Get Mystery Box with random crypto!

بيرين : ما بعرف شو احكي معو كيف سافر وهوة هون وشو في ليش هيك ح | قصص💜✨

بيرين : ما بعرف شو احكي معو كيف سافر وهوة هون وشو في ليش هيك حالتو رائد شو في احكيي معيي

رائد :طلعيي بيرين طلعي من الشقة

بيرين :لشووو

: يا بت الناس طلعييي مو زين عليج وع الطفل

بيرين : شو فيك احكيي معي
ضرب بقوه ع الباب وقال :مريض بالسل طلعييي داگووووول

بيرين : شوووو

رائد :يا امة الاسلام لووو ترد بعدي شوي من الباب خليني اطلع

بعدت مسافة من الباب طلع لعندي مو قادر يوقف و لابس الكمامة
ما قدرت ما اتقرب لعندو

بيرين : مين يعرف بمرضك؟

رائد :محدد،،، بيرين لا اتعبيني طلعي هذا المرض معدي وحتى لو نعديتي ما يبين بسرعة اني نخرر رئتي ياله بينن اطلعييي دتفهمين ياالله ولا تحجين الاهلي محد يعرف اصلاََ اني هنا

بيرين : ناخدك ع الحكيم مشان تتشافة لشو هيك عامل بحالك

رائد :صار سبوعين اني عند الطبيب تحاليل و علاج ودمروني دمارر والوضع ديسوء لا استجابه للعلاج ولا دا أگدر اقاوم يلا ع سريع طلعي
جريتها جبرتها تطلع اعرف بيها ما راح تطلع بسهوله ع سريع سديت الباب

بيرين : مشان الله خليني معك

رائد : بيرين ما يفيد بعد اني مسلمها يابه
لا تجين ولا تحجين الاحد ما اريد امي يطول عذابهااا دسمعيني

بيرين : وانا وابني بدي نكون معك

رائد :اني ما افيدددج اطلعي من حياتي و الطفل
اذا ما تردي امانك برگبتج تخلي يم اسيا
ما جاوبتني گعدت يم الباب اگح صدري
انتهى والوجع هوه الي نهاني الآلام بصدري لا تطاق
زحفت للغرفة اخذت ادويتي بدون اكل حاولت انام مكدرت فوگ الألم الديذبحني
معدتي موتتني
شلت التليفون واتصلت بأنوار

انوار : گاعده انتظر اتصالك

رائد : احجي وياي عن ماضينا انوار عن ايام مراهقتي وحبي الج عن كلشي حلو

انوار :هاي الگحة مدتركك لويش ما تروح للدكتور يا عمري

رائد :عوفج مني وذكريني انوار

انوار : تذكر نظراتي الك ولهفتي عليك من جنتوا تجون البيتنا اووف يا حبيبي شگد مشتاقتلك و مشتاقه الكلشي بيك....

بيرين : دغري مشيت ع صيدلية اشتريت كمامات و كفوف ورحت لعند السوبر ماركت اشتريت اكياس ازبالة ما بيبيعوهن بالصيدلية متل تبع العمليات او يدخلوني بسين وجيم وهلق مو وقتها
اخدت كلشي بديا وطلعت لعندو فتحت الباب ما كان موجود خفت كتير ركضت للاوضه لقيتو عم يحكي بالموبايل الحمد لله فكرت متت
ع سريع سكر الموبايل وقال

:انييي مو طردتج شدسووين هنااا

بيرين :انا ما بتركك عاجبك عاجبك ما عاجبك لا يعجبك هيك منيح سكرت الباب
انا هلق مجبوره اتعامل معك من وره هالباب بس هاد مو يعني انا تاركتك
انا راح كون معك خطوه بخطوه راح كون معك بمرحلة علاجك وشفاءك ان شاء الله

رائد :وشنو الغايه من هذا الشي وراج مصيبه مووو

بيرين : لا تحكي شي وفكر شو ما بدك
بس انا هون لأن انا ما بنكر الي صار بيني وبينك
وما بدي ولادي يتيتموا
بدي يكبروا ويتخرجوا وانت تكون معهون

رائد : السل تمكن من الرئة

بيرين : من توكل على الله فهو حسبه ما هيك

رائد :المرض صعب ومعدي وانتِي حامل

بيرين : مانو صعب سهل اذا انا وانت حكينا هيك
ومانو معدي اذا احترزنا
وانا حامل وبدي تشوف ابنك

رائد : روحي بيرين

:ما ارووح وهي بلهجتكون كمان

رائد :ما دا أضحك وياج انيييي تركيني

بيرين :شو اكلت من فقت لهلأ

: ما ماكل شي ما اعرف اسوي شي
ووما بيه اسووي شي

بيرين : سعلتو تاخد روحي ما فيني غير امسك الباب واحكي معو همس ريتك تقبر قلبي
ياريت كون حدك

رائد :مو داحجي وياج

بيرين :يلا هلأ اعملك اكل ثواني
فتحت التلاجة ما لقيت ولا اشي شوو عامل بحالك كيف بتصرف من راسك فكرت البيت اسبوعين ما بيخلص اكلك ادويتك ما تتوقف حياتك ما بتتعب لحالك

رائد :وجودج يمي يتعبني اكثر

بيرين : همست لالوا ووجودي يمك بيسعد قلبي

رائد : الباب البيني وبينها اريد اقلعه من مكانه اريد
احضن ياسمين الشام
اريد اگلها عاگول بغداد ما ينفع بعد سكراب لا اتعبين روحج ويااا

بيرين : وانا بالطريق عين ع طريق وعين ع الموبايل اقرا عن هاد المرض وشو اعمل معو وشو بدي ساوي مشان ساعدوا
اهم عنصر الخضروات والفواكه اي سهله هي
اخدت مشكل ورجعت ع البيت عملت صحن فواكة
رائد انا هلأ اعملتلك فواكة راح خلي الصحن قدام الباب صبر حالك في لحتى اعملك اكل

رائد :روحي بيرين الله يخليج

بيرين : تركت الصحن خدو مشاني

رائد : اذا راح تظلين هنا راح يعرفون انتِ يمي
وراح تعرف امي واني ما اريدهااا تعرف

بيرين :ما راح احكي بس لأمي وقلا ما تحكي شي
لحتى يتحسن وضعك

رائد :ما اريددد امج تعرف شي لا تجيبيلي طاررريها سمعتي

بيرين : خلاص ما راح احكي لحدن انا بقول اني رايحة لعند سمية شي كم يوم هيك منيح

رائد :ولا سمية الخرااا لا تجيبين طاريها

بيرين :طيب شو احكي

:ما تحكي شي روحي البيتكم وخلصيني

بيرين :ما بتركك فهمتتت واذا ما افهمت راح كررا ما بتركككك ما بتركك ما بروح ما بخطي خطوه هاد بيتي فهمتتت