Get Mystery Box with random crypto!

Stories 📖

لوگوی کانال تلگرام stories_3 — Stories 📖 S
لوگوی کانال تلگرام stories_3 — Stories 📖
آدرس کانال: @stories_3
دسته بندی ها: نقل قول ها
زبان: فارسی
مشترکین: 19.22K
توضیحات از کانال

قصص وروايات متنوعة ✨
➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹
نضجت للحد الذي استبدلت وجود الاخرين بقراءة كِتاب 📙
🌿18/10/2019🌾
follow us Instagram : 💚
https://www.instagram.com/mantury.vdo/
للتواصل ... 💚
@Stories_3_bot

Ratings & Reviews

5.00

2 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

2

4 stars

0

3 stars

0

2 stars

0

1 stars

0


آخرین پیام ها 9

2023-05-02 22:29:15 رأيكن بالقصة
@Stories_3_bot
لاتنسو التفاعل
@Stories_3
1.8K views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 19:29
باز کردن / نظر دهید
2023-05-02 22:29:14 ‏#هواك_أذلني #الجزء_الأول اليوم عيد ميلادها،وهو رجع من السفر بدون مايخبرها.. ترك كلشي ورجع ليستقر بلبلد كرمالها،وعاملا مفاجأة،بيوصل عبيتها بيعرف أنو بهلوقت المفروض تكون بدوامها... بيفتح الباب بخفة وبفوت،كان مخطط أنو يجي ويزين بيتها،البيت يلي كانو يلتقو فيه…
1.8K views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 19:29
باز کردن / نظر دهید
2023-05-02 22:28:57 ميلا بحزن:آسيا آسفة أوس سافر،قال بدو يسافر قبلك ويستقبلك
آسيا بقهر:لك كيف بيعمل هيك..لك هو مابيصير يخطي جوا البلد
بيجي اتصال لريم..بعدا بيسمعوها عم تبكي وتنده أوووس.."" بترمح آسيا وبتصحا....بقلق وخوف بتشوف أوس قدام عيونها..آسيا بخوف:أوس انت مامتت؟..هاد انت ولا عم احلم
أوس بيضحك:لا خيالي..لمسيني حتى تتأكدي
بتلمس وجهو:لك والله انت..بس شو صار انت ماسافرت
أوس:ههههه لا ياهبلة ماسافرت مجنونة انتي معقول غامر بحالي وفيكي وسافر بس اكيد رجعتلك الكوابيس..انتي كنتي عم تحلمي

بتطلع حوليها كان مكان غريب..آسيا:وين أنا بلجنة
أوس:أي هههه بعد مامتت اخدتك معي
آسيا:بس المفروض انت تكون بجهنم
أوس بيمثل الحزن:معقول بتسخي بهلشب الحلو
آسيا:هأ مستحيل
بيضحك وبيضما بقوة،بترجع بتبعد عنو..
آسيا:بس كيف وصلت انا لهون..كأنو نحن ببيت علشاطئ سمعانة صوت بحر
أوس:هههه ياستي انا اتفقت مع ميلا لتشربك عصير وفيو منوم..وهيك نمتي وجبتك لهون..وماعذبتيني بنوب كان نقلك كتير سهل لأنو كلك شبرين ونص

بتضربو عكتفو:شو غليييظ
بيقرب عخدا وببوسا:بعششققققك
آسيا:اي وانا كمان
بيحملا وبيفتل فيها وبيصيح بأسما وبيقلا انو هو بحبا كتير

بعدا بتتسطح بحضنو وهو بيتسطح جنبا بيسرح فيها وبيقرب منا

وبعد مايمرء يومين...وهنن عم يلعبو علشاطئ بتأعد آسيا لأنو تعبت كتير:افف اديش صرلي ماضحكت هيك
أوس:الله يقدرني وخليكي تضحكي عطول
آسيا:ياعمري انت(بتتسطح بحضنو)
آسيا:طيب ايمتا رح نرجع..لازم نزوج زياد وميلا
أوس:لاتخافي طول مانحن بعاد عنن هنن مكيفين واكيد حددو الزواج ونحن منبقا مننزل منحضر ومنرجع
بدي قضي عمري كلو معك هون..لأنو هون حسيت بطعم الحياة هو ملكتك كلك وصرتي الي وحدي@Stories_3
بتخجل من كلامو بترجع بتضمو.. هيك بيبقو وأول مابيسمعو خبر انو تحدد الزواج بيرجعو..كانت ميلا كتير مبسوطة بزياد وصار العرس..وهي أغيد كمان عترف للعيلة عن حبيبتو..يلي كانت صديقتو المجهولة وقرر يخطبا

واحلى خبر سمعو بحياتو أوس وقت آسيا خبرتو أنها حامل...وبنظرو هلأ بديت حياتو..وسعادتو وهو بيملك اروع انسانة بلكون
‏#هواك_أذلني #الخاتمة
@Stories_3
كانت مجرد قصة..مابعرف إذا فيها عبرة معينة..
كل شخص ألو نظرتو وبحدد إذا اخد منها عبرة أو لا.. بس برأيي الأفضل الانسان مايحب بقوة بدون مايتأكد من مشاعر الطرف التاني..لأنو رح يتوجع كتير

وشغلة تانية الانسان مابصير يحكم من تجربة وحدة بحياتو..ومو يعني اذا قابل انسان خاين معناها الكل خاينين....أو كتير تفاصيل مو معقول الناس كلها متشابهة

بس الأهم يصير يعرف يختار الصح من الغلط.. وبكفي لاتوجعو قلوب حبت بصدق..لأنو الله اعلم بقدر الوجع يلي جواتها من غير قصص
@Stories_3
بتمنى تنال اعجابكم..هلقصة تعبت فيها مو بسبب الاحداث او هيك..بس لأنو كتبتها بوقت كتير قصير..ان شاء الله يكون ماأثر هاد الشي عطريقة الكتابة بشكل سيئ

بتمنالكم حب حقيقي صادق يستاهل قلوبكم الطيبة

إلى اللقاء بقصة جديدة #سارة_العلي
1.8K views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , edited  19:28
باز کردن / نظر دهید
2023-05-02 22:28:56 بتوقف وبتقرب منو:عشقك ألي مابينتهي،نسيت هلكلام؟
أوس:خيانتك حرقتو حرق لهلحب الغبي
سلمى:وهلوقت كلو ماقدر ينسيك..ومحاولاتي كلهن وذليت نفسي الك كتير..كل هاد وماقدرت تنسا
بيسكت وهية كل مالها بتقرب منو بتبرملو وجهو تجاه وجها تماماً:تطلع بعيوني أوس..حط عينك بعيني وقولها،لسا بتحبني أو لا؟

بيتطلع بعيونها مباشرةً وهي عم تقرب..
أوس:لأ..أنا مابحبك ولا بكرهك وانتي ولا شي بنظري..أنا بعشق بنت وحدة يلي هية... وقبل مايكمل بنفس اللحظة بينفتح الباب وسلمى بترتمي بحضنو..بيلمح آسيا علباب..بيرميها من حضنو بسرعة وبيركد عند آسيا يلي عيونها كلهن دموع
أوس:آسيا عمري بس سمعيني
آسيا:هسسس ولا حرف
بتتركو وبتركد علسيارة وبتطلع فوراً علبيت

بيرجع لعند سلمى:بتعرفي انك احقر انسانة بشوفها بحياتي..لك لأي درجة وصلت وساختك مابعرف..
بياخد جاكيتو وموبايلو وبيركد ورا آسيا وسلمى عم تضحك ضحكة انتصار..بتطلع من الشركة بتلتقى بلشب نفسو يلي كان معا من زمان ..:شو صار
سلمى:انسى،الظاهر عنجد عشقانا بس المهم نكدت عيشتهم..منشوف غيرو بتفوت عغرفتا وبتصير بتبكي..هية كم دقيقة وبصير وراها أوس بسكر الباب وبيقفلو وبياخد المفتاح..
أوس:سمعيني بس
آسيا:أوس طلاع من هون كرمال الله،،والله تعبت محتاجة ابقى لحالي
أوس:وانا مارح اتركك لحالك..ولازم تسمعيني آسيا هية لعبت كل هللعبة ومابعرف شو بدا
آسيا:لعبت لعبة..شو وصلها لحضنك وانت لسا آعد؟هيك فجأة بتفوت وجاكيتها بتشلحو وبتصير بحضنك؟اكيد صرلكن وقت مع بعض
أوس:انا كنت عم حاكيا بس لحتى خليا تطلع من حياتي
آسيا وهية عم تبكي:آسفة أوس..عنجد مو قادرة صدقك انت كذاب..وقلتلي انو البحب بسامح ولهيك انت سامحت سلمى

أوس بعصبية:انا مو كذاب
آسيا:أوعك تصرخ..لاتفكرني لسا ضعيفة،لهون وبس...عنجد انت شخص بتستحق الخيانة ومو مرة..مية مرة

مابيتحمل كلامها بيرفع ايدو وبيضربها

وقفت مصدومة...مكسورة وموجوعة بيقرب منها خطوة بتبعد عنو تنتين وبتأعد بلأرض..
أوس:آسيا ...آسف
آسيا:طلقني
أوس بينصدم..بترجع بتقلو:هلأ بتطلقني انا ماعاد فيني اتحمل..فتاح الباب
أوس:مارح افتحو بترجاكي سمعي
بتصرخ:لك فتاااح البااب..طلاع من حياتي خلصص ماعاد تحملتك فتلحي الببااب..انا بكرههككك

بيفتحلا بتطلع والكل بيكون متجمع عصواتها..وفوراً بتهرب عغرفتا القديمة وبتقفل الباب..
بعد ساعة تنتين تلاتة..ماعاد يتحمل أوس
عامر:اعود مكانك مابتقرب عليها عم تفهم..لاحدا يروح لعندا لتفتح لحالا..
ميلا:أنا برأيي نخبر زياد ممكن ترتحلو
أوس بيعصب بزيادة:لك شو يعني زياد انا زوجها عم تفهمو ولا حدا يتدخل

بتطلع بوجهو آسيا:كنت زوجي وهلأ بطلت..لأنك رح تطلقني وارجع عبلدي..
أوس:مستحيل..مستحيل خليكي تروحي عمكان

عامر بعصبية:لك خلصنا انت وياها..كل واحد عغرفتو ولا تطلعو منها لحتى انا خبركم عم تفهموو
كل واحد راح بطرف..بس أوس فضل أنو يروح عغرفتهم وتسطح علتخت مسك مخدتها وصار يشما..وجواتو ندم كبير علي عملو فيها..كيف عم يكسرا هيك..وكيف رح تثق فيه بعد هلعملة.. مر يومين عهلحالة زياد حاول يتدخل بس عامر منع أي شخص يتدخل..بعد هيك سمحلن يتقابلو
عامر:شو قررتي ياآسيا؟
آسيا:بدي سافر..
عامر:وحضرتك أوس شو رح تعمل..
أوس:بدي سافر..
الكل بيتطلع فيه مستغربين..عامر بيسألو لوين..
أوس:محل مارح تسافر آسيا..عسوريا
آسيا:انت مجنون شي؟؟بدك تروح فيها يعني...
أوس:مو مهم..المهم انك تعرفي قبل ماتطلعي خطوة برا البيت رح كون سابقك ومنلتقى هنيك ماشي

بصيرو يضحكو عليهن أغيد وميلا..
عامر:الظاهر انتو ماتأدبتو..وانا رح اعرف كيف ربيكن
آسيا:عمي..بدي احكي معك لحالنا،ممكن
أوس:بابا انا الاكبر وانا يلي رح احكي أول معك
آسيا بتنرفز منو:يعني انت وبعدين معك شو مابدي اعمل بدك تقلدني.. أوس بيغمز لأبو بدون ماتنتبه آسيا..بيقول عامر:خلص أوس لحقني لشوف شو عندك
آسيا بتعصب كتير وبترجع عغرفتا

بعد ربع ساعة من حديثن
عامر:اذا ممكن تلاقي نتيجة..عميل يلي بريحك،وبتعرف ليش رح اسمحلك..لأنو هلمرة مصدق انو سلمى لعبت عليك..بس انت غلطت وقت مديت ايدك ع آسيا
أوس:بعرف..وبوعدك رح خليا تسامحني
عامر:الله يوفقكم ياابني ويسعدكم

بتفوت ميلا لعندا.. @Stories_3
ميلا:كيف صرتي
آسيا بتاخد من ميلا العصير:منيحة ياعمري لاتاكلي هم..طلع أوس
ميلا:لسا..قصدي أي طلع بس بابا قال بكرا بحاكيكي يعني صار عندو شغلة
آسيا:تمام،وكيفك انتي وزياد..اكيد خربنا فرحتكم
ميلا:لايعمري المهم تكوني بخير..صدقيني أوس تغير وبحبك كتير ونحن لاتاكلي همنا بس تهدا الاوضاع رح نحدد موعد الزواج
آسيا:الله يوفقكم.. بتتركا ميلا وبتطلع..بتحط راسا علمخدة وبتنام.. ""بتصحى فوراً بتركد بدا أوس
1.2K views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , edited  19:28
باز کردن / نظر دهید
2023-05-02 22:28:56 #هواك_أذلني #الجزء_الخامس والاخير

بيركد لعندا
بتكون عم تتأوه
أوس:آسيا..آسيا ردي عليي
مافي ولا حرف بس عم تتأوه

بينزلو البقية وبيركدو وبلويل ليقدرو يبعد الناس ويقربو لعندن
ميلا بتصير تبكي وقت تلاقي دم وايدين أوس كلهم دم
أغيد بعصبية:لك شو عملتلا..لك ليش هيك عم تعمل بلبنت

أوس بيرفع عيونو عليهن وكلن دموع موجوع ومكسور:لك اتصلو بلاسعاااف..أغيد بترجااك آسيا رح تروح من بين ايديي

دقايق وبتصير الاسعاف عندهم بيحملوها بلحمالة وبيركدو علسيارة وبيلحقهم أوس..لسا صاحية وعم تتوجع

أوس:آسيا ياقلبي اوعك تنامي ضلي صاحية.. الممرضين عم يحكو مع بعض:عم تنزف كتير..لازم نوصل قبل مانخسر المريضة
أوس:لا ياربي لا..آسيا لا تتركيني..انا السبب
بيوصلو علمستشفى كلهم خايفين ومتوترين وفوراً بفوتوها علعمليات...بعد وقت قصير بتجي ممرضة بتقلهم:ياجماعة البنت لازمها دم مين زمرتو متطابقة معاها(+A)

أوس:أنا...أنا بتبرعلا يلا قولي شو لازم اعمل
الممرضة:أمشي معي
شوية وقت وبيمرء ولسا مابيعرفو شي عنها

وبعد ساعة بينقلوها علعناية المشددة..بيمرء وقت محدد وبيسمحو لشخص يزورا وأول شخص بيفوت أوس
بيقرب منها..وقت بشوف وجها اصفر وهادية تماماً بدمعو عيونو بيلمس شعراتا..وبيمسك ايدا

أوس:سامحيني..آسيا بترجاكي سامحيني رجعيلي.. هلوقت القصير مابتعرفي اديش كان طويل بلنسبة ألي..حتى النفس عم يطلع من صدري بلويل..ماتوقعت أني...أني بحبك لهلدرجة.. بيمرء هليوم والتاني وبتصحا آسيا..ونقلوها عغرفة عادية ليزوروها قرايبينها...كانت ماعم تحط عينها بعينو بنوب وهاد الشي يوجعو اكتر تجاهلتو تماماً هيك لحتى خرجوها من المشفى..
صار هو ينتبهلا ويعتني فيها..وقت كانو لحالهم،قالتلو
آسيا:بكفي هلقد شفقة،فيك تخلي أي شخص يعتني فيني
أوس:لا مستحيل انا بس يلي رح كون قريب منك
آسيا:ايي يعني الشفقة تحولت لتأنيب ضمير..صح؟
أوس:مو تأنيب ضمير...وجع هون جوا القلب
آسيا:ليش عندك قلب؟؟
أوس:لا كان صاير معو سكتة ..وانتي صرتي ألو متل صعقات الكهربا..وصحيتيه
سكتت...
أوس بيرفعلا راسا وبيحط عينو بعينها:لا تسكتي..اديش كنت قاسي لحرقت هلوردة وخليتا تدبل هيك
آسيا:فوق ماتتصور..
بيمسك ايدها..بترتعش

أوس:كل هاد بتخافي مني

آسيا:بحياتي ماخفت منك
أوس:اوف..مع كل يلي عملتو؟
آسيا:لأنو بعرف أنك عم تمثل القوة
أوس:بس انا جرحتك كتير..
آسيا:ومو عارفة كيف رح اقدر سامح..
أوس:يلي بحب بيسامح.
آسيا بتطلع فيه باستغراب:يعني بيجي يوم وبتسامح سلمى؟
أوس:ماعاد مهمة لدرجة اني سامحا أو لا..
آسيا:غريب.. أوس:شو الغريب؟
آسيا:هي أول مرة بذكر اسمها ومابتنفعل ولا بتدايق
أوس:قلتلك صارت برا حياتي لدرجة ماعاد شي بخصا بهمني..لأنو صار في شي أهم واستحوذ كل تفكيري وكل ...
آسيا:كل شو؟

أوس:كل مشاعري وملك قلبي كلو..
آسيا:أوف..
أوس بيمسك ايدها وبشما بعمق وببوسا..:آسيا..أنا حبيتك
آسيا بتسحب ايدا:بهلسرعة؟بهلبساطة؟بس لأنو كنت رح موت
أوس:هسسس بعيد الشر..هاد يلي خلاني اعرف مكانتك بقلبي وكلشي كنت عم اعملو غصب عني ومابعرف كيف حاكيكي هيك..
ماكان في اي ردة فعل منها

أوس:ليش صرتي باردة هلقد؟معقول بردت مشاعرك تجاهي
آسيا:ممكن لأنو دمك صار بعروقي،واخدت هلطبيعة منك
بيطلع فيها بشوفا عم تبتسم وبتحاول تخبي

بيبروم وجها وبيقلا:..كنت متوقع أنك رح تسامحيني..لأنو العشق اكبر بكتير أنو نقدر مانسامح يلي منحبو او نتخلى عنو
بيقرب منها وبيضما..وبياخد نفس كبير من ريحتا:ااخ يابنت شو عملتي فيني..آسيا أنا بحبك كتير

الفرحة خلت قلبها ينبض من جديد...يمكن هاد أول يوم بتفرح فيه من زمان كتير بتقضي اليوم كلو وهية بحضنو حتى غفيت بين ايديه..كانت أول ليلة بتنامها بسلام..بدون كوابيس ولا حزن

وهيك بتمرء ايامهن..والكل بينتبه علتغيير الكبير يلي صار أما عند ميلا وزياد هني قررو يحكو للكل انهن بحبو بعض..وأجا طلبها وانخطبو

بس وينن رايحين..مافي شي بلا عذاب،وبيوم بتتصل سلمى ب آسيا
آسيا:ايوا مين معي
سلمى:انا بنت رح تحكيلك معلومات كتير مهمة..وفيكي تتأكدي اذا رحتي بعد ساعة عمكتب زوجك..
آسيا:شو عندك احكي بسرعة مو فاضيتلك
سلمى:زوجك رجع لعلاقتو السابقة مع حبيبتو وحبيت خبرك وبرجع بقلك روحي وتأكدي بنفسك

آسيا بتصير تتخبط بأفكارا..ومابتعرف شو تعمل،تروح؟أو لا؟
ياترى ثقتا بأوس كافية ولا لسا عندها شك

ماقدرت..هلوقت القصير مااثبتلا أوس ابداً انو قد هي الثقة،لذلك طلبت من الشوفير ياخدا علشركة.. بلشركة
أوس:تفضل
السكرتيرة:استاذ في صبية بدا... بتبعدا سلمى وبتفوت:له ياأوس هلأ انا بدي أذن لشوفك
أوس:انتي شو بدك شو جابك لهون؟
سلمى بتسكر الباب بتشلح جاكيتها وبتأعد:بدي ياك
أوس:لا حول ولا قوة الا بلله لا تجننيني،طلعي من حياتي..طالعتك من راسي ومن قلبي لذلك طلعي من حياتي

سلمى:مستحيل،انت كذاب ومافيك تطالعني من قلبك
أوس:مبلا طلعتي،بتعرفي ليش..لأنو في انثى حقيقية وصادقة وبتحب بقوة ملكتو وصار الها وبس
سلمى بتعصب..:كذااب مستحيل تقدر تنساني
649 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 19:28
باز کردن / نظر دهید
2023-05-02 22:28:55 بتتفاجأ بكلامو..النار شعلت فيها بلفعل ياريت ترمي نفسا وتخلص
آسيا:اطمن رح خلصك مني واطلع من حياتك أوس
بتنتظر لتصير العربة تحت وبدون ماتستأذن بتفتح البوابة
الزلمة:ياآنسة مابصير..
بتصرخ:لك نزلنييي
بينزلها بتمشي بسرعة وأوس لسا بدو ينزل..بتمسك بلسور لتنزل الدرجات بتلتوي رجلها بتتفركش بتصيح صوت بعدها بتقلب برا السور لتحت من مكان عالي

أوس بصراخ:آسيااا

#سارة_العلي
#يتبع
620 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 19:28
باز کردن / نظر دهید
2023-05-02 22:28:55 آسيا بوجع كبير:شفتهم مرميين والدم مغرقهم..بتعرف دكتور كل هلأيام يلي عشتن هنيك كان بابا بحاول عطول مايورجيني دم..يعني ولا نهار شفتو غير هاد اليوم..وبأبشع صورة..بتعرف شو كانت ردة فعلي..الصمت
كان كلو صمت..صمت الموت..فجأة بصير بسمع صراخ والناس عم تستنجد من الضربة التانية..وهاد بكون صوت الموت.. (بتسكر دانها)عم اسمعو كل مابتذكر بسمعو والله لساتو براسي...صوت الناس عم تنادي مين عندو سيارات لينزل يسعفو ..رتميت بين أمي وأبي..متل المجنونة فكرت اذا عملت حالي ميتة بلفعل رح موت معهم وغمضت عيوني

وبسبب الضغط يلي صار الظاهر نفتح باب البيت..لأنو تجمعو عنا جيران وصارت جارتنا تصرخ وهية عم تنده للناس،.انا تحركت وحسو عليي سحبتني لحضنا وخبتلي وجهي وطالعتني.. يمكن كانت متخيلة أنو رح انسا هلمنظر اذا خبتني..طلعت ومارجعت عهلبيت..رحت عند خالتي وقضيت ابشع أيام حياتي.. بيقرب لعندا جواد وغصب عنو بيلاقي حالو ضما وهية لسا غرقانة بدموعا..
جواد:لا حول ولاقوة الا بلله..اهدي هلأ شربي مي

بعد ماتشرب..بتطلع فيه:لذلك شو ماعمل أوس فيني مارح يوجعني متل الوجع يلي دقتو

وهو بيبدا دورو وبيحاول عقدر المستطاع يبعد هلمنظر من راسا..
بلآخر بتتصل بأوس ليجي ياخدا..بكون الدكتور خلص مواعيدو وبيطلع معا عبوابة العيادة ولسا كل شوي بتبكي

بيتطلع فيها،وبيمسك راسا بين ايديه
جواد:بوعدك ابقا جنبك لحتى تنسي..يمكن ماتنسي كلياً بس نوعاً ما..
بتهز براسا وبهلحظة كانت عيون عم تراقبهم بغضب..بينزل من السيارة وبيخبط الباب بقوة..
جواد بينزل ايديه لما بيلاقي آسيا عم تطلع بخوف عمكان تاني..بيلتفت بيلاقي أوس
جواد:أهلا استاذ أوس..
بيمسكا أوس من ايدا وبدو يسحبا
جواد:تمام آسيا لاتنسي الموعد الجاي يوم..
وقبل مايكمل بيقلو أوس:شكراً رح اجي وكمل دفع الجلسات وماعاد بدنا منك شي
جواد:كيف يعني المريضة..
بيسحبا بقوة وبيطالعا بلسيارة وهو كمان بيطلع
آسيا بعصبية:لك ليش هيك عملت
أوس:يعني عاجبك كتير يلي شفتو بعيوني
آسيا:أول شي لاتصرخ،تاني شي انا كنت لحالي رح ابعد
أوس:تبعدي؟بس كان واضح كتير أنو عاجبك الموقف

آسيا بتتفاجأ وبتنجرح كتير..بتبقا ساكتة لثواني
أوس:لعادة سكتي..شفتي كيف انو هاد غلط
...لك ردي

بقيت ساكتة لبعد دقايق..قربو من البحر
آسيا:نزلني هون...نزلني أوس
بيوقف السيارة وبتنزل

نزلت وقفت قدام البحر..أفكار تاخدا وأفكار تجيبا متل موج البحر..بعد شوي بتقرب كتير منيح من حافة البحر بتوقف عرجل والتانية بترفعا لقدام..علهوا..وبتميل بجسدها باتجاه البحر وهية مغمضة عيونا

وعشوي رح بتصير جوا البحر..
أوس بجنون وصوت عالي:لك يامجنونة...
بيضما بقوة وبيسحبا..وبيبقا ضامما وكل ماتخطر عبالو انو كانت رح توقع بيرجع بشد عليها
أوس:لك جنيتي انتي؟؟
آسيا:شو صار
أوس:لك كنتي وقعتي
آسيا بتطلع بلبحر..
أوس:ليش؟جاوبيني بصراحة...لهلدرجة كرهتي حياتي معك
بتطلع فيه بنظرة كأنو عم تقلو(شو رأيك يعني..)
آسياة:اليوم عند الدكتور حكيتلو عن يوم الحادثة...حكيتلو كيف شفت اهلي وهني ميتين..وعن الكابوس يلي بيجيني عطول..وقت بتنعاد كل المشاهد بلمنام وكل مرة بحاول لحقهم ومابقدر..ولا حتى بقدر اصحى قبل ماشوفن..عطول بشوفن وهنن كلن دم

بتصير تبكي بيرجع بيشد لحضنو وبضما بقوة...
بيرجعو علبيت وبيمرء يومهم عادي..وتاني يوم ميلا بتلاحظ اديش آسيا متدايقة..لذلك بتقترح يروحو علملاهي

أغيد:ملاهي؟
أوس بجدية:بلا جنانك ميلا
ميلا:لك مو جنان،بس ماشفت حالة آسيا كيف،قلت مشان نطالعا من الجو والله رح تفرح كتير
بيتطلع فيهن وبفكر شوي..بقول لحالو بلفعل لازم يطالعها من الجو..بس آسيا ماعادت تقبل وميلا وأغيد اصرو عليها وماكنت ترضا

أوس:خلص يلا آسيا،قومي لبسي لنروح..
بتطلع فيه..بيرجع بيقلا:يلا ...
بتقوم لتجهز حالا بتصير ميلا بتطلع هيك بأغيد أوس بلسيارة بتطلع معو آسيا بينده ع ميلا:يلااا طلعي
ميلا:امشو رح الحقكن مع زياد..
بيمشو وأوس بيسأل آسيا:شو عم يصير بين ميلا وزياد؟
آسيا:مابعرف بس اذا بصير شي رح افرحلن كتير لانو بيستاهلو كل خير.. وبس يوصلو بينزلو كلن..بيلعبو شوي البنات بس أوس مابيطلع معهن ولا زياد..
ميلا:لهون وبس..لازم تطلع عهي ولاتقلي بتخاف من الاماكن العالية..هي العجلة بتطلع لفوق بخفة وبتنزل بخفة لذلك لاتقلق
آسيا:اي يلا بترجااك أوس.
بيقبلو الشباب وبيطلعو كل تنين سوا..إلا أغيد لحالو

بيصير عربة أوس وآسيا فوق
آسيا:كنت كل مااطلع اتخيل حالي رح اوقع..
أوس مابرد عليها..بتكمل:إذا وقعت رح تخاف عليي متل عند البحر
أوس:آسيا فهميا..مافي أمل مني مارح اقدر حبك..قلتلك ياها كرهيني خلص نقطة نتها لا عاد تحسي اي شي تجاهي لأنو مو قادر حتى اتطلع فيكي نظرة محبة واي شي بيطلع مني هو شفقة عحالتك مو اكتر
630 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 19:28
باز کردن / نظر دهید
2023-05-02 22:28:54 أوس بسكر باب غرفتهم بعصبية
أوس:شو هاد ياخانم
آسيا:عن شو قصدك
أوس:عن زياد افندي..كيف بتسمحيلو يلمسك آه؟؟
آسيا:ماكانت مقصودة بعدين انت بتعرف انو زياد..
أوس:اخوكي الكبير..بس هاد كان زمان ياخانم انتي هلأ زوجة أوس عم تفهمي شو يعني
آسيا بقهر:لا..شو يعني؟شو يعني زوجة وشو يعني أوس..لك انت بتقرف حتى تنام جنبي..محملني ذنب بنات حوا كلهم..ليك أوس عنجد انا تعبت..وماكنت افهمك ولا افهم شو بدك..لذلك تركني بحالي

أوس:لك شو بدك مني آه؟شو بدك اعملك اكتر من هيك؟قولي مابكفي اني متزوجك غصب كرمال حضرتك ماتروحي عبلدك

عامر بيسمع صواتهم وبيقول لمرتو:وبعدين معو هاد؟روحي خبطي عليه سحبي من جوا غرفتو
ريم:بس مابصير ياعامر رجال ومرتو
عامر:لك مو سمعانة كيف عم يصرخ..روحي جيبيه ليقوم يمد ايدو عليها

وبلفعل ريم بتدق عليه وبتخليهم يجو لعند عامر
عامر:انتو وبعدين معكم لايمتى رح تبقو عهلحالة
آسيا:عمو أنا...
أوس:انا ماعاد اتحملا..انت الذنب عليك الشغلة باينة من أولها انا مارح اتحمل مرة بحياتي ورحت زوجتني ياها غصب،وواضح كتير موضوع قرار الترحيل كلو ملعوب منك

بتطلع آسيا بعمها مصدومة
عامر:ولاك..عم تكذبني؟انا بدي اكذب ياقليل الادب،انت بحياتك مارح تصير رجال ولا تفهم شو يعني تحترم يلي قدامك

بيتركهم وبيمشي بتركد امو:ابني برضاية عليك لاتطلع وانت بهلحالة
أوس بعصبية:أمي تركيني ...كرمال الله تركيني
ريم:مالي تاركتك..روح عغرفتك بس لاتطلع من البيت كرمالي..
بيتركهم وبيفوت عغرفتو..
آسيا:عمو صحيح..
وقبل ماتكمل:له يابنتي،معقول انا اعمل هيك شي،بس والله وصلني خبر بهلموضوع وبلفعل تنفذ بغير بلاد بس مو عنا..
آسيا:تمام

وتوجهت عغرفتا،،قالتلا ريم:بنتي لاتروحي لعندو رح يزعجك ويجرحك اكيد
آسيا بتطلع فيها بعيون حزينة:مافيني اتركو وهو هيك..
بتفوت علغرفة بكون مكسر كتير قطع..واعد ساند ايديه عركبو وماسك كفوفو ببعضن..
بتأعد مقابلو علارض وبتمسك ايديه
آسيا:آسفة..آسفة اني خربتلك حياتك...بس والله مو بايدي انا متلي متلك..
بيبعدا عنو بعصبية:انتي سبب كل همومي
آسيا:طيب قلي شو الحل..شو مابدك رح اعمل
أوس:انتي دمرتي حياتي آسيا..جيتي علي هربانة من الموت وعيشتيني الموت
آسيا والدموع عم تنزل بدون ارادة:انا رح قول لعمي انو بدي ارجع عسوريا..الموت اهون عليي من شوفك عم تتعذب

بتتركو وبتقوم وهو بينزل علحديقة

وأول مابيصير بلحديقة بيكون عم يهمس كلمات بعصبية
بلآخر بيصرخ بأعلى صوتو:لك لييييش..ليش ياآسيا ليش..ليش لتحبيني إلي..وليش انا مو قدران حبك
بيوقف جنب شجرة وبيشيل ايدو وبكل قوتو بيخبطا فيها..بتصير تنزف وهو لسا ماعم يروح الغضب منو

بيطلع بتكون لسا صاحية..ومع كل يلي حكاه والاهانة أول ماشافت ايدو بتركد عليه
آسيا بقلق:أوس ايدك عم تنزف
بتلمسا بأيديها وهو بجن..بس بيبقا هادي من برا
بتاخدو بتغسلو ياها وبتجبلو معقم وبتربطا بهداوة
آسيا:عم توجعك...
بيتطلع بعيونها يلي تورمو من البكي:مو قد ماعم يوجعك قلبك

بتسرح فيه،بيكمل:آسيا..بطلي تحبيني،لازم تكرهيني لأنو انا مافيني حبك
آسيا:ممكن تسكت..كل كلمة عم توجعني اكتر من التانية الافضل لا تحكي بنوب
بتتركو بس خلصت وبتروح بتتسطح.. تاني يوم بتجهز حالا لتروح علدكتور،بتروح مع الشوفير..
بيصحا أوس متأخر..مابيلاقيا بلغرفة،بيطلع فوراً وبلهفة بسأل:وين آسيا
ميلا:راحت علدكتور مع الشوفير،قالت انك مالك نايم منيح ماحبت تصحيك..
بيتركن وبيبعتلا مسج((بس تخلصي بعتيلي لاجي رجعك علبيت)) بالعيادة
جواد:هو؟؟
آسيا:أي..عنجد ماعم أفهم عليه هلأ عم يقلي كرمال خبرو هو يرجعني علبيت..
جواد:تمام..اتفقنا اليوم تتشجعي وتحكي الحادثة بلتفصيل..لازم تواجهي كل مخاوفك

بتبدا حكي آسيا بوجع كبير وآهات مكتومة..:
بقينا فترة انا وامي وأبي نتنقل من منطقة لمنطقة،بسبب كتير حوادث تعرضنالا بس كنا نطلع منها عآخر نفس..يعني يكون الموت قريب خطوتين بس لسا ماكان نصيبنا..يعني تعودت اسمع الصوت عطول بس ماتوقع براسنا..
وبيوم..(صارو ينزلو دموعا)كانو أمي وأبي بغرفة تانية وانا بغرفة آعدة عم تابع مسلسل...سمعت صوتها..تتخيل هلشي؟
بس كنت متأكدة انو مو علينا..بس فجأة بسمع صوت غريب قوي صاعق هزني هز..ومدموج معو صوت قزاز عم يتكسر،،غمضت عيوني بقوة وخبيت راسي بإيديي..وأول ماحاولت فتح عيوني لقيت في كتيير غبرة..بس مافي اي صوت..صمتت مو معقول لدرجة تخيلت أنو من قوة الصوت انطرشت..بلعادة بسمع امي عم تناديلي أو فجأة بلاقيها ضاممتني لتهرب فيني لأأمن نقطة بلبيت بس مااجت(بتبكي بزيادة)

برجع بسمع وحدة تانية بقوم بركد لروح عند اهلي بسمع صوتا هبطت بس مو متل أول وحدة يمكن بلشارع كانت..
وكمان من شدت الصوت بوقع علارض...وبعد ماقوم وكمل عند اهلي
(هون صارت آسيا ترجف وتبكي بحرقة بوجع مو طبيعي وماعاد يطلع صوتا)
جواد قرب وعيونو دموع:اهدي آسيا اهدي خلص سكري علموضوع

آسيا من بين دموعا:بدي كمل...يمكن مااقدر ارجع احكي فيه
609 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 19:28
باز کردن / نظر دهید
2023-05-02 22:28:54 #هواك_أذلني #الجزء_الرابع

الكل بينتبه...عامر بيتطلع فيه نظرة قوية بس مابيهتم..
وهيك..بتمر الايام عهلحالة عامر بحاول ينبه ع أوس انو يتعامل مع آسيا بشكل منيح بس كل مالو عن يعند اكتر ويأذيها اكتر.. وبيوم راح ليرجعها من درس اللغة..بيلاقيها واقفة ووجها احمر..وفي بنت واقفة قدامها وعم تحكي معا..
بينتبه القهر عوجه آسيا بينزل وبيقرب هيك ليشوف البنت
أوس:لك هي شو عم تعمل معا
بيناديلا لآسيا،بتتركا وبتمشي بخطوة سريعة لعند أوس بيمسكا من ايدا بيسحبا شوي لوراه
أوس:لك انتي شو بدك مننا؟ليش عم تتعرضيلا بترجعي
سلمى:خايف عليها؟؟
أوس:...طبعاً بدي خاف..هي زوجتي وانا رح احميها منك سمعي سلمى إذا برجع بشوفك قريبة منها مارح يحصل خير عم تفهمي..
بيسحب آسيا وبيمشي.. بتقعد بلسيارة بتلتفت عجنب
أوس:شو كان بدا؟؟
بتبقا ساكتة..بيرجع بيسألها ومابترد،بيمسكا من جنب وجها وبيبرم وجها عليه..بيلاقيها عم تبكي
أوس:عم تبكي؟؟لك لايمتا رح تبقي هيك لاعاد تبكي
....
أوس:شو قالتلك ردي
آسيا:كنت بتحبا صح..بتحبا كتير وبتعشقا
أوس بيسكت..وبتكمل هية:لذلك كرهتا هلقد وقت..وقت خانتك
أوس بيصرخ عليها:سكتييي..ولا حرف عم تفهمي..اوعك ترجعي تفتحي هلسيرة
آسيا:مارح اسكت..مارح اسكت لحتى لاقي حل لعلاقتنا
أوس:شو قصدك.؟؟
آسيا:يعني يا بتخليني اكرهك متل مابتكرهني

أوس:ياأما شو؟؟
آسيا:يابتحبني متل مابحبك
بيسكت مصدوم من كلامها
آسيا:تفاجأت صح؟؟..اي نعم انا بحبك متل الغبية ومابعرف شو السبب يلي خلاني حبك

بعد صمت كم دقيقة..بشغل السيارة وبيمشو..وبترجع بتمر الأيام بكل بروود وبدون أي مشاعر من عند أوس...أما آسيا،نار حبا رح تاكلا كل يوم وقت بيوجعا وبيهينا قدام الكل

كان كل يوم يطلع المسا يسهر ويرجع آخر الليل تكون هية هلكت من السهر وغفيت...
بس بيوما بقرب منها بيتطلع بملامحا البريئة..خصل شعرا الطويل المبعثرة جنب راسا بيمسك خصلة منهن بيشما...حتى ريحة شعرا طفولية...بيبتسم لأنو ريحتن شامبو اطفال.. بس فجأة بتتلاشى ملامح الهدوء يلي بوجها..وبتعبس وبتبرم وجها علجهة التانية..بتصير تحكي كلمات مو مفهومة..لسا مستغرب وجمد فيها..وهية عم تستنجد بكلمات ضايعة...
أوس بقلق:آسيا آسيا اصحي انتي عم تشوفي منام..اصحي ردي عليي
بتصير تبكي..بتفتح عيونها بخوف كبير بتلاقي قدامها..ووو

أول مابتشوفو بترتمي بحضنو..وبتكمل بكي
أوس:خلص اهدي،خلص المنام انتي هلأ معي
بتفتح عيونها وبتبعد عنو..
آسيا من بين دموعا:أنا ...أنا ماشفت المنام كلو..هلمرة ماخلص
أوس:قدرت لحق صحيكي يعني..آسيا
آسيا:نعم
أوس:خليني آخدك علدكتور..صدقيني رح تحسي حالك احسن..
آسيا:يعني مابكون مجنونة
أوس:ابداً..بلعكس الجنون انك تبقي بهلحالة
بتهز راسا بإيجاب.. بيتركا بيجبلا مي وبيرجع بتشرب
أوس:يلا نامي وبكرا منروح فوراً بحكي مع واحد بعرفو بياخدلنا وعد سريع..
بتقوم
أوس:لوين..
بتتسطح علكنبة:أنا بدي نام هون اليوم..وانت نام علتخت
أوس:بلا جنان يلا علتخت..
آسيا:مابدي
أوس بيحملا وبيحطا علتخت..بدون مايتطلع بوجها بروح بتسطح علكنبة..وهية لسا عم تطلع فيه مجدوبة

تاني يوم..بيحكو أنو رايحين علدكتور
أغيد:برافو عليك قدرت تقنعا
أوس:هية تعبت من الموضوع فوافقت بسرعة
أغيد بيبتسم:اي منيح

وبعد وقت قصير بيكونو اعدين عم ينتظرو دورهم
وبس بدا تفوت بتقلو:تعال فوت معي
أوس:مابصير،لازم تكونو لحالكن
آسيا:لا مابقدر بترجاك
أوس:بفوت بس اذا طالعني رح اطلع

بفوتو سوا..بتأعد خجلانة..أوس بيعرف شوي عن حالو وعنها وبعد هيك الدكتور بيطلب منو يطلع
آسيا:لا..هو رح يبقا
الدكتور (جواد):لا مابصير لازم تكوني هادية تماماً،يلا تعالي معي
بياخدها علكرسي المخصص عندو وبيطلب من أوس يطلع..بيتطلع فيها آخر نظرة وبيتركا

جواد:احكيلي شوي عنك
آسيا:أنا بنت سورية عمري ٢٠ من فترة اجيت لهون..وو تزوجنا أنا وابن عمي...
(بتحكيلو اغلب تفاصيل حياتا..طبعاً هو عم يسألا بطريقتو الخاصة وهي كل مالا عم ترتحلو..) مر وقت وهية عم تروح علدكتور اوقات مع الشوفير أوقات أوس بياخدا..بس الشي الوحيد يلي مابتحكيلو ياه أنها بتحب أوس..بس هو طبعاً بيعرف هلشي بدون ماتقلو

أما أوس..اغلب الوقت عم يسهر برا البيت

وبيوم رجع أوس من الشغل شاف آسيا آعدة بلحديقة مع زياد ومندمجة بلحديث كتير..وهو عم يقرب عليهم بيلمح زياد وهو عم يمد ايدو وبيمسح عخدا
أوس بعصبية:آسياا..
بتتفاجأ من صوتو وببين عليها الخوف
زياد بهمس:شبو هاد؟
آسيا:مابعرف رايحة شوفو ورح ابعتلك ميلا
زياد:تمام

وهنن فايتين علبيت بتطلع ميلا..بتشوف أوس ماسك آسيا من ايدا وعم يفوتا بعصبية
ميلا:شو صاير
آسيا:ولا شي حبيبتي روحي اعدي مع زياد..
603 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 19:28
باز کردن / نظر دهید
2023-05-02 22:28:54 بتطلع فيه وبتقول بقلبا(لك مابتقدر تكمل فرحتي،لازم تنغصني بكل لحظة)
بيوقفو بلنص بيقلا تحط ايديها ورا رقبتو وهو بيحط ايديه عخواصرا..وهون مع الموسيقا الهادية بتندمج آسيا..بلأخص وقت تشم ريحة عطرو وبتحس بدفاه ومع أنو كانت لابسة كعب إلا انو دوبا واصلة عند صدرو..بتركي راسا عليه بدون ماتنتبه..مستمتعة بكل ثانية متمنية تبقا هيك طول العمر أو يوقف الزمن هون

أوس:آسيا؟؟..لك نمتي؟؟
آسيا بتنتبه:شو؟؟
أوس:يلا خلصت الرقصة خلينا نأعد شو صابك؟
آسيا:ولا شي ايمت رح نروح.. بلبيت كان عامر مجهز غرفة اكبر من غرفة أوس للعرسان وجايب أثاث جديد..
بيوصلو علبيت..قبل الكل لأنو عامر رح ياخد عيلتو ويكملو السهرة برا

بفوتو علغرفة..بتطلع آسيا فيها بأعجاب...وبعد ثواني
أوس:أنا نازل شوي علحديقة..فيكي تنامي اذا بدك
آسيا بتطلع فيه كيف عم يمشي خطوة خطوة وطالع برا الغرفة وجواتا عم تستنا يرجع يلتفت لعندا ويأعد معا

بس للأسف طلع وسكر وراه الباب..اعدت بلارض وسمحت لدموعا تنزل بكفي هلقد وهية حابستن..
وبتقول:شو متوقعة ياغبية،لك هو بيكرهك متوقعة يلاقيلك بلاحضان؟ولا الكلام الحلو؟؟ ومن كتر مابتبكي بتغفا وهية ممددة علأرض فوق فستانها الابيض
بيحس أوس أنو أهلو راجعين..بيروح بسرعة وبفوت علغرفة..أول شي بفكرها واقعة علأرض بيقرب..
أوس:آسيا..آسياا
بتفتح عيونها بيطلع فيها..كيف الكحل نازل عخدها من البكا
أوس:أومي خدي دوش ونامي..
بلفعل بتفوت علحمام يلي بكون بغرفتن. .بتطلع بتلاقيه...؟؟

بتلاقيه متسطح عكنبة ونايم
آسيا:لهلدرجة كرهانني؟لهلدرجة قرفان مني...طيب أنا شو ذنبي..اااه ياربي ساعدني

بتروح بتتسطح عطرف التخت وبتنام مكومة عحالها...بيفتح عيونو كان مو نايم وعم يسمعا بيرفع راسو بيلاقيها غفيت...من التعب

تاني يوم بيصحا هو قبلا بيلاقيها لسا متكومة بنفس الطريقة
أوس:لك شبها هي معقول طول الوقت وهي هيك؟هي كيف رح تقوم تمشي بعد هلنومة؟؟
بتبدا بتتحرك بيركد ليتسطح بس رقبتو بتوجعو بيمسكها بألم وبيعمل حالو نايم بتأعد آسيا علتخت وبتطلع حوليها..بتلاقيه لسا نايم بتقرب منو وبتهمس:غبي..في حدا بيترك التخت وبينام هون اكيد رح تقوم مكسر..
بتقرب بترجع بتشم ريحة العطر..بيستغرب أوس انو شو عم تعمل هي،،بتاخد نفس بقوة بعدا بتتنهد:ياترى شو رح يجيني منك كمان ياأوس.. بتتركو وبتفوت لتغسل وجها وتبدل،بيفتح عيونو مدهوش...
أوس:لك هي شو عم تعمل؟؟معقول...معقول بتحبني؟..أوعك ياآسيا،رح تنكسري كتير هيك

بتطلع بتلاقيه عم يفرك رقبتو،بتجيها الضحكة
أوس:وعشو عم تضحكي
آسيا:ولا عشي..أنا نازلة لشوف الفطور
أوس:هاييي وين رايحة
آسيا:شو؟
أوس:فوتي بدلي تيابك،بدك تنزلي بتياب قصيرة هيك
آسيا بتطلع عتيابها:هلأ هدول قصار؟؟بعدا مافي حدا بلبيت
أوس:كيف مافي حدا..وأغيد مو عاجبك
بتنصدم بكلامو..
أوس:لك يعني أمي ممكن تدايق،انتي هلأ صرتي كنة بلبيت عرفتي كيف
بتهزل براسو بإيجاب مع انو مافهمت شي..غير انو يمكن عم يغار عليها

بينزلو سوا علدرج
آسيا:هيك منيح؟
أوس بعدم انتباه:مابتفرق المهم ماتزعجي أمي
بتوقف وبتطلع فيه..
بتكمل آخر درجتين بغضب

بصبحو علكل وبتجي لتأعد مكانها جنب أغيد والكل موجود علسفرة
أوس:احمم
بتطلع فيه مستغربة بيصير يزورها..
بتجي ميلا بتأعد جنب أغيد..
ميلا وعم تحاول تغير جو:لك ألف مبروك يااحلى عرسان؛يالله محلاااكن عصفاير كيووووت
أوس:لا حول الله جنت البنت

بتأعد جنبو آسيا بدها تعطيه شي من الاكل
أوس:تركي انتي باكل لحالي

#سارة_العلي
#يتبع
605 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 19:28
باز کردن / نظر دهید