Get Mystery Box with random crypto!

هل انت صديقي؟ الجزء الثامن علا: من نظرة عيونو ولمعتا لما يسمع | Stories 📖

هل انت صديقي؟
الجزء الثامن
علا: من نظرة عيونو ولمعتا لما يسمع اسمك بيتمنا يوقف الزمن لما يشوفك
لين: لك ياماما اليوم حرقلي قلبي واعترف لبنت تانية
علا: ما انتي قلتيلو بدك توافقي عمحمد
لين: اي
علا: اي بعد هيك بكون غار وعصب وبدو يخليكي تغاري
لين: معناها بحبني
علا: اي وهلا ضحكي بدك تخلي يغار متل مانو عم يخليكي تغاري
لين: ماشي وهلا رح جهز حالي
جهزت حلا ووصلو اهل العريس
ام محمد(سها): شو هالمرة موافقة
لين: اكيد مرت عمو
رامز: معناها العرس الشهر الجاية
لين: مو كانو بكير
رامز: لا مانو بكير بنتي وهلا عن اذنكون
لين: لا لسا ما شربتو القهوة
محمد: غير مرة عنا شغل بشوفك بكرى
لين: ماشي
محمد: سلام
لين: سلام
تاني يوم الساعة سبعة فاقت لين متحمسة لتخلي معتصم يغار
لبست بلوزة سماوية وتنورة سماوية مكسرة وبوط ابيض فارد شعرا وجايبة شوي منو عجنب وحطت مسكرة وايلاينر وحمرة حمرة
جاد: شو هالجمال
لين: عم تعترف
جاد: لكن جاهزة لوصلك
لين: اكيد
(مشي يتخانقو لين ومعتصم جاد بصير بوصلا)
وصلت عالشركة وانعجب فيا الكبير قبل الصغير وفاتت عالمكتب
لين: صباح الخير
محمد: يا صباح الانوار (وقف ولف ايدو عخصرا) شو هالحلا كلو
لين: حياتي هون مكتب عيب وفي معنا حدا كمان
محمد: صح بس مافيني طالعة بتجنني بتاخدي العقل
لين: هاد من زوقك بيبي
محمد: يالله كلامك عسل وكلك عسل ياربي بس ساعدني
رجعو عمكتبون
معتصم: لين فيني احكي معك شوي
لين: لا
معتصم:لا تخافي مارح اعملك شي
لين: وين بدك بالضبط
معتصم: بالمكتب الي مقابيلنا
لين: بس هداك فاضي
معتصم:اي لهيك بدي حاكيكي لحالنا بس من بعد اذن محمد بيك
محمد: فوت وخود راحتك مافي كتير شغل اليوم
معتصم: يلا سنفورة قدامي
فاتو عالمكتب
معتصم: باي حق بيتقرب منك هاد
لين: خطيبي
معتصم: والله وايمت لحقتو
لين: بعد مارجعت من عندك وشفت مهزلتك
معتصم(بصوت بخوف): وانا ما فكرتي فيني ما فكرتي بقلبي اااه ما فكرتي فيون بس فكرتي بحالك وبانتقامك هاد همك
لين: بس انت الي بلشت وهلا انت مرتبط
معتصم: لك ما بحبا
لين: لكن ليش قلتلي بتحبا
معتصم: بترجاكي بس عطي فرصة لقصة حبنا
لين: للاسف انت تاخرت وانا هلا مخطوبة وبعد شهر رح اتزوج
هي برمت وهو بلش يصقف
معتصم: عملتي هيك وما فكرتي بولا واحد فينا
لين: فكرت بحالي اني رح كون مبسوطة معو
معتصم: رح تكوني مع واحد ما بتحبي
لين: احسن ما كون مع واحد ما عاطيني اهمية
معتصم: كيف ما عاطيكي اهمية
لين: ما فكرت شو صار فيني مبارح ااا لما اعترفتلا وسمعت صوت قلبي انكسر ولا لا بس ترضي حالك وغرورك وهلا روح لعند حبيبتك
معتصم: لا عاد تقولي حبيبتي
لين: لكن شو هي
معتصم: لك انا ما بحبا بحبك الك بقا فهمي
لين: بس انا كنت حبك هلا لا خليني روح لعند خطيبي
معتصم: بس تذكري انك كسرتي قلبين هلا وتركتيون بهالغرفة وبلاكي انا رح كون جسد بلا روح ورح قلك انو رح يحرمنا من بعض فكرتي بهالشي فكرتي رح تنحرمي من عشرة سنين بس كرمال ترضي غرورك وكبريائك كرمال كرامتك وكرمال ما تنخدش وهلا من وراكي انا جسد بلا روح اريحلي شو بدي ساوي بهالقلب اذا كنتي انتي الي في وسلمتك ياه بس رجعتي مكسر محطم نتاتيف بعملتك هي
لين (وهي بارمة ضهرا): باي
راحت عالمكتب واخدت اذن وراحت عالبيت فاتت عغرفتا ولحقيتا اما
علا: اهدي واحكيلي شو صار معك
حكتلا لين كلشي
علا: تاكدتي انو بحبك
لين: بس ما عاد فيني اتحمل ماعاد فيني
علا: عندي الك خطة بس صالحي وبيوم العرس بتخلي يجي وبعدين............
لين: الله انك فنانة يا ماما بس لازم نتاكد انو.......
علا: انا متاكدة وهلا قومي غسلي وجهك وحاكي
لين: ماشي
معتصم: خير
لين: عصوم لساتك زعلان
معتصم: شو رايك
لين: اصلا انا غصب عني بدي اتزوجو و كنت بعرف في كاميرات مراقبة بالمكتب لهيك حكيتك بهالاسلوب
معتصم: بعرف بس مارح تكون علاقتنا جدية لحتى تتركي
لين: بحاول
معتصم: ماشي بدك شي
لين :سلامتك
معتصم: يلا قحطي
لين:باي
علا: شو بنتي اتصالحتو
لين: ما بتاكد انو تصالحناغير ما اذا جبلي شوكولا وشيبس
علا: شحاد مشارط
لين: لا ما هيك بس هو بالعادة هيك بيعمول
وبدقلا
علا :ردي عالسريع
لين: اي شو بدك
معتصم: نزلي السلة
لين: طلاع
معتصم: لا ما فيني عندي شغل
لين: بس ليك بدنا نبينلو لمحمد انو نحنا متقاتلين
معتصم: تكرمي
لين: يلا ليكني جاية
نزلت السلة وكان جايبلا شيبسات من كل الطعمات وكل انواع الشوكولا الي بتحبا
لين: واو شو هالغناج كلو
معتصم: عادي ما بقل عن قيمتك انسة لين
شاف محمد جاية من راس الحارة
معتصم: اجا فوتي بسرعة
لين: مين اجا
معتصم: لك خطيبك
لين: يي يلا فايتة ومارح طعمي من هدول
معتصم: هلا يلا اسرعي وقحطي بسرعة
لين: باي
معتصم: باي
محمد: اهلين معتصم شو عم تعمل هون
معتصم: رفيقي بيتو هنيك (واشر عبيت لعالم ما بيعرفا )
محمد: يعني ما اجيت تشوف لين
معتصم: متقاتلين طيب سلم اذا جاية لعندون باي
محمد: باي