Get Mystery Box with random crypto!

بيرين : لحضه بنشوف شو العاگول اهاا شوك الجمل هههههه رائد : | قصص💜✨

بيرين : لحضه بنشوف شو العاگول
اهاا شوك الجمل هههههه

رائد : صوتها وضحكاتها كفيله تصبرني ع الاني بي

بيرين :تخيل انا جنبك هلأ

رائد : واشتم بمنحرج
و صدرج على صدري العليل

و ايدي على بطنج تتلمس روح ربي رزقني بيها
يا الله رحمتك... و...

بيرين : سكرت عيوني و حلمت بحلم صعب تتخيله مو مهم القرب بقدر الحب الي لابد يكون بهاد القرب

رائد :وياي موو

بيرين :ايي

رائد : بيرين اذا الله رزقني بولد شنو نسمي ؟

بيرين :شو ما بتحب

رائدد:تقبلين اسمي عزيز

بيرين :اكيد بقبل

:واذا بنيه

بيرين : شو ما بتحب

رائد :ياسمين الشام اريد اسميها ياسمين الشام

بيرين :متفقين

رائد : اتصل التليفون انوار سديت الاتصال و التليفون كله ما اريد شي يزعجني
تمددت بفراشي وغمضت عيوني وظليت اسولف وياها وهيه تجاوبني بكلمه او كلمتين واني احيه بهذا القليل

تطبق المقوله الي تگول

"" كل اتجاهات روحي تتجه اليها""

"" جسد اضاع روحه بروححِِ شائبة
سنين وروحه ترجم برمي
الحجار بدل الكلام
فرصة تلوي فرصة الا ان لويَ قلبي
خضت حروباََ عاتية من اجلها طوال السنين
وكنت المنتصر
وعندما لاحت صدري حرورت صدرها
اذابت قلبي و هجرت

الا ان انتشلتني تلك الحسناء الشامية
برغم من الندب التي تركت على جدار قلبي
وليس بمرهم ازالتها انما بصبرها....

بيرين: جهجه الصبح و ما قدرت نام
صباح الخير

رائد :صباح النور
بيرين : اطلاع للحمام مشان عقم غرفتك وافتح الشبابيك مشان الشمس تدخل الغرفة

:لا لا ما يحتاج هيج تخاطرين بنفسج

:لا ما علي شي اللبس الكفوف و المريول والماسك

فتحت الباب باوعتلها من فوگ ليجوه
مغلفة نفسها وبأيدها الديتول ووصله مسح
هاي شنوو

بيرين :خليك ب الحمام هلأ بس لحتى نظف الغرفة

رائد : حاضر
باوعتلها وهيه ع سريع سحبت الشبابيك وفتحتها وبلشت تشيل بالغراض دخلت للحمام و اني افكر بيها معقول بس الخاطر اولادي وربي هيج دسوي
تحسرت واني گاعد بالحمام محبوس
خلصت وصاحتلي دخلت للغرفه ريحتها كلها ياسمين ابتسمت وحاطتلي صينيه بيها الريوگ

و بصفها علبه متروسه فواكه
اكلت شوي وانطيتها الصينيه

بيرين :ما عرفت كيف اجت لألك العدوى

رائد :ظليت اتردد ع صديق بالكمب هو هم ما يدري بروحة مريض وغلقوا هسا الكمب كله لأن الكل مصاب

:وايمت عرفت بأصابتك

رائد :بعد شهرين ونص من الاصابه
والحمد لله من ظهرت الاعراض والا السل ما تظهر اعراضة الا نادراََ

بيرين :ولشو الحمد لله انت كنت مستسلم

رائد :انا حسيت الدنيا متريدني گلت عليمن اظل عايش خلي اسلمها واخلص

بيرين :هاد الشي مو انت الي بتقرروا انت عندك ولاد مالون ذنب تيتمون
اختياراتك الغلط مو ذنب المساكين

رائد : السكوت سيد الموقف ما اگدر اجاوبها

من تكون يمي اكون اسعد واحد ومن اذكر شنو سوت هيه وامها ارجع اعاني
اتصلت انوار جاوبتها

انوار : شلون صرت ما راحت الگحة

:لاا بعدها

انوار :اشتاقيتلك رائد

رفعت صوتي اريد بيرين تسمعني
رائد :اني هماتين اشتاقيتلج

بيرين : تركته عم يحكي وقعدت بالصاله
اذا انا مالي قدر عندو انا بخلص مهمتي وبرجع عند امي
رن جرس الباب وانا عم احكي مع حالي فتحت الباب امييي ههه يا اهلا وسهلا

قمر : كيفك طمنيني عنك

:الحمد لله تعي ادخلي

:لا ما بدي خدي هاي الكفوف و المساكات و الكياس وكل الي طلبتي و بيت حماكي قلتلون مسافره مشان نفسيتك

بيرين :امي كل ما بتقدري تاخدي كفوف وماسكات هاتيلي مشان الله

قمر :في شاب عراقي طبيب راح اروح لعندو واحكيلوا الوضع اذا يقدر يكتبلي بالروشيته واشتريلك حتى البدله مشان تقدري تتعاملي معو

بيرين :ان شاء الله بيقبل
بوستني امي وراحت سكرت الباب ودخلت انام تعبانه

فقت على صوتو وهو عم بيوون فتحت الباب لقيتو امدد ع الارض و عم يتقيا دم
ولييي رائد
وقفني ما قبل اتقرب لعندو ع سريع لبست كفوفي و الماسك وحملتو

رائد :داگولج طلعي ما يفيدما يفيد طلعي ورحميني ورحمي نفسج

بيرين :وانا قلت ما بطلع هووون خليك معيي عم تسمعني

رائد :اني ما اريدددج اريد ارجع ام ليث

بيرين : مافي مشكله انا كمان ما بدياك انا هون بس مشان ابني مسحت تمو وطلبت الاسعاف
لما اجو هو ما عم ييقدر يتنفس اتصلت بهيثم

هيثم : بيرين دتتصل عليه

اسيا :جاوب يجوز محتاجة شي منك

هيثم :السلام عليكم

بيرين : الحقني هيثم راح يموت راح يروح من ايدينا الله يخليك تعااا لعندوو

هيثم :يا علي شصاير احجي

بيرين :رائد كتير مريض مشان الله راح ابعتلك العنوان وتعا

اسيا : طفر من السرير لبس قميصه والبجامة وطلع مستعجل يارب يا ساتر طلعت ورا واني بثوبي و حجابي
فكرت البنيه ابنها مات او سوت حادث

هيثم : يا محمد نسيت الفلوس رجعي اسيا رجعي اني رايح للمستشفى رائد بالمستشفى هواي مريض وانتِ جيبي الكارت مالتي ولحگيني راح ادزلج الموقع

اسيا :رائد!! رائد بالعراق