Get Mystery Box with random crypto!

Stories 📖

لوگوی کانال تلگرام stories_3 — Stories 📖 S
لوگوی کانال تلگرام stories_3 — Stories 📖
آدرس کانال: @stories_3
دسته بندی ها: نقل قول ها
زبان: فارسی
مشترکین: 19.22K
توضیحات از کانال

قصص وروايات متنوعة ✨
➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹
نضجت للحد الذي استبدلت وجود الاخرين بقراءة كِتاب 📙
🌿18/10/2019🌾
follow us Instagram : 💚
https://www.instagram.com/mantury.vdo/
للتواصل ... 💚
@Stories_3_bot

Ratings & Reviews

5.00

2 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

2

4 stars

0

3 stars

0

2 stars

0

1 stars

0


آخرین پیام ها 8

2023-05-13 19:30:52 أدم: خليني خمن قد مافي حب بقلوب العالم كلها
ياسمين: فوق حب المحبين حب
أدم: بيبتسملها ماانحرم منك
ياسمين: ولا انحرم منك
أدم: بقرب من بطنها بتمانعي او بتمانع نام على رجليها لاامك اصلا هي حبيبتي قبل لتكون امكن
ياسمين: ههههه تعا حبيبي تعا
أدم: بقرب وبحط راسه على رجليها وبيبتسم
ياسمين: بتحط ايدها على شعراتو بحنية وبتبلش تلمسهن وتغنيلو أدم يارجالي يامالي ورسمالي انا ياسمينتك وانت شامي
أدم: بيبتسم بحب نيالي فيكي ويا نيالي
ياسمين: بتقرب وبتبوسو على جبينو وبتضل عم تغلغل ايدها بشعرو وبدقنو

بعد مرور اسبوع
بالمستشفى
بينفتح باب المستشفى وبتدخل منو صبية طويلة ومبين عليها بنت عز وشعرها يلي لااخر خصرها ولبسها الغالي وطقة كعبها يلي عم ترن بكل المستشفى
الصبية : مرحبا
ناهد: بتطلع فيها من فوق لتحت اهلين كيف فيني اخدمك
الصبية: الدكتور عمار موجود
ناهد: عفوآ
الصبية: الدكتور عمار سمعتي منيح
ناهد: بدك منو شي
الصبية: اي
ناهد: تفضلي على المكتب يلي باخر الممر وانا بخبرو ليجي
الصبية: شكراً
بكون عمار واقف مع الممرضة وعم يحكيها بتقرب منو ناهد دكتور عمار
عمار: اي ناهد
ناهد: في صبية طلبت تشوفك
عمار: صبية! ماعرفتي مين هي
ناهد: لا دكتور وهي بالمكتب عم تسناك
عمار: طيب ناهد شكراً هلق بروح
ناهد: العفو دكتور
بيمشي عمار وبفوت على مكتبو
بوقف مصدوم من يلي شايفها قدامو
عمار: بتتبدل ملامح وشه للعصبية شو عم تعملي هون
ريناد: بتوقف ولو ياعمار هيك الواحد بيستقبل ضيوفو
عمار: شو عم تعملي هون ريناد
ريناد: اجيت سلم عليك بتقرب منو اكتر لتصير بلزقه ورجع حبنا
عمار: ببعد عنها شو عم تخبصي انتي اي حب
ريناد: ولو عمار نسيتني بهالسرعة
عمار: انتي اصلا ما بتستحقي تنحبي وحدة متلك ما بتستحق شي
ريناد: ليش عمار ليش
عمار: بعصبية لانك وحدة وسخة خاينة
ريناد: انت فهمان غلط عمار
عمار: شو بدك تفهميني قصة صرلها سنين ليش هلق جاية تبرري انا مافي بقلبي حب تجاهك ولا حيكون
ريناد: ليش عم تظلمني ليش
عمار: انا عم بظلمك ياانسة ولا انتي يلي خاينة قليلة الشرف
ريناد: عمار مابسمحلك تحكيني هيك
عمار: بشوفك بحضن رجال تاني وبتقوليلي ما بتسمحيلي طبعاً انجرحت كرامتك هلق
ريناد: بتقرب منو اكتر بوقاحة انا بدي ياك ورح اخدك عم تفهم
138 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 16:30
باز کردن / نظر دهید
2023-05-13 19:30:50 أوس: بصرخ بوشها لانك الي وبس عم تفهمي الي
ماسة: بتطلع فيه مالي لحدا وياريت تمشي أوس
أوس: ماسة انا انا
ماسة: بتحط ايدها على تمو لاتحكي ومابدي اسمع تمام بالاذن
أوس: بيتركها تمشي وبيطلع بعصبية بسيارتو وبيمشي
عند ياسمين وادم
ياسمين: بتقوم من غرفتها وبتفوت على المطبخ بدها تطبخ بتطلع لغراض وبتبلش
بفوت أدم على البيت وبيسمع حركة بالمطبخ بفوت وبشوفها واقفة
أدم: ياسمين شو عم تعملي
ياسمين: اهلين حبيبي مليت من الاعدة قمت اطبخ شي ناكلو
أدم: كم مرة بدي قلك لا تتحركي من مكانك اه
ياسمين: حبيبي والله مليت لا شغل عم تخليني روح ولا شغل بالبيت كمان بطق هيك بطق
أدم: ممنوع يلا تعي فوتي تسطحي يلا
ياسمين: لا بربك والله طقت روحي مالي متعودة هيك ادم الك شهر حابسني
أدم: حابسك كرمالك حبيبتي وكرمال ابنا
ياسمين: بدك ولد !
أدم: ليش عم تسألي
ياسمين: سؤال
أدم: بحط ايده على بطنها وهو عم يتطلع فيها بدي بنت بتشبهك بتشبه ياسمين ايديها شعرها نظراتها يلي بتدوبلي قلبي بدي شفافها متل شفافك حنيتها طيبة قلبها قوتها حركاتها كلشي فيها وعيونها
ياسمين: لا بدي عيونها بيشبهو عيونك بنفس لونهن لون الموج موج البحر بدي تكون عصبية متلك وقوية تطلع متلك
أدم: واذا صبي
ياسمين: بتبتسم متل أدم رجولتو وحنيتو خوفو علي كل أطباعك بدي يكون رجال متل رجالي
أدم: بيضحك هههه بيحملها وهلق يلا على التخت وانا بعملك يلي بدك ياه
ياسمين: ياالله تعبت من الاعدة هفف
أدم: لا تتعبي لا تتعبي يلا
ياسمين: طيب خليني بالصالون ممكن مابتحرك بس بتسلا
أدم: طيب بيطلع فيها على الصالون وبحطها على الكنباية بجبلها مخدة ورا ضهرها وبيرفعلها رجليها وبقرب منها بيطبع بوسة على خدها من غمزاتها راجعلك هلق رح يجيكي اطيب اكل
ياسمين: شو حتعمل
أدم: معكرونة حبيبتي
ياسمين: بتضحك ههههههه ياروحي انت معكرونة قلبي
أدم: سامحيني مابعرف اطبخ يعني
ياسمين: انا بحب المعكرونة كتر عليها جبنة بس
أدم: لك مو على راسي
بعد شي ساعة بيطلع أدم من المطبخ هو وحامل صينية الاكل ولابس مريول المطبخ وحالتو بتصعب على الكافر
ياسمين: وقت تشوفو بتفرط ضحك عليه هههههه اخخ ياربي هههههه حبيبي شو صاير معك هههه
أدم: بيبتسم عم تضحكي علي ياسمين
ياسمين: هههههن لا حبيبي لا بس المنظر بضحك ههههه اخخ حاسة رح اولد من كتر الضحك ههههه
أدم: هدي هدي وين تولدي لسا ٧ اشهر
ياسمين: ههههه اوف اوف بتاخد نفسها وبصير وشها احمر من الضحك فرجيني شو عامل بغرفة العمليات
أدم: بحط صينية الاكل والله اصعب من غرفة العمليات وربي لابسين مريول المطبخ بدل مريول العملية
ياسمين: هههه بتمسك وشه بين ايديه لك يخليلي طباخ البيت اي
أدم: بيبتسم حاج تمدحي فيني هلق بتكبر الخسة براسي وبقلب اختصاصي طباخ
ياسمين: ههههه لا حبيبي ستنى لندوق وبعدين منقلك اذا بتقلب او لا
أدم: بيمسك الشوكة وبعبيها معكرونة فتحي تمك يلا
ياسمين: كمان بهي
أدم: اي نعم لا تناقشي يلا
ياسمين: طيب حبيبي تذكر انا حامل مابدي فوت على المشافي تسمم اي
أدم: ولووو عيب فتحي يلا
ياسمين: بتفتح تمها وبتاكل اول لقمة
أدم: بيرفعلها بحواجبه ها شو كيف
ياسمين: الله الله بتجنن
أدم: لك قلتلك يخليلي اناملي انا
ياسمين: ههههه نيالو يلي ببوس ايد حالو روحي
أدم: ههههه
ياسمين: بتمسك الشوكة وبتمدها لاأدم طيب يلا دوق
أدم: لتخلصي اكل باكل
ياسمين: مارح اكل لتاكل معي يلا
أدم: طيب بطعميكي لقمة الك ولقمة الي
ياسمين: يلا
بياكلو وبخلصو بشيل الاكل أدم وبفوت على المطبخ بشوف الجلي بوشو
أدم: اخخ ياربي الله يعيني
ياسمين: بتسمعو وبتكتم ضحكتها حكيت شي حبيبي
أدم: اه لا حبيبتي ارتاحي انتي
بوقف وببلش يضب ويجلي وعلى صوت ضرب وطبق
بخلص وبيطلع بقرب من ياسمين وبيعد وبيشلح المريول وبشلفو على الارض
ياسمين: بتكتم ضحكتها يعطيكي العافية سيتي
أدم: بيتطلع فيها عم تتمسخري علي ياسمين
ياسمين: بتضحك ههههه عم بمزح معك يعلي حبيبي تعب
أدم: كرمالك
ياسمين: جيب خدامة قلبي وخلصنا
أدم: هو هيك حبيبتي بجيبها وبعد انا وياها بالمطبخ شو رأيك ومنو بتعلمني الطبخ
ياسمين: بتزورو لا حبيبي خليك عم تجلي انت من شو بتشكي ليكك ماشاء الله بتجلي احسن مني
أدم: ههههه كيف تحولتي غيورة
ياسمين: اي غيورة وعقلي صغير كمان ناقصني بس وحدة بالبيت
أدم: ههههه عم بمزح حدا بجيب الدب لكرمو روحي
ياسمين: اي لاتمزح هالمزح سئيل
أدم: أمرك ياسمين قومي على التخت حاجتك
ياسمين: ياربي اللهم الهمني الصبر شو مأثرة عليك حبيبي
أدم: بلا نقاش بيحملها وبفوت على الغرفة بحطها على التخت وبيعد جنبها
ياسمين: بتبتسم اديش بحبك انا
133 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 16:30
باز کردن / نظر دهید
2023-05-13 19:30:49 ياسمين: الدكتورة قالتلي لازم ارتاح وما اتحرك كرمال يثبت الحمل
أدم: والله لااحملك على ايدي وماخليكي تشيلي غرض
ام يونس: انتي ما بتعودي بتعملي شي غير بتعدي وبتتستتي وبس وكلو بيجي تحت خدمتك
ياسمين: بتبتسم وقت تسمع كلامها مبسوطة مرت عمو
ام يونس: قال مبسوطة وبس طاير عقلي هيك بدو يجي أدم لصغير او ياسمينة لصغيرة تملي علينا حياتنا
ياسمين: بتبتسم ان شاءالله يارب
دانيا: اخي اذا صبي شو رح تسميه اكيد جان مو متل الممثل جان يمان اخخ قلبي
ريحان: لا خرسي شو جان ما جان سميه بوراك متل الممثل كمال يلي بحب اعمى
دانيا: لا جان متل جان يمان ويطلع اشقر متل اخي او سميه أراس بولات اخخ قلبي
ريحان: بالله شو خرسي
دانيا: انتي خرسي
أدم: برأي انتو لتنين خرسو
الكل: بيضحكو عليهن
ياسمين: اذا صبي بدي سميه على اسم بابا الله يرحمه
أدم: بيبتسم الله يرحمه
دانيا: واذا بنت اكيد حتسميها ديلان مو هيك ياسو
ريحان: شو هي ديلان على هالاسم
دانيا: مشان تكون متل الممثلة ديلان وبتشبه اسم عمتها
ريحان: خالتها روحي بدها تكون متلي
دانيا: منشوف ياريحان
أدم: حاج تتناقرو نحن منقين الاسم يعني لا حنستشيرك ولا حنستشيرها بنتنا حتكون اسمها مال الشام
ياسمين: بتبتسم واذا طويل عليكن بتندهولها شام متل ما بتندهولي ياسمين وانا اسمي ياسمين الشام
أدم: الله يتمم على خير وتقومي بالسلامة ياروحي
الكل: امين يارب

(بعد مرور شهر)
" بلش حمل ياسمين وأدم ماعم يخليها تعمل شغلة او تقوم بيحملها وبطلعها على الصالون وبدخلها على الغرفة خاف عليها كتير وزاد خوفو اكتر لان بيعرف حملها مو مستقر وعم يصير معاها مشاكل ودوخات كتير ممنوع تطلع كلشي بيجي لعندها وبس تضل اعدة وأومرها عم تحضرلها ريحان وعمار علاقتهن قويت وريحان عم تقضي وقتها اغلبو مع عمار لا على التلفون لا بتروح بتشوفو بأي حجة أوس وماسة لسا على حالتهن أوس كل ماعم يقرب من ماسة عم تبعد عنو ماعم يعرف السبب ولا ليش عم تخفي مشاعرها "
بالجامعة واقفة ماسة بيمرق شب وبوقف عم يحكيها
ماسة: ايمتى اجيت انت
ابن خال ماسة زيد : بمد ايدو وبصافحها
ماسة: بتبسملو شو اخبارك
زيد: تمام الحمدلله انتي كيفك الماسة
ماسة: منيحة تمام شو عم تعمل هون
زيد: والله اجيت نقلت على هالجامعة بدي كفي فيها
ماسة: بفرح عنجد
وفي بركان شغال من بعيد وعم يراقب
بقرب أوس منهن
أوس: بقرب بغضب مكتوم مرحبا
ماسة: بتختفي ابتسامتها وقت تشوفو
زيد: بيطلع فيه اهلين
أوس: حضرتك جديد بالجامعة بيحكي بأستفزاز لان هالوش الحلو ما مارق علينا
زيد: اي والله اسمي زيد
أوس: بصافحة هو وشادد قبضة ايدو تشرفنا وانا أوس
زيد: تشرفنا
أوس: بس عيب توقف تسأل بنات ونحن موجودين
زيد: بيبتسم وبحط ايده بجيابه مالها غريبة الماسة بنت خالي
أوس: بيرفع حواجبو الماسة لا اذا بنت خالك بحقلك
ماسة: بتكون واقفة وشايفة أوس كيف معصب بتحكي اي ابن خالي
زيد: انت مين بس!؟
أوس: انا
ماسة: صديق بالجامعة زيد
أوس: وقت يسمع حكيها كأنو انضرب بسطل مي مغلية اي صديق
زيد: ايوا طيب الماسة انا رح روح بشوفك بكرا اي بحط ايده على كتفها انتبهي على حالك
ماسة: بتبتسم ابتسامة خفيفة وانت كمان
مابتعرف بهالحركة شعلت نار أوس اكتر
بروح زيد وبكون لسا أوس واقف وعم يتطلع فيها
ماسة: بالاذن وبتلف بدها تمشي
أوس: بيمسكها من ايدها بقوة وين رايحة
ماسة: بتطلع على ايدو تركني أوس عم توجعني
أوس: ليش عم تبتسميلو !! وحط ايدو على كتفكك
ماسة: ابن خالي أوس وبعتقد مادخلك ما
أوس: لا تجننيني بيطلع فيها بعيون عم تطلع شرار وانفاسو متل النار ماسة ولا عفواَ الماسة بتعرفي شو بحس تجاهك اكيد وانتي عم تتغابي حاج تشغلي ناري اكتر لان حتنفجر بوش اي حدا هلق
ماسة: بيرجف قلبها من كلامو انا مابعرف شي ولا بحس بشي وماعم بفهم شو عم تحكي وتركني بدي روح
أوس: بيتركلها ايدها وبياخد نفسو وبيضرب على جبينو انتي عم تفهمي مو طيب بقرب منها ومستعد احرق اي حدا بيطلع بوشي وما يلمس شعرا منك فهمتي علي بصرخ اكتر
بوقفو الطلاب وهنن عم يسمعو أوس
ماسة: بتطلع فيه بصدمة وحوليها الطلاب واقفة مصدومة
شو عم تخبص انت
أوس: سمعتي ولا عيد
ماسة: بتبعد عنو وبتركد
بيلحقها أوس وبيمسكها من ايدها وبلفها لعندو ليش عم تهربي مني ممكن افهم ليش
ماسة: انت هلق معصب وماعم تعرف شو تحكي وتخبص تركني روح
أوس: اللهم ربي مالي معصب تصرفاتك يلي عم تعصبني انتي وهاد زيت تبعك
ماسة: اسمو زيد وبعدين ليش معصب منو شو عملك
أوس: ماشفتي كيف حط ايدو على كتفك
ماسة: وانت شو دخلك اه بأي صفة عم تحكي
أوس: دخلني ونص
ماسة: ليش شو دخلك قلتلك ولا عاد تحطني بمواقف بايخة لو سمحت
138 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 16:30
باز کردن / نظر دهید
2023-05-13 19:30:47 أسر: باي وبيبعتلها بوسة
ياسمين: باي روحي امواه
بتسكر وبتبتسم
أدم: وهلق فينا نروح
ياسمين: اي حبيبي
بينزلو وبيركبو بالسيارة وبيطلعو على المستشفى
بنص اليوم بتطلع ياسمين من المستشفى وبتروح على الدكتورة بتحكيلها شو عم يصير معها وبتعملها تحليل وبتفحصها وبتكون اعدة ياسمين عم تنتظر النتائج لان طلبتهن يكون سريع بتكون اعدة على على اعصابها وعم تمشي وتروح وتجي بالغرفة بتفوت الدكتورة
الدكتورة: طلعو دكتورة بتحبي قلك ولا تشوفي انتي
ياسمين: لا انا بدي شوف
الدكتورة: بتعطيها الظرف تفضلي
بتمسكو ياسمين بأيدين عم يرجفو شعور الخوف والتردد خايفة يخيب املها مايطلع في شي كلو وهم بتردد بذهنها الاية والباقيات الصالحات بتاخد نفس وبتفتح الظرف وبتفتح الورقة بتتوسع عيونها وبدمعو لا ماعم صدق ماعم صدق انا حامل حامل بتضحك وبتركد بتضم الدكتورة حامل حامل ههههههه
الدكتورة: بفرح الف مبروك ياياسمين الف مبروك انتي حامل وبشهرك الاول مبروك
ياسمين: بتبوسها من فرحتها الحمدلله يارب الحمدلله بتحط ايدها على بطنها انا حامل يعني هههههه هون في بنتي او ابني الدكتورة: الف الحمدلله بس ياسمين حملك حيكون صعب شوي مافيكي تتحركي كتير ومافي تعب ولا ارهاق ليثبت الحمل تمام لان الجنين بتأثر بعدين
ياسمين: بتهز براسها حاضر والله مارح اتحرك بتمسح
الدكتورة: فيكي تروحي تبشري الدكتور أدم
ياسمين: صحيح أدم حيطير من الفرحة والله بتركد وبدها تطلع
الدكتورة: هههه ستني ستني خدي التحاليل وصورة الايكو لاتركدي
ياسمين: بترجع بتاخدهن وبتمشي بترن على أدم
أدم: الو حبيبتي وين انتي مالقيتك بالمستشفى
ياسمين: طلاع على المكان يلي عرضت على الزواج فيه ورا المستشفى
أدم: ليه
ياسمين: طلاع أدم وبقلك
أدم: طيب يلا رح اطلع
بتوقف ياسمين وبتكون عم تنتظرو بوصل أدم لعندها وبقرب منها
أدم: حبيبتي شبك جبتيني فوراً
ياسمين: بتمسك ايديه سمعني شو بدي قول
أدم: بيبتسم عم بسمع
ياسمين: انت تخطيت معي كتير شغلات كنت معي بكل خطوة وبكل دمعة وبكل ضحكة انت معجزتي وانت حب حياتي وكل أيامي بتعرف هالشي
أدم: بيضحك هههه اي شو لزوم هالحكي حبيبتي
ياسمين: بحبك لااخر نفس بتنفسو
أدم: وانا بعشقك لااخر يوم بعمري
ياسمين: أدم المال والبنون زينة الحياة الدنيا بتبتسم
أدم: بشد على ايدها والباقيات الصالحات
ياسمين: بتمسك ايديه وبتحطهن على بطنها أدم انا حامل
أدم: بتتوسع عيونو وبتكبر ضحكتو شوو كيف يعني كيف متأكدة انتي
ياسمين: هي وعم ينزلو دموعها انا حامل ادم متأكدة
أدم: رح صير أب ياسمين
ياسمين: اي اي(لفو شوفو فرحة أدم)
أدم: بيرفع راسو ياربب هههههه بيمسكها وببوسها وبيحملها وبدور الحمدلله ياربي بعلي صوتو رح صير أب ههههه بيحملها بين ايديه وبيركد فيها على المستشفى
بفوت بكونو الكل واقفين
ناهد: دكتور أدم خير
أدم: بصرخ بعالي صوتو رح صير أب
الكل بتنرسم على وشه الابتسامة وببلشو يصفقو بيحضن ياسمين وبدور فيها ههههه
تاج: بتركد بتحضن ياسمين وهي عم تضحك وتبكي
ياسمين: لك حاج تبكي مين يلي بدو يبكي بينا
تاج: مالي مصدقة من فرحتي ههههه
ياسمين: يعمري صدقي صدقي هههه
بقربو الكل بباركولهن
أدم: برن على امه وابوه واخوه بقلهن بدو يشوفهن عن بيت اهل ياسمين
الكل بروح وبكونو بأنتظار ياسمين وأدم بفوتو أدم وياسمين
نرجس: خير ابني ليش هالجمعة الحلوة
ام يونس: جبتنا على وشنا ابني شبك
رنا: اي يعني كل مابدكن تحكو شي بتجمعونا خبرونا على النت وخلصنا
يونس: رنا سديه
رنا: حاضر
ياسمين: بتبتسم ياجماعة بابا اجاني بالحلم مبارح
رنا: عنجد الف مبروك معقولة انتي ياسمين وشو نعمل نحن
ام يونس: خرسي رنا وخلينا نسمع كفي بنتي
ياسمين: بتطنش رنا وبتكفي بتكون ماسكة ايد ادم اجا وعطاني هدية ويلي هي بسم الله الرحمن الرحيم الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۖ وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلًا ) صدق الله العظيم
الكل: صدق الله العظيم
نرجس: بتبتسم وشو صار بنتي
ياسمين: اليوم رحت حللت بتبتسم وطلعت حامل
بوقفو الكل مصدومين
نرجس: بصدمة ببنتي عم تحكي جد انتي حاملل
ياسمين: بتبتسم اي امي حامل
أدم: شبكن ياجماعة ياسمين حامل وبضمها
ام يونس: بتبلش تزلغط للللللليييييشش وبتضم نرجس وبيركدو بباركو لياسمين وأدم وببوسو ياسمين ورنا بتقرب هي ومصدومة بتباركلها
أم يونس: الف الحمدلله ياروحي مبروك علينا وعليكن
أدم: يخليلنا ياكي
نرجس: أبوكي بشرك ياروحي
ياسمين: بتنزل دمعتها اي الله يرحمه
نرجس: بتضم ياسمين الف الحمدلله ياعيوني
بيعدو كلهن وبيضحكو وبيمزحو ومو عاطيين فرحتهن لحدا
136 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 16:30
باز کردن / نظر دهید
2023-05-13 19:30:46 أدم: بوقف بخوف وقت يسمع صوت الكسر وبصرخ ياسمين وبيركدو كلهن على المطبخ بشوفها واقعة بالارض بيركد لعندها ياسمين ردي علي ياسمين
نرجس: ياسمين بنتي ياسمين
أدم: بيحملها بين ايده بعدولي بصرخ ريحان جيبي بارفان بسرعة
ريحان: يلا يلا
بيركد وبسطحها على الكنباية وبجيب البارفان برش علي ايده وبقربه منها وعم يحاول يصحيها بتبلش تصحى
أدم: ياسمين حبيبتي تطلعي فيني
ياسمين: بتحط ايدها على راسها بوجع
نرجس: بنتي شو صار معك شو عم يوجعك
ياسمين: جلسوني امي
بيمسك ايدها أدم وبأعدها منيح
ريحان: اختي خوفتينا عليكي
ياسمين: لا تخافي اختي مافيني شي بس من الادوية عم تعمل هيك بس
ام يونس: طيب ماتروحي ترجعي تفحصي حالك عند الدكتورة
ياسمين: بعد اسبوع موعدي بخبرها
أدم: بدي استنى اسبوع قومي هلق بدنا نروح
ياسمين: لا تبالغو ياجماعة منيحة انا والله خلص بس جيبولي حبة لوجع الراس وبيمشي الحال
أدم: وجع راس انتي دكتورة وهي عم تحكي ماعتب على العالم قومي نروح يلا ولا بحملك هلق
ياسمين: أدم عم قلك مافيني شي صدقني خلص خلينا نكفي اعدتنا واذا ما تحسنت منروح تمام
نرجس: خلص ابني خليها على راحتها
أدم: طيب
بكفو اعدتهن وبيرجعو على بيوتهن
عند أوس
بيبعت لماسة
أوس: مسا الخير
ماسة: مسا النور
أوس: كيفك
ماسة: تمام انت كيفك
أوس: مشتقلك
ماسة: مابترد
أوس: شو عندك بكرا!
ماسة: جامعة ودروس بس
أوس: معناها بشوفك بالجامعة
ماسة: ان شاءالله
أوس: ماسة
ماسة: نعم
أوس: ولاشي خلص
ماسة: تصبح على خير
أوس: وانتي من اهلي
ماسة: بتبتسم وقت تقرأ كلمتو وبتسكر وبتنام
.
. " بنص الليل ياسمين نايمة بتكون عم تحلم بتشوف بالحلم جنينة كلها خضار حوليها الياسمين والريحان والنرجس مزروع بكل هالجنينة بتكون عم تمشي بينهن وتبتسم وتشم ريحتهن بتلاقي ابوها اعد من بعيد على مرجوحة مزينة بالياسمين بتركد لعندو
ياسمين: بابا
ابو ياسمين: ياسمينتي بيحضنها اجيت اعطيكي هالهدية
ياسمين: بتبتسم شو هي بابا
ياسمين: بقرب منها وبقول (بسم الله الرحمن الرحيم)
(الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۖ وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلًا ) صدق الله العظيم
ياسمين: بتبتسم صدق الله العظيم
ابو ياسمين: هي هديتك بنتي حافظي عليها اوعك تفرطي فيها خافي على الروح
ياسمين: روح شو بابا
ابو ياسمين: روحك بيمسك ايدها وبحطها على بطنها حسي فيه
بيطلع صوت ولد صغير عم يضحك بتلتفت ياسمين لورا عم تدور وين هالصوت ما بتشوف شي بتطلع على أبوها بيختفي بتصرخ بابا بابا ""
بتصحى على صوت أدم عم يصحيها
ياسمين: بتقوم هي وعم تصرخ بابا
ادم: ياسمين حبيبتي اهدي
ياسمين: بتحط ايدها على قلبها وهي عم تردد الاية المال والبنون زينة الحياة الدنيا
أدم: بجبلها مي اشربي ياسمين اهدي
ياسمين: بتاخد كاسة المي وهي عم ترجف بتشرب وبتاخد نفسها
أدم: شايفة حلم شو شفتي قلبي
ياسمين: بتتذكر ابوها والحكي يلي حكاه بابا شفت بابا
أدم: شو كان عم يقلك حتى فقتي مرعوبة هيك
ياسمين: ولاشي ولاشي نيمني بحضنك أدم
أدم: بيتسطح وبيحضنها لقلبو وبتغمض عيونها هي وعم تنعاد الآية ببالها
تاني يوم الصبح بتقوم بكير ياسمين بتكون حاسة بنشاط جواتها مابتعرف شو سره وبتلبس وبتفوت بتفتح الشبابيك
أدم: بتفوت الشمس بعيونو بفتح عيونو ياسمين سكري الشباك
ياسمين: بتقرب منو وبتحضنو وبتبوسو قوم حاج نوم
أدم: شو هالنشاط عيوني
ياسمين: ممنوع الواحد يكون نشيط
أدم: مبلا هو يلي لازم يكون نشيط
ياسمين: يلا قوم غسل لنشرب القهوة يلا
أدم: طيب بقوم
بتوقف ياسمين بالمطبخ بدها تعمل قهوة بتحط القهوة وقت تشم ريحتها بتلعي نفسها
ياسمين: شو صاير معي انا بتصفن هي وعم تصب القهوة وبترجع الاية بتمر بذهنها المال والبنون زينة الحياة الدنيا
بتبتسم براحة وبتحمل الصينية وبتطلع على الصالون بكون ادم اعد بيشربوها سوا
ياسمين: بتبتسم وبتطلع فيه
أدم: شبك عم تبتسمي من زمان ماشفت بسمتك
ياسمين: مابعرف بجوز لان شفت بابا مبارح كنت مشتاقتلو
أدم: ياروحي انتي الله يرحمو يارب
ياسمين: بتمسك موبايلها وبترن على سراب
برد أسر
أسر: الو
ياسمين: لك يسعدلي هالصباح ياروحي
أسر: وصباحك ياسمينة كيفك
ياسمين: الحمدلله انت كيفك عيوني
أسر: منيح انا بفرجيها تيابو شوفي حلوين بدي روح على المدرسة
ياسمين: بجننو ياروحي
أسر: ياسمينة ليكي حاطط صورتنا جنب تختي
ياسمين: ياروحي انت يخليلي ياك
أسر: ويخليلي ياكي بدي روح الباص هلق رح يجي
ياسمين: ماشي حبيبي انتبه على حالك وكول منيح
أسر: ماشي وانتي انتبهي على حالك
ياسمين: ماشي
137 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 16:30
باز کردن / نظر دهید
2023-05-13 19:30:45 عمار: بعرف انك رايحة تجيبي علماتك كنت رح ابعتلك واتطمن لاني خفت يكون اخوكي معك بس وقت قلي ادم انك لحالك اجيت
ريحان: ادم صهري خبرك!
عمار: اي
ريحان: ليش بيعرف انو وبتسكت
عمار: بخبث بيطلع فيها انو شو
ريحان: انو منحكي مع بعض
عمار: لا تطمني بس بيعرف اني انا معجب فيكي
ريحان: معجب قلتلي طيب ياسيد معجب بالاذن بدي بشر اهلي
عمار: بيمسكلها ايدها تعي تعي عم بمزح شبك
ريحان: شو بدك
عمار: بيتطلع فيها بحبك صغيرتي
ريحان: بتطلع فيه بعيون دبلانة ونظرات عشق بتقرب منو وبتهمسلو تحبك العافية
عمار: بيرفع راسو وبيبتسم اخخ منك اي
ريحان: بدي روح
عمار: وصلك طيب
ريحان: لاأول الحارة بس
عمار: بتأمري تفضلي بيفتلحها الباب بتركب وبيطلع عمار وبيمشي
ريحان: بتكون اعدة وصافنة فيه باللحيتو المرتبة بطريقة مميزة برجولتو وركازتو ريحة عطرو يلي معبية السيارة برموش عيونو كيف من كثافتهن مشبكين ببعض وعيونو يلي عم يبرقو بتطلع على ايديه يلي ماسكين الدركسيون وعرقو بارزة بتخليكي تعشقيهن وتغرقي فيهن
عمار: عجبتك
ريحان: بتصحى من شرودها نعم!
عمار: بوقف السيارة عجبتك لهالدرجة حتى عم تفصليني كم رمش طلعو
ريحان: بتخجل شو هنن
عمار: رموشي
ريحان: بتقرب منو كتار ما شاء الله مابينعدو
عمار: ايوا ريحانتي
ريحان: نعم
عمار: بحبك
ريحان: بتبتسم تحبك العافية
عمار: عمرها ماتحبني العافية اي
ريحان: بتكتم ضحكتها اي يلا وصلني هلق ببلشو يرنو علي
عمار: بينزعج اي تكرمي بشغل السيارة وبيمشي بسرعة
ريحان: بتحس بسرعة السيارة عليت بيطلع قدامهن مطب بترتفع ريحان وبتنزل بيهبط قلبها عمار لك هدي ليش مأسرع هيك
عمار: بجدية لتوصلي
ريحان: بتمسكلو ايدو هدي السرعة هدي
عمار: بيتطلع فيها بتخافي!
ريحان: لا بس هدي قلتلك لا نضرب بشي سيارة
عمار: ما بهدي لتقوليلي بحبك وبعلي سرعتو اكتر
ريحان: لك عمار صرت ٢٠٠ هدي هدي يي ٢٠٠ و١٠ وليي عمارر
عمار: مابهدي لتعترفي
ريحان: رح نخبط بالسيارة عماار
عمار: مارح هديي
ريحان: بتمسكلو ايدو بقوة بحبك بحبك خلص هدي هدي
بوقف عمار السيارة فورا وبترجع لورا ريحان من قوتها
عمار: بيتطلع فيها وبيبتسم شو قلتي
ريحان: بكون صوت دقات قلبها عم يدبك بتاخد نفس قلتلك بحبك
عمار: بيضحك اووووه اي من الاول لك بعشق كلشي فيكي
ريحان: بتطلع بتلاقي حالها بأول حارتها بتفتح الباب وبدها تنزل
عمار: بيمسكها من ايدها وبشدها لعندو وين هربانة
ريحان: بتضربو بخفة روح من وشي قطعت قلبي مجنون
عمار: ههههه لك مجنون فيكي
ريحان: بعد بدي انزل
عمار: طيب رح اتركك
برن موبايل ريحان بتكون امها بتفصل
ريحان: بلشت ترن يلا باي بتنزل من السيارة وبدها تسكر الباب
عمار: ريحوو وبيغمزها
ريحان: بتبتسم وبتسكر باب السيارة وبتنزل بتمشب لحارتهن وبتركد على البيت
بتدق الباب ريحان
بتفتحلها امها وهي واقفة على اعصابها طمنيني شو
ريحان: بتفوت بتكون عم تركد لان ومقطوع نفسها من الرعبة من ورا عمار استني استني اخد نفس
بكون الكل واقفين اهل ادم ونرجس وأوس ودانيا
نرجس: لك احكي
ريحان: دانيا مبروك نجحتي جمعتي ٩٠
بتنط دانيا على امها وببلشو يباركولها
ام يونس: الف الحمدلله ياروحي
دانيا: بتبتوس ياسمين وأدم
أدم: اي وانتي ريحان
ياسمين: طمنيني شوو
ريحان: بتنزل راسها بحزن
نرجس: شوو
ريحان: بتطلع بأمها وبتبتسم وتحقق حلم ابونزار يا أمي جمعت ٩٥
نرجس: اي لاا ولللليييييييششش بتركد على بنتها وبتحضنها هي ودموعها على خدها الحمدلله يارب الحمدلله وعم تبوسها وياسمين بتقرب بتحضنها وأوس وأدم كلو عم يباركولها
ريحان: بتمسح دموعها لا تبكي امي
نرجس: من فرحتي ياروحي من فرحتي
ريحان: يخليلي ياكي ويديمك فوق راسي ياحنونة
ام يونس: مبروك بنتي
ريحان: الله يبارك فيكي خالة
ريحان: بتمسك ايد نرجس هاد فضلك ياامي ياام الكل انتي تعبتي وربيتي انتي نور هالبيت ماننحرم منك يااحلى ام بالدنيا
نرجس: بتمسح دموعها وبترجع بتضم ريحان وأوس وياسمين يخليلي ياكن ياضو عيوني انتو
أوس: ببوس ايدها ويخليلنا ياكي
بيعدو وبيحتفلو كلهن وبرن اخوها لريحان لكبير وبباركلها وبكونو مبسوطين وفرحانين كلهن

ياسمين: بتحط ايدها على جبينها بوجع وبتغمض عيونها وبترجع بتفتحهن
أدم: بلاحظ عليها بيمسك ايدها فيكي شي ياسمين
ياسمين: لا حبيبي مافي شي منيحة انا
أدم: اكيد
ياسمين: اي اكيد
أدم: بدك نروح
ياسمين: لا حبيبي قلتلك مافي شي بدي قوم اشرب مي
أدم: طيب
بتقوم ياسمين بتوقف على المغسلة بتفتح المي وبترش على وشها بتعب بتطلع بوشها اصفر بكون بتطلع وبتفوت على المطبخ بتعبي كاسة مي وبتوقف بدها تشربها بتحس بأختلال بتوازنها بتشرب شوي منها وبتوقف ما بتسيطر على حالها وبتوقع الكاسة من ايدها وبتوقع على الارض بتفقد وعيها
135 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 16:30
باز کردن / نظر دهید
2023-05-13 19:30:44 #الجزء السابع
أسر: كيفك انا مشتقلك
ياسمين: ياروحي انت لك انا حموت عليك كبران ياروحي شو هالشعرات الحلوين
أسر: اي طولتهن وعملتهن متل أدم بعرف بتحبي هالموديل
ياسمين: ياروح روحي انت بجننو
أسر: مابدك تجي لعندي تشوفيني انا صرت روح على المدرسة وعندي رفقات وعم بدرس والاول على صفي بدي اطلع دكتور متلك وارجع لعندك ياسمينتي ليش عم تبكي
ياسمين: بتمسح دموعها ماعم ببكي ياروحي بس لان مشتاقتلك كتير عنجد كم رفيق عندك
أسر: قصدك كم رفيقة ما برافق غير البنات لانهن بحبوني كلهن والصبيان غيرانين مني
ياسمين: بتضحك هههه ياازعر البنات حوليك لكن
أسر: ايي هههه
ياسمين: بتلف على الصورة يلي معلقتها ببيتها بتكون رسمة أسر يلي تركلها ياها شوف وين حطيتها
أسر: يااي ياسمينتي معلقتيلي رسمتي
ياسمين: اي مشان كل ماشوفها اتذكرك
أسر: بحبك كتير واشتقتلك
ياسمين: وانا بحبك اكتر ياروحي ومشتاقتلك كتير كتير
أسر: بيركد وبفرجيها غرفتو والعابو ومكتبو ودفاترو بكون فرحان فيها قد الدنيا وهي فرحانة فيه لان عم يفرجيها غراضو وعم يضحكو سوا
بضلو ساعتين عم يحكو ويضحكو ومو حاسين بعدين بسكرو
ياسمين: بتطلع بأدم وبتقوم و بتحضنو بحبك كتير
أدم: وانا بحبك كتير بيتطلع فيها انا اليوم شفت فرحتك وضحكتك يلي من زمان ماشفتها انا يلي انردتلي روحي
ياسمين: ووجودك بحياتي احلى شي صار بهالدنيا وهو سبب سعادتي
أدم: وانتي نور بيتي وياسمينتو يلي بلاه بعتم بتعرفي هالشي
ياسمين: اممم بعرف بتضحك وبتبين غمازتها
أدم: اوف بدي اكلها لهيك يلي بينت
ياسمين: بتبوسو من خدو وانا بدي اكل هالخدود
أدم: بيحملها بين ايديه وانا رح اسرقك كلك
ياسمين: بتضحك هههههه أدمم
أدم: ليش خليتي فيها أدم
ياسمين:بتحط راسها على راسو رجاليي
أدم: ياسمينة شاميي
بيحملها وبفوت على غرفتهن
عند ريحان بتكون اعدة وسارحة بيلي عملتو وبيلي حكاه عمار وبمشاعرها يلي عم تتحرك وماعم تخليها تركز
ريحان: هفف عمار اجيت بوقت غلط دوبني عم بدرس وهلق راحت دراستي
بتوصلها رسالة
بتمسك موبايلها وبتفتحها
عمار: مابدي ولا بوسة على خدي منك ولا مية وردة انا بدي ياك بدي ياك
ريحان: كلك على بعضك انا شو بحبك كلك انا بهواك
عمار: بتحبيني يعني
ريحان: عم بكفي الغنية اننن
عمار: بستيني وهربتي شو بفهم منها
ريحان: مابتفهم شي بوسة تعارف فيك تقول او يعني رديتك ياها
عمار: اممم قلتيلي بفهم منها شي
ريحان: ماتفهم شي لان مالي مفكرة بيلي حكيتو حالياً
عمار: ايمتى بتفكري!!
ريحان: على ٢٥ سنة ان شاءالله
عمار: بتحبي تموتيني انتي!!
ريحان: اذا بدك تموت انا شو خصني
عمار: انتي بأيدك لا بموت لا بعيش
ريحان: مابهمني
عمار: طيب متل مابدك رح اتركك حالياً بعرف عندك امتحانات
ريحان: متل مابتحب
عمار: عفكرة انتي كتير عنيدة ومستفزة
ريحان: وماذال بتعرف اني هيك ليش بدك ياني حبك!
عمار: لانك عنيدة ومستفزة والسانك طويل وشاضومة وحبيتك هيك عندك شي جاذبني ووقت فكرت شو يلي عم يجذبني فيكي طلعو كل هدول لانك هيك مختلفة مالك بنت باردة انتي نارية وشعلتي ناري
ريحان: بتبتسم وقت تقرأ الكلام اوف اوف والله يادكتور شكلك غرقان يادكتور
عمار: غرقان وبس انا دايب متل قالب ذبدة عم يدوب بمقلاية على نار هادية
ريحان: بتضحك ههههه شو هالتشبيه
عمار:دخيل هالضحكة انعديت من ملافظك
ريحان: طيب طير بدي ادرس مالي فاتحة المواد وامتحاناتي قربت
عمار: بدك مساعدة قوليلي
ريحان: رح تتذكر دراستك دكتور
عمار: بساعد كيف ماكان
ريحان: ان شاءالله سلام
عمار: سلام ريحوو
ريحان: بتضحك مع حالها سلام

" بتبلش تمرق ايام امتحانات السنة لريحان تعبت كتير لقدرت تدرس كل المواد وتلحق عمار ماتركها كل يوم يبعتلها ويقويها يساعدها بالمسائل ولدروس يشجعها ريحان تعلقت فيه بهالفترة حست باهتمامو وحنيتو عليها كيف خايف عليها متل بنتو وعم يقويها بكل خطوة عم تمشيها كان يستناها عند المدرسة لتطلع تقلو كيف جاوبت تعاملها معو اختلف شوي بس لساتها ريحوو "
مجتمعين العيلة ببيت نرجس وعم ينتظرو رجوع ريحان يلي أصرت تروح لحالها تجيب النتائج تبعها وتبع دانيا لانها مريضة
ريحان: بتدخل على المدرسة بتوقف لتشوف علماتهن مع البنات بتدور على اسمائهن بتبتسم وبتطلع عم تركد وعم تضحك
عمار: بكون واقف جنب سيارتو وعم ينتظرها ليشوفها بشوفها طالعة وعم تضحك بيندهلها ريحان
ريحان: بتطلع فيه وقت تشوفو بتركد لعندو وبتنط عليه وبتحضنو
عمار: بيحضنها وهو عم يضحك وببوسها طمنيني شو (لفو شوفو الفيديو )
ريحان: انجحت انجحت
عمار: بدور فيها هو ومبسوط فيها الف مبروك ياروحي بنزلها
ريحان: بتبعد عنو بخجل الله يبارك فيك بتبتسملو كيف عرفت اني هون
138 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 16:30
باز کردن / نظر دهید
2023-05-13 19:30:42 عمار: تطلعي بعيوني وبيوصلني جوابك
ريحان: بتطلع فيه وبتزورو
عمار: بيضحك ههههه شو هالنظرة هي حتقومي تقتليني !
ريحان: بتبعد ايدها عنو انا قلتلك اني رح اقلب الكافيه على راسك
عمار: وانا على قلبي متل العسل
ريحان: بتبتسم انت مصيبة على راسي
عمار: انا ولا انتي
ريحان: ليش حبيتني اذا هيك!
عمار: بيتطلع فيها وبيبتسم القلب ومايهوى
ريحان: امم بس انا
عمار: لاتقوليلي جوابك بحط ايده على قلبها وبغمض عيونو
ريحان: ماعاد تقدر تسيطر على نبضها
عمار: بفتح عيونو وبيتطلع فيها عرفت الجواب
ريحان: بتقوم انا بدي امشي
عمار: ماشربتي لسا شي
ريحان: مابدي اشرب
عمار: طيب خليني وصلك
ريحان: لا بروح لحالي
عمار: متل مابدك بيطلعو هنن لتنين
بوقف بالحارة يلي حاطط سيارته فيها بتكون مافيها عالم
ريحان: انا حروح بدك شي
عمار: سلامة قلبك اي بس شغلة
ريحان: شو هي
عمار: بس بيتطلع فيها لاتكسري هالقلب يلي حبك معلش شريرة خانم بيمسك ايدها عطيني كلمة مفيدة ريحي قلبي
ريحان
ريحان: بحركة لا ارادية بتقرب منو وبتبوسو على خدو
عمار: بينصدم من حركاتها يلي مالو متوقعها
ريحان: بتبعد عنو وبتهرب فوراً
عمار: بكون واقف من الصدمة لسا حاطط ايده على خدو بدون مايحكي كلمة بيركد وراها مابلاقيها بيرجع بيبتسم وصلني جوابك وبيركب سيارتو وبيمشي
ريحان : بتوقف تكسي وبتركب وبترجع على البيت
عند ياسمين بيرجعو على البيت هي وأدم
بتكون واقفة وعم تمشي بالبيت عم تستنى ترن عمتو لاأسر
أدم: ياسمين شبك اعدي دوختيني
ياسمين: لهلق مارنت قالتلك ساعة هي صرلها تلت ساعات
أدم: الا ماترن طولي بالك
ياسمين: بتضل عم تفتل بالبيت واعدة على اعصابها
برن تلفون أدم بتركد بتمسكو وبترد
ياسمين: الو
سراب: مرحبا كيفك دكتورة
ياسمين: بتكون عم تحكيها فيديو اهلين كيفك انتي شت سراب
سراب: الحمدلله
ياسمين: هيك بتقطعيني هيك
سراب: معك حق والله حقك علي بس ماقدرت جيب رقم فوراً والتهيت بأسر وبنتي
ياسمين: باللهفة عطيني أسر فرجيني ياه
سراب: يلا
ياسمين: بتطلع بأدم وبتبتسم
بيمسك أسر الموبايل
أسر: ياسمينتي
ياسمين: بتطلع فيه وقت تسمع اسمها من تمو بأشعر بدنها بينزلو دموعها شوقها الو ماقدرت تمسك دموعها أسر ياروحي
الإشارة إلى مزيد من الأصدقاء
144 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 16:30
باز کردن / نظر دهید
2023-05-13 19:30:39 ياسمين: رح احكي معو أدم
أدم: اي بس هو هلق بالمدرسة ليرجع رح تتصل فيني وتحكي
ياسمين: ياروحي وصار يروح على المدرسة ياترا كيف صار كبر اكيد يقبر قلبي
أدم: هههه طولي بالك بعيد الشر هلق بغار ها
ياسمين: بتبوسو لا انت الأصل ادومتي
أدم: يخليلي ياسمينتي
ياسمين: رح قوم غسل واللبس لنروح على المستشفى تمام
أدم: حتروح اول على الدكتورة
ياسمين: بتختفي ابتسامتها تمام
أدم: اذا مابدك خلص بلاها
ياسمين: لا عادي بروح رح البس ومنطلع
أدم: عم بستناكي
بتلبس وبينزلو بيمرقو على الدكتورة بتبدلها الدوا لياسمين وبتقلها في تحسن بوضعها وفي أمل صار ٤٠% انو تحمل
بيطلعو من عندها وبروحو على المستشفى
عند أوس
بكون ماشي بالجامعة هو ووحدة معو بالمحاضرة وعم يحكو بتكون ماسة واقفة من بعيد عم تراقبو وجواتها نار مدايقة ومابتعرف ليش
بينتبه عليها أوس بيترك البنت وبقرب منها
أوس: صباحو الماسة
ماسة: بنشافة صباح النور وبدها تمشي
أوس: بيمسكها من زندها هدي هدي لوين هلق اجيت لسا
ماسة: بأنزعاج شو بدك أوس
أوس : شو شو بدي بدي حكيكي
ماسة: مافي بينا حكي روح احكي مع يلي كنت ماشي معها
أوس: بيبتسم كأنك غيرانة ماسة؟!
ماسة: بالله لا ليش بدي غار
أوس: لكن ليش معصبة ودقات قلبك سامعهن لعندي اه
ماسة: ما حزرت مابغار اصلا ليش بدي غار عليك مين انت
أوس: بقرب منها وبيمسك ايدها بحطها على قلبو انا يلي قلبي بدوب كل مابشوفك انا يلي حفظت دقات قلبك دقة دقة انا يلي مغروم بنظراتك وخجلك هاد بدم تعرفي مين انا كمان
ماسة: بتتسارع دقات قلبها وبتتلبك أوس تروك ايدي
أوس: بيبتسم طيب بقرب ايدها من شفافه وبيطبع بوسة على نبض ايدها وبيتركلها ايدها
ماسة: بصير وشها احمر من الخجل
أوس: دخيل يلي غار
ماسة: ماغرت
أوس: اي طيب انا غلطان مو هيك بالاذن
ماسة: الله معك
أوس: بيمشي وبيعكس موبايلو عليها ليشوف شو عم تعمل
ماسة: بتزفر بضيق وبتمشي
أوس: بيضحك عليها وبيمشي
عند ريحان بتكون ماسكة بأيدها الورقة ومترددة تروح او لا بتطلع من غرفتها
ريحان: امي
نرجس: نعم
ريحان: بدي روح على السوق
نرجس: السبب مو عندك دراسة وامتحانات فوتي درسي
ريحان: امي حجيب كتاب ناقصني وبشتري اكلات وبرجع مابطول ساعة بس امانة
نرجس: طيب بس لا تتأخري ساعة مافي غيرها
ريحان:طيب الله يخليلي ياكي
بتفوت ريحان بتلبس بنطلون جينز وبلوزة وبوط بتربط شعرها وبتنزل
بتمسك موبايلها وبتكتب الرقم وبترن
برن موبايل عمار وهو بالسيارة
عمار: بيفتح الو
ريحان: بتردد ألو
عمار: بيبتسم وقت يسمع صوتها
ريحان: انا ريحان
عمار: عرفتك اهلين كيفك
ريحان: منيحة رح تلاقيني بالكافيه
عمار: تمام وانا رايح لهنيك مابطول
ريحان: بس ليك صدقاً اذا الموضوع مالو اي اهمية رح اقلب الكافيه على راسك وبتعرفيني بعملها
عمار: بيضحك هههههه أمرك ياستي قبلان
بتسكر ريحان وبتركب تكسي وبتروح على الكافيه
بوصل عمار قبلها وبينزل بيعد على الطاولة عم ينتظرها
بتنزل ريحان من التكسي وبتدخل على الكافيه بتطلع بيلي اعدين لتلمح عمار
بشوفها عمار بوقف وبأشرلها
بتمشي لعندو
عمار: نورتي
ريحان: شكرا
عمار: تفضلي اعدي
ريحان: بتعد وعم تطلع فيه وبيلي حوليها بغرابة
عمار: شو تشربي
ريحان: بلا الذوق تبعك احكي شو بدك وبدي امشي يلا
عمار: مابصير لازم تشربي
ريحان: خلصني نسكافيه
عمار: تكرمي لو سمحت
بقرب النادل
عمار: واحد نسكافيه وواحد قهوة سادة
النادل: تمام
عمار: بيتطلع بريحان وبيبتسم
ريحان: شو الموضوع
عمار: طيب طولي بالك ليش مستعجلة
ريحان: ليك لا تلعب بأعصابي لا احكي لا بقوم وبتقوم
عمار: بيمسك ايدها خلص اعدي رح احكي
ريحان: بتعد هات لشوف
عمار: ريحان
ريحان: بتطلع فيه وقت نطق اسمها كأنها اول مرة بتسمع اسمها بهالجمال نعم
عمار: انا
ريحان: انت شو
عمار: من وقت ماشفتك سحرتيني
ريحان: ما بتستغرب من كلامو لانها متوقعة يحكي شي بس جواتها دايب
عمار: مابعرف شو بصرلي وقت شوفك بتخدر اي بتخدر ريحتك عيونك نظراتك لك حتى عصبيتك وطولة اللسانك
ريحان: بتكون ساكتة وقلبها عم تعلى دقاتو لخبطة جواتها هي وعم تسمع كلامو ماعم تعرف تحكي شي
عمار: بيمسك ايدها
ريحان: بترتعش من لمستو
عمار: لا تقولي اني عم بلعب بمشاعرك او تفكري فيني غلط انا حبيتك ريحان حبيت صغر عقلك وبرائتك لقيت فيكي البنت يلي بحلم فيها العصبية الحنونة المجنونة طويلة للسان انا
عمار: بحبك ريحان
ريحان: بتتلبك اكتر بتطلع بعيونو يلي عم يشدوها لتغوص فيهن وبلمعتهن
بتطلع غنية اخيراً قالها بالكافيه
عمار: شوفي الصدفة بيبتسم وهو ماسك ايديها وماعم يتركهن احكي شي
ريحان: انا انا مابعرف شو قول فاجأتني
172 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 16:30
باز کردن / نظر دهید
2023-05-13 19:17:58 بيلتفتو كلهن عليها ليش صرخت بما فيهن أدم
بتنئز ياسمين وبتبعد
ام يونس: شبكي صرختي واخدتي الولد متل المجنونة
رنا: خفت عليه
ياسمين: بحزن خفتي عليه مني!؟
رنا: اه لا مو هيك بس انتي ماعندك خبرة لسا بالولاد خفت تحملي بطريقة غلط تأذيه
أدم: بوقف وبينزعج من كلام رنا
ياسمين: احملو بطريقة غلط نسيانة اني طبيبة اطفال رنا!!
يعني انا اكتر وحدة فيكن رح احملو صح وخاف عليه حتى اكتر منك
رنا: مارح تحملي وتخافي عليه متل أمو بس معك حق لسا ماشعرتي بخوف الأم على ابنها ويمكن حتى ماتحسي
ياسمين: بتنصدم من كلامها وبتبتسم معك حق
يونس: بصرخ عليها رناا شو هالحكي جنيتي
رنا: ماحكيت شي خايفة على ابني وهاد حقي وبحملو لمين مابدي
يونس: بقرب منها وبياخد ابنو بتوقع ابني هاد متل مو ابنك ومرت اخي مارح تأذيه متل ماعم تفكري بس الجاهل بضل جاهل
رنا: انا جاهلة يونس
ياسمين: خلص ياجماعة لا تتخانقو مابدي احمل حدا تمام بتاخد شنتايتها أدم انا رايحة
أدم: رايح معك بينزلو هنن لتنين وبيطلعو بيسارتهن وبيمشو
ابو يونس: بيتطلع بأم يونس وبرنا ليكو انتو لتنين اذا بشوفكن عم تحرقو قلب ياسمين انتو لتنين مارح تعدو ببيتي دقيقة عم تفهمو وانتي ست رنا هلق صرتي تخافي على ابنككك
رنا: عمي بس
ابو يونس: ولا حرف خرسي انتو لتنين يلي عندكن عقم وتخلف بعلقكن اقسم بالله يلي بسمعها عم تأذي ياسمين بحرف واحد لتكون بنفس الدقيقة مرمية برا البيت عم تفهمو
ام يونس: بخجل حاضر حاضر
ابو يونس: وانتيي
رنا: حاضر عمي
ابو يونس: وانت يونس اذا مارح تضب مرتك وتأدبها رح اعرف اتصرف انا
عند ياسمين بيدخلو على بيتهن وبتجي بدها تمشي ياسمين
أدم: بيمسكها من ايدها ياسمين لاتزعلي
ياسمين: بتلتفت عليه وبتبتسم لا حبيبي مازعلت
أدم: اكيد
ياسمين: اي حقها هي وتصتفل منها لاابنها مابدها ياني احملو مابجبرها ومعها حق بجوز خافت عليه
أدم: بعرف انها عم تغيظك وتحرق قلبك خلص ماعاد نروح لعندهن
ياسمين: تصتفل حبيبي هي هيك فهمها بتمشي وبتدخل على الحمام بتوقف على لمرايا بتبتسم بتتذكر كلام رنا حرقة قلبها كلماتها شعلت جواتها الغصة والنقص بتغص وبتبلش تبكي بأنهيار (لفو شوفو الفيديو) وبتبلش تشهق بتحط ايدها على تمها لتخفي صوت وجعها
بقرب أدم من الباب وبحط راسو عليه وصوت بكاها عم يحرق قلبو بدق الباب
أدم: ياسمين حبيبتي فتحيلي لاتضلي جوا
ياسمين: مابترد
أدم: فتحيلي ياسمين كرمالي
ياسمين: بتقرب من الباب وبتفتحو وبتطلع بأدم وهي عم تشهق وبترتمي بحضنو الله يلعن الناس يلي مابترحم الله لايسامحها على كل كلمة حكتها وحرقت قلبي والله مو بأيدي مو بأيدي بتدفش أدم روح تركني وتزوج خلص مابدي عيش انا مابدي أظلمك معي اكتر وبتبلش تصرخ عليه روح روح ان شاءالله بموت انا روح
أدم: بهديها وهي عم تدفشو بعيد الشر عنك بس شو هالحكي اهدي ياسمين
ياسمين: ترتاح امك وترتاح رنا روح اتزوج كاريس وخليها تاخدك هي حتجبلك ولاد انا لا مارح اقدر انا عاقرر أدم فهام خلص بعد عنيي بتفقد اعصابها وبتبلش تضرب على بطنها انا ما بسوى مابقدر جيب ولد واحد بينعاد الصوت يلي جواتها ناقصة ناقصة انا ناقصةة وبتكسر يلي قدامها يااربب
أدم: وقت يشوفها ماعاد استوعبت شو عم تحكي بصرخ عليها ياسميننن اهديييي بيرفع ايدو وبيضربها كف
ياسمين: بتطلع فيه بعيون متل الجمر
أدم: اسف ما تركتيلي شي اعملو
ياسمين: بتطلع فيه وبتبلش تشهق قلبي موجوع ياأدم موجوع
أدم: بشدها لقلبو وبضمها سلامة قلبك سلامة قلبك بتنزل دمعتو وبيمسحها بيحملها بين ايديه وبيدخل على غرفتهن
بيتسطح وهو ضاممها لقلبو وعم يهديها لتسكن وتهدا بين ايديه وبتغفى
تاني يوم الصبح
بيصحى أدم وبلاقي ياسمين لسا نايمة بقوم من جنبها بهدوء وبيطلع لبرا بيمسك موبايلو وبكون عم يتواصل مع حدا بيبتسم وقت يوصلو الخبر
أدم: اجا بوقتو بسكر موبايلو وبفوت على المطبخ بيعمل قهوة وبفوت على الغرفة وهو حامل صينية فيها فنجانين قهوة وياسمين مرشوش على الصينية بحطها جنب التخت وبقرب من ياسمين بيلمس خدها بخفة وبيطبع بوسة على خدها ياسمينتيياسمين: بتفتح عيونها بصعوبة وبتطلع فيه
أدم: يخليلي هالصباح
ياسمين: وصباحك ياروحي
أدم: جهزتلك قهوة
ياسمين: يسلمو ايديك حبيبي
أدم: يسلملي ياكي ياروحي
ياسمين: بتتجلس وبتبتسم
أدم: بيمسك فنجان القهوة وبيعطيها ياه
ياسمين: كل هالدلال
أدم: وعندي خبر الك حلو كمان
ياسمين: بتشرب شفة من القهوة شو هو
أدم: تواصلت مع عمة أسر
ياسمين: بتبتسم بفرح عم تحكي جد أدم
أدم: في بينا مزح
ياسمين: بتحط فنجان القهوة وبتنط على أدم وبتبتلش تبوسو وتغمرو بحبك بحبككك
أدم: بيضحك ههههه وانا بحبك ياروحي
193 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 16:17
باز کردن / نظر دهید