Get Mystery Box with random crypto!

Stories 📖

لوگوی کانال تلگرام stories_3 — Stories 📖
آدرس کانال: @stories_3
دسته بندی ها: نقل قول ها
زبان: فارسی
مشترکین: 20.91K
توضیحات از کانال

قصص وروايات متنوعة ✨
➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹
نضجت للحد الذي استبدلت وجود الاخرين بقراءة كِتاب 📙
🌿18/10/2019🌾
follow us Instagram : 💚
https://www.instagram.com/mantury.vdo/
للتواصل ... 💚
@Stories_3_bot

Ratings & Reviews

5.00

2 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

2

4 stars

0

3 stars

0

2 stars

0

1 stars

0


آخرین پیام ها 223

2022-05-17 00:46:58 بغرفة القعدة كانو الصبايا موجودين... بعد 10 د رن الجرس
غزل: خليكن انا بفتح.. اكيد هذا دانيال شو اشتقتلو
فتحت الباب وكااان
اسمر ،اغيد ودانيال.. وفي صبية معهن
اجت عيونهن ببعض بس اسمر دغري دار عيونو لطرف اللي في الصبية اللي هي واقفة جنبو وشابكين ايديهن ببعض.. غزل لاحظت هالشي وهي واقفة ومصدومة حتى دانيال عم يحاكيها وهي مو منتبهة...
ألين عم تنادي: لك غزل وينك مين ع الباب؟
الين: ييي اهلا وسهلا تفضلو غزل شبك..
غزل حست ع حالها.. لا ولاشي تفضلو وعيونها ع اسمر والبنت.
دانيال: لك غزولة اشتقتلك كتير.
غزل: وانا كمان تعا نحكي جوا...
دخلو كلهن ع غرفة القعدة
اسلام: اهلا وسهلا نورتو..
اغيد: تسلمي
وعلي سلم ع الشباب..
اسمر: اي خليني عرفكن ع دلع.. دلع بتكون حبيبتي وعن قريب رح نخطب واتطلع عليها وابتسم ورجع اطلع ع غزل اللي كانت رح يغما عليها بس حاولت تضل محافظة ع هدوئها وماتتوتر..
ألين كمان مصدومة من اللي عم يصير بس حاولت ما تبين هالشي..
اسلام والصبايا: مبروك تشرفنا فيكي دلع ..
دلع بغنج: تسلمولي.

غزل بصوت مبحوح: الله يهنيكم وبسرعة طلعت من الغرفة لاحظو الصبابا عليها وألين لحقتها...
ألين: غزل حبيبتي تعي نرجع انسي اللي صار لا تضعفي..
غزل: عم تبكي وشهقاتها عالية كيف انسى كيف بدي اتحمل اشوفهن سوا
ألين: غزل روحي غسلي وجهك وارجعي ارتاحي انا رح خبرهن انك تعبانة..
اسلام: ألين شبها غزل؟
ألين: مافي شي بس شفتي اليوم هي كتير تعبانة.
فهمت اسلام عليها: اي سلامتها خلص خليها مرتاحة.
علي: رح حاكي الدكتور يجي
ألين: لا مافي داعي عطيتها مسكن هلا بترتاح
علي: طيب براحتك..
دانيال: انا رح روح لعند غزل اتطمن عليها.
ألين: اي متل مابدك..
روان: وهي القهوة تفضلو..
اغيد: اي ألين كيفك؟
ألين: الحمدلله انت كيفك؟ لا تواخذني بس التهيت بغزل
اغيد: لا ولا يهمك..
كل حدا مشغول بشي..
غصن وعلي عم يدردشو سوا.
وروان واسلام واغيد وألين بدردشو سوا
اسمر ودلع عم يدرشو ويضحكو بصوت عالي..
وجوا غزل عم تسمع ضحكاتهن وتنقهر ودانيال حدا عم يهديها
دانيال: غزولة لاتبكي مابقدر شوفك هيك
غزل: لو تعرف قديش قلبي عم يجعني
دانيال: سلامت قلبك...

ومضي الوقت... والشباب عم يتحادثوو والبنات جوا المطبخ عم يحضرو العشاء...
ألين: دلع من ايمت بتعرفو بعض انتِ واسمر؟
دلع: اممم مو كتير من كم يوم
ألين: ايوا اي الله يسعدكم..
دلع: تسلميلي..
اسلام: جهز العشاء خلينا نندلهن يجو
ألين: ماشي رايحة اندهلن وشوف غزل
ألين: شباب يلا تفضلو ع العشاء والتقت عيونها بعيون اغيد واتطلع عليها بنظرة اربكتها
علي: يلا شباب مشي..
ألين راحت تشوف غزل..
ألين: غزل..
دانيال: بصوت واطي غزل نايمة..
ألين: اي منيح نامت.. دانيال يلا تعا نروح ع العشاء.
اجتمو ع سفرة العشاء..
روان: غزولة وين ليش مااجت؟
دانيال: غزولة نامت ياعمري عليها حرارتها مرتفعة.
اسمر اتطلع عليه بنظرة مو عاجبو اللي حكاه
اسلام: سلامتها ما ع قلبها شر
غزل صحيت وسامعة اصواتهن برا بس قررت انها تطلع وكأنو مو صاير شي راحت ع الحمام غسلت وجهها منيح ورجعت ع الغرفة زبطت حالها وحاوت تخفي التنفخ اللي بوجها..
غزل: مسائو
الكل مصدوم
غزل: تتعشو بدوني غصن صبيلي شاي... يااخ شو طيب مع الجبنة..
اسلام: صحتين حبيبتي..
دلع بغنج: حبيبي بدي مي.
اسمر: اي تكرمي تفضلي.
غزل عم تاكل وكأنها ماسمعتهن..
قرب اسمر ع اذن دلع حكالها شي وبعدين التنين ضحكو...
اغيد: اسمر ترى في عزابية راعي الجفاف العاطفي شوي
روان: اي صح كلامو.. خلص انا لازم ادور ع فارس احلامي..
دانيال: مو ليكون عندك احلام.
روان عندي واولهن هو فارس احلامي
دانيال: شو مواصفاتو بالله
روان: ييي كتير ببالي مواصفاات
دانيال: الله يعينو
دانيال: غزولة وانتِ شو مواصفات فارس احلامك
غزل: مافي شي محدد اهم شي يكون رجال مو ذكر..
هون اسمر تشردق وكان الشاي رح يطلع من انفو
دلع: ييي حبيبي خوذ اشرب مي
اسمر عم يسعل.. خلص مشي الحال
غزل انبسطت انها قدرت تقصفوو
بعد ما راحو الصبايا عم ينظفو المطبخ ويتذكرو اسمر ويضحكوو.
روان: ياااخ كان رح يروح فيها
غصن: يخرب بيتك يا غزل كيف طلعت معك
غزل: خلص ولوو بعدين انتو شو عرفكن
اسلام: قال شو عرفنا مو الموقف اللي صار وقت شفتي دلع مع اسمر خلا الكل يعرف مو بس نحن
غزل: اي مابهمني

اغيد واسمر....
اغيد: خلص ولوو روقنا.. بس كان منظرك بيضحك
اسمر: اذا رح تضل هيك رح اتركك وامشي. بعدين من وين جبتلي اياها هي دلع يازلمة مااتقل دمها
اغيد: شو بدك بدمها المهم المضمون
اسمر: يخرب بيتك ع هل مخ

يتبع...
__________
#جمعتنا_الظروف #ايديل #bayan_klib
الجزء الثامن عشر
71 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 21:46
باز کردن / نظر دهید
2022-05-17 00:46:58 #جمعتنا_الظروف #ايديل #bayan_klib
الجزء السابع عشر

في اليوم الثاني.....

صحيو البنات بكل نشاط عم يتساعدو سواا بترتيب البيت وتحضير الفطور... غصن و روان عندهن عطلة عشان الامتحانات النهائية قربت... طبعاً علي مقرر انو بعد ماتخلص غصن امتحانات يروح لعند اهلها ويطلبها.. المهم خلصو فطور اسلام اتوجهت ع شغلها... غصن و روان ع الدراسة... ألين وغزل راحو يجهزو حالهن عشان يروحو يزورو قبر امهن وحياة...
____

اغيد صحي من النوم بس لسعتو بالتخت صافن.. وماالو نفس يعمل شي رجع حاول يغفل..
___

اسمر مشغول بس تفكيره عند غزل.. وطبعاً الكل ملاحظ عليه انو مزعوج..
__

علي بمكتبو ومشغول بالقضاية..
دانيال: بدك مساعدة؟؟
علي: وبشو بدك تساعدني؟
دانيال بزهق :مابعرف بس مليت من اعمل شاي وقهوة واضيف
علي عم يفكر...
علي: دانيال شو رأيك تشتغل عند مكانيكي وتتعلم منو المصلحة هالشي بيفيدك مع الايام..
دانيال: وشحم و وسخ
علي: وليش هالنظرة؟ اساساً الحق علي انا عم فكر بمستقبلك
دانيال: يييي علوش لا تزور هيك
علي: علوووش
دانيال: ييي شو كيوت انت ومعصب
علي دانيال لبرا
دانيال: اخخخ بطني خلص طالع ورح فكر باللي قلتلي عليه.
علي: اخخخ ياربي
........
طلع دانيال واتصل ع غزل بس ماردت اتصل ع روان..
دانيال: كيفك رورو؟
روان: هلا دودي مشتاقيتلك انت كيفك.
دانيال: منيح بس كتير زهقان مارح تروحي اليوم ع النادي؟
روان: مابظن روح عندي كتير دراسة والامتحانات قربت
دانيال: نيالك تتسلي بالدراسة..
روان هذا اللي ماعندو شي
دانيال: بدي اسألك غزولة وين؟
روان: غزل طلعت مع ألين.
دانيال: طيب شكراً الك كملي دراسة مابدي عطلك
روان: باي دودي.
دانيال: بايات رورو
(طنجرة ولقت غطاها )
دانيال مع حالوو ياربي شو بدي اعمل احسن شي اطلع اتمشى الجو حلو.
__

ألين وغزل بالمقبرة...
غزل عم تبكي: ماما طول عمري كنت احلم اني كون عايشة مع عيلتي وحس بالحنان طول عمري كنت اتمنى انو اغفى بحضن امي.. اغفى ع حكاية من حكاياتها مابتعرفي شو اللي كنت حس فيه كل يوم قبل النوم كل يوم كنت نام مع دموعي.. رحتي وماشفتك ولا حضنتك ولا حسيت بحنانك.. ليش؟ الله يرحمك ويجمعني فيكي.. نحن مااجتمعنا بالدنيا ان شاءالله الله يجمعنا بالجنة بحبك ماما

قربت ألين عليها وضمتها وهي عم تبكي..
غزل: ألين ليش حياة هلا مع ماما وانا لا.. حياة هي توأمي يعني كنا انا وياها سوا ليش هي راحت وتركتني؟ ..
ألين: حبيبتي خلص بيكفي لينكي انا معك ورح ضل معك بوعدك مابتركك ابداً.. يلا تعي خلينا نشربهن مي ونقرئلهن قرآن..
غزل وهي عم تمسح دموعها. :ماشي.
_

المساء.....

اسمر عم يرن ع اغيد..
حمل اغيد تلفونو ورد...
اسمر: اغيد وين انت؟
اغيد: بالبيت
اسمر: تمام جاي لعندك.
اغيد: ماشي.. سكر التلفون وقام من التخت ياخذ دوش...

وصل اسمر... ودق الباب..
اغيد: هلا حبيب تفضل..
اسمر: كيفك؟
اغيد: منيح وانت؟
اسمر: منيح
اغيد: شبك مو ع بعضك؟
اسمر: وانت كمان..
اغيد: مابعرف... بس حاسس بملل و وحدة تعرف شغلة وقت كانت ألين هون كنت حس في روح بالبيت.
اسمر: وانا حاسس بوحدة.. غزل خربت كلشي
اغيد: غزل؟ شو في؟
اسمر: مجروح يا صاحبي.. صحيح اغيد انت ليش لهلا ماتزوجت
اغيد: شو خطر عبالك هالسؤال.
اسمر والله مابعرف رغم انو اللي سنين بعرفك بس انت اول مرة تحس بالوحدة
اغيد: صح قبل كان همي انو مأمون ينكشف واخذ حق امي وحق كل اللي انظلمو بسببو... بس هلا مافي شي عندي يمكن عشان هيك عم حس بالوحدة..
اسمر: والشغل؟
اغيد: اكيد رح اجع ع الشغل..
اسمر: وبالتخفي؟
اغيد: لا هالمرة علن
اسمر: اذا هيك تمام..
اغيد: اي شو قصة غزل..
اسمر تنهدت وقال: حبيتها.. بس
اغيد: بس شو..
وحكالو اسمر القصة كلها...
____

بمكان عند غزل.. كانت عم تطلع ع السماء وتذكر اسمر.. وبعيونها دمووع وبقلبها غصة..
ألين: غزل شبك؟
غزل: بسم الله رعبتيني
ألين: ياعمري مو قصدي.. بس شبك انتِ احكيلي
غزل: اسمر.
ألين: شبو اسمر؟
غزل بحزن: بحبو بس
ألين: ليش عم تبكي بس شو؟؟
غزل: تعي نقعد واحكيلك...

(شو رح يصير مع الايام؟؟ رح تعترف غزل ل اسمر بحبها؟ ))

مرررت أيااام...
وغزل واسمر ماالتقو ابداً
وكمان ألين واغيد مالتقوو
غصن وروان خلصو الامتحانات...

واليوووم.... المساااء عاملين جمعة ببيت الصبايا.. تعو نشوف مين رح يكون موجود...
_

وصل علي معو باقة .... ودق الباب فتحتلو غصن بأبتسامة
غصن: تفضل..
علي: هذول الوردات لوردتي تفضلي.
غصن بخجل: يسلمو كتير حلوين..
80 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , edited  21:46
باز کردن / نظر دهید
2022-05-17 00:46:02 وبعدها دخلت ألين وسلمت ع الصبايا اما غزل كانت مو عارفة شو تعمل راحت لغرفتها وسكرت الباب وبقلبها ناار شاعلة اسمر حاسس ع هل شي بس مو عاطيها اهتمام
ألين: لك غزل وين؟
روان: رايحة شوفها
روان: غزل وينك تعي عم يسألو عنك
غزل: يلا جاية راحت غسلت وجهها وشربت مي واتجهت ع غرفة القعدة قعدت جنب ألين.
اغيد: اي صبايا اللي مابتعرفوه انا اغيد صديقو ل اسمر انا محقق طبعاً الاستاذ علي بيعرفني
وألين كانت موجودة عندي ل اسباب واهمها السرقة.. بس من هون ورايح ألين شخص ثاني وغير هيك انا سمعت بالقصة تبع ألين وغزل
ف اللي بدي قلك اياه هو انو اعطي فرصة ل ألين تشرحلك كلشي وتفهميها..
ألين: شكراً الك اغيد ع كلشي.
اغيد: العفو ولا يهمك
غزل: يعني انت كنت خاطفها ل ألين؟
اغيد: يعني هيك شي
ألين: غزل نحكي بعدين بهالقصة
اسلام: اسمر عنجد شكراً الك عم نعزبك معنا واغيد تشرفنا فيك.
اسمر: ولايهمك عم اعمل واجبي
اغيد: تسلمي

علي: اتفضلو اشربو القهوة..
غزل كانت تسرق نظرات ع اسمر بس كانت تحس انو ماعم يعطي اهتمام الها بالوقت اللي اسمر من داخلو مجروح منها بس عم يحاول انو مايضعف قدام حبو الها وهو حاسس انها عم تنظر الو كل وقت بس قرر يعاقبها بالتجاهل.
اسمر: يلا اغيد نمشي..
اغيد: اي يلا
علي: ضلو هون نتعشا سوا
اسمر: تسلم بس عنا اشغال
اغيد: ايوا مثل ماقال
علي: ههه طيب دقيقة نطلع سوا يلا دانيال مشي
بدكن شي صبايا
اسلام: لا سلامتك
اسمر: يلا بخاطركن اذا اعتزتو شي دقولي.
اغيد: وانا برضو
اسلام: تسلمو ماتقصرو... الله معكن
__

بقيو البنات سوا ومبسوطين برجعة ألين وعم يدردشو ويضحكو ألا غزل اللي بقلبها غصة بس عم تحاول تبين انها مبسوطة
بعدها دخلو ألين وغزل ع الغرفة ليحكو...
غزل: عم اسمعك
ألين: كنت عايشة مع بابا عماد وماما وداد... ماما شخص كتير حنون.. بس بابا العكس حتى ماكان يحبني لانو من لما ولدت ماكان راضي كان بدو ولد مو بنت وابداً ماكان يقتنع انو هالشي بأيد الله.. وماما كانت تتحملو وتتحمل العذاب معو وضربو واهاناتو وقت ماما حبلت كان بابا كمان رافض انو يجي بنت ومرة من المرات راحت ماما ع الدكتورة وعملت فحص وطلع معها توأم بنات ماما فرحت بهالشي وهي كانت تقول انو شو ما اجا من الله حلو بس كانت خايفة من بابا عشان هيك ماخبرتو انو معها بنت وفوق هيك كمان بنتين مو وحدة ومضيت اشهر الحمل وهو مفكر صبي و وقت اجا موعد ولادة ماما كان بابا برا البلد مسافر وكان عنا مدبرة منزل وكبيرة شوي بالعمر وتفهم بشغلة الولادة وهي اللي ولدت
ماما وقتها ماما ولدت توأم بنات وقتها ماما كان معها قلادتين
__فللااش&باااك_____
وداد: بتعب) عبير الله يخليكي حممي البنات ولبسيهن هدول القلادتات
عبير: تكرمي يا خانم...
ألين: خالتو عبير ليكي مااحلاهن عم يلعبو بس حياة ماعم تضحك وليكي ماما كيف تعبانة
عبير: حبيبتي ألين خليكي هون رايحة اتصل بالدكتور..
_باااك___

ألين: بعدها ماما مااتت وكمان حياة مااتت بس املي ضلت عايشة وقبل مايرجع بابا من السفر عبير اخذت املي وحطتها ع باب الميتم وبس رجع بابا خبرتو انو ماما ولدت بنت والتنين ماتو
انا بوقتها كنت صغيرة كتير حتى القصة نسيت وموت ماما اثأر فيني كتير ومرضت لدرجة نسيت انو ماما كانت ولدانة وطبعاً بابا مااهتم بالقصة وبعد فترة قصيرة اتجوز واللي اتجوزها كانت ظالمة كتيير كتير تعذبت معها.. والقصة تبع الميتم خبرتني اياها عبير بعد ماكبرت ورحت ع نفس الميتم ومالقيت شي وضليت ادور وكل يوم افكر بأنو املي وينها وين هي والقلادة تبع حياة عطتني اياها عبير..
غزل: منهارة بكاء
يعني انا اسمي أملي
ألين: اي ماما سمتكن أملي وحياة عشان تكونو الها حياة جديدة وآمل بس الله هيك قدر...
ألين: لاتبكي قصتنا غريبة ومعقدة بس النهاية حلوة مو.
غزل: كان حلم بالنسبة الي انو يكون عندي اهل
ألين: ياعمري ليكني انا كل اهلك انا كمان مو مصدقة اني لقيتك
غزل: ألين احكيلي عن ماما وبابا.
ألين: بابا؟ هذا مو بابا بكرهو
غزل: وانا بكرهو
ألين: بكرى نروح نزور قبر ماما وحياة شو رأيك؟
غزل: اي
ألين: ياعمري حاج تبكي تعي نامي بحضني.
يتبع....
__________
88 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 21:46
باز کردن / نظر دهید
2022-05-17 00:46:02 اسلام: تمام رح علمك (وعلمتها خطوة بخطوة شو تعمل.... بعدها راحت غزل ع الحمام اتدوشت وتوضت وراحت ع الغرفة لبست روب الصلاة تبع اسلام وبلشت تصلي وبكل سجدة دموعها تنزل وتحس انو عم تفرغ الطاقة السلبية وعم تحيا من جديد خلصت صلاة وقعدت تدعي من كل قلبها وتبكي وبعد ماخلصت رجعت روب الصلاة لعند اسلام.)
غزل: يسلمو
اسلام: كيف حاسة حالك؟
غزل: كتيير مرتاحة حاسة بشي حلو كتيير اسلام انا قررت كل يوم صلي عشان هيك بدي مساعدتك بكل وقت صلاة تنبهيني عليه
اسلام: اي اكيد تكرمي الله يهديكي ويهدي بالك.
غزل: تسلميلي يلا تصبحي ع خير
اسلام: وانتِ بخير

وبيومها نامت غزل نووم عميق بعد تعب وبكاء..
____
عند ألين كانت متسطحة بالتخت وعم تبكي بحرقة ع حياتها وع غزل وعم تفكر بكلشي صار..
اندق الباب
اغيد: ممكن فوت؟
ألين: جلست قعدتها تفضل.
اغيد دخل وشافها عم تبكي شبك ألين؟
ألين: ولاشي
جاب كرسي وقرب لعندها احكيلي شبك
ألين: اشتقت لرفقاتي واختي
اغيد: مين اختك؟
ألين: غزل وحكتلو قصتها ومضا الليل وهن عم يحكو وحكتلو ع البنات وكيف تعرفت عليهن اول مرة يقعدو ويحكو
اغيد حس بألين و وجعها..
اغيد: عندي الك خبر حلو
ألين: شو هو؟
اغيد: بكرى جهزي حالك عشان ترجعي لعند البنات
ألين: بفرحة ضمتو شكراً كتير .. اه عفواً مو قصدي..
اغيد: ولا يهمك بس ع شو الشكر؟
ألين: الشكر لانو انا بالقعدة عندك اختلفت كتير يعني ماعدت الخفاش النائم
اغيد: الخفاش النائم؟
ألين: ههههه لك اي البنات هيك بيقولولي لاني كنت اطلع بالليل واسرق..
اغيد: هذا المهم ألين انتِ كتير بتعرفي انو هالشي غلط...
ألين: اغيد انا بعرف.. بس لا انت ولا حدا بيعرف انا شو وصلني لهون.. انا بسبب ابي صرت هيك واول شخص سرقتو هو اللي اسمو ابي عندو مصاري وكلشي بس ماعندو قلب..
اغيد: اهدي ألين بس خلص هالشي لاعد تفكري فيه
ألين: وهو هيك ماعد فكر إلا بغزل وبكمل حياتي معها..
اغيد: طيب قومي نحضر انا وانتِ العشاء سوا بما انو اليوم اخر يوم.
ألين: اي موافقة ايمت يجي بكرى واخلص منك
اغيد: لكن اجلت يوم لبعد بكرى لتروحي..
ألين : هااا لك لااا عم امزح معك خلص معي نعمل عشاء انا جوعانة
____

نروح لعند اسمر
ييي ع قلبي
مكسر كلشي بالبيت وايدو دم مو قادر يصدق اللي صار قاعد ع الارض ومرتكي ع التخت وماسك تلفونو عم يتطلع ع صور الو وهو غزل ومع كل صورة في يوم حلو وذكريات بتوجع

(شو رح يصير اسمر رح ينسى غزل؟)

تاني يوم
عند الين ..
صحيت ألين ع ريحة القهوة اللي بتشهي
ألين: ياعيني شو هالريحة الحلوة فتحت عيونها لقت اغيد قاعد ومحضر فنجانين قهوة..
اغيد: صباح الخير.
ألين: لا مو معقول انت اغيد وعاملي قهوة لا مابصدق.
اغيد: مبلا صدقي حابب انهي يومي معك بشي حلو..
ألين: مممم اذا هيك ليش لا يسلم ايديك
اغيد: الله يسلمك تفضلي
_

عند البنات مجتمعين ع الفطور و واضح ع غزل انها متدايقة
روان: غزل شبك ليش ماعم تاكلي؟
غزل: الحمدلله شبعت
اسلام: يلا بنات انا لازم روح انتبهو ع حالك وانتِ غزل انتبهي ع حالك ولا تنسي مواقيت الصلاة
غزل: تمام ولا يهمك
غصن: يلا روان خلينا نطلع بخاطرك غزول
غزل: مع السلامة.
ضلت غزل لحالها ضلت صافنة وعم تفكر وقررت تقوم تشتغل البيت عشان ماتفكر بشي وطبعاً ثبتت ع اوقات الصلاة
___

صحي اسمر ع صداع قوي براسو راح واخذ مسكن ورجع ع التخت رن تلفونو..
اغيد: كيفك
اسمر: منيح
اغيد: شبك صوتك مو عاجبني
اسمر: مافي شي بس مصدع
اغيد: ايوا سلامتك اسمر عاوزك بشغلة اليوم رح رجع ألين لعند الصبايا وبدي تجي معي
اسمر: ايوا طيب ماشي
اغيد: يلا بشوفك
سكر الخط وراح ياخذ دوش ويجهز حالو.
والين عم تجهز حالها ومبسوطة..
اغيد: خلصتي؟
ألين: اي انا جاهزة
اغيد: يلا مشي طلعو بالسيارة..
ألين: اغيد رح تصير تجي تزورنا..
اغيد: اممم بفكر يمكن لا
ألين: اممم ليش لا
اغيد: هههه اكيد رح اجي لانو رح اشتقلك واطلع عليها بنظرة اربكتها
ألين: اي اهلا وسهلا..
بعد مرور وقت وصلو لعند اسمر...
اسمر: اهلا وسهلا تفضلو
اغيد: لك اسمر ليش هيك البيت كأنو فاقعة فيه قنبلة.
اسمر: لك انسى
اغيد: انت وضعك مو عاجبني اليوم لازم نجتمع.
اسمر: ان شاءالله
ألين: انا رح اعمللكن قهوة..
اسمر: يسلم ايديكي مابدي عزبك
ألين: لا عادي
اغيد: لك مابتعرف ألين صارت ست بيت قعدتها عندي فادتها. .
اسمر: اي حلو.. اغيد انا رح اتصل ع اسلام واخبرهن يجتمعو كلهن بالبيت

اغيد: اي ماشي لازم الكل يكون مجتمع..
(بعد مااسمر حكا مع اسلام وخبرها يجتمع الكل طلعو من بيت اسمر متجهين ع بيت الصبايا طبعاً الكل كان موجود هنيك وعلي ودانيال كمان)
اندق الباب وفتحت اسلام

اسلام: ألين وضمو بعض بلهفة
غزل سمعت اسم الين وبسرعة ركضت لبرا مو مصدقة وقت شافت اسمر جمدت بمحلهاا اسمر وقت شافها طنش وجودها وكأنها مو هون ودخل لجوا مع اغيد.. والين ضمت غزل بدموع وشوق كبير وغزل كمان ضلو وقت حاضنين بعض..
78 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 21:46
باز کردن / نظر دهید
2022-05-17 00:46:01 اسمر: تعيشي.. عشت ايام صعبة كتير بس الحمدلله ع كلشي... وبهالايام اللي مرت ماسبق وتعرفت ع ولا بنت
غزل: ايوا.. طيب وبيت جدك اللي بالضيعة ماتروح لعندهن؟
اسمر: لا مابحب.. بحس انو هنن سبب موت امي.
غزل: الله يهون عليك ويسعدك
اسمر: تسلمي. تقومي نروح؟
غزل: اي يلا
طلعو وضلو يتمشوو بالشوراع واكلو بوظة وعم يدردشو ويضحكوو.....
غزل: اسمر انا تأخرت هلا البنات يقلقو علي
اسمر: ماشي تعي وصلك..
وصلها ع البيت ورجع ع بيتو اخذ دوش وتسطح بالتخت وبلش يفكر بغزل... وغزل نفس الشي...
(معقول تولد قصة حب بينهم وشو نهايتهن؟)
يوم جديد واحداث جديد

{بقيت ألين عند اغيد وكل يوم يفيقها من بكير ع تنظيف بيت وطبخ اخرتها تطلع من عندو ست بيت وهي مابأيدها تعمل شي إلا انو تطيعو...
اسمر وغزل كل يوم صارو يلتقو ويمضو وقت طويل سوا والاحداث بيناتهن عم تتطور

غصن وعلي.. حبهن عم يكبر اكتر من قبل بس عم يأجلو قصة العرس لحتى تخلص دراستها
وروان لسعتها عم تروح ع الجيم وكتير اوقات تروح مع دانيال اللي هو كمان التزم
واسلام ع حالها وعمر عم يحاول كتير يتقرب منها بس هي عم ترفض..
وألين كمان كل يوم تتصل فيهن وتطمن عنهم ويضلو يسألو عن مكانها بس ماعم تقدر تخبرهن بس المهم عم يتطمنو عنها..))

اسمر: عم يرن ع غزل.
غزل: اهلين اسمر كيفك؟
اسمر: الحمدلله مشتقلك انتِ كيفك؟
غزل: الحمدلله..
اسمر: غزل عندك شي اليوم؟
غزل: لا ليش؟
اسمر: جهزي حالك المساء بدي شوفك
غزل: طيب ماشي بشوفك.
اسمر: اوكي سلام
سكرت الخط وهو عم يفكر ويخطط للمساء..
(شو رح يصير المساء؟؟)
__

الين واغيد...
اغيد طالع من الحمام... ألين الحمام روحي نظفيه
ألين: اففف لك تعبت
اغيد: ألين وينك؟
ألين: جيت جيت
اغيد: بسرعة نظفي الحمام معك 5 د يكون نظيف
ألين: وانت وين رايح؟
اغيد: نعم؟ وانتِ شو دخلك؟ تاني مرة اوعك تسأليني عن شي فهمتي؟
الين: تمام فهمت.

روان عم يرن تلفونها..
روان: الو.
فادية: كيف بنتي؟
روان: شوفي؟
فادية: بنتي خليني شوفك اشتقتلك
روان: بفكر وهلا بدي سكر.
فادية: روان لاتقسي علي انا بضل امك
روان: اذا انا بنتك معناتة لازم كون قاسية متلك صح؟
فادية: انا بعرف اني غلطت وراجعة صلح غلطي عطيني فرصة
روان: سلام
فادية: انتبهي ع حالك.
دانيال: شبك روان..
روان: مافي شي..
دانيال: ليش عم تبكي تعي معي نقعد ونحكي
قعدو وروان فتحتلو قلبها وحكتلو قصتها..

اجا الوقت اللي رح يجمع اسمر وغزل
اجا اخذها بالسيارة ونزلو بمكان رومانسي و مزين بالورود واغاني حب هادية اتفاجئت غزل من اللي شافتو وحست بشي غريب احساس دافيييي
اسمر هو وعم يتطلع عليها بحب ولهفة قرب لعندها مسك ايدها.. واطلع بعيونها وحكا..
اسمر: غزل انتِ الشخص الوحيد اللي خلاني حس بالحب كل لحظة معك بحس حالي بعالم تاني انا بدي ضل معك العمر كلو غزل انا بحبك..
غزل عم تطلع فيه وساكتة
اسمر: تعي معي مسك ايدها عشان يمشي معها بس غزل ضلت واقفة..
اسمر: شبك غزل؟؟
غزل: بدي ارجع ع البيت
اسمر: ليش؟
غزل: وكيف تسألي ليش اسمر انا بشو وانت بشو انا مابعرف ألين وين وعندي اكتر من قصة اهتم فيها غير حبك اللي عم تحكي عنو انا مافيني كون معك.. تركت ايدو ومشيت
اسمر بحالة صدمة وشعور عارفو مر فيه من بعد اهلو حس بشعور الفقدان وماكان متوقع ردة فعلها تكون هيك فكر انها تبالدو نفس المشاعر في جواتوو اشياء غريبة و وجع قوي هي اول بنت حبها وتعلق فيها ماعم يقدر يفكر انو مرة تانية مارح يرجع يلتقي معها او يدردشو ويضحكو مثل قبل طلع بسيارتو ومشي بسرعة جنونية...

وغزل واااخ من غزل.... ماشي بالشارع وعم تبكي..
غزل: اسمر انا بحبك انت الشخص اللي بحس معو بالأمان بس مافيني مافيني حطت ايدها ع وجها وعم تبكي حست حالها غلطت بس ماتقدر تعمل شي وغير هيك مافيها ترتبط فيه قبل ماتعرف كلشي عن حالها وهي مين وكيف وصلت للميتم..

يتبع__
___________
#جمعتنا_الظروف #ايديل #bayan_klib
الجزء السادس عشر

روان ودانيال....
بعد ما قضو وقت حلو مع بعض رجعت روان ع البيت اخذت دوش وراحت لغرفتها تفكر بالحكي اللي حاكالها اياه دانيال... عن امها وانو منيح في عندها ام وهي سمعت اوجاعو وحسيت انو هي وجعها ولاشي بالنسبة الو....

رجعت غزل ع البيت عم تبكي.. دقت الباب ع اسلام...
غزل: ممكن فوت؟
اسلام: طبعاً تفضلي
غزل: تقبل الله
اسلام: منا ومنك.. شبك غزل ليش عم تبكي؟
غزل: زادت بكااا
ضمتها اسلام وعم تهديها..
غزل: اسلام
اسلام: نعم؟
غزل: لما بتصلي بترتاحي؟
اسلام: اي طبعاً الصلاة راحة نفسية.
غزل: حابة اصلي
اسلام: بتعرفي منيح كيف تصلي؟
غزل: مو كتير بعرف
74 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 21:46
باز کردن / نظر دهید
2022-05-17 00:46:01 اغيد وألين.....

اغيد: لك ألين متت من الجوع ولهلا ماخلصتي
ألين: مبلا خلصت 5 د وتعال ناكل..
اغيد: ان شاءالله بعد هالصبر يكون شي طيب
ألين: اغيد يلا تعال جهز الاكل.
اغيد: واخيراً... اممم والله شكل السفرة مشهي.... يلا اسكبيلي
ألين: يلا تفضل..
اغيد: ليش هيك عاملتيهن كأنو طابة؟ والشوربة فارطة
ألين: هذا اللي طلع معي المهم الطعمة.. يلا بلش ذوق واعطيني رأيك.

اغيد: لك ألين شو هذا؟
ألين: مو طيب ماعجبك؟
اغيد: لا الشوربة فارطة ومو طيبة وناقصها ملح وكمون.. والعجين مابعرف شو حاطة عليه
ألين بخيبة : ياربييي يعني بعد كل هالتعب مازبطت⁦ ⁩
اغيد: رح وصي ع بيتزا وانتِ خلصي تنظيف المطبخ..
ألين: افففف⁦ ⁩

اغيد بعصبية: يعني ما بعرف انتو البنات كيف
مو صالحين لشيييي بهالدنيا غير النكد والمشاكل
حتا الطبخ ما بتعرفو تطبخو ..

الين: اذا هيك زاعجك الموضوع ليش ما بتتعلم الطبخ

اغيد اطلع ع الين بنظرات (انو اسكتي)
الين : طيب رايحا نظف المطبخ

(ياحرام يا ألين فوق انو مازبطت الطبخة كمان تنظيف)
____

غزل & اسمر..

اسمر: وصلنا.. يلا تفضلي.
غزل: مع حالها(غريب صاير كتير لطيف)
وصلو ع مطعم وكان جوو كتير رومنسي وقعدو ع الطاولة اللي كانو حاجزينها..
اسمر: تفضلي اقعدي.
غزل: يسلمو المطعم كتير حلو.
اسمر: يعني زوقي حلو؟
غزل: واثق بحالك كتير
اسمر: غزل ممكن اعرف ليش انتِ مستفزة؟
غزل: انا مستفزة
اسمر: لا مو انتِ شبك؟ عم نهز الورد. شو تحبي تطلبي؟ ولا اطلبلك ع زوقي؟
غزل: لا دخيلك انا بطلب اممم بدي سكلاوب وتبولة ومشاوي ومقبلات وعصير امممم حالياً بس هيك.
اسمر: حالياً؟
غزل: اي حالياً
اسمر: طيب ماشي
(وطلبو الاكل)
اسمر: اي احكيلي عن ألين.

غزل: اليوم ألين اتصلت ع اسلام بس ماطولت بالحكي كل اللي حكتو انها منيحة ومارح تطول
اسمر: ليش هي وين؟
غزل: ماحكت مابعرف.
اسمر: طيب ليش ماخبرتوني؟
غزل: هي عم خبرك
اسمر: كنا حددنا مكانها.
غزل: جد وكيف هيك؟
(رن تلفونو)
اسمر: اهلين اغيد
اغيد: انت فاضي في موضوع بدي قلك اياه
اسمر: دقيقة شوي... غزل انا طالع شوي لبرا احكي وارجع.
غزل: اوكي.
اسمر: اي اغيد.
اغيد: اسمعني منيح وافهم
اسمر: تمام.

اغيد: ألين اللي عم تدورو عليها عندي.
اسمر: كيف عندك وليش ماحكيت؟
اغيد: اسمر اسمعني انت مابتعرف القصة
القصة انو.... وعم يحكيلو اللي صار...
غزل: اففف هذا وينو انا جعت والاكل ريحتو بتشهي ..خلص رح اكل مارح استناه وبلشت بالاكل..

اسمر: ايوا ألين عملت كل هذا.
اغيد: وغير هيك انا كمان بدي اياها تبطل هالسوسة اللي عندها لانو هالشي رح يوديها للسجن...

اسمر: ع هل الحكي ألين لازم تكون بالسجن بس الغريب انو ولا مرة اجتني شكوة عليها او شفت عليها شي.
اغيد: مزبوط لانو الاشخاص اللي عم تم سرقتهن يكونو يا اما عم يشتغلو شي غلط او اغنياء ومو بحاجة للمبالغ او الاشياء اللي عم تنسرق منهم.
اسمر: اها فهمت عليك. بس كمان هالشي بيضل غلط
اغيد: لك بعرف عشان هيك رح خليها فترة عندي لحتى تحاول تنسي هالشي وتبطلو.
اسمر: ايوا بس كمان هذا اسمو خطف وانت كمان تتعاقب ع هل شي.
اغيد: هههههه لك تضرب شو غبي. المهم هلا انو انا رح خليها تبطل تعمل هالشي.
اسمر: تمام.. بس حاول بأقصر مدة ترجعها مافيك تطول.

اغيد: بعرف وهو هيك خلص انت لا تاكل هم انا رح اهتم بكلشي.
اسمر: تمام ودير بالك عليها.
اغيد: امرك شي ثاني؟
اسمر: ههه لا سلامتك
اغيد: سلامات.
اسمر: ايوا لكن القصة هيك.. لك غزل تأخرت عليها.

غزل: كمان ساعة ثانية
اسمر: اسف بس تلفون ضروري. صحا وهنا
غزل: لا تطلع هيك والله ماقدرت استنا حضرتك.
اسمر: اي منيح.
غزل: زعلت؟ مارح تاكل؟
اسمر: لا ولايهمك بس كملي اكل معي.
غزل: اي اكيد رح كمل.
اسمر
غزل: صحيح اسمر انت ليش عزمتني ع العشا؟
اسمر: بلبكة لا ولاشي عشان نحكي عن ألين و لانو عشا مبارح التغى.
غزل: اممم ماشي
اسمر: غزل
غزل: نعم
اسمر: احكيلي عن حالك يعني عندك علاقة حبيتي حدا يعني احكيلي عن حياتك العاطفية.
غزل: بربك بنت متلي بدو يكون عندها حياة عاطفية؟
اسمر: ليش شبك انتِ
غزل: ولاشي شوفة عينك اسمر في شي ع سناني؟
اسمر: هههههه لا مافي شي
غزل: اي انت احكيلي عن حياتك انا حياتي كلها بالميتم ولا بعمري فكرت انو احب حتى مابعرف شو هو الحب
اسمر: ايوا... انا امي وابي حبو بعض امي من الضيعة اخت خالتو ياسمين ولانو هالشي ممنوع بالضيع وتعرفي العادات والتقاليد ف امي هربت مع ابي ع المدينة وعشنا هون وانا درست هون وكنت من صغري بحب شغل الشرطى وهيك والحمدلله صرت ضابط... بس مريت بأيام صعبة بسبب موت اهلي الفقدان صعب.

غزل متاثرة : كيف ماتو؟

اسمر: امي مااتت بجلطة بسبب الزعل وابي كان معو السرطان. (دمعو عيونو)
غزل: تأثرت كتير الله يرحمهن...
75 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 21:46
باز کردن / نظر دهید
2022-05-17 00:46:01 #جمعتنا_الظروف بقلم #ايديل #bayan_klib
الجزء الخامس عشر

الصبايا....

اسلام: غزل انتِ منيحة؟
غزل: اي احسن لما سمعت صوتها ارتحت..
اسلام: الحمدلله..
___

بالنادي‌ ⁩

علي: يلا دانيال تمرن ع هذا الوزن
دانيال: لك علي هذا كتير ثقيل.. الله يخليك مافيني
علي: دانيال اذا بتسمع كلامي رح تتغير ماشي
دانيال: ومين قلك انا حابب اتغير ييي عليك
علي: الف مرة قلتلك هالكلمة ماتحكيها يلا عقوبة بدك تتدرب ع هذا الوزن..
روان: ييي هي انتو هون. ودانيال هون
علي: انتِ شو عم تعملي هون؟
روان: متل مو شايف قررت ابلش روجيم ورياضة
علي: الله عليكي ليكي دانيال كون مثل روان عندها ارادة يلا لحقني بالتوفيق روان
روان: ههههه اي يلا روح
دانيال: لك حاج تضحكي

وحطت روان هالسماعات بأذنها وبلشت بالركض وهالمرة غير كل مرة عندها ارادة قوية انها توصل للجسم المثالي (كونو مثل روان )
__

المهم هلا نروح لعند ألين نشوف شو صار معها بالشيشبرك... الصراحة الله يعينك يا اغيد لانو ألين وطبخ ابداً مايمشي حالهن
.........

قاعدة ع الكرسي وحالها كلو طحين والمطبخ اللي كانت مثل الفلة صار مو معروف راسو من اساسو...

ألين بتلبك: ياربي لك هذا الغبي ماخطر ببالو إلا الشيشبرك لك انا بيض يادوب اقلي اففف...
لك خطرت عبالي فكرة رايحة اجيب منو التلفون وافتح انترنت واطبق معهن....

ألين: اغيد.. اغيد وينك؟
اغيد: انا هون شو بدك خلصتي طبخ؟
ألين: ها لقيتك... لا لسع ماخلصت...
اغيد: لك بسم الله شو هذا ليش هيك شو كاينة عم تسبحي بالطحين..

ألين: اي شو قالولك عني منال العالم انا بيضتين يادوب اقلي.. كان قبل ماتخطفي تاخذ معلومات عن شطارتي بالطبخ والتنظيف..

اغيد: خلص ألين ولا صوت
صوتك مستفز كتيير. اي انتِ مو شاطرة إلا بالسرقة احكي هيك من الاول..

ألين مع حالها: اففف ماكان ناقصني ألا قرفك سيد اغيد..
ألين: طيب المهم اعطيني التلفون افتح ع النت اشوف كيف رح تنطبخ هي..
اغيد: ع الانترت؟ ع كل حال تعي خذي هي ايباد استني شوي.
ألين: شو عم تعمل؟
اغيد: .. تعي خذي.
ألين: ليك ليك سكر الاتصال وكلشي شو انك خبيث

ودخلت ع المطبخ وفتحت فيديو عن طريقة عمل الشيشبرك
وبلشت خطوة خطوة....
____

خلصت روان من الجيم....
علي: حلو روان برافو اليوم انجزتي منيح كنت عم شوفك..
دانيال: وانا مافي برافو الي عفكرة كل جسمي عم يجعني‌

علي: لا مبلا برافو الك كمان بس عذبتني مو بدك يصير جسمك مثلي ف لازم تتعب
روان: مزبوط اللي عم يحكيه علي وبالنهاية انت رجل مو انثى..
دانيال: ...... (عم يفكر بكلامهن)
علي: يلا روان تعي معي بوصلك..
روان: لا مابدي اعزبك.
علي: لك عزاب شو وانا بدي روح شوف اسلام ومنو دانيال يشوف غزل..
روان: اممم قلتلي اشوف اسلام
علي: احم
دانيال: اي مشو بسرعة انا كتير اشتقت ل غزولة.
علي: يلا نطلع.

عند اسمر....

كان غرقان بشغلو واتذكر غزل حمل تلفونو ورن عليها...
اسمر: مرحبا
غزل: اهلين
اسمر: كيفك؟
غزل: الحمدلله انت كيفك؟
اسمر: الحمدلله ليكي لاتنسي موعدنا اليوم.
غزل: لا مو ناسية وكمان في مستجدات عشان ألين بس شوفك بخبرك.
اسمر: ماشي قبل مااجي ابعتلك رسالة تجهزي حالك.
غزل: ماشي سلام
اسمر: الله معك.
___

اسلام: غزل وينك تعي دانيال هون.
غزل: دندونة هون ياييي..

دانيال: غزولة كتير اشتقتلك(وحضنو بعض.)
غزل: وانا كمان اشتقتلك تعا نقعد ونحكي
علي: نحن هنا
غزل: ييي لا تواخذني كيفك؟

اسلام: بوجود دانيال ماانتبهت لحدا
غزل: اي والله دانيال كلشي بحياتي
اسلام: الله يحفظكن لبعض يلا تعو لجوا
غصن: وانا رح اعمل قهوة.
__
حضرت القهوة وقعدو كلهن سوا وغصن وعلي عم يتبادلو النظرات ودانيال وغزل غرقانين بالحكي.. واسلام لاحظت ع غصن وعلي..

اسلام: اي علي.
علي: اي حبيبتي احكيلي
اسلام: ايمت رح افرح فيك؟
علي(ابتسم واتطلع ع غصن) ان شاءالله عن قريب.
اسلام: ياعمري الله يسعدك. لقيت ولا دورلك؟
علي: اممم يعني في وحدة
اسلام: اممم اي فهمت.
غصن: احم انا رايحة نادي روان.
اسلام: هههه ليك خجلت
علي: اي خجولة
اسلام: والله عرفت تنقي
علي: اي لكن شوف هدول ولا كأنو معنا..(عم ياشر ع غزل ودانيال )

اسلام: ههه اي تركهن مدموجين بالحكي.

وصل مسج ل غزل..
غزل: لحظة شوي دندونة
(اسمر... حضري حالك نص ساعة بكون برا)
غزل: دندونة انا طالعة عندي كم شغلة بشوفك غير وقت.
دانيال: ماشي حبيبتي.
اسلام: وين رايحة غزل؟
غزل: مابطول رح شوف اسمر ونحكي منشان ألين
اسلام: اي تمام انتبهي ع حالك.
غزل: تمام حبيبتي سلامات
__

وصل اسمر.....
ونزل من السيارة وفتح الباب ل غزل..
غزل: شكراً شو هالاحترام هذا؟
اسمر: اي بس مايلبقلك
غزل: وين رايحين هلا؟
اسمر: وين بتحبي تروحي؟
غزل: اممم ع كيفك..
اسمر: إذا هيك لا تسألي لكن
غزل:
____
85 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , edited  21:46
باز کردن / نظر دهید
2022-05-17 00:44:44 عند اسلام..
واقفة ورى الغازات وعم تطبخ دخل عمر
عمر: احم احم
اسلام: اهلين معلم
عمر: بلاها هي معلم.. ريحة الاكل كتير طيبة واكيد طعمتو رح تكون طيبة
اسلام: ام بتحب اسكبلك.
عمر: اي واحسبي حسابك ناكل سوا
اسلام: لا شكراً انا مو جوعانة!
عمر:طيب ولا يهمك تفضلي هي كرتي إذا احتجتي شي حاكيني
اسلام: افف شبو هذا وهي الكرت ع الزبالة خلصت شغلها ورجعت ع البيت واخذت معها اكل للصبايا...

بالبيت..
اسلام: يابنات وينكن؟
روان: هلا اسلامو الله يعطيكي العافية
اسلام: الله يعافيكي حبيبتي شو وين البنات وانتِ وين رايحة؟
روان: غزل لهلا ماطلعت من غرفتها وغصن ع البلكونة. وانا رايحة ع النادي
اسلام: ههه والله حلو ان شاءالله بتثبتي
روان: لا هالمرة غير يلا باي
اسلام: الله معك حبيبتي

غصن كانت عم تحاكي علي⁦ ⁩
غصن: اي وانت شو عم تعمل؟
علي: هلا وصلت ع النادي
غصن: ايوا يلا نحكي بعدين لكن
علي: ماشي رح اشتقلك
غصن: احم وانا سلام
علي: الله معك.

علي: دانيال يلا بدل تيابك خلينا نبلش.
دانيال: ماشي
____
اسلام: غصن وينك؟
غصن: انا هون الله يعطيكي العافية
اسلام: الله يعافيكي حكيتي مع اسمر مافي اخبار عن ألين؟
غصن: حكيت معو بس لا والله مافي اخبار
اسلام: حسبنا الله ونعم الوكيل. تعي ساعديني نحضر الغذاء ونادي غزل
غصن: اي والله ياحرام من الصبح ماطلعت من الغرفة.
__

ألين واغيد

اغيد: والله برافو عليكي محترفة
ألين: هذا مدح ولا شو؟
اغيد: احسبيه كيف مابدك. اي وهلا خبريني وين مخبيتهن
ألين: ضلو بالبيت
اغيد: ايوا وشو خطرلك انك تسرقيهن؟
ألين: عشان انتقم منك
اغيد: ههههه وانتقمتي بهالطريقة؟
ألين: يعني خليتك تدور عليهن وتعصب
اغيد: ومافكرتي بِ سلبيات هالشي؟
ألين: لا لانو متعودة و ولامرة صار معي شي سيء الا بسببك.
اغيد: ايوا ومن ايمت بتعملي هالشي؟
ألين: من زمان
اغيد: وشو السبب؟
ألين: ممكن ماجاوب ع هل سؤال؟
اغيد: اي ممكن بس تقومي بوجهك ع المطبخ وتعمليلي شيشبرك
أيلين: شيشبرك انا وهلا؟
اغيد: اي يلا وبدي اياها زابطة
ألين: بس انا مابعرف اعملها
اغيد: مو مشكلتي
ألين: طيب بس بدي تلفوني احكي مع الصبايا
اغيد: امم (بعد تفكير) ماشي تحكي بس اللي بقلك عليه
ألين: ماشي
اغيد: بتحكي معهن كلمتين بس انا منيحة وبس يسألوكي وين انتِ احكيلهن مخطوفة
ألين: انا بدي طمنهن علي ولا خوفهن
اغيد: لكن شو بدك تحكيلهن اعطيني احكي
ألين: عم يرن
اسلام: لك هي ألين
غزل: ردي بسرعة
اسلام: الو ألين وينك انتِ منيحة؟
غزل: اعطيني انا احكي.
غزل: ألين وين انتِ طمنيني عنك؟
ألين: غزل هي انتِ انا منيحة لا تاكلي هم
غزل: طب وين انتِ.
ألين: مافيني احكي بس شوية وقت وارجع
غزل: ألين عم استناكي.
اغيد اشرلها تسكر.
ألين: انا لازم سكر
اسلام: استني ألين.. فصل
غزل: الحمدلله انو هي بخير
غصن ضمتها: ياعمري ان شاءالله هلا بحكي مع اسمر ونخبرو
غزل: لا خلص بعدين انا رح شوفو وبحكيلو

ألين سكرت الخط وانهارت بكاء
اغيد: يلا ع المطبخ وبلا صوت
ألين: اغيد بترجاك خليني ارجع
اغيد: وقت بتعملي كلشي وبدون اي نقاش بفكر رجعك
ألين: ماشي
يتبع
____________
91 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 21:44
باز کردن / نظر دهید
2022-05-14 23:28:58 رأيكن بالقصة
@Stories_3_bot
445 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 20:28
باز کردن / نظر دهید
2022-05-14 23:28:57 #ﺷﺮﻑ_في_المزاد_العلني #الجزء_الأول #ﺗﺮﺟﻤﺔ ﻧﺪﻯ : ﻧﺰﻝ ﻋﻴﻮﻧﻚ ﺍﺣﺴﻦ ﻣﺎ ﺍﻧﺰﻋﻠﻚ ﻳﺎﻫﻢ ﺑﺎﺳﻢ : ﻣﺎﺑﻌﺮﻑ ﺷﻮ ﻋﺎﺟﺒﻚ ﻓﻲ ﻫﻲ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺍﻟﻮﺳﺨﺔ ﻳﻼ ﺧﻠﻴﻨﺎ ﻧﻄﻠﻊ ﻣﻦ ﻫﻮﻥ ﻣﺮﻭﺍﻥ : ﻫﻬﻬﻬﻪ ﻟﻴﺶ ﺑﺪﻱ ﺍﺗﺰﻭﺟﻬﺎ ﺑﺲ ﻗﻀﻲ ﻟﻴﻠﺔ ﻣﻌﻬﺎ ﻭﺑﺲ ﻧﺪﻯ : ﺷﻮ ﻋﻢ ﺗﺤﻜﻲ ﻭﺍﺣﺪ ﺣﻘﻴﺮ ﻣﺮﻭﺍﻥ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ ﺷﻮ ﺑﺪﻙ ﺗﻀﺮﺑﻴﻨﻲ ﻳﻼ ﻋﻄﻔﻲ…
407 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 20:28
باز کردن / نظر دهید