Get Mystery Box with random crypto!

Stories 📖

لوگوی کانال تلگرام stories_3 — Stories 📖 S
موضوعات از کانال:
لغة
لوگوی کانال تلگرام stories_3 — Stories 📖
موضوعات از کانال:
لغة
آدرس کانال: @stories_3
دسته بندی ها: نقل قول ها
زبان: فارسی
مشترکین: 21.05K
توضیحات از کانال

قصص وروايات متنوعة ✨
➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹
نضجت للحد الذي استبدلت وجود الاخرين بقراءة كِتاب 📙
🌿18/10/2019🌾
follow us Instagram : 💚
https://www.instagram.com/mantury.vdo/
للتواصل ... 💚
@Stories_3_bot

Ratings & Reviews

5.00

2 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

2

4 stars

0

3 stars

0

2 stars

0

1 stars

0


آخرین پیام ها 218

2022-05-22 00:12:05 #ملحمة #انجيلا_خوري #طريف_رمضان #الجزء_الاول اضواء بكل مكان اصوات عالية لموسيقى كلاسيكية كانت الصحافة بكل مكان كلو موزع بشكل مرتب عم يتسابقو مين بينشر الخبر اسرع وهوي واقف قدامن بكل هيبتو وأناقتو كان باين عليه بال40 رغم انو تجاوز ال60 شيبتو كانت بتعطيه حلاوة…
494 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 21:12
باز کردن / نظر دهید
2022-05-22 00:12:04 اتجاهلا احمد وسحبا من ايدا قدام الكل وراح وقف علستيج ومسك المكريفون:ياجماعة انتبهولي شوي انا هون وقدامكن كلكن وبهل مناسبة العظيمة بدي قدم اعتذاري لهل حلوة غلطت بحقا وزعلتا مني بس يشهد علي ربي انو عيوني ماشافت غيرا ميسا
وطا احمد على ركبو قدام ميسا:قدام الكل بقلك بتقبلي تتزوجيني
قربت ايفا وعطتو علبة فتحا كان فيها خاتم الماس:شو
ايفا:يلاميسا
جواد:وافقي ميسوو
كرم:وافق يابيست
ضحكت ميسا من كل قلبا وصرخت:مواافقة
ضحك احمد مبسوط لبسا الخاتم وضما وصار يدور فيها
اطلع ميار بميريل:بتسمحيلي بهي الرقصة
ميريل:اكيد
كرم:ايلولتي
ايلول:طبعا
اتوجه الكل لمكان الرقص ميريل وميار كرم وايلول وجواد وايفا واحمد وميسا وحتى ابوتحسين وام تحسين وتحسين ومرتو وايفا الصغيرة وحيدر وحسنه ملزقة بيوسف ماعم تتركو
كان جلال واقف متكتف وعم يبتسم لولادو حس في ايدين نحطت عليه كانت ايفا وجواد:يخليلي ياكن
ضمو تنيناتن من ورا وانأخدت الصورة الن لتخل #انتهت
494 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 21:12
باز کردن / نظر دهید
2022-05-22 00:12:04 جواد:سمعت انو عم تلعبو بديلكن بغيابي فقلت ياولد اخواتك بدن فركة ادن
ركد كرم لعندو وميار واقف مصدوم:جواد
جواد:اشتقتلك كروم
ضمو كرم هوي وعم يبكي:ياحقير ياكلب
كانت كل الشركة واقفين ومتأثرين بلمشهد قربت السكرتيرة من وحدة وسألتا:مين هاد
_:جواد ملحم المدير الاول لشركة واخو كرم بيك كان مختفي الو سنتين مفكرينو ميت
جواد:ميار مطول بحالة صدمة تبعك
ميار:هوي شي بيصدم ما
جواد:ما هههه
قرب وضمو لحضنو بشوق كبير
سمعو رنة كعب التفتو كل الموظفين وشهقو اول ماشافوها:وهاقد اتت الفتاة التي انتظرها الجميع
رجعت قربت السكرتيرة من نفس البنت:ومين هي
_:هي الكارثة بحد ذاتا
اتخطت الكل ومسكت ايد جواد
جواد:بظن هل مرة لازم تشكروها هي الي لاقتني ورجعتني

كل الكره الي كان كرم قانع حالو فيه اتبخر اول ماشافا واقفة قدامو قربت منو واطلعت فيه:موحابب تسامح توأمك
كرم:احقر بنت اقسم بالله هههه
ضما وهي ضمتو وقرب ميار منن:ادحشوني معكن
يوسف:شكلكن عم تتحدو بدوني
حط ايدو عكتف جواد ضربو بوكس ببطنو:ياكلب
اطلعت ايفا بيوسف:ليكي بعترف انو بعمري مارح شوف بنت بقوتك ودهائك وبعترف انو كنت حابك لقبل مايغيب جواد هسنتين وانو كرهتك بس اول ماشفتك مابعرف شوصرلي ماحدا بيقدر يكره اختو
ضما يوسف هوي وعم يضحك
ايفا:ضل اهم شخصين لازم نقابلن لانو شفت ميريل
ميسا:مين غير عمو جلال
ايفا:احمد
لمعت عيون ميسا وسكتت
عم تتذكر حديث مبارح
__فلاش باك__
ميسا:شوفي احكو
ايفا:انت اكتر حدا اتأثر بلي صار معنا احمد
ميسا:ماتجيبي سيرتو مابدي اعرف عنو شي
حواد:ميسا احمد بحبك هوي عمل الي انتي او انا كنا رح نعملو مشي ورا رفيقة طفولة كانت معو ام واخت صح غلط بس هوي هيك رضى مبدئو
ايفا:عيونو موشايفة غيرك قلبو ماعم ينبض الا الك بضل عم يشوف صورك هوي كتير بحبك حاولت خلي يرجع بلكي بيرتاح بس ماكان بيقدر خجلو منك كبير سدقيني ميسا مارح تلتقي حدا بحبك قدو وانت بتحبيه شايفة بعيونك هاد شي
جواد:نحنا اجتمعنا وصار دوركن تجتمعو
ميسا:بس بدو يعتزر
ايفا:ههههوغصب عنو
_عودة__
ميار:يلا بسرعة لازم نروح لعند ابي
جواد:قابلتو قبلكن بس ماكنت جواد كنت مهاب
اطلع بايفا وشدا من خصرا:قديشك داهية
ايفا:اذا بتريدو ياجماعة بطلنا مصلحة التس خلص تبت ماعاد اعمل شي
كرم:دنب الكلب
يوسف:بضلو اعوج
ايفا:جوااد
جواد:المشكلة انو معن حق هههه
ضحكو كلن واطلعو لاقو كل الشركة واقفين عم يطلعو عليهن وعم يبتسمو وسفقولن
____
انفتح الباب ومن بين كل الدخنة الي محاوطة المكان طلت ايفا بفستانا الابيض الملكي كان كل تفصيل فيه شك الماس وتصميم ولابسة تاج ملكي وطرحتا مترين وراها دخلت هي واحمد من باب الصالة عموسيقى كلاسيكية بتليق بدخلة عروس كان جواد بطرف تاني لابس قميص ابيض وبنطال اسود وجاكية سودة سبور شيك وبابتسامتو الجذابة قرب منن وسلم على احمد:بعيونك
جواد:بقلبي وروحي
راح احمد وقف جواد قدام ايفا عم يبتسم:ماتطلع فيني هيك
ضحك وقرب وباسا من راسا ومسك ايدا ودخلو سوا وشعلة الالعاب النارية حدن من كل مكان وضوت السما باسمائن
قربت ميريل اخدت بوكي الورد منها واشتغلت اغنية سلو شدا جواد من خصرا وحط ايدو بايدا وراسو على راسا وبدو يرقصو:على فكرة حبك كان اكبر مصيبة سدقتي وقت قلتيلي اني علقت مع الشخص الغلط ايفا ملحم
ايفا:لتكون ندمان جواد ملحم معك وقت تتراجع
جواد:تسؤ مو جواد ملحم بيندم ايفا ملحم
ايفا:ههههه
جواد:لي عم تضحكي
اشرتلو براسا لف لورا وشاف حسنه واقفة عم طق بلعلكة وبايدا محرمة وعم تبكي وتمسح فيها:ههههههه اخ منك حسنه اخ
خلصو الرقصة ومشوا سوا سلمو على الكل وقرب جواد من حسنه:حسون
حسنا:اععععع
جواد:وطي صوتك لاتفضحينا
حسنه:غرامك مزيف ضميرك عدم اععععع
جواد:خلص اسمعي ليكي اطلعي وراكي شايفي هاد الشب الحليوة
حسنه:كلن حلوين انو واحد
جواد:هداك الي واقف لحالو اي هاد اخي وعذابي حبيت خبرك بس
رفعت حسنه الفستان وطارت ركيد لعند يوسف وقفت تتصفن فيه هوي وعم يحكي انتبهلا وحاول يركز بكلامو مع الناس بس نظراتا خلتو يتوتر :بلاذن
قرب منا:هيي ياأخت شبك بشو صافنة
كان حسنه عن تدبل بعيونا وتبتسملو
يوسف:الله يشفيكي
اجى ليروح نطت قدامو:وين وين شبك اخوت اتصرف بدك مين يعلمك حدا بشوف هيك قمر قدامو بلف وبيمشي
يوسف:لوسمحتي
حسنه:يابعد كل الوسمحات بسمحلك بسمحلك انتي بس اشرلي ها بشعلك اصابيعي العشرة
ضحك يوسف:الله يعافيكي
لف ليمشي بس لزقت فيه:وين وين والله موطالعة قبل مااتزوج تعا نرقص بس قلن يغيرو حاكم هل اغاني رح تنيمني
كانت ميسا واقفة وعم تتلفت حواليها وقت حست ايد ونحطت عليها نقزت فورا ولفت:هاد انت روح من هون
283 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 21:12
باز کردن / نظر دهید
2022-05-22 00:12:02 ميريل:بظن هاد الخبر مابهم تنين عبواب طلاق
ميار:ومين قلك بدي طلق ميريل انا بحبك
ميريل بصريخ وقهر:وانا مابحبك
ميار:بتحبيني كذابة
قرب منا ومسك ايدا سحبتا رجع مسكا وثبتا غصب عنا:بعرف شعورك هي اختك من امك صح انا وجواد مافي رابط دم بينا بس هوي اخي ربينا سوا وكبرنا سوا لهلا مومسدق اني خسرتو ميريل حسي فيني من حقي اتوجع واصرخ وكسر عشت 7 سنين جحيم مجرد مااتذكر قدي اتعذب ياترى توجع وقت سيارة قلبت ياترى هوي عم يحس فيني قدي انا بحاجتو بتمنى لوانو انا متت بدالو
ميريل:ماتقول هيك انا شواعمل من غيرك انا بحبك ميار
ميار:بوعدك ماعاد جيب سيرة ايفا واذا بدك او اذا بتعرفي مكانا اطلعي لعندا فترة ورجعي لبيتك ولحبيبك بكون ناطرك
ميريل؛مافي اي مكان بيسعدني اذا انت موموجود فيه
ميار:شفتي لي بحبك لانو اول مرة طبقتيني بغنجك وهلا بكلامك
ضحكت ميريل وضمتو
____
كانو كلن قاعدين وجواد ضامم ام تحسين:سدقيني انك اجمل وارق انثى شفتها بحياتي مافي بطيبة قلبك وحنيتك حسيت شويعني ام معك تسهري معي بس امرض تهديني بس عصب تروقيني بس ازعل وتحاولي ضحكيني كنتي اعظم ام ورح تبقي هيك بوعدك ما اتركك وابقى دايما معك
ابوتحسين:سامحنا ابني ماكنا منعرف
جواد:لي عم تعتذرو انا الي لازم اشكركن كنتو عيلة دافية وجمعتوني معكن
تحسين:ياترى رح تنسانا
جواد:من كل عقلك انت الاصل تحسينو
ايفا:صدفة حلوة انو اجتمعت فيكن وبجواد قدرنا نلتقي بعد سنين اعتبرتكن عيلتي وحبيتكن من كل قلبي
ام تحسين وابوتحسين:ياحبيبة قلبي ونحنا حبيناكي
تحسين:ييي يعني المهندسة المغرورة رح تصير مرت اخي لك صحي مهاب طلعت واحد زنكيل والله فتحتلك بواب السما ياتحسينو
ام تحسين:خراس ياولد
تحسين:شوحكينا مو اخي انت ولاا مولبستك سنة كاملة من تيابي
جواد:ههههه تضرب تحسين اي رح شغلك بشركة شورايك
تحسين:يا اخي من اول مرة شفتك فيها حبيتك
ضحكو كلن وقضو قعدة كلها مزح قبل مايرجعو جواد وايفا
جواد:رح تجو على عرسي وتقعدو معنا بلفيلة
ام تحسين:ياحبيب قلبي اكيد بحضر عرسك بدي جهزك بايدي بس انو نسكن لا
ابوتحسين:وانا مابترك بيتي
تحسين:انا بترك ماعندي مشكلة
ايفا:انت ماحدا بدو ياكي
تحسين:الله يسامحكن
ايفا:بماأنو مابدكن تجو معناها لازم جواد يحقق حلم اهل ضيعتو
اطلع فيها وابتسم:انتي جاهزة
ايفا:جاهزة لاي مشروع بتعطيني ياه كرمال يعمل ضيعة وكانها باريس
اجت صوفي من بعيد وضمت جواد:كنت حسك من الاول ابن حسب ونسب
جواد:ولو ست صوفي من بعدك
صوفي:وانت لما دق قلبك اول مادخلنا ضيعة طلع عرفان شوالوضع
ايفا:ههههه حسيت
رن تلفون ايفا راحت بعيد عنن وفتحت فيديو؛احمدو
احمدو:تفه يلعن ابو تربايتك ياكلبة عنجد تفه
ايفا:لي عم تبهدل
احمد:هيك بتنسيني ياحيوانة بكرا بدك تكوني مزروعة عندي
ايفا:مالي ساعتين مسكرة معك على فكرة وانت الي بكرا رح تكون مزروع موانا
احمد:مستحيل
ابفا:شريك
احمد:لايعني لا
ايفا:لوتفااا
اخمد:لاتلعبي بمشاعري لا
ايفا:احمااااد
احمد:لي عم تصرخي
ايفا:بلم ضيعة كلا على صوتي هاا وبقلن انك ضحكان علي وبعطين عنوان ابوك فوق موسابك بزيد مسبات عليك
احمد:الله لايوفقك شوحية طيب بكرا بكرا اصلا اشتقتلك
ايفا؛ييي وانا يابيبي
____
جواد:لي اجينا لهون اول شي
ايفا:لانهن اكتر تنين اتضررو معنا
دق الباب جواد فتحت ميسا بعد دقايق وكان واضح انو نايمة جمدت بارضا وقت شافتو:ج جواد
جواد:هيك العالم بتستقبل البيست
ميسا:جواد انت مامتت
جواد:تسؤ
فرطت بكي ميسا وضمتو فورا:ياحقير لوتعرف شوصار فينا بغيابك ياواطي انا اتعبت كتير واشتقتلك
كان جواد ضامما لحضنو باسا من خدا :معي ضيف
بينت ايفا من ورا درج وانزعجت ميسا:كلو بسببك انت كانت ميسا رح تهجم على ايفا بس مسكا جواد:مابقى بدي مشاكل اجيت لعندك اول حدا ﻷنو عايزك بموضوع
ميسا:فوتو
دخلو سوا وقعدو
______تاني يوم
كرم:برأي نلغي ه صفقة ماحبيتا هدول جماعة مفزلكين مابيعرفو شوبدن
ميار:وانا بوافقك الرأي
ميسا:مابعرف بس لازم ندرسا من كل نواحي
___
شحط فرام سيارة طلع صوتا بكل مكان نزل من سيارة بكل ثقة لابس بنطال رمادي وكنزة بيضة وبوط ابيض وحاطت نضارة ومصفف شعرو دخل لشركة كانت كتير متغيرة بشكل اجمل واكبر
وقفو نص الموظفين مصدومين اول ماشافوه ماحكا حدا كفا لوصل لمكتبو القديم شاف سكرتيرة غير ملك وقفت عم تطلع فيه وبجمالو:كرم جوا
السكرتيرة:هيك كرم حاف
حواد:وانت شودخلك ياحلوة
اتجاهلا ومشي
السكرتيرة:ياسيد عندو اجتماع ممنوع تفوت اذا بتريد
مارد عليها وفتح الباب:لو أنو حدا غيرك قاعد بمكتبي كنت رح اكسر الكرسي فوق رقبتو
السكرتيرة:والله ماقدرت امنعو
كانت ميسا مرتكية عطاولة وعم تضحك وقف كرم وميار مصدومين:جواد
112 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 21:12
باز کردن / نظر دهید
2022-05-22 00:11:59 اطلع مهاب فيه هوي وجامد واطلع بعيونو على ايفا مصدوم فاق من شرودو وقت شاف ايفا واقفة عسطح وعم ترجع لورا هي وعم تحسب الابعاد مومنتبهة للحرف
مهاب:ايفااااا
كانت بعيدة موقادرة تسمعو ركد بسرعة لعندا وبهي اللحظة جمل كتير راودت ذهنو:"بحبك ورح حبك لاخر يوم بعمري انا مابستاهلك ولاعندي امل بيوم نصير سوا حقدي كان اعمى كنت بكرهك بس حبيتك بضحكتك بصوتك بكلشي فيك حبيت عصبيتك اتمنيت مثل كل العمر اني خطيبتك بس لابقا جنبك وتكون ايدي بايدك جواد انا عشت ماضي بشع عملني بلا قلب"

"وكأنك الوحيد الي عانا كأنك الوحيد الي انجرح انتبه اطلع حواليك فتح عيونك شوف انا موجودة غمضت عيوني ولحقتك تخليت عن انتقامي وحقدي كرمالك بس انت ماشفت غير اغلاطي ماشفت انو انا كمان مقهورة كيف عملت فيك"
" عم تلعب مع الشخص الغلط ياابن الملحم"
كان عم يركد ليوصلا وهجمل ضاربين بذاكرتو اتذكرن بكل تفصيلن وقف بارضو لما زحطت رجل ايفا وقعت وصرخ:ايفااااااا
ركدو الكل للموقع وركد معن وهوي ماسك قلبو بايدو كانت ايفا واقعة بقلب رمل:مهااب طلعني
حط ايدو عقلبو بارتياح:بتستاهلي ضلي عمية ماتشوفي قدامك
تركا وراح
ايفا:هاد الانسان مخو بيفصل ياجماعة سدقوني
لف اطلع فيها:جواد ملحم
رجع فتل وراح
_____
كان ميار واقف علباب عم يدق بقوة وماحدا عم يفتحلو:ميريل افتحي بعرف انك هون اذا مابدك ياني بناقص بس جبتلك لصغيرة اي شوعليه ياميريل
راح عسيارتو فتح التابلو وطلع مسدسو اطلع ببنتو لاقاها نايمة بمقعدا سكر ورجع وقف قدام الباب وقوص علقفل وفتح ضب المسدس بخصرو ودخل بسرعة هوي ومعصب ونار عم تطلع من بين عيونو طلع لغرفة ميريل مالاقاها:وين رحتي عم تتشبهي باختك يعني
كان رح ينزل لما لفت نظرو شي باخر الكريدور وقف وقرب شوي واول ماشاف ميريل واقعة بلارض وغايبة عن الوعي ركد لعندا فورا:ميريل ردي علي حبيبتي ردي كرمال الله
حملا وطلع فيها من البيت بسرعة وحطا بسيارة
___
كان واقف قدام تلة وحاطت ايديه بجيابو كان الهوا عم يدخل بكل خلية بجسمو كان لابس شورط جنز وفوقو قميص
كانت واقفة بعيد عنو هي ومصدومة بلبسو الي مغيرو قربت منو اطلع فيها بهدوء ورجع صفن:نطرناك علعشا مااجيت قلي تحسين انو هاد مكانك المفضل،مغير لبسك حلو طالع
كان ساكت وماعم يرد انحرجت ايفا وكانت رح تمشي بس وقفتا نبرة صوتو النبرة الي ماسمعتا من مهاب اسلوب قديم حافظتو كتير منيح:ايفا
ايفا:نعم
لف لعندا وقرب منا:لوقلتلك اني حبيتك وبدي اطلبك ومع الوقت بتنسي جواد بتقبلي فيني
استغربت ايفا من سؤال وماعرفت شوتجاوب
مهاب:جاوبيني بتتخلي عن جواد الي راح مع الماضي
دمعت هي وعم تحكي بغصة:جواد موماضي بالنسبة الي هوي حاضري ومستقبلي وكل روحي انت هلا مارح تفهمني ولاتعرف شوعم حس لانك مابتعرف شي يمكن كون عم شوفك مهاب بهيئة جواد بس انا مابدي هيك انا بدي جوادي الي حبيتو وعشقتو شي يوم رح تفهم الي حكيتو وتعرف شوبقصد بس هلا مافي كون معك مهاب حبي لجواد واسمو وشخصيتو وروحو اكبر بكتير مما بتتصور
مسحت دموعا وقوت حالا:المشروع خلص بظن مابقى في داعي ابقا اليومين هون رح ارجع لبيتي كون بخير
تركتو ومشت وقف هوي ومبتسم:واذا قلتلك انو الي قدامك جواد مومهاب شوبتعملي
وقفت بأرضا مصدومة لفت ببطىء:مهاب انت
مهاب:الأصح جواد لازم اعترف انو قلبي حبك حتى وهوي نسيانك
ايفا برجفة:اتذكرت
جواد:عملتي فيني العمايل يابنت بس شواعمل قلبي ابن حرام مابيفهم بحبك
فرطت ايفا من البكي وصارت تضحك بنفس الوقت فتحلا جواد ايدو وركدت لعندو وضمتو حملا ودار فيا:سامحني حبيبي
جواد:مابقى بدنا نذكر الماضي بدنا نبدا بداية جديدة الى المالانهاية
ايفا:لحظة انت شوكان مقصدك من سؤالك
جواد:لوانك اخترتي تبقي مع مهاب الي عايش بجسد جواد كنت رح اتركك تسافري واقتنع انو خلص نحنا مولبعض بس اكتشفت انك بتحبيني وموبقولو ضرب الحبيب ذبيب بس من يوم ورايح بتقعدي عاقلة مومتحمل ولامصيبة جديدة منك
ايفا:بحبك
قربت وباستو وهوي لفا من خصرا
___
وقف ميار خايف وقرب من دكتور:طمني دكتور
الدكتور:اطمن المدام والبيبي بصحة منيحة نزل ضغطا عقلت الاكل رح اكتبلك دوا جيبو من صيدلية وخليها تتغذا منيح
ميار:قلت بيبي هي حامل
الدكتور:اي وبشهر تالت معقول ماعندك علم
ميار:لا
الدكتور:ييي شكلا تاركتا مفاجئة وانا نزعتا تقوم بسلامة يارب
ميار:الله يسلمك دكتور
قربت ايلول منو:مبروك ميار يلافوت لعندا شوناطر
ميار:مارح تقبل
ايلول:ميريل بتحبك وكتير رح تسامحك انا رح اخد ايفا واسبقكن علبيت جيبا معك
ميار:ماشي
دخل ميار لعندا كانت متسطحة وعم تطلع بلحيط ماعطتو اي نظرة:خوفتيني عليكي
ميريل:.....
ميار:لي ماقلتيلي
80 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 21:11
باز کردن / نظر دهید
2022-05-22 00:11:56 ضربة لهيك مارجع
مهاب:قصتك بتحزن 8 سنين حب غريبة فعلا والمحزن اكتر هوي جواد كيف قدر يتحمل
ايفا:ياترى لوكنت محلو ورجعنا التقينا بعد 8 سنين رح تسامحني على كلشي صار معك
قرب مهاب منا وحط ايديه عطاولة وضربن:مابعرف يمكن اي ويمكن لا
ايفا:لاا كتير فدتني شكرا
مهاب:هههه يعني هلا اذا رجع جواد وكان مسامحك بتتزوجيه
ايفا:من غير مافكر
مهاب:يلا تأخرنا لسا بدي شوف حسنه
ايفا:اي شوفا لحسونتك شوفا بس قبل في مكان لازم نرحلو خمس دقايق
مهاب:وين لسا
ايفا:سربرايز
____
انفتحت بواب القصر بقوة وبين جلال بكل هيبتو واناقتو كان واقف وعم يبتسم قربت ايفا منو ومعا مهاب اطلع فيها جلال بحزن وقرب ضما فورا وهي ضمتو بشوق بعدت عنو وباسا من راسا:سامحني
ابتسملا والتفتت لمهاب الي واقف وموفهمان شي كأنو وقفت الدنيا بجلال وماعاد شاف شي تاني دموعو صارو ينزلو لحالن:جواد
ايفا:مهاب بعرفك بابا جلال ملحم بابا هاد مهاب الي حكيتلك عنو
مد مهاب ايدو:تشرفت معرفتك جلال بيك
جلال:وانا
مهاب:ماكنت بعرف انو عيلة ايفا بلبد
ايفا:هاد ابي الي حكيتلك عنو
فهم مهاب ودخلو سوا للقصر كان فاضي مافيه ولاحدا حتى الخدم صرفن جلال:تفضلو
ايفا:مستعجلين حبيت عرف مهاب عليك بس
كان مهاب عم يطلع بكل زاوية من زوايا البيت وبكل تفصيل بكل دقة وذكريات وصورة ولاد صغار عم يركدو ويلعبو بقلب البيت ماعم تفارقو وصورة شباب واقفين عم يضحكو ويضربو بعض
كانت ايفا عم تراقبو بحذر هي وجلال:ماتبين شي جبتو ليتذكر منو من حالو
لفتت نظر مهاب صورة بطرف التاني فتح عيونو مصدوم اول ماشافا
____
حسنه:بكير يامحورء منطرني ساعة ليك مهابي صح بحبك بس الا الكرامة اوعك خلينا متفاهمين بلا مانزعل من بعض
مهاب:لي مبحوتة كنت برا ومريت علبيت بدلت واجيت
حسنه:وين كاين بعدي
مهاب:كبي العلكة حاج طقي فيها بجاوبك
حسنه:لااكسكيوزمي منك هي ماحبيتا كلشي الاالمسكة مابقدر ماحرك سناني او ماشغلن بشي
مهاب:طيب اقعدي ليكي يابنت الناس
حسنخ:ياعيون بنت الناس
مهاب:ماتقاطعيني
حسنه:حاضر ابن عمي
مهاب:يشهد الله انك بنت عالم وناس ومرباية ومافي منك وحلوة وموناقصك
حسنه:حلوة عاجبتك ياروح قلبي
اتجاهلا مهاب وكفا:امي طلبتك والله والنا شرف بس انا مابدي اتزوج شايل الفكرة من بالي
حسنه:نعم نعم نعم ياروح امك شوبدك ليش حبيبي لتكون مانك زلمة
مهاب:انتبهي لكلامك
حسنه:لاااا والف لاا انا حسنه تقلي هيك حكي ابصر شوعاملتلك هل مدودة المعصمصة بس شوعلي يامهاب موعلى حسنه هل حكي اي بقصا لايدي من لكوع ها من الكوع اذا موطابس بلي مابتتسمى
مهاب:لي عم تجعري عم احكي معك بكل احترام
حسنخ:وانا مابحب الاحترام انا والاحترام خطين متوازين مامنلتقي فتح عينك هيك وحياتك لامسح ارض الضيعة بهديك ذهاابا واياابا ومانك متزوج غيري اذا موهلا بنطرك
كانت عم تشوبر بايديا وتحرك بخصرا وطق بلعلكة:سلام مهابي
مهاب:انا شوعامل لربي لحتى هيك باليني هيك الحكي منين بتجيبو بترغلو بثانيتين
______
ام تحسين:لك يابنتي قلتلك شوي شوي موهيك بينسقو هدول خففيلن المي
ايفا:مشان يشبعو بسرعة بكونو عطشانين
ام تحسين:رفعتي ضغطي الله يسامحك اتركي من ايدك اتركي
خلصتا بربيج المي وراحت ايفا قعدت عل حجرة وتهز:اصلا هي شوبفهما بسقي بعرف اكتر منا بمليون مرة
مهاب:حاج تحكي على امي سامعك
ايفا:صباحو مهاب
مهاب:بالله صباحو مهاب عن تضيعي الموضوع
ايفا:هيك شي قال انا مابعرف اسقي بدها تضل علوردة ساعة هي وعم تحطلا المي بهدوء اي تشربن بسرعة وخالصة القصة
مهاب:ياذكية انتي لما تكوني فايقة بليل وعطشانة كتير وشربتي مي دفعة وحدة بأثر علكبد واحتمال تسبب موت والورد هيك بتخرب التربة بلمي الكتيرة
ايفا:انت بتفهم بكلشي ولاهيك من الله بتحب تتفلسف
مهاب:من الله فهيم يلا مشان نروح سوا بلا مانتأخر
ايفا:باقيلي 3 ايام وبخلص مشروعي
مهاب:بعرف
تركا ودخل:لك يقطع عدوينك شوبهيم
___
كان عن يبدل تيابو وقت قعد عتخت يتذكر الصورة الي لفتت نظرو كأنو هوي بس بهيئة مرتبة اكتر وحدو 3 شباب
قعد وفي جمل كتير عن تضرب براسو"وقت ندهلو جلال باسم جواد واول مرة شاف ايفا ندهت جواد واحلامو الي عم تراودو عم يكون ذات الاسم ملاحقو":يمكن صار حل اللغز الي بيربط جواد بمهاب
___
تحسين:اليوم جاين نتعشى عندكن قول لامي
مهاب:ماشي
تحسين:شبك مهابو
مهاب:ولاشي تحسين المرة الاولى الي لقيتوني فيها وين كنت
انصدم تحسين من سؤال مهاب
مهاب:شبك
تحسين:ولاشي بس انت كنت طالب مانجيب سيرة هلموضوع
مهاب:وهلا حابب اعرف
تحسين:اي بقلك كنت بسيارة واقعة بقلب الوادي وانا وابي عم نرعى الغنم هنيك شفناك وسحبناك وبعدا السيارة تفحمت وماقدرو يطلعوها من الوادي
69 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 21:11
باز کردن / نظر دهید
2022-05-22 00:11:53 طقشت حسنه بعيونا واطلعت بمهاب هي وعم طق بلعلكة:مهابتي خدني مشوار
مهاب:عندي شغل
حسنا:باخدلك اجازة حلوة والله بكرا بتصير زوجي ومابعرف عن ابو العيال شي
مهاب:ايفا المديرة اذا بتسمحلي ماعندي مشكلة
لفت حسنه فورا لعند ايفا ومهاب عم ياشرلا لاا:ليكي يااعوومري صح معصمصة بس حلوة وصح انك وقحة وكهينة بس دخلتي بقلبي متل السكرة
ايفا:طيب بس موهلا اليوم المسا روحو سيران
حسنا:مهيوبتي سمعت جهز حالك المسا رح انطرك ورح اسرق حمار ابي تفتلني عليه باي
طلعت هي وماسكة جلابيتا وعم تركد وكان مهاب عم يزور ايفا:كتير فدتيني
ايفا:هي الطلعة مفيدة لتحط نقاط علحروف جهز حالك عنا مشوار مهم
تركتو ودخلت لغرفتا
___
ايفا:الي بشوفك عم تتلفت حواليك كل هلقد بقول عمرك موراكب سيارة
مهاب:لي انا راكب سيارة من قبل
ايفا:هههههه
مهاب:ضحكتك
ايفا:حلوة؟
مهاب:مابعرف بس حاج تتمسخري لوين اخدتيني
ايفا:سربرايز
____
دخلو سوا على محل كبير وضخم كلو من الماركة ومهاب عم يتلفت حواليه:وينك ياتحسين تجي تشوف
قامو كلن وسلمو على ايفا وقفو احترام الها
ماحدا قدر يميز الشبه بين مهاب وجواد لانو كان حاطت شماخ ومغطا وجهو وراسو:ايفا خانوم نورتي المحل بعد زمان
ايفا:هاد من ذوقك عساف بيك بدي منك تشكلية طقومة على ذوقك مع احذية وساعات وغرافات بتليق بعيلة الملحم
عساف:من عيوني ثواني
كانو كلن عم يطلعو بمهاب باستغراب
قرب منا وهمسلا:شبهن هدول
ايفا:معجبين
مهاب:عم احكي جد
ايفا:عادي هدول هيك بضلو مصدومين متل الهنود
مهاب:طيب شوعم نعمل هون
مسكت ايدو وسحبتوا:هلا بتشوف
دخلو على غرفة كبيرة قعدت ايفا علكنبا ودخل مهاب وصار يبدل بطقوم ويطلع لعندا وهي شي يعجبا وشي مايعجبا وتضحك عليه
كان يمرق ويتمختر قداما وهي تاشرلو ب لاا
مهاب:هلكتيني
ايفا:ليك انت برسمي كتير جنتل وشيك بس بمانو مشوارنا لايحتمل الرسمية لازم سبور
_____
طلعو من المحل ومهاب لابس كنزة سودة وبنطال اسود وبوط ابيض
ايفا:موناوي تشيل هلشماخ
مهاب:مابعرف
ايفا:شيلو مولابق مع التياب وخود هي نضارة
شالو ولبس نضارة واطلع فيها:كيف
ايفا:هلا صرت فتى الاحلام
مسكتلو ايدو ومشو سوا لوصلو لتراس بطل علبحر ماكان في عالم كتير لانو تأخر الوقت:احببتك اكثر مما ينبغي واحببتني اقل مما استحق
اطلع فيها موفهمان شي:شوقلتي
ايفا:جملة من رواية احساسي عم يقلي انك بتحبا
مهاب:لي انا قريان روايات بعدين لنعتبر قريان شوعرفك انو بحبا
_فلاش باك____
دخلت كانت الشركة فاضية لأنو الوقت تأخر كان في وحدة طابة راسا عطاولة:عفوا
رفعت راسا:نعم بشو اقدر فيدك
ايفا:جواد هون
ملك:جواد هيك حاف
ايفا:انا حبيبتو
ملك:اا بعتذر اي هون بمكتبو من ساعات ماطلع
ايفا:وانتي شبك
ملك:متت تعب بدي روح علبيت وهوي مصر يخلص كلشي اليوم
ايفا:طيب روحي على بيتك
ملك:بس
ايفا:روحي انا بحلا
ملك:شكرا كتير الك
ايفا:العفو
اخدت ملك غراضا وطلعت بسرعة اطلعت ايفا بمكتب جواد الي منزل اكرديون علبلور مومبين شي قربت من الباب دقت بس ماسمعت صوتو فتحت الباب وشافتو نايم علكرسي بتعب حطت الغراض عطاولة وقربت قعدت عطاولة:جواد جواد
ماكان عم يرد كان بسابع نومة،كانت عم تطلع برموشو لطوال ودقنو المحددة وشعرو المنكوش رغم كل هاد كان مبين بجنن قربت ايدا من دقنو وصارت تلمسا وتلمس خدودو انتبهت على حالا وسحبت ايدا فورا وقامت صارت تتفتل بلمكتب انتبهت عطاولة كتاب قربت وحملتو:احببتك اكثر مماينبغي ههه شودرامي
طلعت موبايلا وصورتا:بس شكلا حلوة رح اقراها
_عودة____
ايفا:قهرني هذا الحب قهرني لدرجة اني لم اعد افكر في شيء غيره..احببتك لدرجة انك كنت كل احلامي لم اكن بحاجة الى حلم اخر
صار مهاب يكفي ويحكي معا هنن وعم يطلعو بعيون بعض:كنت الحلم الكبير،العظيم؛الشهي،المطمئن
سكتت ايفا وتركت مهاب يكمل:مصلوب انت في قلبي فرجل مثلك لايموت بالتقليدية رجل مثلك يظل على رؤوس الاشهاد لاينسى ولايرحل ولايموت كباقي البشر
ابتسمت ايفا وقربت منو هي وعم تطلع بعيونو:طلعت بتعرفا واضح انها المفضلة لحتى حافظا
كان مهاب عم يدقق بكل تفاصيلا قرب وباسا من خدا:شكرا لانك عم تحاول تساعديني وتكوني معي
ايفا بابتسامة:ولوو
مهاب:مابدك تكفيلي قصتك
ايفا:اكيد بس تعال نشتري شي متت من جوعي
راحو شترو شيبسات وكولا:هاد عندك اكل
ايفا:اي مابتحبن
مهاب:اي بحب هاتي حاج حايشتيهن بحضنك تقول رح يهربو
ايفا:شرف
قعدو عطاولة عند شط البحر:وقت رحت من يومين من صبح للمسا وسألتني وين كنت رحت لاعرف شوصار فيه كان قلبي حاسسني انو في شي شفت اختي وقالتلي انو وقت سافرت اخر مرة جواد كان بدو يلحقني وهوي عطريق ومأسرع طلع ولد بوجهو كان قدامو خيارين قبل مايشحط لفرام اذا دعسو وضلت سيارة مكانا كان الولد رح يموت او اذا دعس فرام ولف الدركسيون ليوقع بلوادي وهوي اختار هاد الخيار وقع بلوادي وانفجرت سيارة وماعاد في اخبار عنو كلو مفكرو ميت بس انا عم قول لاا احساسي بقلي انو قابل عيلة ولاد حلال واخدوه وعالجوه يمكن يكون فاقد ذاكرتو عأثر
100 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 21:11
باز کردن / نظر دهید
2022-05-22 00:03:11 ‏تحسين:والله لاشتكي عليك
‏مهاب:هويا
اطلع مهاب بايفا كيف عم تشتغل ومهموكة بموبايلا وابتسم بس فجأة ‏لمعت نخزة براسو وافكار كتير عم تجيه
"فتح عيونك شوف انا موجودة غمضت عيوني ولحقتك تخليت عن انتقامي وحقدي كرمالك بس انت ماشفت غير اغلاطي ماشفت انو انا كمان مقهورة كيف عملت فيك هيك"
"انا بكرهك جواد عم تفهم بكرهك"
كانت ايفا عم تأشرلو هي واقفة قداما وماعم يسمعا مالقتو الا سلت بﻻارض قداما:مهااب
نزلت لعندو صارت تصحيه:جيبو مي بسرعة رد علي كرمال الله
رشرشت مي عوجهو وفاق واجت عينو بعينا لاحظ قدي خايفة عليه،مسكلا ايدا:ماتخافي انا منيح
تحسين بينو وبين حالو:وينك ياحسنه تجي تشوفي
____
غطتو بتختو وطلعت كانت ام تحسين وابو تحسين خايفين عليه:شوصرلو الولد
ايفا:تعالو اقعدو في شي بدنا نحكي فيه
قعدو وهنن متلبكين:عم اسمعكن
ام تحسين:بنتي انت الي بدك تحكينا
ايفا:انا مابنكر انو مبسوطة عندكن ومافي عيلة متلكن بصدقكن وامانتكن وطيب وكرم اخلاقكن بس لازم تحكو الحقيقة الي جوا جواد ملحم صح
ام تحسين بسرعة:لاهاد ابني مهاب
ايفا:وياترى قبل مايصير ابنك مهاب بتعرفي مين كان
ابو تحسين:لشو عم تلمحي بنتي هاد ابنا
ايفا:من سنتين صار ابنكن
فتحت ايفا موبايلا وطلعت صور لجرايد فيها جواد بصفحة الاولى وعم يحكو عم اختفائو وصور تانية لخطبتو معا وصور كتير الو ولقاءات
طفت الموبايل واطلعت فيهن:بظن الصور وضحت مين بكون ابن جلال ملحم اكبر رجل اعمال واخو يوسف عضو مجلس الشعب وبذات الوقت حبيبي اذا عرفو انو هون رح يحرقوكن
صارت ام تحسين تبكي:نحنا مادخلنا والله ماقصدنا ابو تحسين لاقاه وحبينا نساعدو ماكان فيي اتركو مرضان
اطلعت ايفا بابو تحسين:ناطرة توضيح
ابوتحسين:رح احكيلك كلشي
__فلاش باك____
كان عم بسوق بسرعة جنونية هوي وعم يصرخ:ايفا ماتروحي
ما شاف غير طفل صغير قدامو تلبك مافيه خفف سرعة ومافيه يضل لانو رح يموت الطفل واذا بعد عن الطفل رح يوقع بلوادي كانت ثواني معدودة لحتى يختار جواد انو يوقع ولايصيب الطفل دعس فرام ولفت سيارة بأرضا عدة لفات وقعت بلوادي
لحسن حظو انفتح بالون السيارة وخفف اضرار
كان راسو عدركسيون وجهو كلو دم وبطنو في بلور فتح عيونو بتعب هوي وشايف مقدمة سيارة عم تنحرق حاول يفك الحزام بس ماقدر
كان ابوتحسين عم يرعى الغنمات بهديك المنطقة وقت شاف سيارة عم تحترق ركد عليها وشاف جواد بقلبا كلو دم حاول يفتح الباب ماقدر نادا لابنو تحسين الي كان معو واجى ركيد كسر باب السيارة وحاولو يسحبو لحتى قدرو حملو تحسين واول مابعدو خلال دقايق انفجرت السيارة
_عودة____
ام تحسين:حاولت عالجو بشغلات البدائية الي عندي وكان في دكتور بضيعة تانية جبناه وعالجو ولما صحي ماكان بيعرف شي مين هوي وانا حبيتو اعتبرتو ابني وضو عيوني نحنا والله ماقصدنا
قامت ايفا وضمتا لحضنا:ماتبكي انتو مالكن ذنب بس انا مضطرة حاول رجعو معي وذكرو هوي الو حياتو واهلو
ابوتحسين ببكي:مابدي ياه يروح
ايفا:عمو ماتبكي انا والله مارح اسمح لحدا يزعجكن بشي اطمنو حتى جواد كتير بحبكن ومارح يزعل منكن انتو مالكن دخل هاد نصيب
___
فاق الصبح عصوت دق عباب غرفتو وغني:وطل الصبح ولك علووش وحسنه هاتي الزوادة
مهاب؛استعنا عشقى بالله
فتحت الباب بخصرا وهوي قب فورا:انتي كيف بتفوتي هيك
كانت حسنه عم طق بلعلكة وتطلع فيه وتدبل بعيونا:حتى وانت نايم قمر فقت بكير قلت ياحسون روحي شوفي خطيبك بعد فترة رح تصيرو تحت سقف واحد لازم تتعودو عطباع بعض
قربت منو وقعدت عتخت وهوي قام فورا:اي اتركيني لبدل تيابي
حسنه:بدل
مهاب:نعم
حسنه:بقصد ناطرتك برا علفطور
صارت تمشي هي وعم ترجع رجوع وتدبل بعيونا سكرت الباب و التفتت وطلعت ايفا بوجها:نقذتيني بعدي من وجهي نزعتي صباحي ينزعو صباحك
ايفا:انا ماقلتلك قصري لسانك
حسنا:ايحححيه لابدك اطولي بالك عليي تعي كليني لسا حبيبتي كلا قعدتك كم يوم هون ومتيسرة بقى اللزمي حدودك الله يرضا عليكي
وطقت بلعلكة
طلع مهاب:حسنه لي طالع صوتك
قربت ولزقت فيه:هي زعجتني تؤبرني
ايفا:امين
حسنه:شوقلتي ولي شرنة يامقوصة يامعصمصة
ايفا:هاد الي يابرميل
حسنه:انا برميل يابنت
صرخ مهاب:خلصناا حسنه شبك جاي وعم تعملي مشاكل
حسنه:بردون منك يعني زعجنالك ست الحسن يابعدي
مهاب:اسكتي بقا اخرسي
حسنه:ييي بقلي اخرسي هاد الحكي الي يامهاب حبيبي فتح عينك انا مومتل باقي البنات الي بس بدا رضاك لاا وحياتك بدك تصير زوجي بدك تمشي بلمستقيم غير هيك بعرف كيف بمشيك
مهاب:انا بدك تمشيني
حسنه:ولتكون مستقل فيني يابعدي لك انا حسنه مهاب افندي والله شوفتك بهل اجنباوية غيرتك معك حق وحدة
ايفا:اصحك تكفي وفري على حالك نصيحة
119 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 21:03
باز کردن / نظر دهید
2022-05-22 00:03:11 #الجزء الخامس عشر والأخير
ايفا:يعني بسببي جواد هلا
ميريل:انتي مادخلك
ايفا:معن حق ميريل رح احكيلك كلشي وبدي تساعديني
ميريل:اكيد بس خديني معك مابقى بدي ميار
ايفا:ماشي هلا اسمعيني منيح شو رح قلك
ميريل:ييي اشتقت لخططك
___
كان واقف عل باب:لي موقادر تفوت لي
رجع خطوة لورا واول مالتفت طلعت بوجهو:بعععع
فرفح قلبو اول مشافا بس زورا
ايفا:انت مابتخاف
مهاب:وين كنتي وين سيارة
ايفا:صفيتا قريب من هون اما وين كنت فكنت بلمدينة كان عندي شغل ضروري
مهاب:والي هوي
اطلعت فيه باستغراب:شودخلك
مهاب:صح مادخلني
تركا وفات دخلت وراه وقربت من ام تحسين كانت عم تخيط ماعبرتا:خالة
دارت وجها لجهة تانية وماردت
قامت ايفا وقعدت قداما وشالت الغراض من ايدا:انا بعتزر سدقيني هي استفزتني لما حدا يقلي بنت حرام هل كلمة بتنخر بقلبي وكل روحي بعرف قللة احترام بس بوعدك مايتكرر
ابتسمت ام تحسين بحب وقامت على غرفتا:هلا شو
مهاب:رضيانة بس عم تدلل
ايفا:هههه ماعندي مشكلة
مهاب:اليوم الك من صبح مختفية انشغل بالي عليكي
قربت منو هي وعم تبتسم:فقدتلي
مهاب:موهيك بس
قاطعو ايفا:اعترف انو عملتلك شي جديد بحياتك وجودي غير كتير شغلات
مهاب:انت نقاش معك عقيم
ايفا:يييي لازم نجيب حسنه تتناقش معا
مهاب بسرعة:لالااا
تركا ودخل عغرفتو وايفا فرطانة ضحك:جواد او مهاب ياترى
______
قاعد مع الكل وقت رن موبايلو
ميريل:كيفك عمو
جلال قام وراح بعيد عن الشباب:اهلا حبيبتي ميريل
ميريل:عمو فيك تجي لعندي عاوزتك بموضوع
جلال:خير فيكي شي ميار عاملك شي
ميريل:لا ماعملي شي بس في موضوع ما بينحكا ع الهاتف
جلال:ماشي رح ابعتلك الشوفير يجيبك ع الكفتريا يلي بقعد فيها دائما
ميريل:وانا بلانتظار
____
كان جواد بليل طالع من الحمام واتفاجئ وقت شاف ايفا بلمطبخ عم تتحرك بلمطبخ وتشتغل وحاطة سماعات بدانا وترقص ارتكا علباب واتكتف لفت فجأة وكانت رح توقع وقت مسكا:انا لازم ضل لاحقك لحتى شيلك قبل ماتوقعي
ايفا:ماي هيرو حاطة سماعات شو عم تبربر
تركا وهي وقفت وسحب السماعات:شوعم تعملي به ليل
ايفا:انت ايمت فتت
مهاب:كنت عم اتحمم من قبل ماتشرفي حضرتك شوعم تعملي
ايفا:شوربة بتاكل
مهاب:لاا
ايغا:اسماع مني طيبة مابتندم
مهاب:مابتعشى
ايفا:شوعامل دايت
تركا وفات على غرفتو خلصت عبت صحنين وراحت لباب غرفتو دقت لباب ودخلت كان مهاب قاعد بشباك؛اكيد مارح تخجلني بعد ماوصلت للغرفة
مهاب:هههه شوعنيدة طيب تعالي
قرب حط طاولة وكرستين قدام الشباك الكبير؛يااي غرفتك بتجنن المنظر غير شكل
مهاب:الطبيعة عالم تاني انو يكون ليل ونجوم السما الوانها عم تعكس علورد والريح عم يطير الشجر هاد اجمل تناغم بشوفو بحياتي لأنو سادق ونضيف فعلا حياة الورد حلوة
ايفا:انو المنظر حلو ماختلفنا بس كيف حياة الورد حلو انك تنطر حدا يسقيك كل يوم وانت عطشان او انك تبقى بشمس عم تدبل او انو يكون غذائك ناقص هاد شي ابدا موحلو برأي انت اكتر انسان مكتئب لهيك دور عل اشيا الايجابية بتعمل تغير بحياتك
مهاب:طالما تفلسفتي وتفلسفتي اعطينا شي ايجابي
ايفا:قدامك انا اكبر مثال يلا غود نايت
تركتو وراحت هوي صافن وعم يبتسم
___
كانو قاعدين سوا بكفتريا عشط البحر
جلال:اي وبعدين شبكي بنتي
ميريل:عمو في شي بدي فرجيك ياه
جلال:ماشي
فتحت ميريل موبايلا وطلعلو فيديو فيه ايفا:كيفك بابا بعد عمر 35 سنة لأول مرة بقولا بصدق ومن قلبي بتمنى وقت تشوف الفيديو تتفهم وضعي وماتكون متسرع متل البقية انا تركتكن بحالكن صح بس في شي خلاني ارجع استلمت مشروع لقرية وهنيك بتفاجئ بشب بيشبه جواد
كان جلال مصدوم وعيونو عم يشرو دموع وشهق اول ماسمع اسم جواد
كانت ايفا عم تكفي حكي بلفيديو:اتقنت انو موشبه عادي لما دقات قلبي زادت بشكل موطبيعي الخفقان الي كان الو سنين طبيعي اول ماشفتو قلبي عرف انو هوي بس ماكان جواد كان شخص تاني مهاب شخص بيشتغل بلارض رجعت وخبرت كلشي من ميريل وسألت بضيعة هوي موابنن الحقيقي هوي شب عايش عندن من سنتين انا اكيدة انو جواد اذا بدك ياه يرجع بدي مساعدتك بدي فيديوهات كاملة لموقع الحادث انا مابدي بين لصحافة انو رجعت اذا صار معي كلشي رح اجبر اهلو الي هون يحكولي الحقيقة وبعدا بجيبو لعندك رح اكتفي ب لهون اذا كان عندك ثقة ولو واحد بلمية فيني بتمنى تساعد ميريل وباي
خلص الفيديو وجلال عيونو شلال دموع:جواد ابني
بكت ميريل على حالو وقامت ضمتو
_____تاني يوم
كان مهاب وتحسين واقفين وعم يشتغلو:مهابي
مهاب بصريخ:خراس تحسين خراس هلا بتنط
تحسين:هههه شبك يازلمة والله هل حسونة غير شكل
عبا مهاب لكريك رمل وكبن كلن عتحسين:هي كرمال تخرس
82 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 21:03
باز کردن / نظر دهید
2022-05-22 00:03:10 ____
فتحت عيونا بتعب هي وعم تطلع حدا لفت لجهة تانية ونقزت اول ماشافت ايفا قاعدة علكنبا قبالا:ايفاا
ايفا:شوشفتي جني
ميريل:انتي ايفا اختي ما
ايفا:لابنت جيرانكن شورأيك
نطت ميريل عليها وضمتا هي وعم تبكي:انا بكرهك ياحقيرة لي تركتيني ايفا انا عم موت هون
مسحتلا ايفا دموعا:بعتذر بس ماكنت بقدر ابقى لي هيك وجهك ولي انت هون اجيت شوف البيت ولالقيتك
ميريل:يعني ماكان بدك تشوفيني
ايفا:اكيد بدي بس ماجاوبتي
نزلت ميريل راسا بحزن وايفا فهمت:رح اكسرا لايدو الي انمدت عليكي شوصاير بينكن لي ليضربك
ميريل:انت مابتعرفي شوصار ،ايفا
ايفا:اي
ميريل:جواد
ايفا:انا لهيك اجيت شبو
ميريل:مات
______
تحسين:الك من صبح عم تطلع بساعتك شوالقصة موانت بتحب الشغل لي مالل اليوم
مهاب:لاموهيك بس مشوب
تحسين:ياترى وين مختفية
مهاب:مين
تحسين:المهندسة الحلوة الها من صبح مابينت بلبيت يعني
مهاب:لاا بتعرف حتى انا عم قول وينا في هدوء بلمكان بلعادة صوتا بكون عم يلالي بلمكان شورايك تسأل صوفي
تحسين:انا مشان توصل خبر لمرتي لامادخلني
مهاب:تضرب اي
تحسين:اي
#يتبع
50 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 21:03
باز کردن / نظر دهید