Get Mystery Box with random crypto!

#روايات و#قصص #عراقيه #واقعيه

لوگوی کانال تلگرام bnkck — #روايات و#قصص #عراقيه #واقعيه ر
لوگوی کانال تلگرام bnkck — #روايات و#قصص #عراقيه #واقعيه
آدرس کانال: @bnkck
دسته بندی ها: دستهبندی نشده
زبان: فارسی
کشور: ایران
مشترکین: 13.43K
توضیحات از کانال

قناة :- قصص - story's

رويات📖🖊عراقيه🇮🇶 حقيقه واقعية
ارشيف القناة @bn_kck (💓 )
المدير أحـمـد ؛ للاستفسار :- ( @Basseem_bot )

رابط القناة 👇
https://t.me/joinchat/AAAAAFKDoWsurp7_3K5oWQ
قبل ان تخرج قل ( الـحـمـد للـه 🌸✨ )

Ratings & Reviews

4.33

3 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

1

4 stars

2

3 stars

0

2 stars

0

1 stars

0


آخرین پیام ها 190

2022-09-07 20:34:34   تصفح

جرب البريميوم


هدية الشيخ هشام
من قبل altmeme313


البارت الثامن
111K 6.3K 1.7K

بواسطة altmeme313
مساؤؤؤ للحلوين5

تأخرت بالنشر جنت مشغولة

البارت الثامن

فجأة شافت شخص اجاها بس ما مبين وجهه ولا تكدر تشوفه ملثم...نفسه هذاك الشخص لابس دشداشة...

بس هالمرة لابس حزام مسدس وعيونه تجدح نار من الغضب ولزم ايمن العار وطلع سلاحة وحطاه براسه...

وماسمعت غير صوت الطلقة والدم تطاير وفزعت من جسمها روحها...7

وفزت من كابوسها على صوت آية تكلها حوراء ولج كومي صارت مصيبة...
حوراء فزت مرعوبة:شصاير ولج

آية:نسمة بت عمي شردت ويه حبيبها
حوراء سكتت وظلت مصنمة متفاجئة وماتصدك شتكول ماتدري تعرف نسمة خوش بنية...واجه ابالها حلمها بنفس الشخص كل ليلة..هو نفسه الي ساعدها ونقذها من ابن عمها....

حوراء كامت طلعت وتسمع الحجي والاوضاع صايرة حامية وصياح...وابوها معصب اخذ سلاحه وطلع وهي انرعبت وماتت خوف...

ونسوانه يصيحن لا تروح ياشيخ لتسوها دم الله يخليك ...وخواتها الزغار ظلن يبجن....6

بس ابوها مايستمع لأحد وطلع وخابر ولده يلحكوه....

خلي نرجع ليورى شوي من طلعو كرار ونسمة بره الديرة...

طبعا نسمه كضتها بجي طول الطريق وكرار ابد ما وكف وتراجع.. ويكلها طول الطريق انو تسكت وراح نكون بخير ولتخافين ويهدي بيها...1

نسمة ماتفهم هالحجي وتحس بغلطة جبيرة ارتكبتها بحق نفسها وحق اهلها...58

وحتى كرار كل تفكيره ابوه وشلون راح يسامحه لو عرف والسالفة السواها مو شوية وراح تنزل قيمة ابوه وهيبته واحترامه كدام الناس...16

ظل يباوع لنسمة حتى ينسه التفكير بكل هذا ويكول محد يتجرأ يكول بعد لو صارت زوجتي حلالي...5

وصلو النجف بعد طريق طويل.. وكرار اخذها لبيت خاله..راح دك الباب وهو متوتر ومايعرف شيكل لخاله وراح يساعده لو لا...4

نسمة ترجف وخايفة ودموعها اربعة اربعة وتعبانة من الطريق..ظلت تتقيأ بالباب وتعبت كلش...وكرار احتار بيها...2

خال كرار فتح الباب وتفاجأ بكرار كدامه وياه حرمة وشافها تتقيأ...

امجد:كرار ولك شتسوي هنا..وراح حضنه..شلونك حبيبي وشجابك للنجف منو هالبنية وشبيها..شنو ازوجت ولك واني مادري9

كرار:خالي حبيبي الحمدلله شلونك..خلي ندخل واشرحلك السالفة

امجد:اي بابا تعال البنية خطية شكلها تعبت من الطريق الطويل...

ودخلهم وصاح على ام اكرم مرته وكل لنسمة تدخل داخل... وراحت داخل يم مرت خال كرار واستقبلتها...وكرار يم خاله وكعدو يحجون...

تستمر القصة أدناه

كرار شرحله السالفة وخاله مارضه وعصب وشسوة بي كله شلون هيج تسوي بأبوك وبت العالم شلون هيج تسوي...

كرار:خالي هسة شلون تساعدني لو لا انه اجيت ومامنها رجعه هسة اكيد عرفو بالسالفة لازم اعقد عليها هنا ساعدني اروحلك فدوة خالي انته املي هنا

امجد بعصبية:وابوك المسكين مافكرت بي ماكلت شنو يصير بي ولو اجته جلطة ومات بسببك شتكول ساعتها هاااا شبيك متهور منو ما حب ومنو ما فارك حبيبه فهمني منو مات بفراك حبيبه..ارعن شساعدك بشنو..هسة اخابر هشام يجيك هنا10

كرار لزم خاله:فداك روحي خالي افهمني انه اجيتك وكلي امل اساعدني لتكول لأبوي عن مكاني لمن تهدئ الاوضاع اروحلك فدوة

امجد بعصبية:ولك شيهديها بعد خاف يأذون ابوك بسبب طيشك وتهورك ولك انته ماخذ بتهم وشارد مو شويه هاي شيهديها..اخاف يسون بيك شي والله جان هسة كلت لأبوك4

كرار باس راس خاله:فدوة رحتلك والله ماكدرت اتحمل تزوج طلبتها مرتين ورحتله مرة الثالثة ومقبل ينطيها الي فهمني خالو شناقصني ويرفضني

امجد تنهد:افتهمك بس بويه تصرفك غلط بغلط وهسة لازم وكعت براس ابوك ويواجه المصيبة لوحده والله كاسر خاطري هو هسة شحاله

كرار:ابوي مينخاف عليه ابداً35
امجد:اي وتظن بهيج سالفة سهلة والله انته مصيبة ماتوقعت تسوي هيج بيوم لو امك عايشة جانت ماتت من سوايتك هاي

كرار:الله يرحمها..اسف خالي ورطتك وياي بس والله مالكيت احد غيرك هنا يساعدني5
امجد:هو انته ورطتني بعد ماكدر اعوفك ابن اختي وعزيز عليه ولك كرير

كرار:يعز خاطرك وانه لو ما اعرفك ماجيك تساعدني خالي فدوة رحتلك شلون سالفة العقد يصير بلا وجود ابوها2

امجد:خل نسأل ونشوف..ولك كرار بس لا مسويلها شي.مالمستها انته لو شي

كرار:وروح امي ماطخيتها حتى بلمسة ايد وهي خايفة همين اريدها تطمن كضت الطريق كله مناحة وبجي

امجد:طبيعي اذا الي سويتو كله وراه دم وهذا عرض مو شويه كرار مو شويه

كرار:اي اعرف وهمه الجابوها لنفسهم اجيتهم من الباب وبأحترام وعلى سنة الله ورسوله بس همه جبرونه على هالشي17

امجد:هسة ارتاح تعبان من الطريق..خابر لأبوك واعتذر منه وخلي يطمن على الاقل ماميت انته..والله يعينه على مابلاه ويحفظه من نار هالسالفة2

كرار سكت ومجاوب...وكام خاله كلهم حضرولهم شي ياكلونه...وكرار خابر لأبوه وحاجاه وسداه من شاف عصبيته...

امجد خال كرار الجبير وعمره 46 سنة وعايش بالنجف اما باقي خواله بالبصرة..كلش يحبون كرار همه حتى خالاته هم مزوجات بالبصرة...
92 viewsㅤㅤㅤㅤㅤㅤ, 17:34
باز کردن / نظر دهید
2022-09-07 20:33:52 كرار:اسف بويه خابرتلك حتى اعتذر الك وسامحني..انه احبك بويه..نسمة راح تصير مرتي

هشام بعصبية:لك شتعتذر شسامحك..هسة ترجع وين ماجنت وترجع بت العالم ولك شجبتلي وجبت لنفسك غبي بس تفكر بكلبك مافكرت بعقلك

كرار:اسف ماكدر ارجع بعد..سامحني انته مالك ذنب بشي...وسداه...16

هشام طار عقله ورجع اتصل وهو يصيح ويحجي على كرار..بس غلق الجهاز كرار...

هشام شمر الجهاز من ايده وتكسر وصل ولزم راسه:ولك حازم مصيبة وطاحت على راسي كرار ماخذ بت الناس وراح ماعرف وين..يكول يريد يتزوجها ياطركاعة الطاحت على راسك يا هشام12

حازم تفاجأ:لااااا ميسويها كرار شصارله..يالله.. شراح تسوي هسة وين ممكن يروح ماعنده مكان هو
هشام بقهر:شعرفني والله ماعرف شصارله مافكر بينه ولا فكر بهالمصيبة..حازم هاي السالفة وراها دم.. تفهم ناهب بت الناس وراها طيحت عكل وروس وشرف جوى الرجلين..يعني وراها دم وغسل عار1

حازم كام:يااا بويه شراح نسوي هشام اذا عرفو اهل البنية راح تصير بالسلاح هسة..وينه سلاحك حضره1

هشام لازم راسه:لااا ياحازم لااا ماريدها توصل هيج خل نفكر بهدوء نحاول نحلها بهدوء ماريد تصير دم بسبب ابني الغبي....

بيبيته سمعت وظلت ادك وتطلم وتبجي ورقية تهدي بيها وخايفة حييل وكلهم صارت بيهم الخوفه ومدري يا ساعة اهل البنية يجون هداده عليهم....1

ايمان كل شوي تحجي حجاية شكل وكل شوي تكول شي تخلي ام هشام اتشيط عصبية وتظل تلطم اكثر...5

لمن زمخ بيها هشام وسدت حلكها بعد مفتحته...4

سمعو صوت الرصاص ودك الباب والهوسة وصياح.....6

بالجهة الثانية...

كاعدة بالبستان وحاضنه رجليها وفجأة تذكرت هي ماتجي لهنا بس شلون كامت من فراشها واتجهت لهنا...

هنا اكثر مكان تمقته وتكرهه..باوعت للمكان هدوء كئيب مابي غير ريحة مووت ومصايب...التفتت وكامت وتباوع للمكان كله هدوء....

هنا المكان الي صارت حادثتها الموجعة..لمست الجرح الي بفخذها وكأنها رجعت بنت ال11 سنة لزمت كلبها بألم ورفعت راسها للسما...6

نزلت وجها والتفتت على صوت غريب...

شافت شي تقدم ناحيتها خافت رادت تشرد بس شافته فرس يجنن ولونه جوزي وشعره يخبل ونظيف بس بدون سرج...

استغربت شلون اجه هنا وحده وشلون عابر سياج البستان..ضحكت وقليل ضحكتها تنسمع وراحت لزمته وظلت تمسد على شعره...

وهو كأنه يعرفها ينفخ بوجها ويسوي حركات بحلكه..ظلت تضحك من كلبها وبوسته بين عيونه...

فجأة سمعت اكثر صوت تمقته وتكرهه واكثر صوت يسببلها رعب..التفتت شافته هذا العار الي عود هو ابن عمها...

خافت وتراجعت ليورى والرجفة تسسلت لكل انحاء جسمها وتريد تشرد لزمها وصرخت بعلو صوتها....

فجأة شافت شخص اجاها بس ما مبين وجهه ولا تكدر تشوفه ملثم...نفسه هذاك الشخص لابس دشداشة...1

بس هالمرة لابس حزام مسدس وعيونه تجدح نار من الغضب ولزم ايمن العار وطلع سلاحة وحطاه براسه...2

وماسمعت غير صوت الطلقة والدم تطاير وفزعت من جسمها روحها...

وفزت من كابوسها على صوت آية تكلها حوراء ولج كومي صارت مصيبة....



...يتبع
88 viewsㅤㅤㅤㅤㅤㅤ, 17:33
باز کردن / نظر دهید
2022-09-07 20:33:52 اخذها وطلع من الديره وهي بعدها تبجي....

وكف السيارة بمكان والتفت عليها وهي تبجي بصوت...

كرار:نسومه حبيبتي لتخافين مادامج وياي انتي..يالله كافي بجي لازم نلحك نمشي حتى قبل ميفقدونه..انه هم تركت اهلي وابويه الماعنده غيري علمودج53

نسمة ببجي وشهكات:كرار فدوة رجعني وحاول تقنع ابوك يساعدنه عمي يحبه ويحترمه اكيد هم يساعدنه فدوة رجعني

كرار:ماراح يقنع ابوج ابداً جان قبل من خطبناج مرتين..و وصلنه مكان مانكدر نرجع يبت الناس..مسحي دموعج وكافي بجي يعمري ورانه طريق...ولزم ايدها وهي ترجف سحبتها منه والرعب ماخذها اخذ...

مشه كرار وهي دموعها مابطلت...

طبعا ايمان شايفة كرار طالع بسيارته نص الليل وراحت كعدت هشام وعمتها وكلتلهم كرار طلع بالسيارة بالوحدة....20

وهشام من ساعتها فزع وكلبه مخبوص وكال السويج شلون اخذه انه حاطه ويه الفلوس وراح فتح خزنة الفلوس ما شاف السويج وشاف مأخوذ من الفلوس هواي....7

ولزم راسه ويكول..كرار راح يجيبلي مصيبة ودك عليه مغلق وكلبه صار جمر وميعرف شيسوي وين يروح..شمر التلفون على السرير وخذه سويجه ورجع لتلفونه...وراح صعد سيارته...

وخابر على حازم...وخطية كام مفزوع من نومه وبس شاف رقم هشام رد بخوف بهالساعة ويدك عليه هشام اكيد صاير شي...

حازم رد:هاا ابو كرار خير شصاير

هشام بحيرة:حازم كرار طالع بالهساعة مو يم ابنك

حازم كام وطلع من الغرفة:ماعرف ليش شبي كرار..وراح لغرفة ابنه شافهم نايمين ولده كلهم..هشام ولدي كلهم نايمين

هشام حط ايده على راسه:يالله..حازم كرار حاسه سوالي مصيبة الحكني ياخوي12

حازم:بسم الله شبيك اهدا مصيبة شنو

هشام:هذاك اليوم متهجم على بيت الناس مو بعيدة يسوي اكبر من هالمصيبة والله صاير معرف تربيته..تغير هالولد وساب..ماخذ سويجه وانه مانعه من السيارة وماخذ مبلغ من الخزنة ماتصدك لو اكلك شكد..ماعرف شيسوي بي فهمني اكيد ناوي على شي هسة وين الكاه9

حازم:اهدا هسة جايك وين انته....

كلاله رحت اشوفه وين وكل الامكنة الي يروحلها مالكيته وتلفونه مغلق والمبلغ الماخذه يتقدر بال6 ملاين...43

حازم وهشام ماخلو مكان ماراحلو وهشام حافظ ارقام جماعة كرار واحد واحد يمه لان يخاف على ابنه...

واتصل عليهم ومو يمهم هو ويأس وراحو البيت هو وحازم وينتظرون ويشوفون شيصير وكرار ماكو وصار الصبح وهشام كلش تلفانة اعصابه...3

وحتى امه وابوه قلقين عليه بعد ابنهم ماعنده غير هالولد ويخافون عليه وهو كبره بماي عيونه ويباوع لطوله...8

هشام كاعد بأعصابه:حازم شتتوقع كرار شيسوي بهيج مبلغ وين رايح

حازم يعرفه يحترك على ابنه خوف:هشام اهدا وخلينه ننتظر شوي يمكن مطلوب او احد طالبه منه مو معقول كرار ياخذ هيج مبلغ يسوي غلط بي وانته مربي....

كاطعه هشام بعصبية:لا تخبلني شمطلوب وشنو مطلوب 6 ملاين وشنو ناقصة ماخذاه حتى يتداين من احد وهو شيريد يجي عنده

حازم تنهد:والله ماعرف بس لابد يبين مادام مابي شي ولا مسوي حادث لابد يبين....

حازم بقه يهدي بهشام وهو هم كاعد على اعصابه...1

ايمان كاعدة يم رقية وعمتها:اكيد كرار راح اخذ بت الناس وشرد بيها ومصيبة ما اكبرها من مصيبة لهشام ويا ضيعت الهيبة والسمعة كدام الناس لو صدك ناهب بت الناس واهلها شيوخ ميسكتون مو ناس بسيطين32

ام هشام التفتت عليها:وانتي منين جبتي هالسالفة هسة شنهبه شتخربطين ولج تعرفين كرار وين وماتحجين هااا احجي ولج

ايمان:اني ماعليه شبيج عمه كبيتي بوجهي كلت يمكن..يعني انه سمعته يحاجيها امس واستغربت منيله تلفون وابوه مانع عنه التلفون كلت اكيد شباب ومايكدر عليه ابوه واكيد يجيب تلفون منا منا..انوب ماتاب منها بكوة طلع من المركز خزه ابوه هالولد شكد صاير جامح11

ام هشام لطمت وجهها:عزززااا بعينج هاي كله وساكته ماتحجين..شحجه وياها ولج

ايمان:وانه شعرفني هيج السالفة هو جان يكلها انتظريني اجيج وما سمعت الباقي اجه هشام ورحت استقبلته..وشفته طلع لأبوه كذلك ماكدرت افتن عليه واكل لأبوه عن التلفون..حتى تكولون احركه يم ابوه

ام هشام:اي كلش طيبة انتي...ولك كرار عزززااا بوجهي وصخام ولطام لو مسويها صدك ويا مصيبتك يا هشام هو ناقص عمايل تعبانة ياربي لطفك بينه

رقية:يمه ماعتقد يسويها كرار عاقل ميسوي هيج مصيبة لابوه اعرف هو يمكن عنده اسبابه راح يجي ويحجيلنه اكيد

ام هشام عصبت:كومي انتي من يمي شنو كاعدة بصفي..والتفتت لإيمان..وانتي كومي شوفي جهالج..نص المصايب سببها انتي اكص ايدي اذا ماتعرفين كلشي انتي

ايمان كامت:اي وانتي كلشي يصير تشمرينه براسي حتى لو تتعاركين ويه رقية انه السبب..شبيج تغيرتي عليه عمه5

ام هشام:امشي روحي مو ناقصتج انه كلش ظغطي راح يصعد.....

دك تلفون هشام وشاف اسم كرار رد بلهفة وخوف:كرار وينك انته شنو بيك

كرار:مابيه شي

هشام بعصبية:شلون تاخذ السيارة وانه حارمك منها وين انت هسة وليش ماخذ هالفلوس شتسوي بيهن كلي بس لا سويت الي ابالي كرار
85 viewsㅤㅤㅤㅤㅤㅤ, 17:33
باز کردن / نظر دهید
2022-09-07 20:33:51   تصفح

جرب البريميوم


هدية الشيخ هشام
من قبل altmeme313


البارت السابع
105K 5.9K 740

بواسطة altmeme313
واعدتكم ببارت مفاجئ ولو التفاعل موحلو مايحمس...6

بس لخاطر العشرة ☻☻ ☻☻ وهم جانت احداث باردة وهسه حتحمه 5

حيييييل استمتعت بكتابة البارت استمتعو 2

البارت السابع

ابوه ماقبل ينطي التلفون..انتظر ابوه يطلع وراح دخل غرفته ودور تلفونه ولكاه حاطه بالمجر مالت امه...باوع للمجر وليهسة ادويتها واغراضها بمكانها ممتغير شي...

ابوه تاركهن مثل ماجانن ومشايل اي شي نفس ترتيبها وغراضها..راح فتح الكنتور وملابسها بعدها موجودة وريحت عطرهن خله عيونه ادمع...11

اخذ قطعة من ملابسها وشمهن بكل لهفة شوق وحب..وعيونه طاحن دموعهن ومسحن...

كرار بعبرة:يمه مشتاقلج والله مشتاقلج وحق رب السمه خليتي فجوة بروحي ورحتي..غربة بدونج وطن..حتى ابويه شكله يحس بالغربة بدونج..وابتسم بدموع..ظنيته نساج وعاف ذكرياتكم بس كلشي موجود هنا...اخخخخخ يمه ياريتج موجودة هسة لو ترجعين اعوف الدنيا كلها يم رجلج..حظن ملابسها وشماهن حيييل ودخل عطرهن لرئته بعمق...25

رجع ملابسها وراح للمجر نفسه وشاف صورتها هي وابوه شايلينه من هو صغير ثنينهم واحد واكف بصف الثاني..شكد جان اشكر وحلوو..ضحك عالصورة لان هو بلا ملابس كلش وشكلهم فرحانين بي امه وابوه....5

بجه بجي على صورتها وحضنها حييل لصدره...كام عاف الصورة واخذ المبايل وطلع...

راح بره البيت وخابر اختها..ردت بسرعة ونسمة الي جاوبت وكأنها تنتظر مكالمته من زمان...

نسمه تحجي بهمس:الوو كرار حبيبي فدوة مشتاقتلك

كرار:نسمه..بعد روحي وانه مشتاقلج

نسمة:كرار هاليومين زواجي من ابن عمي ابوي راح يزوجني اياه بنفس يوم العقد وغصبن عليه.منعني من الدوام واخذ تلفوني اكلت كتله من اخواني بسبب التلفون عرفو احاجيك....و.....9

كاطعها كرار:نسمة سمعيني عدل الي راح اكوله اذا انتي جبانة ومتردين تضحين لحبنه ومتسويها فمن هسة خل نودع واحد الثاني والله يوفقج ويه ابن عمج

نسمة:ولك شهل الحجي كرار اتنفسك هوى ومستحيل اصير لغيرك تفهم مستحيل5

كرار:لعد حضري نفسج الليلة الجاية واي شي لتاخذين بس حضري نفسج وطلعيلي بالليل اخذج ونروح للنجف ونزوج انه وانتي هناك خالي و....42

نسمة كاطعته:لاء كرار لاء ماكدر اسويها واغدر اهلي..تدري هاي وراها موتنه ثنينه وبيها غسل عار تعرف شجاي تكول وشجاي تطلب مني انته صاحي

كرار:اي اعرف شجاي اكول ومو صاحي لاء..ماكدر اشوفج تزوجين غيري..كتلج اذا مو كدها وتخافين خل نوكف هنا وكلمن بطريق..لان هاي الطريقة الوحيدة حتى نكون سويه5

تستمر القصة أدناه

نسمه:لا ماسويها انه جبانة اي بس ماكدر اتخله عنك كرار اموت نفسي اذا صرت لغيرك

كرار: حبيبي سمعيني نروح النجف يم خالي هناك هو يساعدنه ومستحيل ينطي بيه ماراح يلكونه صدكيني امشي وياي وربج يحلها..اخذج بالحلال مستحيل اطخج من غير زواج بس وثقي بيه21

نسمة بخوف:كرار احبك واثقة من عندك

كرار:لعد حضري نفسج..حاولي تجيبين اوراقج ومستمسكاتج خوش انه اخابرلج واكلج بيش ساعة تطلعيلي بعذر من يمج هاي بعد....

سدته من كرار وهي ترجف خوف ورعب من الي ناويه عليه وكلت لأختها ورزلتها وكلتلها لاء صخام بوجهج تصخمين الوضعية اكثر...

مصيبة هاي..كلتلها ماعليج بس لحد يعرف اذا كلتيلهم يموتوني مو يزوجوني هل مرة...

قنعت اختها بالكوة تساعدها ومتحجي لأحد وكدرت تاخذ مستمسكاتها من امها بدون ماتحس...9

حضرت الها جم شغلة بجنطة ايدها وحطتهن هنه وعباية برة وظمتهن بالحديقة حتى بالليل تطلع ومن يجي تاخذهن وتفتح الباب وتمشي...

واجت ليلة المصيبة ونسمه بطنها ومعدتها توجعها ومتخربطة من الخوف والرعب الي بيها على الي ناوية عليه....وكل شوي تكول لا ماسويها يكتلوني اهون من انو ينكال عني عار بين الناس وشردت....

وترجع تفكر بكرار وحبها اله تعشكه بجنون متكدر من غيره وهم متكدر تعوف اهلها ويه هالمصيبة...12

كاطع تفكيرها صوت اختها تكلها نسمه رجعي داخل كافي خبال والله يموتونج وميرحمونج...

نسمة ترجف خوف:اجه كرار مو

اختها ببجي:ولج نسمة ماريد تموتين رجعي

نسمة ميته رعب وهاي تزيدها عليها:احجي قبل لا يطلعون اخواني او احد..اجه كرار مو

اختها تبجي:اي هو واكف بره دزلج رسالة

نسمة حضنتها بدموع:ديري بالج على امي لتخليها تنقهر ماشي..احبج اختي بعد كلبي...وحظنتها ودعتها بدموع...1

خذت اشياءها نسمه ولبست عبايتها وطلعت ركض وهي كلبها يدك طبول حرب من الخوف والرعب ومتعرف شلي فكرت بي...

بس همه الي وصلوهم لهل الحد هي تحبه لكرار وهو همين وطلبها مرتين ورادها بالحلال بس همه معاندين...

وبعدين لا بي عيب ولا شي يخليهم يرفضون نسبهم...

وهي خطية منعوها من الدوام واخذو تلفونها منها لان عرفو تحاجي كرار...

صعدت السيارة بسرعة حتى محد يشوفها الساعة بال1 بالليل...

كرار حرك السيارة بسرعة وكلها بوشي وجهج وهي هنا تفجرت بالبجي وظلت تشهك...
87 viewsㅤㅤㅤㅤㅤㅤ, 17:33
باز کردن / نظر دهید
2022-09-07 20:33:07 يكله تالي عمري ادخلني مركز علمود سالفة تعبانة ورايح تتهجم على بيوت الناس علمود بتهم يردون يزوجونها همه احرار بكيفهم بتهم مالك نصيب بيها عوفها بحالها...

وعرضهم غالي ولو صايرة هسة مصيبة مالها اول ولا الها تالي والعرض مو شويه مو حب وخرابيط وعندك عادي...

هل الحجي كله كرار ساكت وهادئ ومحجه ولا كلمة تانه ابوه خلص حجيه وعافه وراح غرفته وهو معصب كلش...

كرار:ماشي ياالشيبة انه تشتكي عليه انه الك يا كلب...20

مرت يومين وهشام ميحاجي كرار ومعصب منه كلش..وامه تكله زوجه خل يعقل صاير كلش طايش حتى بمراهقته مجان هيج وهو شكد عاقل ومؤدب شجاه...29

هشام يكلها شفتي شسوة بالعالم مال زواج هذا ومسؤلية خل يكمل كلية يالله افكر ازوجه...1

رقية تروح يم كرار ويعصب ويطردها من غرفته ولا كأنه كرار ذاك الي يشاقه وياها كل يوم ويضحكون ويسولفون...2

كرار من البيت للدوام ومن الدوام للبيت ومشاف نسمه داومت هل يومين..ابوه ماقبل ينطي التلفون..انتظر ابوه يطلع وراح دخل غرفته ودور تلفونه ولكاه حاطه بالمجر مالت امه...باوع للمجر وليهسة ادويتها واغراضها بمكانها ممتغير شي.....



..يتبع
87 viewsㅤㅤㅤㅤㅤㅤ, 17:33
باز کردن / نظر دهید
2022-09-07 20:33:07 كرار:لا بروح جدك ياشيخ هو مصار هواي من اخذتها الي حتى ماتهنيت بيها 3

هشام:وشكلك راح تنحرم منها اكثر اذا اسمعت اعتراض ثاني

كرار تنهد بقهر ونطه ابوه السويج:زين بويه اخذها الجمعة..شلون اروح دوامي بالله1

هشام:واحد من الولد يوديك لو حازم يوصلك ويجي ياخذك

كرار:اااخ من عقابك ياشيخ..بس لا من ازوج تاخذ مرتي عقاب الي هههههه52

هشام:خوش فكرة حتى تحسب حساب لأفعالك

كرار ضحك:خل اروح انام لا ايصير العقاب اشياء ثانية بعد..عاد الا انحرم من مرتي لا هاي عقاب جبير

هشام ضحك وكام اخذ سويج السيارة وكله كرار دخلها بالكراج على الأقل كله روح مالك علاقة بعد...

ايمان جاي تباوع من الشباك على هشام وكرار...حست بغيرة مو طبيعية شكد مهتم لأبنه وكاعد ينتظره بره لهل الساعة ولا نام دقيقة...50

وطبعاً هي من مساع تراقبه وهو يروح ويجي بالحديقة ومعصب وماترك تلفونه ويدك على ابنه...

هشام راح لغرفته ونام وكرار اخذ تلفونه يراسل حبيبته يشوفها نامت لولا لأن من مساع يراسلها كلها راح ارجع البيت واراسلج...

جانت كاعدة تنتظره حاجاها وسوه تلفونه صامت ونام مايريد ازعاج....

يوم ثاني...

طبعاً جهال عزام ولد عمره 6سنوات هاي الجبير ولد ثاني عمره 4 سنوات والبنية 3 سنوات من اتوفه ابوها جانت سنتين...17

البنية كلش تحب عمها وعمتها رقية تموت عليهم وكله يمهم..وحتى بيبيتهم تهتم الهم وشايلتهم بعيونها..بس ايمان من يوم مات عزام وهي متشيخة ومتكبرة ومتتحاجه...

كرار ماكعد غير العصر..اول مافتح تلفونه شاف رسايل ومكالمات من نسمة كومة..فتحهن...

نسمة كاتبتله:كرار الحكني ابوي يريدني اتزوج ابن عمي غصبن عليه فدوة كرار جاوبني بسرعة..تعال ساعدني سوي اي شي فدوة ماكدر اتزوج غيرك وابوي يريد يجبرني...19

وكاتبتله كومة رسايل وداكه عليه شكثر...كام دك عليها وهو يريد ينفجر من العصبية شنو يجبرها تزوج وهو ينتظر فرصة يروح يحاجي ابوها مرة الخ...

نسمة ردت بخوف:الوو كرار وينك كسرت التلفون عليك

كرار بعصبية:ولج شصاير وشنو هالحجي الكاتبته تشاقين لو شنو تره ماناقص شقاج اعصابي ماتتحمل

نسمة ببجي:ماشاقه كرار هل الأسبوع يردون يعقدولي على ابن عمي..ياشقه هسة وقت شقه راح يجبروني اتزوجه تفتهم ما بيدي شي انه لا حول ولا قوة اعترضت وابوي عصب وكلب الدنيا وكال غير ابن عمج ماتاخذين.. اموت نفسي وماخذ غيرك كرار ساعدني سوي شي انته املي الوحيد5

كرار كام بعصبية:والله اكلب الدنيا واسويها دم على ابوج مو يزوجج غصب...وسد التلفون بوجها وكام لبس وراح طلع وشاف الكل بالصالة كاعدين...

كرار:وين ابوي

رقية:بالديوان يمكن ليش شبيك....

ما كملت عافها وراح دور سويج سيارة ابوه واخذه وطلع وراح صعد سيارة ابوه...

وهشام طالع من الديوان شافه فاتح باب الكراج ويريد يطلع بالسيارة....

هشام راحله:وين رايح ولك....

ماسمع ابوه وحرك السيارة ومشه وهشام يصيح عليه يوكف ماكوو...ومشه بكل سرعة وغضب واتجه لبيت ابو نسمه....9

ابوه يتصل قفل التلفون وراح نزل من السيارة وهو غضبان وراح يدك الباب حيييل ويصيح وينكم....

طلعله ابوها وكرار مايعرف شيسوي من غضبه لزم ابو نسمه من ياخته ويصيح عليه ويكله نسمة ماتزوج احد غيري وهسه تتراجع لا احرك بيتك كله الك....

ابو نسمة تخبل كرار جاي بنص بيته ويهدده لزمه ويريد يضربه ويطرده بس كرار ماسمحله يلمسه بطخة ايده وحصله بوكس معدل ابو نسمه...34

اجو الولد وخلصو ابوهم من كرار وطاحوله ضرب وهو يدافع عن نفسه........

هشام يدك على ابنه ومايرد وكلش عصب عليه وصار ساعتين من طلع ومايرد...دك تلفونه وشافه كرار ورد عليه بعصبية من سمع صوت غير كرار سكت...

المتصل:حضرتك والد المدعو كرار

هشام خاف:اي خويه خير ابني بي شي

المتصل:انه الظابط باسل ال....... تعال للمركز ابنك محجوز يمنه معتدي على رجال بنص بيته...20

هشام كلبه وكف شنو بالمركز وشنو معتدي على رجال بنص بيته كرار العاقل يسويها وليش ومنو هذا وسداه وخابر حازم يجيه....

وراح اخذ سيارة كرار واتجه للمركز ولحكه حازم...راح وكلوله ابنك مشتكين عليه فلان وهيج مسوي وهيج ضارب رجال بنص بيته وهو قدم شكوى عليه...

وسين وجيم ودي وجيب وهشام ظغطه ارتفع من القهر ميدري شيكول وشيسوي وكرار بعده عصبي وميتحاجه لمن رزله ابوه وسكته...

وروح وتعال وتالي هشام شاف شيخ حسين اجه المركز وياه اخوه الي خطب بته لأبنه كرار...

وهاي السالفة وذيج السالفة وهشام اعتذر عن ابنه ولو ما الشيخ حسين جان ماتنازل اخوه عن القضية وصارت سالفة جبيرة وحتى عشائرية...

بس الشيخ حسين حلاها وكل لأخوه يتنازل لخاطر الشيخ هشام لأن يعرفه ويحترمه عزيز عنده شيخ هشام...2

وهشام اتشكره واخذ كرار وطلعو من المركز وصلو البيت وهشام شسوة بكرار رزله رزايل وعصب عليه..حتى اخذ تلفونه منه وكله غير للدوام ماكو روحه بعد...2
80 viewsㅤㅤㅤㅤㅤㅤ, 17:33
باز کردن / نظر دهید
2022-09-07 20:33:06   تصفح

جرب البريميوم


هدية الشيخ هشام
من قبل altmeme313


البارت السادس
107K 6.5K 1.2K

بواسطة altmeme313

مرحبببا حبايبي6
الله يخليكم لتزعلوني بتفاعل بارت امس

1
البارت السادس

رادت تسده طاحت منه ورقة رفعتها من الأرض ونصدمت بلي بيها صورة مرسومة وهاي صورتها ومكتوب يمها شعر غزلي....34

حتى استحت من قرت الشعر كلش يخجل..فتحت عيونها عالآخر وكالت عزززاااا...اني شفايفي هيج يكول عنهن عزاااا....24

عقدت حواجبها ومعجبتها السالفة شنو هاي شلون ومنو هذا راسمها ولاااا كاتب شعر غزل بصف الرسمة شنو هالطياح الحظ....7

ومن صار يوم ثاني راحت الدوام وتستحي تروح تودي اله السجل بعد الي قرته والي شافته بالورقة يعني كاتب شعر غزلي يوصف شفايفها ولا يريد بوستهن النذل...48

انطتهن لأساور وسولفتلها السالفة كلتلها ولج هذا الي لاحظته يباوع عليج هواي...كلتلها رقية رجعيله سجله وكليله...

اساور الخبيثة شسوت كلتلها هسة اجي وكامت راحت صاحتله وكلتله يمنه شي الك...9

واجه ركض العاشق الولهان...9

ورقية تفاجئت بوكفته كبالها..ظلت تباوع لأساور بعدم فهم..وتباوعله وصار وجهها احمر من الخجل من تتذكر شكاتب بصف رسمتها...

ظلت مصنمة ماتعرف شتكول...

كلها سجلي عندج لو سمحتي اكدر اخذه...13

وهي ضاجت من وقاحته وتذكرت الكاتبة عليها بالورقة ومن الثول ماغلست ولا كأنها ماشافت شي...

طلعت الرسمة وشككتها كدامه وكلتله ماتستحي شهل المهزلة انه بت عالم وناس محترمين شهل المهزلة عيب عليك ماعندك خوات...36

فاجئها برده وكلها لا ماعندي ولا اخت..كلتله امك كال امي متوفية...كامت وشمرت السجل عالأستيج وراحت وهي معصبة كلش....61

ظلت تحاجي نفسها على كيف...مايستحي انه ليش ماتفلت بوجهه على الي كاتبه..امداي...لا غبية لو مغلسة هسة شيكول....2

ومرت ايام ونفس الحجي متغير شي كرار ويه حبيبته متمسك بيها...

هشام تعب من سالفة امه حتى الناس ظلو يكلوله اخذ مرت اخوك حتى تحتوي جهال اخوك وهي حرمة ماعدها احد ولجم دوب راح تبقه عدكم...

هشام مظطر يقبل بالأمر ويعقد على عليها بس بالشكل راح يعقد عليها...18

كرار رافض الفكرة ومو راضي ابوه يزوج مرت عمه..لذلك صيح عليهم وكلهم شي مو براضتي ميصير...31

هشام حاجاه وفهمه موقفه بس بقه مصر ورافض....

اليوم جابو السيد يعقد لهشام وايمان...طبعاً هي قبلت وكيفت وتكول هشام ميتفوت وهم اصير انه مرت الشيخ والكل بالكل...43

بس صدمها هشام بشرطه وهو انو زواجه منها شكلي وبس بالورق...وحاصرها حتى متكدر ترفض خيرها بين جهالها او تقبل الشرط...6

تستمر القصة أدناه

قبلت بس على امل انو تكدر تغير فكرة هشام عن زواج بس بالشكل وتكول مثله مثل اي رجال مستحيل يتحمل مرة يمه حلاله وميتقربلها...30

تكول احسن ما اخسر جهالي والورث..العريس الي اجاني وطار وين الكه مثل هشام....9

حضرو للعقد وكرار طلع من البيت مارضه يحضره وهو كلش معصب وضايج....3

وتم العقد وايمان فرحانة بالرغم تعرف هشام مراح يجيها...بس هالشرط جان سر بينهم بالبيت يعني الناس ماعدهم علم..ولا امه وابوه يعرفون يعني بينه وبينها بس...

كرار رجع متأخر للبيت كلش متأخر الساعة بال3 الفجر وابوه كاعد بره بالطارمة ينتظره لحد هسة واول مافتح باب البيت صار بوجهه ابوه...

هشام بعصبية:وين جنت لهل الوكت وادك عليك ماترد ليش

كرار بهدوء:كلت يمكن مشغول توك عريس واكيد لازم تتهنه ويه ست ايمان الي باعت اخوك وعشرته بأقرب شخص اله3

هشام بعصبية:وهيج تحاجي ابوك..كبرت وصاير بلا احترام تعرف4

كرار دنك:اسف بويه..بس تدري بمعزة عمي عندي وماقبلت انك تاخذ مرته وجهاله

هشام تنهد بحسرات:تعال اكعد..وكعده على كرويته الحديقة وكعد بصفه..يمكن الي راح احجي ماتقتنع بي بس راح اكلك اياها من الأخير..حرمة اخوي مستحيل تدنه نفسي عليها واقابلها كزوج..عقدت عليها ادري قرار بي ظلم الها بس اخوي اعز من روحي وجهاله امانة ماكدر افرط بيهم..اريدهم يربون بيني وبين امهم كذلك ويتعلمون عاداتنه مو يجي رجال غريب يربيهم 14

كرار بقهر:اسف بويه والله ماقصدي اصير اناني..وفكرت بيك انته لو متزوج اي بنية عادي وماعترض وافرحلك من كلبي بس ايمان لا..هاي وحدة شرية وراح اتعبك

هشام ابتسم:وتخاف على ابوك من مرة ولك كرار ابوك اسد مو مرة الي تخوفه19

كرار ابتسم:لا اعرفك بويه شيخ وابن شيوخ وتاج راسي انته..وكام باس راسه..سامحني على الاعتراض وقلة احترامك

هشام:مسامحك..بس سالفة التأخير مانسيتها وماسامحك.. وعليها عقاب..وين جنت

كرار:جنت كاعد بحدي يم مشتل

هشام:اهااا ولهسة كاعد يم مشتل..زين ماكال صاحب المشتل هذا عصابجي واكف بسيارته يم مشتلي

كرار:شسالفة بويه احنه مو بوسط مافيات

هشام:انطيني تلفونك

كرار كام:لا بويه الا التلفون ماتشوف  انه كبرت على هالعقاب34

هشام:يالله عوف التلفون..انطيني السويج بعد ماكو سيارة لمن تتعلم ماتتأخر لهل الوقت واتوب مرة ثانية5
80 viewsㅤㅤㅤㅤㅤㅤ, 17:33
باز کردن / نظر دهید
2022-09-07 20:32:32 كرار:وزع خرفان للبيوت..اما انتي جدي وزع نعوله للحفاي ههههههههه61

رقية راحت فوكاه وظلت تجعص بي عساس تذب ثكلها عليه وهو خربان ضحك هي قزمة وضعيفه....3

كام طلعها كوة بره..راحت شافت امها معصبة وساعة تصيح تعاي للغده وصيحي لكرار...كتلهم كرار ميريد...2

بس هشام مكعد يمهم عالغده وبالديوان...

بعد الغده غسلت الماعين رقية لان عليها راحت لغرفتها تراجع شوي وتدرس...

راحت شافت سجلين عالميز مال لابتوب...راحت فتحت واحد منهن تشوفه..وكلبت بصفحاته مو الها هالسجل..وتذكرت خذت سجل الولد وياها بالقسم...

وكالت يااا عزااا والله فشلة اويلي يمكن هسة ظال بلا محاظراته.يبووي صخام بوجهي غبية وفاهية وعوبه....

رادت تسده طاحت منه ورقة رفعتها من الارض ونصدمت بلي بيها.....



يتبع
84 viewsㅤㅤㅤㅤㅤㅤ, 17:32
باز کردن / نظر دهید
2022-09-07 20:32:32 جان يكول لا خرررب خذت سجل مالتي..وراح طلع يدورها ماكو رايحة....16

رجعت رقية للبيت ودخلت شافت امها واخوها كاعدين بالصالة...

رقية:سلام عليكم

هشام وامه:وعليكم السلام

كعدت بالطقم يمهم وحطت جنطتها وسجلاتها بصفها...

رقية:وين كرير3

ام هشام:راح لغرفته وهو معصب روحي شوفي

هشام:عوفوه بحده مابي شي3

رقية:ليش شصاير ليش معصب بس لا سالفة هالبنية مرة ثانية

ام هشام:سمع اخوج راح يعقد على مرت اخوه1

هشام كام:يمه سدي الموضوع رجاءاً ولتفتحينه الله يرضه عليج كتلج رأيي ومابدله

ام هشام كامت:يمه ليش ماتفهمني هاي ماتستحي وراح تزوج واخوك توه يالله دارت سنته وراح تاخذ جهال اخوك مراح تقبل تعوفهم اعرفها خبيثة راح تلجأ للقانون على ابو هي امهم14

هشام:وتلجأ للقانون..انه عمهم والوصي عليهم وجهال عزام ميطلعون شبر من البيت ويه احد ويربون تحت ايدي وكدام عيني..عن اذنج يمه....وراح عافهم وطلع...

رقية كامت:يمه ليش تلحين على هشام والله خطية مو كافي المشاكل والظغوط عوفي بحاله لا يصير بي سكر وظغط من كثر القهر6

ام هشام:انتي لتتفلسفين براسي امشي ولي بدلي وتعاي صبي غده هاي الحية تنتظرج حتى تصب....

وراحت الحجية...

رقية:الحمدلله والشكر كل الي بالبيت عصبين بس هشومي فديته حتى بعصبيته يحاجيني حلو مو مثل ابنه وامه العصبية حتى ايمانو صايرة كبريت افففف وكلها تنفجر بوجهي....

ام هشام صاحت:كافي تكركين ويه روحج امشي ولي بدلي

رقية:بسم الله يمه خرعتيني منين طلع صوتج....

وراحت بدلت ونزلت ساعدت ايمان وذيج مبوزة ومتتحاجه  صبو غده وجهزو السفرة...2

راحت رقية تصيح لكرار بغرفته...دكت الباب وسمعت صوته كال تفضل...

رقية دخلت:كروري كوم تغده عمري

كرار جاي يدرس:ماريد

رقية:ليش عمري شبيك مريض1

كرار:مابيه شي ولا مريض بس ماشتهي

رقية كعدت يمه:كوم كرير عن الدلع تدري ابوك وامي وابوي مياكلون اله انته يمهم

كرار:دلع بخشمج بطريق..خلي هو يتغده بحده ماريد انه

رقية:انجبي جندله لتكلي بطريق وكوم تغده غصبن عليك..هاي كله لأن امي تكل لأبوك يزوج ايمان ترا ابوك ماقابل شبيك

كرار:لتخافين هسة بيبيتي تاكل كلبه لمن تخلي ينفجر ويقبل6

رقية:حبيبي كروري ترا ابوك هواي عانه بحياته من حقه يشوف قسمته ويرتاح وبلكي يصير عندك اخ..لتصير اناني ترا خطية ابوك والله ينكسر كلبي عليه شكد تعب ومازال يتعب

كرار:انه اناني..انه ماريد يتزوج ايمان مرت عمي هي ماترهمله واكيد تشلع كلبه..لو هسة يختار بت بيت ويزوجها ماعندي مشكلة اصلا افرحله بس ايمان شرانية متلوك على ابوي راح اتعبه وهم ماهاين عليه عمي عزام الله يرحمه شلون يقبل ياخذ حرمة جانت ويه اخوه بنفس الفراش25

رقية:الله يرحمه بعد كلبي اخوي اروحله فدوة حرك كلوبنه وراح بس هاي قدره الحمدلله على كل حال..واذا على هل السالفة سهلة يعني يكدر ابوك يزوج الي يريدها غير ايمان

كرار:منو مايريد حتى لو صفية جيرانه

رقية خربت ضحك:يبووووو عاد صفية يبوووووو ههههههههههههههه ولك تخيل ابوك ويه صفية هههههههههههههه يمه بطني صفية ههههههههه6

كرار ضحك:اي شمالها تحبه خطية هم عدها كلب مثل الناس..المصيبة كلما تشوفه..ويقلد صوتها.. تصيح الوحن فدوة للشيخ48

رقية ماتت ضحك:الله يلعن بليسج صفية..وهو شيكول

كرار:هههههه شيكول..يكول الحمدلله والشكر الهي19

رقية:هي خطية مو بس ماتلفض نص الحروف مو بعقلها اعتقد والا اكو مرة عاقلة تصيح الوحن فدوة للشيخ كدامه هههههههههههه3

كرار:لج المصيبة هم تحب..بس خطية بس اصير دكتور اصلح اسنانها ببلاش ههههههه

رقية:عفية وسويلي تقويم وها دير بالك عليه1

كرار:اي نسويلج تقويم بس مو بلاش بفلوس وهم بلكي ينعدل لسانج وتلفضين اسمي كرار عدل مو كواو 87

رقية:عابت هالجهرة هسة انته صير دكتور حفار اقصد اسنان وبعدين الله كريم انطيك بس اجرة المخدر

كرار:تففف عليج وعلى فلوسج عود تحششين بايويويويولوجي من الفض الأسم يصير عندي تقيأ بالدماغ18

رقية:تف عليك تره عمتك انه واكبر منك بسنة احترمني شوي من عابت

كرار:اي خوش راجعيني بالمكتب بلكي تحصليلج ورقة احترام...خاب كومي لبسي الباب دوختيني اريد ادرس2

رقية صغرت عيونها:تدرس او تروح تسخت ويه الحبيبه1

كرار:كيفي شعليج اسخت ويه حبيبتي اشكك الملازم اطفر من السطح معليج بيه بطة8

رقية:اي اي اعصابك جنادل

كرار:كومي ولي ولبسي الباب يالله اذا جبت اقل من جيد جدا او ممتاز تطلع بيج ترا9

رقية:حرام  عليكم كله اطلعونها بيه والله حرام بت البطة السودة انه

كرار:لا انتي مو بت البطة السودة انتي لكاج جدي يم عبدالله يس(ياسين)

رقية:ههههههههه هنوب عبدالله يس(ياسين) منو

كرار:هذا يبيع طمامة بستوته ودوم يجي وقت ما انه نايم ويصيح طماطة طماطة حمرة كيلوين بألف ادري بيها حمرة قابل زركه يعني36

رقية:وانته شبيك مظغوط ههههههه رزق الرجال هذا غير يصيح حمرة 

كرار:هو طماطته خايسة مثل وجهج..يالله لبسي الباب

رقية:عابت بالله هشام شحس من شافك توه صاير
85 viewsㅤㅤㅤㅤㅤㅤ, 17:32
باز کردن / نظر دهید
2022-09-07 20:32:31 اما حوراء مراحت المدرسة من هذاك اليوم الي تعرضلها ايمن ابن عمها ونقذها هشام منه...ومرضت كلش كل ليلة اصخن وتتحلم...وهذا ايمن ميعوفها بكوابيسها...

كلهم يتساءلون شبيها حوراء ليش متروح مدرسة وشبيها مرضت فجأة هيج...كالت لأبوها بعد ماريد اروح مدرسة ولا اريد اكمل السنة...6

اتذكرو كلهم مرة حوراء صار حالها اسوء من هالحال وتخربطت وصارت كله تشوف كوابيس وت
تمرض وتتحلم وتبجي وتصرخ...

عرضوها على سيد بالهفترة كلهم مابيها شي هي خايفة من شي والسيد سألها وكلها شمخوفج كالت مخايفة من شي...3

طبعا امها مهملة ما هماها ونست السالفة بعد فترة صارت شوي زينة حوراء بعد مالتفت الها..والبنية صارت انعزالية وهادئة بعد ما جانت مرحة وتضحك...18

والاماية ماتهتم الا بنفسها وغيرتها من شرايجها...ابوها جان يلاحظها تغيرت بس يكول يمكن هاي مراحل بلوغها او فترة مراهقة...6

هسة مرة ثانية اخذو حوراء لسيد لأن فجأة كالت بعد ماريد اداوم وهي شكد شاطرة ومتمسكه بدارستها...2

السيد بيت الها كلهم البنية خايفة من شي وهم حسد محسودة...سوالها حجاب وقرأ عليها بعض ايات القرآن...10

بس بقت مصرة متكمل مدرسة ومتطلع وتسجل عليها كومة غياب..وبقت بالبيت متطلع وحتى بيت عمامها وجدها متروح...

جدها جم مرة كايللهم جيبو حوراء اشوفها ماتجيني من زمان...كلوله مريضة...وهو انسان كهل ميكدر يمشي او يطلع....

بيبتها اليوم ماخذها ابنها لبيته جايبها تتغده يمهم....

البيبية دخلت وظلت تشم تشم بالهوى:هاي شنو حسين نسوانك مشعوطات الأكل من انه جيت
ابو حمزة ضحك:يمه يتراولج..همه طابخيلج اطيب اكل والي تحبينه بعد

الحجبية ام حسين:وييي عاد من حلات طبخهن كلهن عوبات..اول ما مرتك ام لسان هاي الطايحة الحظ زمزمو بت الخباز من عابت لجهرتها وجهرت امها الحية45

ابو حمزة:ههههه يمه رجعنه لنفس الاسطوانة نسوانك ونسوانك1

ام حسين:اي محد كلك ازوج 3 مثل ابوك ماتكعد متشبعك وحدة خوب ابوك سواهن 6 مو رجال حديد وموتهن كلهن...86

ظل يضحك الشيخ حسين ومشاها كعدها بالكرسي..

اجه علي سمع حجي بيبيته:بيبي قصدج انتي الموتيهن..وراح باس راسها...3

البيبية ضربته بالعوجية:طاح حظك ابن الحرباية..امك معلمتك تحاجي بيبيتك هيج..تفففوووو عليك13

علي ضحك:بيبي شكلت قابل مجذب هو انتي كل مايزوج جدي يمكن تجلطيها وتموت

ابو حمزة:عيب بويه بيبيتك هاي شهل الحجي..حب راسها

آية هم اجت:هلا بيبي..وراحت حظنتها وباستها...

البيبية:هلا بعد رويحتي عيون بيبي مشتاكتلج يبعد هلي

آية:فدوة لعيونج وكلبج وروحج بعد روحي بيبي شون صحتج

البيبية:زينة يمه زينه على الله هو جدج واعمامج وابوج خلو صحه عليه1

ابو حمزة:الحجية هسة راح تخرط الماضي والحاضر وتشبش هههههه..ديرو بالكم على بيبتكم رايح يجوني زلم هسة

آية:صار بابا بعيونه بيبي..

راح ابوهم...

البيبية:يمه رايح للساحرة يشوفها مو راح يجوه زلم عاف امه ومشه..اكول حويره وين والبنات شو ماكو ولا اجني الحيات يسلمن عليه امهات السحورة خذن ابني وماشوفه بالسنة حسنة22

آية:بيبي بابا والله كله مشغول ماعليهن هنه

البيبيه:اي صبغي لأمج مترضين عليها عمه بعينج...كومي صيحي لحوراء....

اجت حوراء وشافت بيبيتها وراحت سلمت عليها..وماخلت رزالة مارزلتها وتكلها شدعوة جدج مريض راح يموت وماجيتي ويه اهلج....

كلتلها مريضة كلش حتى بيت خواني ماروح...

الحجية كعدت تحجي على نسوان ابنها وتكرك منا وتكرك منا وماعاجبها العجب هههههه وشبعن طن رزايل ومسبه هنه وامهاتهن...

الحجية حلوة مرحة وطيبة ومن يكعدون يمها يتشككون من الضحك احفادها لأن تحجي حجي كله بالخط العريض وتغلط غلط بصريح العبارة...87

ومن تكعد تسولف سوالفها مال قبل ويه شرايجها يفطسون ضحك شمسويه بيهن..

كل ما يتزوج رجلها عليها تشردهن اول جان مزوج 4 ماتت وحدة تزوج مرة ثانية وماتت الي تزوجها اخر شي كام تزوج اخر مرة....9

وحدة مخلفت والثانية خلفت ٣ وماتت وهسة قبل جم سنة ماتت وحدة باقيات عنده ثنين بس ام حسين وام صادق...

وعنده جدهم خير ولد كومة وبنات من 3 نسوان عنده تقريب 18 ولد وبنات كلهم مجموعهم هاي....63

خل نرجع  للشيخ...

طبعا كاعدة امه يمه ونفس الموضوع مال ايمان فاتحته بي وهو ضاج من ملحة امه عليه...

كرار توه راجع من الكلية... وسمع ماعجبه ابوه يزوج مرت عمه ايمان يعرف هالنوع مراح يفيد ابوه ولا راح ترهم وياه وهو ابوه يكضيها من ضيم لضيم ميصير...1

لذلك معجبه وماقبل ورفض كدام جدته وكال انه ماقبل ابوي يزوج مرت عمي وعافهم وهو معصب....

وانقهر على امه وعصب كلش وراح خابر على نسمة هي الوحيدة الي اطلعه من قهره وضوجته...

رقية طلعت تريد تروح تطلع للبيت اكيد الخط اجه كامت تمشي سريع ومتشوف كدامها وهي تباوع لساعتها صدمت شاب وياها بالقسم....

اعتذرت حيلل منه ودنكت اخذت سجل الطاح وراحت وهي تمشي سريع....

هو جان فاهي بوجهه منتبه انو السجل الي وكع اله وهي عبالها مالها وخذته وياها...باوع مابيده شي...33
92 viewsㅤㅤㅤㅤㅤㅤ, 17:32
باز کردن / نظر دهید