Get Mystery Box with random crypto!

قصص💜✨

لوگوی کانال تلگرام omar1994born — قصص💜✨ ق
لوگوی کانال تلگرام omar1994born — قصص💜✨
آدرس کانال: @omar1994born
دسته بندی ها: نقل قول ها
زبان: فارسی
مشترکین: 42.35K
توضیحات از کانال

قصص واقعية حقيقية
~~~……~~~
سايت القصص @Omar_sayat_bot
ارشيف القصص @FFFFF_F1

Ratings & Reviews

2.00

3 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

0

4 stars

0

3 stars

0

2 stars

3

1 stars

0


آخرین پیام ها 9

2023-04-29 15:53:48 16





محد سألني و لا ممكن واحد منهم يتوقع اني اسوي هيج شي وولا اني نفسي اتوقعت بيوم من الايام هيج اسوي
بس خفت هو مو حبني بذاكرته الجديدة اذن خليها لويش ارجع اذكره اني تعبت حاولت اصدى هو يريدني
هو ساعدني على هاي المصيبه الاني بيها
اني وبابا صعدنا للسياره كسر الحوض صار مصيبه علينا ويظل يصرخ من الوجع بالرغم شهرين ونص مر على العمليه گعدت يمه وبابا يسولف وي امي لزم فخذي وباعولي مبتسم اني غمضت عيوني بتعب گلي :اني مشتاقلج انهزمتي مني لويش

:تعبانه جنت وبعدني تعابنه لو ما الطبيب ما اجي

:مو شكال ارتاحي بس يمي ليش ترحين يم نمارق

:ارتاح هناك اكثر تجاهلته وسألت بابا لويش متعاركات البنات؟

گال: نمارق سامعه انوار تشمت بيها شلون تبجي على اصيل و موتتها تموت عمكم اجه يعاتبني لأن مزورگه وجها ضاربتها بالجفجير و الصينيه والطاوه وبكل ادوات المطبخ خلي يكون بعلمج حنان بنتج تخبلت اذا ما نتلاحگها راح يسوء وضعها اكثر والمصيبه رائد الي ما ينطي بيها و گال العمه اخذ بنتك بعد ما اريدها واخوي بدون ما حتى يفتح حلگه بكلمة اخذ بنته وراح

حنان : خذت ليث؟

:ايي خذته عود هو الفرحة الوحيده الي بيتنه و الي اخلص وقتي ويا هم راح

هيثم : ليش ما تطلع رائد بيت وحده

حنان :ما يقبل حاجينا يگول ما اتركم وهو لو طلع شلون يعيش عائلته ابوك معاند ما يساعدهم

:والله الخاطرهم هسا اني مقصر بالبيت بس مصرفهم الشخصي ما يصير عليه راح يتكاسلون وباجر اني ميت منو الهم

اسيا :كلنه گلنه اسم الله
گال بابا : مو كافي هسا اني داصرف عليهم وعلى عوائلهم بس هشكل ما يصيرر يعتمدون عليه بس خلي ترجعلهم صحتهم غصباََ ما عليهم يرجعولي فلوسي

هيثم : بس خلي اخلص من هذا الكسر دمررني وشتريد اسويلك

اسيا : رجعنه للبيت هدوء بس المطبخ مگلوب گلاب حتى صحونه مكسره و رائد خطيه بالهول گاعد وايده على خده اني عفتهم وصعدت الغرفتنه قفلت الباب وگعدت شدسووين اسيا
دتهجمين حياتج تردين تطولين ويااا اليمتى الدكتور گال احتمال جبير ترجعله ذاكره ممكن على اي ساعة ترجع لويش دسوين هيج
ظليت اكل بروحي اكل الومها بس ما تراجعت وقررت ابد ما احجي خلي لا يذكر اني احبه وهو يحبني و يكونله ذاكره جديده هواي اكو ناس هيج عايشة محد عرف بالموضوع وظليت اني الوم بنفسي بكل دقيقة وحدي نزلت يم اهلي ابوي يلوم رائد على سكوته و ظل يصيح عليه اخير شي گلهم رائد
اني اريد اطلكها ما اريدها
ماما گلتله :ولويش اطلكلها موو زين متحملة اختتتك

جاوبها :هيه الي تعيل بأختي تره اني جنت يمها بالمطبخ وهيه تحجي عليها وگتلها كافي هيه ما ردت زين تسوي بيها نمارق زوجتي مو محترمه مو مثل ما جنت متوقع ولحد يگلي ام ابنك لو ما اعرف شنو ما اريددددها بأقرب وقت اطلكها

:وليث تخلي يكبر بعيد عنك؟
جاوبني : احسن ما يعيش هاي المشاكل يوميا

:ابوي گال تركوا كم يوم ويشتاقلها ويگول جيبوها الي

و هيثم هم حجه ويا وگله خطيه وانت تسمع للبنات
شخصيته القديمه ما تغيرت بس عصبيته و اسلوبه وياي
و الاصعب من هذا كله العلاقه الحميميه
هيثم من النوع الي يحب هذا الشي
ويريد يوميا وبدل ما نعيش الحب والاهتمام ظلينه يوميا مشاكل بسبب هذا الموضوع
و من ارفض يگلي الله من عالي سما غاضب عليج شلون عرف الله يغضي عليه اذا ما انطي حقوقه ما جنت اعرف بس لگفت ابوي حاطهم بالمكتب و يدرخ براسهم عن الزواج والعلاقه الزوجية والحقوق و حق الزوجة عليك

حنان :شدسووين عيب

:ابوي يحرض ولدج علينه
گالت وخري لا تسمعين عيب هذا الطبع
و تعرفين ابوج دائماََ ينصحهم و يصلحهم ويطالب بحقوقجن انتِ وانوار ولو انتِ لا دفع َلا نفع سنه وشوي حتى ما عرفتي تكسبي و تصيحين اخوي

:عفتها تحجي عليه ما تدري اني بنفسيي تممت هذا الزواج وبدون خجل بس من اگعد وي روحي
اعاتب نفسي والومها شلون اني گدرت اسوي هيج شلون قبل اني بهذا الوضع بس الهون عليه هو ما يعرف اني اخته
بس الي مأذيني انييي اعرف اني اخته
وضميري اني الي يجلد بيه

هيثم :لويش تطفين الضوا تعاي خليني اشوف كلشي

:ما اگدررر طفيت الضوا واجيت يمه الله يخليك اجلها

:لا يابه ما اگدر والله مشتاقلج
لزم شعري وجرني اله مشتاق الكل ذره بجسمج

"" اضعت نفسي بمتاهة هذا الحب ""

رفعت نفسي عنه واني بنفسي اللبسة الشورت لأن هو ما يگدر يسوي شي بسبب الكسر
وصرت اني اسوي كلشي فوگ المتاهه الدخلت روحي بيها

هيثم : تعاي بحضني

:اريد اروح يم نمارق

:يابه يا هل نمارق كل ما اگلج تعاي بحضني تگليلي رايحة يم نمارق

:تمددت يمه وگتله اذا بيوم من الايام تعرف انت ما تريدني وصار كل هذا بيناتنه شنو تسوي

:بعني شلون ما اريدج شنو سبب الرفض؟

:يعني مثلاََ ما جنت تحبني او ما متخيل هيج علاقتنه شنو تسوي
498 views12:53
باز کردن / نظر دهید
2023-04-29 15:53:48 :خليني يمج نوميني يمج ما اريد اشوووفه ما اريد ارجع يمه و ما اريد اعيش الي عشته قبل شووي بعدد ما اريددده والله ما اريده

:تعاي لا تبجين خلاص
حاولت تنام بس ما گدرت گامت اخذت ملابسها ودخلت للحمام ورجعت للغرفه گطعت شعرها تگطع حاولت اخذ منها المشط ما قبلت ودفعتني
بالاخير قرفصت نفسها وظلت تبجي مثل الطفل وتصيح اني مثل ماما فاتن رخيصه انييي رخيصه
هو ما يريدني رغم جان يكن الي مشاعر بس ما ضعف گدامها واني صعفت گدام مشاعري و سلمته نفسي.....

اسيا :يومين ما نزلت يمه وولا رحت ولا حتى وصلت الطرمة وهو هم ما دز احد عليه
بيوم موعد الدكتور بابا جبرني اروح وياهم هو وامي

گعد يمي لزم ايدي وگلي اشتاقيتلج ليش هيج دسوووين حيرتيني وياج

:ما بيه شي لا تهتم وصلنه للدكتور بعده بابا ما صف سيارته خابره رائد گله نمارق وانوار تمالخن وما ذاگدر اكووم الهن ابوي تركنه ورجعلهم گال الحد ما تخلصون
دخلت اني ويا وماما للدكتور بعد ما حجتله ماما الوضع طلب منه تخطيط و ورنين و تحالليل ظلينه نركض من مكان المكان اني وماما وهو خطيه تعب بس ما يحجي
للساعه ١٢ بالليل بس اني ويا وماما نفتر
بابا ما اجه خابرته گال عمج لؤي يمنه هسا راح يطلع هو وانوار و اجي
سديت الخط منه صاحولي اني دخلت وحدي بناءََ على طلب الدكتور يريد بس شخص واحد من عائلته
گلي فقدان ذاكره رجعي
كتبله ادوية و بعد ١٥ يوم لازم نرجعله
وگال علاجة الوحيد نذكره بالصار قبل

يعني كل الي فقده لازم نرجع نذكره هاي اهم نقطه اذا نريده يرجع يذكر كلشي علينه بالماضي
گال:
حتى سيارته خلوها يشوفها
هو ما فاقد مهارته السياقة واي شي يحبه من مهاراته يگدر يرجع يمارسها بكل سهوله بس ما يعرف ولا يذكر سياره
اذا ملابس يحبها هم انطوها اله وذكروا
جان العلاج قسمين نفسي المهم يرتاح

والقسم الثانب يعتمد ع الذاكرة القديمة والاحداث الصارت المهم نذكره بكلشي صار بالماضي
طلعتلهم لگيت بابا موجود و ينتظرون مني اجابات تشفي غليلهم

:طمنينه يوم

:گال ترجع الذاكره بمرور الوقت وهاي الادويه
و عنده تلف بالدماغ هو سبب هذا الفقدان
خليت الاوراق و الادوية بأيد امي وتجاهلت نظراتهم
وگتلهم ويگول الدكتور اهم شي ما نذكره بالماضي
وما يحتاج نراجع بي اطباء بعددد .....

يتبع......
496 views12:53
باز کردن / نظر دهید
2023-04-29 15:53:22 :وفعلاََ اني كملت وصوت ما طلع مني وولا جاوبتهن شيريدن يحجن خلي يحجن
نزلوا علي للگبر هذا عوض عن الكل ما يصرخ لا يكطع بحباله الصوتيه وهو يگله عفتني وحيددد يا
خووويه هان عليك اخووك واني ما جان عندي صاحب غيررررك
هيج تتركني واني جارع البيت الخاطررك
وانت
وكسرت خاطررري يا خوووية

هنا بجيت وظليت انحب كلامه اعتاب ويعاتبه بحنيه
عمي وخره من الگبر بالگوه وهو لاف وجهه باليشماغ ومدنگ ابددد ما يباوع صعد للسياره وساكت طول الطريق هو ساكت
حتى عمي من يحاجي ما يجاوب غير بأي او لا
ومرات ما يجاوب نايم
بيومها ظليت بالامام علي الحد الليل
وثاني يوم رجعت للبيت ورجعت الوحدتي عبالهم اني بيه شي بس اني ما اريد انسا او اصواتهم ينسينيا اني اختاريت اعيش ويا بحياته
وبمماته قررت اعيش وي ذكراته وهاي الطريقة الوحيدة ياله اگدر اعيشش
.......

اسيا : جبت كيكة ام الربع وحطيت بيها شمعه صغيرونه ومن دخلت يمه شغلتها
گلي :هاي شنوو هههه

:عيد ميلاد زواجنه هو فات بس انتظرت نمارق ترجع من النجف واسوي

:صارلنه هسا شگد مزوجين

:سنه وشهرين
لزم الكيكة بثنين ايدي وگال نطفي الشمعه؟

:طفيتها ويا ترك الصحن ولزم اخدودي وكرصهن وگال شنو جنت اگول من اسويلج هيج؟

:تگول شگد حلوه
بحركة منه لزمني من راسي وباسني من شفايفي ما بعدته بس غمضت عيوني ما راضيه على نفسي بس بيه شي راضي وهو صاحب القرار
بعد عني يمسح اشفايفي باوع بعيوني وگال
يااابه شگدددد حلوه

: تريد نگطع الكيكة جبت هم سجينه لحضه اطلعها من جيبي

:تظلين هيج مجاهلتني و الله مشتهيج يابه اعصابي مدمره بسبب هذا البعددد ذابح اهلج اني وما ادري

:ما بقه غير يومين وتروح للدكتور الله يخليك

:انتِ الي الله يخليج حسي بيه اشوفج گدامي تخبلين و مهتمة بأدق تفاصيلي وما ترديني احبج مره لخخخ؟

:مو ما اريدك تحبني بس اريدك تذكر حتى تعرف شنو جان يعجبك بيه وشنو ما يعجبك شلون جنه عايشين وشلون انت مجنب شغلات و راضي بشغلات جرني بقوه اكبر وگال عود من اذكر الله كريم اتقرب مني وظل يبوس بشفايفي ومنحري
ما قاومته وولا بعدته
بس طول الوقت عقلي ينكر الديصير
و اني راضيه اني شخصي رضه وهو يبوس بمنحري همسلي سدي الباب وتعايي فدوه

: ظليت احس برجفة ايده شتريد تسوي؟؟
فتح دگم بلوزتي وگال اريد حلالي انيي يابه
گمت من يمه وگتله لالا لاااا مو هسا من تذكر افضل

:شنوو من اذكر تحجين صدگ انتِ مو كافي صبرت هاي المده شنو انتِ ما ترديني احجيييي

:مو هيج والله بس احسن الك
ظل يصيح ومعصب وذب اللوم عليه طلعت من يمه مختنگه اتلمس شفايفي ما مصدگة الصار والقبلت بي گعدت بالطرمة ضايعه
شنوو اسوي الكل يشجعني اعيش ويا حتى اني انقسمت نصفين نصف مؤيد ونصف ناكر الوضع الداحط روحي بي صعدت يم نمارق هيه صارت ملاذي لگيتها تبجي نمت بفراشي وگتلهم لحد يگعدني ولحد يحجي وياي

بس امي بالليل اجتي و گالت هيثم يريدج
ما گدرت ما انزله خاصه واغلب اموره الشخصية اني اخلصها دخلت للصاله هدوء لا اني ولا هو نحجي

هيثم : سؤال وجاوبيني عليه حتى اعرف اتصرف بعدها ترديني لو لاا غاصبيج عليه لو لاا احجيلي كلشيي ولا تگولين ذاكرتك احجييييي بس احجيييي

:لا محد غاصبني

: اذن ترديني لو لا

:اييي

: ليش رافضتني اني اريدج هم

:جريت تليفوني و فتحت كاميرا وگعدت يمه گول شنو تريد هيثم

: ليش تصورين؟؟

:هساا احجي گول شنو تريد مني

:يابه هاي البنيه مخبله اني اريدها وهيه نافرتني ذليت روحي الها

اسيا : واذا بعدين تندمت؟

:ما اتندم اني متندم صبرت هاي الشهرين ونص
هسا اريدج

اسيا :سديت الفيديو وطفيت الضوا
التدفئه عاكستها بس اطلع ضوا بسيط بالصاله شفته من نزع البلوز مالته واني كلي ارجف
وشگد حاولت امنع نفسي بس ما منعتها
صرت انانيه حتى وي روحي بس حتى اعيش ويا الحب
باس كل بنس بجسمي وهو متفاعل وياي
تأنيب الضمير دمرني وهو يگلي موو بوعيه لا تخسرين احلى شي عشتي وي هذا الانسان بهذا التصرف جاي تدمرين كلشي بس ما گدرت....

استغرب لمن طلع مني دم وسالني شنو السبب
ما جاوبته گتله انتظر تذكر وتعرف ليش
خلص الي يريده وخلاني بحضنه ما گدرت ابقه بمكاني احس ضميري هاجمني بقوه بعد ما خلصت الي اني جنت اريده مو بس هو
تسمحلي اليوم انام يم نمارق

:ليش؟

:تعبانه حباب

:روحييي

:جريت ملابسي لبستهن وصعدت فتحت الباب لگيتها تبجي گعدت ابجي بالگاع هيه اجتي تگلي شبيج

:دمرررت روحي بروحييي نمارق انييي حكمت على روحي بالدمار مثل ماما فاتن مثل ما هيه ضعفت گدام الي تحبه انييي هماتين
جنت الومها وهساا اني الوم نفسي
اييي مو غريب تصرفي احنه عائلة مو متزنه انيييي دمرت روحي ولج انييي صرت مثل امييي

نمارق :اسس اهدي شنو صار

:انطيته نفسي نماررق نام وياي
كلشي راح منييي واولهن كرامتي لوو طلع من هذا الوضع الي هو بي شلوون راح اباوع بعيونه

:اهدي حبيبتي يمعوده غير هو يريدج بعد شنو گليله انت تريدني قابل شسويلك
501 views12:53
باز کردن / نظر دهید
2023-04-29 15:53:22 اسيا : اني معلمتك يا عيني واني احجي هيثم لازم الريمونت و يفر بي ويباوعلي ويهز برجله
شوف علي اني صراحة من الصار الحد هسا وي ابن عمك ملتهيه بس منا ورايح ما اعوفك يوميا تلگاني متصله اغثك و اغيب
رحب بالفكره وسألني ع الولد طمنته وسديته

هيثم :هذا منو الدتخابري

:هذا اعز اصدقائك وابن عمك يصير ابن عمو امير
اخو اصيل
ظليت احجيله وهو ساكت من خلصت حجي گلي
وابن عمي تحجين هيج ويا؟؟

:هو يصير ابن خالي وابن عمي همم

:ما يهمني شنووو يصيرلج اسيا اني الاعرفه هذا رجال ليش دتلعبين بأعصابي

:ليش العب بأعصابك شنوو الصاير تره من زمان اني علاقتي بيهم علاقته اخوها و انت ما عندك اعتراض

:ما يهمني هيثم هذاك انسييي عليج بهذاا هيثم هسااا
علي ابن عمنه ابن خالنه ابن ما اعرف منووو ما تحجين وياااا

:خوش خلاص ما احجي ويااا ما يحتاج هاي العصبيه

هيثم : انتِ ما تجوزين وميانتج وي الولد قويه
يعني مره وي رائد تبوسين ايده وحبيبي وهسااا وي علي مدري شنو اسمه يعني اني شنو گدامج

: رائد اخوك تره

:اني مالي دخل هو شنووو بالنسبه الييي اني
مصيبتي وياااج انتِ الرايحة زايد بهاي الميانه
اتقررربي اسيا

اسيا : شتريد تسوي بيه

:اريدد ادوس ابطنج تعاااااي

:ما اجي

:والله اگوووم حتى لو الحوض يرجع ينكسر تعاااي

:اتقربت منه وخليت بينه مسافة امان شنوو

:شوووفي اني ما ابلعهن هذني السوالف الا الخاطرج اذا اتخبلت لاااا تلوميني سمعتيي وعلي مدري منوو اذا رجعتي اتصلت عليه لا حوضي ساعتها يلزمج عني ولااا حتى نفسج انتِ

اسيا : ابوي دگ الباب ودخل على صياحة ودخل
گال :شصاير يابه صوتكم واصل للشارع

هيثم : بنت اختك ماخذه ميانه زايده وي الناس

اسيا :ابوي گلي شنو يقصد هيثم
:لأن خابرت علي ضاج
ثبت ايده بالقنفه وگام وصاح من الوجع وگال ضااااج

اسيا :اگعد لا يصيرلك شي خلاص ما راح اتصل بأحد بعد والله

هيثم : مرتي وگدامي تخابر فلان وعلان وتگولين ضاج طلعهااا يابه لا هسا اگلب الدنيا هناااا

عزيز : تعاي يابه وياي

اسيا : طلعت من يمه انقهرت وي اسيا اخته جان مو هيج بس وياي هسا دائماََ وعلى كل رد فعل عصبي صعدت يم نمارق باوعتلي وابتسمت گالت : هااا صارت جوه حررب؟

:اخوج اتخبل مو بس فقد الذاكره

نمارق : همه هيج يعيطون بس اصيل
جان يهدد ويتوعد بالضرب و كلشي ماكو بالاخير

: هيثم جاي يحبني نمارق

:ايي حبي استغلي الفرصه مثل ما امي گالت

:اذا باجر رجعتله الذاكره شنو يصير
گالت : الذاكره مالها دخل بالمشاعر يعني هو اذا اذكر اكيد ما راح ينسه العايشة هذا ولا الحب الي بگلبه ولا التفاصيل الي راح تعيشوها
اسياا حبيي و عيشي ويا مثل اي ثنين مزوجين لا تخلين هيثم يروح من ايدج مثل ما رائد راح الوحده ما تستاهله

:بوقتها گلبي جان طوع كلامهم بس عقلي ما قابل ويگلي تخيلي اذا نكرج من يصحى واتراجع

غيرت الكلام وگتلها شنو هاي الجنطه؟

:بيت عمي راح يطلعون للاربعينيه علي يگولون صاير زين ونگدر هسا كلنه نروح

: بس انتِ راح ترحين؟

:لا وبابا وياي نروح يومين ونرجع
جنت اروحله خطار وهسا هم خطار بس ما راح اشوف غير اسمه و تاريخ وفاته

:اتقربت منها وحضنتها خليج قوويه الخاطر اصيل لا تضعفين روحي و ابجي وسوي الي تردي
بس رجعي قويه روحي للامام علي واشكي وجع روحج والله ما يردج ضعيفه روح

:ونعم منه ابو الحسنين
فجر الاحد طلعنه اني وبابا بسيارته البيت عمي امير اباوع بمراية ابوي بوشيه و العبايه و جفوف و جواريب و حجاب اييي من مات تحجبت و بهذا الشكل لزمت عده
عمي جان حاجزلنه كية بس احنه بيها بناءََ على طلب ام اصيل تريدني وياها بالسيارة صعدت للسياره وخواته كلهن دارن وجهن عني بس امهن تلگتني بالكلمة الطيب

طلعوا علي بالكرسي هو ومدنگ صعده عمي بالگوه بالكرسي الامامي و بابا وعمي امير يمنه
اتحركت السياره للنجف

دخلنه للنجف زرنا الامام وطلعنه للمقبرة
بصف عمه فاتن دفنوا اصيل امير ويكمل الاسم وتاريخ الوفاة
من شفت اسمه ذاكرتي استحضرت كل ايام الحب
و المواقف الي سعدتني بوقتها ودمت گلبي بهاي الساعة
نزلوني ما بجيت وولا ردت ابجي گعدت يمه اسولفله شنو صار وياي بهاي الشهرين ونص بدونه
احجيله مثل ما جنت احجيله وبسبابتي امسح على الطابوگ وكأنوا جاي اتحسس شخصه
اريد اقتلع البيني وبينه لو لا اكرام الميت
تركني بسرعة الدرجة رافضه اصدگ الاني بيي
اريده يارب رجعه الي انت قادر على كل شي هسا قادر ترجعه الي
وشنو بيها لو رجه اليي ورجعت الروح الجسدي
بس امر الله واضح اختبار ابتلاء مو مهم المهم ما نيأس من روح الله
بست الطابوگ وودعته بكل هدوء الدرجة من صعدنه السيارة گليلي خواته : لعد عليمن ذابحة روحج َتردين تجين دمعه ما نزلت منج بالرغم اني ما نزلت البوشيه حتى هيه شافتني اذا بجيت او لا
ردفت الخ وگالت : حتى صوت ما طلع منج
498 views12:53
باز کردن / نظر دهید
2023-04-29 15:53:22 15





:بعدت عنه وما جاوبته على كلامه انطيته الادويه وطلعت اريد اصعد النمارق احجيلها امي طلعت من باب المطبخ شكو ماما شبيج مستعجله

: ديحبني و اني ما طايقة هذا الشي ما اريد يحبني وهو ما يعرف شنو علاقتنه مااا اريدد يووم فدوه ودوا للدكتور خلي يرجعله ذاكرته سووله شي لا تخلوني انيي بهاي النار
گلتلي بكل برود : ليش ماما استغلي الوضع وتقربيله هو ما راح ينسه هذا الديصير وحبج فعلاََ ومن راح يذكر ما راح يتغير شي

:لا يووم يتغير كلشي هيثم جان حاط بيني وبينه حدود انتِ ما تتصوريها وهو جان يگلي مستحيل علاقتنه تتحول من اخوه الزوجين

:على كيفج لا تبجين يوم انتِ مو زوجته خلي يحجي الي يريده اتقربيله وخلي يموت بيج و يضربه طوب هو واقواله عود من يذكر

:يووووم... قاطع حديثنة نمارق وهيه جايه من الطرمة

:ايي حبي اسيا وعيشي حياتج قابل اكو شكال
ماما حنان تلگه حل للكل الا النمارق

حنان :شنو تردين اسويلج ارجعه الج من الموت لو يصير جان سويتها لو يصير ياخذون روحي ويرجعوا الج اسويها بس امر الله ما منه مفرر
اني ما راح اهتم الحجيج لأن ادري انتِ يأستي وعجزتي و قنطتي من رحمة الله
و هذا الشي اذا ما سيطرتي عليه راح يدمرررج

اشيا :عافت امي وصعدت امي محتاره بيها وشلون تعاملها
گالت بحسره : بالمستشفى دعيت ربي ما افقد الولد ولگيت روحي فاقده بناتي وحده اتخبلت كلش و الثانية على خطى اختها تمشي

اسيا : واذا رجع اذكر و نكر كل علاقتنه شنوو اسووي

گالت :يذكر ويفرح ما ينكر لأن هو هذا كله ما راح ينسا

اسيا :يمتى تاخذوا طبيب اتأخرتوا

:احاجي ابوج باجر يحجزله

:بست راسها ورجعت يم هيثم دخلت لگيت نايم او يظاهر بالنوم ما تقربتله نمت ع القنفه ما اگدر احبه وهواي بس مو بهاي الطريقة اني رافضه ومقاومة ايي ومقاومة اسيا
انتبهت الروحي احجي همس و أشر بأيدي همزين ظلمة محد يشوفني

ثاني يوم ماما ما حاجت بابا اني حاجيته
طلع الرقم واتصل انطوه حجز الاسبوع الجاي
بسبب الزخم ع دكتور

هيثم :تتوقعين شنو يسويلي هذا الدكتور

:ما اعرف خلي نشوف شنو يگول واحنه نسويلك كلشي
گال : واذا ما رجعت تذكرت شنو يصير

:الي يصير ساعتها اني اذكرك وخلي يضرب اخر فيوز عندك احسن ما يضرب عقلي سكتت ثواني وضحكت ضحكه هستيريه وهو وياي يضحك
والله جديات تره ما اضحك وياك

:ايي واضح ما اضحكين بس ليش هيج يا انانية.

:الخاطرك حتى لا باجر نوگع وگعه تنهي كل الحلو الي بينه
لزم راسه حيل وسد عيونه دقايق وهو يتلاوه وي راسه گتله انطيك مسكن اشرلي بمعنى ما يريد
انتبهتله ابتسم سألته شبيك ما جاوبني

ام ضياء اجتي من العمارة بعد ما ضياء عرف رايح خطيه جايبها وجاي مسكينه بجت على حالنه اكثر مما احنه بجينه على نفسنه وشلون حلو تنعي
وبكل قفلة تذكر اسم ابوي

ظل ابوي يسكت بيها ويتشكر منهم على جيتهم
بس ابوي الظاهر انتهز الفرصه وسألها
ام ضياء فاتن ما گلتلج سيف وين راح؟

:لااا بس گالت راح يريد مساعده مكان يأويهم من ابوكم

: حسب الاشهر الي ظلت يمج هم حجت شي بخصوص هذا الموضوع غير الي ذكرتي

:ايي انا العرفته اهل زوجها وعمامة عايشين بفدان كلهم وكل واحد وبيته
گالت واحد من عمامهم گال انبيع حصتهم ووين ما ايريد يروح خلي يروح وعود گايللها يساعدني نشتريلنه بيت بالشمال

:هاااا

اسيا : ابوي وصفناته وراهن شي مستحيل خاليات
فكرت يريد يعرف سيف وين راح بوقتها بس ما وصل الاي اجابه ممكن اساعده.....

رائد الحمد لله رجع اتحسن بس بلاتين رجله يمنعه يمشي ظل يزحف لأن مو طايق الكرسي وحتى ظل يصعد الدرج بس بحذر
و ايديه شالو منها اللفاف الاصابع مگطمة هذا الشي اثر بنفسيته بس
ابوي گله : اذا تحب نطلع خارج. العراق ونحطلك اصابع اصطناعية
رفض گله :مثل ما ربي راد اظل اني مؤمن هو راح يعوضني
كلامه جان گدام نمارق الي تحسرت
و گلتله رائد هم تذكرون علي؟

رائد : لا والله ما متصل عليه من يوم الحاد ث

اسيا :ابويه استغرب وگله ليش يابه

:والله يابه نفسيتي مو مال اتصل على واحد فاقد اخو لأن اني كلي هموم واسأل انوار اني التليفون ما ادري بي وين

:ميخالف يابه اتصلوا بي خطيه ظل وحده

اسيا :اني انسحبت منهم واتصلت بعلي وخجلانه صدگ احنه ناسي بس رن جاوبني
شلووونك. ابو حسين

:الحمد لله شلونج ام السان

اسيا : واني احجي دخلت للصاله هو جان گاعد منتجي على المخده ويباوع تلفزيون
زينه اني الحمد لله انت شلونك

:الحمد لله

:شنو يگولون البلبل ما ظل يغرد

علي : شعجب تذكرتوني

اسيا : ضايجة وگلت اغث منو اغث منو عاد انت صاحب الحظ السعيد
ضحك ضحكه بسيطة وگال : شلوونج وي هيثم

؛ اووو بنص العسل نسبح
گال : اني متشمت تره
494 views12:53
باز کردن / نظر دهید
2023-04-29 15:52:56 :ايي لحضه تقربت منه
گال اكثر اتقربي

:اتحسرت وتقربت مره لخ
هو حاول يتقرب گلي شتريد واني اسويلك
رفع سبابته ومررها على منحري اريد بوسه مناا

مو زين عليك الدكتور گال

:هههههههههههه ليش احسج ما جنتي تحبيني گليلي اذا ما تحببني حتى اتوقف
واذا جانت بيناتنه خلاف نحله
واذا بدر مني شي سابقاََ جان يأذيج هم نحله ما اريد اخسر الانسانة المهتمة بيه و ما شكت مني رغم الجاي اسوي بيها يكفييي يكفييي جاي تعاملني مثل الطفل من اريد اروح للحمام

:ما جان ببناتنه شي وگتلك علاقتي بيك حلوه وثانياََ هذا واجب انت زوجي واخوي وصديقي لازم اكون الك سند
ترك حديثي وگال:يعني بس زوج واخ وصديق مو حبيب

:اني روحي تفرفر وهو يريدني انحرف احس جاي اجاهد بهاي المشاعر الي لازم اخمدها
گتله وحبيبي هم تريد امرخلك جسمك

:اي ياريت رجليه موتني تكرر الصار امس ونام
اني هم بس اريد الزم المخده واعلن استسلامي
بس من اذكر لمسته المنحري حسمي كله تسري بي رجفه اتحسرت وگلت النفسي كملي هذا الجهاد بقوه ونمت بعد يوم متعب....

نمارق
جريت تليفوني من جوه مخدتي وكتبت الرمز دخلت على الاستوديو الفيديوات
وطلعت وحده من فيديواتنه
اصيل : ليش دصورين

:احتفط بهاي الفيديوات باجر من نكبر و يصير عندي احفاد ارويهم جدهم شگد يحب بيبتهم

:هههههه واظل وياج عايش هذا كله ما اموت من سوالفج

:اهههه انييي يعني مو سعادتك وحبك

:انتِ وجودي اني ما وجدت نفسي الحد ما وجدتج
خلص الفيديو من يخلص احس روحي تخلص ليشش ما صورت بعد ليشش ما طولت اكثر واسافر بين الفيديوات و دموعي تسافر من مقلة عيوني الحد نهاية وجناتي
اصيل اسم على مسمى اصيل و ما اذاني بيوم رغم اني جنت أأذي و اعاند و الح وهو بس يهدد بالضرب هذا اقصى شي يسوي
ملاك من الجنة جان هديه الي بس فراقه محتم هيج تصورت الصار
انتظرته سنين وعايشته بس سنه لاا مو سنه حتى مااحتفلنة بالسنه الاولى و ما اعتبرها سنه.... واذا اشتاقيت وضاقت بيه ادخل لحساب الفيس بوك مالته و اخلق محادثة بيناتنا

مسحت دموعي واني اكتب الرمز
دخلت و دست علي ايقونة الرسائل
وكتبت شلونج حبيبتي اني مشتاقلج
رجعت كتبت الروحي اني زين لا تفكرين بيه
عيشي نونه بس لا تنسيني
كل ما تجرفج هاي الدنيا بمشاغلها
ارسي بذاكرة الماضي و اذكريني
اجيت اطلع حتى افتح حسابي
لگيت رساله من علي مو كلها تظهر دست على اسمه
كاتبله

الله يساعدك يا تعبي
اجيت اعتب واروح
هيج تترك اخوك و حيد
وماله مهرب من هاي الظلمة
ما ظنيت هيج تسوي بيه يا خويه
لمتنه تشتت وولد عمنه الظاهر نسوني محد اتصل عليه منهم وانت عفتني ورحت كلشي حلو راح وياك يا خويه
الظاهر عرف الرساله انفتحت كتب منو لازم الحساب اني ع سريع طلعت
و نسيت اراسل حسابي اصلاََ
سديت تليفوني و كملت البجي على الذكريات
......

اسيا : الايام تمر بس ماكو كل جديد بحيياتنة ولو ما بابا جان الحزن خيم علينه واخيرشي طلبه مني اراوي هيثم صور عرسنه واحجيله عن ذاك اليوم بس بدون تفاصيل حدثت بس مشاعر واحاسيس

جبت الالبوم و حطيت جوه راسه امخاد شووف هذا الالبوم بي صور عرسنه تحب تشوفه

:اييي راويني

:فتحت الالبوم وتقربت منه ههههه شوف احنه جنه ما اريد نصور بس بابا عزيز گال لازم

:هههههه ليش

:لأن انت ما تحب الصور
گال : حلو عرفت شغله جديده عني كملي

:فـ انت گلت منو حط هاي الفقره السخيفه ههههههه وردت تنهزم بس بابا عزيز بالباب جان و خفت منه

هيثم :هههههههه حياتنه يسودها الاكشن

:اي هيج شي گلبت الصوره شوف هاي الصوره بالگوه قبلت تصور بيها لأن متت من الضحك

:ههههههه

ظليت اگلب الصور وهو يتفاعل وياي سألني على بدلتي منو اختارها گتله اني وياك عجبتك

:انتِ حلوه وكلشي يرهملج

:اني حلوه من يوم يومي هههههههه
هاي الجملة الي جنت دائماََ اگلك بيها و انت تگلي شگددد مغروره ضحك وگال : ههههههههههه اهلج وين اسيا صار شهرين تقريباََ اني طايح ما شفت واحد منهم

: اني بالاصل اصير بنت عمتك بس من نولدت توفت وبابا عزيز تولى رعايتي و سيف الي هو ابوي ما اعرف وين يعني تركني و ما اعرف وين راح

هيثم : من فقت الحد هسا بالرغم اني ما جاي اذكر اييي شي وولا لمحة حتى بس احس امي وانتِ مو غريبات على شخصي مو غريبات عن هيثم الفاقد الذاكره استشعر سوالفكم بگلبي واكيد ابوي هماتين
اني امج و ابوج ههههههه وحبيبج

اسيا : مديت روحي داريد اجر علبة الادوية واحجي ويا ايييه يا هيثم اللوتي تفر تفر وترجع الوكاحتك تدري انت من الاول هذا طبع..... بأيده لزم راسي و قربني اله

گال : ما افررر بس اني احس حبيت هاي البنيه اليمي وهنيالها بگلبي حباها مرتين وهو بكامل عقله و هو فاقده
هههههههه طلعت مو بس هيه مغرورة لااا صفه مشتركة بيناتنا ......

يتبع.....

:

:

:
:
:
507 views12:52
باز کردن / نظر دهید
2023-04-29 15:52:56 ؛: عگدت حواجبي وخفت بس لا ظل ينسه بالتار لأن يعرف رائد منو وهسا نسه
تقربت اله تحب تبوسه شوف واحد مال يگطعه بوس

هيثم :اي حلو قربي الي

:باسه وگلي ريحته طيبه الله بحفظه

:ايي وشوف شگدوته هههه جنت اخاف اشيله بس هسا بعد تعلمت

تحبين الجهال؟

:ايي هواي ينكطرون حجيتها على لاهيتي لان ليث بحضني
لزم حنجي ورفع وجهي نصب عيونه وگال ليش ما صار عدنه طفل طول هاي السنه يعني الخلل مني لو منج

اسيا : جنت اتمنى هيج يتحاور وياي ونسولف بكلشي يخص علاقتنه ويقويها بس هسا لاا ما اريد ما اريدددد
:لا ما بينه شي من الله شوف يعضعض بصبعه هههههه اووي فدوه الهاي الاصابيع

:ما حاولنه نسوي حل طول السنه سكتنه يعني ما رحنه طبيب يخص هذا الامر

: لا ما مستعجلين جنه... لحضه بس اودي ليث والم السفره گمت ع سريع ووگفني عتابه

:تتهربين مني ايي شي احجي يخص علاقتنه تتهربين اريد افهم شي منج بس انتِ مو واضحة

:صراحة لان لازم بالاول تروح للدكتور وبعدين نعرف شنو طبيعة الفقدان العندك نخاف نحجي وياك شي و خاف هذا الشي يضر بيك انطينه مجال احنه علاقتنه كلش حلوه و اطفال ما جنه نريد يعني ما مستعجلين انت معتبرني اني طفلتك واني گتلك احنه جنه عايشين مثل الاصدقاء حياتنه هواي حلوه عفته وطلعت انطيته ليث الامي و لميت السفره ع سريع وطلعت صعدت النمارق احس بتأنيب الضمير هيه ما تتركني بأزماتي بس اني جاي اتركها
بس شسوي هو اليوم بسرعة يخلص بين الشغل و هيثم احس ينتهي بالليل بس اريد انام
فتحت الباب لگيتها تبجي ايي مو كافي راح يصير شهر بس بجي وحابسة روحج هنا طلعي من هاي العزله
نزلي يمنه نسولف اني وياج نحجي عن اي شي تردين بس كاافي بجي

گلتلي بحسره :اجتي الدوره اسيا

: ايي وليش ضايججه بالعكس فرحي
باوعتلي بغضب و گلتلي ايي شعليج زوجج ويمج وتكدرين تصيرين ام و حياتكم ماشيه

:ايي صحيح حياتنه هيج تركض ركض بس بالوجع مو بالشي الانتِ متخيلته زوجي التحجين عنه هو اخ مده ٣٣ سنه بالنسبه الي وقبل سنه صار زوجي وما بينه شي الحد هسا وهسا فاقد الذاكره ويريد يعرف شنو علاقتنه ويريد يعرف ليش ما عدنه اطفال ويريد يعرررف كلشيي
امسسس لزم ايدي وباسها
و اني داتگطع ما اعرف اسكت احجي الطم ابجيييي شسوووي ضايعه ع الاقل انتِ امر صار وقع الا انييي بعدني بدوامه اتمنى اني امووت واخلص

وفوگ هذا كله
انييي فرحانه انتِ مو حامل لأن خطيه ينولد يتيم مثلي بابا عزيز رباني و ما ممكن الگه مثلهم ام واب بس انيي ادور بالوجوه شخص يشبه عمه فاتن
شخص يعرف سيف انسان يوصلني المكان جانوا بي ع الاقل اتخيلهم اذا ما اوصللهم
شنو ذنبه طفل ينولد بدون اب وشنو ذنبج تخلصين عمرج بحسره تباوعيله و تذكرين وتنقهرين

نمارق : اريددده اسيااا اريد اصيل مداگدر اعيش بدووونه

: الله يرحمة الفراگ صعب احنه متوجعين وياج بس شنسوي گليليييي اسويلج

:لا والله ما متوجعين اني سمعتكم وانتوا گاعدين ع الغدا تضحكون

:مو الخاطرنة امي وابوي خايفين على الولد ويحاولون يطلعوهم من الهمه بييي
وحتى لو ضحكنه مو غلط الضحك مثل اي احساس نحس بي
خلي اگلج شي نمارق
انتِ دتحسدين عائلتج و دتدمرينه بهاي سوالفج
رائد وابنه مالهم ذنب بقدر رب العالمين عليج وهيثم واني حياتنه خراب اكثر من حياتج
و امي وابوي ديحاولون يسون كلشي الج مثل مديسوون للولد مو تردينه بس الج

نمارق : محد يحس بيه

:محد ما يحس بيج بس انتِ بعقلج شي ومصدگته عفتها ونزلت.....

سبوعين لخ مروا ابوي وامي وانوار كل خميس يرحون البيت عمي امير و بالليل تجي وياهم زوجة عمي امير يم نمارق تظل يسولفن ويبجن و يضحكن هم سوه المرأه اكثر وحده تساعدنه بموضوع نمارق

سٱلتها عن علي گالت : زين بس البلاتين الي برجله ديوجعه حيل و هاي الايام بارده يصل عليه الحد ما ندفي ياله شوي يتحسن بس سوده عليه اربعه وعشرين ساعه ساكت شگد نحجي ويا على گد السوال يجاوب

اسيا : الله يريح گلبه وباله....

ابوي وابوي قرروا ياخذَن هيثم للدكتور
للدكتور جان الدكتور يم مستشفى الكندي الكل مدح بي
وبالمستشفى احد الاطباء هو الرشحة البابا
بس اني گتلهم اجلوا هسا لأن هو ما گادر يتحرك ولا بأي شكل من الاشكال ومن نحطه ع الكرسي يظل يصرخ من الوجع شلون يتحمل يروح وينتظر ويرجع همه هم استمعوا الي

فرجت اسناني وصعدت لبست ملابس نظيفة فتحت باب الغرفه على نمارق گاعده تگلب بتليفونها اني رايحة انام تردين مني شي؟

:لا بس هيثم شلونه

:افضل هسا شوي الم كسر الحوض خف وراسه والوجع احسن وايده والكسر اهون هههه بس عصبيته... صاير عصبي هاي اليومين ما اعرف شبي عكس طبعة

:الله يشافي ويگوم ينور بينته

:امين

:ورائد شلونه مداگدر اسال انوار الجلبة عنه

:كلشش زيم بس لو ما انتِ وانوار
ابتسمتلي بادتلها الابتسامه ونزلت فتحت الباب بهدوء فززني صوته

:وين اتأخرتي؟

:جنت يم نمارق شوي
شربته ادويته و عدلت مخدتي داريد انام گلي اتقربي مني
511 views12:52
باز کردن / نظر دهید
2023-04-29 15:52:55 : تحسرت وگتله هواي بجيت و ما لگيت واحد يواسيني لأن الكل جان مشغول و جنت لازم اكون قويه حتى نتجاوز هاي المحنه من سويت الحادث اني جنت مقابيل المستشفى ساعات اخاف ادخل ويگلولي ميت
جنت منهاره من الداخل بس ربي انطاني القوه حتى اصمد

:اريد اذكررر اريد اعرف شنو طبيعة علاقتنه قبل اريد التمس الحب القديم

اشيا:كمل حديثة والجديد وابتسملي
جريت الغطا وغطيت وجهي ما اريد هيج يصير ما اريد يحبني وهو بهاي الحاله ما اريد اعيش مشاعري وهو اصلاََ بس جسد وياي
بعد بأيده الغطوه وگلي تردين تنامين؟

:اي كلش نعسانه بس اذا تريد شي گلي

:مرخيلي منطقة الخصر راح اموت من الوجع لو ماعيب هسا اصرخ بكل عالي صوتي

:يحجي بحرگه وومبين الالم دياكل منه ما ياكل مرختله وقريت قرآن حسيته نام اني هم كملت لَنومتي ما گعدت الا ساعة ١٢ يا يابه طفرت من الفراش غسلت وجهي ببوري الطرمة ودخلت صباح الخير

انوارر:گولي صباح الظهر وين الخيرر بالله يعني اني وحدي من الصبح الهسا ماتحسين انتِ

اسيا : تره ما نمت الا الفجر هيثم مجاي يگدر ينام من الوجع و خلصتها امرخ جسمه اني مدالعب
دخلت امي من باب المطبخ وگالت : عيني انوار اني خذيت زوجج للحمام و اني طبخت الغدا و اني لازمه ابنج و اني سويتله كل متطلباته واني نظفت وياج المطبخ بعدد وين الوحدج
ثانياََ انتِ صارلج ساعتين من گاعده بعد وين من الصبح الهسا اني داشوف تعاملج وي اسيا يختلف عن تعاملج وي نمارق ليشش لان هاي تخاف من المشاكل؟

جاوبتها انوار :لا و الله بس تعبت شوي و حجيت وياها

گلتلها امي : شوفي انوار اذا اطخ بمخي ما احاجي لا عزيز ولا زوجج اخذ تكسي والابوج وانتِ تعرفين شنو يصير واضح لو موو واضح

انوار :واضح

اسيا :طلعت من المطبخ باوعتلي امي وگلتلي :
حاولي تگعدين ابكر هيه هم خطيه وحدها وعدها طفل ونمارق فوگ بس تأمر وتنهي واخاف احجي وياها وتتخبل بالزايد

:والله يوم ما نمت طول الليل يشكي من الوجع ويسأل بيه بس احاول اخلي يمي منبه تدللين
بستها من راسها وظليت اركض بأيديه ورجليه

صبينه الغدا يمه بالصاله امي خذت صحن هيثم وراحت يمه وليث ظل يبجي گامتله انوار اني خذيت صحن رائد وظليت اوكله و امي توكل هيثم

گال رائد : رجعنه جهال

؛اسيا: احساس حلو اريد ارجع

رائد :هو احنه الخلصنة العمر مضطهدين هسا غرتي لأن نصفنا الزمان وشلون انصاف مكطمة اصابيعه

:اخذت ايده وبستها وگتله حبيبي فدوه الك اصابيعي و اصابيع اهلي بالسره مو مهم الاصابيع المهم انت يمنه و ناس فقدت ايديها ورجليها وعاشت حياة طبيعية انت ضايج على الاصابع دخلي يولن

رائد : دخيل الله هسا مال اكطع هاي الخدود تكرص
هيثم جنت مكطع اخدودها تكرص و تگلها شنو هل حلاوه وهيه تگلك

اسيا : اني من يوم يومي حلوه ههههههه
ظليت اضحك

:يوم تعاي خلي نبدل اني اساعد رائد وانتِ ساعدي هيثم

رائد :اني اكدر اكل بس استغليت الفرصه

اسيار:انزول عليك ابو المصايب
اتعديتهم وگعدت يمه هو بس مرفوع راسه
اجيت اوكله گال شبعت روحي كملي شغلج

:تريد شي لخ اسولك
گال :لا ما يحتاج اريد ارتاح
حاول بأيده الصاحية يجر المخده الجوا نتر ايده حيل صاح من الالم

:شدسوي اني اشيلها لحضه افتريت داشيلها لزمني من ايدي بكل قوه باقيه عنده ونتر ايدي انييي اشيلها گال

حنان :يوم خلي يشيلها بس على كيفك وي روحك

عزيز : تعالي يابه اكلي

اسيا : اييي هسا ايدي صارت حمره ضجت من تصرفه شبي شنو صار
حجة وياهم ع الدكتور گلوله بس شوي تحسن مدشوف حتى متگدر تگعد سكت هو
جاي يسولف رائد وي بابا ويضحك سمعنه صياح طفرنه اني وامي و ابويه لگينه نمارق مملخه انوار تملخ والولد على القنفه يصرخ دفعتهن ثنينهن وباوعت النمارق شبيجج تخبلتي وگفت وي انوار لان عباره عن خراميش الوجهه طالع منه دم و الايدين هماتين

نمارق : سألوها گلولها شبييه

انوار :نزلت بالصينيه ورگعتها هنا على طاوله الصاله فتحت باب المكتب وگتلها على كيفج ليث دينام تگلي ايي تغوريني وضربتني

نمارق :يااا كذابه

اسيا :ابوي ضرب نمارق وجرها من ايدها و گلها اعتذررري وهيه ظلت تطفر ما اعتذر وتكسرون بيه مثل ما الزمن كسر بيه وظلت تبجي ابويه مسح دموعها بكل قوه كف ايدف وگلها لا انتِ اول وحده ولا اخر وحده زوجها يتوفه و لا تظلين كل كلمة والثانيه تگولين اني والزمن
هذا الزمن وهذا الديصير اذا ما يعجبج طكي راسج بالحايط محد مرتاح لا عبالج بس انتِ وهسا
يلااا اعتذري البت عمججج

؛:ما اعتذرت و صعدت الغرفتها ابوي لم انوار الحضنه وباسها من راسها عذرينه عمي هاي بتي تخبلت گلتله :لا ما صار شي عمي هذا هو

شفتها تباوع الرائد الجان يباوع من بعيد وما صدرت منه ولا كلمة

امي صعدت النمارق و اني خذيت ليث و رحت للصاله لگيت يباوع الفراغ السقف الصاله شووف هذا ليث ابن رائد
باوعلي و گال الله يحفظه ابن رائد الجنتي توكلي وتضحكين ويا موو
510 views12:52
باز کردن / نظر دهید
2023-04-29 15:52:29 يا هلاا بعضيدي وتقربله بالكرسي و باسه من ايده
شلونك ياا عضد اخوك جان السلام حار وتدمعله العيون والطامة الكبرى ثنينهم ما يمشون ثنينهم على الكرسي صاروا بسبب الاصابات البليغة العدهم

الصالة مالت الضيوف صارت النه وهو ما يگدر يظل ع الكرسي هواي لازم ينام فرشتله وتمدد
اجيت اطلع گلي اني متوجع كلش

:شتريد اسويلك اصيح البابا عزيز؟

:لا بس مرخيلي بطني و رجلية تگدرين

:ايي اكيد اگدر ظليت امرخة بهدوء هو غمض
بالعشر دقايق اني امرخ بجسمة گتله انطيك حبوب مسكن ما جاوبني عرفته نام طلعت بهدوء من الصالة حضرتلهم امي اكل ورائد يعاتبهم شلون ما تحجولي وتريدونه يتأذه بسبب رد فعلنه
اما نمارق اصلاََ ما نزلت وما مهتمة الاحد بس تبجي واذا تريد تسوي شي جديد لزمت صور اصيل وتبجي
من طلع هيثم الكل اجه حتى بيت عمي امير
وزوجة عمي امير دخلت گبل النمارق صعدتلها وگعدن يبجن و هيثم سمع سألني شنو صاير

:بابا گلك على نمارق اختنه مو؟

ايي

:من فتره توفة زوجها هو يصير ابن عمنه

:شلون توفه؟؟

: بحادث سير ما انطيته مجال يسأل عفته ورحت لامطبخ ما اعرف شلون احجي واگله جنتوا سوه اخاف عليه
اسمع بابا يسألهم على علي

امير : الحمد لله شوي احسن

:ليش ما جبته وياك
گله : ما قبل گتله نروح يم الولد نشوف بيت عمك وعماتك وولدهن جايين ابد ما قبل يجي

: الله يساعده الصار مصيبة هدمت بيوتنه

؛گله عمي امير : ابحده علي وكثرت صفناته و حسراته وما اعرف شلون اطلعه من الي هو بي
ظل ابوي يسولف ويا يحاولون يطلعون علي من الي بي خاصه علي واصيل جانوا جسدين بروح َحده عماتي التمن على هيثم وظلن يعرفن بنفسهن و يضححكن ويا بعد ما استرخصن من عمي امير وعمي امير گعد بنصهن ويسولف ويا ويضحك
عدهم مبدئ خسرنه واحد نعوض بالباقية ما يردون يخسرون الكل

لليل الكل راح وابوي كلش ظل يخاف من يطلعون لأن بيوم الحادث همه هم جانوا يمنه ومن طلعوا اتصلوا بأبوي وصار الصار ظل يتخبل من التليفون و من طلعت اخوته من بيته رتبت البيت و غسلت الملابس و طلعت اللحم و رتبت المطبخ و المواعين ما توقفت الحد ما ماما طلعتلي وگالتلي :لويش دتشتغلين ما ترحين يم هيثم

: هسا اروح روحي ارتاحي جنت مستثقلة السالفة ما اعرف شلون اتعامل ويا وما اگدر احجي دخلت بكل هدوء هو رأساََ التفت وگال اسيا؟

:ايي اسيا اشغل الصوا؟

:لا راسي يوجعني خلي مطفي وتعاي يمي
شربته ادويته ردت انطي حبوب المنوم گلي لا بس من اتوجع كلش اشربه تعاي يمي نامي

: تمددت يمه وتركت مسافه هو ما يگدر يلتف اغلب نومته على ظهرا بس دار راسه الي وگال
ليش هيج بعيده عني اتقربي اني من ساعه ٩ الحد هسا ابحدي طكت روحي

:مو انشغلت والله

:لعد وين علاقتنه وصداقتنه وحبنه نسيتيني

:لا لا هسا اني هنا يمك گلي شنو تريد
گلي بصوت واهن : اريد الالم يروح راسي راح ينفجر و ظهري راح ينشطر نصين وكلشي بيه منتهي

:ظليت امرخ راسه بهدوء واسولف ويا بالربع ساعة اني اسولف وامرخ براسه بأيده الصاحية لزم ايدي ونزلها لشفايفه وباس ايدي من باطنها
وگال : ما قصرتي رغم تعبج اني تعبتج

:بعدت ايدي وگتله ماكو اي تعب المهم انت مرتاح

هيثم : شلون صار زواجنه احجيلي عنج ليش بس ساكته

:زواجنا صار اسرع من البرق جريمة خطف مو زواج هههههههه

:يعني اني خطفتج هههههه يستاهل هذا الجمال ينخطف

:لا ما خطفتني احنه خطفناك هههههههه

:شلون احجيلي

:يعني گتلك اريد ازوجك انت قبلت وتزوجت و صرنه عروسين هههههههه

:ههههههه والله اني محظوظ

: تريد انطيك حبوب منوم؟

:ليش احسج تردين تخلصين مني

:لا والله بس ما يهون عليه اشوفك هيج متوجع

:خليها بعد مو هسا خليني ادوي من الوجع ياله

:ليش؟

: لأن انام بعمق بعد جوله وي الالم

اسيا :وفعلاََ ما شربها الحد ما ظل يون من الوجع و يضرب على راسه بخفه انطيتها اله اقل النص ساعه ونام مثل الميت اني بس لزمت المخده نمت ما احس بروحي صايره....

فزيت على صوت بجي خفت لزمت ايده الهيثم هو عصر كفي وگلي لا تخافين هاي نمارق

:يا يابه متت من الخوف

: ما اگدر اطلع واوسيها ومن اسمع بجيها تهز كياني احسها قريبه الروحي بس بنفس الوقت احسكم انتوا الي ما تعرفوني هيججج احس

:شلون عرفت هاي نمارق

:يوميا هيه هنا تجي تبجي وهسا ساعة اقل وابوي يطلع يصيلحها و يدخلها و هم سمعته يواسيها قبل جم يوم

: الله يرحمه الاصيل من توفى الهسا هيه هذا حالها

: الظاهر جانت تحبه

:ايي هواي تحبه مزوجين عن حب خليني اروح يمها خطيه لزم ايدي
وگلي: خليها تبجي شتردين منها

:اخاف عليها لا تنهار واحنه مو يمها
گلي :لا اذا كتمت تنهار
باوعلي وگال : من صار هذا بيه هم بجيتي عليه؟

:قبل لا اجاوبك انت من يمتى گاعد؟

:اني ما انام غير ساعة وبعدها الالم يعاود ما اگدر انام كسر الحوض دمرني ظهري وبطني ورجليه وكلشي متصل بالحوض يوجعني وياريت الم عادي
523 views12:52
باز کردن / نظر دهید
2023-04-29 15:52:29 14




:سحبتني امي على صفحة هو
گلها: عووفيها تعاااي تقربي يمي

:تقربت اله واني مستغربته ما اعرف احسس اني الفقدت الذاكرة

ابتسم وغمض عيونه وگال : اني اعرف انتِ زوجتي ابوي امس حجالي كلشي وراواني صورتج وصور من عرسنه اني ما اذكر كل هذا بس اني ما استغربتج من دخلتي اني مداذكر اي شي بس احس بشي اتجاهكم ما اذكر شلون علاقتنة جانت
بس ساعديني ولا تنفريني....

:لا لا و الله مو هبج اتقربت اله وبسته اني ما نفرتك اني مصدومة احس گلبي نفطر من گلولي اني وياك اكثر من ثنين مزوجين اني وياك مثل الاصدقاء جانت كلش قريبين البعض
واني خلصت عمري و..... ابوي ما خلاني اكمل كلامي ابتسمله وگله تقصد احنه ما مستغربين مثل ما انت تحس احنه بس من سمعنه نكرنة الامررالي احنه بي بس احنه وياك اني شنو گتلك امس احنه وياك خطوة بخطوه الحد ما تذكر كلشي
ماكو شي صعب و مثل ما حجيتلك عني وعن امك و عرفتك بينه وراويتك اخوتك وزوجتك اني وياك ما اتركك لحضه اني اصيرلك الفقدته

اسيا : مبتسم بس ما احسه مرتاح امي طلعتني

وگلتلي : لا تحجين هسا اي شيي خلي العلاقه بيناتكم طبيعية لا تذكرين اييي شي

: ليشش صار هيج

:اصابته بالراس و النزيف وكسر الخشم مو زين بي فقدها المهم هسا تسمعين الكلام

:يعني ما اگله احنه شنو جنه ولا اي شي؟

:ايي لأن بعدنه ما مشخصين الحالة اريد انطلعة هسا واريده يرتاج دشوفين وضعه وراسه والعملية وخشمة و كسر الحوض و الايد مو مال هسا طبيب نريد حالته شوي تتحسن وناخذه

:ما گالوا شي هنا الاطباء؟

:لا محد شخص بس اكو طبيب هنا يجي حسب السوالفنا والصار ويا يگول فقدان ذاكرة رجعية

:يعني شنو؟

:يعني شكو شي بالماضي ناسي وما يذكر بس هاي الايام الي صحة بيها

:سكتت مصيبة فوگ مصايبنه واحس تربطت اكثر
وكلشي ما اعرف احجي ويا هو يحجي وياي رغم هو صاحب المشكلة والوجع بس يحجي يريدني اعرفه بالرغم هو الي لازم يعرفني الدرجة گلي : خلي اعرفج بنفسي

:هههههههه انت اقرب شخص الي بهاي الدنيا وتريد تعرفني بنفسك

:ميخالف اني احس براحة هيج خليني

:يلا

:اسمي هيثم عمري ٣٤ سنة مزوج من سنة و ما عندي اطفال و اشتغل بمحل بسوگ النهر و عندي ثنين اخوان وبيتنة بالمنصور و حسب الصور اني شخص حلو

:ظل يعددلي وكأنوا هو يريد يستحضر هاي المعلومات و ما يريد ينساهن حتى تخصصه الجامعي گاله الي
تريد هسا اني اعرف بنفسي؟

:ياريت بس گليلي الذكرته كله صح؟

: اييي،،،، اني اسيا هههههه زوجتك وعمري ٢٤ لا راح اصير ٢٤ علاقتي بيك مو مثل اي ثنين مزوجين ابددد يعني علاقتنه تميل للصداقة اكثر وكلش مقرب مني و تحبني هواي بس اخر همي وهمك علاقتنة الزوجية استغرب كلامي وگلي
يعني جنه شلون عايشين بينه مشاكل لو شلون

:لا ما بيناتنة و متشاركين الغرفه مثل الاصدقاء ومثل اي زوجين بس علاقتنه.... ما گدرت احجي خفت من كلام بابا اريد اگله انت جنت تعتبرني مثل اخت الك بس ترددت
ظليت ادخل الحمامات المستشفى ابجي وارجع اغسل وجهي وارجع يمه اسولف ويا واعيد الكره روحي نكربت وما اگدر اطلع لأن هو مجاوب وياي ويگولون من امس هو ما حاجي شي بس ابوي حاجي ويا وشارحله عن عائلتنة ووضعنه بس طبعاََ ابوي گايله عكس علاقتنة تماماََ
واني اسولف ويا ظل يفرك براسة بخفة ويون
تريد نسوي شي

:لااا بس هسا لازم ينطوني حبوب منوم بس ما اريد وانتِ موجودة

:مو شكال اخذ علاجك واني راح ارجع بعد للبيت وگال بابا عزيز هاي راح يرخصوك

گلي:تگولين الابوي بابا عزيز

:اصلاََ اني ما انتبهت شنو گلت بس تدارگت الوضع وگتله و حتى ماما حنان هيج اگلها عائلتك قريبة مني هواي

هيثم : وعائلتج بهذا القرب مني لو لا اخاف يجون و ما اعرف شگلهم احجيلي عنهم

:انتوا عائلتي انت كلشي الي
ابتسم الي وگلي ان شاء الله اظل طول العمر كلشي بالنسبة الج....

طلعت من المستشفى للبيت ما احجي هاي الخاتمة بالنسبة النه دخلت للبيت لگيت رائد بباب الكليدور ينتطرنه

گال :طمنوني شلونه؟

:زين الحمد لله حبيبي لا يضل بالك بست راسه وصعدت ركض الغرفتي لگيت نمارق تبجي كل زاوية بهذا البيت صارت كئيبة مسحت دموعها وگالت شلونه هيثم؟

:ما ميت بس احنه متنه بالنسبة الماضية هيثم ما يذكرنه ولا يعرف اي شي عنه

:عزا العزاج نمارق صدگ تحجين

:اي و الله اني راح انجن كلشي باللحضة نهجم نمارررق
حضنتني وبجت وحده تواسي الخ على مصابها

أسبوعين ظل هيثم بالمستشفى وبعدها طلع بس الحد ما وصل يصرخ من الوجع بسبب كسر الحوض بالرغم سوو العمليه بس هو متوجع حيل
ويشكي من الم بالمنطقه ومن حولها
ابوي ما قبل يحجي الرائد وضع هيثم بس اني گتله الخاطر هيثم احسه انقهر من اني انصدمت گدامة. حجيت الرائد وفهمته بحيث من دخل گله
537 views12:52
باز کردن / نظر دهید