Get Mystery Box with random crypto!

رائد : سميه الي تگولين عنها صديقتج وگفت وي زوجها الداعشي وگال | قصص💜✨

رائد : سميه الي تگولين عنها صديقتج وگفت وي زوجها الداعشي وگالت انتِي برغبتج جنتِي رايحة الداعش وانتِي متفقة ويه صالح الشامي حتى هم تتونسون وهم حتى تاخذون فلوس
و زوجها گال تركوج الدواعش لسبب واحد حتى تكونون المنفذين الهم خارج سوريا

بيرين : وهوة بيحكي انا دموعي ما توقفوا اخترق قلبي قلت الي بيني وبينك ما يتجاوز ام واب
انا ماني هون مشان تتقبلني كزوجة انا ما بدياك بس انا هون مشان الطفل الي راح يجي ع دنيا ما بديا يتيتم
وهلأ ممكن تاكل الفواكه وانا راح اعملك شوربه الشوفان والفطر

رائد : فتحت الباب هيه واگفه بالمطبخ مطيتني ظهرها ودتطبخ ولازمة ظهرها
اريد اطلع اضمها بروح روحي كلش حتى
التعب والماضي لا ياخذوها مني ثنينهم لا گادر اتجاوز ياسمين الشام ولا انسه ماضي صبار لؤي

بيرين :سمعت ضحكته لفيت لعندو ع سريع سكر الباب اي شو عليه
عملت الشوربه و التوست و الخظروات رائد

رائد :شكوو

بيرين : جنب الباب الصينيه خدها

رائد :ما اگدر اكل بيرين معدتي دتأذيني ما اگدر اتقبل الاكل

بيرين : هلأ بدك تاكلها قد ما بتقدر رائد مشان نجاوز هي المحنه
وانا هون جنبك عند الباب احكي معك ما بدك تطمن ع ابنك

اخذت الصينيه وسديت الباب
رائد :حامل بولد؟

بيرين: لا لسا ما عرفت بس لما رحت ع دكتوره
قبل شي شهر طمنتني وقالت صحت الجنين منيحة

رائد :تردين بنيه لو ولد

بيرين :عم تاكل ما هيك

:ايي

:عجبك؟

:ايي ما جاوبتيني

بيرين :المهم تمام الخلقة مو مهم اذا ولد او بنت

رائد : ليش ما نزلتي الطفل و تحررتي

بيرين : سهل الانسان يحرر نفسه من خلال كلمة
بس فعلياََ هو متحرر؟

رائد :ما فهمت

بيرين : صعب كتير رائد صعب حرر حالي منك ومن طفلنا ومن نفسي كمان

رائد : هيه تحجي و التليفون احترگ مكالمات من انوار جاوبتها الوو

كلي اذاناََ صاغيه للمكالمة
بيرين :الو،،، مو صوت احد،،، داكل تردين شي
كلمت تردين
قدرت تحبط كل الطاقه الي جمعتها مشان احيي جثه هامده لقيت روحي انا بصفها عم بغتسل
ظل يضحك معاها
وانا بسمع لحكياتو معها ولكل كلمة بيقولها لألها وبخمنن شو عم تحكي
سكر الخط...... خلصت اكلك؟

رائد :اييي

بيرين : عطيني الصحون
ما حكيت معو ما بدي وجع روحي اكتر اخدت الصحون غسلتون وعزلتون كل شي يخص اكله وشربه اعزله عني
ووقت ما يطلع ع الحمام ويرجع اعقم كل البيت
وكل ساعة من بد يشرب كوب مي

رائد :راح اخابر اهلي ما اريد اسمعلج صوت

بيرين : تمام قعدت اسمع كلامو معهون وحكة مع ابنو انا قاعده ع الباب صافنه بالي حوالي انا لشو هون اذا هوه ما بيحبني انا لشوو عم ساعدوا
مسحت دمعتي
مو مشانو مشان ابني وليث وعند ربي ما بيروح

رائد :بيرين

:نعم

: شبيج شو صوتج غريب

:لا مافي شي قول بدك شي اكل ماي هلأ بجيبلك

رائد : اريدج انتِي

بيرين :شووو

: اريد ماي دگ المنبه و خلصت الدبة اليمي

بيرين : لبست الكفوف وعطيته جلكان المي تبع ثلاث لترات

رائد : فتحت الباب اباوعلها صافنه بوجهي
بطنج كبرانه

بيرين : شويات

رائد : اريد اشوف ابني بيرين

: ان شاء الله ساعدني لحتى نتخطئ هي المحنة
مشان ولادك

رائد :شنو جابرج تظلين هنااا

بيرين : عند ربي ما يروح شي تركتوا ورحت ع الصاله
بخاف انا عم كذب ع حالي
بحكي شي لحتى اقنع نفسي في بس الحقيقة مو هيك انا هون لأن ما بدي يصيبو مكروه ما بدي افقدوا متل ابي وخواتي بديااا

رائد : ترست گلاصي من گحيت نزل الدم بالگلاص
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم تركت الكلاص،،،،،، الليل كله ما اگدر انامة بسبب الگحة والآلام اللي بصدري و اذا طولت الحالة تتحول الى تقيأ
اضعف الدرجة ابجي واناجي ربي
الآلام لاتطاق

بيرين : شو في انا هوون

رائد :وخررري منا بيرين وخررري

بيرين :انا هون ما تخاف طبيعي الجسم يضعف مشان انته مسلم حالك للمرض

رائد :تعبتتتتت بيرين تعبت صدري ديوجعني رئتيني موتني

بيرين : امسوك صدرك وقول الهي انت اعلم ما بي
وانت المشافي المعافي

رائد : لزمت صدري وظليت اكرر التگوله الي
ومن اتعب و انهار اندب الحجة
يا ابا صالح ادركني

بيرين :يارررب تساعدو

رائد : بيرين اذا متت ذمة برگبتج تگولين الاهلي يدفنوني بالعراق بالنجف وصية. الميت لازم تصيررر

بيرين : واذا ولدت مين يكون معي لشوو هالحكي بدك تكون معي و تحمل ابنك

رائد : الوجع طال صدرري بيرين

بيرين : لما نگرب كمان بيوجعنا جسمنا وبنحس راح نموت

اضحك و اگح

رائد :هساا اني احتار بوجعي لو اطلع بگوگل شنو نگرب

بيرين :هههههه يعني يسخن جسمنا

:اها فلاونزه ايي بس هذا لا شيء يم الفلاونزه

بيرين : سكر عيونك
وشو بدك هلأ فكر بالي بدكيا

رائد : اريدج تنامين يمي و اشم ريحة ورد الياسمين

بيرين : مانو بس قلبي الي انتفض بدني كلياتوو انتفض لحكيوا

رائد : عاگول بغداد حن الياسمين الشام

بيرين :هههههه هي شوو انا ياسمين الشام وانت شو

رائد :عاگول بغداد