Get Mystery Box with random crypto!

قًصّصّ 📝وَبّسِ🪐

لوگوی کانال تلگرام alqess — قًصّصّ 📝وَبّسِ🪐 ق
لوگوی کانال تلگرام alqess — قًصّصّ 📝وَبّسِ🪐
آدرس کانال: @alqess
دسته بندی ها: دستهبندی نشده
زبان: فارسی
مشترکین: 13.45K
توضیحات از کانال

هلوو حبايب❤️
قناة قصص العائلة العراقية 🗞
قًصّصّ 📝وَبّسِ
قصص #فصليه📚
قصص #رومانسيه📚
قصص #عراقيه📚
قصص #حب 📚
قناة خاصه فقط للقصص تريد تخرج سوي فضل لان ممتفاعل حبي ♥️
أرشيف القصص 👇👇
@Alimax97
تمويل أعضاء حقيقين👇👇
@Faqaaer_Bot

Ratings & Reviews

2.00

3 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

0

4 stars

0

3 stars

1

2 stars

1

1 stars

1


آخرین پیام ها 4

2023-05-02 18:21:16 انت كاتبهة الي وكاتبني الهة لتخلينة نتفارگ

بيوم ربي دعوة صايم وان شاء الله متنرد

فتت جوة فطرت وية ابوية وامي مگعدت

ويانة راحت اكلت وية حور بالغرفة

صالح : لتهتم ابني سوالف حريم لتكدر روحك

عقيل : بوية شلون مااكدر نفسي محسسيني

اني مجرم وذبحت هذا الجاهل

صالح : لا حشاك انت رجال تخاف ربك وانة مربيك

احسن تربية واعرفك شني من بشر وحرمتك

البغدادية تتخلى علراس وهي ام جهالك

لتدير بال لهاي السوالف اكل ابني هاي السوالف

تخلص اعمارنة ومتخلص المهم انك راضي

ربك عباد الله ميرضيهم شي

عقيل : استغفر الله واتوب اليه كملت فطور

وطلعت من البيت رحت شفت اسراء ورجلهة

وهي اول مشافتني حضنتني منظر بطنهة






ذكرني بحمل جمارتي بس اسراء بأشهرهة

الاخيرة ومضل شي وتجيب

اسراء : نورتني بوية هسة اخابر سند يرجع

عقيل : محاجة انة اجيت اشوفچ شوية ورايح

اسراء : شلونهة حور اخر مرة شفتهة چانت

حالتهة ماتسر وضعفانة

عقيل : گبل شوي طلعتهة من المستشفى

اسراء : ليش بوية شني صار وياهة ليش محد

گلي چان اجيت شفتهة

عقيل : انة بيا حال بنيتي وانتي تعتبين

اسراء : ماقصدت اعتب بس انة گلبي عليهة

وعلطول ادعيلهة بصلاتي ربي يشفيهة

صدگ شتشرب

عقيل : جيبيلي چاي

اسراء : من عيوني

عقيل : سالمة عيونچ يروح ابوچ

شوية واجتي جايبة صينية بيهة چاي وحلويات

وگوة تگعد

عقيل : چان گلتي مااگدر اشيلهة

اسراء : لا بس انة مضل شي واجيب وثگلت

عقيل : شوكت يجي حفيدي

اسراء : چنة اول حفيد الك نسيت ندى عدهة

جهال 2 صدگ بوية امانة الله ورسولة توگف

وياهة رجلهة مستغلهة اسوء استغلال وماخذ

ذهبهة بايعة ويضربهة ومشبعهة مذلة چي يعرف

انت مراح توگفلهة فدوة اروحلك ماعدهة غيرك

هي صدگ غلطت بس تضل بنتك وانت سندهة

بهاي الدنيا من بعد الله

عقيل : چا انة شگلت ما گلت مايفيد وواحد مسربت

وهي چلبت بي هي وامچ خليهن يتحملن سوء

اخياراتهن بلكت يجوزن بالمستقبل

اسراء : بوية لخاطري اذا عندي خاطر يمك

بس وگفة عد حدة لتخلي واحد مثل هاذ

يذل بنتك هي محسوبة عليك لو شكثر

ماطول الزعل هي تضل بنتك وشايلة اسمك

عقيل : ماشي انة اشوف شغلي وياه

الله يگومچ بلسلامة يلة رايح انة محتاجة شي

اسراء : ماشربت چايك

عقيل : مالي نفس سلميلي على زلمتچ

اسراء : يوصل وانت بعد سلملنة على حور

عقيل : يوصل بست راسهة وخليت بيدهة فلوس

وطلعت وانة افور من خ٫٫٫٫ا بلگو٫٫٫٫يد كلهم






بنتي يهينهة واحد مثل هذا المخنث الصبر ياربي

گوة لزمت نفسي مارحتلة باليل وطلعت روحة

بس انة اعرف شلون اخليه يجر عدل

هلكلب ابن الكلاب رجعت للبيت گعدت يم امي

وهي رأستاً گامت فاتت لغرفتهة عفتهم وصعدت

لغرفتي مختنگ ياربي ليش جاي يأذوني انة

شني ذنبي شني بيدي اموت الناس او احييهم

استغفر الله العلي العظيم حاولت انام مگدرت

نزلت ب 1 شفت حور لگيت امي نايمة بصفهة

وهي گاعدة صافنة ودموعهة تنزل تقربت

منهة شلتهة بهدوء وهي فزت وعاينتلي

مستغربة

حور : نزلني عقيل وين ماخذني

عقيل : اريد احاچيچ شوية

حور : مالي خلگ

عقيل : حووور گلتلچ شوية اخذتهة وصعدتهة

لغرفتنة وهي مچلبة برگبتي ودموعهة تجري

گلتلهة بعصبية بس فهميني ليش تبچين

حور : يعني تشوف ماكو داعي للبچي

عقيل : وصلت للغرفة نزلتهة علچرپاية

وگعدت گبالهة

حور : شتريد نعيد نفس الحچي يعني

انة اريد اتطلگ منك مااريدك

عقيل : بس اتركي هاي السالفة هسة

حور : مااريدن اترك شي انة مااريد اكمل وياك

عقيل : يزي عاد حور ليمتى تضلين بهذا عقلچ

انة ماغلطت وياچ بشي ولا اذيتچ الصار بيچ امر

الله ولازم ترضين بي لان الاعتراض مراح يرجع

صحتچ او ابنة الي راح

حور : ابنة ليش هو من شوكت ابنك عقيل

هذا ابني انة بس انت عندك ولد واحد وهو ابن

حرمتك الاولى ابني ميهمك بشي حتى دمعة

وحدة مانزلت لخاطرة

عقيل : انة دموعي ماتنزل لاي بشر شني متزوجتلچ

زلمة لو حرمة خاطر اتبچبچ انة على امواتنة

مابچيت حور تقبلي هاي الحقيقة وعيشي

وياهة انة احب حرمتي الاولى واعشگهة

وهذا من حگي لاني عشت عمري معلعل

متشوفين اني لازم على الاقل اعيش يومين

مرتاح گبل لااحط راسي واموت

حور : لتجيب طاري الموت عقيل

عقيل : ابوية انتي حوريتي بنيتي لتعذبين






نفسچ وتعذبيني گلبي خلص من الهبطات ان ضليت

يمچ تخربطتي ان هديتچ تخربطتي بس گليلي

شسوي گلبي مينطيني اطلگچ وانة ماهامني

هاي السوالف مال مرضچ والخلفة والعلاقة

الزوجية صدگي راضي بيچ ومستعد اداريچ

لاخر يوم بعمري وممتعاجز منچ

حور : مااريد عقيل مااتحمل اشوف هاي

الشفقة بعيونك علية ولا احس بأني ناقصة

ومو كاملة الك انة جاي اتمنى الموت

عقيل : عن اي شفقة تحچين حور انتي رابية

على ايدية واغلى عندي حتى من بناتي انة احبچ
505 views15:21
باز کردن / نظر دهید
2023-04-30 23:39:29 يتبع غدا
664 views20:39
باز کردن / نظر دهید
2023-04-30 22:53:56 ذوٱڵـقّـّـقّـٱرّ ٱڵـحچي ! ، ⇣



َّسوِيِّ أّعٌأّدِةّ تّوِجِيِّهِ لَأصٌدِقِأّئګمَ

قًصّصّ وَبّسِ
728 views19:53
باز کردن / نظر دهید
2023-04-30 22:53:32 نتخبل عليه وبلاخص امي روحهة بي

مردت اگلة لعقيل وازيد همة نطيتة علاج

وتحاميل وهو نام بعد مگعد غير للفطور

گعد يدور اكل ويفرك بعينة شلتة وضليت ابوس

بي وصبيتلة اكل ووكلتة

ورى الفطور قررت افاتح عقيل بلموضوع

شفتة لابس ويريد يطلع انوب حتى حچي

قليل يحچي وياية كأنوا ماخذ موقف من الحياة

كلهة وگفت گبالة وگلتلة اوگف عقيل

اريد احچي وياك بموضوع

عقيل : اي احچي

جمانة : انت ليش بارد وياية صاير اني شلي

علاقة بالي صار ليش محملني ذنب بعدين

شلون تريد تطلگهة لحور وهي بهذا الوضع






مفكرت شراح يصير بيهة وانت تعرف شگد

هي تحبك

عقيل : انة مااريد اطلگهة هي الي رادت

وقررت انفذ طلبهة بعدين ليش تدخلين نفسچ

بهاي السوالف خليچ ببيتچ واطفالچ

انة اعرف اتصرف واعرف شلون احط كل انسان

بمكانة الصحيح وهسة وخري من طريقي

جمانة : الي جاي تسويه ظلم الهة وامك ليش

زعلان منهة ومتجاوبهة

عقيل : انتي شلون عرفتي شني تفتشين تلفوني

جمانة : لا عمتي خابرتني وطلبت احاچيك

عقيل : انة موش جاهل خاطر تحاچيني

ولاخر مرة اگلچ وخري جمانة

جمانة : مااوخر عقيل ومادام تريد تصير ظالم

وية اهلك ووية حور اني هم مااريدك بعد

ولاممكن امشي وياك علغلط واسايرك بي

عقيل : ظلم وغلط تعاي جري اذني بعد شني

ولچ جاهل گبالچ اكبر راس افرة وانتي جاية

تنطيني نصايح اسكتي جمانة لخاطر الله

وتأكدي انة مااظلم احد ولا اگدر اظلم بس

جاي اسوي الشي الصح بحق الكل وان رادت

ترجعلي بلمستقبل ماعندي مانع بس هسة

لا خليهة تتأدب وتاخذ درس

جمانة : اي ولوكتهة اني هم راح ازاعلك

واخليك تاخذ درس ماشي مااحس غير

سحبني ولزم فچي قوي

عقيل : انتن جاي تتجاوزن هواي وانة عايفچن

على مايچن بس وحگ هو علي بن ابي طالب

لخليچن تمشن علسراط المستقيم

جمانة : اني مغلطت انت الي مجاي تشوف

تصرفاتك شلون صايرة وهسة جاي تعنفني

وين وعدك الية وين كل غزلك ليش عقيل

تخيب املي بيك مو هذا عقيل الاعرفة اني

عقيل : مايهمني شصير بعينچ المهم اضل محافظ

على كرامتي ومااخلي بشر يذلني حتى لو چانت

روحي بيه نفس ماروحي هسة بيچ

جمانة : روح مااريدك اني انت تغيرت صرت

قاسي ومتفكر بغيرك اني لساعني ممصدگة

شلون هيچ سويت بية من شوكت انت تعنفني

عقيل : ضربتچ اذيتچ جاي اگلچ وخري من دربي

روحي طالعة وانتي واگفة تنطيني محاضرات

جمانة : اي هذا بيتي واني احچي بكيفي بي

عقيل : اي هاي انوب رنة جديدة مال بيتي

وبيتك ليش بحال بيتچ انة لو رايد اگعد بي

انتي وازيتيني على الگعدة هنانة بس والي

خلقچ وسواچ ماافوت هذا البيت بعد لو على

گص رگبتي انتي طلعتي متختلفين عنهم بشي

كلكم تچفصون بمصاريني

جمانة : راح علكنتور وطلع جنطة مال سفر

واني تخبلت تعوذت الشيطان شجانة ياربي

اني ابد ممحاچيتة هيچ ولاهو متصرف هيچ

وياية رحت حضنتة من ضهرة

وهو سند ايديه علكنتور وخلى راسة عليه

جمانة : اسفة حبيبي مااعرف شلون طلعت مني

لخاطري سامحني عقيل فدوة

عقيل : انة گوة متحمل گعدتي هنانة وسوالفچ

خلتني اكره نفسي والساعة الي گعدت بيهة

ببيتچ وخليتچ تحچين هذا الحچي وياي

جمانة : حبيبي سامحني فدوة بس ردتك

تصلح علاقتك بأهلك وحور مردت منك تظلمهة

عقيل : انتي مالچ غرض بأهلي ميت مرة گلتلچ

لاتتدخلين بشي ميخصچ

جمانة : شنو هو الميخصني انت زوجي وهم عيالي

ليش مخليني خارج قوس نوبات تخليني اشك

بحبك الية عقيل

عقيل : اي شكي بحبي هي ضلت عليچ

جمانة : روح لاهلك عقيل تريد تزعل تريد ترضى

روح صلح علاقتك بأهلك وحور وبعدهة تعال

وخلي نتفاهم اني ممستعدة اضل گاعدة

واتحمل دعاوي حور واهلك علية الي بية مكفيني

عقيل : يعني ترديني اروح

جمانة : اي روح عقيل

عقيل : ماشي غالي والطلب رخيص بس خلي

ابالچ موش انة التمشيني حرمة انة طالع ولارايح

الهم ولا راجع الچ بس والله لخليچ تتوسلين

بية خاطر ارجعلچ شني ضال على حلگچن

روح وتعال من خ٫٫٫٫٫ا بيكم وبلگ٫٫٫٫د

الي يديرلكم بال بعد انتوا دواكم التجاهل

جمانة : خلالي مصرف وطلع مااعرف وين

رايح بس مبين زعل كلش وهاي المشكلة

مراح تعدي على خير

يتبع ٫٫٫٫٫٫٫٫٫

حبايب بعد بارتين ونختم الرواية

كثفوا دعمكم للقصة لان قررت اختصر

حتى ميصير عدكم ملل

ا
730 views19:53
باز کردن / نظر دهید
2023-04-30 22:53:32 #بارت 26 #الجزء الثاني -








___

ج
مانة : عقيل طلع للدوام واني كلعادة

انظف البيت واجهز للفطور تقريباً الساعة ب 10

الصبح دگ تلفوني تفاجأت بعمتي جاي تدگ

استغربت اتصالاهة لأن من بعد الصار وية

حور مدگت علية ولا حچت وية امي

گلت يمكن ماخذة على خاطرهة او محملتني

ذنب بالصار جاوبتهة وگعدت علتخم

نبعة : شلونچ يمة

جمانة : الحمد لله عمة انتي شلونچ

نبعة : على الله رمضان كريم عليچ وعلى والدتچ

جمانة : الله اكرم شلونكم شلون عمو وعماد

نبعة : كلنة بخير يمة وين عقيل بالبيت

جمانة : لا عمة طلع للدوام

نبعة : جاي ادگ عليه ميجاوب

جمانة : يجوز عندة شغل وملتهي لتخافين

هو من يشوف اتصالاتچ يرجع يخابرچ

نبعة : يعني عقيل مگالچ

جمانة : شيگلي عمة

نبعة : عقيل زعل من عدنة لان ضمينة عليه

وضع حور احچي وياه بنتي خليه يسامحنة

كلنة نعرف روحة بيچ

جمانة : اي اكيد احچي وياه وميكون خاطرچ

الة طيب

نبعة : يمة اريدچ تحاچي وتخليه ميطلگ حور

هاي جاهل ومتعرف تتصرف اذا طلگهة تتخبل

يجوز تموت بقهرهة الله يخليچ يمة وضعهة

ميتحمل وبعد ماكو داعي للغيرة بينچن

هي حالتهة متسمح تصير زوجة الة

جمانة : شنوو مچنت اعرف بكل هذا بس لتخافين

بس يجي عقيل اخلي يعيد تفكير بالموضوع

نبعة : اي يمة فدوة لگلبچ هاي يتيمة مالهة احد

حرام عليه يشيل خطيتهة

جمانة : اي صح حرام وهي مالهة احد غيرة






نبعة : الله يرضى عليچ بنيتي

جمانة : تسلمين عمة

نبعة : يلة فيمالا خاف عطلتچ عن شغلچ

جمانة : لا صدگ چذب عمة فيمالا سدتة واني

ضليت افكر بكل الي گالتة شنو متصلح تكون

زوجة وليش عقيل مصر يطلگ رغم وضعهة

معقولة ميخاف الله بيهة هواية افكار اجتني

وبلاخير قررت انو لازم يكون وياهة هي

لأن وضعهة ميسمح تدخل بهيچ مشاكل

واني ان چان عندي امي واطفالي هي منو الهة

بهاي الحياة غير عقيل وصدگ حچي عمتي

هي متعلقة بي ان طلگهة يجوز يصير بيهة

شي قررت بس يجي عقيل افاتحة بلموضوع

حتى مااشيل ذنبهة

جنى : ها شصارلچ البارحة ليش متريدين تحچين

حور : مصار شي شصار يعني

جنى : چا ليش تخربطتي

حور : اهوو شكثر تسألين جاي اگلچ مصار شي

جنى : انتي ضايجة من زلمتچ انة شلي علاقة

كلساع منهدة بية بعدين ملل وين نروح

خل نسولف احسن مگاعدين

حور : انتي عندچ وكت للسوالف يعني

جنى : اي چا شعندي هي مرة وحدة عايشين

بعدين انتي عليمن گالبة وجهچ موش هذا الردتي

حور : توقعت يتمسك بية بس الي صار كشفة

الية عرفتة مايحبني بأثناء مااحنة گاعدين

فاتت گمرة بوستني وگعدت يم راسي

گمرة : سودة علية الفليتة متستاهلين

حور : هههههه حتى وانة هذا حالي ماتبطلين

تگليلي الفليتة

جنى : هي ماچذبت انتي صدگ فليتة

حور : ولچ لتتهيلگين علية

گمرة : مني هاي البطة

حور : هاي الممرضة الي تدير بال علية

گمرة : ولكم شلون حلوة يبنية ماتجين ازوجچ

لابني والله ارمل وماعندة بس 5 ويلاد

وكلهم متزوجين

جنى : هذا شضال بيه حجية بعدين انة صغيرة

توني عمري 22 ليش هيچ ضالمتني

گمرة : يطبچ مرض انة گلت ازوجچ احسن

متضلين مگابلة هاي الفليتة وگاعدة

جنى : لا انة راضية خليني مگابلتهة احسن






حور : حبوبة فكي ياخة من البنية لاتهججيهة

گمرة : هسة عوفچ منهة انتي صدگ تردين

تتطلگين من عقيلان

حور : اي گمرة يعني وصلتچ الاخبار

گمرة : چا شلون متوصلني

حور : وجاية ترزليني

گمرة : لا عليش ارزلچ انة جاية احبچ من راسچ

واگلچ عفية عليچ ماگصرتي

حور : حبوبة رحمة لموتاچ عوفيني مااريدة

هي موش گوة السالفة

گمرة : هجم بيتچ چا ياهي هاي الي ماخلت

علگ ولا دعاء خاطر ياخذهة هسة صرتي ماتردي

حور : اي ماريدنة خلاص چزت نفسي منة بعدين

حفيدچ الجاي تدافعين عنة ماكلف نفسة واجة

شافني هو اجتة من الله وگال خل اخلص

گمرة : مااعرف يطبكم طوب انتو هذا التردوه

بس صدگي اذا طلگچ عقيل راح يطيح

حظچ وگولي گمرة ماگالت

حور : محد راح يطيح حظة بس انة ان ضليت

وياه وهسة من رخصتكم اريدن انام

جمانة : الضهر اجة تعبان وگبل نام مگدرت

احاچي واغثة وهو صايم بلاخص هو وضعة

متخربط وميتحمل نقاش

ومسلم مصخن حبيبي سودة علية نطيتة

علاج ونام وكلساع اروح افحص حرارتة

وامي تخبلت عليه تسويلة كمادات

رغم هو حرارتة مو عالية كلش بس احنة
496 views19:53
باز کردن / نظر دهید
2023-04-30 22:51:39 ذوٱڵـقّـّـقّـٱرّ ٱڵـحچي ! ، ⇣



َّسوِيِّ أّعٌأّدِةّ تّوِجِيِّهِ لَأصٌدِقِأّئګمَ

قًصّصّ وَبّسِ
386 views19:51
باز کردن / نظر دهید
2023-04-30 22:51:13 احچي اكثر ولا اتعبهة احسهة راح تموت

بسببي واضل شايل خطيتهة العمر كلة

رحت لبيت اهلي لگيت امي تسوي فطور

ماردت اغثهم وهم صايمين ضليت گاعد على

اعصابي وخابرت عماد يجي وهو مثل الي استغرب

ورى شوية اجة وانة بس اريد اطلع هاي الحرگة

الي بصدري احس نفسي مخنوگ

اول مكملنة فطور گمت على عماد لزمتة من ياختة

وابوية گام يحاول يفاككنة وامي تعيط

عماد : شمالك يخوي شسويتلك انة

عقيل : ولك انة مخليك هنانة شني طرطور

حور تمشيك بكيفهة ليش محچيتلي ماگلت

عدهة گو٫٫٫٫٫د من حقة يعرف شجاي يصير

بيهة ولكم تردون تموتوني انتو

عماد : والله ماردنة نغثك وهي رادت هيچ






والله يخوي ماعندي نية اچذب عليك لو اضم

حتى اسأل اهلي شكثر ردت احچيلك ويمنعوني

بعدين هاي عرفت شتفرق يعني هو هذا نصيبهة

ونصيبك من الدنيا لااعتراض على امرة

ويجوز الله يشفيهة ماكو شي صعب عليه

عقيل : ولك انة القاهرني اني معتمد عليك

ومخليك تدير بالك عليهة شلون ماتگلي

عماد : بس گلي شبيدي والله هم منعوني

احچي بعدين شنگدر نسويلهة يعني حور حياتهة

خلصت لهنا لاتگدر تصير لازوجة ولا ام خليهة

تعيش مثل ماتريد بلاخير الزواج مو كلشي

عقيل : ولك عماد خايف عليهة خايف لايصير

بيهة نفس ماصار بخوالهة خايف الموت ياخذهة

على غفلة شحچيلك ولك تعبان والله

صالح : استهدي بالله ياوليدي الاعمار بيد الله

محد ضامن عمرة يجوز تعيش اكثر من عدنة

محد يعرف بيا يوم يموت ولابأي گاع هذا قدر

ومكتوب واخوك مالة ذنب بالصار

نبعة : يمة كافي عاد يبستوا گلبي يومية

طلابة ومشكلة موش كافي الجاي يصير

وية حور يزي عاد عيفة لاخوك

عقيل : انة عايفة وعايفلكم البيت كلة وخلي

سوالفكم تفيدكم وبس لوما اخاف الله الة احرم

افوت لهذا البيت وانت عماد انسى عندك اخ

دفعتة وطلعت حاير بزماني متصورت كل هذا

صاير وياهة احس گلبي راح يطگ من القهر

ليش ياربي ممكتوبلهة هاي البنية تفرح

وانة جيت زودتهة عليهة بعتبي ورزالتي

ضليت حاير وين اروح تالي رجعت لبغداد

وانة الطريق كلة افكر شسوي اعوفهة اخليهة

تتحرر لو اتمسك بيهة وصلت ب 2 باليل

فتت لگيت جمانة تقرى قرآن گعدت بصفهة

چانت تقرى سورة البقرة بتجويد وصوتهة مريح

مددت على رجلهة وهي صارت تمسح على راسي

لاول مرة احس نفسي طفل يم جمانة اريد

اضم نفسي بحضنهة تعبت من الدنيا وكلشي

بيهة تعبت حتى من نفسي ليش ماكو راحة

غير بس بحضنچ وماكو هدوء غير بس بصوتچ

صدقت واني لزمت ايدهة بستهة

جمانة : رجعت بسرعة عقيلي

عقيل : ماعندي شي هناك بعد تعبت منهم جمارتي

تعبت ماكو واحد بيهم يريح گلبي

جمانة : وحور شلونهة

عقيل : تخربطت واخذتهة للمستشفى

جمانة : ياا ليش

عقيل : سالفة طويلة جمانة وانة مالي خلگ

جمانة : روح نام حبيبي يادوب تلحگ تنام

شوية وتگعد تتسحر

عقيل : وانتي

جمانة : راح اضل گاعدة اقرأ قران

عقيل : اريد انام بحضنچ جمارتي مشتاگلچ

تعبان وهموم الدنيا كلهة فوگ راسي

جمانة : ماشي حبيبي گوم بليلتهة ضل حاضني

واني مخلية راسة على صدري اقرى المعوذات

اريد اشيلة همة كلة بگلبي ياريت لو اگدر

اساعدة او اخفف عنة مجاي اعرف شصار وياه

بس مبين شي مهم لان عقيل ميتأثر بسهولة

بس من يتأثر يتمرض ويتخربط

يارب دخيل اسمك احفظة الي وخفف همة

مجاي اتحمل اشوفة تعبان هيچ
395 views19:51
باز کردن / نظر دهید
2023-04-30 22:51:13 #بارت 25 #الجزء الثاني -








____

حور : لا تفرق عقيل من انة على ذمتك شكل

ومن تطلگني شكل الناس ماترحم

عقيل : مالچ غرض بالناس المهم انتي تضلين

بخير والاحسن تلغين موضوع الطلاگ لان

غلط وانتي بهذا الوضع تقررين حياتچ

لازم تفكرين صح منو الچ غيري انة راح اتحملچ

بكل ضروفچ صدگي مامتعاجز اجيبلچ ممرضة

تخدمچ حدما تطيبين بس انتي وضعچ مراح

يرجع نفس گبل حور ولازم تفكرين بعقل

حور : يعني عماد گلك

عقيل : شگالي عماد مفتهمت

حور : لا هيچ

عقيل : احچي حور شني من شي ضامة علية

گلبي جاي يگلي انتي ضامة علية شغلة چبيرة

حور : ماضميت شضم يعني متشوف حالي

هو اكو انگس من الانة بي هسة

عقيل : احچي لا تختبرين صبري

حور : يزي عاد جاي اگلك مضامة شي

عقيل : حور عليچ بداعتي عندچ احچي

گلبي صاير نار والله انتي راح تموتيني ناقص عمر

حور : اسم الله عليك عقيل بس خايفة ماتتحمل

الي راح تسمعة

عقيل : احچي مو نشفتي دمي

حور : انة گلبي تعبان عقيل وماضنتي اعيش وكت

طويل العملية صدگ نجحت بس لازم اضل متقيدة

بكلشي واستمر على علاج طول عمري وانسى

شي اسمة اطفال او علاقة زوجية

هسة ارتاحيت من عرفت وانة شفت نتفارگ

من هسة احسن خاطر متزعل اذا صارلي شي

عقيل : وليش ماحچيتي من الاول واهلي ليش

ضموا علية هيچ سالفة

حور : انة طلبت منهم ماردتك تتكدر لخاطري

لتزعل انة ماتمنيت كل هذا يصير بس مجبورة

عقيل : وان تفارگنة راح ارتاح اذا صارلچ شي

انتي شمالچ ابوية عقلچ وين






حور : هذا الاحسن النة انة البية مكفيني مااتحمل

اشوفك تروحلهة وتغازلهة بلتلفون حالتي تأزمت

لان سمعتك تغازلهة ومگدرت اتحمل

عقيل : استغفر الله العلي العظيم والحل شني

حور : تطلگني

عقيل : ادللي وهسة انة رايح خابري الممرضة

ترجع يمچ محتاجة مصرف شي

حور : لا عندي عماد جابلي قبل يومين

عقيل : ماشي رايح انة

حور : مو گلت اضل يمچ

عقيل : مااريد انغث اكثر وانتي صايرة

سوالفچ تافهة بعدين اريد اشوف

اهلي وافتهم ليش ضموا علية هيچ سالفة

حور : لاامانة الله عقيل انة طلبت منهم هم مالهم

ذنب بالي صار فدوة

عقيل : اعرف بس چان لازم اعرف بالصار خراع

خضرة انة من خ٫٫٫٫٫ا بلشريف البيكم اذا بيكم واحد

شريف والله لوما صايم الة اقسملكم بس حسابكم

عندي والله لاطيح حظكم

حور : يزي عاد عقيل شني ذنبنة احنة فوگ

كل الي سويناه خاطر منغثك

عقيل : زين سويتوا والله بعد وكت اصلاً چان

المفروض بعد سنتين تلاثة تحچولي

يا٫٫٫٫٫ استغفر الله اللهم اني صائم

حور : انت ليش فتت بينة دوسة ونص

شسوينالك فوگ مگاعد ببغداد صارلك كومة

مفكرت حتى تجي تشوفني وتشوف شصار بية

عقيل : هاي انتي الي طردتني لو بدلوچ

بعدين انة ضال على حلگچ ان گلتي تعال اجي

وان گلتي روح اروح انة طالع وراح اطلگچ

لان انتي دواچ الاهمال مو مال احترام وواحد

ينطيچ عين يلة مع السلامة

حور : انت هلكثر كارهني يعني

عقيل : انة كاره سوالفچ الي صارت مالهة طعم

انتي جاي تعذبين نفسچ وتعذبيني وياچ

بس من هاللحظة طز بيچ اهتميتلچ زايد

وخليت خشمچ يعلى علية منو انتي خاطر

تردين تتطلگين مني وتگليلي اخلعك من خلعچ

البين ان شاء الله متستحين نسوان تتوسل

اعاينلهة وانتي تگليلي اخلعك خاف حسبالچ






نسيت لامتذكر كلشي حچيتي ويدگ براسي

بس مسوي نفسي ممهتم خاطر مااغثچ بس

والله لاخليچ تتمنين شوفتي

حور : روح عقيل ماطلع ضني غلط انت

مامهتم لكل الي صارلي ولا لأبنك الي راح

اهم شي عندك ابنك موجود وحرمتك الاولى

حامل ليش حتى تهتم

عقيل : ان ضليت يمچ راح ابتلي بدمچ

حور : اطلع وياريت تجيب السيد يطلگنة

اليوم لاني كارهة اليوم الي صرت بي الك وعلى

ذمتك اطلع برا عقيل

عقيل : انتي شني حسبالچ جاي تأذيني

والله ماتهزين شعرة من راسي لو تموتين

روحچ بس انة چنت استخطيچ بس هسة نعل

خطيتچ ونعل شرفي اذا بعد استخطيتچ

حور : لاخلفلة عليك اطلع براااااهه

عقيل : مااحس غير تخربطت ووگعت بلگاع

شلتهة واخذتهة للمستشفى خلوهة علاوكسجين

وسوولهة فحوصات وتخطيط واشعة

لعنت نفسي الف نوبة هسة الة اطلع الي بگلبي

عليهة حالتهة متسمح ياربي گومهة بلسلامة

شوية وطلع الدكتور يحچي علية ويرزل وانة

مچنت لابس زي عسكري ردت الزگة بلگاع

اخر شي شوفتة هويتي وهو اعتذر وشرد

طلعتهة من المستشفى العصر بعد مستعادت

وعيهة وخليت يمهة الممرضة وطلعت مااريد
399 views19:51
باز کردن / نظر دهید
2023-04-30 22:49:57 ذوٱڵـقّـّـقّـٱرّ ٱڵـحچي ! ، ⇣



َّسوِيِّ أّعٌأّدِةّ تّوِجِيِّهِ لَأصٌدِقِأّئګمَ

قًصّصّ وَبّسِ
393 views19:49
باز کردن / نظر دهید
2023-04-30 22:49:35 تمددت على فراشهة شفت الادوية والابر

گلبي انعصر عليهة ربي اشفيهة دخيلك

اول مغفيت حسيت بيهة نامت على صدري

حور : روحي بيك مااعرف شلون راح يجي

يوم علية وانت مابيه وراح افقد حتى الحق

بأني احضنك تعبانة روحي ومااعرف شريد

كل لحظة اتمنى الله ينطيني الصبر خاطر

اگدر انساك واشيل حبك من گلبي بس هيهات

شيشيلة عقيل اتمنى لو ميتة ولاجاي علية

هذا اليوم احضني عقيل خليني اشبع من حضنك

گبل لنتفارگ خلي ريتي تنملي بعطرك

عقيل : حضنتهة وهي رفعت راسهة مستغربة

حور : انت گاعد

عقيل : الجاي تسوي عذاب الچ حور وين

تردين توصلين

حور : اششش مااريد اسمع ولاكلمة هلمرة

انا اقرر عقيل وهسة احضني ونام

عقيل : رجعت حضنتهة وهي ضلت تبچي

حدما نگعت التيشيرت مالتي

حور : عقيل گاعد

عقيل : طبعاً گاعد انتي البچي مالتچ يخلي احد ينام

حور : راح تشتاگلي

عقيل : لا

حور : صدگ ليش

عقيل : لاني مراح ابعد عنچ ابد وكلمة طالگ

متگدر تلغي اي شي راح اضل اجي واشوفچ

انتي بلنهاية بنتي الي ربيتهة وهذا شي

محد يگدر يلغيه
405 views19:49
باز کردن / نظر دهید