Get Mystery Box with random crypto!

Stories 📖

لوگوی کانال تلگرام stories_3 — Stories 📖 S
موضوعات از کانال:
لغة
لوگوی کانال تلگرام stories_3 — Stories 📖
موضوعات از کانال:
لغة
آدرس کانال: @stories_3
دسته بندی ها: نقل قول ها
زبان: فارسی
مشترکین: 21.00K
توضیحات از کانال

قصص وروايات متنوعة ✨
➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹
نضجت للحد الذي استبدلت وجود الاخرين بقراءة كِتاب 📙
🌿18/10/2019🌾
follow us Instagram : 💚
https://www.instagram.com/mantury.vdo/
للتواصل ... 💚
@Stories_3_bot

Ratings & Reviews

5.00

2 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

2

4 stars

0

3 stars

0

2 stars

0

1 stars

0


آخرین پیام ها 226

2022-05-13 00:22:47 هل انت صديقي؟ الجزء الاول بتدخل اشعة الشمس على غرفة بطلة قصتنا الحلوة بتفتح عيونا العسلية الي صارت تلمع من الفرحة بما انو اول يوم الا بالشركة الي بيشتغل فيا ابوا لين بنت عمرا ٢٥ سنة شعرا بني كيرلي طويل لاخر ضهرا عيونا عسلية وبشرتا بيضة وعندا غمازتين بخدودا…
617 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 21:22
باز کردن / نظر دهید
2022-05-13 00:22:03 هل انت صديقي؟
النهاية
معتصم: يا عيونو
لين: رح استفرغ
معتصم: امشي بسرعة لعند الدكتورة
لين: يلا
راحو لعند الدكتورة
الدكتورة: مبروك حامل
معتصم: الله يبارك بعمرك دكتورة رح اسالك
الدكتورة: عمر تلت شهور
معتصم: شكرا دكتورة
لين: لا تقلي مرض خطير
معتصم: مبروك
لين: حامل
معتصم: اي
لين: الله يبارك بعمرك يارب وانشالله هالمرة يكون حسن
معتصم: نشالله
بعد خمس سنين
لين: ماما بعدي عن لؤي
لانا: تركيون بكرى بيتزوجو متلكون
هيا: عاساس بنتي راكدة ورا حسن
معتصم: ليكو جيبولي اسا فحم
لين: ما كفوك حياتي
معتصم: لا
جاد: لانا ضبي ابنك عم يلحق سيلا
لانا: وليش ما بضبو انت
هيا: سيلا عاجبتو لميار
لين: بس كلو كوم ورامي الي قاعد هنيك
لانا: ماما شو عم تفكر
رامي: عم فكر بالقصة الي حكيتيلي ياها وياريت لاقي بنت متل خالتو لين وكون متل عمو معتصم ونتزوج ونجيب ولاد
لين: ضبي لسان ابنك عم يفكر بالزواج من هلا
رامي: ليكي ما احلا مثلا لميس
هيا: نضب ولا
وهيك قضو نهار كتير حلو
طبعا متل ما قريتو لانا وجاد صار عندون تلت ولاد رامي و لؤي وميار
هيا وسهيل صار عندون كمان تلاتة لميس و سيلا و ساندرة
لين ومعتصم عندون ولدين وحامل بتوام تيا وحسن وهي بالشهر التاسع
لين: معتصم لحقني
معتصم: شو رح تولدي
لين: لكن شو رح ضل حاملتون ببطني
معتصم: شكلك متل البطة
لين: خلصني
ولدت وجابت توام صبي وبنت وسموون تاليا و تامر
وبعد سنة جابت هيا صبي سميتو سراج وجابت لانا بنت وسميتا رانيا
بعد خمس وعشرين سنة انقلبت الاية وصار بالولاد متل اهليون فتزوجو تيا ولؤي حسن وساندرة راني ولميس تاليا وسراج وتامر ورانيا
وانحكت قصة معتصم ولين لاحفاد ولادون وضلت قصة حبون على كل لسان
هل انت صديقي؟
هالعبارة كان الا معنى بالقصة كانت لين عم تفكر لما حبيتو لمعتصم وسالت حالا هل انت صديقي؟ ام حبيبي ؟ مو دائما الصداقة بتتحول لحب بس حبيت اعملا هيك حبيت يكونو ابطالنا متفاهمين حبيت غير الفكرة انو مو دائما يكونو البطل والبطلة في تار بين العيلتين وبدو واحد منون ينتقم ولا انو البطلة كانت تشتغل عند البطل وحبيتو ولا انو اتزوجو بالغصب لا البطل والبطلة رفقات وحبو بعض واتزوجو
#النهاية
623 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 21:22
باز کردن / نظر دهید
2022-05-13 00:21:39 هل انت صديقي؟
الجزء الحادي عشر
الكوافيرة(بضحكة استهزاء): لانو انا تزوجت متل ما عم يصير معا هلا
معتصم: ولساتك بتحبي
الكوافيرة: بتمنى نكون لبعض وشعرا كيف بدك اعملو
معتصم: تركي متل ما هو بس عمليلو موديل ناعم
الكوافيرة: تكرم
خلصت الشعر وراحت تلبس الفستان ومعتصم لا اراديا باسا من جبينا
كانت لابسة فستان واصل لتحت الركبة بشوي و وكتاف زاحطين وناعم كتير وتاج ناعم
معتصم حط جبينو عجبينا وبلش يبكي
معتصم: جبتيني لهون لتقهريني يعني بتعرفين بعشقك ورح اشتقلك سنفورة
لين: لا عاد تقول رح اشتقلك
معتصم: بكرى انا مسافر
لين: لوين
معتصم: عتركيا
لين: ليش
معتصم: لانو ما بدي شوف ولادكون عم تفهمي
لين: بس انت رح تحضر العرس
معتصم: اكيد
لين: وهلا ما اجا هداك
معتصم: لا
وبعدو عن بعض بعدا ومسح دموعو
الكوافيرة: ما بدي ادخل بس بدي قلك لا تسافر لانو رح تندم حبيبي بالمانيا وانا هون عايشة مع زوجي وبس بدي اسمع صوتو
لين: رد عليا بترجاك لا تتركني مع هالوحش
معتصم: خلص مارح اتركك
لين: وصل الافندي باي
معتصم:باي
الكوافيرة: روح وقلوب هالعرس
معتصم: لا مارح اخرب فرحتا
الكوافيرة: هي ناوية على شي وسمعت انو العرس تركي روح ولا تخليا تتزوجو
معتصم: ماشي شكرا
الكوافيرة: الله يسرلك
بوصل عالصالة لسا ما بكونو واصلين بكون قاعد الماذون و الشهود والي هن لانا وجاد
وصلو العرسان ومعتصم واقف وعم يتامل فيا وبضحتكا الي وراها شي
الماذون: لين محمد بتقبلي تتزوجي محمد العلي
لين: بوافق بس مو علي على هداك
واشرت على معتصم
محمد: حبيبتي شبك ليش حكيتي هيك
لين: حكيت الي لازم ينحكا اي يا جماعة انا بدي اتزوج معتصم وهلا محمد بتقوم وبتقعدو محلك بسرعة
معتصم: لين شبك شو عم تخبصي
لين:متل ماني عم احكي وهلا بسرعة
محمد: بتشوفي ست لين
لين: اذا منشان شغل بابا عندو بيت وعنا بيت وانا ما بخاف اذا كان معتصم معي وهلا بسرعة
الماذون: لين محمد بتوافقي تتزوجي معتصم الاحمد
لين: اي موافقة
الماذون: معتصم الاحمد بتوافق تتزوج لين محمد
معتصم: اي بوافق
الماذون: وانتو بتشهدوا
لانا وجاد: اي منشهد
لين اخدت دفتر العيلة
لين: يلا هلا تعي لانا وتعال جادو
لانا:شبك
لين: بدكون تتزوجو يلا
لانا: انا ماني جاهزة
لين: لك مبلا جاهزة يلا
وكرر الحكي مع لانا وجاد
لين: ضل بس تنين تعالو سهيل وهيا
معتصم: حياتي شبك بدك تزوجي الكل بعرسك
لين: منشان مايصير فيون متلنا
معتصم: اي بس مو هيك
لين: انا هيك بدي يلا بدكون تتزوجو
هيا: لين حياتي هاد مانو متل الالعاب الي كنا نلعبا
لين: هوس ولا حرف يلا قعدي
وبهاد اليوم تزوجو الستة وضلت الشلة على حالها وحققو الوعد و بلشو يشتغلو بشركة ابو لمعتصم عبد المدير العام وعلا مساعدتو ومعتصم متل ما كان يشتغل محمد ولين مساعدتو و هيا سكرتيرة عبد ولانا سكرتيرة معتصم وجاد كان مساعد سهيل الي كان يشتغل بالامن بالشركة و شغلو محمد بالكافتيريا بعد ما حجزو على الشركة تبعون وسما كانت اذنة وكم حدا من جيرانون شغلو بالشركة تعبو اول فترة بس صارت الشركة الاولى بالبلد للالعاب تبعون الولاد متل الدباديب
بعد سنة
لين: حبيبي اليوم تعبانة مافيني روح عالشركة
معتصم: شبك حياتي باخدك لعند الدكتورة
لين: ياريت
راحو لعند الدكتورة
الدكتورة: الف مبروك مدامتك حامل
معتصم: عنجد دكتورة وقديش عمر الجنين
الدكتورة: شهرين
فات معتصم عغرفة الفحص عابس
لين: شوفي طمني
معتصم: معك مرض خطير و رح تتعالجي منو بس الفترة ٧ شهور
لين: اذا رح اتعالج عادي
راحو ونزلو عالسيارة واتصلو بام لين
معتصم: كيفك ماما
علا: تمام كيفك ابني كيفا لين
معتصم: مناح وفي خبر كتير حلو رح قلك ياه
لين انصدمت انو مرضانة وخبر حلو
علا: شوفي ابني لا تفولي دمي بعرفك اهبل
معتصم: لين .... لين حامل
علا: نشالله الف الف مبروك يا حياتي و باي شهر
معتصم: بالتاني
علا: اي معناها فترة قصيرة
معتصم: اي ضل سبع شهور
علا : اي اذا كانت بنت شو بدكن تسموا
معتصم: ما بعرف متل مابدا لين بس الصبي بدنا نسمي حسن عاسم المرحوم ابي
علا: الله يرحمو يلا ابني بدك شي
معتصم: سلامتك
علا: باركلا للين عني باي
معتصم: باي
لين: ليش كذبت على امي
معتصم: لا ما كذبت
لين: قلتلي اني مريضة
معتصم: لا مانك مرضة انت حامل وهلا شو بدنا نسميا اذا بنت
لين: يا تيا يا تاليا
معتصم: الاول احلى
بعد تلات سنين
اجت لين عم تبكي
معتصم: شبك حياتي
لين: بنتك اكلتلي الشيبس
تيا: بابا الثيبس(الشيبس) تيب (طيب)تير(كتير)
لين: شكلا بنتك بتحب الحد
معتصم: كان حد
لين: اي بدك تجبلي واحد ما هيك
معتصم: اكيد
(تيا بنت معتصم ولين عيونا متل عيون ابوا وشعراتا متل اما وكيرلي)
معتصم: بتعرفي لا تقصيلا شعرا بحياتك
لين: لا بس يوصل لطول اطول من نص ضهرا بدي قصو
معتصم: ليش يا بعدي
لين: لانو باين بدا تطلع سنفورة متلي لهيك
معتصم: اذا هيك اي منشان ما يوقعا شعرا
لين: وانا هيك كان بدي احكي عصوم
279 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 21:21
باز کردن / نظر دهید
2022-05-13 00:21:26 هل انت صديقي ؟
الجزء العاشر
لانا: شو كل هالغناج
لين: سالي ابن خالتك هو جبلي ياهون
لانا: والله بتفهم بهي الشغلات
معتصم: القصة وما فيا من ١٥ سنة لهلا كل مازعلت من شي بجبلا بس هالمرة تقلتون لانو الخناقة تقيلة
لانا: ياريت هيك الله يبعتلي واحد متلك
معتصم: الله خلقني وكسر القالب انسة لانا
لين: اليوم الكل بدو يحكي الصراحة وهلا رح جيب قنينة
معتصم: ماشي وانا موافق
راحت وجابت قنينة وطلعت عمعتصم وسهيل
معتصم: هلا بدك تعترف للبنت الي بتحبا
سهيل: انا بحبك هيا
هيا: اناا
سهيل: اي انت
هيا: وانا كمان بحبك
لين: هي اول تنين مرتبطين طلعولنا يلا لنلفا
وطلعت ع سهيل وجاد
سهيل: يلا يا جريء عترف للي بتحبا
جاد: بحبك لانا
لين: وانت يا لانا ما بتحبي
لانا: اكيد
لين: ما ضل غير انا وانت يا طولان صح نسيت بيوم عرسي في مفاجأة رح تحبوا واكتر شي انت معتصم
معتصم: والله صايرة شاطرة وبتعملي مفاجئات
لين: ه المفاجأة بمساعدة ماما ويا الله ما احلاها بس لازم تكونو كلكون بالعرس
الكل: ماشي
لين: وكمان البنات لبسو ابيض هيك بحب
لانا وهيا: ماشي
لين:وهلا خلونا نكمل القعدة
بعد اسبوع
معتصم: لين عنجد بدك تنسينا
لين: قلتلك الاسبوع الماضي في مفاجأة بالعرس يعني شي حلو يعني مارح قلك اكتر من هيك
معتصم: رح اشتقلك
لين: لا تحكي هيك معتصم وتعصبتي منك
معتصم: طيب بلكي حبيتي بعد الزواج
حطت وجهو بين اديا
لين: فهام مافي غيرك بقلبي ماشي
معتصم: طيب والله مقهور بدي شوفك عم تنزفي لغيري
لين: .....
معتصم: ليش سكتي
لين: بعدين بقلك
....
كان عند اهل لين اهل محمد
سها:اي اختي كيفك
علا: تمام وانت
سها: الحمالله منشكر الله
علا: الحمدالله بدي منكون طلب تعماو بالعرس
سها: وشو هو
علا: بدنا ماذون زواج يعني عرس تركي بدنا ياه
سها: انا موافقة شو رامز بدنا نعمل عرس تركي
رامز: متل ما بدكون
.....
بعد تلت اسابيع وقبل العرس بيوم كانت لين مع محمد وبتجيا رسالة من معتصم

İlk tanıştığımız zamanı hatırlıyor musun, çok gençtik? Evinizde yemek yediğimizi ve bulaşıkları değiştirdiğiniz zamanları hatırlıyor musunuz? O günden beri seni seviyorum, gülüşünü, gözlerini sevdim, yarın senin düğünün olduğunu biliyorum ve hiçbir şey yapamam ve sana veda ediyorum. seni seviyorum

(هل تتذكرين عندما التقينا اول مرة كنا صغارا جدا
هل تتذكرين عندما كنا نتناول الطعام في منزلك وعندما قمتي بتبديل الاطباق
منذ ذالك اليوم احبك احببت ضحكتك عيونك اعرف ان غدا زفافك ولا استطيع فعل شي ولذلك وداعا
احبك )
وبلشت لين تبكي
محمد: شبك حبيبتي شبك
لين: انا كسرتلو قلبو لك انا شو عملت يالله شو عملت والله كان بحبني من قلبو
محمد: مين هاد
وعت عحالا وعرفت انو هي مع محمد
لين: ما حدا ما حدا يلا بدي ارجع عالبيت
محمد: ماشي امشي لوديكي
راحت عالبيت فاتت عغرفتا وبلشت تبكي
لين: كيفك عصوم
معتصم : ماني منيح بشوفتك لابسة الفستان الابيض كرمال حدا تاني
لين: بوعدك بكرى بمفاجأة تفرحك
معتصم: الك شهر عم تحكي بدك تتركي
لين: عرسي رح يكون تركي فهما لحالك وهلا باي بس قبل ما سكر وعدني انك تجي
معتصم: وحياة عيوني لاجي
سكرت الخط
معتصم: اذا العرس تركي معناها كتب الكتاب بالعرس بس شو قصدا ما بعرف هلا خليني نام لانو بكرى مليان مفاجئات
فاقت لين متنشطة وما حدا بيعرف شو رح يصير بهاليوم الي رح يكون مميز بحياتا
علا: مبسوطة اليوم
لين: طايرة من الفرحة وتحديدا انو اليوم الي رح اعمل في مفاجئا لكل الحضور
علا: بس شو مشان شغل ابوكي
لين: فكرت بشغلة والي هية شركة ابو لمعتصم كلنا منشتغل فيا
علا: فكرة حلوة ليش لا وهلا خلينا نروح عالصالون منشان عريسك(وغمزيتا) يشوفك حلوة
لين: اي يلا هلا خلينا نحاكي معتصم لانو اخي مشغول بخطيبتو
علا: ماشي
لين: كيفك عصوم
معتصم: تمام
لين: ليك جهز حالك بدك تاخدني عالصالون لبوس طقمك
معتصم: ماشي
لبس طقمو ومشي
هيا: اخي ليش لابس من هلا
معتصم: مافيني جاوبك مستعجل
اخدا عالصالون
الكوافيرة: حضرتك العريس
معتصم: لا بس جاية انطرا
الكوافيرة: يمكن نطول
معتصم: خدو راحتكون ماني مستعجل
الكوافيرة: ماشي
بلشو شغل
معتصم: ليكي فيني اعطي رايي
الكوافيرة: اي
معتصم: اذا بتحطيلا من هاد هون ومن هاد هون
الكوافيرة :فكرة حلوة والله اخوكي شاطر
معتصم: ماني اخوا
الكوافيرة: مانك لا اخوا ولا عريسا لكن شو
معتصم: ياريت كنت العريس
الكوافيرة: معناها حبيبا
لين: للاسف مانو العريس
وهي عم تخفي ضحكتا
معتصم: شو رايك تحطيلا هاللون
الكوافيرة: عم تعملا متل ما بتتمنا تكون بعرسكون
معتصم هز راسو بمعنى اي
الكوافيرة: انا بتمنى انو يقلب العرس راسا على عقب
لين: وانا كمان
بعد ساعة
الكوافيرة: وهي خلصنا المكياج عجبك
معتصم(بحزن): نيالو
الكوافيرة: الله جعلو يقلب هالعرس ويموت العريس
معتصم: ليش عم تدعي هيك
169 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 21:21
باز کردن / نظر دهید
2022-05-13 00:21:23 هل انت صديقي؟
الجزء التاسع
لين: يا اهلين وسهلين تفضل
محمد: شفتي لمعتصم هلا
لين: لا ما شفتو وطول الوقت بغرفتي عم حط ماسك
محمد: وشو هاد
لين: الظاهر ما بتعرف شي بحياة البنات
محمد: ابدا
لين: الماسك هو عبارة عن شي ممكن يكون كريم وممكن يكون متل الورق بتحطو عوجهك لمدة معينة بصير بجنن منو للنضارة ومنو للرؤوس السوداء ومنو للتبيض ومنو لحب الشباب وفي منون فيك تعملون بالبيت
محمد: انت كتير بتحبي الماسكات
لين: اي كتير وبحب المكياج كمان يعني انا متلي متل اي بنت بتحب هي الشغلات عرفت كيف
محمد: صح تذكرت بعتذر انو اجيت بلا موعد
لين: لا ولا يهمك
محمد: صح ليش عم تستخدمي هالماسك
لين: منشان كون حلوة بيوم عرسي
محمد: والله وشو كمان بتعملي
لين: مثلا بهتم باديي واجريي وشعري
محمد: والله كتير حلو ياريت لو كان عندي اخت بنت
لين: ولازم بعدون نستخدم غسولات للبشرة ممكن بالالوفيرا
بالخيار وهيك
محمد: ما فيكي تعمليون للغسولات بالبيت
لين: لا اعوذ بالله هدول منشتريون
محمد: ايوا
لين: وشو كمان حابب تعرف
محمد: هلا ليش ما بتقصي شعرك
لين: لانو بكل بساطة اذا قصيتو جاد و معتصم بيقطعولي رقبتي
محمد: وليش لتردي عليون
لين: لانو جاد بحب البنت الي شعرا بطول شعري بس والله الي حاطط عينو عليا هيك شعرا و معتصم بما انو متل اخي(وهي الكلمة مو طالعة من قلبا) كمان بحب الشعر الطويل
محمد: بس بقولو الشعر بياخد من الطول
لين: كلا خرافات لا تصدق من تلت سنين بس ما قصيت شعري
محمد: ولا قربون المقص
لين: لا
محمد: الله مصلي عالنبي ومانو تعبان
لين: ما بيتعب غير ما اذا ولا بد صابتو حرارة متل الليس والسشوار والفير
محمد: شو هدول
لين: لك شبك متل الاطرش بالزفة السشوار لتنشيف الشعر الليس ليسبلو والفير ليموجو
محمد: ايوا وانت ما بتستخدميون
لين: بس بالحفلات وبتكون احيانا لانو الحفلات الي بكون فيا معتصم ما بعملو شي لانو بقلي بحب الشعر الكيرلي الطويل
محمد: واو وبضلي بتردي علي
لين: هو من عيلتي لتكون عم تفكر تبعدني عنو بعد العرس
محمد: رح تشوفو بعض عالخفيف
لين: غير يوم اي يوم لا ما بقبل معتصم اغلا منك بحياتي الكل يفهم هالنقطة صح متخانقين بس هاد ما بيعني اني ما بحبو او بكرهو
بعد ساعة راح محمد واتصلت لين بمعتصم
لين: سماع لهل الخبرية يعني اذا وصلت معنا لمرحلة الزواج انا ومحمد قال بدو يانا نشوف بعض عالخفيف
معتصم: وشو قلتيلو
لين: قلتلو غير يوم اي يوم لا ما بقبل
معتصم: احلا لين بالعالم
لين: لا تخجلني اجا جاد بدي سكر باي
معتصم: قحطي باي
جاد:شو لسا ما تصالحتو
لين: ما حدا بيعرف غير امي وهلا انت لا تقول للمغضوب علقبو
جاد: ومين المغضوب هاد
لين: صهرك المحترم
جاد: ماشي مارح قلو بس انتي انتبهي ما تتهوري قدامو
لين: ماشي هلا قحط
جاد: في شي مخبايتي
لين: لاااا
جاد: معناها اي شو جايكي ولي
لين: عصوم جبلي ياهون
جاد: ومحمد ما بجبلك
لين: لحد هلا لا
جاد: امم طيب شو جايبلك
لين: بالله مارح قلك
جاد: اكل اكيد لانو ما بيهمك غيرو
لين: لا تقلو هيك لمحمد انا قلتلو اني بحب المكياج والماسكات
جاد: شو انك خراطة اقسم بربي اخرط منك مافي
لين: لك اي بجيب اكل من عصوم ومن صهرك مكياج في احلى من هيك والي بتحب المكياج مشي اتركو بعطيا ياهون
جاد: سمعتي بهالخبرية
لين: شو
سكر جاد الباب
جاد: قال رامز بيك مهدد ابي بالبيت والشغل
لين: ماني خايفة ولا اكلة هم عندي فكرة مشي اترك انا ومحمد ما كان ابو معتصم عندو شركة
جاد: اي
لين: منشتغل فيا انا وانت ومعتصم ولانا وهيا وبابا وماما
جاد: ومنجيب كم حدا منعرفو منوظفو
لين: كفو
جاد: خلص تركي
لين: لااااا بدي اقهرو وبتشوف كيف
جاد: صح بدو يخسرنا البيت وسمعت اذا ما كنتي موافقة عمحمد بدو يقتلك ابو
لين: ليش يا بعدي
جاد: منشان ما يشوقك محمد مع حدا تاني
لين: يي شو بكرهو ولازم اتحملو ليوم العرس
جاد: شو بدك تعملي يوم العرس
لين: مفاجئاة للكل الي بدو يكون موجود ورح تنبسطو كتير
جاد: الله يسمعنا الاخبار الطيبة
لين: يلا قحط
جاد: شو جايبلك
لين : شو عبالك
جاد: عبالي عبالي مارشميلو
وزتتلو كيس
لين: خود او شو رايك نجيب الشلة ونقعود وناكلون
جاد: لانا جاية
لين: بعرف عم تفكر فيا اي اذا جاية معتصم واختو اكيد جاية انت حاكي سهيل
جاد: ماشي
لين: الو عصوم
معتصم: اي شوفي
لين: عازمتكون عقعدة اخو اختا بما انو مافيني خلص الي جبتلي ياهون لحالي بتساعدوني بما اني بحب الخير
معتصم: يعني راح خطيبك
لين: من زمان ما دقيتلك لما راح
معتصم: نسيت
لين: اي تعا انت والبنات وجاية سهيل كمان
معتصم: ماشي
(سهيل شب اسمر عيونو شهل وطويل وشعرو اسود
لانا بنت بيضة وعيونا بنيات وشعرا بني طويل لاخر ضهرا و بطول لين )
لين: يا اهلا وسهلا شتقنالكون
هيا: بس ليش رحتي اول مبارح
لين: لانو تعبت نفسيتي وعصبت كتير متخيلة عم تشوفي شخص بتحبي عم يعرف قدامك بحبو لبنت يلا فوتو كلشي جاهز
159 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 21:21
باز کردن / نظر دهید
2022-05-13 00:20:56 هل انت صديقي؟
الجزء الثامن
علا: من نظرة عيونو ولمعتا لما يسمع اسمك بيتمنا يوقف الزمن لما يشوفك
لين: لك ياماما اليوم حرقلي قلبي واعترف لبنت تانية
علا: ما انتي قلتيلو بدك توافقي عمحمد
لين: اي
علا: اي بعد هيك بكون غار وعصب وبدو يخليكي تغاري
لين: معناها بحبني
علا: اي وهلا ضحكي بدك تخلي يغار متل مانو عم يخليكي تغاري
لين: ماشي وهلا رح جهز حالي
جهزت حلا ووصلو اهل العريس
ام محمد(سها): شو هالمرة موافقة
لين: اكيد مرت عمو
رامز: معناها العرس الشهر الجاية
لين: مو كانو بكير
رامز: لا مانو بكير بنتي وهلا عن اذنكون
لين: لا لسا ما شربتو القهوة
محمد: غير مرة عنا شغل بشوفك بكرى
لين: ماشي
محمد: سلام
لين: سلام
تاني يوم الساعة سبعة فاقت لين متحمسة لتخلي معتصم يغار
لبست بلوزة سماوية وتنورة سماوية مكسرة وبوط ابيض فارد شعرا وجايبة شوي منو عجنب وحطت مسكرة وايلاينر وحمرة حمرة
جاد: شو هالجمال
لين: عم تعترف
جاد: لكن جاهزة لوصلك
لين: اكيد
(مشي يتخانقو لين ومعتصم جاد بصير بوصلا)
وصلت عالشركة وانعجب فيا الكبير قبل الصغير وفاتت عالمكتب
لين: صباح الخير
محمد: يا صباح الانوار (وقف ولف ايدو عخصرا) شو هالحلا كلو
لين: حياتي هون مكتب عيب وفي معنا حدا كمان
محمد: صح بس مافيني طالعة بتجنني بتاخدي العقل
لين: هاد من زوقك بيبي
محمد: يالله كلامك عسل وكلك عسل ياربي بس ساعدني
رجعو عمكتبون
معتصم: لين فيني احكي معك شوي
لين: لا
معتصم:لا تخافي مارح اعملك شي
لين: وين بدك بالضبط
معتصم: بالمكتب الي مقابيلنا
لين: بس هداك فاضي
معتصم:اي لهيك بدي حاكيكي لحالنا بس من بعد اذن محمد بيك
محمد: فوت وخود راحتك مافي كتير شغل اليوم
معتصم: يلا سنفورة قدامي
فاتو عالمكتب
معتصم: باي حق بيتقرب منك هاد
لين: خطيبي
معتصم: والله وايمت لحقتو
لين: بعد مارجعت من عندك وشفت مهزلتك
معتصم(بصوت بخوف): وانا ما فكرتي فيني ما فكرتي بقلبي اااه ما فكرتي فيون بس فكرتي بحالك وبانتقامك هاد همك
لين: بس انت الي بلشت وهلا انت مرتبط
معتصم: لك ما بحبا
لين: لكن ليش قلتلي بتحبا
معتصم: بترجاكي بس عطي فرصة لقصة حبنا
لين: للاسف انت تاخرت وانا هلا مخطوبة وبعد شهر رح اتزوج
هي برمت وهو بلش يصقف
معتصم: عملتي هيك وما فكرتي بولا واحد فينا
لين: فكرت بحالي اني رح كون مبسوطة معو
معتصم: رح تكوني مع واحد ما بتحبي
لين: احسن ما كون مع واحد ما عاطيني اهمية
معتصم: كيف ما عاطيكي اهمية
لين: ما فكرت شو صار فيني مبارح ااا لما اعترفتلا وسمعت صوت قلبي انكسر ولا لا بس ترضي حالك وغرورك وهلا روح لعند حبيبتك
معتصم: لا عاد تقولي حبيبتي
لين: لكن شو هي
معتصم: لك انا ما بحبا بحبك الك بقا فهمي
لين: بس انا كنت حبك هلا لا خليني روح لعند خطيبي
معتصم: بس تذكري انك كسرتي قلبين هلا وتركتيون بهالغرفة وبلاكي انا رح كون جسد بلا روح ورح قلك انو رح يحرمنا من بعض فكرتي بهالشي فكرتي رح تنحرمي من عشرة سنين بس كرمال ترضي غرورك وكبريائك كرمال كرامتك وكرمال ما تنخدش وهلا من وراكي انا جسد بلا روح اريحلي شو بدي ساوي بهالقلب اذا كنتي انتي الي في وسلمتك ياه بس رجعتي مكسر محطم نتاتيف بعملتك هي
لين (وهي بارمة ضهرا): باي
راحت عالمكتب واخدت اذن وراحت عالبيت فاتت عغرفتا ولحقيتا اما
علا: اهدي واحكيلي شو صار معك
حكتلا لين كلشي
علا: تاكدتي انو بحبك
لين: بس ما عاد فيني اتحمل ماعاد فيني
علا: عندي الك خطة بس صالحي وبيوم العرس بتخلي يجي وبعدين............
لين: الله انك فنانة يا ماما بس لازم نتاكد انو.......
علا: انا متاكدة وهلا قومي غسلي وجهك وحاكي
لين: ماشي
معتصم: خير
لين: عصوم لساتك زعلان
معتصم: شو رايك
لين: اصلا انا غصب عني بدي اتزوجو و كنت بعرف في كاميرات مراقبة بالمكتب لهيك حكيتك بهالاسلوب
معتصم: بعرف بس مارح تكون علاقتنا جدية لحتى تتركي
لين: بحاول
معتصم: ماشي بدك شي
لين :سلامتك
معتصم: يلا قحطي
لين:باي
علا: شو بنتي اتصالحتو
لين: ما بتاكد انو تصالحناغير ما اذا جبلي شوكولا وشيبس
علا: شحاد مشارط
لين: لا ما هيك بس هو بالعادة هيك بيعمول
وبدقلا
علا :ردي عالسريع
لين: اي شو بدك
معتصم: نزلي السلة
لين: طلاع
معتصم: لا ما فيني عندي شغل
لين: بس ليك بدنا نبينلو لمحمد انو نحنا متقاتلين
معتصم: تكرمي
لين: يلا ليكني جاية
نزلت السلة وكان جايبلا شيبسات من كل الطعمات وكل انواع الشوكولا الي بتحبا
لين: واو شو هالغناج كلو
معتصم: عادي ما بقل عن قيمتك انسة لين
شاف محمد جاية من راس الحارة
معتصم: اجا فوتي بسرعة
لين: مين اجا
معتصم: لك خطيبك
لين: يي يلا فايتة ومارح طعمي من هدول
معتصم: هلا يلا اسرعي وقحطي بسرعة
لين: باي
معتصم: باي
محمد: اهلين معتصم شو عم تعمل هون
معتصم: رفيقي بيتو هنيك (واشر عبيت لعالم ما بيعرفا )
محمد: يعني ما اجيت تشوف لين
معتصم: متقاتلين طيب سلم اذا جاية لعندون باي
محمد: باي
158 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 21:20
باز کردن / نظر دهید
2022-05-13 00:20:53 هل انت صديقي ؟
الجزء السابع
لين: نحنا قلنا مارح نحب غير من هالمجموعة واذا كانت هي بتحبك بدو يصير خلل فيا
معتصم: لا مارح يصير
لين: لك رح تتركنا كرمالا متوقع هالشلة بلا خناقاتنا
معتصم: انتو ابدا
لين: مشي ترطبتو بصير شي تاني وبتبديا عليي
معتصم: لا مارح بديا عليكي
لين: لكن شو رح تخليا تغار مثلا بدا تتركك اذا ضليت معك
معتصم: معلش تتركني ما بهمني بحياتي غير انتو هالشلة وبس
لين: طيب وشو مشاني
معتصم: شبك انت
لين: بتعرفني ما بحبا
معتصم: بس انت كمان عبواب خطبة ويمكن تحبي
لين بضحكة استهزاء: مارح حب غير شخص وهو مزروع هون(واشرت عقلبا) وهون(واشرت ععقلا )
معتصم: وبعرف مانو من الشلة
لين: مارح قلك لحتى تكرها لهل المخلوقة
جاد: اهدو شوي تقولي خاطبين وفاسخين الخطبة ولسا بتحبو بعض
هيا: ولك لين انت عشقانة
لين: لا ليش
هيا: ومين قال (مارح حب غير شخص وهو مزروع هون وهون)
لين خجلت: ماانا
لانا: يا ضرسانة مين هو
لين: مارح قلكون لانو بكره حبيبة اخوكي
معتصم: لا عاد تقولي حبيبتي
لين: بس انت بتحبا
معتصم: وليش عم تتصرفي هيك ليش غيرانة
لين: لا ماني غيرانة انا بدي غار عليك
معتصم: لا تنكري شفت شكلك لما قلتلك بحبا
لين: اذا كنت بتحبا عنجد اعترفلا وخلصنا ويمكن تكون ما بتحبك
معتصم: لا بتحبني
لين: عشو ناطر لكن دقلا و قلا تجي منعرفون عليا ومنا بتعترفلا
معتصم: اذا هيك صارت معناها خلص بتصل
سما: الو
معتصم: كيفك
سما:تمام
معتصم: بدي ابعتلك عنوان بتكوني فيه فورا ناطرك
سما: ماشي
بعد ربع ساعة اجت سما
سما: مرحبا
الكل: اهلين
لين: عمول القلتلك عليه بسرعة معتصم
سما: شوفي ليش هيك جايبني عملا وجهي
معتصم وهو مغمض عيونو: سما ... انا بحبك
سما: شوووو
معتصم:ما عاساس اليوم قلتيلي بحبك
سما: بس انت قلتلي في بنت بقلبك
معتصم بضحكة استهزاء:هه كسرتلي قلبي من جوا وبدي بنت تحبني من قلبا متلك
سما: وانا كمان بحبك وكتير كمان
هون لين انكسرت وراحت على غرفتا ركد وبلشت تبكي بقهرة ولحقوا الصبايا
لين: سكروا الباب بالله
هيا: ماشي
كملت بكي لين : شو بدي اعمول اذا بحبو وهو بحب بنت تانية شو بدي اعمول كسرلي قلبي حطمني كرهني بحالي لك بكرهههههك (بصوت عالي كتير وسمعو الجيران حتى)
لانا: خلص حبيبتي اهدي وروقي كلشي بينحل طيب ما انتي قليتيلو جيبا واعترفلا
لين: فكرتو مارح يعمل هيك فكرتو بحبني فكرت انا الي بقلبو فكرت انو انا وياه رح نطفش العريس لك ياللله ليششششش(بصوت اعلى من الي قبلو وكملت بصوت عالي) بعرف انك بتعرفني كقهورة ومكسورة بعرف انك معتبرني بمثابة اختك بس ليش لتعمل فيني هيك ليش لتكسر قلبي وتحكي قدامي اي انا الي قلتلك بس حكيت من قهري وغيرتي عليك بعرف كل البنات بتحبك لك انت حلو على عيني وعلى راسي بس لا تقهرني ليش عم تحطمني قلتلك رح تتركني كرمالا بس تكونو مع بعض بس انت قلت لا ما بعمل هيك انتو اهم من كلشي بالنسبة الي لك عيب بقا تحط عينك بعيني عنجد
معتصم: بس انا ما تركتك و من لما طلعتي تركتا واجيت كرمالك بس ما بين فيكي
لين: لك شو قصدك لك ليش كنت شايفتك مثلا ااا وانا كنت رح ارفض اي عريس ويجي يدق بابا بيتي بس طفح الكيل رح وافق عالي بيجي وبدق بابي لاقهرك متل ما قهرتني
معتصم: بشو قهرتك انا
لين: حاج عترفتلا قدامي بس عيوني كانت عم تترجاك لا تعمل هيك يا معتصم لا تعمل هيك بس لا عيوني وكلني ما بهمك الي بهمك هي سما
...فلاش باك...
سما: شو هاد الي عم اسمعو
معتصم: لك انا ما حبيتك بس عملت هيك لاتاكد من حبا الي بس وهلا ما بدي شوف خلقتك
سما: كنت بعشقك هلا ما عاد بطيقك
معتصم: وهاد الي بيد ياه مابدي حدا يحبني مبسوط هيك انا وهلا لبرا
سما: قبل ماروح حابة قلك برافو عليك اليوم كسرت قلبين بخمس دقايق معتصم بيك(وبلشت تصفق)عنجد برافو
معتصم: ماني طايقك طلعي لبرا
...باك....
معتصم: ماشي الي بهمني سما انت هاد الي استنتجتي روح اتزوجي محمد معناها
لين: اي رح وافق عليه وهلا باي
معتصم: باي
لين: امشي جاد انا تعبانة وبدي روح عالبيت
جاد: ماشي
رجعو عالبيت
علا: بنتي شبك ليش هيك
عبد: سمعي هالكلمتين محمد
لين: موافقة عليه خلص وخلي يجي ويخطبني كمان يلا واليوم بدي ياهون يجو
وفاتت عغرفتا ولحقيتا اما
علا: بنتي شبك
لين: ولا شي تعبانة بس وتذكرو تحاكوون بدي جهز حالي
علا: تخانقتو
لين: ......
علا: عم اسالك تخانقتو
لين: انا وجاد لا
علا: لا مو انت وجاد
لين: لكن .. انا وهيا لا انا ولانا لا انا وسهيل لا انا ومعتصم (وهون غصت) لا كمان
علا : مبين من غصتك انت وهو بس لما تتخانقو ما بتتزاعلو لهدرجة
لين تنهدت: ااخ يا امي بدي ارجع لين القديمة ماهم اقدر لك والله ما بقدر لك عبالي ارجع لين نفسا الي كانت من شهرين قبل ما....
علا: قبل ما شو
لين: قبل ما حبو
علا: لمين .. لمحمد
لين: لا مانو محمد
علا: معتصم
لين: لك يا ماما في بنت بقلبو وانا بحبو
علا: البنت الي بقلبو هي انت
لين: طيب وكيف عرفتي
163 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 21:20
باز کردن / نظر دهید
2022-05-13 00:20:09 هل انت صديقي؟
الجزء السادس
تاني يوم الصبح الساعة ٦
لين: صح لسا ما نمنا بس لما نرجع من الشغل منام
معتصم: هلا لازم نروح عبيتي
جاد: الي ماعندو شغل بنام والباقي مشي يرجعو
سهيل: مع انو مارح كون مصحصح
لين: ونحنا رح نشرب قهوة المكتب كلا
معتصم: هلا خلينا نجهز حالنا احسن ما خالتو تكعرنا كرهانتنا لانو ساعدنا لين لترفض العريس
هيا: بس متل ما اتفقنا اذا اجا مرة تانية بتوافقي
لين: ماشي
جهزو حالون وطلعو بسيارتين وصلو تالشركة مدودخين من النعس
لين: محمد بيك مافي اشيا مهمة هلا خلينا نام هلا بالله ما نايمين والله
محمد: بعد ساعتين رح فيقكون
لين: ماشي عصوم
معتصم:.....
لين: غفي لاغفى متلو
بنامو وبهالساعتين بصير اشيا ما بتخطر عالبال
رامز: سما ناديلي ل عبد
سما: حاضر يا بيك
بعد خمس دقايق
عبد: شوفي رامز ما الك بالعادة
رامز: قعود هون
عبد: وهي قعدة شوفي
رامز: بدي بنتك تتزوج ابني
عبد: هي رافضة وانا ما بقدر زوجا غصب
رامز: واذا قلتلك انو اذا رفضت بنتك طلبي هالمرة رح تخسرو كلشي مثلا متل بيتكون وشغلك وبنتك كمان بقتلا قدام عيونك بلا رحمة مفكرني بدي اترك ابني هيك قلبو مكسور عم يشوف بنتك قاعدة عم تتمختر مع شب
عبد: بس لعلمك هالشب اغلا منك ومن ابنك هالشب ربي قدام عيوني هالشب كتير غالي عليي فاذا بدك بنتي بتاخدا كنتكون بس طلب بس انو لا تبعدا عن معتصم لانو مافيا تتصرف شي بدونو وما فيا تعيش بدونو
رامز: موافق بكرى منيح
عبد: هي مانا بالبيت
رامز: وبعد بكرى
عبد: كمان مانا بالبيت
رامز:معناها الجمعة
عبد: ماشي
راح عبد عالبيت
علا: شبك جاية بكير
عبد: اااخ يا علا لتعرفي شو صار
علا: شو صار
عبد: اذا مازوجت لين لمحمد بدو يقتلا رامز و بدي اخسر بيتي وشغلي اذا ما وافقت لهيك رح خليا تتزوجو غصب
علا: بس انت بتعرف انو او خلص مارح قدر قلك
عبد: شوفي علا
علا: بس اتوقع تمنعا تروح لعند معتصم
عبد: ليش
علا: لانو هو بحبا ببين من لمعة عيونو لما يطلع فيا حبو وقلبو صافيين وانا حاسسني قلبي رح تكون مبسوطة اكتر مع معتصم بس رح ينكسر قلبو خطيتو لهشب قديش اتعذب بحياتو لك حتى البنت الي بحبا مارح تكون الو
عبد: الي عم تحكي وهم لك هن رفقات من ٢٠ سنة مستحيل يحبا
علا: احيانا الصداقة بتتحول لحب والحب بيتحول لصداقة حفاظ هالعبارة وبشارطك انو من هالشلة الستة رح يتزوجو بعض
عبد: حفظي هالمعلومات لحالك ورح تعيش مع محمد حياة احلا
علا: رح شارطك انو رح يتزوجو معتصم ولين سهيل وهيا جاد ولانا وقول علا قالت
عبد: وانا بشارطك انو لا
علا: من عزيمة عمطعم لطوق دهب شو رايك
عبد: موافق
بعد ساعتين
معتصم: لينو سنفورة قومي
لين: نعم
معتصم: قومي عنا شغل
لين: خليني اسا شوي
معتصم: لك قومي صارت الساعة ١١ يلا ساعتين ومنرجع عالبيت تحملي
لين: اي طيب ماشي
سما: استاذ معتصم فينا نحكي
معتصم: ماشي لين صحصحي لبين ما اجي ورح اطلبلك قهوة
لين: ماشي
معتصم: شو شو بدك سما
سما: ليش ماعم تحس فيني
معتصم: عفوا شكلك مخربطة
سما: لا ماني مخربطة معتصم انا بحبك
معتصم: وانا في بحياتي بنت وهلا عن اذنك
طلب قهوة للين وعطاها ياها
لين: شكرا
معتصم: اهلا وسهلا
لين: استاذ محمد عنا اجتماع مع الامريكين بعد نص ساعة
محمد: جهزلي حالك معتصم
معتصم: ولو انا قدا
بالاجتماع
محمد: قلو اتشرفنا بمعرفتك استاذ جون
معتصم: Nice too meet you Mr.John
جون: And more honor
محمد : شو قال
جون: والي الشرف اكتر
محمد: قلو رح خبرك انو موافق انو نبلش بمشروع مطعم ع شط البحر
معتصم:I will tell you that I agree that we're going to start project and will be a restaurant on the seashore
جون:nice idea
معتصم:عم يقلك فكرة حلوة
محمد: قلو بتشرف بالشغل معك
معتصم: Nice to work with you
جون: And I more
معتصم: وانا اكتر
Thank you Mr.John
خلص الاجتماع
محمد: ادائك كان رائع واكتر من المرات القبل
معتصم: انا اكتر شي شاطر في الاميريكي
محمد: بدي اعتمد عليك مع هدول
معتصم: عطيني ثقتك
رجعو عالبيت
لين: بدي ناااام
معتصم: والله وانا كمان ما نمت غير ساعة نيالك نمتي اكتر
لين: ليش فقت
معتصم(بقلبو): منشان اتاملك جمالك وانتي نايمة
لين: ههيي وين شردت
معتصم: فقت عاتصال من الغالية
لين: ومن وين بتعرفا ومين هي
معتصم:.......سما هي سما اي
لين: ولك ما لاقيت غير هالشرسوحة تحبا
معتصم: الحب اعمى
لين: انا احلا منا
معتصم: اكيد
لين: بسم الله عقلبك مانك مصحصح امشي نام امشي
صارت الساعة ٧ العصر و لسا هدول الجوز ما فاقو
هيا: لين حياتي قومي يلا بدنا نتسلا جهزت الاركيلة
لين: يلا قايمة
جاد: عصوم يلا قوم
معتصم: بحياة امك خليني نايم
جاد: لك يلا هلا برمدو الفحمات(يعني بدوبو)
معتصم: رد الركوة
جاد: ماشي
بعد عشر دقايق نزلو معتصم ولين
لانا: اجو زينغو ورينغو الي ما فيون بلا بعض
لين: لا هو في بلايي
معتصم: لين لا تقلبيا نكد
لين: نحنا قلنا
176 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 21:20
باز کردن / نظر دهید
2022-05-13 00:20:03 هل انت صديقي؟
الجزء الخامس
ام محمد: خزيت العين ما احلاكي يا بنتي
لين بابتسامة خلت معتصم يدوب: هاد من زوقك خالتو
رامز: نحنا اليوم جايين نطلب ايد بنتكون المحروسة لابني محمد
عبد: انا موافق بس بدي اخد راي بنتي
لين: خايفة قلكون بس.... انا ماني موافقة ما بدي اتزوج هلا
محمد: متاكدة لين
لين: اي متاكدةوماني خايفة وهلا عن اذنكون
الكل: اذنك معك
لحقوا لانا وهيا ومعتصم
هيا: فاجأتيني بجرأتك والله
معتصم: هي لين الي بعرفا
لانا: والله انك كفو
لين: وهلا خلونا نبدل تيابنا مارح اقعد معون منقعد عالبرندا
معتصم: انا طالع
لين: عرفت لحالك ولا كعرناك
معتصم:نننن
علا: شو ما اقتنعت
معتصم: يا خالتي حاولنا نقنعا بس بنتك عنيدة وراسا يابس
عبد: يالله من عالبنت عذرونا يا جماعة بتكون متوترة
معتصم: والله ياعمي كانت مبسوطة لانو رفضت
الكل: شووو
معتصم: متل ما عم احكي وطاير عقلا كمان
علا: روح روح من وجهي بسرعة بتخجل اكتر من بنتي
معتصم: اصلا كنت رايح لعند الصبايا ع جميع الاحوال
جاد بهمس: خدني معك
معتصم: اي جاد في شي ضروري بدي قلك ياه
جاد: اي ليكني جاية دقيقة وجايكون
دقو الباب عالبنات
معتصم بهمس: خلصتو لبس
لين: اي اي فوت
معتصم: بدنا نطلع عالبرندا
جاد : وانا رح جهز نفس اركيلة عكيف كيفك
لين: اخي حسوب حسابنا بترجاك
معتصم: مين في يروح يجيبون
هيا: انا شاطرة بهي الشغلات تعي معي لانا
لانا: انا شو بدي ساوي
هيا: امشي وانا بقلك
لانا: ماشي
هيا: هلا انتي بتفوتي لعندون وبتسكري الباب وكلشي بطل عالمطبخ وقعدي شوي ومشي علملك بتحي ماشي
لانا: ماشي
عملو متل ما حكت جابت الاراكيل والفحم والمعسل والسلفان وردت ابريق المتة وجهزت كلشي عالسكيتة وراحت واخدت كلشي عالغرفة وعلمتلا للانا
لانا: هلا عن اذنكون صار لازم روح
الكل: اذنك معك
راحت لانا وسكرت الباب وراها
لانا: شو كلشي جاهز
هيا: اي يلا تعالي
قعدو عالبرندا ومبسوطين وكلشي تمام واجت اما للين
علا: ولا انت وياها يا فضيحة
لين: نعم نعم
علا: لك اهل العريس جوا وانتو عم تاركلو
لين: العريس مانو مرحب في
علا: بس ما تتركو لحالو
معتصم: لك خالتو كلنا ما طايقينو بالله خلينا عم نتسلا بكرى خلقتنا كلياتنا مارح تشوفيا من الصبح
علا: الله يصبرني عليكون ويا بعدي من وين رايحين من الصبح
معتصم: انا ولين عالشركة وهالثلاثي لعنا عالبيت هيك صار دورون ينامو عنا
علا: ومين قلكون نحنا موافيقن
معتصم: نحنا من مخنا هلا اتفقنا واذا اجا بكرى عريس قولي ما عندك بنت
علا: والله طولان لسانك ولا معتصم
معتصم: بعجبك خالتي
علا: انتو التلاتة لا عاد تنادولي خالي قلولي ماما
معتصم: طيب ماشي ماما بس لاتتركي ام محمد لحالا عيب
علا: وانتو تاركين الشب لحالو
جاد: خلي يجي
لين: شووو
جاد غمزا ومعناها في ببالو شي
علا: ليكني رح ناديلو
جاد: معتصم قعود جنب لين ولانا تعالي لهون
معتصم: وليش كل هيك عم تساوي
جاد: منشان نخليه يغار
معتصم:ذكائك الف
جاد: هيا انت قومي عملي كاستين متة
هيا: وليش التانية
جاد: المفوض سهيل بكون رفيقي لهيك عزمتو يجي وانتو بتعرفو لهيك منتسلا
هيا: ماشي
اجا محمد واندق الباب
جاد: هيا فتحي الباب بطريق
هيا: ماشي
لين: ولك ليش هيك عم تعمل بالبنت
جاد: خليا تتحركلا شوي مبارح كل اليوم قاعدة
لين: وبعدين بتشغلا
جاد: شو عليه هيا بمثابتك يعني عالمونة والعشرة والخبز والملح
سهيل: كيفك شريك
جاد: يا اهلين
سهيل: كيفكون نقرني لنقرك
معتصم ولين: تمام
سهيل: هاي كيفك لانا
لانا: تمام
سهيل: ما عرفتونا مين الحليوة
لين: ابن رفيقو للبابا
سهيل: اهلين وسهلين انا سهيل
محمد: وانا محمد اتشرفت
سهيل: وانا اكتر
هيا: يا مراحب كيفك سهيل
سهيل: تمام
قعدوا واتسلو كتير
(لخبركون شوية عن العلاقة الي بتجمون هدول الستة صداقتون قوية وحلوة كتير سهيل ما كان معون بهالحفلة المبيت لانو كان عندو شغل يعني بمونو عبعض بشكل مو طبيعي يعني متل ما كان جاد عم يشغل هيا وبيعملو مقالب ببعض كتير كتير وصحبة كتير مو متل ما عم يصير معنا كل سنة بيترك واحد يعني الون ١٠ سنين صحبة ودائما بيعملو من هالحفلة وبنامو عند بعض )
صارت الساعة ١٠
محمد: يلا عن اذنكون صار لازم روح
لين: الله يسير
بعد ما راح
سهيل: ليش هيك عم يطلع فيكي
لين:بتعرف كان جاي يطلبنب وانا كعرتو
سهيل: والله ما عجبني
لين: ما حدا بحبو بس عم نراعي انو ابن رفيق بابا
سهيل: يلا صار لازم روح
لين: لا والله مانك رايح بدك اضل
جاد: اي والله بلا زناختك يلا خليك
سهيل: هلا بتخاف امي عليي
جاد :اتنى لقلك ....الو خالتو..كيفك ..تمام....والله تمام منشكر الله....اي ليكي خالتو اليوم بدو يضل عنا سهيل....والله الوقت تاخر وخايف علي....اي لقلك من الاخر الشلة الكريمة مجتمعة و نايمين عنا لهيك منتسلا....اي طيب ماشي....باي ...سلامتك
سهيل: شو قالتلك
جاد: خليك لسا بتاخد اذن امك متل الولاد الصغار
سهيل: معناها عبو الروس
183 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 21:20
باز کردن / نظر دهید
2022-05-13 00:19:31 هل انت صديقي؟
الجزء الرابع
لين: يلا جايين يلا لبسو هلا اخي ومعتصم بياكلو الطاولة وانا مايتة جوع
لانا: معك حق معتصم قارض متوحش مشي يجوع
لين: هلا شوفي شو بدي ساوي في
راحوا البنات عطاولة السفرة لين اكلت من صحن معتصم وبدلت بيناتون وهربت وهو ركد وراها
معتصم: بتعرفيني بكره هالعادة لين
لين: اي بعرف ولهيك بدلت الصحون بحب ازعجك طولان
معتصم: هلا شوفي كيف رح ازعجك انسة لين
ركد وراها ووصلو لنص الكريدور وما حدا شايفون مسكا من خصرا ولفا
معتصم: هلا ما فيكي تهربي مني
وضلو يتاملو بعيون بعض تقربيا خمس دقايق وهون انزرع الحب بقلب معتصم
عبد: يا ولاد تعالو
لين: يلا بابا جايين امشي
معتصم: يلا
خلصو اكل وطلعو ليسهرو عالبرندا جابت لين التلاتة بواحد وشوية اكلات
لين: بكرى مارح نروح عالشغل ماشي معتصم
معتصم: ماشي
لين: وبكرى بدكون اضلو عنا
هيا: لا منكون تقلناها عليكون
جاد: لا بالمرة اصلا انا ولين منضل كل النهار لحالنا بابا بالشركة وماما عند جاراتا بتسلونا
لين: اي وبتنامو عنا منشان نطفش العريسلانا انت شاطرة بهي الشغلات ولا كنتي توافقي
لانا: حياتي لو كنت بوافق عليون كان هلا عندي ولدين
هيا: والله مافي اشطر منا بكعرون
معتصم: علميا شوي للين خطي ما بتعرف كيف بدا تكعرو لهاد
لين: كانو هاد محمد
معتصم: لا يا ربي
لين: انت متاي ما هيك
معتصم: اي والله
لين: هلا اذا اجا وقعد معنا منعاملو برسمية ماشي
لانا: وهي اول خطوة
بيندق الباب
لين: بس كيف شكلي
لانا: خرافي
لين: جادو قوم انت فتاح
جاد: يلا
محمد: مرحبا
جاد: اهلين بشو فيني اخدمك
محمد: لين جوا
جاد: اي اتفضل
لين بهمس: اجو اجو
محمد: مرحبا
لين: اهلين
معتصم بنشافة: اهلين تفضل شاركنا
محمد باستغراب: هلا انتو عايشين مع بعض
لين فرطت ضحك: انا بدي عيش مع هاد لك لا عاملين حفلة مبيت
معتصم: طول عمرك افكارك متل الولاد
محمد: البنات اخواتك
لين: حاسيتك اول مرة بتجي لهون
محمد: اول مرة بجي من عشرين سنة ما اجيت
لين: لا هدول مانون اخواتي هدول اخوات معتصم
جاد: تفضل قعود ليش واقف
محمد: والله ما بعرف
محمد كل القعدة كانو عيونو علين وهي ومعتصم بلشو نقار
لين: ليش بتحسسني انك دائما الصح
معتصم: لانو انا صح لكن معقول الياباني اسهل من الاميريكي
لين: اي معقول ليك ما اسهل ترجمتا لهي
Kon'nichiwa, genkidesuka
معتصم: بس هي اسهل
Hello, How are you
لين: حل وسط الالماني اسهل متل هي
ich liebe dich
معتصم: لا التركي اسهل
seni seviyorum
لين: هالمرة انت الصح لانو التركي سهل لانو عنا كلمات مشتركة
معتصم: صح
هيا: فسرولنا شو كنتو عم تحكو
لين: الي بالياباني والانكليزي (مرحبا كيف حالك )
لين : والي بالتركي والالماني
لين ومعتصم: احبك
هيا: اووو طلعت حلوة منكون انتو التنين ياريت تكون شي مرة طالعة من قلب حدا للتاني او هيك حدا يعترفلي بشي لغة مثلا التركي لانا طلعت حلوة كتير هيك
Seni seviyorum
معتصم: الله كريم اختي نشالله كمان للبنت الي ببالي
لين: عشاقن ولا
معتصم: اي والله عشقان شو بس انتي ببتزوجي
لين بحزن: وتحرمني منك ماهيك
معتصم: ما حدا بالكون بيقدر يحرمنا من بعض
حس محمد كانو عم يجهلو هاد الحكي الو
محمد: يلا صار لازم روح
لين: خليك
نكشا معتصم
محمد: لا الوقت اتاخر مافيني ضل هلا اهلي بيقلقو
لين: الله يسرلك
محمد:باي
بعد ما طلع
لين: جعلا روحة بلا رجعة اللهي
معتصم: للاسف بكرى رح يجي
لين:للاسف بس بدي ارفضو
هيا: شو رايك توافقي ومنتسلا فيه
لين: هالمرة بدي ارفض واذا اجا مرة تانية بوافق خلينا نعذبو
هيا: فكرة خارقة
لانا: شو اليوم السهرة للصبح
لين: شو اول مرة بتسهري معي بنامو هالجوز وانا ما بنام
معتصم: شو رايكن نخبص بالمطبخ
لين: نحنا منعمل كيك وانتو بسكوت
معتصم: عندكون شوكولا
لين: اي عنا واذا ما عنا متل الادمي بتروح بتجيب
معتصم: تكرمي بجبلك براسي
راحوا ليبلشو بخبيصاتون بس دائما شي شغلة بيطلع فيا علة
خلصوا من خبيصتون وبلشو ياكلو
معتصم: بتعرفوا هالكيك شو ناقصو
لين: شو
معتصم: عندكون فريز
لين: اي
معتصم: بس استوعبي الطعمة كيك بالشوكولا مع فريز
لين: عالمي
معتصم: اي روحي جيبي
لين: يلا
جابت الفريز وعنجد صارت اطيب
جاد:والله يا عصوم طلعت طيبة
معتصم: خبرة
لين: طيب لشفلك البسكوت شو ناقصو والله بلا كذب اطيب من الكيك
معتصم كان صافن بلين وما بيعرف شو عم يصير معو لانو اول مرة بحب
لين: عم تفكر بحبيبتك
معتصم: ولك اي والله ياريت لو تكون الي
هيا: ليش اخي
معتصم: مخطوبة
لانا: ما عجبك تحب غير بنت مخطوبة
معتصم: قلبي هيك بدو شو بدي ساوي
الضو بلش يطلع وهنن فاتو نامو وفاقو الساعة اربعة العصر
علا: يلا بنتي اسرعي الخطابة رح يوصلو
لين: ما بدي ياه
علا: متل ما بدك بس استقبليون عالقليلة
لين: ماشي
راحت لين ولبست فستان ابيض وفردت شعراتا وحطت روج احمر وكعب احمر
معتصم هون داب بجمالا بس ما بينلا
205 views°•Ꭹᗩᖇᗩ ᔑᎩ°• , 21:19
باز کردن / نظر دهید