Get Mystery Box with random crypto!

قًصّصّ 📝وَبّسِ🪐

لوگوی کانال تلگرام alqess — قًصّصّ 📝وَبّسِ🪐 ق
لوگوی کانال تلگرام alqess — قًصّصّ 📝وَبّسِ🪐
آدرس کانال: @alqess
دسته بندی ها: دستهبندی نشده
زبان: فارسی
مشترکین: 13.45K
توضیحات از کانال

هلوو حبايب❤️
قناة قصص العائلة العراقية 🗞
قًصّصّ 📝وَبّسِ
قصص #فصليه📚
قصص #رومانسيه📚
قصص #عراقيه📚
قصص #حب 📚
قناة خاصه فقط للقصص تريد تخرج سوي فضل لان ممتفاعل حبي ♥️
أرشيف القصص 👇👇
@Alimax97
تمويل أعضاء حقيقين👇👇
@Faqaaer_Bot

Ratings & Reviews

2.00

3 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

0

4 stars

0

3 stars

1

2 stars

1

1 stars

1


آخرین پیام ها 5

2023-04-30 22:49:34 بس مااخليچ تداومين يومية عسى ماادفع فلوس

او اسوي واسطة

جمانة : شلون بغيرتك اني

عقيل : ولچ دعايني لروحچ بلمراية انا جاي

اموت حسنچ مصيبة ماينحمل ضربني بگلبي

جمانة : امممم وبعد

عقيل : وصوتچ مثل المخدرات اخدر عليه

جمانة : وبعد

وعيونچ بيهن سحر يخلني مااگدر اشيل عيني عنهن

جمانة : وبعد

عقيل : وفستقتچ راح تنگرط اذا ضليتي تتماوعين

جمانة : صدوووگ

عقيل : احترگ عمچ

جمانة : هههههههههه ماشي بطلت والله

عقيل : لا احنة شعب نموت عليتماوعن






جمانة : ههههههه شعب صيني على گولتك

عقيل : بعدين تعاي صارلي هواي مضايگ الفستق

نفسي دنت عليه

جمانة : عضيت طارف شفتي وتقربت منة

بستة بشفتة بوسة خفيفة وهو گبل سحبني

معافني الة دخت وانگطع الهوا عني

عقيل : احووي

جمانة : اووي شبيك عنيف

عقيل : هو هذا عنف چا المساكين الي بلتوقيف

شجاي يصير بيهم

جمانة : هم مجرمين اني شكو

عقيل : انتي اكبر مجرمة خاف متدرين

جمانة : شنووو ليشش

عقيل : بگتي گلبي وخليتيني اركض وراچ

جمانة : اني مبگت شي انت الي نطيتني گلبك

وانت الممنون

عقيل : عمي بلوة انتي بنت خالد ماتنغلب

بلحچي تگول رشاش موش لسان عدهة

جمانة : خليني ارجع انام احسن

عقيل : لا بالله شو تعاي اسولفلچ سالفة

جمانة : كلعادة ياخذني لعالمة يخليني ضايعة

بيه بغزلة والسحر الي بكلامة كل ثگلي وعقلانيتي

تختفي وياه اصير اسيرة الة ولهاي الحالة

الي بينة والي متتعوض ولا تشبهة حالة بلوجود

بيومهة طلع ورى السحور للبصرة

واني گلبي يضل نار عليه منمت ضليت انتظر

يخابرني ويگلي وصلت حدما خابرني يلة

گدرت انام ويرتاح بالي

عقيل : دگيت الباب وانا افكر بطلبهة ليش

جابتني لهنا اذا تريد نتفارگ شني غايتهة

شوية وانفتح الباب فتت وصارت بوجهي

ارتچيت عليه وعاينت الهة متغيرة كلش

ضعفانة ووجهة اصفر حيلي راح من شفتهة

بهاي الحالة تمنيت لو انا مكانهة ولا صاير

بيهة كل هاذ ربي ليش ابتليتني بيهة

حور : حمد الله على سلامتك

عقيل : الله يسلمچ

حور : تعال خل نفوت جوة نحچي

عقيل : التفتت تريد تفوت للبيت گلتلهة ليش

جبتيني لهنا حور شتردين بالضبط

حور : عاينتلة وانا گوة كاضة نفسي ماابچي

گلتلة بصوت ناصي اريد احاچيك شوية

عقيل : انتي مو تريدين الانفصال ليش طلبتي






اجي ليش تردين تعذبيني

حور : گربت منة ولزمت ياخة قميصة

گلتلة بصوت رايح ماعاد عندك وكت الي

عقيل : لزمت ايديهة وخليتهن على وجهي

الچ كل الوكت بنيتي

حور : تعال جوة

عقيل : ماشي تعاي فتت وانا ساندهة

گعدنة علتخم عاينت بلبيت مستغرب ماكو احد

حور : الممرضة انا گلتلهة تروح اليوم اريد

اگعد وحدي وياك

عقيل : اي سولفي

حور : اريد ننفصل بدون مشاكل عقيل

انت الك فضل علية ماانساه انت فضلك اكبر

من فضل ابوي الله يرحمة انا لولاك مچان

لادرست ولا حصلت هاي الحياة انا اضل

مديونتلك لاخر يوم بعمري بس تعبت والله

مااگدر اتحمل بعد ومااگدر اخليك بأختيار

وانا اعرف راح تختارهة هي الاحسن النة

كل واحد يروح بحال سبيلة

عقيل : ماشي صار وانا اوعدچ مصرفچ يضل

يوصلچ منا لحد ماتتخرجين وتتعينين

وكلشي ترديه انا حاضر وراح اضل دوم

بضهرچ ووياچ بكل قرار تاخذي بس اگدر

اعرف ليش تردين الطلاگ انا بيمن قصرت

خاطر تهديني وتمشين ليش مامن الاول گلتي

مااگدر جاية بعد 5 سنوات زواج تگولين

مااگدر انا تعودت عليچ ومااگدر بلياچ

حور : تتعود وية الوكت

عقيل : ليش نتعود انتي موجودة وانا موجود

ليش نعيش افتراض وليش نختار البعد واحنة

بيدنة نگدر نضل سوا چا وين حبچ وعشگچ

ليش كلمة والثانية طلگني

حور : يزي عاد عقيل ارحم بحالي گلبي ماعاد

يحمل الجاي يصير فوگ طاقتي خاف حسبالك

سهلة علية اگلك طلگني انا جاي اموت

بس هذا الاحسن الي والك

عقيل : انا عمري ماجبرت احد علية ولا راح

اجبرچ ان اختاريتي الطلاگ فأبشري

انا راح امشي بلاجراءات واطلگچ وانطيچ

كامل حقوقچ وانتي مسجلة من الورثة

وانا مأمن عماد على وصيتي ان صار بية

شي انتي تورثيني وياهم حالچ من حالهم

حور : اسم الله عليك عمرك طويل

عقيل : طويل گصير بلاخير ينتهي

يلة انا رايح والي طلبتي اعتبري تم يابنت خالي

گمت اريد اطلع چان توگفني

حور : اوگف عقيل

عقيل : صديت عليهة وگلتلهة رايدة شي بعد

حور : خليك اليوم يمي

عقيل : ليش شتسوين بية اتعودي على وضعچ

الجديد وعلى الحياة الي اختاريتيهة

حور : يزي عاد جاي اگلك فد اليوم

عقيل : تنهدت وگلتلهة ماشي

حور : چنك ماتريد تضل عادي اذا مالك نفس

عقيل : لا بس ردتچ تعرفين معنى قرارچ

وتفكرين زين بي والة انتي وياي من چنتي

جاهل اريد هسة اضوج من وجودچ

حور : اذا تعبان فوت نام

عقيل : وانتي

حور : انا مجايني نوم

عقيل : ماشي انا رايح ارتاح فتت للغرفة
420 views19:49
باز کردن / نظر دهید
2023-04-30 22:49:34 #بارت 24 الجزء الثاني -




_

جم
انة : اها اي شكو بيهة روح شوفهة هي

خطية مريضة وتحتاج وجودك وياهة

عقيل : تدرين اذا صاروا كل البشر مثلچ

مراح يصير اكو مشاكل بلدنية

جمانة : هههههه ليش يعني

عقيل : لان انتي عندچ عقل وتحكمي بكل امورچ

وهذا نادر جداً بلاخص عند النساء

جمانة : انت متوهم كلنة نفس الشي بداخلنة

بس الي اضهرة الك مختلف بعدين اني عندي

عقيل وعقل شريد من الله بعد

عقيل : احمم اروح اقرى قرآن احسلي

جمانة : هههههه روح حبيبي شوية واجة مسلم

يريد اكل النهار كلة يفتر وياكل حتى صاير عندة

كرش صغير يموت ضحك

ابتسام : يمة شگد بعد ويأذن

جمانة : بعد نص ساعة تعاي اگعدي حبيبتي

ابتسام : غير تعب

جمانة : يمة انتي عندچ سكر وضغط ليش صايمة

مراح يحاسبچ الله اذا فطرتي

ابتسام : لا بنيتي لازم نصوم باچر ورانة حساب

وكتاب وكلة محسوب من عمرنة وراح نتحاسب عليه

جمانة : كلامهة هزني تذكرت حور ودعيت الله

يشفيهة من صدگ حالتهة تقهر وكلنة انصدمنة

باللي صار وياهة حياتهة تدمرت بيوم وليلة

ابتسام : كافي عاد اگعدي مو زين بعدچ بأول

الحمل يروح يصير عندچ نزف صارلچ من الصبح

ليهسة تشتغلين ادري متعبتي

جمانة : متعودة ماما بعدين هذا مو شغل على

الي چنت اشتغلة قبل بس اتذكر نجاين العجين

احس نفسي ينگطع

ابتسام : الله يساعدچ يمة هو الله شاف تعبچ

وجازاچ خير على ذاك التعب

جمانة : ونعم بالله باوعت لمسلم شلون گاعد

ياكل بورگ تذكرت نفسي من چنت صغيرة هم چنت

هيچ هادئة من اكل هو ماخذ من ابوه ومني بس

الاكثر من ابوه حتى شكلة يشبه عقيل هواية






اذن ومثل كل سنة عقيل هو يفطرني بيدة

ويساعدني بصب الاكل حتى بغسل المواعين

يساعدني الي احبة بعقيل انو ميتكبر على شي

احسة مفتهم الدين صح والزواج صح

وكلعادة ورى الفطور يشتغل الچاي مال عقيل

كل 5 دقايق استكان وتصنيف علمسلسلات

والاعلانات تالي يزهگ ويطلع وية اصدقائة

بعد ميموتنة ضحك اني وامي واني افحط

اصلي تراويح وانام مااگعد غير لما يجي عقيل

يگعدني ب 1 هيچ

حور : انتي شگد عمرچ

جنى : 22

حور : ليش تشتغلين ممرضة بالبيوت

جنى : اني اداوم بلمستشفى بس نوبات نطلع

نداري مرضى بلبيوت الي مثل حالتچ

حور : متزوجة

جنى : لا يارب سترك عوذة اكره الارتباط

حور : متأكدة من تحبين راح يتغير رأيچ

جنى : والله اشك بلموضوع

حور : ههههه ولچ مابية اضحك

جنى : اي مو زين

حور : ياچر روحي لبيتكم

جنى : ليش بعدچ متگدرين وحدچ

حور : باچر يجي عقيل واريد نضل وحدنة

جنى : اممم ضليتي تتمضيگين تالي تريدين

تصالحي

حور : ههه ولچ كافي مو هيچ اصلاً اريد انفصل

عنة والله

جنى : مو دگول مو وجه نعمة انتي

حور : يزي عاد ولچ اخذتي ميانة زايدة

جنى : يمعودة لو مكان رجلچ الة اطيح حظچ

اخلي العملية تفتگ مالتچ

حور : هههههه ولچ يمعودة كافي

جنى : يلة سكتت وباچر اطلع من الصبح حتى

اخليلكم الجو بلكت تصير تطورات

حور : صايم ولچ ياتطورات صدگ متستحين انتي

جنى : ههههه اتشاقة حبيبة

عقيل : جمارتي

جمانة : امممم اريد انام

عقيل : شتتأمأمين گومي لااگرط الفستقة

جمانة : هسة رجعت عقيلي الي اعرفة

عقيل : گوة كاض نفسي عن الغزل

جمانة : ههههه ادري بيك تريد اسويلك شي






عقيل : مثل شني يعني

جمانة : حلويات شي ادلل

عقيل : لا اكلت برا وجبتلكم وياية

جمانة : ليش گعدتني لعد

عقيل : مشتاگ اتغزل بيچ واعاين بعيونچ

واسرح بيهن

جمانة : واني مشتاقتلك اكثر تدري من تروح للدوام

اضل اباوع لمسلم وابوس بي لان يشبهك وبي من

ريحتك تمنيت نسخة صغيرة منك وصدگ اجتني

ونفس مااريد

عقيل : انتي تعاينين لمسلم وانا المن اعاين

جمانة : اممم للصور مو كومة عندك صور الية

عقيل : الصور موش نفس الشوف ولانفس اللمس

جمانة : گرصني بخصري واني روحي شاغت

اووي عقيل لو باقي على مود الصيام احسن

ايدك ثگيلة تأذيني

عقيل : انا هم بطران وفطرت بلاكل جان المفروض

افطر بيچ

جمانة : هههههههههههااي

عقيل : دهر كون حسچ يولي اخاف لايسمعچ احد

جمانة : منو يسمعني يعني

عقيل : اغار حتى على صوتچ واخاف احد يتمناچ

بنفسة اغار عليچ من كلشي حتى من الغطا الي

يلف جسمچ اريدن اصيرلچ غطا يبعد گلبي

جمانة : لا قبضنة مبين راح تخليني اداوم كلية

عقيل : والله انا بلنسبة الية مااريد ولا اتمنى

اريدچ تضلين بس الي محد يعاينلچ غيري

جمانة : لا فدوة عقيل انت وعدتني

عقيل : گلت مااريد ولا اتمنى بس ماگلت امنعچ
601 views19:49
باز کردن / نظر دهید
2023-04-30 00:14:55 ذوٱڵـقّـّـقّـٱرّ ٱڵـحچي ! ، ⇣



َّسوِيِّ أّعٌأّدِةّ تّوِجِيِّهِ لَأصٌدِقِأّئګمَ

قًصّصّ وَبّسِ
914 views21:14
باز کردن / نظر دهید
2023-04-30 00:14:34 حور : امي من ماتت چانت بعمري

عقيل : الله يرحمهة امچ ماتت بحادث

ماماتت من مرض بعدين الموت مايعرف عمر

خليچ متفائلة حور الدنيا متسوى هذا القهر

حور : بس فهمني المن عايشة عقيل

عقيل : عيشي لخاطري حور انا بس الله يدري

بحالي جاي اتعذب من اشوفچ هيچ ابوية

انتي تعرفين غلاتچ عندي ليش تعذبيني

حور : ماعاش اليعذبك عقيل خلاص مااحچي

بعد بسيرة الموت بس اوعدني تنفذلي كلشي اريدة

عقيل : ادللي كلشي تريدي يجرالچ

حور : تجي بلسلامة

عقيل : الله يسلمچ بنيتي سديتة وتنهدت

سيدرا : بنتك هاي

عقيل : لا زوجتي

سيدرا : يعني صدگ الي سمعتة انت متزوج 2

عقيل : اي صدگ حچيت وياهة ببرود لان

حسيتهة جاي تتدخل زيادة وجاي تحاول

تبني علاقة بينة ترخصت وطلعت وانا ضليت حاير

شسوي ياربي بهاي المصيبة شمالهة حور ليش

احسهة مثل الشخص الي جاي ينازع

ربي انت قادر على كلشي لتاخذهة مني

مراح اتحمل فراگهة

جمانة : چانت الساعة ب 1 واني واگفة

اسوي فطور بلمطبخ فات عقيل وهو شايل مسلم

عقيل : الله يساعدچ

جمانة : معرفتك والله

عقيل : تحملي هذا النظام حدما افطر

بعدين الدنيا ضهر شعندچ من هسة تسوين فطور

جمانة : مااحب انخبص وتعرف امي متگدر

تساعدني لازم اسوي كلشي وحدة

عقيل : اساعدچ انا

جمانة : لا حبيبي انت تعبان من الدوام روح

نام ومن يأذن اگعدك

عقيل : ماشي يلة تعال يول متريد تنام

مسلم : لا اريد اضل يم ماما

جمانة : لا ممنوع روح نام اخاف عليك

يروح ينگلب عليك شي

عقيل : شوف امك ماتريدك

جمانة : يلة روحوا ثنينكم خل اكمل

عقيل : عاد اليسمع يگول جاي تسوين باچة

جمانة : منو ياكل باچة برمضان

عقيل : انا اكلهة والله لخليچ كل اسبوع تسويهة

جمانة : ترى اني صدگ شاطرة واعرف كلشي

اسوي بس مو باچة وبرمضان شتحس

عقيل : حچي يفيدچ كل خميس باچة

جمانة : وليش كل خميس يعني

عقيل : امشي مسلم امك الصيام ضرب على عقلهة

جمانة : راح وهو يضحك واني رجعت اسوي

بالفطور هو صدگ شعندي من هسة الدنيا ضهر

كملت الفطور حتى مقبلات سويت وعقيل گعد

العصر كلش علاساس ديساعدني سوا شربت

طبيعي بلخلاط واني رجلية صارت خيوط من الوگفة

واني بية واهس مال تنظيف يعني كلشي لازم

ينغسل اول بأول ويتنظف

عقيل : روحي اگعدي عاد ماتعبتي شني رمضان

هذا لو عقاب الچ

جمانة : متعودة حبيبي لتخاف

عقيل : الحبيبي خليهة ورى الفطور

جمانة : ترى ميصير هيچ واذا انت رجلي

عقيل : عقلي هيچ ارضي بي وصدگ باجر

انا طالع للبصرة

جمانة : شتسوي

عقيل : حور تريد تشوفني
873 views21:14
باز کردن / نظر دهید
2023-04-30 00:14:34 #بارت 23 الجزء الثاني -





____

جمانة : اليوم اول ايام رمضان كلش فرحانة

لان اني من چنت طفلة اصوم واحب هذا الشهر

الفضيل عقيل طلع للدوام واني طلعت كل ابداعي

سويت كبة وبورك اني مااحب احضر شي قبل

رمضان احب كلشي بيومة احسة اطيب

گعد مسلم سويتلة ريوگ وهو ضل يحوص يمي

الة نطيتة عجين مال كبة يلة عافني

اني اشتغل وتحركت غرام چنت خايفة رغم

طمنوني عن صحتهة بس لان متحركت فرحت

كلش وگلتلهة ماماتي حبيبتي شوكت تجين

حتى بابا يصير يقرالج شعر ويدللچ هو هواية

متحمس لشوفتچ حبيبتي ومنتظرچ

مسلم : ويامن تحجين ماما

جمانة : وية اختك غرام

مسلم : هي وينهة اختي

جمانة : هنا حبيبي واشرتلة على بطني

مسلم : شوكت اشوفهة

جمانة : بعد 5 اشهر وتشوفهة او اقل

مسلم : راح تحبيهة اكثر مني

جمانة : لا حبيبي انت الغالي مالتنة بس هي

عنونية لازم نهتم بيهة وانت هم راح تساعدني

مسلم : اممم ماشي

جمانة : فدوة لگلبك حبيبي

حور : جنى شتگولين احاچي مشتاگتلة موت

جنى : انتي اذا رايدة تحاچي ومشتاگتلة شلون

تردين تتطلگين من عندة اذا هيچ تحبي

حور : لان هذا احسن النة انا وياه

جنى : منو يگول احسن انتي ليش تقررين عنة






هو يجوز يريد يضل وياچ هو يجوز يتحمل وضعچ

ومثل مگلتي هو شخص حنين وطيب يعني

راح يداريچ بعيونة انا اگول لتعيفي

حور : مااريدة يتعذب مااريد

جنى : هي دنيتنة كلهة عذاب والعمر بيد الله

ميصير تقررين حياتچ توكلي على الله اكو غيرچ

مرضى بأمراض خبيثة ويشفون لتيأسين

حور : انتي ماتعرفين شي لتحكمين علية

جنى : الي عرفتة وسامحيني بلكلمة انچ

وحدة انانية وتريدين كلشي نفس متتمنين ومتريدين

تنطين الحق لزوجچ انو يقرر مصيركم انا حسب

الي شفتة انو انتي اذا عفتي راح تموتين

وراه من القهر عليه مو من المرض

حور : انا ميتة جنى والله ميتة بس جاي امثل

اني عايشة جاي العب دور فترة ويخلص

جنى : الله اكبر عليچ ليش تظلمين نفسچ

وتظلمي وياچ حرام عليچ نفسچ

حور : روحي من يمي شكثر تهرجين دوختيني

وانا مالي خلگ كلشي

جنى : رايحة

سيدرا : سيدي بيك شي ليش احسك مهموم

عقيل : مشاكل عائلية وانتي شمالچ گالبة وجهچ

سيدرا : نقيب احمد مجاي يعوفني سيدي يومية

يحاچيني بلموضوع واني ارفض

عقيل : تريدين احچي وياه

سيدرا : لا سيدي مااحب اسببلك مشكلة وياه

هو فترة ويعوف الموضوع من يشوفني مصرة

علرفض صدگ سيدي اليوم نطلع للمطعم نفطر

اني عازمتكم تجي ويانة

عقيل : لا اعتذر مااحب المطاعم ولا اكلهن

وحرمتي منتظرتني

سيدرا : هنيالهة عليك سيدي

عقيل : عفواً

سيدرا : ااا اقصد هنيالهة لان زوجهة يحب البيت

اغلب الزلم ميحبون الگعدة بالبيت

عقيل : البيت مالة قيمة المهم الي بلبيت هم الي

يخلوك تحب الگعدة بيه او لا بعدين انا اطلع

وية ربعي بس مااحب الاكل برا البيت

سيدرا : اني اعتذر سيدي ماشي لعد بس اذا

عزمتك على الفطور وية اهلي اتمنى متردني

عقيل : الله كريم چنت گاعد احچي وياهة ودگت






حور گلبي انقبظ خفت لابيهة شي جاوبتهة ملهوف

الوو ها ابوية بيچ شي

حور : رمضان كريم

عقيل : هدئت ملامحي وسيدرا استغربت

انفعالي جاوبتهة علينة وعليكم شلون صرتي

حور : احسن بس عندي طلب يمك

عقيل : آمري الي تردي يجرالچ

حور : اريد احاچيك عقيل اريدك تجي باچر

اريد اتفاهم وياك على شغلة

عقيل : شنية الشغلة

حور : من تجي نتفاهم مااگدر احچي علتلفون

عقيل : ماشي باچر انا يمچ وبعد شرايدة

حور : سلامتك بس ان چان تعب عليك تجي

وانت صايم لتجي عقيل مااريد اتعبك

عقيل : اتطمني ابوية متعلم بس ديري بالچ

على نفسچ واي شي تحتاجي خابري عماد

حور : ان شاء الله

عقيل : صوتچ تعبان الفليتة جنتي تلعلعين

حور : هههههه كلشي الة وكت ينتهي

عقيل : عمي انا راضي ارجعي حتى يو عيطتي

وتعاركتي راضي بيچ بس ارجعي نفس گبل

حور : شيرجعني عقيل ماكو شي يرجعني نفس

گبل انا خسرت ابني وخسرت صحتي وهسة جاي

انتظر الموت خاطر يخلص كلشي

عقيل : اسم الله عليچ من الموت بعدچ جاهل

وينچ وين الموت
632 views21:14
باز کردن / نظر دهید
2023-04-30 00:12:56 ذوٱڵـقّـّـقّـٱرّ ٱڵـحچي ! ، ⇣



َّسوِيِّ أّعٌأّدِةّ تّوِجِيِّهِ لَأصٌدِقِأّئګمَ

قًصّصّ وَبّسِ
501 views21:12
باز کردن / نظر دهید
2023-04-30 00:12:30 الوزراء انا منهو بحالي ان متت

جنى : استغفر الله واتوب اليه

عماد : اسراء لازم نگلة لشوكت نضل ضامين الموضوع

اسراء : بس انا خايفة لا يتخبل علينة

عماد : هو اول وتالي يعرف

اسراء : بس هي امنتنة منحچي لابوية

عماد : مااعرف انا دخت بينهم وتعبت

اسراء : انا خايفة عليهة حور منتهية وماتريد

حتى تعيش گلبي يوجعني من اشوفهة

عماد : الله يساعدهة الصار موش هين انتي

لاقدر الله لو مكانهة شيصير بيچ

اسراء : چان تخبلت الله ينطيهة الصبر

عماد : انا اريد اگلة بس مااعرف شلون

اسراء : لا لتحچي خليه هو وية الوكت يعرف

مادام امنتنة لتحچون

نبعة : ولكم گلبي راح يطگ بنتي هاي

انوب مانعتنة اي واحد يروح يمهة شني غايتهة

مااعرف وين چانتلهة هاي عين الماصلت علنبي

عماد : مااعرف بس الله يساعدهة وتتشافى

الله قادر على كلشي

صالح : بس هاي حرمتة غلط تضمون عليه

لشوكت تضلون تچذبون وهي تبعد خاطر

متلچمة اذا صارلهة شي هاي الحالة معاجبتني

بس ينزل عقيل احچيلة كلشي

اسراء : لا جدي فدوة هي امنتنة ماتريدة يعرف

صالح : انتو بيكم شي ان عرف عقيل والله

ليزعل علينة ويجوز حتى هذا البيت بعد ميفوتة

عماد : انا هذا رأيي وخايف من ردة فعلة

اسراء : اووووف يااخيتي ليش صارلهة كل هاذ

والله متستاهل ربي بيش بليتنة

نبعة : ادعولهة هاي ايام مباركة بلكت

الله يشفيهة بحق هاي الاشهر الفضيلة

اسراء : اممين يارب

عقيل : گاعد بلسيارة ضايج مالي نفس اطلع

لمكان بالي مشغول بيهة ليش تريد تتطلگ

ليش احسهة تريدني اكرهة شني غايتهة ياربي

كلهة تگول مابيهة شي وعمليتهة نجحت چا

ليش تريد تبتعد عني ربي ساعدني جاي اختنگ

دگيت عليهة وهي متجاوب

مرة مرتين تلاثة ضل بالي عليهة

جنى : تلفونچ يدگ جاوبي

حور : مااريد

جنى : مكتوب عشگي هذا زوجچ

حور : اي هو عشگي

جنى : جاوبي خاف يضل بالة

حور : شكثر تلحين جيبي جاوبتة واول ماسمعت

صوتة دمعت عيوني

عقيل : شلونچ ابوية

حور : الحمد لله

عقيل : ليش صوتچ تعبان باچية لو شني

حور : لا بس چنت نايمة

عقيل : علية هلحچي حور انا حافظچ اكثر

من نفسچ شمالچ ولچ

حور : مابية شي ليش تلح

عقيل : احچي عدل حور مو گدچ انا

حور : انا اريد انام تعبانة

عقيل : اخذتي علاجچ

حور : اي تصبح على خير

عقيل : سدتة وانا ضليت حاير شمالهة هاي

حور ضامة شي لو تطير ولازم اعرفة

جنى : ليش متناقضة انتي

حور : عوفيني اذا تردين تسويلي معروف احضنيني

لاني تعبانة كلش

جنى : حضنتهة وهي صارت تبچي كسرت

گلبي مااعرف شبيهة هاي البنية
506 views21:12
باز کردن / نظر دهید
2023-04-26 01:42:45 يتبع غدا
426 views22:42
باز کردن / نظر دهید
2023-04-26 01:25:33 ذوٱڵـقّـّـقّـٱرّ ٱڵـحچي ! ، ⇣



َّسوِيِّ أّعٌأّدِةّ تّوِجِيِّهِ لَأصٌدِقِأّئګمَ

قًصّصّ وَبّسِ
451 views22:25
باز کردن / نظر دهید
2023-04-26 01:25:07 جمانة : عيب حبيبي تأدب من تحاچيني ترى

بابا يزاعلك وبعد ميشتريلك العاب

مسلم : هو وينة بابا

جمانة : بالشغل اليوم الضهر يجي

مسلم : اني راح انتظرة بس مو تگليلة علية

ترى ازعل منچ

جمانة : اباوعلة شلون يحجي ويسوي حركات

متت ضحك عليه شلتة اخذتة للمطبخ خليتة

علكاونتر وهو واگف ويگمز كلساع اعيط عليه

وميفيد تالي امي وگفت يمة تخاف يوگع

روحهة بي من صدگ اعز من الولد ولد الولد

سويت ريوگ وگعدت علميز مال طعام خابرتة






وانتظرتة يرد علية

عقيل : شفت جمانة جاي تدگ علية رديت عليهة

جمانة : الووو هاي انت وينك من البارحة ادگ

عقيل : اسف حبيبتي بس البارحة مباوعت بلتلفون

يادوب وقتة ونمت وگعدت ب 3 طلعت وبوجهي

للدوام اعذريني ماجاي الحگ

جمانة : معذور عقيلي شلون صارت حور

عقيل : عاينت لسيدرا الگاعدة گبالي وگلتلهة

بخير بس وضعهة مجاي يعجبني اليوم ياخذوهة

للدكتور حتى اطمن عليهة

جمانة : بيهة العافية يلة اخذ راحتك خاف عندك

شغل وجاي اعطلك

عقيل : ماشي ابوية بعدين احاچيچ

سيدرا : ولو مو من حقي اتدخل بس شنو صاير

عقيل : حرمتي شوية مريضة ليضل بالچ

سيدرا : سيدي المجرمين الي بالحجز مجاي يعترفون

عقيل : خلي اسد يشوف شغلة وياهم

سيدرا : سيدي ليش متسمحلي اني اتصرف

عقيل : لا خلي اسد يتصرف انتي خليچ وياية

سيدرا : امرك سيدي

عقيل : اكو شي على لسانچ

سيدرا : اريد توكلني بمهام صعبة احس روحي

مدللة مجاي اسوي شي صعب

عقيل : انتي بلاخير بنية وانا مااريد اتعبچ

واكو غيرچ يگدر يسوي هاي الامور

سيدرا : بس سيدي اني دخلت هذا المجال واعرف

بصعوبتة ولازم تنطيني فرصة

عقيل : شني الفرصة الترديهة

سيدرا : خليني احقق وياهم

عقيل : ماشي راح انطيچ هاي الفرصة وماريد

تخيبين ضني

سيدرا : وعد مااخيب ضنك سيدي

وبخصوص موضوع نقيب احمد رفضتة

عقيل : ليش

سيدرا : يريدني اترك الوظيفة

عقيل : هاي حياتچ وانتي حرة بيهة

سيدرا : انت لو مكانة هم تطلب مني اترك العفو

بلتشبيه بس مجرد سؤال

عقيل : لا مااطلب تتركين لاني مراح افكر اتزوج

مرية موظفة كل انسان لازم يختار اليناسبة

وهو اذا ميريد موظفة من الاول يختار ربة بيت

سيدرا : وهذا رأيي اني اسفة هواية اخذت من

وقتك سيدي بس حبيت احجي وياك

عقيل : اي دوختيني اطلعي وخلي يجيبولي

چاي راسي يوجعني

سيدرا : ههههه ماشي سيدي اي اوامر ثانية

عقيل : لا تفضلي على شغلچ التهيت بالشغل

حدما صار الضهر خابرت على امي حتى

تاخذ حور وهي تگول ماتحسنت انوب صارت

تشكي من گلبهة تگول يوجعني وانا نشف دمي

ياربي بس لا الي ابالي صحيح خابرت عماد

يروح ياخذهن للدكتورة وگلتلة يطمني عنهة

طلعت للبيت وانا اضرب اخماس بأسداس

اول مفتت اجاني مسلم يركض شلتة وفتت

للصالة گعدت علتخم

مسلم : انت وين جنت

عقيل : چنت بلشغل يروح ابوك

مسلم : سويلي ميع يلة

عقيل : يول انت بگد فرخ البط جاي تتأمر علية

مسلم : يلة سويلي ميع

عقيل : والله انعل ابو العلمك على هاي الشغلة

جمانة : ههههه انت علمتة ترى گعدت بصفة

وگلتلة الله يساعدك حبيبي

عقيل : ويساعدچ

جمانة : شلون صارت حور

عقيل : مااعرف بعد مأخذوهة للدكتورة

جمانة : تتغدى

عقيل : شسويتي

جمانة : سويتلك تشريب اصفر

عقيل : يلة صبيلنة بين ماابدل تغديت وگاعد

اشرب چاي وانتظر اتصالهم للعصر خابر عماد

وهو صوتة رايح گوة يفهم

عماد : عقيل مبررروك مرتك حامل بس

عقيل : بس شنو احچي
457 views22:25
باز کردن / نظر دهید