Get Mystery Box with random crypto!

#روايات و#قصص #عراقيه #واقعيه

لوگوی کانال تلگرام bnkck — #روايات و#قصص #عراقيه #واقعيه ر
لوگوی کانال تلگرام bnkck — #روايات و#قصص #عراقيه #واقعيه
آدرس کانال: @bnkck
دسته بندی ها: دستهبندی نشده
زبان: فارسی
کشور: ایران
مشترکین: 13.51K
توضیحات از کانال

قناة :- قصص - story's

رويات📖🖊عراقيه🇮🇶 حقيقه واقعية
ارشيف القناة @bn_kck (💓 )
المدير أحـمـد ؛ للاستفسار :- ( @Basseem_bot )

رابط القناة 👇
https://t.me/joinchat/AAAAAFKDoWsurp7_3K5oWQ
قبل ان تخرج قل ( الـحـمـد للـه 🌸✨ )

Ratings & Reviews

4.33

3 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

1

4 stars

2

3 stars

0

2 stars

0

1 stars

0


آخرین پیام ها 184

2022-09-25 21:49:35 اراقب السيارات شي داخله شي طالعه بس مو يوميه مرات سنطه ولا طير يمر ومرات شويه ويخلصون ومرات لا يبقون للفجر والسيارات هواي ناس تدخل ناس تطلع مؤقتين عبالك ساعه خمسه يصير هدوء ولا كأن شي حدث بالليل ...

فزيت من صفنتي على صوت دگه الباب صحت

مياسين- ادخل

ريحان- يمي ضيوف وهلال ماهو تكدرين تنزلين للمطبخ تسويلنا چاي ماكدر اعوفهم الوحدهم

هزيت راسي بالقبول وتنهدت كمت نزلت وراها هم گاعدين بالاستقبال الجوه وسادين الباب اسمع اصواتهم يحجون كلهم زلم اريدلي صوت بنيه ماكو

دخلت للمطبخ سويت الچاي ونطيته الها طلعت اخذته مني بقيت واكفه ورا الباب خليت اذني اريد اعرفهم شيحجون فجأه انفتح الباب وحسيت نفسي صرت بحضن شخص بسرعه ابتعدت باوعت هذا نفسه الخيلع دفعني شويه عن الباب سده وحجه

الخيلع- انصحج لا تتسنطين لان كلشي ما راح تستفادين من هاي الگعده

حجيت بكل فهاوه
مياسين- هاا يعني شلون

الخليع- ماكو معلومه تفيدج كل حجيهم خرط انا نفسي مليت وحسيت نفسي اريد حمام من ورا سوالفهم الماصخه

تقرب عليه رجعت الي ورا همس

الخيلع- اذا تردين معلومه تفيدج سأليني وانا اجاوبج بس المقابل شويه مكلف

يحجي ويباوع الشفتي خزرته ودخلت بسرعه للمطبخ اخذت نفس من اشوفه لا إراديا اگطع النفس من الخوف بس ماابين

بقيت گاعده بالمطبخ وهم على نفس الهوسه مال الكلام مدري شيحجون باقي اكل اخذته وطلعت انطي البزونه عدها صغار دائما انطيها اكل مكانها شويه بعد بالبستان انطيتها الاكل وحست اكو شي تحرك ورا الاشجار بسرعه كمت ركض اريد ادخل للبيت من باب المطبخ ماشوف كدامي اباوع وراي بخوف

حسيت نفسي انضربت بشي باوعتله عقج وجهة متألم دفعني على الحايط وهمس

الخيلع- گمريه انتي طالعتلي بالسحبه باليا نصيب شني السالفه وين مادير عيني اشوفج

بسرعه ابتعدت وحجيت
مياسين- كول النفسك اني الي وين مادير عيني اشوفك گبالي

الخيلع- مو كتلج الاحگج مثل ميل الساعه

اتقرب وهمس بصوت بي بحه

الخيلع- گمريه كل حركه منج اعرفها حتى من تسولفين ويا روحج

حجيت بتحدي
مياسين- صدك لا لا عفيه خوفتني كمت ارجف شوف ايدي شلون ترجف

مديت ايدي كدامه باوعلها وحجه

الخيلع- يعني هم لسان طويل وهم وكاحه وهم جسم يثمل بلا خمر وشفايف ترفه بطعم العسل كلش جاي تدخلين مزاجي

فتحت عيوني حيل حسيت گلبي راد يوكف من جرأه كلامه ردت ادخل سحبني من ايدي نزل راسه يم اذني وحجه

الخيلع- تتمردين هواي وانا اعشگ هذا النوع من النسوان تصير هيجي ثوريه زياده عن اللزوم

اخذ نفس عميق وكمل كلامه

الخيلع- ديري بالج ترا جاي تعجبيني وانا كلشي ولا تعجبني مره

دفعته حيل
مياسين- مجرم حقير منحط

عض على شفته حيل يهز راسه بوعيد عيونه الخضر تخوف عفته ودخلت ركض بسرعه صعدت الغرفتي وقفلت الباب امسح على وجهي بتوتر ماعرف شسوي اروح وارجع بالغرفه

كعدت على الجربايه وكمت وكفت باوعت النفسي بالمرايه جسمي كله يرجف ... شجابني هنا شسويت بنفسي شورطني يربي شورطني

فتحت الشباك وكفت اخذ نفس قوي حسيت نفسي اختنگت شويه وطلعو اباوع الهم شي لابسين قوط وافنديه وشي لابسين عگل وزي عربي وكلها زلم وياهم بس مريه وحده كلهم طلعو باوعت هو طلع وراهم اخر شي يحجي ويا ريحان وهي تسمعله بأهتمام

عافته وراحت تودعهم اباوعله رفع راسه الناحيه شباكي بسرعه ابتعدت ورا تول البرده لف الغتره مالته على وجهة اتلثم بيها طلع بس عيونه اشر عليها وعليه يعني شايفج صعد بالدراجه شغلها وراح

ويا كل حركه منه احس الرعب يتملك گلبي راحو نزلت جوه شفت ريحان هستوها دخلت من الباب انتبهت عليه حجيت

مياسين- منو هذولي

ريحان- ناس مهمين الهم فضل عليه

عگدت حواجبي
مياسين- يعني شنو هالفضل مبينين ناس مهمين

ريحان- عوفج من هذا الموضوع وتعالي عندي سالفه وياج

جرتني من ايدي للصاله گعدت وكعدتني بصفها فتحت شعري تسرح بي بيدها حجت

ريحان- نسخه مني صايره حتى نفس الشعر

ابتسمت ابتسامه جانبيه بأستهزاء
مياسين- يا فرحتي والله

تجاهلت كلامي
ريحان- بس عاد عقلج يشبه عقلي ويعرف شلون يتصرف

كلامها مشفر كلشي مافهم منه حجت

ريحان- مو تردين تشوفين شغلي وشلون اشتغل باجر اخذج وياي

گلبي لعب ماعرف ليش مارتاحيت حجيت بتسأل
مياسين- وليش قررتي تاخذيني
ريحان- انتي مو گلتي ضايجه من البيت طلعي غيري جو وياي

هزيت راسي بالقبول عفتها وگمت مر الوقت عادي واليوم هلال ماعرف وين مابين ومن سأل ريحان تگلي عنده شغل

ثاني يوم كعدت الصبح على صوت الباب انفتح ودخلت ريحان حجت
ريحان- صباح الخير يلا كومي حضري نفسج شويه ونطلع

تثأبت وخرت الغطا وكمت بملل متردده وخايفه بس عندي فضول اريد اشوف ريحان وين تشتغل

كمت غسلت وطلعت من الحمام شفت ريحان تريد تدخل غرفتي شافتني ووكفت حجت

ريحان- هاج البسي هذولي الملابس

اخذتهم من ايدها ودخلت للغرفه لبستهم بنطرون وقميص طويل مشطت شعري وشلته ذيل حصان نزلت جوه لگيتها منتظرتني باوعتلي وحجت

ريحان- كلش حلو بس بقت شغله وحده

مياسين- مجاي اشوف شي ناقص هيج كلش كافي

اتقربت
76 views𝑆𝐻𝐴𝐻𝐴𝐷 𝐴𝐿 𝐹𝐴𝑇𝐿𝐴𝑊; , 18:49
باز کردن / نظر دهید
2022-09-25 21:49:35 عمو ساجر جان كلش يحبها الهند حتى جانت تجي هنا بيبي وجدو وكلهم يعرفوها واهلها هم يعرفون

بس فجأه عمو گللهم ماريدها ومحد عرف شنو السبب

سكون- ايي وبعدين تزوج كوه لان ابو ضغط عليه اعرف بهاي السالفه ورا سنه ونص انفصلو

عدلت كعدتها وحجت بصوت خافت
زهور- لج ايي ماما تكول جان كله ينام بالاستقبال ميقبل يروح يم مرته6

سوت حركه بحلگها بمعنى ماعرف وكملت
زهور- ماعرف ليش

سكتت افكر شلون اخلي عمو يرجع مثل قبل حباب ماريده يضوج رجعت للبيت اول مدخلت تلگتني منال تحجي

منال- ايي انتي ابقي سايبه ياطالعه ياطابه

سكون- جنت بيت عمتي

منال- وعمه العماج انتي مالاگيتلج واحد يردج كعدي ونجبي بعد لا طلعين

عفتها ودخلت للغرفه واسمعها تحجي ويا منسا

منال- من يجون اخوانج گليلهم سكون ماتگعد بالبيت اذا اني حجيت محد يصدگني

تجاهلتها وكملت مراجعه وحدي جهزت ملابسي مشطت ونمت كعدت الصبح صليت وراجعت وبدلت على راحتي لان اعرف بعمو اليوم ميجي طلعت من البيت شفته واكف ابتسمت بفرح

سكون- صباح الخير

ساجر- صباح النور تأخرتي جنت منتظرج

مشينا حجيت
سكون- عبالي متجي عمو

باوعلي وكمل طريقه يمشي
ساجر- ليش يايوم اني مااجيت

سكون- مو البارحه ملگيتك لهذا كلت متجي

ساجر- جنت مشغول

اباوعله يحجي طبيعي يعني مابين ضايج وصلني للمركز الامتحاني ووصاني كالعاده ان ماستعجل بالاجابه وراح وهيج مرت الايام وخلصت الامتحانات من بعدها صرت ماشوف عمو هواي بحكم ان هو مشغول واني بعد خلصت امتحانات بس يسأل عليه يوميا يجي شويه ويروح

𔘓𔘓𔘓𔘓

مياسين-

جنت گاعده بملل صار شكد مطالعه من البيت ولا شايفه ناس حدي الحديقه وهاي هي ريحان متلفي وهلال يسطرني بسوالف فلانه وعلانه مدري منين يعرفهن انتبهت عليه يحجي

هلال- ملل مو

تنهدت وحجيت
مياسين- كلش ملل

هلال- شنو رأيج ناخذلنا هزه

حجاها ويرگص بحواجبه ابتسمت
مياسين- يلا شوفنا ابداعك

ضحك بصوت عالي وحجه
هلال- هسه تشوفين ولا الراقصه نورا تلحگني

كام خله سيدي (CD) وطلع اغنيه ردح شد الحجاب على خصره وكام يرگص اباوعله رگص احلى من البنيه الي بالتلفزيون

انفتح الباب ودخلت ريحان باوعت النا وحجت

ريحان- هاا اليوم باديه الحفله من وكت

هلال- ميسه ضايجه كلت انغير جو شويه

باوعتلي وحجت
ريحان- شبيج ضايجه

مياسين- من الخير

عفتهم وكمت صعدت فوك للغرفه تذكرت اخر مره من تعاركت ويا ريحان

ورا الصار وياي بكم يوم ماكدرت اسكت ورحت سألت ريحان نزلت وشفتها جانت گاعده بالاستقبال تباوع تلفزيون وتشرب چاي وكفت بنهايه الدرج بلا متاوع عليه حجت

ريحان- هاا جنج عندج حجي گولي

اتقربت منها وحجيت بلا مقدمات
مياسين- انتي شنو شغلج

عگدت حاجبها مستغربه
ريحان- ليش تسألين

مياسين- من حقي اعرف انتي شنو شغلج وشنو علاقتج بالخيلع وعصابته

فتحت عيونه بصدمه وكامت وكفت
ريحان-شلون وانتي منين تعرفين الخيلع وبعدين شنو عصابته

حجت بستهزاء
مياسين- يعني معقوله گاعده هنا وتشتغلين يمهم شغلج الي ماعرفه شنو ومتعرفين هم عصابه اسلحه وغسيل أموال ويمكن تسليب هم

جرتني من ايدي وحجت بحده
ريحان- شلون ولججج انتي شعرفج بكل هذا اصلا

مياسين- واضحه ترا موعلم الذره هو

صاحت بعصبيه
ريحان- منننيينن تعرفيينن الخيلع گلت احججييي

نزل هلال على صوتها العالي باوعلنا وحجه
هلال- خير خير ياجماعه شكو

كعدت على القنفه ولزمت راسها
ريحان- منين يجي الخير اسأل الخاتون منين تعرف الخيلع

كعد يمها يفرك بأديها

هلال- اعصابج لا ترحين تنجلطين يمعوده

باوعلي بعتب ورجع كمل كلامه
هلال- يعني منين تعرفه اكثر من مره اجه هنا اكيد سمعت بي ، مو ميسه

جنت واكفه متخصره منتظرتها تحجي
مياسين- مو مهم منين عرفته المهم اعرف هي شنو علاقتها بيهم

كامت وحجت
ريحان- اسمعي ماعرف لا بيهم ولا بشغلهم مجرد ناس موفريلي الحمايه وهاي هي طبيعه شغلهم شنو ماعرفه

مياسين- متأكده

باوعت الهلال هو حجه بمكانها
هلال- يعني ليش تجذب عليج ياعيني

تنهدت بضيق
مياسين- شنوو شغلجج ممكن اعرف

ريحان- موكته بعدين تعرفين

مياسين- لا هسه اريد اعرف تفاصيل شغلج شنو

كامت وحجت بنتر
ريحان- كوافيره شغلي هسه ارتاحيتي

حجيت بعدم تصديق
مياسين- وين صالونج لعد بأي مكان معقوله هنا اشو المنطقه ريفيه وشبه مهجوره

ريحان- ماعندي مكان محدد اطلع للبيوت حسب الطلب

مياسين- اتمنى اصدگج ومايطلع الي بالي صحيح لان ساعتها ماعرف شنو اسوي

بسرعه باوعت الهلال وحجت بتردد

ريحان- اا .. هو صدكي مثل مگتلج

عفتهم ورحت للغرفه اعرف ومتاكده هي شنو شغلها بس عندي امل ولو واحد بالميه تخيب توقعاتي ويطلع كلامها صح من بعدها حاولت ابوگ لسان هلال بس هو ابد مينغلب شنو اسأله يجاوب وكأنه محضر الاجابه للسؤال

مرت الايام ومن يومها بعد هذا الاسمه الخيلع ماشفته بس هو صارت سولته ببيتنا يوميا يجي واني بسرعه اصعد للغرفه ومرات اذا نجتمع بمكان يأشرلي على عيونه يعني مراقبج انتبهي

وهم متبت من الملل اصعد فوك السطح اراقب السيارات شي داخله شي طالعه بس مو يوميه
77 views𝑆𝐻𝐴𝐻𝐴𝐷 𝐴𝐿 𝐹𝐴𝑇𝐿𝐴𝑊; , 18:49
باز کردن / نظر دهید
2022-09-25 21:49:35 القبضة التاسعه



#في قبضه الخيلع

#البارت"9"

𓂃 ִֶָ𓂃 ִֶָ𓂃 ִֶָ𓂃 ִֶָ𓂃 ִֶָ𓂃 ִֶָ𓂃 ִֶָ𓂃 ִֶָ

بعد كسرة عيونك فطِن جاي تصير ؟
الوادم لو نهر تعرف بمضمامك
الوياهم رحت متحزم اعله الصيد
ردوا بايگينك جعبة سهامك .

عريان السيد خلف

باوعتله وحجيت
سكون- شكو عمو شبيك ليش وگفت

مجاوبني باوعت شفت بنيه اجت تمشي ناحيتنا هي ووياها بعد وحده باوعلي وحجه بحده

ساجر- شبيج واكفه امشي

سكون- هاا ايي

تحرك يمشي بسرعه صاحت ورا

- ساجرر ساجر بس اسمعني شويه

يمشي سريع ولا عبالك يسمعها واني اركض ورا اريد الحگ حجيت

سكون- عمو البنيه تحجي وياك

ساجر- امشي سريع معليج بيها

حجيت واني الهث

سكون- تعبت والله

وكف ينتظرني اوصل يمه هي بسرعه صارت گباله صك على اسنانه وحجه بنبره مهدده

ساجر- هند وخري من وجهي لان ماتعرفين شنو ممكن اسوي واحنا بالشارع

هند- الله عليك خلي نحجي صار هواي ادور على شي يوصلني الك وترددت اجي البيتكم

راد يمشي رجعت صارت گباله تنهد وحجه بعصبيه

ساجر- ماريد اشوف وجهج تلعب نفسي واشمأز حتى من اسمج

كامت تبجي وحجت بقهر
هند- جذاب والله بعدك تحبني

ساجر- وعندج عين تشوفيني وجهج لو منج اطم روحي اصلا حرام عليه اضيع لحظه من عمري بالكلام وياج

هند- حقك بس والله متندمه وادري بيك بعدك تحبني واتزوجت وانفصلت لان مكدرت تنسجم ويا مرتك

ساجر- اولا هذا الشي ميخصج الشغله الثانيه على شنو متندمه على سنين عمري الخلصتهن بحب وهمي لو على خيانتج ويا اقرب شخص الي على منو متندمه بالضبط

يحجي ويسد على ايده حيل واني باقيه بالنص اباوعلهم حجت بنبره توسل

هند- البشر مو معصوم فدوه اسمعني

ضحك وهز راسه يحجي بلا ميباوعلها
ساجر- شكد رخيصه

باوعلي ونتر بيه
ساجر- اممششييي

هزيت راسي ومشيت ورا بقت تصيح بأسمه ولا جنه سمعها بقينا نمشي بلا كلام هو ساكت واني حاضنه كتابي وامشي ورا

طلع جگاره مسح وجهة بتعب وورثها باوعلي وحجه
ساجر- سكون تكدرين تكملين وحدج عندي شغل قريب منا

هزيت راسي بقبول
سكون- ايي اصلا وصلنا

ردت امشي همس بصوت خافت
ساجر- سكون

باوعتله
سكون- هاا عمو

مد ايده انطاني ورقه الاسئله اخذتها منه عافني وراح يمشي بالاتجاه المعاكس بقيت افكر منو هاي هند وعمو ليش عصب من شافها وكلامهم كلشي مفهمت منه رفعت اكتافي بمعنى ماعرف وكملت طريقي للبيت

للعصر كالعاده اروحلهم حتى يراجعلي ويفهمني على الاشياء مفاهمتهم دخلت البيتهم سلمت وردت اروح للاستقبال حجت امه

ام علاء- سكونه اليوم ساجر مموجود

سكون- ليش عمه لعد وين

جاوبتني وهي تتنهد

ام علاء- والله ماعرف يامي اجه شويه وطلع

ميسون- مبين ضايج من شي متدرين بي من يضوج يهج من البيت

ردت احجي الي صار اليوم من رجعنا بس محجيت سكتت

سكون- عمه زهور وين

ميسون- ماعرف شوفيها فوك يمكن بالغرفه

صعدت لگيتها كاعده تباوع تلفزيون لان عدها عطله

زهور- همزين بينتي

سكون- غير امتحانات

زهور- شوكت تخلصين

گعدت يمها وحجيت
سكون- بعد امتحانين ، المهم اريد اسألج على شي

سكتت وكملت كلامي
سكون- ااا تعرفين هند منو

زهور- يا هند لحظه بس لا هاي الجانت حبيبه عمو ساجر

عگدت حواجبي مستغربه
سكون- حبيبته ؟

زهور- لج ايي يعني جانو مثل المخطوبين وهم بالجامعه

سكون- لعد ليش متزوجها

زهور- شوفي اني سامعه السالفه مره بيبي وماما يسولفن ... عمو ساجر جان كلش يحبها الهند حتى جانت
98 views𝑆𝐻𝐴𝐻𝐴𝐷 𝐴𝐿 𝐹𝐴𝑇𝐿𝐴𝑊; , 18:49
باز کردن / نظر دهید
2022-09-25 21:47:13 تواجهين منال وغيرها
اخذ نفس من الجگاره وكمل
ساجر- اذا بقيتي هيج راح تبقين يوميا تبجين والبجي وضعف الشخصيه مايجيب نتيجه ، لازم تتعلمين تواجهين

سكون- شلون يعني

ساجر- يعني من احد يحجي شي يغثج احجي لا تبقين ساكته وتكتمين

سكون- ابتسمت عمو يعني اسوي مشاكل

ساجر- اذا الماقبل يريد مشكله ايي هلا بيها احنا الها

سكون- ابتسمت وهو هم ابتسم

ساجر- امسحي دموعج مايلوگلج تبجين

مسحت دموعي مبتسمه شويه وصعدت زهور تدورني شافتنا وحجت

زهور- هاي انتو هنا لابدين واني رجليه تگطعن ومن التفرفر

ساجر- ام كرش عفتج محتاره بالاكل منين تبدين بي بعد شوكت افتريتي

كعدت بصفي وهي تحجي
زهور- شبيك عمو اكو اطيب من الاكل اهم شي الكرش مليان

ضحك هاز راسه

سكون- راح تنفجرين بكد البقره صايره اليشوفج يكول اكبر مني

زهور- اويي عفيه انتو تردوني اموت من الجوع اذا مااكل هسه شوكت اكل من اموت

كام وهو يضحك عليها نزل وصاح النا ننزل ورا

نزلت بس مامديت ايدي على شي ولا شلت المواعين الحد مراحو بقت منال تحجي عليه لان مشتغلت بس سجاد سكتها وبقى يحجي

مرت الايام وبدت امتحانات بكلوريا السادس وهاي الفتره كلها عمو ساجر يدرسني وهو ياخذني ويجيبني ويراجعلي الاسئله واحنا نمشي بالطريق ومرات يطلع من شغله حتى يرجعني من الامتحان لان بكلوريا المركز الامتحاني شويه بعيد عن البيت

وبيوم راجعين من الامتحان للبيت ومندمجين نمشي وهو يحلي بالاسأله فجأه وكف وجمد بمكانه

باوعتله وحجيت
سكون- شكو شبيك عمو ليش وگفت ...

يتبع...

𓂃 ִֶָ𓂃 ִֶָ𓂃 ִֶָ𓂃 ִֶָ𓂃 ִֶָ𓂃 ִֶָ𓂃 ִֶָ𓂃 ִֶָ
103 views𝑆𝐻𝐴𝐻𝐴𝐷 𝐴𝐿 𝐹𝐴𝑇𝐿𝐴𝑊; , 18:47
باز کردن / نظر دهید
2022-09-25 21:47:13 اسمع صوته ببيتنا كبل ادخل للغرفه واسد الباب ماريد اشوفه من الخوف

وبيوم سجاد اخوي اشتره سياره هو جان مجمع فلوس وهم خواله ساعدو واشتراها ومنال سوت عزيمه وعزمت اهلها والگرايب كلها اجتمعت ببيتنا وعطله هي استغلت الوضع خلتها كلها براسي هي بس گاعده وجيبي هذا وخلي هذا

من الصبح گعدتني خاف عمه ميسون تجي الساعه عشره خلتني اخلص كلشي طبخ وتنظيف طاح حظي وياريت قابله بس دردم عليه

دخلت عمه ميسون اسمعها تحجي ويا منال

ميسون- ياا هاي طابخه من الصبح ومحضره كلشي

اسمعها تردها
منال- ايي والله ضهري نكسر وحدي خلصت الشغل

فتحت حلگي متفاجأه شوكت نكسر ضهرها وهي بس گاعده واني اشتغل يعني الاكل بس طبگته كله اني جهزته تنهدت طلعت من الغرفه دخلت المطبخ

شفت عمه ميسون فتحت گدوره الاكل باوعت وحجت

ميسون- ماجنه طبخج

منال- لا طبخي عشتو منو يساعدني بنت اخوج نايمه للظهاري

باوعتلي بخزره هزيت ايدي وسكتت الله عالظالم

ميسون- خليه تنام للضهاري شوراها مو عندج بنيه متساعدج

منال- والله ياميسون انتي مدري شلونج دوم تدافعين للباطل

ميسون- خلينه الحق الج
حجتها وباوعتلي حجت عاشت ايدج حبيبتي الاكل مبين طيب

خلت منال تشيل نفسها وتدگها طلعنا من المطبخ نضحك عليها

ميسون- ادري بيج انتي خلصتي الشغل كله تعلميني بمنال

سكون- والله عمه هي بس طبگت الاكل الباقي كله عليه

ميسون- ميخالف حبيبتي الخاطر اخوج حاولي دائما تكسبينهم الصالحج ماعندج غيرهم

سكتت نزل سجاد من فوك سلم على عمه هالايام صاير زين ماعرف ليش حجت عمه ميسون

ميسون- ولك سويجد تدري اليوم منو طبخلك اكل العزيمه

سجاد- لا منو

حضنتني وحجت
ميسون- سكونه الشاطره

سجاد- معدله اختي

طلعت منال تصيح

منال- يااا العباس عليه من خليتها تسوي شي كله اني سويته

غمزلي سجاد وحجه ويا امه
سجاد- عاشت ايدج يمه

بقت تدردم وهم يضحكون عليها شويه وبدو الگرايب يجون وطبعاً اذا كلها تجتمع لازم ينفتح موضوع مياسين ويبقى الكل يحجي بي راح يصير سنه ونص وهم بعدهم على نفس السالفه

جنت واكفه بالمطبخ اخذ الاكل من ايد منال واخلي بالصواني حتى الولد ينقلونه حسيت على شخص حجه وياي

ساجر- انطيني الصينيه الفارغه من يمج

هاي اول مره يصير بينا كلام من بعد الموقف الصار بلا كلام انطيته الصينيه وردت اطلع صاحت منال

منال- وين موليه خلصي البيدج ونگلعي

اباوعله خزرها بسرعه سكتت راد يحجي بس ماحجه اخذ الصينيه وطلع حجت مره اخوها

ياسمين- على كيفج ويا البنيه منال خطيه

منال- خطاها لبين وين تريد تعوف الشغل عليه

باوعتلي مره اخوها ببتسامه وحجت
ياسمين- روحي حبيبتي ارتاحي اني اوكف بمكانج

سكون- لا ماعندي شي اني

بقت هي وخواتها يحجن على مياسين وتتقصد تسمعني نسوان اخوها خلن وانسحبن من المطبخ ماقبلن عليها ولا على خواتها
وخواتها بين المؤيده وبين الرافضه كلامها كلش ضجت وحست نفسي راح انفجر بس ماحجيت

دخلت امها للمطبخ وسمعت كلامها بالصدفه

ام ناظم- ولج منيله هاي عليمن تحجن8

سرى(اخت منال)- اكو غيرها حديث الساعه مياسين

الدموع صارت بطرف عيني شغلت نفسي بأي شي سويت نفسي ماسمعت الكلام

حجت بحزم
ام ناظم- انتن شو طالعه بعينجن وصايرات فد مره تحجن على البنيه وكدام اخيتها

منال- خلي تولي محد كللها شردي وصخمي وجوهنا

ام ناظم- ولج انتي ماتستحين شلون تحجين على عرض ولدج منال وصلت حدها منج ترا

منال- يمه

ام ناظم- وغمه حتى غمه مثل ماهي عرض ولدج عرض خوانج هم شنو نسيتي احنا بيت عم ابوها

عفت امها ترزل بيها وطلعت من المطبخ مختنگه كلش صاحت وراي عمه ميسون باوعتلها الدموع بعيني

ميسون- تعالي تغدي

انتبهت عليه وحجت شبيج منو وياج

نزلت دموعي وحجيت
سكون- مابيه شي

عفتها وصعدت فوك ركض كعدت بالسطح واسمع صوت عمه ميسون تتعارك ويا منال لميت رجليه وكمت ابجي حسيت على شخص گعد يمي رفعت راسي ومسحت دموعي

ساجر- شبيج

سكون- مابيه شي

رجع نفسه على الحايط ورث جگاره رفع راسه يباوع للسماء ياخذ نفس ويشمره حجه ببرود

ساجر- وهاي الدموع المن الامي

باوعلي بنظره سريعه وردف مكمل كلامه
ساجر- احجيلي شنو ضوجج

سكون- اشتاقيت البابا ومياسين

شمر الدخان بحسره
ساجر- ابوج الله يفك اسره ومياسين ان شاء الله ترجع ، بس مو هذا السبب المجيج غيره احجيلي

بقيت ساكته بيدي حصوايه صغيره ارسم بيها بالگاع

ساجر- بطلي هاي الحاله وباوعيلي من احجي وياج

باوعتله رجع كمل كلامه

ساجر- اتعلمي دائما من احد يحجي وياج رفعي راسي وباوعي بعيونه لا تنزلين راسج

سكون- ليش

ساجر- لان اذا نزلتي راسج وتحجين راح تبينين ضعيفه الشخصيه عكس من تنطين اهتمام للمقابل وتباوعين بشكل مباشر هذا الشي راح يخليج تبين اكثر قوه وهم المقابل ياخذ انطباع انج مهتمه بكلامه

سكون- بس عمه ميسون تگلي ميصير توكفين كدام الاكبر منج وتخلين عينج بعينه وانتي بنيه هم لازم يكون عندج حياء

ابتسم ابتسامه جانبيه وحجه
ساجر- معليج بعمتج هاي تغرد خارج السرب لازم تصير عندج شخصيه قويه حتى تكدرين تواجهين
82 views𝑆𝐻𝐴𝐻𝐴𝐷 𝐴𝐿 𝐹𝐴𝑇𝐿𝐴𝑊; , 18:47
باز کردن / نظر دهید
2022-09-25 21:47:13 سكون- جنت اقره بالبيت اختنگت

ورث جگاره وحجه
ساجر- هاا مو عدكم حوش گعدي بي

سكون- مو ردت هدوء حتى اركز

هز راسه بتفهم وكال
ساجر- بس بعد لا توكفين يم السياج عيب بابا كبرتي الناس على كلشي تحجي

سكون- هاا ميخالف

ساجر- عفيه بالشاطره

بعدها صاح على زهور يستعجلها اجت تركض وكالعاده لفتها بيدها وراها عمه ميسون دائما الصبح تخليلي لفه بالجنطه

ميسون- لفتج اكليها مو مثل كل مره تنطينها الهاي تاكلها منج

زهور- ترا هاي عدها اسم تكدرين تستخدمينه يعني

ميسون- نعرفه اسمج زهور ويلا يلا للمدرسه لا تتاخرن

ساجر- وين يرحن وحدهن

باوعتلي عمه ميسون وحجت
ميسون- سيف وين

سكون- اليوم ماكو سيف غثتهم منال من الصبح وطلعو زعلانين حتى مافكرو بشي من وراها

ساجر- استغفر الله العظيم هاي شبيها بلا شيوجعها

ميسون- دعوفها يمعود ووصل البنات انت فدوه لعيونك تأخرن

طلعنا ويا مشي وصلنا الباب المدرسه وراد يروح  باوعلنا وحجه

ساجر- صيرن حبابات وشدن حيلجن
باوع الزهور وكمل كلامه - وانتي الثانيه مو بس اكل ركزي بدروسج

زهور- صار عمو اركز والله

ساجر - وانتي شدي حيلج السنه بكلوريا

سكون- ان شاء الله عمو

عافنه وراح يمشي دخلنا للمدرسه اشو هاي المعلمات استلمنا اسأله من الصبح عليه مدري شبيهن گاعده بالدرس دخلت وحده من المعلمات اسمها ولاء استأذنت من المعلمه مالتي وطلعتني وياها للساحه عبالي مدري شعدها

سكون- تفضلي ست

حمحمت وحجه
ولاء- هذا اليوم الولد الي اليوم وصلكم تعرفينه

هزيت راسي بـ ايي
سكون- عمي

ولاء- هاا زين هو مزوج لو لا

سكون- لا جان مزوج وانفصل عن مرته والحد هسه ميقبل يزوج

حجت بفرح فززتني

ولاء- صدددككك

سكون- ايي

ولاء- زين عنده اطفال

هزيت راسي نافيه بقيت ساكته حمحمت ورجعت حجت

ولاء- زين هو شنو يشتغل

سكون-العام اتخرج هندسه مدني وهسه يشتغل ويا ابو على ميلگه تعيين

ولاء- هاا زين عندي يمج طلب صغير

سكون- اي ست كولي

طلعت ورقه صغيره انطتها الي اخذتها حجت

ولاء- تكدرين توصليله هذا الرقم بس گليله من هند وهو يفهم كلشي

بقيت صافنه ماعرف شجاوب حجت

ولاء- صدگي الموضوع حياة او موت لازم ضروري يوصله الرقم

هزيت راسي واخذته منها بتردد رجعتني للصف وراحت خلص الدوام وطلعنا من المدرسه لگيته هو وسيف واكفين ينتظرونا وصلنا للبيت باوع السيف وحجه

ساجر- بعد معليك بالبنات لا تتقيد بيهن اني اخذهن واجيبهن انت وين تلحگ على جامعتك لو عليهن

سيف- ايي والله ممنون

ساجر- ادلل

دخلنا جوه وبيومها مانطيته الرقم خفت مرت الايام وقرب موعد امتحانات نصف السنه وهاي ست ولاء يوميا تگلي اذا وصلت الرقم واني اكلها اي نطيته بس هو الرقم عندي صار موعد الامتحانات

وصار هو يدرسنا اني وزهور يوميا واخر يوم امتحانات قررت انطي الرقم گلت هسه اني شكو مخليته عندي

رحت يمهم خلصنا دراسه وزهور طلعت من الاستقبال سويت نفسي اشيل بكتبي

ساجر- بعد عندج شي مواضح

هزيت راسي نافيه
سكون- لا عمو كلشي تمام

ساجر- عفيه انتي ذكيه اريد باجر درجه كامله بالرياضيات

سكون- ان شاء الله

سكتت شويه باوعتله ورجعت حجيت

سكون- عمو

وجه اهتمامه الي بلا كلام طلعت الورقه وتقدمت خليتها بيده عگد حاجبه بأستفاهم وحجه

ساجر- شنو هاي

سكون- رقم انطتنيا وحده وگالت اوصله الك وگلتلي اكلك من طرف هند

فتح عيونه متفاجأ بسرعه جرني من ايدي يهز بيه ويحجي بأعصاب

ساجر- شلوونن وللججج منين تعرفين هند منين جبتي الرقم

دمعت عيوني كلش خفت منه حجيت كوه اجمع الكلام
سكون- ووووالله ماعرفها الرقم انطته الي معلمه مالتي اسمها ولاء

جر اذني وهو يحجي بوعيد
ساجر- تبتعدين عن هاي المعلمه واذا مره ثانيه شفتج تسوين هاي السوالف حضج اطيحه بالله العظيم

كمت ابجي دخلت عمتي شافتنه وحجت

ميسون- ياا ساجر ليش ويا سكون

ساجر- بنت اخوج يردالها جره اذن حتى تمشي عدل

حضنت عمه وكمت ابجي بالزايد كلش نهضمت حضنتني تمسح على راسي

ميسون- ليش بجيتها على بختك هاي سكونه العاقله هيج تحجي عليها

كام وگف ورث جگاره وحجه

ساجر- البنيه كبرت ميسون محتاجلها متابعه ميصير هيج تبقى الكل هاملها وكلمن يكول ياروحي

راد يطلع رجع حجه

ساجر- من اليوم متابعتها مسؤليتي واريد اشوف وحده ماتسمع الكلام الا اعلگها ومحمد
خزرني ضميت راسي بحضن عمتي ابجي واشهگ عافنه وطلع بقت عمتي تواسي بيه وتريد تفهم ليش هيج تصرف حجيتلها

ميسون- بله هاي سوايه تسوينها سكون عيب امي ميصير هيج تسوين

مسحت دموعي وحجيت
سكون- اني شلعيه هي انطتني الرقم وكلتلي كليه من طرف هند

رفعت حواجبها متفاجأه
ميسون- وانتي كلتيله من طرف هند

سكون- ايي

ميسون- ياا هسه عرفت ليش عصب عليج

سكون- ليش؟

تنهدت وحجت
ميسون- سالفه طويله وموضوع حساس مايقبل نحجي بي انسي ويلا مسحي دموعج

مسحت دموعي ورجعت للبيت ومن يومها بعد كمت مااصير گباله وين ماشوفه اشرد مااخلي يشوفني ومن اسمع صوته ببيتنا كبل ادخل للغرفه واسد الباب ماريد اشوفه
75 views𝑆𝐻𝐴𝐻𝐴𝐷 𝐴𝐿 𝐹𝐴𝑇𝐿𝐴𝑊; , 18:47
باز کردن / نظر دهید
2022-09-25 21:47:13 ساكت ميحجي وشكله معصب يخوف

خلاها بجيبه وحجه

ساجر- بعدين ارجعها الج

باوعلي ورجع حجه
ساجر- بعد لا تبجين تدرين اني بالشارع وسمعت صوت بجيج عيب صرتي جبيره

هزيت راسي بالقبول

ساجر- يلا امسحي دموعج باجر اسويها الج واجيبها

سكون- تمام

حجيتها ومسحت دموعي بفرح لان راح يسويها الي راد يطلع وكف يم الباب باوعلي وحجه

ساجر- شكد صار عمرج

سكون- 12 سنه

هز راسه وحجه

ساجر- بعدج صغيره بس شبسرعه كبرتي هالگد

مافهمت منه شي عافني وطلع واني غسلت وجهي من الدموع بس بقيت مقهوره حتى من رحنا المدينه الالعاب فرحتي طافيه هو اني هيج ابقى طول عمري فرحتي ماتكمل بشي ابد

ثاني يوم العصر كاعده بمكاني المعتاد على الدرج بعد ما خلصت شغلي اغسل ملابس والمواعين وانظف غرفتي وغرف اخواني الباقي على منال وهم ما قابله تروح وترجع تحجي عليه اندك الباب وراحت منسا تركض فتحته

سمعت صوت ساجر يحجي ويا منسا

ساجر- شلونها الحلوه

منسا- زينه عمو ادخل

دخل واني كمت بحماس اكيد سوه الگلاده اتقربت منه وحجيت

سكون- سويت الگلاده مو

باوعلي وحجه ببرود

ساجر- الواحد يسلم اول شي

فشلني فلت وجهي ماعرفت شلون اجاوب حمحمت وحجيت

سكون- ااا شلونك عمو

ساجر- زين هاج

اخذتها منه بفرح اگلب بيها رجعت جديده ولا جنها مگطوعه بالرغم اني اخاف منه ولا احتك بي بس من الفرحه بسته بخده

سكون- شكراً

ابتسم ابتسامه جانبيه راد يحجي اجاني صوت منال تصيح

منال- هاايي شنوو ولججج متستحين فوتي دخلييي جوووهه

باوعتلها متفاجأه ماعرف شنو سويت

ساجر- شبيج بنت عمي خو ماكو شي

منال- شلون تبوسك مو عيب كبرت بعد ميصير

ساجر- على كيفج بعدها صغيره واني مو غريب

منال- ياصغيره شوفها صايره اطول مني

ساجر- ميخالف تتعلم بس مو بهاي الطريقه وثانيا انتي مالج دخل بيها احنا اهلها ترا

هزت ايدها خزرتني ودخلت جوه صاحت منسا وراحت وراها باوعلي وحجه

ساجر- وانتي الثانيه تعلمي مو اي واحد يسويلج شي تخمطينه بوسه ميصير

نزلت راسي بخجل وفشله
سكون- والله مو قصدي عمو بس ...

قاطعني وهو يحجي

ساجر- ميخالف المره الثانيه انتبهي

راد يطلع صحت ورا

سكون- عمووو

بلا ميباوعلي صاح

ساجر- هااا

سكون- شكراً

ساجر- ادللي

عافني وطلع واني رحت كدام المرايه لبست الگلاده بفرح طلعت منال بقت تحجي عليه مجاوبتها دخلت للغرفه وسديت الباب

خلصت العطله الصيفيه وبدا الدوام والسنه اني سادس ذبيت جهدي اقره وعمه ميسون كل شويه تجي تشوفني خاف منال متخليني اقره

اخذت كتبي وصعدت فوك اريده اقره شفت سجاد يحجي بالتليفون ويضحك شافني وحجه

سجاد- هاا گلبي محتاجه شي

انصدمت من هيج كلي هو مايحجي وياي الا ماندر جان دائما عصبي واخاف منه بس من طلعت مياسين صار اكثر هدوء وينعزل هواي وحده وكأنه حمل نفسه الذنب ابتسمت وحجيت

سكون- لا صعدت داقره هنا بس عادي هسه انزل

سجاد- لا عمري اني انزل اخذي راحتج

هزيت راسي والفرحه غامره گلبي اول مره هيج يحجي وياي مشه واسمعه يحجي

سجاد- ترا اختي شبيج لا تصيرين زعولي ... هههه والله اختي الوسطانيه

دعيت ربي يخليه هيج ويحنن گلب اخواني عليه كلشي ماريد حتى منال اتحملها وكفت يم السياج اباوع للشارع سرحت بتفكيري ... هسه مياسين وين شنو صار وياها اني عندي رقم امها بس اخاف اتصل ياترا شنو صار ليش تاخرت وهي مو كالت اخذج يمي هاي راح يصير سنه وهي ماكو لا هي ولا بابا واذا طلع بابا ومياسين ماهي شنگله ...

تنهدت طارده الافكار من راسي حتى ادرس باوعت البيت عم ابويه للسطح مالتهم عدهم برج مال طيور شفت ساجر واكف يمه يباوعلي اشرتله هلاو

اشرلي بيده بمعني شداسوين ، رفعت كتابي شافه وهز راسه اشرلي حتى ابتعد من السياج ابتعدت وحجيت

سكون- هذا عمو والله حباب اني ليش جنت اخاف منه يمكن لان ساكت ميحجي هواي

رفعت اكتافي بمعنى ماعرف وبديت ادرس

ثاني يوم كعدت الصبح حتى اروح للمدرسه غسلت وبدلت وكالعاده الگه سيف مخليلي مصرف يم جنطتي ميقبل اخذ من عمه ميسون لبست الجنطه وطلعت ردت اطلع من الباب سمعت سيف حجه

سيف- هاا فصعونه شو ماكو صباح

اجيت اجاوب حجت منال

منال- هي من شوكت اختك تحترم حتى سلام متسلم

حجه سجاد والاول مره يدافعلي

سجاد- يمه شنو سالفتج ترا بعدها صغيره

منال- اكلك شو انت صاير فد مره هم مخربينك عليه

كام وحجه
سجاد- لا مخربيني ولا شي بس وصلت حدها كافي عاد ملينا

عافها وراد يروح صاحت ورا

منال- بس گادر عليه روح طم عارك اختك مدري وين ما وين طينت روسكم گدام الناس

سيف- هجت من ورانا لان مطايه وماكدرنا نحتويها  مثل العالم

حجايه منا حجايه منا كبت الهوسه بالبيت من الصبح عفتهم وطلعت والولد هم واحد ورا الثاني طلعو ضايجين من منال

دكيت الباب على بيت عم ابويه حتى تطلعلي زهور انفتح الباب

سكون- صباح الخير

ساجر- صباح النور ، تعالي دخلي هسه تجي زهور

دخلت وكفت بالباب بقى واكف يمي حسيت عنده كلام شويه وحجه

ساجر- شسوين البارحه فوگ السطح

سكون- جنت
70 views𝑆𝐻𝐴𝐻𝐴𝐷 𝐴𝐿 𝐹𝐴𝑇𝐿𝐴𝑊; , 18:47
باز کردن / نظر دهید
2022-09-25 21:47:13 هلال- صباح الضهر الساعه1 ونص

مياسين- شمنومني هالگد

هلال- نامي داده شوراج قابل ... اذا جوعانه الاكل جابو بالمطبخ

كعدت بصفه وحجيت بتسأل
مياسين- هو الاكل منين يجي

جاوبني بلا ميباوع عليه

هلال- من بيت الباشا

مياسين- ليش

هلال- بلا ليش اصلا مو مهم منين يجي المهم ناكل
حجاها وضحك بصوت عالي

رجعت حجيت
مياسين- هي ريحان شتشتغل

كام وكف وحجه

هلال- اووو شبيج اليوم ميسه نازل عليج وحي الاسئله شكد سألتي

عافني ودخل للمطبخ اعرف الاجابه بس جنت اجذب نفسي واگول بلكي اني غلطانه

مرت الايام عاديه وبعد هذا السمه نفسه الخيلع ماشفته من يومها بس مره سمعت صوته يحجي ويا ريحان عبالي يگللها عليه اني مخايفه اذا گللها بس خاف يصير شي وتحملني المسؤليه تكلي انتي طلعتي

𔘓𔘓𔘓𔘓

سكون*
مرت الايام وخلصت الخامس ورحت للسادس ابتدائي جنت كلش فرحانه بنجاحي بس الكسر فرحتي محد اهتم

مو مثل قبل بابا ومياسين يفرحولي وكل مانجح الصف جديد بابا يشتريلي هديه هالمره كلمه مبروك ماسمعتها برغم ما شفت اختي منسا شلون اخوانها فرحو بيها وكل واحد جابلها شي وامها سوتلها كيكه

جنت گاعده بالغرفه واسمع صوت ضحكهم وسوالفهم شكد اتمنى اكعد وياهم بس منال ماتقبل تبقى تحجي عليه من يطلعون انفتح الباب ودخل سيف حجه ببتسامه

سيف- سكونه ليش گاعده الوحدج

ابتسمت حاولت ابين نفسي طبيعيه
سكون- لا مگاعده وحدي بس نعست ردت انام

باوع للساعه وحجه
سيف- بعد وكت كومي هناك گعدي يمنا

سكون- مو باجر وراي گعده من الصبح تجي زهور تسحلني عمو علاء ياخذنا مدينه الالعاب

اتقدم گعد يمي
سيف- خوش تونسي هناك هاج

انطاني علبه حمره صغيره فتحته طلعت گلاده على شكل نجوم ضحكت كلش حلوه

سيف- عذريني على التقصير هاي الكدرت اشتريها

ضحك وكمل كلامه

سيف- ادري مو حلوه لا تعيبين

فتحتها ولبستها كمت شفتها على المرايه وحجيت

سكون- تخبل والله كلش حلوه

سيف- بالعافيه حبيبتي هاي بمناسبه نجاحج اشتريت المنسا واشتريتلج هم

اتقربت وكفت مقابيله وحجيت بفرح

سكون- يعني اني ومنسا نفس الشي

سيف- هههه ايي عجبتج

سكون- كلش حلوه

مسح على شعري وحجه

سيف- بالعافيه

راد يطلع صحت ورا باوعلي حجيت بخجل

سكون- شكراً

ضحك وتقرب گرص خدودي وحجه

سيف- تستاهل اختي الحلوه

عافني وطلع واني لابسه الگلاده وكل شويه اباوعلها بالمرايه من الفرح بس اني اعرف كلش زين فرحتي ماتدوم  نمت وكعدت الصبح حتى اروح ويا بيت عمتي المدينه الالعاب غسلت وجهي وصليت هستوني خلصت صلاة دخلت زهور مطنگره وتنافخ

سكون- هاا خير شو ضايجه

زهور- يمعوده هذا بابا ميقبل نروح هسه

سكون- لا عفيه ليش

زهور- يگول الصبح ازدحامات نروح ورا الضهر

كعدت يمها وحجيت
سكون- ايي يعني نروح خوفتيني عبالي اصلا منطلع

بقينا گاعدين نسولف واتفقنا شنو نلبس من نطلع بعدها رحت وياها البيتهم شويه ورجعت اضحك فرحانه تلگتني منال

منال- وين جنتي دايحه

سكون- بيت عمه ميسون

منال- گعدي نجبي بعد لا تطلعين صايره شطولج ماريد تجينا حجايه من وراج

حجيت واني اغسل اديه جوه المغسله
سكون- اليسمعج يكول مدري وين طالعه هم كلهم هذولي گبالنا

صاحت بيه
منال- ادب سز طالع لسانج لا عبالج ناسيتها الج لو خايفه منهم حسابج عندي بس اصبري

مجاوبتها عدلت گلادتي كبال المرايه انتبهت عليه اشو هاي اجت بسرعه جرت اذني وصاحت

منال- ولججج صايره تمدين ايدج وتبوگين

مافهمت شنو السالفه صحت بالم
سكون- اخخخ شبايگه عوفي اذني

منال- خوش والله حراميه انوب صايرتلي

جرت الگلاده من رگبتي وحجت

منال- گلاده منسا شسوي يمج

اريدها بس تعوف اذني ماكو حجيت كوه
سكون- والله مو گلاده منسا هاي سيف جابها الي البارحه

عافت اذني وجرتني من ايدي تهز بيه اروح واجي بين اديدها

منال- سيف ابني اشتراها

حجيت واني ابجي
سكون- والله هو اشتراها فدوه انطينياها

منال- شوفي ولج اذا واحد من اخوانج انطاج شي واخذتي لو شفتج تحاولين تتقربين منهم ماتلومين الا نفسج

هزيت راسي بالقبول مديت ايدي اريد اخذ الگلاده منها مانطتنياها گطعتها عطت بيها
سكون- لااا ليش گطعتيها

شمرتها عليه ولبست عبايتها وطلعت من البيت
گعدت شلتها من الگاع وگمت ابجي بحرگه هي صح گلاده ويمكن مالها قيمه بس اني كلش حبيتها وجنت فرحانه بيها بقيت ابجي انفتح وحسيت شخص دخل رفعت راسي شفته ساجر عم زهور مسحت دموعي بسرعه قرفص گدامي وحجه
ساجر- ليش تبجين

حجيت واني اشهگ وامسح بدموعي رفعت گلادتي
سكون- نگطعت

ساجر- وهاي الدموع كلها لان گلادتج انگطعت خلي تولي ذبيها باجر اجيبلج احلى منها

سكون- ماريد احلى منها اريدها هي
حجيت الكلام ورجعت ابجي بحرگه

ساجر- دكافي شكد بجيتي شو خلي اشوفها

مد ايده واشرلي انطيتها اله باوعلها وحجه

ساجر- هي هاي موتني روحج عليها

جريتها من ايده وكمت حجيت بعصبيه
سكون- اذا متعرف تسويها جيبها

خزرني ونتر
ساجر- جيبيها

بسرعه رجعتها بيده بخوف اني مااحجي ويا الا ما ندر وهو دائما ساكت ميحجي وشكله معصب يخوف
73 views𝑆𝐻𝐴𝐻𝐴𝐷 𝐴𝐿 𝐹𝐴𝑇𝐿𝐴𝑊; , 18:47
باز کردن / نظر دهید
2022-09-25 21:47:13 مياسين- حقيييررر مجرم

رفع الحزام لزمته بيدي وكمت ماخليته يضرب صحت

مياسين- اذااا تابعه الاحد احجي مخايفه تراا لا منك ولا من الاكبر منك

دفعته رجع جرني من شعري

- احجي واوعدج تطلعين سالمه

مياسين- بلعت ريگ ... واذا محجيت

همس باذني
- اغتصبج

حسيت گلبي راد يوكف وجسمي كله صار يرجف ماكدرت انطق بحرف كمل كلامه

- اذا ماحجيتي هسه انطيج للولد وهم يعرفون شغلهم وياج صدكي نص ساعه وتودعين الدنيا

حجيت بقهر
مياسين- مجرم حقير كلشي يطلع منك

صحت بعصبيه مكمله كلامي
مياسين- كتلككك من وحديي طلعتتت

دفعني للحايط خنگني من رگبتي

- يعني تحاولين تقنعيني طلعتي وحدج لمجرد فضول

هزيت راسي بالقبول همس وانفاسه على بشرتي

- يعني اشوف شغلي

مياسين- الله يخليك خلي ارجع

- هسه ارجعج تدللين

بعدها جرني عليه وفتح شعري تخبلت جسمي يرجف اريد ابعده عني ماكدر كمت اتلاوه ويا وطبعا قوتي ماتوصل شعرايه يم قوته وگعني للگاع وصار فوگي اريد صوتي يطلع ماكو خانگني ويهمس

- فضولج خلاج تصيرين حصتي الليله

مد ايده شك الدشداشه من فوك القطعه الداخليه بينت صرخت اتلوه جواه كمت اناشغ وادفع بي ماكدر ، ادعي ربي يخلصني منه واعيط بصوت عالي اخر شي ماعرف شلون تذكرت الحلم واسم حُر وشلون نقذني صحت بصوت عالي
مياسين- حححرر حُر

بسرعه وكف باوعلي وحجه

- منو حُر ؟!

دفعته اريد اكوم واني ابجي واناشغ جرني من ايدي بعصبيه

- كلتتت منوو حررر

كمت اناشغ واحجي بهستريا
مياسين- ماعرف ماعرف وخر اتركنييي كتلك وحدي طلعت وحددديي

عصر وجهي زدت بالبجي

- منو حُر

مياسين- والله ماعرف مادري شخص شفته بحلمي

- شلون يعني شنو شفتي

سكتت صاح بعصبيه

- اححججيييي

حجيت من بين شهگاتي
مياسين- يعني تريد اسولفلك الحلم الله يخليك خلي ارجع والله بعد ماطلع

عصر وجهي وحجه
- وحگ هذا التحلفين بي اذا ماحجيتي ماتطلعين منا

مياسين- واذا حجيت

- ارجعج بيدي

تنهدت محاوله استجمع قوتي وبديت اسولف الحلم

كام وصار يزمجر بعصبيه
- منووو انتتيييي ولج راح تسودنيني انتي منين

مجاوبته بقيت ضامه وجهي وابجي بحرگه حسيته تحرك بعصبيه جرني من ايدي گومني واني ابجي ولازمه الدشداشه من فوك شمر قميص بوجهي بعصبيه ونتر

- البسسيي

لبسته ولفيت نفسي بي جرني وحجه

- راح نطلع نفسج ماريد اسمعه افتهمتي لو لا

سحبني ويا طلع من البيت وقفله ودفعني كدامي امشي ظلمه كلش وهو كل شويه يدفعني ويهمس بنتر امشي سريع

وصلنا البيت ريحان فتح باب سياج البستان الخلفي يصير حديد ومشبك دفعني دخلني وحجه

- دخلي لا عبالج صدكت بحجيچ انا مو زوج وتطرحيني بهالجم حجايه بعد النا كلام

دفعت ايده واني ارجف
مياسين- وخر لا تلمسني

اتقرب مني وحجه بخفوت
- ليش ترعشين خايفه لو صدك خايفه مانزلتي بنصاص الليالي وحدج

يحجي ويباوع الطولي خزرته ردف بحزم

- شكد شفت صلفات مثلج ماشفت

مياسين- وهسه شتريد

- اشياء ماتخطر على بال بليس مو هسه الايام الجايه هواي راح تشوفيني اكثر من ظلج

اجيت امشي حجه

- راح الاحگج مثل ميل الساعه خيالج ماريد المحه من الغرفه ماتطلعين وياريت تخالفين كلامي حتى اعرف شلون اشتغلج

رفعت حاجبي بتحدي وحجيت بثقه
مياسين- وليش منو انت حتى تملي عليه شروطك وتحذيراتك

- سألي امج وهي تحجيلج منو الخيلع

سكت بقيت واكفه نتر

- تدخلين لو اتصرف وياج غير تصرف ترا السالفه بعدها براسي

نزعت القميص شمرته عليه ورحت ركض للبيت دخلت وقفلت الباب بسرعه صعدت فوك ركض سديت باب الغرفه ورجعت نفسي عليه ايدي على گلبي احسه يريد يطلع من صدري اتنفس سريع نزلت على الگاع لميت نفسي ونهاريت بالبجي

ابجي واتخيل نفسي بأوضاع مقرفه واتذكر كلامه المرعب اني شلون طلعت شلون مااكدر استوعب اني جنت بين ادين مجرم بقيت ابجي بنهيار

استجمعت نفسي وكمت اخذت ملابسي ودخلت للحمام اغسل بجسمي بحرگه من كل گلبي واتذكر لمساته تلعب نفسي من جسمي كملت وطلعت من الحمام دخلت للغرفه لافه المنشفه على جسمي وكفت گبال المرايه

اباوع على نفسي شفت جتفي بي شطبين حمر اثر حزامه حجيت بصوت
مياسين- كسر بيدك يامجرم ياحقير الله يطلع  حوبتي وحوبه الناس بيك

بعدين تذكرت كلامه شنو يقصد يلاحگني مثل ميل الساعه يربي اني شسويت بنفسي شجابني هنا وريحان تدري بيهم عصابه واصلا هي شغلها شنو
هواي اسأله براسي دماغي تعب من التفكير قفلت باب الغرفه وتمددت على الجربايه حتى ماعندي طاقه ابدل تعبت من البجي والتفكير غمضت عيوني ونمت

فزيت على صوت دگه الباب فتحت عيوني الضوه داخل من الشباك فركت راسي صداع فضيع هاي اني شكد نايمه تذكرت البارحه شنو صار بسرعه فزيت كاعده على الجربايه الباب مستمر يندك صحت

مياسين- منو؟

اجاني صوت هلال يحجي

هلال- لج ميسه عدله لو ميته صار ساعه ادك الباب

مياسين- لحظه هسه اجي وراك

كمت بملل بدلت ونزلت كالعاده ريحان مموجوده بس هلال بالبيت

مياسين- صباح الخير

جاوبني وهو يصبغ بأضافر رجليه

هلال- صباح الضهر
73 views𝑆𝐻𝐴𝐻𝐴𝐷 𝐴𝐿 𝐹𝐴𝑇𝐿𝐴𝑊; , 18:47
باز کردن / نظر دهید
2022-09-25 21:47:13 القبضة الثامنه


#في قبضة الخيلع

#البارت"8"

𓂃 ִֶָ𓂃 ִֶָ𓂃 ִֶָ𓂃 ִֶָ𓂃 ִֶָ𓂃 ִֶָ𓂃 ִֶָ𓂃 ִֶָ

ويَ هَلي
لو ضعت منكُم
عَنّي لِـ تنشدون وادم
مالي بِـ الوادم رَبع
روحوا خُمّو عيون
كِل مَتعوب تلگوني دَمع . .

مياسين-
ردت اصرخ بسرعه سد حلگي حاضني من ورا ويهمس بأذني

- اششششش اشش ولا نفس صرتي في قبضة الخيلع

من الخوف اريد ابلع ريگ ماكدر حلگي نشف وهو مخلي ايده عاصر وجهي عصر بيده ويهمس صاك على اسنانه

- راح اشيل ايدي نفس ماريد اسمع

هزيت راسي بالقبول رفع ايده واني من الخوف حتى النفس گاطعته نتر بصوت خافت

- شسوين هنا

ردت احجي رجع سد حلگي مرد وجهي ولزمته قويه بودي اصرخ من الوجع بس خايفه

- ديري بالج اسمعلج نفس امششييي

جرني راد يمشيني واحد منهم صاحه بصوت عالي

- وينك اسسستتاادديي

رجعني للحايط يباوع بعيوني ضلمه وضوه الشباك عاكس بعيونه صاح

- هاااا انا رايح شويه وارجعلكم

كل هذا واني بس فاتحه عيوني بخوف ونفسي عالي رجع ايدي ورا ضهري ومشاني كدامه سريع

مياسين- عوفني وين ماخذني

- اششش مجبوحج سدي وامشي حسچ ماسمعه
مشينا مسافه بمثل الشارع صغير كله اشواك لان المنطقه ريفيه وهو يمشي سريع وظلمه حسيت رجليه راحن من الشوك وهو كل شويه يهمس ماريد اسمع نفس

وصلنا بيت صغير فتح الباب دفعته حيل

مياسين- وخررر مادخل وخر عوفني

- حسج نصي ودخلي لا انعل ....

غلط ورجع حجه

- ادخلي برضاتج وصيري حبابه اذا دخلتج غصب اتصرف وياج غير تصرف وانتي بالحالتين تطبين جوه يعني تطبين

وكفت عن المقاومه جرني من زندي وحجه

- يلا

فتح الباب دفعني جوه وگعت صرخت حيل

مياسين- اااهه

گعد كبالي ركبه ونص عصر فكي بيده ويحجي بغضب

- شسووييننن بنص الليل ليش تراقبينا انتي منين

يحجي ويهز براسي صك على اسنانه

- اححججييي منين انتي ليش تراقبين

من الخوف اريد انطق ماكدر جان شكله مرعب تمالكت نفسي ماريد ابين اني خايفه دفعت ايده وحجيت

مياسين- مااراقب بس فضول ردت اعرف شداسوون

- انا هيج مطي وتعبرينها عليه

جرني عليه ورجع كمل

- احجي منين انتي المنو تابعه

انفاسه لفحت وجهي بسرعه ابتعدت منه كمت وكفت

مياسين- شتريد مني والله مو تابعه الاي احد بس ردت اعرف شداسوون

صحت وحجيت بعصبيه

مياسين- وهسسهه شنو تريد مني

اتقرب عليه رجعت الي ورا

- الاخر مره اعيد منين انتي

مياسين- بنت ريحان مو تعرف

مسحت وجهي ورجعت حجيت

مياسين- وبعدين انتَ منيننن خايييففف مني لان عرفت شغلكم القذر

هز راسه بوعيد وحجه

- يعني ماتحجين

مياسين- ماعندي شي احجي

هو جان لابس قميص وبنطرون اباوعله فتح حزامه فتحت عيوني حيل بس لا اباله صحت

مياسين- شدااسسوويي

اجيت اركض للباب لزمني من شعري صرخت بصوت عالي وكعني بالگاع ولف الحزام على ايده زحفت ارجع ورا وهو يتقدم

- يعني ماتحجين

بعدني ماحاجيه ماحس الا الحزام نزل على جتفي صرخت

مياسين- ااااه

- احجي شتردين منو دافعج تراقبين

مياسين- حقيرر ليش تضربننيي

- هسه اشوفج الحقير شيسوي

رجع ضربني

مياسين- حقيييررر
82 views𝑆𝐻𝐴𝐻𝐴𝐷 𝐴𝐿 𝐹𝐴𝑇𝐿𝐴𝑊; , 18:47
باز کردن / نظر دهید