Get Mystery Box with random crypto!

Stories 📖

لوگوی کانال تلگرام stories_3 — Stories 📖
آدرس کانال: @stories_3
دسته بندی ها: نقل قول ها
زبان: فارسی
مشترکین: 20.91K
توضیحات از کانال

قصص وروايات متنوعة ✨
➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹
نضجت للحد الذي استبدلت وجود الاخرين بقراءة كِتاب 📙
🌿18/10/2019🌾
follow us Instagram : 💚
https://www.instagram.com/mantury.vdo/
للتواصل ... 💚
@Stories_3_bot

Ratings & Reviews

5.00

2 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

2

4 stars

0

3 stars

0

2 stars

0

1 stars

0


آخرین پیام ها 2

2023-07-03 22:36:54 روح:له له..شفتي كيف تخلت عنك..وبقيتي وحدك،يلا تفضلي معي

ريحان:روح..أنت شو بدك هلأ؟

روح:يوم واحد بس

ريحان:يوم شو؟

روح:يوم وبعدا عملي يلي بدك ياه

ريحان:روح شو رأيك ننفصل

روح:بفكر بالموضوع بس مو اليوم لأنو اليوم مشغول صراحة

ريحان:أنت صاحي؟

روح:أنتي بتحبيني؟

ريحان:لأ..وكلو كان لعب بلعب..شو بدك هلأ؟

روح:هههه تمام..بدي هاد اليوم من حقي ك زوج
بتطلع فيه والغضب بعيونها

روح:لك أهدي أهدي وين راح مخك..يوم منقضيه سوا لخليكي تحبيني..وبعد يابتحبيني يالأ

ريحان:الله يجيبك ياطولة البال

روح:صح بدي خبرك شي..إذا خلص اليوم وحبيتيني،مابعرف وقتا إذا بقبل نكون سوا أو لا..يمكن ماعود طيقك لوقتا

ريحان:روح...بدي كرهك حياتك لسا

روح:كرهيني بس مو اليوم..يلا تفضلي

بيروح وبيفتحلا باب السيارة

ريحان:ياربي مابتبعتلي إلا مجانين

بتطلع جنبو بيقرب منها ليحطلا الحزام

ريحان:مو ضروري

بيكون صار مقابلا تماماً بيبرم وجهو عليها ليتقابلو وعلحظة حست انفاسهن عم تنسرق من بعض

روح:أنا رجل ملتزم بالقوانين..جداً

قربو منها لهلدرجة بيسيطر عليها بشكل كبير..بيبعد عنها وبترجع لوعيها

ريحان:وهلأ؟

روح:لاتنقي كتير ها...سكتي وبس

بيبعد كتير وماكانو يوصلو وفجأة بيوقف

ريحان:وين نحن؟

بيطالع شالها يلي معو من طرف الكرسي وبيقرب لعندا

ريحان:روح الدنيا صار ليل..ماعاد في ضو ولسا بدك تغمضلي عيوني

روح:سمعي الكلام يابنت

بيربطلا عيونها وبيكمل مشي بالسيارة شوي وبيوقف..بينزل من السيارة

روح:أوعك ترفعيها عن عيونك ها

بتاخد نفس عميق،بيجي لعندا وبيربطلا شي عأنفها

ريحان:لك شو هاد؟

روح:كمامة..

ريحان:طيب ليش؟

روح:لما تشمي

ماكانت شايفة شي..فجأة بتحس بلمساتو وهو عم يشلحا الشوذ

ريحان:روح بلشت خاف ها

بيحملا بين أيديه وبيقرب ليهمسلا:معي أوعك ترجعي تقولي كلمة خايفة...لأنها بتدايقني كتير..تمام

بتهدا بحضنو وبتمسك فيه منيح...بيمشي خطوات كتيرة وماكان يوصل..بالنهاية بيهمسلا

روح:وصلنا

بينزلا لتلامس رجليها الأرض..وكأنو عشب

ريحان:روح؟

روح:سمعي بتعدي للعشرين وبتفتحي عن عيونك

ريحان:لأ لأ ماتتركني..

روح:يلا عدي

بيتركها وبيمشي

بتعد للعشرين وهي عم ترتجف من الخوف..بتشيل الشال عن عيونها ومابتلاقي شي..غير العتم والظلام

بترفع راسا لتلاقي السما والنجوم..بتنزل الكمامة عن أنفها

ريحان بنبرة بكا:روح..لك روح كرمال الله لاتعمل فيني هيك بترجاك

فجأة بتحس في ريحة غريبة وبتبكي

بيشعل ضو من جنبها بتلتفت لتلاقي على مد نظرها زرع ريحان..بعد ثواني بيشتغل ضو باتجاه تاني

بتبرم بخوف بتلاقي كمان ريحان..وهيك لتشتغل الإضاءة حولها والريحان بكل مكان

بتشهق وبتحط أيدها عتمها بتأعد بأرضها بدون ولا كلمة

فجأة بتشتعل لافتة كبيرة أمامها..ومكتوب عليها

(إن الروحَ لروحكِ عطشى..ألن ترويها من ريحان عطرك؟)

ريحان:يالله ..روووح بترجاك طلاع

فجأة بتحس بشخص خلفها تسللت أيديه عخصرها ليضما بقوة ويرفعا عن الأرض ويبرم فيها

فجأة بتحس بشخص خلفها تسللت أيديه عخصرها ليضما بقوة ويرفعا عن الأرض ويبرم فيها

روح:ريحانتيييي..ريحانتي وينك

بتضحك ريحان شوي شوي وبتعلى ضحكاتا وبيصير الصدا بهالمكان

روح:كل هالريحان مانو حقيقي..أنا وبس ريحانتي حقيقية...ريحانتي ريحتا أطيب منكن كلكن

ريحان:بيكفي نزلني...ههههه

بينزلها عالأرض وهلأ بتستمتع بلحظة لما يلمسو رجليها العشب

ريحان:بتعرف..بعشق هالشعور..أمشي حافية عالعشب

روح:بعرف...

ريحان:هههه أي انت عايش بأفكاري ومالي خبر..لك شو يلي عملتو..والله خوفتني

كانت لسا بأحضانو..بيسحب الشال عن راسها

ريحان:لا روح..مايكون في ناس..

روح:المكان كلو تحت أمرك وحدك..انتي ملكة المكان...مافي حدا غيرنا

بيرمي شالها عطرف وبيسحب الشكلة عن شعراتها لينفردو متل الحرير عكتافها..وبيوقف ليتأملها

روح:سبحان من خلق فأبدع

بتخجل وبتنزل راسها للأسفل

بيرجع بيرفعو:كرمال الله اليوم بدي تموتيه للخجل..أو أجليه لبكرا

بتبتسملو بتقرب منو وبتضمو بقوة

بعدا بياخد من عطرف الأرض تاج ريحان..

روح:عملتو بأيدي..كرمالك أنتي وبس مع أنو ريحة شعرك أطيب من كل هالريحان..بس هيك بتفتنيني أكتر

بيحطلا ياه عشعرا ليغرق بجمالها أندمج لون شعرها الأسود باللون الأخضر.. سحر مابينوصف

روح:يلا؟

بتبتسملو وبتهز براسا:يلا

بيمشي وأيديهن ببعض ومستمتعة كيف عم تلامس رجليها العشب..وكيف ريحة الريحان بكل مكان...هيك ليوصلو لغرفة صغيرة

بيفوتو لجوا لتلاقي فيها طاولة صغيرة لشخصين..ومزينة بالورد والشموع..والطرف التاني مخفي ورا هالستارة

بيقربها عالكرسي ليأعدو ياكلو

بيطعميها بأيديه وهو عم يتأملها..ويتأمل شفافها..عم يقاوم نفسو بصعوبة بالغة..

بتلاقيه متوتر..وماعاد يتحمل

ريحان:لك شبك..

روح:ماشبعتي؟

ريحان:مبلا بس ليش؟

بيسحبا عن الكرسي..وبيكشف الستارة لتلاقي سرير مفروش بالورد..كان كلشي بيجنن وبيخطف الأنفاس
591 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 19:36
باز کردن / نظر دهید
2023-07-03 22:23:42 ريان:اتصل فيني روح وخبرني..أنو ديفيد انسجن مبارح،وبتهمات كتيرة كمان..لقو عندو كميات مخدرات وملفات لمناقصات غير قانونية

بتتذكر ريحان وقت صلاة الفجر..كيف كانت عم تصلي وتدعي لربها ياخد الحق

ريحان:الحمدلله..الله أخد حق روح منو

ريان:وحقوق كتير ناس..بس ماعرفو مين يلي شتكى عليه

روح كان عندو فضول يعرف مين..لهيك طلب من المحامي يعرفلو بأي طريقة

بتمشي ريحان وبتتوجه ع بيت صديقتا عائشة

بيرجع روح آخر الليل وبيفوت عالصالون

روح:بابا؟ليش آعد هون لهلأ؟

ريان:كنت ناطرك..

روح:في شي؟ريحان بخير؟وينها نامت؟

ريان:ريحان راحت ياابني..

روح بصدمة:شو ؟؟لوين؟وليش؟

ريان:تركها براحتا،أنتو التنين بحاجة لهاد الشي..

روح:كيف سمحتلا تروح أبي..أنا لازم رجعها..وينها؟ماقالت وين رايحة؟

ريان:قال مكان آمن كتير..ورح تخبرني بعد فترة

بيعصب روح وبيطلع عغرفتهن..بيتطلع بكل زوايها وهو عم يلمح خيالها

روح:لك ايمتى رح تعقلي ياريحان..وين رحتي..

بعد وقت

بيتطلع حوليه،بيفتح الأدراج..وبيطالع شال ألها وبيشمو بقوة..بيلاقي دفتر كان شكلو كتير حلو،بياخدو وبيتوجه عسريرها

بيتسطح ع مخدتا ليشم عبق ريحتا

روح:ريحان..ياوجع القلب انتي

بيفتح هالدفتر وبيبلش يقرأ

بعد مرور ثلاث أيام

كان عم يحاول يفكر وين بتكون...للأسف حتى بالجامعة ماعم يلاقيها لأن في إجازة

بيصحا من بكير ليلحق يخلص شغلو يلي صاير ماكتير عم يهتم فيه

روح:بابا..بدي اسألك

ريان:صرلك تلت أيام بتسألني..صدقني أول مارح تخبرني رح أجي وخبرك

روح:تمام

ريان:كيف صارت بلانكا؟

روح:للأسف مافي تحسن بنوب..ورح ينقلوها عمشفى خاص بحالتها..وهنيك بيهتمو فيها وأنا تكفلت بكل المصاريق

ريان:لسا ماصحيت؟

روح:عم يقولو حتى لو صحيت الله أعلم كيف بتكون حالتا

ريان:يالله،معقول من وقعة هيك صار؟

روح:قدر ومكتوب عليها..الضربة أجت بمنطقة حساسة..وغير هيك حكيتلك المخدرات أثرت فيها كتير..أي بدي خبرك قبل ماانسى

ريان:شو؟

روح:بلانكا هي يلي مخبرة عن ديفيد..

ريان:معقول؟مو كانت معو؟

روح:مابعرف..السر رح يبقى بينهن وبس

#فلاش_باك

فاتت لعندو ورجعو جددو علاقتهن..وخيانتهن

وبعدا بلشو يتعاطو..

ديفيد:رح تبقي تجي لعندي..حكيتلك إذا ماجيتي،رح دمرك نهائي

بلانكا:أديشك حقير..مارح تتغير ومارح تشبع أنت

بتكمل السهرة..وهي ملخبطة..مارح تقدر تكمل مع روح إذا ديفيد عم يهددا ويجبرا تجي لعندو

بلانكا:شو بلاقي في كميات كبيرة؟

ديفيد:أي قررت غير تجارتي..المناقصات ماعاد تجيب .. حبيت غير..بس بكرا رح مشيهن من البيت هههههه

بتطلع من بيتو،وأول شي بتعملو بتوقف عند تلفون عام بالشارع وبتخبر الشرطة ع عنوانو..وبترجع عالبيت

#عودة_للحاضر

أما ريحان كانت عايشة مع رفيقتا..وأمورهن تمام..بس الشوق عم يوجع قلبها..ماكانت متخيلة الحب صعب هيك

كل ماعم تغفى عم يجيها بالمنام،وكل ماتقرب لتحضنو يختفي..كان حزين ولا يوم شافتو فرحان

عم تتذكر كلشي فيه،عم تتذكر كلشي عاشتو معو،وكل مالو يزيد الشوق

عائشة:لهلدرجة بتحبيه؟

ريحان:المشكلة أني بحياتي ماعرفت الحب إلا ع إيديه

عائشة:وأهم شيئ..حب بالحلال..الله يبارك لكم فيه

ريحان:هههه أي صح..معك حق،بتعرفي مع أنو آخد كتير من هالمجتمع الغربي بس هلأ لما عم أتذكر أول ماجيت لعندهن..كان كتير يقاوم حالو..وينتبه عليي..بيحبني بطريقة ماحدا حبها قبل .. ولا رح يحبوها بعدنا

عائشة:ماشاء الله..ولما لا تعودين إليه؟

ريحان:اااخ شو عم تقتليلي اللحظات الرومنسية بلهجتك هي

عائشة:لقد احترت بأمري..أكلمك بلهجتي لاتفهميني بشيئ

ريحان:والفصحى بتضحكني كتير..شو بعمل هلأ؟

عائشة:اشتاقي ياعزيزتي

ريحان:لقد أذابني العشق والشوق ياأختاه

بيتطلعو ببعض لحظة وبيفرطو ضحك عشكلهن

وروح ضاج وماعاد يتحمل..وأخيراً بيجي ببالو

روح:عائشة..طبعاً ومين غيرها؟كيف رح لاقيها هي؟

بيتوجه عالجامعة وبعد مية واسطة ليقدر يوصل لعنوانها

بيتركها فترة شهر كامل بيراقبها من بعيد...وبتشفى أيدها

ووقتها خلص ماعاد يتحمل أكتر..بيتوجه ع بيت عائشة..وبيبقى تحت ناطر..بعد كم ساعة،بيلاقيهن نازلين من البيت

بيقرب لعندهن لتنصدم ريحان

ريحان:روح؟أنت شو جابك

بتوقف عائشة لتتفرج عليهن بدون ماتحكي كلمة

روح:شو يعني شو يلي جابني؟انتي يلي وين ختفيتي؟

ريحان:بدي ريح راسي

روح:بالله؟بتروحي ومابتخبريني وينك ولا بتردي عتليفوناتي؟

ريحان:روح..تنينا بحاجة لوقت لنفكر

روح:لا برافو صايرة عم تفكري عني وعنك..بس بتشكرك أنا بفكر عن حالي

ريحان:شو المطلوب هلأ؟

روح:آنسة عائشة..أحكيلك كلمة معها؟

عائشة:بصراحة ريحان انسانة عنيدة جداً

ريحان:عائشة؟شو عم تحكي هلأ

عائشة:أقول الحق

روح:عسيرة الحق..آنسة عائشة،الزوجة لازم تطيع زوجها أو لا؟

عائشة:بالطبع

روح:هه سمعتي؟ولازم تكون معو بالشدائد و لا لأ؟

عائشة:أجل

روح:تمام لكن مافي كلام..تفضلي أمامي ياسيدتي

ريحان بصدمة:عائشة؟أحكيلك كلمة..

عائشة:استسلم ياعزيزتي..

بتتركهن وبترجع ع بيتها
628 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 19:23
باز کردن / نظر دهید
2023-07-03 22:23:40 #ريحان_شرقي
#سارة_العلي
#الجزء_التاسع_الأخير

ريحان بهمس:أهدا بترجاك

كان واضح عليها شربانة شي من جديد

ريان:أهلين بلانكا

بلانكا:سهرانين؟بكمل السهرة معكن هههههه

بيترك روح المكان وبيطلع لفوق وراسو رح ينفجر

بتمشي ريحان من الغرفة لتلحقا بلانكا عالدرج

بلانكا:ريحان

ريحان:شو بدك؟

بلانكا:الظاهر نسيتي يلي قلتلك ياه..رح تنفذي ولا بنفذ أنا؟

ريحان:يلي بدك ياه عمليه..

بتجي لتكمل طلعتا عالدرج ريحان

بلانكا:ع فكرة..ديفيد رجع،وهو مشتقلك كتير

ريحان:بلانكا،الأفضل ماتجيبي سيرتو بنوب..لأنو وقتا رح ورجيكي مني شي بحياتك ماشفتيه

بتطلع لعندها عأعلى الدرج بخطوات مترنحة يمين شمال

بلانكا:واو..البنت الشرقية العنيفة..كلشي بتوقع منك..لاأنوثة ولا جمال ولا دلع...أنتي رجولية فعلاً...هههههه ومع هيك بيصدمني ديفيد كيف بيشوفك غير هيك

ريحان:حلي عني

بتبرم ضهرا ريحان لتطلع آخر درجة بتمسكا بلانكا


بلانكا:عم قلك بعدي عن روح...خليه يكرهك وألا رح دمرك

ريحان:وأنا عم قلك شو مابيطلع معك عملي

بتشدا بلانكا بقوة من أيدها المكسورة لتصرخ ريحان بألم فظيع..وبترجع بتضربها بلانكا عليها بقوة

بيسمع صرخاتها روح فوراً بيتوجه عالباب وذات الشي ريان بيطلع من الصالون وعآخر لحظة

بتترنح بلانكا وبتزحط رجلها عن الدرجة من الكعب يلي لابستو..بتحاول تمسك بريحان..بس ريحان كان الألم عم ياكلها ومابتفكر تمد ايدها لتمسكا...

بتوقع بلانكا من أعلى الدرج للأسفل والكل مصدوم ومو قادر يآتي بحركة

لتوقع بالنهاية عالأرض وبدون أي حركة بتغيب عن وعيها

بتأعد ريحان بمكانها وهي عم تبكي:بلانكا..لك كيف هيك يالله

بيقرب روح وهو لسا عم يتطلع ب بلانكا

ريحان:ماقدرت امسكا..والله ماقدرت ماقدرت

بينزل لعندها وهو متوتر وريان قرب منها كمان
بتغمض عيونها ريحان وماعاد تقدر تتقبل يلي صار ب بلانكا

كان روح خايف أنو يقرب ويتأكد إذا لسا في نبض أو لا

ريان:شبك واقف..لك قرب شوفها

بينزل روح لعندها وبيطالع ريان موبايلو ليتصل بالأسعاف

روح:عايشة..لسا عايشة

ريان:ماتحركا بنوب..انتظر

بيخبر الاسعاف بالعنوان وماعم يقدرو يحركو ساكن..بيلتفت ع ريحان يلي كانت عم ترجف ومتكومة عحالا..

روح:ريحان أهدي لسا عايشة

ريحان:أنا قتلتا..لك قتلتا

روح:سكتي شو عم تخبصي أنتي..أوعك تنطقي هيك شي

ريان:ريحان بنتي..هي وقعت واضح هالشي،أنتي ماقدرتي تمسكيا

بيطلع لعندا روح..:ليش ماسكة أيدك؟شو صار؟

ريحان:لحقتني عالدرج وكانت مو طبيعية بمشيتها..ورجعت تهددني تخبرك وأنو ديفيد رجع..وأنا قلتلا شو مابدك عملي بدي أمشي وماخلتني والله ماخلتني..

بتكمل ريحان:ولما مسكتني من أيدي صرت صرخ من الألم ورجعت ضربتني عليها..وشكلا زحطت رجلا..وماقدرت أمسكا

روح:تمام أهدي..أيدك لسا عم توجعك؟

ريحان:لأ..لأ..بس بسرعة،وين الأسعاف روح بترجاك ساعدا

بعد وقت بتوصل الأسعاف..وريحان بتجهز حالا بدا تروح وراهن مع روح وعمها بالسيارة

بهالوقت..كان ديفيد مكمل السهرة وحدو بعد مامشيت بلانكا

فجأة بيندق الباب بقوة

بيقوم ليحاول يمشي بس مابيقدر،بيسمعو حركة الشرطة وبيداهمو البيت..بيفتشو كلشي وبيلمو كل المخدرات والأوراق والملفات والمصاري يلي بيشوفوها وبياخدوه وهو مو فاهم شي لأنو مخو ضايع بالسم يلي آخدو

بعد ساعات طويلة

روح:بابا..خود ريحان وروحو عالبيت

ريحان:لأ..روح بترجاك..بس خلينا نتطمن عوضعا ونروح

بيسكت مابيقدر يغيرلا رأيها..وبيطلع الدكتور وأخيراً..بيحكي مع روح،بتنتبه ريحان لملامح وجهو كيف عم تنقبض..

بيمشي الدكتور وبيقرب لعندهن روح

ريان:شو صار؟هي بخير؟

روح:لأ..

ريحان برعشة:ماتت؟

روح:لأ..يمكن الموت كان أهون عليها

ريان:شو يلي صار؟

روح:خبرني الدكتور أنو في جسمها مخدرات وجسمها ماقدر يتحمل العيار التقيل..بس ماأخد مفعول لبعد ساعة من تعاطيها..لما أجت عالبيت كانت آخدتو ومبلش فيها..ولما وقعت..أجت الضربة بمكان خطير وللأسف..الوقعة أذت العمود الفقري

بتنصدم ريحان وبترجع بتأعد عالكرسي

روح:والأقوى من هيك..السم يلي أخدتو عملها أذى بالدماغ..وصابها شلل

ريان:يالله...لاحول ولا قوة إلا بلله

روح:عم يحكي لو السقوط بس كان احتمال ترجع تقدر تمشي..بس لولا السم يلي متعاطيتو..الله ياخدك ياديفيد...لك كيف بترجع لعندو كيف..

ريحان:روح..الشرطة لازم تعرف أنو كانت عندو وهو السبب

روح:كيف؟شو الاثبات طيب..

ريان:شو العمل هلأ؟

روح:مابيطلع بأيدنا شي..أنتو أمشو،رح ابقى بس الليلة لنشوف شو رح يصير بوضعا..والله أعلم من المضاعفات يلي رح تصير بعدين

ريان:يلا ريحان أمشي..

ريحان:أكيد رح تبقى وحدك؟

روح:لاتقلقي

بيمشو ريان وريحان من المشفى

بيمرء يوم كامل..

بتنزل ريحان وهي مجهزة شنتتها..

ريان:يعني مارح تتراجعي؟

ريحان:عمو..حكيتلك،لازم أعطيه فرصة ليرتاح ويفكر منيح

ريان:بس بظن وأنتي جنبو أفضل

ريحان:لأ..مابدي يأثر وجودي عمشاعرو وقرارو..حتى أنا لازم اتأكد من مشاعري

ريان:بدي خبرك شي..

ريحان:شو هو؟
553 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 19:23
باز کردن / نظر دهید
2023-07-03 22:23:39 بيأعد روح ليعمل كم شغلة عاللاب توب كرمال الشغل

وريحان بتأعد بتدرس

بيصحصح ديفيد وأول شي بيعملو بيبعت رسالة ل بلانكا

(إذا مابتجي الليلة،رح أنهيكي)

بتتوتر وبتنجبر تجهز حالا وتروح لعندو

بعد كم ساعة

بينزلو روح وريحان ليلاقو ريان لحالو بالصالون

ريان:يسعد مساكن..كيفك ياريحانة

ريحان:بخير عمو..بتشكرك

ريان:ربي يعافيكي

ريحان:نسيت الدوا فوق بالغرفة..رح اشربو وأرجع

بتمشي من الغرفة

ريان:طمني؟الأمور تمام بينكن؟

روح:نوعاً ما..مضطر نام بالغرفة كرمال بلانكا

ريان:وريحان؟

روح:شبها؟

ريان:شو حاسس؟لسا متدايق؟

روح:ماعم أعرف شي..ماعم أقدر حدد مشاعري

ريان:والحب يلي جواتك ألها؟

روح:ماعاد لقيتو..

ريان:مابصدقك

روح:قلبي انكسر

ريان:وهي يلي رح تداويه

روح:مابعرف..يلي بعرفو أنو مشاعري مو مفهومة

بتغمض عيونها بأسى ريحان وبتتراجع للخلف،تفكيرها طلع صح

بينفتح باب البيت..وبتفوت بلانكا

بيسكتو روح وريان لما بيسمعو صوت الباب

بتفوت ريحان عالصالون

روح:بلانكا كانت برا؟

ريان:أي

بتفوت بلانكا بابتسامة عريضة:مساالخير

بتنتبه ريحان لملامح روح الغاضبة بتقرب وبتأعد جنبو
يتبع
510 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 19:23
باز کردن / نظر دهید
2023-07-03 22:23:38 يونس:ريحان ياابني عاشت حياة مو متل البقية،أمها كانت عصبية شوي..وخلت البنت بحالة نفسية صعبة دائماً..ريحان بنت عنيدة..وممكن قاسية من برا،بس جواتا هش..ضعيفة وفيها فراغ كبير..بسبب غياب الأب يلي مهما حاولت أنا ماقدرت عوضها عنو..بدي وصيك فيها..مهما عملت حاول تتقبل وإذا بيوم ماقدرت تتحمل..خبرني..بس أوعك تأذيها،حتى لو ماكنت أبوها..بس مستحيل أسمح لحدا يكسرها

روح:كلامك على عيني..وريحان زوجتي ومارح اسمح ليش يأذيها

بينتهى حديثهن وبيفوت لجوا

ريحان:شو صار؟

روح:شو بدك يصير؟جماعتنا أجو يوصوني فيكي متأخرين شوي

ريحان:مين قصدك؟

روح:شي عمك ريان شي خالك يونس..يلي بيسمعن بيفكرني نازل فيكي ضرب

ريحان:ليش بتقدر؟

بيتطلع فيها:لا تستفزيني ها..شربتي دواكي؟

ريحان:روح..أنت ليش ماطلعت ممرض؟

روح:لا تخففي دم..سمعيني هلأ...

بيقوم بيفتح الباب بيتأكد مافي حدا وبيرجعلا

ريحان:شو صار؟خوفتني

روح:سمعت بلانكا عم تحكي مع ديفيد..شكلو رجع من السفر

بتخاف ريحان وكان واضح عليها القلق

روح:شو صرلك؟

ريحان:شو يعني رجع؟معقول يرجع لهون؟روح..أكيد هالمرة مارح أقدر أخلص منو

روح:ريحان أهدي شو صرلك؟مستحيل اسمحلو يقرب خطوة منك

ريحان:إذا بلانكا بالبيت كتير سهل يفوت لهون..روح إذا مارح تطلعا من هون أنا بدي أمشي

روح:لا أهدي..لك خليني كمل ماعاد سكتي

ريحان:تفضل كمل

روح:عم يتفقو ليرجعو علاقتهن..كانت رافضة وبعدا قبلت،يلي فهمتو أنوو..أنو رجعت بلانكا تتعاطى

ريحان:واضح من مبارح..روح؟شبك فيك شي؟

بتنتبه أنو ماكان عبعضو

روح:كيف بدك كون بعد كل هالمشاكل ومن مبارح بلا نوم..المهم..لازم نراقب الوضع أكيد رح يتقابلو..ويمكن نقدر نثبت شي عليهن

ريحان:تسجيل صوت؟

روح:ممكن..بس كيف؟

فجأة بيتغير لون وجهو وبيحس بأقياء..بيروح عالحمام وبيغسل وجهو

بتقوم ريحان بتنطرو برا الحمام بقلق

ريحان:روح؟..روح رد علي أنت منيح؟

بيطلع وهو تعبان كتير

ريحان:عالنوم فوراً..ليك شو صار بحالتك

بيتوجه ع السرير وبيتسطح..بتغطيه ريحان وبتبقى جنبو..مابياخد وقت كتير وبينام

وهون بتبقى وحدها..بعد يوم كامل من التوتر والتعب..أو فترة طويلة

ريحان بتقول لنفسا(وهلأ؟شو رح تعملي؟رح تبقي هون..ولا رح تمشي؟أكيد كرهك...أكيد شفقان عليكي كرمال يلي صار بأيدك..مستحيل لسا بيحبني بعد كلشي عملتو فيه...هو حكاها زواجنا بقي مجرد أتفاقية..أو يمكن كلام عمي وخالي هو يلي عم يخليه يبقى جنبي..ماعاد عرفت شي،ياترى شو لازم أعمل؟)

بعد وقت من التفكير..بتطلع بنتيجة

ريحان:(لازم ساعدو ليكشفهن بالبداية..وبعدا رح أمشي،لازم أعطيه فرصة يفكر..رح بعد عنو كم يوم،طول ماأنا جنبو رح يتعب اكتر..)

بتغفى جنبو بدون ماتنتبه

وبيصحو بعد كم ساعة بتفتح عيونها ريحان لتشوفو متسطح جنبها

بتبتسم بتحس حالها بدنيا تانية وبمكان تاني

بيفتح عيونو روح..وبيتأمل نظراتا..فجأة وكأن رجعتلا الذاكرة الذاكرة..بتبعد عنو وبتحاول تقوم
أما روح لسا حاسس بتعب

بيتطلع عالساعة كان الوقت متأخر

روح:تأخر الوقت..أنا نازل لتحت..بتريدي جبلك شي؟

ريحان:وأنا نازلة مليت من الغرفة

بيمر اليوم بشكل طبيعي وبلانكا بتبقا بغرفتا

تاني يوم

كل واحد يقضي أعمالو وريحان بتروح عالجامعة(لفو الصورة)

أما روح بيروح عالشركة وبس يخلص،مابيقدر يمنع حالو ومابيلاقي نفسو إلا أمام بيت ديفيد
بيدق أول مرة والتانية ليفتحلو

ديفيد:روح؟؟وااو شو هالمفاجأة ههه

لسا مابيكمل ضحكتو وبيضربو روح بوكس بين عيونو ليرجع للخلف ويفقد توازنو

بيفوت روح وبيسكر الباب

روح:كنت مفكر رح عديها هيك؟

ديفيد:أنت غبي؟شبك شو صرلك؟

روح:شو صرلي؟لك أنت اوسخ من كلشي وسخ شفتو بحياتي..أنت أحقر انسان بالدنيا كلها

بيرجع بيقرب منو وبيضربو،بيحاول ديفيد يدافع عن نفسو أو يرد الضربة بس ماكان عم يقدر..غضب روح كبير مافي شي عم يردعو

بقي يبرد قلبو فيه لنهنهو ووقع بالأرض بدون مايقدر يتحرك

بينزل لعندو روح وبيهددو:سماع منيح..للشرطة ومارحت حكيت،بس أني اتركك هيك؟لا ماحزرت..وإذا بترجع بتفكر مجرد تفكير..تقرب من ريحان،رح امسحك من الدنيا كلا فاهم؟وإذا بتفكر تشتكي عليي..بتكون فتحت بوجهك نار جهنم..مارح اترك فيك شي سليم وقتا..عم تفهم

ديفيد:وبلانكا؟عادي ولااا...

بيخبطو بوكس تاني ليخليه ماعاد يقدر ينطق

بيوقف وقبل مايمشي..بيرجع بيخبطو برجلو بقوة وبيتف عليه

روح:تفه عهيك وسخة..قال صديق..

بيرجع عالبيت وكأنو ماصار شي..بس تقريباً برد قلبو

بيفوت لعند ريحان

ريحان:تأخرت

روح:كان عندي شغل،شبك خايفة؟

ريحان:طول الوقت عم فكر لو صار شي..وأجا ديفيد

روح:مارح يجي

ريحان:ليش متأكد هالقد؟

روح:لأني رحت اليوم..وعملتلو اللازم

ريحان بخوف:لك ليش هيك عملت؟وبلكي اشتكى عليك؟

روح:يجرب ويشوف شو رح يصير

بيقرب لعندها وبيوقف أمامها:بدك أعرف انسان جرب يقرب منك،وأتركو هيك؟لسا منيح ماخلصت عليه

ريحان:طيب بس بتوعدني ماعاد تقرب منو؟

روح:إن شاء الله
504 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 19:23
باز کردن / نظر دهید
2023-07-03 22:23:37 ريان:بس أنت وياها لسا مانمتو بنوب

روح:بروح ساعتين وبرجع بنام..بتفطر؟

ريان:لأ شربت قهوة بدي أمشي

بيكمل روح التجهيزات وبيحطن بصينية وبيطلع لفوق

بتطلعلو بلانكا:أووه..شو هالدلال كلو

روح:عرسان شو منعمل..

بلانكا:مو خجلان عحالك روح

بيضحك باستهزاء:ليكي مين عم يحكي عن الخجل..لو كنتي بتخجلي ماسمحتي لرجال تاني يلمسك..أو تروحي عالمحكمة وترجعي عالبيت أجباري عني..لو عندك ذرة خجل..بتمشي من هالبيت يلي ماحدا متقبلك فيه

بيتركا عم تشعل نار وبيفوت لعند ريحان..

كانت عم تحاول تعمل شي ومو قادرة

روح:بدك شي؟

ريحان:وااو..والله طلعت بتعرف تعمل فطور..

روح:طبعاً..يلا تعالي

بيحطن عطرف طاول كان جنبها كنبة..بيقرب وبياخد الكرسي يلي مقابل التسريحة

روح:بتقدري تاكلي بأيد الشمال؟

ريحان:رح حاول..

روح:بس بيقولو مكروه ها

بتطلع فيه وبتكتم ضحكتا بالويل

روح:يعني إذا بتحبي فيني ساعدك..كرمال ماتعملي شي مكروه

ريحان:بس يعني أنا مضطرة

روح:براحتك..

بترفع التوست وبتعطيه ياه:بس هيك أفضل

بيمسكو منها وبيطعميها..وهي بتشرب الحليب..بينتزع طرف تمها (مربى) بيمسحلا ياه بطرف أصبعو..وبعدا بيقربها من تمو وبياكلها

بيلاقي وجها صار أحمر من الخجل

ريحان:أنا شبعت..

روح:مالحقتي

ريحان: من النعس يعني مالي نفس

روح:بس لازم تشربي كاسة الحليب..الدكتور حكا لازم تشربيه كتير

بعد ماتشربو بتحاول تقوم

روح:تمام تعي لساعدك

بيقومها وبيشلحا الجاكيت

ريحان بخجل:بقدر كمل لحالي

بيقرب أيدو ع عيونها وبيمسح عليهن..كان لسا علامات البكا عليهن..منقوش فيهن العروق الحمر ..حولين البؤبؤ الأسود.. منتفخين بشكل واضح

روح:لاعاد تبكي لهلدرجة..

ريحان:يمكن يخفف عني..

روح:بس ليكي كيف صارت حالتك..رح جبلك المسكنات لازم تنتبهي ع أدويتك..حكالي الدكتور السكر كان مرتفع وإذا رجع ارتفع رح يضرك بزيادة..حاولي لابقى تتوتري وانسي كلشي

ريحان:إن شاء الله

بيطلع روح ليجيب الدوا وبصعوبة بتغير ملابسها بيجي بيدق الباب

ريحان:تفضل

بيعطيها الأدوية..وبيسطحا بسريرها وبيغطيها منيح..

روح:نامي..

ريحان:رح تبقى هون؟

روح:أي عندك مانع؟ولا خايفة مني؟..اطمني إذا بدي أأذيكي باذيكي وانتي صاحية

بتتزورو وبتغمض عيونها..وبعد وقت قصير بتستلم للنوم..

بيسحب الكرسي وبيحطو أمامها..

روح:ريحان..ريحان؟نمتي؟

لما بيتأكد أنها نامت..بيتأمل ملامحا

روح:أديش حابب أكرهك..قلبي واجعني وماعم أعرف علاجو..بس متأكد فراقك رح يكون وجع أكبر عليه..ماعم أقدر اتناسى الموضوع،ولا عم أقدر أتأكد أني لسا بحبك..صرت متناقض متلك تماماً..وماعم أعرف شو بدي

بيبقا عهالحالة شي عشر دقائق بعدا بيتركا وبيروح عشغلو

بيتقابل مع أبوه وبيخبرو كلشي..ريان كان متسامح اكتر من ابنو بكتير..وطلب منو يهدا ومايتصرف بسوء مع ريحان

بعد كم ساعة بيرجع عالبيت

بيطلع ليطمن ع ريحان..بيسمع صوت بلانكا و الفضول بيسحبو ليقرب عغرفتها

بلانكا كانت عم تحكي بالتلفون:أنا عم حاول صلح وأنت بدك تخربا من جديد..قلتلي سافرت وبعدت شو لسا بدك؟ديفيد طلاع من حياتي

ديفيد:رجعت وبدي شوفك..بدنا نرجع علاقتنا عم تسمعي

بلانكا:علاقة شو؟علاقتنا انتهت..واتفقنا عهيك..بسلمك ريحان بتحل عني،ليش رجعت هلأ؟

ديفيد:شتقتلك...شو منعمل؟

بلانكا:لأ..انتهينا

ديفيد:جايبلك شي رح يعجبك كتير..تتذكري سهراتنا أيام الجامعة؟

بلانكا:....

ديفيد:فكري منيح قبل ماتعطيني جواب..جايبلك ياه من النوع التقيل

بلانكا:بودرة؟

ديفيد:كلشي بيجي ببالك موجود

بلانكا:رح فكر

ديفيد:إذا ماجيتي ..رح خبر روح أنو أنا الشخص المجهول يلي بحياتك وعلي وع أعدائي

بلانكا:مارح تتغير

بيسكر بوجها وهي بترمي التلفون وبتتسطح وعم تفكر

روح:مستحيل..ماأوسخكن

بيمشي ليفوت عند ريحان ،بيدق الباب..

ريحان:تفضل

بيفوت روح بيلاقيها عم تحكي مكالمة صوت وصورة مع أمها وخالها

روح:بجيكي بعد وقت..

ريحان:لا رح سكر خلصنا حكي

يونس:روح؟كيفك

بيخجل روح وبيقرب ليسلم:أهلاً خال..الحمدلله بخير

يونس:الله يجزيك الخير..حكتلنا ريحان أديش وقفت معها..بتشكرك كتير

منتهى بضيق:يعني زوجها..طبيعي يعتني فيها ويحميها

ريحان بضيق:أمي..

منتهى:شو حكينا؟غلط يعني؟

روح بيكتم أعصابو..بيحترم عمرها وبيحترم أنها كانت بيوم زوجة عمو

روح:كيفك مرت عمي

منتهى:من الله بخير

ريحان:أمي..بترجاكي

روح بيتطلع فيها بمعنى(أهدي مايهمك)

يونس:روح..حابب أحكي معك لو سمحت عطرف

روح:أي أكيد

ريحان:خالو لشو عم تخطط؟

يونس:ريحانة خانم ماتدخلي بكلام الرجال

بتدايق منتهى وبتطلع من الغرفة وبيسكرو الكاميرا وبيطلع روح عالشرفة

يونس:ماصار فرصة وحكينا..بعد ماعرفت بزواجكن

روح:كلشي صار بسرعة

يونس:مو مشكلة..ربي يباركلكن..بدي حاكيك هالكلمتين ياروح وبتمنى ماتدايق أو تفهمني غلط

روح:أكيد تفضل
501 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 19:23
باز کردن / نظر دهید
2023-07-03 22:23:36 روح:fell to the ground (سقطت على الأرض)


الطبيب:everything will be alright (سيكون كل شيئ على مايرام)

ريحان بتبعد للخلف:روح..بترجاك لأ..عم توجعني كتير

روح:أهدي بس رح يفحصا..

بتبعد نظرها عطرف

الطبيب:you can help (بإمكانك المساعدة)

بيقرب روح..وبيمسك أيدها التانية ليدعمها
وأول مايلمس الدكتور أيدها

وأول مايلمس الدكتور أيدها بتتألم بيقربها روح لحضنو أكتر..

روح:رح يكون كلشي بخير لا تخافي

بيطلب الطبيب يعملو أشعة مباشرةً..شاكك أنها مكسورة

وبعد وقت بيكتشف الدكتور أنو في كسر بسيط جداً بس لازملو جبيرة

ريحان:شو؟يعني رح يوجعني صح؟

روح:أهدي رح يحاول يرجعها هو لأن مافي داعي للجراحة..ولا بدك عملية؟

ريحان:لأ لا...روح بترجاك بيكفيني وجع

بيحضنا بقوة..وبيهمسلا:كيف قدرتي تخطفي قلبي هيك؟كيف أنتي مميزة عنهن كلهن..كلشي عشتو بحياتي بكفة..والأيام يلي عشتن معك بكفة..

بيحس انشدت قبضتا عليه يمكن تألمت بس بقيت ساكتة

روح:حبيتك..أي حبيتك وماكنت اعترف لنفسي(بترجع بتهدا ريحان)،ولا انتي عترفتي..لأنك عنيدة..قوية..متناقضة

ريحان:ياأمي

انتهى الدكتور..بيبعد عنها روح وبعد مايظبط الوضع ويكتبلا علاج بيمشي الدكتور كانت لسا متخدرة بكلماتو

ريحان:شكراً ألك روح

روح:عم نتعلم نجرح ونداوي..عقبال الناس التانية يعرفو يداوو

ريحان:عم نقول شكراً...يعني مافي داعي كان تستغل الوضع وتقرب مني هالقد

روح:شو منعمل؟لو ماالدكتور قلي..ماكنت رح قرب

بيبرملا ضهرو وبيبتسم بدون ماينبها وبيطلع من الغرفة

ريحان بتعصب منو كتير:وين رايح؟انتظرني عالأقل؟

روح:ناطرة أحملك يعني؟الدكتور حكا مافيكي شي شغلة شهر وبتطلعي خالصة

ريحان:بعيد الشر عن قلبي

روح:نيتك عاطلة..بقصد الجبيرة بتكون خالصة

بياخدها عالسيارة

ريحان:وهلأ لوين؟

روح:عالملاهي..يعني لوين ريحان؟عالبيت

ريحان:عند بلانكا؟

روح:لا إله إلا الله...أي عند بلانكا..وبتسكتي ومابتحسسيا بأي شي

ريحان:ليش؟

روح:ريحان ركزي منيح..ولا بس بتعرفي تخططي لحالك؟

ريحان:وبعدين معك يعني؟نخرت عضامي بكلامك..غلطنا ومنك السماح...كتر خيري اعتذرت

روح:ماعتذرتي

ريحان:كيف؟مبلا عتذرت

روح:ماسمعتا..

ريحان:الموقف صعب لهيك بكون نسيت..

روح:أي بس ماعتذرتي..

ريحان:لك منعتذر..منيح هيك؟

روح:منتركها للزمن

بتاخد نفسها بقوة لتهدا

بيوصلو عالبيت كان صار الصبح وبلانكا صحيت..ومابتشوفهن بالبيت بس بتشوف ريان

بلانكا:صباح الخير أنكل

ريان:صباح النور

(كان واضح هدوء روح آخدو من أبوه..بس ريان أهدا اكتر)

بلانكا:ااا..نمت كان روح بالغرفة وهلأ لأ..بتعرف وينو؟

بيسمعو صوت الباب انفتح..بيقومو سوا ليشوفوهن فايتين مع بعض وبيشوفو أيد ريحان

ريان بقلق:بنتي؟شو صار؟

روح:مافي شي خطير..

ريحان:لاتقلق عمو وقعت عالأرض وأيدي نبرمت بالغلط وانكسرت

ريان بحزن:سلامتك ماتشوفي شر

بلانكا:روح..وين كنت؟

بيتجاهلا تماماً

روح:ريحان تعالي طلعك لفوق

ريحان:تمام
بيطلعو سوا من جنبها وهي بتموت قهر..وريحان عم تتمايل جنبو جكر فيها

أول مايوصلو لفوق بيبعد عنها

روح:فيكي تمشي لحالك بظن رجليكي مافيهن شي

ريحان:عفكرة أنت يلي قربت مني

روح:أي لأن مابدي شوف خلقتا

بتتنرفز منو وبتفوت عغرفتا وبتخبط الباب بقوة وراها

بيوقف أمام بابها منرفز..بيسمع صوت خطوات بلانكا خلفو

بلانكا:شو بلاقيك وحدك؟شايف كيف مالك غير غرفتنا..

بتفتح ريحان من خلفو:روح..ليش مافتت ناطرتك

بتستشيط بلانكا من الغيرة..

بيبرملا ضهرو وبيفوت لعند ريحان وبيسكرو الباب

روح بيهمسلا:برافو عليكي..هلأ صرتي تفهمي علي

ريحان:أي يعني اتفاقية مو اكتر

روح:أي لازم ابقى هون

ريحان:رح تنام كمان المسا هون؟

روح:بدك ياني نام جنبها؟

ريحان:لأ طبعاً..يعني مو مشان شي...بس يعني أنت مارح تتحمل

روح:والحل؟

ريحان:بتنام عالكنبة تحت

روح:مارح تتركني بحالي..أكيد آخر الليل رح تنزل لعندي..هي غير رح تصير تقول أنو أنا وأنتي متزاعلين

ريحان:وكيف رح ننام بنفس الغرفة وعمي شو رح يقول عننا

روح:لك انتي مرتي

بتسرح فيه بعد هالكلمة..وهو بيبقى عم يتطلع بعيونها

روح:شو رأيك ناكل؟بعدين منحل السيرة

ريحان:أي بس هلأ ماعاد في أكل طيب من بعد ماصار هيك فيني

روح:يلي بيسمعك بيقول أني كنت بدونك ميت من الجوع

ريحان:والله هيك شي..شو نسيت كنتو مقضينها ديلفري

روح:مفكرتيني مابعرف أعمل أكل لحالي؟

ريحان بتتقصد تغيظو:لا طبعاً

روح:ماشي ياريحان..استني وشوفي

بينزل لتحت وبيبلش يجهز فطور بيفوت ريان

ريان:شو صاير روح؟أحكيلي..

روح:انكشفت كل الأسرار ..عصبت شوي ولما قربت مني دفعتا وهيك صار

ريان بعصبية:مديت أيدك عليها؟أنت صار لازمك ترباية من أول وجديد

روح:أهدا أبي مابقصدي..

ريان:ليك روح..بنت أخي بأمانتي..إذا مفكر مالها سند بتكون غلطان

روح:أي لاتخاف..مستحيل أأذيها

ريان:ولو شو ماعملت فيك..بتجي بتحاكيني ألي..

روح:مافينا نحكي هون،بلانكا ممكن تسمع،بحكيلك بالشركة
487 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 19:23
باز کردن / نظر دهید
2023-07-03 22:23:34 بيتطلع بعيونها:مو بأيدي...هو ضربتك كانت الأقوى لأني بحبك اكتر من الكل

ريحان:لأ كرهني ماتحبني..أنساني رح أترك كلشي وأمشي،لتعيش حياتك مرتاح،وإذا بدك ابقى لترد وجعك أنا قبلانة بأي شي بتخترلي ياه

روح:رح تبقي..رح نرجع عالبيت

ريحان:وبلانكا؟

روح:مدايقك وجودها؟خليكن سوا..

ريحان:مابقدر..بترجاك

روح:خايفة منها؟

بتطلع فيها بغيظ:أنا خاف منها؟خايفة ارتكب فيها جريمة

روح:منيح كتير وبتخلصو ع بعض..وهيك بيرجعلي حقي

بتتفاجئ بكلامو

روح:هاتي المفتاح..خلينا نروح عالمشفى

ريحان:مو قبل ماتوعدني ماتقرب عليهن

روح:بدك أتركن هيك؟

ريحان:طلق بلانكا..وديفيد تركو كمان وبعد عنو..لاتنسى أنو ربنا عقابو أشد من عقابك،صدقيني رح ياخد حقك وأكتر ماتتوقع..شفت شو صار فيني؟لو بتعرف شعوري لحظتا،كنت قرفانة من حالي ربي عاقبني بديفيد..وهو يلي أنقذني منو ومابتعرف شو بيصير بالأيام

روح بهدوء:لأ...الله يبعد عنك كل شر..

بتطلع فيه وبتسرح..

روح:مارح أقدر أتحمل شي يأذيكي..

بعد ماهديت ووقفت بكا،رجعو لمعو عيونها بالدمع

روح:هلأ عم فكر فيها..المناقصة ولا أنتي..أكيد أنتي،حتى يمكن أنا السبب بيلي صرلك..يعني لو مايلي كان اسمو صديقي..ماكنتي عشتي هيك

بتقرب لعندو وبتحط أيدها ع وجهو

ريحان:ماتكون هيك..كرمال الله اقسى عليي شوي

روح:اكتر من يلي صار اليوم..ماعاد بقدر أأذيكي..غير أني طالعك من قلبي

بيوقف عرجليه وهي بتأعد بالأرض موجوعة..هلأ بهالكلمة بس ستوعبت حجم خسارتا،كانت مفكرة عادي..رح تعدي عخير ومارح تتعذب إذا تركا،بس كلمة وحدة كسرتا هيك

بيكمل روح:بتبقي ع اسمي زوجة كرمال الإقامة وبس

ريحان:....

روح:ديفيد..رح احكي للمحامي وهو إذا بيلاقي طريقة نسجنو فيها مارح قصر..ورح شوه حياتو على يلي عملو معك

بيسكت لحظات وهو يمشي بالغرفة رايح جاي

روح:بلانكا..رح ندما عاللحظة يلي فكرت فيها تخوني..وتأذيكي بس..مو هلأ،وكلشي بوقتو حلو

ريحان:تمام..معك حق،بس ياروح..تقرب من رب العالمين وأوعك تبعد عنو..لأن طريق الإيمان عطول فيه نور لتشوف..أما أنا مشيت بطريق معتم..وليك النهاية

روح:وبقيت أمك..

ولحظتا بيغص قلبها وبتوقف عرجليها أمامو..بتقرب منو وعينها بعينو،بيتذكر نظرتها القوية يلي كانت ملازمتا أول ماتقابلو..

ريحان:أوعك..تفكر حتى تفكير ياروح تقرب من أمي..ليك أنا قدامك عمول شو مابيحلالك فيني..خود حقك مني بس لاتقرب منها

روح:هالقد خايفة عليها؟

ريحان:كل الحدود تخطاها معي،إلا أمي...لو شو ماعملت،هي هيك طبعها هي هيك تفكيرا شو منعمل؟ماهي يلي قالتلي روحي انتقمي..أمي ماخططت معي ولا بشي

كان الألم باين بعيونها من أيدها بس عم تكابر

روح:يعني عندك استعداد لكلشي بدي أعملو؟

بتسكت وبتنزل راسها بأسى..
بيقرب منها بجرأة ليرفعلها راسها ويقرب منها..بيشم ريحتا وريحة شعرها ..بيرفع أيدو وبيمسح بطرف أصابعو ع عيونها وخدوها..وشفافها

كان قلبها عم ينبض بسرعة،خايفة يكسر قلبها وماتقدر تمنعو

بيتجرأ أكتر ب قبلة حب من جواتو..وكان عارفها رح تكون عقاب بالنسبة لريحان

بينتبه كيف واقفة وبدون حركة..ليحس بدمعتا عخدها

بيبعد عنها لياخد نفس ويحاول يهدي أعصابو

روح:إذا مابتعطيني المفتاح..مارح يحصل خير..خلينا نطلع من هالمكان أفضل مانبقى وحدنا

بتأشرلو ع مكان مو مخبيتو بيقرب بياخدو

ريحان:بدي حط الحجاب...فيك تساعدني؟

بيقرب بياخد منها ربطة شعرها وبيحاول يلمو بصعوبة

روح بيتوتر:ماعم ينكمش معي..

بتحاول تساعدو بأيد وحدة بعدا بيحطلا الحجاب وبيمشو

وبيفتح الباب..بيطلع وهي وراه

روح بياخد نفس عميق وبيبرم لعندا:ليش لسا عم تبكي؟شبك هي بعدت عنك

ريحان:لأ..مو هاد السبب..أيدي

بيتطلع عليها ليلاقيها انتفخت..

روح بخوف:لك..ليش ماعطيتيني هالمفتاح من الأول..كيف ساكتة عن هالألم..

ريحان:ماعاد أقدر كنت عم حاول هلأ لأ

روح:يلا امشي فوراً عالمشفى

بيطالعا بالسيارة وبينزل فيها عن الجبل..بيقطع المكتب ليشوف أنذار من صاحب البيوت من خلفو

روح:لك..اااخ نسيت أنزل أعطيه المفتاح

بينزل ركد بيعطيه وبينهي الآجار وبيرجع لعندها

بيلاقيها نزلت راسها ع مقدمة السيارة

بيقرب وبيحط أيدو ع راسها:ريحان..أصحي..عم يزيد الألم؟

بترفع راسها وبيكون وجها منتفخ من البكا

ريحان:عم يزيد كتير،حاسة عم يوصل لنص قلبي

بيقول جواتو بدون ماينطقها(ريت الألم لقلبي..)

بيمشي بسرعة وبيتوجه ع أقرب مشفى..

روح:عم تحسي بدوخة؟

ريحان:أي

روح:أهدي وصلنا...

بينزل من مكانو بتحاول تنزل بتلاقيه صار جنبها،بتتفاجئ لما بيحملا بين أيديه

روح:انتبهي عليها..خلص أهدي رح تطيب لاعاد تبكي

بتركي راسها عكتفو وبتاخد نفسها من طرف عنقو..بتغيب عن الدنيا لحظتا وهي عم تشم عطرو الدافي..وكأنو مخدر عن الألم يلي عم تحسو

بيعمل الأجراءات اللازمة وبيدخلوهن ع غرفة صغيرة لبينما يجي الدكتور ويفحصا

بيسطحا عطرف السرير لحظات وبيفوت الدكتور..
الطبيب:?What happened (ماالذي حدث؟)

بيتطلع روح بريحان
484 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 19:23
باز کردن / نظر دهید
2023-07-03 22:23:34 #ريحان_شرقي
#سارة_العلي
#الجزء_الثامن

روح:لك شو بدك تكفي..شو لسا باقي..والله لأشرب من دمو لهالواطي

ريحان:سمعني..حاولت أعمل مخطط تاني،بما أنو مابقدر أتراجع لأنو هددني كتير..خبيت الأوراق بغرفتي ولما فات عغرفتك دليتو عمكانن ومالاقاهن

بتسكت ريحان وماعاد قدرت تكفي

روح:وكيف لاقاهان؟

ريحان:والله ماكنت بدي أعطيه ياهن..والله كنت مخبيتن عنو ياروح صدقني

بيوقف أمامها:أحكي..كيف لاقاهن

بتقوم لعندو وبتوقف أمامو وعيونها حمر من البكا:كنت بدي أعمل كلشي لصلح غلطي..بس آخر شي كنت متوقعتو أنووو..

روح:أنو شو طلعتيلي روحي احكي..

ريحان:أنو يخيرني يابعطيه الأوراق..يابسلمو حالي

روح بصدمة اكبر:شو...أنتي وين وصلتي حالك..لك والله لموتك ياديفيد...

بيتوجه عالباب بيفتحو ليلاقيه مقفول

روح:قفلتي الباب؟انتي قفلتيه؟

ريحان:أي..مابتطلع لكفي كلامي..

روح:هاتي المفتاح ريحان،عطيني ياه احسن ماطلع غضبي كلو فيكي..

ريحان:لأ..مابعطيك ويلي بدك تعملو فيني عملو

بيبرم راسو عموبايلو يلي عالكنبة بس ريحان كانت أقرب عليه بتمسكو وبتركد عالشباك لترميه لبرا بعيد

روح:لك شو عملتي

ريحان:مارح اسمحلك تأذي حالك

روح بيضحك باستهزاء:أأذي حالي؟ماكلكن أذيتوني..شو فيا إذا أذيت حالي أنا كمان..

ريحان:أقسم بربي انجبرت ياروح..حاول يلمسني وانجبرت أعطيه ياهن..

روح:وماأحلاكي تسلميه حالك..بس لو من الأول ماخبصتي مابتوصلي لهون

ريحان:أخدتو عالغرفة،وعطيتو الأوراق..واتصلو وعطاهن المعلومات وخلاني رجع الأوراق عمكانهن لحتى ماتحس

روح:الكاميرات؟كانو مقفولين أنا فحصتن ومالقيت ولا لقطة

ريحان:يلي قفل باب البيت علي..نفسو يلي وقف الكاميرات

روح:مافهمت؟

ريحان:حاول يرجع يقرب مني،وخبطتو ع راسو بشي وهربت لتحت،كان بدي أهرب من الباب وكان مقفول..وهربت عالصالون لانزل من الشرفة بس ماقدرت حاصرني الحقير...بسس

بيقرب لعندها وبيمسكا:بس شو؟شو عملك..؟جاوبي أعصابي تلفت نطقي

ريحان:مستحيل يكون لمسني..غميت بس والله حاولت ياروح وربي حاولت اتماسك لدافع عن حالي بس مو بأيدي غبت عن الوعي..بس مالمسني أنا متأكدة..هرب بيوما يمكن من الشرفة

روح:مين يلي قفل الباب؟

ريحان:بلانكا...قفلت الباب باتفاقية معو،ووقفت الكاميرات قبل بكم يوم،هي خبرتني اليوم لما كانت شربانة شي وعم تفقد تركيزا..بس ماكان مخبرها أني متفقة معو عالمناقصة..ووقتها أنت انقذتني وتقربت مني..وعمي رجع،وتغير كلشي ونكشفت الحقائق..وفتحت عيوني لقيت الدنيا خربت بسبب عمايلي وماعاد قدرت صلح شي..وكل يلي بدي ياه وقتا أني أبعد..

بتكمل ريحان:اليوم قالتلي بلانكا خليه يكرهك وإلا رح خبرو حقيقتك..قلت جواتي بسيطة جداً...لمجرد خبرك الحقيقة رح تكرهني..ولهيك..قلتلك ياها..ياريتني بقيت بكرهك من بعيد ولا قربت وحبيتك

بيبتسم بسخرية..ماعم يقدر يصدق

روح:بتحبيني وعملتي كل هاد؟إذا جد بتكرهيني شو بتعملي؟

بتسكت وبتبقى عم تبكي بصمت

فجأة بتفزع من صوت صرخاتو وهو عم يكسر كلشي بيشوفو أمامو بيرفع كرسي وبيرمي عالجدار ليكسرو بالكامل..

بتقرب منو لتحاول تهديه

ريحان:كرمال الله ياروح أهدا..نحن مامنستاهل ألمك كلو

روح:مابتستاهلو لأ...لك مابتستاهلو محبتي ألكن ولا ثقتي فيكن ولا وفائي ألكن

بتحاول تقرب وتلمسو ليدفعا بقوة بعيد عنو وبتوقع بالأرض

بتصرخ بألم نزلت عطرف أيدها

بيقرب منها بلهفة

بيتطلع عليها بطرف عينو..كانت عم تتألم بصمت وماسكة أيدها..بينزل لعندها عالأرض

روح:ليش قربتي مني؟لك ليش قربتي قلتلك رح أأذيكي..

ريحان بألم:امممم...

لسا عم تبكي بس من ألم أيدها

بيحاول يمسكلا ياها وأول مايلمسا بتصيح بقوة

ريحان:ااااه...لاا لا روح بترجاك

روح بعصبية:طيب أهدي..وين المفتاح؟يلا لازم نمشي من هون

ريحان:لأ

روح:لك شو لأ؟مو شايفة أيدك يمكن نكسرت

ريحان:أيدي مو اغلى من قلبك..مو اغلى من جرحك .. روح ياريتني موت أهون عليي من ألمك..شايف هاد الألم يلي بأيدي..مابيساوي شي مقابل الألم يلي تسببتلك ياه

روح:وليش عملتيه؟

ريحان:والله غصب عني..ماكنت عم أقدر شوف الصح من الغلط

روح:عطيني المفتاح وبعدين منحكي

ريحان:لأ

روح:لك ليش؟

ريحان:رح تروح لعند بلانكا وديفيد...أنا بعرف

روح:ورح موتن بأيدي كمان بس مو هلأ

ريحان:كيف يعني؟وتفوت السجن

روح:بيكون اكتمل انتقامك

ريحان:كرمال الله بيكفي..صابني مرض السكر،وأمي كذبت علي لسنين،وبالاخير تزوجت..وبعدا بتعامل مع انسان كان رح....

بتسكت وماعاد تقدر تكمل...

روح:ايي..قولك رح أقدر أغفرلك؟

ريحان:لأ بدي تعيش حياتك وتطلب من الله ياخد حقك مننا الله ياخد حقك مني ياروح بأغلى ماعندي

بيقرب منها وبيضم وجها بكفوف أيديه

روح:لك هسسس سكتي أنتي شو عم تخبصي

ريحان:ماتروح هلأ..بس تهدا

روح:وأيدك؟مارح قرب منهن..عطيني المفتاح منروح عالمشفى مابيصير تبقي هيك بترجاكي

كانو عيونو عم يحكو خوفو عليها

ريحان:بعد كلشي صار،وكلشي حكيتو،لسا خايف علي
490 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 19:23
باز کردن / نظر دهید
2023-07-03 22:23:33 روح:لأ....مستحيل،لأ ماتكملي

ريحان بتعلى شهقاتا:وقررت نفذ انتقامي..أنت حكيت مابيهمك المال..وقلت لاتأكد..المال يلي روحتوه ع أبي لازم تجربو الشعور

بيقرب منها روح وبيمسكا بقوة من كتافها بيسحبا لعندو لتوقف أمامو وبيهزا:لك نحن ماعملنا شي لأبوكي..لك نحن بحياتنا ماأذيناكن

كان صوتو كتير مرتفع وعم يخوفها بزيادة بس رح تكمل...مارح توقف

بيهز راسو بالرفض..كان عم ينطعن منها سكين ورا سكين وأمام عينو..برميها عالكنبة وبيبعد عنها

ريحان:بدل ماألجأ لربي..بلشت بالخطأ..

روح:وأنا كنت مفكرك ملتزمة وبتصلي ومابتغلطي..أنتي يطلع منك كل هاد

ريحان:بترجاك روح...أنا تعاقبت بما فيه الكفاية

روح:شو عملتي؟لمين عطيتي المعلومات احكي...لك ماكنت متوقع انتي ولا مجرد تفكير مافكرت

ريحان:بيوم الحفلة التنكرية،بعرف كان في مشاكل بينك وبين ديفيد..بعتلو من رقم غريب أني رح أعطيه المعلومات

بيصرخ فيها روح:لك لااا..لا لاا..أنتي غبية..لك غبيةةةة

بيسحبا من مكانها وبيخبطا بالجدار وعيونو متل الجمر

روح:انتي شو؟لك انتي شووو

بيقبض عأيدو بقوة وبيرفعا بوجها بتغمض عيونها وبتشيح بوجها عنو ليخبطا عطرف الجدار بقوة مرتين

بينزل منها الدم..وريحان بتهوي عالأرض وهي عم تبكي

بيبرملا ضهرو وبيمسك راسو بأيديه..حاسس رح ينفجر

روح:كملي

ماكان عم يسمع غير شهقات

بيصرخ فيها:لك كملي...كملي

ريحان:دغري قدر يعرف مين صاحب الرقم..وواجهني يوم الحفلة

روح عم ياخد نفسو بصعوبة:مستحيل..لك أنا يلي غبي،عم تستغفلوني..لك عم تستغفلوني وأنا مغمض

ريحان:كنت معمية..لحظتا حاولت أنكر أرفض أعمل أي شي..حكالي ماعاد فيني أتراجع..وأنو بالرسالة يلي بعتلو ياها فينو يسجني

روح:وأنتي غبية وصدقتيه..لك كنتي تعي احكيلي..لك كان لقينا مية حل

ريحان بعصبية:وحق أمي؟؟

روح:لك أنو حق..أنتي مابتفهمي؟

ريحان:أي...مابفهم،كنت مو فاهمة شي غير بدي برد قلب أمي ..ماكنت بعرف الضربة الأقوى رح تجي منها

روح:معك حق..الضربة الأقوى مابتجي إلا من الشخص الأقرب

بتغمض عيونها بأسى وبتنزل نظرها للأسفل..

ريحان:طلب يجي ياخدهن من البيت يوم الاجتماع

روح:طبعاً لحتى ماشك بشي،بيقدمو المعلومات باللحظة نفسها،لحتى مالحق وأعرف الأوراق مختفية من البيت

ريحان:بوقتا أجتني مشكلة الجامعة..يلي كتشفت أنو بلانكا كانت وراها

روح:شو تفضلتي؟مافهمت..

ريحان:بلانكا كرمال أمشي من هون دفعتلن مصاري ليوقفولي منحتي..وأنت قلتلي ختاري..وكان زواجنا بنفس اليوم يلي رح يكون فيه الاجتماع...وياأما بسافر..أو ببقى وبنفذ خطتي مع ديفيد

روح:لسا عم تحكيها بعين قوية؟لك أنتي مابتخجلي؟

ريحان:شو ماحكيت حقك

بيقرب لعندها:طبعاً حقي..لك أنا إذا بموتكن كلكن بين أيدي بيكون حقي

ريحان:صح...ياريت موت..وينتهى هالعذاب يلي جواتي

روح:كملي..بيكفي تمثيل

بترفع عيونها لعيونو بينجرح قلبا من كلمتو،بس بتقول لحالا..شو ماحكا عنها قليل بعد عملتها فيه

ريحان:قررت ابقى..ونتزوج،وأجا ديفيد عالبيت قبل مابانة تروح لعند بلانكا ..كرمال موضوع المحكمة يمكن،بس بلانكا كانت متفقة مع ديفيد...

روح:كرمال شو؟

ريحان:لابقى وحدي بالبيت

بيفتح عيونو عآخرن..وبيقرب لعندا بيسحبها من أيدها:أجا لعندك؟وفات عالبيت...شو عملك..لك نطقي..لمسك هالواطي؟

بتبكي بقهر

روح:بهداك اليوم جينا وكان مغمى عليكي..صح..

ريحان:خليني كفي بترجاك
يتبع
493 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 19:23
باز کردن / نظر دهید