Get Mystery Box with random crypto!

روايات يمنية📚🇾🇪

لوگوی کانال تلگرام rewayatyamania — روايات يمنية📚🇾🇪 ر
لوگوی کانال تلگرام rewayatyamania — روايات يمنية📚🇾🇪
آدرس کانال: @rewayatyamania
دسته بندی ها: دستهبندی نشده
زبان: فارسی
مشترکین: 23.22K
توضیحات از کانال

قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥

Ratings & Reviews

2.67

3 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

0

4 stars

0

3 stars

2

2 stars

1

1 stars

0


آخرین پیام ها 9

2023-04-09 22:13:36 .

البـارت 13 ``


لا تستسـلمي لـوجـع السنيـن


@rewayatyamania 


*في قسم الشرطة*

ماجد: السلام عليكم 

الضابط: وعليكم السلام 

ماجد: انا اشتي اقدم بلاغ عن واحد اسمه فيصل الـ...... 

الضابط: السبب

ماجد: هذا الانسان كان زوج اختي من قبل وهو مريض نفسي وبعد ما طلق اختي حاول يقتلها اكثر  من مره واليوم اطلق عليها بالرصاص وهي الان في العمليات

الضابط: خلاص لا تقلق احنا نتصرف

ماجد: مشكور

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 


  بعد يومين
تم القبض ع فيصل


ماجد: الوو وليد قد وصلتوا او لا 


وليد: ايوه الحمدلله وجنات كيف هي


ماجد: عادها في العنايه


وليد: الله يحفظها


ماجد: امين



ماجد وصل البيت
وفتح الباب
والبيت هدوء ولا يوجد اي حد

وفجأة جواله يرن

ماجد: الووو

حنان: كيفك ياابني ليش ما ترد من اول

ماجد: اسف يمه ما سمعت الجوال

حنان: اين جنات؟

ماجد: جنات في المستشفى

حنان: كيف

ماجد: لا تخافي يمه هي بخير

حنان: اليوم عد انزل من البلاد وهذا كله ولا تحاكيني هي بنتي يا مجنون

ماجد: سهل يمه اجلسي جنب اختش هي تاعبه
مع السلامه


ماجد غلق الباب وسار لـ عند احمد ف المقبره


ماجد: جي ابسر يا صاحبي ما وقع لي 
اختي في المستشفى وامي رجعت من السفر الى سفر مره ثانيه

ووليد تزوج وسافر غصب وبقي البيت فاضي  ماعد بين اقدر ادخل البيت. 

الله يرحمك ياصاحبي.


*خِـلَفُ ڴل وٍچه سعيد هناك آلڣ حـزڼ*  •‿•




ماجد امام غرفة العنايه المركزه يشوف جنات: قومي انتي قويه وقادره على التخلص من كل شي انتي اختي الوحيده
وما اشتي اخسرش مات ابي ورجع احمد وسافرت امي وتزوج وليد وانتي الان في المستشفى

قومي ياجنات اخذت حقش من فيصل قومي يلا عشاني عشان تزوجنيي مو انتي تقولي متى عتتزوج يلا هذا انا اشتي تزوجيني
قومي انا فدالك
انتي قويه *لا تـــسـتـسـلمي لوجـــع السنين *

وخطي وجلس يدعي لها


*ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ*



عند هيثم


هيثم: امه

ساره: عيون امك.

هيثم: معي موضوع بس انا عارف انه مش وقت الان

ساره: خير مابه

هيثم: يمه عمر يشتي يخطب افاق بنت خاله حياة

ساره: من صدق
الف مبروك

هيثم: ايوه

ساره: عد ابسر الموضوع تمام

هيثم: اسلمي يمه

ساره: الله يسعدكم يارب وعقبالك

هيثم: ههه اسلمي



هيثم: عمر امه نوال

نوال: خير مابه

عمر: ايش به

هيثم بنظره حزينه: للاسف ما وافقوا

عمر:

نوال: ليش

هيثم: سهل عنزوجك احسن منها

عمر: خلاص مااشتي اتزوج

نوال: ما عليك يا ولدي هو نصيب

هيثم: اصبر خليك تبكي اشتي اصورك واتهابل عليك

عمر: اهجع من الخيبله

هيثم: خلاص خلاص طالما قدك تبكي عد اقول لك الحقيقه

عمر: ماهي

هيثم: الف مبروك موافقين اكيد

عمر: والله ماراحت لك يا هيثم

هيثم: عنقلهم "وهرب"

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


_*كل انسان في آلدنيآ له روايه وقصه فلا تستلم*_

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


الدكتور: استاذ ماجد جنات قامت

ماجد بفرح دخل بسرعه

جنات: ماجد اين امي

ماجد: الحمدلله على السلامة امي مسافره

جنات: خرجني من هنا ضبح

ماجد: مسرع يله قمتي

جنات:

ماجد: جنات

جنات: هممم


ماجد: فيصل قبضوا عليه خلاص لا عاد تخافي من اي شي

جنات: من صدق الحمدلله

ماجد: ايوه


_خرجت جنات من المستشفى_


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بعد مرور اسبوع


ماجد: جنات اخطبي لي

جنات: البنت جاهزه بس خلاص عزمت النيه

ماجد: ايوه

حنان: بس من هي ياجنات

جنات: سحر اخت لؤي

ماجد: سابر


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


*(تمت خطوبة ماجد)*

لؤي: مبروك يا ماجد

ماجد: يبارك في عمرك

ساره: جنات جمعت الصديقات في بيت واحد صح

جنات: احمدوا ربكم

سحر: الحمدلله

جنات: يلا خاطرش يا عروسه نروح

سحر: سابر الله معكم



في منتصف الليل جنات في البلكونه حق البيت حقهم تتأمل للسماء
موسيقى هادئه
وتتذكر مراحل حياتها وتبتسم
وفجأة جوالها رن رساله

ماجد:«
*لا تـــسـتـسـلمي لوجـــع السنين*»

جنات بابتسامه كبيره: الحمدلله انه ربي رزقني اخ مثل ماجد...

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


*يالها الحياه من قصه*
*سعيده وتعيسه يوٍم لڴ*
*وٍيوٍ۾ ؏ليڴ عبر طريق طويل من الحزن والفرح لا نعلم هل في  اخر الطريق سوف نرتاح ام لآ* *♡*










https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg











@rewayatyamania 
347 views19:13
باز کردن / نظر دهید
2023-04-09 22:13:23 .

البـارت 12 ``


لا تستسـلمي لـوجـع السنيـن


@rewayatyamania 


علي: حياا الله الشيخ حسن

حسن: الله يحييك اسمع يا علي انا جيت معي موضوع مهم

علي: خير ايش به

حسن: اليوم اجوا عندي اهل هيثم وانت ضروري ترجع الامانه لهم

علي: بس هو ولدي ماعد اقدر افرط فيه

حسن: الله يكون في عونك يلا خاطرك 


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

خيبة امل قويه جداً

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نوال: خير مالك

علي: ضروري نسلم هيثم لاهله

نوال: احنا اهله

علي: انا عد اسير احاكي هيثم



علي: هيثم اسمعني عاد احكي لك القصه

هيثم: طيب


علي بدأ يحكي القصه والدموع في عيونه

علي: الان عرفت من هم اهلك

هيثم بقلب مكسور: من هم

علي: بيت خالد امك هي ساره

هيثم:

عمر فز من مكانه: ساره


علي قام غرفته ينام

.
.

نوال: علي يلا عتصحى قده وقت صلاه

نوال: علي عليييييييييي

هيثم وعمر سمعوا صوت امهم

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الدكتور: عظم الله اجركم

نوال: لا مستحيل وتبكي وهيثم مصدوم ومش مصدق

عمر: ماشي ابي ما مات

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بعد دفن علي واخذ العزاء به

هيثم مقهور على امه واخوه سار المقبره


هيثم: انا منحوس يابه برغم اني ما اصدق هذا الكلام بس صدقت الان

يابه جي ابسر كيف انا بعدك يابه جي ابسر كيف  حصل لولدك انصدم بخبر انه انت مش ابي الحقيقي وامي مش امي الحقيقه وانه معي عائلة  ثانيه وابي الحقيقي شهيد وانا كنت اساسا ميت ليش ما مت انا ليش اعمامي يكرهوني
عمي الاول رجمني وانا طفل وعمي الثاني يشتيك تتخلص مني
يارب انا ايش فعلت في حياتي


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


*دائماً  نعلم ونشعر بقيمة اي شخص عند فقدانه*

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


*في اليوم الثاني الصباح*

ساره: السلام عليكم

نوال: ابسرتي يا ساره
وارتجمت عليها وتبكي

خديجه: عظم الله اجركم الله يعصم قلوبكم

ساره: عد اسير ابسر هيثم

ساره دقت الباب ودخلت وهيثم فوق السرير
جلست جنبه: عظم الله اجرك يا ابني في موت ابوك الثاني اه اه ياولدي تعذبت عذاب وكنت متأكده اني عاد القيك وربي ما صدقت اني لقيتك وربي اخذ اللي كان السبب في ضياعك
وانا كنت احبك والله وجلست احبك برغم قالوا انك مت

وكل ما كانت جمانه تحاكيني عنك كنت  احس اني اعرفك ولما ابسرتك ابسرت صالح الله يرحمه سامحني يا ولدي


هيثم ماقدر يمسك نفسه ارتجم لحضن امه ويبكي وخرج كل اللي في نفسه ورقد

ساره: اه ياولدي كم تتحمل وانت عادك صغير


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بعد مرور 6 اشهر عرس وليد وساره

عمر: هيثم كلم امك تخطب لي افاق

هيثم: الله الله تشتي تتزوج

عمر: ايوه

هيثم: يلا قوم البس بعدنا عمل



ساره عند الكوافير هي وجنات

جنات: ساره حريوه اليوم يا ليلاه

ساره: اصه



ماجد: وحقك يا وليد حقك

لؤي: عقبى لماجد

ماجد: امين ليش لا

وليد: ههه اكيد في بالك واحده

ماجد: اصه العريس ما يتحاكى

وليد: من اين هذي العاده

لؤي: اخترعه هو

وليد: هيااا هيااا اخطى امامي

.
.


عند البنات في الصاله والرقص والاغاني

سحر: جنات خلاص مارأيش انتي ولؤي الشهر الجاي

جنات: ماشي

سحر: ليش

جنات: مش وقت الان


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


في مكان اخر

.....: خلاص اسلم المهم اللي قلت لك عليه يكون جاهز في ذاك الوقت.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


*وقت الزفه في الليل*

ماجد امجد لؤي هيثم عمر وليد عند القاعه

ماجد: جاهزه السياره

لؤي: ايوه

ماجد: عد ادخل السياره الحوش


جنات: عد انزل عند ماجد

سحر: لالا تنزلي

جنات: ليش

سحر: خايفه عليش مدري ليش

جنات: لا تخافي ولا شي


*جنات بخطوط الفرح نزلت من الدرج وهناك من يضع يده ع قلبه من الخوف ولا يعلم لماذا*

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


جنات: ماجد ماجد ووقفت امام ماجد


فجأة: جناااااااااات




ماجد: جنات قومي جنات

سحر: جنات وجريت من الدرج

لؤي شغل السياره بسرعه واسعفها


في الطوارئ

ماجد: يصيح وهو حامل جنات والدم ملان الدنيا

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


*في كل خطوه  كنت اخطيها كان قلبي يتمزق ولا اعلم هل ستكون على قيد الحياة  ام لا *

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


لؤي غير  مستوعب  شي والكل  كان غير مستوعب


ماجد خرج من المستشفى بسرعه


وليد: ماجد ماجد



















@rewayatyamania 
338 views19:13
باز کردن / نظر دهید
2023-04-09 22:13:09 .

البـارت 11 ``


لا تستسـلمي لـوجـع السنيـن


@rewayatyamania 


لؤي: امه

ام لؤي: خير

لؤي: امه اشتي تخطبي لي

ام لؤي: من صدق فرحت قلبي الف الف مبروك

سحر: امه اخطبي له واحده اسمه جنات صاحبتي

ام لؤي: ليش

سحر: هو معجب بها

لؤي: اصه ياهبله

او لؤي: الله يفرحك ياقلبي خلاص ان شاءالله

لؤي: حاكوا ابي في الاول

ام لؤي: نسيت ههه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هناك حزن وهناك فرح وهناك من يتألم وهناك من يعالج وفي الاخر نفس الاشخاص

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


*مهما كانت ظروفك اجعل الابتسامة صديقك المقرب *


وليد: جنات حاكي ساره انه اليوم عنجي عندهم نخطب تمام

جنات: صدق

ماجد: خلاص عتتزوج

وليد: ليش ما ناقصني

جنات: عقل

وليد: ليـــــــــــــش

ماجد: ابسر كيف انت لابس الفنيله

جنات: ههههه

وليد: هاا سهل سهل

جنات: هياا نتصل على امي فيديو

ماجد: يلا


حنان: حياا حياا

جنات: يوه يمه وحشتيني قوي

حنان: وانتوا اكثر

ماجد: كيف انتوا يمه

حنان: فديت هذا الوجه بخير دامكم بخير

وليد: ايوه يااختي سرتي وعيالش موتوني جوع

حنان: هههه ليش

جنات: يمه لا تصدقي حرام انه قارشه الله يعين مرتهُ

حنان: مره

ماجد: عيخطب السيد وليد

حنان: من صدق مبروك ومن هذي سعيدة الحظ

جنات: ساره يمه

حنان: حالى زين ما اخترت

وليد: اسلمي احرجتوني قوي ههه

ماجد: اشتحط

جنات: ههه


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


عمر: هيثم مالك ثلاث ايام وانت على هذا الحال

هيثم: ولاشي

علي: هيثم

هيثم: ماهو

علي: مالك ياابني اليوم كان اخر اختبار لك وانت على نفس الحاله هذي مالك ياابني

هيثم: مابش شي خلوني لوحدي

نوال: مالك ياابني

هيثم: عمر اخرج لو سمحت

عمر: ليش

علي: ايش به

هيثم: ليش خبيتوا عليا اني مش ولدكم

نوال: ايش

هيثم: لا تخبوا عليا انا عارف اني مش ولدكم

علي: انت ولدي فاهم

عمر: مالكم مابين افهم شي عقلي عيفتجر

هيثم: لاتكذبوا عليا ليش ماقلتوا لي الحقيقه عشت عمري في كذبه ايش هي الحكايه 

نوال وهي تبكي تحكي له كل شي

هيثم بصدمه: ليش ما قلتوا لي ليش.. وخرج من الغرفه 

نوال: علي الولد

علي: ما عليش

عمر: امه انا مش مستوعب الكلام


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


عند خالد: الووو

نعمه: عبد الرحمن مات

خالد: لا حول ولاقوة الابالله عظم الله اجركم

خالد: عبدالرحمن مات

ساره: الله يرحمه

خديجه: لا حول ولاقوة الا بالله

خديجه: خالد اليوم في ناس عيجوا يخطبوا ساره

حياة: مبروك ياساره

ساره: اشتي ولدي في البدايه

خالد: ولايهمش


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


في العصر تمت خطوبة سارة

خالد: الف مبروك

وليد: الله يبارك فيكم



ساره: جنات تخيلي أخيراً عيرجع ولدي

جنات فرحانه وزعلانه في نفس الوقت: الف مبروك ياقلبي


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


*في الليل*

هيثم زعلان قوي

وجنات تفكر كيف تحاكي وليد بموضع ابن ساره تفكر كيف بيكون شكل ولدها

ولؤي يفكر متى الوقت المناسب

نوال وعلي مقهورين ع ولدهم

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


*_في اخر اليوم  نذهب الى النوم وننسى جميع المشاكل والهموم_*

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


*عند جنات*
جنات: وليد معي لك خبر

وليد: خير مابه

جنات: تذكر حين ما قلت لك انه ساره معها ولد

وليد: ايوه بس قلتي مات.!

جنات بحزن : بس ولدها طلع عايش والان هم يبحثوا عنه

وليد: كيف.. انتي متأكده

جنات: عتقبل بها هي وابنها

وليد: ضروري افكر

جنات: خذ راحتك 

وليد: خاطرش معي مشوار  تشتي شي معي

جنات: اسلم

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


خالد: ماقلت ياشيخ حسن بتتذكر تيه القصه

حسن: ايوه ايوه ذكرت

خالد: طيب اين الولد

حسن: به الضابط علي تبنى الطفل

خالد: علي يعني الولد يا عمر او هيثم

حسن: نعم الولد هيثم

خالد مصدوم قوي ومش مستوعب شي


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


عمر: هيثم خلاص امانه لا تزعل

هيثم: عمر سيبني لوحدي

عمر: انت عارف انه غدوه تطلع النتائج قوم تفاءل يااخي واضحك مالك

هيثم: عارف ماعليك مني

عمر: براحتك

علي: اه كم جلست مخبي هذا السر وجاء اليوم اللي خفت منه

نوال: الله يخارجنا بس


فجأة الباب يدق

نوال: الله يستر

علي: خليش هنا ولااحد  يجي بعدي تمام

خطي يفتح الباب


علي: حياا الله الشيخ حسن

حسن: الله يحييك اسمع يا علي انا جيت معي موضوع مهم

علي: خير ايش به

حسن: اليوم اجوا عندي اهل هيثم وانت ضروري ترجع الامانه لهم

علي: ...











https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg










@rewayatyamania 
332 views19:13
باز کردن / نظر دهید
2023-04-09 22:12:53 .

البـارت 10 ``


لا تستسـلمي لـوجـع السنيـن


@rewayatyamania 


ساره بصدمه قويه والدموع في عينها: الله لا سامحك ١٨سنه حارم ام من ابنها ماتخاف ربك 

خالد: حرام عليك ايش استفدت في الاخير والله حرام عليك

عبد الرحمن: انا ندمان قوي والله


نعمه زوجه عبد الرحمن دخلت: هو سوا الصح بدل ما توقفوا معهُ عادكم تلوموه احمدوا ربكم وساره سهل كانت عادها بنت ١٦سنه عادها جاهل ماتفهم  شي..

عبد الرحمن: نعمه اخرجي 

خالد: حسبنا الله ونعم الوكيل ايش اسمها الحاره

عبد الرحمن: حاره.... 

ساره اول ماسمعت اسم الحاره فتحت
عيونها قوي

خالد: متأكد

عبد الرحمن: ايوه

ساره: الله لا سامحك لا دنيآ ولا اخره وخرجت بسرعه

خالد: ساره راعي

ساره: خالد  عمار عايش وفى نفس الحاره حقنا سير ادي عمار

خالد: طيب اطلعي السياره


وبينما هم في الطريق وساره فرحانه انها اخيرا سوف تجد ابنها ولكن في نفس الوقت خايفه انها لن تجد ابنها
وتظن انها اصبحت كبيره برغم انها تبلغ من العمر ٣٤سنه..

ـــــــــــــــــــــــــــــ


جنات: ياالله لا وليد يجاوب ولا ماجد ياالله لمن اتصل


وفجأة تذكرت انه في جوال ماجد الاول ارقام واتصلت برقم لؤي

لؤي: الوو

جنات: السلام عليكم

لؤي: وعليكم السلام من معي

جنات: انا جنات

لؤي: جنات

سحر: جنات

لؤي: خير ايش به

جنات: ماجد  اختفى ووليد كمان

لؤي: لحظه لحظه من ماجد ومن وليد..

سحر: افتح الصوت

لؤي: راعي انتي

جنات: اعتذر انا جنات الـــ.....  اخت ماجد...

لؤي: انتي جنات اخت ماجد طلعتي

سحر: الله يشلك مش وقت اسمع ايش تشتي البنت

جنات: ايوه ماجد  عندك او خبرك شي

لؤي: لا ليش اين هو

جنات في نفسها حرام  انك لغجه: ماجد خرج ووليد كمان من اول ما رجعوا


لؤي: خلاص خلاص انا عد اخرج ابسر اينهم

جنات: شكرا وآسفه اتصلت في وقت متاخر

لؤي: لا عادي لا تقلقيش وقفل

سحر: حرام بالله انك لغجه

لؤي: اصه اصه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


وليد: اين انت ياماجد قد دورتك في كل مكان اوف اين هذا الجوال

وخرج الجوال من جيب الكوت
اوف كم اتصلت جنات الووو جنات

جنات: لقيته

وليد: مع عادني ادور

جنات: ليش ما تجاوب من اول

وليد: كان طافي مع السلامه

جنات: يااارب احفظهم


لؤي: ياالله اين ممكن تكون يا ماجد


وليد خرج من السياره: ياالله ساعدني قدناا فجر وما لقيته

وفجأة تذكر انه به مكان واحد ما سار يدور فيه


وفي نفس اللحظه لؤي تذكر


وصل وليد الين المقبره وحصل ماجد عند قبر احمد

وليد: ماجد حرام عليك فجعتنا عليك يااخي فكر في اختك جنات مالك ياماجد خلاص

لؤي: ماجد حرام عليك ما تفعل هناا وانتبه لوليد وتذكر اين شافه وبدات نار الغيره تشتعل في عيونهُ وقلبهُ

لؤي: من انت

وليد: خال ماجد وجنات

لؤي حس براحه برغم انه كان مقهور اول ما شافهُ

وليد: قوم يلا معي ادعي له بالرحمه وقوم سير اطمن اختك عليك


رجعوا البيت وجنات اول ما شافت ماجد جريت حضنت اخوها بكل خوف

لؤي: يلا خاطركم اي خدمات

وليد: اسلم تعبناك معناا


ـــــــــــــــــــــــــــــــ


عند بيت علي

علي: نوال اليوم اخي عبدالله عيجي عندناا

نوال: الله يستر خير ان شاءالله

عمر: هيثم عمي عبدالله عيجي اليوم عندنا

هيثم: يااخي نفسي اعرف ليش يكرهني هذا الكره كله

عمر: الله اعلم هاا ابسر هذا هو وصل

علي: حيااالله من جاء

عبدالله: الله يحييك اسمع يااخي معي لك موضوع

علي: خير إن شآء الله



هيثم: عد انزل اعرف ايش به

عمر: تمام وانا عد أامن الطريق


عبدالله: اسمع يااخي كم عتجلس متبني هيثم واحنا ما نعرف اصله

علي: هيثم ابني سعما عمر ابني

عبدالله: والميراث عيرث منك!

علي: همك في الورث تشتي تورثني وانا حي هذا ابني سعما عمر وعيرث نفس عمر

عبدالله: بس ما يسبر

علي: مالك دخل

هيثم عند الباب وسمع كل الكلام وطلع وهو مصدوم

عمر: هيثم ايش به مافي

هيثم دخل غرفته دون اي كلام


ــــــــــــــــــــــــــــــ


ساره: خالد اخرج دور عمار

خالد: اصبري

افاق: يعني الان معي ابن خاله اسمه عمار

حياة: ما عليش سيري الغرفه حقش

ساره: يااارب يااارب

خديجه: اه ياقلبي


ـــــــــــــــــــــــــــ


ماجد في غرفته امام المرايه يحاكي نفسه

خلاص ياماجد كم عتجلس هكذا انت بعدك مسؤوليه بعدك بيت واختك عندك وامك مسافره ووليد عيتزوج وانت تشتي تكمل حياتك بعدك  اشغال عد ارجع ماجد الاول بس موتك يا احمد كسر ظهري



ماجد
خرج من الغرفه يصيح: جنات وليد

جنات فرحت: أخيراً رجع لنا ماجد الاول

وليد: ياسلام ماجد يغور «يصيح» في البيت

ماجد: سامحوني

جنات: حرام من الفجعه سرت اتصلت على لؤي يدوركم

ماجد: كيف

وليد: خلاص ماجد سهل





















@rewayatyamania 
335 views19:12
باز کردن / نظر دهید
2023-04-09 22:12:45 .

البـارت 9 ``


لا تستسـلمي لـوجـع السنيـن


@rewayatyamania 


في صباح يوم جديد
 
في السياره

ماجد: ياالله

لؤي: خير مالك

ماجد: قلبي مقبوض مدري ليش

لؤي: خير ايش بك ناقصك شي محتاج مساعده

ماجد: مع اسلم بس بين اتصل على احمد مايرد عليا

لؤي: صدقك الله يستر والله كلنا قلقين عليه قوي

ماجد: اوف استغفرالله

لؤي: صلِ على النبي مابش شي ان شاء الله

ماجد: اللهم صلِ وسلم عليه

لؤي: جوالك يرن

ماجد: غريب الرقم هذا الووو

.....: السلام عليكم

ماجد: وعليكم السلام من معي

....: انا واحد كنت مع احمد الــ...  وحصل حادث في الطريق واحمد الان في المستشفى في صنعاء وانا ابسرت رقمك ع جواله

ماجد بصدمه قويه: كيف اي مستشفى

.......: مستشفى الـــ...

لؤي: ايش به

ماجد: احمد حصل له حادث وهو في المستشفى الــ.... سير سريع...

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

*♡يالخيبات الامل عندما  نسرع ولآ نعلم هل سيكون على قد الحياة ام لا♡*

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لؤي: لو سمحتي حصل حادث سياره اليوم وجابوهم الناس هنا اين هم

السكرتيره: هانك

لؤي: ماجد ريع ريع «انتظر»

ماجد بكل خوف دخل الغرفه ع  امل ان يجد صديقه على قيد الحياةَ

ـــــــــــــــــ

ماجد: احمد انا عارف انك بتمزح معي هياا قوم قوم

لؤي بكل قهر بيبكي على فراق احمد

ماجد: قوم يا احمد المحل ماعد بيلقى من عيشتري منه عطور وكريم عشان يهتم في نفسه عاد اخليك تسوق السياره بس ياخي قوم قوم

لؤي: ماجد خلاص ادعي لهُ

ماجد: احممممممد

لؤي يحول يهدئ ماجد ومستعجب
هل هذا ماجد القوي..

الموت يهدم الانسان

ـــــــــــــــ

لماذا تركتني في منتصف الطريق بمفردي
لماذا الموت ياخذ اعز الناس.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ


*بعد يومين*

ماجد في الغرفه

ماجد يتفرج على صور احمد وهو حزين جدا وخلال ماهو يمرر الصوره وجد فيديو لـــ احمد وهو في السياره

ماجد: ليش يا احمد خليتني لوحدي ليش وخرج من غرفته بسرعه

جنات: ماجد ماجد

ماجد دون رد خرج من البيت وشغل السياره وسار

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

*لاتتركني انت تعلم اني اخاف تكملة الطريق بمفردي*

  ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


في مكان اخر

ساره: الوو

عبد الرحمن: الوو ساره كيف انتي يامرة اخي

ساره: الحمدلله وانتوا

عبد الرحمن: لله الحمد يااختي اين خالد اشتيه في موضوع 

ساره: طيب خالد جاوب

خالد: الوو

عبد الرحمن: كيف الحال

خالد: تمام خير كيف لكم ذكرتونا

عبد الرحمن: يااخي انا مريض جداً وبه شي مهم ضروري تجوا انت وساره ضروري

خالد: خير ان شاء الله غدوه إن شاءلله

عبد الرحمن: ماشي اليوم ضروووي

خديجه: خير مابه

خالد: ساره سيرى البسي معنا مشوار

ساره: طيب

خديجه: ايش به

خالد: والله مالي علم قلش به موضوع ضروري 

خديجه: خير ان شاءالله.

ساره: الله يستر قلبي مقبوض 

خالد: ان شاء الله خير 

ــــــــــــــــــــــــــــــــ


*عند لؤي*

سحر: مالك يااخي ماقد رقدت قد الساعة12

لؤي: خليها على الله مابش نوم وانتي ليش مارقدتي

سحر: مابيني نوم

لؤي: خير

ــــــــــــــــــــــــــــــــ


جنات: وليد  ماجد خرج من اول الى الان ماقد رجع

وليد: ليش ماحاكيتني انه خرج نفسيته زي الزفت  ذي الايام 

جنات: سهل انا اتصل عليه من اول ومايرد اخرج دوره امانه 

وليد: طيب انتبهي لنفسش

جنات: طيب

ــــــــــــــــــــــــ

عند ساره

وصلوا عند عبدالرحمن وهو جداً تاعب

خالد: سلامات ايش به

عبد الرحمن: انا حاس اني عد اموت وضميري يأنبني وسامحوني

خالد: ليش ايش به

عبد الرحمن: انا عاد احكي لكم كل شي بس امانه تسامحوني

ساره: تمام بس احكي

عبدالرحمن بنفس عميق: ابي الله يرحمه كتب شي من الورث لــــ عمار وانا الصدق طمعت في الورث ويوم ماخرج صالح الله يرحمه ومعه عمار عشان انا طلبت منه واخذتهُ على سب اوديه البيت حقنا وصالح في السوق وانا طرحت عمار في حاره من الحارات في الليل بعد القصف عمار عايش يا ساره ما مات.

ساره بصدمه قويه والدموع في عينها: الله لا سامحك ١٨سنه حارم ام من ابنها ماتخاف ربك 

خالد: حرام عليك ايش استفدت في الاخير والله حرام عليك

عبد الرحمن: انا ندمان قوي والله


نعمه زوجه عبد الرحمن دخلت: هو سوا الصح...






















@rewayatyamania 
354 views19:12
باز کردن / نظر دهید
2023-04-09 22:12:36 .

البـارت 8 ``


لا تستسـلمي لـوجـع السنيـن


@rewayatyamania 


ماجد: يعني يمه ضروري تسافري

حنان: ماعد باقي يابني خلاص

جنات وهي تبكي: عتوحشيني يمه

حنان: وانتوا كمان بس هي غير شهرين وارجع

وليد: توصلي بالسلامه يااختي

جنات تبكي قوي وماجد ماسك نفسه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


نوال: الو السلام عليكم

خديجه: وعليكم السلام

نوال:  كيف انتوا

خديجه: الحمدلله وانتوا

نوال: بخير اقلش جوا اليوم عندنا

خديجه: ان شاء الله

نوال: حياكم الله يلا خاطرش

ساره: امه من هذي

خديجه: هذي نوال تشتي نجي عندها اليوم

ساره: هااا سابر

خديجه: سيري حاكي حياة وافاق وجمانه

ساره: طيب

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ


*حياة اخت ساره الكبيرة وافاق بنت حياة*

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ


في العصر

نوال: هيثم سير اشتري اللي بالورقه

هيثم: طيب بس من عيجي عندنا

نوال: بيت الجيران بيت خالد

هيثم: هاا سابر

هيثم: عمر عمر

عمر: ماهو بتبسرني اتسمع

هيثم: قوم بدل عنخرج عيجوا بيت خالد افاق حبيبة القلب

عمر: احلف

هيثم: قسم بالله يلا خاطرك عد اسير اشتري وانت الحقني

عمر: ناهي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ


خديجه: انا عد اسبق انا وحياة وانتوا الحقوا

ساره: طيب

نوال: حياء الله من جاء

خديجه: الله يحييش

ساره: هيااا افاق حرام امي لا تقتلنا تأخرنا

افاق: طيب خلاص هوذانا

خرجوا هم وجمانه

جمانه: عمو عمو وجريت

ساره: جمانه

هيثم: حيااا بالقمر كيف الحال

جمانه: بخير

ساره تبسر لهيثم وكأنها تعرفه وتذكر يشبه من

افاق: ساره

ساره: ماهو

افاق: مالش

ساره: ولاشي جمانه يلا

هيثم: من هذي

جمانه: هذي عمه ساره

هيثم اول ما ابسرها حس انه كأنه يعرفها

جمانه: يلا باي

هيثم: باي

وصلوا البيت

عمر: هيثم على وجه افاق

عمر: حياا بجمانه كيف انتوا

جمانه: بخير

عمر: حياكم الله تفضلوا وعيونه ع افاق

ــــــــــــــــــــــــــــــ


عند جنات

وليد: جنات انا اشتي اخطب ساره

جنات: من صدق

وليد: ايوه وقد فكرت وانا راضي

جنات: خلاص عد اكلمها وابسر

وليد: جبرش

جنات اكتفت بابتسامه:

ــــــــــــــــــــــــــــــــ


نوال: مالش ياساره  اين حسش اليوم

ساره: هاا معكم بس تاعبه قليل

نوال: اوه ياقلبي سلامتش

ساره: الله يسلمكم لا تهموا حالكم اسلموا انا عاد اروح

خديجه: اوبهي على حالش

ساره: طيب

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ


لؤي: سحر

سحر: ماتشتي

لؤي: ممكن تحكي لي قصه جنات

سحر: ابسر جنات كانت مزوجه ومطلقه

لؤي:

سحر: اسمع انت اخي ومالي غيرك بس الصدق البنت بنت اصول وحاليه واخلاق وانت فكر

لؤي: خلاص عد افكر وارجع لش خبر. 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


عند ماجد
ماجد: جنات هيااا عشاء

جنات: طيب

وليد: مع مع لا تسبري

ماجد: ليش!

وليد: معزومين اليوم ع مطعم ومعي لكم خبر قوه

جنات: يس هذا الكلام عد اسير البس

ماجد: سابر يلا انا في السياره


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


عند ساره

ساره: يارب ساعدني يااارب وابعد الضيقه من قلبي يارب
عد احاكي جنات يمكن ارتاح

ساره: الوو

جنات: حيااا

ساره: كيفش

جنات: بخير وانتي

ساره: ع الله القاش معي موضوع اشتي اجابرش به

جنات: تمام يا قلبي بس انا الان في السياره مع وليد وماجد احاكيش بعدين

ساره: تمام يلا خاطرش


وليد: من هذي

جنات: واحده

وليد: هه

ماجد: ماهو الالغاز قدني عاارف

وليد: عارف ايش

ماجد: اللي عارفه ماعليك

وليد: جنات حاكيتي ماجد

جنات: والله ما حاكيت احد

ماجد: خلاص خلاص كشفتكم انهُ به معاكم سر

وليد: اوف منك يااخي

جنات: خلاص خلاص مش مهم انا جاااااوع قطبه

ــــــــــــــــــــــــــــــ

*♡في اوقات مليئة بالفرح ولكن في قلوب محطمه وحزينه وتبتسم رغم هذا ♡*

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


في البيت بعد مارجعوا

ماجد: يعني تشتي تتزوج

وليد: ايوه

ماجد: ع البركه

جنات: تصبحوا على خير عد اسير ارقد


جنات في غرفتها تتأمل وتكتب

«بيت كان ماليئي بالافراح والاشخاص تحول اللي بيت اشباح يتكون من ثلاث اشخاص»
وقطع كلامها اتصال ساره

جنات: هاا ساره خير مابه

ساره: والله ياجنات اليوم سرنا بيت الجيران وابسرت ابنهم هيثم اللي جمانه تتحاكى عنه دائما

جنات: ايوه ايوه ذكرت

ساره: اول مره ابسره ولو تبسري الشبه بينه وبين صالح الله يرحمه وحسيت كأني اعرفه

جنات: يابنت انتي لما مات صالح قلتي ما لقيتي عمار صح

ساره: ايوه

جنات: خليني احسبها سوا تمام

ساره: بلا جنان

جنات: يمكن يكون عايش

ساره: اصه اصه راسي عيفتجر عاد ارقد خاطرش



















@rewayatyamania 
484 views19:12
باز کردن / نظر دهید
2023-04-09 20:46:09
⇊ هنا☟ تنسي الهم وتقوله روح مني ياعم ⇊☟
https://t.me/+JvlRL5NcyjUwMzRk
⇊ قائمة لافضل القنوات العربية☆☆☆☆☆⇊
699 views17:46
باز کردن / نظر دهید
2023-04-08 23:44:45 #انتظرونا مساء الغد

           ومع آخر بارتات قصة

      لا تستسلمي لوجع السنين


@rewayatyamania
1.3K views20:44
باز کردن / نظر دهید
2023-04-08 21:49:52 .

البـارت 7 ``


لا تستسـلمي لـوجـع السنيـن


@rewayatyamania 


بعد مرور يومـــيـن 

سحر: من مزوجه منكم

ساره: انا كنت مزوجه بس زوجي مات

سحر: اوه كيف مات

ساره: في القصف

سحر: وانتي يا جنات

جنات: ايوه بس تطلقت

سحر: ليش!

جنات: مابش اتفاق

سحر: هاا يلا خير

بعد حديث طويل اخذوا ارقام بعض


ـــــــــــــــــــــــــــــــــ


احمد: ماجد عد اسير إب

ماجد: ماعتسير تفعل

احمد: عمي عيجي وانا عد استقبله

ماجد: ياخي لا تسير هناك الطريق خاربه

احمد: عادي واذا مت سهل

ماجد:

احمد: هههه خلاص بلا قلبة الوجه

ماجد: يلا خطينا قده وقت

احمد: عتخليني اسوق

ماجد: واذا جري شي عليك

احمد: سابر

طلعوا السياره وشغل شيله أنساه وانسى

ماجد: ريع اصور اوثق لـ الزمان

احمد: مع مع راعي ابسر شكلي حالي

ماجد: لو انت بنت ماعتهتم بـشكلك هكذا

ماجد: مرحبا انا مع السيد احمد في السيارة حقي وهو مشغل الشيله وبيسوق

احمد يغني: انساه وانسى ذكره....

ماجد: فهمنا اصه الزجاج بيتكسر

احمد: ياخي عيجي يوم تفقد صوتي غلق الكمره بس

ـــــــــــــــــــــــــــــ

*مااجمل الذكريات عندما تكون جميله*♡

ــــــــــــــــــــــــــــــ


سحر: سلام

جنات: هلا سحر

سحر: كيفش

جنات: بخير دامك بخير

سحر: عادي لو ارسلت لش اغنيه تسمعيها

جنات: عادي ارسلي

ارسلتها وجلست تسمعها

ـــــــــــــــــــــــــــ


بعد مرور وقت طويل

احمد: خلاص عد اسافر غدوه ان شاءالله

ماجد: خلاص مافي خراج

احمد: كان ماتشتي.. اشلك معي

ماجد: ياريت بس انت عارف ملتزم بالشغل والاهل

احمد: يله بالتوفيق والسموحه اذا ماعد رجعت

ماجد: توصل بالسلامة واهجع من هذا الكلام

احمد بابتسامه خفيفة


ـــــــــــــــــــــــــــــ


في مكان اخر وبعد مرور السنين الكثيره والايام 


نوال: عمر هيثم هياا غداء

هيثم: اسلمي يمه

عمر: انا جاوع وقام ياكل

هيثم خفعه في راسه: ريع لـــ ابي

علي: هههه جاوع كل كل

هيثم: مايستحي

عمر: ياخي اكل من حق ابوك

هيثم: ابي وابوك يا اهبل كل سكات

ـــــــــــــــــــــــــ

طبعاً  هيثم كبر وعمره 18سنه وعمر نفسه

ــــــــــــــــــــــــ


في العصر

عمر عند الطاقه

عمر: هيثم

هيثم: همممم

عمر: الحمدلله عندي بقرة في الغرفه المهم يااخي تعرف البيت اللي جنبنا

هيثم: ايوه مالهم

عمر: يااخي عندهم بنت اسمها آفاق وانا الصدق  معجب

هيثم: معجب ضحكتني

عمر: لا تخلني اندم ع الساعة اللي حاكيتك فيها

هيثم: بين امزح اقلك يااخي هذيك جمانه يااخي تجنن ماشاء الله

عمر: ايوه صدق بس مدري ليش ما تحبني

هيثم: القلب دليل عارفه انك كريه اصلا

عمر: انقلع من قبال وجهي

هيثم: عد انقلع عد اخرج اشتري تشتي شي

عمر: مع

هيثم: احسن

على فتحة الباب بسر امامه جمانه

هيثم حملها: حيا بجمانة كيف انتوا

جمانه: الحمدلله

هيثم: هياا نسير نجعل ونرجع البيت

جمانه: تمام

ــــــــــــــــــــــــــ

نعرفكم على جمانه
بنت عمرها 6 سنين جميله جدآ عيونها سود وشعرها كاريه

ــــــــــــــــــــــ


ساره: امه اين جمانه ما اسمع حسها في البيت

خديجه: عند بيت الجيران بيعجبها تسير عندهم

ساره: غريبه رغم انه ما عندهم اطفال

خديجه: ايوه بس عندهم 2عيال بيحبوا الاطفال قوي

خالد: السلام عليكم

خديجه: وعليكم السلام

خالد: اين جمانه ماجريت لا عندي مثل العاده

ساره: في بيت الجيران

خالد: سابر

خديجه: خالد مش راضي تتزوج وتجيب لها اخت او اخ

خالد: يمه الله يحفظكم بعد وداد ماعد اشتي اي مره وهذا انا موجود انا امها وابوها وكل شي لها 

خديجه: بس

ساره: خلاص يمه خليهم ع راحتهم الله يحفظكم 


ــــــــــــــــــــــــــــــــ


عند هيثم

هيثم: هيا ندخل نسلم على جدو وجده ونلعب

جمانه: طيب

دخلت جمانه وهم في الصاله وسلمت عليهم

علي: كيف انتي يا جمانه

جمانه: بخير وانت ياجدو

علي: اكيد بخير من يبسر هذا الحلا ومايكون بخير الله يحفظش


هيثم: جمانه هيا نطلع نضرب عمر قليل

جمانه: طيب

هيثم: انطلقي

وجريت وهي تضحك

نوال: الله يحفظكم يااارب

علي: امين

جمانه فتحت الباب وعمر يلعب بالجوال

هيثم يشاورها: سيري اسحبي الجوال من يده

جمانه سحبت الجوال وهربت

عمر: هيثم وابسر جمانه وسكت

هيثم: مالك

عمر: حيا جمانه عندنا

هيثم سحب جمانه وجلسها فوقه ويفتح لها الشوكلاته

عمر: جمانه ليش ماتحبيني

جمانه: لانك تصيح

هيثم: ماعد ابسر الجبهة حقكك

عمر: ههههه

جمانه: عمو هيثم

هيثم: عيون عمو

جمانه: ماهو هذا اللي بيدك

هيثم: هذي وحمه من عند الله ليش؟!

جمانه: اصلا عمه ساره معها نفسها في يدها اليمين

عمر: هااا حالى يطلع له اخوان واحنا مانعرف ونكتب قصه عنهم


هيثم:






https://t.me/rewayatyamania/46846










@rewayatyamania 
1.1K views18:49
باز کردن / نظر دهید
2023-04-06 20:46:09
⇊ هنا☟ تنسي الهم وتقوله روح مني ياعم ⇊☟
https://t.me/+JvlRL5NcyjUwMzRk
⇊ قائمة لافضل القنوات العربية☆☆☆☆☆⇊
730 views17:46
باز کردن / نظر دهید