Get Mystery Box with random crypto!

_باوعتله وابتسمت گال _هسا همه بأسم منو جاوبة رائد _باسمي هي | قصص💜✨

_باوعتله وابتسمت
گال _هسا همه بأسم منو
جاوبة رائد _باسمي
هيثم _ما يحتاج يابه الدتگولة. اني اسجلهم بأسمي ولدي ذول
اسيا _ الگايد اجه يلمنه كلنه حتى نطلع
اني گمت للحمام
من طلعت من الحمام جان هو يم الباب ولازمهم ثنينهم يبجون علية عبالهم تركتهم ورحت
اخذتهم واجيت اروح اعترض طريقي وووين
_وخر هيثم ورجاءََ مالك دخل بيه
_زعلانة مكسوره متأذيه اذيتج انيييي
كارهة هيثم مووووو
_باوعتله وگتله اكثر مما تصور
بنفس النظره باوعلي و گلي من جنت انومج على هذااا الصدر ما جنتِ تكرهيني
_لأن جنت غبيه وخررر ديصيحولنه
هيثم _ لا عبالج اني تاركج سلاماََ سلاما لااا يابه وين ترحين منييي عندي حجييي هواي
_احجي النفسك ما اريد اسمعه
واذاا تحجي عن نوماتي على صدرك
فـ انت جنت ما تنام اذا ما اسيا تأدي واجبها كزوجة اتجاهك
لا تعيرني لأن الي سوينا شركاء بي
_اني ما معيرج بالعكس فرحان بالصار
ومرتاح مو لأن وياج لاا لأن رزقني بطفلين
_تقرب الاذني وهمسلي جبتيلي بدل الواحد ثنين
_الدرجة همه لا بأسمي ولا بأسمك
بأسم رائد وانوار عفته وطلعت وياهم هو صعد بنفس السياره وهذولي ولدي لو يرحوله لو يرجعولي خلصوا الطريق هيج اخذونه الساحة اسمها ساحة اوغور اغور هيج شي
بابا عزيز مو بعينه اي شي ديفكر شلون نطلع من اليونان
گله هيثم اعرف ولد اجه الفلندا طيران من اليونان الفلندا اذا تريد اخابره وينطينه رقم الولد الساعدة
_اتصل عليه وردلي خبر
اسيا _خابروا الولد گال بجوازات شبيها اطلعون وعلى كل جواز ٩٠ ورقة دفع بابا عزيز
و گلهم اطلعون جزء وره جزء علمود لا تنصادون
گله لا نطلع كلنه حتى اذا صار شكال كلنه ننصاد مو ناس يرجعوها للعراق وناس تبقه
گال المهرب اذا صار شي على مسؤوليتكم والفلوس ما ترجع هم
بابا قبل
هيثم _ خلو اسيا والاولاد وياي اني عندي الاقامه اذا شكو بأي شي اطلعلهم جوازي
اسيا _ابعدد عني هيثم تفهمني لو لااا حدودك الحد ولدك غير هذا لا تجيب اسمي على السانك.
هيثم _ ولأن اريد ولدي اريدج وياي اخاف تنلزمين وترجعين وانييي اريدهم والا انتِ ما تهميني
_ما جاوبته ورحت وي بابا سيف
ايام وسووا الجوازت جنه مستعجلين بابا خايفه تخلص السفرة ولازم نرجع وياهم وخاف ننهزم وتتعم اسمائنا بالمطارات اضطرينه نطلع بالايام الهمه بيها
رحلتنا جانت من مطار اثينا الاسطنبول وبعدها الهلسنكي بابا خاف علينه بس من لا جاره بعد لازم نطلع وصلنه
مطار اسطنبول جان الترانزيت ساعتين و ٢٠ دقيقة تقريباََ
سلمنا الجنط و گعدنا ننتظر بابا عزيز متوتر وخايف علينه خاف يضرنا اذا عرفونه مزورين خاف يسجنونه
الحد ما وصلنا للكاونتر جانت موظفة باوعت للجواز كصت التكت وسلمتني عبرت ووراي ماما عبرنا كلنة بسلامة بابا گال ع سريع
الحد ما دخلنا الطياره والناس اجتي واقلعت بابا ارتفع السكر عنده وتخربط
الحد ما وصلنة مطار هلسنكي ياله ارتاحينا
عزيز _هسا شنو نسوي
هيثم _هسا نروح البيتي هو صغيرون بس ترتاحون كم يوم و سلم هنا
عزيز _ليش ماكو فنادق؟
_اكو بس غاليه وهم خاف يشكون بيكم اتركلك البيت اذا تريد
عزيز _ها يابه اسيا
اسيا_بكيفك يابه
عزيز _يلا اخذنا البيت بالله
اسيا _طلعنه البيته جان مو بيت عباره عن استوديو غرفة وصاله مشتركة
بابا عزيز گال انتِ وسيف بالغرفة
بابا سيف رفض وگله انت وزوجتك اخير شي اتفقوا بابا سيف و عزيز بالغرفة واني وماما والاولاد و بيت رائد
بالصالة وهو اكيد ويانه
فتح القنفة صارت جرباية امي تركتها البيت رائد
واني وياها بالارض القنفة الخ هو نام عليها راحله زيد يمشي مثل البطريق خله على صدره وزيد بي سوله يهلي اصابيعه بحلگ الواحد ياله ينام
هو هم تقبل الوضع
زين نام يمي اني من تعب ما ادري بروحي شلون نمت فزيت على صوته وهو يصيحلي
هناك ياله استوعبت هو ديصيحني شكووو
_زين نام تعاي اخذي يمج اخاف يبقه يمي وأذي واني نايم
_ايي انت نزله يمي نعسانه ما بيه اگووم
_نايم على صدري شلووون اگوم اخاف يفز
_گمت بالگوه داشيلة هو مجلب بأبو همسلي
ما استغرب عليمن طالعين
اسيا _اذا تحب تغثني صدگ باجر احاجي بابا عزيز وما ابقه هنااا ساعة تره بقائي هنا بكيفي وبأمررري فـصير خوش اب حتى لا تنحرم من ولدك
هيثم _ خذته وخليته يمها صايره شرسة
تحسرت شينومني وهيه موجوده واني نهزمت منها ومن كلشي احسه اتجاهاا وهسا صارت يمي...
اسيا _الفجر كاموا يبجون جوعانين هو فز وياي
هيثم _شبيهم شنو يردون
_جوعانين وما عندي اي شي اوكله الهم وثلاجتك فارغة
_عندي بالفريز كنتاكي سوي الحد ما تفتح المحلات واروح اجيبلهم الي يردوا
_اخذهم مني وگمت طلعته وسويته الهم الريحة عبت البيت رائد رفع الغطا وگال يابه متت جووع وكلوني