Get Mystery Box with random crypto!

#هواك_أذلني #الجزء_الثاني بينصدم انها نايمة بس بتصرخ آخر صرخة | Stories 📖

#هواك_أذلني #الجزء_الثاني

بينصدم انها نايمة بس بتصرخ آخر صرخة وبتصحا..وهو مجدوب بشكلا

أوس:لك شبك اصحي؟لك آسيا

آسيا كانت مو واعية لشي بس عم تبكي وتحكي كلمات مو مفهومة..
أوس:لك سكتي..(بيمسكا من راسا وبيهزا علخفيف)شبك

بتطلع فيه وعيونها مغشيين من الدموع
آسيا:تركني تركني...
ميلا بتركد لعندا وأغيد بوقف علباب
ميلا:شبك ياقلبي؟
بتضما آسيا وبترجع بتبكي

أغيد بقرب من أوس وبسحبو من ايدو وبقلو بصوت خفيف:شو عم تعمل هون؟شو عملتلا للبنت؟
أوس بيرميلو ايدو:لك حل عني ياه،شو بدي اعملا يعني..كتير منيح زادو المجانين مجنونة بهلبيت

بيتركن وبيمشي،بعدين بيفهمو منها انها كانت شايفة كابوس
وبلويل لتقدر ميلا تهديا وترجع تنام

تاني يوم الصبح أعدين الشباب وأبوهم علفطور
عامر:أوس،بتاخد بنت عمك عمعهد تعليم اللغة
أوس:مالقيت غيري،خليها تروح مع الشوفير..أنا مو فاضيلا
عامر بيتزور بأوس بس عمل حالو مو منتبه

أغيد:خلص بابا أنا باخدها وبرجعا اذا بدك
أوس بيرفع نظرو عليه،
أغيد:بس عندي اقتراح تاني..بابا آسيا قبل ماتفوت عتعليم اللغة لازم تتعالج عند طبيب نفسي

أوس بيضحك بصوت عالي:هههه والله بهي معك حق بلفعل البنت مجنونة ورتمت علينا
ومن أول ضحكتو كانت ميلا وآسيا جايين علغرفة هية سمعتو تركت الغرفة ورجعت عغرفتا

ميلا بعصبية موجهة كلامها لأوس:عنجد انت صاير انسان بلا احساس،لك شو صايرلك والله ماكنت هيك...
وبتلحقا لآسيا
عامر:اتطلع فيني أوس إذا مابتحترم البنت وبتضلك هيك عم تعاملا مابتعرف شو ممكن اعملك
أوس:بابا لك البنت صحيت بليل وهية عم تصرخ..انا هيك قصدي بكلمة مجنونة
أغيد:بلله؟هلأ صار يلي متعرض لأزمة نفسية مجنون؟؟لا عنجد بهنيك علدراسة والثقافة يلي كسبتا من حياتك

أوس بتحدي بيتطلع بعيون اخوه:وانت شو صايبك؟صاير محامي دفاع لآسيا خانم
أغيد بيترك السفرة وبيمشي،وقبل مايطلع من الغرفة
عامر:سمعو انتو التنين،آسيا بنت عمكن،وصارت جزء من العيلة لذلك اذا بترجع بتنعاد هيك مواقف ماتلومو الا حالكن
أغيد:بس بابا انا..
عامر:ولا حرف،كل واحد عشغلتو يلا.. كانت ريم كتير مهتمة ببيتا،ولأنو كبير طول الوقت مشغولة بين الحديقة والبيت والمطبخ،حتى لو في خدم،هية بتفضل انو تبقا مستلمة البيت
بغرفة آسيا
كانت عم تبكي،ميلا بتقلا:خلص حبابة لاعاد تبكي،هو صاير كتير غليظ طنشي لاعاد تسمعيلو
آسيا:أنا عم حاول اندمج معكن،بس الظاهر رح يكون صعب شوي
ميلا:لاتقولي هيك،صدقيني بكرا أول مايرجع لطبيعتو رح تحبي كتير
بتطلع فيها آسيا وبتسرح..

بتمر أيام وهنن عهلحالة..
وصار أوس يحاول مايجتمع بآسيا أبداً،،هو كرهانا متلا متل غيرا بس أبوه ماعم يسمحلو يزعجا لذلك قرر بس يكون بلبيت يقضي وقتو بغرفتو،لأنو مابيريد يزعل أبوه

هو كان كتير منيح مع عيلتو وبحبن وبيهتم فيهن اكتر من اي شخص تاني بلعيلة..بس بعد يلي صار معو تغير 180درجة

بتدق عليه ميلا:أوس حياتي
أوس:هلا..احكي شوفي عندك بسرعة مو فاضيلك
ميلا:له له،أوس بيك شو الشاغلك عننا ومالك فاضيلنا بنوب،ليكون غيرت عقلك ووقعتلك بشي بنت

بيتطلع فيها نظرة خوفتا كتير:ميلا انتبهي عكلامك وهلسيرة أوعك ترجعي تفتحيا..يلا امشي من هون
ميلا:بعتذر بس حباب لاتقلعني،لسا ماحكيت يلي عندي
أوس:احكي بسرعة وامشي
ميلا:قوم خدنا مشوار
أوس:مالي فاضي
ميلا:لاحول ولا قوة الا بلله،شو مالك فاضي ليكك متسطح وماعم تعمل شي
أوس:غير مرة خلص لاتنقي
ميلا بتنط عتختو:هلأ هلأ يلا بليييز بسرعةة بدنا نروووح،أنا وآسيا جاهزين

بيتطلع بميلا وبينزعج أول مايسمع اسمها:ليكي ميلا انتي بتعرفي اني مالي طايق هلبنت(وبهلاثناء بيفوت اغيد)
بيكمل أوس:لذلك لاتحاولي تجمعينا بمكان واحد وإلا رح ازعجها
أغيد بيسحب ميلا:أمشي ميلا..أنا باخدكن تركيه لسيد أوس يغرق بكرهو وحقدو
أوس:شو قصدك؟
مابيرد عليه بيطلعو هو وميلا،بيوقف أوس عشباك وبعد دقايق بيلاقي ميلا عم تنطوط وبتلحق أغيد...وثواني بتكون ماشية وراهن آسيا..بس بطريقة مختلفة عن ميلا..وكأنو رايحة بلغصب

أوس بيقول لحالو:الله يصبرني،ويخلصني منك..لك بكرهكن..بكرهكن كلكن ياريت اقدر ارميكن بلنار واحرقكن

بيتسطح وبيصير يتصفح هلموبايل..بيغفى شي نص ساعة بعدا بيصحى بيجيب شي يشربو..بعد شوي بيسمع صواتهم عم تقرب من جهة غرفتو..الظاهر رجعو
بيقرب من باب غرفتو وبحط ايدو ليفتحو

آسيا مو متل ماراحت الظاهر نبسطت لأنو هلمرة عم تشاركهم الاحاديث
أغيد:انتي مجنونة شي؟في وحدة هيك بتتصرف؟
ميلا:عادي شوفيها يعني أنا حرة
أغيد بيوجه كلامو لآسيا:لك شفتي منظر البنت يلي حاكتني بعد ماردتلا ميلا،وجها صار أحمر حسيت عشوي رح تنفجر

آسيا:ههههههههه
ميلا:لك ييي خليلي قلبك عهلضحكة،واخيراً سمعتك عم تضحكي
أغيد بيبتسم:تدوم يارب

تطلع فيها أوس وسرح..يلي طلع فجأة بوجهن

أول ماصارت عينا بعينو صارت تختفي ضحكتها شوي شوي..ونزلت عيونا بلأرض وعدت من جنبو وراحت عغرفتا