Get Mystery Box with random crypto!

قصص💜✨

لوگوی کانال تلگرام omar1994born — قصص💜✨ ق
لوگوی کانال تلگرام omar1994born — قصص💜✨
آدرس کانال: @omar1994born
دسته بندی ها: نقل قول ها
زبان: فارسی
مشترکین: 43.79K
توضیحات از کانال

قصص واقعية حقيقية
~~~……~~~
سايت القصص @Omar_sayat_bot
ارشيف القصص @FFFFF_F1

Ratings & Reviews

2.00

3 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

0

4 stars

0

3 stars

0

2 stars

3

1 stars

0


آخرین پیام ها 475

2021-07-24 20:47:45 كالت : شبيج رسيل؟
بجيت من كالت هيج كتله بشهكة : تعباانة نرجس
احس نفسي منتهية ضحكتي احسه ضاعت الي جانت ابد ما تفاركني احس ضيعت عمري ..
كالت بحزن : بسبب شاهر موو !؟
اني حجيت لنرجس لان هيا بير اسراي
خليت راسي على كتفي و سمحت لدموعي ينزلن
كتله بخنكة : هو اكو غيره ولج نرجس اني ويني وين الحب ماجنت متخيلته هيج عود كلت اجي هنا يمكم بس ارتاح احس نفسي تعبت اكثر لان ابتعدت عن شاهر على الاقل جان هناك يمي و اكدر اشوفه ..
: ماعرف شكلج يا رسيل..
كتله بهدوء : لا تكليلي اي شي بس ابقي يمي لأن تعباانة ..
بقينه لمدة ساعة فوك بلسطح اخر شي نزلنه اني دخلت لغرفتي و هيا جوه هواي دزو عليه انزل بس اني ماقبلت و بلعشى اجه احمد و نرجس جابو العشى و تعشو يمي بلغرفة ..
احمد ما عافني يوميه منطيني نصيحة لان يدري شنو سبب تعاستي هسه ..
ثاني يوم و انصدم من خالي يكلي : بيت عمي ابو محمد بعد خمس ايام يجون ..
كتله بصدمة : ليش خالو شنو يردون ياخذوني بس كتلهم اني بعدني مو هسه ماريد اجي ..
ابتسم و كال بضحكة : على كيفج خالي لا ما اجو ياخذوج اجو حتى يخطبون لابنهم شاهر ..
مصدومة و كلبي حسيته راح ينكسر : شنو خالو يخطبون لشاهر ..
مصدومة باوعت على احمد و نرجس مصدومين اكثر مني اريد اسئلة منو هاااي و منين يعرفه بس ماكدرت..
حجه احمد : بوية منو الي يريد يخطبه شاهر ..
باوع عليه خالي و كال بأبتسامة: يريد يخطب رسيل اله ..
ظليت فاتحة حكلي من الصدمة اقترب مني احمد و كال : سدي حلكج لا طب بيه ذباان
وفعلا سديته و مصدومة رجع همس كال ؛ كومي ولج صعدي فووك سوي روحج مستحية عيب تبقين كاعدة دخيلك ياعلي اظل اعلم بلبنات على المستحى هاي هم صايرة ..
سمعت كلامه وطفرت فووك و همه يضحكون عليه حسبالهم استحي الا اني مصدومة ..
هستوني دخلت لغرفتي و اجاني مسج باوعت رقم غريب ابتسمت و فرحت من قريت الرسالة وبنفس الوقت بجيت من الصدمة و الفرحة ..
شاهر دازلي رسالة و كاتب : بينتلج شعوري اتجاهج انتي شنوو بالنسبة الي بس سويته فعل مو قوول
اني من اريد شي ما احجي لا اسوووي وجهزي نفسج اياام و تصيرين حلال شاهر ...


يتبع ...
2.5K views17:47
باز کردن / نظر دهید
2021-07-24 20:47:44 ........................
زينب /
من بعد الي صااار و اني نفسيتي صفر كل ماشوف ليث و نظراته الي كله عتب اكل بروحي اكل مليت من كلشي ..
من الصبح يطلع من هاي الغرفة لليل يلا يرجع حتى كرهت هاي الغرفة حسيته بدون لون اذا كل شخص منطي لشخص الثاني ظهره ..
طلعت من جوري واني مقهوره على نفسي و عليه هم كل وحده تحجي هم الثانية تعبنه والله ..
دخلت لغرفتي سديت الباب و كعدت على الجرباية منتظرة الاستاذ ليث يشرف اريد احجي ويااه و اتفاهم ..
وره نص ساعة وسمعت صوت الباب ينفتح باوعت لكيته هو داخل ..
باوعلي و نزل عينه ماهتم لوجودي اصلاً
شمر سترته الجلد على القنفة و السويج على ميز المراية ..
كعد على القنفة يخلع بحذائة ( تكرمون) رحت يمه وهو مدنك راسه : ليث ..
حجه برود :خير ان شاءالله..
اريد احجي وياك ..
رفع راسه و كال : ماكو بيناتنه اي حجي زينب ..
حجيت بقهر : يعني شلون الى متى نبقى هيج ..
كام من مكانه و باوعلي : لحد ما الله لو ياخذ روحي لو ياخذ روحج وحده من هاي الاثنين ..
صدمني كلامه و يحجي برود و ما مهتم : يعني نبقى هيج لحد ما نمووت موو ..
راح للكنتور يطلع ملابس اله كال : يي عفية عليج همزين فهمتي ..
غمضت عيني اطلب الصبر من الله فتحت عيني
و اني اخذت نفس اقووي نفسي رحت يمه و لزمته من قميصه و درته عليه ..
دار وجهه باوعلي مستغرب : شبيج ولج !؟
كتله بحدة : اذا انت هيج تحجي فا اني اكلك اني هذا مايصرفلي شنوو يعني نبقى هيج كاعدين بغرفة و محد يحجي وي الثاني و كل ماريد احجي وياك تنطيني ظهرك ترى مايصير ..
رفع حاجبة : لعد شنو الحل مدام زينب نسيتي الي سويتيه انتي ترى نهيتي كل الفرص ..
صحت بوجهه : ما نسيت بس انت هم لا تنسى شسويت وياي كرهتني بروحي من رواك بس تشوفني تصيح و ترزل ترى اني هم مليت منك و من هاي العيشة الي عشته وياك ..
: يعني شتردين تسوين ..
رفعت راسي عليه و كتله : ينتهي كلشي بيناتنه..
ابتسم ؛ شنوو شتحجين ..
: لا تضحك ترى اني ما اشاقه احجي صدك انت مليت و اني هم خلص لعد شنو نبقى هيج كل واحد يشوف
طريقة انت تكرهني و ماتريد تشوفني و اني هم مليت من هاي العيشة خليني اشوف حياتي و ابقي شووي من كرامتي الي راحت بسببك ..
باوعلي بحدة : شنوو انتي شتحجين شنو كل واحد يروح بطريقة تخبلتي ترى مصارلج فترة من ازوجتي تردين الناس تحجي عليج لو على اهلج لا تنسين احنه وين عايشين ..
ابتسمت :ترى ماصدك انت تخاف عليه و هم اكلك معليك بلناس اذا نبقى نهتم بلنااس ندفن نفسنه احسن لو شما نسوي احنه مراح نرضي النااس ..
:وهسه شنو يعني ..
: شووف ليث احنه تعبنه ثنينه اني فكرت اروح لهلي ابقى هناااك لحد ما نهدئ ثنينه ونشوف حل و فكر أنت ترى اني مستعدة ننفصل اني وياك لان ثنينه انظلمنه بهذا الزواج ..
درت وجهي اريد امشي بس وقفني صوته
كال بهدوء: واذا كلت ماكو روحه و ماترحين لبيت اهلج ..
ابتسمت و كتله : ما يهمني ليث اني رايحة و باجر هم من الصبح ما تلكاني هنااا لان صدكني تعبت و ماتحمل بعد و اريد ارجع كرامتي الي انسحلت بلكاع بسببك ..
رحت غيرت ملابسي بلحمام و طلعت لكيته كاعد على القنفة و يهز برجله باوعلي و خزرني لأول مره ما اهتم حسيت نفسي من هيج حجيت وياه ارتاحيت ..
رحت اتمددت على الجرباية و غمضت عيني و نمت
ثاني يوم كعدت الساعه ب٨ الصبح باوعت على الجرباية طرف ليث نفسه امبين مو مال شخص نايم بيه الليل كله ..
باوعت لكيت ليث كاعد على القنفة بنفس مكانه ما متحرك ماهتميت رحت اخذت ملابس الي و دخلت للحمام غسلت وجهي وبدلت ..
طلعت و حضرت ملابس الي بس ماخذت الي هواي حتى لا يشكون ..
لبست حجابي و اخذت عباتي كتله بهدوء : اني طالعه و فكر أنت هم ..
ماحجه وياي و لا باوعلي عفته و رحت يم الباب هستوني ردت افتحه ماحس غير ايد لزمتني و جرتني عليه باوعت وجهه و عيونه حمر صايرات ..
كال بحدة و بعصبية : شوووفي زينب اذا رحتي منا بعد مالج اي رجعة لهنااا ...
................
رسيل/
من مشيت من بيت عمي و اني لحد هسه تعبانة كلش و مشتاقة هوااي لشاهر ..
اكعد بليل ابجي و اطلع صورته من موبايلي و اشتاق لسوالفه و لضحكته لو لكلامه ويااي اشتاقيت هواي اله ..
جوري هواي تتصل عليه و عمي يردوني ارجع و اني كل ساعه مطلعة حجه اكللهم مشتاقة لو اكو مناسبة لحد ما ملو مني و ما جبروني بلرجعة ..
افكر يومية التفكير ما فاركني بنومتي و بأكلي و بشربي التفكير بشاهر اكول شيسوي هم هو مثلي لو مرتاح من مشيت شيسوي هسه ..
كاعدة فوك بلسطح و تعباانة كلش اجتني نرجس كعدت يمي و كالت : امج اجت هيا وبت شريجته ..
كتله بهدوء و اني اباوع على الكاع : و شسويله ماتجي بيت ابوه هذااا شعليه بيه بس مالي خلك اشوفه و لا اريد انزل و هيا موجودة تمشي يلا ..
2.0K views17:47
باز کردن / نظر دهید
2021-07-24 20:47:27 بس ترى الانسااان مامعصوم عن الخطأ خل يسامح غلطي مثل ما انتي اجاوزت هواي عن اخطاء هواي بحقي ..
كتله و اريد اخذ منه الجواب : الشخص الي يغلط و كسرج و ضحك عليج تكدرين تسامحيه ..
: اذا شخص سووه شي بس جاان عنده ظرف كلش قووي او حجه مبرره ويطلب السماح مني و هو متندم و اجه يعتذر و نيته صافية اسامحه بس اخووج كلبه صخر مايحس ..
ابتسمت اني ردت اخذ جواب من شخص اريده يفهمني الي سويته بحق شهااب صح لو غلط اني بس اخذت حقي و هسه يطلب مني السماح و اني عرفت كل اسبابه و جانن بين المبرر و بين لا ماعرف تعبت كلش ..
صاحت بوجهي :جووري شبيج مو احجي وياج ..
كتله بهدوء: شكو شبيج ..
؛ هو شنو الي شبيه كتلج انطيني حل شسوي ..
: ماعرف شكلج انتي غلطانة و غلط اذا تعوفيه احجي وياه فهميه ..
باوعت بقهر :اكلج اخوي مايتفاهم يعني شسويله يلا ..
: اووي زينب شدراني انتم سالفتكم صعبة والله محد يحله غير ربج ..
مسحت دموعه و كالت بحزن : والنعم بالله هو ماعندي غيره شسوي بعده عفته على الله ..
ابتسمت بوجهه : عفية خلي املج بالله و ان شاءالله كل الخير راح يصير ..
صفنت بوجهي و كالت : انتي شبيج جوري اليوم من اجيتي من بيت عمي مو على بعضج و وجهج أحمر جنتي تبجين شنو ؟
: ماكو شي..
لزمت ايدي و كالت : احنه مو اخوات احجي الي بكلبج و ارتااحي مثل مااجيت اني هسه وحجيتلج لعد الاخوات شنوو شغلهن ..
ابتسمت اله و كتله بهم : زينب تعبانة اني اليوم شفت شهااب من صعدت فوك و ردت انظف ملابسي من العصير ..
: يي وشصار !؟..
حجيتله كلشي الي صاار بيناتنه و ماظميت عنه اي شي
باوعتله و كتله : كليلي شسووي ..
كالت : اووف يا جوري ترى راح اكلج شي و لا تقاطعيني ..
: شنوو زينب ..
: انتي بعدج تحبين شهاب ..
ماعجبني كلامه كتله : لا شنو هذا ..
: اني شكلت جوري مو كتلج لا تقاطعيني ..
:احجي يلا ..
: شوفي انتي تحبين شهااب بس جنت ضامه هذا الحب بغطااء الكره و الحقد و هو هيج سووه بيه اني اكرهه حقج تشيلين عليه و تكرهيه بس لا تضمين و لا تجذبين على نفسج و تكولين ما احبه ترى يا جوري عمره الحب الأول ما ينسي وخاصة حبج انتي و شهااب ترى انتم حبكم جااان محد مثله انتي حبيتي بصدق و إخلاص و هو هم حبج حب شريف و نقي بس مو انكول لازم طرف ثالث و يخرب كلشي و هو هذا المرض دخل بيناتكم و خرب كلشي عليكم ..
دنكت رأسي و هيا لزمتني من وجهي ورفعت راسي كالت بأبتسامة : ارفعي راسج جووري و اسمعي كلشي الس احجيه صح غلط شهاب من عافج بهذا اليوم صعب على كل بنية و هذا يوم حرج كل الناس موجودة بس ترى انتي هم فكري شهاب من حجالج مرضه شكالج ..
دمعة عيوني كتله بخنكة : كال هو جان داخل حالة نفسية حس على نفسه اني بثانية يموت مثل عمي فاضل الله يرحمة يكول اني جنت بوقته مو بوعيي و لا اوعه على تصرفاتي شنو جنت اسووي..
:ييي ترى كلنه هيج جوري هسه شفتي اني مشكلة بيناتنه اني و ليث و مثل المخبلة صرت كل ساعه اكول مليت طكت روحي اريد اموت اريد اخلص اروح اعوفه و امشي لهلي ..
كملت كلامه : جوري ترى احنه من تصير شغله صعبة بينه مانفكر عقلنه يوكف شحال شهاب الي تمرض و كالوله مالك اي علاج و أنت راح تموت طبعا مراح يفكر بأي شي بغير انو هو خلاص انتهى على ساعه راح يفاركنه ..
كتله بتعب و بخنكة : بس هو ليش عافني اذا يحبني خل يكلي و اني والله اوكف ويااه مراح اقصر بأي شي بس هو حسسني اني مالي قيمة عنده و عود سوه هيج حتى لا يشوفني اتعذب اذا يموت او انقهر و اتوجع عليه من يتمرض ..
ابتسمت: ترى اني لا سامح الله لو هيج يصير بيه اول شي افكر انو ابتعد عن اهلي و اي شخص يحبني ماريد اشوف الي يحبوني يبجون عليه لو يتوجعون من يشوفوني اتوجع ..
: اتوجع وحدي و لا اشوف احبابي يموتون وراي خلينه
نكون واقعين جوري و لا نمشي بعاطفتنه ..
دموعي تنزل و هيا تحجي ماعرف شسوي هسه حرت كلشي وين امشي وي كلبي لو عقلي كل شي ينطيني شغلة تعبت والله..
: مادري زينب ماعرف شسوي ..
مسحت دموعي و كالت بأبتسامة : لا تسوين اي شي
لا تعبين نفسج ارتااحي و بعدي كلشي يضوجج و اذا تردين بس فكري بمرض شهاب و الي صار بحيااته و القرار الج محد يجبرج على اي شي تسويه ..
عافتني ومشت وبقيت اني وحدي حايرة شسوي
خليت راسي على المخدة و افكر بكل كلمة حجته زينب
كلامه بيه من الصح بس اني ماكدر استوعبة ..
دمعة طفرت من عيني حجت بهم و تعب : عفته عليك يالله..
اخر شي حجيته وغمضت عيني تعبت من التفكير اريد بس اناام و اخلص شكد اتمنى حياتي بس نوم حتى لا افكر بشي يضوجني و انقهر عليه ..
خلصت حياتي بس قهر و بجي و اندب على عمري الي راح هيج و اني منتظره شي فرااغ ..
1.7K views17:47
باز کردن / نظر دهید
2021-07-24 20:47:26 حجه بتأسف : الف مره راح اكرر هاي الكلمة و مراح امل اكلج اني أسف ..
ظليت صافنة على عيونه هيا عيونه كله ندم و تعب
واني ابادره بنظرات كله قهر و عتب و لوم على كلشي سوواه الي ..
يلوموني واحسك تكبر بروحي ويلوموني
وانا بلا شوفتك شينفعن عيوني
يا شوكَي وفرحتي ودنياتي ولوني
وعذابي ولوعتي وشكواي وظنوني
يا خيعونك علي وبيك خيعوني ...
ردت احجي بس انفتح الباب باوعت لكيت جمارة تباوعلنه بصدمة ظلت واكفة يمكااانه مذهولة من الي تشووفة هسه يلاا انتبهت على نفسي اني وين وي منو جنت اسولف ..
شفته يباوعولي بهدووء اني كمت طفرت من يمه
هو كام و طلع من الغرفة بدون مايحجي اي شي
باوعت على جمارة الي بعيونه الف سؤال و سؤال ..
كتله :هاا جمارة شبيج ؟
كالت وهيا رافعه حاجبه : اني المفروض الي اسئلج شبيج بس مالي دخل المهم اهلج جوه منتظرينج يردون يرحون و اني من شفتج اتأخرتي كلت خاف بيه شي و اجيتج ..
هزيت راسي : يي هسه راح انزل عليهم ..
باوعت على شكلي بلمراية خليت الحجااب على راسي اريد الفه ماكدر ايدي ترجف كل ماريد اسويه يخرب
صحت بعصبية : يوووه غير تعدل ..
كال جمارة بهدوء و هيا تباوعلي : على كيفج جوري عليش هيج عصبية لفي عادي و لبسي عباتج ترى هو هذا بيتكم ..
هزيت راسي بتوتر : يي صح مثل ماتكولين انتي ..
لبست عباتي و نزلت هيا بقت فوك وصلت يم الدرج و شفت زهراء ردت امشي و اعبره بس هيا لزمت ايدي و كالت بعصبية باوعتله : خير شكووو زهيرة خاتون ..
اقتربت مني و كالت بعصبية : شووفي ترى ما حسبالج مادري هسه شفتي شهاب و حجيتي وياااه ..
ابتسمت بأستهزاء: يي و هسه شتردين عيني ..
حجت بحدة : شنوو شراد منج و هيج اتأخرتوو شكلج ..
اقترب منه و كتله بأبتسامة: ماا احجي خليه حسرة بكلبج ..
هيا عصبت و كالت : والله ردت اصيح اهلج كلهم و اخليكم فرجة و اكللهم شوفو بتكم المحترمة ترى تدرين بيه اني اكدر اسوويه ..
رفعت حاجبي : يي عيني لعد ليش ماسويته ..
اقتربت و همست يم أذني : لان هذا الشي راح يخرب اي شي اسوويه لان راح تصير قضية شرف لو يكتلوكم لو يزوجوكم و اني ماريد هاي الخيارين ..
ابتعدت عنه و اني مستغربه تصرفاته معقوله اكو وحده بهاي الوقاحة ماصدك والله عفته و مشيت طلعنه من يمهم و اني مصدومة من نفسي و كرهت روحي اكثر
شلون سمحت لنفسي ابجي كدام شهاب شلووون ..
رحت لبيتنه سلمت عليهم و صعدت كبل فووك و غيث استلم زينب و امي يحقق وياهن ..
صعدت فوك لغرفتي سديت الباب وراي رحت جريت الكرسي و كعدت خليت ايدي على راسي و اني مصدومة ..
كلت بهمس : شبيج جووري شجاااج ليش هيج سويتي خليه يرووح و يمشي من وين ماجان مو هذا الي ردتيه لعد شوو من صاارت صدك حسيتي بشعور ردت اكله لا تروووح ...
ضربت راسي : غبية شجاااج ولج ...
رحت على المراية و كلت : جوري انتي تكرهين شهااب صحيح ماتحبيه اصلاً بعد الي سوواه بيج انتي كرهتيه شنوو تحبيه ..
هزيت راسي مثل المخبلة اسئل بنفسي وارجع اجاوب
: يي اني اكرهه اصلا ما احبه ..
دموعي نزلت و كعدت بلكااع حسيت نفسي شوي و راح اتخبل منين طلعتلي هاي السالفة دخيلك ربي
حررب نفسية حسيت نفسي راح ارجع من الصفر من اول شي و راح اتكأب ..
اندك الباب مسحت دموعي كمت من مكاني هدئت نفسي رحت فتحت الباب شفته زينب داخله وجهه مغيم ..
دخلت للغرفة و سدت الباب وراها كعدت على الجرباية
و أشرتلي بهدوء : تعااي جوري أريد احجي وياج ..
رحت يمه و كتله :خير شبيج زينب ..
دموعه نزلت و كالت : تعباانة جوري ..
ردت اكله اني تعبانة اكثر منج بس ماحبيت احجي
خطية شكله يكسر الخاطر بناتنه خطية كل وحدة و اله قصة و احنه دمونه البنات مكسورات ..
حضنته و كتله : حسيت بيج هاي الاياام تعبانة شكوو شصاير عود كلنه الحمدلله اطورت علاقتهم لعد هسه شجاكم ..
حضنتني هيا اقووى و كالت : كله من وراي ..
: شلون ولج شسويتي ..
ظلت تحجيلي على الابنية الوهمية الي اسمه نرجس
واخوي الي حبه طبعا مصدومة اني هذا كله طلع من زينب ماصدك ..
من خلصت كلامه باوعتلي و كالت : جوري احجي فدوة شسوي ترى تعبت والله يعني الى متى ابقى هيج تظل اركض وراه و اكله سامحني لو اريده يحجي وياي ترى اني هم عندي كرامة والله على ساعة اخذ ملابسي و اروح لهلي و كلشي ينتهي بيناتنه ..
رفعت حاجبي : ترى هااي مو طريقة حتى تنجح علاقتكم ...
: ايي كليلي شسووي ترى تعبت اني هم انسانة و عندي كلب ينكسر و عدي كرامة ترى والله سحلت بكرامتي سحل و كلبي انكسر منه هواي ..
كتله بهدوء : بس أنتي غلطانة زينب ..
شهكت : اعرف غلطانة ما كتلج أني مو غلطانة
صح غلطي راكبني من راسي لرجلي لان كسرته هو
1.7K views17:47
باز کردن / نظر دهید
2021-07-24 20:47:12 البارت 32

~~~~~~~~~~~~~~~~
اعتذر جدا على الاخطاء الإملائية غلسوو عود كالعادة نشرته بدون مااراجعه
~~~~~~~~~~~~~~~~~
مَدريّ يَاهُو البَاگ لِيليِّ ..
وضَلت أَحلامِيّ عَرايِّة !
و مَدريّ يَا حَسبَة الـ خذتنِيِّ
و عِفت وَجهِيّ إِعَلىٰ المرَايِّة .
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
جوري /
عبرت من يمه ماحس غير لزم ايدي و رجعني لغرفة جمارة دخلني جوه وسد الباب وراه ..
عصبت من اسلوبه كتله :خيير شنو هذا الأسلوب شتسوي ..
: اريد احجي وياج جوري ..
كلت بحدة : شنووو شتحجي ترى ماكو اي حجي بيناتنه فهمت شهااب ..
اقترب من يمي و يباوع بعيوني : لا جوري اكو حجي و هواي هم ..
ابتسمت : شتريد تحجي مثلا اني اسف مراح اكرر الي سويته ترى سمعتهن هوااي منك ..
اقترب اكثر من يمي و صار مايفصل بيناتنه غير بعض خطوة : هل مرة اكلج حقج بكلشي تسوويه ..
ابتسمت : وشنو الي تغير ..
دنك راسه : تغير هواي حتى يمكن راح ارجع اسافر ..
باوعتله بصدمة : ش شنوو شتحجي أنت ؟..
رفع راسه عليه و كال بأبتسامة هادئة : يي راح اسافر
ارجع من وين ما اجيت مو هذا الي حجيتي ..
كتله بأستغراب : و شنوو الي خلاك هسه تسافر شنو سببه ؟
: المكان الي ما يريد ابني بيه ومايريد تواجده هنا ..
اني هم ماريد اكون بيه اخذ أبني و ارجع من وين مااجيت ..
استغربت منه و من كلامه حسيت شعور غريب اجاني
بس بعدته كبل كتله : اتفاهم وي اهلك كللهم هذا ابني الي ربيته يعني مو اله تروح و تعوفهم ..
ابتسم الي : شنوو ماترديني اروح ترى انصدم منج والله ..
كتله : موقصدي هيج بس علمود ابنك أنت مو اجيت لان تريده يعيش خوش عيشه لعد هسه شنو الي صار ..
كال بقهر : الي صاار هسه كلهم عرفو و مايردونه
يمهم ..
: ماعرفت منو الي حجه هيج ..
كال بغضب : لا ماعرفت بس والله لو اعرف منوو اخلي نهايته على ايدي اين كان ...
حجيت بغصة : هاهية سوي الي يعجبك ..
اقترب من يمي و لزم أيدي باوعت على عيونه
كال بخنكة و عينه كله ندم : سامحيني جوري ..
بلحظة وحدة ردت اكله سامحتك و نسيت كلشي
عيونه كل العتب و الندم بيهن شعور اجاني فقدته قبل خمس سنين جنت دافنته من مشه و هسه من عرفت يريد يرجع رجع شعوري وياااه ..
غوركت عيوني سحبت ايدي منه بهدوء : بشنو يفيد هسه سامحتك او لا انت ..
: والله افرح و كلبي يرتاح وابقى هنااا يمج و اتزوجج ونعيش ما كافي يا جوري ترى اني تعبت و انتي هم تعبتي ..
دمعة عيني و كتله : مانسيت الي سويته شهااب اذيتني ..
كال بهم : بس سامحيني صدكي مراح أذيج وو ..
قاطعت كلامه بقهر و دموعي لا ارادياً كامت تنزل
كتله بقهر : بس أنت أذيتني ... اذيتني لا تنسى
صدقت بيك بس أنت شسويت خذلتني وثقت بيك من دون الناس و حبيتك و التجأت الك سويت حبيبي و سندي و صديقي و أبوي و كلشي مهم بحياااتي تاليته عفتهن بكلب بااارد و عين صلفة كدام الكل ما رفلك جفن شلون كدرت تغمض عينك ياا شهااب ..
ماستحملت كعدت بلكاع و كمت ابجي على حظي
عرفت بعد كل الي سووواه شهااب اني بعدني احبه
وجنت اكول اكرهه لأن جنت شايله عليه ..
كعد هو كبالي بلكاع رفع وجهي بأثنين اديه
مسح دموعي و اني اباوعله ابجي و اشهك ظل يمسح بدمووعي كال بحنية : اششش كافي هاي الدموع جعلهن يغسلني من امووت ..
ماستحملت وخرت اديه كتله : شهااب وخر فدووة ترى كلشي انتهى بيناتنه ..
ابتسم : لا ماكو شي اسمه انتهى ترى هسه بدينه ..
كتله بضعف اول مره اضعف كدامه من اجه لحد هسه سويت نفسي جوري القوية بس هسه طلعت جوري الهشة الضعيفة ..
كتله : شهااب عوفني الله يخليك ترى والله تعبت
ترى كاافي الي تسوويه ..
: بس انطيني فرصة والله راح اسعدج و اعوضج عن كلشي سويته وياااج سامحيني جووري اني الي اكلج الله يخليج سامحيني ..
ماستحملت ظليت ابجي و اشهك اريد اطلع الكلمة ماكوو ماحس غير جرني وخله راسي على صدره و ايده تمسح على رااسي بهدووء ..
ظليت ابجي و اني ساااكتة اخر شي تعبت ظليت بس اكله : حرااام عليك الي سويته بيه شهاااب ..
باسني من راسي : فدووة سامحيني جوري ترى ماكدر بدونج والله طاقتي استمده منج ..
رجعت عاتبته و كتله: ليش هيج سويت و عفتني اني بشنو جنت مقصرة وياااك ..
حجه هوو : سامحيني على كلشي سويته ماجنت قبل بوعي و الله جنت ضاغط على اعصاابي بوقته و مافكرت بشنوو اسووي ..
شهكت و كتله : اكرهك اني ..
ابتسم هو : اني احبج اموت عليج وحق الي كفل زينب مشتاقلج و لا يوم شفت راحة واني بعيد عنج ..
ابتعدت عنه و ظليت اباوع عليه ونسيت بلحظة كلشي كتله بخنكة : من وراك شهااب خليتني ميتة ..
1.6K views17:47
باز کردن / نظر دهید
2021-07-24 20:47:11 كتله : شعجب ولج اجيتي ..
ابتسمت و كالت : شتردين خطوبة اخوي ماحضر و هم صديقتي اليوم خطوبته يعني لازم اكون متواجده بهذا اليوم و مايهم المكان ..
ابتسمت اله و بدن يحجن عن المواضيع و طلبن ايدي رسمي من اهلي اشوف امي تحجي بس من وره خشمه بس ابوي حذره قبل لا يجون انو تتعامل بأسلوب زين وياهن لأن يعرف بسوالفه وياهن ااخ شدعواج يمه كلنه بشر و كلنه نفس الشي يعني و اذا بنت شيوخ اشو كلهم نسوان عمامي من عائلة محترمة و معروفين و الناس تحلف بأخلاقهم بس استغفر الله لو تبطل هذا الغرور ..
بقن ساعة ونص و هيج مشن من راحن امي بقت تحجي : و لا تستحي جويرية جاية و نست شنو الي سوته عيني عينك ..
كالت زهراء بقهر :عود شوفوني اني كلشي مابيه و حيل وياكم..
باوعت اله و كتله :انتي شبيج ليش تردين تزيدين و تشعلين النار ..
:يااا اني شسويت و تعاي ليش هيج تتعاملين وياي ..
كالت أمي: ولج ليش هيج وي بت خالتج واكفة وي بت عمج ضده ..
كمت من مكاني :انتي حجيتيه هذيج بت عمي و طبعا اوكف وي الحق اذا زهراء تكره بدون مبرر وترى مانسى الي سويتيه اليوم من كلبتي العصير على جوري ..
كالت : شبيج يعني اني متعمدة هو وكع لان اتعثرت بلسجادة ...
كمت من يمهن و اني ماريد اسمع اي شي من كلامهن
...........................................
جوري /
وكفت كدام المراية مبتسمه لابسة تنورة سودة قصيرة توصل لركبة و قميص ماروني وحزام جلد على الخصر
لبست كعب عالي اسود ..
اليوم يوم فرحة و اخيرا عقل غيث وخطب وبرضاته لان ماشاءالله اهلي كلهم كالبين على الزواج الاجبااري
وهو خطية فرحاان و يكللهم يلا استعجلوو اريد اعرس اول تالي ..
نزلت جوه وبأيدي عباتي نزلت و اني منتظرة الباقيات
نزلت زينب و لبست عبايته خطية ضايجة مدري شجاهم عود اول بداية جانو شمحلاتهم هسه رجعو من البداية امي لبست عباته و حبوبتي كاعدة ..
دخل غيث من الباب حبوبتي من شافته طكته بهلولة : كللوووووش يمه بخت غويث الخبل راح يعرس ..
جان مبتسم غيث بس من سمع هيج راحت ابتسامتة : ليش ولج حبووبة يعني انتي تكحلينه و بعدين تعميه شمالني خبل ..
: ييي والله خبل و همزين راح تعقل ..
كال : شدراج يمكن ابقه خبل و اخبل وياي زوجتي ..
ضحكت حبوبتي : ايي والله تسويه انت مسودن ..
اجه كعد يمه باس راسه و كال : اكلج حبوبة شو رجعي طكيني بهلولة مراح اصدك اني راح استقر و أعوف سوالف الزحف ..
اقتربت يم اذنه و هذا شاك الحلك من الابتسامة : كلللوووووووش ..
هو ابتعد : شجااج حبوبة هو هيج مو طبلة اذني راحت ..
ظلت تهوس حبوبتي فرحانه يكول عرسه مو رايحين نخطب : هذا الرادها و هذا التمناها بنت الشيخ لابن الشيخ جبناها ..
حجت هوسه ثانية : كحل للعين بت العم لأبن عمه ..
هو كام من مكانه كام يركص و يطك اصبع ظل يهوس : و جان صاحبه و خذاها و جان صاحبه وخذاها ..
متت من الضحك عليه و على شكله حتى زينب ضحكت امي صاحت عليه : ولك دهر دهرك بس لا صدك جنت مصاحبه ..
ضحك و كال : ييي جا شبيه بت عمي و هم سترت على نفسي و عليه و راح تزوجه ..
كلت لامي : يما لا تصدكينه ترى ماكو بيناتهم شي ..
طلعنه من البيت ورحنه لبيت عمي ابو غسان باوعت على البيت خذت نفس و دخلت جوووه ..
استقبلتنه فاتن و امه كاعدة من شافت حبوبتي كامت وباسته من راسه كعدنه اني ذبيت عباتي و الحجاب و بقيت اسولف وي جمارة ..
ظلينه نحجي بموضوع الخطبة و هيا تحجي من طرف خشمه ..
اجت زهراء وبيده صينية العصير قدمت الهن و اجت عليه تباوع و مبتسمة اني استغربت هاي شكو شبيه عليش الابتسامة شوي و ماحس غير عثرت و كلبت العصير عليه طاح شوي منه بشعري و الباقي على ملابسي ...
شهكت : هئئ شسويتي ولج ..
باوعت و ابتسمت: اسفه مجان قصدي ..
عرفته متعمدة ردت احجي بس لزمتني جمارة
من أيدي كالت : روحي صعدي لغرفتي غسلي شعرج و ملابسج غسليهن ..
كتله : خاف احد فوك ..
قصدي على شهاب ماريد اشوفه ..
باوعت و ابتسمت :محد فوك كلهم طالعين روحي اخذي راحتج ..
كمت من مكاني و اخذت عباتي لاحتياط لا احد يجي
صعدت فوك و رحت لغرفة جمارة دخلت للحمام غسلت شغري لا يدبك من العصير و نضفت ملابسي منه ..
ظليت انظف بشعري و ادردم : الله ياخذج زهيرة ان شاءالله سم بكلبج الحقير اعرفة متعمدة هيج تسوي ..
طلعت و وكفت كبال المراية مشطت شعري و عدلت شكلي اخذت عباتي و طلعت بره و جان اشوف كبالي شهاب ..
اتنصمت بمكاني كبل لبست عباتي و هو واكف كبالي مصدوم يمكن لأن شافني ..
عبرت من يمه ماحس غير لزم ايدي و رجعني لغرفة جمارة دخلني جوه وسد الباب وراه ..
عصبت من اسلوبه كتله :خيير شنو هذا الأسلوب شتسوي ..
: اريد احجي وياج جوري ..


يتبع...
1.6K views17:47
باز کردن / نظر دهید
2021-07-24 20:46:57 صفنت و كالت : اني سويت هيج بس حتى ارجع كرامتي ترى اخوج شما يكون سبب بس عذر ماكو عندي ما اعذر اي احد هيج يسوي بيه ..
: يي حقج بس تدرين اني عندي ثقة انو ترجعين لشهاب و مثل قبل بس يحتاجلج فترة ..
باوعتلي بطرف عينه : تسكتين لو اشحتج هسه من الغرفة ..
: شحدج ولج ..
كعدنه اني وياها وظلينه نسولف لحد مصار المغرب
كمت وهيا اصرت ابقه يمهم على العشه بس ماردت وخاصة غيث موجود استحيت ..
طلعت وسلمت عليهم طلعت من بيتهم و اشوف غيث واكف يم باب بيتهم ابتسم و فتح باب البيت : يلااا انسه جمارة تفضلي ..
دنكت راسي و مريت من يمه هو سد الباب و مشه
اني مشيت و هو رواي لحد ماوصلت لباب بيتنه
يعني ثانية ماكو ..
كال : اووف اول مره بحياتي اتمنى بيتكم بعيد
يوصل لنهاية الشارع حتى اشبع منج شوف بس هو اصلا ما ينشبع منج لو ابقه العمر كله ..
ردت امشي لان بعد ماكدر اتحمل كلامه ترى هواي والله هستوني فتحت الباب صاح هو عليه
درت وجهي كال بأبتسامة : اريدج تعرفين جمارة اني احبج ..
عزا هاي ثاني مره اليوم يحجيه طبيت للبيت و سديت الباب وراي و اني خجلانه كلش رحت صعدت فوك لغرفتي سديت الباب و كعدت على الجرباية خليت ايدي على كلبي و تنفسي سريع ما مصدكه لحد هسه غيث يكلي احبج دخيلك ربي يعني صدك صدك اليوم هواي ..
حسيت نفسي صخنت خليت ايدي على وجهي
حرورة بوجهي يماا شصاير بيه رحت كبال المراية
اباوع على شكلي احمر صاير و الابتسامة شاكة الحلك
كلت بهمس و اني اباوع على شكلي بلمراية : جمارة هذا حلم لو حقيقة ..
كرصت ايدي حسيت بوجع بس فرحت كلت بفرحة : طلع حقيقة والله ..
وكفت بمكاني بنص الغرفة مصدومه لحد هسه هذا غيث المغرور أبو النسوان يكلي احبج ماصدك حب طفولتي اعترف بحبه الي ..
بصوت ناصي عطت : عااااا يحبني ..
ظليت اكمز بمكاني وفرحانه ظليت اركص وحدي و اطك اصبع لو مو الدنيا غروب جان شغلت اغاني وهم فشلة من اهلي شيكولون عليه اتخبلت..
شمرت روحي على الجرباية و مبتسمه ماصدك يربي اليوم احلى يوم بعمري واخيرااا اعترف غيث ..
ثاني يوم كاعدين و أبوي صاحني كلهم مجتمعين ماعدا شهاب لحد هسه مااجه جانت صدمة بلبنسة النه علي طلع مو ابنه بس صدك حبيته وتعلقت بيه وحتى وحشة عليه ..
شفت أبوي ضايج يريد شهاب يرجع بس هذاك مايقبل يكول مارجع لمكان ابني مو بيه ..
كعدت على القنفة: ها بوية كلت رايدني !؟
كال بهدوء : يي بوية اريدج اكلج و كبال الكل امج واخوج وبعدين نحجي لشهاب ..
عرفت على شنو بس سويت نفسي مادري ؛ على شنو بابا تحجي ..
بوية غيث طلب ايدج مرة ثانية و كال اخر مره اذا ماوافقت هاهيه اله مطلق الحرية ..
حجت أمي بعصبية :هااي شنو ماعنده كرامة مو كلنه ماننطي و هيا ما وافقت ..
حجه أبوي و هو يخزره : اسكتي انتي كلتج الف مره لا تدخلين بشي مايخصج ..
رجع باوعلي و كال : القرار الج بوية و هسه هم اكلج شنو رايج ..
رجعت كالت امي : شنو تسئله غير كالت ذاك اليوم ماموافقة ..
غمض عينه بابا ورجع فتحهن : استغفر الله مو كلت ماريد اسمعلج صوت كاافي لو اخليج هسه ترحين لغرفتج و مالج اي كلام ..
سكتت امي و ماعاجبه الوضع رجع باوعلي و كال: ها بوية شكلتي شنو قرارج ..
مدنكة راسي كتله بخجل : موافقة اني بابا ..
صاحت امي: شنوو ولج ..
كال أبوي بهدوء : وليش غيرتي رايج لعد اذا انتي موافقة ليش رفضتي من الاول ..
كتله بتوتر : ااا مو بابا الولد امبين شااري و عيب من عمي انو ارجع ارفض ابنه و هم على كلامك القريب اولى من الغريب ..
ابتسم أبوي برضى و كال : الله يرضى عليج بوية و نعم التربية..
طلع أبوي منا و امي ظلت ترزل بيه كالت بعصبية : يعني شنوو فهميني شلون توافقين عليه نسيتي شسوو همه و اني شنوو و انطيج اله ..
: يمه هسه على شنو الصياح هذا قراري و اني حره ..
كالت زهراء : خلي لنفسج و لهلج كرامة شلون توافقين على ناس ذلوو اهلج و اخوج ..
صحت بيه : انتي لا تدخلين فهمتي بت خالتي ييي بس هااي الشغلة عائلية و انتي برة الموضوع ..
كالت : هيج يعني جمارة ..
: ييي هيج ..
كالت زهرة بهدوء: صلوو على محمد كاافي شنو هاي الصيااح و عمه ترى هذا اختياره و لازم احنه ما ندخل ترى هيا الي تزوج ..
حجينه كلنه : اللهم صل على محمد وآل محمد..
عفتهم وصعدت فووك ماريد اخرب فرحتي اني ما عولت اخذ الي احبه ويطلع هو هم يبادلني ..
بليل و دزلي رسالة : ماتصورين شكد فرحت بموافقتج ان شاءالله اكوون الشخص الي ابالج و اسعدج وصدك جهزي هاي اليومين اهلي يجون عليج و يخطبوج رسمي ..
ابتسمت على كلامه ما رديت عليه بس حضنت الموبايل وغفيت و اني اتخيل لابسه الفستان و هو لازم ايدي ..
مرن يومين و صدك اجوو اهله امه وحبوبتي و زينب بس فاتن قبلهم اجتنه حتى جوري اجت اتفأجات طبعا ..
1.6K views17:46
باز کردن / نظر دهید
2021-07-24 20:46:55 البارت31

~~~~~~~~~~~~~~~~~
لهسه وماعرف عايش وياهم ليش
ويذوب الثلج بس ينجوي شويه
حتى جروحي من عدهم خذتهن شوكَـ
ابد ماحسستهم بيها من نيه
من سألوني صح كَالوا اطوّك جروح
لا كَلت لشماته انطوني عيديه
شايف من تجيك الطعنة من أحباب
هيج جروحك تحس بيها روحية
تصور تبتدي تشتاكَـ للچتال
اذا جف التطعنك بيها حنيه
المهم ... عاذرهم وكلّ البقن سهلات
انا الجرف اليسامح روچ شاطيّه
حتى مننجرح مادام همه بخير
أنا بخير يعني وكلشي مابيه ..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
جمارة /
طلعت من بيتنه اريد اروح لبيت عمي ابو محمد
اريد اتأسف من جوري لان زعلته وياي جنت اني ماخذه
بخاطري على تصرفه ليش ترفض شهاب وكدام الناس..
بس من فكرت اني كلت هذا حقه ورادت فقط
ترجع سمعته و كرامته الي راحت بسببه
حسيت نفسي غلطانة بحقه و لازم اني اروح اعتذر من يمه ...
طلعت من بيتنه و وصلت لبيتهم هستوني دخلت للحديقة و اشوف غيث كاعد بيه اني ردت ادير وجهي عنه و امشي بس قويت نفسي و كملت طريقي ..
سمعت صوته وراي يصيح بأسمي بس اني ما اهتميت
سرعت خطواتي حتى ابتعد عنه بس ماحس غير لزمني من أيدي و جرني ورااه ..
اريد اوخر ايده بس هو جرني عليه اكثر
صرنه وره بيتهم دفعني على الحايط كلت بخفووت : غيث شتسووي ليش جبتني هنا ...
خزرني و كال : ليش من اصيح عليج ماتردين ..
: شتريد مني ..
اقترب من يمي كلش صار قريب عليه ماكو اي فاصل بيناتنه ..
كال بهمس وهو يباوع بعيوني : اريدج الي جمارة اني احبج و اعترف بهذا الشي و شترديني اسوي حتى تقبلين اني راضي و اذا تردين اعتذر ..
كال : اني آسف على كلشي سويته بيج بس سامحيني و اقبلي ..
دنكت راسي و كلبي يدك بسرعة من اثر كلماته
اتوترت كلش رفع راسي بأيديه باوعت عليه شفت عيونه بيه لمعة اول مره اشوفه ..
كال بأبتسامة: جمارة اني احبج اريدج تصيرين زوجتي و أم بيتي ماريد غيرج توافقين ..
على لحظة راح تصير بيه جلطة من كلامه و كلبي دكاته اتسارعت راح يصير خفقان ..
كتله بهمس : شنو ..
ابتسم هو و اقترب من يمي دنك راسه و باسني من خدي غمضت عيني المشاعر اجتاحتني كله حسيت بقشعريره سارت بأنحاء جسمي لثواني نسيت اني وين واكفة و وي منوو ..
فتحت عيني لكيته على نفس وكفته قريب عليه
مبتسم على شكلي ..
كال بأبتسامة : اذا هيج تحبيني و بوسة على خدج صار بيج هيج لعد ..
فتحت عيني كتله : شنوو لا تكمل عيب ..
ضحك و كال : بوية هسه اني شكلت ما خليتيني اكمل اكلج لعد لو ابوسج بلخد الثاني شيصير بيج يمكن تموتين بس انتي تفكيرج منحرف و مدري شكام يصور ..
متت من الخجل من هيج حجه ظليت اتأتئ بلكلام
و ما اباوع بعيونه : ااا هو شسمه موو ..
ضحك بصوت عالي كلت على ساعة هسه يجون
من صوت ضحكاته : خرب يومج شبيج ولج كمتي تعلسين بلحجي ...
كمل كلامه : شووفي جمارة اني راح ارجع اخطبج من اهلج و كلشي راح يكون رسمي اتمنى هاي المرة الكه الجواب الي يفرحني ..
باوعتله هو غمزلي و عافني مشه بقيت بمكاني متصنمه ماعرف شسوي و وين اروح اتلمست خدي مكان البوسة
ابتسمت ومغمضه عيني و اني اتذكر كلامه ..
فتحت بعيني و حجيت بهمس : ما معقولة غيث اعترف لمرة الثانية بحبه الي كالي هو يحبني و يريدني زوجة اله ..
رفعت راسي لسما : ربي مشكوور على امنيتي الي حققته عمره كله مراح اووفي الي صااار اليوم..
دخلت للبيتهم لكيتهم كلهم متجمعين حتى غيث
بس جوري ماكوو ..
شافني غيث ابتسم و غمزلي بدون ماحد ينتبه يااا هذا شعنده وي الغمزات اليوم بس لا عيونه شكلن
سئلت على جوري كالن فوك بغرفته ..
رحت صعدت دكيت الباب بقووة وفتحته هيا من شافتني اتفاجأت كامت و كتفت اديها : خير شكو اليوم جاية شعجب الشمس منين طالعه ..
ابتسمت و كتله: من العراق العظيم ..
رحت حضنته و ظليت ابوس بخده : يمه اروح فدوه لزعلان ولج وعلي ابن ابي طالب احبج و محمد احبج و العباااس اعشقج و الحسين..
هيا دفعتني عنه و كالت : بعد بعد احلفي بالائمة الاثنعش المعصومين و الانبياء حتى اصدك شكد تحبيني ..
: يي و ياريت تصدكين اني احبج..
باوعتلي و رفعت حاجبه : يي كلش تحبيني بحيث زعلتي على سبب تعرفين ليش هيج سويت اني و الي حق بيه بس انتي عفتيني من فترة و ما سئلتي عليه ..
رجعت حضنته : حقج والله بس شسوي جنت زعلانة على شهاب لج صدكي لو تشوفين فرحتة من انتي موافقة عليه و متلهف ترجعين اله جان تكليلي حقج يا جمارة ..
1.6K views17:46
باز کردن / نظر دهید
2021-07-24 20:46:32 اني واحد جدي وشخص عصبي وعندي التزام بكلشي
والمره الي اريد اتزوجه تكون تقريبا مقاربة لعمري جبيرة و واعية اريد تفهمني ..
مو وحدة بس اخزرة تبجي مثل رسيل لو تزعل على اقل كلمة هاي شلون اعيش وياها صح حبيته بس الحب مو كلشي لازم بيناتنه تفاهم و احس اني و رسيل ماكو اي تفاهم ماحسه تكدر تصير ام بيتي و ام لطفالي و تربيهم احسه مو مال هيج مسؤولية ..
بس كل هذا التفكير و كلبي يكلي شي ثاني كمت مرات امشي وره كلبي و اضوج من هذا الشي عرفت يا وقت اشوفه بس بليل ..
كمت اعرف هيا تضوج و تطلع بره تتمشى لو تكعد بلمطبخ فا كمت اسهر بس علمود اشوفه و احجي وياها حتى لو ثانية وحدة مارتاح الا و اني اسمع صوته ..
يعني اني بسبب شغلي انام من وكت بس بسببه ظليت انام متأخر لو مرات اسهر بس اسمع صوت طكة باب غرفته اطلع وراها ارتاح من تحجي وياي و اسمع كلامه ..
بس من اجت و اعترفت بحبه الي صدك اتفاجأت
جانت منفعلة و الغيرة واضحة على عيونه بداخلي ابتسمت و اتمنيت بلحظته احضنه و اكله اني الج وحدج مو لغيرج اني هم احبج و اعشكج و أبو فاضل..
بس ماعرفت ليش هيج حجيت وياها و جرحته كتله اني طفلة حسيته ما تناسبني بس حجيت هيج و كمت اشوف وحدة ثانية اشوف رسيل الوردة كاعد تذبل كبالي كامت ما تاكل و لا تشرب و اني وياها من اشوفه هيج كلبي ينعصر كمت لا اكل و لا اشرب حتى ابتسامتي اختفت من شفت ابتسامته ماكو ..
اخر شي عصبت عليه و ظليت ارزل بيه عود ردت انصحه بس ماحسيت غير واني ذاب حركت كلبي بيه من شفته هيج ..
من شفته وكعت حسيت كلبي طاح وياها ماعرفت شسوي غير شلته وخليته بحضني ماهتميت لانظار
اهلي وهمه يباوعولي كل الي اهتميت بيه اريد رسيل تصحى ..
اخر شي شلته ولبسته حجاب وصعدته رحت للمستشفى بيومه ردت اعتذر منه بس هيا فاجئتني من كالت نزلت من كرامتي و اني احبك .
وفاجئتني اكثر من راحت لاهله بلكوت من يومه واني ماكدر حتى انام و لا اكعد بلبيت من هيا ماكو احسه بكل مكان موجود بلبيت ابتسامته ترن بأذني ما اكدر اتخيل هيا مو هنا مو يمي ..
تعبت من التفكير و الاشتياااق مشتاق اله بكد رحمة الله ومتحسف لان صديته و ما كتله اني هم احبج ..
كاعد على جربايتي كله نايمه اهلي بس اني كاعد
و هم افكر بيه ماتروح من بالي بنت الاوادم استحلت عقلي و كلبي كلت بحسرة : اووف منج رسيل شلعتي كلبي شسويتي بيه ولج ..
كلت : طلعي ولج من بالي خل انام ..
شغلت بموبايلي اغنية حسين الجسمي
(بحبك وحشتيني)..
غمضت عيوني واني سارح بخيالي وي الأغنية
احسه تحجي عن حالي هسه صدك مشتاقله اخخ لو يمي يمكن اخلي طلقة براسه و براسي من وراها ..
كمت اتخبل اذا اكعد بلبيت لأن هيا مو بيه
ماموجود حسه مااسمعه لو ضحكته لو شاهير حرمتني من هذا الاسم بنت ال استغفر الله ماريد اغلط ..
ابتسمت على كلمات الأغنية
بحبك وحشتيني
بحبك وإنت نور عيني
ده وإنت مطلعة عيني
بحبك موت
لفيت قد إيه لفيت
ما لقيت غير فى حضنك بيت
وبقولك أنا حنيت
بعلو الصوت
ابتسمت واجت على بالي اتمنيت هسه هيا موجودة واحضنه بكل قوتي ماريد اعوفه و اعترف للجميع ياسادة اني متيم بحبه ولا استطيع الاستغناء عنها
اني اعشقه ..
...........
زهراء /
كاعدة بغرفتي واتصل على صديقتي
كتله : هااا شبيج بس تصيحين عليه..
حجت عليه بعصبية : وجع ان شاءالله شلون تسوين هيج اني من يمي انكسر خاطري على الطفل..
ابتسمت : لا ينكسر خاطرج و لا شي والله لو يقبل بيه شهااب الا اربي طفلة واعتبر اني امه ماعندي شي وي الطفل بس اني الي حارك كلبي جوري ..
: ولج ليش هيج سويتي ..
كلت بخبث : حتى اخليه يشك بجوري لان محد يعرف السالفة بس غسان و جوري و هسه اني ..
: بس شدراج شك بيه يمكن مااجت هيا على باله ..
ابتسمت ؛ شوفي شهاب يعرف جوري و مراح يكلله انتي سويتي هيج لان اعرفه يحبه بس اهم شي خليته يفكر انو هيا هيج سوووت و شوي شوي صبريلي انتي ..
حجت : ولج من تعرفين بيه يحبه شتردين منه ..
كلت بقهر : شهاب اريده الي مو لجوري والله اذا تصير اله ما اخليه تتهنى وشوفي والايام تثبت ..
: مادري شكلج ..
ابتسمت بخبث: لا تحجين اي شي بس شوفي وسكتي ..



يتبع ...
1.6K views17:46
باز کردن / نظر دهید
2021-07-24 20:46:30 خله ايده على كتفي و كال بنفس نبرة صوتي : لا تنسى ليث أنت أخوي التوأم و اي شي يصير عليك يصير عليه اني هم اذا تضوج اضوج اني و هسه اني حاس بيك ضايج و معصب بس يهون كلشي ربك كريم ويحله ..
والنعم بالله يلا اصعد روح نام لو ادري بيك راح تروح وتغازل بلبنات ..
ابتسم : هذا من زمان هسه بطلت اني وبعد ماكو هيج سوالف ..
رفعت حاجبي: ها شكوو اكو سبب شنو !؟
: ييي .. يلا خل نروح انام ..
صعدنه اني وياه دخلت لغرفتي سديت الباب
لكيته كاعده على الجرباية و عيونه حمر بسبب البجي
ماهتميت اله رحت لكنتور اطلع ملابس الي ..
.......................
زينب /
من مشه واني على نفس مكاني على الجرباية
كاعدة و ابجي و اكول شسويتي زينب هاهيه بعد
بسبب الي سويته خسرت ليث اذا جان اباله يريد يبدي من جديد على السويته خلص انساااه ..
بس والله سوايتي هيج لان احبه اموت عليه
بقيت كاعدة و مانايمة اريده يجي واحجي وياه
بس هو اتأخر صار الليل كلش و هو لحد هسه ماكو
اخذت موبايلي اتصل عليه ماتجاوب مغلق غالق موبايله ..
كعدت و متت من البجي كل بجية تصاحبه شهكة
تعبت ياربي ليش هيج يصير وياي شبيه حضي
ليش انكتب الي اعاني وي الشخص الي احبه
خفت وكلبي ظل يلعب يمكن صار بيه شي
لو سوه حادث لا سامح الله خفت اقتربت الساعة
تصير بلوحدة واسمع صوت الباب انفتح بقيت على كعدتي ..
باوعت عليه لكيته سد الباب وراح لكنتور اخذ ملابسه ودخل للحمام يبدل و لا باوعلي و حجه وياي ..
شوي وفتح الباب راح يم المراية مشط شعره
وعطر نفسه هاي كله تحت انظاري اريده يحجي وياي لا يسكت هيج ..
راح لجرباية اخذ مخدته و خلاها على القنفة
كمت ورحت كبالي كتله بتوتر: ليث ليش تريد تنام هنا ..
كاال و هو مغمض عينه : شتتوقعين مني بعد الي شفته منج ترديني انام وياج على نفس المكان اصلا ماكدر نفسي ماتتقبل ..
ردت ابجي من كلامه بس سكتت كعدت كباله ولزمت ايده هو راد يجره بس اني ثبتت اديه كتله : يعني شنو هذا كلامك ليث يعني راح نرجع لصفر ..
فتح عينه وباوعلي كال : انتي السبب اذا نرجع مثل قبل هذا بسببج ..
كتله: بس هذا جان من الماضي انسااه فدوه ..
: شنو من الماضي ولج شو اتزوجتج وانتي تراسلين بيه ولحد هسه شنو تضحكين عليه امشي روحي من يمي
زينب مابيه حيل لا تخليني هسه اصيح و اهلي كلهم علينه يجون ..
كتله : تدرين لو مو عيب من الناس ومن اهلج جان كتلج روحي لاهلج على السويتيه ضحكتي عليه بس بقيتج هنا احترام لهلج فا روحي منا و لا تنسين السويتيه ..
كمت من يمه وهو انطاني ظهره ونام رحت طفيت الضوة اني واتمددت على الجرباية غطيت وجهي
بلبطانية وخليت ايدي على شفايفي ظليت ابجي
واشهك كل ماريد اشهك اخلي ايدي على شفايفي حتى لا يسمع صوت شهكاتي...
مانمت لحد ما طلع الفجر صليت ونمت بسبب الم راسي من وره البجي تعبت كلش ..
ثاني يوم كعدت مالكيته موجود طالع و اني نزلت جوه يم البنات ساعدتهن بتحضير الغده وهم ما اجه يتغده ويانه ..
كالت جوري : لعد ليث وين ليش مااجه ..
كتله بهدوء : ماعرف ما كال وين يتغده..
سكتت هيا ويمكن عرفت صايره مشكله بيناتنه
بس ماحبت تحجي ..
مر اربع اياام على السالفة وليث ماشوفه فقط بليل يقضي يومه كله بره مدري وين يروح ومن يجي اصلا مايباوع بوجهي و كله لاحظت هذا الشي اهله كلهم بس ماحبو يحجون بيه خلونه على راحتنه ..
وبليل من يريد ينام ياخذ مخدته وغطاه وينام على الجرباية و اني منا احترك كل ما اريد احجي وياه هو يصدني ..
مره كتله : ليث خل احجي وياك فدوة ..
كال بدون ما ويباوعلي : ماكو بيناتنه اي حجي ماريد اسمعه لصوتج فدوة ..
حجه هيج و عافني و مشه و خلاني بوقته بس ابجي
من طاح حظ هيج حب يذل الشخص ذل كرهني بنفسي بسببه ...
.............................
شاهر /
متمدد على الجرباية و افكر برسيل ابد مراحت من بالي تعباان كلش بسببه اني ويني وين هاي السوالف ..
جنت شخص مرتاح من ناحية الحب وهاي السوالف
ماجنت احبه احسه تبهذل الواحد و اطلعه من طوره
بس من اجت رسيل و دخلت لحياتنه كله تغير كلشي ..
اول بداية احسبه حاله من حال جوري عادي ماعندي اي شعور اتجاهه بس شو شوي شوي احسه كامت تسيطر عليه واني ماريد هذا الشي ..
لو من ادلعني وتسميني شاهير احير شسوي اريد احجي ماكدر تجرحني كدامهم كلهم واعصب بس من اطلع من يمهم ابتسم على دلعه حتى بديت احبه واضوج اذا تسميني شاهر ..
كمت كل ماريد انام افكر بيه ومن اكعد افكر بيه و بأبتسامتة مرات اكول ليش هيج صرت شاهر شنو بس لا انعجبت بيه ..
كل مافكر هيج اعصب ماريد الابنية تنظلم وياي
هاي وحده مرحه وطيبه على نياته و احسه طفلة مو مال هيج سوالف و احسه ما تراهمني ..
1.7K views17:46
باز کردن / نظر دهید