Get Mystery Box with random crypto!

Stories 📖

لوگوی کانال تلگرام stories_3 — Stories 📖 S
موضوعات از کانال:
لغة
لوگوی کانال تلگرام stories_3 — Stories 📖
موضوعات از کانال:
لغة
آدرس کانال: @stories_3
دسته بندی ها: نقل قول ها
زبان: فارسی
مشترکین: 21.08K
توضیحات از کانال

قصص وروايات متنوعة ✨
➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹
نضجت للحد الذي استبدلت وجود الاخرين بقراءة كِتاب 📙
🌿18/10/2019🌾
follow us Instagram : 💚
https://www.instagram.com/mantury.vdo/
للتواصل ... 💚
@Stories_3_bot

Ratings & Reviews

5.00

2 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

2

4 stars

0

3 stars

0

2 stars

0

1 stars

0


آخرین پیام ها 221

2022-05-19 00:36:00 ساجدة:امي بترجاكي لما غلطت مين حضني غير اهلي كلكن ركضتو لتلاقو حل

سليمة بعصبية:ع فكرة هي خانت اخوكي

ساجدة:وهي مرة اخي يلي ساعدتني وعطتني حيتاة يمكن لولاها ماكانت موجودة هلا

زفار عصب وقرب عليها رفع ايدو ليضربها وفجأة في حدا مسك ايدو اتطلع كان زين

زفار بشرارة:شو عم تعمل هون ياكلب

زين:ازا بتمد ايدك بقطعها

زفار:جاي تدافع عن حبيبة القلب مبروكة عليك خدها

نائلة:زفار بترجاك

قرب زفار لعندها بعصبؤة كبيرة وحسين خباها وراه

زفار:انتي خرسي والك حساب على الشي يلي عملتيه

زين:شكرا كتير بتمنى ماتتاخر باجراءات الطلاق

مسكها من ايدها وسحبها وهي كانت عم تترجاه

زفار:زين تركني الله يخليك زين مابدي

فلتت من زين وركضت لعند زفار

زيزفون بدموع:زفار مابدي روح معو بدي ابقى هون جنبك الله يخليك

مسكت بتيابو ودموعها سبقو خدودها ووصلو لرقبتها

زيزفون:قلي ضلي قلي بدك ياني بترك الدنيا وببقى معك قلي بدك ياني يلا زفار قلي مو نحن تزوجنا بالغصب بس هلا بدي ابقى برضاي بحبك زفار انا بحبك الك بحبك عصبيتك وهمجيتك مشيتك عطرك صوتك وضحكتك وشخصيتك بحب البحة يلي عندك لمساتك الحنونة العقدة يلي بين حواجبك بعشقك قلي خليكي بترجاك لا تتخلى عني تخليت عن اهلي كرمالك وهن تخلو عني لا تيتمني مرة تانية زفار الله يخليك لا تكسرني كسر بحياتو مارح يجبر دخيلك

زفار:طلعي لبرا

زيزفون بصدمة:زفار

زين:امشي زيزفون عطاكي الجواب بس رح تندم صدقني

مسكها من ايدها وطلعها من البيت بلا روح الشخص يلي حبتو وتخلت عن الدنيا كرمالو وضحت الو تخلى عنها ببساطة

ام زين:شو صار؟

زين:بدو يطلقها

حكيم:جن هاد اكيد

تركتهن وطلعت لفوق تبكي

زين:سلام لحقيها

سلام:حاضر اخي

كان من اصعب الايام ع زيزفون قضتو بكى وغصات كل اليوم تاني
اليوم فات زين وبايدو ظرف

زين :زيزفون جواز سفرك وورقة من المحكمة مختومة

مسبقا وقبل ماتفتح الظرف عرفت شوفيه

زين:زفار وقع الوراق وناطر منك توقعيهن

كانت مصدومة كمية الخذلان يلي جواتها مستحيل حدا بهالكون يكون حاسس فيها

مسكت الوراق وطلعت ماكان مسموح انها تفوت نادت من برا

زيزفون:زفار
عادت بصراخ اكتر :زفااار طلاع خليني ش

طلع وكانت عياتو وراه عم يطلع فيها وماكان عم يحكي

زيزفون:مفكرني رح وقع اذا انت قلبك قاسي انا مو هيك عم تفهم مارح وقع ع الاقل مو قبل ما اثبتلك برائتي والي ولد عندك رفيق ابني مو بس ابنك عم تفهم وهاد بيتي وهي عيلتي وانت زوجي غصب عنك وبدك تسمعني وتحمل مسؤوليتي فهمان

زتت الاوراق ومشيت كان عم يطلع فيها وكيف معصبة اتنهد

سليمة:زفار مابدك تسامح زيزفون تصطفل بس ع القليلة نائلة انت قلتلنا انو زيزفون ماكانت حامل معناها ماقتلت حدا

زفار:لا امي يلي صار فيها بتستاهلو

قبل يومين من بعد ماطلعو زيزفون وزين

زفار:حطي موبايلك ع الطاولة ممنوع الطلعة وممنوع حدا بالبيت يحكي معها

نائلة:زفار اخي

زفار:هلا صرت اخوكي كنتي ناوية تقتلي ابني وهلا صار اخي

ساجدة ببكاء:لا وقتلتو كمان

زفار:لا اختي زيزفون ماكانت حامل انا حكيت قدام اهلها هيك

سليمة:شو عم تحكي انت

زفار:هي الحقيقة امي بس لو كانت حامل كانت اجهضت بسبب الست نائلة

نائلة ببكاء:صدقني كنت بعرف وكنت بدي اكشف الكذبة بس فجأة هي نزفت وفكرنا انو جد حامل

زفار:قلت يلي عندي طلعي ع غرفتك

طلعت عم تبكي والبنات طلعو وراها

رشيدة ببكاء:اخ ياربي انا شو عاملة بحياتي ليصير معي هيك ابني اتوفى وكان ممنوع ازعل عليه وبنتي كل يوم مصيبة دخلك يالله

زفار:خالتي اهدي صدقيني كلشي رح ينحل بس نائلة لازم تتعاقب بالاول

(الحاضر)

فاتت زيزفون عم تبكي ومعصبة

سلام:ليش رحتي لهنيك كنتي وقعي وخلصي

زيزفون:مفكرة الموضوع سهل هو اخد مني عيلتي شوفي بعد يلي صار رجعو ع ايطاليا ولا كانو الن بنت هون مابلوم مرة ابي حتى لو بقلها ماما بس بتضل مرة ابي
ابي ؟
اخي؟
تركوني وراحو وين بدي روح

زين:اهلك جايين بكرة

زيزفون:بيكون كتير منيح في كلام لازم نحكيه

الساعة8 المسا كانت قاعدة مع العيلة وشاردة اندق الباب وقام زين يفتح رفعت عيونها شافت نورس وعلي اتفاجأت مو ع اساس لبكرة

قرب علي بسرعة حضنها بدموع

زيزفون برفض:لا بعد عني بعد بعد

علي:زيزفون بترجاكي

زيزفون:ماعندي اخ بيلعب ببنات الناس ماعندي

نورس:زيزفون صدقيني

قطعتو بعصبية وبكي

زيزفون:مابدي اسمع اخ بيعرف انو رح انأذى وبيقعد يتفرج واخ بياذي بنات الناس وبيخرب بيتي نعم الاخوة والله

علي:مستعد اعمل اي شي بس سامحيني

زيزفون:انت بتعرف اني ماكنت حامل وانو مامات حدا وانك كسرت قلب بنت بتحبك

علي بصدمة:لا اختي اكيد زفار قنعك بهالحكي مشان نائلة

نورس:لا اخي نائلة وقت خبرتني قلتلي انو رح تحط لحبوب بس بتعرف انو زيزفون مو حامل وبدها تكشف كذبها

علي:شو يعني؟

زيزفون:يعني في بنت تغيرت كرمالك نفسيا وجسديا بتعاملها بلبسها بحكيها غيرت شخصيتها كرمالك بس انت كسرتها حرام عليك حرام
68 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 21:36
باز کردن / نظر دهید
2022-05-19 00:36:00 علي:مسا الخير ياجماعة انا علي الصهر التاني لهي العيلة او كنت لازم كون اليوم المفروض خطبتي بس بتفاجئ وبكتشف اليوم انو العروس يلي لازم تكون معي هي ذاتها يلي حطت حبوب اجهاض لاختي وخلتها تسقط وقتلتا ابنها برأيكن منصف اني اتزوج قاتلة اكيد لا لهيك ياجماعة هالخطبة ملغية تفضلو ياجماعة لو سمحتو الحفلة انتهت

كانت نائلة منهارة وعم تبكي والكل مصدوم من بيناتن زيزفون

زيزفون برجفة:علي ليش هيك عملت

علي:وقت كنتي بالمشفى نزلت جيب غراض ومرقت ع البيت سمعت نائلة عم تحكي واخوكي نورس عم يبهدلها شكلو شافها وهي عم تحط الحبوب وانا مابشرفني اتزوج هيك وحدة

سليم:بما انك عملت هيك كرمال اختك وانا لازم رد اعتبار اختي كنت ساكت بس كرمال زفار ولانو ابن عمي

سليم اخوها لنائلة حكى وزفار كان رح يفجر البيت من العصبية

فتح موبايلو وكان عم يقلب فيه ورفعو لفوق

سليم:تفضلو ياجماعة البنت يلي عم يدافع عنها اخوها عم تخون زوجها مع ابن عمو شوفو مين حاضنة حاضنة زين ابن عمو لزفار شوفو الرومنسية بالصورة

سحب زفار الموبايل عم يطلع بالصورة بقهر كبير

زيزفون ببكي:لا لا الموضوع مو هيك صدقوني تركوني اشرحلكن

خبط زفار الموبايل بالارض وقرب من زيزفون لف اديه ع رقبتها وكان ح يخنقها قرب حسين ونورس فكوها

زفار:تركوني اقتلها تركوني سمحتلك تروحي لانك قنعتيني انو سلام صارت رفيقتك طلعتي عم تخونيني معو لك ليش فتحتلك قلبي وبلشنا حياة جديدة مع بعض ليش فهميني

زيزفون:صدقني لا لا مو هيك خليني بس اشرح
خالة رشيدة سمعيني مرة عمي الله يوفقكن
.مسكها من ايدها وبلش يسحبها

زيزفون:الله يخليك تركني اشرحلك لا تطلعني من البيت انت بتوثق فيني بس لقلك القصة سمعني زفار

زتها برة وسكر الباب كانت عم تخبط عليه بكل قوتها بدها تفتوت طلعو بيت عمو لزفار ع الصوت

زين:زيزفون شو في

زيزفون:زفار قلعني تخلى عني فكرني عم خونو. معك زين الله يوفقك بدي زوجي بدي رفيق

زين:امشي معي هلا وبنحكي بالبيت لاتضلي بالشارع
فاتت معو وشافها عمو لظين

حكيم:ليش زيزفون عم تبكي شوفي

زيزفون حضنتو وشهقت

زيزفون:جدو زفار قلعني

كانت قاعدة بالصالون وعم تشهق وقدامها كاسة المي
عم تشرحلن شو صار

سلام:شو جن اخوكي عيب يعمل هيك

زيظفون:والله العظيم كان جاي ع بالي نتفو اكيد
مابيرضيني هالشي بس فجأة سليم فرجاهن الصورة يلي مابعرف اصلا من وين جايبها

زين:معلش روقي وبكرة الصبح بتروحي ع البيت بس ليروقو وينو علي

زيزفون:يمكن طلع مابعرف

حكيم:مابكفي سامحناه كرمالك هلق مابقى سامحو وانا بدي احكيلو كلشي

زين:عمي بترجاك مو وقتو خليما نحل المشكلة بالاول

كانت قاعدة وعم تبكي وفجأة سمعت صوت نورس اخوها عم يعيط

ام زين:مين هاد

زيزفزن:خاد صوت اخي نورس

زين:طالع شوفو

غاب زين شي عشر دقايق ورجع معو نورس يلي اول ماشف زيزفون عصب

نورس:وقاعدة هون بكل عين وقحة مشان تثبتي التهمة

زيزفون:صدقني والله مو متل ما انتو فهمتو

نورس:صورتك وانت حاضنتيه كيف بدنا نفهمها يعني عم تواسو بعض باحزانكن لا وجاية تقعدي عندو مشان تثبتي ع حالك القصة

زيزفون بصراخ :لكن وين بدي روح اهلي معاديني وما الي حدا هون وزوجي قلعني وجواز سفري معو وين بدي روح فهمني

نورس:طبعا من فلاحتك بعتي اهلك كرمالو وليكي كيف كبك متل اي خرقة عتيقة لك لانك غبية ولسا اخوكي الغبي لك لك شو ماكان صاير بيناتنا هاد شرف كيف بيلعب بمشاعر البنت هيك

زيزفون ببكاء:مشان الله رحموني شوي لسا مصايب مصايب وكل الحق عليي هداك هو روح سألو ليش عم تعاتبني

نورس:لانك اصل المشكلة ومشانك هو عمل هيك مشان حضرة جنابك ع اساس انو عم ينتقم الغبي مافي مخ ع الخالص

زين: ليش انت احسن ع اساس كنت بتعرف انو رح تحطلها حبوب وماخبرت كدا

نورس:لانو مافكرتها رح تعملها ونبهتها وهددتها

زين:انت اخ اصلا انت حرام يسموك. هيك

نورس:ليش انت بصفتك شو عم تحاكيها وتحاكيني عشيقها

ضربو زين لنورس بقوة من قهرو ونورس ردلو ياها وعلقو

زيزفون:بتعرفو شو انا راجعة لعند جوزي احسنلي والله رغم كلشي بيبقى زوجي وعيلتي

كانت طالعة معصبة وعم تبكي وصلت ع البيت كان الباب مفتوح فاتت وهي عم تبكي وتبلع ريقها كانو قاعدين بالصالون الكل شافت نائلة كيف منهارة وعم تبكي رفع راسو وشافها قدامو عصب

زفار:ولك انتي شو جابك لهون فهميني

ميرا:زفار بترجاك اهدى عليها شبك

زفار:بدك اهدى وهي عم تخوني مع زين زين يلي حذرتها منو الف مرة

زيزفون:زفار ماختاك وحياة الله سمعني خليني بس برر وبعدها خود موقف

زفار:مابدي اسمع لك مابدي اسمع كل وراقك بكرة بتوصلك مع ورقة طلاقك عن طريق المحامي فهمتي

قربت لعندو ومسكت كتفو وهو دفشها عنو

زفار:رحتي لعند حبيب القلب بعد ماطلعتك من البيت مو كنتي عندو ولسا بتقولي مافي شي

زيزفون:رأفت انا والله

قاطعها رأفت وضمها وهي انهارت بحضنو

سليمة:طبعا مين بدو يوقف مع العروس غير اهلها حضنها ع غلطها
63 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 21:36
باز کردن / نظر دهید
2022-05-19 00:36:00 #الجزء الحادي عشر

سليمة:يلا ياجماعة قلبي متل النار

ساجدة:ماما هي زفار عم يدقلي
اي زفار

زفار:اختي مرو ع البيت جيبو تياب لزيزفون

ساجدة:خير شبها

زفار:نزلت الولد

ساجدة بخنقة:بيعوضك الله

زفار:لا اله الا الله لا تتاخرو

رشيدة:شو صار

ساة بدموع:مات الولد

سليمة:استغفر الله العظيم

الكل كان مصدوم نائلة اتطلعت بنورس وعيونها مليانين خوف وهو اتطلع فيها بعصبية كبيرة

ساجدة ورأفت بقيو بالبيت مع نورس ونائلة وسليمة ورشيدة وعلي راحو ع المشفى
كان قاعد ومنزل راسو وهو حدها انفتح الباب وهن فاتو شافوها نايمة والسيروم موصول لايدها

رشيدة:الله يعوض عليك

سليمة:عوضك بالله

علي:روق صهر الله يعوض عليك

زفار:الله يسلمكم
جبتولها التياب

رشيدة:اي ليكن
ايمت حكولك بتفيق

زفار:شغلة ساعة

كلن قعدو

علي:لكن انا رح جيب شوية غراض من تحت

بالبيت

نورس:لك قلتلك لا تحطيلها شي

نائلة:متاكدة ماكانت حامل كيف انا سمعتها هي زفار

نورس:صدقيني ازا بيصير عليها شي ماتلومي الا حالك

نائلة':عم قلك سمعتن شو صرلك

كان عم بتسمع ع الحديث واضفيرو يغرزو بايدو من العصبية ترك المكان الواقف فيه وطلع وهو عم يتوعد

فتحت عيونها بمكان غريب عليها كانو حوليها

زفار:الحمدلله ع السلامة شو حاسة

زيزفون:موجوعة

سليمة:معلش رتاحي

زيزفون:شو صار

سايمة:عوضك بالله يابنتي

رشيدة:بكرة بترجعي بتحملي

زيزفون عرفت انو فكروها انو هي اجهضت صفنت شوي تخيلت لو هي حامل فعلا بلشو دموعها يهرو

رشيدة:لساتك صغيرة وبتجيبي ولد وتنين وتلاتة ريحي حالك

زيزفون:بدي اطلع

زفار:مافي مجال لبكرة

انفتح الباب وفات علي

علي:فقتي الحمدلله ع السلامة ياعمري

زيزفون:الله يسلمك

علي:يلا ياجماعة خليني وصلكن ونتركن يرتاحو

اطلع فيها

زفار:شو اكلني؟

زيزفون،:من الاكل يلي انحط بالاستقبال

زفار:بس بدي اعرف مين هالكلب يلي عمل هالعملة يمكن زين

زيزفون :بيعرف اني حامل؟

زفار:مابتوقع

زيزفون:لكن كيف زبطت معك

زفار:عم تدافعي عنو؟

زيزفون:بالله ليكون حضرتك مفكرني نسيت شو عملت اليوم

زفار:بتستاهلي قلتلك لا تروحي

زيزفون:والله جد بتقوم بتخجلني قدام بنت خالتك

زفار:ارتاحي هلا بنتناقش بعدين

الوضع بالبيت متوتر حتى زفار كان متوتر مرقت القصة ع خير وزيزفون رجعت ع البيت ماكانت الاحداث كتيرة الايام بتشبه بعضها رأفت واهل زيزفون مع نورس رجعو ع ايطاليا وبقي علي عند زيزفون مشان المشروع اليوم بيصيراو 5 شهور بقيان وزيزفون صرلها سنة ببيت زفار

كانت قاعدة عم تنقي بقدونس بالصالون قعد قبالها علي

علي:اختي بدي ياكي بموضوع

زيزفون:اي قلي

علي:بدي اخطب

زيزفون بفرح:عنجد تقبر قلبي مين ياروحي

علي:نائلة

زيزفون عقدت حواجبها باستغراب

زيزفون:بنت الست رشيدة؟

علي:اي

زيزفون:وهي شو رأيها؟

علي:موافقة

زيزفون :ايوا قولو عم تخططو من ورانا

علي:ييي هلا شو ردك تحكي مع زفار ولا لا

زيزفون:خلص رح بحكيلك معو ولا يهمك قوم ع شغلك يلا

علي:يخليلي اختي يلي صارت تحكي والها كلمة

زيزفون :ههههههه مجنون

فات من باب البيت معصب وتوجه لعندها

زفار:بدي افهم ليش زياراتك لهداك البيت كترانة شو كنتي عم تعملي عندن الصبح

زيزفون:حبيبي شبك

زفار:جاوبيني

زيزفون:عم روح لعند سلام

زفار:وزين بالبيت؟

زيزفون:مابعرف لانو مابشوفو
ليش معصب حكينا بهالموضوع الشهر الماضي اصلا بدي حاكيك بموضوع مهم

زفار:شو؟

زيزفون:اخي علي بدو نائلة ونائلة موافقة

زفار:عم تمزحي ولا جد

زيزفون:صدقني هو قلي ازا موافق خلي يحكي مع اهلي يجو لانو مستعجل

زفار:بنتشرف اهلا وسهلا فيهن

زيزفون بفرحة:لروح خبرو لكن

طلعت لفةق بسرعة حتى تخبر عليي خبرتو ورجعت كانت مبوسطة وفرحانة وطايرة من الفرح

بالحديقة علي ونائلة قاعدين حد بعض

علي:وهي اثبتلك اني ماعم اتسلى

نائلة:علي صدقني من لما حكيتلي انك بتعرف بقصة الحبوب يلي حطيتها لزيزفون وانا خايفة
سكتت شوي وشهقت بالبكي

نائلة:وندمانة

علي:قلتلك صفحة وطويتها واتفقنا مانحكي لحدا مشان مانعمل مشاكل

نائلة:يعنب خلص مابقى نفتح الموضوع

علي:خلص هي اخر مرة

مرقو يومين بسرعة عليهن واليوم خطبة علي وتحديد عرسو كانت نائلة متجهزة وناطرة تاخر علي نص ساعة عن الموعد والناس باشت تحكي قرب زفار لعند زيزفون

زفار:وين اخوكي الناس بلشت تجي

زيزفون:عم اتصل فيه ماعم برد خايفة يكون صابو شي

زفار:رح ابعت حسين يدور عليه

كانت متوترة وعيونها عم تدور ع علي بخوف كبير وصلتها رسالة بلعت ريقها وضربت عينها ع زفار يلي عيونو عم تقدح شرار فات علي وكان لابس لبس عادي كتير وكل الناس استغربت
ضربت عيونن ببعض وشدت ع موبايلها وع الرسالة يلي كان محتواها انو اجى وقت الحساب
65 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 21:36
باز کردن / نظر دهید
2022-05-19 00:35:52 شافت الضيوف عم يجو ومن بيناتهن زين يلي ملامح زفار تعكرت لما شافو وفورا تجهت انظارو ع زيزفون هي تلبكت لما شافت زين متوجه لعندها وعيونها لسا ع زفار

زين:مرحبا

زيزفون بتوتر:اهلين ياهلا

زين:اخوكي اصر اني اجي لانو شريكو بالشغل الجديد طمنيني ان شاء الله مايكون زفار زعجك مبارح

زيزفون:لا لا ابدا زفار مافي منو بالعكس اجاني نوبة تنفس مبارح اعتنى فيني
عن اذنك لازم شوف بيت عمي

مشيت وتركتو وزفار لحقها ومسكها من ايدها

زفار:هاد شو جابو؟

زيزفون:زفار شبك اتركني

زفار:عم قلك شو جابو شو كان عم يقلك

زيزفون:شريك رأفت بشغلو وهو يلي عزمو وعم يسالني ازا عملي مشاكل مبارح

زفار:وشو عرفك

زيزفون بعصبية:زفار شبك هو حكالي

زفار:لا ترفعي صوتك عم تفهمي مشان ما اسحب لسانك

زيزفون:سحبو يلا شو ناطر فضحنا قدام الناس همجي

رفع ايدو وخبطها بالحيط خدها وهي نقزت

زفار:حسابك بالبيت
تركها وراح وهي اخدت نفس وبلش الاستقبال

انحط الغدا للمعازيم وبعدها ضيفو مشروبات كانت
واقفة ع الطاولة معهن ومكشرة كانت عم تتسمع ع احاديثهن وفجأة حست بمغص قوي ضغطت اسفل بطنها يمكن يروح بس زاد اكتر مسكت ايد زفار بقوة وهو اتطلع فيها

ساجدة:زيزفون شبك؟

زيزفون بوجع:مابعرف مابعرف رح موت من الوجع

زفار:شو عم يجعك

زيزفون:بطني وضهري

ماقدرت تضل واقفة نزلت لتحت

رحيمة:زيزفون فستانك دم

سليمة:ييي بس مايكون صاير شي للولد

زفار:انا رح اخدها ع الدكتورة

سليمة:ونحن شوي وبنلحقك

سندها وطلعو كانت موجوعة وعم تتلوى وتبكي هو توتر شو هالوجع المفاجئ وصلو ع المشفى الدكتورة الوحيدة بالضيعة مناوبة هنيك
كانت عم تستند عليه بوجع فوتها لجوا واستقبلتهن الدكتورة وفحصت زيزفون

الدكتورة:الظاهر اخدة حبوب اجهاض بس ليش وهي مو حامل او حدا حاططلها عملها تهيج بالرجم ونزيف راجعتوني قبل بيومين بتاخر بموعد الدورة الحبوب عاملتلها نزيف عليها العافية بالاضافة لتسمم بسيط المدام رح تبقى بالمشفى اليوم

زفار:دكتورة العيلة بتعرف انها حامل اضطرينا نكزب ياريت تساعديني وتحبريهن انو صار اجهاض

الدكتورة بتفاجئ:ولا يهمك زفار بيك مابصير الا يلي بدك ياه رج ننقل المريضة ع الغرفة سلامتها
اتطلع فيها حبوب اجهاض مين يلي ببالو يخليها تسقط يعني لو هي حامل فعلا كانت رح تخسر الولد
63 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 21:35
باز کردن / نظر دهید
2022-05-19 00:35:52 كانو طالعين وراها فتحت الباب ووصلت ع الباب الرئيسي شافت زفار وقاف انخطف لونها واصفرت وبلعت ريقها كلهن اتطلعو ع المكان يلي عم تطلعلو وشافو زفار وهن خافو عليها

زيزفون بخوف:انا لازم امشي يلا سلام

قطعت ع البيت ومشيت من جنب زفار بسرعة طلعت ع الصالون وهو فات وراها

كانو قاعدين بالصالون فجأة داخت وانقطع نفسها مسكها زفار بخوف

زفار:زيزفون شبك زيزفون

علي:بسرعة كاسة مي لا سمحتو
زيزفون خدي نفس تنفسي حبببتي لا تخافي شبك شو صاير

زفار:زيزفون عم تسمعيني خدي نفس

شربت مي وجلسوها كانت عم تطلع بالارض

زفار:شبك

علي:ازا خافت بصيبها نوبة تنفس شكلها متوترة من شي

سليمة:خدها ع الغرفة لترتاح

فاتو ع الغرفة

زيزفون:زفار صدقني والله

زفار:بعرف حشريتك ونوبتك نفدتك مني رتاحي هلا

زيزفون:انا ماكان بدي بس

زفار:خلص انتهبنا

طلع من الغرفة بدون مايزبد اي شي شردت بالحيط اندق الباب وفات علي وباديه وراق

علي:كيف صرتي احسن

زيزفون:اي احسن

علي:من شو كنتي متوترة لاجتك هالنوبة

زيزفون:ماتشغل بالك
شو هالاوراق؟

علي:وراقي انا ورأفت مو قررنا نفتح مشروع هون وهاد الشريك تبعنا

لمحت زيزفون اسم بالسفل الورفة وهالشي خلاها تبتسم

زيزفون:ممكن اطلب منك طلب؟

علي:اي قليلي ياروحي

زيزفةن:بدي تقنع رأفت يعمل حفلة الاستقبال ببيت اهل بابا

علي:ليش

زيزفون:ويعزم شريكن بالشغل الله يوفقك

علي:فهميني ليش

زيزفون:بدون ليش بعدين بشرحلك

علي:طيب ست زيزفون هلا تحت بخبرهن وبقنع رأفت وبكرة من الصبح بدك تخبريني كلشي فهمتي

فجأة انفتح الباب وفات زفار وبايدو كاسة عصير ليمون اتطلع بعلي القاعد جنبها

علي:اي شو هالدلال زفار بذات نفسو عصرلك ليمون مابصدق

زفار :شو بدنا نعمل اختك روح قلبها المشاكل

زيزفون بلعت ريقها وعلي ضحك

علي:يييييي من صغر بتحشر حالها ومابقى تقدر تطلع

زفار بغيظ:امم لاحظت والله

علي:يلا ياجماعة بتركن مع بعض عليكي العافية حبيبتي تصبحو ع خير

طلع علي وقرب زفار ليعطيها كاسة الليمون بدون مايطلع فيها وزيزفون عرفن انو عم يتجاهلها

زيزفون:ايوا هلا بلشت تتجاهلني

مارد عليها قعد ورا الطاولة وفتح اللابتوب وهي انغاظت شالت الغطا وقفت قدامو

زيزفون:لا تتجاهليني عم حاكيك

عم يكبس ولا كانو في حدا عم يحكيي وهي بعصبية سكرت اللابتوب وهو اتطلع فيها

زفار:حمدي ربك انو هلا ماكنتي نايمة حردانة لانو كنت ناوي انزع مساكي ف روحي نامي وريحي راسي

زيزفون:لا تتجاهلني حاكيني وقلي بشو غلطت

زفار بعصبية:بشو غلطتي لك انا رفيق ماقبلت يفوت ابنهن ع بيتي بدك ياني اتقبل انك فتي ع بيتن وقعدتي معهن

زيزفةن:لك ليش ليش شو عملولك

زفار:هدول الجماعة كانو ناويين يخربو بيتي وحياتي واخر شي لما بنتن ماتت اتهموني ورفعو عليي قضية

زيزفون:ليش شو دخلك ببنتن انت

زفار بهدوء:كانت مرتي وماتت بحادث زحطت وماتت هن اتهموني الي مابدي ياهن بحياتي وهاد زين مابدي كرر معو نفس القصة

زيزفون:انو مرتك كانت متفقة معو؟

زفار بصدمة:كيف عرفتي

زيزفون:عرفت وخلص ماعندك ثقة فيني؟انا لو بدي حب غيرك كنت رحت من لما كنت مانك منيح معي

زفار :مابهمني يلي بيهمني تبقي بعيدة عنن فهمي

طلع وخبط الباب وراه وهي قعدت ع التخت نطرتو لحتى غفيت وماكان يرجع
صحيت الصبح ع صوت الضجة اتطلعت جنبها ماكان زفار وعرفت انو مارجع ع الغرفة مبارح غيرت تيابها ونزلت

سليمة:هي زيزفون غيرنا مكان الاحتفال صار ببيت جدك

زيزفون بتمثيل:ليش؟

سليمة:هيك بدو اخوكي نقلنا كل الغراض لهنيك يلا خدي غراضك يلي لازمتك وطلعي مع زفار

سمعت صوت بنت غريب طالع من المطبخ وبعدا شافت بنت لابسة شورت وبلوز وشعرها اشقر

ميرا:خالتي وين حط هدول الغراض

سليمة:تعي ميرا هي زيزفون مرتو لزفار زيزفون هي ميرا بنت اختي

ميرا بحماس :ياااااي شو حلوة صغيرة مو؟

زيزفون باحراج:عمي 20

ميرا:ياخ بينك وبينو عشر سنين
طالعة لعند زفار خدي هدول معك

زيزفون:اي هاتي

سليمة:لا شو اي انتي التانية شو نسيتي انك حامل

ميرا:يييي حامل مبروك هالازعر رح يصير اب مرة تانية يلا انا باخدن تعي بنطلع سوا

زيزفةن:ههههههه حكياتك حلوين يلا تعي

وصلو ع السيارة وفتحو الباب وطلعو ما اتطلع فيها ولا رد ع سلامها

زفار:زيزفون ناطرك حسين بالسيارة

زيزفون:ليش

زفار:شو حكيت انا

زيزفون:بس

سليمة:ابني ليش عم تقاهر فيها خلصنا بقى

زفغر:بتنزلي ولا بنزلك

زيزفون:اي مارح انزل وهي قعدة

نزل زفار من السيارة وفتح الباب سحب زيزفون ونزلها وجرها لعند سيارة حسين تركها ورجع لسيارتو ومشي
كانت واقفة بذهول وبخجل من الموقف

حسين:معلش مرقيها خلينا نمشي

زيزفون:روح انت حسين مابقى بدي روح

حسين:كرمالي مرقيها مو حلوة استقبال بنت حماكي وماتكوني موجودة

طلعت بهدوء بالسيارة وكانت شاردة وصلو ع البيت وشافت الكل هنيك ومن بينهن زفار يلي هي هالمرة تجاهلتو وهو رفع حاجبو باستنكار
67 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 21:35
باز کردن / نظر دهید
2022-05-19 00:35:52 #الجزء العاشر

ومشان هيك اخد موقف من سليمة هلا بلشت تتوضح الامور

زيزفون:راضية كانو زفار عندو شغل غير انو نائب بالبرلمان

راضية:هههه شكلو مابدو يحكيلك مشان ماتفكريه عم يشوف حالو اي زفار ضابط مهم بالجيش وهلا عندن مهمة يمسكو ناس عم تهرب بنات ع الحدود ومتنكر بهيئة مهرب مشان يقدر يمسكهن

زيزفون كانت عم تفكر معناها هاد يلي سمعتو كان كلو تمثيل ايواا مشان هيك قلها زفار لا تحكي بشي مابتعرفيه

فاتت سليمة ع المطبخ شافت زيزفون صافنة

سليمة:شبك صافنة وليش بالمطبخ روحي رتاحي

زيزفون:لا معلش عم ساعد

سليمة:المطبخ ضغط روحي مشان يلي ببطنك

طلعت زيزفون وهي عم تدعي الله يخلصها من هالمصيبة ع اهون سبب حست بدوخة قوية لما فاتت ع الصالون وصلت عند الكنباية واستندت اجت ايدها ع كتف علي

علي:اختي انتي منيحة؟

زيزفون:دايخة شوي

رأفت:تعي قعدي هون

زيزفون:لا بدي شوف زفار بالغرفة وبرتاح شوي

طلعت لفوق وفتحت الباب كان واقف عند الشباك وعاطيها ضهرو قربت منو وتشجعت ولفت اديها ع خصرو وحطت راسها ع ضهرو

زيزفون:بشو صافن

هو تفاجئ بلع ريقو وقلبو بلش يدق

زفار:ولاشي عم حاول روق

زيزفون:انا رح نبه ع رفيق مابقى يجيب الولد لهون لا تشغل بالك

التفت زفار عليها وهي كانت عم تطلع فيه قرب منها وطبع بوسة ع خدها

زفار:بعد كلشي صار بعتقد لازم نبلش من جديد صح

هي ابتسمت بخجل وهزتلو راسها

زيزفون:انا اصلا مقررة بلش حياة جديدة هون ومعك بس كنت تاركتك ع راحتك

زفار:بدك تبلشي حياتك مع تاجر بشر؟

زيزفون بابتسامة:عرفت مهنتك سيادة الضابط

زفار بصدمة:شو عرفك

زيزفون بنصر:عندي مصادري ولازم تخاف مني

زفار:فعلا لازم خاف

زيظفون:قررو يعملو استقبال ساجدة هون مشان نزبط كلشي

زفار:خلص صار

زيزفون:وبدنا نتعشى كمان شوي

زفار:كمان صار

قرب منها وهمسلها

زفار:ونطلع نتاقش بموضوع مهم انا وياكي؟

اتطلعت فيه بعد استيعاب فهمت نظراتو فجأة خجلت واجت لتطلع حاصرها عند الخزانة

زفار:شو قلتي ؟

زيزفون بخجل'انا بدي روح

زفار:موافقة

زيزفون:عم ينادولي

وفار:بدي جواب

زيزفون:خلص متل مابدك خليني انزل

اعطاها مجال وهي نزلت بسرعة ضحك ع برائتها وطفوليتها نزل بعدها وكانو عم يحضرو العشا

ساجدة:وها اجى زفار مابيرد الا ع زيزفون

زفار:طبعا مو مرتي زوجك مابرد عليكي

رشيدة:الواضح في تطور

رحيمة:وين نائلة

سليمة:مابعرف كانت بالمطبخ وفجأة اختفت يمكن بغرفتها

الحديقة الخلفية

نائلة:بعد من وشي ها

علي:طيب خلينا نحكي بس رقمك

نائلة:حل عني يا مابدي

قرب منها علي وسكر تمها وباس خدها فجأة وهي اتطلعت بصدمة همسلها

علي:رح اخد رقمك واخدك من اهلك كمان لا تعاندي

بعد عنها وهي مصدومة مشي وهي قعدت بالارض اول مرة بتتعرض لهيك موقف سمعت صوت عم يناديلها صحيت من صدمتها وقامت

زيزفون:وهي علي اجى يلا جماعة ع العشا

كانو قاعدين عم ياكلو علي عم يطلع بنائلة وهي كاسرة عينها لاول مرة بلامسها شعور الخجل
خلصو عشا والكل طلع يرتاح بغرفتو

بغرفة زيزفون وزفار كانت خجلانة هي اول ليلة رح يتحول زواجهن من ورق لحقيقة زفار لاحظ خوفها وقدر يحتويها

لساعة 10 كامت قاعدة قدام الماريا عم تنشف شعرها طلع زفار من الحمام ابتسملها وباس راسها

زيزفون:رح انزل لتحت شوي

زفار:طيب انا رح اشتغل شوي

نزلت وكان الصالون فاضي تسحبت لبرا البيت ووصلت قدام بيت عمو لزفار دقت الباب انفتح وطلع بوشها بنت عمرها تقريبا 17 سنة

زيزفون:مرحبا السيد زين هون

ملك:اي تفضلي

فاتت وكانت عم تتفحص البيت لحقت البنت ووصلت ع صالون كان فيه زين ويامن ابنو وبنتين صبايا وختيار ونسوان تنتين مع زلمتين وشب

زيزفون:مسا الخير

الكل:مسا النور

زيزفون:بعتذر اجيت بلا موعد او خبر بس اجيت اعتذر للسيد زين ع يلي صار المغرب

زين:لا مو مشكلة عادي بتصير

ملك:تفضلي ليش واقفة

زيزفون:لا لا بدي امشي بس اجيت لحتى اتطمن ع الولد ازا كان بخير واعتذر منكم ع يلي صار

ام زين:بتقربيهن لبيت عبدلله

زيظفون:عبدالله؟

ام زين:ااه شكلك من مداعي العريس

زيزفون:اي زوج ساجدة بيصير اخي

ام زين:مشان هيك ماعرفتي بيت عبدالله

زيزفون:مبلى كيف انا كنتن

حكيم:كنتن

زيزفون:اا ما عرفتكن بحالي انا مرتو لزفار

انخطف لونن فورا

حكيم :طلعي لبرا مرتو للقاتل يلي قتل بنتي وجاية ع بيتي

زين:بابا اهدى شوي هي مادخلها واصلا مابتعرف بهالقصة حكالي حسين كلشي

زيزفون:حسين ؟

زين:حسين ماقطع علاقتو وفينا ابدا
تفضلي قعدي

قعدت زيزفون وبلشت تحكيلن عن يلي صار مرقو ساعتين بدون ماتحس

زيزفون:اووووتاخر الوقت هلا بيفقدوني اذنولي امشي

ام زين:ابقي زورينا

زيزفون:ان شاء الله خالة
بدك شي جدو

حكيم بنشافة:لا

زيزفون باحراج:طيب تصبحو ع خير
77 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 21:35
باز کردن / نظر دهید
2022-05-19 00:33:52 كان الشب عم يطلع بهدوء مارد ع زفار ابدا وهالشي خلاها تستغرب مشي زفار والشب رفع عينو وشاف زيزفون من الشباك كانت عم تطلع ع الولد يلي بحضنو وهو عم يبكي هو كان شارد فيها اول مرة بيشوفها بهالمكان وبهالمنطقة مع انهن الن شهرين هون

فات زفار معصب وزيزفون فورا ركضت وخبت رفيق وراها

زفار :بعدي هيك

زيزفون:ماببعد طفل شو بيفهمو

زفار:عم قلك بعدي من وشي

زيزفون:بترجاك ولد صغير مابيفهم شو عم يعمل اصلا ماغلط جايب رفيقو ع البيت

مسكها من ايدها وبعدها وهي ما توازنت كانت رح توقع ومسكها نورس
رأفت فورا خبى رفيق وراه

رأفت:مشاني هالمرة خلص بنفهم الموضوع وبنبه رفيق عليه

سليمة:لك انت كيف بتدفشها هيك شو نسيت انها حامل شو صرلك

قرب علي منها وقعدها

علي:انتي منيحة؟

زيزفون:اي الحمدلله منيحة ولا يهمك

زفار:صرلك شي عصبت وماعرفت شو عم اعمل

زيزفون:لا لا منيحة

زفغر:رفيق هي اخر مرة بشوف هالولد هون فهمت ولا عيد وصدقني ازا تاني مرة بتتجاوز التنبيهات بهالبيت رح حطك بمدرسة داخلية عم تفهم

طلع زفار لفوق ورفيق بلش يبكي بحضن رأفت كان الوضع متوتر هدوه شوي وفاتو يحطو غدا كانت راضية اخت نائلة واقفة قربت منها زيزفون

زيزفون:مين هالولد

راضية:هاد يامن ابنو لزين

زيزفون:زين؟

راضية:بيصير ابن عمنا بس من 7 سنين مقطوعة العلاقات معهن بالاضافة هن تركو البلد وطلعو وصرلن شهرين راجعين بس

زيزفون اكلها الفضول وحاولت توقع راضية بالحكي

زيزفون:اي حكتلي الست رشيدة انو مابحكي معهن زفار وهو يلي طلب تنقطع العلاقة

راضية:اي طبعا بعد يلي عملوه هو ومريم اجباري بدو يعمل هيك

زيزفون:معك حق

راضية:هي كزبت ع زفار

زبزفون:كيف مافهمت

راضية:مريم مرتو لزفار السابقة كانت اختو زين تزوجو وماكانت قايلة لزفار انو تزوجتو لتوقعو ع اوراق بتخص اخوها والست سليمة لما خبرت دبرت مصيبة لمريم بس ماكانت بتعرف انو مريم بطلت هالشي وحبت زفار وراحت كتبت رسالة ع اساس انو زين يلي باعتها وزفار عصب ومريم كانت خايفة كتير وهي نازلة من الدرج زحطت ووقعت وتوفت وجابت رفيق كان بالشهر التامن وزفار مشان هيك بعامل رفيق بهالقسوة لانو امو اختارت تموت كرمالو يا هو يا مريم ومريم اختارتو

زيزفون بلعت ريقها معقول زفار مر بكل هالشي بس زين شو دخلو ليش يعاديه ماكان الو علم معقول لانو كان بيحب مريم معناها قساوة زفار بلشت من هالموقف
#يتبع
87 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 21:33
باز کردن / نظر دهید
2022-05-19 00:33:52 نورس:اها هاد هو لكن فكرت حدا محرز

زفار:لا تتجاوز حدودك

نورس'خليكي معو بكرة بس يشبع منك بيزتك

خلال ثواني كان نورس بالارض زفار ضربو شهقو الكل قام نورس بدو يرد الضربة لزفار بس ماقدر رجع زفار ضربو
زيزفون وقفت بيناتن وحضنت زفار لترجعو لورا

زيزفون:بترجاك زفار خلص وقف تجاهلو شو ماحكى بيضل اخي

زفار:ازا بدو يبقى ببيتي بدو يحترمك عم تفهمي

ابو نورس:انتي بطلتي تستحي علقتي الشباب ببعضن وهلا زوجك عم يقلع ابني انا مارح اقعد بهالبيت

ساجدة:عمو روق زفار ماقصدو هيك

زفار:لا هيك قصدي ويلي بدو يوقف معو يتفضل لبرا

زيزفون بعصبية:زفار

زفار بصراخ:خرسي انتي

نورس كان عم يصفق بحماس

نورس:برافو وبيهينك قدام العيلة كلها وانتي ساكتة عبدة انتي هون

رشيدة بصراخ:خلصناااااا زفاراعتذر من ابو نورس هلا

زفار:بس ياخالتي

رشيدة:بدون بس اعتذر حالا يلا

زفار بغيظ:بعتذر منك

رشيدة:اهلا وسهلا ابو نورس شرفت يلي صار سوء تفاهم بتمتى ينتسى تفضلو لجوا

زفار طلع معصب لفوق وزيزفون لحقتو

زيزفون:زفار

زفار:خرسي انتي خرسي عم تدافعي عن اخوكي هانك قدام الكل وهلا انا اعتذرت لابوكي ليش مين هن ااا

زيزفون:زفار

زفار:بدن يقعدو ببيتي واتحملن شو مفكرين حالن انا اعتذرت كرمال اختي وفرحتها بالرجعة مو كرمالن

قربت وحطت ايدها ع خدو وهو اتطلع فيها

زيزفون:ضربتو لتحفظ كرامتي بعرف بس لو مابعدتك كانت خربت فرحة ساجدة شكرا لانك دافعت عني

باست خدو بحنية وهو بلع ريقو
ابتسمتلو ونزلت قبل ما تفتح الباب اندارت عليه

زيزفون:ناطرتك تحت

نزلت وزفار كان عم يمسح مكان البوسة ويبتسم ببلاهة

نزلت كانو عم يضيفو العصير ونائلة واقفة عم تتفرج مرقت من جنبها زيزفون

نائلة:شكلنا رح ننبسط كتيييييير هالفترة الجاية

زيزفون اتجاهلت وماردت نزل زفار وقعد وكان عم يطلع بنورس بحدة

علي:تعي زيزفون قعدي حدي

ابتسمتلو وراحت قعدت حدو

علي:قلتلنا مرة عمك انو كنتو عند الدكتورة مبارح خبر؟

زيزفون:فحص مرة عمي كانت عم تتابع العوارض تبعي وقلتلي انو عوامل حمل

نورس وحتى ابوها لزيزفون التفتو باهتمام لما سمعو حكي زيزفون

علي:طيب وشو قالتلك

قاطعها زفار فجاة

زفار:قالتلنا انو زيزفون حامل

سليمة:حامل؟انت قلتلنا انو مافي حمل

زفلر:كانت فكرة زيزفون نعملها مفاجأة

زيزفون اتطلعت بصدمة عم تحاول تفهم شي بتعابير وجه زفار

ضمها علي بفرحة

علي:ياعيني الصغيرة يلي كبرت ورح تصير ام

ساجدة حضنت زفار بفرح

ساجدة:مبرووووووك يالله ما احلى هالخبر

سليمة:مبروك عنجد خبر حلو ياريتكن خبرتونا بوقتها

رشيدة:بالتمام ع خير مبروك بنتي مبروك زفار

زفار:الله يبارك فيكن

حسين يلي كان عم يطلع حس بانو في شي غلط ونائلة عم تطلع بغيظ

زفار:معقول كل هالقد لئيم مابتقول لاختك مبروك؟

نورس:انت مادخلك بس تكون اختي بقلها مبروك ريح حالك

زفار عصب واجى ليرد زيزفون حطت ايدها ع ايدو هدتو

زيزفون:زفار بدي ياك شوي

قامو ع غرفة الضيوف وزيزفون سكرت البواب

زيزفون:انت جنيت كيف بتقلهن اني حامل

زفار:ماشفتي اخوكي ونظراتو هي شغلات بين الرجال مابتفهمي فيها

زيزفون:اوكي مستوعبة الموضوع بس شو رح نقول لاهلك ليش كزبت عيب عيلبببب

زفار:من هون ليروحو اهلك بنخبر اهلي انو انا اخترعت قصة الحمل كرمال فرحهن شوي وبعدين ندمت انتي ريحي حالك بس

زيزفون:اي ضل عميل المشاكل وقلي ريحي حالك هاد يلي شاطر فيه

زفار:لا تخلي صواتنا تطلع لبرا خلصنا عم قلك شرفي قدامي

طلعو وقعدو بالصالون

ابو نورس:ياجماعة كنا عم نقول انو عندكن ظرف خاص وحفل الاستقبال ازا صار هون رح يجيب حكي شو رأيكم نعملو ببيتي يلي هون

سليمة:لا يا ابو نورس شو بدها تحكي الناس

ابو نورس:الناس بتحكي كتير وقليل مو احسن مايحكو ع العيلة انو مو محترمة موت ابنهن

فات رفيق من باب البيت اجى من المدرسة اليوم كان اول يوم بس جايب معو ضيف غير مرحب فيه هيك اكتشفت من ملامح العيلة

زفار بصراخ:رفيق هاد شو جابو لهون

رفيق بتأتأة:با ب با

زفار:خرست؟عم اسألك جاوب

بلش رفيق يبكي بخوف قامت زيزفون ضمتو

زيزفون:شوي شوي ع الولد رعبتو شبك شو عامل

زفار:هاد الولد وكل اهلو نبهت عليك تبعد عنهن الظاهر صار بدك ترباية

زيزفون:هاد طفل رفيق لا تحكي قدامو هيك

قام زفار وشد معو الولد يلي اجى مع رفيق لبرا وزيزفون كانت لاحقتو

زيزفون:زفار ع مهلك ع الولد هاد طفل لك شو صرلك خلصنا بقى

اندار عليها بعصبية

زفار:انتي لا تدخلي

سحبتها رشيدة لجوا وكانت زيزفون عم تطلع من الشباك زفار قطع ع البيت يلي جنبهن بيت عمو وطلع قبالو شب مبين من عمر زفار زفار زت الولد للشب وزيزفون شهقت

زفار:بتخبر ابنك ازا بيعتب باب بيتي او بيقرب ع ابني بدو اكسرلو اجرو فهمتت خليه بعيد عن عيلتو
69 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 21:33
باز کردن / نظر دهید
2022-05-19 00:33:51 #الجزء التاسع

نائلة:يلي مع فواكي بنحط الفواكي بقلب العجينة وبنحطها وبنكبس عليها وبعدها بالفرن دقيقتين ويلي ببوظة بس بنحشيها وع البراد

زيزفون:كانت عم تطلع وتساعد نائلة وتقلدها كانت ايد زيزفون طحين ووشها عم تشتغل بجد اتطلعت ع ساعة المطبخ كانت 10
زيزفون:كفيهن انتي لاتفقد رفيق

طلعت شافت رفيق نايم ع الكنباية

زيزفون:,حسين لو سمحت ممكن تحط رفيق بتختو

حسين:اي مرة اخي تكرمي

سليمة:خلصتو؟

زيزفون:اي مرة عمي ناىلة عم تعمل اخر صينية

سليمة:في علبة ليمون كبيرة ورا باب المطبخ شيليها وجيبيها ومعك سكين قطعيها كل وقشريها

زيزفون:بس مرة عمي تقيلة

سليمة:لا تقيلة ولا شي خلصينا

رحيمة:مرة اخي انا بساعدك فيهن تعي

كانو عم يقشرو الليمون ويحكو وزيزفون كانت تعبانة كتير

رشيدة:انقعو الليمون بمية الورد للصبح وبتعصروهن الصبح وبتقدموهن للضيوف مع حبوب السكر

زيزفون:ليش كل هاد؟

رشيدة:هي العادات لما نستقبل بنت البيت بضيافتها الاولى بعد الزواج

زيزفون:خلصنا

رشيدة:ماشي بنتي طلعو ارتاحو عنا شغل كتير بكرة الصبح

فتحت باب الغرفة وكان لسا ملتهي بالوراق اتطلع فيها شاف التعب بادي ع وشها

زفار:من شو تعبانة

زبزفون:يخليلك امك مابتقصر

زفار:ليش شو عملت

خلتنا نعمل 7 كيلو رز هاد الحلو من عدا جوز الهند و12 كيلو ليمون تقشير وتقطيع

زفار:انتي كنة بهالبيت لازم تشتغلي

زيزفون:شو مترجية منك اصلا

زفار:بحياتك مو مشتغلة انتي؟

زيزفون:لا والله كنت مدللة عند اهلي حتى صندوق ماكنت شيل

زفار:بتتعودي

زيزفون:هفففففففف فايتة اتحمم احسنلي

زفار رفع حاجبو وحب يستفزها

زفار:ليش عم تخبريني ؟بدك ساعدك؟

اتطلعت فيه بصدمة.

زيزفون:قليل ادب انت ع فكرة
فاتت وسكرت باب الحمام وهو ضحك ع برائتها
خلصت وطلعت كان مخلص شغلو وقاعد اطلع فيها كان منظرها مغري بخدودها الزهر وريحتها الحلوة قرب منها وهي اتطلعت فيه باستغراب شم ريحة رقبتها وهي بلعت ريقها وحطت ايدها ع صدرو حاجز بينها وبينو بعد عنها. اتطلع بعيونها وبعدها اتسطح هي اخدت مكانها جنبو وكانت عم تطلع باصابع ايدها بتوتر لحتى غفيت
قلب ع جنبو وبلش يتأملها من شهر لهلا كان عم يفكر اديش هي منيحة ساعدت اهلو حلتلو مشاكلو عم تتحمل مسؤولية ابنو حلوة وهادية مرتبة نضيفة كان عم ينجذب لالها ضل بس يتاكد اذا هي عم تنحذبلو ورح يبلش حياة جديدة معها

حس ع ايد عم تهزو فتح عيونو اتطلع ع الساعة جنبو لقاها 9:12 دقيقة.

زيزفون:صباح الخير
ابتسم بوشها ورد عليها الصباح

زيزفون:بتقلك مرة عمي قوم مشان الترتيبات وتروح تستقبل ساجدة ورافت بالمطار

زفار ببحة:يلا هلا بقوم سبقيني لتحت

طلعت لبرا وكانو تحت عم يزبطو البيت والبنات بالمطبخ عم يطلعو الليمون من مية الورد .

مرق الوقت وسمعو صوت ضجة برة الظاهر اجت ساجدة كانو عم يستقبلوها ورأفت حضن زيزفون بحنية

رأفت:كيفك انتي منيحة؟

زيزفون:اي اخي منيحة انت كيفك طمني عنك

سليمة:روحي بسرعة جيبي الحلو يلا زيزفون تحركي

رأفت:زيزفون استني جبتلك مفاجأة معي.
زيزفون:بتعطيني ياها جوا رايحة جيب الحلو

اندارت ومشيت خطوتين وفجأة سمعت صوت شخص نادالها .

علي:زيزفون!!

جمدت بارضها وبلعت ريقها بلشو عيونها يتعبو بالدموع اندارت ببطئ شافتو واقف ع الباب وراڤت عم يبتسملها
العيلة عم تطلع بهالضيف يلي بيعرف زيزفون وخلاها هيك بهالشكل هاد

رجعت خطوتين لورا ومرة لقدام بتوتر عيونها عم ينزلو دموع وابتسامتها ع كل وجها ماعم تعرف تحكي قربت لعندو بهدوء كانت ماعم تقدر تحكي بلشو يصيرو شفافها زرق وهو اتطلع فيها بتوتر

علي بتوتر:تنفسي خدي نفس

كانت مو قدرانة تتتفس

علي بصراخ:تنفسي زيزفون رح تختنقي شهيق زفير يلا انا هون

قرب منها زفار بخوف لما شاف حالتها سندها ع جسمو بغيرة واضحة وهالشي خلا رافت يبتسم

رأفت:بعرفكن ياجماعة علي اخوها الاوسط لزيزفون

رشيدة:اخوها اخوها

رأفت:اي اخوها

علي:بعرف بعرف بدون ماتحكي انتي مادخلك ومو بقصدك وما الك علاقة تنفسي اي خدي نفس انا هون كرمالك مو كرمال شي تاني

ضمتو بحرقة وكانت عم تبكي وهو لف ايدو عليها

ساجدة:انا في حدا ما استقبلني شو هالتمييييييز

قرب زفار وضمها

زفار:اهلا وسهلا نورتي البيت

علي:بابا ماما فوتو

الكل التفت ع الباب فاتو ابوها وامها لزيزفون ومعهن شب زيزفون انتفضت ورجعت لورا نزلت راسها بالارض

رأفت:انا هدول اهلي مالي غيرن لهيك هدول هن الضيوف يلي معي ورح يحضرو حفل استقبال ساجدة

علي:بعرفكن اخي نورس هاد اخونا الكبير

نورس:مرحبا

الكل رد السلام من عدا زيزفون

نورس:فعلا كيف بدو يكون الك عين تردي
يلي باع اهلي وتربايتو صعب يرد السلام
مافكرتي فينا وبسمعتنا بين الناس بابوكي مافكرتي فيني بكل دلالي الك خسارة هالدلال

علي:نورس خلصنا

نورس:انا قبلت اجي لشوفها بس لشوف باعتنا كرمال مين

كانت زيزفون مخنوقة بدموعها يلي عم تنزل

زفار:هييي انت حسن كلامك مع مرتي
69 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 21:33
باز کردن / نظر دهید
2022-05-17 00:51:54 رأيكن بالقصة
@Stories_3_bot
378 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 21:51
باز کردن / نظر دهید