Get Mystery Box with random crypto!

قًصّصّ 📝وَبّسِ🪐

لوگوی کانال تلگرام alqess — قًصّصّ 📝وَبّسِ🪐 ق
لوگوی کانال تلگرام alqess — قًصّصّ 📝وَبّسِ🪐
آدرس کانال: @alqess
دسته بندی ها: دستهبندی نشده
زبان: فارسی
مشترکین: 13.45K
توضیحات از کانال

هلوو حبايب❤️
قناة قصص العائلة العراقية 🗞
قًصّصّ 📝وَبّسِ
قصص #فصليه📚
قصص #رومانسيه📚
قصص #عراقيه📚
قصص #حب 📚
قناة خاصه فقط للقصص تريد تخرج سوي فضل لان ممتفاعل حبي ♥️
أرشيف القصص 👇👇
@Alimax97
تمويل أعضاء حقيقين👇👇
@Faqaaer_Bot

Ratings & Reviews

2.00

3 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

0

4 stars

0

3 stars

1

2 stars

1

1 stars

1


آخرین پیام ها 9

2023-04-03 21:28:55 ذوٱڵـقّـّـقّـٱرّ ٱڵـحچي ! ، ⇣



َّسوِيِّ أّعٌأّدِةّ تّوِجِيِّهِ لَأصٌدِقِأّئګمَ

قًصّصّ وَبّسِ
875 views18:28
باز کردن / نظر دهید
2023-04-03 21:28:29 والرومانسي اللي يحرك كل خلية بداخلي

ويخليهة تتراقص من الفرح من تحب الدنيا كلهة

راح تعرف انت تحب لان كلشي راح يفضحك

عيونك وكلامك واهتمامك بللي تحبة

عشت وية عقيل ايام سعيدة جدا مليانة حب واهتمام

والشي المميز بي حتى لو صار تقصير مني او غلط

هو ينبهني باسلوب حلو چان يريد ياخذني ونطلع

شهر عسل بس خفنة علحمل طلعنة لاربيل

وهو فتحلي الكرسي وخلاني انام وكل شوية

ينزلني استراحة واني گضيت الطريق انام

واگعد بعد 8 اشهر جبت ابني مسلم وفرحنة بي

والحمد لله امي من فرحتهة منتبهت اني جبتة

ب 8 اشهر كضت ايامي بين انتظاري لعقيل

وبين من ينزل لدوامة ويجي عندي وهاي الفترة

تصير من اجمل ايام حياتي وحتى من ينزل اجازة

يضل على اتصال بية ودائما يتطمن علية مسلم كبر

وصار عمرة سنتين واني وعقيل فرحانين بي

امي رجعت بعد العلاج الطبيعي تمشي على رجليهة

وفرحت هواية لان هاي چانت غايتي الاولى اللي

خضت هاي الرحلة كلهة علمودهة امي متعلقة

بمسلم وهو هم متعلق بيهة وينام يمهة

رحت للبصرة نوبة وحدة باول زواجنة

وضليت يوم واحد يمهم كلهم لطيفين

ورحبوا بية وتعرفت على گمرة ومتت ضحك

على سوالفهة وبعد مرحتلهم ماعرف ليش

لا عقيل طلب مني ولا اني طلبت منة گلت اكيد

ميريد احتك بحور اليوم واني احچيلكم القصة

مر على زواجي 4 سنوات ابني كبر وصار اشكال

يسولف ويحچي وية ابوه كامرا من ينزل اجازة

مانكر اغار واضوج من يروح للبصرة بس تعودت

وية الوكت لان اني حبيتة هواية وهو ممقصر وياية

بشي وهذا اكثر شي حبيتة بي انو هو ملتزم بكل

علاقاتة وشهم وصاحب اخلاق اللي سمعتة حور

مصارلهة اطفال ودائما تراجع اطباء وهي حاليا

طالبة كلية واني انتظر ابني يكبر حتى اقدم كلية

( هاي قصتي اتمنى حبيتوهة وحبيتو كل فصولهة

وكل المشاعر اللي ابدعت الكاتبة بأيصالهة صراحة

وممنونة منكم لكل تعليقاتكم الداعمة الية اني صح

تعذبت بحياتي وعشت العوز بس ابد مطلعت من

الطريق ولا تركت الصلاة والتسبيح ودائما من چنت

افتح القران تطلعلي اية ولسوف يعطيك ربك فترضى

جنت افرح واعتبرة وعد من ملك الملوك بلعوض

وفعلا الله عوضني بعقيل عن كل ايام العذاب اللي

عشتهن اتمنى تدعولي بلتوفيق واتمنى تدعون لحور

بلذرية الصالحة لان خطية من حقهة تجرب شعور

الامومة اللي هو غريزة داخل كل مرية)

حبايبي هاي نهاية قصتنة اتمنى عجبتكم

ونالت رضاكم استودعكم الله الذي لاتضيع وداعئه

وان شاء الله تعجبكم قصة

احبكم هواية
874 views18:28
باز کردن / نظر دهید
2023-04-03 21:28:28 #بارت 30 #والاخير






لعيون احلى متابعين واغلاهم على قلبي

احبكم وشكراً لدعمكم للقصة

وهاقد وصلنا للختام



عقيل : گعدت من الصبح وبدلت اعاين لروحي بلمراية

موش مصدگ جمارتي اليوم تصير اللي بشكل رسمي

طلعت من البيت وخابرتها بلطريق خاطر تزهب حالهة

الطريق كلة انا مشغل اغاني اعراس واتخيل نفسي

انا وياهة بيوم عرسنة اتخيل جمارتي بلبدلة البيضة

وشلون راح تطلع بيوم عرسنة ربي شتطلع هي من الله

حلوة وماعايزهة شي انوب تتجمل شتصير ربي عيني

عشگهة دوهني وسودني عين گلبي خاطر يحمل

عشگهة وصلت لبيتهة ودكيت عليهة خاطر تطلعلي

ورى شوي طلعت لابسة عباتهة ومخلية العباية على

وجهة صعدت بصفي وانا عاينتلهة بنضرة عاشگ

ولهان ويريد يرتوي من حبيبة رفعت ايدي وخرت

العباية من وجهة گربت وبستهة بشفتهة بوسة

طويلة بوسة تشرح هواي شغلات مايگدر الحچي

يشرحهة بعدت عنهة وخليت راسي على جبينهة

جمانة : احبك عقيل

عقيل : انا يابوية ماعندي چلمة توصف عشگي الچ

ماخترعوا كلمة تگدر توفي حگة

جمانة : ضربتة على خدة خفيف

عقيل : ايدچ يولي فصلي على هاي الدگة انتي

موش گدة

جمانة : خل نروح للمحكمة هسة وبعدين نتفاهم

عقيل : لتضنين انساهة الچ انا احاسبچ بعدين

جمانة : ساق السيارة واني مخلية عكسي علباب

وساندة راسي واباوعلة

عقيل : ولچ لا تعاينيلي راح ننگلب

جمانة : هههههههههه اوك بعد ماباوعلك

وصلنة للمحكمة وهو سوى كل الاجرائات

دزونة علمستشفى وسوولنة تحاليل

بسبب رتبتة يمشولة الامور بسرعة

رجعنة علمحكمة ودخلونة علقاضي

القاضي گال صيرو وجه بوجه وگام

يگول رددو وراية رددنة كل عهود الزواج

وقع القاضي علعقد وختمة ونطانياه

مانكر اني بهاي اللحظة ارتاحيت هواية لان خفت






لايصير شي يخرب الزواج واني ماعندي شي يثبت

نسب ابني طلعنة وهو طبگ العقد ونطانياه گال

خلي يمچ اخذني لمطعم تغدينة ورجعني للبيت

دخلت شفت تغريد وامي گاعدات يتغدن

سلمت عليهن وگعدت يمهن

ابتسام : هلا يمة عقدتو اليوم لو اجلوكم

جمانة : لا عقدنة هاچ شوفي يمة

ابتسام : اللهم صل على محمد وآل محمد

هاي شنو بنتي متأخر 50 مليون شدعوة هيج

طالبة منة خاف يگول عليچ طماعة

جمانة : لايمة هو حط المتأخر والمتقدم اني

متدخلت بهاي الامور

تغريد : مبروك حبيبتي ان شاء الله زواجة الدهر

يوم النفرح بجهالكم وغمزتلهة

جمانة : ضحكت ضحكة خفيفة لان اعرف شتقصد

مرت الايام لحد مأجة يوم العرس حجزت بصالون

وتغريد وياية وامي اصرت تجي وياية اخذناهة

على كرسيهة المتحرك امي طول مااحنة بلصالون

تصفك وتغني وية الاغاني اللي مشغلتهن ام الصالون

هواية فرحت من شفت امي هيچ فرحانة

بس بنفس الوكت حسيت بتأنيب الضمير لان

سويت هواية شغلات من وراهة بس شسوي

ماكدر احچيلهة يمكن متتحمل الصدمة ويصير بيهة

شي كملنة واجة هو اخذنة من الصالون

چانت حفلة بسيطة ببيتنة مابيهة بس جوارينة

لان گرايبنة منختلط بيهم وامي محبت وجودهم

المغرب اجة اخذني بسيارتة وفرني بلمنصور

واخذنة صور يم المصور بس چانت بنية اخذنة هواية

صور وعقيل يگللهة شني هاي الوضعيات الماسخة

نريد وضعيات رومانسية واني والمصورة متنة ضحك

كملنة وطلعنة وهو راد ياخذني لفندق بس اني گتلة

نروح للبيت احسن وصلنة البيت وهو شالني للغرفة

نزلني علچرباية

عقيل : هاي وفيت بوعدي جمارتي وخذيتچ جدام

العالم وصرتي بأسمي

جمانة : كفو حبيبي

عقيل : وهسة وين وعودچ اللي وعدتيني بيهن

جمانة : لفيت ايدي على رگبتة وتقربت همست بأذنة

اليوم جمانتك تراويك العشگ على اصولة






ليلة جديدة بمشاعر مختلفة كليا خالية من اي خوف

او اي رهبة فقط مشاعر الحب والعشق اللي تجسدت

بهاي الليلة اللي بعمري مانساهة

خليت راسي على صدرة وگلتلة راح تضل تحبني

هيچ طول العمر لو راح تخف مشاعرك وية الوكت

عقيل : الي يعشگ ماينطفي عشگة هاي شرارة

تبدي من العيون وتستقر بلگلب ومحد يگدر يطفيهة

اللي يتغير وية الوكت هذا اصلا مايحب اللي يحبك

راح يشوفك اجمل بشر بلكون وافضل بشر بلكون

كلة لو مهما چنت وانا عشگي الچ عشگ نقي

وصادق وميطفيه الوكت ولا اي شي ثاني

جمانة : غفيت واني استمع لكلامة الهادئ
700 views18:28
باز کردن / نظر دهید
2023-04-03 20:29:43 ذوٱڵـقّـّـقّـٱرّ ٱڵـحچي ! ، ⇣



َّسوِيِّ أّعٌأّدِةّ تّوِجِيِّهِ لَأصٌدِقِأّئګمَ

قًصّصّ وَبّسِ
642 views17:29
باز کردن / نظر دهید
2023-04-03 20:29:21 ها حبيبي عجبتك الخطوبة هاي اول خطوبة

تحضرهة بحياتك وهي لابوك وامك
631 views17:29
باز کردن / نظر دهید
2023-04-03 20:29:21 شني انتي مابيچ غلطة ولانقص منين ماجيبچ كاملة

مكملة والكمال لله وحدة

جمانة : اني مو كاملة بس انت تحبني وتشوفني هيج

عقيل : نذر اروحن للهييج شو گربي لحضني ابوية

جمانة : گمت وكعدت بحضنة وهي خلى ايدة على

بطني يتلمسهة بكل حب واهتمام

عقيل : راح اسميه مسلم

جمانة : كلش حلو على اسم مسلم بن عقيل (عليه

السلام ) حبيت هذا الاسم

عقيل : تعرفين آل البيت وقصصهم

جمانة : طبعا امي چانت دائما تحجيلي عنهم

لان بابا الله يرحمة چان يحچيلهة قصصهم

وياخذهة للزيارة ومن چانت امي بحيلهة چنة

نروح للنجف نزور قبر بابا ونزور قبور الائمة (عليهم

السلام )

عقيل : انتي منين الله جابچ علية

جمانة : ليش متريدني

عقيل : يخسى الميريدچ بس صرتي عذابي جمارتي

العشگ يعذب يوم نغيب عن النحبة ويوم يزعل

وانا حتى وانتي هسة بحضني احس مجاي ارتوي

منچ ولا اشبع جمارتي

جمانة : بس الله يدري شگد احبك عقيل

عقيل : مو بكثر حبي الچ انا حبيتچ من يوم






اللي شفت صورتچ عند انوار حتى گبل ماشوفچ

ويوم شفتچ وصرتي جدام عيوني وحلالي عشگتچ

حيل رغم كل صدچ اللي وعنادچ عشگتچ

لان چان عندي امل تحسين بية وتحبيني مثل

ما انا احبچ واكثر وصار اللي اريدة وحبيتيني

وانا اليوم ماريد شي غير الله يحفظج الي

انتي ونكون عائلة انا وياچ وهسة يلة گومي

سويلنة ريوگ اريد اجرب طبخچ

جمانة : شتريد اسويلگ

عقيل : اللي يعجبچ ابوية

جمانة : گمت سويتلة مقليات ومخلمة

وهو گعد بلمطبخ علميز يباوعلي اني

واسوي اكل تريگنة وهو طول الگعدة يصنف ويگول

الباگلة مالتي اطيب اخر شي سويت روحي زعلت

وهو گال اشاقيچ اصلا مماكل هيچ اكل طيب گبل

رجعني للبيت واني ضليت اليوم كلة احضر نفسي

للخطوبة مالتي وتغريد وياية وفرحانة هواية

يمكن اجمل شخصيتين بحياتي هم تغريد

وعقيل من صدگ من تشوفهم تحس الدنيا بعدها بخير

حور : ضليت الوب واتگرضم اخر شي خابرتة

دگ هواية وماشالة انا تسودنت عرفتة وياهة

ضليت افتر بلبيت اريدة بس يجاوب ماكو

دكيت عشر مرات وهو مايجاوب

بعد نص ساعة دگ التلفون وانا فتحتة وحاچيتة

بصوت عالي وين انت صارلي ساعة ادك عليك

عقيل : شني ابوية اهلي بيهم شي انتي صابچ شي

حور : كلهم بخير بس انا موش بخير انت وين

عقيل : سلامتج ابوية انا اريد اطلع بشغلة

حور : تريد تروح تشوفهة

عقيل : ياسالفة الماتفض ابوية گلتلج عندي

شغل انتي شمالچ تسودنتي

حور : اغارن عقيل موش بيدي اموت يوم افكر بيك

وياهة وادري بيك عاشگهة وماتحمل فراگهة

عقيل : ابوية مثل ماانتي الچ حگ تحبين انا هم الي

حگ احب الانسانة اللي اريدهة العشگ موش بلايد

مثل ماانتي ماتگدرين تفارگيني انا بعد ماكدر افاركهة

تعودي ابوية اخيرلچ والتهي بدراستج احسن

ماضالة تحرگين بروحچ

حور : سدة مني وانا صرت اغلي بس من فكرت بيهة

اي انا لازمن احير بدراستي ماريد اخسر الاول والتالي

جمانة : العصر اجة لبيتنة وجايب حلويات واشكال

شغلات وگعد يحجي وية امي

ابتسام : يا هلا بيك وليدي نورتنة

عقيل : منورة باهلهة حجية

جمانة : لبست ثوب سمائي وبي حزام ذهبي علخصر

وبي تور صاير مثل الذيل من ورى رحنة اني وتغريد

اشتريناه الصبح وبلموت يلة قبل عقيل اطلع بس

اني استغليتهة فرصة ورحت للصالون حفيت وسويت

تنظيف بشرة اباوعلة يحجي وية امي بكل رزانة

وهدوء وكدر يقنعهة انو اتم الخطوبة رغم امي اصرت

اهلة يجون وياه بس بلاخير قنعهة انو هو رجال چبير

وميحتاج احد يخطبلة واهلة بعيدين حچى هواية

شغلات وياهة تمت الخطوبة وتغريد كامت تهلهل

وهو كال باجر اخذهة نعقد محكمة وامي احسهة

مستغربة ليش مستعجل هيچ بس هو اخذهة

بلحچي وگدر يقنعهة مثل مكدر يقنعني احبة

واصير الة عندة سحر غريب يگدر يقنع المقابل

بللي يريدة هو طلع من بيتنة وانا وتغريد طلعنة

وراه تغريد راحت لبيتهة اخذت چكليت گالت راح

اوزعة للجيران حتى يعرفون بخطوبتچ

وگف بلطرمة واندار فتحلي ايدة واني مشيت

الة بخطوات سريعة وحضنتة

عقيل : اخيرا صرتي الي جدام العالم جمارتي

جمانة : اني ممصدگة عقيل خاف يطلع حلم

عقيل : لا ابوية ايام البعد هي صارت حلم وماريدة

ينعاد من هاي اللحظة بدت ايام العشگ والحب

ومراح تنتهي بحيل الله

جمانة : ابتعدت عنة وهو باس راسي

عقيل : محتاجة شي ابوية

جمانة : سلامتك

راح واني ممصدگة اخيرا راح اصير الة وبأسمة

گدام الناس كلهة تلمست بطني وحاچيت ابني
646 views17:29
باز کردن / نظر دهید
2023-04-03 20:29:21 عقيل : وشني انا ناهبچ انتي حرمتي يولي

جمانة : بس الناس متدري

عقيل : ابوية اليمشي ورى حچي الناس يتعب

انتي حرمتي جدام الله وانا باچر اجي اخطبچ

واخلي الدنيا كلهة تعرف انتي لعقيل

جمانة : اريد عرس وبدلة

عقيل : يجرالچ يرويحتي وبعد

جمانة : اممممم ماعرف هاهية

عقيل : يعني ابنة راح يحضر العرس ويانة

جمانة : ههههههههه

عقيل : كون تدوم الضحكة وراعيهة

جمانة : يديمك ربي الية يحياتي

عقيل : اگول مو نطلع للبيت احسن

جمانة : والحمل

عقيل : ابوية مو نطوچ حجاب قابل طلابة

جمانة : هههههههه بكيفك حبي

عقيل : لا ابوية نروح نتعشى بلاول حتى يصير

بيچ حيل

جمانة : وتيح

عقيل : وتيح ومسودن وتلشي وتلاشي

جمانة : الهيبة الهيبة

عقيل : يمچ ميضل كلشي لا هيبة ولابطيخ

جمانة : احبك عقيلي

عقيل : اعشگچ جمارتي

حور : اسراء ليش امي نبعة تگلة لعقيل يجيب

حرمتة هنانة شني تريد تگهرني

اسراء : هي هم حرمتة ولازم اهلي يشوفونهة

ويتعرفون عليهة چا شلون

حور : انا ماريدن شوفتهة ميكفيهة خذت عقيل مني

اسراء : هو متزوجه‍ة گبلچ يعني انتي خذيتيه منهة

موش العكس بعدين انتي شلچ بهاي السوالف

هي بغير ديرة وان اجت هنانة چم يوم وترد

لبغداد وبعد لاتشوفينهة ولا تشوفنچ

حور : چا هي سوالف اسراء ولچ اخخ ياضيم

گلبي يگلي بوجهي انا عاشگهة وعاشگتني

ماگال شراح احسن يوم يحچي هيچ جدامي

اسراء : هاي السوالف كلهة ماتگدم ولا تأخر هي

حرمتة حالهة من حالچ انتي ردتيه ودگيتي

رجل وگلتي يو هو يو ماتزوج چا شني جد هسة

حور : ماجد بعدني اعشگنة واموتن عليه بس

ماريدن حرمة تشاركني بيه


#بارت 29 -




جمانة : اخذني لمطعم وگعدنة بلجناح العائلي

عيوني اتابع حركاتة وهو يحچي وية الكابتن

ممصدگة هذا الانسان صار نصيبي يمكن حتى بأحلامي

محلمت بهيچ انسان رغم مصار غير فترة قصيرة

من عرفتة بس احسة دخل لاعمق نقطة بگلبي واستقر

بيهة حبيتة حب مصاير حبيتة بگلب خالي مابي

اي بشر غيرة ولا راح يدخلة اي بشر بعدة فزيت

من صفنتي بي على صوتة

عقيل : ابوية بالچ وين متيهتة

جمانة : وية واحد وتيح ومسودني

عقيل : الوتيح عوفيهة للبيت

جمانة : قربت ايدي ولزمت ايدة وباوعتلة

بعيون كلهن توسل وگلتلة لتعوفني عقيل

انت صرت اغلى من روحي ماريد تعوفني بيوم

عقيل : ابوية احنا ماكو شي يفارگنة

ولاقوة بلوجود ممكن تخلينة نتفارگ

انتي جمارتي واغلى مابحياتي كلهة

انتي جمارة عقيل شلون يهدچ

جمانة : تعشينة ورجعنة للبيت وكلعادة غزل

عقيل مستمر طول الطريق وصلنة للبيت

ودخلنة جوة واني عيوني تفتر بلبيت

عقيل : شني اول مرة تشوفيه دعاينيلي انا اولى

جمانة : تصدگ هاي اول مرة انتبه علبيت وتفاصيلة

چنت قبل من اجي لو حايرة بخوفي منك لو اقاوم

مشاعري وياك مچنت مركزة بلبيت ولا بأي شي

ثاني هاي اول مرة انتبه علبيت والاثاث

عقيل : ابوية عندچ عمر وانتبهي عليه عود

جمانة ؛ شتقصد راح نگعد هنا مو گلتلي راح اضل

گاعدة ببيتنة القديم وية امي

عقيل : اي بس يوم اريد اشوفچ اجيبچ هنانة انا

هنانة اخذ راحتي اكثر

جمانة : بكيفك حبيبي

عقيل : وهسة نبدي الوتايح

جمانة : ضربتة خفيف على چتفة وحضنتة حيل

گعدت على صلاة الفجر وضليت اصيح عليه

حتى يگعد وهو عبك ميسمعني گرصتة بزندة

لزم ايدي گرصهة

عقيل : ولچ اريد انام نعسان






جمانة : اگعد صلي

عقيل : ماشي ابوية گومي

جمانة : توضيت بلحمام وهو طلع توضى برى

طلعت من الحمام وفرشت السجادة ووگفت

انتظرة شوية وطب ينشف بوجهة وايدة

عقيل : ها ابوية تردين نصلي سوى

جمانة : اي حبيبي وگف يصلي علمصلاية

الفرشتلهيا واني اصلي وراه احاسيس هواية حلوة

جتي ابالي ومشاعر الهدوء والسكينة اخيرا زارت

حياتي وراح تضل وتكون جزء منها

عقيل : كملت الصلاة وصديت عليهة لگيتهة

تسبح باصابعهة ومنزلة راسهة اعاينلهة

وگلبي موش مصدك اخيرا جمارتي راح تصير

الي جدام العالم والناس كلهة

جمانة : كملت تسبيح ورفعت راسي شفتة يباوعلي

وصافن سويتلة حركة بيدي بما معناه شنو

عقيل : ابوية جاي اعاين خيرات الله اللي مخليهن بيچ
582 views17:29
باز کردن / نظر دهید
2023-04-03 20:29:21 #بارت 28 -





جمانة : رجعني لبيتي عقيل احس اريد انام نعست

عقيل : لا ابوية اخذج لبيتنة اريد احضنچ وانام مشتاگ

الچ واريد املي عيوني بشوفتچ

جمانة : عقيل

عقيل : عيونة

جمانة : ماريد اخسر هذا الطفل اريد جزء منك

گدام عيني يكبر اريد احضنة من اشتاگلك

واسولف وياه من اضوج ومن افرح اريدة يشبهك

عقيل : ابوية خل انا اشبع من حضنچ حيري بية

بمچان محايرة بلجاهل

جمانة : تغار عقيلي

عقيل : طبعا چي راح ياخذ اهتمامچ كلة

جمانة : عقيلي اني مياخذ اهتمامي غيرك

اني احب هذا الطفل لان ابنك

عقيل : تلمست بطنهة اووف شكبر حظي جمارتي

يو صار عندي وليد منچ

جمانة : خليت ايدي على ايدة وگلتلة ان شاء الله

يعوض صبرك وصبري ويصير عدنة طفل

صغيرون يشبهك

عقيل : ليش ماتردي يشبهچ يصير حليو

وشخصية والبنات تركض وراه

جمانة : انت بس حاير بهاي السالفة

عقيل : چا شلون غير ابني يصير مثلي

يعذب گلوب البنات

جمانة : على كيفك كاسانوڤا

عقيل : ههههههههههه يخسى كاسانوڤا يوصلي

جمانة : وصلنة للبيت وهو نزل فتحلي باب السيارة

ونزلني من السيارة وضل ساندني لحد مطبينة

للبيت سد الباب وشالني اخذني للغرفة ونزلني

علچرباية اهتمامة ياخذ العقل متخيلت يصير

بحياتي بشر يحبني هلگد ويخاف علية

عقيل : يرويحتي من يوم تزوجتيني وانتي تتوجعين

كل هاذ اللي يصير وياچ بسببي

جمانة : لاحبيبي لتگول هيچ هذا قدر بعدين

وجودك وياية ينسيني كل وجع ممكن يمر بية

عقيل : يرويحتي والله لعوضچ عن كل اللي صار وياچ

جمانة : تقربت منة حضنتة وگلتلة حبيبي انت اجمل






عوض من الله اني ماريد غير وجودك وياية

عقيل : راح اطلع اجيب عشى نامي وارتاحي

جمانة : بستة بخدة وگلتلة اوك حبي

عقيل : اليوم جفاف ولج شني انا جاهل تحبيني بخدي

جمانة : وتايح اگعد نسيت الجاهل

عقيل : انا هم بطران يوم دورت جاهل انا اشفت

منچ بعدني

جمانة : طلع وهو يحجي ويلوم بروحة واني

متت ضحك

حطيت راسي علمخدة واحس بعد ماگدر اقاوم

النعاس غفيت حسيت علية حاضني

عقيل : گاعدة

جمانة : لانايمة

عقيل : هههههه چا شلون جاوبتيني

جمانة : انداريت علية وحضنتة حيل

وكاني اريد ادخل بضلوعة

عقيل : اعشگچ جمارتي

جمانة : واني اموت عليك عقيل

عقيل : گومي تعشي يروحي

جمانة : ماشتهي

عقيل : گومي ابني يريد ياكل جوعان

جمانة : ههههههههههه من هسة صرت تفضلة علية

عقيل : ابوية منو مفضلة بس راح يفطس الجاهل

جمانة : لا اسم الله هسة اگوم اكل

ثاني يوم رجعني عقيل لبيتي وگال اجي العصر

اخذچ للسادة باسني براسي وراح

واني رجعت للبيت لگيت امي وتغريد نايمات

رحت نزعت العباية والشال وتمددت

ضليت اتلمس بطني واقرى ايات

وادعي الله يحفظلي ابني

تغريد : ها شوكت جيتي

جمانة : قبل شوية

تغريد : شوكت يجي يخطبچ من امچ

انتي حامل لازم تستعجلون

جمانة : اليوم العصر يجي ياخذني للسادة

وباچر يجي يخطبني

تغريد : عندة تابعة

جمانة : شلون عرفتي

تغريد : مبين لان صار عندچ اسقاط اني هم

من شفتچ هلگد نزفتي شكيت اكو سبب

للاسقاط لان كمية الدم مو طبيعية مو مال وحدة

توهة ببداية الحمل

جمانة : مادري تغريد اريد بس الله يحفظلي

هذا الطفل ماريد اخسرة

تغريد : ان شاء الله تجيبي بلسلامة






جمانة : الله يسلمج ويسمع منچ يارب

مر اليوم طبيعي بس اني خايفة هواية علطفل

العصر اجة عقيل اخذني للسيد چان رجال شايب

ووجهة مريح شايل سبحة سألني عن اسمي

واسم عقيل وحچينالة المشكلة مالتنة قرالي بلعوچية

مالتة ونطاني مي اشربة وسوالي حجاب وگال

من تطبين بشهر الثالث تجين نسويلچ حزام تلبسي

على ضهرچ و وصاني على شغلات هواية مادخل

للحمام المغرب ماگعد وحدي اواضب علصلاة وقراية

القران گلتلة اني ملتزمة بلصلاة الحمد لله گلي

عفية بنيتي طلعنة منة واني احس ارتاحيت

كلش وحسيت بلامان لان كلامة چان مطمئن وهادئ

عقيل : ها يرويحتي بعدچ خايفة

جمانة : لاحبيبي ارتاحيت شوية

عقيل : نتعشى بمطعم وارجعچ

جمانة : خاف احد يشوفنة سوى
691 views17:29
باز کردن / نظر دهید
2023-04-03 01:59:10 ذوٱڵـقّـّـقّـٱرّ ٱڵـحچي ! ، ⇣



َّسوِيِّ أّعٌأّدِةّ تّوِجِيِّهِ لَأصٌدِقِأّئګمَ

قًصّصّ وَبّسِ
566 views22:59
باز کردن / نظر دهید
2023-04-03 01:58:35 عقيل : لا ياالله سقت بسرعة واخذتهة للمستشفى

اخذوهة للقسم النسائي واني ضليت ادعي

يارب حتى لو راح الطفل بس كون ميصيرلهة شي

شوية وطلعت الدكتورة

الدكتورة : الحمد لله وگفنة النزيف بس دير بالكم

الحمل مهدد بلاسقاط

عقيل : يعني الجاهل ماطاح

الدكتورة : لا الحمد لله گدرنة ننقذة والام هم بخير

عقيل : شكرا دكتورة ممنون منچ

شكرت الله وحمدتة لان حفظلي جمارتي وابني

بس لازم اخذهة علسادة ماريد ينعاد اللي

صار وية نوال وياهة كتبولهة خروج وطلعتهة

المغرب اخذتهة للبيت

جمانة : خايفة عقيل ليش جاي اصير نزيف

عقيل : ابوية انا وراية تابعة متخلي وليد

يعيشلي نوال هم چان يصير بيهة هيچ

يوم چانت تحمل بولد

جمانة : نوال طليقتك

عقيل : اي ابوية

جمانة : وشنسوي هسة

عقيل : اخذچ للسادة نوال چانت ماتعتقد

بسوالف السادة وبلعرايك يلة ترضى تروح

ومن ينطوهة مي ماترضى تشربة الة اهددهة

بلطلاك حتى من ينطوهة حجاب تزتة ماتلبسة

وانتي تؤمنين بهاي السوالف

جمانة : طبعا مثل ماكو مرض جسدي اكو مرض روحي

عقيل : ابوية ديري بال على نفسچ اريد وليد منچ

اريد ثمرة لحبنة من بطنچ

جمانة : وليش متأكد هو ولد

عقيل : يو مو ولد مچان نزفتي چان جبتي عادي

جمانة : شنو هاي عقيل من صدگ شغلة تخوف

عقيل : لتخافين ابوية الله وياچ وراح يحميچ

وانا مراح اعوفنچ واسوي المستحيل خاطر

احافظ على ابنة

جمانة : شراح تسمي

عقيل : ابوية هو خل الله يحفظة بعدين نحير

باسمة
569 views22:58
باز کردن / نظر دهید