Get Mystery Box with random crypto!

Stories 📖

لوگوی کانال تلگرام stories_3 — Stories 📖 S
موضوعات از کانال:
لغة
لوگوی کانال تلگرام stories_3 — Stories 📖
موضوعات از کانال:
لغة
آدرس کانال: @stories_3
دسته بندی ها: نقل قول ها
زبان: فارسی
مشترکین: 21.08K
توضیحات از کانال

قصص وروايات متنوعة ✨
➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹
نضجت للحد الذي استبدلت وجود الاخرين بقراءة كِتاب 📙
🌿18/10/2019🌾
follow us Instagram : 💚
https://www.instagram.com/mantury.vdo/
للتواصل ... 💚
@Stories_3_bot

Ratings & Reviews

5.00

2 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

2

4 stars

0

3 stars

0

2 stars

0

1 stars

0


آخرین پیام ها 219

2022-05-22 00:03:10 اطلع فيها هوي وعم يفكر:مابعرف لابعرف اي انا بحب بس مابعرفا قلبي موملكي لشخص مابعرفو فهمتي كيف
ماكانت ايفا عم تفهم بس حبت تسايرو:اي لي مابتعرفا
مهاب:مابتذكرا بذكر طيف خفيف منها وهوي ضحكتا كنت حبا كتير
صارت ايفا تضحك حالا غصب عنا وتحاول تفرط
مهاب:شوعم يصير معك
ايفا:عادي عم اضحك
مهاب:هاد ضحك ولاتشحيط فرام
ضحكت ايفا بجد عحملة مهاب وسكت مهاب هوي وعم يسمع التكملة الاصلية لضحكة الي عالقة بذهنو
ايفا:شبك
مهاب:ولاشي
ايفا:طيب رح احكيلك قصتي
مهاب:قصتك؟
ايفا:اي بتسمعني
مهاب:مونعسان لهيك بسمعك
رفع رجليه واتربع علمقعد وركا راسو علمقعد:احكي
ايفا:انا ولدت ضايعة يعني ماعندي اب عندي ام وبس ربتني اني اكرهو لابي من غير ماشوفو لانو تركا وراح تركني بلا اسم كبرت لانتقم منو ومن ولادو الي موحقيقين
مهاب:كيف يعني
ايفا:يعني موولادو منو ولاد ميتم رباهن من عمر الايام لصارو شباب على انهن ولادو
مهاب:بصير هيك شي
ايفا:اي وبعدا اتقربت من هل عيلة لانتقم منن عن قرب واكسرو متل ماتعذبت بس غلطت ووقعت بلحب حبيتو لدرجة كبيرة كنت مستعدة اتخلى عن كلشي كرمالو كانت نظرة من عيونو كفيلة تغيرني تغير ايفا الشريرة غلطت بحقو كتير رغم كل الحب اتعذب بسببي ادمن مخدرات
فتح مهاب عيونو مصدوم:انتي
هزت راسا ب اي: سفروه يتعالج كنت عم موت على غيابو بس هوي تركني وكان معو حق رجع بعد فترة بس ياريتو وقتى مارجع رجع ومعو بنت قال انو هي مرتو
مهاب:اتزوج
ايفا:لاا تمثيلية ليكسرني ونجح اختي بوقتا تخلت عني وهوي تخلى عني كسروني حتى لوبطرق غير مباشرة لهلا مابنسى وقت قلي روح ولاارجع لانو كرهني قررت اعمل الي بدو ياه وروح
مهاب:رحتي
ايفا:تركيا استقريت هنيك 5 سنين خلصت عمارة بلاضافة للحقوق ومعي رفيقي اشتغلنا سوا من اول يوم سافرت فيه كانو هل خمس سنين كفيلين لاعرف قدي كنت غبية وانو انتقمت من الاشخاص الغلط امي الي كنت شوفها ملاك بريء كذبت عليي فتحلي عيوني على هاد الشي ابي قلي حاولت ترمي حالا عليه وجدي حكا عنها حكي كتير بشع رجعت لرفقاتا لأصحابا القدمى كلن وياريت ماعرفت انو هي كذابة وطلع معو حق الشخص الي دمرتو وفرقت عيلتو طلع معو حق ماكانت بتنحب سهر وشرب وحشيش وشباب لحتى علقت عليه كان شب فقير موقدها لعبت فيه لهيك قرر يلعب فيها خلاها تسرق ابوها وبعدا تركا بهدلت حالا وبهدلت جدي معا هوي تركا هي وحامل فيني وهي ربتني عند زوجا الظالم الي اتزوجتو بعد فترة هي الي ظلمت حالا موهنن الي ظلموها
مهاب:وشوصار بعدين
ايفا:كرهتن كلن ماكان بدي شوف حدا قضيت سنيني لحالي مع رفيقي لحتى اجاني عرض عمل ولابتطلع شركتن برجع بشوفو بعد خمس سنين حليان اكتر من قبل بس ماقدرت ارجعلو في شي منعني انا غلطت بس هنن ردولي ضربات اقوى قويت حالي وحسمت القصة وسافرت لتركيا وبعدا عفرنسا
مهاب:رجعتي سافرتي
ايفا:اي
مهاب:وشوصار بعدين
ايفا:هاد الي لازم اعرفو
مهاب:مافهمت
ايفا:انا نعست بدي نام تصبح على خير
مهاب:وانت بخير
تركتو وفاتت اطلعت فيه كيف صافن:بكرا لازم اعرف كلشي انت فعلا مهاب او جواد باسم مهاب
______
ميريل:بس ياماما والله تعبتيني
ايفا:بدي بابا
ميريل:حبيبتي بابا بكرا بيجي نامي بقا
ايفا:لا بدي بابا
ميريل:نامي ولييك
ايفا ببكي:مابدي بدي بابا او عمو كرم ويوسف
رن الجرس بصوت قوي بكل الفيلة قامت ميريل ونزلت لتحت ومعها ايفا اطلعت بلعين شافت ميار فتحتلو:خير
اتخطاها وفات:كنت متوقع انك هون
ميريل:شرف اطلاع لبرا ويفضل تبدا بوراق الطلاق
اطلع فيها نصدوم بس ماحكا
نطت ايفا لحضنو اخدا هوي وعم يبوسا اطلع بميريل وانتبه لوجها واثر لكفوف عليه:سمعتني شوقلت
ميار:شوبدك
ميريل:متل مافتنا بلمعروف منطلع بلمعروف طلقني ومابدي منك شي وبنتك بتشوفا وقت بتحب
ميار:وشوناوية تعملي
ميريل:بروح بتزوج بشوف حياتي
جن ميار اول ماسمع:بدك طلقك لتتزوجي
ميريل:هاد الي فهمتو
ميار:طلاق مالك عندي روحي اطبشي راسك بلحيط
ميريل:ليش
ميار:هيك حيونة بدي اخد بنتي معي
اخد ايفا وطلع فيها:بنتي مابتنام من غيري
ميار:امشي لكن ولاتتركيها
ميريل:لاخدا خليا تعذبك
تركتو وطبشت باب الفيلة:والله نومة بهل بيت لكبير بتخوف وينك ياايفا وينك يااختي
_____
كان ناطرا عم يروح ويجي:اندهيلا تأخرنا
ام تحسين:بس هي طلعت من صبح
مهاب:لوين
ام تحسين:ماقالت
طلع مهاب من البيت هوي وعم يفكر بايفا:وينا هي وين راحت
وصل لمكان الانشاء وصار يدور بعيونو عليها بس مالاقاها شاف صوفي جاي من بعيد:كيفك مهاب
مهاب:منيح مدام انت كيفك
صوفي:الحمدالله فيك شي عم تدور على شي
مهاب:لاا ابدا يلارايح اشتغل
مشي هوي وعم يحكي حالو:ماسألت عنها معناها بتعرف وينا وين راحت
50 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 21:03
باز کردن / نظر دهید
2022-05-22 00:03:10 صوفي:تفضلي
ايفا:الشب هداك مهاب من ايمت بتعرفي
صوفي:من سنتين تقريبا
ايفا:لي هوي مومن ضيعة
صوفي:بيني وبينك هوي موابن ابو تحسين وام تحسين ماعندن غير تحسين بس مامنعرف من سنتين قدمو ابو تحسين لكبير ضيعة وقال انو ابنو وكل ضيعة احترمت قرار ابو تحسين لانو زلمة محترم وشخصيتو محبوبة شب شهم وقبضاي
دخل الشك لقلب ايفا هي وعم تطلع بمهاب:شوالي عم يصير
قربت منو كان عم يحمل كياس شمينتو ويفضيا:فيكي شي
ايفا:لاا
مهاب:شوبدك لكن
ايفا:ولاشي ضروري يكون في شي حبيت اطمن عشغل
مهاب:اي اطمني كلو تمام
ايفا بانزعاج:مشكور
راحت وتركتو عم يضحك عليها كيف قدر يزعجا
____
كانت عم تتلفت وراها وهوي ماشي حدا وماعم يحكيها:شبك
ايفا:هاد صوت دياب مو
مهاب:مو
جمدت ايفا بمطرحا وقف مهاب عم يطلع فيها باستغراب:لي وقفتي
ايفا بهمس:قلت دياب
مهاب بهمس:اي دياب
ايفا:ولي عم تقلدني
مهاب:هيك خطر على بالي اصلا لي عم تهمسي
ايفا:وطي صوتك هلا بيسمعونا مرة حضرت بفلم انو الحيوانات بتسمع الاصوات تخيل يطلعو بوجهنا
مهاب:قال فرنسا تقول عمرا مودارسة فيزيا
ايفا:لي انت درست
مهاب:مابعرف
ايفا:شوعرفك بلفيزيا طالما بهي ضيعة مافي مدارس
اطلع فيها هوي وعم يسأل حالو نفس سؤال:ليكي لاتشلشيني مابكفي مجبور اخدك وجيبك لسا بتنق
ايفا:فوق ماعم سليك بناقص رح دق للبيست
دقت لاحمد فيديو:احمدو
احمد:لك ياعيونو
كان مهاب عم يسرق نظرات بس ايفا بعدت الموبايل عنو مشان مايشوف وصارت تبطىء بلمشي وتحكي مع احمد
دخل مهاب علبيت وهي خلصت مكالمة ولحقتو قعدو علعشا كلن سوا يحكو ويضحكو الا مهاب مجومس
دق الباب وقام مهاب فتح ودخلت معو صبية شعرا نافش وحاطتلو سوار وعيونا معبايتن ظل وتما كلو حمرا وعم طق بلعلكة:هاي بيبي
ام تحسين:اهلين بنتي لوعطيتيني خبر ماكنا اتعشينا
حسنه:مومشكلة طانت
اطلعت بمهاب وصارت تدبل بعيونا اطلع بامو:مين الاخت
ام تحسين:شبنا مهاب هي حسنه الي طلبتا الك
تركت ايفا المعلقة واطلعت بمهاب الي فاتح تمو عل اخر:نعم
حسنه:رغم انو انت لازم تجي لعنا اول بس مومشكلة فداك
وطقت بلعلكة ونقذت ايفا قربت منا:مين هي خالة
ايفا:ايفا ملحم
اتقصدت تقول اسما ببطىء و كلمة ملحم هي وعم تطلع بمهاب الي صفن بهي الجملة وتخيلات براسو"انا ايفا عواد"
"انا ايفا ملحم"
"انت مين" "ايفا المجهولة العائلة"
غمض عيونو هوي وعم يتذكر هي الجمل وطلع من حالتو عصوت حسنه:مهاابي
مهاب:نعم نعم
حسنه:شبك بيبي
مهاب:حاج اطقي بلعلكة اذا بتردي وجعني راسي
حسنه هي وعم تعلك:لابردون منك يعني انا بلا مسكة مابقدر من هلا تحكم
ايفا:مسكة ههههه
حسنه:قلت شي بضحك يابعدي
ايفا:نوو بيبي نوو
حسنه:شوعم ترغلي ياروحي
ايفا:عم قلك انو بتجنني
اطلع مهاب فيها وضحك
حسنه:ايوا اي تسلمي ييي يبرق بموت فيه
قربت وقعدت وبلشت تاكل بسرعة وايفا عم تطلع فيها باشمئزاز:فولغير
حسنه:شويعني ليكي انقبري احكي عربي لنفهم ماشي قال عم تتفصحن يقطع عمرك اكيد كلك شفط
ايفا:اول شي يابلدية هي بتنقبري بتقوليا لامك الي لاا لأنو لسانك بقصو وبعطيه للكلاب تمام
حسنه:هههه هي الي انتي بدك تقصيلي لساني يابتوع فرنسا
مسكت ايفا صحن اللبن وكبتو كلو بوجها:بس لخبرك صناعة وطنية ها
انفاجئو ام تحسين وابو تحسين ومهاب ضحك
حسنه:هي الي
ايفا:هيك شي
حسنه:والله لالعن ابوكي يابنت الحرام
طلعت ايفا علكرسة ونطت عحسنه وبلشت خبط فيا ام تحسين تحاول تفكا ومهاب ماعاد قدر يتحرك من كتر ماضحك
ايفا:مومين ماكان مسمحلو يقول هي جملة اسمعتي ولي
ابوتحسين:لك مهاب فكا من ايدا حاج تضحك
مهاب:هههه طيب طيب
قرب مهاب وحمل ايفا هي وعم تخبط بحضنو:كنك بنت ابوكي بترجعي بتعيدي الي قلتيه قدامك ايفا لك بنتي روحي اسألي عني ماتغرك هي الانوثة والمعاملة الحسنى
مهاب:خلصتي
انتبهت على حالا كيف مهاب رافعا عن الارض وهي عم تخبط اطلعت فيه هي وخجلانة:اي
مهاب:لكن رح نزلك
نزلا عل ارض وام تحسين قومت حسنه وصارت تهديا:والله لاخرب بيتك
طلعت من البيت معصبة خجلت ايفا ونزلت راسا بلارض:انا اسفة كتير عنجد بس ماقدرت اسكتلا استفزتني
دخلت ام تحسين على غرفتا ولحقا ابو تحسين كانت ايفا بدا تلحقن بس وقفا صوت مهاب:اتركيهن شوي وبعدا بتحكو
طلع لبرا البيت وفرط ضحك:ااخ ماعاد اقدر اضبط حالي بخربيتا شوهاد مومبين عليها
______
نضفت ايفا المكان وعملت قهوة وطلعت كان مهاب قاعد علمقعد وعم يطلع بسما:ممكن اقعد
بعدلا وهي مدتلو كوب القهوة:تفضل
مهاب:اجى بوقتو
ايفا:بعتذر لانو هجمت على حبيبتك
مهاب:حبيبتي مين قال
ايفا:موهي خطيبتك
مهاب:ااا اي هي ذوق امي نفسي افهم لي حابتا
ايفا:انت مابتحبا صح
مهاب:تسؤ
ايفا:طيب انت بتحب غيرا
48 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 21:03
باز کردن / نظر دهید
2022-05-22 00:03:10 سمع صوت ايفا هي وعم تنادي قام ليشوف شوفي مع طلعتا من الحمام وشعرا عم ينقط مي وهي طالعة لقتو بوجها خافت وزحطت رجلا علمي وكانت رح توقع وقت سحبا مهاب لحضنو باخر لحظة فتحت عيونا بصدمة اول ماشافتو وهوي كان عم يطلع فيها باعجاب وقفا وهي حاطة ايدا علمنشفة لتوقع
اطلع فيها كيف شعرا عم ينقط مي:بعتزر ماكنت بعرف انو اجيتي
لف ليطلع بس هي وقفتو بصوتا الي عم يرجف:جواد
وقف مهاب بأرضو وحس شي لامس قلبو
قربت منو بهدوء:جواد
لف مهاب مستغرب:عم تحكي معي مين جواد
ايفا:انت جواد
مهاب:انا مهاب موجواد
تركا ومشي حطت ايدا عقلبا وراحت علغرفة ركيد وعيونا عم يشرو دموع:شوالي عم يصير هاد جواد هدول عيونو هاد صوتو
___
دخلت ام تحسين لاقت مهاب قاعد:يي اجيت امي
مهاب:هي الي جوا
ام تحسين:لتكون حكيتا شي
مهاب:لااطمني
طلعت ايفا هي ومبدلة تيابا لابسة شورط اسود وبلوزة حمرا:نعيما بنتي
ايفا وعيونا عمهاب:الله ينعم عليكي خالة
انفتح الباب ودخل ابو تحسين:السلام عليكم
ردو كلن وقرب من ايفا ورحب بوجودا:شوام تحسين ماجهز الغدا
ام تحسين:ثواني وبكون محطوط تعال مهاب ساعدني
ايفا:انا بساعدك
ام تحسين:لاوالله مابتقومي
مرق مهاب من حدا من غير مايطلع فيها وهي حست قلبا قبضا
ابوتحسين:تعالي اقعدي بنتي طبخ خالتك غير شكل
حطو الغدا وقعدو ياكلو كلن وايفا عم تراقب مهاب وهوي يسرق نظرات من تحت لتحت
ايفا:دايمة الاكل طيب كتير
ام تحسين:ما اكلتي شي
ايفا:هاد اكلي
ام تحسين:اكلك برا موعندي موشايفة حالك معصمصة هاتي عبيلك هاتي
ايفا:بس
ام تحسين:مهاب احكيلك كلمة
اطلع فيها مهاب:اكل امي لايعوض بنصحك ماتفوتيه
ابتسمتلو واخدت الصحن وصارت تاكل
____
كانت كل المشاريع قداما عطاولة بلحديقة وعم تشرب قهوة وتشتغل
كان واقف بعيد بلعتم وحاطت ايدو بجيبو وعم يراقبا:لي حاسس حالي بعرفك ياترى وين شايفك بس لواتذكر
التفتت فجأة وحست على حركة:في حدا هون
ضل واقف مكانو واتفاجئ اول ماقربت بسرعة من مكانو صار يرجع بهدوء واول مالف اتفاجئ فيها بوجهو ضاربة فلاش الموبايل بعينو:مين انت ولا
مهاب:هاد انا مهاب شيلي من عيني
نزلت الضو:بعتذر ماعرفت فكرت حرامي
مهاب:وافترضي حرامي بتجي لعندو
ايفا:لكن اتركو يسرق ،شوعم تعمل هون عم تراقبني
مهاب:وكأنو ماعندي شي غير مراقبتك
ايفا:لكن
سكت مهاب ماعرف شو يجاوب:بيتي وحر فيه
تركا ومشي وهي لحقتو:اي بيتك وماحكيت شي لي معصب
مهاب:مومعصب
ايفا؛لكن لي عم تصرخ
مهاب:هيك صوتي عالي
ايفا:طيب وطيه
مهاب:خليكي بحالك وبشغلك احسن
تركا ودخل للبيت:نفس الحيونة سبحان الله
طلعت ام تحسين لعندا وجابتلا صحن فواكه:تفضلي بنتي
ايفا:شكرا كتير خالة اجى بوقتو
ام تحسين:رح اتركك تكفي شغلك
ايفا:ممكن سؤال
ام تحسين:اكيد تفضلي
ايفا:ابنك اسمو مهاب
ام تحسين:اي ليكون زعجك بشي هوي شخصيتو عصبي شوي
ايفا:موهيك قصدت شبهتو لشخص بعرفو
تلبكت ام تحسين وصارت تأتأ:منين بدك تعرفيه كفي شغلك بنتي مارح لهيكي
دخلت علبيت بسرعة وايفا مستغربة من ردة فعلا:شكلو في ان
رن تلفونا وكان احمد:انتي بتنقلعي من هون بتنسيني من هون
ايفا:سوري يابيبي بس والله مافضيت
احمد:يلا مومشكلة اي كيفك
ايفا:تمام وانت
____
طلعت من الغرفة هي ولابسة فستان اسود قصير وقف مهاب عم يطلع فيها من فوق لتحت:هيك رايحة
ايفا:لي في شي
مهاب:لاشرفي خلصيني اتأخرت عشغلي بسببك
ام تحسين:خف علبنت خف
مهاب:شرفي
طلعو سوا ومشي مهاب:لوين
مهاب:لوصلك
ايفا:موبسيارة
مهاب:لامابحب اركبا بدك مشي تعي مابدك خليكي
تركا ومشي وهي لحقتو:فيك تخفف نفسيتك شوي
وقف وزورا:لازم اخدك بلاحضان ليعجبك بنات اخر زمان
ايفا:على فكرة ماقصدت هيك قلت خفف نفسيتك يعني احكي متل البشر مومتل البقر
مهتب:شوقلتي الي هاد الحكي
ايفا:اي الك
مهاب:الحق علي قال وصلا انشالله عمرك
ايفا:موبعازتك
تركا وراح وقفت محتارة:اي شواعمل هلا نفس الشخصية بس الواحد يستفزو اليوم بتفضالك لالحقو مشان ما اتأخر
____
كانت مهموكة بشغل وعم تحكي مع العمال:اهم شي الدقة بلقياس التصميم جاهز ومناسب بهي الجهة رح تكون الباحة وهون البوفي وهون الملعب ومن هي ناحية الصفوف
كان جواد وتحسين عم يضحكو عليها هنن وعم يشتغلوا ويقلدوا:مفكرة حالا بفرنسا قال ملعب وبوفي
تحسين:من كل عقلا ولاد ضيعتنا شغل بابي ومامي موعرفانة انن بينكتو الارض
مهاب:زعلان عليها رح تتعب علفاضي بكل هشغل عيارو اسبوع بكون ناكشينو
تحسين:تصطفل خليا نكفي شغل كم كيس بقو
مهاب:لسا عشرة ومنخلص
تحسين:تعبت ولو
مهاب:انت خروق
تحسين:الله يسامحك كيفن امي وابي
مهاب:مناح بسلمو
__
ايفا:مدام صوفي كان بدي اسألك سؤال
50 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 21:03
باز کردن / نظر دهید
2022-05-22 00:03:09 ميار:وينا ميريل
ما حدا رد
ميار:ايلول وينا ميريل
ماردت
مشي وصار يعيط بلبيت:ميريل ميريل
جلال:لا تعيط ماحدا رح يسمعك
ميار:ما فهمت
جلال:حكيي واضح
ميار:راحت ع المزرعة
جلال:لا
ميار بصريخ:فهموني لكن
جلال وقف واطلع بلكل:انتو حطيتو الحق عليها وع ايفا حملتون سبب موت جواد وصرتو تعاملوهن بحقد
تركن ومشي بس لف فجأة وقرب من ميار: البنت مابقى تتحمل حقدك عليها وحقد اخوها وحقد سلفا لهيك طفشت منكن وقت بدك ترجع ميار القديم رح اعطيك مكانا
كرم:راحت الله يسرلاا
ايلول:كرم شبك هيي اختك
كرم:ما عندي اخوات
ايلول:يا خسارة بس
كان ميار حاسس بتأنيب الضمير بس مافيه ينسى
كرم:كلشي صار بسببا وبسبب اختا
يوسف وهوي عم ياكل:لولا ايفا ما سافرت وجواد ما لحقها ما كان مات جواد
جلال سامع حكيون من بعيد؛هدول مو اولادي اولادي ما ربيتون ع الحقد والكره
__
كانت عم تستقبلا بلمطار سيارة وعليها سائق ومعو صوفي وقفو ينطرو وقت اشرلا الشب المسؤوا عن الجمعية
التفتت وانصدمت وقت شافت جمال ايفا كانت لابسة بنطال اسود رسمي وكنزة حمرة خيط وعليهن جاكية سودة وسكربينة حمرة وحاطة نضارات وعاملة شعرا ويفي:سبحان الخالق
قربت ايفا منن ونزلت النضارة بابتسامة ومدت ايدا:ايفا عواد
صوفي:عربية؟ اا بعتذر صوفي نجار
ايفا:تشرفنا مدام صوفي اي عربية شو جاهزين
صوفي:اكيد تفضلي
حطو شنتت ايفا بلسيارة وركبو كانو عم يحكو كل الطريق عن المدرسة والمنطقة وقت فاتت نسمة هوا لقلب ايفا وقلبا صار يدق توترت
صوفي:فيكي شي
ايفا:الي مدة منيحة ما اجيت للبلد حاسي قلبي عم يدق بقوة
صوفي:هههه هاد من الحماس حبيبتي
ايفا:يمكن
______
كانت كل الضيعة واقفة وناطرة كبار وصغار عم يجهزو للاستقبال ومهاب قاعد عل حجرة عم يراقب من بعيد وقت شحطت سيارة ونزلت صوفي وقف مهاب ليشوف
انفتح باب ايفا وحطت رجلا عل ارض ونزلت من سيارة هي وعم تبتسم شالت نضارة بثقة والكل مبهور بجمالا
حس قلبو صار يدق بقوة استغرب من حالو واطلع فيها بتركيز
كانت عم تحاول ترضي الكل الي عم يضيفوها حلو وتاخد منن كلن لما لفت للحظة وكانت رح ترجع نظرا لمكانو بس لفت بسرعة ومالقت حدا اطلعت حواليها هي ومتوترة اطلعت بصوفي:مدام صوفي بدي ارتاح
صوفي:تفضلي معي على مجلس الضيعة
مشو سوا وايفا موترة وعم تحكي بقلبا:ايمت بدي اخلص من طيفك الي ملاحقني جواد ايمت عم شوفك بكل مكان
___
رجع مهاب علبيت وشاف امو:كيفا ست الكل
ام تحسين:وين الخانوم
مهاب:مع المدام صوفي شوي وبتجي شكلك كنتي برا البيت
ام تخسين:اي صح رحت وطلبتلك بنت الجيران حسنه والله البنت طيوبة ومافي منها
مهاب:اعملي الي بريحك امي انا فايت بدل واطلع عشغل
ام تحسين:الله يهدي بالك ياروحي
____
طلعو ايفا وصوفي سوا:ايفا خانوم انا كان بودي استقبلك ببيتي بس بصراحة جوزي قعدتو مارح تعجبك لهيك امنتلك غرفة عند عيلة والله الكل بيحلف بحياتن من اكابر الضيعة مافي باخلاقن وابنن والله بعدو ابني تاني مافي متلو
ايفا:خلص ماتكفي اوكي اليوم بدي ارتاح من بكرا بدي تأمنيلي عدد كبير من شباب الضيعة
صوفي:من عيوني شرفي وصلك
ايفا:بروح بسيارة بس دليني عطريق
صوفي:موبعيد كفي طول وبعدا في بيت حدو ورد كتير وخضرا هاد بيت ام تحسين
ايفا:شكرا كتير بلاذن
صوفي:اذنك معك
ركبت ايفا السيارة هي وعم تسوق بصعوبة من الارض المعجرفة:لك تضربو على هضيعة شوهااد في اختراع اسمو زفت يابشر
انتبهت للمكان الي وقفت قبالو متل ماوصفتو صوفي نزلت وقربت من الباب ودقت فتحتلا ام تحسين:حضرتك الست ام تحسين
ام تحسين:اي انا وانت صاحبة الشركة
ايفا اي
ام تحسين:لك يامية اهلا وسهلا بحبيبة قلبي
سحبتا لايفا وبلشت تضما وتبوسا وترحب فيها:فوتي حبيبتي فوتي
دخلت ايفا هي وعم تطلع بلبيت وسقفو التعبان رغم بساطو بس كان واضح ترتيب ولمسة ام تحسين الدافية فيه:موقد المقام
ايفا:بلعكس انا كتير بحب هيك
ام تحسين:جبلك شي حبيبتي
ايفا:بس ياريت كاسة مي
ام تحسين:من عيوني
جابتلا كاسة مي شربتا واطلعت بأم تحسين هي وعم تبتسم دق الباب وراحت ام تحسين تفتح كان في طفلة:خالة ام تحسين بتقلك ماما تعالي شوفيلها الطبخة
ام تحسين:يحرم تعرفو تشتغلو شي من غيري قليلها جاي
التفتت لعند ايفا:بعتزر منك ثواني مابطول غرفتك هي الي عل يمين والحمام داخلي في باب بتفوتيلو من قلب المطبخ خدي راحتك ماحدا رح يجي ابوتحسين مع زلم وابني بشغل
ايفا:طيب
راحت ام تحسين
ودخلت ايفا تاخد دوش كانت في طنجرة ساخنة وحدا طنجرة باردة:انا كيف بدي اتحمم يلا بدبر حالي
خلصت حمام ولفت المنشفة عجسما:نسيت تيابي خالة ام تحسين اجيتي خاالة
______
دخل مهاب علبيت وقعد علكنبا:قال كنا اشتغلنا اليوم لي هيك بحبو يماطلو
48 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 21:03
باز کردن / نظر دهید
2022-05-22 00:03:09 #الجزء الرابع عشر
جلال:ياترى هوي عايش او ميت
يوسف:من هديك السيارة ماطلع شي نزلت كلها بلوادي
ميار:احساسي بقلي اخي عايش
كرم:برأي لانتأمل يلا انا رايح عشركة ماتتأخر ميار
ميار:ماشي
متل العادة طلعو كلن وسكرو علقصة كرمال ماينفتح جرح قديم عم يحاولو يسكروه
علاقة ميريل وميار عم تبرد وخصوصي بعد اختفاء ايفا مرة تانية واختفاء جواد
____
ايفا:حبيت الفكرة
احمد:ماعجبتني
ايفا:لي
احمد:هيك ماعجبتني وبس
ايفا:احمد هاد مشروع بناء مدرسة للايتام بقرية ماعندا شي معقول مانساعدن
احمد:موهيك قصدي بس برأي فكرة الرجعة للبلد كلها غلط بغلط في الف شركة غيرنا تستلمو بلالنا وجع الراس
ايفا:انت مابدك وجع راس او مابدك نرجع للبلد بعدين وين وجع راس
احمد:مابعرف غلطنا وقت رجعنا اول مرة
ايفا:اطمن اتأكدت مالن علاقة بلمشروع بأي شكل لامنعرف عنن شي وهنن مابيعرفو انو نحنا بفرنسا
احمد:مادخلني روحي ارجعي اشتغليه لحالك
ايفا:ماعندي مشكلة بروح وبرجع وهنن رح يأمنولي السكن لمدة عشر ايام وانت بتستلم مكاني وباقي الفريق بحل الوضع
احمد:اوكي ايمت السفر
ايفا:بكرا اتواصلت مع المدام صوفي بكرا رح كون عندن
احمد:ايه لنشوف اخر جنانك لوين رح يوصلك
ايفا:اضحكلك
احمد:ياريت كرمال ما اتخجل
ضحكت ايفا عنجد:هههه طيب تضرب
___
كانت واقفة بلبسا الانيق قدام حديقة بيتا الخشبي الكبير الوحيد:مدام صوفي
ابتسمت اول ماسمعت صوتو ولفت لعندو:تعال مهاب
مهاب:طلبتيني
صوفي:اي عايزتك بموضوع
مهاب:تفضلي
صوفي:صح ضيعتنا فقيرة وعم حاول بوضعي المادي الي على حالو وقفها على رجليها بس نحنا عنا نقص بكتير شغلات من تطور مافي هواتف ولاكهربا ولامنعرف شي عن خلاطات المي منروح نعبي كل يوم من البير ومنرجع اطفالنا عم يكبرو على الشغل والتعتير هنن مابيعرفو يفكو الحرف
مهاب:والعمل
صوفي:في جمعيات خيرية بتهتم بضيع الناحية انا قدمت طلب للمجلس بانو يعملولنا مدرسة ومبارح اجا الطلب مع الموافقة
مهاب بفرح:حلو كتير
صوفي:شركة فرنسية حطت ايدا علمشروع وحبت هي تستلمو
مهاب:هدول الاجانب اكيد شغلن غير شكل
صوفي:وانا هيك عم قول بكرا رح توصل طيارة صاحبة الشركة بدي نستقبلا احلا استقبال ورح اطلب منك طلب
مهاب:ولو أمريني
صوفي:انت بتعرف وضعي مع زوجي سكرجي ومالو أمان ومافي حدا بضيعة خرج يتأمن غير ابو تحسين وام تحسين لهيك بدي منكن تستقبلوها هل فترة وكل مستلزماتا بتوصل لعندكن الجمعية مهتمة بتأمين اي شي بتحتاجو
مهاب:هوي انا ماعندي مانع طالما هي ضيفتك بس عم تقولي صبية
صوفي:على اساس هدول الاجانب بتفرق معن
مهاب:قولتك لكن رح خبر امي ونحنا بلانتظار وساعدك بأي شي بتريديه
صوفي:ياحبيب قلبي يامهاب
مهاب:انا بلخدمة مدام صوفي تصبحي على خير
صةفي:تلاقي الخير
تركا ومشي صار يبطىء بلمشي هوي وعم ينفخ:لي انا مالل لي حاسس في شي ناقصني اووف لروح لعند الشباب احسن شي
____
عم تضب تيابها بشنتة وقت شافت صورة ايفا مسكتها وقعدت ع الارض تبكي:وين رحتي ليش رجعتي واختفيتي وينك يا سندي
باست وضمت الصورة
فتح الباب ميار وشافها عم تبكي
فورا ميريل خبت الصورة وراها
ميار:شبك ليش تلبكتي
ميريل:اه ولاشي تعبانة
ميار:سلامتك وشو يلي خبيته
ميريل:الله يسلمك انا ما خبيت شي
قرب ميار وهيي ماعرفت وين تخبي الصورة
ميار:هاتيها للصورة
ميريل:اي صورة
ميار:يلي حطتيتيها تحت للمخدة
ميريل:مافي شي
ميار:لا تكذبي
شال الصورة من تحت المخدة
ميريل:اعطيني اياها
ميار بضحك:ومحتفظا بصورة هل قاتلة
ميريل:لاتحكي عنا
ميار:قاتلة وحقيرة
ميريل بصوت عالي:خراس
هجم ميار عليها صار يضربها
كانت ميريل عم تبكي وتعيط وقت انفتح الباب وفاتو الكل
فورا كرم دفش ميار عنها وهجم بدو يقتلو ويوسف صار يبعدن عن بعض
‏جلال بصوت عالي للكل: خلص بقى
الكل وقف الا ميريل كانت عم تبكي قربت منها ايلول وحضنتا
جلال:شوفي شو صار لي عم تمد ايدك ع مرتك
ميار:اسألها
جلال:عم اسألك انت
ميار بلبكة:لانو حكيت ع الانسة ايفا
جلال:ولي حتى تحكي
كرم اطلع بميريل:اذا هيك ما قصرت
وطلع لحقو يوسف
ولحقو ميار جلال قرب من ميريل وضما وهيي صارت تبكي:لا تزعلي منن هنن مزعوجين رح ينسو وترجعو متل قبل
ميريل: انا بدي اطلق
شهقت ايلول
جلال:طولي بالك يا بنتي انا بحكيه
ميريل حطت ايدها بايدو:عمو كرمال الله خليني روح رح طق رح موت قلبي ما عم يهدا رح ارجع وقت يعرفو غلطن ويصلحوه
جلال:لوين رح تروحي
ميريل:ع بيت جدو صهيب
جلال:رح خلي الشوفير يوصلك انتبهي ع حالك كتير وعلبنت
ميريل حضنتو:من عيوني
رجعو المسا الكل ع البيت ما كان غير جلال وايلول قاعدين
ايلول:ليش اتأخرتو
قرب كرم وباسا:كان عنا شغل
47 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 21:03
باز کردن / نظر دهید
2022-05-22 00:03:08 يوسف:ممتاز اسمي بل مجلس كل مانو عم يكبر
كرم:بتستاهل تعبت ونلت
ايفا:موفق عمو
يوسف:حبيبة قلب عما
حيدر ابن كرم:بتوفيق عمو
يوسف:يخليلي ياك ياروح عمو
ميريل:ميار كان بدي اطلع انا وايفا شي يومين عل مزرعة
ميار:انطري لاخر الاسبوع منروح سوا
ميريل:مابدي اخر الاسبوع بكرا
ميار:طيب بخلي الشباب يوصلوكي
ايلول:عادي نروح معك
ميريل:اكيد
كرم:جلسة نسائية يعني من غيري انا واخي
ايلول:ليكون عندك مانع كرم
كرم:لاولو خدو راحتكن
ايفا بحزن:يالله اشتقت لجوادي
سكتو كلن بحزن واطلعو بصورة جواد وبعدا اطلعو بجلال الي نزل راسو بحزن
#يتبع
44 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 21:03
باز کردن / نظر دهید
2022-05-22 00:03:08 وسكر
ميريل:شو عم يصير ما عم افهم شي
وصل جواد ع الاوتيل واتجه ع الاستقبال
جواد للسكرتيرة:مرحبا
السكرتيرة:اهلا
جواد:بدي اسأل عن غرفة ايفا عواد
السكرتيرة:لحظة استاذ
كان جواد صافن وعم يبتسم
السكرتيرة:مافي حجز بهاد الاسم
جواد فكر وقال بجوز مسجلة باسم ايفا ملحم: طيب ممكن تشوفي باسم ايفا ملحم
السكرتيرة:طيب ماشي
صارت تدور
جواد:معقول مو هون نازلة
السكرتيرة:بدي اعتزر منك استاذ كمان مافي حجز لهاد الاسم
جواد:مستحيل هيي هون نازلي
السكرتيرة:استاذ انا دورت بكل اسماء الغرف مافي هيك اسم
جواد بعصبية:ارجعي دوري منيح عم قلك نازلة بهاد الاوتيل
السكرتيرة:رجعت دورت وكمان ما في اسم ايفا
جواد:مابصير معقول ميريل عم تكذب
السكرتيرة يلي خرجت ايفا اجت لعند السكرتيرة التانية: خير شوفي
السكرتيرة ١:الاستاذعم يسأل عن بنت وماموجود اسمها
السكرتيرة ٢: طيب شفتي بقائمة يلي خرجو اليوم
السكرتيرة :١ لا
السكرتيرة ٢: طيب اعطيني اسما
جواد:ايفا ايفااسما
السكرتيرة ٢ اتذكرت وقالتلو:ايفا ملحم
جواد:اي اي هيي بتعرفي وين
السكرتيرة:من ربع ساعة طلعت بعد ما حجزتلا ع تركيا
جواد بعصبية:انت متأكدة
السكرتيرة:اكيد
طلع جواد رك من الفندق
____
ايفا:رح اشتاق للكل
احمد كان قاعد بطيارة:يلا خلصينا طولتي
ايفا:احمد
احمد:لا ابوه
قربت وضمتو بسرعة
احمد:شبك صايرة حساسة فورا بتبكي
ايفا عم تمسح دموعا:ليش اجيت
احمد:مافي ع فراقك
ايفا:طيب وميسا
احمد:قلتلا رح سافر
ايفا:شو حكت
احمد:صارت تبكي وتترجاني ضل
ايفا:تضرب ليش هيك عملت بلبنت
احمد:ما عملت شي قلتلا فترة ورح ارجع نتزوج وبرجع ع تركيا
ايفا:شو قالت
احمد:ما قبلت
ايفا:يلا بعينك الله ع العذاب
احمد:صرنا تنين مين بدو يواسينا
ايفا:صاحب البيت
احمد:كملت كرمال تقتليه
ايفا بضحك:اي بيستاهل
__
كان جواد عم يسوق بسرعة جنونية وعم يتصل بايفا الرقم خارج نطاق التغطية:ردي كرمال الله لا تروحي ردي
‏___
(الرجاء من الجميع ربط احزمة الامان وطارت الطيارة)
جواد زاد السرعة:ايفا ماتروحي
ما شاف غير طفل صغير قدامو تلبك مافيه خفف سرعة ومافيه يضل لانو رح يموت الطفل واذا بعد عن الطفل رح يوقع بلوادي
_____
بعد مرور سنتين
احمد:ايفا يا ايفا
ايفا:اي
احمد:حاج شغل قومي نطلع نتغدا
ايفا:مافيي عندي شغل كتير لازم انهيه
احمد:لك لاحقين ع الشغل
ايفا بصريخ؛ احمد عم قلك عندي شغل كتير مافي اخسرو
احمد بعصبية:ما خسرنا شي قدام يلي خسرناه
ايفا:شو قصدك
احمد قصدي:يا انسة خسرنا اهلنا ورفقاتنا وتركنا الكل ورانا وركدنا ع مصالحنا
ايفا:مابيستاهلو
احمد:لك ميريل الك سنتين ما سمعتي صوتا ولا شفتيها كرم ضل يحاول يوصلك وانت ما تردي الله العليم شو صار فيه
ايفا:لا تخاف بكونو بخير
احمد طلع وسكر الباب بقوة
ايفا حطت راسها بين ايدها وانفتح الباب بقوة
احمد:بتلاقيني ع الكورنيش
ايفا:رح الحقك
احمد؛لا تنسي الصندويش
ايفا:مارح انسا
احمد:يلا قومي مابدي عيد
اطلعت فيه ومسكت الكباسة وخبطتو فيها بس سكر الباب فورا قبل ماتجي بوجهو
اخدت جزدانا وطلعت
_____
بضيعة صغيرة سكانها بيوتن خشبية قديمة البعد بينن مسافة كيلومترات قليلة مافيها اي تكنيك حضاري لاكهربا ولاهواتف ولانت كانت ضيعة بتمتاز بلخضار الي فيها وكتر الاراضي المزروعة والورود من كل الاوان كأنها لوحة كانت اكبر مثال لضيعة الدافية
كانو العمال كلن عم يشتغلو بجهد ومن بينن كان واقف وعم يضرب بلمنكوش بكل قوة وشراسة عيونو السود عم يلمعو مع الشمس والكل عم يراقبو
مسح بكوعو وجهو وقف عم يلهت قربت منو مرة مبين عليها الكبر بلعمر والاكابرية من لبسها:عم تشتغل كتير ياسمراني
اطلع فيها بثقة وابتسم:المهم نعجبك
صوفي:عاجبني عاجبني
مهاب:هاد اهم شي ست صوفي
صوفي:مابدك تاخد استراحة الغدا
مهاب:بلاصل خلصت رايح علبيت
صوفي:الله معك
حمل غراضو عكتفو ومشي وعيون الكل عليه وكل من شافو يلقي تحية هوي ومبتسم كانت شخصيتو محبوبة بين الكل
مهاب:كيفك عمي
_:لك مشتقلك مهابو وين ماعم نشوفك
مهاب:شغل بلكي بمرق اليوم لعندك
_:لك بتشرف
كفا على بيتو هوي وعم يتجاهل عيون البنات فتح الباب ودخل كان في زلمة كبير عم يلعب شدة قرب منو وباس راسو:كيفك ياغالي
ابوتحسين:داعيلك ياحبيبي
مهاب:وين امي
ابوتحسين:بلمطبخ فوت شوفا
دخل مهاب كانت مرة كبيرة بلعمر عم تتفتل بفستانا القديم بين زوايا المطبخ قرب وضما من ورا نقزت:ههههه هاد انا
ام تحسين:اخرتي على ايدك
مهاب:بعيد الشر عنك ست الكل
ام تحسين:جوعان
مهاب:ميت
ام تحسين:يلا غسل ثواني بكون الاكل جاهز
___
كانو قاعدين عم يفطرو كلن ويحكو كان واضح الكبر والهم على جلال تغير كتير وبان عليه الكبر والهرم:كيف الوضع يوسف
45 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 21:03
باز کردن / نظر دهید
2022-05-22 00:03:08 ايفا:شوكان لازم قلك
كرم:اي شي بس ماتروحي بهي طريقة مااعرف هيك بتعرفي شوصار فيني لما صرت حس انو في قطعة مني بعيدة عني
ايفا:كل عمرا بعيدة
كرم:بعيدة عن عيني بس قريبة لقلبي صارت قريبة لروحي كنت حس في شي بيربطني فيكي من اول مرة شفتك فيها حسيت بشي غريب ماعرفت حدد هشعور الا وقت عرفت وقتا حسيت حالي انو حليت مكان لقطعة ضايعة من البازل
ايفا:شوكنت رح تعمل اذا عرفت رح تاخدني بل احضان رح تتقبل ياترى حقيقة مخفية من سنين
كرم بصريخ:كان من حقي اعرف
ايفا بصريخ:ليش ليش يااخي جاوبني كنت رح تساندني رح توقف معي شي اكيد لاا ماكنت رح تقبل تطلع بوجهي
كرم:ماتجاوبي على كيفك
ايفا:لانو هاد الصح ماعندك جرأة تجاوب وتقلي انك كنت بتكره الارض الي بمشي عليها شوالي اتغير شقفة ورقة حركة مشاعرك خلتك تحس بتوأم الو غايب عنك33 سنة لي مصرين تضلو تكرهوني فيكن
كرم:ايفا حسي فيني كرمال الله لك انا عموت علي عملتو فيكي الندم عم ياكلني على كل لحظة بكيتك فيها على كل لحظة جرحتك او هددتك فيها
ايفا:انت مادخلك
كرم:هههه مادخلني ماتكذبي علقليلة اطلعي بعيوني وقليلي انو انت فعلا مابدك ياني وقتا يمكن تهدا النار الي بقلبي اذا شفت انو بتكرهيني ماتسكتي تعي اضربيني اعملي شي صرخي ماتسكتي عم قلك ايفا انا بدي ياكي بدي تكوني اختي عن تفهمي علي بدي تسامحيني ردي كرمال الله ماتسكتي
قربت ايفا وضمتو فورا وكرم وقف مصدوم وبعدا شد عليها ودفن راسو بشعرا هوي وعم يبكي
كان جواد نازل من سيارة ومعو ايفا وقت شافن سوا ابتسم بحب وقرب منن:عقبالي
بعدت ايفا عن كرم وراحت بسرعة من غير ماتطلع
دخلت على مكتبا وصارت تغسل وجها:حاج قاوم انا بحاجتو بحاجة توأمي
______
كرم:جايب ايفا عل مشروع
جواد:اي
كرم:وليش
جواد:خطة استراتيجية متعوب عليها تكتيكيا بعدين بشرحلك
تركو وفات للبناء التاني:ليكي عمو هلا بتروحي وبتدقي هداك الباب ماشي
ايفا:لي
جواد:لك شودخلك لي روحي يلا
نزلا جواد عل ارض وصارت تمشي ببطىء وتوقع وتقوم لحتى وصلت وصارت اطبش علباب
فتحت ايفا الباب اطلعت مالقت حدا حست في حدا عم يشدا من بنطالا اطلعت وشافت ايفا الصغيرة كان كتير بتعطي ملامح الها بسحبة لعيون والخدود والانف والجبين
نزلت ايفا لعندا وحملتا:شوعم تعملي هون ياحلوة
اطلعت ايفا لصغيرة لوراها ورجعت واطلعت بايفا وقلبت شفايفا ورفعت كتافا انو مابتعرف
ايفا:طيب شواسمك
ايفا الصغيرة:ايفا
ايفا:كأني عرفتك تعالي نفوت ونحكي جوا
قعدت ايفا عطاولة:انت بتعرفيني
هزت راسا بمعنا اي:جواد فرجاني صورك
ايفا:ايوا جواد قلتلي معناها انت حبيبة خالتو
قربت ايفا رفعتا وصارت تضما وتبوسا
وقت انفتح الباب فجأة ودخل جواد:ايفا انت هون قلبت الدنيا عليكي تعالي
نطت ايفا لحضن جواد فوريا:بس انت الي بعتتني
جواد:ايمت بعتك ياكذابة
ايفا؛من شوي
جواد:عمو حبيبي اسكتي
ضحكت ايفا:لي عم تسكتا
جواد:ماتدخلي بيني وبين بنت اخي
ايفا:عفكرة انا بكون عمتا وخالتا ليكون عندك علم
جواد:عمتا؟ بس ياايفا عواد نحنا من بيت ملحم
انغاظت منو:هاتا لهون
جواد:هيهي شوبدك فيها اجت معي بتبقى معي
شدتا ايفا منو:بس انا لسا ماشفتا
رجع شدا جواد:ابقي اعملي زيارة خاصة لتشوفيها
رجعت شدتا ايفا:موبكيفك
حواد:ولاعلى كيفك
صرخت ايفا لصغرية وصارت تبكي:خلصناا بدي ماما
جواد:بكيتيا بس ياعمو
ايفا:انت السبب حبيبتي تعي لعندي من روح لعند ماما
كانت لصغيرةرح تروح لعند ايفا بس جواد:بتتركيني
رجعت ضمتو:هأ بدي جواد مايزعل
ضحك حواد بشماتة واشر لايفا بمسخرة:اورفوار ايفا ملحم
طلع وتركا عم تفور وتغلي:اي شوعليه ياجواد منتحاسب
ايفا طلعت من المشروع واتصلت باحمد
احم:اي شريك
ايفا:جهز حالك
احمد:جاهز بس لوين
ايفا:بدنا نرجع
احمد بتلبك:على اساس مابقى رح نرجع
ايفا:غيرت رأيي
احمد:بس
ايفا:ليك احمد مو جابرتك تروح معي انا هلا رايحا ع الاوتيل بدك تسافر تعا مابدك هاد قرارك ولا تفكر اذا مارحت معي اني رح ازعل بلعكس انا بنبسط بس شوفك مستقر باي
وسكرت
احمد:لحظة اووف ايفا اخ منك وبس
بلمشروع جواد قرب من العمال وسألن حدا شاف:ايفا
الكل:لا
يوسف:هلا شفتا طلعت بسيارتا وراحت
جواد:رح تجنني هل بنت
صار يدقلا ما ترد
ايفا للسكرتيرا بلاوتيال:من بعد اذنك احجزيلي بدي ارجع ع تركيا
السكرتيرا: لحظة انسة اخر طيارة رح تكون بعد نص ساعة
ايفا:تمام رح ضب شنتي
جواد:ردي ايفا ردي
_
ايفا:حاج تدق قلبي ماعم يرتاح اتجاهك صح بحبك بس ماعم احسن
السكرتيرا:مع السلامة انسة
ايفا بابتسامة:شكرا
وطلعت
_
جواد:اووف احسن شي دق لميريل
ميريل:اهلا جواد
جواد:بدي اسألك الاوتيل يلي نازلي فيه ايفا وين
ميريل عطيتو الاسم
جواد:شكرا
43 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 21:03
باز کردن / نظر دهید
2022-05-22 00:03:08 اتخطيتك روح ولاترجع
كان بدو يقرب منا صرخت:لاتقرب اوعك امشي من هون وانساني
ضرب جواد الفازة وانكسرت بايدو انجرحت:فكرك اني موحاسس فكرك انو ماعم اتعذب لك انا روحي عم تحترق من اللحظة الي سافرتي فيها اللحظة الي تركتي جواد فيها خمس سنين عم ينطر يسمع خبر عنك اويسمع صوتك اويلمحك لك انا انهديت بغيابك حبيتك لدرجة نسيت حالي ونسيت كل حياتي جواد الي كل همو شغل تغير صار كل همو يعرف وين ايفا راحت وتركتو انتبهي موبس انتي الخسر الوحيد بقصتنا كلن مبسوطين وفرحانين وانا واقف بينن اتمنى وجودك
ايفا كانت عم تطلع على ايدو الي عم تنزف:انت هيك اخترت
واد:لاموانا الي اخترت بلحظة الي عرفت فيها اني صرت مدمن بسببك كرهت حالي لأنو قلبي ضل عم ينبض باسمك بس لانو ماقدر يكرهك عم تفهمي انا بحبك وماعم اقدر انساكي بحبك ايفا فهمتي
هدت ايفا شوي وهي عم تطلع على ايدو الي صارت كلا دم:جواد ايدك
حواد:شبا عم تنزف عادي هاد ولاشي قدام جرح الي بقلبي هاد نزيفو اكبر وقفيه اذا بتقدري
ايفا:طلاع لبرا انقلع طلاع جواد طلااع
صارت تدفشو بايدها على صدور هي وعم تصرخ:روح ولابقا ترجع رووح يلاا انقلع
دفشتو لبرا وسكرت الباب قعدت بلارض وصارت تبكي وتحاول تكتم صوتا
حواد:رح يجي يوم وتقولي ياريت ماقلعتو ياريت قدرت انسى وابدا من جديد بس وقتا رح يكون فات الاوان لانو انشالله بكون الله اخدني لترتاحي
راح جواد بسرعة وايفا طبت راسا بين ايديها وصارت تبكي:ماتروح اشتقتلك ماتروح
____
ميريل:انت شوعم تحكي ميار
ميار:متل ماقلتلك الشركة الي تعاقدنا معا طلعت لايفا ورجعت كانت باكبر قوة ممكن تنوصف ثقتا بحالا غرورا جمالا صوتا كيف قدرت تتحكم بكل هاد مابعرف بس نظرت عيونا خانتا رغم كل القسوة نظرتا لجواد غير كانت تجفل اول ماتشوفو او يلتقو عيونن
ميريل ببكي:غلطنا فيها كتير وانا اكتر شي لك هي اختي الي ضحت بحالا كرمالي انا شوعملت جرحتا وكأنو ناقصا
ضما ميار لحضنو:خلصنا حبيبي
ميريل:اشتقتلا ميار
ميار:بكرا روحي لعندا
ميريل:قولك بتسامحني
ميار:اكيد ايفا بتحبك كتير
ميؤيل:بس كرامتا عندا اهم من كلشي
ميار القصة صارت قديمة من خمس سنين خلص الماضي راح فكري ببكرا وكيف تحكيها
ميريل:بحبك ميار
ضمتو وهوي لفا كان بدو يبوسا وقت بكت ايفا:ايفا لاحقتني لاحقتني
ميريل:ههههه انتو كل حياتي
ميار:وانت روحي
______تاني يوم
ايفا:يعني مشي حالك احمدو
احمد:والله هيك الظاهر ياشريك
ايفا:اي انا موموافقة مافي ترتبط
احمد:شوهلحكي هاد
ايفا:عم امزح معقول مايعجبني اصلا كتير انبسطت صار فيني العب دور بنت الاحمى
احمد:بيلبقلك ها
ايفا:قصدك انا حية لاخلص بطلنا المهنة
احمد:على بابا ياماما وصاحب البيت التركي الي داقتيه قتلة من يومين
ايفا:تبلي الله وكيلك قلتلو متأخرة عندي اجتماع ماكان يفهم
احمد:والفران الي كبيتيلو العجينات
ايفا:اي خبزاتو موطيبين عم يغش العالم وينقص خميرة
احمد:والخضرجي وصاحب البار والختيارة والغرسونة وغيرو وغيراتو
ايفا:احمد بتسدقني ولابتسدقن
احمد:المشكلة بسدقك وبعرف انك كذابة
ايفا:خلص متفقين لكن
دق الباب وقام احكد يفتح:ميريل
ضمتو فورا وهوي ضما رجفت ايفا اول ماسمعت اسم ميريل وقفت فورا وقت دخلت ميريل والتقو سوا:اشتقتلك
بقت ايفا عم تزورا وميريل منزلة راسا ابتسمت ايفا وفتحت ايدا:تعالي
ركدت ميريل فورا وضمت ايفا هي وعم تبكي:اشتقتلك سامحيني اختي والله ماعاد اقدر على غيابك
ايفا:سامحيني ياروحي
مسح احمد دموعو الي نزلو من شدة التأثر بلقاء ايفا وميريل:قدي اشتقت لجمعاتنا
ايفاوميريل:ونحنا
ميريل:قلي ميار انو رح تسامحيني بس انا كنت خايفة
ايفا:تعالي اقعدي احكيلي عنك
ميريل:صار عندي بنوتة واسما ايفا كتير بتشبهك
ايفا:يارووحي لي ماجبتيا
ميريل:جواد بلبيت ومعبطة فيه بس يكون موجود مابتقرب من حدا
ايفا:ترا بنتك بدا ترباي من عندي
احمد:هههههه يسلملي الغيور
ايفا:احمدو
ميريل:خلص خرس ماتغيرتو انتو هههه
احمد وايفا:ولامنتغير
_____
جواد:خالتك عنيدة ياعمو كيف بدنا نقنعا
كانت ايفا عم تلعب بدقن جواد وتضحكلو:عموو
جواد:ياعيونو
ايفا:خدني باي
جواد:اجتني فكرة تعالي رح اخدك لاحلا مكان
___
كانو واقفين بمكان المشروع والعمال والعمار بكل مكان
كانت ايفا واقفة وعم تعطيهن تعليمات لما وقفت سيارة كرم ونزل لعندا:يعطيكي العافية
ايفا:الله يعافيك
كرم:سريعين ماشالله
ايفا:افضل منخلص بسرعة
كرم:فينا نحكي
ايفا:مشغولة
كرم:ماتتهربي بدنا نحكي
مسكا من ايدا وسحبا لطلعو برا المشروع بقي عم يطلع فيها وهي عم تحاول ماتطلع فيه:لي هيك عملتي
ايفا:شوعملت
كرم:تركتيني محطم انتي بتعرفي انو هديك الرسالة وهداك التحليل هدوني هد لي ماقلتيلي
42 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 21:03
باز کردن / نظر دهید
2022-05-19 00:38:46 رأيكن بالقصة
@Stories_3_bot
318 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 21:38
باز کردن / نظر دهید