Get Mystery Box with random crypto!

روايات يمنية📚🇾🇪

لوگوی کانال تلگرام rewayatyamania — روايات يمنية📚🇾🇪 ر
لوگوی کانال تلگرام rewayatyamania — روايات يمنية📚🇾🇪
آدرس کانال: @rewayatyamania
دسته بندی ها: دستهبندی نشده
زبان: فارسی
مشترکین: 23.38K
توضیحات از کانال

قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥

Ratings & Reviews

2.67

3 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

0

4 stars

0

3 stars

2

2 stars

1

1 stars

0


آخرین پیام ها 12

2023-03-31 20:47:09
⇊ هنا☟ تنسي الهم وتقوله روح مني ياعم ⇊☟
https://t.me/+JvlRL5NcyjUwMzRk
⇊ قائمة لافضل القنوات العربية☆☆☆☆☆⇊
952 views17:47
باز کردن / نظر دهید
2023-03-31 05:11:42 يا رب في ساعات الجمعة المباركة، أسألك أن تجعل ساعة دعائي هذا ساعة الاستجابة، اللهم ارحم أبي وكل أب متوفي بات في ضيافتك وجوارك، اللهم اغفر له واعف عنه وتجاوز عن خطاياه، وزده من إحسانك وعظيم غفرانك وعفوك يا ربّ العالمين.
324 views02:11
باز کردن / نظر دهید
2023-03-30 22:26:35 . البـارت 18 ☆ مستـوطنـة أيسـري @rewayatyamania  كانت تبكي بالغرفه بس وهي مش مصدقه عندما دخل: مالبنتي الحلوه ؟! او بتبكي عشان زوجها المصلحي ؟! سكتت نجيب: عادك بتشوفي حقيقته مع الوقت عاد احنا الا بدأنا كيان: اكيد اجبرته نجيب ضحك بمسخره:…
1.1K views19:26
باز کردن / نظر دهید
2023-03-30 22:25:21 .

البـارت 27 ☆


مستـوطنـة أيسـري


@rewayatyamania 


دخلت غرفتها وغلقت قوي وجلست تبكي * ماقدرت افرط بك ماقدرت اقول انك تلتقيني وتقلي احبك وانك كاذب ماقدرت اقول انا باقيه اخاف عليك !!*

نزل بسرعه ونجيب وقفه: نزار

وقف وصل جنبه وهو مبتسم: بكره الوقت المناسب ماريا بتقبل بالطلاق

شاف له: يعني اجي بكره

ماجد كان تحت بيسمع صياحهم ووقف: بكره ي عم ما ينفعش

نجيب شاف له: بعد بكره انا متأكد ان ماريا بعد هذا بتقبل ووقعوا طلاقكم وتنتهي القصه

نزار: وليش مش بكره ونفتك

نجيب: بكره معي عمل

نزار: تمام

خرج وهم يشوفوا بعده ونجيب مبتسم: تخيل ي ماجد كلهن يحصلين باسبوع فؤاد يوقع على الشحنه ونزار يطلق ماريا وجاسوسنا يقل لنا من هو اكس !!!


روح البيت متنرفز وثامر مع فارس بالحوش دخل ورد السلام

وشاف لثامر: ادخل اتعشى

شاف مزاجه مقلوب: ماشي تسلم اجلس هنا نتكلم شوي

جلس بتعب: ...

فارس: مالك ؟

دخل يده بين خصلات شعره: ايش اللي مالي ي فارس ، الامور كلها فوق ظهري

ثامر: يعني لا اتكلمش ؟؟!

شاف له: لا لا تكلم عادي ماوقفت عليك

ثامر ضحك: ههههه بصراحه ي نزار انا كذا وبدون مقدمات اشتي اخطب اختك مها

التفت له بسرعه

ثامر بتردد: لو ماعندك مانع يعني

نزار وقف: مش وقتك انت ي ثامر عنرجع نتكلم بهذا الموضوع


دخل البيت وهو شاف لفارس: الوقت مش مناسب والموضوع ما اعجبه


فتح بقوه وهو متنرفز وهن يشوفين له بالصاله

قدر جنب جمانه وهمست لها: ليش شكله كذا

جمانه ضحكت: مدري يمكن معه مشاكل


دخل غرفته وغلق

وهي تشوف: ....

...........


الساعه 9 ارسلوا له * بدا الاجتماع ، وكل شي اصبح جاهز حسب ما طلبت ، لا تنسى السماعات عشان تتواصل معنا *

لبس لبسه العادي وطلع بسياره وقف جنب سيارته السوداء طلع فيها لبس اسود ومسك قناصته
ووصل جنب البيت ويكلم نفسه* احتمال ان ماريا بالغرفه احتمال ضعيف اكيد بتكون تحت بمحاوله منه لتشتيتي بيحيط المكان ببنته وبنات اخوه واكيد ما بيكونوا الحضور الا فؤاد وشريكهم *


طلع من الحوش واستند على الشجره وتسلق لغرفه ماريا وفعلا مش موجوه بيكلمهم * غرفه ماريا فاضيه بتوجه لخارج الغرفه واشوفهم من فوق *

فتح الغرفه بحذر شديد بيشوف لتحت الحرس مليان

لمح ماريا بتشوف لحضور ابوها من باب المطبخ وتتكلم مع سمراء: ليش ابي فاعل كل هذي الاجراءات وايش بيفعلوا هذول الناس هنا

سمراء: اكيد شغل وخايفين من اكس


تقنص على فؤاد بس ماريا كانت تشوف لفؤاد
بيكلموه هم: اطلق عليه بسرعه

نزار تذكر خوف ماريا لما الرجال مات امام عيونهم وتوقف

* نزار ليش ساكت اقتله بسرعه واهرب *

كان منتظر ماريا ترد وجهها ونظرها عن فؤاد

وهم يكلموه بالسماعات * نززززززااار اقتله واهرب قبل محد يلمحك *

التفت بالجهه المقابله ولمح حد شافه

ماريا التفتت لسمراء وهو اطلق النار وبيهرب وذاك جري بعده بسرعه

كان بيده خنجر ضربه في ظهره ونزار رجمه من الشباك لنازل وقفز لفوق الشجره وخرج للسياره بسرعه

هم بعده والمخابرات دعمته بثلاث سيارات نفس سيارته بدون لوحات عشان يتوههم

كان يسوق بالغصب والسكين مازالت في ظهره دخل بين بيوت في حاره وهم بيلحقوا السيارات الثانيه

وقف السياره بعد ما تأكد ان محد بيلاحقه وطلع سيارته وبيسوق بالغصب والسكين مازالت فيه
بيكلم نفسه * بنتي ، مش ناقصه تفقد حد جديد بتكون لها صدمه *

كان يسوق والعرق يتصبب منه: استحمل ي نزار ماعادت حياتك ملكك الان معك طفله تعيش من اجلها ،، مااقدرش اتركها وحيدة


وصل امام البيت فك السياره وترك راسه عليها وهو بالكاد يشيل نفسه ووجهه اصبح احمر ومتعرق * ياالله ساعدني *

رفع نفسه بالقوه وفتح الباب ونزل كان الشميز كله دم  فتح باب بيتهم ومستند عليه بالغصب دخل ودق على فارس مجرد مافتح وقع لفوقه مغمى عليه

......


كانت هي مع جمانه: ليش نزار يتأخر

جمانه شافت لها: ليش تقولي له نزار قولي له ي بابا عيفرح قوي

شافت لها بصمت
........


في هذه الاثناء كان بيت ماريا حالة طوارئ

ماريا جلست بترجف وهي بتشوف الصياح والدم

سمراء: مالش

كانت ترجف وحاولت تطلع غرفتها بس منعوها الشرطه كمان كانت ملان البيت

دخلت المطبخ وجلست به: ...

نجيب: انا بجنن بفقد عقلي ، كل البيوت عارف تفاصيلها او ايش ؟!! قلت بفعل الاجتماع بالصاله عشان ما يقدر يتسلل لوسط البيت

كان يشوف للحرس والشرطه وماجد: كيف يدخل لوسط بيتي ويقتل وانتوا وينكم

واحد بيتكلم: لحقناه وفجأة طلعت ثلاث سيارت نفس سيارته ماعاد عرفنا اي واحد هو تفرقنا وضاعين علينا حاولنا نحاصر واحده بس دخل بالزحمه ووصلنا والسياره فاضيه

نجيب فك الشميز بقوه وجلس: اليوم قتل وسط بيتي بكره عيقتلني


مارريا ماسكه راسها وتكلم نفسها* ايش بيحصل معي...








https://t.me/rewayatyamania/46742











@rewayatyamania 
989 views19:25
باز کردن / نظر دهید
2023-03-30 22:24:56 .

البـارت 26 ☆


مستـوطنـة أيسـري


@rewayatyamania 


اليوم الثاني
وهو خارج وقفه فارس: امس جاء ثامر

نزار شاف له بتعجب: ليش

فارس: دورعليك وقال ان تلفونك كان مغلق

نزار خرج تلفونه وشاف له: صح نسيت اشحنه وطفي ورجع شاف له: كان في شي مهم

فارس: لا قال مافيش حاجه مهمة

نزار طلع السياره وترك تلفونه يشحن وهو يفكر: اروح له اشوف ايش يشتي ونغير جو شوي

شاف جواله الثاني بيرن اخذه: ايوه

....: نزار الصفقه اللي تاجلت بسبب موت مسعود وصدام بتتوقع بكره في بيت عمك

نزار: بكره ؟؟

.....: نزار صفي فؤاد قبل ما يوقع

نزار: طيب وطالما هي في بيت عمي فالامر سهل لاني حافظ كل ثغراته

.....:طبعا مش صعبه طالما بتتسلل لبنتهم

نزار ضحك: هههههه زوجتي زوجتي مشي غريبه

.....: المهم انتبه ي نزار لانه بيكونو عاملين كل الاجراءت

ابتسم: طيب ولايهمكم راسه في الثلاجه

غلق وهو يفكر * مش صعب طالما تتسلل لبنتهم *
ضحك: ماريا ،، خليتيني مجنون !

.........


نجيب: وخلوني اشوف اكس ذا كيف بيدخل لوسط بيتي

ماجد: المهم فؤاد يوقع الصفقه قبل ما تتهرب دوله ثانيه بس لو اكس ظهر ي عم كل شي بيخرب

نجيب: خلي جواسيس المخابرات يقولوا لاكس ان العمليه في بيتي ولو عنده شجاعه جاء

ماجد: لو قدرنا نقتله ماوصلنا ذي المواصيل

نجيب: الجاسوس حقي قال ان قد دخل لقلبهم بالكثير اسبوع وعرفنا اكس هذا

ماجد: لو يسرع ي عم خايف يصفينا بالاسبوع ذا

ابتسم له: لا تقلق ي ماجد مابيقدر يعمل شي

ماجد: ونزار ذا متى يطلق

شاف له: رقيه عادها مريضه ؟!

ماجد: ايوه

نجيب ضحك: بتصل لنزار يجي يشوفها وانا متاكد ان ماريا ذي المره ما بتتحمل

مسك تلفونه وارسل له * زوجتك الثانيه مريضه ما بتجي تزورها *


نزار بالسياره سمع صوت الرساله وفتحها وقف السياره * يشتي يعمل لي مشاكل معها ، الغيره ما بتحرقها بس بتحرقني معها *

شاف امامه * مابش فايده من التجاهل ضروري اسير بحاول اعرف فين بيوقعوا الورق ، عمي مشو سهل اكيد عيوقعهن بمكان وسط البيت عشان يضمن محاصرتي لو دخلت ، ماريا بدأت تشك بي اتفه غلطه عتتأكد !*

بيسوق ويكلم نفسه* اصبحت حافظ البيت ومداخله ومخارجه لو يوقع بالصاله وهذا المتوقع بدخل من غرفه ماريا واخرج من الباب والصاله مطله من فوق بضرب عليه وارجع اخرج من نفس الغرفه واخرج من الحوش عن طريق الشجره اللي جنب غرفتها ، لو بيفعله بالمجلس بيكون اسهل برميه من الشباك واهرب من نفس المكان *

مسك تلفونه وارسل لثامر *قال فارس انك كنت امس تدورني عادنا شفت الاتصالات على العموم القاك المساء مشغول شوي ي ابن العم *

غلق وتوجه لبيت ماريا
وقف السياره ودخل

ماجد فتح الباب وبيشوف له: عتخلي ماري تطلق

نزار ساكت

ماجد: نزار يكفي مماطله ، اليوم بتقل لها انك تكرهها امامنا

شاف له: ولو اقل لها عتوافق ؟!
ضحك: حبيبي بنت عمك مشغوفه بي ما تشوفني زوج بس انا زوج وحبيب

ماجد مسكه من رقبته: نزار تطلق ماريا عشان الفلوس بعطيك ضعفها

مسك يده: الامر بيدها

نزل يده ودخل ونجيب بالصاله: ايش تتكلموا عند الباب

ماجد بضبح: قله يكلم ماريا امامنا انه مايشتيها

نجيب: اصبر ي ماجد هي بتقل هي

نزار جلس: مالها رقيه

نجيب: تاعبه حمى بعد ضرسها اطلع وشوفها

نزار: وين غرفتها

نجيب : عند غرفه ماريا

نزار وقف وطلع ونجيب ارسل لماريا الشغاله * قلي لها زوجش مع رقيه *

دق ودخل سلام

عدلت شكلها على طول وتتكلم بتعب: نزار
غطت وجهها باحراج : ليش محد قال لي انك جاي

نزار: قالوا مريضه فقلت اتطمن عليش

وقفت وهو بيتكلم: اجلسي ارتاحي

وصلت جنبه: انا شفتك وطبت اصلا

كان واقف امامها

رقيه: انا كل مرضي حب

سكت وهي اقتربت الى امامه: عمري ما تخيلت بحب حد هكذا

ماريا فتحت بسرعه وشافتها ووقفت بينهم وشافت لها: بس بس يكفي
يكفي ي هبلا مفكره بيحبك

وقالت بمسخره: شوفي فرق العمر ي متخلفه
وشافت له: انت كذا خاين بالفطره ؟!!

اقتربت لعيونه: اعلم الله من خان منكم انت او يسرى

مسك نفسه بقوه

ماريا بضبح: شوف لي ي خاين كنت تمكني حب ومحبه

مسكت صدره بقوه: ايش شعورك وانت صغير كذا

مسك ايدها ونزلهن بقوه: ماريا ايش ما كان الذي بتشعري به لكن افعلي لكلامك حدود البنت ذي زوجتي وانتي عارفه والموضوع ما به خيانه

شافت له بقهر: زوجتك ؟! نزار بتقول زوجتك طيب وانا ؟؟!

كان ساكت

ماريا: انت ما بتحس؟ من ايش مخلوق من ايش

الدموع تجمعوا بعيونها بتخرج تفاجأت بابوها باب الباب مبتسم خرجت

ونزار التفتت له واقترب: لا عاد تحطوني بمواقف بايخه وبنتك المشغوفه بي وانت عارف

نزل تحت ورقيه جلست بقهر: ...








https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg













@rewayatyamania 
827 views19:24
باز کردن / نظر دهید
2023-03-30 22:24:17 .

البـارت 25 ☆


مستـوطنـة أيسـري


@rewayatyamania 


بعد نزار الجاكت وكان لابس فنيله سوداء تحت

كيان لمحت الخدوش على يده: ايش ذا

نزاز  بتوتر: ولاشي

كيان: ذاك اليوم لوما تصاوب اكس كان على يدك شاش واليوم سمعت ابي مع ماجد انه شاكين ان اكس قفز من سور الحوش وقالوا اكيد بيتضرر من القفزه والان اشوف على يديك خدوش

شافت في عيونه: لا تكون !!

مسكها بيده من اكتافها ومددها على السرير في محاوله منه يتوهها: لا تكونيش تتوهمي ...

مسكت خده وتشوف له: نزار انا بالعه نار وساكته لكن مااقدرش ابقى معك ابدا لو اعرف انك مجرم ، ادري ان فكره تكون انت اكس بعيده قوي بس مابقدر اكون معك بعدها ابدا

كان يشوف لها بحب ومتجاهل كلامها: ...

ماريا: تفهم
ابتسم لها: انتي تامري

....... 


جمانه كانت تلعب مع بنت نزار وجوال سهى بيدق شافت له واقتربت من مها: رقم غريب ؟؟!

ردت بهدوء: من

كان ثامر: من منكن كانت تراسلني

شافت لمها بقلق: ايش تقول انت ايش من **

قاطعها: اشتي اعرف من كانت تراسلني والا بكلم نزار واتفاهم معه ونروح الاثنين بداهيه

مها بتوتر تأشر بيدها من

سهى ردت عليه: مها

غلقت وهي بتشوف لها: مها ايش

سهى: هذا ثامر

مجرد ماذكرت اسمه وقفت

سهى تكمل: سألني من كانت تراسله وهدد بنزار وقلت له

مها بانفعال: اووووف اوووف ليش تقولي له


غلق هو وجلس: مها ؟؟؟!!!
بيشوف للتلفون : مش مستوعب ان البنت الذي حبيتها تطلع مها ، وانا اقول ما لنزار قلب وجهه لما تكلمت عنها ، انا اهبل وصلتها ليده بس ما توقعت ابدا ابدا تكون هي !!!



قدر بتسال جمانه: الرجال الذي يشبه ابي  متى بيجي

جمانه التفتت لها: ههههه يشبه ابوك

هزت راسها: ايوه

جمانه: مانعرفش شكله اليوم بيتأخر ليش تسألي عليه ؟ اشتقتي له

قدر: شوي بس

جمانه ضحكت: ههههه شوي ؟

قدر: ايوه بس شوي

..........


الساعه اربعه الفجر كان هو بيلبس الجاكت يطلع بيوقف وهي مسكت يده: انا خبلا صح ؟! رغم كل شي الا اني جالسه اغامر بقلبي في سبيلك !!

مااقدر اكف عن حبك ولا اقدر اتجاهلك ، بتفعل ضجيج داخلي مجرد ما اشوفك احاول ابتعد وابقى عاجزه رغم ان الغيره يا نزار بتاكلني من داخل بتموتني وانا اشوفك معها اشتيك تكون لي بس ملكي انا بس واباهي بحبك لكن احيانا تجيني ساعات شك انك تحبني

شاف لها وفك يدها بالخفيف: انا مثل الاسير عندك وتقلي شكوك

ماريا بقهر: انا بين اغامر بقلبي في سبيلك

التفت امامه: لو انتي بتغامري بقلبك انا بين اغامر بحياتي بسبيلك

خرج وهي تشوف بعده وقبضت المخده بقوه: بتجي مثل السارق لحظات وتهرب وكأنك بتعمل جريمه وتقلي حب وغيره ؟ انا الغبيه الوحيده هنا والمضحيه والمغامره ..

.........


رجع البيت دخل وهو اذن فجر في وجهه جمانه
شافت له بغرابه

نزار: قدر عندك صح

شافت له بابتسامه: قالت اشتاقت لك قليل بس

ضحك: قالت كذا

جمانه: ايوه

نزار: لحظه انتظري

دخل غرفته وخرج ومكنها المفاتيح: كل واحده منكن ترجع غرفتها

شافت له بعدم تصديق: صدددق

نزار: ايوه وكوني خلي بنتي معش انتبهي لها بغيابي

جمانه: افا عادك عتوصيني قديه بنت اخي

سمعت صوته هي وخرجت وبابتسامه: نزار

شاف لها ومد ايده وهي راحت له اخذها حضنه: نزار نزار مش انا اب

جمانه تشوف لهم

نزار شاف لجمانه: خلاص باخذها عندي

دخل غرفتهم وهي دخلت عند الباب وبصياح: قوووومين صلين

محد ردت

جمانه بصياح: نزار ادى لنا مفاتيح غرفنا

قامين بسرعه: ايييش

جمانه بتحرك المفاتيح: والله اداهن

مها بغرابه: كيف لوما

سهى: شكله قد عيموت

جمانه: بعيد الشر انطقي خير خبلا

لمياء: لا يكون فيه شي صدق

جمانه: لا والله كان مبتسم ومروق وسأل على قدر وبعدين اداهن

مها: تصدقوا ان علاقتنا تقاربت من بعض واحنا جالسات سوا

جمانه: فعلا كانت كل واحده مننا في جهه

لمياء: يمكن ابي وصى نجلس مع نزار عشان يغيرنا

سهى وقفت: الان بتخلين الظالم هذا بطل

اخذت المفتاح من يد جمانه بابتسامه: واخيرا برجع غرفتي

.......


ترك هو قدر على السرير: والان ايش تشتي بنتي

شافت له: قصه

نزار ضحك: قصه ؟! انا عمري ما حكيت قصص

شافت له: جدتي كانت تحكي لي قصص وتقل انه كانت تحكي لك كمان

تذكر امه وابتسم وفي نفسه" الله يرحمك ": طالما الجده قد فضحت بوالدها اذا الاب لازم يحكي قصه

تمدد وتركت راسها على صدره وبدأ يحكي لها شوي وحس انها نامت: اكممل

ماشاف منها رد ابتسم: مثل ابوك تنامي بنص القصه

رجعها جنبه وشاف لها: ياالله هي مشاعر الابوه بتجي دفعه واحده ؟! احس اني احبها بطريقه ما حبيت بها حد من قبل ! وهذا الحب متراكم داخلي كأني اعرفها من وهي جنين في بطن امها !


















@rewayatyamania 
736 views19:24
باز کردن / نظر دهید
2023-03-30 22:24:05 .

البـارت 24 ☆


مستـوطنـة أيسـري


@rewayatyamania 


شاف له واحد بغرابه: بس من انت ؟!

رد بصوت غليظ: طالما معي الكرت يعني مدعوو انا واحد من اصحاب الصفقه

اخذ الكرت وقطعه وقال له ادخل

دخل الحوش كبير وهم كانوا بالبدروم تحت الحرس اغلبهم يتمركزوا بالمدخل رجع وراء البيت كان قريب من الحوش وشاف الشبابيك من عند قدمه، رفع البنطلون شوي من رجله اليسرى والمسدس ملصق بها وشاف لتحت بيدوره شاف عمه وابتسم: بيجي دورك بيجي

وشافه جنب عمه ، بيكلم نفسه: القنص بدون القناصه حقي صعب قوي بس مش مستحيل
ركز على راسه بتمعن وضرب الرصاصه وطلع الحوش بسرعه بس كان السور من خارج اطول من داخل والمسافه بعيده سمع صوتهم بيدوروا مكان الرصاصه وشاف لتحت: مافيش عندي خيار ثاني ضروي اقفز

وفعلا قفز وارتجم على الارض وايديه من فوق انجرحوا ورجله انضربت مسك رجله ووقف باتجاه السياره طلع وبدا يسوق ورقيه منتظره هناك ولا جاء

كانت مللت وتعبت

ترك السياره السوداء امام واحد وبعد اللبس الذي فوقه وشاف له: حجزت بالعياده

هز راسه: ايوه

نزار: خلاص خذ السياره

نزل وهو طلع بعد ملابسه اللي كانت عليه كانت تقطعت من عند ايديه وظهره ولبس ملابسه الاوله ووصل عند رقيه ودخل: قالو الدخول حسب الحضور وجلست انتظر دورنا هناك والان قلت له ادي زوجتي وارجع

رقيه: اووووف تعبت انتظار

ابتسم لها ودخل معها العياده

..........


ماجد بيكلم الحرس: مممماااات ممممات كيف كككيف دخل

الحارس: والله كل الذي دخلو ببطائق

ماجد: ايوه اكس كان معه بطاقه صح ؟؟! كل الذي معهم البطائق حضروا **
ورجع تذكر: نزار !!!!

عمه وصل جنبه بالسياره: اطلع يا ماجد

طلع: ايش قالوا كيف دخل

ماجد: لو نقل دخل من السور مستحيل ، السور بعيد من خارج اكيد دخل من الحضور والحضور ي عم كل اللي معهم بطاقات جاءوا الا نزار

نجيب عقد حواجبه: نزار ؟؟!

ماجد: تذكر ي عم لما ارسلنا حد يخوف ماريا كيف مسكه باحترافيه ؟!

نجيب: بس نزار ماله بهذا الشغل واحنا بحثنا عنه وهو بيقاتل وراء ورث ابوه والفلوس لانه عاش فقير لو كان اكس كنا شكينا وبعدين نزار مع رقيه بالعياده

ماجد: طيب واذا رحنا وضرس رقيه مثل ماهو وهو معه عذر ؟!

نجيب: بقتله ذيك الساعه!!!!!



وصل البيت  بضبح: ررررقيه

ماجد: رررقيه

وهم دخلوا من الباب

نزار: ايش في

رقيه بفمها كان عطب وماتقدر تتكلم

نزار: قلعنا لها ضرس العقل وما تقدر تتكلم ايش في

ماجد بحالة صدمه

نجيب شاف لماجد ورجع شاف له: وين كنت طول الوقت

نزار: حجزنا وانتظرنا كانت زحمه

ماجد اقترب منه: انت ما حضرت معنا صح ، وين الكرت الاصفر حقك ؟!

نزار: الكرت الاصفر ، هههااااه انا رجمته وانا مع رقيه بالطريق حتى اسألوها قلت اني ما بحضرش
*ويذكر عندما رجمه لشريكه*

وشافوا هم لرقيه اللي هزت راسها بمعنى ايوه

نجيب بصياح: تعرف انه اكس اخذه ودخل به الاجتماع وقتل مسعود

نزار بدهشه: قتل مسعود كيف دخل

ماريا سمعت الصياح ونزلت: اكس قتل مسعود

ماجد: ابن ال *** مدري كيف دخل ولا كيف هرب بس اكيد غامر وقفز من السور وهو مرتفع

نجيب شاف لرقيه: ادخلي ارتاحي

ماجد وقد عيجنن: ككككيف ككيف مارد جاسوسك ي عمي الذي بالمخابرات متى يقل لنا من اكس

نجيب جلس بتعب: الجبان بينكشف لا تقلق

ماريا شافت لنزار: جبان وقد دخل بينكم وقتل طيب الذي ما يقدر ينطق بكلمه ايش يسمى ؟

نزار رفع لها عيونه وهي طلعت غرفتها
شاف لهم: انا استاذن بروح

نجيب اشر له بيده يخرج وهو متضايق

..........


الفجر
كانت نايمه عندما استيقظت على لمس خفيف في وجهها نقزت لما فتحت عيونها وشافته: اعوذ بالله

نزار : مالش هذا انا

كيان: ومن بيكون غيرك من بيتسلق غيرك

نزار: ليش الشباك كان مفتوح

كيان بضبح: نسيته
والتفتت له: لما شفتك طالع مع رقيه رديت الستاره ونسيت الشباك

ابتسم لها: كأنه كنتي تبكي

كيان بقهر: منك ، من غيرك يبكيني عتشيب بي قبل اواني

نزار تذكر كلام رقيه وضحك وضمها تلقائيا: والله اني احبك وانك شاغله تفكيري

كيان: ايوه نزار يقدر يجي اخر الليل بس ما يقدر يقول لابي لا ، ليش اخذت رقيه معها اخ!

مسك خديها وبيشوف لها: لو ما اخذت رقيه كان ابوك عيشك ، انا جالس اماطل ي كيان

ردت بضبح: تماطل وانت تجلس جنبها وتخرجها وانا ولا كأن لي وجود

نزار: انتي كيان يعني كياني

مسك يدها لفوق قلبه: انتي هنا ، غصب عني

شاافت له: قلت ان الجليد بيذوب لي ذاب لغيري

نزار: قلت لش ذاك اليوم لا تكوني قريبه وبعدين تتركيني وقلتي انا معك واصل اوفي بوعودك

سكتت وهي تشوف له ورجعت قالت: حيرت قلبي وعقلي ماعرفت من اختار بينهم

نزار بهدوء: اختاريني !!

بعد الجاكت وكان لابس فنيله سوداء تحت

كيان لمحت الخدوش على يده: ايش ذا

نزاز  بتوتر: ...








https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg












@rewayatyamania 
755 views19:24
باز کردن / نظر دهید
2023-03-30 22:23:35 .

البـارت 23 ☆


مستـوطنـة أيسـري


@rewayatyamania 


المغرب سمع صوتها دخل المطبخ وهي مع جمانه فتح الثلاجه اخذ حليب وبيشوف لها: اشربي حليب عشان تطولي سريع

ردت بهدوء: ما احبش الحليب

شاف لها وسرح ورجع شاف للحليب

قاطعت سرحانه: انت كمان ما تحبه صح

انتبه لها: كيف عرفتي

قدر: جدتي كانت تقل لي انتي مثل ابوك هو كان يكره الحليب ويكره التفاح

شاف لها وهي بتكمل: انت تشبه ابي بكل شي بس مش طيب مثله

جمان تطبخ وتسمع كلامهم وهي رجعت جنبها

تنهد من كلامها وبيخرج وصل امام الباب التفت لها وهي جنب جمانه سحبت الطحين واستكب كله عليها

جمانه: يوووووه ايش عملتي

ابتسم هو وبيكلم نفسه " معقوله ؟! ان هذه بنتي ؟! ليش يمه خبيتي علي هذا الشي ، كيف توقعتي اني بكون مثل ابي واني بعاملها بقسوه بسبب امها ؟! خمس سنين تربت وانا مااعرفش خالص ان عندي بنت *

شاف لها مره ثانيه وطلع سيارته بيسوق.

وهو نزل شاف ماريا تحت وابتسم اخذ جواله وارسل له * تعال البيت *

شاف الرساله وترك التلفون

وقف عند اشاره وفي طفل يبيع ماء ترك له قاروره الماء بالسياره بدون كلام

نزار حاسبه واخذ القاروره وفي تحتها جهاز اسود صغير

طرحه في اذنه: ايش في

....: نزار نحنا ماعاد نقدر نلتقي مثل قبل لانه لو يشوفنا احد بيبدوا يركزوا عليك ، لكن اسمع اليوم مسعود بيوقع على اتفاقيه مخدرات كبيره ، كان المفروض انه يوقعها في اوتيل بس بيوقعها في بيته كاجراء احترازي ، الحضوور بيكونوا محدودين جدا وما بيدخلوا الا ببطائق صفراء حاول تحصل على البطاقه من عمك

نزار: طيب انا الان بروح بيته واشوف

....: كون حذر واسمع ايش بقول لك

...........


كانت بتشوف من الشباك عندما شافته وبخوف: ثاااامر يمه ثامر عند الباب

لمياء وصلت جنبها: بيتكلم مع فارس

ثامر: نزار موجود؟؟!

فارس: خرج الان

ثامر رفع عينه للغرفه اللي بيشوفين منها بدون ما يشوفهن

لمياء بقلق: بيشوف لهنا

مها: شكله حس انه نشوف

لمياء: ايش في راسه

............


ابو ماريا بيشوف لها كل شوي عندما دق الباب بيقل للشغاله: افتحي للنسييب

وكان يقطع نظراته لماريا اللي شافت للباب على طول مجرد ما تكلم

فتحت ودخل نزار: سلام

ابو ماريا: تعال تعال اجلس

كانت تشوف له وردت وجهها بزعل ونزار يشوف لها وجلس

نجيب: رقيه مريضه معها ضرس العقل بيوجعها طول الليل اشتيك تاخذها اليوم العياده

ماجد دخل وشاف نزار ورد وجهه وشاف لعمه ومكنه ثلاث بطاقات: ارسلهن واحد بيشتغل تبع مسعود

نجيب مكن ماجد واحده: امسك
وذي لي

شاف لنزار: تشتي تحضر ؟!

ماريا تشوف له

نزار: لا ،،، انا باخذ رقيه العياده

مجرد ماقال رفعت حواجبها بضبح وقامت

ونجيب ابتسم
ومكنه: اسمع خذها لو حصلت وقت ارجع تعال

نزار: تمام

ماجد: بهذه البطاقات بنقدر نضمن ان اكس ما بيكون موجود

نجيب بصوت رافع: ررررقيه

خرجت شافت نزار وابتسمت

نزار: البسي بنتظرك بالسياره

رقيه: تمام

ماريا دخلت الغرفه وبضبح: قال لا باخذ رقيه ،، قلق عليها ؟؟؟؟؟؟!!!!

وقفت امام الشباك شافته وهو داخل للسياره شوي وخرجت رقيه وطلعت جنبه غلقت الستاير بقهر: فعلا طماااااع جشع كذااااب


اخذها هو وبيسوق وهي بتشوف له قاطع صمتها: تعرفي اني منصدم بعمرش تبيني صغيره قوي وباول عمرك

رقيه ابتسمت: امي كانت تقول ان ما يكبر المرأة الا الزواج ، عندما تسلم عمرها وقلبها لشخص ، فان كان يستحق عاشت طول عمرها شابه وان كان غير ذلك تشيب قبل اوانها

نزار وقف: طيب رقيه انتظريني هنا بروح احجز بالعياده وارجع ندخل

شافت له: طيب

نزار: واذا تأخرت لا تتصلي لحد تسأليه عني انتي انتظري وبس

ردت بابتسامه: تمام

خرج واخذ تاكس لمكان قريب من بيت مسعود
كان في سيارة سوداء تنتظره دخل فيها لبس اسود وجاكت اسود طويل ولبس تلبيسه وجهه رجل عجوز وشعر ابيض وددخل ايده جيوبه ووصل والحرس هناك وقفوه وخرج الكرت

شاف له واحد بغرابه: بس من انت ؟!






















@rewayatyamania 
923 views19:23
باز کردن / نظر دهید
2023-03-30 20:47:10
⇊ هنا☟ تنسي الهم وتقوله روح مني ياعم ⇊☟
https://t.me/+JvlRL5NcyjUwMzRk
⇊ قائمة لافضل القنوات العربية☆☆☆☆☆⇊
1.1K views17:47
باز کردن / نظر دهید
2023-03-30 00:24:36 . البـارت 18 ☆ مستـوطنـة أيسـري @rewayatyamania  كانت تبكي بالغرفه بس وهي مش مصدقه عندما دخل: مالبنتي الحلوه ؟! او بتبكي عشان زوجها المصلحي ؟! سكتت نجيب: عادك بتشوفي حقيقته مع الوقت عاد احنا الا بدأنا كيان: اكيد اجبرته نجيب ضحك بمسخره:…
1.1K views21:24
باز کردن / نظر دهید