Get Mystery Box with random crypto!

قًصّصّ 📝وَبّسِ🪐

لوگوی کانال تلگرام alqess — قًصّصّ 📝وَبّسِ🪐 ق
لوگوی کانال تلگرام alqess — قًصّصّ 📝وَبّسِ🪐
آدرس کانال: @alqess
دسته بندی ها: دستهبندی نشده
زبان: فارسی
مشترکین: 13.45K
توضیحات از کانال

هلوو حبايب❤️
قناة قصص العائلة العراقية 🗞
قًصّصّ 📝وَبّسِ
قصص #فصليه📚
قصص #رومانسيه📚
قصص #عراقيه📚
قصص #حب 📚
قناة خاصه فقط للقصص تريد تخرج سوي فضل لان ممتفاعل حبي ♥️
أرشيف القصص 👇👇
@Alimax97
تمويل أعضاء حقيقين👇👇
@Faqaaer_Bot

Ratings & Reviews

2.00

3 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

0

4 stars

0

3 stars

1

2 stars

1

1 stars

1


آخرین پیام ها 8

2023-04-23 00:36:44 ذوٱڵـقّـّـقّـٱرّ ٱڵـحچي ! ، ⇣



َّسوِيِّ أّعٌأّدِةّ تّوِجِيِّهِ لَأصٌدِقِأّئګمَ

قًصّصّ وَبّسِ
59 views21:36
باز کردن / نظر دهید
2023-04-23 00:36:20 عقيل : طالع وية جماعة اصدقائي

حور : اها ترد بلسلامة

عقيل : الله يسلمچ يلة اخذي راحتچ ونامي

من وكت لتسهرين

حور : صار تأمر امر

عقيل : يلة فيمالا

حور : فيمالا سديتة منة وانا العن بروحي هسة

لو گايلتلة مو احسن من هذا العذاب چان اهو تصرف

وية ذني الفلتانات ذبيت التلفون ورحت

عاينت بالمراية نزعت دشداشتي وانصدمت بالمنظر

جسمي كلة مطگع بلاخص جسمي ابيض

وترف بسرعة يبين بيه ياربي ان شاف عقيل

هاي الاثار شراح يگول ياالهي استرهة وياية

لازم من يجي اگلة حتى ميفكر غير شي

اوس : متگلي شلون دبرتهة تتزوج ثنين

انا كل ماگول لمرتي بلشقى ارد اتزوج تثور

علية احس لو عدهة سلاح الة تذبحني

عقيل : عبنك مخنث

فيصل : ههههههههه اي صدگ والله

عقيل : وليش تضحك انت موش احسن منة

فيصل : عمي لتشيخ علينة قابل بس انت متزوج

نسوان ثنين انا من باچر الصبح اگدر اتزوج

اوس : ولك تريد تتزوج على اختي وعلي

اسويك وصل واشمر جهالك الشواذي عليك

عقيل : هيچ احسلك مو گلتلكم مخانيث

گاعد اگلب بلتلفون واجتني رسالة علماسنجر

_ راقب بيتك زين

عقيل : دخلت علرسالة ملگيتهة محذوفة

استغربت الصار بس گلت يمكن واحد متوهم

ومسح الرسالة خلصت التعلولة ورجعت للبيت

لگيت الكل نايم

حور : ضليت اتگلب بلفراش واعاين للتلفون كلساع

وحايرة بأمري اگلة يو لا شنهو الصح

طلعت صورتة وضليت اكبر بيهة واتأمل تفاصيل

وجهة اووف شكثر احبنك عقيل عمري ماانسى

كلشي سويتة الية من چنت تاخذني للمدرسة

يو من چنت تسويلي عيد ميلاد كل سنة

رغم اهو يستحرم وميحب هلسوالف بس

چان يسوي حتى ميكسر بخاطري عمرة مخلى

احد يحاچيني يو يكدرني حتى على بناتة فضلني

بچثير شغلات يو شكثر اعشگة لعقيل راح

يكون قليل بحقة لوما اهو تكفلني چان هسة

ضليت على ايدين نسوان عمامي

چان سووني خدامة الهم وزوجوني واحد من ولدهم

الحمد لله يارب من خليتة بحياتي وعوضتني

بيه عن اهلي انا حتى اهلي قليل اتذكرهم لان

چنت صغيرة من توفوا عمري 6 سنين بس

اتذكر شلون چان ابوية الله يرحمة مدللني

لان ماچان يصيرلة خلفة وتزوج اكثر من مرة

ومصارلة ضنى غمضت عيوني وحاولت

انام شوية واجتني رسالة من رقم غريب

_ عيونچ لوعني حور مناوية تعوفين الشايب

والله اخذچ بس تتطلگين

حور : ايدي صارت ترجف منو هذا ومنين جاب

رقمي ياربي حظرتة ومسحت الرسايل

يتبع ٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫
94 views21:36
باز کردن / نظر دهید
2023-04-23 00:36:20 #بارت 3 #الجزء الثاني -




____

ح
ور : رجعت للبيت وانا اتراجف الموقف صعب

كلش صعدت بوجهي لغرفتي اريدن احس بلامان

اريدن شي يطمني خايفة من كل الصار گعدت

علچرپاية وذبيت البوشية والحذاء ذبيت روحي

علفراش وضليت افكر ياربي ليش ماگلة لعقيل

يمكن يسامحني احسن مايسمع من غيري

بس ليش اخذن صور معقولة يردن يسون شي

موش زين بيهن گمت بسرعة طلعت تلفوني

گلت خل ادگ عليهة وشيصير خلة يصير

رحت علاسماء طلعت رقمة وانا ايدي ترجف

مگدرت اخابرة خفت لان طالعة بدون علمة

ذبيت التلفون ورجعت مددت مااعرف شلون

غفيت من التعب بس بالي مشغول بالصار

جمانة : نايمة على صدرة واداعب وجهة

وهو يتأملني كأني كلشي موجود بهاي الحياة

مااعرف شنو هذا الحب العجيب الي بينة

عقيل : مناوية تخليني انام

جمانة : انت مجاي تنام شلي علاقة اني

عقيل : هو اليگابل هلخلقة هم يفكر ينام

جمانة : وانت الي يگابلك المفروض مترمش حتى

عيونة حرام تضيع اي لحظة وانت بعيد عني

وعيوني متشوفك بكل ثانية

عقيل : نذر اروحن لعيونچ جمارتي

جمانة : صدگ انت ليش محاچيلي عن طفولتك

ابد اريد اعرف كلشي عنك

عقيل : طفولة عادية بس چانوا اهلي معتمدين

علية بكلشي لاني الچبير

جمانة : شعجب ماعندك خوات

عقيل : الله مقاسم يصيرلي خوات

جمانة : اممم زين هم حبيت بمراهقتك

عقيل : اي چثير حبيت بس على وكتنة چان حب

برئ موش مثل هسة علاقات علتواصل والشرف

مديوس بلرجلين

جمانة : يعني انت من جيل الطيبين

عقيل : اي بس وياچ اصير من جيل الوتيحين

جمانة : هههههههههههههه ضحكت بصوت عالي






وهو سكتني ببوسة طويلة بعدهة ابتعد عني

وخلى گصتة على گصتي

عقيل : لوعتي گلبي انتي حتى حصلتچ ويوم

حصلتچ صرت اخاف عليچ اضعاف واعشگچ

فوگ عشگي مليون مرة نار بگلبي مشتعلة

ومجاي تطفى ماضن اكو بشر عشگ بكثر ماانا

عاشگج هسة بلوة انتي وابتليت بيهة تالي عمري

جمانة : ليش بلوة مچنت تريد تحب يعني

عقيل : الصراحة لا ماردت ادخل بهذا الدرب

انوب لانة يعذب واذا تفارگنة لاقدر الله انا الي

راح انسل بلبعد واموت علبطئ

جمانة : يعني انت حبيت قبلي

عقيل : حبيت مرتي نوال چثير وتمنيت تضل

وياي بس هية تريد زلمة يمشي بكيفهة وانا على

ذبحي ماامشي بشور حرمة

جمانة : اممم يعني هسة اذا اني طلبت شي متسوي

عقيل : اكيد لانة طلب موش امر نوال چانت تتأمر

وتريد تعيش على مزاجهة رغم هي الذبحت

روحهة حتى اخذهة بس بعدين تغيرت وصارت

انسانة ثانية وية العشرة اكتشفت شغلات بيهة

ماتنطاق تحملت لخاطر البنات بس بلاخير انفجرت

وطلگتهة لان گلبي ماعاد يحمل مشاكل

جمانة : والي حبيتهن بلمراهقة شنو

عقيل : هيچ سوالف تافهة بنت جوارينة

اگعد بالباب واغنيلهة طالعة من بيت ابوهة

يو بنات من مدرسة البنات بس مچان بينة

اكثر من النظرات گلتلچ الناس گبل موش نفس

هسة الناس چان عدهة خجل

جمانة : اممم شعجب مسألتني

عقيل : شسأل

جمانة : ان حبيت قبلك او لا

عقيل : مااحب اعرف شي عن ماضيچ لان هذا الشي

راح يكدرني الله بلقران يگول بسم الله الرحمن الرحيم

لاتسألوا عن اشياء ان تبد لكم تسؤكم صدق الله

العلي العظيم فليش اسأل عن شي راح يضايگني

المهم الحاضر انتي اليوم مرتي وام جهالي

الي صار گبل ميخصني بشي

جمانة : نذر اروحن للتفكير

عقيل : هههههههه يلة يزي سوالف ارد انام

جمانة : ماشي عمري

حور : گعدت المغرب گلبي مقبوظ ومااعرف شنهو






صايرلي استغفرت الله وتوضيت وصليت

دعيت الله يريح بالي ويرجعلي عقيل بالسلامة

نزلت جوة اسوي عشا وية امي

نبعة : ها شلونهة رفيجتچ

حور : الحمد لله بخير

نبعة : الحمد لله

حور : ضليت اتصفن كلساع گاعدة اثرم زلاطة

وشردت وجرحت نفسي

نبعة : شمالچ بنيتي

حور : انجرحت

نبعة : روحي شدي انا اكمل العشا

حور : رحت طلعت تعقيم ولزگة جروح عقمت الجرح

ولفيتة بلزگة مال جرح گعدت بالصالة وانا احس

اكو شي موش زين لاح يصير مااعرف منين

اجاني هذا الاحساس بس گلبي مامتطمن

تعشينة وصعدت لغرفتي شفت تلفوني علچرپاية

اخذتة ودگيت على عقيل وهو بسرعة جاوب

عقيل : هلا والله توني ارد ادگ عليچ

حور : هلا بيك يعشگي شلونك

عقيل : الحمد لله وانتوا شلونكم

حور : بخير الحمد لله بس متضايگة

عقيل : ليش صاير شي منهو مضايگج

حور : توترت وخفت اگلة گلتلة لا هيچ من دون

سبب من الدوام والتعب

عقيل : تهون بنيتي ماضل شي وتخلصين

حور : ان شاء الله انت وين هسة
94 views21:36
باز کردن / نظر دهید
2023-04-23 00:31:49 ذوٱڵـقّـّـقّـٱرّ ٱڵـحچي ! ، ⇣



َّسوِيِّ أّعٌأّدِةّ تّوِجِيِّهِ لَأصٌدِقِأّئګمَ

قًصّصّ وَبّسِ
85 views21:31
باز کردن / نظر دهید
2023-04-23 00:31:25 جمانة : ليش حبيبي

عقيل : اريدن انام وتعرفيني مااگدر انام بلياچ

جمانة : غسلت ايدي ونشفتهة والتفتت عليه

خليت ايدية على رگبتة وهو رفعني عليه

وصار يتفنن بشفايفي

حور : وصلت لبيت هدير وانا اتلفت احس

عقيل مراقبني وبأي لحظة يطلعلي دگيت الباب

وطبعاً صوت الاغاني واصل برا محد طلعلي

دگيتة قوي شوية وطلعتلي هدير لابسة ثوب

مفتوح هواية استغربت شني من حفلة هاي

سلمت عليهة وفتنة جوة لگيت عذراء وهيا

جوة وماكو كل احد فد هنة استغربت اكثر ليش

معازمة اي احد غيرنة

هدير : انزعي جبتچ وهاي البوشية هم خنگتيني

بيهة شلون متحملة تلبسيهة

حور : ليش ماكو احد غيرنة واهلچ وين

هدير : اهلي طلعوا لان اريد احتفل بس انا وياچن






يلة ذبيهة للجبة وخل نرگص شوية علاغاني

حور ذبيت جبتي وهدير سحبتني وصارت ترگصني

وياهة هي والبنات چنت لابسة ثوب صلوخ

وردي وشوية گصير انا تعبت من الرگص وگعدت

وهن ضلن يبزخن بس تصرفاتهم موش طبيعية

عبك شاربات شي بيهن شي غريب

شوية وگعدت هدير بصفي وصارت تاخذ صور

هي والبنات وياية

هدير : ملعون هذا الشايب ماخذ هذا الجمال كلة

حور : استغربت حچيهة شوية وگرصتني بزندي

گرصة قوية ضربت ايدهة وعطت بيهة الصراحة

خفت يطلعن يدورن سوالف تعبانة انوب انچلبن

كلهن گامن يگرصن بية حتى من ص٫٫٫٫ري

عطت بيهن بصوت عالي واخذت جبتي وبوشيتي

وطلعت وهدير تگلي شدعوة شسوينالچ

احنة جاي نتشاقى وياچ لبست جبتي والبوشية

بلطرمة وانتظرت السايق يجيني بالشارع لعنت

نفسي الف نوبة على هاي الطلعة اثاري عقيل

يعرف الدنيا متتأمن ومانعني شوية واجاني

السايق رجعت للبيت وانا مرعوبة من الموقف

وخايفة لايعرف عقيل بالصار وياية

جمانة : شالني للغرفة مثل عروس بأول ليلة الهة

عقيل وفى بكل وعودة وياية وبكل لحظة احس

اني عروس ومدللة وياه وفعلاً متغير رغم صارلنة

5 سنوات متزوجين بس هاي الشرارة الي اشتعلت

بينة مجاي تنطفي او تقل لا تزيد كل ماتقدم العمر

بينة وهو هذا الحب الحقيقي الي يقهر الظروف

وميخلي شي يقهرة نزلني علچرپاية وعضني

من خدي

عقيل : موش خديدات گيمر وعلي

جمانة : انت مو تعبان يلة نام

عقيل : طارت وداعتچ

جمانة : عقيلي اگعد عاقل

عقيل : خايبة هو وين ضل عقل انا تسودنت

من يوم شفتچ ووگعت عيوني عليچ

جمانة : الله ليحرمني منك حبيبي

عقيل : ولا يحرمني منچ جمارتي وهسة خلينة بالمهم

جمانة : هو شنو المهم

عقيل : بطلي فهاوة هذا ثاني جاهل وماعرفتي

شنهو المهم يمتى تعرفين من يصيرون فريق

مال طوبة

جمانة : ابتسمت بمكر وخليت ايدي على رگبتة

وسحبتة علية خاف قصدك الوتايح مالتك

عقيل : نذر اروحن لليفهمني

يتبع ٫٫٫٫٫٫٫٫٫
117 views21:31
باز کردن / نظر دهید
2023-04-23 00:31:25 #بارت 2 #الجزء الثاني -








___

ال
بصرة / قبل الحادثة بيوم

حور : هدير تعرفين مااگدر اجي للحفلة عقيل

مايرضى واهو مو هنانة حتى اقنعة

هدير : اوي شلي عاجبچ بيه الف من يتمناچ

ليش ساجنة روحچ وياه هم ملبسچ بوشية

وهم ميرضى تطلعين تشوفين دنيا تعاي

اهو موش يمچ مراح يدري ان طلعتي

حور : مااگدرن اخاف ان عرف بية طالعة بدون

علمة لاح يزعل مني وانا موش گد زعلة

هدير : انا والبنات لاح ننتظرچ وان مااجيتي

ازعل منچ شسبيتينة بيه ان رضى او لا هم

عاجبة الشايب يتأمر

حور : شني هلحچي ماارضى تحچين عليه

تعرفيني شكثر احبنة ومالي غيرة بهلدنيا

هدير : انتي عايزچ عقل يلة مااحچي بس

تعاي للحفلة هذا عيد ميلادي واريدچ حاضرة

حور : اشوف

هدير : گولي جاية حتى اسد الخط

حور : ان شاء الله سديتة منهة وعاينت للكنتور

بيه ملابسة ابتسمت وفتحت خانتة اخذت دشداشتة

وشميتهة وحضنتهة حيل ان شاء الله ترد سالم

يعشگي شي بداخلي چان يگلي لترحين غلط

تطلعين بدون علمة وشي ثاني يگلي اهي طلعة

وحدة وحفلة بنات مراح يصير شي

واگفة وافكر دگ التلفون جفلت عاينت عقيل

جاي يدگلي خفت وحسيت نفسي مسوية ذنب

وحسيتة يعرف ارد اطلع قويت نفسي وجاوبتة

عقيل : موش من عوايدچ تتأخرين بالرد

حور : شعلومك يعشگي

عقيل : انا بخير وتنگصني شوفتكم

حور : تردلي سالم يارب

عقيل : يسلمچ حوريتي شلونهم امي وابوي

حور : بخير وانت شلونك

عقيل : الحمد لله شگاعدة تسوين

حور : ارتبكت گلتلة ولاشي گبل شوية رديت من

الدوام وانت شجاي تسوي

عقيل : بعدني مطلعت عدنة شغل چثير بالمركز






حور : سودة علية اكيد تعبت

عقيل : اسم الله عليچ يلة بنيتي اخذي راحتچ

باليل اخابرچ

حور : ماشي يبعد هلي نزلت جوة تغديت وغسلت

مواعين ونظفت البيت ضليت افكر شسوي ياربي

اروح يو لا ياريتني بيومهة صدگت احساسي

ومارحت چان كل هذا مصار بس ساعات اكو

شغلات مكتوبة علينة ولا مفر منهة

للعصر صليت وبدلت وخابرت السايق

گلت لامي نبعة رايحة ازور رفيجتي مريضة

وهي مگالت شي لان عدهم ثقة بية

ويعرفوني عدل انا شنو

جمانة : حضرتلة الغدا وانتظرتة وهو ماكو

نوبات يتأخر ويگلي تغدي لتنتظريني بس اني

مااگدر اكل بدونة عقيل بالنسبة الية شخص مينوصف

حبي الة ميتقدر ولا ينقاس صرت اموت فعلياً

بغيابة واحتيي من يرجعلي مسلم وامي تغدوا

وناموا واني ضليت گاعدة انتظرة عقيل خلالي

مرجوحة بلحديقة ضليت گاعدة وعيني علباب

هواية اقلق عليه من يتأخر بلاخص هو شغلة

بي خطورة هواية واني مااتجرأ حتى افكر

صارلة شي لان مو يجوز اكيد اموت اذا صارلة شي

لل3 العصر انفتح الباب واني احس روحي ردتلي

ضليت واگفة بلحديقة وهو فوت سيارتة بلگراج

نزل والتفتلي مستغرب سد الباب واجة علية

عقيل : ليش واگفة هنانة

جمانة : چنت انتظرك

عقيل : يمتى تجوزين من هلسالفة

جمانة : لمن انت تجوز من سوالفك

عقيل : شني سوالفي بالله

جمانة : گالهة وهو مخلي ايدة على صفحتة ومرتچي

علمرجوحة ابتسمتلة وتقربت منة تلمست خدة

وگلتلة هواية هن من تبطل تقرالي شعر على كل

موقف يصير بيناتنة من تبطل تطلع صوري

وتضل تتأملهن وانت بلدوام تقربت اكثر

وگلتلة من تبطل من وتايحك اني ابطل

عقيل : هههههههه چا لاتبطلين لان انا زلمة وتيح

واهم شي عندة الوتاحة

جمانة : ضحكت بصوت عالي وهو سد حلگي بسرعة

وحضني لصدرة قوي

عقيل : يولي حسچ يبعد حسي ولاتضلين انوب

واگفة وانا افوت السيارة اخاف احد يشوفچ






جمانة : اوامر ثانية سيدي

عقيل : لا ماعدنة اي اوامر بس ياريت تصبيلي

غدا احس راح اتخربط من الجوع

جمانة : سلامتك ليش متاكل برا مو زين هيچ

عقيل : مااحب اكل المطاعم تعرفيني

جمانة : من عيوني هسة اصبلك

عقيل : سالمة عيونچ

جمانة : رحت للمطبخ بسرعة حميتلة الاكل

وحضرتلة زلاطة ولبن بين مسبح

عقيل : شطابخة اليوم

جمانة : سويتلك دولمة

عقيل : والله انتي معدلة

جمانة : شمرتلة بوسة بلهوا وهو لزمهة وخلاهة

على گلبة گعدنة نتغدا وهو عينة علية ابد مشالهة

عقيل : ادري الخلفوچ مگالوا شنهو ذنبي انا

اضل العمر كلة صافن عليچ

جمانة : اي عادي لتصفن

عقيل : ياريت يو اگدر

جمانة : غمزتلة وگلتلة مشكلتك هاي سيدي

اتحمل عواقب اختياراتك

عقيل : نذر اروحن لاختياري الجابك علية

جمانة : هههههههه كملنة وصبيتلة چاي وانا بطلت

اشربة لان حامل مهتمة كلش بالتغذية مالتي

جاي اغسل مواعين وحضني عقيل من ورى

عقيل : عوفيهن بعدين اغسليهن
114 views21:31
باز کردن / نظر دهید
2023-04-23 00:30:56 ذوٱڵـقّـّـقّـٱرّ ٱڵـحچي ! ، ⇣



َّسوِيِّ أّعٌأّدِةّ تّوِجِيِّهِ لَأصٌدِقِأّئګمَ

قًصّصّ وَبّسِ
110 views21:30
باز کردن / نظر دهید
2023-04-23 00:29:53 انت مامكفيهة ومخليهة تدور غيرك استحي

على شيباتك وعوفهة

عقيل : ان ماگلت انت ياهو اطلعك من جوة

الگاع وساعتهة اخليك تتمنى الموت ومتلگي

_ انا عاشگهة لحور ورايدة وهي بعد رايدتني

واذا متصدگ هاي الصور بحفلة لرفيجتهة

وتواعدنة نتشاوف يمهة وخليتلك اثر

على صد٫٫٫٫٫ة حتى خاف تچذبني

فأحترم نفسك وطلگهة احسلك

عقيل : والله لاخليك تتمنى الموت يلنذل

_ اي نشوف جدو

عقيل : سديت التلفون وانا فد اريد اوصل للبصرة

گمت بسرعة لبست ملابسي العسكرية

واخذت سلاحي من الغرفة توني اريد اطلع

وصارت بوجهي جمانة

جمانة : خير حبيبي شنو صار ليش مستعجل

وشبي وجهك محتقن شنو مضوجك

عقيل : ماكو شي شغلة عدنة بالشغل ليضل بالچ

يلة انا رايح ديري بالچ على نفسچ ومسلم وعمتي

جمانة : عقيل فدوة اروحلك شنو صار گلبي ممرتاح

عقيل : شمالچ ولچ جاي اگلچ ماكو شي

جمانة : عقيل اعرفك زين انت صاير وياك شي

متريد تحچي بس فهمني شنو صار

عقيل : مااگدر احچي شي الة اتأكد

جمانة : من شنو تتأكد فدوة بس فهمني

عقيل : جاي اگلچ وخري عني انا من ارجع اگلچ

جمانة : وخرني من طريقة وطلع وهو صاير اعصاب

خفت هواية عليه ومجاي اعرف شنو السبب

الي امخليه هيچ يعصب ياربي استر فدوة

گلبي ممطمن ابد عقيل قليل يعصب وميعصب

اذا مو لسبب قوي كلش ويستوجب

عقيل : طلعت وانا الدرب كلة افكر بكل كلمة

منهة كل غزل شلون كبرت جدام عيوني

معقولة ياربي چانت خادعتني بس شنهو

جابرهة انا ابد ماجبرتهة تضل وياي واكثر من مرة

گلتلهة اذا تردين اطلگچ انا حاظر ليش خنتيني

حور وية واحد مس ٫٫٫٫٫ط وميسوى نعال

انا تالي وكت واحد مثل هاذ يگلي مرتك تخونك

وياي ربي فدواتك وين چانت مضمومتلي هاي

شسوي اذا طلع الگالة صدگ وحور طلعت خاينة

اذبحهة شسوي ياربي ايدي ترجف واكو نار

بگلبي مجاي تطفى اريد اشرب من دمة ودمهة

ضربت علستيرن وفشرت عليهم حدما گلت يزي

حور : الخوف ماكل گلبي اذا عرف بية طالعة

من وراه ميعديهة على خير بلاخص حفلات

وهلسوالف يكرهن عقيل وهي شلون حفلة

كرهتني حتى بنفسي باوعت لايدي

كلهة اثار وعلى صد٫٫٫٫ي هم چلب ربي

موش بنات استغفر الله يمكن يدورن سوالف

مكسرة لبست دشداشة ونزلت جوة
135 views21:29
باز کردن / نظر دهید
2023-04-23 00:29:53 #بارت 1 #الجزء الثاني -

اسعد الله مسائكم واوقاتكم يلغلا

حتى استمر بالتنزيل ولحد الان محددت

موعد للتنزيل بس تعليقاتكم خلتني اتحمس

واراسل جمانة وابدي بأول بارت

يلة نگول بسم الله الرحمن الرحيم ونبلش



____

ب
غداد صباحاً

جمانة : لعل العشق هو كلمة من ثلاث حروف

ولكنها اختصرت اشياء كثيرة قد اخفيتها في

فؤادي او افادي بلهجة عقيل ضحكت وشخبطت

علكتابة باوعتلة نايم ورايح بسابع نومة خطية

تعبان حيل ومجاي ينطيني گلبي اگعدة

رجعت باوعت للدفتر وكتبت من جديد بس

هلمرة حاولت اكتب شعر ردت اقلد كاسنوڤا

البصراوي مالتي صليت افكر ومخلية طارف القلم

على شفتي متوصلت لشي فعلاً الموضوع فطري

وموهبة ربانية مو شي تجتهد حتى تحققة

محسيت غير عقيل سحب القلم من ايدي

وكسرة وشمرة بلگاع انصدمت وجفلت بنفس

الوكت باوعتلة مستغربة تصرفة

عقيل : ينكسر القلم وتنگطع الايدين

واذبحن ياهو اليگرب صوب هلشفتين

جمانة : الله اعد فدوة

عقيل : مو انتي گاعدة بمساجلة شعرية

جمانة : عقيل كمل فدوة

عقيل : هي كلمة وحدة ماتصير ثنين

جمانة : شنو هي

عقيل : يلفاهية هاي تكملة الشعر

جمانة : اي كمل باوعلي صفح وگال

هي كلمة وماتصير ثنين

ردتك الك وهديت الباقين

لعيونك اصيرن ضوا تشوفن بيه

واسهرلك ليل وماخلي عاشگ ماجيبن طاريه

واگلك سوالف تعجب حتى ابليس

وغير عشگك حالف هلگلب ميجيس

جمانة : اووف قلبي الصغير لايتحمل

عقيل : خايبة روحي انتي وقلبچ هاي شجاية تكتبين

جمانة : ردت اكتبلك شعر بس ماعم تظبط معي

عقيل : اعشق غيرك لاوالله

جمانة : ههههههههه فدوة لدمك العسل صاير تسمع






غير حسام هلايام تطورات وكذا

عقيل : لا بس انتي صرعتيني بهلاغاني حفظت

نصهن من وراچ المهم مكتبتي كلشي

جمانة : تؤ

عقيل : نذر اروحن

جمانة : لشنو

عقيل : لهلفستقة التسولف

جمانة : ههههههههه حلگي عنوني

عقيل : گومي سويلي ريوگ اريد الحگ اروحن

للدوام مضل وكت ان ضليتي انتي وفستقتچ

تسولفين اگرطكم

جمانة : لا رايحة والله گمت لميت شعري وباوعتلة

اووف ياربي ينطي كل زوجة شخص نفس عقيل

يحبهة ويحسسهة هي ملكة على گلبة نوبات

اكو لذة بلزواج ميستطعمهة هواية ناس للاسف

يكتل علاقتهم الروتين والملل غسلت وتوجهت

للمطبخ عقيل ميحب الاكل الروتيني يعني لازم

يومية شكل نوبات حتى بيتزا ياكل الصبح

باگلة بلدهن اذا بعدكم تتذكروهة بعدة يسويهة

حتى لو ميسوي شي بس يحمس البصل ويذبة

عليهة ويگول الله نفسي يخبل بلاكل

حالة فريدة تجمعنة اني وعقيل واحد يفهم الثاني

ومن نحچي بترتيب يعني اكو حوار حلو يصير

بينة والي اضهرتة روانة الكم بلقصة

اكو انسان وياه تتحرر واني وية عقيل اصير

على فطرتي وتلقائيتي وكل يوم احمد الله

انو حفظني لعقيل بحيث يكون اول شخص

يحبة گلبي وتربطني بي علاقة زوجية

گعد مسلم يفرك بعينة وساحل بطانيتة

وراه عندة بطانية متعلق بيهة مينام اذا مو هي

طلع عقيل من الحمام وشالة لمسلم على رگبتة

خليت ايدية علكاونتر وصرت اتأملة

احلى منظر شافتة عيوني ساعات يمكن

الناس تشوفني ابالغ بس اني چنت مأيسة

الگي انسان احبة واكون اسرة چنت افكر

حياتي كلهة راح تكون لامي وراح اضل وياهة

وهنا تنتهي حياتي بس الله سبحانه وتعالى

چان كاتبلي شي غير الي توقعتة تماماً

عقيل : يلة ولك انزل كسرت رگبتي

جمانة : ههههه عجزت عقيلي باوعلي وهو مصغر






عينة وارتچى علميز

عقيل : بالله اذا انا عجزت هذا الجاهل منين

نزلتي من گوگل بلي وعلي الگاع محضورة

چان هسة ذبيتلي سالفة زينة

جمانة : باوعت لامي الي طلعت من غرفتهة

وغمزتلة واشرتلة وراه

عقيل : ياهلا بهلصباح عمتي

ابتسام : يسعد صباحك يمة يلة جمانة استعجلي

رجلچ عندة دوام

جمانة : اي ماما صار

عقيل : نذر اروحن الك ولماما

جمانة : شاورتة وگلتلة عيب عقيل

عقيل : ليش عيب

جمانة : اهووو روح اگعد هسة اجهزلك الاكل

عقيل : گعدت اعاين الهة شلون تتحرك بلمطبخ

ياربي ساعات احس گلبي مايشيل حبهة ولا يحملة

انسانة نازلة من الجنة كلشي بيهة صح ونفس

مااريد ساعات اخاف عيوني تحسدهة

گاعد واجتني رسالة علماسنجر

تجاهلت الموضوع گلت واحد من ربعي

بس الرسايل ضلت كل شوية تزيد والتلفون

ماوگف حتى مسلم شال التلفون گلي بابا

تلفونك يطوط ضحكت على سوالفة

وفتحت التلفون بس ياريتني مافتحت ولا شفت

صور حور بملابس مبينة جسمهة ومحادثات

من حسابهة وية ولد تگلة انا ماريدة لرجلي

شايب مابي فايدة انا بس اخلص دراستي

اطلگة ونتزوج واشكال حچي غراميات

ودازة صورهة ضليت مصدوم دزيتلة انت ياهو

ماجاوب انتظرت على نار اريد فد اعرف مكانة

_ انا رايدهة لحور طلگهة وخل تشوف حياتهة
290 views21:29
باز کردن / نظر دهید
2023-04-13 02:33:29 بشروا شلونكم ويه مطر

@Alimax97
60 views23:33
باز کردن / نظر دهید