Get Mystery Box with random crypto!

Stories 📖

لوگوی کانال تلگرام stories_3 — Stories 📖 S
موضوعات از کانال:
لغة
لوگوی کانال تلگرام stories_3 — Stories 📖
موضوعات از کانال:
لغة
آدرس کانال: @stories_3
دسته بندی ها: نقل قول ها
زبان: فارسی
مشترکین: 21.05K
توضیحات از کانال

قصص وروايات متنوعة ✨
➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹
نضجت للحد الذي استبدلت وجود الاخرين بقراءة كِتاب 📙
🌿18/10/2019🌾
follow us Instagram : 💚
https://www.instagram.com/mantury.vdo/
للتواصل ... 💚
@Stories_3_bot

Ratings & Reviews

5.00

2 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

2

4 stars

0

3 stars

0

2 stars

0

1 stars

0


آخرین پیام ها 215

2022-05-25 00:28:58 تبادلوا المباركات و يزن كان كتير مبسوط و مو عاطي فرحته لحدا و رزان كمان كتير مبسوطه
شعور كتير حلو وقت تكون بتحب حدا و يصير الك
رزان بتمسك جوالها و بتدق لقمر : قمر ي قمر
قمر : عيونها لقمر
رزان : حددنا الخطبه الجمعه الجايه
قمر : كتيييير حلو الف الف الف مبرووووك الك يا روحي عن جد كتير فرحتلك
رزان : عقبالك يا روحي
قمر : ان شاء الله
رزان : بدي خبرك من هلق يوم الجمعه رح تجي عندي من الصبح و كمان بتتذكري الفستان اللفندر هاد الفستان الي رح تلبسيه و ما في نقاش اووك
قمر : اووك بس كتير الي عم تعمليه
رزان : عيب تقولي هيك انتي اختي
قمر : و انتي احلى اخت بالدنيا
رزان : يخليلي ياكي يا روحي
قمر : و يخليلي ياكي
رزان : بدي سكر هلا لانو يزن عم يدق
قمر : اووك.. بون وي
رزان : بون وي
بعد بيرن جوال قمر
قصي :مع مين مشغول قمري
قمر :كنت عم حكي رزان
قصي :امم... بكره بس تروح عبيتها بيصير وقتك كله إلي
قمر :.......
قصي :قمر
قمر :اي
قصي :اوعديني ما تتركيني
قمر :بوعدك بس اذا حسيت بشي يوم اني صرت شي ما بينحمل ما رح ضل
قصي :لا تقولي هيك أنتي كل شي حلو بحياتي
قمر :وانا كمان بدي إياك توعدني إنك ما تخبي عني شي
قصي :بوعدك...
قمر :يلا روح نام
قصي :يعني مابدك تحكي معي
قمر :موهيك بس لانه عندك شغل بكير وما بدي تتأخر بالنومه
قصي : اذا هيك ماشي
قمر : يلا بون وي
قصي : قمر
قمر : اي
قصي : بحبك
قمر خجلت و سكرت الخط
تاني يوم بالشركه قمر عم تشتغل ووتحكي بجوال
قمر :الو... اهلين مسيو خالد ... رح حاكيها ولا يهمك ... لا تعب و لا شي.... اي ان شاء الله. راح يكون كلو تمام .. سلام
و بتمر الايام بسرعه و بيجي يوم الجمعه
بكون قصي مشغول بزينة الساحة ..
بتكون ام قصي عم تحضر لضيافة
ام يزن و بيه يكونو عم يشترو من عند الصايغ رزان و قمر من بكير بروح على الكوفير
رزان بتعتبر قمر ب مثابلة اختها ...

بتلبس رزان الفستان سلفر (فضي) و شعر كيرلي و تاج ناعم ميك اب اوفر شوز كعب عالي وبتلبس قمر الفستان لفندر وحجاب نفس الون ميك اب هادي وبيكونو كتير حلوين
رزان :لك من حقه لأخي يغار عليكي و كتير كمان
قمر :وليش بقا
رزان :لإنك عن جد بجمال القمر بسم الله ماشاء لك رح تاخدي الاضواء مني
قمر : لا ولو ما بطلع نقطة بحر جمالك بعدين إنتي بضلي الأجمل ويزن ما رح يشيل عيونه عنك
بكون طالع ل يشوف شو صار معاهم
قصي .. شو عم تحكو .. من شاف قمر .. وبينصدم من جمال قمر وبينسي لاشو اجه بيضل يطلع عليها
رزان :احم احم شو جابك لهون أخي
قصي :..... اي.. أجيت حتي اشوفك خلصتي ولا لأ لان الكل صار تحت
رزان : يعني اجيت بس لتشوفني
قصي : لأ مو جاي كرمالك بس أجيت لشوف قمري
رزان : أي هيك اقتنعتني
قصي : بيكفي غلاظه ويلا يزن ناطرك
رزان : اي يلا
بتنزل رزان وبيوصل المأذون على طول وبيكتبو الكتاب ومع اخر كلام لشيخ "بارك الله لكم وجمع بينكما في خير"
وانطلقت الزغاريد وصار الكل يباركولن
من إيد ابوها بيسلمها ليزن بتقعد حده
يزن : إنتي كتير طلعه حلوه
رزان : وانت كتير جنتل
يزن : بس حبيبتي تبقي احلي ورده بلكون كلو
رزان : ما كنت بعرف بتحبني هالقد
يزن : بحبك هي كلمه قليله كتير أنا بعشقك رزان كمان بدعي كل يوم تكوني الي والحمدلله صرتي الي وما رح اتخلي عنك ابدا
وبيجي وقت تلبيس المحابس والكل بيكون فرحان كتير

قصي : عقبالنا يا روحي
قمر :..... آمين ..
الكل ببارك ل يزن و رزان ..
و بيتصور مع اهل
ام يزن : لك ميس وين اخوكي مجد
ميس : دقلو رفيقة و طلعو قال عاملين اليوم سباق ..
ام يزن : الله يهديك يا مجد ..
ميس : خلينا نتصور مع عروستنا ..

وبيكون خالد من المعزومين
بيروح قصي وقمر يباركو ليزن ورزان وبعدها قمر بتطلع لبره
خالد : لولاكي ما كنت هلا أنا وليان سوا شكرا الك انتي حد مافي منه
قمر : أنا ما كنت متأكده من حبك بس اما اتاكدت ساعدتك انتو كتير لابقين لبعض
خالد : وانتي وقصي كتير حلوين مع بعض رح انطر تعزميني يوم الخطبه
قمر : اي اكيد
خالد : بدي اعطيكي شي
قمر : شو
خالد : هي هديه بسيطه مشان الي عملتيه
قمر : لا ما فيني اقبلها انت عم تعطيني حق الي عملته
خالد : لك ماقصدي هيك بس هي هديه شكر وبدايه صداقه
قمر ابتسمت : اذا هيك رح اخدها
بيكون في عيون عم تترصد لهم بس ما بكونو الاذنين سامعين ..شي ... ما كان بدو ينزع الحفله وهالحدا ...

و ترك المكان و فل ..ف سيارت ..

شو مخبي القدر ل ابطالنا ..
تابعوه حتى نهاية
لا تنسو تضيفو احبابكم ل حتى تكمل فرحتنا فيكم ..
يتبع ...»
118 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 21:28
باز کردن / نظر دهید
2022-05-25 00:28:57 الجزء السابع ..

و بعد يوم كله أحداث مثيره بيرجع كل واحد عبيته و عم يفكر بكلام التاني
عند قمر " فلاش باك"
قصي : قصي حاف لك بعشق اسمي لما تقوليه..
.........باك
قمر انا بحبك لك مو بس بحبك لك صرت اعشقك
قمر في نفسها : و انا بحبك قصي و بعدا

عند رزان
بيدق جوال
يزن : كيفها حبيبتي
رزان : منيحه الحمد لله بس مشتاقتلك نتوفة
يزن : بس نتوفة .. انا مشتاقلك قد الكون
رزان : اممم شو في لشو دقيت من شوي كنا مع بعض
يزن : دقيت لحتى خبرك خبرت اهلي و كمان جايين لعندكم بكره حتى تصيري الي رسمي ع اسمي ي روحي و عمري ..
رزان : ئييي كل هاد انا .. بتشرف فيكم ي ئلبي انت
يزن : ما بدي نضيع وقت اكتر بدي حبك بالعلن و يصير عنا عيله صغيره و كتير حلوه وولاده و بنات متلك بيجننو
رزان : بتعرف انت احلى شي صار بحياتي
يزن : و انتي كل شي حلو بحياتي.... معلش حبيبتي رح سكر هلا لانو بدي كفي السهرة مع اهلي .. عم يستنو .... بون وي
رزان : بون وي حبيبي

تاني يوم
و بتفيق علي رنه جوالها و بتكون رزان
رزان : لك وينه القمر
قمر : هلا فقت
رزان : طيب.. بدي اياكي بمشوار كتير ضروري
قمر : لوين
رزان : علي المول حبيبتي بدي نقي فستان الخطبة اليوم
قمر : ما بتاخر يا روحي بس ل البس ..
رزان : راح اجي اخدك إذاً
بتنزل قمر و رزان علي المول و بينقوا فستان سلفر علي قد الجسم و كتير ناعم و فستان لفندر غامق مع نفشه كتير حلوه و حزام من نفس نوع القماش و أكمام واسعه و ماسكه في آخر الايد كان شي كتير حلو
رزان : عن جد زوقك كتير حلو قمري
قمر : تسلميلي يا رزونه و عقبال ما نجي لحتي ننقي فستان العرس اللهي
رزان : و عقبالك يا رب ... تعرفي قمر انا ما كنت متوقعه احبه ليزن بس هو علمني كيف الحب بيكون و عوضني عن كتير اشيه بحياتي هو باختصار نور حياتي و علمني معنى الحب ..
قمر : ربنا ما يحرمكن من بعض حبيبتيي
رزان : امين يااارب و افرح فيكي انتي و اخي عن قريب
قمر : لسه بكير
رزان : حرام عليكي لك بدك تجلطيه لاخي
قمر : لا.. بس بدي فكر منيح خايفة ناخد القرار بسرعة .. خليه يتعرف عليي احسن ..
رزان : الوقت كله الك ........ يلا قمر تعالي حتى وصلك بطريقي
قمر : اوكي
وصلت رزان قمر و بعدها راحت للبيت
طلعت قمر و فتحت البيت بس حست انو في حدا ضلت تتسحب حتى ما يحس عليها لأنها فكرته شي حرامي بس خاب ظنها لانه كان قصي " حرامي قلبها"
قمر : شو عم تعمل هون
قصي : عم اطبخ لحبيبتي
قمر : لي معزي حالك اكلت مع رزان ..
قصي : عم تمزحي ما
قمر : اممم اي ميتة جوع رح بدل و اجي
قصي جهز الغدا و هي بدلت و طلعت لتتغدا
قصي : شو رأيك نعمل خطبتنا مع خطبه يزن و رزان
قمر : خلينا نفرح فيها بالاول و بعدين نشوف موضوعنا
قصي : ماشي انا رح انطرك حتى لو بدي انطر عمري كله
خلصوا الغدا و رح قصي عبيته
بليل .. وصل يزن و أمه صباح و بيه كمال علي فيلا الشامي
فريد : اهلا و سهلا كمال بيك
كمال : لك يا رفيقي بعدك علي عادتك شو هي بيك لك تعا بالاحضان... و ضمو بعض
كمال : كيفك فاديه خانوم
فاديه : نحمد الله.. كيفك صباح خانوم
صباح : منيحه الحمد لله
فاديه : شو هي الغيبه ما عم تجي لعنا عن جد اشتقنالك
صباح : تشتقالك العافيه حبيبتي بس بوعدك رح نجي كتير من هلا ان شاء الله
فاديه : تنورينا يا روحي
قعدوا بالصالون
كمال : اليوم نحنا مو جاين بشغل جايين بشي تاني
فاديه : بس قبل أي شي بدنا نتعشي
كمال : وينو قصي
فريد : هلا بيجي
و بهي اللحظه بيدخل قصي و بيسلم عالكل و بيستاذن ليبدل و يجي و بتقوم فاديه لتشرف علي التحضيرات و بتنادي للكل حتى ياكل و بينزل قصي و معه رزان بتكون لابسه فستان اسود و جزام اسود و حجاب ابيض و ميك اب هادي كتير بيكون العشا هادي ما بيحكوا فيه كتير و بس رزان و يزن عم يطلعوا ببعض
بعد العشاااا
كمال : و هلا ندخل بالمهم بصراحه انا بدي نحول هي الرفقه لقرابه و نسب اذا ما في مانع بدي ناخد رزان ليزن
فريد : انا بتشرف فيكن اكيد بس انت بتعرف هالقرار بيرجع لرزان.... شو رايك بنتي
رزان و هي خجلانه : الي تشوفه بابا
فريد : كيف الي بشوفه حبيبتي هاد قرارك انتي
رزان حكت و هيه خجلانة .. : اي... و طلعت علي غرفتها
كمال : و بعد الموافقه ما بدنا نضيع وقت ان شاء الله الخطبه تكون الجمعه الجايه و نكتب الكتاب بنفس اليوم الحفلة عندي بساحة البيت واسعة و منيحة . ..
و الفرح راح يكون
الشهر الجاي
فريد : لا ما حزرت الخطبة عندي ... العرس بهي السرعه
كمال : بدنا نفرح يا رفيقي
فريد : هيه هاي على بركه الله
125 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 21:28
باز کردن / نظر دهید
2022-05-25 00:28:20 قابل رزان عند الباب اعطتو إشارة أنها سمعت كل شي
قصي : بحباا
رزان : الف مبروك بس هي أمانة لا تنسى
قصي : بعيوني والله
رزان كانت عم تبتسم و قمر عم تتزكر شو صار و تبتسم
رزان .. شبك متل الهبلان عم تضحكي لحالك
قمر : انا بعرف عنك .. هاتي شو عندك
رزان : امم احكي انتي
قمر : ولي مفكرتيني جدبه شفتك عم تتصنتي على الباب ..
رزان : يزن بدو يجي يطلبني ..
قمر : لا جد الف مبروك .. واخيرا ..
رزان : شبك ..
قمر : واخير بدك تتزوجي و اخلص منك ياه
رزان : ع أساس اخي بدو يحطك على الرف م شهر زمان بتكوني ف بيتو
قمر : ههه م انا فبيتو
رزان ؛ اي صح .. كيف فاتتني هي ..
بيرجع قصي ..
قصي : صبايا اليوم عازمكن على الغدا ...
رزان : انا مشغولة ما بدي روح انت و حبيبت القلب. .
قمر : بهمس )خرسي ..
رزان ؛ اي انتو روحو .. و نبسطو .. انا عازمني يزن ..
قصي : اي احسن .. بناقص منكن
ع كلن حبيبتي على 3 كوني جاهزة ..قمري و غمزها ..

ماذا سيحدث في االاجزاء القادمة ترقبوا الآتي

..............»بت
131 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 21:28
باز کردن / نظر دهید
2022-05-25 00:28:20 ..الجزء السادس
بعد مده 3 شهور
كانت قمر مستقرة ببيت تابع للشركة و قريب منها ..
و رزان بدت تتحسن علاقتها مع يزن ..
قصي عم يحاول .. لاكن كل محاولات فاشلة ..
بيوم ما قصي كان كتير تعبان و مضغوط من كتر الشغل ..محاولاته مع قمر ..كان ضايج كتير ..

ترك الشركة و طلع ..
كانت الساعة 4 العصر بعض الموظفين مروحين ..
وصل بيتو .. ...الي اشتراه من مدة ل يرتاح فيه ..ما بيحب يبين ل أهل.. انو تعبان ..

...فتح الباب ..
كان في صوت موسيقا ...شرقيةةة

وقف مذهول من المنظر
رقص ...
كانت قمر لابسة فستان قصير احمر و رابطة شال على خصرها و هم تهز و شعرا الطويل واصل ل اخر ظهرها .. و تتمايل ف كل فيانة ..

كان قلبو مع كل ميله يميل
وقف بهدوء عم يطلع على كميه الجمال الي قدامه
فجئة وقفة قمر و شهقت و حطت أيدها على تمها

قمر : مسيو قصي...!!!
كانت بدأ تفوت على غرفتها سحبها قصي من زنادها
قصي : قمر .. كان عم يقرب منها
دفشو قمر بكل قوتها و دخلت على غرفتها و قفلت الباب
قصي وقف مصدوم من الشي الي صار ..كيف هيك .. ليش انا هون ..
كيف نسيت انو هل بيت سكنتو قمر .. كان قصي يحكي مع حالة ..

قعد على الكنب و حط أيده على راسو
قمر جوات الغرفه عم تبكي .. تشهق
من الرعبة

ف هل أثناء اجت رزان عند قمر كالعادة روتين يومي أنها تطل على قمر قبل ما تروح

رزان لقت الباب مشقوق
دخلت
اتفاجئت ..

رزان : .. اخي ..شو في ...
قصي شو عم تعمل هون ...؟ قمر صاير معاها شي..
كان قصي قاعد ما عم يحكي ..
رزان : قصي عم حاكيك
قصي : قمر جوا بغرفتها
رزان : و انت شو جابك هون على بيتها ..؟!
قصي : هاد البيت الي اشتريتو ل وقت ادايق اجي عليه
اليوم كنت مدايق طلعت من شغلي واجيت ل هون كنت ناسي قمر ..
هيه شافتني و دخلت على غرفتها ..
ما بعرف شو قلهاا.. انا فعلا ضايج
رزان : روق اخيي انا بحكي معا
قام قصي وقف على باب غرفت قمر : قمر انا اسف ما كان قصدي .. بعتذر .. قمر انا غلط بحقك .. انا حاولت معك ..
انا حبيتك من اول ما شفتك لي انتي عم ترفضي حبي .. اعطي حبي الك فرصة و بوعدك ما راح تندمي .. بس فرصة ..
و ترك البيت ..
رزان دخلت ل عند قمر و هدتها و فهمت الموضوع ..
ف هدالك اليوم بقيت رزان عند قمر .. خوفها ىهخج عليها ..

تاني نهار بشركة
كان في اجتماع و قمر رفضت و عتذرت عنو ..
بقيت بمكتب رزان عم تشتغل ..
كان الاجتماع يضم
قصي .. مهران .. خالد ... يزن ... سيف .. ليان .. رزان .. و المدير المالي عرفات و سكرتيره نجات
كان قصي ملاحظ على نظرات اختو و يزن عم يبتسمو
طنش لانو هوه مجروح و ما بدو يدايق اختو .. ..

كانت قمر مشغولة بتدقق بعض الأوراق ..
اجت رزان ..: كيفو القمر
قمر ؛ منيحة
رزان : راح وصل هاد الملف ل يزن و برجع
قمر : اذا بتحبي انا ببعتو
رزان : لا حبيبتي يزن بسيارة عم يستنا ما بتأخر و راجعتلك ..امووواه
راحت رزان ....
هيه بتطلع و بفوت قصي
بكون مدققة في الملف و ما منتبها
رزان خدي وقعي هون و انا برجع باخددددددو
قمر ...
قمر بترفع رأسها بتكون خجلانة
قمر : مسيو قصي ..
قصي : قمر ..وين رزان ..
قمر .. رزان خانوم نزلت الملف ل مسيو يزن .. شوي وبتجي
قصي : قمر انا اسف ..
قمر : ...
قصي : ما كنت مركز .. كنت ضايج ...انا كتير خجلانة منك.
قمر ؛ .. ليش اعطيتني بيتك ..
قصي : ما حبيت حدا يدخلو غيرك .. مبارح كنت ضايج و نسيت انك فيه ..
قمر : انت كنت سكران ..
قصي : هوه ما كنت بس لما شفتك حسيت حالي اكتر من انو اسكر يمكن اتخدرت...
قمر : قصي .. أصدي مسيو ق.....
قاطعها قصي :قصي حاف
لك بعشق اسمي لما تقوليه ..
قمر انا بحبك لك مو بس بحبك لك صرت اعشقك
قمر : مسيو قصي انا وين و انت وين ..
قصي : لا تفكري هيك قمر .. فكري فيي فكري بقلبي ..
قمر : مستحيل اهلك يقبلو فيي
قصي : انتي هلء همك اهلي .. اهلي مستحيل يفكرو هيك ..
اقبلي و لا تهكليي هم شي
قمر : ... ابتسمت لا ارادي
قصي : قمري اعترفي انك بتحبيني
قمر خجلت و لفت ظهرا
قصي : هي اكبر دليل .. لي عم تكابري
قمر : خايفة اهلك ما يقبلو فيي خايف خالة فادية ترفصني .. خايفة اخي يطمع فيك ..خايفة من كل شي
خايفة خاله ام ساري تسببلي مشاكل ..
كل شي ضد حبي الك ..

قصي : قمر لا تخافي امي بتحبك .. و رزان هون بتساعدك..
قمر : ..خايفة
قصي .. انا معك لا تخافي ..
قمر : اكيد راح ضل معي ..
قصي : عندك أدنى شك ..
قمر ؛ هزت راسها ب لاء و حكت : ماشي .... راح اعطيك فرصة .. بس لا تخذلني .. بترجاك .. مو انت والحياه تكونو ضدي ..
قصي : مستحيللل

ترك قصي قمر مبتسمة و طلع الفرحة باينة على وشو
128 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 21:28
باز کردن / نظر دهید
2022-05-25 00:26:53 رزان : عن ازنك
محمد : ما جاوبتيني في شي زاعجك .. رزان رزان .. وقفي .. شبك ..
رزان : هيه مرتبطة ... هي و اخيي قصي بحبو بعض ..
محمد : رزان اسف ..
رزان ضلت طالعة ..
ركبت سيارتها و ركنتها على الشط .. و صارت تبكي من كل قلبها .. الشخص الوحيد الي حبتو خيب ظنها ...
معقول ي دنيا ..
نزلت رزان من سيارة
قعدة على صخرة و صارت تزت ف حجارة ...
كانت الدموع تحكي من كتر القهر..

بصدفة كان ماشي يزن مع صاحبة ..
يزن : عن ازنك علام
حابب اقعد شوي و روح
علاء : اصلا كنت حابب روح لانو تعبت و بدي شوف امي قبل ..
يزن : يلا سلام ..
..
يزن كان لامح رزان قاعدة بس ما حب يلفت نظر الها .. ف ترك صديقة يروح ..
اشترى يزن كعك الي ببيعو من على الشط و راح بتجاه رزان
يزن مد الكعك ل رزان ..: شو رئيك تطعميي السمك احسن مانك عم تأذيه
رزان : استاز يزن ..
يزن : اي .. شو شايفة
رزان ضحكت من بين الدموع ..
رزان : يسلمو
يزن : . بدي ا قعد . اذا ما فيها ازعاج ..
رزان : تفضل
يزن : شبهن الدموعك شكلن مو طايقين عيونك ههه
رزان : شي سخيف .. وتذكرت شغلة صارت معي من 12 سنة ..
يزن : اوف من 12 سنة انا اساليني شو اكلت مبارح بحكيلك مش متزكر
ضحكت رزان على حكيات يزن الي كلهن مزح ..
ضلوا هيك شي ساعتين ..
رزان : شكرا كتير على الوقت الحلو ..
يزن : شكرا الك ولوو هاد واجبي ضحكك شريكتنا
رزان : لسا ما صرت ..
يزن : بكفي انك معي هاد الشي بكفي ..
رزان خجلت منه .. و مشت بتجاه السيارة بس فجأه داخت ..
ركض يزن و سندها ....
يزن : شبك رزان ..فيكي شي
رزان : لاء يمكن لاني ما اكلت شي من الصبح
يزن : يخرب بيت عقلك شو هاد ما خليتي سمكة بلبحر الا طعميتيها وانتي مو اكله ..
يلا قدامي في هون مطعم سمك راح تأكلي اصبيعك العشرة ورا اكلاتو
رزان : لا دخيلك عاوزن اصبيعي ...هههه
يزن : ههه فكرتك ما بدك ياهم ..
رزان ههه م اهضمك
.....
كانو قاعدين و يأكلو
بيدق جوال رزان
رزان : اي قمري شبك شو صاير معاكي .. اوك تكةة بكون عندك .. لاء لا تتحركي .. مسافة الطريق ..
رزان : بعتزر منك لازم قوم ..
يزن : شبك رزان صاير شي ..
قامت رزان برضو داخت .. قعدت و صارت تبكي .
يزن ؛ شبك شو في ..مين حكى معاكي .. ..
رزان تبكي .. بعدين خطرلا دق ل قصي ..
رزان : كيفك اخي ..
قصي : منيح .. وينك مانك بلبيت من الصبح ..
رزان : صارت معي شغلة وطلعت .. بس في موضوع اهم
قصي : شو في ...؟
رزان : قمر .. اخي قمر اخوهاا مقلعها من البيت
و هيه هلا بشارع ..
دقتلي و قلتلها اني رايحة بس دخت روح انت جيبا
قصي : اوك بروح بس شبك انتي .. اكيد مو أكلة ..
رزان : عم اكل .. يمكن ضغظ عندي نزل شوي
قصي : شوي ... اي اشربي قهوة ليرتفع
رزان : اوك .. طمني بس توصل ..
قصي : ماشي ديري بالك على حالك ..

راح قصي بسرعة على المنطقة و شاف قمر متكوة على حالها و عم تبكي ..
قصي : قمر
قمر : مسيو قصي ..
قصي : تعي معي .. يلا
قمر : وينها رزان ..
قصي : رزان تعبانة هي راح تلاقيكي بلبيت
قمر : شبها ..
قصي : لا تخافي هيه منيحة .. بس نزل ضغط عندا
قمر : الف سلامة عليها ..
ركبت قمر مع قصي ..
كانت النظرات كفيلة تشرح شو في جوات هل القلوب .. ..ـ

معقول عم تتولد قصة حب ..
ام قصص ...
انتظرو القادم ..
.....» يتبع
131 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 21:26
باز کردن / نظر دهید
2022-05-25 00:26:52 الجزء الخامس ...

بعد مرور 3 ايام ..
..ترقبوا الآتي ...

...... قمر ف بيتها
قمر : لك تروك ايدي وجعتني
ساري : لك انا اخوكي لكبير فمي .. هاتي شو معاكي ..
قمر : هاد تعبي ما فيك تاخدو مني .. ما بكفي اخد بيتي ..
ساري : لك هاتي المصاري .. بدي ياهن .. بعدين م انتي عم تأكلي معانا بلبيت لازم تدفعي حق أكلك ولا لازم انا طعميكي ..
قمر : ساري بعد عني ما بدي اعطيك شي و اصلا انا عم جيب أغراض اكتر منكن ..
ساري : بلاه بلاه شو غردتي .. اصلا لولاية كنتي هلء بشارع
قمر : ما بعرف مين الي كان بشارع لولا تاني ..
ساري : لك عم اتهنيني ف بيتي .. ي كلبة ..
ساري ضرب قمر ضرب مبرح .. قدام مرتو و أمة وولاده ..
كانو عم يطلعو و يضحكو.. كانو فيلم كوميدي ...

بعد م خلص ضرب و تعب .. ترك قمر بلارض بدمها .. و فات ينام ..
ام ساري : خرجك الله لا يقيمك ..شو صار لو أعطيتيه اكم قرش ..
تركوها مكسورة وراح كل منهم ينام ..بكت بهديك اليلة قمر .. كتير ..
الصبح فاقت عملت ركوة قهوه
.........

كان يوم عطلة ..
قمر صفنانة ف حالها وين بقت وين صارت ..
الاخ دائما سند ل اختو .. أما هيه مالها سند.. غير رب العالمين معين ..
بهديك اللحظه تزكرت كلام رزان الها ..
........فلاش باك
رزان : قمر خالد بيك سأل عنك
قمر : عني .. و مين هاد خالد
رزان : شبك الي كان قاعد مقابيلك
بمطعم
قمر : امم ما نتبهت ..
رزان : قصي حكالن انك مرتبطة
قمر : ههه أي احسن ..
رزان : قمر .. مانك ملاحظة شي ..
قمر : متل شو ...؟!
رزان : خيي مثلا
قمر : قصي ..شبو ...؟
رزان : هوه معجب فيكي ..
قمر : خيك مانو معجب فيي خيك شفقان عليه .. خيك حاسس بذنب تجاهي مو اكتر ...
رزان : قمر .. لا خيي بحبك و كتير ..
قمر : رزان خيك مديري .. و انا موظفة .. أو شبه موظفه حتى ..
اصلا ما بصير حبو ...
رزان : اعطي حالك فرصة
قمر : مستحيل رزان مستحيل ...

...........باك ....
قمر : راح شوف رزان ...

عند رزان ..
عم تتزكر للمكالمة ..
السلام عليكم..
محمد : وعليكم السلام ..رزان خانوم
...رزان : مين ...
محمد : محمد.. آل فارسي
رزان : اه اهلا ..
محمد : عرفتيني
رزان : اي عرفتك واوو ..
محمد : ممكن نتقابل في موضوع خاص حاب ااحكي فيه معاكي
رزان : عنجد ..اووك امم بصراحة ما بعرف اي وقت بكون فاضية
محمد : يوم العطلة منيح ..
.....رزان : اوك بشوف .. وبخبرك .. ..
محمد : بون وي
رزان : بون وي ..
...
رزان .. معقول ياربيي كتير متوترة احسن شي دق ل قمر .. بتريحني ..
رزان : كيفك حبيبتي ...
قمر : اهلا رزونة
رزان .. قمري ..
قمر : اي معاكي
رزان : شبو صوتك قمري
قمر بدو الدموع تتجمع بعيونها
و حكت بغصة
قمر : تعبانة كتير رزان .. كتير
رزان نسيت حالها .. لما سمعت صوت قمر ..
رزان : حبيبتي ربع ساعة وبكون عندك ..
قمر : رزان لا تجي .. اخي بلبيت و أمه و مرتو بخاف يقلعوكي.. خليكي .. انا بشوف كيف الوضع و بجي ..
رزان : اوك راح اجي اخدك اي وقت .. لا تنسي .. دقيلي ..
رزان لبست و طلعت ل تقابل محمد و هي كتير زعلانة على قمر

ف كافيه بطل على الشط ..
كان قاعد شب طويل ..بشعر اسود ناعم ببشرة بيضة و عيون زرق ..
بجسم رياضي جذاب ..
محمد ابن اكبر مسؤول ..
هوه حاب يعمل شغلو الخاص و أسس شركة كومبيوتر ..
كان قاعد ف كل ثقة
و قدامة المنيو عم يقلب فيه ..لمح رزان داخلة .. متل الفراشة .. كانت لابسة فستان طويل في كتير الوان .. مع حجاب سكني( رمادي) فاتح ..
ماشية بكل ثقة ..
رزان : السلام عليكم .
محمد : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..مد محمد ايدو و صافحها ..تفضلي آنسة رزان
رزان : شكرا
محمد : الحمدالله انك قبلتي دعوتي .. و ما خجلتيني
رزان : الي الشرف اتعرف على حضرتك مسيو محمد ..
محمد : اممم آنسة رزان بتعرفي كنا رفقات و نحنا بلمدرسة ... بعد 12 سنة و..
من اكم يوم صادفتك كنتي ب غداء عمل و كان معاكي خيك و صبايا ..
كنتو انتو و شركة القاسم ..
ف لمحتك و عرفتك .. بس كتير متغيرة و حليانة بلحجاب
رزان : خجلتي بلطف مسيو
نادل : تشربوا شي .( ط
. تنين قهوه ..)
محمد : امم رزان .. قصدي آنسة رزان حاب اعرف شي بس ما تاخدي الموضوع ب حده أو مزح انا جاد كتير .. انا من زمان عم دور على بنت حبا من البي تكون بنت عفيفة .. و انا لاحظت انو ....
كانت معاكي صبية مو ليان لانو كانت تشتغل بشركتي متدربة ف بعرفا .. الصبية تانية .. .حاب اتعرف عليها بعد اذنك ..
رزان : كانت مصدومة .. معقول قابلني ل حتى عرفوا على قمر .. ليش .. شو فيها احسن مني ..
محمد : رزان شبك ..حكيت شي غلط ..
رزان : هوه انت حكيت شي صح .. كانت عم تحكي ف داخلها ..
128 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 21:26
باز کردن / نظر دهید
2022-05-25 00:25:46 الجزء الرابع ...
...
صباح جديد مليان ف احداث جديدة
قمر عم تستنا الميكرو ل حتى تروح على شغلها الي صار الملجٱ الوحيد الها..
قمر : ..اي رزان 5 دقائق وبيوصل الميكرو . على المحطة التانية . ما بتأخر
رزان : الله يسعدك قمري لا تتاخري عنا اجتماع و لازم تحضري معي .. ..
قمر : اي ماشي ... اي ليكو اجى ..
..
قصي : رزان يلا الاجتماع باقيلو 10 دقائق و ببلش
رزان : عم انطر قمر ..
قصي : امم استعجليها
رزان : هلء حكيت معاها .. ليكى بطريق ..
قصي : ماشي سابقكن ..
رزان ؛ ستنى اخي نروح مع بعض سيارتي بتصليح .. ..
قصي : اوك بستنا بس مو اكتر من 5 دقائق ..
رزان .. بدأ أقل شي 7 دقائق من المحطة لهون
قصي : اي يلا .. ليان كل شي جاهز
ليان : اي مستر كلو تمام ..

رزان : امم ليكى اجت يلا ..
اطلع قصي على قمر
كانت لابسة جينز ابيض عريض مع جاكيت ابيض و عليه نقاط اسود ...
و حجاب اسود بارز بيض وشها
كانت ماشية بكل ثقة ..
رزان : قصي ..قصي ..شبك اخيي ..
قصي كان شارد .. : اي اي يلا مشي
رزان : يخرب بيت عقلك ي قصي بدك تفضحنا ..
قصي : ..
راحو كل من قصي و سكرتيرة ليان .. و رزان و المساعدة قمر ..من شركة قصي ..
و مهران .. سيف ... خالد ..يزن ..من الشركة التانية( القاسم للتجارة العامة )
ف المطعم المحدد ) ..
كان يجلس على الطاولة
كل أربعة من جهة
قصي .. ليان ... رزان .. قمر
مهران ..يزن ..سيف ..خالد
كانو يتكلمون ف موضوع الشغل ..
مهران .. و هيك اتفقنا .. راح نكون شراكة ب هل مجال ل مده سنتين ..
الف مبروك شريك
و تصافحو سوا

هلء خلينا نطلب الغداء ..
كانت الساعة قد شارفت عل 2 ..
قمر .. ممكن بس تسمحولي بدي صلي الظهر .. عن اذنكم
الكل : اذنك معك ..
اعجب كل منهم فيها ..
خالد .. استاذ قصي
.. ممكن اسالك .. هل فتاه .. بشتغل عندك .... الي راحت...
مرتبطة شي .. .
قصي : اي اي مرتبطة .. ليش ..؟
خالد : لا الله يهنيها ..
مهران .. شو بتحبو تأكلو..
الكل طلب على ذوقه ..
مهران .. الصبية الي راحت شو بتحب نطلب لها .. أو ل حتى ترجع ..
رزان : هي بتحب الفتوشيني ..

مهران لل نادل

طلبنا كلنا تفضل ..

راح و جاب الطلبات والكل اكل ..
و قصي عم ياكل قمر بعيونة ..
الكل لاحظ الا هيه كانت مركزه مع رزان ..

خلص غداء العمل و الكل راح على عملة ..
ف الشركة ..
رزان : قمر خالد بيك سأل عنك
قمر : عني .. و مين هاد خالد
رزان : شبك الي كان قاعد مقابيلك
بمطعم
قمر : امم ما نتبهت ..
رزان : قصي حكالن انك مرتبطة
قمر : ههه أي احسن ..
رزان : قمر .. مانك ملاحظة شي ..
قمر : متل شو ...؟!
رزان : اخيي مثلا
قمر : قصي.. شبو ...؟
رزان : هوه معجب فيكي ..
قمر : اخوكي مانو معجب فيي اخوكي شفقان عليه .. حاسس بذنب تجاهي مو اكتر ...
رزان : قمر .. لا اخيي بحبك و كتير ..
قمر : رزان اخوكي مديري .. و انا موظفة .. أو شبه موظفه حتى ..
اصلا ما بصير حبو ...
رزان : اعطي حالك فرصة ..ولوو ..
قمر : مستحيل رزان مستحيل ...
ب هل أثناء كان قصي واقف على الباب و سامع كل شي .. كان زعلان على قمر كتير ..
كسرة خاطره عليها ..
و ترك المكان و فل ..

خرجت قمر من مكتب رزان ..


في وقت لاحق من النهار

رزان كانت على لابتوب عم تشتغل ..
برن جوالها ..
اغنيه
قالو سعيده ف حياتها ..اليسا ..

..
رزان : رقم خاص مين ..
السلام عليكم ... مين ...اه اهلا .. اي عرفتك واوو ..
عنجد .. الحمدالله ... امم بصراحة ما بعرف اي وقت بكون فاضية ..... اوك بشوف .. وبخبرك .. ..
بون وي ..

ي الله شو هل صدفة الحلوة .. معقول ..

رزان كانت ف عالمها الخاص .. معقول بعد 12 سنةةةة

ايش مخبي القدر ل رزان ..
مع مين عم تحكي ..
راح تكتشف قصة حب ..
ولا خيبة أمل ...
انتظرونا ..

..
140 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , edited  21:25
باز کردن / نظر دهید
2022-05-25 00:25:13 ... الجزء الثالث ....
قمر : خيي هاد البيت أمي
ساري : قمر انا جاي اليوم المسا
.. سا_لام ...
..
قمر بشركة كانت رزان عم تحكي و هيه شاردة
رزان : هووب قمر شبك صفنانة
قمر : ولا شي .. خلينا نخلص شغل لاني تعبت
رزان : على فكرة وضعك مو عاجبني ..
قمر : على فكرة أنا تعبانة ..
رزان : قمر تعي نشرب قهوة بشي مكان
قمر : يلا لانو فعلا محتاجة .. ريح شوي
رزان : اممم يلا
.. راحو قمر و رزان على كافيه قريب بس اطلتو حلوة ..

كانت قمر رجعت شردت
رزان : هي اي علينا قمر شبك طول اليوم شاردةةة
قمر : رزان الله يوفقك لا تزعلي لاني تعبانة .. نفسيا .. وكتير ...
رزان : خير ... خير .. حبيبتي..
قمر : اليوم الصبح اجى اخي .. و قال بدو ينقل ل عندي .. و انتي بتعرفي الوضع و البيت كتير صغير علينا ..
كلو غرفتين و صالون صغير و حمام و مطبخ ..
وين بدهن يقعدوا ..
رزان : و ليش خيك هلء تزكرك
قمر : كلو ورا مصلحتو
باع بيتو لانو كان عليه دين و هلا اجي ياخد بيتي ..
رزان : اخوكي ما عندو ئلب والله ..
قمر : الله يفرجها احسن شي
رزان : قمر حبيبتي اي شي بتحتاجيه انا حدك .. لا تهكلي هم شي ..
قمر : بتعرفي لولاكي ما بعرف شو كان صار فيي .. الله يخليلي ياكي ي احلا اخت..
رزان : الله لا يحرمني منك خيتي ..لصغيرة
...
راحت قمر ل بيتها و رزان على شركة ..
رزان : والله ي اخي هاد كل الي صار ..
قصي : هل بنت شو أنها مسكينة
ل هل درجةاخوها ما عند ئلب .. شو انو بلى ضمير
رزان : راحت على بيتها هيه مكسورة الله يستر ما يعمل لها شي
قصي : اتصلي فيها لما تروحي ..
و طمني
رزان : هيك ناويه .. بس انت شو سر هل اهتمام .. اممم لايكون في ..هيك و هيك ..
قصي : لا تخافي ما في شي. بس بشفق عليها لانو انا سبب انو ماتت امها ..
رزان : لا تحكي هيك اخيي .. هاد قضاء و قدر .. هيك الله كاتب .. بعدين لو ما عملت حادث هداك اليوم كيف فينا نتعرف على هيك ملاك بريئ
قصي : معك حق
رزان : انا دائما معي حق .. ،
.عند قمر ..
ام ساري : حجر ي حجر ..
ساري : مين حجر امي
ام ساري : هيدي المنحوسة
ساري : اصدك قمر
ام ساري : اي كانت امها تناديها حجر القمر..هههه
ساري جد ...ههه حجر
مارلين : شبكن عم تضحك هيك..
ضحكوني معاكم ..
ساري : تعي حبيبتي تعي .. قال امها ل قمر كانت تنادي قمر حجر القمر ههه
مارلين : ههه أي .. م هي بتشبه الحجر مو القمر ..ههه
ام ساري : معك حق كنتي
مارلين : دائما على حق حماتي ..
ساري : وين كنان و ريان
مارلين : هلء نامو..
ساري : اي يلا تعي نام نحنا كمان
مارلين : اي يلا تصبحي على خير حماتي
ام ساري : وانتي من أهله كنتي ..
راح ساري ومارلين ينامو
بلغرفة ...الي كانت غرفة ضيوف ..

ام ساري : وين بدي نام هلء انا ..
احسن شي نام بغرفت حجر ..
بكل ما يعني من معني بكل خباثة
فتحت الباب بقوة و دخلت ..
قمر : بسم الله. شبك هيك داخلة كانو عدو
ام ساري : بدي نام ي بعدي هون ..
قمر : بس هاي غرفتي ..
ام ساري : عندك سرير فاضي بنام عليه
قمر : لا لا تنامي عليه هاد سرير ماما ..
نامي مكاني ..
قامت قمر و نامت على سرير امها و نيمت ام ساري على سريرها ..
و قضت الليل بدموع حزينة .. ب وجع و شوق ل امها ..ل ايام كانت للحياه طعم ..

..

بشركة..
قصي : رزان تعي على مكتبي
رزان : كأني عارفة شو بدك تسال و بيحكي شفقة .. اخ منو بس
قصي : سكري الباب .. وقعدي ..
شو صار معاكي دقيتي ل قمر
رزان : لاء
قصي : اجت على الشغل ..
رزان : لاء
قصي : شو بتستني دقيلا
رزان : امري ل الله
...
قمر : الو .. اي رزان (طلعتي).. لاء .(.متى جاي ) بعد شوي طالعة ( .اجو بيت اخوكي).اي بحكيلك بس اوصل كل التفاصيل ..( دايقوكي ) ..يعني شوي لا بد ...

الي بين الاقواس( كلام رزان )

قصي : بتحكيلي كل شي
رزان : و بيحكي مانو عشقان ..
قصي : رزان اخرسي
رزان : لا نشوف ..
بون وي

قصي : بون وي
دخلت قمر مكتب رزان و قعدت تحكي ل رزان شو صار معاها ...
..حكت ل رزان كل التفاصيل ..

ايش ممكن يصير ل قمر ..
معقول مرت ابوها و اخوها يضل هيك..قاهرينها ..
رزان ... راح تحب ..مين ...
قصي ممكن يكون جد واقع ف حب قمر .. شو رد قمر ..معقول تحبه ..
شو مصير شخصياتنا المحددودة ..
راح تلاقي ف الجزء القادم احداث و شخصيات جديدة ..
171 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , edited  21:25
باز کردن / نظر دهید
2022-05-25 00:24:49 فتحت الباب ..
ساري : شو ساعة ل تفتحي .. حضرتك ..
و شو لوين كل هل أناقة و امك مالها 6 شهور مفارقتك ...
قمر : اهلين اخي ...عندي شغل ..
ساري : شغل شو ولي
قمر ؛.عم اشتغل بشركة
ساري : شركة شو بلى
قمر : شركة فريد الشامي ابو قصي الشامي ...
ساري : نعااام ..نعااام .. و شو وصلك ل هيك عالم ولي
قمر ب خوف .: .. اخ ... اختو.. ل قصي بيك رفيقتي و هي شغلتني ..
ساري : و شو بلى عم تشتغلي ...
قمر : عم اشتغل .. مساعدة رزان خانوم .. علمتني على للحاسوب ..
ساري : هيك لاكن ...وانا بحكي قمر ما اجت و لا بينت طلعتي عم تشتغلي و مو سأله .. لا ف اخوكي ولا ب مرتو و لا أمة
قمر : ساري شو بدك مني ..
ساري : بدي اطمن عنك
قمر : لفهاا مكشوفة ...
ساري : امم من الاخر بدي البيت بعت بيتنا لانو كان علي ديون و هلء بدي اجي اقعد معك هون ..
قمر : هاد بيتي ..
ساري : بيت أبي ..على كلن اليوم المسا ناقلينا أغرضنا ...
قمر : أخي ..لاء
ساري : ما على كيفك ..
قمر : .....
....يتبع ....
179 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 21:24
باز کردن / نظر دهید
2022-05-25 00:24:48 الجزء الثاني ...

نعرفكم على (قصي )
و هاد هو بطل قصتنا قصي الشامي من أشهر رجال الأعمال بالبلد عمره ٢٧ طويل و جسمه رياضي عيونه وساع لونها عسلي و رموش طوال و بياضه متل الكوريين
وصلت رزان علي المشفى و حكالها قصي عن قمر
رزان : كيف بدك ياني ساعدها و انا ما بعرفها
قصي : كوني صديقتها حتي تتعافى
و انا راح شوف شو صار هيه بتحكي امها تعبانة .. و نزلت تجيب الدوا ل امها ...

و فجأه بيسمعوا صريخ من غرفه قمر الكل بيركضو لعندا
قمر : اااميييييي بدي اااااميييي اتركوني روح...امي مريضه بدي روح جبلا الدوا
الممرضه : بس انتي بعدك بحاجه راحه..
قمر : امي هلا اهم
الممرضة : اهدي .. هلء بيجي الدكتور و راح يخرجك لا تقلقي
رزان : لا تقلقي حبيبتي هلا راح نروح نجيب الدوا و نروح لعند امك
قمر : اي...أي ... لازم شوف امي ..
كان قصي موجود بس قمر ما انتبهت لوجوده طلع ..دفع فواتير المشفى اما رزان ساعدت قمر و اخدتها بالسياره لحتى توصلها
قصي : الحمدالله عسلامتك ..
قمر : الله يسلمك ..مين انتو ..
رزان : امم حبيبتي انتي كنتي عم تركضي ضربناكي بسيارتنا..
قمر نزلت رأسها و مشت السيارة
بيوصلو للبيت
بتطلع قمر و رزان بس بتلاقي كتير عالم متجمعين بالبيت بتجري علي غرفه امها ما بتلاقيها
قمر : وينها امي
جارتهم " الخاله فيروز" : العمر كله الك بنتي
قمر : لا عم تمزحي خاله امي ويناا بترجاكي احكي شي غير هاد امي عايشه و ما تركتني انا ما فيني بلاها
خاله فيروز : انتي مؤمنه و بتعرفي ان كل حدا اله ساعه و هلا امك بمكان احسن بكتير لهيك ادعيلها الله يرحمها و يغفرلها
ضلت قمر تبكي و تندب ب حظها خسرت امها سندها بهالدنيا بس الي خلقه الله ما بينساه....
صارت قمر تصرخ ف رزان .. انتو سبب انتو السبب ..
زعلت كتير رزان علي حالها و ضلت تواسيها و جمبها حتى بعد ما الكل راح و طلعت تحكي مع قصي
رزان : اخي هي المسكينه فقدت امها اليوم و حالتها بتزعل و باين انو ما الها حدا بعدا كتير انقهرت عليا و هيه عم تلومني .. انا عنجد زعلانة ..
قصي : خليكي معها رزان و انا بخبر امي انك عند رفيقتك .. انا السبب ..
رزان : لا تحكي هيك اخي هاد قضاء و قدر ... بس هيه من قهرها مو وعيانة على شي ..

قصي : ديري بالك عليها رزان هي امانتك باينتها مسكينة
رزان : ماشي اخي تكرم ..
دخلت رزان لعند قمر
رزان : حبيبتي خلص بكفي بكي انتي مريضه و لا تقلقي انا معك و ما راح اتركك.. و ضمتها
حست قمر ان الله عطاها اخت لحتى تواسيها و ارتاحتلها كتير.. من بين دموعها .. قمر : انا بعتذر ..
رزان : قضاء و قدر و لا عتراض على حكم ربنا ..
قمر : اشتقت ل امي ل ريحتها ل صوتها ل حنيتها ..
رزان : والله ما بعرف شو احكيلك بس بحب قلك تطمني انا معك .. الله يعوضك خير ..

اهتمت رزان بقمر كتير و حبتها من كل قلبها
و بعد فترة
اتحسنت قمر و حكت ل رزان كل شي عنها كانو كتير قراب من بعض ..
قمر : و هي قصتي.. انتي احكيلي عنك
رزان : انا رزان الشامي دارسه هندسه عماره عمري ٢٥ عندي اخي اكبر مني و امي فادية و ابي فريد و هنن كل حياتي و هلا صار عندي فرد جديد بالعيله و هي انتي ي قمري
قمر : عن جد انتي تعبتي حالك كتير معي بكفي هيك انا صرت منيحه و راح اعتمد علي حالي و عيش
رزان : بفهم من هالحكي انك ما بتحبيني أو مو متحملتيني
قمر : لا ولووو مو هيك بس .. ما بدي ياكي تتحملي المسؤوليه انتي بلغنى عنها
رزان : لاء ولو لاني حبيتك متل اختي بقيت معاكي ..
قمر : عنجد
رزان : هزت ف رأسها اي
ضمو بعض ضمه طويلة
..
قمر : رزان بدي اطلب منك طلب ..
رزان : عيوني الك
قمر : بدي بلش شغل ...
رزان .. شغل .. ف شو بدك تشتغلي ..
قمر : كنت قبل فترة اشتغل بلبيوت تعبت كتير .. و بعدا .. شتغلت نادلة ب مطعم ..
رزان : بحياة الله بدك تشتغلي نادلة ..
جنيتي ..شي انتي
قمر : شو بدك ياني اشتغل و انا ما خلصت الصف الرابع
رزان : معك معك بعلمك على الحاسوب و بتصير تشتغلي معي .. مساعدة
قمر : بتمزحي ماا
رزان .: نووو..
قمر : رزان ..
رزان : ما في نقاااش انتهى ..
ضحكو تنتين و بالفعل بلشت رزان تعلم قمر و قمر تتعلم على الحاسوب
مرة عمرة تعلمت و أنجزت ..
بعد 6 شهور ..
كانت قمر و رزان كتير قراب من بعض .. لدرجة انو صارو اكتر من رفقات ووكل وقتهم مع بعض
بيوم ما في رحمة بشر ...
بيدق الباب على قمر ...كانت عم تجهز حالها للشغل الي بدت تتأقلم عليه ..
كانت مفطرة .... و لابسة ..
قمر : شبك رزان شوي شوي على الباب من عند الصبح
كانت قمر عم تلبس لبست شال الكتف الي امها خيطتو قبل وفاتها بيوم ..! ... ودنيا شتوية ...
204 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 21:24
باز کردن / نظر دهید