Get Mystery Box with random crypto!

قصص💜✨

لوگوی کانال تلگرام omar1994born — قصص💜✨ ق
لوگوی کانال تلگرام omar1994born — قصص💜✨
آدرس کانال: @omar1994born
دسته بندی ها: نقل قول ها
زبان: فارسی
مشترکین: 43.79K
توضیحات از کانال

قصص واقعية حقيقية
~~~……~~~
سايت القصص @Omar_sayat_bot
ارشيف القصص @FFFFF_F1

Ratings & Reviews

2.00

3 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

0

4 stars

0

3 stars

0

2 stars

3

1 stars

0


آخرین پیام ها 474

2021-07-25 14:26:55 : خطية ما يستاهل ..
كتله بتعب : يي والله كاسر خاطري و ماكدر اعوفه
ادعليه رسيل ..
: الله يشافيله ابنه بحق الحسين الشهيد عليه السلام ..
: اميين الله يسمع منج ..
سكتنه حجيت : رسيل ..
كالت بصوت بيه همس :روحه..
ابتسمت على جملتة : تعباان..
: اسم الله عليك من التعب اتمنى هسه اني هنا يمكم ..
: ييي احجي شي ..
: اممم احبك ..
ابتسمت : واني هم يلا روحي اريد ارجع يم شهاب يلا يسوي شي بروحه من تأثير الصدمة ..
: الله وياك ..
سديته من يمه ورحت رجعت يم شهااب باوعت نفس حالتة اجه عليه محمد و كال : روح ارتاح اني باقي يمه خل نسويه مناوبات ..
: لا عوفوني اني هنا يمه اليوم و باجر الصبح تعالو يحله الف حلال ..
: خوش تصبح على خير و انتبه على شهاب خطية ..
هزيت راسي و راح مشه و اني بقيت كاعد رحت جبت مااي انطيته لشهاب : هاك اشرب ماي ترى مادخل اي شي لبطنك من الظهر ..
: ماريد ماشتهي اي شي ..
: ترى بس مايصير هيج تسوي بنفسك شهاب هاك اشرب ماي ..
دار وجهه و كال بخنكة : عسااني اشرب السم على الصار اليوم ماريد اي شي كلشي اشوفه احسه مر و ما ينجرع ..
سكتت ماحجيت وياه اي شي لا نتعارك هسه بلمستشفى ...
بقينه كاعدين لصبح و اني كل ساعة اغفي اغمض عيني و ارجع افتحه اشوف شهااب وين يروح و الكاه على نفس كعدته لحد ما طر الصبح و اجو من ال٦ الصبح اهلنه ..
..................
جوري /
مرن ثلاث ايااام سوود بلنسبة النة لا نوم انام و لا اكل ناكل بالنه كله يم علي خطية حالته كلش خطرة و الولد من الصبح لليل بلمستشفى ..
انصدمت من شفت مرة عمي ام غسان كاتله روحه بلبجي و البنات هم و عمي حسبالي من عرفو انو هو مو حفيدهم مراح يحبوه بس طلع العكس ..
ام غسان : يمه علاوي البيت وحشة عليك تعال خل اشمك و ابوسك ادري زعلان مني بس من تجي اراضيك فدوه لعمرك ولجن من يجي يمي كبل يحضني و يكلي بيبي احبج يروح بيبيتك انت نايم على الأجهزة سوده عليه ..
ظلينه نبجي على بجية اهدي بحمارة مدري بفاتن صح مصارله هواي من اجه بس تعلقوو الولد و البنات بيه كلش يحبنه يكولن سوالفه حلوه اني ما التقي بيه هو بحكم ما اجي عليهم..
خطية يحجون بشهااب بالي كله يمه يكولون صارله ثلاث ايام ما مخلي اي شي بحلكه و كل ساعه يوكع هسه رسيل حاجت شاهر كال هسه كام جانو مخليله مغذي و عاند الا يرجع لمكانه ..
رسيل من عرفت بلخبر ثاني يوم اجت يمنه
اجه غيث انطته فاتن ملابس لشهاب يردون يذب الي عليه لان كلهن ريحة دم و مايقبل يجي يكول ماريد اعوفه خاف يكعد و مايشوفني ..
لليل كلش رجعنه اني و امي للبيت و فاتن بقت يم اهله
صعدت فوك و اني افكر بشهااب خطية امبين هسه تعبان و حتى نوم ما نايم الله يساعدك ..
ثاني يوم كعدت و رحت لدوام بس بالي كله يم شهاب افكر بيه من رجعت مالكيت احد بلبيت يعني ماشيات هناك بدلت و رحت كبل على بيت عمي ابو غسان شفتهن ملتمات كلهن ..
سئلت جمارة: ها ولج شنو اخبار علي هم كالو كعد ..
هزت راسه بنفي حجت بتعب : كلشي ماكو على حطت ايدج و الامل بقه يم الله ..
كالو اجه شهاااب بس ما يقبل يجي هنا يكول من يجي ابني وياي يلا طلعت عليه امه و اخواته ردت اشوفه بس ماكدرت ...
رجعن و اجن يبجن رحت لفاتن : شبيجن تبجن شصاير ..
كالت فاتن : ولج لو تشوفين منظر شهااب يكسر الخاطر عيونه حمر و وجهه شاحب تعباان كلش يحجي بأنكساار راد يحظن أمي و يبجي بس من شافنه دمعتة نزلت و رجع مسحه ..
من حجت هيج عيوني غوركت عليه مدري ليش اتمنيت اشووفه و اجاني احسااس هو بلبستان ..
لبست عباتي و كلت لامي راح ارجع للبيت ارتاح ماحجت شي بقت تحجي وي ام غسان تهدي بيه ..
لبست عباتي و رحت بسرعة للبستان مشيت و وصلت يم شجرة التكي شفته كاعد بلكااع و مخلي راسه على الشجرة و مدد رجليه .
مشيت شووي و بقيت واكفة بمكاني وراه كال بهمس :عرفتج راح تجين هيج و اجيت اني هنااا ..
رحت يمه و كعدت بلكااع بصفه كتله : شهااب شلونك ؟
باوعلي و عيونه حمر متروسة دمووع و شكله تعبان كلش كال بتعب : شتشوفين حالتي شلونه جوري ..
: لا تخاف ان شاءالله مابيه شي ..
كال بهم : جوري اكيد سامحتيني من كل كلبج ؟
استغربت : ليش هيج تحجي شكو ؟
:مادري خاف هاي حوبتج هيج سوت بيه كل ما ارتاح يجيني هم اكبر من الي قبله و اخر شي هسه ابني علي كسر ظهري خاف ما سامحتيني و الله كاعد يعاقبني على السويته ..
انصدمت من تفكيره اباوع عليه يحجي و هو صافن على فرااغ ما يخلي عينه بعيوني كسر كلبي بحالته : لا تحجي هيج اني مسامحتك من كلب و لسان و اذا على العقوبة ماريده تصير بطفل ماله كل ذنب ..
حجيت هيج وهذا دموعة ملت وجهه كال : جوري وحق هو القرآن تعبت احس شي خانكني ليش هيج يصير وياي اذا الله يعاقبني ماريدع يعاقبني بأبني ..
1.7K views11:26
باز کردن / نظر دهید
2021-07-25 14:26:54 كلت بصوت مسموع :دخيلك ربي شاافيه طفل يتيم
شافية و فرح شهااب الي شاف كلشي و جان هو علاجه ..
وصلنة للمستشفى سئلنه عليه كالو بلعناية المركزة
رحنه شفنه شهااب واكف يم الباب بس هو لان مايقبلون هواي و هوسة يمه ..
لكيته كاعد ومخلي ايده على راسه و جسمه يختض
رحنه بسرعة عليه كعدت بلكاع بصفة : شهااب باوعلي ..
رفع راسه عليه و اشوف عيونه حمر دم و ملابسه كله دم مدمره كال بشهكة : ابني شاهر ابني راح يروح من يمي ..
: لا تحجي هيج ماكو شي ان شاءالله ..
اول مره اشوف شهااب بهذا الضعف كله كال بصوت مهزوز : ليش هيج يصير بيه كل الي احبهم يرحون من بين اديه شاهر علي هذا روحي من الدنياا شلون روح تفارك جسده كلي ..
دمعة عيني على منظرة : لا تحجي هيج كول يالله ربك موجود و ان شاءالله يكعد و تفرح بيه ..
همس : يااارب ..
بقيت يمه كاعد ماريد اعوفه وحدة وكلهم نزلو جوه لان هذا الطابق ممنوع احد يوصله مايردون ازعاج لمرضى..
بقينة فوك الساعة و كل ساعة يتصلون عليه يطمنون
لو احد يجي من ولدنه يبقى يم شهااب واني انزل عليهم ..
باوعت على حالته كاعد بلكاع و خال ايده على خده
وصافن مو بحالنه أبد نحجي وياه هو ساكت ابد مايحجي بس دموعة ابد ما نشفت ..
يحجي مو بوعية يكول : علي سامحني ضيعت ابنك من بين ادية فرطت بالامانة الي وصيتني بيه اني السبب بلي يصير ويه علاوي ...
اخخ الله يساعدك يا شهااب كاعد يلوم بنفسه هو السبب خطية شيتحمل و يتحمل شهاب اكثر من هذا ..
كال بهدوء : عود على اساس طلعنة فرحانين راح نرجع لبيتنه و هو راح يروح يشوف جده تاليته هيج يصير ويانه ليش ياربي..
: لا تحجي هيج شهاب هذا حكم ربك مابيدنه شي ..
هز راسه و ماحجه اي شي بعد وره ربع ساعة طلع الدكتور الي يشوف حالت علي ..
كمت من مكاني بسرعة انتبهت على شهاب مايكدر يكوم خله ايده بلكاع حتى يوكف بس رجع طاح
رحت ركضت عليه لزمت ايده و كومته راح يمشي بس بتعب مايكدر ..
حجه شهاب بلهفة : هااا دكتور بشر ابني شلونه
شلون صحت علي يكوم مو مابيه شي صح ؟
حجه الدكتور : سوينه الي علينه الباقي على ربك ادعوو تعدي هاي المرحلة على خير الولد انضرب و ضربته كلش قوية و صارت براسه و هو طفل مايتحمل ادعو ربكم تصير سليمة و اني مراح اجامل و اكول الولد يعيش ترى ماكو ما يعيش امل قليل ..
ماعجبني كلام الدكتور صحت بوجهه بعصبية من شفت حالت شهااب : كول يالله عود أنت دكتور تنطي امل لمرضاك و اهلهم شنو تكول ماكو امل يعيش الامل عد الله وهو يكدر يسوي اي شي و يكدر يعيشة ..
هز راسه ماحجه ويانه وعافنه ومشه
دار وجهه شهاااب خله راسه على الحايط و مدنك راسه
اشوف جسمه يختض عرفته رجع يبجي كسر كلبي حالتة ..
خليت ايدي على كتوفة : ترى هذا مايعرف يحجي
خلي املك بالله قوي هو راح يكعده الك ..
مايحجي شي بس اسمع صوت ونينه و شهكاته
لزمته من ايده و درته وجهه عليه كتله : شو باوعلي احجي وياك اني ..
باوعت على شكله مايبين شي منه بس دموعه و وجهه احمر بسرعة شبكني و كال : اخسر روحي اذا خسرته هو الي صار سندي بهاي الدنيا هو الي معافني وحدي ..
شبكني اقووه و اسمع بكلامه :ترى مو اني جنت سند اله لا هو الي جان سند الي هو ابوي و صديقي و ابني و كلشي بهاي الدنياا هاي السنين من تضيك عليه الدنيا اروح احجي وياه صح ما يفهم شي مني بس اني ارتاح من احجي وياه لان مجان الي غيره هناك بلغربة ..
وخر مني و كال : شاهر ماريد اخسر ابني هذا قطعة من روحي فهمني شلون يروح و يعوفني ..
دموعي نزلت وياااه ماكدر اتحمل اشوف اخوي و صديقي هيج حالته تصير كتله : ما يصير بيه شي شبيك هيج تفاول عليه ان شاءالله هسه يكوم و يظل يصيح اريد بابا..
كعد بلكاع يبجي و اني اريد اهدي بيه ماكو بس يبجي
و يجر حسرااات ااخ بس اكول الله يساعدك شلون متحمل هيج ..
بقيت لليل يمه اباوع عليه نفس كعدته كاعد يم باب غرفتة و ملابسه كلهن دم مايقبل يروح ..
: شهااب روح اني هنا يمه ..
حجه بهم :شنو تريدني اعوف ابني؟ عفتة مره وحدة وشنو الي صااار ردت اخسره و اخاف لا اخسره هسه مااعوفه ماكدر ..
: كتلك اني يمه شنو ما تأمن يمي ؟
كال و هو صافن ؛ كتلك ماروح لا تلح اذا انت تعبت روح اني باقي هنا ماتحرك الا وهو يمي ..
هزيت راسي بيأس منه معاند كلش سمعت صوت موبايلي طلعته من جيب بنطروني شفت رسيل متصله عليه ..
رحت من يمه و جاوبته : الوو هلا رسيل ..
حجت بسرعة : شااهر صدك الي سمعته ابن شهاب مسوي حادث ؟
جريت حسرة : اووف ييي ..
:ياااا سودة علية ..
كتله بسرعة : اسم الله عليج لا تحجين هيج..
:هسه شلونه هو و شهااب خطية شنو حالتة ..
: خطية يكولون امل قليل انو يعيش و شهااب خطية حالتة لا تسر لا عدوو و لا صديق ..
1.7K views11:26
باز کردن / نظر دهید
2021-07-25 14:26:54 خله شاهر ايده على كتفي و كال بأبتسامة:
روح جيبة و تعال يلاا ..
هزيت راسي و رحت اريد اصعد السيارة و جان أشوف
جوري واكفة يم الباب و مادة راسه من شافتني أبتسمت برضى و هزت راسه بادلته الابتسامة و صعدت لسيارة ..
رحت حتى أجيبه و أجي و اني فرحان وصلت للفندق رحت لشقة فتحت الباب لكيته نايم رحت كعدته بهدوء
كتله : يلا بابا كوم بدل حتى نروح ..
حجه بنعاس : وين بابا نروح ..
ابتسمت اله : يلا بابا نروح لبيتنه جدو يريدك و مشتاقلك ..
فرح كال : صدك بابا ؟
هزيت راسي : يلااا كومي غسل وجهك ..
طفر من الجرباية فرحان و اني فرحت على فرحتة
راح غسل وجهه وطلعت ملابس اله بدلت اله و مشطت شعره و خليتله عطر ..
رحت بدلت اني هم وكفت على المراية تكون طويلة
اجه هو واكف يمي كال بأبتسامة :اني حلوو مو مثلك ؟
دنكت لمستواه بسته من خدة : ارووح فدوة تخبل
بوية اكو احلى منك حتى صاير احلى من يمي كمت اغاار ..
باوع عليه : صدك حلووو اني ..
هزيت راسي و حضنته : كمر جنك بوية ماكو بجمالك تخبل ...
لزمت ايده و اخذت جنطة الملابس طلعنه و رحت صعدت بلسيارة صعدته كدام يمي و رحت اني صعدت و حركت ..
بلطريق باوعلي و كال : بابا اريد حلويات ..
: تامر بوية ..
رحت وكفت يم محل كتلة : ابقى هنا بابا ..
: لا اريد انزل وياك ..
: يلا ..
رحت فتحت السيارة و نزلته دخلت هو محل صغير على الشارع ظليت ملتهي اخذ اله حلويات و هم لسما بت غسان لا يتعاركون ..
وصلت يم ابو المحل دفعت الحساب حجيت و اني امشي: ييي بابا علاوي تريد بعد شي ..
ماكو صوت باوعت علي مو يمي ظليت افتر ماكوو
طلعت بره اريد اشووف و جان اشوفه يمشي بأتجاه طريق السيارات يباوع لمحل مال العاب ..
فتحت عيني بأتساع رحت ركضت عليه اريد الحك بيه لا يوصل بس وكفني و اني اشوف سيارة مسرعة جاية بأتجاهه تضرب هورن بس ماكو فايدة ..
حسيت روحي انشليت اريد اوصله ماكوو
ماحسيت غير صحت بصووت عالي : علليييي تعاااال ..
هو دار وجهه عليه ابتسم و راد يجي : بابا ..
ماشوف غير انشمر بأتجاه الثاني والسيارة مشت ماوكفت عليه ..
طاحن العلاليك من أيدي واني باقي بمكاني ما متحرك
مصدوم من الي شفته كاعد اعيد الحدث براسي ..
ناس نزلت من السيااارت و ابو المحل طلع من محله يركض يشوفه واني بعدني هناا مامصدك الي أشوفه..
حسيت الهوى انكطع من يمي دمعة نزلت من عيني كلت بهمس : بوية علي ..
حسيت على نفسي حركت رجلي و مشيت اله بس شنو احس الخطوة بألف ياعلي يلا اوصل ..
وصلت يمه ماشوف شي منه لأن الناس التمت عليه
صحت بخنكة : وخروو خل اشوفة اني أبوه ..
ابتعدوو من يمي و يباوعولي بتأسف و شفقة
شفته الدم مغطي راسه رحت كعدت بصفة ايدي ترجف رفعت راسه وخليته بحضني كمت امسح الدم من وجهه
كلت : علاوي حبيبي كووم يلا خل نمشي لبيت جدو منتظريك هناك يلا كوم ...
بس ماكو اي رد حضنته اكثر وبسته من راسه :كوم حبيبي شووف بابا شجابلك من حلويات كوم شوفهن لحد ياخذهن منك..
اخذته بين أحضاني وظليت ابجي حست نفسي اختنكت حسرة بداخلي اريد اطلعه اخر شي دفنت راسي بصدرة و جسمي يهتز : علي كوووم فدوة لا تعوفني أنت هم ..
اجه واحد وخرني من يمه شافه و كال بصوت عالي : الولد عده نفس بس ضعيف بسرعة اخذوو خل نتلاحك عليه..
كام اخذه مني و شاله واني بمكاني ماتحركت اجو ثنين سندوني و كوموني من مكاني و اني مثل الالة اروح وياهم ..
وصلنة للمستشفى بسرعة دخلوو للعماليات و اني بره كاعدة يم الباب و منتظر الفرج ....
.....................................
شاهر /
كاعدين بلصالة و مانسمع غير صوت صياااح قوي من بيت عمي ابو غسان كلنه طفرنه كال أبوي : يا ستاار شكوو شصاير ..
محمد ؛ بوية الصوت من بيت عمي ابو غسان ..
حجه هيج و أبوي كعد على القنفة كال : روحو ولكم لا عمك بيه شي راح حيلي امشوو بسرعة ..
طفرنه كلنه حتى البنات من الخوف طلعن ورانه بدون عبايات ..
دخلنه جووه للبيت شفت أمه كاعده تبجي و تعيط
وجمارة وزهراء وافكات يبجن ..
اجت فاتن عليهن تصرخ بخووف و تبجي :شكووو احجم شصاير ابوي اخواني بيهم شي ..
حجت جمارة بخنكة و دموعه تجري : علي سوه حادث هسه خابر غسان و كال حالتة حرجة كلش و امل كلش قليل يعيش ..
شهكن البنات بفزع كال جوري بهمس :شهاب ..
اني يمه و اسمعه بس غيري لا اباوع عليهن ظلن يبجن كسر خاطري الولد و شهاااب شكد تحمل و شاف من عذاب ...
كلت : وهسه وحده شهاب ..
حجت زهراء : لا عمي راح و غسان ..
هزيت راسي و طلعت و طلعو وراي غيث و ليث و محمد يرحون وياي و شفنه فارس و أبوه هم طلعووو
نسينه أبوي كلت ليث: ليث روح لابوي لا يصير بيه شي ..
سقت السيارة و بصفي محمد و وره كاعد غيث
1.7K views11:26
باز کردن / نظر دهید
2021-07-25 14:26:54 ابتسم و كال غسان : و شلون تعرف كلامه صحيح ؟
ابتسمت و اني اتذكر عيونه كتله : خليت عيني بعينه شفت نظراته تحجي الصدك عيونه و نظراته الي فقدتهن قبل خمس سنين هسه رجعن و شفتهن خلني بمكاني جامد ما اتحرك ظليت اسير لهذيج العيون حنيت و اشتاقيت لايامنا اتمنيت لو يرجع بينه الزمن ..
كملت كلامي و اني اتذكر كلشي مر بيناتنه : ااخ يا غسان لو يرجع بيه الزمن و نظل واحد يحب الثاني و نروح لمكانه يم شجرة التكي و نخلي راسنه على جذع الشجرة و منطين ظهرنه لشجرة و نسولف عن يومنه شنو صااار ..
ابتسم غسان : ييي كمل وبعد ..
بادلته الابتسامة: لو يرجع بينه و اني اتذكر من تجيني لابسة العباية و تتعثر بيه لان ما صارله هواي من لبسته و متعودة عليه و كله طين من المطر ..
دمعت عيني و اني كاعد اتخيله ؛ تجيني و لازمه العباية من الطرف لا توكع من راسه و كذلته الطالعه
الي تهف وياها تروح و ترجع وين ما تمشي ..
: لا و من اجتني ناجحة فرحانة تبشرني و اني فرحان اكثر من فرحتة و كل نجاح اله اجيبله هدية و فرحتنه الجبيرة من نجحت من السادس وحققت حلمي و افتخرت بيه و رفعت راسي كلت ييي هاي حبيبتي و ام بيتي تصير ..
رجعت للواقع و حجيت بحزن : تدري شنو الي كاسرني ..
كال بهدوء : شنوو شهاب ؟
:اني ماجنت هناا من تنجح بمراحله بلكلية جنت بعيد عنه اسمع بنجاحاته و اني مو يمه و اجيب هدية اله لازم بكل مرحلة تنجح هدية مني اله بس ما صارت و صرنه بعيدين عن بعض ..
خله ايده على كتفي و كال : لا تحزن يخوية تهون و يفرجه ربك و ان شاءالله تتصافون و تعوضه عن كلشي و بدال الهدية عشرة ان شاءالله..
ابتسمت بهم : ان شاءالله..
كام و كال : يلا صاار لازم اروح عندي شغل و هم امر على البيت ..
ماشي روح الله وياك خوية ..
باوعلي و كال : مالك نية ترجع للبيت ؟
: لا ياخوية البيت الي مايريد ابني بيه ماريده كرامت علي من كرامتي ..
ابتسم : والله صديقك عرف وين يأمن ابنه و يصير حزام ظهره و يوكف اله بهاي الدنيا و النعم من اصلك يا خوية.
كتله بخنكة : هذا ابن اخوي شلون تريدني اشمره حتى لو ما يوصيني اني اخذه و اربيه تريدني اعوفه هناك بلغربة لو يروح لدار الأيتام و أخو ابووه موجود ..
رجعت حجيت : اصلا علي معروفة ما انسااه من أمن ابنه عندي علاوي هذا قطعة من روحي اذا يصير بيه شي لا سامح الله امووت وراه ..
حجه غسان: الله يحفظه الك و يحفظك اله ..
: اميين يارب..
رااح مشه و بقيت اني يم علي ظليت العب ويااه خطية هو هم ضايج مو هواي اطلعه وهو مامتعود على هيج
حس بتعب عشيته و نومته احسن ينام من وكت حتى يكعد بنشاط..
ظليت اني كاعد و افكر بجوري و بكلامه حسيت شوي مرتاح من سامحتني لان جان ذنبه مثل الطوق و بركبتي خانكني خنك و هسه يلا حسيته راح و انزاح و اكدر اتنفس ...
ثاني يوم الظهر رحت مريت على الجامعة اخذ جمارة
ظليت واكف يم السيارة و اشوف البنات اشكال و الوان لبس و مكياج و كشخة بس ابد و لا وحدة حلت بعيني غير الي اخذت كلبي ..
على طاريه اشوفه طالعة من الجامعة ومزينته العباية
مدنكة راسه و تمشي اجت يمه جمارة ظلت تحجي وياها و بعدين رفعت راسه و شافتني ..
عدلت وكفتي و ابتسمت اله شفت طرف ابتسامة و بسرعة محته راحت لسيارة شاهر بيه ..
شافني و اشرلي من بعيد سلمت عليه و اخذت جمارة
وصلته يم باب بيتنه و صارو كبالي سيارة شاهر ..
نزلت سلمت عليه كال : شلونك
: ع الله الحمدلله ..
حجت وياي جمارة : شهاب مراح تنزل ..
باوعت عليه : لا روحي انتي اني اريد امشي اشوف علي ..
هيا ضاجت و مشت كالي شاهر : وبعدين تبقى كاعد بلفنادق و بيت اهلك موجودين..
تنهدت : سبق و كلت البيت الي مايردون ابني ماريده ..
كاعد احجي و اشوف أبوي طالع من البيت راح شاهر سلم عليه و اني هم رحت بست راسه كتله بهدوء : شلونك بوية ..
باوعلي ضايج مني رد : بخير ..
كتلهم : يلا اني استأذن ..
ردت امشي بس ابوي وكفني : شهااب تعال طب ..
: أعتذر بوية مالي مكان هنااا ..
: ليش ولك هذا بيت أبوك يعني بيتك لا تحجي هيج..
حجيت بقهر : البيت الي يستثقل يعيش ابني بيه ما اعتبره بيتي اسف بوية ..
درت وجهي ردت امشي بس كال : روح بوية جيب أبنك و تعال ..
استغربت : ليش بوية شمعنى هسه و شغير قرارك ؟
ابتسم : تدري من مشيتوو البيت فرغ جان حس عليوي مالي البيت اشتاقيت يجي يكعد بحضني و يكلي جدو لو اطلعه وياي و اكللهم هذا ابن ابني ..
جر حسرة : صح عرفته متأخرة و خليته ابالي هسه
بس الأب الي يربي و مثل ماهو أبنك فا هو حفيدي هم روح جيبه بوية و تعال بيت جده موجود و يروح للفنادق ما يصير ..
فرحت من كال هيج رحت بسرعة بست راسه كتله بلهفة : يطول عمرك بوية صدك فرحتني من حجيت هيج ان شاءالله هسه اروح اجيبه و أجي حتى هو مشتاقلكم و يسأل عليكم ..
1.7K views11:26
باز کردن / نظر دهید
2021-07-25 14:26:54 البارت 35
.
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
‏حَنّيت ..
بَس مو الَك
‏لأيام عُمرِي الخَلصَّن
‏بِـ شِباچ گلّبَك عِلگ
‏لأيام ما چان النِّفَس
‏يتمَرجَح بِـ رِيتي ويطُب
‏مو هَسه أظلَن مِحترگ
‏مِن چانن عيوني صِدگ
‏بيهن بياض مِن الوَرد
‏ردهن إلي بَس لا ترِّد !⁩
شهااب /
درت وجهي عنه و اني ايست كلش انو مراح تسامحني
كلت اخر فرصة هاي اذا ماكو فايدة ارجع و اخذ ابني
واروح لان اهلي خذلوني و عافوني و الي احبه مراح اتسامحني بعد اني شعندي باقي هنا ..
مشيت منه و اني تعبااان و مكسور مخنوك كلش
اريد بس ابجي ماكدر اريد افرغ الي بصدري ..
وقفني صوته و الي صدمني كلامه
:و اذا كلتلك اني مسامحتك ..
باوعت عليه و كلت بسرعة و بلهفة :
صدكيني راح اكون اسعد انسان ..
رفعت حاجبة الي : لهاي الدرجة؟..
كتله: و اكثر مما تصورين .. تدرين راح الهم ينزاح من صدري و اكون ممنون منج و هذا مراح انساااه ..
كالت بهدوء و بأبتسامة هادئة : روح شهاب اني مسامحتك من كل كلب لان اني رضيت بلي سويته بيك اخذت حقي منك و هاهية اتساوينه ..
فرحت و ماصدكت تحجي هيج وياي كتله بفرحة : مامصدك جوري سامحتيني كليلي هذا كله حقيقة
لو اني جاي احلم ..
ابتسمت الي اااخ صارلي شكد ماشفت هاي الابتسامة
اخر مرة قبل خمس سنين ..
كالت : شبيك شهاب شنو حلم ؟
: مو ماصدك بعد الي صااار سامحتيني ..
اختفت ابتسامته كالت بهدوء: كلنه نغلط محد معصوم من الغلط وصح غلطك جبير و ما ينغفر اله بس كتلك اخذت حقي منك و سامحتك الي راح راح صار ماضي ..
حجيت : صدكيني يا جوري راح اعوضج عن كلشي صار راح انسيج الحزن الي عشيته اخلي ايامج كله سعادة ..
صفنت بوجهي و كالت : ماظن يا شهااب لان الكسرة الأولى من حب حياتي الاول مراح ينسي لو شما تسووي ..
اجيت عليه اكثر ردت الزم ايده بس هيا وخرته بسرعة من يمي كتله : صدكي جوري مو بس كلام اني اخذت عهد على نفسي اذا سامحتيني راح اعوضج عن كلشي مريتي بيه بسببي و راح اكون عند وعدي ..
كالت بخنكة : اتمنى منك ما تحزني و لا تكسرني..
دمعة عيني و كتله : اوعدج جوري والله مراح اكسرج ..
دمعة نزلت من عيونه : اذا كسرتني مرة ثانية صدكني مراح ارحمك اموتك و أموت نفسي لأن تعبت من الخذلان و الكسر ..
رديت عليه بتعب : اني الي تعبت ياجوري الي شفته مو قليل والله اريدج يمي اريدج تقويني على كلشي ..
كملت كلامي : ترى ثنينه محتاجين لبعضنه اني محتاجج هواي و خاصة بهاي الفترة لا تعوفيني فدووة ..
مسحت دموعه غيرت كلامه : صار لازم اروح يلا عن أذنك ..
عدلت عباته عبرت من يمي بسرعة بدون ماحس على نفسي لزمت ايده هيا مثل الي تفاجأت اني هم استغربت نفسي بس كل الي حسيته اريده تبقى يمي ماريده تروح اخاف لا تروح و ما ترجعلي و هذا الي حجته يطلع وهم ..
كالت : شهااب وخر ايدك..
كتله بهم : اتمنى يبقى كلامج ثابت لا تعوفيني جوري
ماريد ارجع ابقى وحدي فدووة ..
الشخص الوحيد الي حتى لو ابقى اترجى بيه ما يعوفني و يبقى وياي هيا جوري اسوي اي شي علمود تبقى يمي هاي روحي ..
غوركت عيونه و ظلت صافنة على عيوني كتله برجاء : احجي شي جوري كولي مراح اعوفك اخاف جنتي تشاقين وياي حتى لا اروح ..
هزت راسه و كالت بخنكة : لا لا ماجذب عليك اني صدك سامحتك ..
رادت تسحب ايده بس اني قويت قبضتي اكثر
هيا رجعت باوعتلي : شهااب شتريد ..
: ما كلتي ..
كالت بهمس : شكول ؟
ابتسمت: ماكلتي ماعوفك شهاب ..
دنكت راسه و كالت : صعب ماكدر احجيه لان مانسيت الي صار خلينه هيج احسن ...
حجيت بيني و بين نفسي الى متى نبقى هيج ليش نكابر اشووف بعيونج غير هذا الحجي ليش هيج تردينه نبتعد ياجوري شلونه بينه و تاليتنه اني وياج ..
رجعت لوعيي على صوته كتله بشرود : هاا جوري شرايدة ..
: اريد امشي ..
ابتسمت : روحي لعد منو لازمج ؟
كالت بهدوء : أنت ..
أشرت بعيونه على ايدي انتبهت ضحكت كتله : ههههه اسف مانتبهت والله روحي بوية ..
وخرت اديه من يمه هيا بسرعة انطتني ظهرة و راحت بقيت اني بمكاني صافن عليه كلت بهدوء : وراج اني جوري وين ماترحين لحد ماترجعين جوري الي اعرفه و أحبه..
مشيت اني هم رحت للفندق و اتصلت على غسان يجيب علي مرات يبقيه يمه اجه جابه عليه
كعدنه كتله : غسان اليوم شفت جوري ..
باوعلي كال : عليش شعدكم؟
ابتسمت: اجت و كالت اني مسامحتك ..
انصدم من حجيت هيج سكت شوي بعدين حجه بصدمة: متأكد جوري كالت هيج ..
: حقك مصدوم اذا اني لحد هسه مامصدك.
رجع حجه :ولك بس لا تسويه مثل ذيج السوايه و كالت موافقة عليك و تعال اخطبني تاليته رجعته عليك و رفضتك بيوم الخطوبة خاف جذب ..
ضحكت : ههههه تدري اني هم خفت و كتله خاف تشاقين وياي بس هيا كالت لا اني سامحتك و خل ننسى الماضي ..
1.7K views11:26
باز کردن / نظر دهید
2021-07-25 02:46:55 قصص رومانسية وحب
1.2K views23:46
باز کردن / نظر دهید
2021-07-25 02:44:03 https://t.me/joinchat/Sk-VgLs2PEtgSseU
1.2K views23:44
باز کردن / نظر دهید
2021-07-25 02:43:48 https://t.me/joinchat/Sk-VgLs2PEtgSseU
1.3K views23:43
باز کردن / نظر دهید
2021-07-25 02:38:45
فتاة تذهب فصلية ل شيخ مغرور لا يعترف بالحب .. ستواجه عذاب
وصعوبات لتكسب قلب الشيخ...
https://t.me/qasas_11

تابعوا القصه.. هل سيقع الشيخ في
الحب
1.2K views23:38
باز کردن / نظر دهید