Get Mystery Box with random crypto!

قصص💜✨

لوگوی کانال تلگرام omar1994born — قصص💜✨ ق
لوگوی کانال تلگرام omar1994born — قصص💜✨
آدرس کانال: @omar1994born
دسته بندی ها: نقل قول ها
زبان: فارسی
مشترکین: 42.35K
توضیحات از کانال

قصص واقعية حقيقية
~~~……~~~
سايت القصص @Omar_sayat_bot
ارشيف القصص @FFFFF_F1

Ratings & Reviews

2.00

3 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

0

4 stars

0

3 stars

0

2 stars

3

1 stars

0


آخرین پیام ها 5

2023-05-06 19:24:39 بيرين : لحضه بنشوف شو العاگول
اهاا شوك الجمل هههههه

رائد : صوتها وضحكاتها كفيله تصبرني ع الاني بي

بيرين :تخيل انا جنبك هلأ

رائد : واشتم بمنحرج
و صدرج على صدري العليل

و ايدي على بطنج تتلمس روح ربي رزقني بيها
يا الله رحمتك... و...

بيرين : سكرت عيوني و حلمت بحلم صعب تتخيله مو مهم القرب بقدر الحب الي لابد يكون بهاد القرب

رائد :وياي موو

بيرين :ايي

رائد : بيرين اذا الله رزقني بولد شنو نسمي ؟

بيرين :شو ما بتحب

رائدد:تقبلين اسمي عزيز

بيرين :اكيد بقبل

:واذا بنيه

بيرين : شو ما بتحب

رائد :ياسمين الشام اريد اسميها ياسمين الشام

بيرين :متفقين

رائد : اتصل التليفون انوار سديت الاتصال و التليفون كله ما اريد شي يزعجني
تمددت بفراشي وغمضت عيوني وظليت اسولف وياها وهيه تجاوبني بكلمه او كلمتين واني احيه بهذا القليل

تطبق المقوله الي تگول

"" كل اتجاهات روحي تتجه اليها""

"" جسد اضاع روحه بروححِِ شائبة
سنين وروحه ترجم برمي
الحجار بدل الكلام
فرصة تلوي فرصة الا ان لويَ قلبي
خضت حروباََ عاتية من اجلها طوال السنين
وكنت المنتصر
وعندما لاحت صدري حرورت صدرها
اذابت قلبي و هجرت

الا ان انتشلتني تلك الحسناء الشامية
برغم من الندب التي تركت على جدار قلبي
وليس بمرهم ازالتها انما بصبرها....

بيرين: جهجه الصبح و ما قدرت نام
صباح الخير

رائد :صباح النور
بيرين : اطلاع للحمام مشان عقم غرفتك وافتح الشبابيك مشان الشمس تدخل الغرفة

:لا لا ما يحتاج هيج تخاطرين بنفسج

:لا ما علي شي اللبس الكفوف و المريول والماسك

فتحت الباب باوعتلها من فوگ ليجوه
مغلفة نفسها وبأيدها الديتول ووصله مسح
هاي شنوو

بيرين :خليك ب الحمام هلأ بس لحتى نظف الغرفة

رائد : حاضر
باوعتلها وهيه ع سريع سحبت الشبابيك وفتحتها وبلشت تشيل بالغراض دخلت للحمام و اني افكر بيها معقول بس الخاطر اولادي وربي هيج دسوي
تحسرت واني گاعد بالحمام محبوس
خلصت وصاحتلي دخلت للغرفه ريحتها كلها ياسمين ابتسمت وحاطتلي صينيه بيها الريوگ

و بصفها علبه متروسه فواكه
اكلت شوي وانطيتها الصينيه

بيرين :ما عرفت كيف اجت لألك العدوى

رائد :ظليت اتردد ع صديق بالكمب هو هم ما يدري بروحة مريض وغلقوا هسا الكمب كله لأن الكل مصاب

:وايمت عرفت بأصابتك

رائد :بعد شهرين ونص من الاصابه
والحمد لله من ظهرت الاعراض والا السل ما تظهر اعراضة الا نادراََ

بيرين :ولشو الحمد لله انت كنت مستسلم

رائد :انا حسيت الدنيا متريدني گلت عليمن اظل عايش خلي اسلمها واخلص

بيرين :هاد الشي مو انت الي بتقرروا انت عندك ولاد مالون ذنب تيتمون
اختياراتك الغلط مو ذنب المساكين

رائد : السكوت سيد الموقف ما اگدر اجاوبها

من تكون يمي اكون اسعد واحد ومن اذكر شنو سوت هيه وامها ارجع اعاني
اتصلت انوار جاوبتها

انوار : شلون صرت ما راحت الگحة

:لاا بعدها

انوار :اشتاقيتلك رائد

رفعت صوتي اريد بيرين تسمعني
رائد :اني هماتين اشتاقيتلج

بيرين : تركته عم يحكي وقعدت بالصاله
اذا انا مالي قدر عندو انا بخلص مهمتي وبرجع عند امي
رن جرس الباب وانا عم احكي مع حالي فتحت الباب امييي ههه يا اهلا وسهلا

قمر : كيفك طمنيني عنك

:الحمد لله تعي ادخلي

:لا ما بدي خدي هاي الكفوف و المساكات و الكياس وكل الي طلبتي و بيت حماكي قلتلون مسافره مشان نفسيتك

بيرين :امي كل ما بتقدري تاخدي كفوف وماسكات هاتيلي مشان الله

قمر :في شاب عراقي طبيب راح اروح لعندو واحكيلوا الوضع اذا يقدر يكتبلي بالروشيته واشتريلك حتى البدله مشان تقدري تتعاملي معو

بيرين :ان شاء الله بيقبل
بوستني امي وراحت سكرت الباب ودخلت انام تعبانه

فقت على صوتو وهو عم بيوون فتحت الباب لقيتو امدد ع الارض و عم يتقيا دم
ولييي رائد
وقفني ما قبل اتقرب لعندو ع سريع لبست كفوفي و الماسك وحملتو

رائد :داگولج طلعي ما يفيدما يفيد طلعي ورحميني ورحمي نفسج

بيرين :وانا قلت ما بطلع هووون خليك معيي عم تسمعني

رائد :اني ما اريدددج اريد ارجع ام ليث

بيرين : مافي مشكله انا كمان ما بدياك انا هون بس مشان ابني مسحت تمو وطلبت الاسعاف
لما اجو هو ما عم ييقدر يتنفس اتصلت بهيثم

هيثم : بيرين دتتصل عليه

اسيا :جاوب يجوز محتاجة شي منك

هيثم :السلام عليكم

بيرين : الحقني هيثم راح يموت راح يروح من ايدينا الله يخليك تعااا لعندوو

هيثم :يا علي شصاير احجي

بيرين :رائد كتير مريض مشان الله راح ابعتلك العنوان وتعا

اسيا : طفر من السرير لبس قميصه والبجامة وطلع مستعجل يارب يا ساتر طلعت ورا واني بثوبي و حجابي
فكرت البنيه ابنها مات او سوت حادث

هيثم : يا محمد نسيت الفلوس رجعي اسيا رجعي اني رايح للمستشفى رائد بالمستشفى هواي مريض وانتِ جيبي الكارت مالتي ولحگيني راح ادزلج الموقع

اسيا :رائد!! رائد بالعراق
924 views16:24
باز کردن / نظر دهید
2023-05-06 19:24:38 رائد : سميه الي تگولين عنها صديقتج وگفت وي زوجها الداعشي وگالت انتِي برغبتج جنتِي رايحة الداعش وانتِي متفقة ويه صالح الشامي حتى هم تتونسون وهم حتى تاخذون فلوس
و زوجها گال تركوج الدواعش لسبب واحد حتى تكونون المنفذين الهم خارج سوريا

بيرين : وهوة بيحكي انا دموعي ما توقفوا اخترق قلبي قلت الي بيني وبينك ما يتجاوز ام واب
انا ماني هون مشان تتقبلني كزوجة انا ما بدياك بس انا هون مشان الطفل الي راح يجي ع دنيا ما بديا يتيتم
وهلأ ممكن تاكل الفواكه وانا راح اعملك شوربه الشوفان والفطر

رائد : فتحت الباب هيه واگفه بالمطبخ مطيتني ظهرها ودتطبخ ولازمة ظهرها
اريد اطلع اضمها بروح روحي كلش حتى
التعب والماضي لا ياخذوها مني ثنينهم لا گادر اتجاوز ياسمين الشام ولا انسه ماضي صبار لؤي

بيرين :سمعت ضحكته لفيت لعندو ع سريع سكر الباب اي شو عليه
عملت الشوربه و التوست و الخظروات رائد

رائد :شكوو

بيرين : جنب الباب الصينيه خدها

رائد :ما اگدر اكل بيرين معدتي دتأذيني ما اگدر اتقبل الاكل

بيرين : هلأ بدك تاكلها قد ما بتقدر رائد مشان نجاوز هي المحنه
وانا هون جنبك عند الباب احكي معك ما بدك تطمن ع ابنك

اخذت الصينيه وسديت الباب
رائد :حامل بولد؟

بيرين: لا لسا ما عرفت بس لما رحت ع دكتوره
قبل شي شهر طمنتني وقالت صحت الجنين منيحة

رائد :تردين بنيه لو ولد

بيرين :عم تاكل ما هيك

:ايي

:عجبك؟

:ايي ما جاوبتيني

بيرين :المهم تمام الخلقة مو مهم اذا ولد او بنت

رائد : ليش ما نزلتي الطفل و تحررتي

بيرين : سهل الانسان يحرر نفسه من خلال كلمة
بس فعلياََ هو متحرر؟

رائد :ما فهمت

بيرين : صعب كتير رائد صعب حرر حالي منك ومن طفلنا ومن نفسي كمان

رائد : هيه تحجي و التليفون احترگ مكالمات من انوار جاوبتها الوو

كلي اذاناََ صاغيه للمكالمة
بيرين :الو،،، مو صوت احد،،، داكل تردين شي
كلمت تردين
قدرت تحبط كل الطاقه الي جمعتها مشان احيي جثه هامده لقيت روحي انا بصفها عم بغتسل
ظل يضحك معاها
وانا بسمع لحكياتو معها ولكل كلمة بيقولها لألها وبخمنن شو عم تحكي
سكر الخط...... خلصت اكلك؟

رائد :اييي

بيرين : عطيني الصحون
ما حكيت معو ما بدي وجع روحي اكتر اخدت الصحون غسلتون وعزلتون كل شي يخص اكله وشربه اعزله عني
ووقت ما يطلع ع الحمام ويرجع اعقم كل البيت
وكل ساعة من بد يشرب كوب مي

رائد :راح اخابر اهلي ما اريد اسمعلج صوت

بيرين : تمام قعدت اسمع كلامو معهون وحكة مع ابنو انا قاعده ع الباب صافنه بالي حوالي انا لشو هون اذا هوه ما بيحبني انا لشوو عم ساعدوا
مسحت دمعتي
مو مشانو مشان ابني وليث وعند ربي ما بيروح

رائد :بيرين

:نعم

: شبيج شو صوتج غريب

:لا مافي شي قول بدك شي اكل ماي هلأ بجيبلك

رائد : اريدج انتِي

بيرين :شووو

: اريد ماي دگ المنبه و خلصت الدبة اليمي

بيرين : لبست الكفوف وعطيته جلكان المي تبع ثلاث لترات

رائد : فتحت الباب اباوعلها صافنه بوجهي
بطنج كبرانه

بيرين : شويات

رائد : اريد اشوف ابني بيرين

: ان شاء الله ساعدني لحتى نتخطئ هي المحنة
مشان ولادك

رائد :شنو جابرج تظلين هنااا

بيرين : عند ربي ما يروح شي تركتوا ورحت ع الصاله
بخاف انا عم كذب ع حالي
بحكي شي لحتى اقنع نفسي في بس الحقيقة مو هيك انا هون لأن ما بدي يصيبو مكروه ما بدي افقدوا متل ابي وخواتي بديااا

رائد : ترست گلاصي من گحيت نزل الدم بالگلاص
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم تركت الكلاص،،،،،، الليل كله ما اگدر انامة بسبب الگحة والآلام اللي بصدري و اذا طولت الحالة تتحول الى تقيأ
اضعف الدرجة ابجي واناجي ربي
الآلام لاتطاق

بيرين : شو في انا هوون

رائد :وخررري منا بيرين وخررري

بيرين :انا هون ما تخاف طبيعي الجسم يضعف مشان انته مسلم حالك للمرض

رائد :تعبتتتتت بيرين تعبت صدري ديوجعني رئتيني موتني

بيرين : امسوك صدرك وقول الهي انت اعلم ما بي
وانت المشافي المعافي

رائد : لزمت صدري وظليت اكرر التگوله الي
ومن اتعب و انهار اندب الحجة
يا ابا صالح ادركني

بيرين :يارررب تساعدو

رائد : بيرين اذا متت ذمة برگبتج تگولين الاهلي يدفنوني بالعراق بالنجف وصية. الميت لازم تصيررر

بيرين : واذا ولدت مين يكون معي لشوو هالحكي بدك تكون معي و تحمل ابنك

رائد : الوجع طال صدرري بيرين

بيرين : لما نگرب كمان بيوجعنا جسمنا وبنحس راح نموت

اضحك و اگح

رائد :هساا اني احتار بوجعي لو اطلع بگوگل شنو نگرب

بيرين :هههههه يعني يسخن جسمنا

:اها فلاونزه ايي بس هذا لا شيء يم الفلاونزه

بيرين : سكر عيونك
وشو بدك هلأ فكر بالي بدكيا

رائد : اريدج تنامين يمي و اشم ريحة ورد الياسمين

بيرين : مانو بس قلبي الي انتفض بدني كلياتوو انتفض لحكيوا

رائد : عاگول بغداد حن الياسمين الشام

بيرين :هههههه هي شوو انا ياسمين الشام وانت شو

رائد :عاگول بغداد
893 views16:24
باز کردن / نظر دهید
2023-05-06 19:24:38 بيرين : ما بعرف شو احكي معو كيف سافر وهوة هون وشو في ليش هيك حالتو رائد شو في احكيي معيي

رائد :طلعيي بيرين طلعي من الشقة

بيرين :لشووو

: يا بت الناس طلعييي مو زين عليج وع الطفل

بيرين : شو فيك احكيي معي
ضرب بقوه ع الباب وقال :مريض بالسل طلعييي داگووووول

بيرين : شوووو

رائد :يا امة الاسلام لووو ترد بعدي شوي من الباب خليني اطلع

بعدت مسافة من الباب طلع لعندي مو قادر يوقف و لابس الكمامة
ما قدرت ما اتقرب لعندو

بيرين : مين يعرف بمرضك؟

رائد :محدد،،، بيرين لا اتعبيني طلعي هذا المرض معدي وحتى لو نعديتي ما يبين بسرعة اني نخرر رئتي ياله بينن اطلعييي دتفهمين ياالله ولا تحجين الاهلي محد يعرف اصلاََ اني هنا

بيرين : ناخدك ع الحكيم مشان تتشافة لشو هيك عامل بحالك

رائد :صار سبوعين اني عند الطبيب تحاليل و علاج ودمروني دمارر والوضع ديسوء لا استجابه للعلاج ولا دا أگدر اقاوم يلا ع سريع طلعي
جريتها جبرتها تطلع اعرف بيها ما راح تطلع بسهوله ع سريع سديت الباب

بيرين : مشان الله خليني معك

رائد : بيرين ما يفيد بعد اني مسلمها يابه
لا تجين ولا تحجين الاحد ما اريد امي يطول عذابهااا دسمعيني

بيرين : وانا وابني بدي نكون معك

رائد :اني ما افيدددج اطلعي من حياتي و الطفل
اذا ما تردي امانك برگبتج تخلي يم اسيا
ما جاوبتني گعدت يم الباب اگح صدري
انتهى والوجع هوه الي نهاني الآلام بصدري لا تطاق
زحفت للغرفة اخذت ادويتي بدون اكل حاولت انام مكدرت فوگ الألم الديذبحني
معدتي موتتني
شلت التليفون واتصلت بأنوار

انوار : گاعده انتظر اتصالك

رائد : احجي وياي عن ماضينا انوار عن ايام مراهقتي وحبي الج عن كلشي حلو

انوار :هاي الگحة مدتركك لويش ما تروح للدكتور يا عمري

رائد :عوفج مني وذكريني انوار

انوار : تذكر نظراتي الك ولهفتي عليك من جنتوا تجون البيتنا اووف يا حبيبي شگد مشتاقتلك و مشتاقه الكلشي بيك....

بيرين : دغري مشيت ع صيدلية اشتريت كمامات و كفوف ورحت لعند السوبر ماركت اشتريت اكياس ازبالة ما بيبيعوهن بالصيدلية متل تبع العمليات او يدخلوني بسين وجيم وهلق مو وقتها
اخدت كلشي بديا وطلعت لعندو فتحت الباب ما كان موجود خفت كتير ركضت للاوضه لقيتو عم يحكي بالموبايل الحمد لله فكرت متت
ع سريع سكر الموبايل وقال

:انييي مو طردتج شدسووين هنااا

بيرين :انا ما بتركك عاجبك عاجبك ما عاجبك لا يعجبك هيك منيح سكرت الباب
انا هلق مجبوره اتعامل معك من وره هالباب بس هاد مو يعني انا تاركتك
انا راح كون معك خطوه بخطوه راح كون معك بمرحلة علاجك وشفاءك ان شاء الله

رائد :وشنو الغايه من هذا الشي وراج مصيبه مووو

بيرين : لا تحكي شي وفكر شو ما بدك
بس انا هون لأن انا ما بنكر الي صار بيني وبينك
وما بدي ولادي يتيتموا
بدي يكبروا ويتخرجوا وانت تكون معهون

رائد : السل تمكن من الرئة

بيرين : من توكل على الله فهو حسبه ما هيك

رائد :المرض صعب ومعدي وانتِي حامل

بيرين : مانو صعب سهل اذا انا وانت حكينا هيك
ومانو معدي اذا احترزنا
وانا حامل وبدي تشوف ابنك

رائد : روحي بيرين

:ما ارووح وهي بلهجتكون كمان

رائد :ما دا أضحك وياج انيييي تركيني

بيرين :شو اكلت من فقت لهلأ

: ما ماكل شي ما اعرف اسوي شي
ووما بيه اسووي شي

بيرين : سعلتو تاخد روحي ما فيني غير امسك الباب واحكي معو همس ريتك تقبر قلبي
ياريت كون حدك

رائد :مو داحجي وياج

بيرين :يلا هلأ اعملك اكل ثواني
فتحت التلاجة ما لقيت ولا اشي شوو عامل بحالك كيف بتصرف من راسك فكرت البيت اسبوعين ما بيخلص اكلك ادويتك ما تتوقف حياتك ما بتتعب لحالك

رائد :وجودج يمي يتعبني اكثر

بيرين : همست لالوا ووجودي يمك بيسعد قلبي

رائد : الباب البيني وبينها اريد اقلعه من مكانه اريد
احضن ياسمين الشام
اريد اگلها عاگول بغداد ما ينفع بعد سكراب لا اتعبين روحج ويااا

بيرين : وانا بالطريق عين ع طريق وعين ع الموبايل اقرا عن هاد المرض وشو اعمل معو وشو بدي ساوي مشان ساعدوا
اهم عنصر الخضروات والفواكه اي سهله هي
اخدت مشكل ورجعت ع البيت عملت صحن فواكة
رائد انا هلأ اعملتلك فواكة راح خلي الصحن قدام الباب صبر حالك في لحتى اعملك اكل

رائد :روحي بيرين الله يخليج

بيرين : تركت الصحن خدو مشاني

رائد : اذا راح تظلين هنا راح يعرفون انتِ يمي
وراح تعرف امي واني ما اريدهااا تعرف

بيرين :ما راح احكي بس لأمي وقلا ما تحكي شي
لحتى يتحسن وضعك

رائد :ما اريددد امج تعرف شي لا تجيبيلي طاررريها سمعتي

بيرين : خلاص ما راح احكي لحدن انا بقول اني رايحة لعند سمية شي كم يوم هيك منيح

رائد :ولا سمية الخرااا لا تجيبين طاريها

بيرين :طيب شو احكي

:ما تحكي شي روحي البيتكم وخلصيني

بيرين :ما بتركك فهمتتت واذا ما افهمت راح كررا ما بتركككك ما بتركك ما بروح ما بخطي خطوه هاد بيتي فهمتتت
875 views16:24
باز کردن / نظر دهید
2023-05-06 19:24:38 هيثم :شبعت بس بوسه بعد

:لويش مو شبعت بالله

:مو شرگت واريد اشربهن

اسيا : ههههههه

هيثم : شفايفج يحين بشر ويموتنه

اسيا : يلاا خليني اسويلك اكل كاافي

هيثم :انتظريني اغير ملابسي ونحضر السفرة سوه

اسيا :انتظرك لبس اتراكه وطلع وياي اني اصب وهو مد السفرة وصاح الزيد وزين واحد انطا سلة الخضرا وواحد كاسات الماي احط ع الميز وهم ينقلون
گعدنه ناكل وهوة يجاوبهم لو رادوا شي ويوكلهم
زين يگول الزيد

زين :شوف ولك ديوكلها وكلني

هيثم : وبصفتك شنو يوكلك

:زوجته انت مو ماما اسيا زوجتك وانت جنت اخوها
هو هم اخوي ومن اكبر اتزوجة

. لزمته من فالينته
هيثم :هههههههههههه منين جبت هذا الكلام

زين : من ماما الشريرة

هيثم :امكم مو بس اختي امكم هم امي

اسيا :زيد اعترض اكلمه متخصر عيب عيب شنو انت طفل وتبوگ امنه استحي استحي

هيثم : نكتت ايدي خليني اشوف منو اليستحي
اسيا يركض وراهم ويلاعبهم وهمه يگلوله خلاص خلاص امك اخذها الك.....

.........

رائد : رجعت للبيت جوعان فتحت الثلاجة بيها اكل بس لازم اسوي فتحت ميز المطبخ لگيت برطمان مكدوس و انواع المربى و جبن والزيت زيتون سديت الميز
حتى بغيابها هيه توكلني من الي مسويته الي
ليشششش سويتي الي سويتي
اني من داخلي مهشمممم اني ما ظال بداخلي روح
وهيه بكل برود اجت تجرني للماضي و اني مجلب بقشة

تركت كلشي ودخلت للغرفة حطيت راسي ع المخده ريحتها ع المخاد ياسمين الشام
لازگ بعاگول العراق قصدددي بمخي بمخييي
بصعوبه غمضت عيوني اريد انام وانساها اطلعها من عقلي دگ التليفون باوعت رقم غريب
الووو

:الوووو شلونك

رائد : انوار؟

:ايي حبيبي اني انوار ....

.........
بيرين : كملنا حصصنا وهلا شو بدك نعمل

ليث : خلي نسوي فطاير انتِ تسوي هواي لذيذ

بيرين :لك تكرم عيونك
اخدتوا وطلعنا ع المطبخ حضرت انا الطحين وهو عطاني الطاسة مثل ما بيقول
وقعدنا نعمل الفطاير لحتى اختمرت قررنا نعمل الحشوه
قسم نوتيلا وقسم جبن
وانا معو عملناها وع الفرن لحتى استوت
وكل كم دقيقة بحضنو بشموو
بديا يظل معي ما يفارقني متل ما عمل ابوو

قمرر:يي شو عاملين

سيف :خليهم متونسين يابه اكلوا وشربوا يلااا قمر ورانا مشوار بابا ليث اذا تحب اليوم ظل يم بيرين

ليث :اگول البابا اذا قبل اظل

بيرين :تمام
اكلنا وراح لبيتون

ليث :عمه اسيا اگدر اخابر بابا

اسبا :شتريد منه حبيبي

ليث :اريد اروح ابات يم بيرين يصير؟

اسيا :خليني اني احجي ويا تمام حبيبي
بعد ما وافق اتصلت برائد جاوبني وشكله نعسان
اكلك رورو يصير ليث يروح ينام يم بيرين

رائد : لا

اسيا :ابوك قبل حبيبي روح حضر ملابسك وروح يمها وعمك الصبح ياخذك للمدرسة

رائد ا:سيااااا

اسيا :طرشت أذاني اسكتتت انت مالك دخل
اذا انته متريدها ابنك يريدها لا تعيش الولد
مثل ما انت تريد خلي يروح يتونس يمها بالتالي هيه ام اخو

سديت الخط بوجهه
رائد :منو گال اني ما اريدها
عاگول بغداد ضايع بلايه ياسمين الشام...

بيرين : كل يوم ليث بيظل عندي وما شفتوا ابداََ
من يوم صار الي صار وكل يوم انا اشتاقلوا اكتر
وما عندي غير ذريعة وحده مشان روح لعندوا
وخالتها لحتى الاشتياق ينخر بعظمي
بطني كبرت هلأ صار عليه تلث اشهر وسبوع
اسيا هي الي قايمة بواجبي ومصروفي بيوصل لعندي وعمي عزيز كل يوم يجي ياخدني مشان افطر او اتعشا معهون
وعمتي كل كم يوم تجي جايبتلي هل الملابس لألي وللببو لكن رائد ما بشوفوا اصلاََ بالرغم كنت اقعد ساعات جنب البوابة بس ابداََ ماشفتوا

اسيا : يلا عماتوو عمك ينتظرك حتى اطلعون للمدرسة

ليث :باي بيري

بيرين :باي حبيبي
آسيا ممكن لحضه

آسيا :احجي

بيرين : رائد وين لهدرجة ما بدو حتى يطمن ع ابنو

آسيا :رائد من اسبوعين سافر للعراق والله حتى امي زعلانه منه

بيرين :لشو سافر؟

:ما اعرف بس گال تعبان واريد اروح للعراق اتونس

بيرين : يعني عند نمارق؟

:لا راح للشمال

:ما بيحكيلك عني ما بيسألك عني اي شيي؟

آسيا : بيوم الي سافر سألني عنج وعن الطفل و طمنته

بيرين : اها تمام بتشكرك كتير
تركتا ودخلت هي اول مره بيسأل عني
وانا قاتله حالي عليه من يوم الي تركني عند بيت اهلي
اسبوع ما بقدر اتلم على حالي اخدت مفاتيح ببيتنا انا ويا وطلعت
ركبت الباص ورحت
اذا مسافر وما بدو حتى يشوفني انا كمان ما بدي شوفوا انا كنت عم قول لما اشتاق و بضعف اروح لعندو بذريعة اخد ملابسي هلأ ما بدي حتى شوفوا رايحة جيب ملابسي قبل ما يرجع من سفرتوا وبسطتو

وصلت للعماره وطلعت ع البيت فتحت الباب
سمعت صوت سعال قوي كتيرر
وقفت بمكاني من الخوف فكرت حرامية داخلين ع البيت تكرر الصوت
اتجرأت وخطيت كم خطوه
وطلع هوه من اوضتنا نحفان كتيرر
ووشو مصفر وماسك صدروا وعم يسعل
لما شافني ع سريع دخل للاوضه وحاكاني من وره الباب

رائد :شدسوووين هناااا طلعييي ع سرريع
856 views16:24
باز کردن / نظر دهید
2023-05-06 19:24:38 اسيا : المرأه اكثر وقت تحتاج شريكها وقت حملهاا
تتعب وتريده يسندها
تتألم وتريده يصبرها
تثگل وتريده يساعدها
تعصب وتريده الايد الحنونة الي تطبطب عليهاا
صارلها شگد يمك ما قصرت وياك ولا وي طفلك
انت واخوك بأكثر وقت احنه نحتاجكم تشمروناااا

اباوعلها تحجي وتبجي و الوجه انطعن
استاهل تركت بيها جرح ما يطيب الاخر يوم بعمرري حضنتها

هيثم : خلااص لا تبجين اعتذر انييي

اسيا : لا تسويها رائد و الله ما راح تنساها الك

رائد : من اني انسه الساعة الجابت امها واجت تگول عني اني انتهكتها ساعتها هيه تنسه الداسوي بيها

حنان : ولا يصير براسك حظ لعبت بيك لعب بت عمك وهسا اجيت تلعب بهاي المسكينة

رائد : اني ماا بلشت وياها بالعكس رغم اني ما ردتها بس ما جنت ناوي اضرها هيه لدغت و ما شافت الگدامها اصلاََ ميت بلسم و سمها حياني حتى ارجعه الها

هيثم : راح تاكل بروحك الاخر يوم بعمرك
خاصه اذا تحبهااا

رائد : اني رايح البيتي سدوا هذا الموضوع ومالكم دخل بحياتي
طلعت من بيتهم البيتي دخلت كل متر بالبيت تاركة بي اثرها
هاي الزاويه جانت فارغة هيه راحت اشترت فازه كبيره و خلت بيها احجار اللؤلؤ خليط ذهبي وفضي وجابت السنابل
وهنا المطبخ جان عباره عن مطبخ فاضي هيه الي خلت كلشي بي وسوت روح اله
و هنا غرفتي الريحتها كلها زيت ياسمين من اشمه
ارتاح واخدر
و غرفة طفلي عبارة عن رسمات و العاب هيه رتبتهن ع الحيطان حتى يحس بطفولته
و الحمام والممر
كلشي بالبيت يذكرني بيها
حتى البيت ما اريده ولا اريد ادخله
طلعت من البيت على بيت صديق الي بعده بالكمب لأن شاب مأخرينه دگيت باب غرفته طلعلي العيون صفر و الوجه ذبلان شكوو شبيك
جاوبني بتعب ما بيه شي فلاونزه
شعجب اليوم يمي

رائد :طاكة روحي وين اروح

:لعد زوجتك وين

رائد :طلكتها

:دتحجي صدگ ولك انت ما تعرف تعيش وي مرأه

من حرگة گلبي سحبت بطله مالت الماي وشربت
رائد :اني كلب ابن سطعش كلب

:حشاك يا خوي بس غير علمود اريدك ترتاح
هسا دشوف وضعي مبهذل وما جاي اطيب لحد يسويلي لگمه لا وحده تغسلي ملابسي لا أنيس اسولف ويا بالليل لا انسانه تشاركني همومي ومخططاتي عيشة لو ضيجة خلگ

رائد : هسا انت قبل لا تفكر بمخططاتك فكر شلون تمسح خنينتك هههههههه

:هههههههه غير الفلاونزه دمرتني والعطسة ملازمتني

رائد :هههههههههه
تسالمت ويا وطلعت من يمه المدرسة ليث خذيته البيت اهلي ما اعرف اهتم بي

اسيا : بعيوني يا خويه بس هيج ما يصير
يوميا مبهذل الولد وياك
گلي :ما عليه شي وطبك الباب وطلع
اخذته الغرفة الاولاد انقهرت ما عنده سرير
فرشتله فراش وگعد يلعب وياهم ويرسم
لبست حجابي وطلعت البيت ابوي
دخلت الهم لگيت قمر گاعدة وحدها
وين بيرين

قمر : بالاوضه

بيرين :دخلتلها لگيتها نايمة رفعت الغطا عنها گوووومي احجي وياي

بيرين : شو صار رائد في شي

اسيا : ليشش هيج سويتي شنوو ذنب اخووي وشنو ذنب هذا المسكين الي اتعود عليج
و شنو ذنب نفسج وطفلج بالي سويتي

:والله مو انا اميي الي عملت هيك

اسيا ج:ريتها وطلعت يم قمر
خاله ما اتوقع اهلي قصررروا وياج حتى تسوين الي سويتي وبالتالي ما ضريتي غير بنتج لأن رائد طير ومتى ما يعجبه يطيرررر

قمر :بعتذر منكون

اسيا :لا تعتذرين مني اعتذري من بنتج الي بهذلتيها شووفي خاله اني احبج واحترمج بس الافضل ترحين دكتور نفسي والا حتى بنتج هم يجيها يوم تهجرج اذا استمريتي بهذا تفكيرج

بيرين :خلص اسيا

اسيا : ليشش خلاص من دمرتي اخوووي اجيتي هسا تگولين خلص

بيرين :اصلاََ اخوكي ما بيحبني اخوكي اخذني حتى يضربني وصير خدامه لألوا ولأبنوووو

اسيا : من ادخلين بالحيلة تستاهلين الي يجرالج
وهسااا حضري روحج راح ادزلج ليث ادرسي وتهتمين بي غصباااا ما عليج

بيرين : ليث عندكون امانه هلأ تجيبي

اسيا : وراسج فوگ رجليج هسا اجيبه
رجعت للبيت گتله تريد تروح يمها
گلي اييي اخذته وطلعت الهم
من شافته حضنته ودخلت بي للغرفه نستني
ونست الاني حجيته عليها عفتهم ورجعت لبيتي همزين بيتي مقابل بيتهم هههههه

هيثم :وين الراحة يابه تردين تخسريني روحي الدتطلع من روحج

اسيا :هلا حبيبي لا هسا راح اتمدد

حنان : كذابه لا تتمدد ولا تگعد هيه اذا ضايجة تغسل النظيف وتطبخ اي شي المهم تشتغل وتتحرك

واگفه كدامي وقلقه بنظرتها وتريد تنكر حجي امي
متوسطه الطول و شعرها الي فكته ورجعت ربطته ببعثره يثيرني
و خصرها المدبدب نقطة ضعفي

حنان :ياا يمه مو داحجي وياك وين صفنت

هيثم : صافن بحسن الله دولبني

اسيا :رفعت حاجبي الله يرحم تبجي بوجه الله وتصيح اختي

هيثم : هههههههههه

حنان :تستاهل

جريتها من ايدها
هيثم : خليها تحجي المهم تالي الليل اني الربحان

اسيا :اليوم انام يم اولادي

هيثم :وكليني اسيا

اسيا :اي هسا اصبلك غدا
لزمني من وجهي وباس شفايفي

هيثم :لا وكليني شفايفج

اسيا : لزمني من خدودي ويبوس بشغف بقوه
بعدت عنه خلي اروح اسويلك اكل
842 views16:24
باز کردن / نظر دهید
2023-05-06 19:24:38 اسيا : وهسا من راح يصير عدنه طفل ثالث
ما تسمع هاي الاصوات

: اجتلي ايام حتى اسكت صوت عقلي احط السماعة بأذني واسمع قرآن بحيث انام واني ما ادري بس اريد ارحم نفسي شوي اما هسا
حاب صوت عقلي

:لويش بالله

:مثلاََ يگلي تتخيلها شلابسه او تتخيل شنو مسويه جديد بغرفتنه او شنو راح تلبسلي بالليل
او شلون راح تنومها بحضنك
عقلي صاير فاسد

اسيا :هههههه الله يهدي

هيثم : الله لا يهدي ههههههههههههه...

.........
بيرين : خلص امي قومي لنروح

رائد :الافضل سمعي كلام بنتج وطلعوا من حياتي بسهوله احسن ما اطلعكم بطريقتي وما راح تعجب احددد

بيرين :اخدت امي وطلعت شو بيصير اكتر من الي صار امي هيه الي فضلتلي من كل عيلتي ما بسمح
لحد يأذيها بكلمة انا ما سمحت لنفسي أذيها كيف بدي اسمح لالو

قمر : بدو ينكر ابنوو هل ابن الحرام

بيرين :امي خلاص بحياتي خلاص
اذا هو ما بدو ابنو انا بربي ابني

قمر :شوو ذنبك

:امي اسمعيني لمره وحده الي صار بالماضي صار وراح بس الي صار هلأ انتِي يا امي سببو
من المفروض نحكي الحقيقة
وانا حكيت بس بعد الي ساويتي ما صدقني
حاولت ابين انا ماني متل ما متصور عشت معو حبيتو ايي حبيتووو وابنو خبيتو بعيوني وسكرت عليه بس هو رفضني
شو بدي اقتل حالي لااا خلاص اذا ما بدوياني انا كمان ما بديا

سيف : قمررر

قمر : انا هون

سيف :ع سرريع ع صاله اريد افهم شديصير

بيرين :
يامو خليكي هون ما بدي نفسيتك تتعب وصار لازم نحكي والا الي بيجي اصعب علينا

حكيت ل عمو سيف كل الي صار معنا من وقت ما اخدنا صالح لحتى اهربنا من داعش
وذكرت امي اغتصبوها بس ما ذكرت اخواتي
مشان امي ما بدي امي تتعذب كل حياتها بنظرات زوجها وانا كنت بتمنى امي تكمل حياتها مع انسان يحبها

سيف :وليش ما گلتلي

بيرين : خافت تتركها

سيف : ولويش هسا ما طلعت تحجي

:خلي رد فعلك انا بتحملا شو ما بدك بساويلك
انا بتشكر منك انت الوحيد الي ما أذيتنا
انت الوحيد الي عاملتني متل بنتك
بتمنى منك ما تتركنا حقك تشحطنا هلا لبرا
بس انا طالبة السماح منك

سيف :استغفر الله اني وين و السماح وين
ربي هو الي يسامحنة جميعاََ وبعدين هذا البيت مو الي البيت لعيالج واكيد ما يطلعوج منه

بيرين :حتى لو طالعونا انا بدي تكون معنا زلمة يخاف علينا نحن حريم لوحدنا ما بتنفع

سيف :احنه هسا بفنلندا محد يهتم الهاي الامور

بيرين :انا بهتم انا ابي تعب علي كتير وامي بعز تعبها و كسرها ما تخلت عننا مو مشان هلأ انا اجيت لهون و حرية اترك امي لااا انا ما بتركها وبدياك معنا

سيف : ان شاء الله

بيرين : بحياة اسيا عندك ما تحاكي امي والله امي طيبه و منيحة بس شو بنقول غير حسبي الله ونعم الوكيل في يلي ساوا فيها هيك

سيف وموضوع رائد صدگ الي حجته امج؟

بيرين : خجلت كتير وما بدي كذب عليه
لا يا عمي مو صحيح رائد ما تقربلي و انا قلتلك انا كنت مخطوبة اصلاََ و عندون هنن الي دمروني

سيف : امج غلطت وغلطط جبير ولازم تتعاقب

بيرين :عاقبني لألي مشان الله يا عمي اتروك امي
مسكينه من خوفها المبالغ في بتتصرف على هوا نفسها

سيف :الي صارلي مو قليل وامج تعرف بي واكيد حجتلج بس مو اجي واتبلى ع ناس
عندج حلين اما اطلگها اما تاخذيها دكتور نفسي والا راح ادمرج قبل ما ادمرني

بيرين : بخااف يا عمي بخاف احكي معها ع الدكتور النفسي وبتفكرني عم قلل من شأنها

طلعت من الاوضه وقلت لألهون
قمر :انا بروح مافي مشكله بروح لوين ما بدكون بس ما بدي اخسركون سيف انته الرحمة يلي الله بعتها لألي وبيرين هيه عذابي شو عم بعمل فيها ولوين وصلتها وهي ما نكرت تعبي الي تعبتو عليها زمان

سيف : الي سويتي كلش جبير ولو اني بمكانهم لا اسامحج ولا اسامح بنتج لو موو طفل يربطكم بيه لا والله
المهم اني اشوفلج دكتور واخذج

قمر :وانا بنتظرك

شفتون عم يحكوا عمو سيف مانو صعب وحنين حمدت ربي وحملت حالي ودخلت لأوضتي
بيرين :أعدت احكي مع حالي هلأ رجعتي ع بيت اهلك
و انتِ حبله شو بدك تساوي وهو رافض الطفل وكارهك
قعدتي عندو اشهر وما تغير الحال
شو بدك تعملي اكتر من هيك تقتلي حالك
او بتذلي نفسك مشانو
او بشتغل وبصرف على حالي وعلى طفلي
انا الي كنت مخطوبة وما باقي غير ايام لعرسي وجوزي بسلمني لداعش
هلأ بدي اتفائل خير بشخص انا ارتكبت عليه وقلت هوه مغتصبني مستحيل يسامحني مستحيل

سكتت ما يقارب العشر دقايق وانا استرجع الي صار معي وانا في بيتو اتخيل ادق تفاصيل شكلو
تنهدت و انا عم احكي مع حالي
لا يسامحني بس ما يقاطعني ما بيحبني مانه مشكله بس المشكلة انا بحبو ....

.......

عزيز : رحم الله والديه من ضيع أنسابة
يدلوهم ع بيت عزيز

رائد :اني ما نكرته بس ما اربي
هيه وامها موو عبالهن يلون ايدي بهاي السوالف لا اني ما تلوي ايدي الي خلي تروح تشوف واحد غيري
830 views16:24
باز کردن / نظر دهید
2023-05-06 19:24:38 #أنساب_طاهرة ٤٠ والاخيررر
#بقلم_ام_مختار
#دنيا_غانم

اسيا : احجييي لويش ساكت

هيثم : معلمة اخذ يمها دورات

:شنو دورات شنو خرابيط مداصدگ هساا اطلگني

هيثم :انطيني مجال اراويج روبي وبعدين اطلگج

اسيا :وتريد تعرفني عليها شگد بجحححح
واني داحجي ويا جر راسي وباسني من شفايفي

هيثم :اسكتييي مو زين عليج عمي معلمة باجر عندي جلسة واخذج وياي وشوفيهاااا

: يجي باجر لو لا ادري بيك هيثم تضحك عليه ادري اني شنو خذيت منك غير المضحكة وتعب و الدمار ويگلي ليش اتعبين روحج واني كل تعبي بسببك

هيثم : رد فعلها كلش طبيعي ع شافته مني
وراح اخلص العمر وياها وهيه ما تثق بيه من ايدي
احبها حبها بالنسبة الي طال حجرات گلبي
واريد اثبتلها بطريقه تحبها النسوان تظل ذاكرتها طول العمر انيي لا داخونها ولا عندي وحده غيرها
رجعنه للبيت اول شي سوته عزلت روحها عني
ايي ليشش

اسيا :منووو روبي هيثمم راح اموووت اذا ما گتلي

هيثم :والله معلمة ادرس يمها شبيج

اسيا:شنو بعد ما شاب ودو للكتاب؟؟

:باجر ترحين وياي وتعرفين جلسات شنو والله راح تفرحين باجر شبيجج

اسيا :ما مرتاحتلك

هيثم : ارتاحي گلبي نحكم مؤبد بحبج
يا نومة العين

:ولويش بالله تسميني نومة العين مماخذه منه بس الاذيه ويسميني نومة العين
گعد بصفي ورفع تشيرتي يتلمس بطني
من ابويه گلي انتِ مو اختي بنت عمتي
ما گدرت انام
ومن صرتي زوجتي چفن عيني ولا صاحبة النوم
ومن جنت اشوفج وانتِ يمي نايمه بصفي واني اريد قربج بس العيب و الحرام سيطرن على عقلي
النوم ودعني
و من تذكرت اول ليلة اني اتقربتلج بيهاا واني جنت اصررر عليج
يابه النوم طلگ عيوني
و من سافرت ظليت ما انام الحد ما اخوه من التعب
انتِ نومة العين تعرفين يعني شنو نومة العين

يعني انتِ راحة الجسد وقيلولة العقل
وحلم وردي ما زارني الحد ماا صرتي زوجة الي بحق وحقيق

اسيا :منو روبي

هيثم : هههههههه المكسيكية تذكريها اني مصاحبها حبيبها جان ايمه الفريدو لو الخاندرو

اسيا : وخر عني ما احبك باجر الا اخلي ابويه يطلكني منك ويطردك وروح شوفلك مره غيري
شوف الحظ كل ماأحبل تقهرررني هيثمم

هيثم :احترگت روحة الي يقهرج والج انتِ روح هيثم
سكتت عنها الحد الصبح طلعت للشغل وگتلها بدلي ارجع ارتاحلي ساعتين واخذج الروبي

اسيا : لبست بنطرون عريض وقميص و حجابي وطلعت ويا الروبي دخلنه مجمع بأحد العمارات
وگفنه يم باب شقة مفتوح دخلنه للشقة كراسي و شاشة تلفزيون كبيره
نساء ورجال گاعدين شديصير هنا

هيثم : هذيج روبي

اسيا باوعتلها وعگدت حواجبي تقريباََ بعمر بابا عزيز طويله ولابسه تنوره قصيره و قميص ورابطه ع عنقها وشاح
و شعرها ابيض كله ومسويه تسريحة بسيطة
سلمت عليها بعد ما عرفها هيثم بيه
وگلها هيه شافت الكروت الي انتِ دازتها الي وغارت وحبيت اليوم أعرفها بيج و بالدورة مالتج

اسيا : ابتسمت ولزمت ايدي وظلت تحجي وياي وطول ما هيه تحجي مبتسمة
عرفت هاي الشقة ملكها و هيه تسوي دورات للنساء والرجال تخص كيف تتعامل مع شريك حياتك ومع اطفالك
باوعتله مبتسمة هو هم ابتسملي
اشادت بي وگالت هو من افضل طلابي
وهو من الاوائل بالدوره الي سجلوا
وحجتلي الموقف اول ما اجالها
وهو يگلها اني احب زوجتي بس اني ما اعرف اتعامل وياها
و ما اظهر حبي بطريقة صحيحة اخجل واحس مسوي عيب من اعترفلها بحبي او احسسها بي
وهادئ وكأنما اعبر عن جميع مشاعري بالهدوء
ودائماََ بينه خلاف لأن اني ما عارف افهمها شخصي
تقلدلي هيثم من اجاها وهو يتأفأف ويگلها
اني رجل شرقي حبي الها مثل دمعتي
صعب اظهره

ما اظهر دمعتي حتى لو الانكسارات تكابلت عليه
وما اظهر حبي حتى لو الشوق نهش گلبي

اسيا :باوعتله هاي من يمتى هيج تعبر هيثم

هيثم :من حسيت اسيا ما عادت بگلبي اخت وصرت اريدهاا زوجة و عشيقة طول العمرر

اسيا : گعدنه اني ويا واسمعلها وتختبرهم بالجلسات السابقه وتنطيهم سيدي يشوفوها بطرق التعامل مع الاطفال و الزوجة وشلون يفصلون حياتهم بالعمل عن حياتهم بالبيت
وتعلمهم المرأه عاطفية ودرامية وتحب الي يحسسها بهذا الشي حتى لو باليوم مره وحده
تگلها اكلج طيب
او طالعه حلوه
او شعرج جميل
او ضعفانه هيه ممكن تعيش ع هاي الكلمة طول اليوم وما تنساها طول العمر

والعكس صحيح في حال جانت الكلمة مؤذية
طلعنه من الجلسة وهو لازم بأيدي الحد ما وصلنه للسيارة وهو يبوس بأيدي

اسيا : جنت اگول تحبني بس مو الهاي الدرجة

هيثم : اني من الاصل احبج اسيا
بس الوضع الي نحطيت بي موو مال اني احب
وجعلنا بينهم مودة ورحمة
بس اني اختلف اختلف تعرفين يعني شنو اخت
الله محرم البيني وبينها وبلحضه تنگلب الطاوله ولازم اني اعيش وياها كل الي اريده
ما جنت اعرف اتصرف و اخجل اخطي خطوه وحده و احس الناس راح تنظرلي بالعين الصغيرة ويگولون هذا شاذ

تزوج اخته و حبها وتقربلها
ما اگدر اتخيل اصواتهم تگول تزوج وبسس
813 views16:24
باز کردن / نظر دهید
2023-05-06 19:24:17 :ما بدي خليك عندي انا شو عملت صح امي غلطت بحقك بس لما صرت ببيتك عملت شي؟؟
ما عملت مشان الله ما تتركني اذا بدك خدني معك او خدني ع بيت امي ما تخليني وحدي بخاف

: زوجة صالح الالله يرحمة ما تخاف

:الله يلعنه شوبدي بصالح
مسكت ايدو خليك معي

رائد : يابه ما طايقج اني اذا اظل بالبيت اكسر اعظامج سمعتييي

: بخاف

رائد : الله ياخذ امج ع السووته بيه بدلليييي وامشي اوددديج الهااااا بليتوني الله يبليكمممم
ما حجيتووو من الاول مزوجة انتِ ليششش لعبتو هاي اللعبة الوصخة ليشششش

بيرين : وهو عم يحكي بوستو بتموو
وقلتوا بحبك رائد و الله بحبك لما بشوفك قلبي يدق بكل سرعتوو انا بعتذر سامحني و انا مسامحتك ع كلشب اعملتوا فيني خليني معك ما تبعدني منك

بعدني بهدوء وقال ما ينفع الگلب طاب منج
ومن اللعيبج كلشي نكشف والكل حجة عكس الحجيتي

بيرين :اخدني ع شقة امي وانا بتذكر كلامو الكل حكة غير الي انا حكيتو شو بيقصد

دخلت ع غرفتي ونمت ما بعرف قديه نمت بس صحتني امي وانا ما فيني قوم وحاسة النار جواتي لا عم تطلع ولا عم تهمد

قمر :شو صار يا امي احكيلي

بيرين :انا الي وصلت فرحتو لقرعتو يامو
ما لحقت يا امي لما استبينا و المايل تعدل
اجه هالحقير خربها
حكيت لامي قالت اصبري تانشوف اذا الشوق و الحب بيجيبو رائد والا لا

بيرين : وصبرت متل ما قالت امي وشتقتلو كتيرر
بدي ارجع لبيتي و لألو ما كانت حياتي احلى حياة بس بدي حياتي بدي ليث ورائد فيهاا

وكنت بتمنى يرجع مشان قول بيحبني او شتاق لالي

شهر واسيا تتواصل معي من موبايل امي وتقول ما بيقبل نجي لعندكون وبيهددون اذا وصلو لألي وحكو بموضوعنا يرجع للعراق و ما بيشوفو بحياتو

بيرين :انا منيحة عند امي خلاص مافي مشكلة

اسيا :هو ديگول اني ارتاح وارجعها و امي مدتقبل بهذا الكلام وزعلانه علية

بيرين : انا بكره احكي معها ان شاء الله
سكرت الموبايل ونمت شي ساعة
بطني عم تجعني لما روح ع الحمام ما فيني شي
بس استفرغ كل الي اكلتو استفرغتو

سيف :بدليلها خلي ناخذها ع المستشفى

بيرين : الله يخليكون خدوني ما فيني اتحمل الوجع

قمر :يلا ع سريع هلأ بناخدك....

رائد : الووو

سيف :صحصح زوجتك متوجعه كلش واني ماخذها للمستشفى اذا تحب تجي

رائد : ع سريع طفرت من فراشي لبست التشيرت والبنطرون و طلعت وياهم

بيرين : يا امي متوجعة كتيرر ما فيني اصبررر

قمر : اسم الله ع قلبك يا امي ع سريع سيف

رائد : وصلنا ع الطوارئ انتظرنا الحد ما دخلوها
وهيه متوجعه ما اگدر اتقربلها ما طايقهااا وما طايق جذبهن و حاس هذا كله فلم ديسونه حتى ارجعها وگفت ع صفحة الحد ما دخلوها

طلعت وهيه تبجي

رائد :عمي هذا الكارت و الرمز واني طالع للسيارة من تخلصون تعالو عود
انتظرت بالسيارة ما يقارب الساعتين
طلعت وامها ساندتها ما تگدر تمشي و العيون
حمررر والوجه اصفرر
صعدتها السيارة وسيف حرك سيارته
الحد ما ردنا نوصل امها گلتلي بيرين حامل

رائد : المطلوب

بيرين :امي خلينا نروح هلأ ع البيت

قمر :عم قلك مرتك حامل شو المطلوب مثلاََ

رائد : نزلت من السيارة ما جاوبتها صعدت البيتنه ورجعت لفراشي ما گدرت انام

الحد العصر اني بغرفتي جابتها امها اسيا صاحتلي
طلعت يمهم

قمر : من الاخير انا عم قلكون كنتكون حامل
وابنك ما بدو الطفل

رائد : منوو گال؟

قمر : الفجر لما رحنا ع المستشفى وحكيتلو انو بيرين حامل ما رد ونزل وما حكة ولا كلمة شو يعني سكوتك

رائد : جبتيلي بنتج بالليلة سودة مصخمة وگلتي اني نايم وياها وقللتب من قيمتها بنظري و طلعتيني اني انسان سافل ومنحططط حتى لوو جان بينه عقد شرعي اني ما اسويهاا
وهاي گدام الكل انيييي ما سويتها ولا تقربت البنتها وبنتها وهيه كذابات الاخت مزوجة قبلي وخافن يحجن
وهسا راجعه تگولين بنتج حامل روحي انتِ ربي الطفل بالنسبة الي بنتج والي بطنها ما يعنولي
مثل ما ورطتيني بأبشع طريقة
روحي ابتلي ببنتج وانتِ طالك وورقتج بس تجيبين توصلج انتهى الكلام
الصاع يردلج صاعين اذا عبالج انييي مضحكة

يتبع......

:

:
816 views16:24
باز کردن / نظر دهید
2023-05-06 19:24:17 رائد :لا حلو حلو واني شدخلني حلو والا مو حلو المهم نامي باجر ورانه گعده

اجتي يمي نايمه غمضت عيونها و قرأت قرآن بصوت ناصي

رائد :مو مرة عالم البرزخ گلتها ودرت وجهي عنها

بيرين : أعدنا الصبح ع سريع لبستو تيابو لليث
و رحت ع بيت امي بعد ما اخدو ابو ع المدرسة

قمر : يا اهلا وسهلا نور بيتنا يا امي

بيرين : اهلاََ فيكي شو مشتاقتلك ومشتاقة الاكلاتك

قمر : اعملتلك شاكرية و برطمان مكدوس خدي معك لما تروحي و عملتلك جز مز على كيف كيفك

بيرين : امت مشان نكسر السفرة
وامي اطعميني بدياتها ماني مصدقة
امي من لما طلعنا من داعش وهي ما عاملتلي هيك

قمر :كيف بيعاملك رائد

بيرين :كتير منيح

قمر:بيضربك؟

:لا لا مره وحده ضربنب وما عادها يلا ع سريع بدي روح لعند سمية

ع سريع اللبست وخرجت مع امي البيت سمية
جوزها ما كان هونيك عاملة الحلو و نبسطت معا و حكينا غيرت جو انتبهت للساعة صار لازم امشي هلأ

سمية :لسا اجيتي خليكي

:ما بئدر و الله رائد لح يجي ياخدني
بوستا ولما اجيت اطلع
شافني جوزها باركل لالي و أل شو ما بدك تعزمينا ع بيتك ونشوف جوزك

:اهلا وسهلا وقت ما بتحبو

:لكن الجمعة بنجي ع العشا لعندكون شو رايك سمية

سمية :اي والله بنروح وناخد هدية العرس معانا

بيرين :ابتسمت لالهون و رحبت فيهون وطلعت

قمر : ما بيقبل رائد ما هيك

:ايي ما بدو حدا يجي ع البيت
رجعت ع بيت امي وهيه عم تعطيني هي الاكلات الزاكية وانا بالي عند رائد لما بيعرف شو بيقول
هو رجل سمية من زمان طحش و حاشر حالو
اتصل فيني وقال انزلي
انزلت لعندو ع سريع مشان ما يعصب

رائد : شنو صاير شبيج

:مافيني شي اهلا وسهلا بالليث تبعي
شو كيفك اليوم منيح بالمدرسة

:كلش زين كلش كلش

:الحمد لله

رائد :طول الطريق ما تحجي و تتحسر
وصلنا ع البيت خلتلنه اكل ودخلت ع الغرفة ما اكلت ويانه....
اكلت و رحتلها صاير شي احجي

:انا اليوم رحت لعند رفيقتي وجوزها ما كان هونيك بس لما كان بدي اطلع من عندا اجه ع البيت وشافني وعزم حالو يوم الجمعة لعنا مشان يشوفك
انا والله ما عزمتو ولا بدي حدا يجي بس خجلت ورحبت فيي هو وزوجتو

رائد : ما صار شي نستقبلهم وانتهت

بيرين : اطلعت فيي وانا مصدومة عم تحكي جد

رائد :اييي نستقبلهم وگولي شنو تردين تسوين حتى اجهز البيت

بيرين :يا امي قلبي وقف من بيت اهلي لهون قلت هلأ بتضربني

رائد : تركتها وطلعت تخاف اضربها تخاف مني وهيه وامها دكتها ناقصة
وهسا خايفه مني والله تلعب عليه تريد تتمسكن حتى تتمكن

بيرين : لما صرت حس عم يتغير معي للافضل
صرت اللبسلو و رتب حالي مشانو
وهو عم يقوم بواجباتو و ياخذ كل حقوقو من عندي

يوم الجمعة حضرت السفرة واتصلت فيني سميه ع مبايل رائد وقالت جاية

بيرين :راح يجو

رائد :اهلاََ وسهلاََ بيهم
اگلج...

:شو؟

رائد :گدامهم ما اريد يعرفون الخلاف الي بيناتنا
نحجي ونسولف طبيعي تمام

:متل ما بدك لبست فستان طويل زهري و حجاب من غير ما احط اي شي بوشي
رحبت فيهون ورائد كمان
كانو جايبيلي هدية العرس

أعدنا نضحك وناكل ع سفره وحبيبي ليث اصلاََ هادئ وما بيحكي

سمية : تذكري لما ركض ورانا الكلب وانتِ رحتي ع امك تصوتي وتصيحي يا امي ورانا وحش عم يركض

بيرين :ههههههه والله هديك الليلة ما بتتنسا
وامي تألي كيف شكلو الوحش وانا بصرخ وبقول
يشبه اخي بشير الله يرحمو ولما عرف منك الي ركض ورانا كلب أطعني تأطيع الله يرحمو

جوز سمية :الله يرحمو وتذكري لما صالح خطبك
وامك ما وافقت واجه ع الحارة سكران وهو بيقول هلأ اكتب اكتابي على بنتكون والا بحرق الحارة بالي فيها

بيرين :اطلعت فيي ونحن قاعدين ع سفرة الاكل

رائد :منو صالح سامع بهذا الاسم

زوج سمية :جوزها لبيرين الله يرحمو راح شهيد

رائد :هااا ايي صحيح تذكرته تعرفه؟

:اوو كان رفيق عمري الله يرحمو شهيدد بالجنة

رائد :اهااا تمام

بيرين :سمية حست الجو تكركب ع سريع ضبت السفرة معي وخدت جوزها وطلعت

:اضايقت من كلامو ما هيك

:لا بس سمعتي شنو گال زوجها ليش مصرة ع الكذب

بيرين : مانو جوزي والله خطيبي وراح الله يلعنوو

رائد : بطلي جذذذب حتى نكدر نتأقلم ع هل عيشة الخرا هاي

بيرين : تركني وراح لبره
الله يلعنك ويلعن الساعة الرحت فيها لبيتكون
ويوم بعد يوم وهو ما بيحكي معي بطل يضرب بس ما بطل شتم و حكي ع طالعة والنازلة
وصار ما بجي كتير ع البيت الا اذا بدو شي مني او بدو حقوقو متل ما بيقول...
اكتر الاوقات صار عند اهلو بس انا بالبيت
وساعات ليث بيجي لعندي وما في شي عندي بيسليني لا مو بايل ولا تلفزيون تعبت من الوحده
نفتح باب الشقة اجه لوحدو
شو ليث وينو؟

:يم اهلي اجيت اخذ كتبه والملابس اريد انام يمهم اني هم

بيرين : انا بخاف نام وحدي مشان الله ما تتركني

رائد :اتعودي
808 views16:24
باز کردن / نظر دهید
2023-05-06 19:23:45 استغليت نومتها تلمست بطنها اذكرت الصار بالدورة قبل اسبوعين وهمه يحجولنا ع المرأه الحامل وشلون لازم الزوج يكون وياها خطوة بخطوة وشلون لازم نراعي نفسيتها ونفسية الاطفال اذا جانوا اكو اطفال قبل الحمل
طمنت امي وابوي الراح ينجن عليها
وسيف الما دخل يخاف
ابويه وسيف يفكرون كل ما تحمل اسيا تموت مثل عمتي فاتن
يابه ما بيها شي هيه والطفل بخير بس بنتك ما تگعد راحة شايله الدنيا ع راسها اليوم
و بس تتحرك ما تعرف تگعد حتى من تدرس ولدها تتحرك طبيعي هيج يصير

عزيز : يضربك طوب انت وولدك المهم بنتي

هيثم :هههههه رحم الله والديك اخذ هسا حجيتك واطلع الباباها الثاني تره گاعد بره يبجي عبالك عدكم فاتحة

عزيز : رايحلة ودير بالك عليها واي شي تحتاجة اني ارجعلك تمام

:تمام يابة تمام
رجعت يمها صحصحت الدكتورة الاخصائية گالت لازم ترتاح والا تفقد جنينها

هيثم : سمعتي مووو

اسيا :ولدي شلونهم فدوه هيثم ما درستهم اليوم

هيثم : امي يمهم لا يظل بالج واذا ع دراسة هسا مو مهم
همه حتى دراستهم هسا لعب ما طالبين منهم نجاح لا يكفي يرحون للمدرسة

اسبا :لا لا خطيه وتگومهم المعلمة وما يجاوبون يا عيب طلعني هسا

هيثم :هسااا من ابوسج من هاي الشفايف همم عيب

اسيا : لا مو عيب بوسني
اني جنت امزح ويا بس هو ما كذب خبر لزمني من بطني و باسني بشغف بحب
باوع بعيوني وگلي جاينه طفل ثالث اسووو
دخيل محمد بحياتي ما متخيل تكونين يمي بفراش موو طفل ثالث مني وانيي منتظرة ومستعد اله وما بيه طاقة صبر حتى ادللج بهذا حملج

اسيا : ان شاء الله يجي وتفرح بي...

ظليت بالمستشفى الحد ثاني يوم
من طلعنه خلاني بسيارته
باسني من راسي وهو فرحان بيه وبالحمل وكل شوي يگلي الا اعوضج
انتِ تجيبيلي تلاثة لعد الله شگد راضي عليه

نزل للسوبر ماركت اليم المجمع مالتنه
ظليت ادور بالسيارة فتحت التجيه الي تصير بين الكرسين اوراق تسجيل و ظروف صغيره فتحتها بيها بطاقة شكرا اله من روبي واكثر من بطاقة والكلام كله شكر وامتنان ع تواصله وروحاته
وورقة بيها ثناء ع الاداء الي ديقدمة وهم توقيع روبي
جسمي ظل يرجف فتح باب السياره باوعلي وضحك جبتلكم كلشي :گال

اسيا : رفعت الكروت بوجهه روبي منوو هيثمممم

............

بيرين:بعد شهر من زواجي اجت امي لعندي ومعها رفيقاتها

رائد :امج شسووي عدنه شنو تذبون نفسكم علينه وهسا صار وقت تجي وذلعون وطبون

بيرين : مشان خاطري اسكت ما بيطولوا شويات وبيروحوا

رائد :امج هساا تطلع سمعتييي

بيرين : ابوس ايدك اسكت مشان خاطري بعمل شو ما بدك بس ما تجرح اميي

رائد : اني طالع ساعة وارجع اذا لگيت امج بالبيت ما تلومين الا روحج

بيرين :حاضر

رائد :طلعت من البيت طاكة روحي ما اريد امها تدخل بيتي ولا اگدر ارفض طلبها وهيه قايمة بواجبي وبواجب ابني،،،، نار شاعلة بصدري
انوار جانت مكشوفة الي
هاي غامضة فوگ المصيبة وطيبه شگد أذيها ما تشكي ولا تحجي وتحاول تبررلي و ما تأذي ابني ولا يوم اشتكالي منها
وقتت تليفوني ساعة كاملة گلت ارجع اذا لگيت امها بالبيت اطردها هيه وياها

دخلت للبيت هدوء لگيتها نايمة بغرفة ليث وليث يمها يرسم فتحت الباب هيه فزت وباوعتلي اشرتلها بمعنى شنو صار

بيرين :راحوا

:شنو گتيلهم حتى مشيتيهم

: حكيت مع امي وخدت البنت وروحوا

:اذا تردين اني اوديج الها بسسس بيتي محد يدخله

بيرين : بصلاة محمد تاخدني لعند امي

:باجر من اودي ليث للمدرسة اخذج بدربي وروحيلها وظلي يمها الحد ما اني اجيبه واجي عليج
گامت من الفراش وحضنتني وباستني من خدي
شكرا كتير يخليلياك ان شاء الله
من باستني نزات راسي المنحرها عطر المنحر وحده يشل العقل
من بعدت عني مسحت خشمي بايدي ما اريد ريحتها اظل قابعة بيه هيه لحضات واحس اعصابي ارتخت

طلعت من غرفتهم الغرفتي ليث اجه يمي يلعب ويراويني رسماته وهيه ترتب و تنظف و غسلت الملابس و طبخت

بيرين : انا طبخت الغدا لبكره لايكلك فكر

:تمام

بيرين :فيني اطلب طلب

:شنو؟

:فيني روح لعند رفيقتي سمية بالله عليك ما بطول ساعة زمان وبرجع لبيت عمو سيف

:ومنو هاي سمية

:سمية جارتنا بدمشق ورفيقة الطفولة

:مزوجة؟
گلتلي :ايي

:وزوجها بالبيت لما ترحين؟

:هلا بشوف اذا مانو بالبيت اروح لعندها؟

:ايي اذا مو بالبيت روحي

بيرين : تقبر قلبي ان شاء الله

رائد :اخدت ملابسها وطلعت
والله انتِ الي تكبرين كلبي بت خلية النحل

طلعت من الحمام فتحت باب الكنتور وهيه تغني بصوت ناصي

هــزة يا جميــز هــزة،،،، حلو يا تفاح و إلو لـذّة
مال عليّ و وشوشني،،،، كلامو حلو و إلو لذة

طلعت علبة صغيره من الكنتور ومسحت منحرها
ونفس الريحة ترست الغرفة
بس اشتميتها حسيت براحة شنو هذا سألتها

بيرين :هاد زيت الياسمين بس مو لحالو معو عطور و هيك يعني شغل سوري ليه ما حبيت ريحتو

رائد : ياريت اريد بيج شي
ما يعجبني حتى اجلب بي

بيرين :شوو ما فهمت عليك يعني شنو اشلب بي
790 views16:23
باز کردن / نظر دهید