Get Mystery Box with random crypto!

#روايات و#قصص #عراقيه #واقعيه

لوگوی کانال تلگرام bnkck — #روايات و#قصص #عراقيه #واقعيه ر
لوگوی کانال تلگرام bnkck — #روايات و#قصص #عراقيه #واقعيه
آدرس کانال: @bnkck
دسته بندی ها: دستهبندی نشده
زبان: فارسی
کشور: ایران
مشترکین: 13.17K
توضیحات از کانال

قناة :- قصص - story's

رويات📖🖊عراقيه🇮🇶 حقيقه واقعية
ارشيف القناة @bn_kck (💓 )
المدير أحـمـد ؛ للاستفسار :- ( @Basseem_bot )

رابط القناة 👇
https://t.me/joinchat/AAAAAFKDoWsurp7_3K5oWQ
قبل ان تخرج قل ( الـحـمـد للـه 🌸✨ )

Ratings & Reviews

4.33

3 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

1

4 stars

2

3 stars

0

2 stars

0

1 stars

0


آخرین پیام ها 202

2022-08-03 20:55:17 كمت داطلع ..
كال لتاخذين قرار هسة رجع للبيت وشوري امج .. وفكري ودانشي عقلج .. اني ممستعجل ع الرد ..
بس خلي بالج اني ماريد اضغط عليج ..
حتلو رفضتي
اني متقبل هل الشي ونبقة صداقة
وحتى الشغل لتشيلين همة ..
لان الشغل شي والزواج شي ..
طلعت.
ورجعت دايخة اكثر مما اني دايخة
مرت يومين مرحت للشغل .. طلبت اجازة
امي. كل متسألني مانطيها عقاد نافع ..
واحاول اتهرب
بليلة الي كلت راح افاتحها
اندك الباب
اتفاجئت بابو ئازاد واكف بلباب .. ويبتسم
وبيدة بوكيه ورد جوري  من الي احبة .. وعلبة شكولا
دخل للبيت
وكال نغم ..


ꕥꕥꕥꕥ يـــــــــــــتـــــــــــــبــــــــع ꕥꕥꕥꕥ
104 viewsㅤㅤㅤㅤㅤㅤ, 17:55
باز کردن / نظر دهید
2022-08-03 20:55:17 ليش يمة ليش .. تكابرين وتدعين برود المشاعر واني اشوفج مذبوحة وتحبين سرمد ليش
.. امي اني تعباااانة حيل ماكدر انام .. وجوه هذولة الي نذبحو ونغدروو ميروحون من بالي ويجوني بالمنام وكوابيس هواي .. عرفتي ليش هيج
طول ما اني كاعدة وحدي واني افكر واتعب والوم روحي الف مرة واتگطع الف گطعة .. حتى نضال اذيتها بسببي  وصلت هل المواصيل بسببي
كافي بنيتي كافي . رحمي روحج رحمي حالج
صارت بيج .. عقد نفسية .. كافي ..
انتي بس استغفري الله هوة راح يقبل توبتج وراح تخلصين من الي انتي بي
ترة الي تسوي مراح يغير من الموضوع شي .. مراح يرجع الزمن ليورة ..
كومي غسلي وتوضي راح ترتاحين
هههه وداد انتي هج تحجين .. سبحانك ربي تغير ولاتتغير
حبيبتي .. الهداية من الله .. يلة لج كومي لتضيعين الحجي بلة كومي .. وكيحة متكعدين راحة هههه
بلفعل
سمعت كلمتها .. وكمت توضيت وياها
وامشي وياها . حسيت روحي طفل من امة تاخذة تغسلة وتبدلة ملابسة وتعلمة شلون يصلي .  احساس حلو واني كأنو نولدت من جديد
جابتلي ملابس الصلاة. . اول مرة اصلي . من سنين طويلة من ايام ابوية وذاك البيت الي بي ريحة الجنة ريحة الطيب
صليت وكملت
احسن نولدت من جديد .  اول مكملت داگوم .. احس نسمت هوة باردة وحلووة تغلغلت بئنفاسي .عيشتني غير احساس .. هواها من الجنة بيها ريحة طيب مثل قبل بذاك بيتنة جنت
بنية بسيطة احلامها بسيطة
اليوم بس حسيت هذا الاحساس
جنت اعرف سبب اذيتي هوة المكان القذر الي اروحلة
نمت بسرعة ولاحسيت بشي ولادمعت عيوني .حسيت راحة مابعدها راحة ......

كعدت ع ريحة طيبة .. اول مرة احس انو اني بهل الراحة
كلامها اثر بية .. جنت محتاجتها . بس اكابر .  لان اشوفها هية سبب دماري
بين النايمة وبين الكاعدة .  اشتم .. ريحة جاي مهيل .. وياها رحيت المخلمة والخبز الحاار
وداد ع طول طبخها طيب .. بس مجنت احس بطعمة ولا لريحتة . بس اليوم .. شميت هل الريحة  وحسيت بأجواء عائلة ..
يمكن ياسين . من دخل حياتنة غيرها رئسا ع عقب الله يمكن دزة النة .. هوة جان فرحتنة .. وطول الوقت خايفة ليجي احد من اهلة وياخذة .. لذالك قررت ابتعد
ورة دقايق . اسمع ياسين وامي .. تعال ولك وين رايح .. ..خالة شبيج غير داكعد نغومة ..
ولك عوفها نامت متأخر .. تعال كعد صبيت لك الحليب .. وهوة يجاوبها والله والله ماكل اذى متجي هية ويانة ..
وانفتحت الباب بسرعة ..
اقترب الفراش .. باوع ماكو اني
بقة يدور .
اجيتة من ورة وجان افززة .. هووووووو
اباوع علية كام يعيط ويكمز .. وهجم علية يضرب بية .. واني اضربة ونضحك . امي من بعيد واكفة تضحك ..
ياسين شكلة حلوو يشبه غادة نفس العيون والشعر السرح .. موكلش طويل مدحدح ومليان بشرتة بيضة يخبل
حبيتة وحسيتة ابني .. وكلت خلص هوة الي راح يعوضني عن كل يوم اسود بحياتي
مرن اليومين ..
مخليت بالي يم شي ..  واكتفيت بوجود امي وياسين ..
لمينة ملابس الي نحتاجهم بس
والباقي  اتخلصت منهم وتصدقت بيهن ..
سلمت البيت لهلة ..
وبوجهنا للمطار .. مخبرت اي احد عن موعد الطيارة
طرنة  لسوريا ..
ودعت ارض العراق .. وجانت دموعي مالية عيوني
واحساس صعب .. اصعب شعور هوة الفراق ..
بقيت . ست اشهر بسورية ..
الى ان الجماعة اصدقائنة سحبونة .. وتنكرنة  بالشكل وطلعنة بجوازات مزورة. .
والحمدلله  كلشي تم بنتهى السرية والامان
استقرينة  بوالية دورهام
جانت من ارقى المدن ببريطانيا ..
وفرونة بيت متوسط الحجم .. كلشي متوفر بي من احسن مايكون ..
وكمت اشتغل وياهم
مندوبة مبيعات بشركة تصدير .. علب البلاستيكية.
جان معمل او شركة بسيطة .. بس شغلها خير .. وعليها طلب
استلم مرتب ..كافي ..
بس تاخرنة يلة طلعت النة اوراق الجوء ..
رغم الحياة المريحة ..
جنت متخوفة ع لحضة انلزم .. اني واهلي
بس الحمدلله كل مخاوفي جانت مجرد قلق .. من الماضي الي ميروح من بالي
ياسين دخلتة مدرسة .. هناك وحيل فرحان بالحياة الجديدة
وامي هم رجعت صحتها ..
اني حياتي تغيرت جذريا ..
بس صار وقت الفراغ يمليها .. ماكو احد ازورة .. ولا صديقات ولانضال ولا سرمد الي جنت عايشة ع امل انو الايام ترجعنة .. بس جان مجرد صدى يرجعلي من داخل روحي
شوية شوية تعمت وبدات اهتم اكثر بشغلي شغلي صار هوة حياتي ..
فديوم المدير .. دز علية
هوة نفسة جان صديق العائلة
اني عرفت نوعا ما شنو يريد
جانت عيونة علية بس احاول اتغاضا هل الشي
رحت .. بقة يحجي مقدمات ويعرعر بالسالفة ..
كتلة .. ابو ئازاد .. احجي العندك من غير هل المقدمات
.. كال بصراحة .. اني اريدج للزواج ..
ام ئازاد من ماتت بعد مزوجت .. واني محتاج وحدة مثلج .. اني وحيد وانتي وحيدة .. تقبلين بية
سكتت ومجاوبتة..
105 viewsㅤㅤㅤㅤㅤㅤ, 17:55
باز کردن / نظر دهید
2022-08-03 20:55:17   تصفح

جرب البريميوم


اشلاء محطمة
من قبل ZozaZoza8




باارت 22
2.6K 195 4

بواسطة ZozaZoza8
اشلاء محطمة
زهراء الطائي
البااارت ال ٢٢ . 
نغوومة ..
حبيبتي
شبيج
.. هاا امي .. مابية .هيج مجاييني نوم
.. انتي تبجين مو.
.. هاا لالا  . خير امي محتاجة شي تريدين شي
.. لاممحتاجة بس كعدت ع صوت شهگاتج ونينج ..
لالا انتي متوهمة اني مابية شي يجوز حلمانة .. احاجيها وامسح بعيوني ابين طبيعية
رجعي نامي امي رجعي ..
لانغومة لا صح اني كبرت بس بعدني مخرفيت ..بلعكس صحيت وعيت ع زماني
اتقربت مني وكعدت يم رجلية جيت اكوم .. بس لزمتها وكفتني .. كعدت يمي وكامت تفرك برجلية ..
نغم .. يمة اني اتمنى انج تسامحيني سامحيني يمة ..اني هواي غلطت بحقج وبحق الانسان الطيب ابوج .. وكل دمعة من عيونج دتنزل اني السبب بيها اني ورة اذيتج وعيشتج هاي .. اني هواي خطيت بحقج .. بس طمعانة بكرمج وكرم رب العالمين انو يسامحني وانتي بعد ..
نغم يمة صدكيني كل الي سويتة من محبتي بيج عبالي اعيشج احسن عيشة واعوضج عن الايام الي مجنت وياج بيها .. ع رغم عيوبي بس الوب عليج يمة ..
حتى من جنتي يم ابوج .. جنت كل يوم اوكف من بعيد واباوع عليج .. حتى من تروحين للمدرسة .. جانت امنيتي احضنج قوي وادخلج جوة بروحي .. بس صدكي حاولت اخذج ابوج رفض .  وكلي مستحيل اخليها تربة بهيج عالم وصخ .. واني اقتنعت بكلامة وكلت الم حالي واهيىء الج احسن عيشة واجي اخذج .. بس ياريتني مأخذتج وبقيت اباوعلج من بعيد لبعيد .. ولا هل الاذية الي صارت بحياتج ..
جبتج يمي حاولت اقترب منج انتي جنتي تنفرين جنت اضوج .. وابقة لليلي سهرانة ابجي لانج معتبرتيني امج ولو للحضة وحدة .. ماكدر اجي واكعد يمج واسولف وياج لانج تضوجين مني .. جنت اجي بليل اضل الملم بيج واشتم بس من تنامين اكدر اقترب .. وانتي محقوقة يمة العندة ام مثلي اصلن لازم ميباوع بوجهاا .. يمة اني من وعيت ع الدنيا مشفت راحة . حتى اهلي ماعرفهم منو .. اتبنوني عائلة .. بلبداية حبوني .. بس جان اخو الرجال التبناني .. جان يتحارش بية ويأذيني هواي .. من ارفض يسوي مصيبة ويذبها براسي  ويخليهم يعاقبوني نهار كامل بلا اكل ولاشرب ومحبوسة بغرفة .. بيوم وليلة لكيت روحي بالشارع محد احتضني غير ابوج واهلة ..
بس اني شنو اني .. حيوانة ناكرة للجميل وصخة وعوجة عضيت اليد الي نمدت الي . 
نعم بنيتي ذنبج وذنب ابوج برگبتي هاي ليوم الدين حتلو انتو سامحتوني اني مراح اسامح نفسي ..
اول مرة اشوف وداد تحجي بهل الطريقة .  تحجي بخنيگ وتعب والم وحزن وعضة بداخل روحها .  اني جنت بس اباوع عليها واسمع كل كلمة كالتها ..
نغم شي واخد اطلبة منج واتمنى مترفضي حتلو متحبين هل الشي حاولي تجبرين روحج
.. شنوة يمة كولي
اريد احضنج واضمج بحضني حيل . 
باوعت عليها والدموع بدت تملي عيوني وبأبتسامة .  هزيت براسي بلعكس .. اني محتاجة هذا الشي ..
نمت بين احضانها .. حسيت احساس اول مرة احسة حسيت براحة تمشي بجسمي كلة .. وداخلي اكول معقولة هاي الراحة  كلها من هاي الانسانة الي جانت اكبر عدوو الي .. معقولة اني هلكد بعيدة عنها .. بغض النضر عن الي سوتة والي جانت اتسوي .. اني مالي الحق انو هيج اتعامل وياها .  جنت اشوف بعيونها الحب والاشتياق بس مجنت اعتبرة حب جنت اعتبرة انانية منها وضياع الي ولحياتي ..
كتلها اااااه تدرين اني من زمان محتاجة لهذا الحضن .. بس مجنت اتصور الكاه عندج ..عندج انتي ..
يي يمة اني امج والله احبج واحبج ازيد من روحي .. عبالج اني تمرضت لان تعبي راح لا .. لان هذا مال حرام يروح ميدوم .. اني قهري كلة انو الي فنيت روحي وحياتي ع شي يزول ويروح والشي الوحيد الباقيلي والي شالني بوكت وكعتي هملتة وعفتة جريت ورة دنية وصخة وعوجة وعفتج وعفت ابوج عفتج يانور عيوني وانتي معفتيني عفت اطهر رجال بحياتي وهوة معافني بوكت مرميت بالشارع . 
بنيتي تانيب الضمير ياكل بية اكل ..
.. ماما لعد اني شاگول .. اني هم مشيت بدرب اعوج غايتي منة انتقم منج الي ولبوية .. بس جنت ماشية وانتقم من روحي ومن ابوية واني محاسة ع شي .. اذيت واضلمت وذبحت وهواي عالم اتاذت بسببي وهواي امهات حركت كلوبهن ع ضناهن . اني شكول يايمة اني هم وصخة . 
تستمر القصة أدناه

لايمة نغومة لا لتحجين هيج .. انتي لو داخلج وصخ .. جان هلولد المسكين مجان هسة عدنة .. لو داخلج وصخ مجان داريتيني واني السبب باذيتج .. لو موزينة مجان ليلج متنامي الة تاخذين بثار غادة .. وتلوبين لو زاعلتج نضال  وحتى ايام فيروز
وهواي عالم ساعدتي من غير متعرفين عن روحج ..
نغومة حبيبتي انتي مو مثلي .. انتي نضيفة وطيبة وماكو منج .. انتي قوية .. حتى اني استمد قوتي منج صرت
108 viewsㅤㅤㅤㅤㅤㅤ, 17:55
باز کردن / نظر دهید
2022-08-03 20:54:37 اني بين ايدة ..
بدت اعصابي ترخى .. وادخل بعالمة هوة وعالم حبة .. من نفسة اشتم عطرة .. اتنفس الي يتنفسة
احس بكل لمسة منة . بيها حرارة ودفوو . يلزمني برقة .. واني روحي تفز من حرارة الحب والاشتياق . مو قصة رغبة . لالا بس حب .. يي هذا الحب .. الة طعم ولون يختلف ..عن كل رغبة بين اي مرة ورجال
كل بوسة منة تذوبني بي وبحبة اكثر .. الى انة وصل لشفتي .. احس انتهيت .. كمت ارجف واعرگ وابرد واحتر
كطع علية سرحاني .. بصوت


ꕥꕥꕥꕥ يـــــــــــــتـــــــــــــبــــــــع ꕥꕥꕥꕥ
107 viewsㅤㅤㅤㅤㅤㅤ, 17:54
باز کردن / نظر دهید
2022-08-03 20:54:37 خلص نغم خلص .. اني مجاي افرض عليج نفسي  بس من شفت لهفتج علية اليوم كتلت يجوز حنت وكلبها رف لذيج الايام العشناها سوة .. بس الواضح نفسج متغيرتي
المهم اني اجيت اسلم عليج . لاني بلصدفة شفت نضال وكالتلي مسافرة فأجيت اشوفج ويمكن هاي المرة الاخيرة اشوفج بيها .
اني رايح نغم.
اني رايح .. بس اكو شغلة حطيها بالج ..
لو تفترين الدنيا كلها وتسافرين الدول كلها . مراح ترتاحين حتلو ابتعدتي عن شي اسمة زواج او تاخافين تصيرين وداد ٢ .. راح تبقين متاها وصراع وية نفسج .. لانج بعدج عايشة بدوامة الماضي ..بعدج بتأنيب الضمير لو مهما تبتي . بس انتي متعرفين نفسج انج كاعدة تخطئين بحق كل اليحبوج بزيادة من غير متحسين . تكفرين عن ذنوبج بناس . وتعذبين ناس ثانية. مثلي اني . يي مثلي هواي عذبتيني نغم هوااااي. من اول يوم شفتج بي .. وانتي بعدج زغيرة دخلتي بكلبي . بس بعمرج مباوعتيلي ولاحسيتي بية
بس راح يبقة هذا الكلب . يدگ بأسمج .
مودعة بالله نغم
راح
راح راح راح
واحد بداخلي. يكول .. اوكف اوكف ..واحد ثاني يكول لا خلي قربج راح يعذبة
اتأكد . فعلا مريضا نفسيا ..
ردت اوكع
لزمتني نضال
نغم
نغم. كافي
كافي نغم . تنتقمين من نفسج ومن هذا المسكين
تدرين .. لكيتة يمشي بالشارع . ويحاجي روحة. وهوة الي كلي اخذيني الها . بحجة اني جايبتة الج
يحبج والله يحبج .
ساعات احسدج عليه ..
احسان محبني هذا الحب كلة .. هوة سامج ونسى كلي الي صار وحتى علاقاتج وشغلج بذاك المكان يعرف بيها ورغم هذا سامحج ونسى ولليوم منساج
احسان من اول غلطت طيش راح واختفى ومادري وين راح ولابين اثرة
اتمنى احضى بي المحة اشوفة اشم عطرة اشوف عيونة وحواجبة الي قاطبهن والي متروح من بالي ..
تدرين اني بمكانج اليوم شاسوي انسى الدنيا والي بيها وارجع انام بحضنة وبين ايدة اغفى .. واتنفس الهوة الي يتنفسة .. بس وين ويييين الكاه . راح وماالة اي اثر .. فكرج مدورت ولاسألت علية . لج ليل مانام .. بيوم الي اشوفة بالمنام عندي عيد .. واكعد طول اليوم اذكر الحلم واتأمل بي واتخايلة يمي واحاجي
.. بسسس بسسسس نضال .. بسس
.. شنو بسس .. انتي بسسس ياللله عليج من قوووة وصلابة لج الحديد يلين من الي صار وانتي ولا نهزيتي . شنو هل القساوةة
. كافي نضال كافي بس تعبت . لوم لوم .. لوم ..تعببب .. ندمم ..ياريت ولو جنت .. كافي بس طلعو من راسي وتفكيري
ع العموم .. نغم اني اجيتج اليوم ..اريد منج شغلة يمكن هاي اخر شغلة

الله العالم ل. اشوفج بعد لولاء .. اخخخ نغم حتى اتصال ماكدر اتصل عليج لو صرتي هناك .. من خلالي راح يندلوج ..
فجيتج .انطيج امانة
امانة
يي امانة .. هاج .. هذا نسخة .. من مفتاح بيت احسان خلي عندج .. هاي الدنية صغيرة بلكت لو شفتي .. انطيهياه وكليلية هذا البيت من نضال .. الك وتكول لتردة ..موجود ع وضعة .. بي ناس فقرة ع كد حالهم . حطيتهم بي لوجه الله
.. واذى مشفتى نضال هاذي امانة والامانة صعبة
.. لالا تشوفي انشالله تشوفي منو يدري ترجعين تجين واتشوفي الة هناك .. ويجوز اني .. هيج هيج
شنو انتي نضال ..
ماكو هيج لتخلين بالج .. المهم الي كتلج عليه سوي
واذى ملكيتي .. البيت يبقى وقف لهذولة الساكنين بي واذى تحولو .. يصير من حصة ياسين هوة اولى بي
حضنتها بعيون مليانة دموووع
جنت احضنها واحس هاي اخر شي بيناتنة جانت تشهگ وتبجي .. واني احس كلبي راد يوكف من كم الام والوجع الي بي
تخايل .. اتأمل
اعز ثنين بنفس اليوم تودعهم
الحبيب .. والصديق الاخ ..
شعور يوجع .. يألم .. يجرح ..
ليش دائما احنة نختار نبعد عن كل الي نحبهم
ساعات بأرادتة .. وساعات الموت هوة اليوكف حاز مابينة
ليش ليش هيج الدنيا توجع بينا .. ليش نبعد كل الي نحبهم .. ليش ضروفتة تتعاكس ويانة .. وتخلينة نسوي الي منريد نسوي .. مثل نختار الابتعاد واحنة گلبنة يتقطع ع انو نكون قراب من بعض ..
الدنية .. قاسية ويانة ..
لو احنة قاسيين وية نفسنة .. لو القدر يلعب دورة ويانة ؟؟ اشياء هواي تترسخ بمفاهيمنة . مالها اجوبة وتبقى علامة ؟؟ ع كلشي بحياتنة
طلعت وراحت .. واحس روحي طلعت وياهاا
رجعت لغرفتي
كمت احس المح طيف سرمد يفوت من يمي ..
وهوة جاي من برة ..
ويوكف بلباب ويبتسملي
اباوع ع طيف سرمد كبالي
مثل العارض السينمائي
هاي اني .. وهاي سرمد
طب علية للغرفة
ويبتسم .. وشايل وردة حمرة
واني كاعدة كبال المراية . اسرح بشعري
وانحنى علية وحط الوردة الحمرة يم اذاني
وسحبني من ايدي
وحيل غمرني ولمني بحضنة واحس بي حيل يحضني كأنو يريد يطببني بصدرة بداخل روحة ..
وبقة يشمشم بية .. ويوزع بوساتة ع وجهي
ويحاجيني بهمس .. احبج .. احبج .. بصوت مليان حب بصوت انفاسة الي تحرك وجهي وروحي
124 viewsㅤㅤㅤㅤㅤㅤ, 17:54
باز کردن / نظر دهید
2022-08-03 20:54:37   تصفح

جرب البريميوم


اشلاء محطمة
من قبل ZozaZoza8




باارت 21
2.6K 195 0

بواسطة ZozaZoza8
اشلاء محطمة
زهراء الطائي
البااارت الـ ٢١ ..
اششش لتحجين شي .. ماريد اعرف شلون راح تطلعين .. مو علمود شي بس الج أمن .. اخاف كلشي يصير يحققون واراج ..
.. اوووف لتخوفيني عليج بزيادة
.. نغم اطمئني لتخافين علية ماكو شي .. بس مكانج راح يفرغ من حياتي .. وهذا صعب علية تعوي
بقيت يمها ساعة نبجي وساعة نضحك ونشاقة
مر الوقت ومحسينة بي
لليل طلعت منها
حاولت ماخلي لحضات وداع.. ماحب الوداع ..
بس طول عمري كضيتة بالوداع ..
فجئة واحس ذكرياتي بدت تتزاحم بخلايا مخي ..
وداع ابوية .. والعذاب والمر الي جرعتة
وداع سرمد .. والي صار بحياتي ماانساه ..من بعد فقدك ياسرمد احس الروح محروگة ومشتاگة .. اني الي ضيعتك اني الي خسرتك .. بس صدك كل يوم يمر وكل ساعة تمر حبي وحنيني الك يزيد ..والونة بگلبي تعادل الف ..ياريتني المح طيفك .. اتنفس عطرك ..
بس الراح شيرجعة بعد ..
وداع فيروز وشهگت ابوها الي مفارقتني ولا لحضة .. جانت بطريقة مؤلمة حيل من كثر المها احسها تلجع بلروح
وادااع غادة .. هوة الي كمل علية جان حيل صعب ومر مثل الوجع الي ينخر بالعضم نخر
واخر شي .. نضضااال .. الي احس وداعي منها جان مبهم رايح للمجهول .. هم يجي يوم واشوفها بعد هل اليوم لو هم راح تطلع من حياتي مثل الباقين ..
لي وين يادنيا دتاخذيني بدروبج .. بمتاهات ماعرف الها اول من تالي ..
كملت تجهيزات السفر وخلص باقي يومين ونسافر ..
رحت لهل ياسين .. لكيت ابوه .. فدمرة مريض وشكلة مودع ..موت غادة هواي تعبة واذاه .. والندم اخذ من عمرة عمر
افتنع انو خذ ياسين وياية .. لان محد ضل الة ..خالتة عارضت بلبداية بس من كلام زوجها عرفت انو ميريدة ..
ممقولة اعوف الولد تايه بالشوارع
بعت البيت بغراضة
وخلال يومين نسلم البيت ونسافر
لليل عشيت امي وياسين ودخلوو ينامون
واني بقت اتفرج تلفزيون .. بس بالي مو يم لاتلفزيون ولا شي بالي يفكر بلي راح يصير .. وشلون خاف النلگف .. زين هلولد الي عندي شلون اني بهيج حالة راح اعرض حياتة للخطر .. زين وهذولة شلون اذى اتاخروو ع الموعد ومستقبلون .. او يجوز ينگتون بية عبالهم جاية اجسس .. اووووف ياربي وتالي من هل التفكير الشال حالي ..
وهواي امور تزاحمت ع دماغي ..حتى احس اني صدعت
بهل الاثناء اندك جرس الباب
باوعت الساعة .. جانت ١١ .. ياربي منو يجي بهل ليل
واصلن ماعدنة احد يزورنة . وحتى من يوم ما امي تعبت حتى صديقاتها وصاحباتها قليل يزورها او محد يجي
فتحت الباب اتفاجئت ..
سسسررممد
.. يي سرمد وحمادة
.. انتة وينك وين رحت وين اختفيت ..
ولااراديا جيتت بحضنة .. حيل وسحبتة من روحي .. صرت مثل ام ولكت ابنها الي صارلها من مدة فاگدتة ..
وبقت ابجي ودموعي ماعرف وين جنت ضامتهم
بقيت ع وكفتي .. وهوة بقة صافن ومصدوم مني .. متوقعني هيج وبكل هل المشاعر .. جنت دائما ادعي البرود من ناحيتة ودائما يكلي اني متحبيني ولاحبيتيني بحياتج .. ضاهري يسكت ويمثل القوة .. بس كلبي نار .. كلبي مليان بالحب .. جنت اخاف علية مني يي اخاف .. دربي وياه مسدود .. لاهوة مثلي ولااني مثلة .. بس كلبي يريدة ويحبة ومتولع بي وبكل معاني وجها وجسمة وحتى عطرة .. وعيونها الي احسها تحتضني وتملي علية الكون كلة .. جان من يباوع بعيوني احس عيونة تلمع وتحجي الكلام الي ميحجي لسانة ..
فجئة .. رجعت لواقعي المر .. ابتعدت منة .. باوعت نضال من بعيد اجتي تعترب من عدنة ..
صفنت علية وعليها ..
ابتسمت وعيونها كلها دموع عبالك وحدة جانت تبجي  .. وكالت . حبيت اسويها الج مفاجئة قبل لتسافرين. . بلكت تغيرين رئيج
جاوبتها .. وين لكيتي وشلون جبتي
جاوب هوة .. ليش اني جاهل وضايع حتى تلگاني
لا موقصدي بس هواي دورتك وردت اوصلك بس ملكيتك
.. بس اني موجود نغم .. يي موجود بداخلج عايش اني واليوم اتضحلي هل الشي .كافي نغم خل نرجع ونرجع ايامنة وانعيش سوةوننسى ماضي مر مري
.. لالا سرمد اني اليوم غير نغم الي تعرفها من قبل كم سنة
اني اليوم عندي حياة ثانية .. مسؤلة من امي ومن ياسين الي حياتي صارت بلياه عدم ..
.. واني واني نغممممم . ويضرب ع صدرة حيل  واني شنو من حياتج ويني اني . ليش تكابرين ليش
حمادة .. اني اخاف عليك مني . اني راح اذيك بحياتك ومراح تكدر تتحمل اطباعي وعيشتي الي اني عايشتها .. اني وحدة معاقة نفسيا .. اني مو للزواج اني مومال اتحمل رجال بحياتي عيب علية .. اني هاي عيشتي
انتة مكانك بگلبي وروحي .. بس صدگني لاني احبك ماريدك تتعذب وياية وية امراضي النفسية
اتمنابك حياة احسن .. مرة وبيت واطفال واسرة مترابطة ومتكاملة ..
223 viewsㅤㅤㅤㅤㅤㅤ, 17:54
باز کردن / نظر دهید
2022-08-03 19:32:14 تعبت نضال تعرفين شنو تعبت
.. خلص براحتج نغم اني ماضغط عليج بس لانج تهميني وصرتي جزء من حياتي .. وحجيت هيج لان كل الي اعرفهم وحبيتهم راحوو ومباقيلي احد غيرج ..لذالك عصبت وزعلت ..بس بالنهاية القرار الج وانتي حرة بالي تسوي سوي ليريحج نغم ولتفكرين بشي
.. اني راح اسافر عن طرييق ال
.. اشششش


ꕥꕥꕥꕥ يـــــــــــــتـــــــــــــبــــــــع ꕥꕥꕥꕥ
325 viewsㅤㅤㅤㅤㅤㅤ, 16:32
باز کردن / نظر دهید
2022-08-03 19:32:14 .. الحمدلله .. خير نظال اكوشي عادتج متتصلين الصبح
.. لابس داتاكد من شغلة
.. شنوو
.. انتي ورة سالفة سميرة البعيرة
.. هههههه ليش السؤال وياسالفة
.. لتغشمين روحج ام الدگايگ بس والله بطلة عفية بيج تستاهل
.. هاا يي دريتي
.. ههههه مو عيب وهل يخفى القمر
.. لايابة لا منو كدج ست نضال
بقينة نحجي .. وسالت ع ياسين
ختمتها وياها
ورحت .. ع غرفة ياسين .. شفتة نايم غطيتة زين وطلعت ..
اكمل نومتي
شفت امي تروح تغسل ..
هاا يمة شمكعدج من الصبح ..
باوعتلي بابتسامة .. الله يرضى عليج ويجازيج خير ع الي تسوي وية هل المسكين .. استغربت لكلامها .. وبقيت صافنة معقولة هاي وداد لالا ..
ابتسمت عبالك تقرة الي بداخلي .. يايمة قابل ناخذ زمنة وزمن غيرنة كافي بعد تعبنة ولازم نتوب عن خطايانا ولو الذنوب الي سويتها لاتعد ولاتحصى .. بس طمعانة بكرم رب العالمين انو يغفرلي وسامحني .. ويايمة يدزلج ابن الحلال الي يسترج ويسعدج وتجيبين مثل هل الولد .. بقيت بمكاني وهية راحت .. تتوضى وتصلي .. بقيت باهتة رفعت راسي للسما .. رحمتك ربي وغفرانك علينة .. وداخلي حيل ارتاح من شفتها هيج .. هوة هم صار وياها مو هين تعب سنينها وفلوسها واملاكها راحو بشربت ماي .. لكن الله جازه بجزاء اعمالها
مرت فترة ..
وديت ياسين ايشوف اهلة .. بس لكيت الوضع مو تمام الجهال باقين وحدهم .. وابوهم محد يرعاه الجوارين يداروهم لو ابو مروان يجي يداري ابو غادة كل فترة ..
اترجاني ابو غادة .. كلي بنتي اذى انتي ورة حبستها طلعيها مو علمود شي لخاطر هذولة الجهال مالهم احد ومالهم ذنب ..
انقهرت ع وضعهم ..
كبل رجعت سويت اتصالاتي ..واكو كم واحد اعرفهم .
وطلعتها ..
كلت هاهية المهم اتعاقبت ولو متستاهل تطلع بس علمود هذولة المساكين ..
بس معفتها .. الة شبعت طنون كتل وتعذيب بنت الكلب وحوبت المظلومة برگبتها ..
مشت الايام وعدت ..
كملنة مدرسة .. ونجحت والحمدلله .. ونضال هم .. وراحت الجامعة الي تريدها
ياسين سجلتة مدرسة يمنة قريبا ويداوم عادي
مكملت جامعة كعدت لان امي تعبت وياسين وبيت وشغل . مالحك ع شي
مرت سنتين ..
الوضع بدة يستاء اني تعبت مسؤلية كبرت وكلها براسي مستوى العيشة تغير كام يادوب يكفي احتياجاتنا ..
ع الرغم ابو ياسين كل فترة يدز مصرف بدون علم سميرة لان اذى درت تشهرة شهيرة ..
صارت احداث سنة التسعين .. من عزوو الكويت وهل الحجي ..
مابيها بعد .
اتصلت ع نظال .. كتلها جايتج
رحت الها واخذت ياسين وياية
كتلها نظال .. اريد اكولج شي بس ماعرف منين ابدي
كالت .. شبيج نغم خوفتيني صاير شي محتاجة شي .. ترة اني بالوكفة وعد عينج
.. لالا تسلميلي حبيبي اريدج ذخر ..
بس حبيت اكلج اني مسافرة .. بوقت قريب انشالله .. لان العيشة هنا مدى اكدر تعبت .. وشغلي بصراحة معاجبني اريد اغير منهاج حياتنة كليا وابدي من الصفر .. واكو شكم واحد من اصدقائنة اني وامي يعني اصدقاء العائلة عدهم شركات وشغل زين يكدرون يفرون النة راتب وسكن وعيشة زينة ببريطانيا..مثل متعرفين هذولة طلعو مهزومين منا وطلبو لجوء سياسي واني هم راح افلت .. وياسين بعد ماريد يفتح عيون ويشوف الي شفتة .. وامي مريضة ..
جاوبنتي .. لحضة لحضة ..يعني تروحين مترجعين .. جاوبيني نغم .. صدك تحجين
.. يي نظال صدك احجي .. اني بعد تعبت .. وانتي لان اختي وغالية علية داكلج هل الحجي
.. لج شدكوليلي . انتي مرتبة لكلشي وباقي بس تطيرين . وجاية تكليلي ..
نضال اني لامرتبة لشي ولا ابد ..بس هية صارت بعد ..وحاطتها بالي من زمان حتى قبل لتموت غادة
.. نغم .. روحي اطلعي برة يلة روحي .. ع شنو جاية روحي روحي الله يسهلج ..
.. نضال لحضة اوكفي افهمج ..
.. شتفهمين شتفهمين نغم . واضحة تروحين وتعوفيني. . مثلج مثل الكل .. الكل يروح يعوفني .. انتي الوحيدة بقيتيلي ماعندي احد غيرج
اني اسفة نضال بس ضروفي صارت بهل الشكل شسوي مدگليلي شسوي ..مو وحدي اني .. امي مريضة . وياسين لايمكن اتخلة عنة هذا ابني وماريدة يعيش الي عشناه لا اريدة يصير غير شكل يختلف ويبتعد عن هل التلوث الي احنة بي
.. نغم اسمعيني .. اذى ع الفلوس اني انطيج اني اساعدج ولاتعتبري دين لا اعتبري مني الهدية وفتحيلج مشروع صغير وترزقي منة .. وقدمي استقالة .. بس لتروحين اترجاج لج مباقيلي احد بلدنيا غيرج .. وامي وابوية انتي اعرف بالوضع ..
لانضال
.. هية مو مسألت فلوس لا بس كتلج تعبت وحتلو استقاليت من الشغل محد راح يعوفني بحالي راح يبقون وراية مثل خيالي لو وين ماروح .. لتنسين هواي اشياء واسرار دولة تعتبر عندي واني كاشفتها .. فأي غلط راح اتبخر من وجه الكاع ..
..والي تسوي ميعرضج للخطر يعني
..اامم يعرضني ..بس اكو احتمالين احسن من احتمال واحد يا ننجى ونخلص يانمووت .. بس لو بقيت ماكو حتمال ابقة عايشة .. لاني بديت اتعب .. وراح اسوي اشياء مترضي احد فأكيد راح اتبخر مثل هواي عالم اختفى اثرهم من هلدنيا
301 viewsㅤㅤㅤㅤㅤㅤ, 16:32
باز کردن / نظر دهید