Get Mystery Box with random crypto!

نجود::حضنتها حيل حجيت كلبي كلبي يوجعني اريد امي اني هواي تعبان | قصص💜✨

نجود::حضنتها حيل حجيت كلبي كلبي يوجعني اريد امي اني هواي تعبانه احس روحي مخنوكه واريد امووت اخخ يمه
تمسكت بيها كومتني واخذتني للمغسله غسلت وجهي ورحت للمطبخ سوتلي لفه وعصير وكالت
اسماء :::اكلي هاي لخاطر امي
نجود::,اخذت اللفه منها واكلت لكمه وشربت عصير وطلعت بالحديقه أريد اشتم هوى احس اني سبب موت امي وشنو احس اصلا اني السبب الله يأخذني يتمت اخوتي بسببي
اندك الباب رحت فتحته
جانن عمتي وبيبي
وعمي حسن
دخلتهم للبيت وتلكتهم اسماء وديت مي وجاي
حسن:: مشكوره عمو
نجود::الشكر لله
حسن::هاي بيبيتكم راح تبقى وياكم
اسماء: هلا بيها
نجود:: شربو الجاي وطلعو وبيبي بقت يمنه
صار المغرب وبابا ماكو اتصلت عليه اسماء
اسماء::بابا انت وين بيبي ترا يمنه
علي::اني بالطريق جاي
اسماء::جيبلنه وياك عشا ومسواك ترا الثلاجه فارغه
علي:: انشاءالله
نجود ':: سدت الخط وحجت
اسماء :::حيل كارهه بابا وكلما اشوفه احس اني ساكته عن دم امي
نجود:: احنه ونحجي الباب اندفر ودخلو الشرطه طوقو البيت ويصيحون احنه والولد التمينه يم بيبي اجه واحد طويل اسمر وعنده شوارب طوال شكله يخووف اذا ينفخ علينه نطير
حجه
الشرطي::: اني النقيب أحمد
واليوم اجتنه اخباريه كالو امكم ماتت مقتوله مو حادث يعني مو اخوكم الي كاتلها أو صار سوء فهم انو يلعب واطلق النار عليها اووو اذا نرجع هو وينه سلاح الجريمه
نجود:: يحجي ويروح ويرجع ويباوع علينه ويغمض تصرفاته تخليك ترجف من الخوف
يفتح كف ايده ويضربه بيده الثانيه ويكز ع أسنانه
كعدت بالكاع وخليت ايدي ع حلكي اكتم خوفي اخواني يتراجفون مجلبين بيبي خطيه صالح لازم ثوب بيبي ومخلي وجها بثوبها
بس اسماء جانت مخايفه لأن هيه طالعه وشايفه هواي هيج ناس حجت اسماء
اسماء::: احنه مفجوعين والحد الان احنه ممصدكين اخوي موت امي بالغلط وانت بدال مجاي تحقق ويه النسوان والجهال روح ع إلزلم لو كدرتك ع نسوان
النقيب أحمد:: مفجوووعين اخخ والله قهرتيني اني متأكد انتوو كلكم تعرفون شلون امكم انقتلت بس ثقو بالله اذا عرفت انتو تعرفون شي وضامينه علينه اله اخليجن تخيسن بالسجن
نجود:: دخل بابا وهم لازمينه من ادينه
حجه
علي؛: خير سيدي خما اكو شي
احمد::: لا استاذ علي ماكو شي بس شوي تحقيق عرفنه او احد بلغنه انو زوجتك ماتت مقتوله عمداً يعني مو حادث
علي:: وين دليلك ؟!
احمد:: هو احنه جاي ندور دليل
علي:: اها تمام ولكيت دليل
نجود:: جان بابا يحجي برود دفعهم وكعدت ع القنفه ويحجي وياهم من وره خشمه
حجه النقيب ؛:: وين ادات الجريمه
علي:: اخذو الشرطه الي ببغداد
احمد:: شلك بيها هاي شلون ياخذونه واحنه هنا
علي ''' من رحنه ندفن المرحومه بالطريق احد السيطرات لكوه بالسياره واخذو
النقيب:: وكلشي مسوولك
علي::: لا لان هو اصلا مرخص واني نطيته الهم كتبهم اتصرفو بيه
صاح النقيب بصوت خله بابا يوكف ع حيله
النقيب::: كووووووم اوكف واحجي عدل شلون نطيته شلون هم اصلا اخذوو انت كاعد تجذب عليه
حجه بابا
علي:: خلص الصار صار وطفل ويلعب وضرب امه ترا اصير هوواي كافي اجو الشرطه وحققوا وشافو كلشي صار وحتى المشرحه ثبتت هذا الشي بعد شكو يوميه جااين سالبين راحتنه
حجه النقيب::اني رايح بس راجع والكم يوم وممنوع تطلعون من الموصل لحد ماتنحل القضيه
علي:: اي قضيه الي تحجي عنها كتلك كلشي انحل وانغلقت القضيه كاافي فوك ضيمنه نوب انتووو
احمد ': اني حجيت واريد احد يطلع خارج الموصل واني اعلمه لوتروح للجحيم هم الحكك
نجود:: اشر للشرطه الي وياه وراحو
كعد بابا وكلم يصرخ ويضرب ع راسه
تقربت بيبي منه خطيه جان وجها اصفر مبينه خايفه خلت راسه بحضنها وكامت تبجي وياه حجه
علي:: ولج يوووم ادخل الكاها ويه واحد بالغرفه وهي مالابسه غير ملابس داخليه وهو نازع البدي من سمعو صوتي هو طلع من الشباك وهي سترت روحها ماشفت وجها يووم لوبس اعرف منو هذا جان كلبي ارتاح منو هذا الي باعت عشرتنه وحبنه ع موده
بيبي:: عزا يبووووو يعني انت الي كتلتها راح وليدي يمه عزا بعينج فضيله راح ابني ولك جان طلكتها وطردتها تكتلها يمه انت العاقل العارف ليش يمه ليش
علي:: يمه شتريدين مني واني اشوفها ويه واحد بغرفتي ماتمالكت نفسيييي يمه شلون بيه تعبت والله
نجود:: خله ايده ع وجها وكام يبجي اني ادري واعرف شنو الحب الي بين بابا وماما بس اني دمرت كلشي حلو جان يجمعهم كلنه بجينه ع بجي بابا لحد مصار هدوء باوعت الكل ساكت بس صوت الشهكات تطلع بيت لضبم مرعب مابيه روح امي راحت وبهذا البيت
كامت اسماء وصاحتلي رحنه نزلنه المسواك من السياره وسويته عشا
ورحنه خليناه يمهم كل واحد اكل لكمه وكام راح لغرفته فرشنه لبيبي ومددت واحنه رحنه لغرفتنه دخلت مددت بالكاع مااريد انام ع الفراش امي نايمه بالكاع واني انام بالفراش دموعي وحدهن يوكعن احس كاعد يحركني