Get Mystery Box with random crypto!

Stories 📖

لوگوی کانال تلگرام stories_3 — Stories 📖 S
لوگوی کانال تلگرام stories_3 — Stories 📖
آدرس کانال: @stories_3
دسته بندی ها: نقل قول ها
زبان: فارسی
مشترکین: 19.22K
توضیحات از کانال

قصص وروايات متنوعة ✨
➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹
نضجت للحد الذي استبدلت وجود الاخرين بقراءة كِتاب 📙
🌿18/10/2019🌾
follow us Instagram : 💚
https://www.instagram.com/mantury.vdo/
للتواصل ... 💚
@Stories_3_bot

Ratings & Reviews

5.00

2 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

2

4 stars

0

3 stars

0

2 stars

0

1 stars

0


آخرین پیام ها 7

2023-05-13 19:35:43 ادم: بيلمس وشها وهو عم يرجف عتمت الدنيا من بعدك لا تروحي ضلي مابقدر كفي بلاكي مابقدر
ياسمين: بتقدر ادم رجالي وانت قد الامانة انتبه على بنتنا مال الشام بتبتسم وبتبلش تمشي وتبعد
ادم:بقوم وبيركد باتجاها لا لا خليكي خليكي كرمالي مابقدر مابقدر بيوقع بالارض وبتختفي ياسمين بصرخ ياربيييي وبحط ايدو على وشو وبينهار من البكى وشهقات الرجال المكسورة صداها عم يرن بكل قلب مجروح بوقف ادم بجسم مهدود ما بيتمالك حالو وبيوقع جنب ترابها
والان ماذا هل تذهبِ هكذا !!؟
عودي يا وليفتي عودي يا رفيقة الدرب عودي لكِ اعود من جديد فراقكِ مؤلم جداً كأن جحيم السماء تجمع في قلبي لم اعتقد يوماً ان الفراق مؤلم هكذا كنت انظر للفراق بأستخفاف ولكن عندما تذوقته علمت ان عذاب الفراق مؤلم وفراقك كان كَ مصاب فقد احد اعضائه كَ فراق ام لرضيعها كَ طير فقد احد اجنحته كَ فراق الإنسان لروحه الأمر أشبه بأخرس سقط علىٰ جرحه ملح ، فـ ألتهبت روحه واشتهىٰ الصراخ ولم يستطعَ
704 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 16:35
باز کردن / نظر دهید
2023-05-13 19:35:43 ....
أدم: ستني لا تفوتي بيحملها وبفوت فيها
ياسمين: هههه طيب ليش تحملني يعني
أدم: هيك بدي ضل حاملك طول عمري بنزلها بنص غرفتهن
ياسمين: بتقرب منو وبتحضنو بقوة
أدم: بيبتسم وبشد عليها اكتر
ياسمين: بتطلع فيه وبعيونو أدم يارجالي يامالي ورسمالي انا ياسمينتك وانت شامي
أدم: بيضحك هههههه يعتبر غزل ولا غنية حبيبتي اول مرة بسمعها
....
ياسمين: هي وعم ينزلو دموعها انا حامل ادم متأكدة
أدم: رح صير أب ياسمين
ياسمين: اي اي
أدم: بيرفع راسو ياربب هههههه بيمسكها وببوسها وبيحملها وبدور الحمدلله ياربي بعلي صوتو رح صير أب ههههه
...
أدم: احكي عم قلك ياسمين شو بربك احكي
ياسمين: بدي ياسمين
أدم: ياسمين!
ياسمين: اي بدي شمو واذا بيطلع بأيدي بدي اكلو
أدم: في حدا بيتوحم على ياسمين وهو كل الياسمين
بينزلو دموعو بأسى
ريحان بتكون عم تمشي ورا جنازة اختها ونصها التاني
بقوة ريحانتي بدي منك تضلي قوية ولا تسمحي لحدا يكسرك او يضحك عليكي كوني قوية واسندي حالك الجأي لنفسك مفهوم انا سندك ان كنت او لا وقت تحتاجيني تعي لعندي مفهوم اختك سندك وحتضل لو شو ماصار ومهمها مر الزمان الريحان والياسمين حيضلو مفتحين اي وعديني
ياسمين: بتطلع فيه اكيد رح تضل عايش ورح تطلع من هون وتروح على المدرسة وتدرس وتطلع احلى دكتور مو هيك ريحان
ريحان: اي اكيد مافي هالحكي هون ممنوع حتصير احلى دكتور وفارس احلام الصبايا
اسر: بيبتسم وبيحضنهن هنن لتنين وهنن بشدو عليه اكتر
أوس بكون كأنو حامل على كتافو روحو اختو وسندو بهالحياة راحت وتركتهن
أوس: خير ان شاء الله في شي
ياسمين: تعا ضب معي الصالون قبل لتنام يلا أوس: يعليكي كيف بدك تتجوزي بلاي انتي مين بدو يضبلك بكرا قولي لاادم بكرا ضب الصالون قبل ماتنام
ياسمين: يعليك شو مهضوم اي بضبو ومابيحكي شي خلي عندك روح المشاركة كيف بكرا انت بدك تتجوز وتتشارك مع مرتك كلشي
أوس: ماتخافي انتي روحي وماعليكي انا مني لمرتي اصتفل ساعتها
ياسمين: ييي احسن اصلا بكرا لتتمنى تشوفني بس
أوس: يااختي ماشي بدي اتمنى
ياسمين: بلا حكي ويلا نضب
نرجس ساندتها ريحان وتاج وعم تمشي كأنها مو بهالدنيا
كالعادة عم تلمي غراضك من الاراضي
ياسمين: بترفع راسها وبتطلع بأمها وبتبتسم ابتسامة طفولية هي عادتي ما بغيرها
نرجس: تاخرتي على المستشفى
ياسمين: اي تاخرت بس عم لم غراض لولاد بدي اعطيهن ياهن
نرجس: بتضحك هههه اخخ منك لك بنتي يلا لميهن وركدي
( شريط الذكريات عم يمرق ياريت فينا نرجعو نرجع اللحظات يلي عشناها نبقى نحب ونصدق بمحبتنا الدنيا فاينة يلي اليوم معك بكرا لا قربو من يلي بتحبوهن لو تعرفو قيمة لفراق كنتو قدرتو لحظاتكن يلي عايشينها )
بتندفت ياسمين تحت لتراب وقلوب الكل مدفونة معها اندفنت الذكريات والحب والحياة يمكن تحبو ريحة لتراب لان حبايبكن تحتها
بتوقف نرجس وجنبها ولادها ساندينها بتطلع على قبر بنتها يلي جنب جوزها
بتطلع فيهن من بعيد بكونو اعدين على المرجوحة يلي كلها ياسمين وعم يبتسمو لنرجس
نرجس: بكرت بأخد ياسمين ياابو ياسمين بكرت كتير
بيلتفتو وبيمشو تاركين حبايبهن
أدم :رحتي وتركتي غصة بقلبي الغصة يلي بتقتلني بكل ثانية عم تمرق وعدتيني تضلي كل العمر! هيك ياكل العمر تركتيني وما وفيتي بوعدك قلتلك بخاف ضل لحالي قلتلك بس تركتيني
بردت بس مو كجسد ... برد قلبي من بعدك
عطشت بس مو من المي .. عطشت من بعد حنانك وحبك
ماعاد حسيت بطعم شي بهالحياة الايام صارت تشبه بعضها ماعاد شفت شي بميزهن
عيوني اشتاقولك يانورهن كل شي فيني مستفقدلك وهلق..!!؟ ليش رحتي يا ياسمينة شامي دبل ياسمين الشام من بعدك وماعاد فتح رجعي ليفتحو رجعي لترديلي روحي مشتهي ضمك وادفن وشي بشعرك بس يلي صار اندفنتي انتي واندفنت معك
ادم: بينزلو دموعو بغزارة على ترابها انا هلق جسة من بعدك انا ميت من وقت ما تركتيني بلا روح وبلا قلب عايش بس جسمان اشتقت لغمراتك اشتقت لنظراتك الطفولية اشتقت لريحتك وقعتي بين ايدي تركتيني ورحتي ايدي يلي كانت تضمك دفنتك الايد يلي بتلعب بشعرك هي الايد يلي مسكتن بايديها وهنن عم يوقعو الايد يلي مسحت دمعاتك عم تمسح على ترابك بهدول الايدين دخلت فيكي على بيتنا اول مرة وبهدول طلعتك منو اخر مرة لك اخخخخخ بيصرخ من وجعو المدفون وبحط راسو على القبر وبيعلى صوت بكاه
بحس بايد على كتفو
بيرفع راسو وبيتطلع بشوف ياسمين لابسة ابيض بس مو بضعفها لا بقوتها وصحتها
ادم: يياسمين انتي هون
ياسمين: بتمسحلو دموعو لا تبكي كنت امسحلك دموعك قبل وهلق مارح اسمح ينزلو دموعك ابدا انا معك وموجودة جنبك انا هلق مرتاحة لا تبكي ادم ما بيبكي ادم رجالي ما بينكسر انت قوتي لا تضعف
579 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 16:35
باز کردن / نظر دهید
2023-05-13 19:35:43 أدم: بيتطلع فيها ليش عم تحكي هيك انا مابدي اتطلع فيكي مشان مااضعف وابكي اكتر مشان تقدري تاكلي
ياسمين: انت ليش ماعم تاكل
أدم: بينزلو دموعو انا مامهم
ياسمين: بتحط ايدها على وشه وعدني ما تهمل حالك وعدني انك تنتبه على صحتك وعلى مال الشام وعدني تهتم فيها وماتتركها وتضل تحبني وتحبها وعدني تتصل بأسر وتتطمن عليه كل فترة امانة برقبتك مال الشام ياأدم بتبتسم بتتذكر كيف كنت تطعميني بايدك وهلق عم تطعميني وحملتني كتير وقلتيلي لااخر يوم بعمري وهلق عم تحملني كتير
أدم: بيرمي راسه بحضنها ليش ليش ياسمين حاج تحرقيني حاج عم موت عم اختنق يارب يارب اذا بدك تموت حدا موتني انا يارب
ياسمين: بعيد الشر انت بدك تقوة كرمالي صح
أدم: من بعدك مافي قوة ياكل قوتي من بعدك مافي هوا ولا في دنيا
ياسمين: بتنهار من وجعها وبترجع لورا وبتتسطح اهلي برا
أدم: كلهن برا ياسمين: شيل الصينية وخليك جنبي
أدم: بهز براسه وبشيل الصينية وبيعد جنبها بحط راسه على التخت جنبها وعم يبكي متل الطفل
بتمضى ساعتين على نفس الحالة
ياسمين الشام: بصوت مخفوت وتعبان ادم
ادم: بيرفع راسو وعيونو حمر من البكي اي عيون ادم وقلبو
ياسمين: بترفع ايدها وبتلمس خدو بحنية بدي بنتي مال الشام بدي شوفها
ادم: من عيوني بقوم فوراً بجيب بنتو وبحطها جنبها
بتقرب ياسمين وبتبوس كفوف ايد مال الشام وبتضمها وبتشم ريحتها وعم ينزلو دموعها بحرقة بتلتفت على ادم
ياسمين: ادم بدي نرقص سوا رقصة يلي رقصناها بعرسنا
ادم: بيبتسم وبيمسح دموعو من عيون ادم بيمسك ايدها وبقومها شوي شوي وبتتعلق فيه بجسمها لضعيف وببلشو يتمايلو شوي شوي وهي متعلقة فيه وعم تشم ريحتو
ياسمين: حبيتك ياادم وقلت هاد هو الشخص يلي رح كفي حياتي معو بكل لحظاتي بس شكلها حياتي مابدها تكفي معك بدها تتركك لحالك انا وعدتك كفي معك للاخر بس وعودي شكلها خانتني وما صدقت
ادم: عم يبكي بحرقة بيتطلع فيها لا لا يا ياسمينتي ياسمينة شامي وايامي انتي رح تكفي معي ونربي مال الشام رح تكبريها وتزوجيها اي اي والله والله وبيفرط بكى عم يشهق بحرقة وهي ضاممتو بقوة
ياسمين: ادم انت قوي انت رجالي لا تضعف بدي اترك بنتي امانة عندك بعرف عند مين تاركتها
ادم: بيصرخ لك اخخخخخ انا مابقدر مابقدر
ياسمين: بتهمسلو بصوتها الحنون ادم يا رجالي ادم يارجالي يامالي ورسمالي انا ياسمينتك وانت شامي حملني بين ايديك ولف فيني متل ماعملت وقت العرس ادم
بيحملها ادم بنص دموعو وبيفتل فيها هو وحاضنها
ياسمين: بتشهق اخر شهقة بتهمس كلمتها الاخيرة بحبك
وبيرتخي جسمها بين ايديه
ادم: بوقف وبينزل ع ركبو وهو ماسكها ياسمين ياسمين وببلش يحرك وشها بين ايديه
ياسمين: بتكون خلص وقف نبضها وهي بين ايديه ومبتسمة
ادم: بصوت عم يرجف ييااسمين يااسمين وبنتو بتبلش تبكي بيصرخ ادم صرخة بتهد لجبال ياااااسمييييين بترج البيت وقلبو وكل كيانو
ادم: لا يا ياسمين ما وعدتيني تتركيني لا يااااسميين وبحط راسو ع راسها وببلش يبكي وبضمها لقلبو بحرقة وبكسرة قلب اخخخ يا ياسمينتيي اخخخ ليشش ليشش بيمسك وشها بين ايديه لا ياسمين لا
قومي قومي بدنا نربي بنتنا بدنا نربي مال الشام بدنا ناخدها على الروضة وبعدين على الصف الاول اي اي عم يحكي ويضحك ويبكي بدك تصير دكتورة انتي قلتي هيك رح تصير دكتورة و تتخرج وتفرحي فيها وتكوني لساتك صغيرة و اطلع انا وياكي وهي ونلعب بالمراجيح بتعرفي حتكون متلك هي عنيدة وطيبة ياسمين ردي علي مو هيك
كل هاد سوا مو بيرجع بضمها لعندو ودموعو عم تبلل وشها وهو ضاممها وشادد مو قابل يتركها
بيدخلو الكل لعندو
نرجس: لا يا أدم لا تقولها لاتقولها بتوقع بالأرض وبتصرخ من صميم عقلها ياسمينننننن بنتيييي
ريحان: بتركد على اختها وبتبلش تحرك ايدها لا اختي ياسمين قومي قومي لا يااااسميين
أوس: بيحضن اخوه نزار وبينهارو
ام يونس: رحتي بكير يااااسميين رحتي بكير بتقرب على رنا وبتنهار هي وياها
بتقرب دانيا على مال الشام وبتضمها وبتبلش تشهق
أدم: بيتطلع بوشها قومي قومي ياربب ياربب صحيني من هالحلم يارب لا تمتحني بياسمين يارب
الصوت الاخير بصدا هالبيت صوتها
ياسمين الشام: أدم يا رجالي ادم يارجالي يامالي ورسمالي انا ياسمينتك وانت شامي
واقفين الكل باللبس الاسود وساندين بعض بيطلعو بالتابوت من البيت أدم بكون حاملو وعمار وأوس ونزار
أدم: بكون عم يمشي جسمان بلا روح
#ذكريات
ياسمين: لا أدم كمان بدك تطعميني بأيدك بعرف باكل حبيبي
أدم: انتي بتحبي ترفسي النعمة ليش
ياسمين: مو قصة رفس النعمة يخليلي هالايدين وصاحبهن بس بخاف اتعود على الدلال وماعود شوفه
أدم: بيضحك هههههه لا ماتخافي هاد طبعي حضل طعميكي بأيدي لااخر يوم بعمري منيح
278 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 16:35
باز کردن / نظر دهید
2023-05-13 19:31:07 ياسمين: بتبكي بزيادة ادم لا تطلع فيني صرت بشعة
أدم: بيمسك خصلات شعرها بين ايديه لا تحكيه هيك انتي بنظري احلى انسانة بالدنيا وحتضلي انا بحبك وحضل حبك لااخر يوم بعمري ممنوع تتركيني مفهوم ممنوع انتي ياسمينة شامي
ياسمين: ياسمين الشام دبل ياأدم وصار بأخره
أدم: لا تحكي هيك لاتحكي بضمها لقلبو كأنو بدو يفتح قلبو ويحطها فيه يخبيها من الكل
بتحط ياسمين بنتها على تختها
وبتطلع بأدم
ياسمين: طلعني لبرا بدي شوف امي
أدم: بهز براسه تعي بيحملها بين ايده وهي جسمها الضعيف
ياسمين: بدك تضل تحملني
أدم: خبرتك لااخر يوم بعمري
ياسمين: يمكن بعمري
أدم: بينزلو دموعها مشان الله حاج تحكي هيك عم تقتليني وربي
ياسمين: بينزلو دموعها وبتسكت
بطلعها لبرا وبنزلها على الكنبة وبوقفو الكل بكون العيلة كلها عندها ماعم يتركوها
ياسمين: ماما
نرجس: بتقرب لعندها عيون امك
ياسمين: رضيانة عني
نرجس: معقول تقولي هيك انا برضى عليكي كل يوم يابنتي بتغص رب السما والارض يرضو على ياسمينة قلبي
ياسمين: بصوت مبحوح وتعبان اوعك تضعفي من بعدي ماما
نرجس: بزيد بكاها حاج تحكي هيك كرمال الله يابنتي عم تحرقيني اكتر
ياسمين: وانتي ريحانة مال الشام بأمانتك بعرف حتحبيها وتهتمي فيها متل بنتك مو
ريحان: بتكون منهارة من البكى بتهز براسها
ياسمين: أوس يااخي وسندي كون سند لاامك واختك بدي افرح فيك وبشهاداتك
أوس: بكون غاصص ودموعو عم ينزلو بحط ايده فوق ايدها نحن بلاكي كيف كيف
ياسمين: مافي حدا بموت ورا حدا الحياة بدها تستمر اخي
أوس: لا تحكي هيك لاتحكي مامنقدر
ياسمين: بتقرب من ريحان وأوس ونرجس وبتحضنهن
عم تودعهن هي عم تشبع منهن ماعم تعرف شو عم بصير بس الوداع صعب صعب كتير صعب عم تشبع من اهلك وانت بأي لحظة ممكن تفارق الحياة الموت بشع بس علينا حق
ياسمين: سلمولي على اخي نزار وقليلو اشتقتلو كتير يمكن مااقدر شوفو ولا ضمو ولا ودعو
نرجس: حيجي قطع بالطيارة وجاية
ياسمين: دانيا مرت عمو رنا سامحوني اذا بيوم غلط معكن
رنا: بدموع الله يسامحك بتركد لعندها سامحيني ياسمين سامحيني انا ما كنت حاسة بقيمتك والله
ياسمين: بتحط ايدها فوق ايدها الله يسامحك انا مسامحتك وانتي سامحيني
رنا: مسامحتك انا والله بتضمها لا تروحي وتتركينا لاتروحي
بتقرب ام يونس وبتحضنها
ام يونس: سامحيني يا ياسمين سامحيني يابنتي
ياسمين: مسامحتك مرت عمو شدي حيلك مال الشام بأمانتكن بأمانتكن ياجماعة انا اليوم هون بكرا بتغص بدموعها بجوز لا
ريحان: بتضمها اختي لا تتركيني ما بكفي بابا تركني كمان انتي ليش هيك الدنيا ليش ليش في مرض بشع متل هاد عم ياخد مني اغلى الناس ياربي ليش
ياسمين: بتشهق اكتر وبتضمها لا تبكي ريحان لا تبكي بالعكس انا حشوف بابا
تاج:بنص شهقاتها قومي ارتاحي ياسمين حاجة وجع حاج
ياسمين: لاحقة لاارتاح تاجي
تاج: بتغص اكتر وبتبكي لاعاد تحرقي قلبي مشان الله
ياسمين: تعي تعي جنبي
تاج: بتقرب وبتضمها رفيقة دربي واختي ليش بدك تتعبيني بهالمشوار لحالي مو على اساس
مكملين سوا ليش
ياسمين: هيك الدنيا يااختي هيك
تاج: الدنيا ظالمة ظالمة
ياسمين: بتمسحلها دموعها كوني قوية مفهوم
تاج: مافي قوة من بعدك يارفيقة الروح
ياسمين: وحضل رفيقة روحك
تاج: لااخر يوم بتقوم وبيفرط قلبها من البكى وبتحضن صهيب وبتبكي بحضنو
بينهار الكل من البكى وماعاد يقدرو يهدو حالهن وأدم اعد جنب ياسمين وماسك ايدها ماعم يقدر يتركها
بتحط راسها ياسمين على راسو
ياسمين: بحبك أدم
أدم: وانا بموت فيكي ياسمين
يومهن بيمضى بقسوة كبيرة غصة بكل قلب وجرح كبير
بيوصل نزار بنفس اليوم بيدخل لعند ياسمين
نزار: وقت يشوف ياسمين بحالتها وجسمها الضعيف وشعرها واقع بينزلو دموعو اي لا لا مو ياسمين يلي بتكون ضعيفة هيك مو اختي يلي كنت اتناقر معها على الاللعاب مو هيك مو هيك
ياسمين: بتوقف وعم تستند هيك يااخي هيك
بيركد لعندها متل الطفل يلي عم يركد على امه وبضمها لا لا ياخيتي لا كسرتيني ياخيتي كسرتيني
ياسمين: اخخخ يااخي اخخ
نزار: هيك ياياسمين بتضحي بحالك هيك
ياسمين: ابوك امني على روح بنتي وما بفرط فيها مابفرط وهيك الله كاتبلي نصيبي نصيبي اخي
نزار: بس نحن شو من بعدك
ياسمين: الله ما بينسى حدا ولا الاله إلا الله
نزار: بيرجع بضمها لقلبو بدو يعوض سنينو يلي بعيدة عنها باللحظات قبل لماعاد يشوفها ابدا
بيمضى اسبوع وبهالاسبوع الكل وقع ونهار ماعاد حدا داق طعم النوم ولا داق الراحة
بيمسك أدم المعلقة
أدم: يلا فتحي تمك
ياسمين: مابدي اكل
أدم: ليش مابدك
ياسمين: مو جايني نفس
أدم: غصب عنك كرمالي كرمالي
ياسمين: بتفتح تمها وبتاكل بتطلع بأدم ليش ماعم تطلع فيني مابدك تشوفني كيف صرت
216 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 16:31
باز کردن / نظر دهید
2023-05-13 19:31:06 الجزء التاسع
أدم:بخوف شو صاير دكتورة ليش لهلق ما طلعت ياسمين
الدكتورة: طول بالك دكتور أدم عم نعمل فحوصات بس لان حالة الدكتورة ياسمين مو مستقرة تعبت كتير بحملها وبدنا نتأكد وحتطلع لا تقلق
أدم: فحوصات شو دكتورة
الدكتورة:بتتلبك فحوصات لسلامة ياسمين
أدم: احكي شو لفحوصات ماعم تضحكي على انسان عادي لاتنسي اني دكتور وبفهم
الدكتورة: حتطلع نتيجة التحاليل وبخبرك ممكن
أدم: بنفاذ صبر طيب رح انتظر تحت
الدكتورة: حروح شوف شو صار فيهن لان عملناهن من قبل ما نبلش بالولادة
بتطلع الدكتورة وبيطلع أدم بوقف جنب اهلو
نرجس: شو ابني ليش ما طلعو ياسمين
أدم: عم يعملو شغلهن مرت عمي حيطلعوها هلق
بتجي الدكتورة وهي معها التحاليل ووشها اصفر وماعم تعرف شو تحكي
أدم:بوقف لعندها شو التحاليل دكتورة طمنيني
الدكتورة: التحاليل
أدم: بخوف شبهن
بكونو الكل واقفين وعم ينتظرو كلمة منها
الدكتورة: الدكتورة ياسمين كانت عم تعاني من شي قبل الولادة
أدم: ابدا شو صايرر احكي
الدكتورة: بالتحاليل طالع انو الدكتورة ياسمين معها بتلفظ حروفها بأسى كانسر
أدم: بوقف الدم بعروقو للحظات نظراتو عم تترجا الدكتورة تغير حكيها
نرجس: بتصرخ لا يأميي لاا ما انتي كمان يااميي وبتنهار بالارض
ريحان: بتأعد على الكرسي بعدم اتزان وأوس واقف جامد ماعم يحكي اللحظات عم تتكرر نفس الشعور نفس الوجع عم ينعاد كلشي باللحظة
أدم: دمعتو واقفة على طرف خدو كرمال الله قولي غير هيك
الدكتورة: انا اسفة دكتور أدم هي يلي طلعت بالتحاليل وللاسف المرض منتشر بسبب قلة العلاج وصاير بنهايتو الطب واقف عاجز قدام صمود الدكتورة ياسمين هي وطفلتها قدامو
أدم: بحس الدنيا دارت فيه ماعاد يعرف شو يعمل بحط ايده على راسه وبصرخ لاااااا ياربيييي لاااا لاتمتحني فيهاا ياربييي ليشش احلى يوم بعمري ليتحول لااتعس يوم ليششش
ام يونس مشلولة حركتها وماعم تقدر تحكي بس دموعها عم تشرح شو بقلبها
الخبر صادم للكل كل المستشفى واقفة بدموع وماحدا عم يقدر يستوعب الحكي
بتوقف الدنيا عند الكل وبكى مال الشام عم برن بالمستشفى كلها
بينفتح باب العمليات وبطلعو ياسمين من الغرفة بتكون فاقدة وعيها وعم بجروها على التخت لينقلوها للغرفة
بوقف أدم وبقرب منها
أدم: بيمسك بأيدها وبفوت معها على الغرفة والكل وراه ريحان وأوس ساندين امهن وبيعدو بالغرفة عم ينتظرو ياسمين تصحى
بمر ساعات والكل على نفس الحالة
بتبلش تصحى ياسمين وعم تطلع حوليها متل الضايعة
ياسمين: بتأن أدم أدم
بيركد لعندها أدم
أدم: ياعيون أدم صحيتي الحمدلله على سلامتك ياروحي
ياسمين: بنتي بخير انا ولدت أدم
أدم: بهز براسو بوجع بخير بخير ليكها بالحضانة
ياسمين: بتبتسم بتعب وبتحط ايدها على ايدو سامحني
أدم: ليش خبيتي علي ياسمين
ياسمين:بتغمض عيونها بأسى وبينزلو دموعها بترجاك سامحني
بكونو الكل واقفين وعم يسمعو بس
أدم: سامحك انو تضحي بحالك كرمال بنتك
ياسمين:بتقوي حالها وبتحكي معي كانسر مزبوط
أدم: بتعرفي وكنتي ساكتة موتي حالك على البطيئ انا غبي غبي ما لاحظت كان حملك اخد عقلي كلو لك كيف بتعملي هيك كيف بتسمحي لحالك انك وبغص بحروفو
ياسمين: المرض منتشر بعرف ويمكن ماعيش بس كان خياري صعب لا موت الروح يلي أمني فيها بابا لا موت انا وانا مستحيل فرط بهدية ربي الي كنت لازم اقتل بنتي لعيش بس لا لا احسن اني موت
أدم: بقرب منها وعم يبكي متل الطفل لصغير وبحط ايده على تمها لا تحكي هيك مفهوم لاتحكي انتي بدك تعيشي وبدك تموتينا كلنا بعدين تموتي عم تفهمي
ياسمين: بتشهق انا خايفة خايفة ابعد عنك واتركك لحالك
أدم: وانا خايف تتركيني والله خايف بيشهق شهقات حتطلع روحو وبحط راسه على جبينها ليختلطو دموعهن ببعض( الفيديو صوت دموع أدم)
مارح تموتي مارح تموتي
نرجس بتضم ريحان وأوس وبينهارو من البكى وام يونس حاطة راسها على كتف ابو يونس وعم يبكو
اللحظات يلي منكون متوقعينها احلى اللحظات وبتتحول لااتعس لحظات بحياتنا حياة متاهة والقدر ما بيجي بنصيبنا كل مرة مامنقدر نغير المصير ولا منقدر نوقف الزمن ياريت لو بيوقف الزمن او بيترجع كنا قدرنا وقوينا وما وصلنا لااي لحظة بتوجعنا كنا تعلمنا واشبعنا من الناس يلي معنا بكل لحظة بكونو معنا فيها
(العلاج الفيزيائي مارح تقدر تاخدو ياسمين لان المرض بأخره بس أدم أصر عليها تعالجت اسبوع وتعب جسدها اكتر ووقفتو )
بتكون اعدة ياسمين وبحضنها مال الشام حاضنتها بقوة بدها تشبع منها بكل لحظة عم بتمر من حياتها بتبوس كفوف ايديها ورجليها
ياسمين: بكون عيونها متل الجمر من البكى سامحيني سامحيني
أدم: بقرب منها بتعب وبيحضنها من ضهرها وهو عم بشم ريحتها ودموعو معبية وشه بحط ايده على راسها بينزل خصلاتها بين ايديها
158 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 16:31
باز کردن / نظر دهید
2023-05-13 19:31:03 بتركد عليه ناهد
ناهد: حاضر حاضر دكتور جيبو نقالة
بجيبو نقالة وفوراً بدخلوها على غرفة العمليات
بيطلع عمار من مكتبو وبوقف جنب أدم
عمار: ان شاءالله بتقوم بالسلامة
أدم: امين يارب امين
بيوصلو عيلتهن على المستشفى وبكون الكادر الطبي كلو مستنفر جنب أدم
بيدخلو باللهفة لعند أدم
نرجس: شو صار أدم مو هلق ولادة ياسمين على اساس باقي اسبوع
أدم: مابعرف شو صار بس بلشت تتوجع جبتها فوراً لهون
ام يونس: الله يخلصها بسلامة يارب
الكل: امين يارب
بتوقف ريحان جنب أدم
بيتطلع فيها عمار بخجل وشوق
ريحان: بتطلع فيه بعيون كلها عتب ولوم وبتبعد عنها نظرو
بينظرو وكلهن على اعصابهن عم ينتظرو حدا يطلع ويخبرهن بوقف أدم وبدو يدخل
بيمسكو عمار
عمار: استنى أدم هلق بيطلعو
أدم: شعور صعب الانتظار يلي برا مو متل يلي جوا هلق فهمت لحظة انتظار اهل الناس وقت كون بغرفة العمليات
عمار: بحط ايده على كتفه شد حيلك انت قدها ان شاء الله الدكتورة ياسمين بتولد وبتجبلك احلى بنت بالدنيا
أدم: امين يارب امين
بعد ساعتين بيطلع صوت بنت عم تبكي من الغرفة
بتنرسم على وشهن الابتسامة
بتطلع تاج هي وحاملة مال الشام لان طلبت تدخل على العملية
تاج: دكتور ادم مبروك عليك مال الشام
بيضحك أدم وبيحضن اخوه وابوه وبقرب من امو ونرجس بتحضن ريحان بقرب من تاج
تاج: بتمدله ياها الف مبروك بنت بتطير العقل
أدم: بيحملها بين ايديه ودموعو عم تنزل على خدوده من فرحتو الحمدلله ياربي الحمدلله نورتي حياتنا يامال الشام بيتطلع بتاج ياسمين كيفها كيف وضعها
تاج: الدكتورة عم يعملولها شوية فحوصات وهي هلق غابت عن الوعي عم ننتظرها لتصحى وبطلعوها على الغرفة
أدم: بمد مال الشام لتاج مشان يشوفو صحتها منيح حروح شوف شو صاير
بيطلع لعند الدكتورة
150 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 16:31
باز کردن / نظر دهید
2023-05-13 19:31:01 أدم: لو بدي نط على الشجر متل لقرود بدي جيب ياسمين منيح
ياسمين: هههههه خلص ماشي روح
بيطلع أدم
ياسمين: بتحط ايدها على بطنها سامحني اذا كنت بنت او صبي انا بحبك بتبتسم وبتنتظر أدم
بعد ربع ساعة بفوت أدم على البيت هو وحامل الياسمين بيركد لعند ياسمين
أدم: جبتلك قلتلك لو تطلب عيوني اه ياعيوني بعطيكي ياهن
ياسمين: بتطلع بعيونو لكن خليني اتوحم عليهن هالعيون يلي بدهن اكل
أدم: بيبتسم شميهن
ياسمين: بتمسك الياسمين بأيدها وبتستنشف ريحتهن اووخ ريحتهن بترد الروح
أدم: بيمسك ياسمينة وبحطها على شعرها وهي ياسمين وحاطط ياسمين بتحتاري فيهن
ياسمين: بتبتسم وبتمسك ياسمينة بدها تاكلها
أدم: يي وقفي شو عم تعملي
ياسمين: اشتهيتو
أدم: من كل عقلك بدك تاكلي
ياسمين: لا من نصو اكيد بدي اكل
أدم: انتو عليكن كل شغلة عنجد بتعجز ستني اغلسلك ياها طيب
ياسمين: طيب
أدم: بقوم بيغسلهن منيح وبجيبهن تفضلي لشوف كيف بدك تاكليه اول مرة بسمعها لان
ياسمين: انا حامل حبيبي يعني يمكن اشتهي على صابون عادي
أدم:بفتح عيونو على الاخير صابون
ياسمين: ايي وهلق هسس بدي اكل
أدم: لا يصيبك شي حبيبتي
ياسمين: ما بصيبني أدم رح اكل
أدم: متل مابدك وبيعد عم يراقبها
بتمسك ياسمينة وبتحطها بتمها وهي مستمتعة
أدم: بكون مصدوم وعم يراقبها بس
ياسمين: اممم بتجنن
أدم: دوقيني
ياسمين: هههههه بدك تجرب
أدم: اي يعني
ياسمين: بتمدلو وحدة
أدم: بحطها بتمو وما بيعرف كيف بيبلعها بيمسك الصحن من ياسمين هاتي لشوف حاجة لعت نفسي
ياسمين: بتضحك على منظرو هههههه
أدم: طعمتو متل ريحتو
ياسمين: شي اكيد حبيبي
بتمضي هالليلة على خير
تاني يوم الصبح
بكون أوس عم يرن على ماسة عم يطلعو خارج نطاق الخدمة
بينزل على الجامعة بشوف رفيقتها
أوس: مرحبا
رفيقة ماسة: هلا
أوس: شفتي ماسة شي
رفيقتها: ماسة سافرت مبارح
أوس: بينصدم شوو لوين سافرت
رفيقتها: ماخبرتني والله بس صح بتطلع ورقة وبتعطيه ياها هي منها بالاذن
أوس: بيفتحها
محتوى الورقة
" أوس انا اسفة سافرت مبارح ماقدرت وقف بوشك وقلك انا ما بقدر حب بخاف من الحب وغدرو انسى كلشي صار بينا انا مالي متأكدة من مشاعري كنت وخبرتك انا كنت مخربطة وسافرت مشان ما اتلخبط اكتر وبشكرك على الشهر يلي قضيناه بكل اوقاتو ماسة"
أوس: بحس بسيخ نار عم يلمع بقلبو بيطلع من الجامعة وبيركب سيارته وهو مالو مستوعب يلي صار بصرخ وبيضرب على المقود لك ليشششش ليشش جبانة جبانة عطيتك حبي ليش عملتي هيك حبيتك انا حبيتك ياماسة بيضرب راسو بالسيارة وبيمشي
( هيك القصص مافي نهاية بتكمل الخداع والكذب والخيانة كلو عم يدور ويمشي ماحدا عم يستوعب شو عم بصير ولا معروف شو النهاية بس النهاية سعيدة ممنوعة )
الايام مرقت كتير صعبة على الكل
#تسريع
"ياسمين عرفت معها بنت وأدم مبسوط فيهن عم يعيشو ايامهن سوا كلها ياسمين كبر بطونها وصارت بالشهر التاسع وتعبت كتير بس مستحملة لسا ريحان ماعم تسمح لعمار ليبرللها شي أوس فقد الامل من انو يقدر يلتقى بماسة النهايات عم تتشكل على حسب القدر "
بتكون ياسمين اعدة وواقف أدم عم يمشطلها شعرها وعم تبتسم بتوقع خصلة من شعرها على الارض
أدم: بيرتعب ياسمين شعرك شعرك
ياسمين: شبك أدم شو صار
أدم: بيمسك الخصلة ليكي وقعت كيف هيك
ياسمين: بتبتسملو بتعب حبيبي عادي هي بنتك عم تاخد شعراتي وفيتاميناتي لهيك عم يوقع شعري ماتخاف
أدم: لك هي مو شعرة او شعرتين خصلة
ياسمين: أدم لا تعمل قصة حبيبي خلص عم قلك عادي اما سألت الدكتورة وقالتلي عادي
أدم: بوقف لا امشي معي هلق عند الدكتورة يلا بدي اعرف شو صاير الحمل ما بيعمل هيك ياسمين مابيعمل هيك نسيانة اني طبيب كمان
ياسمين: أدم لا تكبر القصة عم بحكيلك مافي شي
أدم: ليش حاسك عم تخبي عني شي
ياسمين: ماعم خبي شي
أدم: بعصب ياسمين عملتي تحاليلك كاملة!
ياسمين: بتتلبك اي عملتها
أدم: وينهن
ياسمين: عند الدكتورة
أدم: عم تكذبي علي ياسمين
ياسمين: لا ماعم بكذب
أدم: بينفعل مبلا شو صاير معك انتي
ياسمين: ليش عم تصرخ علي
أدم: ماعم بصرخ انتي عم تخبي عني شي
ياسمين: بتجي لتحكي بتحط ايدها على بطنها وبتصرخ من وجعها اخخ
أدم: بيرتعب عليها وبيمسكها ياسمين شبك حبيبتي
ياسمين: بترجع بتتوجع أدم رح اولد اخخ
أدم: اهدي اهدي حجيب الشنتة استني
بيركد بيحمل شنتة الولادة بيسمع صرخة ياسمين عم تعلى
ياسمين: أدمم بسرعة اخخخ
أدم: بيركد بيحملها لا تخافي انا معك اهدي ياسمين
ياسمين: بتتمسك فيه بينزل على السيارة بحطها وبيركب وبيمشي برن لاامو ونرجس والكل ليكونو بالمستشفى بوصل على المستشفى وبينزل هو وحاملها
أدم: بفوت وهو عم بصرخ نقالة بسرعة
144 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 16:31
باز کردن / نظر دهید
2023-05-13 19:31:00 عمار: عندي دليل طيب تركتلي ورقة ريناد فيني فرجيها ياها حتصدقني
أدم: هه مفكر حتصدقك بورقة بكل سهولة حتخبرك انك انت يلي كاتبها لهيك بنصحك تبعد عنها هلق لان جرحها لسا عم ينزف وبيلتفت بدو يمشي
عمار: أدم بترجاك ساعدني بترجاك
أدم: بيرفع ايديه والله مافي بأيدي شي بعيد لفترة وبعدها منحكي بالقصة وبنصحك لا تقرب منها اكتر مشان ما تكبر نارها وبيتركه واقف بحيرتو وبيمشي
عند أوس
بكون واقف هو وماسة على الجبل والهوا عم ينسم ويغلغل فيهن
أوس: بياخد نفس بعمق وبيزفرو براحة شو عم بسمعك شو بدك تحكي!
ماسة: بتطلع فيه وماعم تعرف شو عم تعمل ليك أوس انا مابعرف لا شو عم بحكي ولا شو عم خبص بس سمعني
أوس: عم بسمع
ماسة: انت ليش مهتم فيني كتير وعم بتلاحقني وكنت بدك بس كلمة مني
وبعد ما صار هداك الموقف ماعاد حكيتني
أوس: مو انتي قلتي لا تدخل فيني وانا سمعت كلامك
ماسة: بس انا ماقصدي هيك كان
أوس: شو كان قصدك
ماسة: انو ضل ولا تقرب خليك بعيد وكون قريب
أوس: بيضحك على كلامها هههههه ماعم بفهم عليكي كيف بدك ياني ضل وماضل قرب وماقرب
ماسة: بتطلع بعيونو حبني ولا تحبني اهتم ولا تهتم ضلك ولا تضل روح بس لاتروح
أوس: بيسرح بكلماتها شو بدك ماسة علاقة معقدة!
ماسة: لا بس لا تتجاهلني ولا تهتم كمان
أوس: ياربي دخيلك شو بدك كون
ماسة: مابعرف
أوس: بيمسك ايديها ماسة انا بحبك هي بختصار كل المشاعر بحبك
ماسة: بيرجف قلبها وبتطلع فيه
أوس: وانتي!
ماسة: انا مابعرف
أوس: احكيها ماسة قولي انك بتحبيني وهي مشاعرك لملخبطة احكي ماسة احكي عم بسمعك بعرف انك بتحبيني احكي
ماسة: بتصرخ اي اي بحبك منيح بحبك ومابعرف اذا هاد حب ولا تناقض بس هلق بهاللحظة بحبك
أوس: بيبتسم وبيحضنها وانا بحبك بحبك بكل مافيكي بحبك
ماسة: بتبتسم وبتشد عليه
عند ياسمين
بتكون ياسمين متسطحة وحاضنة اختها وعم تلعبلها بشعراتها وتهديها وريحان ساكتة وعم تتذكر يلي شافته بس
ياسمين: بتحط ايدها على راسها بوجع
ريحان: بتحس عليها اختي فيكي شي
ياسمين: لا حبيبتي راسي عم يوجعني شوي
ريحان: طيب وين الدوا
ياسمين: اخدت هلق برتاح بتطلع بريحان وبتمسكلها ايدها بقوة ريحانتي بدي منك تضلي قوية ولا تسمحي لحدا يكسرك او يضحك عليكي كوني قوية واسندي حالك الجأي لنفسك مفهوم انا سندك ان كنت او لا وقت تحتاجيني تعي لعندي مفهوم اختك سندك وحتضل لو شو ماصار ومهمها مر الزمان الريحان والياسمين حيضلو مفتحين اي وعديني تضلك قوية بتنزل دموعها اوعك تضعفي اوعك وتذكري اني بحبك لو شو ماصار مابتخلى عنك
ريحان: بتضم اختها ودموعها على خدودها اختي ليش عم تبكي لاتبكي ياسمين
ياسمين: بتمسح دموعها هرمونات الحامل هههه
ريحان: دخيل الحامل محلاها يلي بدها تجبلي وحدة بتشبها ونصير رفقات ونتفق عليكي
ياسمين: حتحبي ولادي متل مو بتحبيني
ريحان: واكتر اكيد هدول حبايب قلبي حينطو حولي ويندهولي خالتي ريحان خالتي ريحان
ياسمين: بتبتسم وبترجع بتضم اختها

بمر شهر
( بهالشهرأوس وماسة عاشوهن بحب ريحان لساتها على جرحها عمار ماعم بقرب خايف من ردت فعلها ومابدو يجرحها اكتر ياسمين عم تتعب اكتر كل ما عم يتقدم حملها بس الجنين بخير )
عند ياسمين بتكون متسطحة وعم تقلب بموبايلها وأدم جنبها عم ينق عليها بدو ياها تتوحم ويقوم يجبلها ياه بدو يجرب هالشعور
أدم: ياسمين مااجا عبالك شي ياحبيبتي كل الناس بتتوحم
انتي ليش ماعم تطلبي شي
ياسمين: حبيبي حاج نق لو بدي بحكيلك بس ما جايبة عبالي شي
أدم: بفتح عيونو طيب مو عبالك فريز يكون كبير هيك وطعمتو حلوة وبتجنن ولا جانرك وعليه ملح ويكون عم يطقطق ولونو الاخضر عم يبرق ولا عبالك ليمون وملح وهيك وبطلع صوت بتمو بقشعر البدن
ياسمين: بتضربو بخفة حاج أدم أشعر بدني
أدم: اوف ياه مابصير اطلبي شي
ياسمين: نام حبيبي نام
أدم: بغمض عيونو بغيظ
ياسمين: بتصفن شوي عرفت شو بدي
أدم: بقوم بفرحة شو هو احكي احكي شو بدك
ياسمين: لا خلص ماعاد بدي
أدم: لك شو ماعاد بدك احكي عم قلك بصير مشاكل هلق ها احكي
ياسمين: مابدي ادم
أدم: احكي عم قلك ياسمين شو بربك احكي
ياسمين: بدي ياسمين
أدم: ياسمين!
ياسمين: اي بدي شمو واذا بيطلع بأيدي بدي اكلو
أدم: في حدا بيتوحم على ياسمين وهو كل الياسمين
ياسمين: بتضحك يعني اكل حالي مثلاً
أدم: لا يوه شو تاكلي حالك بقوم من على التخت هلق رح جبلك شجرة الياسمين كلها لعندك طيارة
ياسمين: بتضحك عليه ههههه أدم وربي انك مجنون
أدم: تطلع الياسمينة بعين البنت يوه
ياسمين: ليش عم تقول بنت بنت بركي صبي
أدم: لا بنت ان شاءالله بدي شوف ياسمين لصغيرة يلا ما بطول انتبهي على حالك
ياسمين: لك الساعة ٢ من وين بدك تجيب هلق
143 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 16:31
باز کردن / نظر دهید
2023-05-13 19:30:59 ياسمين: ريحان اهدي اهدي خبريني شبك ماما صرلها شي أوس شو والله وقعتيلي قلبي شو صاير معك
ريحان: عم تحكي بنص شهقاتها وكلماتها متقطعة خاخاني وبزيد بكاها
ياسمين: مين هاد وش القصة ماعم بفهم عليكي ريحان طيب اهدي اهدي خلينا نفوت لا تبكي بتسكر الباب وبتدخلها هي وحاضنتها بتحطها
بتحطها جنبها وريحان لسا ماعم تقدر تفارق اختها ومتمسكة فيها
بيطلع ادم عم بنشف شعرو
ياسمين: بتندهله أدم
ادم: بيجي اي روحي ها هي ريحان عنا بيسكت وقت يشوفها عم تبكي ريحان شبك ليش عم تبكي شو صاير ياسمين
ياسمين: والله مافهم شي منها جبلي كاسة مي لهديها
أدم: يلا يلا بجبلها وبيجي خدي ريحان شربي
ريحان: بتاخد الكاسة هي وعم ترجف لسا بتشرب شوي وبتعطيها لياسمين
ريحان: بتاخد نفسها بصعوبة والغصة قاتلتها بتطلع فيهن انا حمارة سلمت قلبي لاانسان ما بيستاهلو بتطلع بأختها هي وعم تبكي اختي شو عملتلو شو ليش يخوني ليش قدام عيوني بشوفو بتغص بشوفو عم يبوسها ليش ليش انا شو عملت لاتجازة هيك ليش
ياسمين: بتنصدم من حكي اختها اختها لصغيرة يلي كانت مبارح عم تنط وتلعب بالبيت مكسورة هلق مين هاد ريحان مين خانك احكيلي
أدم: بيتطلع فيها بخجل عمار
ريحان: بتحط ايدها على ادنها لا تسمعني اسمو لا تلفظو بكرهو بكرهو
ياسمين: بتطلع بأدم انت بتعرف !! ليش ماعندي علم أدم
أدم: بعدين ياسمين مو شايفة حالة ريحان
ياسمين: بتهز براسها وبتطلع بأختها بتمسك وشها بأيديها
سمعيني منيح مسحي دموعك ما تبكي ما تبكي دموعك غاليين وهو ما بيستاهلهن عم تفهمي لاتبكي ريحان
ريحان: بتحط ايدها على قلبها كسرلي قلبي يااختي القلب يلي حبو عطيتو حبي وثقتي ليش يخوني ليش!
ياسمين: بتحضنها هسس خلص خلص لا تبكي
أدم: بقرب من ريحان وحياة عيونك ياريحانتي رح اخدلك حقك منو ولا عيونك تدمع دمعة انتي اختي لصغيرة ويلي بيرميكي بشوكة برميه بجهنم انتي ارتاحي وانا بعرف شغلي معو
برن موبايل ريحان بأسم عمار
ريحان: وعم يرن ليبرر خيانتو كمان الله يلعنك
أدم: هاتي الموبايل وانا رح اتصرف ياسمين تعي شوي
ياسمين: بتبعد عن اختها اهدي راجعتلك وبتقوم مع أدم
بيدخلو على الغرفة
ياسمين: ممكن تفهمني شو عم بصير أدم لك كيف كيف بتخلي هيك علاقة تتم
أدم: ياسمين صدقيني مابعرف انو ريحان بتحبو هو حكالي معجب فيها وبس مابعرف انو هنن عم يبادلو بعض نفس المشاعر
ياسمين: بتحط ايدها على راسها بوجع وبتكون منفعلة أدم المفروض كنت تخبرني ريحان بنت صغيرة مارح تقدر تسيطر على مشاعرها كلنا منعرف بهالفترة انو رح تنجر ورا الحنية ريحان مفتقدة حنية بابا ووقت شافت اهتمام عمار اكيد بدها تحبو اخخ ادم اخخ منك وبيختل توازنها هي وواقفة
أدم:بيمسكها باللهفة أدم ياسمين اهدي ولا تعصبي انتي ما بيسوالك العصبية بتعرفي هالشي تعي اعدي
ياسمين: مافيني شي خلص روح
أدم: ارتاحي حجبلك مي وانده لريحان لعندك لا تقومي وانا رح اتصرف مع هالزفت
وبكون لسا عم برن بيفصل بوشو أدم
بيطلع من الغرفة وبقلها لريحان تضل جنب ياسمين وبيطلع بيركب سيارته بيرجع برن على رقم ريحان
برد أدم
عمار: الو ريحان ريحانتي سمعيني بس سمعيني والله مافي شي من يلي شفتيه كلو كذب هي قصة قديمة هي يلي عاملة هيك مشان توقعني والله
أدم: خلصت سيد عمار
عمار: ادمم شو عم يعمل موبايل ريحان معك
ادم: هاد يلي بهمك بدي شوفك برا المستشفى هلق انا وراها يلا
عمار: طيب طالع
بسكر وبينزل من السيارة وبوقف عم ينتظر عمار
بيطلع عمار وبقرب من أدم
بشوفو أدم بقرب منو بسرعة وبيضربو بوكس بوقعو على الارض
عمار: بحط ايده على تمه بوجع وبوقف شو عملت
أدم: بيمسكو من قميصو بعصبية ولك عمار عم تسألني شو عملت والبنت حالتها بالويل ليش ماخبرتني انك عم تحكيها ليش عم تخونها يا واطي
عمار: حقك تحكي يلي بدك وتضرب وتموتني كمان بس انا ماهيك ياأدم انا ماخنتها انا حبيتها لريحان والله وكنت ناوي اخطبها بس سمعني انت ولا تحكم متل ماحكمت علي ريحان كمان
أدم: بيبعد عنو سمعنيي سمعني لشوف
عمار: بيحكيلو القصة ... وباللحظة قربت مني وصار يلي صار وانا مابعرف شو صرلي نجذبتلها
أدم: بيرجع بيضربو على وشه لانك جحش البنت اجت منهارة كسرت قلب بنت اول مرة بتحب وبتتعلق بشخص ياغبي ريحان لقت فيك حنية ابوها يلي فاقدتها وانت هيك كافيتها لك شو بعمل فيك اه
عمار: بنزل راسو والله معك حق والله انا غبي غبي ومستعد اعمل اي شي لتسامحني ريحان بس ما تفكرني خاين
أدم: ليش انت شوو ماخنتها ولو للحظة ياسيد
عمار: بيضرب على جبينو مبلا مبلا لاني غبي غبي خسرتها
أدم: وتأكد مستحيل تسامحك ريحان لانها نكسرت وما بتعرف لما بتكسر بالانثى حبها شو بصير لو حتشوفك عم تسف لتراب ها مارح تنسالك ياها
140 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 16:30
باز کردن / نظر دهید
2023-05-13 19:30:56 الجزء الثامن
عمار: ما فشرتي بقلبي مافي غير وحدة وبس وانتي مارح تتشبهيلها اصلا
ريناد: بتبتسم بأستفزاز بتقصد بنت المدرسة!
عمار: بينصدم شو عرفك فيها
ريناد: تؤ تؤ بزعل منك عمارتي معقول ينخفى شي على رنودة ريحانتك رح تدبل
عمار: اوعك تجيبي سيرتها على لسانك الوسخ عم تفهمي
ريناد: زعلتي ياقطة ليك حبيبي لا بتنفذ يلي بدي ياه لا بتخسر ريحانة شو قلت
بهالوقت بتفوت ريحان من باب المستشفى
ريحان: مرحبا انسة ناهد
ناهد: اهلين انسة ريحان كيف فيني اخدمك الدكتور ادم ماهون والدكتورة ياسمين بتعرفي ماعم تجي
ريحان: اي بعرف بدي الدكتور عمار الدكتور ادم باعت معي شغلة بدي اعطيه ياها وبتكون حاملة وردة بايدها ومخبيتها
ناهد: اي بتلاقيه بمكتبو
ريحان: شكرا الك
بتمشي ريحان بخطوات بطيئة هي وفرحانة الشوق يلي جواتها فاضحها بس بدها تشوفو
عند ماسة بتكون بالمحاضرة بتطلع وعم تدور على أوس
بتشوفه اعد بالكافيه هو ورفيقو وبنت بتكون خطيبة رفيقو بس ماسة مابتعرفهن
بتشوفو عم يضحك معها
ماسة: الو اسبوع مطنشني بس ماعاد اقدر ما شاء الله ضحكتو شبرين وجاية يحاسبني على ابن خالي بتقرب منو مرحبا
أوس: بيتطلع فيها ماسة شو عم تعملي هون!
ماسة: ممكن تجي معي شوي
أوس: ليش
ماسة: بدون ليش عن اذنكن ياجماعة بتمسكو من ايدو امشي أوس
أوس: بالاذن بيمشي معها لوين بدك تروحي
ماسة: ما بكفي اسبوع مطنشني
أوس: وانتي كتير بهمك!
ماسة: اي يلا بدنا نروح لمكان بعيد
أوس: لوين بدك تروحي ياجدبة
ماسة: ليك أوس لا منروح هلق وبحكي كلشي جواتي لا ماعاد تشوف وشي
أوس: طيب امشي
بيركبو بسيارته وبيطلع فيها على الجبل
عند عمار
ريناد: شو قلت
عمار: شو بدك من الاخير
ريناد: بتقرب منو وبتحط ايدها على رقبتو بدي امم شو بدي بدي ياك عمار انت وبس
عمار: مستحيل
ريناد: واذا قلتلك مو مستحيل
عمار: بيتطلع فيها بقرف بعدي ايديكي عني
ريناد: بتبتسم واحد تنين تلاتة استسلم لسحري عمار وبتقرب من عمار بجرئة وبتبوسو
بينفتح باب المكتب وبتفوت ريحان هي مبتسمة
ريحان: عما مابتكفي كلمتها لتوشفه واقف
عمار: بكون مستسلم لريناد وعم يبوسها
ريحان: صدمتها كبيرة دموعها بتنزل متل نيران على خدها بتوقع من ايدها الوردة
عمار: بشوف ريحان بيصحى على حالو وبيدفش ريناد بعيد عنو
ريناد: بتطلع بريحان وبتبتسم
عمار: ريحان انا انا
ريحان: بتطلع برا المكتب وبتركد برا المستشفى هي وعم تبكي
عمار: بيتطلع بريناد الله يلعنك الله يلعنك بيركد ورا ريحان
ريناد: بتبتسم ابتسامة نصر وبتاخد شنتايتها وبتمشي
عمار: ريحان ريحان استني شوي فهمانة غلط بيمسكها من ايدها وقفي
ريحان: بتصرخ عليه بعد عنيي
عمار: والله مافي شي من يلي عم تشوفيه والله كلو كذب
ريحان: شو شو وين الكذب عمار وين لك شفتك بعيوني ماحدا قلي بنص المستشفى عماار ليش بعتلي اجي مشان شوف وساختكن شووو ليشش
عمار: والله ماهيك انا ما بعتت شي والله و هي هي قصة قديمة
ريحان: دموعها عم تنزل بغزارة ما بعتت لك انت حرقت قلبي لك قصة قديمة شو عم تخوني بتدفشو عنها حاج تكذب حاج الله يلعنكن بكرهك بكرهك كسرت قلبي كسرتني ياريت ماحبيتك ياريت
عمار: ريحان ريحان بيمسك ايديها وببوسهن صدقيني صدقيني والله مافي شي مابخونك انا بحبك الك
ريحان: شو بدي صدق شو خيانتك اليي كذبك حبك اي حب عم تحكي ليش حبيتني ليش مابدي شوف وشك عم تفهم لا عاد تطلع بوشي عمار
عمار: لا ريحان لا انا بحبك
ريحان: بترفع ايدها وبتضربو كف بكل قوتها لا عاد تقلي بحبك عم تفهم بتصرخ عم تفهممم وبتدفشو
عمار: خليني بررلك
ريحان: بتطلع فيه بعيون متل الجمر وبتصرخ عليه لاعاد تطلع قدامي ياريت ماحبيتك ياريت بكرهك بكرهك بتركد وبتبعد عنو
عمار: بوقف بقلة حيلة مالو قدران يعمل شي ولاشي خسرها بلمحة البصر بيرجع على المستشفى وهو ماعم يقدر يسيطر على غضبو بفوت على مكتبو مابلاقي ريناد بلاقي ورقة بيفتحها
"محتوى الورقة : وهيك انتقمت منك وتصافينا مو ريناد يلي بتنترك ياعمار ومشان جية ريحانتك فمخططلها قبل تعيش وتاكل غيرها ياحلو "
عمار: الله يلعنك الله يلعنك لازم فرجي هالورقة لريحان لازم كيف هيك بخونها حتى لو بلحظة الله يلعنك عمار غبي غبي بيعد على الكنباية بضيق وبيمسك راسو بكفوف ايديه ماعم يقدر يستوعب يلي صار
عند ريحان بتوصل عند ياسمين وبتدق الباب هي وعم تبكي وترجف
ياسمين: بتنئز من دقة الباب بتقوم لتفتح خير اللهم اجعله خير بكون أدم عم يتحمم
بتفتح الباب وبتشوف ريحان دموعها على خدودها وعيونها حمر من البكى وحالتها بتصعب على الكافر
ياسمين: بتنصدم من منظر اختها رريحان شبك ياعيوني
ريحان: بترتمي بحضن اختها متل جسد بلا روح وبتبلش تشهق وتبكي
138 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 16:30
باز کردن / نظر دهید