Get Mystery Box with random crypto!

#الجزء_السابع ‏eomoo_prhom ‏جزء ٤١ بعد دقايق دخلو تنين عساكر | Stories 📖

#الجزء_السابع
‏eomoo_prhom ‏جزء ٤١
بعد دقايق دخلو تنين عساكر وحطو الكلبشات بأيدين اسراء واخدوها وهي عم تصيح وتستنجد اما صفا ضلت واقفة بمكانها ومو عرفانة شو تتصرف

صفا. بتشكرك

عماد. كنت حاسس انو في شي مو طبيعي

سحبت السكينة من جاكيتها وحطتها عالطاولة صفا. سكينة فواكه

عماد. ما توقعتك بهالقوة هي وهالجرأة

صفا. في مواقف بغصب عنك بتخليك تطالع قوتك انا أسفة نسيت اسألك عن وسام

سحب نفس عميق وحط أيديه بجيابو عماد. مافي شي جديد مضطر اشتغل لأقدر دور عليه وشغل عساكري معي

صفا. الله يريح بالكون...

_________

كانو سلوى وليلى عم يروحو ويجو بالصالون وهنن عم ينتظرو صفا وما عم تجي

ليلى. خالتي بس فهميني ليش خليتيها تنزل لحالها بهالوقت كل شي بدا ياه كان بجبلا ياه بطريقي

سلوى. لا تزوديها عليي ليلى شو انا بعرف انو هيك رح يصير بالي مشغول عليها كتير وقلبي متل النار

ضلو يروحو ويجو بالصالون للساعة سبعة المسا وهنن على أعصابهون لحد ما انفتح

الباب ورن صدى صوتو بكل البيت صارو سلوى وليلى يركضو لوصلو لعند صفا

صفا. شبكون شو في!!

سلوى. وين كنتي قلبي متل النار عليكي

صفا. أسفة خالتي شغلتلك بالك بس ما قدرت أجي لوصلت أسراء بأيديي عالسجن

سلوى. عم تحكي عنجد!!

بصدمة ليلى. مين اسراء!!

صفا. شبك اختي أسراء ما غيرها الي معك بالجامعة شو نسيتيها

ليلى. انا عنجد بطلت أفهم شي شو الي عم يصير هون

صفا. اسراء اختي الي كانت تعطيكي دوا مخدر لحتى تعودك عالأدمان

بصوت متقطع سلوى. صفا مو هيك

ليلى. انتو شو عم تحكو الدوا الي كنت عم اخدو فيه مخدر طيب ليييش وشو الها مصلحة

سحبت نفس عميق سلوى. يا بنات قلبي حاسسني انو سماح ألها يد بالموضوع

ليلى. شوووو!!

وقعت ليلى عالأرض من الصدمة واغمى عليها وكأنو قلبها معد يتحمل صدمات اكتر من هيك كابرت عحالها كتير بس بالنهاية كل أنسان عندو طاقة تحمل وهي نفذت لعند هاد الحد
"بعد ثلاث أشهر"

"أرجوك عدّ إلى هذا العالم فأن قلبي لم يعد يحتمل لوعة الفقدّ أنتظرتك طويلاً ونمتُ عشرات المراتِ في اليوم علّكَ تعانقُ أحلامي أو ربما نلتقي في مخيلتي كما وعدتني سابقاً ولكن كل محاولاتي بائت بالفشل أعتذرُ لكَ سيدي وعدتكَ بألا أحزن ولكن قلبي تفطرَ من شدّة الشوق ومن لوعة الفراق.

أردتُّ أن أخبركَ بأنني تخلصتُ من ذاكَ المخدر اللعين كم من الليالي كنتُ أصرخ بلا سبب وكم زادت عصبيتي حينها يظنون بأنني أفتقد ذاك المخدّر ولا أحد يعلم بأن ما أفتقده هو أنتْ يا كل ما أملك."

بعتت الرسالة عنفس رقم وسام 90 رسالة ما وصل منهون شي بس كانت متأكدة انو كلماتها عم توصلو كل يوم كانت تحكيلو‏eomoo_prhom ‏جزء ٤٢
بعتت الرسالة عنفس رقم وسام 90 رسالة ما وصل منهون شي بس كانت متأكدة انو كلماتها عم توصلو كل يوم كانت تحكيلو شو صار معها كل يوم تكتبلو بلا كلل أو ملل

فتحت الباب صفا ودخلت على اختها
صفا. اختي لهلق ما جهزتي !!

ليلى. يالله اختي جاية دقيقة وبلحقك

لبست ليلى تيابها عالسريع ولحقت صفا الي كانت مبسوطة ومتفائلة نوعاً ما أنو ممكن تكون هي آخر جلسة الها بالكيماوي ادا كانت التحاليل تمام

ليلى. يالله صفا خلينا نطلع

سلوى. صبايا الله يخليكون طمنوني اول ما تطلع التحاليل

ليلى. حاضر خالتي اكيد رح نخبرك اول ما تطلع

سلوى. الله معكم

طلعو بسرعة من البيت وكانو رح يمشو بالشارع قبل ما تستوقفهون سيارة عماد زمرلن وفتح شباك السيارة

عماد. يالله صبايا طلعو دوبنا نلحق الموعد

تطلعت بصدمة صفا. اي موعد!!

عماد. لك شبك صفا شو نسيتي موعدك بالمشفى ما قلتيلي اليوم أخر جلسة كيماوي لألك

تطلعت ليلى بصفا ورمقتها بنظرة حادة
صفا. شبك ليه هيك عم تطلعي فيني

عماد. خلصونا طلعو حاج تقطعو وقت

صفا. ما توقعتك تجي

فتحو باب السيارة وطلعو صفا وليلى قبل ما تمشي السيارة
_________
"في المشفى"

لأول مرة بتطلع صفا من جلسة الكيماوي وابتسامتها مرسومة على وشها وكأنو الكيماوي ما قتل ضحكتها ولا سرق أملها بالحياة بالعكس زادها قوة

صفا. راحت الدكتورة تعمل التحاليل

سحبت نفس عميق ليلى. ان شاء الله خير

صفا. شبك اختي ليش متوترة انا كتير متفائلة وحاسة انو هي رح تكون آخر جلسة

ليلى. ان شاء الله أختي ان شاء الله

بعد ساعة من الأنتظار بعد ساعة من التوتر العالي اجت الدكتورة وحاملة بأيدها مغلف أبيض وأبتسامتها مرسومة على وشها

الدكتورة. شو رأيك صفا مانك خايفة

هزت راسها بحركة سريعة صفا. ابداً

الدكتورة. اطمنوا نتائج التحاليل بتبين انك هلق سليمة مية بالمية الف الحمدلله عسلامتك

حطت صفا ايدا عتما وما قدرت تتحمل قربت من ليلى وضمتها

ليلى. هههه الف الحمدلله عسلامتك اختي

الدكتورة. بس لازم نعيد نفس التحاليل كل فترة لحد ما نتأكد انو ما يرجع الورم مرة تانية والف سلامة عليكي