Get Mystery Box with random crypto!

Stories 📖

لوگوی کانال تلگرام stories_3 — Stories 📖
آدرس کانال: @stories_3
دسته بندی ها: نقل قول ها
زبان: فارسی
مشترکین: 20.91K
توضیحات از کانال

قصص وروايات متنوعة ✨
➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹
نضجت للحد الذي استبدلت وجود الاخرين بقراءة كِتاب 📙
🌿18/10/2019🌾
follow us Instagram : 💚
https://www.instagram.com/mantury.vdo/
للتواصل ... 💚
@Stories_3_bot

Ratings & Reviews

5.00

2 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

2

4 stars

0

3 stars

0

2 stars

0

1 stars

0


آخرین پیام ها 12

2023-04-27 00:19:51 جابر: اي انا جابر،بابا،
بيشدو جلال لعندو وهو لسا مو مستوعب وبيعانقو وبيبلش يبكي
جلال : لك وين رحت ياابني وتركتنا،ليش غليت قلبنا عليك،كيف اجا من قلبك ياابني كيف
جابر: غصب عني ابي،والله غصب عني،صدقني،
بيبعدو جلال عنو وبيطلع بوجهو وبيبتسم بفرح
جلال: ياروح ابوك انت،كبران وصاير رجال،لما تركتنا كنت فصعون، وعاملي فيها زلمة وكبير
جابر: بس كنت غبي ومابعرف مصلحتي
بينحني ع ايدو وبيبوسها
جابر: ارضا عليي يابي،
جلال: الله يرضا عليك ياابني ويحميلي،ياك، لابقا تعيدا لك ابني وتغلي قلبنا عليك
جابر: مارح عيدا والله مارح عيدا واذا عدتها،يبقا ساعتها تبرا مني،واغضب عليي اعمول الي،بدك ياه،خدامك انا ابو جابر
جلال: ياحبيب قلبي، ياابني، الله يرضا عليك دنيا واخرة
بتقرب لعندهن رولا وبتاخد جابر لحضنها
رولا(لجلال): حاجتك بقا عطيني ياه بدي اشبع منو
جابر: يخليلي قلبك ياحنونة انتي
جلال: الله لايحرمني من هالجمعة الحلوة، ويخليلي ياكن
-----------------------
طلعت ليمار من شغلها
وكانت راجعة عالبيت مشي
وفجأة بتشوف بنص الطريق خناقة بين شبين وفي
بنت واقفة ع جنب وعم تتفرج عليهن
بتوقف هي وبتصير تتفرج عليهن لتفهم شوالقصة
---: ياويلك ازا ،لسا بتدايقها، رح اقتلك واشرب من دمك
بتصفن فيهن وبيخطر عبالها جابر
لما كان يدافع عنها بكل مرة
كان حدا يتعرضلها ويتهجم عليها
حست بشعور غريب وكأنها اشتاقتلو دمعو عيونها
حطت ايدها ع قلبها واخدت نفس عميق
ليمار: الله يفك اسرك،ياجابر، والله الك فقدة،ماعرفت قيمتك لحتى بعدت عني
كملت طريقها وهي عم تتزكر كل المواقف الحلوة بين جابر وعم تبتسم
وفجأة بيقاطع افكارها هاني: شو وين شاردة
بتلتفت لوراها وبتحاول تبين طبيعي
ليمار: ولا شي، شو عم تعمل هون انت؟
هاني: طلعت من القناة ولقيت حالي ضجران،قلت بتمشا شوي، شفتك عم تمشي قلت منترافق بوصلك عالبيت وبروح ع بيتي
ليمار: اي شوعليه ، تفضل ياسيد هاني
هاني(بضحك): يزيد فضلك ليمار خانم ،يااامؤدبة ياموجبة،
ليمار: هههه اي امشي امشي بلا سقالة،
----------------------
بالفرع
بقاعة الاجتماعات
كانو كل الضباط مجتمعين
وعم يحضرو تكريم انس وميسم
قرب اللواء لعند
ميسم وحطلا وسام ع صدرها
اللواء: الف مبروك يابنتي،انتي هلق تحول اسمك من ملازم ميسم،للنقيب ميسم، منو للااعلى نشالله بتستاهلي كل خير
ميسم(بفرح): شكرا الك سيدي،انا عملت واجبي قدام بلدي، والله يقدرني وضلني عند حسن ظنك
بتضربلو تحية
بيبتسم بوجها
وبيقرب لعند انس
بيحطلو اشارة النسر ع كتافو
وبيدقلو ع كتفو
اللواء: وانت يابطل، هلق ماعدت نقيب،انت هلق صرت الرائد انس الصباغ،
انت عملت شي كتير كبير وعظيم،،وبتستاهل تكون بااعلا المراتب
بترتسم ع وجه انس علاماات الفرح،
وبيحس قلبو رح يطلع من محلو،من كتر مانو مبسوط
انس: بالعكس سيدي ،انا الي عملتو اقل من الواجب، شكرا لسيادتك،شرف كبير الي انك تحطلي الرتبة باايدك
اللواء: الله يحميك لشبابك، ويوفقك،،انت من احسن الشباب الي بيمرقو عليي بتاريخ السلطة،ياريت كل الشباب متلك
انس: شهادتك هي بتعز عليي كتير، ان شالله اقدر كون قد هالشهادة سيدي
اللواء: قدها وقدود ياابني، انت قدها وقدود انا متاكد
انس: ان شالله سيدي ،ان شالله
اللواء: يلا انا رح امشي،يعطيكن الف عافية، انتبهو عحالكن
ميسم. انس: الله معك سيدي
بيضربولو تحية
بيطلع اللواء
من غرفة الاجتماعات وبيطلعو وراه كل الضباط
وبيبقى عادل وانس وميسم بس بالقاعة
وبيقرب عادل لعند ميسم وانس
عادل: مبروك ياولاد منو للااعلا ان شاالله،بتستاهلو كل خير
انس: الله يبارك فيك سيدي،يخليلنا ياك
ميسم: يخليلنا ياك ياعمو ومايحرمنا منك
--------------------------
ببيت جلال
كانو رولا وجلال وجابر قاعدين ع السفرة وعم يتغدو سوا
وكانت رولا قاعدة جمب جابر وعم تطعميه باايدها
جابر: خلص بقا امي والله ماني،صغير، بعرف اكل لحالي،
رولا(بمزح): لاماحزرت بدك تاكل من ايدي وغصب عنك،ياويلك ازا مابتسمع كلمتي بكسرك
جلال:امر عسكري ياابني نفذ،
جابر; خلص خلص امركن رح نفذ متل مابدكن
رولا:شطور هيك بدي،ياك
بيتلفت حواليه يمين وشمال
وبيطلع فيهن بتساؤول
جابر: وينها ليمار،،ليش ماشفتها؟!!
رولا: ليمار بالشغل ابني، مابقا الا ترجع
جابر: طيب ليش ماقلتولي،كنا استنيناها عالغدا
رولا: حبيبي اتصلت فيها وقالتلي،انو تغدت مع رفقاتها بالشغل
جابر: اممم ايوا
جلال(بنظرة شك): شو ابني،شايفك مهتم فيها كتير،سبحان من غير الاحوال،من زمان اول ماجبتها عالبيت ماكنت طايقها
بيحط راسو بالارض وبيحك راسو بااحراج
جابر: اي زمان اول تحول ابو جابر
جلال: والله قلبي حاسسني ياولد انك طامس فيها للبنت
538 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 21:19
باز کردن / نظر دهید
2023-04-27 00:19:50 #بين_اختيارين_
المقطع الاخير
بعد اسبوع
بمكتب العميد عادل
كان انس قاعد عالكرسي يلي مقابل مكتب عادل
وعادل قاعد ورا مكتبو، تنيناتن ساكتين وماعم يحكو شي
عادل: شو ليش ساكت
انس(حاطت راسو بالارض): شو بدك ياني احكي سيدي
بيقوم عادل من مكانو وبجيب كرسي وبيقعد مقابل
انس،و بيبتسم
عادل: ارفاع راسك لشوف
انس(ماعمل اي ردة فعل):...
عادل(بصيغة امر): عم قلك ارفاع راسك انس
بيرفع راسو وبيتطلع بعادل بخجل وتأنيب ضمير
اول ماعادل،بيشوف نظراته بيحن عليه متل،الاب يلي،بحن ع ابنو بعد مايغلط
عادل: كان بدي عاقبك،اكتر من هيك لسا،بس ما اجا من قلبي،مشكلتي بحبك،ياازعر، وبعتبرك بمثابة ابن لاالي
انس:انا بتشرف اني كون عندك بهالمكانة سيدي، وانا برجع بكرر اعتزاري،وبعترف بغلطي
بيرفع اصبعتو بوجه انس (تحذير ):وبيضحك
عادل: هالمرة رح سامحك،ياويلك ياانس ازا بترجع بتكرر غلطك،او بتتصرف بدون ماترجعلي،لحتى حطك عالدولاب
بينزل راسو انس بالارض وبيحكي
انس: وانا جاهز لكل شي سيدي،ازا برجع بعيدها علق مشنقتي كمان
عادل(باابتسامة رضا): اي رفاع راسك رفاع،مابيلبقلك تحط راسك بالارض،من طول عمرك راسك مرفوع لفوق، رفاع راسك ياولد،سماع كلمة ابوك
بيرفع راسو انس وبيبتسم والدمعة بعيونو وبيحس بالغصة
انس: انا باامرك، يااحلا اب
عادل: يعني بترضا كون ابوك!
انس: مااحلاني ماارضا،يصحلي اصلا،
بيغير لهجتو وبيحكي معو بجدية
عادل:شوف ياانس،انا الله ماطعمني الولاد،
بس الله بيشهد انو عندي ياك انت وميسم بنت اخي بالدنيا كلا،وانا بردلكن الخير من كل قلبي،وبتمناكن تكونو احسن الناس،بتمنى ماتكرر الغلط الي غلطو، وتكون واعي،
انس: ان شالله سيدي ،بااذن الله مارح عيدها ابدا
عادل: وعد؟
انس: وعد للموت،اني مارح اتصرف اي تصرف مرة تانية، الا لاارجعلك واستشيرك
عادل: برافو عليك، معناها يلا قوم جهزلي حالك،،اليوم عندك تكريم
انس(مستغرب): تكريم شو سيدي!!
عادل(بنظرةشك): عااساس ماخبرتك ميسم ياكذاب مو
انس:سيدي ماعندي علم بشي
عادل: اي خلص هلق شوي بتعرف،روح خلي الشباب يعطوك بدلتك
البسها وجهز حالك ،وتعال ع قاعة الاجتماع
انس: سيدي مابدك تقلي شوالقصة؟!
عادل: خلص هلق بتعرف، خليها مفاجأة
انس: طيب سيدي،،متل مابدك
عادل: يلا روح محل ماعم قلك
انس: باامرك
بيقوم انس من مكانه وبيلف ضهرو ليطلع
بيتزكر شغلة وبيلتفت لعند عادل
انس: سيدي ممكن طلب،؟
عادل: شوبدك لسا؟
انس: فيني عانقك؟!
بيبتسم عادل وبيفتحلو ايده
عادل:تعا لهون تعا
بيقوم عادل من مكانو
وبيقرب لعندو انس بيعانقو وبيبوس راسه
انس:يخليلي ياك يااحلا اب واحلا عميد بكل الدنيا
بيبتسم عادل بوجهو بحنية وبيضربو ع كتفو
عادل(بمزح): يلا بقا حاجتك كولكة،روح مكان ماعم ابعتك
انس:حاضر حاضر
-------------------
ببيت جلال
كانت رولا عم تحضر سفرة الغدا
وجلال قاعد على كرسيه وقدامو لوحة عم يلونها بالالوان المائية
وفجأة بيسمعو صوت رنة جرس الباب
بيجي جلال ليقوم يفتح بتوقفو رولا
رولا: خليك انا بفتح
بتروح وبتفتح الباب
وبتتفاجئ بالشخص يلي عالباب
بيكون هو واقف وعم يتأمل وجها بحزن
وهي بتضل صافنة. بوجهو حصة،لتتذكر ملامحو
كانت عم تحس بشعور غريب اتجاهه وكانو قلبها عم يقلا هاد ابنك
بيقطع صفنتها جابر
جابر: مابدك تقوليلي تفضل؟ بدك تخليني واقفة عالباب امي؟ !!
بيتجمعو الدموع بعيونها، وبتصير تحكي بصعوبة
رولا: ا ا ان انت جااابر؟!!!
بيقرب هو لعندها وبيضمها بقوة وبيصير يبكي ع كتفها متل الطفل الصغير
جابر: اي امي اي، انا جابر ابنك،ابنك يلي كان يعذبك كتير
بتشد عليه اكتر وبتنفجر بالبكي،
وبتحكي بصوت مليان عتب
رولا: وضليت كل عمرك تعذبني، بس رغم هيك،،ماقدرت ولايوم ازعل منك، او شيل بقلبي عليك، ياتقبر قلبي شو شتقتلك شتقت لعنادك وشقاوتك،شتقتلك ياروح امك،كرمال الله لابقا تبعد عني،والله قلبي طق ع غيابك،ياعيوني انت
جابر: ماعاد بعد عنك، بحياتي امي،وماعاد زعلك، انا اصلا عضيت اصابعي ندم لانو ماكنت اسمع منك،
ببوس ايدك سامحيني وارضي عني
بتبعد عنو وبتحضن وجهو باايديها
رولا: الله يسامحك ويرضا عليك دنيا واخرة ياحبيب قلبي،،دخيل هالوجه انا اي؟!
بينحني لعند ايدها وبيبوسها وبيرجع بعانقها
جابر:يخليلي،ياكي ياروحي
جوا
جلال استعوق رولا واستغرب باانها طولت
صرخ عليها من عندو
جلال: لك شو صار معك يارولا، مين عالباب
وفجأة بتدخل رولا ومعاها جابر
بيجمد جلال باارضو
وبصير يطلع بجابر بنظرات تساؤول
بيضحك جابر بوجهو وبعيونو دموع وغصة بيقرب لعندو وبينحني ع ركبتو
جابر: ماعرفتني يابي ،انا جابر، نسيتني؟! نسيت ابنك!!
جلال(بصدمة): جااابر!!! انت جابر!
بيهزلو براسو (باايجاب)
456 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 21:19
باز کردن / نظر دهید
2023-04-27 00:19:49 ليمار: كلو مني الله لايعطيني العافية،شو بحط حالي بكل موقف
هاني: شفتي انك هبلة ومتهورة؟! خرجك الله لايقيمك
ليمار(باانزعاج): هلق هيك!! الله يسامحك بس
هاني: ماقلتيلي شوقصة شعرك،وشو صار معك لحتى تاخرتي وماعد بين عنك ولاخبر، كشفوكي ما؟
ليمار: طبعا كشفوني، ودوقوني الويل
هاني(بحماس): احكي احكي لشوف شو الي صار
بلشت تحكيلو الي صار معها من لما كشفوها جماعة عابد،لااخر لحظة وهو عم يسمعها بحماس
------------------
متسطح ع احد التخوت بالنظارة وعيونو معلقة بالسما
عم يفكر بينو وبين حالو وعم يحلم باايام حلوة،
وشغلات مابيعرف ازا بتتحقق او لا
جابر(بقلبه): ماني مصدق ايمت ارجع شوف امي وابي،والله اشتقتلن كتير،ماعاد اقدر استنا اكتر من هيك ،ياررب تمضي هالكم يوم بقا، وارجع اجتمع بااهلي،اهلي يلي حترق قلبهن ع غيابي
بتخطر عبالو ليمار بيحس بغصة وحرقة قلب وبيصير يدعي بقلبو
جابر: وليمار كمان،يارب،حنن قلبها عليي،
وخليها تحبني،انا وحياة اسمك بحبا من كل قلبي، وبدي ياها، لاتخليها تضل حاقدة عليي،انا مابقدر عيش بدونها ولالحظة،هي صارت كل حياتي
دار وجهو عالطرف التاني واطلع بباب النظارة واخد نفس عميق
جابر(بقلبه):مالي غيرك يارب
غطا حالو بالبطانية وحاول ينام
ويحلم ببكرا جديد خالي من كل الماضي الاسود يلي عاشه
ستضحك لنا الايام
رغم كل ذلك السواد الذي عشناه
وسنحيا تلك الاحلام الصغيرة التي خبئت
ايسر صدورنا، اليس كل شيئ بيده الله؟!
اذا لاداعي للقلق، فقط تفائل ،وسلمه،جل احلامك،،
،،،،
-------------------
عند هاني وليمار
هاني(بصدمة): يااخ كل هالشي صار معك!
ليمار: اي والله ياهاني
هاني: يلا الحمدلله ع سلامتك كمان،منيح انو رجعت شفتك بخير
ليمار: الله يسلمك يارب
بيبتسم بوجها وبيهتف
هاني; صحي الي عندك خبر حلو كتير
ليمار: خير شوفي!!
هاني: مدير القناة سالني عنك،
وطلب مني انو اتواسطلو عندك لحتى ترجعي عالقناة
ليمار(مستغربة): افف شو الي غيرو،ماهو يلي قلعني
هاني: اي قلي انو هو كان معصب وندم لانو حكاكي بقسوة،وطلب مني اعتزر منك بالنيابة عنو ورجعك عالقناة،
ليمار(باانزعاج): اممم هيك لكن،
هاني: شوقلتي،لكن! بترجعي عالقناة؟
ليمار: مابعرف لسا اخدة موقف. وبعدين انا بنت كرامتي فوق كل شي،مابتحمل حدا يبهدلني
هاني: مابدي مابعرف ليمار،الله يوفقك رجعي،الرجال غلط واعتذر
ليمار(بتردد): تركني،فكر
هاني: مابدها تفكير وليه،رجعي وخلص،الزلمة ندم لانو عصب عليكي وطلب مني رجعك ،
ليمار:....
هاني:شوقلتي!!؟؟
ليمار: خلص عين خير
هاني: بدي كلمة
بتبتسم وبتستسلم
ليمار: خلص موافقة رح ارجع
هاني(بفرح): يعنييي رح نرجع زملاء
ليمار: هههه اي رح نرجع، كرمالك بس
هاني: ولككك على عيني احلا زميلة،معناها جهزي،حالك من بكرا رح تجي عالقناة
ليمار: لك لاشو بكرا،بدي كم يوم لاارتاح، وظبط شعري،ولاقيلي شي افكار جديدة،لحلقات برنامجي،شو الشغلة شوربة !!
هاني: ماشي ماشي،المهم انك رح ترجعي،
---------------------------
ببيت لميا
اجاها تلفون من ميسم
وخبرتها انو انس انحبس
حست بالقهر حطت التلفون من ايدها وغصت بدموعها
كانت عم تحس بالندم وتأنيب الضمير
انهارت بالبكي وصارت تضرب حالها كفوف
لميا: كلو بسببي،انا السبب،انا، هو عمل كل شي كرمالي عمل كل شي حتى ينقذني، واخر شي انا استقبلتو اسوء استقبال، وقسيت عليه،واخرتا شوو،اخرتا صفي بالحبس،وكلو كرمالي انا،وبسببي،ياريتني ودعتو ياريتني ماقسيت عليه،
مابكفي كل شي صار فيه،جيت انا وزدتها عليه،لككك الله ياخدني،
سمعت صوت بنتها عم تبكي بالغرفة مسحت دموعها و قامت من مكانها
دخلت لعندها عالغرفة وحملتا بين ايديها
لميا(تبكي): خلص ماما خلص والله مو متحملة انا
ضمتها لصدرها وصارت تهزها لتهدا
رفعت راسها للسما ودعت بقلب محروق
لميا: يارب تفك اسرو وترجعو بالسلامة،دخيلك يارب،انا بعرف اني،قسيت عليه،بس موباايدي،نقهرت كتير لما دريت بعملتو، ،،،،
قعدت عالتخت وحطت حياة جمبها
فتحت موبايلها ودخلت ع صورة لاانس
اتأملتها بحرقة وضمت الموبايل لصدرها
لميا:تقبر قلبي نشالله
--------------------
يتبع.... المقطع الاخير
436 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 21:19
باز کردن / نظر دهید
2023-04-27 00:19:48 وسحبو لينزلو لتحت
وهنن طالعين كان داخلة ميسم لعند عادل ونصدمت لما شافت منظر انس
ميسم:سيادة النقيب؟!!! لوين اخدينك! !!
بقي،ساكت وماجاوب ب ولا حرف
كمل طريقو العسكري وراح واخد معو انس
دخلت ميسم لعند عادل وسكرت الباب
وقفت قدامو منفعلة ومقهورة
ميسم:شوهاد عمو؟ ، لوين اخدين انس؟!!!
عادل(بعصبية): انس غلط ولازم يتحاسب
ميسم: لاعمو لا، ع شو بدك تحاسبو،حرام عليك،
هو كان مجبور يعمل الي،عملو،صح غلط، بس مقابل هالغلط،هو سلمكن عصابة كاملة،حرام تظلمو حرام والله حرام،حط حالك محلو، يمكن لو كنت مكانو كنت عملت اكتر من هيك،كرمال الله عمو ،والله النقيب انس مابيستاهل الا كل خير
عادل(مستغرب): وانتي ليش كل هالقد،محروقة عليه؟!!،لتكوني بتحبيه يابنت؟!
ميسم: لا موقصة بحبو،بس انا كتير بحترمو،ومعجبة بشخصيتو،وملاقيتا ظلم انو ينحبس
بيكون عادل عابس
تدريجيا بترتسم ابتسامة على وجهو
الشي يلي بخلي ميسم تستغرب
ميسم: ليش عم تضحك؟!
عادل: عم اضحك على طيبة قلبك،
قديشك بنت طيبة،ومابتحبي حدا ينضر
ميسم:سيدي عنجد لانو انس، ضابط شريف،بس الظروف جبرتو يغلط
عادل: ع كل حال اطمني،انا بس رح اعملو فركة ادن، مشان مايرجع يكرر هالغلط،الي غلطو
ميسم(بفرح):عنجد؟! يعني مارح تخبر سيادة اللواء بشي!!!
عادل: لامارح خبرو،واصلا متل ماقلتي هو صح غلط،بس عمل شي كتير منيح بحق الوطن،
يعني عصابة كبيرة،متل عصابة الAKS سلمنا ياها، ف مارح يتحاسب ذنبو مغفور،بس انا مارح خبر اللواء بعملتو،لانو هو ناوي يرفعو من نقيب لرائد،وازا قلتلو انو انس غلط هالغلطة،رح يلغي الفكرة،وانا مابدي،يلغي الفكرة،انس انا بحبو كتير وبعتبرو بغلاوة ابني،وبدي،ياه يكون بااعلا المراتب
بتدخل الفرحة لقلب ميسم بتقوم من مكانها وبتقرب لعندو وبتضمو
ميسم:شكرا كتير عموو،انت احسن حدا بشوفو بحياتي،، دخيل قلبك شو طيب
عادل: هههه،بس هالمرة رح سامحو بس ازا بيكرر غلطو ياويلو
ميسم: اكيد مارح يكرر غلطو اكيد،
عادل: ان شالله بتمنا هالشي
ميسم: ايمتا رح تطلق سراحو؟!
عادل: خليه يومين تلاتة مشان يتربى
ميسم: حرام عمو يومين حاج
عادل: اي،باامرك سيادة النقيب
بتبعد عنو وبتطلع فيه بتساؤول
ميسم:سيادة النقيب!!! ؟؟؟
عادل: اي ليش مستغربة،،ماانتي كمان كنتي مع انس،
ميسم (بفرح): يعني انا هلق رح يصير اسمي، النقيب ميسم؟ !
عادل(بيهز براسو باايجاب): اي نعم، هيك رح يصير اسمك
ميسم: ياااه، عنجد مو مصدقة
عادل: بتستاهلي كل خير انتي،،حبيبتي
ميسم: يخليلي ياك ياعمو،ومايحرمني منك
----------------------
المسا
قاعد بغرفة ديقة ومظلمة
وعم يفكر بكل شي صار معه مقهور ومتدايق ومفكر انو حياتو وقفت هون وخلص هي النهاية
نفتح باب النظارة
ودخل عسكري
حطلو صينية اكل وطلع وسكر الباب
صفن بصينية الاكل بقهر
وابتسم ابتسامة صفرا
انس: هي اخرتك يا انس، تصفى بالسجن،بعد كل شي صار فيك، لسا ضل ناقصك تنسجن،وتتعامل متل المجرمين،
قام من مكانه واخد صينية الاكل حطها قدامو وقعد صفن فيها لدقايق
انفعل ودفشها من قدامو
انس: مابدي اكل،مو انس يلي بياكل هيك، مو انس يلي بينذل
---------------------
كان قاعد وباايدو موبايلو عم يتصفح فيس بوك
مرق قدامو خبر عاجل
وقف عندو
وبلش يقراه بصوت عالي
هاني: القبض على كامل عصابة ال AkS على رأسهم رئيسهم. المدعو : عابد الكساب
صفن وابتسم بفرح
هاني: حلووو كتير،معناها ليمار بتكون خلصت منهن،الحمدلله يارب
وفجأة اندق باب بيتو
قام من مكانو وراح فتح الباب
واول ماشاف الضيف يلي عالباب
اتفاجئ وارتسمت الابتسامة ع وجهو
هاني: هاد انتي وليه مجنونة
ليمار(بدلع): بربك زميل بربك،ماا الي فقدة!!
هاني: الك فقدة وبس، يخرب بيتك، موتينا رعبة عليكي،دخلي دخلي خلينا نحكي جوا
دخلت لعندو وسكرت الباب
وسلمت عليه
هاني: الحمدلله ع سلامتك وليه خوفتيني عليكي
ليمار: الله يسلمك يارب
هاني: لابقا تعيديا وليه، والله بموتك
ليمار: خلص ماعاد عيدا التوبة
بتحط اصبعتا ع تما وبتبوسا
بينتبه هاني انو شعرها مقصوص وبيسالها
هاني:وبعدين ماقلتيلي ليش قاصة شعرك متل الصبيان شوقصتك؟!
ليمار: هلق بدنا نضل واقفين هون!
هاني: دخلي دخلي، التهيت معك ونسيت قلك تفضلي
دخلو عالصالون وقعدو مقابيل بعض
هاني: ع فكرة قبل ماتدقي الباب بتكة كنت عم اقرا خبر القبض ع جماعة عابد
ليمار: الله لايردن كلاب
هاني: قليلي انتي شو صار معك، ليش ختفيتي
ليمار(بحزن):اااخ شو صار فيني، تبهدلت يا هاني
هاني: يالطيف ياليمار شو اكلت هم ماترجعي، اهلك المساكين قلبو الدنيا عليكي ،وامك تسالني ازا بعرف عنك شي، وانا اتهرب وقلا لامابعرف،خفت كتير،قلت والله ازا عرفت انك رايحة عند عصابة لتنجلط
444 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 21:19
باز کردن / نظر دهید
2023-04-27 00:15:15 ليمار: لاتخافي ماما،رح يرجع بااسرع وقت،النقيب انس، قال انو مارح يطول بس لبين مايسولو وضعو ويوقعوه على تعهد،بعدين جابر انجر عهالطريق جر،يعني مارح يطلع عليه شي، صدقيني،
بترفع راسها للسما وبتدعي بقلب محروق
رولا: يارب دخيلك،الله يسمع منك يارب
جلال(بحزن): ماني مصدق،ابني انا كان واحد من افراد عصابة؟!! ليش هيك ليش؟!
ليمار:هاد نصيبو بابا،ماتزعل، بكرا نشالله بيرجع ،والله بيعوضكن عن كل الايام المرة يلي عشتوها بلاه
جلال: قليلي كيف صاير شكلو؟ حلو،بشع؟ كيف تصرفاتو ؟ لساتو طايش؟
بتبتسم وبتصير تحكي
عن جابر وهي عم تتذكر كل شي عملو معها الحنية والقسوة وكل شي
ليمار: بالشكل ،بيشبهك كتير بابا،
بس من جوا،مابيشبه الا حالو،مابتعرفو قاسي ولا حنون، ماقدرت افهم شكلو من جوا
تخيل هيك،الشخص المتوحش يلي قصلي شعري وعذبني وكنت رح موت بسببو،هو نفسو يلي انقذني من ايدين هدوك الكلاب
ماقدرت فسر شخصيتو،ولااعرف هو شو،
منيح ولاسيئ،
جلال: الله يصلحو ويهديه بس
رولا: انا بدي روح شوفو
ليمار: ماما مافي داعي،هو رح يجي عم قلك
رولا: وبلكي مااجا
ليمار: رح يجي والله رح يجي،انتي بس طولي بالك،
رولا(تبكي): ولككك اخ اخ منين بدها تجي طولة البال،احترق قلبي ع غيابو،
بتكون ليمار قاعدة بينها وبين جلال
بتقرب من رولا وبتضما وبتصير تبكي معها
ليمار: خلص حبيبتي روقي تقبريني
بيقرب منهن جلال وبيحضنهن تنيناتهن
جلال: الله لايحرمني منكن،ويخليلي ياكن ياشمعات حياتي
-----------------------------
بالفرع
كان انس عند العميد عادل
وحاطت راسو بالارض وعم يطقطق اصابعو
متوتر ومتلبك وموقدران يبلش بحديثو
عادل: شو ياانس،شبك؟ شوالشي يلي قلتلي بدك تعترف فيه
بيرفع راسو انس وبيحكي وهو متلبك
انس:سيدي،انا عملت شي غلط،وبدي اعترفلك فيه وانا مستعد لااي عقاب بتعاقبني ياه
عادل(مستغرب): عملت شي غلط؟! بس انت مابتغلط ياانس
انس: مافي حدا مابيغلط ياسيدي،وانا صدقني كنت مجبور اعمل هالشي
عادل: طيب احكي فهمني شو القصة
بيقوي قلبو انس
وبيبلش يحكيلو كل شي صار معه من اول مانخطفت لميا، لوقت ما سلم البنات لعابد
العميد بينصدم وبتظهر ع وجهو علامات الانزعاج
بيقوم من مكانو وبيخبط ايدو عالطاولة
عادل:لكككك انت مجنون شي
انس: سيدي الله يوفقك اهدا،انا والله كنت مجبور، ماكان قدامي حل،غير اني اعمل الي بدو ياه،كنت خايف ع مرتي،حط حالك محلي،سيدي الله يوفقك،يمكن تتفهمني
عادل:لكك شو بدي افهم شووو؟ الي عملتو كبير،كبيير كتير ياانس
انس(بندم):بعرف سيدي والله بعرف، بس شوكان طالع باايدي اعمل
عادل: للااحول ولاقوة الا بالله،لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
انس:سيدي اهدا الله يوفقك
بيحاول عادل يهدي اعصابه شوي
وبيقعد
عادل: لما عابد خطف مرتك، ليش مااجيت وخبرتني؟! ولك ماكنت ساعدتك،واقل شي عرفنا شو نتصرف،ليش تتصرف من راسك لييييش؟!!
انس:سيدي كانت ايديي مربطة، عابد سكرها بوجهي من كل الجهات،انا بوقت الي بعتت ليمار المولى بينااتهن عااساس هي من طرف ابو فارس،
كان كل قصدي،انو تساعدني هرب لميا،،
بس ماكنت حاسب حساب انو يكشفوها،ووقت كشفوها،ماضل عندي حل تاني غير اني اخضع ليلي بدو ياه،لاني عابد مابقا تمشي معو هالحيل هي،
عادل: ولككك ياغبي،،لوكنت حكيتلي كنا فكرنا بشي حل،مو هيك تروح تتصرف من راسك ،وكانو ماعندك كبير
انس:سيدي انا غلطت وبعترف ،بس صدقني غصب عني، كنت خايف ع مرتي ويلي ببطنها،وسيدي انت بتعرف انو انا مالي غيرها،لهيك كان خوفي عليها زيادة عن اللزوم ماقدرت غامر بحياة مرتي بااي شكل من الاشكال،لهالسبب عملت يلي عملتو،سامحني سيدي
بيصير عادل ينفخ ويتلفت يمين وشمال وبيضل ساكت
بيطلع فيه انس بقلق
انس:سيدي رح تسامحني
بيطلع فيه عادل بعصبية
عادل: عم قلبها يمين وشمال،ماعم تظبط معي، كتير كرهتك انس كتيير، لانو التصرف الي تصرفتو كتييير غبي
انس: بعرف سيدي،بس بوعدك مايتكرر الشي يلي عملتو
عادل:بعد شو؟ بعد ماكسرت ثقتي فيك!!! ؟ انت ياانس تخبص هيك خبصة! انت! وانا يلي كنت قول عنك انك من احسن الضباط وكنت قول لحالي،هالشب الو مستقبل،
انس(بحزن): انا اسف سيدي،بس جرب مرة تحط حالك محلي،رح تحس فيني،انا ماعم برر غلطي ابدا،بس انا عم قلك اسباب الغلط
عادل: يعني انا هلق شو لازم اعمل فيك؟!
بيحط راسو بالارض وبيحكي بصوت مكسور
انس:الي بدك ياه سيدي
بيطلع عادل ب انس بغضب
وبيصرخ
عادل:ياابني ياعسكري
بيدخل لعندو العسكري: امرك سيدي
عادل: شيل الرتبة من ع كتافو ونزلي ياه لتحت،
العسكري: امرك سيدي
بيضل انس ساكت وحاطت راسو بالارض
مابيقدر يحكي شي ولايعمل شي
لانو هو بيعرف انو غلط
قرب لعندو العسكري وشال الرتب من ع كتافو
442 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 21:15
باز کردن / نظر دهید
2023-04-27 00:15:13 ركضت لعندو ضمتو وانفجرت بالبكي ،وكان هو لسا مو مستوعب شي
ليمار: انا شتقتلك كتير، انت ماشتقتلي؟
كان لسا عايش بالصدمة رفعلا وجها ليتاكد ازا هي ولاعم يحلم
انتبه ع شعرها يلي مو ضالل منو شي
جلال(بعتب): وين كنتي بابا،ليش تركتينا ورحتي،ليش هيك شعرك شو يلي صاير فيكي ياروحي،
بترجع بتحط راسها ع صدرو وبتكمل بكي،
ليمار:رح احكيلك كل شي،بس خليني ضمك واشبع منك اول،،شتقتلك كتير بابا،الله لايحرمني منك،
جلال: ياعيوني،انتي وانا شتقتلك ياقلب البابا، فوتي،فوتي لجوا
دخلها لجوا وهو عم يصرخ،بفرح
جلال: ياارولا،ليمار رجعت يارولا
اول مابتسمع رولا بااسم ليمار بتفز من مكانها
وبتطلع لبرا وهي عم تركد
اول مابتشوفها بتصير تضحك وتبكي بنفس الوقت وبتفتحلا ايديها، بتركض لعندها ليمار وبتعانقها
ليمار: ياعمري انتي شو شتقت لحنيتك،خفت عليكي كتير،خفت يئزوكي،
رولا(ساكتة وعم تبكي بس)
بترفع راسها ليمار وبتمسك وجه رولا وبتمسحلا دموعها
ليمار: ماتبكي ياقلبي، ماتبكي ياعيوني انتي
انا خلص رجعت، ومو بس انا جابر رح يرجع،وهدوك الكلاب نمسكو وصارو كلن بالسجن،
مابقا في خوف علينا،
بيقرب جلال لعندها وبيسالها وهو مو مستوعب شي
جلال: جابر!!!؟؟؟ ،وكلاب بالسجن؟؟ عن شو عم تحكو انتو انا موفهمان شي
بتلتفت لعندو ليمار
ليمار: رح احكيلكن كل شي،بس انتو هدو اعصابكن وقعدو
--------------------
بالفرع
كان جابر قاعد مع العميد وعم يحكيلو كل قصتو
والعميد صدقو وتعاطف معو
عادل: لاتخاف ياابني،بااذن الله ماعليك شي، بس قلي انت ،الشب يلي اخدك عند العصابة قبل 16 سنة ،بتعرف وينو هلق؟
بيصفن جابر وبيتلبك
جابر(بقلبه): ازا حكيتلو اني قتلتو مارح،اضمن برائتي، احسن شي قلو مابعرف
بيحاول يبين طبيعي وبيجاوبو
جابر: لا للااسف مابعرف عنو شي
عادل: طيب ،طيب، انا رح وصل موضوعك لسيادة اللواء
ورح فهمو انك سلمت حالك،وساعدت انس بتسليم العصابة،وهداك الوقت، بس لبين مايوصل ملفك للواء ويصدر امر بااخلاء سبيلك، رح تضل عنا هون،
جابر: قديش رح طول يعني؟
عادل: لاتخاف،مو كتير،
جابر:نشالله خير
بينده للعسكري
عادل: تعال ياابني
بيدخل لعندو
العسكري: احترامي سيدي
عادل: نزل جابر عالنظارة، وديرو بالكن عليه،
وبتوصي السجناء ماحدا بيزعجو
العسكري: امرك سيدي
بيقوم جابر بيوقف
جابر:يكتر خيرك سيدي
بيروح لعند العسكري بياخدو العسكري وبينزلو عالنظارة، ،،
----------------------
كان عابد معلق من ايديه
وكان واقف وراه المساعد وعم يعذبو
فجأة انفتح باب الزنزانة ودخل انس
انس(بسخرية): اهلا وسهلا بعابد والله ، نورتنا صديقي، لاتواخذني كان بدي استقبلك انا بنفسي ، بس كنت مشغول،
عابد: انس مشان الله ارحموني، هدول عناصرك من مبارح لهلق نازلين فيني ضرب ،
انس(بمسخرة): له له له، ليش هيك ياعساكر، ليش هيك يامساعد برهوم ، شوهاد يلي عم اسمعو؟ ضيفنا عم يقول انكن ماعم تدللوه ، دللوه ياشباب هاد عابد بيستاهل كل خير،
العناصر: امرك سيدي ،
صارو يضربوه اقوا من قبل وهو يصرخ ،
وانس يضحك بصوت عالي ويقلهن: دللوه هاد ضيف عزيز ،
وبعدين قرب منو ومسكو من رقبتو واطلع فيه بحقد
انس: طلعو وتركوني معو لحالي
عابد: انس مشان الله بكفي
انس: بكفي؟ بكفي لكن ،
شال الكرباج وصار يضربو فيه على بطنو
وهو يصرخ ويترجاه
عابد: مشان الله خلص ياانس
انس: لاا ماخلص لك انا ازا بشرب من دمك هلق مابكفيني ، مابينشفى غلي ، ياحقيرر ،ماصار الا خليتا تكرهني ،
عابد: انت بتستاهل، انت اخدتها مني من الاول ، وكا ن لازم تتحاسب
انس: لك هي بالاصل ماكانت بتحبك ، لااخدها منك ،
عابد: لو ماكنت موجود كانت حبتني، بس انت خربت كل شي،
انس: ماشي ياعابد ، ماشي ازا مابخليك تشتهي الموت ،يااكلب
بيتركلو رقبتو وبيروح لوراه
وبيبلش فيه ضرب وتعذيب
وبيصير عابد يصرخ
وكل مايتوجع اكتر
انس يزيد بضربو اكتر
انس: بدي طالع كل قهري فيك،ياابن الحرام
عابد(يبكي):ببوس ايدك تركني والله ماعاد اتحمل الله يوفقك
بيتجاهلو انس وبيضل عم يضربو
انس : تحمل يااواطي تحمل مني،تحمل
----------------
عودة ع بيت جلال
ليمار: وهي كل القصة
كانو رولا وجلال مصدومين
من الكلام يلي سمعوه
انتفض جلال من مكانو وهو معصب من ليمار
جلال: لك انتي مجنونة انتي،كيف بتعملي هيك،كيف بتروحي لعندهن برجليكي،كييف؟!!
ليمار: سامحني بابا،سامحني والله بعرف اني غلطت
بيرجع بيقعد جمبها
وبيطلع فيها ب لهفة
جلال: يعني هلق ابني جابر عايش؟
بتبتسم وبتهزلو براسها
ليمار: اي عايش
بتسالها رولا يلي كانت كل الوقت عم تبكي
رولا: ووينو هلق ليش مااجا معك،مزالك عم تقولي العصابة نمسكت
ليمار: ماما جابر سلم حالو
رولا(بقهر):لكك ليش ليسلم حالو ليش،
397 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 21:15
باز کردن / نظر دهید
2023-04-27 00:15:13 لميا(بزعل):مابعرف، عتبانة عليه كتير
ليمار: طيب فيني اسالك سوال
لميا: سالي
ليمار: انتي لساتك بتحبيه لاانس؟
بتصفن وبتتذكر كل شي حلو كان بينها وبين انس
وبيدمعو عيونها
لميا(بحزن); اكيد بحبو وبموت فيه هو كل
حياتي ،بس كتير زعلانة منو
ليمار: سامحيه لميا،ازا بتحبيه سامحيه وانسي كل شي، وتذكري انو هو لما غلط كان هالشي من قوة حبو الك،كان عم ينجر ورا مشاعرو،وماعم يفكر بشي تاني،وهيك شخص، بحياتك ماتخافي ع حالك معو،لانو بيحبك،وسع الكون،ومستعد يعمل
المستحيل كرمالك
لميا: ماعم اقدر انسا
ليمار: بتقدري لميا،ازا بتحبيه لازم تسامحيه وتوقفي جمبو
لميا: ان شالله، بحاول
ليمار: مو تحاولي لميا،سامحيه، حرام
لميا: بتطلع فيها وبتبتسم بخبث
لميا: طيب بدال ماتعطيني دروس،اعطي هالدروس لحالك وحني شوي عالمسكين جابر
ليمار(بتحك راسها بااحراج): انا وجابر غير انتي وانس
لميا:بشو غير بالله
ليمار: انتي وانس عشرة عمر طويلة،ومتزوجين عن حب وعندكن بنوتة
اما انا وجابر،غير
هو يلي بحبني،انا ماببادلو نفس المشاعر
لميا(بشك): اممم؟! عليي انا هالحركات! بدك تقنعيني انك مابتحسي بشي اتجاهو ولو شوي
ليمار(بحيرة): مابعرف
لميا: كيف مابتعرفي لازم تعرفي
ليمار: هلق صح بالاول كنت اكرهو،بس هلق عم حس مشاعري فيه مختلطة، ماعم اقدر حدد موقف
لميا: يعني،بفهم منك بلشتي تحسي بشي اتجاهو ؟
ليمار: حنيتو وخوفو عليي واصرارو ،عم يخلوني لين غصب عني،رغم اني مابدي
لميا: خلصنا بقا لكن، سامحيه،وعطيه فرصة،خطي
ليمار: مابعرف ،ان شالله اقدر اعطيه فرصة
وبيعم السكوت لثواني
وفجاة بتصير ليمار تضحك
لميا(مستغربة): شبك عشو عم تضحكي؟
ليمار; ههههه انا وانتي النا ساعة بنعطي نصايح لبعض،، صار فينا متل المتل: الجمل مابيشوف حردبتو
لميا: ههههه اي والله معك حق،عم نعطي نصايح لبعض بدال ماننصح حالنا
---------------------
عادل: خير يامدام،شايفك بزيارة عنا شوالقصة
لميا: سيدي، بصراحة انا جاية قدم شكوى على زوجي،النقيب انس الصباغ
عادل(مستغرب): افف ليش بقا،ههههه ليكون عم يعذبك،قليلي انا بعاقبلك ياه
لميا:سيدي انا عنجد عم احكي، انس غلط ولازم يتحاسب متلو متل اي حدا بيعمل غلط
عادل: طيب قليلي شوعمل، شوغلطو
لميا: انا كنت مخطوفة،من قبل جماعة عابد،
وانس هرب بنات من السجن وبعتهن لعابد مقابل انو يرجعني،
بيعصب عادل وبيفور دمو وبيصير يخبط ايدو عالطاولة
عادل: لاااا هالشي مابينسكت عنو بنوب،
رح يكوون عقااابو كتير عسيررر، كتييير
وبينده للعسكر بصوت عالي: يااااااا عسكر،،جيبوليي هالمجرم يلي اسمو انس ،جيبووووه،،،
جابر: سيدي اصحى صارت الساعة 8
بيفيق انس على صوت جابر
وهو عم يلتفت يمين شمال
وجابر بيستغرب: شبك سيدي؟
هون بيفهم انس انو كان عم يحلم
بيحط ايدو ع قلبو وبيتنهد براحة
انس: ولاشي مجرد حلم مزعج
جابر: خير نشالله خير،خلينا نقوم نروح عالفرع
انس(بضحك); شكلك مستعجل تسلم حالك
جابر: لاوالله موهيك، بس بدي اعرف شو مصيري
انس: لاتخاف براءة بااذن االله،بس رح تضل كم يوم بزيارتنا، يعني مجرد روتين
جابر: الله يسمع منك
بيصفن انس وبيصير يفكر بالمنام الي شافو
انس: معقول عنجد لميا تشتكي عليي،لا لا لميا مابتعملها،بس ع كل الاحوال انا رح احكي للعميد كل شي،واكيد هو رح يسامحني لما يعرف بقصتي،
بيقطع حديثو صوت جابر: وين صفنت سيدي
انس: ولاشي ولاشي،شو رايك نمشي؟
جابر: امشي
بيضحك وبيأشرلو بعيونو عالبيت
انس: مابدك تودع الحب
جابر(بوجه حزين): عااساس كتير سائلة فيني الحب
انس: يعني خلص امشي؟!
بيهزلو براسو باايجاب،
جابر: امشي سيدي امشي
بيشغل انس السيارة وبيمشي بطريقو
وبيضل جابر صافن وعم يفكر ب ليمار،يلي مااعم تتقبلو بااي شكل من الاشكال
جابر(بقلبه): ياريت انسجن فترة زمن،،بلكي ازا نسجت وغبت عنها بتحس فيني شوي
-----------------------
بعد وقت قصير
ببيت جلال
فاق جلال حضر القهوة الو ولرولا
وحطها بغرفة القعدة
دخل لعند رولا وصحاها
جلال: حبيبتي قومي نشرب القهوة برا، حاج مامليتي من هالغرفة
كانت رولا لسا ع حالها، مقضيتها ساكتة وماعم تحكي اي شي
اطلعت فيه بدون ماتعمل اي ردة فعل
وبقيت ساكتة
جلال: رولا خلص بكفي بقا، ماصار لازم تحكيلي شو يلي صاير معك، ووين كنتي،؟
نطقت رولا بصعوبة وبعيونها متجمعين الدموع
رولا: مابقدر،مابقدر ،قلك، اصلا الاحسن ماتعرف،رح يحترق قلبك عالفاضي
جلال(بتساؤول) ; مافهمت شو قصدك
وفجأة بيقطع حديثهن صوت رنة جرس الباب
جلال: رح روح شوف مين
وانتي قومي صحصحي لنشرب القهوة وتفهميني شو القصة
قام جلال من مكانو
وراح فتح الباب
واول ماشاف الشخص يلي عالباب انصدم وماعاد يطلع معو،
اول ماشافتو تجمعو الدموع بعيونها بقيت واقفة لثواني عم تطلع فيه
384 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 21:15
باز کردن / نظر دهید
2023-04-27 00:15:11 جابر: بتكون معصبة وحكت هيك، مابظن تعملها
ليمار: لوانا مكانها كنت سامحتو،
جابر: عنجد؟
ليمار: اي عنجد، هو عمل كل هالشي كرمالها، لانو بيحبها، الي بيحب بيعمل اكتر من هيك لسا ، العاطفة بتتغلب ع كل شي ،
جابر: طيب وانا مابدك تسامحيني؟!
ماجاوبت ب،شي سكتت وحطت راسها بالارض الشي يلي خلا جابر ياكل حالو من القهر
جابر: كل مابحكي معك بهالموضوع، يااما سكتي يااما دجي حكي امانة
بتحط ايديها ع دانيها وبتصرخ فيه)
ليمار(بعصبية): جابر قلتلك سكر عالموضوع، ازا سمحت
جابر: اي ماشي،رح سكر،،وازا بدك بروح برمي حالي من عالبلكون وبموت وبريحك
ليمار: لا لاترمي حالك،سكوت وبس
جابر(بعصبية):رح اسكت، ورح ريحك من خلقتي واطلع لبرا،وبس يطلع الضو رح روح سلم حالي، هيك بترتاحي مني عالاخر بلكي بروح فيها اعدام،كمان، حتى تفشي خلقك اكتر
ليمار(ببرود): براحتك مابيهمني
جابر: اي طيب ماشي متل مابدك
وبيقوم من مكانو وهو معصب
وبيطلع كمان لبرا البيت
واول مابيطلع بتحس ليمار ،ب شعور غريب وكانها
حست انها قسيت عليه ،وزودتها معو
بس بتجاهل هالشعور وبتتصرف طبيعي
ليمار: بالناقص منك ،تضرب مااغباك
---------------
نزل جابر عالشارع كان انس قاعد بسيارتو وساند راسو عالكرسي
بيدق شباك السيارة عليه بيلتفت لعندو وبيفتحلو الباب
بيطلع جابر جمبو وبيقعد
انس: شو نزلك هلق
جابر:هيك احسن
انس:شكلو كمان الوضع عندك متأزم
جابر(بضحكة قهر): هه اكتر من مابتتصور، شو ماعم اعمل ماعم تتقبلني ولاعم تحن عليي
انس: شكلك قسيت عليها كتير
جابر: صح،بس انا تغيرت،
انس: بكرا، ان شالله بتحن طول بالك
جابر(بيتنهد،بحسرة): موهيك الهيئة،كل،شي عملتو، ولسا بتكرهني، بتعرف شغلة،مابقا يهمني ازا بطلع براءة او بنحكم اعدام نشالله ،ماعاد يهم
انس: طول بالك ،بكرا الا ماتلين
جابر(بمسايرة): اي رح طول بالي لشوف شو اخرتا
انس: طيب هدي هلق وخدلك غفوة، وانا رح اخد عفوة
لانو الصبح رح يكون نهارنا كتير صعب
جابر; هون بدنا ناخد غفوة!!
انس(بضحك): اي متل المقلعين،ناملك شوي نام
جابر: اي باامرك سيدي
----------------------
عند ليمار
كانت واقفة عالشباك وعم تروح وتجي قدامو
حاسة بتأنيب الضمير والقلق
ليمار: هففف يالله، ليش هيك حكيت معو انا،يبعتلي حمى ضروري اقسا عليه، ياالله اكيد بيكون زعل
بتطلع ع انعكاس وجها ع بلور الشباك
وبتشوف شكل شعرها بترجع بتعصب وبتنقهر
ليمار: اي الله. لايقيمو، يروح ينضرب،هالغبي يلي بلاقلب،
بتنتبه انها عم تحكي مع حالها وبتدايق وبتصير تنفخ
ليمار: مااتفهني،عم احكي مع حالي
بتترك المكان وبتروح ناح غرفة لميا
بتدق الباب، بتسمحلا بالدخول
بتفتح وبتدخل
ليمار: بعدك فايقة
لميا: مو جايني نوم
بتقرب ليمار لعندها وبتقعد جمبها
ليمار(بملل):هفف مابقا يطلع الضو
لميا: شبك انتي؟
ليمار: مافي شي، تخانقنا انا وجابر وترك البيت وطلع
لميا: لوين راح مو عااساس الصبح يسلم حالو!!
ليمار: صح ،هو وطالع قال رح يروح يسلم حالو
لميا: قلك شي ليمار
ليمار; قولي!!
لميا: عطي فرصة لجابر وسامحيه،باينتو كتير بيحبك
ليمار(بزعل): ماعم اقدر، كل مابشوف معاملتو معي وكيف تغير بجي لااتقبلو ولين،برجع بتزكر تصرفاتو القديمة،انا بنت عندي كرامة،وكبرياء،وكتير بحقد ع الزلمة يلي بيضرب البنت
لميا: صح معك حق،كلياتنا هيك،بس هلق هو تغير واعترف بغلطو،سامحيه وعطي فرصة خطي، بعدين ماشفتي يلي عملو كرمالك،المسكين
تحمل ضرب من عابد واهانة. وماكان يخبر عن مكانك ابدا،وهاد غير انو سلم العصابة، وكلو كرمالك انتي
ليمار: صح مابنكر انو هو عمل شغلات كتير منيحة كرمالي،حتى انا كنت عم شوف لهفتو عليي، كل ماسعيد يقرب ليئذيني،كان مستعد يموت الف موتة ومايصرلي شي،جابر من بعد مامرضت صار واحد تاني،صرت شوف فيه حنية بحياتي ماتوقعت شوفها فيه ، بس مابعرف ليش عم ضل حاقدة عليه ،كل مابجي لحتى لين بتضل بتذكر
لميا: انسي ليمار،لازم تنسي،جابر طيب، وبين معدنو الاصلي اول ما حاول سعيد يعتدي عليكي،
بتصفن وبتتذكر يلي عملو انس
وبتضحك بقهر
لميا:هه، اقل شي هو عمل شغلات منيحة كرمالك،مو متل انس
بتحط ليمار ايدها ع ايد لميا
ليمار: لميا،حرام عليكي،والله النقيب انس مافي منو،وبيحبك وبيموت فيكي،هو صح غلط مابقول لا،بس اي حدا مكانو كان رح يعمل هيك،
رقبتك كانت باايدين الوسخ عابد،وماكان فيه يعمل شي،وبعدين والله هو عمل هيك لانو بيحبك، يمكن من كتر مابيحبك،ماعاد فكر بالصح والغلط،
انا الي لازم قلك سامحيه وعطيه فرصة،
كرمالك وكرمالو وكرمال بنتكن،
وبتطلع ليمار ب حياة وبتبتسم بمرار
ليمار: يعليي عليها،مابكفي ولدت عند ولادين الحرام وماشافت ابوها، كمان بدك تخليها تربى بعيدة عنو
381 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 21:15
باز کردن / نظر دهید
2023-04-27 00:15:10 تكملة 2 للبارت 10
عند انس
كان بالحمام عم يغسل
خلص تغسيل
وتوجه ناح غرفتو
فتح الباب ودخل
كانت لميا عم تنيم الصغيرة لما شافتو دارت وجها عنو
كان عم يتطلع فيها بنظرات شوق قرب منها
قعد انس جمبها وباس راسها
انس: كيفك؟
لميا(بوجه ناشف): منيحة
انس: عطيني بنتي بدي شوفها
لميا: ...
انس: هاتي البنت ،
عطتو ياها وضلت ماعم تتطلع فيه
حمل بنتو وشافها لااول مرة
ارتسمت على وجهو ابتسامة كلها حزن ، ضمها وصار يبوسها
انس: حبيبة قلبي، حياتي انا بابا بابا يلي بيحبك كتير ، كنت متمني كون اول واحد بعد امك بيحملك اول ماجيتي عالدنيا، بس هاد يلي صار، هيك نصيبنا ،
اطلع بلميا والدمعة بعيونو
انس: ممكن اعرف ليش كل هالقسوة الي عم تقابليني فيها
لميا: .....
انس(بصراخ):ردي عليي لميا
لميا: وطي صوتك، في عنا ناس
انس: لااا مابدي وطي صوتي، احكي انطقي ، ليش هيك عم تعملي معي
لميا(بعصبية):انت بتعرف ليش هيك عم اعمل معك،
انس: لاياستي مابعرف شرفي احكي
اطلعت فيه ودمعو عيونها
لميا: لك بعمري ماتوقعت بعمري ماتخيلت بيوم انك تصير مجرم‘ انت ياانس انت؟ انت تعمل هيك؟ لك انت بتعرف هلق البنات شو عم يصير فيهن؟ بتعرف؟
انس: ماعم يصير فيهن شي نحن قبضنا ع كل العصابة ، وهلق البنات بيكونو صارو بالسجن
لميا(بصراخ):لا ماصارو بالسجن ،هدول البنات الي انت عطيتهن ل عابد ، باعهن لتاجر ،برا البلد ، راحو ،خلص انتهت حياتهن عاايدك، عاايدك ياحضرة الضابط، يا حامي الوطن ،
انس: لااطمني ماباعهن لحدا،البنات موجودين وقبضنا عليهن مع العصابة انا بعرفن وشفتهن بعيني
واذا عابد قلك هيك،ف بحب قلك عابد كذاب،وهو قلك هيك لتحقدي اكتر عليي
بعدين ماتلوميني ماكان في قدامي طريقة تانية لاانقذك
لميا: بتقوم ، بتدمر حياة ١٠ صبايا، كرمال، انت تعيش حياتك مبسوط
انس(بصراخ):شوكان بدك ياني اعمل؟ كان بدك ياني اتركك بين ايدين هداك الكلب، ؟
تغيرت نبرة صوتو وغص بالدموع وقلا: لك حطي حالك محلي، لما تكوني وحيدة ماعندك حدا بهالدنيا ، غير شخص واحد، هو كل الدنيا عندك، وهالشخص انسرق منك؟ شوبتعملي؟ بتتركيه،بدون ماتنقذيه ؟ بتتركيه ؟؟ احكي؟
لميا(تبكي)؛ازا كان ، انقاذو رح يدمر حياة بشر تانيين، اي بتركو ، انا ياانس ماني انانية ، مابفضل سعادتي عحساب سعادة غيري ،بس انتي اناني
انس(بعصبية):لك اي انا اناني، اناني، اناني لاني بحبك اكتر من حالي، اناني لاني مافيني شوفك عم تنئذي ، اناني انا ،
كانو ليمار وجابر برا وعم يسمعو صواتهن
جابر: شكلها الحديدة حامية، احسن شي نقوم نهرب هلق بيضربو بعض وبيصيبنا طرطوشة
ليمار: لااطمن ماحدا رح يقرب عليك انت، اصلا ماحدا بيسترجي ،
جابر(باانزعاج): ايوا ست ليمار، انتي بتستني،فرصة لتدجيلي حكي،عادتك مابتبطليا
ليمار: لاتحكي ازا خايف دجلك حكي
جابر: ولك الله يساعدني،عليكي،قديشك حقودة
بتطلع فيه باانفعال
ليمار: بالله حقودة؟،شو بدك ياني،اعمل معك،سيد جابر، بدك صفقلك لانك ضربتني وقصيتلي شعري متل الصبيان ما
جابر: لا لاتصفقيلي،بس انسي
ليمار: مافيني انسا ،كل مابطلع بالمراية بدعي عليك يتكسرو ايديك،
بيحط راسو ع كتفها وبيبتسم
جابر: ازا هالشي بيبرد قلبك، ان شالله يتكسرو ايديي
ليمار(بقهر): بيبرد قلبي كتير
جابر: دخيلو لقلبك مااحلاكي ،حتى،وانتي عم تبهدليني بحبك،وبعشقك
بيقوم من ع كتفها وبيطلع فيها ينظرات توسل
جابر: خلص بقا ليمار،بكرا شعرك بيطول وبيرجع احلا من قبل،اصلا الشعر بضاعة مخلوفة،وقص الشعر بيقويه
ليمار: اي،امانة برر عملتك السودا لقلك
جابر: انا ماعم برر عملتي،بعرف اني غلطت،بس يعني خلص،انسي،
ليمار: مابدي،انسا،واذا بتريد،حاج تحكي، وجعتلي راسي
جابر(بزعل): اي تكرمي ياخانم،رح اخرس،
بيدير وجهو عالطرف التاني
وهي بتدير وجها عنو كمان،،
جوا عند،انس ولميا
انس: هلق شو بدك؟
لميا: هنن حلين ، يااما بتطلقني، يااما بتسلم حالك
انس(بصدمة): طلقك؟؟؟
لميا: او بتسلم حالك، وفي حل تالت
انس: يلي هو؟
لميا: بروح انا وبحكي كل شي لرئيس الفرع ،
انس: كل هالقد بتكرهيني لميا؟ كل هالقد انا صرت رخيص عندك؟
لميا: رخيص كتير، وانت يلي رخصت حالك ،
انس: لكككك ياالله شواعمل بحالي، اقتل حالي موت حالي شواعمل، لك كل شي عملتو مشانك، لاني بحبك، وبخاف عليكي
لميا: لو كنت بعرف انو محبتك الي بدها تئذي الناس، ماكنت سمحتلك تحبني،
انس: طيب ،بس انا مارح طلقك ،
لميا: معناها لازم تسلم حالك، قبل ماانا اسبقك
ماقدر يتحمل قسوتهاوردات فعلها ،ضل ساكت وماجاوب ب ولاشي
حمل حالو وطلع من البيت وهو معصب
شافوه ليمار وجابر وهو طالع وزعلو عليه
ليمار: شو مجنونة هال لميا بدها تخبر عن زوجها
380 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 21:15
باز کردن / نظر دهید
2023-04-27 00:15:09 جابر(بعتب): ليش هيك عملتي،ليش رحتي لعندو،مابتصدقي قديش خفت يصرلك شي،،،
ليمار:....
جابر: ليمار انا بحبك،بموت فيكي،كرمال الله، خلص، بكفي قساوة،ماصار وقت تحني عليي؟! بدك تضلي شايلة بقلبك عليي هيك؟!
ليمار(بتتهرب من سؤالو): انت شوعم تعمل هون ماقلتلي
وبتظهر ع وجهو علامات العصبية
جابر: انتي هاد الي هامك ،موهامك،شو صار فيني لما تركتي ومشيتي،
ليمار:....
جابر: خليكيي ساكتة امانة،لاتردي، طلعتي انتي الحجر مو انا، بدك تعرفي شو عم اعمل هون؟!
رح قلك، انا تعاونت مع انس،وساعدتو،ليقبض ع عابد وجماعتو،
ليمار(بمسخرة): اه والله؟!،اي كتير صدقت
جابر(بصراخ): ليمار لاتتمسخري،انا عنجد عم احكي
ليمار: واحد متلك مابيطلع منو تصرف منيح
بيفور دمو منها بيمسكها من كتافها وبيهزها
جابر: لك انتي شبك شو بدك شو وجعك،شو ماعم اعمل ماعم اعجبك،لي هيك عم تتصرفي معي، ليش ، ليش شو ماعم اعمل عم ضل بنظرك سيئ
ليمار: لانك من الاول شوهت صورتك بعيني،ماعاد اي شي يحسنها
جابر: بالاول كان الوضع غير هلق،انا هلق تغيرت، لازم بقا تتقبلي جابر الجديد،وتجربي تفتحيلي قلبك،
بيغمر وجها باايديه وبيطلع فيها بحنية بيثبت عيونو بعيونها وبيخليها تطلع فيه بالغصب
جابر: كرمال الله حسي فيني، حسي بالنار الي جواتي
وانسي جابر القديم،جابر الجلاد خلص مات ماعاد موجود،انا هلق واحد تاني
ليمار انا مستعد اعمل كل شي لحتى اسعدك ونسيكي القسوة يلي قسيتها عليكي،لك يابنت انا بحبك والله بحبك، حسي فيني ولو مرة
بتكون عم تتطلع فيه وبتلاحظ كمية الحب والحنية يلي بعيونو
بتحس بشعور لااول مرة ماكانت عم تقدر توصفو ولاتعرف شو هو
وكانها بلشت تلين وتحس بشي اتجاهه
بتبعد عنو
وبتقعد وبتحكي ب لهجة هادية
ليمار:خلص اهدا، منحكي بهالموضوع بعدين،انا تعبانة،وانت اكيد تعبان
بيقرب منها وبيقعد،جمبها وبيمسك ايدها
جابر: عطيني فرصة صلح غلطي
بتكون على وشك تلين وتعطيه فرصة
بتتذكر يلي عملو فيها وبتتجاهل اي شعور ايجابي اتجاهه
ليمار: بس انا مابحبك،ولابحس بشي اتجاهك
جابر: حاولي،حاولي الله يوفقك
ليمار: ماعم اقدر،يمكن اقدر سامحك ع يلي عملتو فيني، بس ماعم اقدر اتقبلك، من جواتي بكرهك
كل مابجي لااتقبلك بتزكر كيف كنت تضربني،وتضرب البنات متل الوحش
بتزكر لما قصيتلي شعري،شعري،يلي هو اغلا شي عندي، ماعم اقدر اتقبل واحد متلك
جابر(بحزن): طيب هلق،انا مارح لح عليكي، رح اتركك ع راحتك،بس بتمنى منك تحاولي تنسي،وتتقبليني،لاني انا عنجد تغيرت ليمار
ليمار:.....
بيدير وجها عنو وبيسكت وبيصفن وبعيونو نظرات حزن وحسرة
يتبع....
373 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 21:15
باز کردن / نظر دهید