Get Mystery Box with random crypto!

قصص💜✨

لوگوی کانال تلگرام omar1994born — قصص💜✨ ق
لوگوی کانال تلگرام omar1994born — قصص💜✨
آدرس کانال: @omar1994born
دسته بندی ها: نقل قول ها
زبان: فارسی
مشترکین: 42.35K
توضیحات از کانال

قصص واقعية حقيقية
~~~……~~~
سايت القصص @Omar_sayat_bot
ارشيف القصص @FFFFF_F1

Ratings & Reviews

2.00

3 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

0

4 stars

0

3 stars

0

2 stars

3

1 stars

0


آخرین پیام ها 2

2023-07-05 15:45:09 مديت ايدي ع التليفون اخذته ولكيت كوومه رسايل ع الماسنجر رحت حضرته بدون مااقرا ومسحت المحادثه ولزمت التليفون كسرته
اسماء تخبلت تريد تعرف شبيه واني اخاف احجي اي شي اخاف اكلها اني السبب اخاف اكلها امي بريئه واني المذنبه اني الي سمحت لعاطفتي تتحكم بيه
اسماء:: نجووود شبيج راح تتخبلين كولي ياالله
نجود:: شمرت روحي بحضنها وكمت اشهك وابجي حضنتني حيل وتمسح ع شعراي وضهري بعدها حسيت ع اشعه الشمس بعيوني غمضت حيل وفتحت بنزعاج كمت رحت للمطبخ غسلت وجهي باوعت ع الساعه جانت ب٩وماكو غير بيبي وصالح كاعدين والبقيه رايحين كلمن ع دوامه وشغله اني هم بدلت
لبست بنطلون اسود وقميص اسود وشعري سويته كبايه واخذت ملتزمي وكتبي وطلعت اخذت السياره ورحت للجامعه جنت حيل ضايجه دخلت للكراج ركنت السياره ورحت دخلت للجامعه جان قسمي داخلين محاضره دكيت الباب وطلبت ادخل
الدكتور::دخلي بس هاي اخر مره احد يجي متأخر بمحاضرتي
دخلت ودموعي تلالي بعيوني من الفشله مسحت ادموعي وباوعت لكيته مركز وياي طلعت ملزمتي وسجل الملاحظات وكعدت استمع اله لحد مخلص حجه
الدكتور :::نجود تعالي للمكتب عندي موضوع وياج
نجود::تمام دكتور
راح واني ارجف عزا شيريد مني هو يطلع عمره بالخمسين وسمعته زفت كلها تحجي بيه
اخذت جنطتي وملازمي حاضنتهم ورحت دكيت الباب سمعت صوت ادخل
نجود ': مرحبا استاذ طلبتي
الدكتور:: اي بس صارلج سبوع ممداومه شنو السبب
نجود:: امي توفت ومكدرت اداووم
الدكتور:: الله يرحمها بس احنا امتحنه مثل متعرفين وانتي ممتحنتي اذا تريدين امتحنج بأي وقت اني حاضر
نجود:: اكلني بنضراته ونضراته مبينات مال واحد حقير حجيت من بين ادموعي
شكرا دكتور بس انت شوكت عندك مجال اني ماعندي اي مانع
الدكتور:: بأجر ب ١٠
ماعندي شي تعالي هنا امتحنج
نجود:: إنشاء الله
الدكتور ': أخذي راحتج
نجود:: طلعت اركض ممصدكه اجت انس صديقتي
انس:: شرايد منج هذا
نجود:: عالمود الامتحان لأن ماا امتحنت حددلي بأجر امتحن
انس:: ليش هيج صاير بحالج وليش لابسه اسود
نجود:: امي توفت
انس ': ياعمري الله يرحمها ويغفر الها والله مااعرف ليش مخابرتي جان اجيتج
نجود:: بالنجف سوينه الفاتحه
انس: يعمري لتنقهرين كلنه ع هذا الطريق ترحميلها لضلين تبجين ترا هي تزعل من اشوفج تبجين
نجود::تواسيني متدري اني سبب موت امي نفضت راسي من الأفكار وكمت اتمشا رحنه للكافتريا معدنه ناكل ونحجي رفعت راسي جان واحد كبالي يباوعلي ومبين مو من الكليه بس اني شايفته وخاصتآ هالعيون شايفتهن والله بس مااعرف وين لحد ماضربتني انس
التفت عليها.. وجع شبيج اذيتيني
انس::فصلتي الرجال
نجود::مااعرف وين شايفته وهيج منتيها عليه يالعوبه
خلصنه محاضرات وصارت الساعه ب٢
طلعت
صعدت بسياره اريد اشغلها متشتغل نزل ضرربت التاير هسه وكتج
تقرب عليه وججه تحتاجين مساعده
تقربت عليه وحجيت كم مره كتلك لتتقرب عليه ولوتوصل يمي انت متفهم
جرني من ايدي ولواها صرت قريبه منه نفخ شعري بهوى حلكه وحجه اني الجحيم ومستحيل اعوفج قبل لاادمرج دفعني وكعت بالكاع باوعت ماكو مااعرف وين وشوكت راح
رجعت للسياره كعدت اشغلها مااشتغلت
اندك شباك السياره باوعت بقلة حيلة
سيف::انزلي اوصلج
نجود::ههههههه ضحكتني تروح منا لا الم الناس عليك
سيف::وخري خالشوف ليش متشتغل
نجود::اكيد انت خربتها
نزلت متوجعه من ايدي فتح البنيد وكام يشتغل بيها صاح شغلي
نجود:'صعدت شغلتها اشتغلت
تقرب عليه وحجه
سيف::تدللين
نجود::شخطت السياره وطلعت وصلت للبيت لكيت هذا الولد الي بالكافتريا نفسه واكف كبال بيتنا رجفن رجليه وباوعت ياسر ابن جيرانه واكف ع صفحه يباوع عليه
فتحت الباب ورجعت صعدت دخلت السياره بالبيت ودخلت جان الاولاد جايين وبابا هم سلمت ودخلت سبحت وطلعت اخذت ماعون تمن وخليت فوكاه مركه سمعت صوت الباب يندك طلع بابا واسمع يحجي ويه أحد طلعت ع كيفي اسمع ياسر يكله عمي اني يوميه اشوفهم منيطلعن البنات يراقبونهن ومن يرجعن هم وراهن واكو ثنين ميروحون من يم بيتكم....
هسه اذكرت هذا ابو عيون نفسه الي اجه ع بابا وأخذه واني اكول شايفه هل عيون صح كل مره اشوفه بمكان وأكثر المرات لابس كمامه......
سأظــل ..اگتم
واگتم واگتم !
حــتىٰ تقتلنــي
شهقــة البگاء : (
في ليلهـ ....وينتهي امـــري
يتبع....
















البارت السادس


#عندما كنت صغيرة كنت أستعجل الأيام كي أكبر ؛
#و الآن أرتجي الأيام أن تعيدني حيث طفولتي و تنساني هناك

نجود:::هسه اذكرت هذا ابو عيون نفسه الي اجه ع بابا وأخذه واني اكول شايفه هل عيون صح كل مره اشوفه بمكان وأكثر المرات لابس كمامه......
رجع حجه
466 views12:45
باز کردن / نظر دهید
2023-07-05 15:45:09 نجود::حضنتها حيل حجيت كلبي كلبي يوجعني اريد امي اني هواي تعبانه احس روحي مخنوكه واريد امووت اخخ يمه
تمسكت بيها كومتني واخذتني للمغسله غسلت وجهي ورحت للمطبخ سوتلي لفه وعصير وكالت
اسماء :::اكلي هاي لخاطر امي
نجود::,اخذت اللفه منها واكلت لكمه وشربت عصير وطلعت بالحديقه أريد اشتم هوى احس اني سبب موت امي وشنو احس اصلا اني السبب الله يأخذني يتمت اخوتي بسببي
اندك الباب رحت فتحته
جانن عمتي وبيبي
وعمي حسن
دخلتهم للبيت وتلكتهم اسماء وديت مي وجاي
حسن:: مشكوره عمو
نجود::الشكر لله
حسن::هاي بيبيتكم راح تبقى وياكم
اسماء: هلا بيها
نجود:: شربو الجاي وطلعو وبيبي بقت يمنه
صار المغرب وبابا ماكو اتصلت عليه اسماء
اسماء::بابا انت وين بيبي ترا يمنه
علي::اني بالطريق جاي
اسماء::جيبلنه وياك عشا ومسواك ترا الثلاجه فارغه
علي:: انشاءالله
نجود ':: سدت الخط وحجت
اسماء :::حيل كارهه بابا وكلما اشوفه احس اني ساكته عن دم امي
نجود:: احنه ونحجي الباب اندفر ودخلو الشرطه طوقو البيت ويصيحون احنه والولد التمينه يم بيبي اجه واحد طويل اسمر وعنده شوارب طوال شكله يخووف اذا ينفخ علينه نطير
حجه
الشرطي::: اني النقيب أحمد
واليوم اجتنه اخباريه كالو امكم ماتت مقتوله مو حادث يعني مو اخوكم الي كاتلها أو صار سوء فهم انو يلعب واطلق النار عليها اووو اذا نرجع هو وينه سلاح الجريمه
نجود:: يحجي ويروح ويرجع ويباوع علينه ويغمض تصرفاته تخليك ترجف من الخوف
يفتح كف ايده ويضربه بيده الثانيه ويكز ع أسنانه
كعدت بالكاع وخليت ايدي ع حلكي اكتم خوفي اخواني يتراجفون مجلبين بيبي خطيه صالح لازم ثوب بيبي ومخلي وجها بثوبها
بس اسماء جانت مخايفه لأن هيه طالعه وشايفه هواي هيج ناس حجت اسماء
اسماء::: احنه مفجوعين والحد الان احنه ممصدكين اخوي موت امي بالغلط وانت بدال مجاي تحقق ويه النسوان والجهال روح ع إلزلم لو كدرتك ع نسوان
النقيب أحمد:: مفجوووعين اخخ والله قهرتيني اني متأكد انتوو كلكم تعرفون شلون امكم انقتلت بس ثقو بالله اذا عرفت انتو تعرفون شي وضامينه علينه اله اخليجن تخيسن بالسجن
نجود:: دخل بابا وهم لازمينه من ادينه
حجه
علي؛: خير سيدي خما اكو شي
احمد::: لا استاذ علي ماكو شي بس شوي تحقيق عرفنه او احد بلغنه انو زوجتك ماتت مقتوله عمداً يعني مو حادث
علي:: وين دليلك ؟!
احمد:: هو احنه جاي ندور دليل
علي:: اها تمام ولكيت دليل
نجود:: جان بابا يحجي برود دفعهم وكعدت ع القنفه ويحجي وياهم من وره خشمه
حجه النقيب ؛:: وين ادات الجريمه
علي:: اخذو الشرطه الي ببغداد
احمد:: شلك بيها هاي شلون ياخذونه واحنه هنا
علي ''' من رحنه ندفن المرحومه بالطريق احد السيطرات لكوه بالسياره واخذو
النقيب:: وكلشي مسوولك
علي::: لا لان هو اصلا مرخص واني نطيته الهم كتبهم اتصرفو بيه
صاح النقيب بصوت خله بابا يوكف ع حيله
النقيب::: كووووووم اوكف واحجي عدل شلون نطيته شلون هم اصلا اخذوو انت كاعد تجذب عليه
حجه بابا
علي:: خلص الصار صار وطفل ويلعب وضرب امه ترا اصير هوواي كافي اجو الشرطه وحققوا وشافو كلشي صار وحتى المشرحه ثبتت هذا الشي بعد شكو يوميه جااين سالبين راحتنه
حجه النقيب::اني رايح بس راجع والكم يوم وممنوع تطلعون من الموصل لحد ماتنحل القضيه
علي:: اي قضيه الي تحجي عنها كتلك كلشي انحل وانغلقت القضيه كاافي فوك ضيمنه نوب انتووو
احمد ': اني حجيت واريد احد يطلع خارج الموصل واني اعلمه لوتروح للجحيم هم الحكك
نجود:: اشر للشرطه الي وياه وراحو
كعد بابا وكلم يصرخ ويضرب ع راسه
تقربت بيبي منه خطيه جان وجها اصفر مبينه خايفه خلت راسه بحضنها وكامت تبجي وياه حجه
علي:: ولج يوووم ادخل الكاها ويه واحد بالغرفه وهي مالابسه غير ملابس داخليه وهو نازع البدي من سمعو صوتي هو طلع من الشباك وهي سترت روحها ماشفت وجها يووم لوبس اعرف منو هذا جان كلبي ارتاح منو هذا الي باعت عشرتنه وحبنه ع موده
بيبي:: عزا يبووووو يعني انت الي كتلتها راح وليدي يمه عزا بعينج فضيله راح ابني ولك جان طلكتها وطردتها تكتلها يمه انت العاقل العارف ليش يمه ليش
علي:: يمه شتريدين مني واني اشوفها ويه واحد بغرفتي ماتمالكت نفسيييي يمه شلون بيه تعبت والله
نجود:: خله ايده ع وجها وكام يبجي اني ادري واعرف شنو الحب الي بين بابا وماما بس اني دمرت كلشي حلو جان يجمعهم كلنه بجينه ع بجي بابا لحد مصار هدوء باوعت الكل ساكت بس صوت الشهكات تطلع بيت لضبم مرعب مابيه روح امي راحت وبهذا البيت
كامت اسماء وصاحتلي رحنه نزلنه المسواك من السياره وسويته عشا
ورحنه خليناه يمهم كل واحد اكل لكمه وكام راح لغرفته فرشنه لبيبي ومددت واحنه رحنه لغرفتنه دخلت مددت بالكاع مااريد انام ع الفراش امي نايمه بالكاع واني انام بالفراش دموعي وحدهن يوكعن احس كاعد يحركني
554 views12:45
باز کردن / نظر دهید
2023-07-05 15:45:09 ٥____٦




ليتنى أصب بفقدان الذاكرة
حتى أنسى كل وجع مر فى حياتى

نجود::سمعت صوت بابا حجه لايا حقيره ادخلييييين زلم لبيتي وراها دخلوو اسماء والولد للبيت اسماء جايبتهم وياها هم وبابا
اني هنا انتهيتت...
دخلت اسماء وحجت
اسماء::شكو ليش بابا يصيح

نجود::محجيت كلشي تجاوزتني ودخلت تركض فتحت الباب وهي عاطت
اسماء:: لا بابا عليك الله عوف امي
نجود ؛:اول مره اشوف بابا يضرب امي وامي متقاوم اصلا مصدومه بس رحت اركض دخلت للغرفه وكمت اجر باامي دفعني بابا وجرها من شعرها جانت امي لابسه بس ملابس داخليه والشباك مفتوح وهو بيتنه طابق واحد ووره الغرفه مال امي حديقه والسور مو عالي يعني يكدر ينهزم بسهوله
جر امي من شعرها وشمرها بصاله وراح للمكتب مالته طلع مسدس واجه يركض اسماء صارت كدام امي وامي تدفع بيها
علياء:: علي كول ياالله لتتهور تعوذ من الشيطان اني علياء وش الله مااعرفه
نجود:: امي تحجي وبابا جر اسماء وخلاها توكع ع وجها رفع المسدس بوجها وهي بلعت ريكها وباوعتلي بنضره حسيت اني شكد حقيره هاي امي المفروض أروح احجي بس خفت من كلشي واصلا ممتوقعين بابا راح يصوب امي مجرد يخوفها بس سمعت صوت طلقه ناريه جانت قريبه بس ابد مصدكت هاي الطلقه بصدر امي فتحت عيوني وهزيت راسي لااالااا رحت اركض حضنت راسها اجت اسماء تباوع ممصدكه معقوله بابا كتل امي
اخوتي يصارخوون بكل قوتهم وامي مدده بالكاع ومابيها نفس واني حاضنة راسها واصيح لاااا لاا تقرب عليه وجرني من شعري وحجه
منو هذا لاا ليش لا والله ماعليه بابا اتركني اخخخ
اجت اسماء تركض وكعت ع وجها وكامت جرتني وخلتني وراها حجت ابتعد عنها عووفنه بحالنه
اباوع الدم تارس المكان وامي غركانه بدمها وبابا واكف شايل المسدس مصدوم اخوتي واكفين وصافنين تقرب عليه وجرني من شعري حجه منو هذا الجان يمجن احجي...
حجت اسماء مابين دموعها
اسماء::بابا عووفها لخاطر ربك شدراها هاي الطفله عوفها
نجود::هدني وكعد خله ايده على رأسه وحجه علي::: وحق الله ليكول اني قتلتها ميلوم اله نفسه
نجود::اباوع عليه
حجه
علي:: تعال انت صالح سبع هاك الزم وكلهم جنت العب بيه ومااعرف شلون طلعت طلقه وكعت باامي
اسماء:: انت مستحيل اتكوون ابووونا علي انت منووو احنه منعرفك ليش تريد تورط اخووي بعده جاهل شاااف من حياته
علي::انجبي وسدي حلكج اخوج بعده طفل ومحد يحاكمه روحي خابري خوالج وعمامج
اسماء::ولج يمه كووومي يوووم لتعووفينه
نجود:::كاعده على صفحه ومكوره ع روحي واحجي امي ماتت امي راحت بعد ماعدنه ام ارجف واباوع لاامي اخوتي يبجون ويبوسون بيها اسماء خابرت خوالي وعمامي بس كالتلهم اخوي صالح محجت غير الي حجاه بابا وعلمه النه
خابرت اسماء الاسعاف وره ربع ساعة اجت اخذو امي لفوها وطلعو كالو ميته
رحنه كلنه ويه اسماء وبابا وياهم بالاسعاف
وصلنه للمستشفى ونزلنه نركض لكيناهم مدخليها للمشرحه
للعصر والمستشفى والشرطه والناس التمت وصارت عركه بين خوالي وبابا واخر شي نطونه الجثه اي الجثه مو امي مو هذيج ام وجه الحلو الي تهتم بينه قبل روحها موهي الي تركت وضيفتها حتى تشووف طلباتنه ومتقصر ويانه موهي الي عاندت جدي وخوالي حتى تأخذ حب عمرها وخوش جازاها
اخذنا امي وخوالي كالو ندفنها بالنجف رحنه كلنه وياهم عمامي وابوي واحنه وبيبي خطيه اجت رغم هي قبل سبوع رجعت لبغداد
اخذونا ورحنه وصلنه لبيت خوالي تلكتنه بيبيي ام امي وخالاتي ونسوانهم اخذنها غسلنها والعياط والنحيب والصريخ غسلنها وجفننها بيدهن ويبوسن بيها امها تبوس بيها بكل مكان وصيح ولج يمه ماشبعت منج اخذوج مني واني لهفانه على شوفتج
ثلث ايام بالفاتحه مااكلت ولاحجيت بس دموعي يجرن كمت اكووم واوكع لحد ما رجعنه للبيت و من الدفنه وعيوني ادور امي معقوله راحت لااكيد هذا حلم
دخلت للبيت اني واختي واخواني وبابا وصلنه للباب وراح
دخلت لغرفتها يمه عليج الله ارجعي
امي حين رحلتي اجبرتيني على إكمال الحياة بلا حياة
دخلت اسماء وحجت منو هذا الجان يمجن وامي شعدها وياه
نجود؛: دفعتها وطلعت
حجيت بداخلي شحجي شكول منو هذا اخ ياكلبي
اسكت واخلي امي هي المتهمه لواحجي ويرجع بابا يقتلني
تعبت من التفكير وراسي يوجعني فدمرا ودوخه نمت وحلمت امي يمي بس مااكدر اوصللها اصيح وميطلع صوتي وهي واكفه منطيتني ضهرها راحت واني اركض وراها لحد مابتعدت عني واني اركض بس بمكاني اريد اوصللها مااكدر لحد ما حسيت وكعت بنص حفره وفزيت كعدت بالكاع وخليت ايدي ع وجهي وكمت ابجي واصيح بهستريا ولج يمه وينج تعااالي يووم مااكدر بدونج يمه وينج ليش عفتيني
دخلت اسماء وحضنتني اسكتي حبيبتي اترحمي الها حرام عليج هيج تسوون بروحج هسه امي زعلانه عليج لأن هملتي روحج ومتاكلين كافي اني اختج وامج وكلشي تريدين اصير بس قوي روحج لخاطر اخوتج
808 views12:45
باز کردن / نظر دهید
2023-07-04 15:49:16 سيف::: اكدر اخذج هسه لضلين تكمزين بس اريدج بالحلال
نجود ؛::هزيت راسي بقبول بس اريد اخلص من هالمكان طلعت اركض وهو وراي فتح السياره وصعدت اباوع ع الساعه ب٣ وصلني للكراج نزلت واخذت سيارتي وطلعت وصلت للبيت ابجي منهاره وقرفانه كبل نمت بملابسي حسيت ب٦كمت اخذت ملابس ودخلت للحمام سبحت ع سريع اخاف لاتتكرر وأشوف العين الشفتها طلعت ع السريع ورحت للمطبخ لكيت امي تكلي كبه وبتيته اخذت كبايه واكلتها حجت امي
علياء::اليوم تأخرتي
نجود::ها اي جان عدنه محضارات اليوم ورحت للمكتبه قريت شوي
علياء::خير انشاء الله
يله سوي زلاطه وياي
نجود:: كملت الزلاطه وامي طفت الطباخ طلعت اسماء شايله كتاب روايه جديده
ها سومه اليوم جايبه رواية جديدة
اسماء:: اي والله كلش حلوه هاي الروايه تحجي عن بنت خطيه فطيره واستغلها البطل
نجود:: اخذنه الاكل يم بابا بس بابا ميحجي ابد وبس صافن ومبين ضايج اخذت امي صحنه وكأنه واجت كملت اكلها بيبي ساكته وإذا تحجي لازم تخلي امي تكمز لأن كلساع تضربها بمسمار
فضيله:: هاي مره أهل علياء عزمونه ع عرس اخوها ورحنه ويه علياء واول ماوصلنه اجت امها جايبه حطب وصاعده ع المطي ههههه
علياء::عمه موكت هالحجي
فضيله:::ليش تستحين من جهالج ترا عادي
علياء::ليش استحي امي جانت هي الاب والام جانت معيشتنه بشرف ع الأقل ماراحن وطلبت من أحد جانت تخبز ع الطين للناس حتى تعيشنه وهاي اني صرت مدرسه وأخواني كلهم واصلين
فضيله::شنو قصدج اني طلبت من أحد وموشريفه يبوو انهانيت بيت ابني ونهانيت
علياء::منكال هاحج أني ضربت مثل والأمثال تقال ولا تقاس
فضيله::لا قصدج اني
علي:: كااافي ارحموني كوولوو هذا الرجال نايم مريض ارحموووني
نجود:: كام ع حيله متوجع بس رحت اركض اريد إسناده دفعني ولزم الباب وطلع ايده مكسوره ورجله ملفوفه وراسه ملفوف وطلع صاح ا
علي::: اسمااااء جيبيلي مفتاح السياره
نجود::امي لطمت ع صدرها
علياء::: راح رجلي راح الظلمه يبووو وين بيك تسوق
نجود::طلعت تركض وراء
علياء:: الله يخليك ادخل والله ماافك حلكي واحجي والله بس ادخل
نجود::: كوه دخلته جوا واحته كلنه طلعنه
مرت الايام والأشهر وصار شهرين ع الحادث بابا رجعت عافيته وفتحو الجبيره وكام يمشي ورجع يشتغل جان فاتح سوبر ماركت ومخلي بيه عمال وهو يروح يشرف على العمل ومو يوميه يروح من يضوج بس بهل ايام كام يروح يوميه
وسيف جان يتصل واني ماا جاوب والدوام جنت اخلي اسماء توديني واجيبني اليوم ماعندي شي ومارحت للجامعة كاعده بالبيت صاحت امي راح اروح اجيب مسواك مااتأخر اخذت سيارتي وراحت
كاعدا اكلب بالفيس وره ساعة سمعت صوت الباب انفتح كمت عبالي امي رجعت دخلت للمطبخ وانصدمت رجعت ليورا وانطخيت بالباب
وهو واكف مجتف ادينه
ويباوعلي مبتسم
سيف الدين:::: تتهربين مني رقمج غيرتيه الجامعة اختج توصلج وومتطلعين اله هي تدخلج!!!
نجود:: اجه يمشي بتجاهي بثقه وحسبالك البيت بيته مخايف من اي شي واني ارجف
جليت صوتي وحجيت انت شلون دخلت للبيت اطلع منا في لا الم الجواين عليك
سيف:: اي عادي صيحي وعيطي اني اكلهم هي فتحتلي الباب وصاحتلي واني رجال وانتي بنت انشوف منو ينفضح بالمنطقه!
نجود:: انت شتريد مني احجي وارجع اريد اوصل لغرفه وادخل واقفل الباب بس هو جان اذكى مني لزمني من ايدي وحجه وحق ربج اذا فكرتي تفكير تنهزمين مني احرك البيت وانتي بيه واعوفج واطلع
نجود::: انت شرايد كلي شتريد مني
سيف:: اريدج جنت رايدج بالحلال بس هسه لا لوتموتين مااخذج بس اريد امتع غريزتي بيج واطلع
نجود:: فتحت عيوني بصدمه شنو شننو تقصد اني واحجي نزع البدي الجان لابسه وتقربلي كام يبوس بيه بوحشيه ادفع واضرب بيه بس عبث زاد لحد ما سمعت صوت السياره وانفتح باب الخارجي
حجه وحق ربج اذا حجيتي شي ادمرج دخل لغرفة امي والبدي مالته بعده بالصاله شلته وخليته ورا القنفه وعسريع عدلت نفسي دخلت امي كالت
علياء:: يمه موت حر اروح ابدل وانتي روحي جيبي المسواك
نجود:: هزيت راسي وطلعت وامي نزعت الشال ودخلت اني طلعت وبابا دخل يباوعلي باسني وطلع اني هنا ماتتن رجليه امي بالغرفه وسيف يمها وبابا دخل عليهم
سمعت صوت بابا حجه لايا حقيره ادخلييييين زلم لبيتي وراها دخلوو اسماء والولد للبيت اسماء جايبتهم وياها هم وبابا
اني هنا انتهيتت...
أنا مكسورة يا أمي
هنالك، ذلك الثقب في قلبي
كلما سمع بإسمه يزداد حجمه..

انا حزينة يا اماه
ارتاب من كل شيء
حتى وقع الحجر
اخاف فقداني و فقدانك..
لم ابتسم منذ ايام يا أمي
لم استطع اخفاء تلك الملامح على وجهي
ابنتك تنهار
تموت شَيئا فشيئا.
يتبع.....
1.3K views12:49
باز کردن / نظر دهید
2023-07-04 15:48:43 كمت فتحت عيوني وحضنتها حيل وكمت ابجي
علياء::شبيج ياامي منو وياج
نجود::مابيه شي بس مشتاقه الج ولبابا
علياء::كومي ابوج اجه ويريدج
نجود ؛::كمت رحت للصاله رحت سلمت عليه وبست راسه وهو اصلا ماباوعلي حسيته متغير مااعرف ليش خفت منه رجعت لسوره وكعت ع ضهري
امي تقربت عليه وكومتني كعدت ع القنفه ووبيبي يمي تبجي وتمسح بعيونها
ماما شبيه بابا ليش ميحجي
علياء::مابيه شي بس لأن بعده يحس بوجع خلوه يرتاح ويرجع ابوكم مثل قبل
اسماء::كومي نجود خلنصب الغداء
نجود:: هويت راسي وكمت. وياها صبينه الاكل بابا امي اخذتله بصحن وكلته واجت تاكل ويانه مفتحته اي موضوع كملنه اكل وكلمن راح لغرفته اني اخذت تليفوني واتصلت بسيف بس مارد خليته يم راسي ونمت كعدت المغرب ع صوت امي تكعد بيه وتحجي عليه شلون انام بهيج وقت
هي تحجي واني اخذت التليفون وفتحته اريد اشوف رساله مكالمه بس ماكو كلشي بجيت امي من شافتني ابجي تخبلت
علياء:: ليش تبجين احجيلي منو وياج
نجود:: مابيه شي بس ضايجه
علياء:: بأجر داومي ولضلين حابسه روحج بالغرفه موعندج صديقات خابريهن واحجي وياهن غير جو اطلعي بالحديقة اقري بس نايمه وتبجين شلون تريدين ترتاحين
كمت طلعت رحت غسلت ولميت شعري وطلعت باوعت جانت الساعه ب٧
رحت اخذت لفه وطلعت بالحديقة شايله التليفون واكل اندك الباب رحت فتحته جان ياسر
ياسر:: السلام عليكم
نجود::وعليكم السلام
ياسر:: ابوج موجود عندي موضوع وياه
نجود:: هزيت راسي وسكتت بس ترى بابا بعدا مريض. اذا موضوع يضوج لتحجي وياه
ياسر:: ها عجل خليها غير مره اترخص
نجود:: مرخوص هو راح وانفتح باب بيت سيف جان سيف بكامل اناقته وعطره وصل يمي باوعلي وحجه
سيف:: شعندج واكفه ويه هذا السكط
نجود:: جان يسأل ع بابا وجاوبته وانت شدخلك ها لواهمك جان رديت على اتصالاتي
سيف:: ادخلي جوا لا اجي اكطع راسج
نجود ': يمه خفت حيل
مااحس اله صار كبالي ولزم ايدي وحجه بهمس وحق ربج لوما الناس والعالم منا اله الزمج امسح بيج الشارع
نجود:: نتر ايدي ودفعني واخذ الباب بيده سمعت صوت سيارته حرك بس الشارع يمكن تفليش شحط السياره وراح
طميت كصتي ودخلت جوا لكيت امي تبدل ملابسها وبابا نايم بالاستقبال وبييي يم أسماء مااعرف صايرات ربع
مر الليل وصار الصبح بدلت وطلعت للجامعة بسيارتي واخذت اخواني بدربي للمدرسه مالتهم وصلتهم وانطلقت للجامعه
وصلت وخليت السياره بالكراج وطلعت اريد اروح لأن الكراج يبعد عن الجامعه ولازم اخليها هنا كاعد امشي ومااحس اله سيف الدين لازمني وحجه امشي وياي عندي موضوع لازم نحجي بيه
دفعته وحجيت أبتعد وين اروح وياك متستحي
سيف:: انتي مريضه وتفكيرج كلو اجرام امشي عازمج ع فنجان قهوه
نجود:: هزيت راسي ومشيت صعدت بسياره وهو يسوق خليت راسي ع الجامه وحجيت ليش ماجاوبني صار يومين اتصل ومترد!!
سيف::جنت هواي مشغول جان عندي شغل شفتين اسف
نجود:: ترا مااشغلك لوبس مجاوبني وكايل اني مشغول بعدين نحجي
سيف:: مره ثانيه عو اكلج
نجود:: يمشي بسياره واخذني لطريق ترابي حجيت وين رايحين؛!!!
بس جان ميرد رحعت كررت السؤال كلت يجوز ماسمع سيف الدين وين رايحين!!!
سيف:: اوكفي مفاجئه عندي الج لتخربييها
نجود:: شكت ماتوقعت يسويلي شي جيرانه ويشتغل بالدولة يعني مأمنه بيه
صار الطريق ساعه واحنه نمشي والشارع ترابي مو تبليط ومنا ومنا صحراء كلشي مابيها مااشوف غير رمال
من بعيد شفت شارع علم اخذت نفس ضعدنه والشارع العام صار ساعه واحنه نمشي طلعنه ب٨ وهسه ب١١وهذا كله طريق تعبت ونمت كعدت ع وكفت السياره وهو يصيح بااسميي لكيت كدامي مزرعه وبيها بيت جبير نزلت وهو نزل وراي لزم ايدي وكال
سيف:: شنو رأيج بمملكتي وانتي راح تكونيين الملكه
نجود:: خفت بس سويت روحي مخايفه قويت نفسي وضحكت ههههه ها والله حلوه اجنن يله خلنرجع اني راح اتأخر الوقت راح يروح
تقدم فتح الباب وصاح تعالي شوفي من جوا احلا
دخلت واني رجل ورا ورجل كدام خايفه حيل بس جابره نفسي اتماسك وأبين اني مخايفه واصلا اني خارطه من الخوف
جنت جاهله ومراهقه ومااعرف اصرف اصلا والغريب بالموضوع انو اني طاوعته واجيت برجليه وياه ومااعرف عنه اي شي غير اسمه ويجوز حتى اسمه جذب باوعت عليه لكيته يحجي وياي واصلا مااعرف بشنو يحجي تفكيري مويمه صحيت ع صوته
سيف ؛:هانجود ادخلي جوا شوفي مملكتج
نجود ؛:: دخلت وكعدت ع اقرب كرسي حجيت يله سيف خلنرجع ترا الطريق طويل واني تعبت وإذا تأخرت اهلي راح يقلقون
سيف::بعد وقت خلراويج البيت والمزرعه
نجود::لا سيف غير مره الله يخليك رجعني
تقرب عليه وكعد مقابيلي وجرني لحضنه اني جمدت بدمي حجيت بين دموعي سيف الله يخليك ابتعد عني
لزم وجهي بين أيديه وباسني من شفتي دفعته وكمت وخر وخر عني امسح بشفتي بقرف كرهت حالي اجه حاوطني وحجه
837 views12:48
باز کردن / نظر دهید
2023-07-04 15:48:43 البارت الرابع








تبدو مخيفة سرعة الأيام .. تجري بنا دون ان نشعر .
تمشي بأقصى عداد سرعتها ..
ثم نتفاجأ أننا وصلنا للنهاية ونحن نشعر أننا لم نبدأ بعد ..!

نجود ؛؛: صوت انفجار وطفت الكهرباء كلنه انجمعنه يم بيبي ونرجف جان الموقف مخيف إلى درجه نريد من بيبي الأمان وهي اصلا خايفه أكثر من عدنه
شغلت ضوء تليفوني واسماء حجت
اسماء:: عبدالله تعال وياي نطلع بالكراج نصيح أحد يساعدنه بلكت الجيران يسمعون صياحنه
عبدالله::خاف واكفين ورا الباب ويموتونه اني اخاف مااطلع
نجود::كومي نطلع اني وياج اذا بقينه كاعدين يجوز يدخلون يذبحونه ويطلعون
كمنه اني واسماء بعدنه مامشينه وجان نسمع صوت مشي فوك البيت وهو طابق واحد وباب البيتونه خايس أقل ضربه ينفتح طلعنه نركض وبيبي كامت تصيح يبوووو نولينه يبووو راح يذبحونه الحكوووونه يبووو
طلعنه اني واسماء وكفنه بالكراج وكمنه نصيح بعلو صوتنه الحكوووونه حراميه ياعالم الحكوونه
اسماء,::باعي هذا انهزم
نجود ؛:باوعت جان اشوفه يكمز من فوك البيت وطلع من باب الخلفي ويركض أجو ناس كامو يدكون بالباب رحنه نركض فتحنه الباب جانو جوارينه كلهم ملتمين ع صياحنه دخلت ام ياسر ورجلها وابنهم ياسر جانو اقرب الناس علينه ودائماً ام ياسر تجي يم امي من نروح للدوام دخل مشغلين ضوء كالو شكو خما اكو شي ليش تصيحون
اسماء:: حرامي جان هنا وصوت انفجار سمعنه والكهرباء طفت وبعدها كمنه نصيح نريد أحد يساعدنه لان بابا بالمستشفى وامي يمه واحنه ماكو احد غير بيبي
ابو ياسر:: شو ياسر شوف الكهرباء وانتو يأبه تعالو اندور خاف بعدهم هنا ولو اني متأكد اذا اكو احد وسمع صياحكم هسه طفر
نجود:: جان يحجي بمزح يريد يخفف علينه لان جان حالنه يرثى له خايفين نرجف وكهرباء ماكو وحالتنه حاله
دخلو إلزلم يدورون وياسر راح ع الكهرباء
طلعته بيبي واخوتي بالحديقة وام ياسر يمنه وره نص ساعه اجو الشرطه وكامو يحققون
ويه الناس واجه دورنه كل جسمي يرجف اخاف اي اخاف من شي اسمه شرطه لأن شفت شلون عذبو ابن عمي صحيت من صفنتي ع صوت اسماء
اسماء::كومي وشيسألوكم كولو منعرف ماشفنه شي
الكل::اي صار
نجود::اجه الضابط وجان لابس قناع اسود ما مبين منه شي غير عيونه وهاي العيون اعرفها بس هو ماحجه شي وياي ولا ويه اخوتي دخل واحد ثاني ومبين مثل رتبته هو سألنه واحنه كلنه جاوبنه مثل مكالت اسماء عافونه وراحو بعد ما هجمو البيت بحجة يدورون ع الحرامي
شغل ياسر الكهرباء وكال
ياسر ؛:؛ترا شغلت جطل لازم اجيبون بأجر كهربائي
اسماء:: شكرا تعبناك
ياسر::لا ولو انتو تأمرون يله اني اترخص
نجود::راحو الناس وصارت الساعه ب٢ واحنه النوم مامر على عيونه
كوه جبرت روحي انام واني افكر بهذا الضابط الي شايفه عيونه بس وين مااعرف
اسماء '':: نجووود كوومي تنبل خما تنبل
نجود ،:: ها شكو شبيج
اسماء:: كومي الساعه ب٩واني راح اروح اجيب بابا
نجود ؛:: كمزت من مكاني حيل ليش مكعدتوني من وكت
اسماء:::وكع لساني ولسان بيبي وانتي مكعدتي يله ديري بالج ع روحج وع الولد وكومي كملت كلشي وسويت غدا بس كومي
نجود ؛؛: وحدج عزلتي البيت وسويتي غدا والله سبعه والبارحه الشرطه كلبووه
اسماء ':: لا اني وبيبي وام ياسر
بس كوومي راح اتأخر
نجود:: روحي كمت رحت غسلت وجهي ورحت للمطبخ فتحت الثلاجه وطلعت صمونه حميتها وخليت بيها جبن اكلت وكمت رحت يم عبد الله لكيتته كاعد يرسم جان مبدع بالرسم
حجيت
نجود::ها عبدو شكاعد ترسم
عبدالله::ارسم الشرطه من دخلو علينه
نجود::كمت رحت وكفت كبال اللوحه جان راسم بقلم الرصاص بدون الالوان
بس جان الرسم عبالك صوره حقيقيه
ماشاء الله تبارك الله عاشت ايدك يا فنان
عبدالله::هسه من اكمل هاي اللوحه ارسمج
نجود ؛؛ متفقين بس مو اليوم لان بابا راحو يجيبونه من المستشفى
عبدالله:: من يطلع بابا اكله نشيل منا اني كرهت هذا البيت أحسه مسكون
نجود:: اووو عبدالله انت هاي السوالف متبطل منها مسكون واشباح اكوم اسبح احسن
طلعت من عبدالله ورحت اخذت ملابس ودخلت للحمام كاعدا اسبح وخليت وغف ع راسي حسيت أحد يراقبني اهووو هذا عبد راح يخبلني بهاي السوالف رفعت راسي جان باب الحمام بيه زرف من يم السركي
اكو عيون كاعد تباوع عليه بدون وعي كعدت وخليت ايدي ع جسمي وعطت بصوت عالي مااااااماااااا
اسمع صوت اخواني عبدالله وصالح
عبدالله'::: ولج شبيج نجود تسمعيني
نجود ؛؛من سمعت صوت اخوتي كمت عسريع لبست وطلعت اركض واختلفت يمين ويسار وارجف تقربت ع عبدالله وحضنته اطلب منه الأمان هو هم خطيه حضني وصالح هم حضني اخذوني للغرفه غطوني ونمت واحد يقرأ عليه قرأن والثاني يفرك بديه نمت حسيت ع صوت امي تكعد بيه
643 views12:48
باز کردن / نظر دهید
2023-07-04 15:48:43 اسماء:::شلون عرفتي بابا بهاي المستشفى!
نجود::: زميلي شايفه وخابرني
اسماء '::خير انشاء الله عود من يرجع بابا نعزم زميلج ونشكر منه
نجود :ها اي ...
سمعته صوت بيبي تحجي
رحنه الها
اسماء ؛: ها بيبي محتاجه شي
فضيله:: ليش عايفاتني لوحدي هنا
نجود::كعدنه يمها وصرنه نحجي ونسولف
فضيله:سميه صدك مصطفى جايج يريد يعرس عليج
اسماء::اي بيبي يريد يخطبوني بس اني رفضت
فضيله ::لطمت ع صدرها وحجت يبوووو ولج انتي منو وترفضين مصيفي ابو وجه الحلو
اسماء:: قسمه ونصيب واني نصيبي مو مصطفى
فضيله:: شوف العياره عاد انتي منو مكلبج وترفضين مصيفي
اسماء::اني حاليا ممفكره بالزواج موقصة مااريد مصطفى
,نجود:: بيبي هسه احنه بحال الزواج لو بحال بابا خليطلع من المستشفى وكلشي يهون
فضيله::ماضلت عليه غير الفصمه كومي ولي منا شكو كاعدا يمنه!!
نجود:: كمت واني اهز بيدي والله حيرتينه نكعد تطردينا نروح تصيحينا من خرب حضي اي والله عفتهم ودخلت للغرفة وسديت الباب اخذت التليفون لكيت ١٣مكالمه من سيف
دكيتله رفض وره شويه خابر
سيف:: ها جوجو وين مختفيه شكد اتصلت عليج ليش متردين..
نجود:: جنت يم بيبي كاعده
سيف:: اي شلونج شخبارج
نجود:: بخير وانت شلونك
سيف:: أنه الحمدلله اكلج اني من يطلع ابوج اجي اتقدم الج
نجود:: ها لا اني ماازوج اذا مااتخرج لتحاول حتى بابا راح يرفض
سيف:: تمام براحتك يله اترخص
نجود:: بعدني ما حجيت سده بوجهي
وخرت التليفون وغمضت
كمت طلعت يم بيبي واسماء جانت اسماء مخليه راسها ع القنفه ووبيبي نايمه
فتحت غرفة الولد لكيتهم نايمين بسابع نومه واني طار النوم من عيوني طلعت كتبي وملازمي وكمت اقرأ صار الليل واني اقرا لحد ماسمعت صوت بيبي اصيح تريد اكل حتى تشرب علاجها
كمت رحت اساعد اسماء طلعنه كبب وسويت بتيته واسماء واكفه ع الطباخ تكلي كملنه كلشي وأخذنا كعدت الولد اجو اكلو كملنه رحت سويت جاي واسماء شالت الاكل وغسلت المواعين
اخذت استكان جاي ورحت نطيته لبيبي ومددت بصفها
حجت
فضيله::خابري امج
اسماء::دخلت وهي تمسح بيدها بخاولي كالت خابرتها كالت بابا صحى وباجر يطلعون مابيه كلشي بس كسور ولازم الصبح اروح اجيبهم
فضيله:: خير انشاء الله
نجود::بيبي
فضيله::ها
نجود:: شكد عمرج من ازوجتي
عدلت كعدتها وباوعت عليه وحجت
فضيله:: عمري ١٤جنت العب ويه الجهال وجدج جان يجي يباوعلي ويضحك ويجيبلي بجيبه سكاكر ومصاص واني مكيفه ويشيلني ع ركبته ويمشي بيه هاي جان عمري بوقتها سبع سنوات
وراها من صار عمري ١٤اجه وجاب كومه عالم وابوي رافض لحد ما ابوي وافق ويوم العرس اني ابجي وامي تكتل بيه ابجي لأن اخذو لعاباتي مني وامي تكتل بيه تكلي صرتي مره واني اصيح بنص النسوان اذا متنطوني لعاباتي ماازوج كل ضني بيدي وبكيفي ازوج لولا المهم زفوني واني مااعرف شنو الزواج وشنو العرس حسبالي بس بدله وزروكات وصفكه جنت مكيفه ورافعه بلاجمي (شفايف) ليفوك خاف تنمسح الحمره اخذوني ودخلوني لحجره مابيها غير سكراب سرير حديد نفرين وعليه كلٌُه بيضه تحمينه من الناموس وإلبك لأن جان قبل ماكو مبردات أو اكو بس العنده والطاك يشتري المهم وبوفيه قديمه هذا كان غرفتي وجدجن تعرفن مزوج قبلي ٢ المهم دخل عليه واني ارجف واصيحله عموو تقرب عليه واخذني بالكوه بجيت وتوسلت بس عبث اخذني وصرت زوجته ووو بلشت عركات ويه الضراير صار عمري ٢٠وانس عندي ٤ويلاد
خما مثلجن هسه ايصير عمرجن ٣٠وممفكرات بالزواج
نجود ؛؛: وجنتي تحبيه لجدو
فضيله ': اي والله حبيته
نجود :: احنه ونحجي سمعنه صوت قوي مثل الانفجار والكهرباء طفت
جمدت بمكاني واني اسمع صوت اخواني يصارخون
شغلت ضوء تليفوني واجو كلهم كعدو يم بيبي نحتمي بيها ...
أن تغرق من الداخل ولا دموع توحي بذلك
يتبع...
577 views12:48
باز کردن / نظر دهید
2023-06-11 09:31:24 خلفيات حسب نوع جهازك
131 views06:31
باز کردن / نظر دهید
2023-06-10 15:59:56 منا وجع ظهري ودراسة وبطني بدت تكبر وضغط صار علية ه‍و حجة وياي ڪمت افرفح بچي خلة چكارتة بـ منفظة وكمز علية

شهاب :- شبيج شنو تتوجعيـن شو باعيلي

ڪمت اشهك اكثر صحت
:- تعببتتتت ڪل من وراك آني حامل

وخرني من حضنة وگال مخنزر :- اطيح حظج ه‍سه وآني عبالي تخربطتي ادري انتِ حامل

ضحكت ؏ ردة فعلة غصيت فر ايده‍ وصاح :- لآ يـالكعبة ه‍اچن هرمومات الحمـل استرنا يـالعباس

وگلني وبدة شقة اخير شي عافني ونام راجعت ولميت،كتبي ونمت ميتة تعب

وه‍كذا مرت الايام نفس الروتين وعلياء دائما تخابر عمة بس رفضت ترجعها للبيت واخر الاخبار سمعنا خاطبيها من عمها

بدت الامتحانات وتوتـر والقلق ڪاعدة اراجع الفچر تك،عين وخالة ايدي ؏ بطني الي ظهرت بشكل مميز جسمي يرچف

صار عندي وچع ببطني ڪمت بخوف لـ شهاب نايم ؏،بطنة :- شهاب ڪؤؤم حباب بطني دتأذيني

ڪٰام مفزوع :- منين تمرة شبيها توجعج

مريم :- مادري ه‍ذا المعضل ابنك طيح حظ حظي شلون بية عندي متحان

نميني بصفة وگال بهدوء :- لآتخافين ابني يعرف وكتة ،موه‍سه يطله تعاي مددي ارتاحي هي مال متحان.

لآتخافين تمرتي انتِ ڪدها

تمددت وايدي ؏ گلبي مرت فتر الامتحانات ومابقالي غـير امتحان واحــد بس ڪلش تأذيت وآني توني داخلة بشهري وبطني عالية حيل تعبتني صار عندي حرقة بمعتي ووجع

ڪمت ابچي بـ إلم الفچر
مريم :- شهاااب بطنيي راح اموت ه‍ذا ڪلة من وراك ومن ورا ابنك

ڪعد مخروع لبس قميصة ويروح ويرچع وجهة تعرق،ويصيح
شهاب :- ه‍سه شسوي وين اروح

مريم :- امشيييي صيح خالة راح اموووت
اچاني يركض لبسني دشدادشة وآني اظرب بي من وچع روحي

شهاب :- لج ملختيني نطيني صبر شون انزل واعوفج،اصبري تمرة

شالني ونزل يركض بيه ظليت لأزمة ايدة بگل قوتي وطلعت خالة من غرفتها

الآم :- اللهم صل ؏ محمد شنو دتطلك يمة مرتك انتظر البس عباتي

:- يلايمة بسرعة

مصطفى :- آني اوصلك شبيك أنتِ وجهك اصفر انتَ راح تجيب

احمد :- عمي غاح يموت ؏ مغتة حقة اطلع اطلع

صعدني ليورا وخالتي يمي وآني اصرخ بوچع احس نفسي يريد ينكطع من الوچع ابجي واصيح :- اريد امي،ساعة امتحاني عندي امتحان

ندار علية احمد :- هاك استلم راح يطلع الطفل من حلكها تفكير السچاچة

شهاب :- اسكت لآ اطيح حظ حظك

وصلنا للمستشفى وشهاب صاير نار صاح ؏ اخو خابر اه‍لي ومصطفى يضحك علية :- عمي صدك چذب خزيتنة روح اطلك بمكانها وفضها

دخلوني غرفة ڪشفت دكتورة باوعتلي :- ماما هسه تدخلين غرفة الولادة نازل طفل مستعجل يريد يطلع ...

خلاتني ؏ ڪٰرسي اباوع لـ شهاب بخوف عيونة مگلوبة حمر ونظراتة خوف وقلق اخير شي ڪلتة :- شهاب راح اموت

شهاب :- اسم الله تمرة آني ولا آنت سباعية انتِ بابا ڪٰدها

وواكف انتظره‍ا اتاخرت مااخليت دعاء مدعيتة شوية وطلع صوت طفل يصرخ بـ علو صوتة گلبي راد يوكف من ڪثر الفرح

طلعت دكتورة وبيده‍ا طفل :- الف مبروك يتربى بعزكم.

باد حيلي وآني اشوف قطعة مني
شهاب :- امة امة وين

:- الحمدالله ؏ سلامتها هسه نخرجها

الآم :- الف الحمدالله والشكر

|••|

مريم :- عيوني ثگيلة وصدري مخنوك اصوات داير مداير حسيت ؏ همس بـ اذني وحركة تمسح ؏ وجهي .

الآم :- ياحبيبا يايمة ڪبرتي وصرتي ام يابنيتي گلبي،كعدي شوفي وليدج ڪٰمر بنيتي

نزلت دمعة مني وآني اسمع صوت امي :- يـمة وينة ،ابنا شهاب يريدة المعضل

ماسمع غير اصوات ضحك فتحت عيني ڪله داير مدايري بـ الغرفة تقدم شهاب باس راسي ودخل عمي وابوي

الاب :- الحمدالله ؏ سلامتج يابة يتربى بعزكم ودلالكم .

رفعت نفسي واجت أمي ساعدتني وچابتة خلتة بحضني تملكتني رچفة وشعور غريب وآني اشوفة نسخة من شهاب

مريم :- يشبهك شهاب

شهاب :- ه‍لكد متحبيني غيــر

طلعت من المستشفى وه‍ل مرة وياي نفر وقطعة من روحي وبديت اتعلق بي اكثر وشهاب طاير من الفرح بي

صار بـ الكوة يروح للدوام واخر امتحان تأجل الي وامتحنتة وطلعت معدل ڪلش عالي

وسوالي شهاب حفلة بيومها عشت احلى ايام حياتي واكفين نقطع ڪٰيكة وابنة " فـهد " وكلني وباسني ڪٰدام الكل

شهاب :-" افتخر بيچ تمرة روحي وعثرت گليبي "

اخذنا صورة جماعية


النهاية
946 viewsedited  12:59
باز کردن / نظر دهید
2023-06-10 15:59:55 حضنتي وتحجي طفرت بتول :- ولاتبجين لوادري محاجية باعي يولي حركتي چاي وعود هسه آني اخذ ابنج اربي

ضحكت ؏ كلامها بنص دموعي :- ولج امشي مانطي ابني

صبيت چاي واخذتة بتول تودي وه‍ي تضحك علية ؏ ڪٰعدتنا وسولر يمي ندك الباب وتمشي بنتها وتعثر :- ب بابا

سولر :- تعاي ولج امي آني افتحها

راحت فتحت الباب واچاني صوتة گلبي دك بقوة عبالك،اول مرة راح اشوفة روحي متله‍فة علي

شهاب :- وين امي وتمرتي

سولر :- عمة بصالة ڪاعدة

ڪمت وكفت باب المطبخ وه‍و دخل ؏ عمة بوسها وكعد يمها فتت سلمت علية وكعدت اباوع الوجهة تعبان وكاعد ببدلتة

غمزلي وگال :- تمرة ڪومي وياي حظريلي ملابس تعبان

الآب :- اصعد بوية اخذ مريتك وروح لآتظل تتغامز لأزميكم احنا

الكل :- ههههه

حاوطني وصعدنا درچ سوة وه‍و يتحارش لزم شفتي بيدة جعصها ويضحك حجة بتعب :- وحشتيني تمرة عثرت گليبي

وخرت ايدة اضحك :- صرت مصري وحشيتيني وحشتيني

دخلنا الغرفتنة وه‍و يضحك حضرت ملأبسة ودخل ياخذ حمام وطلع واكف ؏ ميز يمشط بشعرة وسحب مشط صغير يمطشط شواربة

شهاب :- شبيج راح تاكليني خالو تعاي اخذي سلفي وفضيها

مريم :- عود انتَ ليش تمشط شواربك ترة تضل مجكچكة

ضحك وه‍و يندار علية رفع حاجبة وگال:- تجك بس شفايفج الترفة

شلت المخده ضربتة بيها :- جم مرة ڪٰتلك آني عوف سوالف التسرسر

شهاب :- عايش ؏ تسرسر النفس والتسرسر تمرة

ضحكت وه‍و هچم علية
:- ماريد منج شي مشتاق لبني المعضل الله لآ يعوزني عليج

مريم :- رفعت راسي اباوع علي خافية ضحكتي مدام،متريد شي ياستار ياحافظ

رفع حاجبة بمكر وكال
:- وشتقصدين ؟

بدت سوالفة المجنونة ومرت الايام حياتنا نفس الروتين ، تغيرمتغير شي غير مشة شهاب بنقلي وه‍سه اكدر اداوم بـ المدرسة القريبة يمهم

طلعنا العصر آني ويا عمتي نحضر لـداومي دخلنا المحل ،صداري وايدي بـ ايده

صارت عيوني ؏ صدرية عدلة وبيها فيونكة بصدر اشرت العمتي :- عمة شوفي ه‍اي

:- حلوه والله اخذي الي يعجبج يمة آني ڪاعدتلج ه‍نا...

دخلن بنات بكصتي واكبر صحت شه‍اب الي لآبس قميص اسود وبنطرون وكاشخ وهن عيونهم علية وكف يمي وايدة لآزم بيها سويجة وتليفونة

شهاب :- ه‍اتمرة ياه‍ي عجبتج

اشرتلة عليها ملبسة بـ المليكانة باوعلي عليها ورفع حاجبة چنة ماعجبة وندار علية :- لأ شوفيلج غيره‍ا اغاتي

مريم :- ليش حلوه‍ شبيها

شهاب :- شوفيلج اكبر تمرة هاي تصير ضيگة عليج

ضليت معنفصة ڪلش حبيتها مخلاني اخذها اختارلي ثنين وحده‍ ڪلوشى عريضة وثانية عدلة وهم عريضة..
اخذنا قمصان وقرطاسية وروحي طايرة من الفرح

رجعنا للبيت محملة ڪؤمة شغلات دفاتر والوان وه‍و يباوع علية وفرحان ؏ فرحتي

كاعد ؏ قنفة يسولف وي اخوتة وعمو دخلت للمطبخ سويت الهم جلي وكعدت يم البنات اراويهن الاخذتهن باوعلي مصطفى وگال :- باع الفطيرة جنه‍ا طفلة وليشوفها يكول حصير ام

باوعت لـ شهاب اضحك ه‍و مرتچي ؏ تخم خال رجل ؏ رجل ويشرب چكارة
ابتسم وگال :- بنيتي تمرة سباعية ڪدها

مر اليوم عادي ونمت متحمسة للدوام والمدرسة الجديدة وروحي طايرة بـ الفرح

6:00 صباحاََ

شهاب :- تمرة يلا ڪومي حضري روحج بابا

تمغنط بـ فراشي وكمت طايرة ڪعدني وه‍و ديبدل لآبس بدلتة وواكف يعدل بساعتة
مريم :- دخلت غسلت وجهي وطلعت صليت لبست ملابس المدرسة وحضرت شال وكعدت

شهاب :- ڪومي ننزل نتريك ممنوع منعا باتاََ اداومين بـلا ريوك

:- صار يابة اوامر ثانية

ضحك نزلنا سوة وايدي بيده سويت ريوك وطلعنا سوة ،وصلني وه‍و بربع ساعة يوصيني
شهاب :- علاقات قوية ماكو ؏ كد سلام وسالفة طلب اكل مي شي ماكو تبادل ارقام ماكو تاخذين واجباتج مثل الشاطرة وتنتظريني اجيج

هو يحجي وآني اهز براسي ڪاتمة ضحكتي يحجي ويعدد ؏ اصابيعة

رجع ڪال :- صار مفهوم

مريم :- مفهوم سيدي

ضحك باسني وچر محفظتة من چيبة طلع عشرة الف ونطانياها

:- حيل شسوي بيها

شهاب :- اخذيه‍ا بابا اكلي ليعجبج شبعي ابني اريده معضل عود ليبقى رجعي

بستة ونزلت اول مدخلت مستغربة الوضع وراها صاحو، بـ الاسماء

ودخلونا للصفوف صار تعارف اكتفيت بـ سلام وبس خلص الدوام وانتظرتة شوي واجاني الحارس رجال جبير

:- عمو اچـة عليج اخوج ه‍ذا ابو السيارة السودة

مريم :- لآ عمو ه‍ذا زوجي

تمشيت لسيارة صعدت فتح الـمكيف اخذ جنطة من ايدي
شهاب:- ه‍اتمرة شونة الدوام

:- زيــن

مرت الايام وآني ڪٰوة مسيطرة ؏ حمل ودوامي فترت،الامتحانات تعبت ڪلش خاصتاََ من احتر الجو صرت مثل الطير المذبوح الوب

ڪدرت اسيطر ؏ نفسي والظروف رغم الحمل ا
صريت، ؏ الدوام والبنات ميخلني اكوم

ڪٰاعدة ادرس بـ ليل ودخل شهاب بـ ايدة اكياس حطه‍ن بثلاجة وحظرلي مثل ڪل يوم ماعون الفاكهة وكعد

شهاب :- يلا شو اريدچ تنسفي للماعون نسف ولاموزاية .الكي

مريم :- يمة تعبت خلي ارتاح واكل

:- اكلي لآ تتعاقبين يـلأ
592 views12:59
باز کردن / نظر دهید