Get Mystery Box with random crypto!

قًصّصّ 📝وَبّسِ🪐

لوگوی کانال تلگرام alqess — قًصّصّ 📝وَبّسِ🪐 ق
لوگوی کانال تلگرام alqess — قًصّصّ 📝وَبّسِ🪐
آدرس کانال: @alqess
دسته بندی ها: دستهبندی نشده
زبان: فارسی
مشترکین: 13.45K
توضیحات از کانال

هلوو حبايب❤️
قناة قصص العائلة العراقية 🗞
قًصّصّ 📝وَبّسِ
قصص #فصليه📚
قصص #رومانسيه📚
قصص #عراقيه📚
قصص #حب 📚
قناة خاصه فقط للقصص تريد تخرج سوي فضل لان ممتفاعل حبي ♥️
أرشيف القصص 👇👇
@Alimax97
تمويل أعضاء حقيقين👇👇
@Faqaaer_Bot

Ratings & Reviews

2.00

3 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

0

4 stars

0

3 stars

1

2 stars

1

1 stars

1


آخرین پیام ها 2

2023-05-04 22:39:38 جمانة : اكيد راح ادعيلهة

عقيل : يلة طالع انة

جمانة : الله وياك طلع واني رجعت مددت

بس مجاي اگدر انام اذن المغرب گمت توضيت

وصليت اني وگاعدة لأن لو مهما تكون حالتي

مااگدر اعوف الصلاة گعدت اسبح وعيني

علتلفون گلت اكيد موصل بعدة

رجعت نمت بمكاني مخنوگة واحساسي

يگول اكو شي مو زين راح يصير بلاخص

توتر عقيل وخوفة جابتلي امي عشا

تعشينة واني صافنة گوة اكل بس حتى

اخذ علاجي مالي نفس بأي شي

ابتسام : ليش صافنة اكلي شبيچ يومية






تخلصين علمواعين انتي وهذا الفصعون

جمانة : ابتسمت وگلتلهة مزاجي ميساعد

عقيل راح للبصرة وواضح اكو شي مو زين

صاير خايفة هواية

ابتسام : ميصير غير الي الله كاتبة اكلي

انتي هاي الطفلة الي ببطنچ الهة حق عليچ

جمانة : ماشي راح اكل تعشيت ورا العشا

دگ علية عقيل گلي وصلت قبل شوية

بس صوتة بي نبرة حزن وعبك مهموم

شبيك حبيبي؟

عقيل : مااعرف حور امورهة ماتطمن

گاعدة وتوصي بية مثل الي جاي ينازع

خايف عليهة خايف اخسرهة

جمانة : خليت ايدي على حلگي بصدمة

شنو معقولة عقيل لا خاف مثل كل مرة

عقيل : يارب جمانة ادعيلهة گلبي صاير

هلكبرة من القهر مجاي اگدر افكر لو اعرف

اتصرف تعبت والله

جمانة : المؤمن مبتلى حبيبي صير قوي

وخليهة تستمد قوتهة منك

عقيل : منين اجيب القوة وانة اشوفهة

جاي تنازع اريد الله ياخذني ويخلصني

مااتحمل اخسرهة جمانة مااتحمل

جمانة : ان شاء الله متخسرهة وراح

ترجع نفس قبل بس ادعي الله يگومهة

بالسلامة الله قادر على كلشي

عقيل : ونعم بالله اخذتي علاجچ

جمانة : لا نسيت هسة اخذة

عقيل : هاي لازم انة اذكرچ

جمانة : نسيت والله

عقيل : يلة روحي اخذيه ونامي من وكت

جمانة : واشرب حليب هم

عقيل : ياريت والله خاطر بنتي تطلع

مدبدبة

جمانة : ههههههه روح حبيبي مبين تعبان

عقيل : رايح وانتي ديري بال على نفسچ

حدما ارجع

جمانة : صار حبيبي

عقيل : تصبحين على خير

جمانة : وانت من اهلة حبيبي سدة واني

ضليت گلبي مقبوض اخذت علاجي

وحاولت انام بعد وكت طويل گدرت انام

گعدت الصبح نفس الملل مال كل يوم

واني احوص اريد اگوم بس مااگدر اخاف

يصير شي على غرام ضليت لازمة بطني

واحاچيهة احسهة تسمعني وتعرف كلشي يصير

ويانة كلش متشوقة اشوفهة ولو بية حيل چان

خيطتلهة جهاز قبل من چنت اخيط علطول

اخيطة للعالم ويطلع يجنن تذكرت

لازم اعايد عقيل اليوم

اخذت تلفوني ودگيت عليه ضل هواية

يدگ وهو ميجاوب گلبي نغزني خفت

لاصاير شي وياهم رجعت دگيت وماكو رد

دزيتلة رسالة كل عام وانت بخير حبيبي

يارب كل عيد نگضيه سوا وانت منور

حياتنة وان شاء الله عيد الجاي تكون

غرام ويانة حبيبي بالي يمك ليش متجاوبني

سديتة وضليت اباوع علساعة احس الوقت

ميمشي گضيتهة انام واگعد حدما دگ

تلفوني چانت الدنيا مغرب والدنيا

ضلمة تلمست تلفوني شفتة عقيل جاي

يتصل جاوبتة بسرعة وگلبي ملهوف اريد

اعرف اخبارة بس صدمني صوتة

عقيل : راحت جمانة رااااحت حور ماتتت

جمانة : ضليت مصدومة شنو حور ماتت

نزلت دموعي لاارادياً چانت هاي اول مرة

بحياتي اسمع عقيل يبچي ومنهار

معرفت شحچي اريد صوتي يطلع ماكو

وهو صوتة يدگ على صدرة وينحب

گطعة لگلبي مسحت دموعي وگلتلة

هذا امر الله وكلنة النة يوم نموت بي

خليك قوي عقيل بچيك ميرجعهة ادعيلهة

بالرحمة احسن سدة للتلفون واني

ضليت روحي مفرفحة عليه اتمنى لو اگدر

اكون وياه بهيچ ضرف كرهت كلشي بلحظتهة

اريد اشوفة اتطمن عليه ياربي

يتبع ٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫

حبيبات گلبي غلا روحي قررت اسويه

جزئين لان يطول اذا بارت واحد

واريد من كل واحد يقرى البارت يدعي
1.1K views19:39
باز کردن / نظر دهید
2023-05-04 22:39:38 #مشاعر_مؤقتة (الاصلية ) -

#مابعد_الفراق -





اسعد الله مسائكم ودمتم بحفظ

الله ورعايته ورحم الله رهف وجعل

مأواهة الجنة بحق محمد وآل محمد

وجميع اموات المسلمين هذا البارت

بطلبكم غلا يارب ينال اعجابكم



__

جم
انة : نايمة على ضهري النهار كلة ملل

قاتل ومدمر بلاخص اني مااحب الگعدة

اشوف نفسي شي ثگيل كلش واكثر شي

يقهرني من اشوف امي تشتغل بالبيت

مسلم صاير عاقل واغلب الوقت يمي

نايم وكل شوية يگلي شوكت تجي غرام

واني اگلة بعد اربع اشهر وهو يحسب على

ايدة ويصفگ فرحان بيهة لأن ماكو طفل

يلعب وياه عقيل بالة مشغول هاي الايام

مجاي يبينلي بس اعرف انو جاي يحاول

يرجع حور على ذمتة ونوبات اسمعة من

يخابرهة المشاعر تخبط عندي ساعة اگول

حقة وزوجتة وهي بوضع خطر وساعة

يشتغل الشيطان الي بداخلي واگول مااريدهم

يرجعون سوا بس جاي احاول اطرد هاي

الافكار من راسي قدر الامكان لأن مااريد

اصير سيئة بنظر نفسي او بنظر عقيل

گمت اريد اتمشى شوية لأن اختنگت

مسلم : وين ماما ابوية گال لتخليهة تگوم

جمانة : عود ليش ماما وابوية لو تسويهن

ثنينهن بصراوي لو ثنينهن بغدادي

مسلم : انتو حيرتوني كل واحد يحچي شكل

جمانة : ههههههه غير كل واحد من منطقة

هسة ضل باوع بلايباد اني شوية وارجع

ولتگول لابوك ماشي

مسلم : ماشي بس لتتأخرين

جمانة : مااتأخر حبيبي لتخاف طلعت شفت

ماما جاي تعجن عجين مال كليچة تخبلت

گبل اخذتة من عدهة

ابتسام : شجاي تسوين ليش گمتي انتي

جمانة : انتي شجاي تسوين وين بيچ حيل

تسوين كليچة دزيهة لأم انس هي تسويهة

لتعبين روحچ لخاطري ترى والله ارجع

اشتغل وشيصير خل يصير

ابتسام : ماشي يمة بس ارجعي نامي هسة

يجي رجلچ ويتخبل






جمانة : اختنگت والله اريد اشتم هوا

ابتسام : بس مو زين عليچ الجارة متقدمة

انتي گوة وگف النزيف عندچ

جمانة : لتخافين ميصير بية شي بس اطلع

بلحديقة شوية

ابتسام : بس شوية وارجعچ

جمانة : ماشي بس خل اطلع طلعت واني

امشي على كيفي حملي صعب ودمرني

نزف والم بالضهر والجارة متقدمة احس

معجزة اذا جبت هذا الطفل سليم

گعدت بالمرجوحة واتنفست الهوا النظيف

احس نفسي چنت محبوسة نزعت الشحاطة

تكرمون وخليت رجلي بالگاع علحشيش

شعور حلو ياربي والحشيش رطب

ضليت گاعدة اخذني الواهس اصور

بالورد وامي كل شوية تصيحني حتى

افوت واني اريد اضل اكثر حدما سمعت

صوت سيارة عقيل خفت كلش شراح

يخلصني من لسانة اليوم لااگدر اروح

بسرعة ولااگدر اضل بمكاني گلت خل

اضل گاعدة احسلي هو اني بكل الاحوال

مترزلة ضليت گاعدة بمكاني واهز برجلي

من التوتر نزل من السيارة وسد الباب وهو

ممنتبه علية حدما راد يفوت جوا باوع

عليه وفتح عيونة بصدمة

عقيل : شتسوين هنانة شلون گمتي من

مكانچ تردين تسودنيني انتي

جمانة : اختنگت والله شنو حبس هو اريد

اشتم هوا نظيف اشوف الزرع خما اضل

گاعدة بالبيت ترا والله تعبت تقرب مني

وهو عصبي گومني بهدوء وشالني دخلني

للغرفة اول مفات مسلم شافة وضم الايباد

وسوا روحة نايم متت ضحك عليه

عقيل : وجع بگلب عدوينچ ليش تضحكين

جمانة : ترى ميصير هيچ مسوي بينة خوفة

عقيل : هو انتو غير لو تخافون

جمانة : نعرفك گلبك حنين

عقيل : اشش يولي ابنچ گاعد

جمانة : واني شسوويت

عقيل : يولي بطلي تماوع وضعچ ميسمح

جمانة : ضحكت وضربتة على صدرة نزلني

وراح على مسلم صار يدغدغة وهو يضحك

المهم شبع رزالة على انت خراع خضرة






ومو زلمة حوك ومسلم يباوع علايباد يخاف

ينسحب من عندة ابو كرش مشت الايام

وسط اهتمام عقيل بية واهتمام امي

رغم وضعي صعب بس مداراتهم الية

خلت الموضوع يهون اجة يوم الرؤية

وشافوا الهلال للأسف تمنيت نعيد سوا

نفس ماصمنة سوا عقيل يضحك علية

ويگلي راح تخلصين الكليچة حدما افطر

واني صدگ انعديت من مسلم بهاي

الايام صرت اكل هواية نايمة واكل والعلاج

هواية والحمل فطول الوكت لو نايمة لو اكل

چانت الدنيا العصر تقريباً ب 4 وعقيل

جاي من الدوام ونايم دگ تلفونة وگعد

جاوب وارتچى علچرپاية

عقيل : ياهلا بوية شلونچ __

تمام تمام لتخافين جايچ والله _

راح استعجل شمالچ انتي بس اهدي

____ادللي ابوية انتي

مع السلامة

جمانة : سدة وگام بسرعة غسل وبدل ملابسة

واني اباوعلة مستغربة ليش هيچ متوتر

شبيك عقيل صاير شي؟

عقيل : خابرتني حور ولازم اروحن للبصرة

جمانة : گمت عدلت گعدتي وگلتلة ليش

صاير شي خما تخربطت

عقيل : مااعرف والله بس صوتهة مايطمن

جمانة : الله يستر ان شاء الله مابيهة شي

لتخاف حبيبي

عقيل : يارب ادعيلهة جمارتي
1.2K views19:39
باز کردن / نظر دهید
2023-05-04 22:38:31 ذوٱڵـقّـّـقّـٱرّ ٱڵـحچي ! ، ⇣



َّسوِيِّ أّعٌأّدِةّ تّوِجِيِّهِ لَأصٌدِقِأّئګمَ

قًصّصّ وَبّسِ
1.2K views19:38
باز کردن / نظر دهید
2023-05-04 22:35:20 #مشاعر_مؤقتة (الاصلية ) -



البقاء لله



صباح الخير عزيزاتي ببالغ الاسى

والحزن ابلغكم وفاة رهف (حور )

فيارب يرحمهة ويتغمدهة برحمتة

ومغفرتة ويسكنهة فسيح جناتة

ويلهم عائلتهة الصبر والسلوان

واني اعلن حداد 3 ايام احتراماً

لوفاتهة واتمنى من كل شخص كتب

تعليق سلبي يمسحة ومحد يذكرهة بسوء

بعد اليوم احتراماً لذكراهة

والي قهرني قبل كم يوم راسلتني

وطلبت مااكتب شي يخصهة بعد وگالت

سامحيني وابريني الذمة اذا ضوجتچ بشي

وانا لله وانا اليه راجعون
1.4K views19:35
باز کردن / نظر دهید
2023-05-03 22:18:18
انتهت القصه #مشاعر_مؤقتة

للكاتبه روان احمد

مدير القناة #ذوالفقارالحجي
974 viewsedited  19:18
باز کردن / نظر دهید
2023-05-03 22:06:23 ذوٱڵـقّـّـقّـٱرّ ٱڵـحچي ! ، ⇣



َّسوِيِّ أّعٌأّدِةّ تّوِجِيِّهِ لَأصٌدِقِأّئګمَ

قًصّصّ وَبّسِ
941 views19:06
باز کردن / نظر دهید
2023-05-03 22:05:57 وهو باوع بيه وطلع برا بلصالة محبيت اتدخل

عرفت لو حور لو امة مشوار ورجع ضايح

تمدد علچرپاية وطلع باكيتة وگعد يدخن

واني اتخبل من ريحة الجگاير تقربت منة

واخذتهة من حلگة

عقيل : بطلي هاي السالفة

جمانة : اخاف تأذيك حبيبي

عقيل : هي هاي تأذيني بالله هو المتحملچن

تأذيه الجگاير انطيني ولچ

جمانة : ماوالله اخذتهة وطفيتهة بلنفاضة

عقيل : ديلة افرحي بيهة

جمانة : طلع اللخ وورثهة وگلي بتهديد

عقيل : ان اجيتي انوب اسوي شي مصاير

جمانة : ضجت كلش واختنگت من الريحة

رجعت تقربت منة حاولت اخذهة بس هو چان






يبعدني اخر شي گلبني وصار فوگاية

عقيل : شگلت انة متجوزين يعني من العناد

جمانة : مااحبهن عقيل گلتهة وقوست حلگي بزعل

عقيل : اشتعل عمچ هي فستقة ومسودنتني بيهة

انوب تعوجين بيهة

جمانة : هي فستقتي شلك علاقة بيهة

عقيل : لا ولچ ماضل شي الچ كلة صار الي

كل شبر بيچ مسجل بأسمي

جمانة : تلمست خدة وگلتلة بدلع واتشرف اني

مسجلة بأسمك بأسم رجال ماكو منة بهاي الحياة

عقيل : هاي عيونچ حلوات ويشوفني هيچ

جمانة : لا عقيل انت متتعوض ابد ويومية

اشكر الله انو خلاك بحياتي بشر بعدك تريد

تتعالج من الادمان

عقيل : لا انة اصلاً احب الادمان بلاخص علجمار

ادفع عمري كلة خاطر اضوگة

جمانة : اسم الله على عمرك حلالك هذا وبس الك

عقيل : اويلي على الفستقة من تگوم تغرد مدي

اكضهة واگرطهة ماخلي بيهة شي

جمانة : ذب الجگارة عاد عقيل اختنگت

عقيل : الامر لله

جمانة : گام طفاهة ورجع حضني وخلى

جبينة على جبيني

عقيل : شسويتي بية فراگچ دمرني

جمانة : مو اكثر مني حبيبي

عقيل : لااكثر بس انتي تبينين وانة احرگ

بگلبي وماابين الچ

جمانة : راحت بعد الله ليجيب فراگ بينة بعد

حبيبي ان شاء الله نضل سوا طول العمر

عقيل : يارب نضل سوا حتى بعد هذا العمر

ويجمعنة بلاخرة نفس ماجمعنة بهاي الدنيا

جمانة : امين يارب تقرب خلى شفتة على شفتي

وهمس اذوبن من ترافتهن واتخردل من حسچ

الي بيه دفو هاي الدنيا كلهة انتي منين الله

جابچ علية يولي گلبي ماعاد يحمل عشگچ

جمانة : تقربت بستة بوسة خفيفة وابتعدت

صرت العب بشعرة وشواربة

عود ليش الرجال ميقبل احد يلعب بشواربة

عقيل : لأن يعتبروهن رمز رجولة مثل ماواحد

يلعب بشي مقدس لأنسان

جمانة : لعد ليش تخليني العب بيهن

عقيل : لأنچ عگال على راسي وفخر الية

وكلشي منچ ارضاه واقبلة لأنچ غير هاي

العالم كلهة بعيوني جمارتي

انتي شيخة على كل هاي النسوان

انتي دلة بگعدات العربان

انة اليوم واگف گبالچ مسودن ومجنون

حاير ارد اوصف عشگچ بس مااعرف شلون

گلبي عليك محترگ ويفور گلبي صاير

گرصة بحضن تنور

تعاي ونفضي غبار الشوگ البية

تعاي داوي جرحچ ولتگولين شعلية

جمانة : الله تدري شنو

عقيل : شني

جمانة : ترى گلت شنو

عقيل : اي هاي ورا الفلترة مالتي صارت شني

جمانة : ههههههه اعشگنك عقيلي

عقيل : اشتعل عمچ تعاي راويني شلون

تعشگيني يلبغدادية

جمانة : بدت ليلة حب انتهى بيهة كل ذاك

الزعل وتلاشى مرت الايام وعقيل بلش معاملة

طلاق هو وحور واهلة تخبلوا شگد حاولوا

يخلوه يغير قرارة بس موافق بس رضى تضل

گاعدة وية اهلة وهو قرر يستقر ببغداد بس

يروح لاهلة يشوفهم حور محاولت تتصل بيه

بعد والي عرفتة هي هم متريدة بعد مااعرف

شنو صار وتغير موقفهة بس صارت بعد

بس الي صار قبل يومين انو هي تخربطت

وراح حتى يشوفهة واتفق وياهة انو يلغون

الطلاق وتضل على ذمتة وتحت رعايتة

حدما تتخرج وتعتمد على نفسهة وامة

لعقيل بعدهة شوية زعلانة منة بس بعد

ملغى قرار الطلاق فرحت ورجعت علاقتهم

طبيعية

وهاي چانت النهاية غوالي

اتمنى تكون عجبتكم القصة ومقصرت بشي

وبخصوص التفاصيل الي تخص حور اختصرتهة

لأن البنية بنفسهة راسلتني وطلبت مااكتب

شي يخصهة بعد واني احترمت قرارهة

لكم مني خالص الحب اختكم وصديقتكم

روان احمد
824 views19:05
باز کردن / نظر دهید
2023-05-03 22:05:57 #مشاعر_مؤقتة (الاصلية ) -

#بارت 30 والاخير القسم الثالث -






اسعد الله اوقاتكم بكل خير

احبتي تصويت + تعليق بين الفقرات

احبكم يااغلى ناسي

واتمنى تكون القصة عجبتكم

واستمتعتوا بقرائتهة

هاي الرواية اقوم بأهدائها الى اعز

صديقاتي واول الداعمين للقصة

ولموهبتي ككاتبة الغلا بروق

ولكل المتابعين الكم مني خالص الحب





_____

عقيل : جمارتي حبيبتي اگعدي هاي اجيتچ

جمانة : صوتة چان اشبه بدعوة للاستفاقة

فتحت عيوني بتعب مجاي اصدگ هو موجود

رفعت ايدي بتعب تلمست خدة وهو لزمهة

باسهة وحضني قوي

عقيل : ليش تعذبين نفسچ ماتعرفين انتي

شكثر غالية عندي ليش جمارتي مضل بية

حيل من شفتچ فاقدة خفت لارحتي من ايدي

جمانة : عقييل تعباننة دايخة حيل

عقيل : اسم الله عليچ يرويحتي

جمانة : باوعت لامي وجهة صاير اصفر من الهبطة

فركت وجهة وكامت احسهة زعلت مني

عقيل : حگهة تزعل ليش تشمرين نفسچ

بالتهلكة شغادي بيچ شني جاي تعاقبين نفسچ

لو تعاقبيني ماتدرين يعني روحي بيچ

جمانة : شلون هنت عليك عقيل شلون گدرت

تعوفني بهاي السهولة مفكرت شراح يصير بية

عقيل : چا ياهي الگالتلي روح عقيل ومااريدك

انتي طلبتي طلب وانة نفذتة ماالچ حگ علية

بس مچان لازم تدمرين نفسچ بهذا الشكل

نسيتي انتي حامل واكو روح بداخلچ

جمانة : اني روحي راحت وياك ممهتمة لأي شي

بهاي الدنيا غيرك انت اني اسفة عقيل اسفة

والله مااعيدهة بعد ولااتدخل بس فدوة لتعوفني

عقيل : لا جمارتي انتي قررتي قرار وانتهى

الموضوع وانة اجيت اليوم بس لان امچ خابرتني

وگالت تخربطت بس هذا موش معناه سامحتچ

لو راح ارجعلچ لا جمارتي بعد ماتعاقبتي

جمانة : گلتلة بصوت مبحوح تريد تشوفني






ميتة گدامك يلة ترتاح تريد تذبحني بغيابك

وساعتهة تفرح وتحقق عقابك ليش عقيل

هو هذا حبك هيچ صرت مااهمك اني

عقيل : يزي عاد شني ماتهميني چا ياهو اليهمني

انتي كلشي بدنيتي ومااگدر اعيش لحظة بدونچ

بس عنادچ واصرارچ خلاني اريد اعاقبچ

واشوفچ تالي هذا العناد وين راح يوصلج

جمانة : شفت والله وعشتة وهسة فدوة لتروح

عقيل لخاطري ضل وياية ان رحت هلمرة

صدگ راح ترجع تلگيني جثة انت روحي من هاي

الدنيا عقيل فدوة لتعوفني

عقيل : استغفر الله العلي العظيم وتالي جمانة

وتالي مجاي تشوفين هم الدنيا فوگ راسي المفروض

انتي توگفين بصفي وتسانديني مو تچمليهة علية

دمرتيني ترى كل جروح الدنيا بچفة وجرحج انتي

بچفة جرحچ گلبة للميزان كلة

جمانة : وتالي وياك انت كافي عاد عقيل سامحني

لخاطر الله حبيبي واحنة بشهر خير وتسامح

عقيل : اسامح بشرط

جمانة : شنوة

عقيل : تنسين شي اسمة اهلي وحور تنسيهم خلاص

تسمعيني اتعارك يخابروچ تطببين منا وتطلعين منا

صار واضح كلامي جمارتي

جمانة : صار مااتدخل بعد والله

عقيل : نشوف وهسة يالله گومي ارتاحي بين

مااجيبلچ شي تاكلي

جمانة : شاكل صايمة

عقيل : ياصيام وانتي منتهية افطري اليوم

راح تموتين

جمانة : بس

عقيل : بلشنة بسبسة گلت افطري بس اليوم

جمانة : ماشي صار بس لتضوج گومني واخذني

للغرفة من نمت علچرپاية مسلم گعد

وعقيل استلمة

عقيل : صح النوم بعد ابوك لازم مخلية خراع

خضرة هنانة انت ان احترگ البيت متدري

مسلم : هلو بابا اجيت

عقيل : اي هلو ليش لا لابعدني والله بالطريق

بعدين چم مرة گلتلك لاتگول بابا شو گول

بوية خل اسمعهة

جمانة : متت ضحك عليهم عقيل شالة ومسلم مكيف






عليه لأن صارلة يومين مشايفة جابلي عقيل

نستلة وشربت اكلتهن وهاي چانت اول مرة

افطر بحياتي لهيچ سبب مااتذكر فد يوم

فاطرة بسبب المرض مر اليوم طبيعي كلش

ماعدا طبعاً اتصالات عمتي عليه واني سحبت

نفسي من الموضوع وهي هم بعد مرجعت دگت

علية يمكن زعلانة مني مااهتميت لأن اني مغلطت

طلع عقيل عندة حق محد يستاهل اهدم حياتي

بسببة او اخسر احب الناس الي امي بست ايدهة

وراضيتهة وهي ضربتني على راسي وگالت لتعيديهة

بعد وبدت سلسلة النصائح النسوان كاتلات نفسهن

على رجال والمطلقات والارامل تارسات الدنيا

ورجلچ ميتعوض كل كلامهة صح بس الانسان

نوبات ينأخذ بلموقف وميعرف يتصرف

باليل طلعنة اني وياه للمول امي تگول مابية اطلع

ومسلم نايم استغلينة الوضع وطلعنة رحنة

لمول المنصور اشتريت ملابس وشغلات عجبتني

الية ولمسلم رجعنة للبيت ب 12

عقيل : مال تفرفر الله وكيل چا مو الصبح چنتي

فاقدة اشو من طلعتي رد حيلچ

جمانة : هههه تريدني يعني اضل مريضة

عقيل : اسم الله ابوية بس اشاقيچ

جمانة : اي اعرف شحدك تحچي صدگ

عقيل : والله خوفتيني

جمانة : هههههه بأثناء حچينة دگ تلفونة
637 views19:05
باز کردن / نظر دهید
2023-05-03 22:00:26 ذوٱڵـقّـّـقّـٱرّ ٱڵـحچي ! ، ⇣



َّسوِيِّ أّعٌأّدِةّ تّوِجِيِّهِ لَأصٌدِقِأّئګمَ

قًصّصّ وَبّسِ
524 views19:00
باز کردن / نظر دهید
2023-05-03 21:59:43 ضليت مخليتة بحضني واشم بيه انوب بيه

عطر من عقيل ضليت اشم بية وهو عينة

بلايباد ميدري شكو بالدنيا مااعرف ليش رجعة

الي انكسر گلبة عليه لو علية لو لان ميگدرلة

مسلم حبيبي ليش بابا رجعك

مسلم : يريد يروح للدوام يگلي انت مثل القرد

متگعد وانة عندي شغل راح ارجعك لامك وعود

من تريد تشوفني خلي امك تدزلي رسالة

جمانة : تدزلي رسالة يعني شال الحضر

رحت بسرعة لغرفتي فتحت التلفون راسلتة

علماسنجر صدگ شايل الحظر دگيت عليه

جاي يدگ فرحت كلش وگلبي وية كل دگة

ينتفض اريد بس اسمع صوتة بس للأسف

مجاوبني حاولت مرتين ومرد علية خفت يرجع

يحظرني يلة علاقل رجعلي مسلم هو يهدأ

ويرجع يخابرني ممعقولة كل حبة الي يتلاشى

اكيد مسألة وكت ويسامحني جان عندي امل

بس مصار الاريدة مرن يومين وهو ميجاوب

ولا اجة وشافني تلفت اعصابي اكلي قليل

كلش وجهي اصفر امي ترزل تريد مني اكل

ماكو تركت كلشي التهيت بلتلفون اگلب بي

اقرى قصص بس المشكلة كل مااشوف مشهد

يذكرني بعلاقتنة اني وعقيل ابچي مفارگت السجادة

الليل كلة اضل گاعدة اقرى قرآن واصلي

واطول بالسجود عسى ولعل يرجعلي

طلعت التربة الي يصلي عليهة عقيل شميتهة

وخليتهة بلگاع صليت عليهة لأول مرة هاي التربة

من الامام الحسين عليه السلام حسيت براحة

من خليت راسي عليهة نزلت دموعي طلبتة

من سيد الشهداء طلبت انو يرجعلي حبيبي

ومنتشتت كملت صلاة ولزمت التربة بيدي

حضنتهة لصدري ومددت بالگاع ردت ولو لمرة

وحدة يرجعلي عقيل مرة اخيرة حسيت روحي

راح تطلع اذا تأخر بعد تمنيت يجي نفس كل مرة

ويشيلني تمنيت تنعاد هاي اللحظات ولو لأخر

مرة منو گال الموت هو الي يصير من تفارگنة الروح

لاالي عشتة من تركني عقيل هو هذا الموت بعينة

صح هو چان يروح للبصرة ويضل وقت طويل

بس چان يروح وهو مو زعلان مني ويضل

يخابرني يومية اما هسة احس خسرتة

وبشكل نهائي بعد صراع وية دموعي والقهر

الي عشتة فقدت الوعي استسلمت لهاي الحالة

احس بأمي تذب علية مي بس مااريد اگعد

ولا اريد افتح عيوني بعد

حدما حسيت بلدفو وعطرة ملى المكان

مااعرف هذا حلم لو اني جاي اهذي

يتبع ٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫

اسفة بس راح يصير البارت الاخير

3 اقسام اوك غلاي لأن انتوا طلبتوا مااختصر
527 views18:59
باز کردن / نظر دهید