Get Mystery Box with random crypto!

Stories 📖

لوگوی کانال تلگرام stories_3 — Stories 📖
آدرس کانال: @stories_3
دسته بندی ها: نقل قول ها
زبان: فارسی
مشترکین: 20.91K
توضیحات از کانال

قصص وروايات متنوعة ✨
➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹
نضجت للحد الذي استبدلت وجود الاخرين بقراءة كِتاب 📙
🌿18/10/2019🌾
follow us Instagram : 💚
https://www.instagram.com/mantury.vdo/
للتواصل ... 💚
@Stories_3_bot

Ratings & Reviews

5.00

2 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

2

4 stars

0

3 stars

0

2 stars

0

1 stars

0


آخرین پیام ها 13

2023-04-27 00:15:06 يلي كان ع سطح المزرعة وعم يطلق النار
ع رجال عابد،يلي عم يشتبكو مع مجموعة ميسم
ضاق الخناق ع رجال عابد وماعاد عندهن حل غير انو يعلنو استسلامهن
، الكل استسلم
وسلم سلاحو، وانتهت المعركة بفوز ميسم وانس
بالرغم من انس كان لازم يكون كتير فرحان
بس كان حاسس بغصة ،
لانو الانسانة يلي عمل هالمعركة كرمالها، كانو رح يخسرها، كان حزين كتير وخايف تكون فعلا لميا كرهتو،
وصل هو والدورية تبعو ودورية ميسم عالفرع ،
وراحو هو وميسم فورا ليخبرو رئيس الفرع ،
دخلو لعندو وضربلو تحية
عادل: شوفي عندكن
انس: سيدي تم القبض ،على كامل اعضاء عصابة الAks وعلى رأسهن عابد الكساب
عادل(متفاجئ):شوعم تقول؟؟؟ كيف هيك
انس: سيدي رح خبرك بكل شي،
قعدو انس وميسم وحكا انس،كل شي لرئيس الفرع ورئيس الفرع نبسط منو كتير
عادل: احسنتو ياولاد ،الشي الي عملتوه بيرفع الراس، انت ياانس من اكفئ الضباط ، وبتستاهل كل خير، والسلطات العليا، بس رح تدرا ، يمكن يرفعوك
انس: نحن من بعدك سيدي، انا كل الي بهمني انو المجرمين يتحاسبو ،وبعدين لازم تتشكر كمان ميسم،هي كانت معي خطوة بخطوة، وكمان الملازم فادي،ماقصر،
اطلع عادل ب ميسم وابتسم
عادل: صحيح، بنت اخي مافي منها،
ومكافئتها رح تكون من العيار التقيل
ميسم: مابدي الا سلامتك سيادة العميد،انا عملت الواجب
بيلتفت عادل لعند انس وبيطلع فيه بتساؤول
عادل: هلق عنجد جابر السيد ساعدكن من جوا؟
انس: اي سيدي،هو كان ع تواصل معي ،وقلي انو مستعد يساعدني، ويسلم حالو،نسقنا انا وياه
ونفذنا،بس سيدي الشب طالب برائتو
لانو هو ندمان ع كل شي واصلا هو نجر متل ماباقي الشباب نجرو لهالطريق
عادل: طيب وينو هو هلق؟ لازم شوفو وافهم منو كل شي، هيك مابيمشي الحال،بعدين لازم نسويلو وضعو،
انس:سيدي موجود عندي بالبيت، بكرا الصبح بجيبو معي وبجي
عادل: طيب تمام، ،،،ملازم فادي كان معكن؟
انس: لاسيدي الملازم فادي بعتو ع غير عملية ،لازم يكون رجع
عادل(مستغرب):وشو هالمهمة،،كيف بعتو بدون ماترجعلي؟
انس:سيدي،انت عطيتني الصلاحيات، اعمل شومابدي كرمال قضية عابد،وانا عهالاساس بعتو
عادل: طيب لوين بعتو؟ بعد عملية القبض ع سعيد المهنا؟
انس; سيدي هاد سعيد كان خاطف ليمار المولى،بعتو بمهمة مشان ينقذها ويقبض ع رجاله
عادل(متفاجئ): ليمار المولى ماغيرها؟ شو وصلها لسعيد؟
بيتلبك انس وبيحك راسو بااحراج
انس:سيدي هي قصة طويلة ببقا بحكيلك ياها
عادل: طيب ماشي،مع اني كتير مصر اعرف القصة، بس انت هلق تعبان روح هلق على بيتك وارتاح ، اكيد بتكون تعبت كتير
انس: اي والله كتير
عادل: طيب انصرف
انس: احترامي سيدي
وقف ع حيلو وطلع من عند رئيس الفرع وبقيت ميسم ،عندو
اطلع فيها عادل وسألها
عادل:شوقصة ليمار المولى؟ بتعرفي؟
ميسم(بااحراج): عمو الاحسن تسمع القصة منو
عادل: كمان انتي مابدك تحكي؟
ميسم: قلتلك الاحسن تسمع منو،
وانا هلق بدي روح ارتاح ازا بتسمحلي
عادل(بااستسلام): طيب روحي الله معك،
-------------------
بغير مكان
نزل لعند العناصر
يلي تحت واول ماشافوه ضربولو تحية كلهن
انس: شو صار؟ رجع الملازم فادي
--:رجع سيدي،والقى القبض ع رجال سعيد
انس; وليمار؟
--:سيدي هي عندو
انس: طيب ماشي،،يعطيكن العافية
كمل انس طريقو وتوجه ناح المكتب يلي بيكون فيو فادي
دق الباب ودخل لعندو
كان قاعد هو عالكنبا ومقابيلو ليمار
اول ماشافو انس دخل وقفو بااستعداد
ليمار وفادي: احترامي سيدي
انس: يعطيك العافية يافادي، كفيت ووفيت
فادي: هاد واجبي سيدي
قرب انس لعند ليمار واطلع فيها بعتب
انس: وانتي ياخانم، عجبك يلي عملتيه بحالك؟ !
حطت راسها بالارض وحكت راسها بااحراج
ليمار: غلطة وندمت عليها سيدي
انس: هاد يلي مابيسمع كلمتي، هيك بيصير فيه
ليمار: خلص سيدي ماعاد عيدها
بيبتسم انس وبيأشرلا
انس: اي امشي معي امشي
بتطلع فيه ليمار مستغربة
ليمار:لوين؟
انس(بخبث): لعندي عالبيت في حدا عم يستناكي ع نار
ليمار: مين؟
انس: اي اي عملي حالك مابتعرفي، غشمي حالك،
ليمار(بعدم استيعاب):سيدي ماعم افهم عليك جد
انس(بضحك): اي امشي معي ،بلاكتر حكي،هلق بتعرفي
ليمار: بس انا لازم طمن اهلي عني
انس: بكرا بتطمنيهن تعي معي هلق
---------------
وبعد بضع من الوقت
وصل انس ع بيتو ومعو ليمار
كان جابر قاعد بالصالون وعم يستناه
اول ماشافو داخل هو وليمار ركض لعندن ب لهفة تفاجئت ليمار فيه
ووقفت مصدومة
ليمار: انت شو عم تعمل هون
بقي جابر عم يتطلع فيها. بنظرات حزينة وساكت
انس: رح اترككن لحالكن
انا رايح ارتاح،خدو راحتكن
بقيت ليمار عم تطلع بجابر مصدومة فيه وهو عم يتطلع فيها وعيونو مدمعين،
واول ماراح انس
قرب لعندها وغمرها بقوة بين ضلوعو
373 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 21:15
باز کردن / نظر دهید
2023-04-27 00:15:05 جابر(مستغرب):شبك جمدتي،قومي هاتي الصغيرة وخلينا ننزل قبل ماحدا يحس
رفعت راسها واطلعت فيه بحزم
لميا:انا مابدي روح روح لحالك
جابر(بصدمة): لميا بلا جنان ،كيف يعني مارح تروحي، بدك تضلي هون؟
لميا: اي،بدي ضل، هون
جابر: طيب ليش؟ شو الي غير رايك،كنتي محروقة لتوصلي لجوزك
لميا: كنت، بس هلق مابدي،ازا ضليت هون او طلعت، مارح تفرق، هيك هيك رح عيش مع مجرم
جابر: لميا بربك ولو، بلا هالحكي،عم تشبهي انس،بهالوسخ عابد، قومي لنطلع بلا جنان،بسرعة قبل ماحدا يشتلق علينا
لميا:قلتلك مابدي روح خلص جابر
جابر: لك لميا، خلصنا بقا هاتي البنت وخلينا نطلع ، بكل الاحوال انس رح يقتحم المزرعة، بقا طلعي وخلصينا
لميا:....
جابر(بعصبية): لكك عصبتيني ها، خلصيني هاتي البنت وقومي
واخيرا استسلمت لميا
حملت بنتها وعطتها لجابر
وقامت من التخت
طلع جابر من الغرفة ومعو حياة، ولحقتو لميا
بهدوء تسللو لتحت
ودخلو عالغرفة يلي بتودي عالنفق
كانو الشباب غاطين بسابع نومة
طالع المفاتيح وفتح باب النفق
شغل كشاف التلفون ومشيو بالنفق المظلم
هيييك لحتى وصلو لبرا
كان انس عم يستناهن قدام فتحة النفق ومعاها عناصر
اول ماشاف لميا طالعة قلبو فز من مكانه تجمعت الدموع بعيونو وحس بشعور كتير حلو
قديش كان عم يستنا هاللحظة،قديش تعذب لحتى رجع شافها من جديد ركض لعندها بلهفة
غمر وجها باايديه وحكا بصوت حزين
انس: ياروحي انتي شو شتقتلك
لميا:....
انس: خفت عليكي كتير،خفت ماارجع شوفك، يالله شو تعذبت بدونك
ضلت لميا مستمرة بسكوتها ووجها العابس
الشي يلي خلا انس يستغرب من ردة فعلها الغريبة ويحس بالقلق
انس:شبك لميا؟ ليش ساكتة؟ هلق هيك بدك تستقبليني؟
لميا:...
انس:لكك احكي شبك، شوصايرلك؟
بترفع راسها وبتحكيه بنشافة
لميا:مو وقت الحكي هلق فوت نفذ عمليتك حضرة الضابط
قطع حديثهن جابر. لما اجا لعندهن ومعو حياة
جابر: الحمدلله ع سلامتهم سيادة النقيب
انس: الله يسلمك
بيطلع انس ع حياة وبيبتسم ابتسامة مليانة غصة
انس: فرجيني ياها جابر
بيقرب جابر لعندو وبيكشف الغطا عن وجه الصغيرة
بتكون نايمة
بيطلع فيها انس بحنية وحب وبينحني ببوس راسها
انس: ياقلبي انتي، متل الملائكة
جابر: سيدي لاحق تشوفها،فوت نفذ عمليتك
بيبعد انس عن حياة
وبيوقف بااستعداد،بيطالع من جيبتو مفاتيح
وبيناولهن لجابر
انس:خود هي مفاتيح السيارة
خود لميا والصغيرة
وخلي لميا تدلك ع بيتنا
انطرني هنيك،لبين ما اخلص من هالكلاب وارجع
جابر:امرك سيدي
انس: يلا تحركو بسرعة
جابر(للميا): يلا لميا خلينا نمشي
مشي جابر ومعو لميا والصغيرة
طلعو بسيارة انس
ركب جابر محل الشوفير ولميا والصغيرة ورا
جابر: ليش هيك استقبلتيه مو حرام عليكي،
لميا: مابيستاهل استقبلو احسن من هيك
جابر: له يالميا ،ليش هيك عم تحكي،فوق ماعمل كل هالشي لينقذك
لميا: ماطلبت منو يئذي،العالم ويخون مهنتو كرمالي
جابر: مافي داعي تطلبي هاد واجبو اتجاهك
لميا(بعصبية): واجبو؟، بربك جابر سكر عالسيرة
جابر: طيب امرك، من وين اطلع؟
لميا: طلاع من عاليسار
شغل السيارة ومشي ،،،،
----------
عند انس
دخل جوا المزرعة هو وعناصرو وتسللو لفوق ،
كانت المزرعة محاصرة من كل النواحي،
والعناصر كتار ،
اول ماصارو بقلب المزرعة مسك القبضة وحكا مع ميسم
حط القبضة بجيب الجعبة
و طلع على غرفة عابد دفش الباب برجلو ودخل
كان عابد نايم ،
قرب منو
شال كاسة مي وصبها عليه
عابد فاق مفزوع وتجلس
عابد: ااه شوفي
انس،(بسخرية):هههههه صباحو ياحب
عابد: مين ،شو ،مين انت؟
انس: ماعرفتني ياحبيبي ، انا انس، انس الي بدو يفرجيك نجوم الضهر، عم تحطني تحت الامر الواقع ، ياكلب
عابد(بخوف):انت ، شوو جابك لهون؟ كيف جيت؟
انس: من السما نزلت
عابد: انت شو بدك مني ،
انس(بحقد)؛ بدي كتيررر كتيرر، بس هلق مافي وقت لشي ، منخلص حساباتنا بالفرع ،عناصر تعو اشحطوه
عابد جن جنونو وكان ماعم يستوعب شو عم يصير فيه
قربو عليه العناصر وكلبشوه
حس انو هو انتهى جن جنونو وصار يصرخ
عابد: لااا تركوني، يااولاد الكلب موانا يلي بنحبس ،انا عابد عابد
انس: ههههه اي والنعم منك ،
طالع انس القبضة وحكا فيها مع ميسم
انس: ملازم ميسم امري العساكر بااطلاق النار
ميسم: امرك سيدي
حط القبضة بجعبتو
وطلع من الغرفة ولحقوه العناصر ومعاهن عابد مكلبش وعم يصرخ
عابد: لككك تركوني ياولاد الحرام
العناصر نزلو كل البنات والشباب، يلي بيشتغلو مع العصابة ،
وطالعوهن بالسيارات ،
اشتبكت مجموعة ميسم يلي برا، مع الحراس، بس طبعا الحراس خسرو المعركة، لانهن كانو محاصرين من برا ومن جوا ومن كل،الجهات
رمو العناصر عابد بالسيارة وقفلو عليه
ورجعو لعند انس
368 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 21:15
باز کردن / نظر دهید
2023-04-27 00:15:04 تكملة البارت 10
جابر: كيفكن شباب
الحراس: اهلين معلم
جابر: مو جايني نوم ، قلت بجي بسهر معكن
الحراس: بتنورنا
جابر: رايح اعمل شاي ،اندهو للشباب يلي برا خليهن يجو
الحراس: نحن منعملا معلم
جابر: لا لا انا بحب اشربها من تحت ايدي ،
راح عالبوفيه ، حط مي وسكر باابريق الشاي وحطو عالنار،
بظرف دقائق غلت المي ، حط بقلبها الشاي
وصبها بكاسات ،
طالع البودرة من جيبتو وحط بكل كاسة معلقة وحركها منيح لتدوب
وصب كاسة شاي الو واخد الكاسات وطلع وزعهن عالشباب ، ،،،،،
--------------------
بالفرع
دخل انس لعند الشباب بالنظارة تحت
كانو الشباب معلقين سعيد من ايديه وعم يضربو
قرب منن انس وهو عم يمشي بفخر
كان لابس جعبتو ومجهز حالو للمعركة
انس: شو اعترف العينتين ولا لسا
فادي:سيدي اعترف، قال هي ببيت موجود عالتل الشمالي
بيقرب انس لعند سعيد يلي كان عم يتوجع من ضربات العناصر،وبيطلع فيه بشماتة
انس: يعني تضرب شو مصروع، كان فيك تعترف من الاول وتوفر ع حالك ضرب وتعذيب،ضروري توجع ايدين الشباب،هههههه
سعيد: .....
بيأشرلو انس ع جعبتو
انس: انا هلق رح روح وجبلك صاحبك ورفيق عمرك،بس قبل ماروح بدي ياك تعمل شغلة،
بيلتفت لعند العناصر
انس: جيبولي موبايلو لهالنشح
--:امرك سيدي
بيروح واحد من العناصر وبيجبلو التلفون وبيرجع
انس: فكولي ياه
بيفكو العناصر سعيد وبيقعدوه
بيقعد انس قدامو وبيوقف جمبو فادي
بياخد انس اصبعة سعيد وبيحطها عالبصمة
سعيد:سيدي شوبدك تعمل
انس: خراس وبلا اكل هوا
بيفتح انس ع جهات الاتصال
وبيوجه التلفون لسعيد
انس: طالعلي رقم حدا من رجالك يلي موجودين مع ليمار
سعيد:ليش
انس(بصراخ): مادخلك ولاه بلا اسئلة، قلتلك طالع الرقم
بياخد سعيد الرقم وبيطالع رقم واحد من الشباب
وبيعطي التلفون لاانس
انس(بياخد من التلفون): حلو كتير
سماع شوبدي قلك،هلق رح اتصل فيو
واول مايفتح الخط، بتقلو انو انت مارح تجي، وانو رح تبعت شبين ياخدولك ليمار لعندك شوفهمت؟
سعيد(متلبك): ليش بدك قول هيك
بيرفع ايدو انس وبيضربو كف
انس: انا موقلتلك بلا اسئلة،نفذ وبس
وبيلتفت لعند فادي وبيأشرلو وهو بيفهم عليه
بيجي فادي لجمب سعيد وبيحط المسدس براسه
فادي: اي حركة هيك ولاهيك بفضيه بمخك عم تفهم ،يلا لشوف شو قلك المعلم نفذ
سعيد(بيهز براسو وهو خايف ومرعوب): باامرك انا باامرك
بيتصل انس عالرقم وبيبلش يرن : طوط طوط
---: اي معلم سعيد،وينك تاخرت كتير
بينحرو فادي بالمسدس،(انو يحكي)
سعيد(بيحاول يبين طبيعي): كان عندي شغل ماقدرت اجي
--:سيدي شو مشان هي البنت؟
سعيد: رح ابعتلك شبين هلق، بس قالولك انو هنن من طرفي بتبعتلي ياها معهن لاني مارح اجي
--:ليش معلم؟
سعيد: لاتدخل نفذ وبس
--:اي متل مابدك معلم
سعيد: يلا روح،سكر
بياخد انس التلفون منو وبيتصدر لورا وبيبتسم ب رضا
انس: برافو عليك،عجبتني
سعيد(حاطت راسو بالارض):....
انس:فادي، بعات تنين من الشباب ولبسهن مدني
عااساس هنن رجال سعيد
وانت بتجهز دوريتك وبتستناهن لبين مايمرقو ليمار بتقبض ع كلابو لهالكلب
وبيأشر ع سعيد بعيونو،
فادي:امرك سيدي،اخد معي ملازم ميسم؟
انس; لاميسم سبقتني، ع موقع الكلب عابد،وانا هلق لاحقهن
فادي :موفقين سيدي
انس: التوفيق للجميع، يلا تحرك شوف شغلك
بيضربلو تحية وبيطلع من النظارة وبيقوم انس بيوقف ع حيلو بيطلع ب سعيد بيقرف وبيبزق بوجهو
انس:تفو عليك وع جماعتك الوسخة
وبيطلع من عندو وبيأمر العناصر يسكرو الباب،،،،
--------------------
عند جابر
كان قاعد مع الشباب وعم يستناهن
لحتى ينعسو
كانو لسا عم يشربو الشاي
مرق الوقت
وبلش ياخد مفعول الدوا
ويحسو الشباب بدوخة
----: ياشباب انا كتير دايخ
---; وانا كمان حاسس الدنيا كلا عم تفتل فيني
بلش جابر يمثل انو هو كمان دايخ لحتى ماحدا يشك فيه حط ايدو ع راسه
جابر: وانا حاسس بدوخة، افف شو الي صرلنا
--:والله مابعرف يامعلم شو عم يصير
وشوي شوي فقدو توازنهم وباارضهن غابو عن الوعي الاربعة
ابتسم جابر وقام من مكانو بسرعة
سطحهن جمب بعض
وطلع لفوق اتلفت حواليه ليشوف ازا في حدا
وطالع تلفونو واتصل باانس
جابر: سيدي الشباب باارضهن نامو
انس: انا عالطريق،خمس دقايق وبكون عندك، اول ماتطلع انت ولميا والصغيرة رح ادخل انا
جابر: تمام سيدي
انس: يلا الله معك
ضب التلفون بجيبتو
طلع عالسجن لعند لميا
فتح الباب ودخل لعندها كانت نايمة
قرب لعندها وصار يصحيها
جابر: لميا،،لميا قومي
فاقت مفزوعة واستغربت
لميا:شوبدك مني
جابر(بهمس): مابدي شي،قومي بدنا نهرب
لميا(مستغربة): نهرب؟ لوين؟
جابر: بدي رجعك لعند جوزك هو هلق برا عم يستنانا لبين مانطلع لحتى يهجم
صفنت وضلت ساكتة
وماجاوبت ب ولا حرف
370 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 21:15
باز کردن / نظر دهید
2023-04-27 00:15:03 جابر: لا لا والله العظيم انا صادق
انس; طيب انت فيك تجي لعندي؟!!
جابر: الاحسن انو نخطط عالتلفون
انس: خايف مني؟!! لاتخاف مارح ائذيك طول مانك صادق معي
جابر: سيدي خلص عالتلفون احسن، مابتعرف شو بصير
انس: طيب، معناها سمعني شو رح قلك
جابر: عم اسمعك سيدي
بالليل رح يكون تنفيذ خطتنا ، ورح تطلعو من النفق ،
انت قبل بساعة من التنفيذ ، بتحط للحراس يلي ع باب النفق مخدر باابريق شاي او اي مشروب،
بس ينامو ، بتجيب لميا والصغيرة، بتطالعهن من النفق ،وانا رح كون عم استناكن برا، ومعي عناصري ،
بتترك الباب مفتوح ، مندخل منتسلل لجوا المزرعة ،
وهداك الوقت بيكونو الامن محاوطين كل المنطقة،
وانا هيك بكون ضربت عصفورين بحجر، انقذت مرتي، ومسكت المطلوبين ،
جابر: وانا موافق
انس: مابدي خوف او ارتباك مابدي حدا يحس على شي
جابر: ولايهمك، انا مابخاف من شي
انس: وهو المطلوب، استنا رسالة مني
جابر: امرك سيدي
انس: يلا الله معك ،
بااااك:
جابر: اجا الوقت لحتى ذلك ياعابد، متل ماذليتني انت ورجالك،وصلت معكن المواصيل،لاامي،،ماشي اذا ماببكيكن دم
طلع من الغرفة ومعو كيس بودرة حطها بجيبو ونزل عالنفق
كان في شبين ، هدول موجودين على باب النفق من جوا ، بيراقبو الوضع مشان ازا حدا من الي موجودين بالمزرعة فكر يهرب
وبقلب النفق في شبين
بيراقبو الوضع برا المزرعة ، مشان ازا كان في شي هجوم عليهن ،
يتبع ...
366 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 21:15
باز کردن / نظر دهید
2023-04-27 00:15:02 انس:طيب طيب ماتاكل هم، انت بس عطيني رقمو، وانا بتصرف
جابر:رح ابعتلك ياه برسالة،
انس: اوكي عم استناك
سكر الخط جابر وبعتلو رقم سعيد
وصل الرقم لاانس
دخل عليه واتصل، طووط،،طووط،،طوووط،،
سعيد: الو نعم
بيغير صوتو انس وبيحكي بصوت مختلف
انس; مرحبا،كيفك علاء
سعيد(مستغرب):مين علاء؟ عفوا النمرة غلط
انس:يعني انت مو علاء؟
سعيد:لا ماني علاء
انس:لكن مين معي؟
سعيد: مادخلك
وبيسكر الخط بوجهو،
بيصير يضحك انس
انس: اي شو عليه،مادخلني مادخلني،تكرم عينك
بيصرخ عالعسكري
انس:ياعسكري
بيدخل لعندو: حاضر سيدي
انس: بعتلي ورا الملازم فادي
العسكري: امرك سيدي
طلع العسكري وبعد شوي اجا الملازم فادي لعند
انس
قعدو وصار يحكو
انس: انا بعتت وراك يافادي، لاني بدي ابعتك بمهمة
فادي: خير سيدي شوالقصة
بيكتبلو رقم سعيد ع ورقة وبيعطيه ياها
انس: هاد الرقم بدي تتبعلي ياه
وتعرف مكانو
فادي:رقم مين هاد سيدي؟
انس:رقم سعيد المهنا،شريك عابد الكساب
فادي: اها، طيب ماشي سيدي،
انس:شوف شغلك وردلي خبر بااسرع وقت
فادي: عطيني نص ساعة وبكون كل المعلومات عندك
انس: الله يقويك
بيروح فادي وبيرجع بعد نص ساعة لعند انس
فادي:سيدي صاحب الرقم موجود، بمنطقة اسمها ال**** قريبة من الشريط الحدودي
انس: تمام معناها سماع شوبدي قلك
فادي: تفضل سيدي
انس: بتبعت تنين من شبابنا
وبتلسهن مدني، عالمنطقة يلي هو موجود فيها
بتعطيهن صورتو وبيراقبوه
اول مايكون لحالو ويصحلكن فرصة تمسكوه،بتمسكوه وبتجيبولي ياه لهون، بدون ماتحسسو اي حدا، باانكن امن، واذا بتمسكوه بطريقة سرية للغاية بيكون احسن
مابدي يوصل الخبر لعابد، مفهوم؟
فادي: امرك سيدي
انس: خلي العناصر يلبسو مدني،وانت كمان
فادي: متل مابدك
انس:شوف شغلك يافادي مابترجع الا وسعيد معك
فادي: ان شالله سيدي اوثق فيني
انس: الله يكون معك
بااااك:
بيقوم انس من مكانو وبيقعد ورا مكتبو
وبيطلع عالساعة وبيتوتر
انس:لهلق الساعة عشرة ونص. اففف وكانو الوقت ماعم يمضا ابدا
ياربي دخيلك ،يمشي هالوقت بقا
-------------------
وفعلا مشي الوقت ومرق 3 ساعات ونص
عند جابر
كان قاعد وعم يفكر ب يلي رح يصيروعم يطقطق اصابعو
متوتر ومقهور وخايف ع ليمار
وقلبو كل الوقت معها
ضوت شاشة تلفونو بااتصال من انس
بلهفة فتحلو الخط
جابر: احترامي سيادة النقيب
انس:جاهز ياجابر
جابر: جاهز ومستعد بس عم استنا كلمة منك
انس: كيف المعنويات
جابر: حديد سيدي
انس: مابدي توتر، نحن رح نكون برا ، اول ماتطلعو. رح نهجم ،
جابر: امرك سيدي، بس سيدي شو مشان ليمار؟
انس: اطمن مارح يصير عليها شي
جابر(مستغرب):ليش شو القصة
انس: لانو سعيد تم القبض عليه
بينت ع وجه جابر علامات الصدمة والفرح بنفس الوقت بس ماكان فهمان شي
جابر(بعدم استيعاب):عنجد عم تحكي؟
انس: اي عنجد
جابر: بس كيف هيك!؟؟
انس: ولو جابر، هاد سر مهني،ومافيني خبرك فيه، لما تتم العملية،ونخلص من عابد وجماعتو بخير وسلامة،يبقا بتعرف القصة،اصلا انت شوبدك المهم انو نمسك
جابر:طيب سيدي وليمار وين؟
انس: مامنعرف عنها شي، بس هلق الشباب عم يشوفو شغلن معو رح يخلوه ينطق بمكانا بالصرماية
جابر: ان شالله سيدي،شكرا كتير الك ممنونك
انس; هاد واجبي ياجابر، ،،،قلي هلق
جابر:شو
انس: الكل نامو؟
جابر: لامو الكل بينام هلق ،بس مافي حدا برا غير الحراس
انس: طيب ، اوعا حدا يحس عليكن ، اصلا نحن بدنا ساعة لنبلش. لبين ماتشرب الحراس الشاي وينامو
جابر: ولايهمك كل شي رح يكون متل مابدك ،بس انتو كونو جاهزين
انس: نحن طالعين هلق، وانت روح شوف شغلك يلا ،الله يقويك
سكر جابر التلفون وجهز حالو
حاول ينسى التوتر وقف على حيلو بكل قوة
وطالع من الخزانة كيس بودرة
وصفن فيه وتزكر الاتفاق يلي بينو وبين انس
فلاش بااك: بااول مرة اتصل فيها جابر باانس
جابر: سيادة النقيب، انا بدي اتعاون معك ،وحط ايدي باايدك،
انس(بااستهزاء): ههههه لك شوشايفني جدبة ولاك لحتى صدق كلامك،قلي لشوف شواللعبة الي بدك تلعبا عليي
جابر:سيدي انا والله مابدي العب عليك، انا عنجد عم احكي بدي اتعاون معك،لحتى تنقذ مرتك وتقبض ع كل العصابة
انس(بلهجة تهديد):ليك ولاه لاتشتغل فيني، قلي شوبدك
جابر: عنجد انا عم احكي،سيدي انا صح واحد من رجال عابد،بس صدقني انا عبد مأمور ،انا نجريت لهالطريق متل ماغيري نجر،ف بترجاك صدقني ،انا مستعد ساعدك بكل شي وخليك تقبض ع كل العصابة بس عندي شرط
انس(بااستهزاء): وفي شروط كمان، شو شرطك سيد جابر؟
جابر: برائتي،برائتي سيدي،مابدي انحبس متلهن
انس: لك بني ادم اذا انت عنجد عم تحكي وهي مو خدعة منك، اول ماتتعاون معي، وتحط ايدك باايدي ماحدا رح يقرب عليك،بس انت صادق ولا هي خطة من معلمك؟ لتوقعوني بشي مكيدة؟
367 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 21:15
باز کردن / نظر دهید
2023-04-23 18:49:15 رأيكن بالقصة
@Stories_3_bot
لاتنسو التفاعل
@Stories_3
734 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 15:49
باز کردن / نظر دهید
2023-04-23 18:49:13 #الجزء_الاول ‏hakayuh.eumri ‏#تنهيدة قلب قاعدة بمحطة القطار والضحكة مليت وشها بعد خمس سنين حب وعذاب رح ترجع رح ترجع لعند حبها الوحيد بدها تشوفو وتشوف ملامحو تعبير وجهو كبر تغير دقات قلبها المسموعة خدودها الحمر خجلت قبل ما تشوف كيف لا وهو اول حب واول…
732 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 15:49
باز کردن / نظر دهید
2023-04-23 18:48:27 نور:خلص ما رح اضحك علي
رشا:لا تضحكي
نور:خلونا نمشي احسن ما ارجع على البيت
.
.
نزلت ماما من السيارة وقرب علي لعندي واخد رشا لانو كانت نايمة بحضني كانو عملين مسبح صغير صافي بجنن والجوء كتير شوب نزلت كل التياب وراحو على البيت راح علي ونوم رشا وماما فاتت على البيت تعمل اكل لانو علي جاع

وانا طلعت ومشيت لوصلت لعند شجرة التوت كانت في عليها كتير توت تذكرت كل شي صار حسيت بغصة بصدري تذكرت وقت اجيت مع ادهم ووقت كتب A-N حطيت ايدي وعم اتذكرو
نور:يا رب دخيلك هون على ادهم وساعدو ما في شوفو هيك ما في شوف تعبو وزعلو هون علي يا رب استودعتك ادهم حبيب قلبي (نزلت دمعتها بس مسحتها دغري )اخخخخخ
علي:اخ منها هالتنهيدة (التفت لوراوشافت علي)هاي اصعب تنهيدة لانو طالعة من القلب #تنهيدة قلب

#النهاية
اعطوني رئيكو لا تبخلو علي
737 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 15:48
باز کردن / نظر دهید
2023-04-23 18:48:27 دخلت على مكتبها وزبطت حجابها منيح وعم تراجع الملفات دخلت لعندها كوثر
كوثر:تفضلي نور خانم
نور:يسلمو بلشي دخلي بالمرض كم موعد في اليوم
كوثر:خمس مواعيد
نور:ماشي يلا لكان
.
.
مرو ٤ مواعيد بعد في موعد (رن تلفونها )
نور:اي عمري
علي:حبيبتي رح اخد نور على الحديقة لعبها شوي وبعدين اجي لعندك
نور:علي دير بالك عليها
علي:افففف لك وانا كمان معها قوليلي دير بالك على حالك
نور:ههههههه طيب وانت كمان دير بالك على حالك
علي:سكري انا عصبت (سكر الخط)
نور:ههههههه عقلك اصغر من عقل رشا (عم تندها ل كوثر )كوثر كوثر(دخلت كوثر )بعد في موعد
كوثر:اي بس تاخر
نور:طيب رح صلي بيكون اجى
كوثر:تمام
.

.
نور:كوثر شو صار بالموعد
كوثر:هنن برا
نور:دخليهن (انفتح الباب وكان ادهم تطلعت منيح ومعو بنت بعمر الخمس سنين تطلعت علي شو كبران شعرو كل شيب ونحفان وعيونو لونهن باهت شقتلو اللهفة والحب الي عم خبيهن عيوني فضحتني ما كرهتو ولا رح يجي يوم واكرهو شتقك لعيونو كان عم يتطلع غلي وصافن )
نور(بصدمة):تفضل اهلا وسهلا بشو اقدر اخدمك
ادهم(بصدمة):نور
نور(بضحكة حنونة):اي وانت ادهم بعرفك ما نسيتك
ادهم(بعيون دامعة)دورت عليكي كتير
نور(عم بتغير الموضوع):اي شو اسمك يا حلوة
...:اسمي نور
نور(تطلعت على ادهم):اممم حلو اسمك وانا كمان نور
نور(الصغيرة):اي جيت مع بابا للفحص
نور:فحص شو
ادهم:فحص.....
نور(بصدمة):معقول بس بعدها صغيرة تعالي حبيبتي

(فتت على غرفة الفحص نزلت دمعتي كل شي عم يذكرني بالماضي البنت كانت بتشبحني بعيون عسلية ورموشها كتار بس هي سمرا وانا بيضة ضبضبت الغراض وقومتها ولبستها )
نور:يلا عمري انزلي

#يتبع
#اكسبلور
‏hakayuh.eumri ‏#تنهيدة قلب

نور(الصغيرة):انا منيحة صح
نور:اي يا عمري منيحة يلا تعالي عند بابا يلا (طلعت معها وخليت كوثر تاخدها لتلعبها بغرفة الولاد)كيف هيك صار معها
ادهم:انا ونوال تطلقنا بعد كتير مشاكل صارت وماما وبابا عملو حادث بابا مات وماما مشلولة وانا عم بشتغل وعم انتبه عليها (دمعت عيوني)هاد كلو بسبب الي عملنا فيكي الله عم يعاقبني ست سنين عم دور عليكي لتسامحيني وحتي بنتي صار فيها متلك
نور:الله يرحمو لعمو (طلعت بعيونو)ولا تبكي قدامي (قربت لعندو ومسحتلو دموعو)انا سامحتك انا حكيت هيك بوقتها لانو كنت مقهورة مستحيل اكرهك او احقد عليك وهلق تغير كل شي بحياتي
ادهم:شو صار
نور:انا تجوزت وصار عندي بنت
ادهم:بنت كيف وانتي ما بتجيبي ولاد
نور:كل شي تطور واحيانا بيصير حمل خارجي او زراعت رحم
ادهم(تطلع بعيونها):انتي بالحجاب احلا
نور:ههه اي والله بعرف علي هيك كان بدو
ادهم(بغيرة)مين علي
نور:جوزي
ادهم:مبسوطة
نور:كتير الله عم يعوضني عن كل شي عشتو بالماضي
ادهم:وانا عم يعاقبني على كل شي عملتو الله يسعدك ويهنيكي لانك بتستاهلي وانا رح ضل حبك
نور(دمعت عيونها مسحتها دغري)وانا كمان بس ما النا نصيب مع بعض دير بالك على نور
ادهم:هي نسخة عنك رح حطها بعيوني غلطت مرة بس ما رح تنعادد
نور:دير بالك على التقرير ولا تضيعو
ادهم:انا رح روح ديري بالك على حالك واعرفي انو هاد(واشر على قلبو)ما حب ولا رح يحب غيرك
نور(اشرت على قلبها )وهاد كمان ما صار ولا رح يصير لغيرك
.
.
مرق النهار كانت نور بالطبخ عم تعمل كبة مقلية وامها عم تعمل سلطة ورشا عم تلعب هي وعلي خلصت اكل وطلعت تتحمم خلصت حمام لبست بجامة كنزة اصفر وبجامتها سودة وعم مشط شعراتي قرب علي لعندي وقعدني على التخت وعم يجدللي شعراتي
علي:شفتي
نور:اي شفتو اليوم
علي:بعدك بتحبي

#يتبع
#اكسبلور
‏hakayuh.eumri ‏#تنهيدة قلب

نور:....
علي:ليش ما جوبتي وعيونك فاضحتك (قرب لعندها وباس خدها)حبي لالك بيكفي التنين
نور:وانا كمان بحبك
علي:كذابة انتي بتحبي ادهم
نور:علي شيلنا من السيرة
علي:صح بكرا رح نروح على الضيعة
نور:ليش
علي:امك اشتاقت للضيعة ورشا بدها تشوف الجوء هناك
نور:اممم يلا خلينا ناكل
(نزلنا اكلنا وخلصنا ومتل كل يوم بتجي رشا وبتام بالنص وما بتنام غير لتحط ايدها بقلب الكنزة رشا هي وعلي عم بتعوضني عن ادهم هدول العوض الي شو نبسطت اول مرة حملتها بين ايدي كانت صغيرة كتير او وقت عرفت بالحمل رغم علي عملي كتير عمليات بس ما تخيلت بيوم جيب ولاد وجبت هالامورة عم العبلها بشعراتها لحتي نامت وانا كمان غفيت )
.
.
.
علي:جبتي كل شي (قميص اخضر وبنطلون اسود )
نور:اي جبت ما نسيت شي (كانت لابسة فستان طويل لونو اسود وشال احمر )
علي:ما نسيتي شي
هبة:لك علي هناك في اكل كلهن يومين وراجعين
نور:ههههههههه(كنت حاملة رشا ضربتني على تمي )
رشا(بحكي ما بيفهم):لا تضحكي على بابا
442 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 15:48
باز کردن / نظر دهید
2023-04-23 18:48:27 ادهم( اجري ما عادو حملوني قعدت على ارض جنب الغرفة ):يا ربي دخيلك قلبي شتعل يا ربي انا شو عملت عذاب الضمير عم ياكل قلبي انا دمرتك ودمرت حالي الانانية عمت على عيوني انا اناني بحبي الك (نزلت دمعتو )لك مو قادر احكي غصة بقلبي (ضرب ايدو بالحيط)لك ريتها نكسرت ولا نمدت عليكي ريتني سكت وما حكيت شي كنت ندمت لاني ما حكيت ولا ندمت لاني حكيت ندمت والله ندمت بس انا ما بدي ولاد انا بدي ياكي انتي (تذكر وقت حكتلو)

*فلاش باك *

نور(قربت لعندو وحضنتو ):ادهم لا تتغير علي انا حبيت طيبتك وتفهمك
ادهم:وانا ما رح اتغير
نور(بعدت عنو وتطلعت بعيونو):ولا تكسر ثقتي رح اترك كل شي كرمالك بس لا تكسر ثقتي لا تدمرني
ادهم:لك انتي عيونو لادهم كيف رح ائذيكي
نور(ضحكت):وانت قلبها لنور

*نهاية الفلاش باك *

ادهم:اخ يا ربي ساعدني وكون معي (مسحت دموعي رحت شوف مرت عمي واول ما دخلت )
هبة:اطلع لبرا انا مستحيل خلي بنتي معك بعد اليوم شو عملت فيها الله ينتقم منك ومن امك (عم تبكي )بنتي حبتك تخلت عن كل شي كرمال بنتي هبلة اي هبلة طيبة قلبها دمرتها وحبك عم على عيونها على حثتي اذا بترجعلك دمرتلها مستقبلها انا ما مديت ايدي عليها الله لا يوفقك انت شو على بالك تجوزت ومرتك حامل وانا بنتي حرمتها من الولاد

#يتبع
#اكسبلور
‏hakayuh.eumri ‏#تنهيدة قلب

ادهم(ببكا)وانا شو بعرفني شو بعرفني انو صاير معها هيك اذا انتِ امها وما معك خبر
هبة:امك بتعرف ورغم هيك كانت تعبي براسك على بنتي خطيت بنتي برقبتك انت وامك هلق بتروح بتوقع على وراق العملية وبتطلع من المشفى ما بدي شوف وجهك
ادهم:انا جوزها
هبة(بصراخ):انقلع من وجهي مو لهل درجة الحقارة انا ما بدي شوف وجهك وعلق انقلع اطلع

ادهم طلعت من عندها قرفت حالي وامي كانت بتعرف كل شي وهي الي عبت براسي بس انا رح ورجيها مشى بخطوات بطيئة لعند غرفة العمليات وشافها مو حاسة على شي غص حلقي والكلمات ما عاد طلعو معي معقول انا الي بخاف عليكي من نسمة الهواء وصلك لهون

(مشيت لوصلت عند غرفة الدكتورة ووقعت على اوراق العملية شفت مرت عمي قاعدة عند غرفة العمليات ضليت بعيد عن الباب ما الي عين وقف معها ما فيني حتي اطمن عليها )

ساعة .
ساعتين .
ثلاث ساعات .

ثلاث ساعات وانا ناطر لاطمن عليها قلبي متل النار عليها بس بدي اطمن عنها طلعت الدكتورة وحكت مع مرت عمي مشيت ورحت على مكتب الدكتورة دقت الباب وفتت
ادهم:دكتورة كيف صارت نور
الدكتورة:الحمدلله احسن بعد شوي رح تصحى
ادهم:ما في خطر على حياتها
الدكتورة:لا تعدت مرحلة الخطر
ادهم:(تطلعت من عندها وانا عم فكر بنور بدي شوفها بس ما قدرت هلق لانو هبة عندها نزلت لتحت على الاستراحة جبت مي وفنجان قهوة شفتي خالتي هبة طلعت لشوفها وصلت عند غرفتها خفت لفوت خفت من ردت فعلها فتت كانت قاعدة وصافنة بالحيط قربت منها تطلعت علي ورجعت تطلعت على الحيط
ادهم:نور

#يتبع
#اكسبلور
‏hakayuh.eumri ‏#تنهيدة قلب

نور:هششش لا تقول نور اسكت ما بدي اسمع صوتك
ادهم(عم بتامل وجها التعبان وعيونها الدبلانة ):بس انا ما كنت بعرف
نور:هههههه
ادهم:وحياة عيونك كان غصب عني
نور:رح احكي وانت رح تسمع وبس خلص بتطلع وما عاد شوف وجهك بحياتي انا كرهتك
ادهم:نور لا تعملي هيك

نور:(تطلعت بعيونو وحكت جملة وحده بس كانت كفيلة لتخلي يندم ويتمنى الموت ):ما رح سامحك طول عمري والله ينتقم منك كنت كل شي وهلق ولا شي انا كرهتك كل حب بقلبي تحول لكره بس اعرف انو تخليت عن كل شي كرمالك درسة وخلصت واخدة شهادة تركتها كرمالك كرمال كون حدك بس انت بحياتك ما حبيتني ولا رح تحبني (نزلت دموعها)حرمتني من كل شي تجوزت وقلت انو عم يقهرني بس تحرمني اسمعت كلمت ماما انا بحياتي ما اذيتك كنت خاف احكي كلمة تجرحك وانت ما خليت طريقة الا وجرحتي فيها يمكن يجي يوم وسامحك بس رب الكون ما رح ينسى ما رح ادعي عليك (واشرت على قلبها)ما فيو يدعي عليك رغم كل شي وهلق كلمة وحدة واخيرة انا ما رح سامحك(تطلعت بعيونو الدامعة ) وكل شي عملتو فيني الله رح ياخدلي حقي منك وهلق خليك بحسرتك
ادهم(ببكاء):رح يهون عليكي تتركيني
نور(تطلعت علي ورتسمت ابتسامة صغيرة علي شفايفها ):انا هنت عليك ودمرتني وبتسالني اذا بتهون علي ادهم اذا بعد في شوي معزة الي بقلبك كمل حكايتك وتركني وهلق اطلع (حمل حالو هو وخيبة املو وطلع وهون خلصت الحكاية خلصت حكايتي معك خلصت حكاية ادهم ونور )

بعد ستت سنين

(نزلت من السيارة وقربت لعد بنتها وبوستها)
..:علي دير بالك علي وبس تخلص شغل جيب وتعال انت وياها لعندي (وقربت لعند علي وبوستو )
علي:ديري بالك على حالك
..(تبسمت وحكت):وانت كمان (حملت جزدانها وشوية ملفات ودخلت على المشفى بابتسامتها الي سهرت الكل والكل عم بيسلم عليها )كوثر هدول ملفات المرضى عمليلي فنجان قهوة وبلشي دخلي المرضى
كوثر:امرك شي تاني

#يتبع
#اكسبلور
‏hakayuh.eumri ‏#تنهيدة قلب

...:لا حبيبتي بس
215 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 15:48
باز کردن / نظر دهید