Get Mystery Box with random crypto!

قًصّصّ 📝وَبّسِ🪐

لوگوی کانال تلگرام alqess — قًصّصّ 📝وَبّسِ🪐 ق
لوگوی کانال تلگرام alqess — قًصّصّ 📝وَبّسِ🪐
آدرس کانال: @alqess
دسته بندی ها: دستهبندی نشده
زبان: فارسی
مشترکین: 13.45K
توضیحات از کانال

هلوو حبايب❤️
قناة قصص العائلة العراقية 🗞
قًصّصّ 📝وَبّسِ
قصص #فصليه📚
قصص #رومانسيه📚
قصص #عراقيه📚
قصص #حب 📚
قناة خاصه فقط للقصص تريد تخرج سوي فضل لان ممتفاعل حبي ♥️
أرشيف القصص 👇👇
@Alimax97
تمويل أعضاء حقيقين👇👇
@Faqaaer_Bot

Ratings & Reviews

2.00

3 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

0

4 stars

0

3 stars

1

2 stars

1

1 stars

1


آخرین پیام ها 10

2023-04-03 01:58:35 نبعة : تروح وترد بلسلامة وليدي

عقيل : يسلمچ يمة گربت وحبيت ايدهة وراسهة

نبعة : الله يرضى عليك يمة ماناوي تجيب حرمتك

نشوفنهة

عقيل : عاينت لحور مسحت دموعهة وراحت لحجرتهة

يمة انا ماريدن مشاكل هاي جاهل وذيچ هم زاد

غيرتهة چاتلتهة ماريدهن يتلاگن






نبعة : انت جبتة لنفسك وليدي المن تزوجت

من بنات بغداد هاي بنت خالك جدامك وعاشگتك

المن جبت دوخة الراس لرويحتك

عقيل : چا هو بكيفي يمة عشگتهة وماگدرن

اعوفنهة وهي بعد عاشگتني

نبعة : الله يريح بالك وليدي

عقيل : امين يمة يلة اسلم عليچ

نبعة : ترد بلسلامة وليدي

عقيل : طلعت وانا ملهوف اتمنى كون الطريق

كلة يتبخر ويصير خطوتين صعدت بلسيارة

وانا الطريق گلة اسمع اغاني وكل اغنية تشعل

بگلبي نار شكل كل اغنية احسهة توصف جمارتي

جمانة : چنت امسح البيت ودگ تلفوني

رحت اركض حتى ردت ازلگ شلت التلفون شفتة

هو جاي يدگ فتحت خط وسمعت صوت انفاسة

عقيل : جايك اليوم وعندي ثار وية شفافك الذبحني

مارد الهلي اليوم يو چاتل يو مچتول بس شكبر بختي

يو انت بلعشگ چتلتني

اليوم اخذ حگي مربع من الوجنات واطشر بوساتي

على نحرك وجواه اخذ بثار ايام بيهة تعززت ومنعتني

اليوم فصلي وياك تگعد بيه شيوخ العراق اشوفن ياهو

المتعدي انا يو عيونك السودنني

جمانة : فصلك اصلا عيب يتسولف

عقيل : هههههههههه چا شلون اخذ بحگي اليوم

جمانة : ميحتاج اصلا اني مستسلمة ومستعدة

ادفع الفصل واني الممنونة

عقيل : اووووف ولچ ولهان وطارني الشوگ

جمانة : مشتاقتلك عقيلي

عقيل : نذر اروحن الچ ولعقيلچ

جمانة : ههههههههه انت ليش هلگد رومانسي ادري

ميخلص شحنك

عقيل : انا اشحن رومانسية من عيونچ وصوتچ

الانسان يوم يحب يتدوهن جدام حبيبة ويصير

مايعرف شيگول وشلون يعبر عن حبة يريد

الدنيا كلهة تسمع بعشگة

جمانة : شوكت اشوفك

عقيل : العصر اوصل

جمانة : ماشي انتظرك اروح اكمل مسح

عقيل : روحي يبعد هلي ولتعبين رويحتچ

اليوم وراچ شغل هواي

جمانة : وتايح ادعد






عقيل : والله انتي سحلتي هيبتي بسوالفچ

جمانة : يخسى اليطخ هيبتك يروحي

عقيل : روحي ابوية راح اسوي حادث

جمانة : لا لتكول هيچ الله يستر تجي بلسلامة

عقيل : يسلمچ يگليبي

جمانة : سديتة منة واني فرحانة وماعرف شراح

يگول من يعرف اني حامل تلمست بطني بفرح

احساس حلو من يكون بداخلك جزء من الشخص

اللي تحبة جزء من روحك وروحة

رحت كملت مسح ونظفت البيت وجهزت نفسي

الة واني احس نفسي عروس وجاي تجهز نفسهة

لعريسهة عقيل يخليني احس كل مرة كانوا اول

مرة يشوفني لهفتة وحبة مينطفن بلعكس يزيدن

ضليت گاعدة انتظر العصر يجي وكل شوية

اباوع بلتلفون خاف دگ واني مادري ب 5

العصر دگ التلفون واني احس روحي ردتلي

جاوبتة واني انفاسي عالية تعبر عن توتري

وشوقي الة اجاني صوتة الهادئ يگول

عقيل : اطلعي انتضرچ بنفس المكان

جمانة : ركضت لبست شالي وعباتي وطلعت

مشيت شوية وشفت ولد واگفين گدام محل يشربون

جگاير ويضحكون واحد منهم گال باع هاي

شلون قط٫٫٫٫ة مشيت بسرعة واني احاول

اتجنبهم احس بيهم صاروا وراية گمت امشي اسرع

اريد بس اوصل لعقيل واحد منهم گال وين يحلوة

احنا نوصلچ وصلت گدام سيارة عقيل شفتة

نزل من السيارة ورگع الباب حيل

وفات بسرعة بصفي احسة صار مثل البرق من گد

مو سريع سمعت صوتهم يصيحون مثل النسوان

ويتوسلوه وهو يفشر عليهم ويضرب متجرأت

حتى اندار واشوفة شجاي يسويلهم

شوية وحسيتة لزمني من زندي اخذني للسيارة فتح

الباب وشمرني بلسيارة ورگع الباب بقوة من قوة

الرگعة احس فزيت ورجلية مدري شصار بيهن

عبك شي نزل برجلية برودة مدري شنو شي

غريب مصاير بية قبل

عقيل : شلون بيچ انتي چم مرة گلتلچ خل اجيچ

للباب ولچ انا حرمتي يتحارشون بيهة شلة مال

مراهقين عفطية ولچ انتي ليش متسمعين

كلام انا مو گلت البسي بوشية المن مطلعة

وجهچ للعالم

جمانة : ضل يحچي ويضرب علستيرن

اول مرة اشوفة عصبي هيچ اني فعلا هبطت واحس

شي حار گام ينزل مني رفعت جسمي وتلمست

ايدي صار بيهة دم باوعتلة عصبي وينافخ گلتلة

بصوت ناصي عقيل اني جاي انزف

عقيل : شنو شگلتي مسمعت علي صوتچ

جمانة : عليت صوتي وگلتلة بصوت يرجف اني

جاي انزف عقيل

عقيل : شنو ليش تنزفين انتي حامل

جمانة : هزيتلة راسي
417 views22:58
باز کردن / نظر دهید
2023-04-03 01:58:35 جمانة : اوي فدوة اموت علوتيح

عقيل : جا انا وتيح وشيخ الوتيحين

جمانة : عقيل اني دحس بدوخة

وغثيان اخاف اطلع حامل

عقيل : ليش خايفة ابوية اصلا اريدهة من الله

تطلعين حامل

جمانة : مو بعدنة ممتزوجين گدام العالم عقيل

عقيل : بس انزل لبغداد اخذچ كدام العالم كلهة

ولايهمج ابوية

جمانة : تنزل بلسلامة روحي

عقيل : شلون صار چتفچ ابوية

جمانة : الحمد لله بعد اكو الم بس احسن

عقيل : كون ابوس اللآلم واخلي يشرد

جمانة : انتة حتى وية الالم متگعد راحة

عقيل : انا وية كلشي يخصچ ماگعد راحة

جمانة : تعرف ملل ليش مخليتني اخيط

حاضنة المخدة ونايمة

عقيل : جعلني مخدة خاطر تحضنيهة

ابوية ماريدچ تتعبين ماكو خياط بعد

اريدنچ بس اللي

جمانة : عقيلي

عقيل : اشتعلت صفحتة لعقيل

جمانة : اسم الله

عقيل : تدرين انا طالع للبستان كون انتي وياي

جمانة : صدوگ عقيل تريد تاخذني للبصرة

عقيل : چا شلون غير تتعرفين على اهلي

ويتعرفون عليچ انا ماعندي احد بس امي وابوي

واسراء وحور واخوي عماد

جمانة : الله يخليكم لبعض

عقيل : ويخليلچ امچ ابوية انتي

حور : عقيل راح اروح للبيت

عقيل : لا بوية انتظريني انا اخذچ

جمانة : هاي زوجتك

عقيل : اي حور

جمانة : مبينة صغيرة من صوتهة

عقيل : اي اصغر منچ عمرهة 17 صار گبل اسبوع

جمانة : شنووو صغيرة هواية شلون رضت بيك

عقيل : ولچ شني شلون رضت بية غير تعشگني

انا عقيل ولچ موش هين

جمانة : من صدگ ضجت عبالي مرية چبيرة

مو هذا عمرهة

عقيل : ابوية شنهو الفرق هو كلة زواج واحد

جمانة : يعني تقنعني متحبهة

عقيل : شلون ماحبهة هاي بنيتي اللي ربيتهة

على ايدي سنين طبعا احبهة بس موش مثل حبي

الچ حتى اصيرن صريح

جمانة : روح وديهة للبيت

عقيل : شمالچ ولچ چا لو تشوفيهة شيصير بيچ

جمانة : ليش هي حلوة

عقيل : موش بس حلوة تطگ بلگاع

جمانة : كافي تحرگ بية

عقيل : شمالچ ولچ چا ياهي گالت اتحمل كلشي

وياك

جمانة : هسة الضروف تغيرت متخيلتهة هيچ

عقيل : ابوية گلبي ومفتاحة عندچ المن مضايگة

روحچ انتي چبيرة وواعية ورضيتي بية

وانتي تعرفين كلشي شمالچ ولچ تسودنتي

جمانة : انت ممجرب هاذا الشعور عقيل

شلون اضل اتخيلك وياهة شلون

عقيل : ليش تتخيلين لتتخيلين ابوية حياتي وياهة

غير حياتي وياچ كل وحدة بيچن الهة حياتهة

وبعيد عن الثانية عوفي هاي السوالف ابوية

متجيب غير المغثة

حور : عقيل يرويحتي انا تعبانة

اريدن ارد للبيت

جمانة : باي

عقيل : مع السلامة

حور : يلة يعمري ماعاد اگدر اوگف

عقيل : اسم الله عليچ ابوية

حور : وگفت بلطريق وگلتلة انا ماعاد اگدر امشي

تعبت عقيل شيلني

عقيل : من الاول گوليهة المن كل هاذ

حور : اعشگك يوم تفهمني

يتبع ٫٫٫٫٫٫


#بارت 27 -




جمانة : مرت الايام صعبة علية حيل بفراگة واللي

تعبني اكثر شي انو هو حاليا وية مرية غيري من

اتخيلهم سوى احس اكو نار بداخلي كافية انو تحرگ

الكون كلة ساعة اگول لنفسي هو مو اول انسان يتزوج

ثنين وهي مو يمي حتى اغار منهة وساعة اگول لا

ماگدر اتحمل مجرد التفكير بلموضوع يخليني

اشتعل اجة اليوم اللي لازم ينزل بي اجازة

واني متلهفة اشوفة صدگ الحب يخليك ضعيف

گدام اللي تحبة وتتقبلة بكلشي بي حتى لو هذا

الشي يعذبك ويأذيك

عقيل : ابوية المن كل هاذ البچي شني اول نوبة

حور : ماگدرن افارگك عقيل انا احبنك حيل شلون

احمل غيابك لا وفوگاهة ادري بيك رايح لحرمة ثانية

عقيل : ابوية انتي لازم تتعودين انا لااگدر اعوفنچ

ولا اعوفنهة ابوية انتي رضيتي ولازم تتحملين

چا هي سوالف موش گلتي انا راضية بيك

الانسان لازمن يكون گد چلمتة انا ماريد مشاكل

انتي تعرفيني زين انا يوم ازعل زعلي موش حلو

ومراح يعجبچ

حور : چا هو بيدي عقيل اغارن عليك

عقيل : الامام علي عليه السلام يگول غيرة المرأة

كفر وغيرة الرجل ايمان وانا ماجبرتچ ترضين

انا خيرتچ وانتي ختاريتيني

حور : چا شلون ماختارك وانا روحي بيك

گربت حبيتة بخدة وگلتلة تردلي سالم يبعد هلي

عقيل : الله يسلمچ ابوية

نزلت تلگتني امي وحور واگفة على نهاية

الدرج تعاينلي وعيونهة مدمعة

نبعة : رايح لبغداد وليدي

عقيل : اي يمة خلصت اجازتي
356 views22:58
باز کردن / نظر دهید
2023-04-03 01:58:35 #بارت 26 -


عقيل : لا ابوية لتطلبين شغلات انتي موش

گدهة انا طماع مارضى بلبوسة

جمانة : چا بيش ترضى

عقيل : لا يلبخت انتي وين چنتي ضامة كل هاي

السوالف ذبحتيني بلكافي مالتچ والشنووو

خو الطامة الكبرى مال استاذ عقيل

والله يوما احبچ والله افشگ راسچ

جمانة : هههههههههه حبيبي خل اطيب واشوفك

الغزل على اصولة

عقيل : متهيلگة ولچ هواي

جمانة : هههههههه شنو معناهة

عقيل : يعني فلتانة او طالعة عينچ

جمانة : اذا متطلع عيني عليك لعد عليمن تطلع

عقيل : هههههههه خطير صاير انت

جمانة : تلش تلش

مرت الايام بسرعة بين اهتمام عقيل وغزلة وحبة

اللي يضهر بكل تصرفاتة وياية

مر اسبوعين ورجعت لبيتي وهو نزل اجازة للبصرة

استقبلتني امي ترزل بية وتحچي علية بس بلاخير

ضليت اتحيل بيهة وگلتلهة بعد ماضل هلگد

وگلتلهة اكو شخص يريد يخطبني

وهي كيفت من عرفتة وضيفتة وضروفة

وانو راح نضل عايشين بهذا البيت

حور : اجيت من المدرسة وية عماد وشفت حذائة

بلباب دشيت اركض للبيت ادور عليه گالوا صعد

لغرفتة صعدت وانا فرحانة وزعلانة منة وماعرف

شراح احچي وياه فتحت الباب لگيتة ينشف بشعرة

ركضت وحضنتة ذبت وتخردلت ريحة الشامبو

والصابون خلتني اسرسح بحضنة وانسى الزعل

رفعت راسي اعاينلة وتذكرت سالفة حرمتة

الثانية كلتلة بصوت حاد اي يبعد هلي كلتلي متزوج

منهي هاي اللي خذت گليبك

عقيل : ابوية انا متزوجهة صارلي شهر واحبنهة

ماريد اچذب عليچ انا عاشگهة وهي عاشگتني

وانتي الچ حق تختارين اذا تردين تكملين وياي

يو تهديني انا اكبر منچ بهواي وماعرف چم سنة

اعيشنهن وياچ واحط راسي واموت فكري زين

ابوي انتي شابة والف من يتمناچ وانا ماگدر






اجبرچ تضلين وياي يوم نوال رادت تطلگ

اني طلگتهة من دون مافكر لان موش من الرجولة

اخلي وياي حرمة مارايدتني

حور : وانا مثل نوال انا اعشگك عقيل اعشگن

تراب رجليك وماريدن غيرك حتى يو طلعت متزوج

حتى يو شما تسوي اضلن احبنك ونضرة منك

تكفي تعشيني فرحانة عمر بطولة لفيت ايدية

على رگبتة وگربت بستة بشفافة بوسة طويلة

بعدت عنة وگلتلة اريدنك عقيل اخذني لدنيتك

خلني اصيرن الك مريتك وام جهالك انا راضية

بيك ومشتريتك يو شما تسوي

عقيل : اول مرة بحياتي اشوفن حور صارت

چبيرة سوالفهة وحركاتهة گلت هي شغلة مامنهة

مفر دام هي رايدتني وجمانة تدري وراضية انا

لازمن اصير گد القرار اللي اخذتة يوم تزوجتهة

گربت منهة واخذتهة وهي چانت مستسلمة

الية بستهة براسهة وگمت عنهة

وهي لفت نفسهة بلغطى ومبينة فرحانة

رحت للحمام وانا بين المصدگ والما مصدگ ساعة

الوم نفسي وساعة اگولن لا هذا هو الصح

واللي چان لازم اسويه طلعت من الحمام

ورجعت لحجرتي شفتهة التغير الفرشة

حور : نعيما يبعد العشيرة

عقيل : الله ينعم عليچ ابوية يلة صبيلي غدا

تراني ميت جوع

حور : يخسى الجوع يبعد هلي بس اسبح واصبلك

رحت سبحت ونزلت جوا وانا طايرة فرح اخيرا

صرت الة وراح اصيرن ام جهالة وام بيتة

اسراء : اشوفن الضحكة شاگة حلگچ چا منهي

گبل يومين تنوح وهجمت البيت بصياحه‍ة

حور : حضنتهة وگلتلهة ولچ انا اليوم يوم

صرت الة صرت لعقيل موش مصدگة اسراء

اسراء : بعدتهة عني وكلتلهة ولچ شني كصدچ

حور : عقيل اخذني وصار زواجنة صدگ

اسراء : الف مبروك ان شاء الله الولد الصالح

حور : يارب اسراء يارب

جمانة : غاب عني واحس روحي راحت

وياه انوب منعني اخيط واخبز صرت افتر بلبيت

وماعرف بيش التهي صرت اجيب اقمشة واخيطهن

دشاديش الية ولامي ولتغريد ماعرف وين اولي






الملل يقرى الف اضل انظف بلبيت لحد ماتعب

چنت مددة العصر ودگ علية احس گلبي طار

وراح للبصرة فتحت خط

عقيل : ياهلا بكل يوم وياك و بكل صوت منك يجيني

انا لو ميت ومحضريلي التابوت كلمة احبك ترد تحييني

مشتاگ ومريض بفرگاك وشوفتك علاج وتكدر تشافيني

كون اصيرن طير واحطن على ايديك ومن ريگك

ترويني

انا طير مجروح وكاتلني الشوگ اخذني بين ايديك

ودفيني

جمانة : ههههههه حتى انت وطير وتيح

عقيل : ابوية شني وتيح رجال مشورب

سويتيني وتيح واحب الوتايح
412 views22:58
باز کردن / نظر دهید
2023-04-02 23:18:37 ذوٱڵـقّـّـقّـٱرّ ٱڵـحچي ! ، ⇣



َّسوِيِّ أّعٌأّدِةّ تّوِجِيِّهِ لَأصٌدِقِأّئګمَ

قًصّصّ وَبّسِ
124 views20:18
باز کردن / نظر دهید
2023-04-02 23:18:00 جمانة : هههههه حبيبي تغار لا مچنت اطلع

بس من اودي امي للطبيب او اشتري شي

من السوگ

عقيل : وتطلعين ابحدچ

جمانة : اي نوبات وحدي من مكان قريب

بس اذا بعيد وية تغريد

عقيل : وعلي اطرچ نصين ان طلعتي ابحدچ

جمانة : اوي شنو هذا التحكم

عقيل : غصبا ماعليچ اتحكم انتي جمارتي

وماريد احد يشوفچ ومنا وغاد تلبسين نگاب

جمانة : شنو هذا شلون صاير

عقيل : يعني بوشية

جمانة : شنووو لا ماحبهة عفية

عقيل : هاي اذا اصلا طلعتي زوج اليطلعچ

جمانة : ماريد بطلت من صدگ شنو تريد تدفني

بلحياة عقيل

عقيل : ابوية الستر مطلوب ودامچ حرمتي

لازمن استرچ وامنع عنچ عيون العالم

جمانة : احس انهضمت مبين متشدد وافكارة

متتبدل بس رغم كل هذا اني عاجزة اني اعوفة

اني روحي بي بلكت وية الوكت يتغير

عقيل : شني مصفنچ جمارتي

جمانة : خايفة عقيل

عقيل : من شني رويحتي

جمانة : خاف منتوالم بلزواج اني احبك وتحبني

بس افكارنة مختلفة انت متشدد هواية

اني جان عندي امل اكمل كلية

عقيل : وانا راضي تداومين كلية بس تلبسين

مثل ماريد ابوية يوما احبچ ماغارن عليچ

جمانة : لعد اني شنو مو حقي اغار

عقيل : اشايفتني مسوي خاطر تغارين هاي انا

مكابلچ وگاعد

جمانة : انت متزوج شلون راح اتحمل الفكرة

عقيل : جمارتي هاي بت خالي ويتيمة وصغيرة

انا ماگدرن اعوفهة يو شما يصير لان هي

امانة عندي ابوهة امنهة عندي گبل لايموت

ماكدر اخون الامانة

جمانة : اني ليش حبيتك لعد لان شهم وصاحب

موقف ميتغير احبك عقيل ولخاطرك اتحمل

كلشي

عقيل : ابوية الباگلة غزرت بيچ الحمد لله

جمانة : ههههههههههه

عقيل : كون ابوس اليضحكون

جمانة : قربت وجهي منة وگلتلة متبوس منو مانعك



#ذوالفقارالحجي
130 views20:18
باز کردن / نظر دهید
2023-04-02 23:18:00 جمانة : شلونج تغريد شلون امي طمنيني عنهة

تغريد : زينة بس خايفة عليچ وتگول خل ترجع

بسرعة تكول احس صاير بيهة شي

جمانة : اني هم مشتاقتلهة وبالي يمهة

بس شلون اجي واني مضمدة وايدي ماگدر احركهة

شگللهة

تغريد : مادري شگلج كلة هذا بسببي لوما اني

عارضة عليچ هذا الموضوع مجان صار بيچ






كل هذا اسفة

جمانة : بلعكس لولاج مچان تعرفت على عقيل

وحبيتة اقدار الله گلهة خير

تغريد : شنو حبيتي تطورات واني مادري

جمانة : اووف تغريد شحچيلچ عنة احن مخلوق

على وجه الارض وياه اتمنى الزمن يوگف

حتى ميغيب عن عيوني صرت مدمنة على صوتة

وسوالفة احس اذا عافني اموت هاي مشاعر

اول مرة اعيشهة واجربهة عقيل علمني احب كلشي

الحياة والناس وكلشي صرت احبة لان احب عقيل

تغريد : شنو هاي عيوني دمعت ربي يسعدكم

ويعوضچ بي عن كلشي شفتيه

جمانة : امين باچر اخابر عليچ الصبح واحاچي امي

اطمنهة علية

تغريد : ان شاء الله تصبحين على خير لان مقفلة

اريد بس انام

جمانة : واني هم وانتي من اهلة

عقيل : رديت للبيت شفتهة غافية شلت الصينية

ورجعت بدلت وحضنتهة ونمت بصفهة

جمانة : شوكت اجيت

عقيل : گبل شوي

جمانة : وين رحت

عقيل : رحت خذيت بثارچ من اللي صاوبچ

جمانة : منو هو هذا

عقيل : كاظم ابن خالتي

جمانة : شنووو ليش يريد يكتلك

عقيل : چي منعتة ياخذ حور

جمانة : منية حور

عقيل : شني بوية تحقيق

جمانة : منية حور

عقيل : استغفر الله حرمتي وبنت خالي

ها ابوية عندچ استفسار ثاني

جمانة : اوووي ليش هيچ ضجت

عقيل : هاي الاوي ضميهة ورى متطيبين

لان حاليا خطر عليچ

جمانة : ههههههه وتيح مو بيدك

عقيل : دامچ تعرفيني نامي واستري على رويحتچ

جمانة : غفيت وهو محاوطني بأيديه

بهدوء حتى ميأذيني اول محط راسة غفى

واني ضليت اباوع بوجهة واتأملة لحد منمت

حور : ولچ اسراء طلع متزوج وعندة حرمة ثانية

ولكم راح اذبح روحي واخلص

نبعة : ولچ شمالچ من الصبح شني حلمانة






حور : شفايتلي يو حلمانة بس هو طلع متزوج

ويگولهة بوجهي وموش مستحي ولا خايف

نبعة : وليش يخاف ولچ شني تسودنتي

هو رجال وحگة ياخذ اربعة

انتي شني اللي مكدرچ

اسراء : حبيبة صلي علنبي ابوية موش صغير

وهو ماعندة حرمة حگة يتزوج وهو متزوجهة

گبلچ يعني موش نازلة ضرة عليچ خاطر

تتضايگين

حور : ولكم انتم ماتدرون بلنار المشعلة بكليبي

هو طلع عاشگهة وعاشگتة المرت التزت روحهة

بلموت خاطر زلمة اكيد عاشگتة

اسراء : ولچ حبيبة صوتچ فضحتينة شمالچ

يجوز رايدهة چم يوم موش ضالة على ذمتة

اني تگدرين تخلي يهدهة ويرجعلچ

حور : گعدت ابچي وانا اتسمعلهم ماواحد بيهم

حاس بللي انا جاي احسة حسبالهم العشگ

سوالف مايعرفون انا اشتعل وانطفي بكلمة منة

مايعرفون هو شني بدنياتي

جمانة : گعدت الصبح حاولت اگوم عطت من الوجع

عقيل : اسم الله يرويحتي شجاچ ليش گمتي

جمانة : اريد اغسل

عقيل : گومي ابوية انا اساعدچ

جمانة : تعبتك هواية اسفة حبيبي

عقيل : ولچ شني هاذ الحچي يوما انتي چان انا

هسة بمكانچ

جمانة : بعيد الشر

عقييل : عن كلبچ يرويحتي

جمانة : اخذني للحمام غسلي

وكعدني بلمطبخ علكرسي

عقيل : اي شتردين اليوم اطبخلج

جمانة : ليش تعرف تطبخ

عقيل : چا شلون

جمانة : اممم سويلي مخلمة

عقيل : هاي اقوى شي عندچ

جمانة : ههههههه سوي بكيفك حبيبي

عقيل : سويتلهة باگلا بلدهن وطگيت عليهة

بيض وخليتة جدامهة

جمانة : عاشت ايدك حبي

عقيل : بلعافية كبد

جمانة : اكلت شوية طلعت صدك طيبة

هاي شنو عقيل هاي تخبل صدك تعرف تطبخ

عقيل : ولچ شمالچ لاتطگيني عين بعدين انا






شطبخت هي معلبات

جمانة : بس نفسك طيب

عقيل : ابوية شفايفي هم طيبة تضوگين

جمانة : ههههههه وتايح

عقيل : عود شني هاي

جمانة : وكايح يعني

عقيل : بروح موتاچ لتتموعين تراهة واصلة حدهة

جمانة : اوك اسفة استاذ عقيل

عقيل : عاد ماكلنة هيچ

جمانة : هههههههه صدگ حبيبي مجاي تداوم

عقيل : شسوي بوية ماگدر اعوفچ

جمانة : ارجع لبيتنة

عقيل : لا ابوية ماريد اسويلج مشكلة وية امچ

طيبي واوديچ

جمانة : زهكت واني مكابلة الحيطان

عقيل : شني چنتي كل يوم تطلعين
87 views20:18
باز کردن / نظر دهید
2023-04-02 23:18:00 صرت اداريهة مثل الجاهل واخاف عليهة من الهوا

عرفت كاظم هو سواهة وحلفت ادفعة ثمن اللي سواه

غالي خابرت ظباط جماعتي بلبصرة گالوا ماهو شارد

ومالگيناه ومغير رقمة اخذت الرقم من حور

طلع الرقم مغلق يعني متخلص منة وزعت صورتة

على كل السيطرات وهواي ردت اوصلة بس هو

چن فص ملح وذاب بس انا اعرف شلون اطلعك

من جوة الگاع والله لندمك على كل كطرة دم نزلت

من جمارتي

ابتسام : وين صارت جمانة هاي ثالث يوم وهي ماكو

تغريد : المرية حالتهة متدهورة ومتكدر تعوفهة

ابتسام : هذا مو وضع خابريهة بساع خل تجي

تغريد : عمة وين تجي بعدين اني مقصرة وياچ

بشي حتى تردين جمانة

ابتسام : مو شغلة مقصرة بس گلبي ممطمن احس

صايرلهة شي مو زين

تغريد : لا عمة مابيهة شي الصبح خابرت وسالت عليچ

ابتسام : صدگ يمة

تغريد : اي والله شبيچ عمة

ابتسام : الله يستر

جمانة : گعدت على لمساتة على شفايفي

عقيل : كومي عاد تنبل صارلچ كومة نايمة

جمانة : ماعرف عقيل ليش جاي انام هواية

العلاج يسطرني

عقيل : اووف انتي جبتيهة لروحچ ابوية المن صرتي

بطلة ونقذتيني

جمانة : يمك اصير بطلة وكلشي تريدة بس حتى

اشوفك كدام عيوني مستعدة اموت الف موتة

عقيل : اششششش اسم الله

جمانة : احبك عقيل

عقيل : اعشگج يرويحتة لعقيل

يلة كومي اكلي جبتلج ريوگ من برى

جمانة : رفعت ايدي اليسرى لان اليمنة ماكدر احركهة

وتلمست وجهة شجبتلي عقيلي

عقيل : اويلي على عقيلچ جبتلچ مشاوي بوية خاطر

ترد روحچ صايرة مصوفرة ومعصعصة

جمانة : يعني محلوة صرت

عقيل : انتي حلوة ابوية يو شما يصير وياچ

تضلين جمارتي اللي حسنهة يزيد ماينگص

جمانة : گومني وگعدنة ناكل وهو يوكلني ويشربني

شربت احس نفسي طفلة وجاي يدللهة

رغم وجعي وكلشي صار بية وجودة نعمة چبيرة

بس اشوفة انسى كلشي ووياه الحياة تصير

اجمل من اي وكت مضى

عقيل : عجبچ الدلال

جمانة : هزيتلة راسي واني اضحك

عقيل : شعندي غيرچ انا المن ادلل اذا ما دللتچ

جمانة : انت نعمة چبيرة احمد الله عليهة بكل لحظة

لان بس بلحمد تدوم النعم

عقيل : ولچ والله ضيم صارلي 3 ايام بس اعاين

واتحسر طيبي عاد راح اشگ ثوبي

جمانة : عقيلي لتستوكح

عقيل : موش بيدي والله يمچ اصيرن وكيح

جمانة : هههههههه چنت وكيح من چنت طفل

عقيل : هههههه غيري الموضوع اعرفنچ موش گدة

لا ابوية چنت عاگل ورزين چي اكبر واحد بخوتي

ابوي چان معتمد عليي ومحملني مسؤلية

جمانة : اووي فديت المسؤل انا

عقيل : الاوي مالتچ مالهة غرض بالانا

هاذ تجاوز على خشونة حچينة

جمانة : اسفة علتجاوز سيدي

عقيل : لابوية اصلا احنة نعشگ التجاوز ونموت عليه

جمانة : هههههههه ضحكت لحد ماحس اختنگت

وهو تلفونة دگ

عقيل :هلا ٫٫٫٫٫٫٫٫ شنييي ٫٫٫٫٫٫٫ لگيتوه ٫٫٫٫٫٫٫٫

اي جايك ٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫

جمانة : وين رايح

عقيل : شغل ابوية


#بارت 25 -




جمانة : طلع واني ضليت گاعدة علسرير انتظرة

اكلت شوية ودفعت الصينية لان ماگدر اگوم

واشيلهة

عقيل : اجاني خبر كاظم لازميه ببغداد ورحت

علسريع علمركز دخلت للغرفة شفت نقيب

اوس يضرب بي

اوس : هذا الچلب لگيناه بلملاهي صارلة

اسبوع ببغداد وحاجز بفندق بلنهار بلفندق

وبليل بلملهى

عقيل : اتركة انا اعرفن شغلي وياه

كاظم : شني عقيل حسبالك تاخذ حوريتي

واعوفنك مرتاح لا والله يو اذبحك يو اذبحهة

عقيل : لا يلن٫٫٫٫ل شلون تجيب سيرتهة جدام

الظباط والله انت مابيك ريحة الشرف

كاظم : خلينالك الشرف عقييل والتختل ببغداد

وية الكح٫٫٫٫ب بس هي شلونهة چنهة البخت

وين لگيتهة ماتنطينياهة اسبوع

عقيل : فار دمي دضربتة دفرة لزگتة بلحايط

تهسترت چي جاب سيرة جمارتي وحور

ضليت اضرب بي لحد مافقد

اوس : كافي عقيل راح يموت بيدك

عقيل : هذا واحد زبالة خلة يموت

اوس : عقيل اهدى احنا اللي راح نتعاقب عوفة

اني اوصي عليه سلمان يشوفة نجوم الضهر

عقيل : طلعت وانا اغلي معقولة خالتي تخلف

هيچ وليد استغفرك ربي واتوب اليك

رحت غسلت ايدي من الدم ورجعت لمكتبي

بس رغم كل اللي صار فرحت چي راح اخذ

حگ جمارتي وحور منة

تغريد : گاعدة بليل واندگ التلفون شفتهة جمانة

جاي تتصل اخذت التلفون وطلعت برى بلطرمة
75 views20:18
باز کردن / نظر دهید
2023-04-02 23:18:00 #بارت 24 -






بارت قصير ومفاجئ لاحلى عيون عيون متابعيني

احبكم

عقيل : هجستهة حضنتني وصاحت بسمي

صديت عليهة وهي طاحت بلگاع وفاضت بدمهة

مضل بية عگل اخذتهة لحضني وانا احاول اخليهة

تصحى احس گلبي صار يوجعني چنة يريد يوگف

صحت جمارتي جمارتي ماترد بس مفتحة عيونهة

شوية لاياالله لتاخذهة شفتهة سدت عيونهة يو

تسودنت شلتهة وطرت بيهة للمستشفى

وانا الطريق كلة اعاينلهة بألف ياعلي وصلت

للمستشفى وانا احس ماضل عندي رجلين

اوگف عليهن خدوهة للعمليات وانا گعدت بلگاع

اعاين لايدية مليانات بدمهة وملابسي ولچ ليش

جمارتي انا متعود اتصوب ليش خليتي روحچ

جدام الموت ليش ولچ هيچ رخيصة عليچ روحچ

ولچ شنهو الفرق اذا انتي رحتي يو انا بلحالتين

انا الميت ضليت انتضرهة ماضل امام مانخيتة

ولادعاء ماقريتة احس الوكت صار مايمشي

اعاين للناس تروح وترد وانا اعاينلهم اللي

يضحك واللي يسولف چا ليش انا هيچ حظي

يوم جمارتي صارت الي وچنت ناوي ابدي حياتي

وياهة كلشي راح من بين ايدية كل حلم بنيتة

وكلشي ردتة وياهة ورى وكت طويل ماعرف

شكثر طلع الدكتور وانا احس مابية حيل

اگوم اسئلة خايف لايگول خسرناهة سندت

نفسي علحايط وحاچيتة

طمنني دكتور شلون صارت

الدكتور : اطمن سيدي سوينة اللازم الرصاصة

جاية بلچتف الحمد لله وضعهة مو خطير

بس تستعيد وعيهة نطلعهة للردهة

عقيل : احس بدي احضنة شكرت الله وسجدت

بلگاع وانا اشكر الله چي خلالي جمارتي وماخذاهة

مر الوكت ببطئ وانا احس روحي محترگ

اريدن اشوفهة ميت عليهة

جمانة : گعدت على صوت بنية تگلي اگعدي

وتضرب على خدي خفيف فتحت عيوني

وهي سألتني شسمچ گلتلهة بثگل واني احس

الحچي گوة يطلع لساني منمل عبك

جمانة اني جمانة

اسمعهة صاحت على واحد اسمة كرار وگالتلة






طلعهة للردهة طلعوني واجت عيني علي عقيل

گاعد علكراسي الي بلممر

اول مشافني اجة عندي

عقيل : ها ابوية شلون صرتي

جمانة : لازم ايدية ويحچي بخوف

وگانوا ديحاول يصدگ اني بعدني موجودة

وگدامة وممتت

_ من رخصتك سيدي بس ناخذهة للردهة

لان سدينة الطريق

عقيل : ماشي

جمانة : اخذوني للردهة وهو گعد بصفي

عقيل : ليش ابوية هيچ سويتي انا متعود

على المصاوب والاذية انتي ليش

خليتي روحچ جدام الموت ولچ انا يوم شفتچ

فايضة بدمچ تمنيت كون ميت ولا شايفچ

بهاذ الحال ولچ ليش جمارتي ليش

جمانة : اسم الله عليك حبيبي متحملت يصيرلك

شي انت متعرف شنو انت بلنسبة الية

عقيل : يروح عقيل وگلبة

جمانة : عقيل طلعني اريد اروح لامي ضلت

وحدهة هسة ضل بالهة

عقيل : لا ابوية شطلعچ انا اخذت رقم جيرانچ

من انوار وگلتلهة تروح عند امچ

جمانة : صدگ عقيل

عقيل : اي ابوية وداعتچ

حور : چنت گاعدة واجتني رسالة من رقم كاظم

اليوم ردت اچتلة بس رفيجتة صارت جدامة

چنهة عاشگتة ومتولعة بيه ماعرف هاي النسوان

شعاجبهن بيه بس صدگي هلمرة فلت مرة الجاية

ميفلت وماعوفنة لحد ماشوفنة ميت جدامي

حور : وگفت وشهگت شني كاظم سوى اللي

گال عليه وصدگ يريد يذبح عقيل ومني هاي

رفيجتة اللي صارت جدامة ياربي كون تموت

يكاظم واخلص منك بسرعة دگيت على عقيل

عقيل : چنت گاعد وامسد على شعرهة وهي غافية

اووف هلكثر تحبيني ولچ چا شني كل ذاك المكابر

وانتي ميتة عليي دگ تلفوني طلعت برى

وجاوبت

حور : شلونك عقيل طمني انت بخير يرويحتي

عقيل : شمالچ ولچ

حور : كاظم گالي رايد يذبحك اليوم صدگ هاذ

الحچي

عقيل : اي ابوية صدگ بس انا ماصابني شي






حور : اي اعرف رفيجتك صارت جدامك وفدتك

بروحهة مني هاي عقيل

عقيل : هاي موش رفيجتي هاي حرمتي جمانة

حور : شني حرمتك چا انا شني

عقيل : حور ابوية انتي مالي خلگ اشرحلچ

من انزل اجازة افهمچ

حور : ليش عقيل موش گلت تصبر عليي ليش رحت

تزوجت وخليتني مثل الاطرش بالزفة

عقيل : ابوية انا ماتزوجتهة عليچ انا متزوجه‍ة

گبل ماخذچ

حور : شني چا ليش ضامهة علينة

عقيل : ابوية انتي گلتلچ اجي وافهمچ موش وكتهة

حور : ماشي ترد سالم

عقيل : يسلمچ ابوية ضلت بلمستشفى يومين

وانا اخذت اجازة وضليت وياهة ماگدر اعوفنهة

ورى يومين طلعتهة وخذيتهة للبيت
87 views20:18
باز کردن / نظر دهید
2023-04-02 23:15:49 ذوٱڵـقّـّـقّـٱرّ ٱڵـحچي ! ، ⇣



َّسوِيِّ أّعٌأّدِةّ تّوِجِيِّهِ لَأصٌدِقِأّئګمَ

قًصّصّ وَبّسِ
96 views20:15
باز کردن / نظر دهید
2023-04-02 23:15:13 وصدگي رغم عمري انا ماحب بشر گبلچ

جمانة : فديت الاربعيني العاشق

عقيل : على هاي المياعة طارت هيبة الاربعيني

وانسحلت

جمانة : هههههههههاي صدگ انت عندك اطفال

عقيل : يا اطفال ابوية بناتي نسوان اصغر وحدة

عمرهة 18 ومتزوجة

جمانة : اووي شنو هاي طلعت چبير كلش علية

بطلت ماريدك

عقيل : انتي شجاچ من الصبح شني هاي المياعة

بعدين شني انا باكيت جبن اخذتي من الاسواق

ومعجبچ وتردين ترجعي بطلي هاي السوالف ماحبهن

جمانة : هههههههههه فديت الزعلان لاحبيبي

عاجبني اصلا وين اكو احلى منك لو ارجل منك

كافي شيباتك المطشرات براسك يسون جلطة

عقيل : نزول تجرح وتداوي گومي اوديچ

لبيتچ ابوية ان ضليتي بحضني تتطور الامور

جمانة : ضحكت ولبست عباتي وهو راح بدل

طلعنة من البيت واني گلبي احسة يريد يكسر

قفصي الصدري ويطلع الفرح اللي جاي اعيشة

مو طبيعي وگف يقفل الباب واني اباوعلة

انتبهت اكو ضوا احمر جاي يتحرك على ضهرة

تذكرت اني اشوفة بلافلام من يريدون يغتالون احد

هاذا الضوا مال قناص لاياربي الة عقيل ماتحمل اخسرة

لا اراديا حضنتة من ضهرة بسرعة

وصحت عقيييل حسيت حرارة صارت بضهري

ووجع قاتل اخر شي اتذكرة عقيل مخليني بحضنة

ويضرب بية على وجهي صوتة يگلي جمارتي

جمارتي لا ياالله لتاخذهة وصوتة يبعد ويبعد

مثل صوت ديجي من نفق بعيد الصوت عبك

بي صدى بعدهة فقدت ومحسيت بشي
107 views20:15
باز کردن / نظر دهید