Get Mystery Box with random crypto!

NOVEL • روايات

لوگوی کانال تلگرام novelsforus2 — NOVEL • روايات N
لوگوی کانال تلگرام novelsforus2 — NOVEL • روايات
آدرس کانال: @novelsforus2
دسته بندی ها: دستهبندی نشده
زبان: فارسی
مشترکین: 7.14K
توضیحات از کانال

♥️روايات سودانية حصرية
سـودانى وخليـڪ ســودانـى
BY:- @BEKOO24
@MUALFATIH

Ratings & Reviews

1.50

2 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

0

4 stars

0

3 stars

0

2 stars

1

1 stars

1


آخرین پیام ها 2

2022-08-25 23:50:25 #ذات لحظة
إبتهال حسن
حلقة "18"
_________________
*تسلم يديك القهوة حلوة
_الله يسلمك
"شال الصور تاني وبقي يعاين ليها قال لي"
*هُيام ممكن طلب
_اتفضل
*لو الطفل بت ممكن... ااا"كان متردد، طوالي قلت ليهو"
_وجن
*ممكن؟!
_اي، طيب لو ولد...
*ما فكرت لو ولد...
_انا قلت ح تقول لي أحمد...
*ما فكرت لو ولد.... "رجع الصور، وقام ماشي على البلكونة، شيلت الصينية ونزلت تحت المطبخ"
=يديك العافية يا بتي
_اللهم اميين
=رأيك شنو الليله نعمل الفطور عصيدة بالروب الأبيض... والسمنة والشطة الحمراء.... ما تقول لي ما بتحبي الحاجات دي
_لا بحبها... اها اعمل لك شنو انا
=ولا حاجة اقعد معاي نتونس بس...
_طيب دقيقه اقول ل مروان ينزل هو كمان..
=أنا ما نسيت مروان.. خلاص اطلعي ليهو انتي وانا لمن اخلص بنادي عليكم..
_لا والله... اقول ل مروان بس ونجي نقعد معاك...
"طلعت الغرفة لقيت مروان في البلكونة بشرب سيجارة لمن جيت رماهاطوالي "
_عمتو عاملة عصيدة بالروب الأبيض على الفطور اهاا رأيك شنو
*بالهنا عليكم
_عليكم شنو،انت معانا.
*لا، ماشي على الشركة انا... تلفوني وين؟ ديل ح يكونوا ضاربين مية مكالمة.
_الليله ما ح تمشي الشركة، عم احمد قال ترتاحي الليله
*ابوي قال كدة!!.. ول انتي؟، اكيد انتي لأن هو مستحيل يفكر في راحتي..
_هو انت ليه بتفكر في ابوك كده، هو ابوك في النهايه ومعليش لو على الضرب والكلام دا فأنت قاعد تعمل حاجة غلط...
*هُيام أنا من فتحت عيون على الدنيا دي ابوي ، قاعد يقلل اي حاجة بعملها، حتى حزني على وفاة امي كان شايف ان ما صح ازعل قدر دا، وأن كده انا ولد مدلع سااي، وسافر بي علاج نفسي، انتي عارفه لو جرب ياخدني في حضنو ويطبطب على ما كان ح احتاج علاج ... "طلع سيجارة عايز يولعها... رجعها تاني"
عايز اي حاجة على كيفو هو.. ما مهم احساس الزول أو هو عايز شنو... اختار لي المدارس، اختار ل الجامعه والتخصص كمان، عشان بعدين اجي امسك شغلو .. وكان عايز يختار لي العروس...
_بس اكيد هو بيعمل كده ل مصلحتك ح يكون.
*مصلحتي في أن يفرض على رأيو في أي حاجة، ابسط حقوق أن أختار الحاجات البحبها انا،ما المناسبه معاهو هو...
_هو ابوك في النهايه وبحب لك الخير، وح يكون عايزك تبقى احسن منو كمان.... حتى الحاجات القاعد يعملها وانت شايف انها غلط هو بالنسبه ليهو صح...
*صح ول غلط.. انا بقيت ماشي على اختياراتو هو،بعد اذنك نازل ل عمتي.
_طيب
*انتي ما نازله ؟!
_اغير هدومي وبنزل ليكم
*طيب
__________
"في جانب ام هُيام"
-يا وفاء كدة اضربي ل بتها ول ولدها...
_احسن اضرب ل هُيام، يوسف اصلا ما هنا...
"طلعت من الحمام لبست لي عباية استقبال، عملت شعري، تلفوني ضرب ردت"
_الو.. اهلين يا وفاء ازيك...
امي!!! ...
مالها؟؟
مستشفى شنو..؟!
جاية عليكم أنا..
"شيلت الطرحة وبقيت نازلة سريع في السلم "
=بسم لله يا بتي براحة السلم مالك خير
_ااا امي يا عمتي
=بسم لله مالها؟!
_امي في المستشفى لازم امشي ليها انا...
=دقيقه يا بتي اخدي نفسك، أجيب توبي امشي معاك
"مروان طلع الغرفه جاب مفتاح العربية واتحركنا على المستشفى"
__________
"في المستشفى "
=براحة يا بتي براحة
"عمتي بقيت ماسكة يدي وانا ماشه سريع، مروان كان ماشي قبلنا سأل من الغرفةمروان قال لنا "
*تعالوا دي الغرفة
"دخلت لقيت امي في السرير، جريت عليها وبقيت ابكي في حضنها،كان معاها البنات الشغالات معاها في الروضة"
'عمتي فاطمة ومروان دخلوا سلموا'
_امي مالك حصل عليك شنو؟!
-انا كويسه يا بتي... امسحي دموعك دي...
_مالك طيب؟!
'قمت بقيت اسأل في البنات'
-والله الصباح لمن اتاخرت، قلنا نمشي ليها البيت، و كويس المفتاح كان معانا... دخلنا كانت واقعه في الأرض، طوالي اتحركنا بيها على المستشفى، واتصلنا عليك
=الف سلامة عليك يا سوسن
-الله يسلمك يا فاطمة..
_الدكتور قال ليكم شنو
-السكري مرتفع قال
_ما قاعده تاخدي الحبوب صح يا امي
-والله عندي كم يوم ما اخدها وامبارح عندي صحبتي جات تشرب معاي الشاي عملت ليها كيكة شوكولاته، واكلت منها
_امي دا كلام شنو عليك لله، انا مش قلت لك الحاجات دي ممنوعة
'الدكتور جا داخل وقال  '
حمد لله على سلامتها..
_الله يسلمك..
اها يا دكتور هي هسا كيف 'مروان بقى يسأل فيهو'
هسا احسن، بس ح تقعد معانا لمن بكره نراقب السكري دا كتبت ليها حقن بدل الحبوب لمن السكري دا ينزل شويه  "مروان شال الروشتة، الدكتور طلع" .
*خلاص امشي اجيب العلاجات انا، حمد لله ع سلامتك يا خالة
الله يسلمك
"مروان جاب العلاجات وجاب أكل معاهم، قعدوا معانا لمن العصر كده عمتي فاطمة مشيت، المسا جا ابو مروان ومصطفى ومروة"
560 viewsإبتهال حسن, 20:50
باز کردن / نظر دهید
2022-08-24 18:04:44 ان شاء الله
إذا ربنا سهل بنزل حلقه جديدة بعد الساعه ١٢...
ورأيكم شنو في الحلقتين ديل حلوين ول لا؟! ..
هل هُيام ح تحب مروان ول بتساعد عشان ابو طفلها...
ومصطفى وشهد رأيكم شنو فيهم وهل في قصة حب جديد ح تكون؟!
_منتظرة التعليقات....
وشكرآ ل متابعتكم
567 viewsإبتهال حسن, 15:04
باز کردن / نظر دهید
2022-08-24 18:00:31 =إن شاء الله
__________
"12:00"
"مصطفى بتكلم بالتلفون مع شهد "
اتفضلي اسألي اها..
.... اليوم داك اي كان السنوية حقت وجن اختي..اي يوم جيت المكتب عندك....
دي السنوية الكم عارفة انتي، ف اتعودت خلاص ، اصلا قبل اجيك مشيت طلعت صدقة باسمها وعشان ما ارجع البيت أو نتلاقى انا ومروان، قلت احسن مكان امشي لك...
ما قوى... بس ما بحب اعيش في الحزن كتير...
لا تمام انا هسا...
يلا انا كمان عندي قومة بدري... وانتي من اهلو..
___
"نزلت تحت اشرب موية، لقيت عم احمد لسه صاحي
لسه صاحي يا عمي
عندي كان أوراق قلت اخلص منها وامشي انوم.. الزمن جرى كدة
وانا بتكلم مع عم احمد، مروان جا فتح الباب وكان ما واعي يمشي يمين وشمال، عم احمد مشا عليهو وبقي يتكلم معاهو وصوتو عالي مروان بقول ليهو هسسسس اسكت يا احمد الزين... صوتك عالي..
عم احمد بقى ماسك مروان من يدو ماشي بيهو على السلم، مصطفى طلع ب الجوطة ومحمد جا كمان... مصطفى جا مسك مروان من عم احمد،بقيت ماشة ورا مصطفى مروان لسه قاعد يتكلم كلامو ال ما مفهوم دا.وعم أحمد لسه جايط تحت عمتي فاطمة ومحمد طلعو بيهو الغرفة..
مصطفى دخل مروان الغرفة رقد في السرير "
_آسف يا هُيام على الموقف.... ممكن تمشي غرفة مروة اصلا الليله في المستشفى هي
*لا بنوم هنا...
_طيب، تصبحي ع خير
*وانت من اهلو
'بعد مصطفى طلع، طلعت الجزمة ل مروان وصلحتو كويس في السرير... قعد يقول... وجن... وجن... عمتي فاطمة معليش....
أحمد الزين... أحمد الزين.... هُيام....
بقيت قاعدة في الكنبة وبعاين ليهو، شوية وسكت ونام...'
_____
"الصباح"
*رأسي راسي.. اهااا ح ينفجر من الصداع "مروان قام من النوم ماسك رأس وبيقول كده، فجأة انتبه ان ف السرير..."
ي لله عملت شنو انا....
" كنت نايمه في الكنبة صحيت ب كلام مروان، مروان قام سريع من السرير وجا على...."
*أنا جيت هنا كيف؟!
وانتي ليه نايمة في الكنبة؟!
تعالى السرير.... ما اكون عملت حاجة انا؟!
_مروان مروان، براحة عشان ارد انا
مصطفى هو الجابك هنا... وانا قلت ليهو يخليك هنا... بعدين انت كنت محتاج ل السرير اكتر مني....
" عاين لي مسافة وقال"
*عملت لك حاجة انا؟!
_لا ما تخاف.. كنت قاعد مؤدب
*الحمد لله.... اصلا ما كنت عايز اجي البيت بالحالة دي ما عارف من الجابني لمن البيت
_خلاص ما مهم الحصل حصل... انا ماشه اصلي وبعدين بنزل اعمل لك قهوة....عشان الصداع دا
*لا خليك بقول عمتي أو الشغالة ما تعب نفسك
_لا مافي تعب... قوم انت غير هدومك وبجيب لك القهوة هنا
___
=ما كان تخليها في الغرفة معاهو يا مصطفى...
_قلت ليها يا امي تمشي غرفة مروة قالت لا، بعدين انتي خايفه من شنو البت هسا مرتو اصلا...
=اسكت خلاص هُيام جات
صباح الخير يا بتي
*صباح النور
=مروان قام؟!
*اي في الحمام، عايزة اعمل ليهو قهوة
=تعالى اشربي الشاي
*لا خليهو بشيل مع قهوة مروان اشرب معاهو
'عم احمد جا نزل'
-مروان قام؟!
*اي
-مصطفى امشي قول ليهو ينزل
*عم احمد ممكن الليله تخليهو.. ما تكلم معاهو بخصوص امبارح...
"عم احمد عاين لي وقال"
-كويس
"عملت القهوة وجهزت الشاي وطلعت فوق الغرفة، مروان طلع من الحمام لقى الصور حقت البيب  بقى يشوف فيهم"
_اتفضل القهوة
"رجع الصور في التربيزة "
*امبارح مشيت الدكتورة
_اي
*قال لك شنو
_كويس النبض والجنين كويس... كتب لي فيتامينات
*الحمد لله... معليش مفروض كان امشي معاك صح
_ما مشكلة لسه في مقابلات تانيه... اشرب قهوتك...
" شرب القهوة.."
*اسف كمان عشان ما وفيت بوعدي.. قلت ح اتغير ومن اول يوم رجعت اشرب تاني...
_أنا ما زعلانة عشان انت تعتذر .. وبعدين مستحيل الزول يتغير من اول يوم كدة..
*هو انتي كيف كدة؟!
_كدة كيف انا زولة عادية واقعية اكتر... وعارفة الفترة الأولى بتكون صعبة... وأنا ح أكون جمبك لمن تعدي منها
"من ما قلت ليهو انا جمبك رفع رأس وبقع يعاين لي"
*شكراً
_عفواً
"شيء ما بدأ يتغير هو أما قلبي؟! "












_
503 viewsإبتهال حسن, 15:00
باز کردن / نظر دهید
2022-08-24 18:00:31 #ذات لحظة
إبتهال حسن
حلقة "17"
__________________
*خير مالك ياعمة فاطمة
_اتذكرت وجن بتي ربنا يرحمها، امبارح السنوية حقتها
"الشغالة جات قالت ليها
-قال لك ربنا يتقبل
_اللهم امين....
عم على دا الرجل المسؤول من السنوية حقتها...
*إن شاء الله ربنا يرحمها
_آمين يارب... طالعة غرفتي انا
*اقعدي يا عمتي، مش قلت لي تعالي ما تقعدي براك، هسا انتي ماشه ليه....
_عايزه اخد لي غمضة...
قبل انسى بكرة الظهر ح نطلع نمشي الدكتور
*إن شاء الله
__________________________
"المساء"
'هُيام بتكلم مع شهد بالتلفون'
والله انا كمان مشتاقة لك يا شهد..
والله بكرة ماشيين الدكتور لو لقيت طريقة بجيك المكتب...
لا ماشه معاي عمتي فاطمة... مروان من امبارح الظهر ما جا...
ما متشاكلين... ما عارفه بس الليله عمتي فاطمة قالت لي امبارح كان السنوية حقت وجن قلت احتمال ما جا عشان كدة....
كيف ما سبب.... الود دا حساس، وموت امو وجن ومؤثر فيهو شديد....
ما قاعده ادفع عنو بس سمعت من الناس، أن كان كيف وهسا بقى كيف... ف كل الحاجات بتقول ان هو زول كويس بس الصدمات المرت عليهو خليتو كدة......
اي قررت أساعد... اصلا آخر مرة هو براهو قال لي أساعدو، بس يجي البيت هو كدة اول....
ما قلقانة عليهو... بس خايفة يشرب وكدة...
خليك مني... اها مصطفى مالو قلت لي...
...... هيييي والله طلعت ما هين يا مصطفى
والله يا شهد هو الود من ناحية محترم هو محترم ومهذب وما سمعت منو شي قبل كده.... فلو انتي كمان معجبة بيهو... مالو اتكلمي معاهو عشان تعرفيهو اكتر....
.... هييي داخل لك انتظار قلت لي...
خلاص يلا امشي اتكلمي معاهو... انبسطي تستاهلي انتي السمح...
"بعد قفلت من شهد رجعت اشوف رسومات مروان لمن نعست ونمت، صحيت لقيتو برضو مافي، قمت دخلت الحمام"
_____
_مروان برضو ما جا؟!
=ما أظن والله، هُيام لسه ما نزلت زاتو، عشان اسألها
_والله مروان ما صح منو الكلام دا... اصلو ما يجي يشوف بت الناس دي.... هو عارف ان الليله ماشيين الدكتور؟!
=بضرب ليهو من امبارح تلفونو مقفول
_مصطفى طلع؟!
=اي قبيل، قال عندكم اجتماع ماشي يجهز ليهو
_اي اي... يلا اقوم انا زاتو... كلمت ليكم السواق يجيكم الظهر، ودكتور محمد كلمتو بكلو حاجة انا...
=طيب
_بعد طلعوا من الدكتور اضرب لي، و بالمرة مدام طلعت شوفي هُيام لو عايزه حاجة اشتري ليها
=حاضر...
_يلا مع السلامة
____________
"في الشقة.... مروان نايم في الأرض ما واعي، كان شارب كتير ولسه في التربيزة في الخمرة"
_________
"الظهر في الطريق رجعنا البيت،بعد الدكتور قال لي الجنين كويس والنبض حقو كويس كتب لي فيتامينات... كنت مبسوطة اول مرة اشوفو بالموجات، قلت الحمد لله ال ما نزلتو...
كنت ساكتة في العربية بس ماسكة بطني وبتكلم معاهو براحة... الليله اول مرة اشوفك يا حبيب ماما... الحمد لله ما سمعت ل الشيطان القال لي انزلك... بعد قررت اخليك ما عندي مشاعر اتجاه اي حاجة بس شوية شوية بقيت احس بالتغيرات ال ف جسمي ول بطني والليله انبسطت اكتر لمن شوفتك.... اوعدك لمن تجي الدنيا تلقى كل حاجة تمام.... شوية وعمتي فاطمة قالت لي
=احساس الأمومة حلوو... شكلك انبسطت لمن شوفتيهو في الموجات...
_انبسطت شديد..
=ربنا يحفظ لك ويحلك بالسلامة
_إن شاء الله
=اها نفسك في حاجة نشتري لك
_لا...ما عايزة والله
=خلاص تعالى اعزمك غداء انا... في مطعم ظريف هنا
"وصلنا المطعم واكلنا، وقعدنا شوية واتحركنا إلى البيت.."
_______
"المساء في بيت الزين"
"عم احمد ومروة كان بشوفوا في الصور حقت البيب طلعها لنا الدكتور..."
-ابوي شوف صغير وحلو كيف...
_اي... ماشاء الله
-اها يا هُيام لو ولد منو ول بت منو؟!
*لسه ما فكرت في أسماء انا
-لسه ما عرفتو ولد ول بت؟!
*قال لمن الشهر الجاي ان شاء الله
" كنت حاسة بوجع ظهر شوية، قلت احتمال عشان ما نايمة كويس ومن قبيل قاعدة.."
*بعد اذنكم امشي انوم انا
-ما بدري يا هُيام
*بدري من عمرك يا مروة
=تعبت الليله اي، امشي اخدي راحتك... يلا اديها الصور يا مروة
*لا خليها تشوف يا عمتي..
-لا خلاص شوفتهم... لاكن الشهر الجاي ان شاء الله معاك انا
*ان شاء الله
"طلعت الغرفة فوق، خت الصور في التربيزة، طلعت الطرحة ورقدت نمت"
______________
"عم احمد ضرب ل مروان تلفونو مقفول"
_تلفون مقفول برضو...
=انا كمان من قبيل بضرب ليهو...
والله يا أحمد يا اخوي... حاسة ان احنا كمان قاعدين نظلم بت الناس معانا... والله لو مروان بقى في الحال دا لمن تولد هُيام، انا ال بخليهو يطلقها...
_لا ان شاء الله لمن الوقت داك يكون الحال بقى احسن
440 viewsإبتهال حسن, 15:00
باز کردن / نظر دهید
2022-08-24 16:08:36 _مصطفى هو انت عايز شنو بالضبط...
=ما أكضب عليك.... انا معجب بيك وعايز اتعرف عليك اكتر.... ودي اول مرة يكون نفسي اتعرف على بت كدة
_" شهد بقيت تعاين ليهو... وشوية نزلت رأسها "
=الخجل فيك حلو...
اخدي راحتك وشوفي شغلك.... ح انتظر في مكان امبارح انا












_ما عندي طريقة والله... عندي اتنين عرس بكرة، وعندي حاجات ناقصة ماشة السوق...
=خلاص ما مشكلة بنشوف يوم تاني.... "قال كلامو دا وطلع"
_______________
"الباب دق"
'سريع دخلت الحاجات وقفلت الدولاب'
*أدخل
_صاحية يا هُيام... تعالي اقعدي معاي تحت.. بدل تقعدي براك
*حاضر
"نزلت قعدت مع عمتي، قعدنا نتونس شوية والشغالة جات بتقول "
-يا عمتي فاطمة، عم على جا
_خلاص طيب، في ظرف قاعدة فوق في التسريحه امشي اديهو ليهو... قول ليهو ما ينسي يتصل لي
-طيب
"بعد الشغالة طلعت، عمة فاطمة بقيت ساكتة....
شوية بعاين ليها لقيت تمسح في دموعها... "
394 viewsإبتهال حسن, 13:08
باز کردن / نظر دهید
2022-08-24 16:08:36 *انا اوعدك انا كمان، ح اتغير عشان لمن يجي الدنيا، يلقى الأب عظيم... بس ممكن مساعدة منك..؟!
="مسحت دموعي، و بإبتسامة"
ممكن...
يلا نمشي البيت البرد جا
*يلا "ركبنا العربية اديني منديل"
=شكراً
*عفواً
"وصلنا البيت قعدت معاهم شوية تحت وطلعت الغرفة... شوية ومروان جا"
*هُيام ما شاء الله، شايفك بتقومي الصبح ممكن تقومني معاك
=حاضر
_____________
" عند شهد كان فاتحة دردشة مع زول"
_مكالمة هسا
=اي
_خلاص ما أكتر من خمسة دقيقة...
'التلفون ضرب'
=الو.... ازيك....
_أنا الحمد لله كويسة...
الحمد لله
'الاتنين ساكتين'
_لو بقيت ساكت كدة الخمسة دقيقة ح تنتهي وانت ساكت
=هو انتي جادة في الخمسة يعني
_اي... يلا قول باقي دقيقتين
=ممكن نطلع بكرة طيب
_ليه؟!
=شنو ليه نطلع يعني
_اي
=عادي مش احنا أصحاب...
_بس احنا ما أصحاب...
=إنسانة صريحة جدآ كمان....
_ما كدة، بس ما بحب أدى مسميات ل علاقتي مع زول قبل ما أكون مقتنعة انا بالإسم دا..
=خلاص نقول معرفة.... ول كمان ما معرفة
_لا، معرفة خلاص....
=خلاص ممكن اجيك المكتب يوم...
_تنور... على فكرة داخلين على عشرة دقيقة
=مركزة انتي مع الزمن....
_اي.... يلا تصبح على خير
=وانتي من اهلو...
_____________
"تاني يوم الظهر"
*صباح الخير
_صباح النور... دي نهارك سعيد الظهر جا بعد دا
*عليك لله... انا قبيل ما قمت لك ول شنو
_اي، كم مرة كنت بصحا فيك....
*انتي عارفة بقى لي زي الحلم كدة...
_تكون عشان ما متعود بس...
خلاص انا نازلة تحت اخليهم يجهزوا لك الاكل انت قوم ظبط نفسك...
_____________
"في مكتب شهد"
"شهد قاعدة في المكتب مركزة في اللابتوب "
=السلام عليكم
_مصطفى!
=ردي السلام أول كدة
_وعليكم السلام.... خير مالك؟!
=هو انتي كدة قاعدة تستقبلي الزبائن
_هو انت جا ب صفتك زبون هسا!! .... اتفضل طيب
تشرب شنو؟
=اي حاجة من ذوقك
_عندنا عصير ليمون ب خلطة سرية رهيب ح اطلب لك....
'الو اي عمرو.... اتنين عصير ليمون عليك لله' ... 'قفلت الخط'
اها... عايز تنظيم ل عرسك، خطوبتك. تخريجك.... هو ما اظن تخريجك لأن كبرت على الكلام دا...
=كده دقيقة براحة هو انتي طوالي كده شغل بس
_الله... مش قلت جاي شغل....
=ما جا في شغل ول شي....
_صريح كمان
=اي... كمان عشان اكون صريح معاك اكتر، لقيتك بتحسبي في زمن المكالمة بالدقيقة... قلت اجي اشوفك وكده ما ح تحسبي هنا كمان... وبالمرة نجي نقول لك داير تنظيم ل حفلة....
_يعني الشغل كبرى عشان تجي..
=اي..... عندنا حفلة صغيرة كده تابعة ل الشركة... بس اول عندي شرط
_شرط شنو؟؟
=نطلع اعزمك غداء
_اااااا
=لو ما وافقت معناها الليله بضرب لك نتكلم ساعتين... لو ما ردتي بجي اقيف قصد بيتكم كدة بس....
_ب تهديد كمان.....
=لا العفو ما تهديد... دا تحذير...
_خلاص موافقة...
___________________
"في بيت الزين"
=هُيام يا بتي الأكل ح يبرد امشي شوفي مروان دا، احتمال رجع نام تاني
_امبارح كان مساهر صح "عم احمد سألني، قبل ارد مروان جا نازل في السلم ورد ليهو
*ما كنت سهران، قاعد في البيت كنت.... انا طالع
-الأكل طيب
*ما عايز يا هُيام.... 'مروان طلع'
=ليه كدة يا أحمد...
_هسا انت قلت شنو يا فاطمة... انا سألت هُيام هو كان مساهر ول لا... هسا دا سبب عشان ما يجي يأكل
=ما عارفة بس يا أحمد الود دا بقى حساس شديد، وقلت لك ما تعامل معاهو زي الشافع. 
-بعد اذنكم طالعة الغرفة
_هيام.. عمتك مش قالت لك بموضوع الدكتور
-اي
_حجزت ليكم يوم الأحد تمشوا... 
-طيب... إن شاء الله
____________
"اليوم كل منتظرة مروان يجي، ما جا لمن ب ليل دايرة انوم ما جا.... صحيت الصباح لقيتو في الكنبة مافي... عرفتو ماجا....
نزلت شربت الشاي وفطرت مافي زول جاب سيرتو وانا ما سألت.....
طلعت الغرفة... بقيت قاعدة مرة امسك التلفون ومرة افتح التلفزيون وزهجانة.... قلت اضرب ليهو... ضربت ليهو تلفونو مقفول..... الفضول فجأة قال لي افتحي الدولاب حق مروان... فتحتو لقيتو مرتب ما شاء الله، عندو ألبوم صور ورسمات كتيرة في الرف الأول... بقيت اشوف فيهم.... "
_________
" في مكتب شهد "
"رفعت رأسها "
_بسم لله جيت متين انت... واقف تعاين لي كدة
=جيت قبل خمسة دقيقة.... شايفك مركز في اللابتوب قلت انتظر اشوف نهاية تركيزك دا....
_تعال اقعد.....هو انت كل يوم ح تجي عندنا ول شنو... ول ح تقول لي برضو شغل
=اعمل لك شنو... عايز اشوفك....
_بقيت صريح زيادة عن اللزوم شايفة انا"بابتسامة" .... عندي شغل انا تقعد نص ساعه وتمشي...
=والله انا كمان عندي شغل.... طيب رأيك شنو وقت الغداء نمشي محل امبارح....
396 viewsإبتهال حسن, 13:08
باز کردن / نظر دهید
2022-08-24 16:08:36 #ذات لحظة
إبتهال حسن
حلقة "16"
________________
"يوم جديد"
*السلام عليكم
-وعليكم السلام... اتفضلوا اتفضلوا.... أمي مروان ومرتو وصلوا...
_ياا مرحب يا مرحب... اتفضلوا
"جات خالة مروان تسلم علينا....دخلنا الغرفه كان فيها حبوبة مروان سلمت علينا بالاحضان"
تعالى اقعدي جمبي يا مرت الغالي ولد الغالية...
"قعدت جمب حبوبة ومروان قعد بالجهة التانية، بقيت تسأل من أخبارنا"
كيف انتي يا بتي... ومروان دا كيف معاك
=الحمد لله
مالك مسكينة كده.... قول لي لو مروان مزعلك عشان اضربو لك بالعصاية دي....
*انا مروان حبيبك يا حبوبة... هسا عايزة تضربني بالعصاية....
"خالتو جات وجابت العصير... اتفضلوا يا حلوين "
=تسلمي....
*وين عمي... لسه في الشغل ول شنو
_عمك مسافر والله، ليهو اسبوع....
*شغل ول في البلد
_لا، شغل....
*وين  سنفورة ليلي، فتحت لينا الباب واختفيت
_الليله ليلي قاعده تعمل ليكم بسبوسة ظابطة
-انا ما سنفورة... والله السنفورة مرتك دي" ليلي جات بتقول ل مروان كده وجات قعدت"
قعدت تهظر مع مروان ويزيد اخوها جا كمان.... أول مرة أشوف شخصية مروان دي، كان حنين معاهم، شكلو متعلق ب خالتو وعيالها وحبوبة كمان.... بعد الغدا مروان قال نمشي خالتو قالت الا نقعد جابوا الشاي والبسبوسة... قعدوا يحكي عن طفولية مروان وكيف كان مشاغب.... كنت بضحك لقيت مروان بعاين لي.. وضحك
' على لسان مروان' اول مرة اشوف هُيام بتضحك كده... '
مروان هو ويزيد مشوا يلعب بلايستيشن وليلي مشيت تغسل العدة... شوية وخالتو قالت لي
_اها يا هُيام لسه ما بقيتوا تلاته...
=لسه...
-يا بت رحاب، انتي أسئلتكم دي ما بتخليها...
_مافيها شي يا امي.... هُيام بقيت بتنا... عادي مش يا هُيام
=اي.... "صلحت التوب وغطيت بطني"
-ما شاء لله الصور حقت العرس حلوة....
_هم الحلوين قولي يا أمي
=تسلمي...
_والله العرس جا فجأة حتى احنا كنا شايلين ليك هم انتي الزمن ح يكفي ولا.... لاكن ماشاء لله، طلعتي حلوووة.... بيني وبينك كنا مستغربين في العرس السريع دا بس مروان ليهو حق... ما يصبر......
-يا بت رحاب خجلتي البت.....
_أمو الله يرحمها كان ح تكون مبسوطة بك شديد
=الله يرحمها ويغفر لها....
مروة قالت لي اتوفت قبل وجن..هي اتوفت عيانة؟!
_غريبة مروان ما قال لك
=لا... وانا ما حبيبت اسأل
_هو زاتو بعد وفاة امو بقى غامض ومابتكلم، وبعدو وفاة وجن.. هسا لاكن الحمد لله بقى كويس... مش بتعرفي وجن تكوني سمعت بيها...
=اي.. مروة قالت.... حتى أن حالتو كانت سيئة فترة طويلة...
_والله يا بتي صعبه على زول أقرب اتنين ليهو يموت قدام عيونو....
=هي امو الله يرحمها كمان مات قدام عيونو
_اي، كان طالع مشوار هو وأمو... كان بيتكلم معاها... جات عربية من الاتجاه التاني داخله غلط ضربتهم، لدرجة العربية دي انقلبت، الناس بقيت تحاول تطلع فيهم.... اها لمن وصلوا بيهم المستشفى كان ربنا اخد أمانتو.... مروان قعد شهرين من عملية ل عملية لمن بقى كويس، ابوهو سافر بيهوعشان العلاج النفسي، الحمد لله،وبعدها جات قصة وجن...ربنا يرحمهم ويغفر ليهم.
=آمين يارب
"شوية وجا مروان قال نطلع بعد دا، الوقت داك المغرب طلعنا، في الطريق كنا الاتنين ساكتين.."
=ممكن اقعد جمبي البحر شوية....لو عندك مشوار ول مستعجل خليهو خلاص
*لا ما عندي حاجة.... "وصلنا نزلت قعدت"
عايزة تشربي حاجة؟!
=لا ما عايزة شي
*خلاص اجيب قهوة ل نفسي انا
'مروان جاب القهوة وانا سرحانة'
*هُيام هُيام
=اي، جيت
*جيت من قبيل، سرحانة بعيد شكلك
=بحكي ليهو، وبغير مزاجي... ويشيل الطاقة السلبية
*دا كل يعمل البحر.... بتحكي ليهو... بس بيقولوا البحر غدار...
=غدار لو دخلت فيهو الأماكن العميقة، بس انا بحكي ليهو هسا...
اقول لك حركة تعملها... شيل نفس كدة وطلعو... ح تحس بإحساس حلوو "عمل الحركة"
اها حلوة صح...
*اي....
=اشرب قهوتك ح تكون بقيت باردة.... "شرب القهوة وكنا ساكتين"
*معليش يا هُيام
=على شنو
*على أي حاجة،وعلى آخر موقف بيننا...
=لا عادي عندك حق انت كان اصلا...
*ما عندي حق، انتي الصح.... عارف نفسي غلطان... فمعليش علي اي حاجة... انا غيرت لك كل الخطط حقتك وحياتك، اكيد كان عندك حياة وطريقة معينة ليها انا جيت ودمرت لك دا كل، واكيد كان نفسك تكوني مع زول يعرف يصونك ويحترمك، رجل مسؤول، انا مدمر حياتي وجيت دمرت لك حياتك انتي كمان... وعندك حق تسألي اي حاجة وتغيري فيني كمان
وح أكون منتظر اليوم ال تسامحني فيه.
=انا ما عارفة ح أقدر ول لا... بس على الأقل ح احترم وجودك في حياتي لأن انت اب الطفل.... بس بحاول اسامح عشان الطفل ال ما عندو ذنب ما يجي الدنيا ويشوف كره في عيوني لك... "كنت ببكي"
464 viewsإبتهال حسن, 13:08
باز کردن / نظر دهید
2022-08-22 18:15:44 ___________
" في شقة أحمد "
*ما من حقها.... كلامي دا مش صح
=من حقها يا مروان... انت ابو الطفل وعندها حق تسأل.... هي خائفة على ابو طفلها ما اكتر... حتى لو ما من حقها ما كان صح ترفع صوتك عليها...
*ما تخاف علي ما شافع انا، كفاية ابوي بسأل فيني الوقت كل
=خلاص طيب....ممكن انوم انا طيب لأن بكرة عندي دوام بدري....
*طيب طيب امشي نوم....
"أحمد قام شوية ومروان بقول ليهو "
انا غلطان كدة....
=مروان انت من ما جيت لك قريب الساعتين بتكلم في نفس الموضوع ونفس الكلام، لمن نعست انا
*خلااص امشي نوم، تصبح على خير
=وانت من اهلو... انا كمان نوم، الغرفة التانيه نضيفه
*طيب تمام....
______________
"صباح يوم جديد "
=مروان مروان...
*ايوا ايوا يا أحمد
=قوم قوم ما ماشي المصنع الليله
*لا
=ول الشركة
مصطفى متصل علي بسأل منك، قال لك تجي الشركة، ابوك ح يجي الليله من السفر
*طيب بجي...
____________________
"الايام بتمشي.... بعد شهر... خلال الشهر دا كل مروان يا يجي متأخر واكون نايمة أو ما قاعد يجي. عم احمد كل يوم الصباح بتكلم في موضوع تأخير وعدم نومو في البيت ويعتذر مني....بقيت ما شغالة بالموضوع كتير انا، لو لقيت بس السلام عليكم وعليكم السلام...الشهر دا كل ما طلعت شهد جات كم مرة البيت، وامي جات مرتين "
_____
" في المطعم "
' مروان قاعد في المطعم مقابلة ليهو طوالي في أسرة جات تقعد مكونة من ام حامل وأب وطفل عمرو ثلاثة سنين، شوية وتلفون مروان ضرب '
الو اي يا خالتي...
ما كعب والله بس مع مشاغل الحياة....
هُيام كويسة الحمد لله....
بكرة!!!!
خلاص طيب... اشوف هُيام لو ما عندها حاجة بنجي عليكم إن شاء الله....
والله وانا كمان مشتاق ليكم....
لا بجي بكرة والله، حتى لو هُيام طلع عندها حاجة....
ايوااا يعني انتو عايزين هُيام.....
لا بنجي عليكم والله ان شاء الله... طيب مع السلامة
"قفل الخط شوية وجا الود ال عمرو ثلاثة سنة، امو بقيت تنادي عليهو، هو جا على مروان "
-يا عمو ممكن الكاتشب دا...
*ممكن بس اول انت اسمك منو
-انا اسمي أمير وانت منو
*انا مروان...
"الام جات"
_آسفة جدا والله يا استاذ الود مشاغب
-ما اسمو استاذ يا ماما اسمو مروان
" الأب جا كان مشا يطلب ليهم "
=مالكم خير في حاجة....
_أمير جا يشيل الكاتشب، قال عشان يبقى ليهو كتير
=أمير مش قلت كده عيب انا...
*خليهو خليهو عادي
=شكلك عريس جديد من الحنة ال ف الأظافر دي ، بكرة تجيب ود مشاغب زي أمير، وتكون وقفة زي وقفتي دي.....
-بابا البيتزا جات يلااا يلاا
=بعد اذنك....
-شكرآ على الكاتشب يا عمو
"شوية وطلع مروان باقي ماشي بالعربية ويفكر ح يكون اب بعد كم شهر، ولمن الطفل يكبر ح يكون مشاغب زي أمير كده ابتسم فجأة وهو بيتخيل، اتذكر هُيام.... وآخر موقف له معاها..."
________
" في بيت الزين"
'الباب خبط'
*ادخل
=صاحية يا هُيام يا بتي
*اي، تعالى اتفضلي ياعمتي....
=يزيد فضلك يا بتي.... كنت عايزة اقول لك عمك قال ح يجهز لنا عند الدكتور في الأسبوع دا، قلت اجي اكلمك....
'الباب خبط'
*ادخل" مروان جا"
_السلام عليكم
=*وعليكم السلام
=امشي انوم انا...
_مالك يا عمتي اقعدي... اطلع لك عندك موضوع
=طلع ليه.... قايمة اصلا كنت انا.... يلا تصبحوا على خير
وانتي من أهل... "بعد عمتي طلعت رتبت سرير عشان انوم و رقدت، مروان طلع من الحمام ورقد في الكنبة شوية وقال "
_هُيام
*اي
_بكرة عندك حاجة؟!
*لا
_خلاص اعملي حسابك ماشين ل ناس حبوبة وخالتي بكرة
*طيب
661 viewsإبتهال حسن, 15:15
باز کردن / نظر دهید
2022-08-22 18:15:44 #ذات لحظة
إبتهال حسن
حلقة "15"
______________________
"نزلت تحت... مشيت المطبخ... بقيت واقفه واتذكر في كلامو...
غلطانه انتي يا هُيام مالك مالو... ما عندك حق تسألي صح كلامو.... مسحت دموعي، وطلعت الحديقه..."
=هُيام صاحية لمن هسا...
*اي ما جاني نوم قلت اطلع الحديقه شويه... ما كنت فاكره انك قاعده تقري هنا
=انا كمان ماجاني، قلت اطلع اقرا في الحديقة...
*اقري خلاص.. بقعد ساكتة انا....
=لا خلاص انتهيت انا....
" مروان جا نازل، وطالع ما قبلت عليه، مروه بقيت تسأل فيهو
مروان طالع وين زي الوقت دا.... ' ما رد عليها '
شكلو زعلان....
انتو متشاكلين... انا ما صدقت انك جايه الحديقه ساي كده
*لا ما متشاكلين..
=اوكي طيب ح أصدق انا....
عليك لله صحبتك ديك كيف... شهد اسمها صح
*اي... كويسه قبيل كانت هنا...
=يا يحليلها....
"بقيت ساكتة مروة مسافة... وقالت "
انا عايزه أسألك من حاجة بس محرجة منك والله
*محرجة!! اسألي طوالي... زي اختي انتي...
=كيف قادرة تعيش مع مروان في نفس البيت ونفس الغرفة... هو انتي ممكن تسامحي مروان....
*ابوي زمان كان بيقول لي لو لقيت نفسك في موقف صعب وما عندك خيارات...اتعودي عليه، عشان تتقدري تتجاوزي وتفكري وتعملي خيارات من مافي....
اما ممكن اسامح مروان دي ما عارفه ح اقدر ول لا
=التسامح صفة ما عند اي زول، فحاول خليك من الفئة البسيطة ال فيها الصفة دي....
*لو اي زول ح يسامح المغتصب حقو، ويعيش معاهو... ما كان دا الحال...
=لا انا هنا ما اقصد كل قصص الاغتصاب، قصتك انتي ومروان مختلفة.... مروان ما عشان اخوي بقول ... بس حقيقي مروان انسان كويس هو حساس شوية... واتعرض ل صدمات كتيرة في حياتو... والحمد لله رجع تاني ل الحياة... اي ما زي الأول بس احسن من الوضع الكان فيهو....
هو مهما وصل بيهو الحال مستحيل يغتصب، و بالجد ما كان واعي هو.... عارفه ح تكوني مستغربة من كلامي... بس انا سمعت القصة من ابوي ومن مروان... وحقيقي كان ندمان....
*لو انتي مكاني ح تقدري تسامحي
=ما عارفة...
*يبقى ما تقول لي..
=انا لو كنت مكانك كنت  في نفس الوقت مشيت فتحت بلاغ، ما كنت انتظري لمن افحص حمل.... شكلك ما متذكرة بس انا الدكتورة الكنت في المستشفى وقت وقعتي واتصلت على امك....
*نفس الوقت امشي افتح بلاغ..... ربنا ما يخليك مكاني، بس وقتها ما كنت عارفه اعمل شنو.... والبلاغ ما كان ح يعمل لي حاجة لأن انا مشيت بإرادتي... وفي ناس كانوا شايفين ان طلعت معاهو في العربية كمان.... وانا مشيت عشان اساعدو بس... "مسحت دموعي قبل تنزل، مروة مسكت يدي قالت لي
=انتي عظيمة يا هُيام....
*الحمد لله الحمد لله....
=ونعمه ب لله.... اقوم اجيب موية واجيك..."مروة مشيت وجات "
اتفضلي
*شكرآ......
يا مروة ممكن اسأل سؤال انا
=اتفضلي....
*هي وجن دي منو...؟! اليوم داك محمد جاب سيرتها وقت الغدا حسيت الجو اتكهرب كده...
=وجن دي بت عمة فاطمة، اخت مصطفى يعني....
*ايوا... وين هي هسا؟!
=ربنا يرحمها ويغفر ليها
*متوفية!!!!
ربنا يرحمها....
حادث ول شنو؟!
=لا ما حادث.... في مشكلة كان بين محمد ومروان دخلت في نصهم، السكين جات فيها هي
*محمد ود عمك دا!!! مشكلة شنو لمن ب سكين
=مروان و وجن من هم صغار بحبو بعض أهلنا كلهم عارفين.... محمد كمان كان بحبها بس ما كل الناس كانوا عارفين ب كلام محمد دا...اظن كان حكي ل صاحب ب وجن وان بحبها وكدة....
المهم صاحب محمد دا جا يسوق محمد احنا اصلا كنا في البلد ايام عيد... وجن مشيت فتحت ليهو الباب ومحمد جا وبقي يتكلم مع صاحب، ف صاحب بقول ليهو أن دي وجن عليك لله... وحلوة ووووو وبقي يتكلم فيها... مروان كان طالع سمع الكلام قام بقى يتشاكل مع صاحب محمد، الناس سمعت الجوطة وجات طوالي اول وحدة جات وجن، بقيت ماسكة مروان ومحمد ماسك صاحب، الود طلع السكين وزح محمد عايز يضرب مروان، جات في وجن.... الود طوالي اتحرك وبقي جاري ب عربيتو....
اتحركنا المستشفى قالوا اتوفيت
*لا حول ولا قوة الا بالله... ربنا يرحمها ويغفر ليها
=اللهم اميين...
*والود إن شاء الله الشرطة مسكتو....
=اي اي... الكلام دا بعد وفاة امي ب ثلاثة سنة... زيادة عليه دا... مروان الفترة ديك كان تعبان نفسي....
*هو الكلام دا متين
=قبل عشرة سنة تصدقي.... مروان ما تشوفيهو كدة.... هو حنين وحساس... ما قاعد ينسى بالساهل....
"التلفون حق مروة ضرب، عملتو صامت "
*ردي علي مكالمتك، قايمة انوم انا زاتو بعد دا....
بس يوم تحكي لي عن المتصل دا
=متصل.... احتمال متصلة...
*متصلة شنو زي الوقت دا.... يلا يلاا بس ح تحكي لي
601 viewsإبتهال حسن, 15:15
باز کردن / نظر دهید
2022-08-21 02:12:28 آسفة على التأخير....
بس خير خير...
الحلقة عشان تكون طويلة...
منتظرة تعليقاتكم ... والحلقة دي كيف؟!
697 viewsإبتهال حسن, 23:12
باز کردن / نظر دهید