Get Mystery Box with random crypto!

قًصّصّ 📝وَبّسِ🪐

لوگوی کانال تلگرام alqess — قًصّصّ 📝وَبّسِ🪐 ق
لوگوی کانال تلگرام alqess — قًصّصّ 📝وَبّسِ🪐
آدرس کانال: @alqess
دسته بندی ها: دستهبندی نشده
زبان: فارسی
مشترکین: 13.45K
توضیحات از کانال

هلوو حبايب❤️
قناة قصص العائلة العراقية 🗞
قًصّصّ 📝وَبّسِ
قصص #فصليه📚
قصص #رومانسيه📚
قصص #عراقيه📚
قصص #حب 📚
قناة خاصه فقط للقصص تريد تخرج سوي فضل لان ممتفاعل حبي ♥️
أرشيف القصص 👇👇
@Alimax97
تمويل أعضاء حقيقين👇👇
@Faqaaer_Bot

Ratings & Reviews

2.00

3 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

0

4 stars

0

3 stars

1

2 stars

1

1 stars

1


آخرین پیام ها 3

2023-05-03 21:59:43 وهو ينطي رفض اخر شي حضرني هنا اني

تخبلت شلون انطاه گلبة هيچ يسوي بية

راسلتة علماسنجر هم ورى شوية حضرني

علواتساب على كل التطبيقات لگيتة حاضرني

تخبلت احساس مدمر من شخص روحك بيه

يختفي ويگطع كل خط وصل بينكم وانت عاجز

ان تتحرك او تطالب بحقك لأنك انت الي تنازلت

عن هذا الحق شي صعب بس چان عندي امل

انو هو جاي يعاقبني وفترة ويسامحني تمنيت

ظني يطلع صح والي جاي افكر بي هو الي راح

يصير بس للأسف مصار شي من الي فكرت بي

استسلمت للنوم چان عندي امل يرجعلي

چان عندي امل اگعد ويطلع هذا حلم سئ حلمتة

بس مصار اي شي من هذا

عقيل : اگعد هنانة ابوية ولتتحرك بين مااسبح

واطلع هاك هذا تلفوني العب بس بس لتفوت






على التطبيقات بس اتفرج كارتون

مسلم : اريد ماما وبيبي

عقيل : باچر ارجعك هسة مشوار اخذك ونطلع

سوا اشتريلك كل الي تريدة حتى ايباد اشتريلك

اعرف امك چانت مانعتك منة

مسلم : اي تگلي عيونك تروح وين تروح يعني

عقيل : ب٫٫٫٫٫٫٫٫ استغفر الله يلة ضل گاعد ماشي

مسلم : ماشي

عقيل : هسة انة هذا ليش جبتة وياية وين اودي

هسة شوية انوب يگوم يتنعوص يريد امة

بس احسن خليهة شوية تحس على نفسهة

شني لعبة هي روح وتعال بس هاي العايزتني

امشي بسوالفچن دروحن لاانتي ولا هي

سبحت وبدلت اخذت مسلم وطلعت اشتريتلة

حلويات وگعدتة بمنتزه طلعت باكيت الجگاير

وضليت تخلص وحدة اورث اللخ حدما خلص

الباكيت دگت جمانة نطيتهة رفض ضلت تلح

واني ارفضة اخر شي حظرتهة گلبي وجعني

عليهة بس لازم تاخذ درس وتتعلم انو الحياة

موش لعبة وانك تتنازل عن حقك وانسان

تحبة هذا اكبر غلط خليهة تحس بخسارتي

وخسارة ابنهة وتصحى على نفسهة وعلى الي

جاي تسويه رجعنة للبيت وهذا القرد موتني

الله يساعدهة عليه من هذا تشكي من ضهرهة

بلموت يلة نام وخلصت منة انوب تورطت بيه

وين اودي وانة عندي دوام يمكن اخلي بحضانة

توني اريد اغفى ودگت امي

الوو هلا يمة الله يساعدچ

نبعة : من الله لايساعدك خوش

عقيل : مشكورة يمة رحم الله والديچ

نبعة : ولك متخاف الله انت شني من گلب عندك

عايف هاي اليتيمة تبچي ورايح تتونس ببغداد

بشر شبعت من الخاتون يو بعد

عقيل : شهلسوالف يمة عيب بعدين هاي

الخاتون حرمتي وام جهالي وهي افطر خلق الله

لتظلميهة وانتي صايمة متگليلي ليش صايمة

وانتي تاخذين غيبة العالم واطمنچ انة هجيت

منهة ومنكم عود خل تفيدكم سوالفكم

نبعة : هو انت هذا الي فالح بيك تهج وتروح

انة گلتهة الك وارجع اگولهة اذا مرجعت لحور

راح اغضب عليك ليوم الدين






عقيل : شتغضبين يمة رحمة لاهلچ بالله هاي

سالفة بعدين هي ميتة علية خاطر ارجعلهة

هي ماتريدني لتكفريني لخاطر الله

بعدين شني گلتهة وارجع اگولهة شوكت

گلتي مااتذكر بعمرچ غاضبة علية

عقيل : موش وكت شقاك خابرت ب 9 وانت

ضليت بس تسمع ومتجاوب تالي سديتة بوجهك

انت صاير متفيد عقيل ومتخاف الله

عقيل : يمة روحي هسة الله يخليچ ولتغضبين

علية لخاطر جاهلة متعرف الله وين شامرهة

هاي بزر دلال ولازم ينشد عليهة

خاطر تنعدل وتجوز من سوالفهة

واذا تردين تغضبين علية لخاطرهة فبراحتچ

يمة انة ماغلطان خاطر اخاف عقاب الله

ومااتنازل عن كل كلمة گلتهة ومن ارجع مااريد

اشوفة بالبيت صار معلوم يلة تصبحين على

خير لان اذا ضليت احچي بعد انجلط وماكو

حتى احد يمي خاطر يتلاحگني مع السلامة

سديتة وغلقت الجهاز خاطر ابرد راسي

جمانة : گعدت علتلفون يدگ شفتة المنبه

طفيتة وگمت باوعت عقيل ماكو وامي

غافية بصفي مسلم ماكو هنا تأكدت چان واقع

ومو كابوس تلقائياً نزلت دموعي وگلبي وجعني

فتحت التلفون دگيت بعدة حاظرني ردت

اتخبل ياربي ليش هيچ صار فدوة يارب رجعة الية

گعدت امي تتسحر واني رجعت نمت مالي نفس

گوة قنعتني اشرب مي اعرف حامل وغلط

اسوي هيچ بنفسي بس شسوي نفسي متريد

كلشي رجعت غفيت شوية وگعدتني امي اصلي

گوة گمت توضيت وصليت ضليت ساجدة

وابچي تمنيت بس اشوفة گدامي احسة

صار حلم بالنسبة الية احس خسرتة للأبد

وابني يارب گلبي عليه نار اريد احضنة وابوسة

اشمة ليش هيچ انحرم من اغلى ثنين على گلبي

بيوم واحد شلون اتحمل اني بعد رجعت غفيت

علسجادة حسيت بأمي غطتني وخلت جوة

راسي مخدة تعبت چنت منهارة واريد انهزم

بالنوم من الواقع الي صار لايطاق ولايحتمل

ثاني يوم الصبح حسيت بأيد ناعمة صغيرة

تتلمس خدي حسيت نفسي جاي احلم






بس صوتة خلاني اتأكد هاي حقيقة فتحت عيوني

وحضنتة حيل لصدري ودموعي تجري ضليت

ابوس بي وهو يباوعلي متفاجئ ليش جاي

اسوي هيچ

مسلم : ماما خنگتيني

جمانة : ياروح ماما وين چنت انت ليش عفتني

مسلم : بابا اخذني واشترالي حلويات وايباد

بس مو تاخذي مني هو بابا يقبل

جمانة : لاحبيبي مااخذة بس لتروح مني بعد
518 views18:59
باز کردن / نظر دهید
2023-05-03 21:59:43 #بارت 30 #القسم الثاني -

من افكر بيك مرات انهضم كلهة يمي

وانت مو يمي ظلم

المفترض يمك احط راسي وانام

بس تلاگينة بزمن مايحترم

حبك النوع المركز والثگيل وشوگي

الك من هذا اليدگ بلعظم

عايش وية سوالفك بيهن اعيد

چنك بذاكرتي لاضمهن لضم

لخاطر الله شگد حلو شگد تنهضم

انت غير مسوي للدنيا طعم

هي اصلاً فاهية وماالهة لون

لغوة چانت قالوا وقلنا لهم

الفرگة مامرت عليّ مر الكرام

هسة گمت اعرف احساس الينحرم

بس المفارگ صدگ يعرفهة زين

يصفر الدنيا وحبيبة يضل رقم

(يحيى العلاق )



_____

جمانة : شتقصد عقيل

عقيل : بالله اوگفي شقصد انة تعاي اگلچ

شقصد لأن الافعال احسن من الاقوال

جمانة : تقرب مني واني محاولت امنعة

خفت يعصب ويأذيني واني حامل بس هو چان

عنيف وياية وحسسني انو هو مثل الشخص

الي يريد يشبع من شي هاي امور چانت غريبة

هواية علية ورجعتني للي سواه بية گبل سنين

هاي چانت ثاني مرة يعاملني بعنف عكس

حنيتة ورومانسيتة بس مااگدر الومة هلمرة هم

لأن اني غلطت وغلط چبير من قررت اتنازل عنة

ابتعد عني واني صديت على صفحة ودموعي

احسهة من گد مو تطلع بحرگة تجرح خدي

عقيل : بسچ لواگة مااخذت روحچ حگي هذا

موش بس انتي الي تدورين حقوق براسي

وتذكري لاانتي ولاغيرچ يمنعني من شي انة

اريدة ماشي جمارتي

جمانة : مرديت عليه بس هو دارني عليه

حضني وشم عطري قوي كأنوا ديعبي ريتة بيه

عقيل : چنت دوم اگول انتي مثل المخدرات

مااگدر اعوفچ وادري موتي منچ بس هسة






اجة الوكت الي لازم اتعالج بيه من ادمانچ

جمانة : صدمة چانت الية كل الي جاي يصير

صدگ عقيل طلع عندة وجه ثاني وچان ضامة

علية تمنيت لو بس يرجع الوكت واتراجع عن

الي گلتة لأن اعرف تراجعي هسة مراح يفرق

عندة لأن هو قفل هسة وبعد ميسمع مني شي

اخذ ملابسة بجنطة والفلوس الي چان ضامهن

حتى عطورة وكلشي يخصة كأنوا جاي يگلي

هاي هي نهايتنة بس خلالي مبلغ بلكنتور

وعافني وطلع واني بطني موتتني من الوجع

ودموعي تصب طريقة كلامة استهزائة چانت

كلهة چانت مدمرة الية وتعبتني والغريب من

سمعت امي تگلة وين ماخذة عرفتة يريد

ياخذ مسلم وياه هنا اني تخبلت لفيت نفسي

بلچرچف وفتحت الباب شوية شفتة شالة وطلع

وهو يبچي مگدرت حتى اقاوم او اگلة ليش

سديت الباب وگعدت بلگاع ابچي على كلشي

وجع جسمي وجع روحي كلشي بية يوجعني

ويأذيني والاسوء انو كل هذا كان بأختياري

وحالياً لازم اعيش مع ندمي اني حتى ابني

خسرتة عرفت من اخذ مسلم انو عقيل قسى

هاي المرة وقسوتة راح تأذيني شوية وفتحت

امي الباب من شافتني نايمة بلگاع شهگت

وجتي گعدت يمي

ابتسام : هاي شبيچ يمة شنو صار وياكم

وليش اخذ مسلم وطلع

جمانة : ماما خسرتة والله خسرتة چنت اعرف

حظي فگر ومراح احتفظ بي عقيل چان هواية

علية عرفت الدنيا مراح تخليني فرحانة بي

ابتسام : ولچ شجاي تحچين شبيكم كلساع متزاعلين

انتي ليش ماتحافظين عليه عندچ جهال منة

وين يروحون الف مرة گلتلچ داريه مثل المي

بالصينية الي مثل رجلچ نادر بهذا الوكت

بعدين شنو هذا حالچ گومي امي صليلچ ركعتين

وهو الله يفرجهة

جمانة : اني گلتلة روحلهة اني الغلطانة والله

اني الغلطانة راح يعوفني راح اموت وراه

ابتسام : لاحول ولا قوة الا بالله واذا انتي تحبي

ومتگدرين بلياه ليش خليتي يروح ليش تنازلتي عنة






محد راح يفيدچ ان خسرتي لااني ولا اهلة الله

يهديچ حتى جهالچ راح ياخذهم وانتي متگدرين

توگفين بوجهة ابد ليش جمانة طول عمري

اگول عليچ عاقلة تالي هيچ تسوين خيبتي ضني

جمانة : ماما فدوة عوفيني الي بية مكفيني

بس اريد علاج راح اموت من الوجع

ابتسام : علاج شنو

جمانة : مال تقلصات بطني موتتني

ابتسام : اي هسة يمة

جمانة : جابتلي العلاج شربتة وگوة گمت للحمام

سبحت بمي دافي عسى ولعل يخف الالم

طلعت من الحمام گبل رحت على تلفوني

چان عندي امل يجاوبني بس للأسف ينطيني

رفض روحي شاغت مااعرف وين اروح راسي

احسة راح ينفجر من الالم تمددت بفراشي

حاولت اغفى مااگدر صح مطمنة على مسلم

انو عند ابوه بس قلق عندي وخوف حاسة بعد

مااشوفة وحتى ابني خسرتة تعبت اعصابي كلش

انتهيت اريد يطلع هذا كابوس واصحى منة

گعدت امي يمي تقرأ قرآن على راسي

واني دموعي منشفت هواية افكار اجتني

حتى فكرت انو اخذ ابني وراح وبعد ميرجعة

الية بعدين تذكرت هو طفل صغير اكيد يضوجة

ويرجعة الية چنت اناقش نفسي واحلل

احاول الگي حل للي جاي يصير شگد دگيت
722 views18:59
باز کردن / نظر دهید
2023-05-02 22:59:59 ذوٱڵـقّـّـقّـٱرّ ٱڵـحچي ! ، ⇣



َّسوِيِّ أّعٌأّدِةّ تّوِجِيِّهِ لَأصٌدِقِأّئګمَ

قًصّصّ وَبّسِ
1.0K views19:59
باز کردن / نظر دهید
2023-05-02 22:59:36 انو اتنازل هسة معناهة اخسر حقي بيه

للأبد ويصير بس لحور زين وحبنة وغزلنة

واطفالنة ذكرياتنة حسيت كلشي تلاشى

گدام عيني انتهيت حضنتة قوي وهو رفع راسة

ليفوگ وگال الك بيهة رادة ربي

جمانة : ليش حتى انت جاي تظلمني

عقيل : ماجاي اظلمچ اختاري انتي امام خيارين

تتنازلين عني وتخسريني للأبد لو تضلين وياي

وتبطلين تدخلين بموضوع حور

جمانة : انت صاير قاسي عقيل

عقيل : الحياة تتطلب قسوة چا بس انتوا تقسون

بطيتوا گلبي ودمرتوني ضوگوا شوية

جمانة : ليش محسسني اني اني السبب

عقيل : انتي جاي تهدمين حياتچ بيدچ

تحملي العواقب جمارتي

جمانة : لحظة تهور غباء تسرع گلتلة واني

مستعدة اتحمل العواقب اذا چانت الانسانية

غلط بنظرك واذا انتوا تعتبرون الي يفكر

بطيبة غبي ومغفل فهاي مشكلتكم روحلهة

عقيل واني متنازلة بكل حق الية بيك

اني اريد عقيل الي حبيتة مو هذا الواگف گبالي

ومااريد اي ليلة اخيرة وياك حتى ماانجرح اكثر

من يرجعلي حبيبي الي اعرفة ساعتهة اصير الة

بكل كياني ووجودي اما الانسان الي واگف

هسة گبالي ماالة اي حق بية

شفت ملامحة تغيرت ابتسم خفيف بأستهزاء

وورث جگارة تقرب مني ولزمني من زندي

عقيل : اي وبعد كملي ام الحقوق

جمانة : عقيل كافي لتنسى اني حامل

عقيل : وانة شوكت ماد ايدي عليچ خاطر اسويهة

هسة بس حبيت اسمع كلامچ من قرب بالله

عيدي شگلتي جمارة گلبي

جمانة : اختنگت بالبچي مااحس غير سحبني

عليه وصار يبوس بشفتي اختنگت

بين ايديه صار عنيف وياية واذاني شمرني

علچرباية وتقرب مني شم عطري وهمس

تردين تحرميني منچ مو حسبالچ لعب جهال

هو انة لليوم ماشوفتچ وجهي الثاني لأني

احبچ بس اليوم راح اخليچ تشوفي وتسلمين

عليه سلام مال وداعية

يتبع ٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫

ترقبوا القسم الثاني
1.0K views19:59
باز کردن / نظر دهید
2023-05-02 22:59:36 ايدية على بطني ياربي تعبت والله

شسوي مااگدر اضحي بي ولااگدر اقنعة بشي

هو ميريدة عجزت يارب وامة عبالهة اني

جاي احرضة ليش ياربي عمري متمنيت السوء

لانسان ليش هاي جزاتي نزلت دموعي على الوضع

الي اني بي تعبانة كلش ومااگدر اتحمل خطية

احد اني بنظرهم انسانة انانية جاي احرضة

على حور الي هي منهم وبيهم ولو شما اسوي اضل

غريبة عليهم ومراح يحبوني نفسهة شوية وفات

عقيل شافني گاعدة بلگاع وابچي تقرب مني

وگومني گعدني علچرباية وقرفص بلگاع گبالي

عقيل : شمالچ يجمارتي ليش تبچين

جمانة : اني بنظر اهلك هجامة بيوت عقيل






عقيل : اي اعرف بس المهم انتي شني بنظري

خلي شما يظنون يظنون هذا المفروض مايهزچ

دام انچ واثقة من نفسچ وتعرفين انتي شني

جمانة : انت جاي تغلط عقيل هم حقهم

حور بحاجتك ميصير تتصرف بأنانية اتحملهة

وفكر بعواقب الي جاي تسوي ان ماتت وهي

زعلانة منك او صارلهة شي بسببك راح تعيش

بالندم المريض يتحملوه عقيل مو يأذوه

عقيل : اللهم طولچ ياروح هي متريدني لو تگول

اريدك انة ارجعهة لنفس مكانهة بحياتي بس

هي تريد تنهي كلشي شبيدي انة افهميني

عاد ترى تعبتوني كلكم وجاي تضغطون علية

شصير انة شني بشر لو حديد

جمانة : روحلهة عقيل واتحمل خل تحچي

وتگول الي تريدة بلاخير تهدء هذا وضع مو دائم

روح عقيل هي بحاجتك اكثر مني

هي ماعدهة غيرك انت اني عندي امي واطفالي

بس حور ماعدهة غير بس الشخص الي رباهة

وهو يمثل كل حياتهة عقيل فدوة روحلهة

ولتفكر بية اني بخير وراح اضل بخير

وانتظرك لاخر يوم بعمري

عقيل : شجاي تمسلتين انا روحي بيچ شلون

ترديني اعوفچ اعوف الدنيا كلهة وماعوفچ

انتي ماتعرفين انتي شني بحياتي

جمانة : اعرف عقيل بس لازم منصير انانيين

هي مالهة ذنب خسرت كلشي بحياتهة اهلهة

وابنهة وحتى انت جاي تخسرك اني مراضية

على كل الي صار لازم ترجعلهة عقيل

عقيل : يزي عاد هي اعرف بمصلحتهة وانتي

بطلي طيبة زيادة هيچ الناس تاكلچ

جمانة : بلعكس طيبتي ومبادئي هي الي جابتك

الي وخلتك بدربي واني اليوم جاي اطلب منك

لخاطري ارجع لحور وان طلبت منك تعوفني

عوفني عقيل هذا اهون علية من انو شخص

يموت بحسرتة بسببي مراح اتحمل فكرة انو

هي تموت ونفسهة بيك وتدعي علية لان اخذتك

منهة والله جاي اموت عقيل

عقيل : وانتي تگدرين يعني

جمانة : راح اگدر عقيل راح اتحمل واتعود






اني عندي اطفال التهي بيهم وامي وياية

بس هي بدونك وحيدة

عقيل : ولچ شلون بيچ

جمانة : حبيبي لخاطري ارجعلهة

عقيل : لتعبيني جمارتي اموت الف موتة وماانطق

هاي الكلمة ولا ممكن ابعد عنچ ولچ انا مدي

اضمچ بگلبي خاطر تضلين ملازمتني كل الوكت

شلون تطلبين مني اعوفچ ولخاطر منو جمانة

لخاطر انسانة عمرهة ماسألت عنچ ولا حبتچ

ولا تمنتلچ الخير ليش هلكثر طيبة انتي

جمانة : لاني هيچ تربيت عقيل وهذا طبعي

وهسة يلة روح عقيل لتضل هنا

عقيل : تطرديني يعني

جمانة : اي هذا بيتي عقيل واني جاي اگلك

اطلع روح لمرتك ولتفكر تعوفهة

عقيل : شني شجاي تگولين تطرديني جمارتي

جمانة : نزلت دموعي مسحتهن وصديت

عنة حتى ميشوف دموعي مااحس غير حضني

من ورا وباسني برگبتي

عقيل : انتي النفس اليصعد وينزل بصدري

انا صرت مثل المدمن وريحتچ ادماني

جمانة : شمني حيل ودارني عليه مسح دموعي

وقرب وجهة مني وانفاسة تضرب گلبي مو وجهي

احس كل حركة منة تدخل لگلبي ولروحي

عقيل : ماترديني يعني جمارتي

جمانة : اني دسوي هذا الشي لخاطرك لان مااريد

تشيل ذنب انسانة يتيمة وماعدهة غيرك اني

هم يتيمة واعرف شگد هذا الشعور صعب

عقيل : خلاص انا رايح بس على ذبحي مااعوفچ

ولا اگدر اطلگچ لخاطر اي بشر

جمانة : تنهدت ولزمت خدة مااحس غير رفعني

من خصري وصار يبوس بوجهي ورگبتي

اخر شي خلى راسة برگبتي وصار يتنفس

سريع ويشم بيهة

عقيل : انا رايح بس اريد ليلة اخيرة وياچ

خاطر اضل اتذكرهة

جمانة : نزلت دموعي رجعت حضنتة وهمست

بأذنة كلي الك حبيبي وراح اضل الك طول

العمر ومنتظرتك ترجعلي

عقيل : حسابچ عسير اليوم جمارتي رجعتي

وعدتي نفس الحچاية علية بس هلمرة هذا بيتي

وانة دافع فلوس الگعدة بي ومالچ حگ تطرديني






جمانة : اسفة عقيل بس شفت انو لازم

اقسى شوية عليك حتى تحس بالي جاي تسويه

عقيل : بس ان تنازلتي عني وگلتي روح تخسرين

حگچ بية وتحلمين تشوفيني بعد

جمانة : ليش

عقيل : من دون ليش هو هذا الي راح يصير

اريد اربيلچن گلب واشوفچن الله حق

جمانة : جاي تخوفني عقيل

عقيل : اي لازم تخافين وهسة يلة انطيني

اخر ليلة بينة

جمانة : بعد مااگدر اسيطر على دموعي

مشاعري انخبطت خوف وافكار هواية مااعرف

افسرهن بس چنت خايفة كلش لأن احسة

جاي يحچي صدگ ومراح يرجعلي بعد

وهذا شي صعب كلش علية
751 views19:59
باز کردن / نظر دهید
2023-05-02 22:59:36 #بارت 30 والاخير القسم الاول -



جمانة : ثاني يوم طلع عقيل من الصبح للدوام

واني ضليت بلبيت حايرة وين اروح خابرت امي

وتطمنت عليهة انتظرت مسلم يگعد وريگتة

باوعت البيت نظيف ومابي شي شسوي ياربي

ملل رجعت اريد انام مااگدر ممتعودة اضل

وحدي نطيت التلفون لمسلم وگعدت اشوف

وياه كارتون توني اريد اغفى دگ التلفون

جاوبت بين النايمة والگاعدة بس صوت عمتي

خلاني اصحصح

نبعة : شلونچ بنيتي

جمانة : هلو عمة شلونچ انتي

نبعة : شلوني ياعمة انة شوصيتچ ليش هيچ

ماوفيتي بوعدچ عقيل مرزلهة للبنية ومن البارحة

وهي تبچي حتى من البيت طردهة وين تروح

جمانة : واني شنو ذنبي عمة قابل اني طردتهة

نبعة : عقيل يحبچ يمة ويسمع كلمتچ خليه

يراضيهة لهاي المسكينة يصيبچ اجر

جمانة : عمة والله حاولت ومفاد هي تريدة

يعوفني اني واطفالي شنو ذنبنة احنة اني مأذيتهة

بشي ودائماً ادافعلنة ليش هي تريد اذيتي

نبعة : يمة قدري حالهة مو زين هي بعد عدهة عقل

الصار موش هين عليهة ابداً الله يرضى عليچ

قنعي يفك ياخة منهة اذا ميريدهة علاقل

ميطردهة من البيت وين تروح المسكينة

جمانة : ماشي عمة وعد احاچي بس هاي اخر

مرة لأن هو عصبي كلش ومجاي يقبل احد يتدخل

نبعة : ماشي يمة الله يرضى عليچ

جمانة : ضليت حايرة شسوي ياربي مااريد

اورط نفسي اكثر بهاي المسألة وهو قافل

گلت خل يجي ويصير خير احاول احاچيه

بهدوء وان مارضى اترك الموضوع

رجعت نمت ماگعدت غير على صوت طبگة

الكنتور فتحت شفتة عقيل ومسلم غافي بصفي

عقيل : صح النوم اشو اليوم متفترين بالبيت






جمانة : ضوجة عقيل وممتعودة خل نرجع

لبيتنة فدوة لخاطر حبنة ومسلم خطية

متعود على امي ميگدر بلياهة

عقيل : انسي جمانة

جمانة : فدوة عقيل لخاطري ولخاطر

مسلم فدوة عقيل فدوة لتخليني اتوسل اكثر

عقيل : هو شكو اكثر من هذا التوسل

جمانة : يعني وافقت

عقيل : بشرط

جمانة : موافقة عليه

عقيل : غير تسمعيه بلاول يجوز ميعجبچ

جمانة : لا يعجبني والله

عقيل : چا اسمي الاول اني ادفع اجار لأمچ كل

شهر بمكان گعدتي بالبيت واعتبر نفسي

مأجر البيت منهة ماشي

جمانة : براحتك عقيل اذا هذا يرضيك

عقيل : والثاني تنسين شي اسمة كلية

جمانة : ليش عقيل

عقيل : عقاب خاطر تفكرين الف نوبة گبل

لاتحچين وياي هيچ انوب

جمانة : يلة هو اني ملتهية بهذولة الزعاطيط

عود من يكبرون اخليك توافق

عقيل : اي نشوف

جمانة : تتحدى فتاة احلامك

عقيل : واتحدى اكبر راس

جمانة : اممم نشوف ورى الفطور

عقيل : ههههههه موش جاهل انة تقشمريني

بسوالفچ وفستقتچ هاي الة اخلص عليهة اليوم

جمانة : صيام يمعود

عقيل : الله بس يساعدني يمكن اهج من يمچ

حدما يخلص رمضان ارجع

جمانة : وتتحمل غيابي

عقيل : تعرفيني اتحمل

جمانة : صدگ شمسوي انت

عقيل : باوعتلهة وانة مضيق عيوني شمسوي

جمانة : انت طارد حور من البيت

عقيل : انتي وكالة انباء لو شني

جمانة : مو المهم شلون عرفت المهم عرفت

ليش عقيل حتى لو متريدهة ميصير تتخلى عنهة

وهي بهاي الحالة

عقيل : وهي يصير تگلي عوف عائلتك هاي وحدة

انانية وماتستاهل احترام وانتي اسكتي

ولاتتدخلين اكبر منچ بعمر واعرف البشر

اكثر منچ بهواي وهسة يزي عاد سدي






هاي السيرة اذا تردين هذا اليوم يعدي على خير

وتذكري انتي متزوجة انسان يعرف يتصرف

ويعرف يحط كل واحد بمكانة الصحيح

فارتاحي ابوية انتي

جمانة : شفتة قافل محبيت الح وياه عفت

الموضوع يجوز هو عندة وجهة نظر وصدگ

الي جاي يسويه صح بس من اتذكر وضعهة

انقهر ياربي شسوي الله ناطيني گلب رهيف

ميتحمل يشوف احد متأذي

العصر رجعنة للبيت ومن بعد نقاش وافقت

امي انو تاخذ منة اجار كل شهر لأن هو قفل بعد

مشى اليوم طبيعي كلش بس باليل بعد الفطور

سمعت عقيل يحچي بالتلفون والي عرفتة

جاي يحاچي امة ومبين معصب ذب التلفون

علميز وطلع واني قررت مااتدخل بس من طلع

رجع التلفون دگ تقربت شفتهة عمتي جاي تدگ

ترددت اجاوب بس ردت اهديهة استخطيتهة

بس تفاجات من فتحت خط بحجيهة

نبعة : ولك انت ماتخاف الله انة هيچ ربيتك

چان من الاول ماتزوجتهة انة اعرف كلة صوچ

حرمتك شكثر خابرتهة ردت منهة تهديك وهي

تشعل نار بگلبك على هاي المسكينة روح

الله لا يرضى عليك عقيل

جمانة : سدتة واني ضليت مصدومة شنو هاي

ياربي امة غضبت عليه شنو الصاير ياترى

وواصلة لهاي المرحلة گعدت بلگاع واني مخلية
713 views19:59
باز کردن / نظر دهید
2023-05-02 18:21:37 ذوٱڵـقّـّـقّـٱرّ ٱڵـحچي ! ، ⇣



َّسوِيِّ أّعٌأّدِةّ تّوِجِيِّهِ لَأصٌدِقِأّئګمَ

قًصّصّ وَبّسِ
751 views15:21
باز کردن / نظر دهید
2023-05-02 18:21:16 بلدنيا المفروض هي هسة حايرة ترضي ربهة

مو تهجم بيتچ وانتي بطلي فطارة لتفكرين بأحد

فكري بس بنفسچ لأن محد مفكر بيچ غيري

وهسة خليني انام لان تعبان

جمانة : خليت راسي على صدرة وحاولت اغفى

بس مگدرت ليش ياترى حور تريد تبعدة عني

اني مأذيتهة بشي ولا فد يوم حرضت عقيل

عليهة بلعكس دوم چنت اهدي واخلي يفكر

بأنصاف تجاهة ضليت اتگلب مااگدر انام

اخر شي عقيل ضاج مني خلاني بحضنة

وقيد رجلية برجليه وباوعلي بخزرة

عقيل : نامي عاد صرعتيني

جمانة : استسلمت للتعب ونمت واني مااعرف

شضامتلي الايام الجاية يمكن امور متخيلت

تصير الية والاسوء انهة راح تكون بأختياري
725 views15:21
باز کردن / نظر دهید
2023-05-02 18:21:16 تمددت ووقتت التلفون خاطر اگعد للدوام






بس المشكلة ملابسي كلهن ضلن هناك يلة عود

امر اخذهن دزيتلهة رسالة تجهزهن الي

جمانة : جهزتلة ملابسة بجنطة وگابلت الجنطة

وگعدت ابچي ياربي ليش هيچ صار عقيل

ميستاهل هاي القسوة مني ابد ولا هاي التصرفات

مچنت اعرف انو هاي بداية النهاية وبداية

لشي مچنت محسبتلة حساب ابد وممتخيلة

اني راح اضطر بيوم اني اختار بين عقيل

وانسانيتي غفيت علجنطة حدما دگ علية

طلعت علباب نطيتة ملابسي وهو مبين هموم

الدنيا كلهة فوگ راسة قبل ليروح لزمت ايدة

عقيل : فدوة حاچيني شنو بيك حبيبي

عقيل : مابية جمارتي بس مشاكل بالبيت

باليل احچيلچ

جمانة : راح تجي تاخذني لذاك البيت

عقيل : اي

جمانة : لشوكت يعني

عقيل : حدما ترضين تعيشين وياية

جمانة : تنهدت وتركت ايدة وهو عافني وراح

احس الي صار سوا فجوة بعلاقتنة مااعرف اذا

راح نگدر نسدهة مستقبلاً

عقيل : وصلت للدوام مر اليوم طبيعي وملازم

سيدرا صارت رسمية بتصرفاتهة اكثر تمنيت

لو بوكتهة مخلي حد لحور بنفس الطريقة ومخليهة

تدرك الغلط بالي جاي تسويه زواجي منهة چان

غلطة چبيرة كلش ومجاي اگدر اصححهة

چان يوم متعب وشغل متراكم لأن اخذت

اجازة كل الي جاي يصير بية هو غلط جاي

يأثر على شغلي ونفسيتي ساعات اتعب وانهار

شوكت ارتاح شوكت ابطل افكر بهذا وذاك

تعبت ياربي من وعيت علدنيا وانة متحمل

مسؤلية شوكت احد يشيل عني هذا الحمل

مااعرف والمصيبة الحمل جاي يزيد ميقل

طلعت العصر رحت للبيت نمت ماگعدت

غير للمغرب طلعت فطرت ورحت وية جماعتي

للكوفي اريد شوية اغير جو بس كل مااتذكر

نظرة التحدي الي بعيونهة اكره نفسي لاني

وصلتهة لهاي الحالة

ابتسام : يمة ميصير يضل متهجول روحي

وية رجلچ هو اولى بيچ ولازم يشوف ابنة






خطية هو جاي يمر بضرف صعب خليچ

وياه بنيتي

جمانة : وانتي يمة وين تگدرين وحدچ

ابتسام : اگدر قابل شراح اسوي هو على گد

مااطبخ اكل لنفسي وعود خل يجيبچ بلنهار

تساعديني احسن ماتصير مشكلة بينكم

جمانة : زين فدوة تعاي وياية

ابتسام : لابنيتي مااعوف بيت المرحوم روحي

انتي وية رجلچ وان شاء الله تفض السالفة

وتوصلون لحل ميضل شي على حالة

جمانة : فكرت بكلامهة هم صح عقيل جاي يقسى

علية بلاخص اني الغلطانة وشي طبيعي ياخذ

موقف مني ولازم اصلح غلطي وياه بدلت

لمسلم واني هم بدلت وخابرتة

انتظرتة يجاوب وگلبي يدگ سريع حسيت نفسي

وحدة مراهقة وجاي تنتظر تسمع صوت حبيبهة

وتشوفة جاوبني واني گلتلة بدون مقدمات

تعال حبيبي اخذني راح اعيش وياك مثل متريد

عقيل : وعمتي

جمانة : مترضى تجي وياية

عقيل : ماشي جايچ مشتاگلچ يولي چنت انتظر

تحنين وتخابرين علية

جمانة : چنت مستحية اخابرك حبيبي

عقيل : تحضري جايچ

جمانة : اخذت كم قطعة ملابس الية ولمسلم

وهو صار يبچي على امي يريد يضل يمهة

گوة قنعتة انو راح نطلع شوية ونرجع

اجة عقيل اخذنة وهو طول الطريق يباوعلي

بحب ولو يگرص خدي لو يلزم ايدي يبوسهة

واني گد مو زعلانة على امي گد مو فرحانة

لان هو خطية شنو ذنبة الدنية كلهة تصير ضدة

وصلنة للبيت واني بلشت بلتنظيف غسلتة ومسحت

الاثاث كلة وعقيل ساعدني هواية بتنظيفة

ومسلم تعب من اللعب والركض لان يشوفة

مكان جديد عليه فأنطلق باللعب

بعدهة سبحت ومددت علفراش اريد ارتاح

شوية ضهري انكسر

عقيل : اسف ابوية تعبتچ

جمانة : تعبك راحة حبيبي بس مگلتلي ليش

ضايج ومهموم صاير وياك شي

عقيل : نذر اروحن للفستقة مال كرط والله

جمانة : ههههه احچي صدگ عقيل شبيك حبيبي

عقيل : ماكو شي لتشغلين بالچ

جمانة : اخذني لحضنة وصار يبوس براسي

واني دفنت روحي بصدرة مثل طفلة جاي

تختل من هذا العالم كلة عقيل هو ملاذي واماني

من اكون وياه احس بلامان ومااريد ابتعد عنة

اي مراح تسولف يعني

عقيل : لا

جمانة : لخاطري

عقيل : ماكو شي ابوية لتلحين

جمانة : بس اني متأكدة بيك شي

عقيل : مابية شلون ورطة هاي

جمانة : زعلت منة وخرت من حضنة وصديت

على صفحة انهضمت من اسلوبة احسة جاي

يتغير علية واني كلشي عندي ولا عقيل يتغير

شوية وحسيت بيه حضني وحاوط خصري

وصار يهمس بأذني

عقيل : احبچ يولي ليش تصدين عني انة

جاي انحط جدام خيار صعب بس لازم تتأكدين

اني راح اختارچ دوم الچ انتي وجهالي

جمانة : گمت بسرعة وباوعتلة وعلامات السؤال

تحتل وجهي شتقصصد عقيل

عقيل : حور خلتني امام خيار اما هي او انتي وجهالي

جمانة : وانت اختاريتني

عقيل : طبعاً اصلاً هي من خيرتني نزلت من عيني

جمانة : بس هذا غلط هي بحالة مرضية المفروض

متقسى عليهة وتحسسهة انك ممهتم

عقيل : لا لازم تاخذ صدمة خاطر تصحى على

وكتهة حور جاي تتمادى

جمانة : لا مو تمادي هذا بس هي فقدت هواية

امور وتريد تحس انك تحبهة ومفضلهة علكل

عقيل : هذا تمسلت وين اكو واحد مريض حاير
609 views15:21
باز کردن / نظر دهید
2023-05-02 18:21:16 يولي ومااگدر اهدچ وانتي هذا وضعچ

حور : هي هاي المشكلة عقيل حسبة بناتك

موش حبيبة وزوجة انت ماعندك انصاف

عقيل : مالي سلطة على گلبي حور اذا هو ماحبچ

بهذا الشكل وانتي جدامي كبرتي شسويلة

شيهمچ اي نوع من الحب احبچ المهم اني عادل

وياچن بعدين انة ماضربتچ على ايدچ حور

انتي ردتي هذا الزواج تقربت منهة حضنتهة

وهي صارت تبچي بحضني وتضرب على صدري

حور : اتمنى لو اگدر اكرهك عقيل اتمنى اكرهك

واخلص من حبك

عقيل : صعب تكرهيني الحب مذلة حور ويخليك

مقيد بالي تحبة ومتگدر بلياه

حور : اذا تريدني عقيل وتريد خاطري صير فد

الي واترك زوجتك واطفالك تگدر تسوي

هذا الشي لخاطري

عقيل : ضليت صافن عليهة وعلى نظرة

التحدي الي بعيونهة

گلتلهة من بين سنوني انتي انسانة فارغة وفاشلة

وهذا كلة فشلي انة لأن ماعرفت اربيچ صح

هاي اخر الدلال شكثر نصحوني ماادللچ بس چنتي

تكسرين بخاطري وهاي النتيجة انسانة كاتلهة

الجزع والبطر ولچ شلون الچ نفس تطلبين

هيچ طلب تردين تحرمين عائلة من ابوهم

وانتي عشتي يتيمة ربچ ماتخافي وانتي بشدة

بعدين ياهو گلچ اني راح انفذ طلبچ السخيف

هذا انة ماعندي حريم تتأمر الي تتأمر اكسر خشمهة

وخشم الخلفوهة لتصيرين براسي نوال

الثانية ترى ميكلفني الموضوع غير كلمة وكلمن






يروح لحال سبيلة وانة اعيش مرتاح واخلص

من نگچ وسوالفچ الباهتة بس الخسران الوحيد

هو انتي لأن بعد سوالفچ هاي مااتشرف اني

اساعدچ او اوگف بصفچ انتي انسانة انانية

وخبيثة مافكرتي شني مصيري من اهدهة

وانة روحي بيهة وجهالي شني ذنبهم يخسرون

ابوهم والله لخاطر ست حور ترضى وماتتكدر

يطبچ طوب سمعتي يطبچ طوب وشيريد

يصير بيچ خلة يصير انة تعبت وياچ وراح

ارجع لبغداد واخلص من لعبان النفس هذا

گلنة مريضة بس موش هيچ المريض غير

يصير مؤمن يفكر بلاخرة اشو انتي صرتي

انگس من گبل خاف چان سمچ بگلبچ هسة

طلع وصار ينضح علية من خ٫٫٫٫٫ا بغيرتي

من يوم الي نطيتچ بي مجال ووصلتچ لهاي

الحالة انة رايح وياريت من ارجع الگيچ رايحة

لبيت ابوچ ومدبرة امورچ وحدچ لاني ماعاد الي

اي علاقة بيچ فهمتي عاينتلهة تبچي وعيونهة

حمر اعرف قسيت عليهة بس لازم اصدمهة

بلواقع لشوكت تضل مدللة ومتعرف شي عن الدنيا

غير الي تريدة لازم يصير الهة ومتهتم لكل العواقب

بهاي اللحظة تندمت اني تزوجتهة ياريت يرجع

الزمن بية وازوجهة لاي شخص ولا اتحمل كل هذا

اليوم من عناد وجزع وانانية بدلت ملابسي

ونزلتهة جوة وطلعت ياربي وين چانتلي هاي

شسوي والمن ارضي مااگدر امشي وياهة علغلط

حتى لو حالتهة خطيرة مااگدر اهد جمانة

لخاطر اي بشر وموش صح اهدهة وهي حرمتي

وام جهالي الي يريد يضل بحياتي اهلاً وسهلاً

والي ميريد يطلع منهة ومااتندم عليه قيد شعرة

جمانة : رمضان شهر بي سكينة وطمئنينة واني

من قبل لااتزوج احب انام من وكت واگعد قبل

السحور بساعة اقرى قرآن واسبح وبعد متزوجت

عقيل ومن اشوفة مشغول صرت اقرأ قرآن

واهدي ثوابة لعقيل او اسوي تسبيحات الزهراء

(عليها السلام )

الي هو علمني عليهن وصرت اهدي ثوابهن

الة لأن اشوفة مشغول وماعندة وكت فلازم






اصير زوجة صالحة الة بكلشي مو بس بتلبية

طلباتة والي يحب يريد الشي الزين للي يحبة

ويفضلة على نفسة وعلدنيا كلهة بعدني

شايلة هم شلون راح نرجع سوا وهو رافض يفوت

لبيتنة كل مااتذكر كلامي اغم روحي هسة اني

شجابني على هذا الحچي ياربي گعد مسلم

وياية وصار يساعدني علاساس بلسحور

هو مساعدتهة انو ياكل اني اسوي وهو ياكل

ابو كرش صرت اسمي مااعرف عليمن طالع

مكورش ابوه مو هيچ بس يشوف وزنة زايد

يروح للجيم بس هذا ابني من هسة وزنة زاد

نوبات افكر احددلة اكلة اخاف عليه لايسمن زيادة

بس عقيل ميقبل يگول عوفي ياكل وامي هم

مترضى نحرمة من شي نوبات احس امي تفضلة

علية گعدت امي تسحرنة وصلينة فكرت ادگ

عليه مشتاقتلة كلش اكيد هسة گاعد دگيت عليه

وهو جاوبني بسرعة والصوت مبين مال واحد

جاي يسوق بسيارة

هلو حبيبي شنو طالع

عقيل : اي راجع لبغداد

جمانة : ليش حبيبي اكو شي

عقيل : لا شكو يعني ابوية بس دوام ميصير اتأخر

جمانة : تسحرت

عقيل : اي نزلت بمطعم

جمانة : عوافي عمري منتظرتك

عقيل : لتنتظرين انة رايح لبيتي

جمانة : ليش حبيبي مناوي تسامح

عقيل : لا انتي تعرفيني عدل كرامتي فوگ كلشي

وكرامتي بعد متسمح افوت بيتچ

جمانة : والحل شنو

عقيل : هسة انة دايخ وروحي بزعانة بعدين

نفكر بحل ماشي وهسة روحي نامي وديري

بالچ على مسلم وغرام وعمتي

جمانة : وعلى نفسي متريد ادير بالي

عقيل : چا شلون اهم شي نفسچ

جمانة : ماشي حبيبي بس اتمنى اعرف شنو

جاي يصير وياك لان قلقتني

عقيل : مصار شي نفس المشكلة وهسة يزي

عاد روحي نامي لتعبين نفسچ

جمانة : ماشي حبيبي اشوفك على خير

عقيل : مع السلامة جمارتي وصلت للبيت
523 views15:21
باز کردن / نظر دهید