Get Mystery Box with random crypto!

Stories 📖

لوگوی کانال تلگرام stories_3 — Stories 📖 S
موضوعات از کانال:
لغة
لوگوی کانال تلگرام stories_3 — Stories 📖
موضوعات از کانال:
لغة
آدرس کانال: @stories_3
دسته بندی ها: نقل قول ها
زبان: فارسی
مشترکین: 21.08K
توضیحات از کانال

قصص وروايات متنوعة ✨
➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹
نضجت للحد الذي استبدلت وجود الاخرين بقراءة كِتاب 📙
🌿18/10/2019🌾
follow us Instagram : 💚
https://www.instagram.com/mantury.vdo/
للتواصل ... 💚
@Stories_3_bot

Ratings & Reviews

5.00

2 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

2

4 stars

0

3 stars

0

2 stars

0

1 stars

0


آخرین پیام ها 222

2022-05-17 00:51:53 #جمعتنا_الظروف بقلم #أديل_الكاي& #Bayan_Klib احيانا الظروف بتجبرنا نعيش حياة غير الحياة الطبيعة..بتجبرنا نعيش مع الشي الناقص .. يا ترى بعد كل هالتعب .. هل ممكن الشي الناقص يكتمل!؟ طيب واذا اكتمل.. رح نقدر ننسى الماضي؟ هل ممكن الحياة تضحكلي ..! #تعارف …
356 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 21:51
باز کردن / نظر دهید
2022-05-17 00:50:47 وطبعاً بهالبيت لقيت اغلى شي بحياتي شي كان فعلاً ضايع مني اختي.. ماكنت متوقعة انووو هي تكون قريبة مني ونعيش سوا.. انا بحمد الله ع اليوم اللي خلاني فوت ع هالبيت.. فوتي عليه غيرت كل حياتي وغيرتني الي كمان..
وفي خبر حلوو كتيرر انو املي وحياة رجعو عاشو من جديد عاشو بشخصيات صغيرة وجديدة اللي هنن بناتي التؤام... اي صار عندي تؤام بنات وسميتهن أملي وحياة.

........
غزل: رح قول انو الصدفة اللي صارت وعشت بهالبيت وتعرفت ع الصبايا هالصدفة مو غريبة هي تدبير من الله... انا بشكر ربي كل يوم ع هالصدفة... انا هون عرفت حالي عرفت شغلات كنت مافكر فيها حتى... عرفت مين انا مين اهلي.. هون عرفت اني انا مو مجهولةة... وبالعكس صار الي اهل وعيلة صارت حياتي احلى... وصار عندي كتير اشخاص بخاف اخسرها... حبيت ونحبيت وتجوزت من... الشخص اللي ماكنت طيقو هلا هو كلشي بدنيتي.. وصار عنا بيبي وسميتو دانيال.. بعد صراعاات وايام اقنع فيها اسمرر..
دانيال الشخص الي وعيت عليه وتعودت عليه عشنا احزااان كتيير قبل الافراح مع بعض.. دانيال كتير اشتقتلك لا تطول
___
غزل: لككك ألين شوفي بناتك شو عملولي بالصبييي
ألين: لك اتركيهن يلعبو معو
غزل: يلعبو معو لك عبوو شيبس كم مرة بدي غيرلك انا امي هااا كم مرة
غصن: لك اسلام دخيلك خلي ابنك يرجع لعبة ابني
اسلام: يازين شبك ع ابن خالك ليك عم يبكي

عمر: لكك علي ليش لعبت بستون
اسمر: ههههاي شوف شريك كمان اليوم خسرنانين
اغيد: لك ملينا من الفوز نحن ولووو
علي: لككك تعو خذو الاولاد من هوون
__
اسلام: تعرفو انوو هالقعدة ناقصها رواان
غزل: اي والله ودانيال كمان
غصن: جد كتير اشتقنالها
ألين: ماعم تحكو معهن وتتطمنو عنهم
اسلام: مبلا بس الي فترة مابعرف اخبارها
غصن: افتحو الباب عم يرن
علي: قايم شوف مين.....

مين ياحزركن؟؟؟

اسلام:
غزل:
غصن: رح اولد من الصدمة
الين: جد هي انتِ ومين هذا؟
طلت بنت بجسم حلو ومشدود ومخصر وشعرها الطويلل وجنبها شب طول وعرض وعضلات وشعر طويل مجذب وحلو ودقن محددة..
عرفتوهن مين؟ ايوااا رووان ودانيال..
غزل: ماعم صدق
اسلام: ولا انا.
روان: شبنا ولوو ليكون نسيتونااا.
وقرب الكل عليهن وبلشو يحضنو بعض وشي يبكي وشي يضحك والكل مبسووط..
......

اسلام: لك ليش ماخبرتونا انكن جايين
روان: عشان تكون مفاجئة
غزل: احلى مفاجئة شوف اسمر رجع اخي وسندي اذا تزعلني بشكيك الو
دانيال: لا انا واثق انو صهري مابزعلي اختي حبيبة قلبي
علي: لك تصدقو فكرت بروحة دانيال ع بلد اجنبية رح يصير انثوي اكتر
اغيد: نظامي شريك وانا متلك هيك فكرت
اسمر: ايي سبحان اللي يغير ومايتغير
دانيال: صدقني البلد مادخلها اهم شي الواحد ينتكل ع نفسو
روان: صح كلامك حبيبي
الكل حبيبي
قرب دانيال ع روان وقال: اي حبيبتي وكل حياتي
روان: ورجعنا نعمل عرسنا هون معكن ونضل هون
غصن: والله خبر حلو
والكل انبسط الهن....
اسلام: بهالمناسبة الحلوة شو رأيكن بكرى نجهز طلعة ع البحر
الكل وافق ع هالاقتراح
____
روان: لحظة بدي احكي... انا بهاللبيت وخاصة من اسلام لقيت حنان وحب... هالبيت احتواني وعشت فيه بسعادة رغم الفقدان والحزن اللي انا فيه. وصدف جمعتني مع البنات وكتير حبيتهن وتقربت منهن... وصدفة اجتمعت مع دانيال.... وقت قررت سافر هو الشخص الوحيد اللي حبيت يروح معي ويغيرو حياتو ويحسن مستقبلوو.. وفعلن صار هالشي وهلا دانيال مدرب ملاكمة ويحكي انكليزي منيح وانا خلصت دراسة.. بالحقيقة كتير اوقات كنت بدي ارجع لانو ماقدرت اتحمل بعدي عن الصبايا والبيت اللي عشت فيه بس امي ودانيال هن اللي كانو يصبروني... وعشت احلى ايامي مع دانيال يعني ضل النا هنيك ذكريات حلوة البلد اللي ابتدى فيه حبنا وهون رح نكملو ببلدلة بيضة وسودة بدي قول للصبايا كتير بحبكن واشتقتلكن
{النهاية}

ظروف وصدف غريبة تجمعنا مع اشخاص.. بالبداية يكونو غرباء.... بس بعدين بيصرو هن كل حياتنا..
وكتير اوقات نكره اشخاص وبعدين نصير نعشقهن
جمعتنا الظروف.... ومارح يفرقنا شي.. ومهما كان سبب الظروف إلا انها اكيد حلوة

{رأيكن}
واحكولي إذا حابين نكتب قصة ثانية مشتركة انا و #ايديل_الكاي

__________

الكاتبة: ايديل الكاي؛ عم توجه كلام للكاتبة بيان ؛

باخر كم جزء كانو شخصيات الصبايا تغيرت لك صارو حساسين ورومنسيين
نعم يا سادة انه الحب ..
الحب يفعل المستحيل

بس سؤالي هو .. شو اعمل بحالي بعد كل هلجفاف العاطفي اللي صار معي بسبب رومنسية القصة!

هامش: صبايا انا هلق عم بقرا معكم اخر جزء لهيك تحمست ..

ابدعتيييي بيون احبك جيد جدا
خلص زوتها .. بكملك بالتعليقات
`══════ღღ══════
☆ للانضمام الى
357 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 21:50
باز کردن / نظر دهید
2022-05-17 00:50:47 __
يوم جديد صحيت ألين بنشاط وفرحة بعتت مسج ل اغيد اللي هو كان باعتلها
اغيد: صباح الخير
ألين: صباح النور.
وثواني وكان اغيد باعت..
اغيد: عم استناكي برى
ألين: ليش ايمت جيت
اغيد: من زمان وشربت القهوة وعم استناكي لتصحي
ألين: طيب شوي وبجي
ونطت بسرعة تجهز حالها... شوي وخلصت وطلعت لقتو قاعد بالسيارة...
ألين: مرحبا
اغيد: هلااا كيفك؟
ألين: الحمدلله كيفك انت؟
اغيد: هلا صرت بأحسن حالاتي
ألين: احم وين ح نروح
اغيد: اممم رح اخذك ع مطعم مشهور بفطورو الطيب
ألين: اوكي انا كتير جوعانة
اغيد: وانا متلك...
وصلو ع المطعم وقعدو ع الطاولة اللي حاجزهاا اغيد.. وطلبو الاكل....
اغيد: احم ألين
ألين: نعم
اغيد: صراحة مابعرف شو بدي قول وانا عارف انو هلا الوقت مو مناسب بس تعرفي انا صاير ماعم اعرف حالي... صاير شخص تاني... بس اللي بعرفو شي واحد
ألين: شو هوو؟
اغيد: شوفي مو انا شخص غريب وكمان بحب كلشي اعملو يكون غريب وغير عن كل الناس عشان هيك وبهالمكان... قام وقعد ع ركبو وطلع خاتم وقاااال
اغيد: تقبلي تتزوجيني؟
ألين عم تطلع فيه ضحكت وقالت
الين: عنجد انك غريب وغير هيك انا كمان غريبة متلك وصرت اشبهك انت بس... وبهالمكان.. رح قول اييي...
اغيد: بدي كفي كل عمري معك انتِ
ولبسها الخاتم وباس ايدها..
اغيد: قلتلك ماعم اعرف حالي صاير كتير رومنسي
ألين: ايي تذكر لما كنت قلك مجرمم
اغيد: اي وانتِ شخص بارع بمهنتو
ألين: كيف يعني؟
اغيد: سرقتي قلبي مثل ماسرقتيني
ألين: هههههه تعرف مو عارفة اخجل ولا اضحك ولا انزعج ع الماضي اللي راح..
اغيد: هذا اليوم وهذا الوقت للسعادة بس يلا ناكل مو ع اساس جوعانة
ألين: اي يلااا..
___
صحيت غزل وفتحت عيونها واجت عيونها بعيون اسمر اللي كان صاحي قبلها وعم يتأملها..
اسمر: يسعدلي صباح حبيبتي الشرسة
غزل: وصباحك حبيبي
اسمر: ليش ماخبرتيني قبل مانتجوز انك شرسة
غزل: كنت عم اتمسكن ل اتمكن
اسمر: ايوااا
غزل: اسمرر كتيير جوعانة بدي اكل
اسمر: اي يلا قومي حطيلنا اكل
غزل: بالله نقوم سوااا
اسمر: اي طبعاً سوا يلا مشي
___
رجعت ألين ع البيت بعد ماقضت يوم حلو مع اغيد...
والمساء كانو البنات مجتمعين وروان عم تخبرهن انو قربت سفرتها اللي هي بعد بكرى..
اسلام: لاااا والله مو خبر هذا.. ماضل بالبيت إلا انا وألين غصن طلعت منو وطلعت الكل..
ألين: صح كلامك حتى الظاهر انا رح اطلع وروان ماح تحضر عرسي
روان واسلام: عرسك
ألين: اي اليوم اغيد عرض علي الزوااج
اسلام: وشو كان جوابك
الين شوفو هي الخاتم وافقت
اسلام: ياعمري كتيير فرحتلك رغم انو رح ازعل كتير ع فراقك
روان: وانااا كتير انزعجت انو مارح اقدر احضر عرسك..
ألين: هالدنيا غريبة جمعتنا بظروف وفرقتنا بظروف
اسلام: بس هالظروف اللي فترقنا عشناها حلوة
روان: صح كلامك...
__
اجا اليوم اللي رح تسافر فيه روان ودانيال...
الكل مجتمع ببيت الصبايا...
روان ودانيال محضرين الشناتي وبلش الودااع
غزل: ماكنت متوقعة انو رح ودعك بيوم
دانيال: ولا انا
روان واسلام ضامين بعض وعم يبكووو
اسلام: رح افقد اغلى شي عنديي
روان: انتِ اكتر شخص غالي علي انتِ كلشي حلو عشتوو بوعدك رح ضل حاكيكي وان شاءالله مابطول لانو مارح اقدر ع فراقكن...
ودعو الكل وطلعو بالسيارة عشان يروحو ع المطار وبقيو البنات بحالة حزن وبكاء
______

بعد خمس سنين......

الختام

بيوم الاحد مثل مااتفقو يجتمعوو كلهن سوا ببيت الصبايا اللي فضي بعد ماكل وحدة منهن بلشت حياة جديدة ومختلفةة.
نبدأ بااسلام..
اسلام: هذا البيت اللي عشت فيه ايام صعبة وحزينة وياااما كنت اغفى وانا عم ابكيي... بعدهااا بلش يدخل عليه بنات كانو بالنسبة الي ولاشي لحتى صار كل عيلتي وبعدهاا ضليت فيه وحيدة بعد ماطلعو منو البنات لحتى اجى الشخص المناسب اللي ملى علي حياتي واخذني عيش معوو اللي هو عمر...
اي عمر اللي خلاني اوثق انو هو الشخص الوحيد المناسب الي واللي هلا مستحيل اقدر عيش بعيدة عنووو.. وهلا مجتمعة بهالبيت معو ومعو عيلتي ومع ولادي كمان صار عندي بنت و ولد.
........
غصن: وقت دخلت ع هالبيت ماكان في إلا اسلام وروان... كانت دخلتي عليه مؤقت... وبالايام اللي عشتها فيه كسبت اخوات بكل معنى الكلمة... وبسبب هالبيت كسبت قلب حبني بصدق... وانا حبيتو وهذا احلى شي صار الي ومتل مابتعرفوو تجوزنا وهلا عنا ولدين وحالياً حامل وبتمنى انها تكون بنت لتكمل علينا حياتنا الحلوة..
.......
ألين: دخلتي ع هالبيت كانت غريبة ومو حلوة يعني كانت سكنت واستأجار... بس بعدها تأكدت انها كانت احلى شي صار الي.... هالبيت اللي عشت فيه مع احسن اشخاص قابلتون بحياتي وعشت معهن ع الحلوة والمرة وتعلمت منهن كتيير شغلات.. حبيتهن وحبوني وفراقي ل هالبيت كان بسبب شخص يمكن لا اكيد حبني كتيير.. الشخص اللي تعرفت عليه بظروف صعبة.. اللي هو شريك حياتي اغيد..
187 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 21:50
باز کردن / نظر دهید
2022-05-17 00:50:47 روان: غزل
غزل: نعم
روان: دانيال
غزل: شبوو؟
روان: رح يروح معي
غزل: لااا ليش انا مابقدر فارقوو ابداً
روان: روقي شوي انا كتير تعودت عليه وفتحت معو الموضوع وهو قبل رح يروح يزبط امورو وقلتلك كلها كم سنة ونرجع
غزل: كم سنة انا شهر مافيي بلاه وبدون ماشوفو
ألين: روقي غزل بعدين انتِ رح تتجوزي يعني رح يكون في شخص يملي عليكي حياتك..
غزل: حتى ولووو بدون دانيال مافيني وانتهى الحديث
غصن: شبنا بنات روقوو بكرى العرس اخخ منك روان ضروري هلا تفتحي السيرة
روان: فكرت هلا انسب وقت.
اسلام: ولايهمكن نحكي بالموضوع بغير وقت..
ألين: مزبوط نسيانين اليوم حفلة توديع العزوبية شوفو الاكلات الطيبة اللي عملتلكن اياهن
غصن: انا بشك انهن طيبيبن
غزل: ههههه وانا بأكد انو مووو قصدي مبلا
ألين: اي بلا غلاظة يلا تعو
___
باليوم التاني
فايقين الصبايا بكل نشاط خلصو ترتيب البيت وطلعو ليروحو ع المكان اللي رح تتجهز فيه غزل..
قعدت غزل ع الكرسي وبلشت الكوافيرة تجهزها طبعاً فستانها كان مع حجاب لان الحفلة مخطلطة وبعد وقت خلصت غزل ولبست الفستان الابيض.. ومكياجها كان خفيف ومناسب.
اسلام: بسم الله مشاء الله شو طالعة حلوة
ألين ضمتها: ياروحي مااحلاكي ان شاءالله ايامك كلها تكون بيضة..
روان: بعدولي خلوني اتغزل فيها اساساً انتِ مالازمك غزل هو اسمك لحالو غزل
غزل: ايي لااا كدا كتير من ايمتى عم يطلع معك.
غصن: بتجنني
غزل: اخخخ كلامكن شو حلو بحبكن كتير انا..
غصن: بنات وصلو الشباب هن برا..
اسلام: يلا لكن نادي ع اسمر يجي ياخذها
لفت غزل ع الجهة التانية يعني ظهرها لجهة الباب وفات اسمر بببدلتو الرسميه اللي عاطيتو شياكة واناقة وبأيدو بوكيه ورد لون خمري ع لون كرافتو ..
وروان طبعاً ماسكة الكاميرا وعم تصورهن
بعدها لفت عليه غزل وهو بس ضل صافن فيها وبجمالها
اسمر: من لما دخلتي ع قلبي وانا عم استنا هاليوم
غزل: وهيو اجا
اسمر: لو توقف الدنيا هون لو يوقف الزمن بهالحظة او لا بدي اخذك ونروح ونعيش كل الحياة سوا وضل جنبك ع طول..
عطاها الورد ومسك ايدها وطلعو ليروحو ع صالة الحفلة....
بلشت الاغاني وطلو سوا وهن شابيكن ايديهن بأيد بعض والكل ع يصفق وفرحان الهن تقدمو ع طاولة كتب الكتاب..
وتممم وقفو وحضنها وباسها من راسها واتوجهو لساحة الرقص... ليعلنو اول رقصة الهن قداام الناس وبكل حب عم يتطلعو ببعض وايدو ع خصرها وايدها ع كتفووو...
بمكان تاني اغيد عم يراقب بعيونو ألين... وهي كل شوي تسرق نظرات الو..
اجا وقت تلبيس المحابس...
ماسك محبسها بأيدو والايد التانية مسك ايدها وحط المحبس بأيدها اليسار... بعدها هي مسكت محبسو وبالأيد الثانية ايدو ولبستو المحبس... مسك ايدها وباسها ورجع باسهاا من راسهااا...
{من اليوم هالخاتم بيعني كتير شغلات وبيعبر عن اكتر شي حلو بيني وبينك بيعبر عن حبنا.. من اليوم نعقد اسمي مع اسمك للابد... من اليوم رح ضل حبك للابد.. ومن اليوم ملكك انا من اليوم ملكي انت}
وبهيك انتهت الحفلة حملهاا بين ايديه لياخذها ع بيتو ويبلشو حياتهن الجديدة اللي رح تكون كلها حب وسعادة...
ألين ببيكي: الله معك يااختي الله معك ياروحي
اسلام: ألين لاتبكي.. ادعي الله يسعدها ويبعتلها ايام حلوة
ألين: مالحقت اعيش معها وننبسط سوا
اسلام: بس هي حال الدني..
قرب شخص عليها وحط ايدو ع كتفهاا
اغيد: وغير هيك رح يجي يوم وكمان انتِ تتجوزي ف الحمدلله انها مع شخص يحبها ويسعدها
ألين: اي صح مزبوط كلامك..
اغيد: تسمحيلي اعزمك ع فنجان قهوة..
الين: بس لازم روح ع البيت مع الصبايا..
اغيد: اممم طيب اليوم معذورة بس بكرى الصبح نفطر سوا شو رأيك؟
ألين: خلص موافقة .
اغيد: بشوفك
ألين: بشوفك

عند اسمر غزل....
دخلو ع البيت وركضت غزل ع الغرفة وقفلت الباب
اسمر عمل هيك
اسمر: لك غزل شو هالجنان ليش عملتي هيك افتحي الباب
غزل: مارح افتح روح لعند حبيبة قلبك دلع
اسمر: ايوا لك غزولة. ليش في حبيبة الي غيرك.. لك افتحيلي الباب وبلا ماعصب ها
غزل: عصب ابو دلع وبلشت تقلد دلع
بعدها فتحت الباب وكانت مغيرة الفستان ولابسة بيجامة كم ومسترة
اسمر: كنتِ استني ساعدك بالتغيير
غزل: وهي غيرت بلا مساعدة حدا وشي تاني اليوم انا بدي نام ع التخت لحالي يعني فوت خوذ غراضك عشان انا نعسانة وبدي نام
اسمر: غزولتي مو حرام عليكي تتركي حبيبك ينام لحالو ترى بخاف بالليل
غزل: كتيير واضح انت تخوف بلد
اسمر: حملها تعي رح فهمك ليش جبت دلع
غزل: مابدي نزلني رح عضك هااا
{المهم مالنا فيهن عشاق عم يتخانقوو نتركهن بحالهن.... وخلينا نرووح ننام عشان نصحى بكير مع ألين }
91 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 21:50
باز کردن / نظر دهید
2022-05-17 00:50:46 #جمعتنا_الظروف #bayan_klib #ايديل
الجزء العشرون والاخير

فادية: الله يحميكي ويبعتلك ايام حلوة متلك
ألين: طالعة احلى من اختك ياعمري بتجنني
روان: حكو كلشي ماضل شي احكيه
غزل: هههههه تسلمولي كلكن
رن الجرس...
اسلام: يلا غزل روحي افتحي
غزل: مابدي كتير متوترة
غصن: لك بلا توتر يلاا هلا يروح ها
روان: يلا تعي وانا رح صور بالكاميرا
غزل: بسم الله تعو معي
فتحت الباب ووووو
اسمر ساكت بس يتطلع فيها.. وهي متوترة اول مرة تتوتر هيك..
اغيد: اسمر وين صرت
اسمر: احم تفضلي الورد للورد.. قدملها باقة ورد نفس لون فستانها
غزل: شكراً تفضلو لا توخذوني
فاتو وضل اسمر بالاخر
اسمر: لك طالعة تجننني
غزل: اسمر حاااج تخجلني
روان: ياعيني هالصورة اللي اخذتلكن اياها بتجننن تعو شوفووو
مجتمعين كلهن وبلشو يحكو عن الموضوع وتمت وقرأو الفاتحة واتفقو انو كتب الكتاب يكون يوم العرس... واكلو حلو وشربو قهوة
وصل مسج ل ألين فتحت وكانن
اغيد: طالعة حلوة كتير
ألين: عيونك الحلوين
اغيد: عيوني ماعم يشوفو غيرك
.........
غزل: دندون كيفك؟ تعرف اشتقتلك كتير وزمان ماقعدنا سوا وحكينا
دانيال: امممم اي مزبوط مشغولة بغيرنا
غزل: له له انت الاصل ولووو
اسمر: اممم عن شو عم تحكو
دانيال: انت هلا كنت هنيك شو جابك لهون
اسمر: جاي اقعد ناح خطيبتي
دانيال: ايوااا يلا قعدو لكن انا رايح اقعد ناح روان
دانيال: شو بتعملي ام الرور
روان: متل مانك شايف عم نستمع ع الاحاديث وباكل نابلسية كتير طيبة مو
دانيال: اي جد طيبة

مضي اليوم بسعادة وفرح وكمان كان يوم متعب... خلصو الصبايا تنظيف البيت بعد ماراحو الشباب وطبعاً فادية وياسمين بقيو عند الصبايا بس غصن مو معهن علي مايحسن ينام بدونها...
.........
اسمر: تعرفي غزل اليوم حسيت فيكي شي غريب فيكي جاذبية كبيرة... لو من زمان كنتِ متحجبة كنت من زمان حبيتك
غزل: اممم والكل قلي انو لبقلي
اسمر: ليش انتِ شو مايلبقلك دخيل جمالك
المهم نترك العشاق شوي لحالهن ونروح عند العاشقة ألين
كانت ألين متسطحة بتختها وعم تفكر بااغيد.. هالشخص اللي احتل كلشي فيها تفكيرها وحتى قلبها... كلشي فيو عم يجذبها... عم تعيش احساسي اول مرة تعيشهن وعفيت وهي عم تفكر فيه... مثل اغيد اللي هو كمان غفي وهو يفكر فيهاااا...
واسلام اللي عم تفكر بالسيد عمر اللي عم يضل يحاول يتقرب منها ويهتم فيها اهتمام خاص ومحتارة شو تعمل معو وعم تفكر تترك شغل بس لااا ماتقدر هي من زمان عم تشتغل بهالمطعم ومرتاحة فيه .
اسلام: اي وكمان هو مازعجني بشي ولا شفت منو شي مامنيح لا سمح الله... اف اسلام حاج تفكري نامييي..
روان غرقانة بأحاديث مع امها... وامها عم تقنعها يروحو يعيشو برا البلد بس روان روحها متعلقة هون وبالصبايا وهلا صار شخص جديد مملي عليها حياتها ويتفهمها واللي هو دانيال.... ومن جنب امها... وبقيت تفكر شو تعمل..
ودانيال اللي عم يفكر بمستقبلووو وشو مخبيتلو الايااام
وغصن وعلي اللي عم يتحادثو مع بعض ويفكرو بمستقبل ولادهن اللي ان شاءالله جايين ع الطريق

اييييه الليل طويل ع اللي عندو هموم وحزين وقصير ع اللي فرحان ونام مع ابتسامة.....

___

مضي شهر....
بعد هالشهر رح تصير احداث جديدة ومنها حفلة عرس اسمر وغزل... يسسسس
مبلوشين بالتجهيزات وغزل خلصت كل امورها ومابقي إلا بكرى تجهز لحفلة العرس

غزل: اسمر انا كتير ملبكة مابعرف ليش
اسمر: عادي باالبي هي اللبكة... لك بس انا اشتقتلك... لكن اسبوعين ماتخليني شوفك
غزل: اي معلش اشتقلي انا بدي هيك
اسمر: ايمت حيجي بكرى طول
غزل: اييي المهم انا هلا حسكر رايحة ساعد الصبايا
اسمر: ماشي لا تعبي حالك
غزل: اوكي
اسمر: غزولة
غزل: نعم سمور
اسمر: سمور
غزل: ههههه لكن غزولة.. اي شو بدك؟
اسمر: بحبك
غزل: يلا سلام هلا
اخخخ هالزلمة شو مجنون بس بحبو
غزل: صبايا شو لازمكن ساعدكن
اسلام: ولاشي انتِ بس ريحي حالك
غزل: اي تكرمووو
روان: صبايا تعوو بدي حاكيكن بموضوع
غصن: خير روان شو فييي
روان: يا صبايا انتو بتعرفو انوو عشت معكن اياام حلوة كتيير انتو كنتو كل اهلي واغز كمان بس هلا بما انو امي رجعت ولازم كفي حياتي معها... قررت انووو
اسلام: شو؟
روان: انو رح نعيش انا وامي برا البلد تعرفو هي مو ساكنة هون رح نعيش بأميركا رح كفي دراستي هنيك وارجع لهون وعيش هون ان شاءالله..
اسلام : كنت اتوقع اني فارق الكل إلا انتِ
غزل: وايمت رايحة
روان: ان شاءالله بهل كم يوم كنت عم استنا ل احضر عرسك
غزل: ياروحي
90 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , edited  21:50
باز کردن / نظر دهید
2022-05-17 00:49:13 باليوم التاني...
الكل صحي مبسوط وع آمل يصير شي جديد بحياة كل صبية... ياترى شو حيصير؟؟
غزل: صباحووو ياحلوين
اسلام: اي شووو هالنشاط اليوم كلوو نشيط
غزل: بنات في عندي الكن خبر
روان: شو هو؟
غزل: جاهزين؟
ألين: لك لا تلعي قلبنا احكي
غزل: اسمر اليوم المساء رح يجي ويطلبني رسمي
روان: ياييي خبر حلوو
اسلام: والله فرحتيني بالهخبر
ألين: ياعمري مارح قلك إلا الله يقدملك اللي فيه الخير
غزل: دخيل البكن عقبالكن ان شاءالله
اسلام: معناتة بنات خلونا نخف ايدنا لاتنسو انو اليوم كمان عازمين خالتو فادية امها لروان وكمان اسمر جاي واكيد رح يجو معو الشباب.. ورح حاكي غصن تجي لعنا
غزل: اوكييي يلا نقوم نشتغل
روان: let's go
___
اسمر: اغيد متل مافهمتك الساعة 8 لازم تكون جاهز
اغيد: لك فهممت كم مرة اتصلت اليوم
اسمر: لا تواخذني من الحماس
اغيد: اي الله يطعمنا هالحماس
اسمر: هههه امين شد همتك يلا بدك شي
اغيد: سلامتك بشوفك
____
علي: لك يسعدلي هالصباح شو حلو
غصن بخجل: وصباحك حبيبي.. علوش
علي: ياعيوني
غصن: اتصلت فيني اسلام عشان روح لعندهن
علي: اي اوكي هلا نفطر وبوصلك اليوم المساء بكون انا هنيك مع اسمر
غصن: اممم عشان يطلب غزل.. يلا لكن خلينا نفطر ونروح
___
عند الصبايا..
اسلام: وهيك صار الغداء جاهز... يلا نسكبو ونجهز السفرة
ألين: يلا
غزل: عم يرن الجرس رايحة افتح
اسلام: لحظة شوي اكيد هي خالتو فادية خلونا نروح سوا روان تعي افتحي الباب انتِ
توجهت روان بتوتر لتفتح الباب
روان: اهلا وسهلا امي تفضلي
فادية وبعيونها دموع: ياعمري تعي لحضني
حضو بعض ودخلو بموجة بكاء والبنات صارو يبكو معهن
فادية: من اليوم ماعد نتفارق من اليوم رح نبدأ حياة جديدة
روان: ان شاءالله اشتقتلك كتير انا
اسلام: ياجماعة فوتو لجوا تفضلي خالتو
فادية: كيفكن ياصبايا (وسلمو عليها وتعرفت عليهن)
اسلام: يلا بنات خلي روان وخالتو فادية سوا ونحن نروح نكمل تجهيز السفرة
الين: يلا
بالمطبخ.....
الين: شبك غزل؟
غزل: شو تمنيت انو عيش هاللحظة مع امي واليوم كمان رح يرنبط اسمي مع اسم شريك حياتي وامي مارح تكون معي انحرمت منها ومن حنانها ومن لحظات الفرح معها..
ألين حضنتها: ياعمري ماتحكي هيك انا رح كون امك واختك وشو مابدك
اسلام: ونحن الك كلشي واليوم يوم فرحة الك لا تبكي
غزل: الحمدلله ع كلشي وانتو عوضتوني عن الحنان
غصن: واسمر اكيد رح يعوضك عن كلشي ويكون الك كلشي
الكل: غصن
اسلام: لك من ايمت هون
غصن: من شوي وفتحتلي روان انتو باينتكن بعالم تاني
نطت روان عم تغني بعالم تاني بدي عيش
غزل: قلتيلي عالم تاني انت خليكي بهالعالم ويكفيكي..
روان: لك شو صار بالاكل متت من جوعي
غصن: لسعتك ع عادتك
روان: له له مو شايفة قديش ضعفانة
اسلام: لا جد انا ملاحظة انها ضعفانة وكمان لو تعمل نظام غدائي رح تلاقي فرق كبير
روان: اممم ان شاءالله لك غزل ليش ماعم تحاكي دانيال ولا من شاف حبابو نسي صحابو ع فكرة هو زعلان منك
غزل: يييي علييي والله قصرت بحقو
روان: ع كل حال هو اليوم جايي
غزل: اي والله اشتقتلو
اسلام: يلا بنات صار الاكل جاهز تفضلي خالتو..
فادية: يسلم ايدكن ليش عزبتو حالكن
الين: هذا واجبنا
روان: انا رح بلش ها بسم الله
اسلام: غصن كلي ليش ماعم تاكلي منيح
غصن: هو انا فطرت متأخرة وغير هيك مابعرف ألي يومين نفسي عم تلعي ودايخة
اسلام: ايوا سلامتك حبيبتي بكرى روحي ع الدكتورة يمكن حامل
غصن: حامل
فادية: اي هي اعراض الحمل
روان: يييي يصير في بيبي
..........
خلصو غداء وبلش بتجهيز السهرة من حلويات وعم يجهزو حالهن..
اسلام: خالتو لا تواخذينا بس اليوم اسمر ابن خالتها ل غصن جاي يطلب ايد غزل..
فادية: ولايهمكن حبيباتي بالعكس كتيير مبسوطة فيكن..
اسلام: تسلميلي
غصن: شو صار مع غزل؟
ألين: عم تجهز حالها
............
اسمر: كيف شباب هيك تمام
علي: اي شو هذا ماتبلى
كان اسمر لابس بنطلون سبور اسود وقميص رمادي وفوقو جاكيت رسمي اسود ولابس ساعة فخمة سودة وبوط سبور اسود وعطرووو المفضل
اغيد: يلا نمشي
اسمر: لاا لحظة شوي
علي: ليش؟
اسمر: كيف بدكن روح بدون جدي
اغيد: جدك؟
اسمر: اي مبارح حكيت معهن هاا اكيد وصل هو وخالتي ياسمين رايح افتح الباب
الجد: السلام عليكم
اسمر: وعليكم السلام نورتووو.. كنا عم نستناكن يلا خلونا نمشي..
ياسمين: يلا توكل ع الله
____
غزل: صبايا شو رأيكن حلوو؟
كانت غزل لابسة فستان طويل زهر فاتح ناعمم ع حجاب رمادي وفوقو طوق ورد ع لون الفستان ومكياج خفيف
الكل: واووو بيجننن
غصن: اي شو هالجمااال
اسلام: والحجاب زادك جمال اكتر

يتبع ..
96 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 21:49
باز کردن / نظر دهید
2022-05-17 00:49:12 غزل: ياعمري انت كل اهلي وكلشي الي
........
غزل: مرحبا يابنات
الكل: اهلين
الين: تعي خبرينا شو صاير معك.
غزل: اي لحظة رايحة اخذ دوش وارجع.
........
اسمر: وينك شريك؟
اغيد: وين بدي كون يعني بالبيت انا ودانيال.
اسمر: يلا جاي لعندك.
اغيد: اهلا وسهلا... شو دانيال وين شارد؟
دانيال: ولا بمكان.
اغيد: طيب اسمر هلا جاي تعا معي نجهز شي ناكلو
دانيال: يلا مشي.
اغيد: لسع رح تضل تشتغل عند علي؟
دانيال: مابعرف بس مابظن لانو قررت لاقي شغل احسن وبدي دور ع بيت اقعد فيه
اغيد: له ليش بشو زاعجتك القعدة عندي؟
دانيال: والله ماشفت منك الا كل خير وكتر خيرك انت و الكل ع كلشي عملتوه معي بس هيك احسن.
اغيد: ايوا طيب منشان الشغل ولايهمك رح لاقيلك شغلة.. النادي اللي عم تتدرب فيه هو الي رح اخليهن يشغلوك..
دانيال: ماشي انا موافق

اغيد: هي وصل اسمر رايح افتح الباب
دانيال: ماشي
__
عند الصبايا..
روان: نعيماً غزول
غزل: الله ينعم عليكي
ألين: يلا تعي فهمينا شو صار
غزل: اممم هذا ياستي....
..........
اغيد: هلا نتعشا وتحكيلي شو صاير معك ليش كل هالقد فرحان...
اسمر: اممم مثل مو صاير معك
اغيد: كيف يعني؟
اسمر: امممم الحب ياصاحب
اغيد: اها يلا دانيال تعا ناكل..
دانيال: يلا بسم الله
_
اسلام: ايوااا والله ماقصرتي
ألين: كنتِ اتقلي عليه شوي
غزل: شو بدي اتقل اذا انا بالبداية رفضتو.. ألين تعي لهون شو قصتك انتِ واغيد؟
الين: مافي لا قصة ولا شي شبكن علي.. يلا تصبحو ع خير
غزل: لاحقتك مو حالة عنك استنيني..
راحو وبقيو اسلام وروان لحالهن...
اسلام : ههههه غرتو من غصن موووو
روان:هههههههه
روان: والله ياسلوم شكلو رح نضل لحالنا..
اسلام: لحالنا ولا لحالي؟
روان: كيف يعني؟
اسلام: روان افهمي بعرف انو جرحك كبير بس ماحان الوقت لتقدري تتخطي الماضي وتبلشي من جديد امك عم تضل تحاكيني وتتطمن عنك..
روان:.....
اسلام: فكري منيح الحياة قصيرة عيشيها بفرح لو كان الوقت متأخر المهم النهاية تكون سعيدة يلا تصبحي ع خير..
روان: وانتِ بخير
بقيت روان لحالها وعم تفكر بحكي اسلام...
اما الشباب قضيو الليل ضحك وفرح
____
باليوم التاني...
اسلام: لك يا بنات يلا خلونا نروح نزور العرسان
روان: شو هذا اللي اخذتيه معك؟
اسلام: فطور للعرسان
غزل: ياعيني ع الدلال.
الين: يلا نمشي خلصت
_
صحي اسمر.. واول حدا خطر ببالو طبعاً غزل
اسمر: لازم عن قريب اطلبها ماعد اتحمل البعد عنها
اغيد: صباح الخير من زمان فايق؟
اسمر: صباح النور لا هلا فقت
اغيد: طيب القهوة جاهزة
____
اسلام: يسعدلي صباحكن مبروك
غصن: الله يبارك فيكن تفضلوو
اسلام: بنات تعو ساعدوني نجهز الفطور
غصن: جاي ساعدك انا
اسلام: لا انتِ خليكي

مضي اليوم وكان حلو ومسلي واجا المساء...
غزل: الين ليش عم تجهزي حالك وين رايحة؟
الين: عندي مشوار
غزل: اممم مع اغيد مو
الين: لا
غزل: اممم رح حاول صدق
الين: بنات بدكن شي؟
اسلام: لا تتأخري
الين: ماشي يلا سلام
توجه اغيد لعند الين وفتحلها باب السيارة
اغيد: تفضلي
الين: شكراً
اغيد: تحبي تسمعي شي؟
الين: ع كيفك
اغيد: رح حطلك شي رايق
الين: اي متل مابدك
الين: وين رايحين؟
اغيد: هلا بتعرفي..
مضي وقت و وصلو ع مطعم حلو ورايق دخلو وكانت اجوائو كتير رومانسية ورايقة
الين: كتير حلو
اغيد: تفضلي نقعد
قعدو ع طاولة كان حاجزها وعليها اصناف متنوعة من الاكل وحلويات
الين: اغيد انا لهلا مابعرف نحن ليش هون
اغيد اطلع بعيونها... الين انا مابعرف ايمتى وليش وكيف حبيتك..
الين: انا حبيتني الي؟
اغيد: اي انتِ تعرفي حتى انا مستغرب
الين: من شو؟ وكمان ليش انا بالذات؟
اغيد: صدقيني مابعرف انا ولا بحياتي حبيت وحتى مابعرف شو هو الحب بس انا هلا متأكد اني بحبك كل مابشوفك مابعرف شو بيصرلي احاسيس ومشاعر غريبة وجديد عم عيشها انا ولا مرة اتطلع بعيون بنت مثل ماهلا عم اتطلع فيكي.
الين: ولا انا حتى ولا شب اتطلع فيني هيك والصراحة ولا حدا قدر يغيرني إلا انت.. بس اغيد في فرق كبير بيني وبينك يعني انت محقق وانا كنت حرامية تاريخي ابداً مو مشرف.
اغيد: انا حبيتك متل ماانتِ وغير هيك انتِ اللي حكيتي انك تغيرتي وانا رح ضل جنبك ع طول لحتى تتغيري اكتر.
الين: مابعرف شو قلك
اغيد: لا تقولي شي... الايام الجاية رح تكون احسن واحلى بلشي اكل
الين: تمام
وهيك قضو وقت حلو مع بعض وكل حدا منهن عم يعيش اسعد لحظاتوو
_
روان: اسلام
اسلام: نعم
روان: انا فكرت منيح بكلامك
اسلام: اي وشو طلع معك؟
روان: انا قررت انو انسى اللي صار وابداً حياة جديدة
اسلام: هذا الحكي الصح كتير فرحتيني تعي ضمك
روان: ياعمري
اسلام: معناتة رح حاكي امك واعزمها ع الغداء بكرى عنا
روان: ماشي
79 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 21:49
باز کردن / نظر دهید
2022-05-17 00:49:10 #جمعتنا_الظروف #bayan_klib #ايديل

الجزء التاسع عشر

اسمر مسك كاسة مي وشربها بسرعة وضل متوتر ماقدر يتحمل هالمنظر واتوجه بسرعة لعند غزل ولحسن حظو الاضواء خافتة مسكها من ايدها وفتلها لعندو وحط ايدو ع خصرها واجت عينو بعينها..
غزل: اسمر..
اسمر: هششش انتِ كيف بتقبلي ترقصي مع حدا..
غزل بقلبها فرحانة لهالشي: وانت شو دخلك..
اسمر وهو عم يكز ع سنانو وشد ع خصرها: انا اللي دخلني يعني ترفضيني من شان حدا تاني؟ شوفي يااما تكوني الي ياااما ولا لحدااا
غزل: لكك اسمر خصري عم يجعني..
تركها وبعد عنهاا..
غزل: اي هيك متل ماخططت
احمد: لك غزل وين كنتي وين اختفيتي؟
غزل: اسفة بس تعبت واتطريت ارجع
احمد: اي ولايهمك
غزل: عن ازنك رايحة اشوف اسلام..
اسلام: عفكرة شفتكن
غزل: ههههه
اسلام: ييي عليكي مقواكي اكيد انتِ اللي مخططة
غزل: لكن بدي اضل اتحمل قساوتو علي
اسلام: وشو رح تعملي هلا..
غزل: بدي مساعدتك.. انا رح اطلع من هون مع اسمر اذا سألو عني احكيلهن
اسلام: اي ولايهمك
غزل: دخيل البك هلا رايحة بارك ل العرسان
غزل: مبروك حبيباتي
غصن: ياعمري عقبال عندك
علي: عقبالك ان شاءالله
غزل: تسلمولي
_
غزل: اسمر في شي بدي قلك اياه ممكن تجي معي؟
اسمر: شوفي؟
غزل: تعا معي خلينا نطلع بالسيارة..
اسمر: وهي طلعنا شوفي؟
غزل: روح ع هذا العنوان..
اسمر: مو هذا نفس العنوان اللي رفضتيني فيه
غزل: خلص روح

ألين: اسلام شفتيلي غزل شي ماعم لاقيها
اسلام: غزل مع اسمر
ألين: مع اسمر كيف هيك؟
اسلام: بعدين بخبرك المهم هلا شو قصتك انتِ واغيد
ألين: هههه لك ولاشي صداقة وهيك
اسلام: امممم بس عيونك بتحكي غير هيك
الين: مابعرف
اسلام: ييي دخيل الخجلان
يلا تعي نشوف العرسان عشان بدهن يروحو

رقصو الصبايا ودبكو
ودانيال منظره كان يفرط ضحك
بحياته مو معزوم ع عرس

انتهى العرس وكانت الحفلة بتجنن والعرسان مبسوطين حمل علي غصن واتوجه فيهاا لياخذها ع بيتهن ويبدأو حياتهن الجديدة...
بجهة تانية عند غزل واسمر .
وصلو ع العنوان وكانت المفاجئة ل اسمر المكان كلو مزين بالورد والشموع وشغلات رومانسية
اسمر: ليش كل هذا؟
غزل: امممم تعا معي
غزل: اسمر اسمعني منيح وللاخر وبتمنى تفهمني
اسمر: تفضلي

غزل: انا بهذاك اليوم وقت قلت لا كان عندي اسبابي وظروفي بالحقيقة كنت كتير متمنية قول اي بس ماكان فيني اقبل بدون مااعرف حقيقتي وكلشي بيخصني مافيني ارتبط بحدا بدون ماعرف انا مين
هي عم تحكي واسمر مركز فيها وبعيونها وقلبو عم ينبض بسرعة (الحب ياباشا ) المهم غزل عم تكفي حكها
غزل: اسمر انا بحبك وكنت وقتها بحبك ورح ضل بحبك وهلا انا بدي اسألك تقبل تكفي حياتك معي بعد ماعرفت كلشي عني تقدر تكفي حياتك مع املي.. املي هي انا هي حقيقتي...
قرب اسمر عليها..

اسمر: من لما حبيتك ودخلتي قلبي وانا ماهاممني شي غير انت ومارح يهمني غيرك وغير قلبك ومين ما كنتِ انا حبيتك هيك متل ماانتِ بيكفيني عيونك الزعلانين (مسح دموعها)... ماعد بدي شوفك عم تبكي

غزل بأبتسامة: وانا هلا رح اغير القوانين
اسمر: كيف يعني؟
نزلت ع ركبها وبأيدها وردة وقالت..
غزل: تقبل تتجوزني..
اسمر: هههه شو مجنونة لك شو عم تعملي قومي..
غزل: مارح قوم لحتى تعطيني جواب..
انحنى لعندها وقاال
اسمر: اذا مااتجوزتك مين رح اتجوز لكن
غزل: طبعاً انا وبس ممنوع حدا تاني.
اسمر: ههههه تعرفي شو الله يعيني عليكي.. يلا مشي (مسك ايدها ورجعو ع السيارة)
عند الصبايا....
روان: رح افتقدلها كتير ل غصن
اسلام: وانا كمان...
بهالوقت بيوصل مسج ل ألين.. بتفتح بيكون من اغيد..
اغيد: ممكن نلتقي بكرى؟
ألين: اي تمام بس في شي؟
اغيد: بكرى بتعرفي رح اجي اخذك المساء
الين: تمام.
اسلام: الين حكيتي مع غزل؟
ألين: هلا رح دقلها..

غزل: هي الين عم تتصل رح رد
الين: الو كيفك غزل لك وين انتِ
غزل: هدي علي شوي انا ليكني جاية ع الطريق.
الين: طيب ماشي...
اسمر: غزل
غزل: قول حبيبي
اسمر: بتعرفي انو اليوم احلى يوم بحياتي
غزل: وانا كمان.. يلا رح انزل بدك شي؟
اسمر: اي بدي.. اسمعي غزل تاني مرة مابتلبسي هيك لبس..
غزل: اممم ليش بتغار..
اسمر: شو رأيك..
غزل: خلص ولايهمك وفي عندي الك خبر حلو من بكرى انا رح صير البس حجاب
اسمر: ياعيني عليكي من بكرى رح اجي اخذك ع السوق عشان تجيبي تياب جديدة تليق بالحجاب
غزل: اوكي هو هيك... انا قضيت هالايام ماحدا جنبي إلا ربي كنت عطول صلي وادعيلك..
اسمر: ياعمري شو حنونة.
غزل: يلا تصبح ع خير.
اسمر: وانتِ من اهلي
87 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , edited  21:49
باز کردن / نظر دهید
2022-05-17 00:46:59 بفستانها البيبي بينك قصير ونفش مثل الباربي مع كعب وعاملة تسريحة رفع لشعرها والباقي نازل ومكياج صاخب وجزدان لميع... كانت بتجننن جذبت الكل... الكل عيونو عليها ومن بينهن اسمر واحمد...
مشيت واتوجهت ع الطاولة المجتمعين عليها الصبايا والشباب...
اسلام: مشاء الله شو طالعة حلوة
غزل: تسلميلي عيونك الحلوين وانتِ طالعة بتجنني
بوصلت العرسان ايديهن بأيد بعض وغصن ماسكة باقة ورد لون خمري من لون الروج تبعها وطالعة حلوة كتيير....
بلشو يرقصووو والكل عم يصفق... صار وقت الرقصة الرومنسية قرب علي من غصن حط ايدو ع خصرها والايد الثانية ماسك ايدها وغصن حاطة ايدها ع كتفوو وعيونهن معلقين ببعض...
اغيد: الين تسمحيلي بهالرقصة
الين بخجل: ماشي.
مسك ايدها واتوجهو ع قاعة الرقص.. ايدو ع خصرها وعيونو اللي عم تلمع بعيونها
دانيال: روان شو رأيك نرقص؟
روان: اي ليش لا.. بس ارقص منيح ها
دانيال: اي هلا تشوفي الرقص ع اصولو
اسلام: ههههه شوفي غزل كيف عم يرقصو
غزل: ههههه شوفي الين واغيد محلاهن وهن عم يرقصوو
اسلام: اي والله.
احمد: احم غزل ترقصي معي؟
غزل: ببالها اي من زمان اطلب هالطلب وفوراً وافقت وحطت ايدها بأيدو.. وعيون اسمر كانت رح تفجر من هالمنظر.. وهو عم يشوفو ماسك ايد حبيبتو وقرب عليها وحاطت ايدو ع خصرها وعم يرقص معها...

يتبع
________
93 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 21:46
باز کردن / نظر دهید
2022-05-17 00:46:59 ألين: اي اسلام خبرينا شو صار؟
غزل: لك ألين افتحي سبكر عشان نسمع
اسلام: الحمدلله تم كلشي ع خير وقررنا نعمل التلبيسة هون بس العرس عنا
روان: اي ها هذا الكلام اللي يفتح النفس
اسلام: هههه ياصبايا والله مشتهينكم معنا
غصن تعي حاكيهن: صبايا شو رأيكن تجو لهون وتحضرو حفلة التلبسية ونرجع سوا
اسلام: اي والله فكرة حلوة
ألين: ايي والله ونغير جو بما انو ماعنا شي بس كيف رح نروح؟
اسلام: امممم خلص رح خبر علي واسمر خليهن يحاكو اغيد يجيبكن وتجو
غزل: ياااي اوكي
وبعد دقائق اتصل اغيد ع ألين بعد ماحكو معو الشباب وخبرهن انو بكرى الصبح يكونو جاهزين عشان يروحوو..
روان: ياييي واخيراً رح نغير جو يلا رايحة جهز غراضي لبكرى
غزل: وانا كمان
ألين: خذوني معكم
____
باليوم التاني...
أغيد: يلا صبايا رح حط هذول بالسيارة دانيال تعا ساعدني
ألين: يلا غزل روان اغيد عم يستنا سكرو الشبابيك والبواب
روان: خلصنا سابقتكن ع السيارة
غزل: وانا خلصت رايحة معك روان
ألين: يلا انا رح سكر الباب واجي
اغيد: عطيني الشنتة شيلها عنك
الين: بسم الله فزعتني شو جابك؟
اغيد: جيت ساعدك
ألين: شكراً خلصت
اغيد: يلا نمشي

بالسيارة حاطين اغاني حماس وعم يرقصو ويغنو واغيد عيونو ع ألين وهي لاحظت هالشي بعد وقت وصلو ع الضيعة والكل كان مبسوط وانبسطو اكتر بوجود البنات خاصتن اسلام وغصن بوصلت اسمر وعلي..
اسمر: ياهلا عم قول ليش منورة لك كيفك شريك
اغيد: بوجودك لك كيفك مبروك علوش
علي: الله يبارك فيك عقبالك
اغيد: هههه لا انا مو شغل زواج
اسمر: كيفك ألين وروان (واجت عينو بعيون غزل) بس ماسلم عليها.... قلبو عم ينبض بسرعة ومتمني يروح يحضنها ع قد مو مشتاقلها وغزل كمان...
مجتمعين ع الغداء... بوصلة شخص..
احمد: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام..
الجد: تفضل ابني تعا شاركنا..
احمد: يلا بسم الله.. وقعد مقابل غزل. ولما اجت عيونو عليها ماعد قدر يشلا عنها وانجذب الها..
(احمد بيكون ابن عمها ل غصن شب حلو وانيق وادمي)
اسمر لاحظ عليه...
اسمر: شبك احمد لهلا مااكلت
احمد: اه يلا عم اكل.. (بلش ياكل بس عيونو بقيت معلقة ع غزل)....
مضي هاليوم وبقيو سهرانين ع ضحك وسعادة واليوم التاني هو التلبيسة مبلوشين الكل بالتحضيرات واجا المساء ليجمع حفلة صغيرة ل علي وغصن ماسكين ايدين بعض وعيونهن بعيون بعض وتم تلبيس المحابسس وبلشت الزلاغيط والرقص والفرحة....
احمد طول الوقت عم يحاول يتقرب من غزل بس غزل عم تصدوو...
تاني يوم قرروو يرجعو ع المدينة وهنيك رح تبلش غصن تجهز حالها وعلي يكمل تجهيز بيتو..
____
مضت الايام والبنات عم يساعدو غصن بتجهيز حالها والشباب عم يساعدو علي... بس ولامرة التقو مع بعض الشباب بحال والبنات بحاال...
اسلام: بنااات تعوو اجتماع مهم
الين: خير شوفي؟
اسلام: خير ان شاءالله بما انو غصن خلصت تجهيزات وعلي خلص قررنا نحدد موعد العرس اليوم علي حكا معي واكيد اتفق هو و غصن ع هالشي
غصن: اي مزبوط وانا خبرت اهلي وان شاءالله عن قريب رح يكونو هون
روان: ياييي حفلة وانبساط ورقص
غزل: ههههه اي والله هالخبر غير شكل
اسلام: معناتة من بكرى نروح نشوف فستان ل غصن ونجهز فساتينا نحن كمان
الكل بفرحة: اوكي هههههه
ومضي الوقت وكلشي اتجهز ع 24 وصلو اهل غصن النسوان نزلو ببيت اسلام والرجال ببيت اسمر..
غزل: غصن تعي لهون
غصن: شوفي؟
غزل: بدي اسألك سؤال
غصن: اي شو هو؟
غزل: احمد ابن عمك اجا لهون؟
غصن: وليك غزل ليش عم تسألي عليه؟
غزل: لك بس سؤال لانو هو غليظ عشان اخذ احتياطي منو
غصن: امممم ظني والله انتِ في ببالك شي انا اللي بعرفك.
غزل: وشو اللي بدو يكون
غصن: ابصر المهم اي هو اجا
غزل: اممم تمام..
روان: لك يابنات اسلام عم تناديلكن تعووو
غصن: يلا مشي..
_____

اشرقت الشمس لتعلن يوم جديد.. من هاليوم رح يصير حياة جديدة ل غصن وعلي.. ومين بيعرف يمكن للبنات كمان..
صحيو البنات بكير واتجهو ع الصالون ليتجهزوو والشباب نفس الشي... كلشي مشي تمام واجا المساء وقت حفلة العرس المعازيم موجودين بالصالة ومن بينهم الصبايا الحلوين اسلام اللي كانت لابسة فستان طويل ومرتب ع حجاب مرتب ومكياج خفيف كتير وطالعة حلوة.. وألونة اللي كانت انوثتها طاغية كتيير لابسة فستان توتي ع قد الجسم وطويل وعاملة تسريحة ناعمة ومكياج ناعم... والكربوجة روان لابسة تنورة مع كنزة حفر طقم مع بعض وكعب وفاردة شعرها اللي قصتو كاريي ولبق كتير لوجها...
وطبعاً الشباب كل واحد طالع انيق وحلو بلبسووو
ألين: لك روان بتعرفي شي وين غزل؟
روان: لا مابعرف..
اسلام: شوفو شوفو واووووو
الكل اتجهت عيونو للمكان اللي نازلة منو غزل..
79 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 21:46
باز کردن / نظر دهید