Get Mystery Box with random crypto!

مديت ايدي ع التليفون اخذته ولكيت كوومه رسايل ع الماسنجر رحت حض | قصص💜✨

مديت ايدي ع التليفون اخذته ولكيت كوومه رسايل ع الماسنجر رحت حضرته بدون مااقرا ومسحت المحادثه ولزمت التليفون كسرته
اسماء تخبلت تريد تعرف شبيه واني اخاف احجي اي شي اخاف اكلها اني السبب اخاف اكلها امي بريئه واني المذنبه اني الي سمحت لعاطفتي تتحكم بيه
اسماء:: نجووود شبيج راح تتخبلين كولي ياالله
نجود:: شمرت روحي بحضنها وكمت اشهك وابجي حضنتني حيل وتمسح ع شعراي وضهري بعدها حسيت ع اشعه الشمس بعيوني غمضت حيل وفتحت بنزعاج كمت رحت للمطبخ غسلت وجهي باوعت ع الساعه جانت ب٩وماكو غير بيبي وصالح كاعدين والبقيه رايحين كلمن ع دوامه وشغله اني هم بدلت
لبست بنطلون اسود وقميص اسود وشعري سويته كبايه واخذت ملتزمي وكتبي وطلعت اخذت السياره ورحت للجامعه جنت حيل ضايجه دخلت للكراج ركنت السياره ورحت دخلت للجامعه جان قسمي داخلين محاضره دكيت الباب وطلبت ادخل
الدكتور::دخلي بس هاي اخر مره احد يجي متأخر بمحاضرتي
دخلت ودموعي تلالي بعيوني من الفشله مسحت ادموعي وباوعت لكيته مركز وياي طلعت ملزمتي وسجل الملاحظات وكعدت استمع اله لحد مخلص حجه
الدكتور :::نجود تعالي للمكتب عندي موضوع وياج
نجود::تمام دكتور
راح واني ارجف عزا شيريد مني هو يطلع عمره بالخمسين وسمعته زفت كلها تحجي بيه
اخذت جنطتي وملازمي حاضنتهم ورحت دكيت الباب سمعت صوت ادخل
نجود ': مرحبا استاذ طلبتي
الدكتور:: اي بس صارلج سبوع ممداومه شنو السبب
نجود:: امي توفت ومكدرت اداووم
الدكتور:: الله يرحمها بس احنا امتحنه مثل متعرفين وانتي ممتحنتي اذا تريدين امتحنج بأي وقت اني حاضر
نجود:: اكلني بنضراته ونضراته مبينات مال واحد حقير حجيت من بين ادموعي
شكرا دكتور بس انت شوكت عندك مجال اني ماعندي اي مانع
الدكتور:: بأجر ب ١٠
ماعندي شي تعالي هنا امتحنج
نجود:: إنشاء الله
الدكتور ': أخذي راحتج
نجود:: طلعت اركض ممصدكه اجت انس صديقتي
انس:: شرايد منج هذا
نجود:: عالمود الامتحان لأن ماا امتحنت حددلي بأجر امتحن
انس:: ليش هيج صاير بحالج وليش لابسه اسود
نجود:: امي توفت
انس ': ياعمري الله يرحمها ويغفر الها والله مااعرف ليش مخابرتي جان اجيتج
نجود:: بالنجف سوينه الفاتحه
انس: يعمري لتنقهرين كلنه ع هذا الطريق ترحميلها لضلين تبجين ترا هي تزعل من اشوفج تبجين
نجود::تواسيني متدري اني سبب موت امي نفضت راسي من الأفكار وكمت اتمشا رحنه للكافتريا معدنه ناكل ونحجي رفعت راسي جان واحد كبالي يباوعلي ومبين مو من الكليه بس اني شايفته وخاصتآ هالعيون شايفتهن والله بس مااعرف وين لحد ماضربتني انس
التفت عليها.. وجع شبيج اذيتيني
انس::فصلتي الرجال
نجود::مااعرف وين شايفته وهيج منتيها عليه يالعوبه
خلصنه محاضرات وصارت الساعه ب٢
طلعت
صعدت بسياره اريد اشغلها متشتغل نزل ضرربت التاير هسه وكتج
تقرب عليه وججه تحتاجين مساعده
تقربت عليه وحجيت كم مره كتلك لتتقرب عليه ولوتوصل يمي انت متفهم
جرني من ايدي ولواها صرت قريبه منه نفخ شعري بهوى حلكه وحجه اني الجحيم ومستحيل اعوفج قبل لاادمرج دفعني وكعت بالكاع باوعت ماكو مااعرف وين وشوكت راح
رجعت للسياره كعدت اشغلها مااشتغلت
اندك شباك السياره باوعت بقلة حيلة
سيف::انزلي اوصلج
نجود::ههههههه ضحكتني تروح منا لا الم الناس عليك
سيف::وخري خالشوف ليش متشتغل
نجود::اكيد انت خربتها
نزلت متوجعه من ايدي فتح البنيد وكام يشتغل بيها صاح شغلي
نجود:'صعدت شغلتها اشتغلت
تقرب عليه وحجه
سيف::تدللين
نجود::شخطت السياره وطلعت وصلت للبيت لكيت هذا الولد الي بالكافتريا نفسه واكف كبال بيتنا رجفن رجليه وباوعت ياسر ابن جيرانه واكف ع صفحه يباوع عليه
فتحت الباب ورجعت صعدت دخلت السياره بالبيت ودخلت جان الاولاد جايين وبابا هم سلمت ودخلت سبحت وطلعت اخذت ماعون تمن وخليت فوكاه مركه سمعت صوت الباب يندك طلع بابا واسمع يحجي ويه أحد طلعت ع كيفي اسمع ياسر يكله عمي اني يوميه اشوفهم منيطلعن البنات يراقبونهن ومن يرجعن هم وراهن واكو ثنين ميروحون من يم بيتكم....
هسه اذكرت هذا ابو عيون نفسه الي اجه ع بابا وأخذه واني اكول شايفه هل عيون صح كل مره اشوفه بمكان وأكثر المرات لابس كمامه......
سأظــل ..اگتم
واگتم واگتم !
حــتىٰ تقتلنــي
شهقــة البگاء : (
في ليلهـ ....وينتهي امـــري
يتبع....
















البارت السادس


#عندما كنت صغيرة كنت أستعجل الأيام كي أكبر ؛
#و الآن أرتجي الأيام أن تعيدني حيث طفولتي و تنساني هناك

نجود:::هسه اذكرت هذا ابو عيون نفسه الي اجه ع بابا وأخذه واني اكول شايفه هل عيون صح كل مره اشوفه بمكان وأكثر المرات لابس كمامه......
رجع حجه