Get Mystery Box with random crypto!

هل انت صديقي ؟ الجزء السابع لين: نحنا قلنا مارح نحب غير من ها | Stories 📖

هل انت صديقي ؟
الجزء السابع
لين: نحنا قلنا مارح نحب غير من هالمجموعة واذا كانت هي بتحبك بدو يصير خلل فيا
معتصم: لا مارح يصير
لين: لك رح تتركنا كرمالا متوقع هالشلة بلا خناقاتنا
معتصم: انتو ابدا
لين: مشي ترطبتو بصير شي تاني وبتبديا عليي
معتصم: لا مارح بديا عليكي
لين: لكن شو رح تخليا تغار مثلا بدا تتركك اذا ضليت معك
معتصم: معلش تتركني ما بهمني بحياتي غير انتو هالشلة وبس
لين: طيب وشو مشاني
معتصم: شبك انت
لين: بتعرفني ما بحبا
معتصم: بس انت كمان عبواب خطبة ويمكن تحبي
لين بضحكة استهزاء: مارح حب غير شخص وهو مزروع هون(واشرت عقلبا) وهون(واشرت ععقلا )
معتصم: وبعرف مانو من الشلة
لين: مارح قلك لحتى تكرها لهل المخلوقة
جاد: اهدو شوي تقولي خاطبين وفاسخين الخطبة ولسا بتحبو بعض
هيا: ولك لين انت عشقانة
لين: لا ليش
هيا: ومين قال (مارح حب غير شخص وهو مزروع هون وهون)
لين خجلت: ماانا
لانا: يا ضرسانة مين هو
لين: مارح قلكون لانو بكره حبيبة اخوكي
معتصم: لا عاد تقولي حبيبتي
لين: بس انت بتحبا
معتصم: وليش عم تتصرفي هيك ليش غيرانة
لين: لا ماني غيرانة انا بدي غار عليك
معتصم: لا تنكري شفت شكلك لما قلتلك بحبا
لين: اذا كنت بتحبا عنجد اعترفلا وخلصنا ويمكن تكون ما بتحبك
معتصم: لا بتحبني
لين: عشو ناطر لكن دقلا و قلا تجي منعرفون عليا ومنا بتعترفلا
معتصم: اذا هيك صارت معناها خلص بتصل
سما: الو
معتصم: كيفك
سما:تمام
معتصم: بدي ابعتلك عنوان بتكوني فيه فورا ناطرك
سما: ماشي
بعد ربع ساعة اجت سما
سما: مرحبا
الكل: اهلين
لين: عمول القلتلك عليه بسرعة معتصم
سما: شوفي ليش هيك جايبني عملا وجهي
معتصم وهو مغمض عيونو: سما ... انا بحبك
سما: شوووو
معتصم:ما عاساس اليوم قلتيلي بحبك
سما: بس انت قلتلي في بنت بقلبك
معتصم بضحكة استهزاء:هه كسرتلي قلبي من جوا وبدي بنت تحبني من قلبا متلك
سما: وانا كمان بحبك وكتير كمان
هون لين انكسرت وراحت على غرفتا ركد وبلشت تبكي بقهرة ولحقوا الصبايا
لين: سكروا الباب بالله
هيا: ماشي
كملت بكي لين : شو بدي اعمول اذا بحبو وهو بحب بنت تانية شو بدي اعمول كسرلي قلبي حطمني كرهني بحالي لك بكرهههههك (بصوت عالي كتير وسمعو الجيران حتى)
لانا: خلص حبيبتي اهدي وروقي كلشي بينحل طيب ما انتي قليتيلو جيبا واعترفلا
لين: فكرتو مارح يعمل هيك فكرتو بحبني فكرت انا الي بقلبو فكرت انو انا وياه رح نطفش العريس لك ياللله ليششششش(بصوت اعلى من الي قبلو وكملت بصوت عالي) بعرف انك بتعرفني كقهورة ومكسورة بعرف انك معتبرني بمثابة اختك بس ليش لتعمل فيني هيك ليش لتكسر قلبي وتحكي قدامي اي انا الي قلتلك بس حكيت من قهري وغيرتي عليك بعرف كل البنات بتحبك لك انت حلو على عيني وعلى راسي بس لا تقهرني ليش عم تحطمني قلتلك رح تتركني كرمالا بس تكونو مع بعض بس انت قلت لا ما بعمل هيك انتو اهم من كلشي بالنسبة الي لك عيب بقا تحط عينك بعيني عنجد
معتصم: بس انا ما تركتك و من لما طلعتي تركتا واجيت كرمالك بس ما بين فيكي
لين: لك شو قصدك لك ليش كنت شايفتك مثلا ااا وانا كنت رح ارفض اي عريس ويجي يدق بابا بيتي بس طفح الكيل رح وافق عالي بيجي وبدق بابي لاقهرك متل ما قهرتني
معتصم: بشو قهرتك انا
لين: حاج عترفتلا قدامي بس عيوني كانت عم تترجاك لا تعمل هيك يا معتصم لا تعمل هيك بس لا عيوني وكلني ما بهمك الي بهمك هي سما
...فلاش باك...
سما: شو هاد الي عم اسمعو
معتصم: لك انا ما حبيتك بس عملت هيك لاتاكد من حبا الي بس وهلا ما بدي شوف خلقتك
سما: كنت بعشقك هلا ما عاد بطيقك
معتصم: وهاد الي بيد ياه مابدي حدا يحبني مبسوط هيك انا وهلا لبرا
سما: قبل ماروح حابة قلك برافو عليك اليوم كسرت قلبين بخمس دقايق معتصم بيك(وبلشت تصفق)عنجد برافو
معتصم: ماني طايقك طلعي لبرا
...باك....
معتصم: ماشي الي بهمني سما انت هاد الي استنتجتي روح اتزوجي محمد معناها
لين: اي رح وافق عليه وهلا باي
معتصم: باي
لين: امشي جاد انا تعبانة وبدي روح عالبيت
جاد: ماشي
رجعو عالبيت
علا: بنتي شبك ليش هيك
عبد: سمعي هالكلمتين محمد
لين: موافقة عليه خلص وخلي يجي ويخطبني كمان يلا واليوم بدي ياهون يجو
وفاتت عغرفتا ولحقيتا اما
علا: بنتي شبك
لين: ولا شي تعبانة بس وتذكرو تحاكوون بدي جهز حالي
علا: تخانقتو
لين: ......
علا: عم اسالك تخانقتو
لين: انا وجاد لا
علا: لا مو انت وجاد
لين: لكن .. انا وهيا لا انا ولانا لا انا وسهيل لا انا ومعتصم (وهون غصت) لا كمان
علا : مبين من غصتك انت وهو بس لما تتخانقو ما بتتزاعلو لهدرجة
لين تنهدت: ااخ يا امي بدي ارجع لين القديمة ماهم اقدر لك والله ما بقدر لك عبالي ارجع لين نفسا الي كانت من شهرين قبل ما....
علا: قبل ما شو
لين: قبل ما حبو
علا: لمين .. لمحمد
لين: لا مانو محمد
علا: معتصم
لين: لك يا ماما في بنت بقلبو وانا بحبو
علا: البنت الي بقلبو هي انت
لين: طيب وكيف عرفتي