Get Mystery Box with random crypto!

قصص💜✨

لوگوی کانال تلگرام omar1994born — قصص💜✨ ق
لوگوی کانال تلگرام omar1994born — قصص💜✨
آدرس کانال: @omar1994born
دسته بندی ها: نقل قول ها
زبان: فارسی
مشترکین: 43.56K
توضیحات از کانال

قصص واقعية حقيقية
~~~……~~~
سايت القصص @Omar_sayat_bot
ارشيف القصص @FFFFF_F1

Ratings & Reviews

2.00

3 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

0

4 stars

0

3 stars

0

2 stars

3

1 stars

0


آخرین پیام ها 13

2023-04-21 00:11:02 ... اريد اسمعها منك
.... حالج حالها هم مرتي
.... لا
انت تحبها الها
واني تعطف عليه اخذتني حتى تعالجني مو
والدليل مقبلت تعقد عليه محكمه
ضرغام انت تعطف عليه مو تحبني
.... جر نفس جكاره... صار يدخن هواي ويتأخر يله يحجي
تعرفين مريم
جانت دوم مثلج تنقهر ودكلي ضرغام انت متحبني
وانت تحبها ل لحبيبتك القديمه وعايش على ذكراها
جانت دوم مثلج تبجي وتنقهر
وخواتها يلعبون بعقلها يكلولها ضرغام مايحبج
جيبي بالسحوره
هه شكد هي ملتزمه ونضيفه بس غلطت سوتلي حجاب ومادري شنو هاي السوالف بعد انتو تعرفوها ولما عرفت مسويه هيج عاقبتها
تعرفين شلون عاقبتها شسويتلها يعني
.... بتلكأ..... شنو شسويت
.... شبيج وجهج صفر... عبالج ضربتها مو؟
انه ماامد ايدي على مره او طفل مريم
انتو ضعفاء كل قوتكم تبجون وتحجون
بس ماكلمتها ماحجيت وياها ولاعاتبتها ولاكتلها ليش هيج سويتي بأختصار تجاهلتها
.... وهي شسوت
.... هي تخبلت تجي تحجي وياي تسوي اكلات احبها
تحاول تراضيني تركتها وقفلت من يمها
بقيت اسبوعين يمكن اكثر مااحجي وياها ولا بالبيت اكل كلو مطاعم كتلها بعد ماأأمن بيج واكل من جوه ايدج بجي تبجي انه اعرفها هي شكد تحبني بس الحب الي يتحول لاذيه للمقابل هذا مو حب
وهي لان مشت بكلام هاي سندس كتلها اختج هاي اذا بقيتي تمشين وراها تهجم بيتج وهي حتكون سبب طلاكج
بعد بجي وتواسيل مشيتها وياها انه هم اشتاقيتلها
هي ماتهون عليه جانت حامل بعلاوي وماردت اقرها اكثر بس جنت ضايج من تصرفها

... 3 اسابيع وتكول ماردت تقرها اكثر لو رايد تقهرها شسوي

... ابتسم سكت ثواني بعدين تكلم
تعرفين انتي لحد الان ماقافل من يمج زين وغلطاتج امشيها مريم سامحتج هواي لاتبقين تختبرين صبري
من اكول على شي متسوي تكليلي صار
مو تعانديني لاتعاندين
... وعد بعد مااعاندك
بس اني غرت والله حتى اني اعرف بتصرفي مو حلو والمفروض اكبر عقلي بس مو بيدي ضرغام والله
.... مره راحت لدار حقها لاتصغرين عقلج
عشرة عمر بيناتنه طلعنه وطبينه واكلنه وشربنه وبجينه وضحكنه سويه ماانساها انه مريم اشتاقلها واحن الها واتمناها لو عايشه هالشي مو من حقج تمنعيني منه او تضوجين انه مامقصر وياج وحبيتج رغم هي جانت عايذه يعني خنتها بقلبي وياج جايه تكليلي انت تحبها ومتحبني
.... سكتت ماعرفت شنو اكوله
... باوعلي بطارف عينه جنت اباوعله بعتب والدمعه تلمع بعيني مختنكه طلع جكاره وشعلها وتكلم والجكاره بين شفايفه
تعالي
... سكتت مارديت عليه
... تعالي مريم لعندي
... اجيت من دون كلام
.... اخذ الجكاره سحب منها نفس واندار زفر دخانها
تقرب اكثر عيني بعينه صارت تتنقل عينه من عيني اليمنه لعيني اليسره
همس
احساسي تجاها غير احساسي تجاهج
انتي احسج طفله صغيره وروحي تعلكت بيها
مريم انه وياج غير صدكيني حبيتج ماعطفت عليج
.... اني هم حبيتك واغار مااتحمل صدكني
... اعرف بس غيرتج هاي لاتخليها تأثر علينه صيري رزنه وعاقله حتى احبج اكثر لاتشلعين گلبي
... خلص اوعدك اصير عاقله
... اخليج تصيرين ام وغصبا ماعليج تعقلين
... اتبسمت بخجل ودنكت
... من حنكي بطارف ايده رفع وجهي تكلم ونفس همسه ونبرة كلامه
احبج
.... اتبسمت وخجلت دنكت رجع رفع راسي
... تعرفين شنو الي سحرني بيج اكثر شي
... همست... شنو
... عيونج هاي
بقيت اباوعله من دون مااتكلم
حوطني بيده وكف ايده صار يداعب فروة راسي شم شعري وقبلني همس مشتاقلج هواي......
ثاني يوم حسيت عليه دايلبس بالبدله العسكري
فتحت عيني هاي شنو ضرغام شو طالع
... عندي واجب مهم خابروني راح التحق
... بس ليش انت هو مو نزولك
... اي بس كتلج طوارىء مهمه عدنه مجموعه خطره ومطلوب القاء قبض عليهم
... جماعة المخدرات مو
... اي طلعو وراهم بلاوي
... ضرغام اخاف عليك
... ادعيلي ولاتكلين لاامي من الحجيتو كليلها شغله صارتلو وراح ماشي
.. اي
... باي مريمي انتبهي لامي وللجهال زين
.. ماشي
خله البيريه على راسه وطلع بسرعه حتى سيارته ساقها سريع....
... جنت كاعده اني وعمتي وهوسه بالمنطقه صارت
اطلاق الرصاص صار هواي كامت الحجيه كالت بسم الله هاي شنو يوم شكو
والله ماادري حجيه
نروح نشوف شكو
رحت اركض فتحت الباب تابوت وملفوف بعلم العراق ضباط وجنود وشرطه ويرمون بالرصاص بالجو وناس تهوس
بالروح بالدم نفديك ياعراق
باوعت هاي منو الخطوات جانت تجي بااتجاهنا
باوعت بالوجوه كلها مو عرف
ضرغام ماكو وياهم گلبي وغزني وجمدت اطراف ايدي رجلي ورعشه تملكتني
الحجيه صاحت وين صرتي مريم
جنت اسمعها بس ماارد بقيت واكفه اباوعلهم صارو يقتربون اكثر
والطلق الناري صار اكثر باوعت العلم ملطخ بدم
312 views21:11
باز کردن / نظر دهید
2023-04-21 00:11:02 اشتاقيتلها يوم هواي
الحجيه... نواره يمه زينة البنات ام ضخكة الحلوه وحجايات الطيبه راحت بعد شنسوي
.... لهل السبب رحتلها بهذاك الليل متحملت ابقه انتضركم للصبح بقيت حاضن گبرها ونمت عليه
... ولك يمه تحجي صدك نمت بالمقبره
... ارتاحيت لما رحتلها وحضنت كبرها ارتاحيت يوم
كعدت فجر حتطلع الشمس يمكن مانمت غير ساعه
.... بعد لاتسويها ضرغام يمه مو زين
... تعرفين يوم مرات ماافهم نفسي شلون عايش بهيج تناقض شلون احب مريم وبنفس الوقت احبها مداافهم بنفسي يكولون اليحب يحب شخص واحد انه شلون ثنينهم هيج حبيتهم
... ليش انت مريم خذيتها على حب ضرغام؟
يعني الي حجتو سندس صحيح
... لا لا لا يوم ا يعني وره متزوجتها
.... لا يالضرغام يوليدي انه اعرفك واعرف بهذا گليبك انت عشكتها للبنيه انه ماالومك مريتك جانت مريضه واذا تتزوج ماالومك بوقتها بس گلي شلون جبتها شنو الي جان بينكم وجبتها
.... يوم ماكو شي من الي تحجي صدكي
انه بس جنت اكلج انو حبيتها انه هم بس اكيد نور هم حبيتها يعني دااكلج ثنيناتهم
داايحجي واني اسمع وبهل الاثناء فتح الباب علي وشافني ضرغام واكفه بالباب باوعتله بعتب وعفته ومشيت وكام بسرعته عليه
مريم.... مريم
عوفنيبيي عوفنيييي
... مريم اوكفي
.... بالنهار تغازلني بكلامك وبالليل تروح تنام على قبرها
... لج متوفيه هي تغارين من مره ماتت
.... دكللها لاامك مشتاقلهاااااا
ونترت تشتاقلهاااااااا
.... خزرني ونتر.... الف مره كتلج صوتج ميعلى عليه ونتراتج هاي جوزي عنها
مايصير خير لو بقيتي هيج مريم

نترت... لايصير خير اصلا اني مااريد واحد كذاب وروحه وعقله يم ثانيه اني غلطت لما حبيتك وتمسكت بيك
باوعلي بخزره.... تعرفين شنو الي يخليني اكره المره
الي مثلج الي متحترم
لج انه زلم مشوربه واحدهم بعمر ابويه تهابني وتحترمني وانتي تنتريييين بيه
جاهل كدامج انه
مريم.... بتلكأ... ا اسفه مو قصدي
ضرغام... باوعلي من فوك لجوه بقهر وعافني ومشى اخذ سويج السياره وطلع وساقها بسرعه مفرطه
صوتها من دايحركها ينسمع واضح جدا
كعدت الوم بروحي واحجي وي نفسي
شجاج يامريم ليش هيج تسوين
هسه اني شحجاني اغار من وحده توفت لا ومنووو نور الي ماشفت منها الا كل طيبه وخير
بقيت انتظر جيته مااجه تأخر
باوعت للساعه تعدت ال1 بعد منتصف الليل ومااجه
واتصل عليه يرفض الاتصال
بعد انتظار طويل اجه
فتح الباب ودخل السياره ونزل طلعت عليه اتلكاه باابتسامه
.... هلو حبيبي
... ردلي من دون مايباوعلي اهلا
... تأخرت
... لاباوعلي ولا رد
فات للبيت ودخل للغرفه وكف كدام المرايه يفتح بدكم القميص كلمته اني اعتذر ضرغام والله مو بيدي اني غرت متحملت
.... مارد نزع قميصه وبنطرونه ولبس بجامة نوم وفات للحمام غسل وجها واسنانه وطلع مدد على سرير
اجيت كعدت يمه.... ضرغام اسمعني اني احبك والله
ومو بيدي من اتعصب
.... طفي للضوء اريد انام
... حتبقه متحجي وياي
... طفي للضوء كلت
... سكتت ورحت طفيته للضوء واجيت يمه لكن هو استدار عني بيومها ماحبيت الح ويا خليته براحته
لحد اليوم الثاني كعدت قبله وحضرت الريوك وريكتهم للاولاد والحجيه وبعدها هو كعد
صباح الخير يوم
... هلا وليدي صباح الورد تعال يمه تعال اكل ويانه
... مااشتهي انه طالع محتاجين شي قبل لااروح
... باوعتله وهو لا يباوعلي ولاكأنه موجوده
قبل الاولاد وطلع
احترك دمي تجاهله الي دمرني
للظهر هم اجه ونفس معاملته اجيب الغداء يتغده وبعدها يكوم يروح لغرفته اجيب الشاي ياخذه من دون مايباوعلي زعلان مني لليل ونفس الشي وديتله الجاي ومايكلمني متت
اخر شي كعدت يمه متحملت بجيت
... لتبقه زعلان مني والله مدااتحمل
ضرغام... من تعدلين اسلوبج ماازعل منج
.... اني مااتحمل من اصير عصبيه
... اساسا عيب المره تصير عصبيه وتصيح وصوتها يطلع

....حبيبي ضرغام والله احبك والله بعد مااعيدها

... مسحي دموعج
... مااعيدها بس لتبقه زعلان فدوه
... جر نفس وسكت ماحجه جان يشرب بالشاي والجكاره
.... ضرغام اني مو بيدي اغار مااتحمل
.... باوعلي بطارف عينه وعلى نفس سكوته
... جاوبني انت تحبها مو... بعدك تحبها وتشتاقلها هم
... مارد
... انت ماتحبني الي اخذتني شفقه مو لان شفتني اني احبك اما هي الها تحبها وتريدها
.... جر نفس تنهد.... نفض جكارته بالمنفضه وجر نفس ويباوعلي زفر دخان الجكاره وتكلم... شتردين مريم
... بعيون دامعه... تحبها مو
.... جر نفس من الجكاره ويباوعلي وزفره... مو المفروض هي مرتي ولازم احبها
.... لعد اني شنو
.... باوعلي ضيق عينه وسكت
... واني نار شتعلت بيه اكثر... كلي اني شنو
.... شتشوفين نفسج
314 views21:11
باز کردن / نظر دهید
2023-04-21 00:10:26 ... هاي امج
... وقفت يمها واحس بركان من الدموع يريد ينفجر او نار ونشبت بصدري
.... يمه حبيبتي
اول مره اكولها من صدك كلمة ماما... يمه...
كعدت يمها احجيلها ورديت باوعت لقبر ابويه وكلمته
سولفتلهم. وكأنه يمهم اني بالحياة وكأنه موجودين
شوفو هاي اني تزوجت وهذا زوجي
يمه يابه لتخافون عليه ا ا ا اني بخير
وضرغام يحبني ومدللني
يمه انتي هسه قريبه يم الرب اندعيله لضرغام يمه
هو يشتغل بمكافحة الارهاب عمه دكول شغله خطر وتخاف عليه واني هم اخاف عليه
بقيت احجي هواي وهو تعب من الوكفه كثر ماطولت حتى مدد على قبر وصار يدخن كمت ولما شفته هيج تخبلت
... ضرغام كوم ليش نايم هنا
رفع راسه والجكاره بشفته ها كملتي حجي
... كوم منا اخاف عليك
... ليش تخافين هو شكو
... اموات هنا
... باوعلي واستهزء باابتسامه بسخريه
كام وكف ونفض ملابسه وتكلم
الي تخافين منهم العايشين مو الميتين
بعدين جيت انه نمت على قبر هذا المرحوم مو زين تحملني هالدقايق هاي
... لا ضرغام اخاف عليك
... دمشي ابويه امشي
مشى كدامي واني اجيت بركضه مسكت باايده لان خايفه باوعلي وضحك بصوت وفر براسه ومشينه حدما وصلنه للسياره
الحجيه... ادري وين صرتو حتى الجهال نامو
ضرغام.. هي احسن فقره من ينامون ويريحوني من دوختهم
مريم... تقبلين حجيه كاعده يم قبر اهلي التفت عليه الكاه مدد على القبور ويدخن
الحجيه... دكت على صدرها بشهكه... شنووو ضرغام صدك هالحجي
ضرغام... ضحك تحسسيني مسوي جريمه
الحجيه... ولك يمه ميجوز القبور الها حرمه
ضرغام... ماشي يوم
الحجيه... رجعنه بطريق طويييييييل للبيت بعد تعب مفرط بحيث الكل مددو بفراشهم ونامو
ومشى اليوم طبيعي جدا
...... سديم....
الايام تمشي وي اقتراب العام الدراسي قررت ارجع لدراستي وفاتحت ادم بالموضوع
.... ادم اني اريد ارجع لدراستي
.... ولارين؟
... لارين اخليها بالحضانه
... سديم هو انتي بعازة الشهاده محتاجه فلوس انطيج وربيها لارين واهتمي بيها
... اني مراح اهملها ولااقصر وياكم بنفس الوقت اكمل دراستي
... اي شلج بيها ياعيني
... ادم اني حلمي اكمل دراستي وحاربت وجازفت علمود هالشي

... اذا هذا الشي يريحج سوي ماعندي مشكله
... واني اوعدك مااقصر وياكم ابد
... هاهيه حبيبي
مرت الايام بشكل طبيعي لحد ما بيوم خابرو ادم
.... ادم ابويه توفى
... شنوووو
... وصانه يندفن بالنجف
... انت شتحجي شوكت مات وشلون
... نوصل ويتوضح كلشي
... تمام تمام
باوعت ادم تغيرت كل ملامحه
منو مات؟
.... ابويه
... البقاء لله حبيبي
... حيجون اهلي سديم
... هلا بيهم
... حروح للنجف موصيهم بالنجف يدفنوه
.. وحدك؟
... هناك اخوتي يجون مباشرة للنجف
... تمام
راح ادم بسيارته وثاني يوم بالليل يلا اجو
اخوته جانو اربعه وهو الخامس
واحد منهم كلش يشبها
كعدو بعد ماعرفهم عليه وعرفني عليهم
رحت للمطبخ حضرتلهم الجاي وقدمته الهم سمعت محمد وادم يحجون وي اخوتهم البقيه
محمد .. احنه لشوكت نبقه عايشين نرجع لهنا نعيش
امجد... احنه هناك تزوجنه واستقرينه شيرجعنه
ادم... ويعني تبقون بالغربه
امجد... والله مرتاحين هم نرجع للعراق والقتل والانفجارات
ادم... عمي ياانفجارات ياقتل صحيح اكو بس مو مثل قبل الامور احسن بهواي وان شاء الله تتحسن
سمير... مرتي لو تسمعك ادم كبل تفرح صارلها شهور تلح رجعني واشتاقيت لااهلي
ادم... حقها اخذتها للمره والها سنين ماشايفتهم
سمير... ماادري والله هي حيره اني اتفق وي امجد بس مرتي ليل نهار تبجي على اهلها
شتكول امجد نرجع ونكمل حياتنه هنا
امجد... لا ماارجع اني مستقر هناك
سمير... اني حرجع علمود المره والجهال
اتفقو بالاخير يرجعون الا امجد بقى ثابت على قراره
وقرر يرجع لبلده الي عايش بي
بقو اسبوعين يمنه اشترو بيوت ورتبوها وبقت بس ينتقلون بيها
بعد مرور اسبوعين اجوي وياهم زوجاتهم واولادهم وادم جان كلش فرحان بجيتهم
ادم... احس هسه استقريت وارتاحيت من صدك سديم الحمد لله اخيرا رب العالمين جمعني بااخوتي وعشنه

سديم... الحمد لله

مرت الايام جنت واكفه اطبخ وحسيت اريد اتقيأ
رحت اركض للمغسله اتقيأ
مرتين وتلاثه وصارت روحي تلعب من اي شي
حللت وطلعت حامل رغم هالشي سببلي قلق كون راجعه لدراستي لكن ادم فرح كلش لان حيجينه طفل ثاني
......
مريم...
باليوم الثاني جنت دااطبخ حضرتلهم الاكل ورحت حتى اصيحلهم يتغدون
داافتح الباب وقبل لاامد ايدي على الباب سمعت ضرغام يكلم امه
ضرغام... كالتلي ضرغام اشتاقيتلك هوايه
وانه زعلانه عليك من زمان مااجيتني شبسرعه نسيتني وتزوجت
كعدت يمي وانه جنت مدد شلون هسه هيج مدد
كالتلي ديربالك على اولادي انتبهلهم زين
320 views21:10
باز کردن / نظر دهید
2023-04-21 00:10:26 ضرغام... كولي ييوم احنه بالسوك هسه واشكال بي شنو عاجبج
الحجيه... هو انت مخليني احتاج شي كلشي ممحتاجه
... ماشي يوم
تمشينه وكف يم محل ملابس... شوفي شنو محتاجه انتي مريم اشتري
... ممحتاجه ضرغام
.. اهووو صارووو كلهم ممحتاجين
طلع فلوس وحسب حسب وانطاني هاج اخذيها وروحي اشتري شنو يعجبج ملابسهم هنا تخبل كلش حلوات
.... اتبسمت وفتت وهم اجوي بعدين وراي
شفته يم الدشاديش واكف وعلى مايبدو يختارلها للحجيه
اشترالها للحجيه واشتريت اني هم وطلعنه
شويه نوب وشاف محل ملابس اطفال دخلنه واشترالهم للاولاد
مشينه بالسوك كل شويه يشتري شي اخر شي وكف يم ابو احجار كريمه ومحابس اخذلها للحجيه محبس
منقوش بالشذره سوره قرانيه
اخذه ولبسه بإيدها
فرحت كلش الحجيه بي
الحجيه... يوم ضرغام هذا شنو لون الشذره مالتو
... احمر غامق منقوش بسوره قرانيه
... عاشت ايدك يوم ريتك طيب
... اخذ اله هم محبس ومشينه
حدما رحنه للفندق الاولاد مباشرة نامو من التعب حتى اني والحجيه غلبنه النوم ونمنه
حسيت على صوت مثل واحد يبجي بخنكه
فتحت عيني جانت ضلمه يتسلل للغرفه ضوه خفيف
باوعت ضرغام كاعد جان مرتجي بالحايط ويدخن بالجكاره ماانتبه اني كاعده بالبدايه باوعته يمسح بوجهه كمت وانتبه الي عدل كعدته ومسح وجهه بسرعه
تقربت يمه.... ضرغام شبيك
.... مابيه شي مريم
... ليش كاعد
.... ماجايني نوم
... صوتك ليش مخنوك
... ب انزعاح... مابيه مريم
... خليت ايدي على خده تلمست وجهه
همست جنت تبجي ضرغام
... بتلكأ وتهرب ... ا ا لا
... من كعدتك المغرب انتبهت عليك منزعج وهسه اتأكدت
.... روحي نامي مريم
... مااروح لازم افتهم شبيك
... الله يخليج عوفيني مختنك
... تمام براحتك
رجعت لمكاني ومددت بس بالي بقه يمه شبي وشنو الي هيج خلاه يتأذى
الفجر كعدت لكيته ماكو
جنت بعدني نعسانه رجعت نمت
حسيت على ضوء الغرفه شتغل صاح صح النوم كعدووو
فزو الاولاد من اماكنهم وراحوله بابا.... بابا... بابا
فتحلهم ذرعانه وكال... هلو ياب
وجه كلامه النه
يلا اكعدو صح النوم
كعدنه وتحضرنه وطلعنه توجهنه للمقبره
طول الطريق وهو يسوق تساؤلات بالي نام لو لا
مااعتقد نام لان الفجر حسيت عليه هو ماكو وهاي هسه يله اجه
زين اسأله خاف يضوج
بس احسه احسن من الليل هسه فاك ورجع لطبيعته يحجي ويسولف
عجيب امره كل شويه بمزاج
وصلنه للمقبره الحجيه تكلمت
ضرغام يوم شكد بعد ونوصل

.... احنه بالمقبره هسه مابقه شي ونوصل قبورهم
.... صارت تبجي الحجيه مباشرة
ضرغام... ها يوم هم حتبجييين
... ااااااخ يانار گلبي اااااخ
سكت ضرغام عرفتها ليش هيج انهارت
وصلنه لقبورهم جان ابو ضرغام واخوه اليا وزوجته نور
الحجيه اول مانزلت صارت تبجي لزم ايدها ضرغام وصلها لقبورهم
الحجيه... قبر اخوك ويين
... هذا يوم هذا
خلاها للحجيه يم القبور وهي صارت تبجي بحركه وكف هو على جنب متكأ على احد القبور طلع جكاره وصار يشرب ويباوعلها بألم لامه لان هيج متألمه
علي وحسين جرتهم الحجيه وصارت تحاجي نور
...يمه نواره هاي جبت جهالج واجيت
نواره يمه يبعد گلبي احنه كلنه مشتاقيلج
ضرغام هم مشتاقلج ضرغام شو مااسمع حسك انت وينك
ردلها وهو وراها واكف... موجود يوم
يوم ليش واكف هنا تعال على ابوك اخوك مرتك بعدها مصارلها شي من ماتت
.... جنت يمهم قبل شويه يوم
باوعتله فتحت عيوني بوسعها
استدار نطانه ظهره قرينه الفاتحه وكملنه وتوجهنه حتى نطلع صعدنه بالسياره ومشه بينه وگفنه بمكان هم كال نزلي مريم
.... استغربت اباوع كلها مقبره وين انزل
.... باوع للحجيه كال يوم عشر دقايق ونجي ابقي انتي والجهال هنا
... وين رايح
هسه نجي يوم
نزلنه واني مستفهمه وين حنروح
لزم ايدي وتمشينه حدما وكفنه كدام قبور كال
مريم هذوله اهلج
باوعتله مصدومه ماتكلمت بس عيوني جانت تسأل
... تكلم برفع الحاجب... شبيج مستغربه هذا قبر ابوج وهذا قبر امج وهذا قبر عمج وهذا بيبتج وهذا عمج الثاني
بقيت بمكاني مااعرف شسوي اجه تقرب يمي همس وهو يباوعلي وعيونه تتفحص كل تفاصيل وجهي توقع بيه شي لان لاحجيت ولا وجهي كان مبين عليه الحزن
.. شبيج مريم متصدكين؟
... باوعتله وحضنته بخوف وبجيت ضميت وجهي بصدره همس شبيج
... مااعرف شنو من شعور داهمني بلحضتها
خوف على صدمه على تقلبات اوجاع الماضي شعور ممزوج صعب اشرحه
طبطب على ظهري برقه همس
حبيبي لو خايفه نرجع انه اسف توقعت حتفرحين
شددت بيدي عليه هواي
همس... لهل الدرجه انتي خايفه امشينه مريم امشينه نروح
باوعتله وهزيت براسي بمعنى ومشينه من يمهم كم خطوه ابتعدت تقريب 4 امتار والتفتت باوعت لقبورهم وكأنه يكلولي مريم شتاقينالج هواي ويوم الي نتلاكه هذا انتي
توقفت وباوعلي مستفهم وعفته ورجعت الهم اركض
هو اجه بسرعه عليه عباله بيه شي
تكلمت واني ابجي
ضرغام امي وين
308 views21:10
باز کردن / نظر دهید
2023-04-21 00:10:26 بارت٦٦
#تل_الذهب
رغد الموالي

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

سديم..... ماكان ينبغي منك كل ذلك الخذلان كل ذلك الالم وكل تلك الخيبه ف أنا حقاً احببتك...

قرار الانفصال صعب جدا صعب لما يكون بينك وبين الشخص الي تريد تنفصل عنه طفل

الزواج الي يكتمل بطفل مايبقه مجرد زواج وبس
ينتقل لمرحله ثانيه وهي العائله كلمة عائله عظيمه جدا عائله معناها بيت معناها ضحكه وجمعة اهل
عاىله معناها ملاذ من كلشي مخيف بالحياة
لما تنهد هذه العائله وتتشتت حتتفكك وياها هواي اشياء والي هي الاولاد وحياتهم ومستقبلهم
ب اختصار اولادناهم لانفسنا واخترنا حياتهم هم لاجل انفسنا

بس احيانا الحياة والضروف تجبرك تتخذ قرارات بعمرك ماكنت تتخيل انك تتخذها او ممكن كنت بيوم من الايام انت من المتعصبين منها لكن فجأه تلكه نفسك انت محاط بيها او تمارسها

ببساطه ماكو شخص بالدنيا بينا مايحب يعيش ومايحب يكون عنده فلوس ويسافر ويشتري اجمل واغلى الاشياء لكن مو كل انسان يكدر على هذه الامور
البعض يتعب ويشتغل حتى يوصللها والبعض يولد وبفمه ملعقة الذهب هذه بحيث كلشي متوفرله والبعض يخلي ايده على خده وينتظر شوكت يمتلك كل هذه الاشياء ولما مايحصل عليها يبدي يتذمر ويحارب الي وصلولها وحتى يعيب هذه الامور
وينتقص منها

الانسان بطبيعته متناقض يتكلم شيء اليوم وباجر يتكلم بشيء ثاني حسب الطبيعه والظروف
وحسب مايوالمه وتناسب الحياة الي هو عايش بيها

المثاليه...
هواي الي يتمنطق ويتكلم بالمثاليه لكن لما توگعه وتحاججه يبرز هذاك الانسان المتمدن المتناقض الي كان مختبىء خلف وجه بريء
الناس بطبيعتها متمدنه ومتمدنه بعني الي تحصل عليه اليوم تريد الاحسن منه باجر ولو شيء فائض عنده يفضل يحتفظ بيها ليوم غد بالرغم من ان غد يريد الافضل من هنا تنطلق تسمية الانسان المتمدن

اما التناقض ف الي سبق ذكرناه
اباوع بعيونها البريئه ولغتها الي مامفهومه لحد الان ولسانها الي مايعرف غير كلمة ماما وبابا
ضحكتها الي تزيلي كل تعب وكل حزن
مسكت بإيدها الصغيره وتلمستها بإبهام ايدي واني اهمسلها

... يروح الماما انتي يعمري انتي
اقبلها واني الخنكه محتبسه بصدري ياترى الى متى تبقه هيج ادم
او ممكن تكون فعلا كطعت علاقتك بيها لكن عقلي وقلبي مدايتقبل يمكن لان حبيتك فعلا متحملت فكرة وحده تساعدها وتعطف عليها

كلما اباوع لعيونها اتراجع وگلبي يعصرني خصوصا وادم متمسك بيه مااهون عليه تراجعت عن فكرة طلاكي لكن زعلي ثكيل من يمه كلش
بقيت ايام اني مااكلمه حاول يراضيني لكن كنت زعلانه عليه هواي
صرت انام بالغرفه الثانيه اني ولارين
بيوم اجه فتح الباب سويت نفسي نايمه
كعد يمي همس سديم

سديم
مارديت
... صار كم يوم تنامين وانتي زعلانه
مايهون عليه اخليج تنامين وخاطرج مكسور مني سديم
صدكيني انتي اجمل شي صارلي بحياتي انتي ولارين
احبج اني صدكيني يوم عن يوم احبج اكثر واكثر
لج تزعلين مني علمودها تروحلج فدوه والله عندي انتي تسويها وتسوين عشره مثلها
سديم
سديم رديلي اعرفج منايمه
بيني وبين نفسي كلت... هذا شلون عرف منايمه اني
سديم اذا متكعدين راح اكعدها لارين اخليها للصبح متنيمج
فزيت مباشرة.... كول شتريد
... يعني الا اهددج يله تكعدين
... كول شنو تريد
... لتبقين زعلانه مني
... مزعلانه
... لعد ليش عازله روحج بغير غرفه
... حتى تاخذ راحتك اكثر تخابر تجيب وحده براحتك
.... كافي سديم كتلج والله وروح امي الي نحرمت منها ماعندي شي وياها
... الي قهرني ياادم صار الحادث يله حجيت لو ماصاير الحادث متحجي
... حتى متزعلييييين
... خلص اني عرفت قيمتي عندك
.. والتمن
... وتصنف فوكاها؟
.... لتصيرين عكره وكافي زعل
... بشرط
.. شرطي ست
... مكالماتك وي تقى كدامي
... بسسس سهله هاي
.. يله نشوف كلامك صحيح لو كذب
... يعني هسه گلبج راضي عليه
... اتبسمت وسكتت
... جيبيها لارين وتعالي لغرفتنه
... تمام
مريم.......
طلعنه من المطعم ورحنه زرنه مره ثانيه
وبعدها فترينه بالاسواق
الاسواق شعبيه تضج بالناس
مرينه من محل العاب زهراء شافت لعابه باوعت عليها ومدت ايدها بمعنى تعالي او اريدها
وصارت تبجي وتسوي ب بابا
باوعلها واتبسم
شتريد عيون ابوها
علي... ياب تريد لعابه انه اعرفها من تريد شي
ضرغام... عض شفته وباوعله كال... انت ااااخ منك ومن لسانك منو يلحكك
شالها ضرغام وقبلها وكلها امشي اخذلج احلى لعابه لعابتي زهوره
رحنه لمحل الالعاب صرت اباوع للالعاب كلش حلوات
اول مره ادخل هيج محل او محل العاب اساسا
صرت اتفحص بنظراتي لعبه لعبه باوعت لحسين اخذله سياره وباوعت لعلي يجرب ياهو مسدس احسن اشتراله مسدس
اشترالهم وطلعنه مشينه شويه بعد دنك على امه وهو يدفعها بالكرسي خله شفته يم اذنها
يوم شنو محتاجه اشتريلج

الحجيه... ريتك سالم وليدي
341 views21:10
باز کردن / نظر دهید
2023-04-21 00:09:59 ... اتبسم... وهاي انه يمج
... أحبك بكد هذا الكون لا اكثر ماله حدود
... اتبسم... وهمس... خل ننام هسه امي تحس علينه وتكللنه شبيكم تبسبسون بنص الليل
.... اتبسمت وهمست بااذنه.... هسه تكول عشاق وصرت انه بينهم خربت عليهم الجو
... ضحك بصوت ناصي وعض على شفته
اااخ منج ولج نامي كافي عاد
....اخذت نفس باابتسامه ملئ الرئه... تمام
تغطيت ونمت يم زهوره
كعدنه عصريات كلش الوكت ماشي حتى ضرغام غافي ولا حس
كمت بهدوء اني والجهال لبستهم وحضرتهم حتى اول مايكعد ضرغام يلكانه جاهزين الحجيه هم لبست وتحضرت
همست... يمه ضرغام لساه نايم؟
... اي حجيه
... شوفي شبي يوم تره هو ابد مايغط بنومه
... حجيه تعبان من دوامه للطلعه وطريق هم تعب عليه
... شنو الوكت هسه خو ماغابت الشمس
... بلي حجيه وقت غروب
.... يله يمه كعدي الجهال تلكيهم جاعو حتى ماتغدينه
... اول ماخليت ايدي عليه حتى اكعده فز
.... اسم الله.... ردت اكعدك الوقت تأخر
... فرك وجهه همس بيش الساعه
... باوعت 6
... كام بدون مايتكلم شافنه متحضرين
فات للحمام يسبح وبسرعه حضرت ملابسه
ونطيتها اله
تحضرنه ولبسنه وطلعنه هو ذابها صامت مايحجي شي بمجرد كال نتعشى وراها ارجع ازوركم
دخلنه مطعم وكعدنه نتعشه طول الوقت منتبها عليه نفس هدوءه ساكت والموبايل كالعاده يرن لكن هالمره ماجاوب بعد الحاح برنة الموبايل جاوب
... ليش تلح بسام داتشوفني ماارد
... انه بالنجف
... لا مااجي خابر على مقدم زين هو يحلها
... انه هسا اخابر الامر معليك
رجع اتصل على الامر
... نعم سيدي
انه بالنجف
احنه بعد الرصد والترقب تأكدنه ميه بالميه تجار مخدرات وعدهم زبائن يشترون وعرفنه زبائنهم
وهم اساسا يبيعوها على طلاب المدارس
هم ثنين بالبيت عايشين والبقيه يتنقلون ماثابتين
حتى البيت ماثابتين عليه قبل شهرين جانو بمنطقة ال.... وراها جون بهاي المنطقه
انه قدمت كل التقارير يم مقدم زين
ماشي سيدي
تأمر
صار تدلل
مع السلامه
سده ورجع اتصل على مقدم زين
.... التقارير حول جماعة المخدرات تنطيها لواء سلام
تمام
وسده وكالعاده الحجيه حجت
ضرغام يمه حتورط روحك وي تجار المخدرات نوب
... يمه شنو شفتيني جديد على الشغله حتى اول مره اتورط خلينه نتعشه فدوه لقلبج
.... شبيك ضايج
... جر نفس بقهر وكال ماكو شي يمه اسويلج لفه
.... لا هاي سويت
..... مد ايده حتى ياكل وعينه صارت على الحجيه ضل يباوعلها شلون داتسويها للفه وبعد ماانتهت منها داتاكلها مباشرة سوالها لفه وانطاها الها
يوم هاي اكليها
... دااسوي يوم
... ميخالف من ايدي
... عاشت هالايد هاي يوم
تبسم رغم عينه تذبح بحزنها ومااعرف شنو الي گلب حاله هيج قبل لاينام ماجان هيج عادي ويضحك نام وكعد مقهور كلش مقهور
..... لطالما غبت عني إلا أنك في مقلتي وذاكرتي وأحلامي...
355 views21:09
باز کردن / نظر دهید
2023-04-21 00:09:59 جنت متمسكه بالاولاد حسين وزهراء بالعربانه ادفعها وعلي مخلي ايده بجيوبه ويتمشى كدامي لان معتقد هو رجال ومايصير عليه شي ضرغام كان يدفع الحجيه بكرسي المتحرك حدما وصلنه مطعم وكعدنه نتريك جان الخجل كلش مبين عليه
ضرغام... شبيج هيج طول الطريق تباوعين مستغربه وخجلانه
مريم..... اول مره افوت بهيج مكان واجواء
ضرغام... النجف حلوه توديج عالم غير الي انتي عايشتو
مريم... حلوه حيل مره جابني ابو غضب بس مافتنه لهاي الاماكن اجينه للمقبره
الحجيه... ابو غضب منو يمه
ضرغام... رجل اختها تصيحلو ابو غضب لان عصبي
الحجيه... بله الي يجي يروح بس للمقبره هو الي مايزور علي ابن ابي طالب عمرو خساره
ضرغام... مزورهم يوم مزورهم بس مايرحون هيج اماكن وعض شفته حتى مااحجي شي بعد
سكتت واكتفينه بالريوك تريكنه وكملنه وطلعنه بعدها لمرقد الامام علي ع
اباوع قبه ذهبيه كبيره ومنارات مذهبه كلش حلوات
فتنه للصحن العلوي الشريف جان مكان واسع مفروش كله بي رائحه كلش طيبه وكأنها رائحه من الجنه انشرح صدري لمجرد فتت للمكان حسيت بطمأنينه بقلبي مسكت ايد ضرغام وهو باوعلي تفاجأ بيه وعرفني مو على طبيعتي من رجفة ايدي واندهاشي بالمكان طمني بنظراته
كعدنه بالصحن واجه كعد يمي همس يم اذني

.... شبيج مريم ليش مو طبيعيه حالج تغير مجرد فتنه النجف
.... ضرغام روحي. روحي احسها نفضت مثل جانت كلها جروح وأثام وبديت اتخلص منها مااعرف اوصفلك بس احس روحي بالجنه الي يحجون عنها ماادري اني بحلم لو حقيقه
.... اتبسم وهو يباوعلي ماحجه شي
اخذ ايدي الاثنين وغطاها بجفوف ايده وكأنه يحاول يهدأني جانت ايده دافيه مقارنة بإيدي الي ترتعش وبارده بقه ماسكها حدما هدأت شويه
تكلم اخذي امي وزوريها وزوري وانه حاخذ الاولاد ازورهم
... حتى زهراء
... اي
... لا ماتخليك حخليها بحضن الحجيه ونزور
... ازدحام ماتكدرين خليني ازورهم نلتقي هنا بمكانه هذا ماشي
... ماشي
اخذتها للحجيه حتى ازورها ولان بصعوبه تمشي بالاماكن الي متعرفها تخاف لاتوكع لان متشوف حركتها بطيئه خلينها بالعربانه ( كرسي المعاقين)
فتت داخل الحضره الرائحه بعد ازكى واطيب
استنشقتها حدما مليت ريتي كتلها حجيه شوفيها شلون رائحه طيبه
الحجيه... بعد ابو الحسنين يوم امشي زوريني
دفعتها بالكرسي وزورتها جنت اشوفهم يقبلون الشباك ويعكدون شبك ( علك.. اوشريط اخضر اللون)
زرنه وصلينه وطلعنه بقيت مستفهمه عن الشبك هذا
شنو وصلنه للمكان الي جنه كاعدين بي لكيت ضرغام والاولاد كاعدين ينتظرونه
اول ماشافنه ضرغام وكف كال... زياره مقبوله
... شكرا
.... يله نروح
الحجيه... وين
.... نشوف فندق نسبح نغير ملابسنه
... طلعنه من الصحن العلوي توجهنه لفندق قريب دخلنه وحجزنه غرفه توسعنا كلنه
كعدنه وارتاحينه وسبحنه الجهال مباشرة نامو والحجيه هم نامت من. التعب حتى صارت تشخر
فتت سبحت وطلعت انشف بشعري واسرحه اجيت كعدت يم ضرغام
ضرغام.. شلونج هسه
مريم.. زينه
ضرغام... خفتي هواي؟
... يعني
تقرب بكعدته يمي وهمس مرتاحه مريم
... اي
... وياي؟ انه دخلتج حياتي انتي مرتاحه؟
كدرت اسعدج لو لا
.. باوعتله..... شوفتك هي سعاده بالنسبه الي
... الاولاد متعبين واعرف دايتعبوج
... لا بالعكس
... ابتسم وهمس... احبج مريم
... ابتسمت ودنكت
... شو باوعيلي... رجع خصلة شعري وره اذني كال صدقه الله سكت ثواني ورجع تكلم وعينه بعيني

وأغار عليها من نسمة تداعب خصلات شعرها
ومن شمس تدخل لعـينـيها فتبرز جـمالــهــما
واحــقـــد عـلـى شــمس تعـــكـــس ظـلـها
وأغــار علـيهــا من أرضٍ تمشي وتجلس وتنام عليها
واغار عليها من كأس يقبل شفتيها
وأغار عليها من ثوب يلامس جسدها
واغار عليها من مشط يسرح شعرها
أنتي ياساحرتي يابهجتي ومقلتي
ياروحٍ دخـــلـــت في جـسـدي
فسكنت فأحتواها قلبي
أنا قبلك لم اكن انا
ولم اكن الان أنا
كلي أنتي
وانتي انا
أحبك
+
تبسمت بخجل ودنكت وهو عينه مافاركت محجر عيني تكلم
فرحتي لمن اشوف هاي الابتسامه بنص وجهج
لمن اشوفج تضحكين احس الدنيا كلها تضحكلي
مريم... هو انت لهاي الدرجه تحبني
... واكثر
... بس اني احبك هواي هواي هوووواي يعني مااعرف شلون اعبر عنه
... همس بأذني... اعرف ومتأكد منج لاي درجه تحبيني مريم
... باوعتله وعيوني تتنقل لكل تفاصيل وجها
مرات احسد نفسي عليك
واشكر الرب لانك بحياتي
لاني عرفتك
حتى وجعي القديم صار بالنسبه الي مو وجع لان بسببه انت طلعت وشفتك وصرت بحياتي
ضرغام... صرت احب شغلي اكثر من الاول لان بسببو عرفتج
مريم..... متندمه على كل لحضه ويوم عشتها واني مااعرفك او اعرفك وبعيده عنك
361 views21:09
باز کردن / نظر دهید
2023-04-21 00:09:59 ... نار واشتعلت بصدري... اي... كمل
... عدها ابنها مريض واني ماكدرت اجوز عنه
.... يعني تروحلهم للبيت لو شنو بشنو تقصد ماجزت عنه
.... لا لا لا.... اقصد بالعلاج هو يتعالج واني اساعده بالعلاج وبالطبيب
.... افهم منك انت على تواصل وي تقى
... على كد ابنها وبس
.... باوعتله بعتب وعفته وكمت ماحجيت شي
ادم... هاي شبيج شو كمتي
واجه وراي.... سديم احجي وياج شبيج
.... لاتحجي ادم لهنا وكافي تتواصل وياها بحجة ابنها ليش حتى هسه داتكلي
... حتى متسمعين من غيري هاي اني اكلج
... شلون يعني مفهمت
.... اني سويت الحادث جنت بيومها دااوصل تقى وابنها للدكتور وديتهم ورجعت سويت الحادث
ضرغام عرف بيها جانت وياي
... ضرغام؟! وشلون عرف اذا انت موصلهم ومو وياك بالسياره
... الراجيته مال الدكتوره بالسياره جانت وهو سألني منو هذا مصطفى وحجيتله
.... نزلت دموعي لااراديا دااروح عنه استوقفني
سديم والله ماجنت اريد اكلج واجرحج ماعندي شي وياها تركتها
.... لا انت متركتها بقيت تتواصل وياها بس لان عرف ضرغام انت كتلي
... ماردت اقهرج اعرف الشيطان حيدخل براسج وتصير مشاكل سديم اني مااريد مشاكل تصير بيناتنه
... جان تكدر تخليني وسيط بينكم مو وراي تحاجيها وتوديهم وتجيبهم هي مو مكطوعه من شجره مااعدها اخ عم خال شنو السالفه
... محد اله علاقه بأحد هالايام
... وانت الجمعيه الخيريه ادم لاتقنعني بهذا الكلام سوي خير ماامنعك اني بس جان على الاقل تقدر مشاعري كول لو عرفت بالصدفه شلون؟
يعني لو مو صاير الحادث وعرف ضرغام وخفت لااختي تعرف ودكلي انت متحجي

.... اي مااحجي لان حتصير مشاكل وهسه كتلج حتى تسمعين مني وتفهمين
... واني ماافهم ولا افهمك ودام ياادم رجعتلها لتقى كلشي بيناتنه ينتهي جنت ناطيتك فرصه بس هالفرصه خلللص ضيعتها انت
... هيج صارت
... اي الي بينه ينتهي
.... الي يجمعنه مو بس عقد زواج بيناتنه طفله واني ماسويت شي حتى تخربين حياتنه بهذه السهوله تردين اشوفلج كلامي وياها خاف عبالج بيناتنه شي ماعندي شي
.... متفق وياها وتشوفني شعليه بالمسجات انت مطلعها وياااااك
... لج علمود ابنهاااا انه علمود ابنها حتى ابنها كعدته يمي وهي وره كعدت
.... مارديت عليه عفته وفتت للغرفه وقفلت الباب عليه
صاح طلعه ماكو منا سديم طلاك مااطلك انسيي
مارديت عليه كعدت ابجي احس الدنيا تلاشت مني
رجعت لنقطة الصفر بعد ما حسيت روحي كلشي اكتمل عندي
هاالمره جان احساسي غير عن كل مره كل مره خذلان لكن هالمره غيره ونارها حركتني
اكتشفت روحي احبه ولما ذكرها كدامي متحملت ولاتفهمت وبجيت.....
مريم.....
الايام صارت تمشي صرت اروح للدكتور كل اسبوع واتعالج بديت احس بنفسي احسن بهواي فرقت هواي صرت احب الحياة واحب التجمعات صرت احس بالثقه بنفسي شيماء وسندس بعد مااجو وحياتي استقرت هواي
بيوم جنه كاعدين الحجيه كالت..
مريم يمه صار هواي مااحد قره قران بالبيت متقريلنه قران
تلكأت وحرت فكرت شكلهابقيت ساكته
... جانت نواره ماكو اسبوع ماتلمنه وتكعد تقرأ القران واحنه نستمعلها جيبي الكتاب وتعالي يمي
.... حجيه اني مااعرف اقرأ زين يعني قرائتي مو قويه
... اكو احد ميعرف يقرأ يايوم
... اعرف حجيه بس بالقران مااعرف زين
... هاااا خوش لعد
حسيت بوكتها بالاحراج حسيت شكد جان صحيح كلام سديم ان لازم اتعلم اقرأ
مباشرة اتصلت عليها
.. هلو سديم..
... هلو حبيبتي شلونج
... سديم اني فكرت وقررت ادرس منو هاي البنت الي كتيلي عليها
... صديقتي من باجر تكدرين ترحين اذا حابه
... لا لا خل يجي ضرغام من دوامه واكله
... ماشي حبيبتي
الايام صارت تمشي واجه ضرغام من دوامه وفاتحته بالموضوع
... ضرغام اني اريد ادرس
.... اتبسم نسجلج بصف الاول يعني
... لا احجي صدك سديم شافتلي وحده تعلم اميه بالبيت واني اريد اتعلم اقرأ واكتب

... اي عادي ماعندي مشكله بس وين هاي ومنو هي وشنو اسمها بنت منو
... هاي شنووو ضرغام قابل حتطلعلها هويه
... لازم اعرفها يله اخليج ترحين لبيتهم
... باجر نكدر نروح سديم كالت هي قريبه عليكم تنطيني العنوان ونروح
... الله كريم سهله مريمي تدللين عيني انتي
بس اجليها يومين انوب
... ليش
.... لان اريد اخذج لمكان
... ابتسمت وين
.. للنجف وكربلاء ازوركم
... نزور؟ لمنو
... اوديج واحجيلج تحضرو اليوم بالليل نطلع
.... ان شاء الله
كمت مباشرة حضرت الجنط بيها ملابس للاوللد وللحجيه وجهزنه نفسنه
بيومها طلعنه بعد منتصف الليل
وصلنه النجف الصبح
لما باوعت لااجواء النجف ودرابينها القديمه ااي مرصوصه بالمقرنص المائل للاحمر اما بيوتها كانت بسيطه وابواب صغيره البعض يسميها النجف القديمه لان بنائها قديم حركة الناس داخل الاسواق الصغيره والباعه المتجولين واصواتهم وهم يروجون لبضاعتهم وصوت الناس المستطرقه بالشارع ضرغام كال سواح جايين يأدون الزيارات ومو كلهم اهل النجف ولاكلهم عراقيين من دول متعدده
355 views21:09
باز کردن / نظر دهید
2023-04-21 00:09:33 ... شدرس يمعوده صدك تحجين
... لازم تتعلمين تقرين وتكتبين لاتبقين متعرفين كلشي
... شنو جاهله اني وادخل مدارس
... لا هي اساسا مسويه دورات محو الاميه بيتهم تدرس بيها اهليه يعني على حسابج تدرسين تتعلمين احسن من ما تبقين كلشي متعرفين
... يمعوده عادي
... ولج كدام رجلج عيب حتى حرف متعرفين تقرين رجلج مثقف ومتطلع يصير زوجته حرف متعرف تقرأ
... لا ماادرس وضرغام يعرف بكلشي عني مو مهم كليلي ادم شلون صار
... اويلي من عنادج... زين ادم
... بهل الاثناء اجه حسين... ماما بابا يليدج ( يريدج)
... ماشي سديم اكلمج بعدين اني اروح ضرغام يريدني
... ماشي حبيبتي سلميلنه
... رحت لكيته كاعد هو والحجيه والاولاد
.... كول ضرغام صحتلي
... تعالي يمنه ليش وحدج كاعده
... اجيت كعدت يمهم وخليت حسين بحضني
باوع ضرغام لعلي ورد باوعلي وتكلم
... علاوي ياب
بيبتك حجتلي على سوالفك وي مريم ياب ليش تستهر من انه ماموجود
... بخوف... لا بابا انه كلشي مسويت
.... انه كم مره كايلك تحترم الاكبر منك ومتغلط
... لا ياب بيبي تتشاقه
الحجيه... اسكت ولك ولسانك شطولو والله ياضرغام كدامك اكول انت تطلع يحير شيسوي لايخليلي حاجه بمكانها لايعوف مرت ابوه بحالها يلزم اخوه يضربو وزهراء ياخذ منها العابها يخليها تصرخ هارج البيت هرج علينه
... باوع لعلي برفع الحاجب بمعنى صحيح هالشي؟
... بخوف وتلكأ... ب ب بابا انه مااسوي هيج بعد
الحجيه... لزم مرت ابوه انتي موتيها لاامي انتي وابويه هاي سندس اشكال عبت براسو
ضرغام... جر نفس وبعدين زفره وتكلم... هو طفل احاسب الطفل على هالتفكير لو الي داتعلم وتلقن بالطفل
الحجيه... مادري شصار بيها هالسنيدس هاي تخبلت علينه فد مره
.... انه اشوفلها صرفه بسسيطه
الحجيه... مريم يمه متشوفيلنه بيذ الساعه
باوعت للساعه مااعرفلها سكتت وباوعت باانكسار مباشرة رد ضرغام. يوم الساعه 4 وريع

.... دجيبيلي مريم العلاج من يمج يوم تأخرت
.... ماشي حجيه
نطيتها العلاج وطلعت من الغرفه
مر اليوم اعتيادي بااخر الليل بعد ماعم الهدوء وانتظرت جيت ضرغام
وتوجهنه حتى نام فتح جهازه ضرغام وتكلم
... مريم تعالي يمي شويه
... اجيت ها شنو
... جان مطلع ساعه بشاشة تليفونه تكلم
داتشوفين هذا الميل الصغير هذا يحدد الساعه ييش
وهذا الميل الجبير يبين الدقائق للساعه
.... اي يعني شنو مفتهمت
... شوفي هاي الارقام هذا العدل يعني واحد
وهذا 2 وهذا يعني رقم 3
هنا الميل وهنا دقائق
بده يعلمني شلون اعرف الوقت واعرف اسم الارقام بالشكل
بقه يعلمني وقت طويل سهرنه واني اتعلم معرفة الوقت حدما صرت اكولها صح
ضرغام.... هسه الساعه بيش
مريم... ساعه 3
وهسه... 3 ونصف
وهسه.... ساعه 5
صار يفر بالميل حد ما عرفت الوقت ابتسم ومسح على راسي شاطره مريمي
.. اتبسمت وهمست شكرا
... تعالي نامي عيونج خط بيها لون كلما تنعسين يطلع لون فوك جفونج
... عقدت حاجبي مستغربه اني؟
... اي انتي شنو مامنتبها
... لا
.... انه منتبه على كل تفاصيلج يله مريمي هسه نامي
... تصبح على خير
.. وانتي بخير
سديم....
مشت الايام وتحسن وضع ادم وحياتنه استقرت اكثر واكثر خصوصا بعد ما تعرض لحادث ادم جانت الفتره الي هو محتاجني بيها كفيله بأن تحسن من علاقتنه صرنه قريبين كلش من بعضنا
ادم... اني مااعرف بشنو اجازيج اشكرج على تعبج وياي سديم
سديم... هءا واجبي اءا مااوكفلك بهيج شده شوكت لعد اوكفلك
.... انتي مو بس ساعدتيني هسه انتي من اول ماعرفتج ساعدتيني
.... مفهمت؟!
... اول مره شفتج بيها من اولها حسبت حساب وماجنت منتبه بس هسه عرفت ان اني وكعت بحبج من اول مره
سديم انتي غيرتي ادم كله
اني مو نفسه ادم قبل سنه او سنتين
جنت خايف ارتبط بيوم من الايام
خايف اتزوج
اخاف لاتطلع مو زينه شلت هم لزواجي
بس لما تزوجتج صرت احمد ربي لان رزقني بهيج زوجه صالحه علمتني الي اهلي ماعلموليا
علمتني هذا غلط وهذا حرام رغم جنت اعرفه بس غافل عنه مااعرف عواقبه من حق وحقيقي

بس انتي صحيتي بيه كلشي نايم
جنت انقهر لان ماعندي ام علمتني الصح والخطأ مثل بقية الاولاد بعمري لمن كنت صغير
بس تعلمت واني جبير
شكرا على كلشي قدمتي الي سديم
+
... خليت باطن ايدي على خده وتكلمت باابتسامه...
لاتشكرني على شي هو من واجباتي ادم
اني سعيده لان انت تغيرت وعفت كلشي
... تغيرت بس ماعفت كلشي سديم
... عقدت حاجبي بااستغراب يعني شنو؟
... تتذكرين تقى الي جانت تراسلني وكم مره صارت مشكله بيناتنه اني وياج
.... اي
.... اني اتواصل وياها بس
... بس شنو
.. سمعيني ماعندي شي مو حلو وياها عفتها هي كتلها خلص الي بينه ينتهي سديم والله دااحجيلج لو عندي شي مااكلج
367 views21:09
باز کردن / نظر دهید
2023-04-19 19:00:13 معايدات عيد الفطر ؟
215 views16:00
باز کردن / نظر دهید