Get Mystery Box with random crypto!

Stories 📖

لوگوی کانال تلگرام stories_3 — Stories 📖 S
لوگوی کانال تلگرام stories_3 — Stories 📖
آدرس کانال: @stories_3
دسته بندی ها: نقل قول ها
زبان: فارسی
مشترکین: 19.22K
توضیحات از کانال

قصص وروايات متنوعة ✨
➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹
نضجت للحد الذي استبدلت وجود الاخرين بقراءة كِتاب 📙
🌿18/10/2019🌾
follow us Instagram : 💚
https://www.instagram.com/mantury.vdo/
للتواصل ... 💚
@Stories_3_bot

Ratings & Reviews

5.00

2 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

2

4 stars

0

3 stars

0

2 stars

0

1 stars

0


آخرین پیام ها 5

2023-05-15 14:56:51 رأيكن بالقصة
@Stories_3_bot
لاتنسو التفاعل
@Stories_3
1.9K views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 11:56
باز کردن / نظر دهید
2023-05-15 14:56:51 ‏ #المقدمة بقلم#sdra_ezalden ...: لما تختار مهنتك وتعطيها كل يلي بتقدر عليه من حب وحنية وبتكون مالك كل شي فيها الا شي واحد وهو الاصعب على قلبك بس الانسان مابيخلق كامل الكمال لربنا سبحانه وتعالى بس اجتمعنا بقلب واحد ومكان واحد صدفة بشعة قدرت تعمل قصة حب ومهنتنا…
1.7K views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 11:56
باز کردن / نظر دهید
2023-05-15 13:53:59 وبيدخل من باب الصالة فرقة عم تضرب على الطبل لغنية
ودع لعزوبية
ودع لعزوبية وفات الليلة على حبس الحياة اكس على كل البنات ونقاقي انتي
شام: بتبتسم وبتطلع بأسر وبتبلش تتمايل هي وياه وفرحانين وانا فرحانة معهن وانتو كمان موجودين بالعرس
بتشتغل الاغاني وبيطلعو الكل لعند شام وأسر وببلشو يتمايلو معهن ويرقصو
بقرب اياد وبكون عم يرقص وماسك ايد شهد وعم يتمايلو وعم يبتسملها
شهد: عم تتمايل معو وتبتسم
وريان: ماسك ايد جوري وعم يتمايلو معهن
وريحان وعمار عم يهزو سوا وماسة وأوس عم يهزو من الجهة التانية وكل المتابعين عم يهزو سوا ويلا
أسر: يخليلي شاميتي محلاها
شام: بتبتسم وبتشبك ايديها بايده وعم تتمايل معو يخليلي ياك أسري بشغلو غنية رومانسية الله يباركلي فيك
وبتقرب شام من أسر وببلشو يتمايلو على الغنية بتحط ايديها على رقبته وعيونها بعيونه
شام: بتطلع فيه بحبك كتير ياأسري
أسر: بيبتسم وانا بموتت فيكي يا شامي وغرامي وكل حياتي
بيطلع مقطع الله يباركلي فيك بغنوه سوا وهنن عم يتمايلو ويضحكو بيحملها أسر بين ايديه وبدور فيها وبنزلها
شام: بتضحك وبتضمو لقلبها
بتخلص الحفلة وبيطلعو أسر وشام بسيارتهن وبيروحو على الفندق بطل على البحر
بيحملها أسر بين ايديه وبيدخلو وبنزلها
شام: بتطلع فيه وبتبتسم كم مرة حملتني بتضحك
أسر: اوو اذا من اول مرة احت عيني بعينك شلتك بين ايدي
شام: بتبتسم وبتحاوط ايديها على رقبتو وعم تطلع بعيونه اممم ايمتى حسيت انك بتحبني
أسر: بيبتسملها اذا بقلك من اول مرة حملتك فيها واغمى عليكي بين ايدي حبيتك مارح تصدقي لهيك رح قلك من اول ما التقت عيوني بعيونك وسجنتيني فيهن
شام: بتبتسم بتهمسلو وانا حبيتك من اول يوم حطيت فيه ايدك على قلبي وخليته ملكك
أسر: طيب وهلق انتي كلك ملكي
شام: بتبتسم ايي
أسر: بيضحك وبيغمزها مع فتن هالمرة
شام: بتطلع فيه وبتضحك مو بايدك قليل ادب
أسر: وبحبك
شام: وانا بعشقك

(وهيك تم زواجهن واتحدو ليصيرو شخص واحد وقلب واحد بقصة حب بتنتهي بزواجهن #أسر_شام)

أدم بيدخل على بيته وبسكر وراه الباب
بيتطلع حوليه وعم يسمع صوت ياسمين بالبيت وصداه هي وعم تقول أدم يارجالي يامالي ورسمالي انا ياسمينتك وانت شامي بيبتسم وبغص بدموعه بيدخل على غرفته وبيمسك صورة ياسمين
أدم: ياياسمينتي رجالك وحيد من بعدك يارفيقة العمر وهي شامي راحت وياسمنتي راحت مين ضل مين بضم صورتها لقلبه وبيسند راسه على التخت
#تسريع
بعد مرور اربع سنوات
( شام بتخلص جامعتها وبتتخرج وبتختص بطب الكانسر وأدم بيفتحلها عيادة يلي عم تحلم فيها وهي وأسر صار عندهن ياسمين لصغيرة وأدم )
واقفة شام هي وأسر وماسكة ايده وعم تبتسم قبال عيادتها بتطلع عليها بكون مكتوب عليها عيادة( ياسمين الشام) لامراض الكانسر " معاً لنحارب السرطان"شام: بتطلع بأسر العيادة يلي بحلم فيها ياسمين الشام تحقق حلم امي ياأسر
أسر: بيبتسم وبضمها لقلبه الحمدلله ياروحي الحمدلله بيمسك ايدها وبروحو على بيتهن
بتفتح الباب شام
شام: ياسمين أدم وينكن بابا
بتدخل هي وأسر على بيتهن يلي جامع كل ذكرياتهن وبتكون رسمة أسر يلي رسمها لياسمين معلقة بنص الحيط وحوليها صور ياسمين وأدم وصور شام وأسر وصور ياسمين وأسر وصور ولادهن
بلاقو أدم اعد وحاطط بحضنه ادم لصغير وياسمين وعم يحكيلهن حكاية بينهى الحكاية وقالتلو الاميرة للأمير أدم يارجالي يامالي ورسمالي انا ياسمينتك وانت شامي
شام: بتبتسم وبتقرب منهن وكل مرة بجي على اخر مقطع من القصة بتبوس أبوها
أدم: واحلى مقطع ههههه
ياسمين لصغيرة: بتركد وبتنط على أسر بابا
أسر: ببوسها يخليلي ياسمينتي محلاها
شام: بتبتسم بابا
أدم: عيون ابوكي
شام: نروح نزور قبر امي
أدم: بيبتسم اكيد يلا
بقومو وبيطلعو على المقبرة كلهن وبوقفو بيقرأو الفاتحة
شام: بتبتسم وبتقرب من قبر امها ماما اليوم فتحت عيادتي وسميتها على أسمك وأسر كان جنبي ورح نكفي مشوارك يلي بتديتي فيه ورح ننهيه نحن واليوم ياسمينة لصغيرة صار عمرها تلت سنين وأدم سنة ونص بتبتسم وجوزك ختير ههههه وانا مشتاقتلك كتير ياريتك جنبنا لتكمل فرحتنا بوجودك
بقرب أسر من شام وبيبتسم بيمسك ايدها امي يا ياسمينتي انا اليوم جنب شام وحضل جنبها لااخر عمري اشتقنالك كتير
أدم: ايه ياياسمنتي العمر مضي وكبرو لولاد وكبروني معهن ههه بس ماتخافي لساتني شباب ها بعجبك الله يجمعني فيكي يارفيقة العمر ياسمينتي
بتقرب ياسمين لصغيرة: جدو انا ياسمينتك كمان
أدم: بيبتسم واحلى ياسمينة بحياتي بيمسك ايدها وبيمشو
وبيمسك أسر أيد شام
أسر: بحبك شاميتي
شام: وانا بحبك يااسر الشام يلي ما بينمحى
أسر: انتِ معجزة الحب
شام: بتبتسم هئ انتَ معجزة الحب
أسر: بيتطلع بعيونها وبيبتسم معجزة الحب تكمن في عشق العيوب
شام: بتمسك ايده تكمن في عشق العيوب
أسر: بضمها لقلبو وبيمشو وبيلحقو أدم
النهاية
#ياسمين_الشام #الموسم_الأول
#معجزة_الحب #الموسم_الثاني
1.8K views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 10:53
باز کردن / نظر دهید
2023-05-15 13:53:59 بوقفو وببلشو يباركولهن
( وهي انخطبت شام لاأسر وعم يمر الشهر بسرعة وشام جهزت حالها للعرس وقررو يعيشو مع أدم ببيتو لان هاد طلب شام انو تضل مع ابوها واليوم يوم العرس)
بتكون شام عند لكوافيرة
بتخلص شام مابتعمل بشعرها موديل عالي بتعمل موديل بسيط وبتزينه بعرق الماس على جنب شعرها ومكياج هادي لانها حلوة اصلا مابدها مكياج
وبتلبس فستانها الابيض وبتطلع ملكة وغمازتها عم تحفر بئر من العسل وعيونها الزرق يلي عم يبرقو
ريحان: بتوقف وبتشوف شام بدمعو عيونها وبنيزلو دموعها شاميتي بتقرب منها وبتضمها
شام: بدمعو عيونها ماما
ريحان: والله وكبرت شاميتي الف مبروك ياروحي
شام: بتبتسم الله يباركلي فيكي ياعيوني
ريحان: بتشبهي امك بيوم عرسها
شام: بتبتسم الله يرحمها يارب
ريحان: بتبتسم وصل عمك عمار لنطلع على البيت أسر المفروض ياخدك من بيت اهلك يلا
شام: بتبتسم يلا
بيطلعو بسيارة عمار وبيمشو كلهن على بيت أدم
وبوصل أسر وكل والعراضة تحت البيت والطبل والزمر بينزل أسر من سيارته بكون لابس بدلة سودة يعني شو بدي قلكن مارح تشوفو متل هيك عريس
عند شام
بتوقف قدام ابوها
شام: بعيون مدمعة رجالي
بوقف أدم وقت يشوف شام
أدم: بتخونو دموعو بيتطلع فيها وبقرب منها بيمسك وشها بين ايديه يا شامي ياروح قلبي بضمها لقلبو
شام: بينزلو دموعها وبتشد على ابوها يخليلي ياك ياعيوني
أدم: بيتطلع فيها اليوم حتفارقني روحي يابنتي شاميتي كبرت وبدها تتركني وتفل بغص كنت خايف من هاليوم يلي يجي فيه انسان يملك قلبك بدالي وياخد حبك مني وتنسيني
شام: بابا يارجالي انت مستحيل حدا ياخد محبتك بقلبي انت ابي وسندي واخي ورفيقي وحبيبي وكل دنيتي حبيبي الأول والاخير انت بابا
أدم: بينزلو دموعو اكتر وبيحضن شام الله مايحرمني منك ياروحي
شام: ولا انحرم منك ياحبيب قلبي
أدم: بيبتسملها وقت تتعبي بأشر لقلبه بتجي لهون لحضن ابوكي وقلبه وانا رح احتويكي ياشاميتي الف مبروكك ياروحي
شام: بتبتسم اكيد بابا وبتضمو
بتشغلهن جوري غنية كبرت البنوتة
أدم: بيبتسم وبيمسح دموعه وبيمسك ايد شام وببلش يتمايل معها ويغنيلها كبرت البنوتة كبرت ست الكل صار بدها تتزوج تتركني وتفل
شام: بتبتسم وعم تتمايل مع أدم
أدم: ربيت بدموع العينين كبرت بالنقدي وبالدين يجي واحد مدري منين ياخدها ويفل بيبتسم وبضمها وعم يتمايل معها
بوقفو وبقرب منها وببوس راسها الله يباركلي فيكي ياعيوني
شام: بتقرب منو وبتبوس ايده وراسه يخليلي ياك
بيندق الباب
عمار: بيبتسم ها اجا عريسنا
جوري: بتركد لتفتح
عمار: انضبي وليه انا يلي بدي افتح بزمناتها الانسة شام اخدت مني مصاري لتفتحلي كرمال شوف ريحان وهالمرة صار دور الانتقام وندفع عريس الهنا
ريحان: بتضحك ههههههه ياعمار متذكر لهلق يعليك
عمار: اكيد دفعت من جيبتي لهيك بدي اتذكر
شام: بتضحك ههههه
عمار: ميين
أسر: بيتطلع بأوس شو مين انا عمي
عمار: مين انت يعني
أسر: انا أسر افتحلي
عمار: بيفتح شوي وبيتطلع فيه نظرات خبيثة وبيفتح ايده احم
أسر: بيتطلع بأوس شو بدي اعمل
أوس: دفاع حبيبي دفاععمار: مابتدخل لتدفع يلي اخدتهن عروستك بعرسي وفوقهن حبة مسك كمان
أسر: بيبتسم وبطلع رزمة مصاري وبحطها بأيد عمار وهي وصلك حقك
عمار: بيبتسم ايوا هيك من الاول بيفتح الباب تفضلو
بتعلى صوت الزلاغيط وبيدخل أسر
أسر : بيتطلع بشام وبيبتسم وبقرب منها وببوس أدم وبيمسك ايدها وببوس راسها وبينزلو بزفة كبيرة وبيطلعو بالسيارات ليوصلو على الصالة كرمال يكتبو لكتاب وبعدها الحفلة
بتنزل شام وأسر وبيعد على طاولة العرس وأدم بيعد والشيخ بالنص
بيمسك ادم أيد أسر
الشيخ: قول وراي ياأدم زوجتك ابنتي
أدم: زوجتك النتي
الشيخ: موكلتي
أدم: موكلتي
الشيخ: البكر
أدم: بغص بدموعو قرة عيني وروح فؤادي
شام: بتطلع فيه وبينزلو دموعها
أدم: صديقتي بلا شبه وحبيبتي بلا غيرة
الشيخ: بدمعو عيونه الله
أدم: رفيقة العمر المضموني والقلوب بحبها مسكونة سبب الرزق رغم ضعفيها بينزلو دموعه وام أبيها رغم صغرها
بيتطلع بشام سبيلي الى الجنة بأذن ربها شمس ايامي وقمر ليالي شام أدم
الشيخ: زوجاً شرعياً
أدم: زوجاً شرعياً
الشيخ: على سنة الله ورسوله
أدم: على سنة الله ورسوله
بخلصو كتب لكتاب
وبقوم أسر بيحضن أدم
أدم: امانتك مال الشام يا أسر شاميتي
أسر: مال الشام بعيوني عمي بعيوني
بتقرب شام وبتحضن ابوها وبتمسحله دموعه ياحبيب روحي انت
أدم: شاميتي وياسمينة بيتي
شام: بتبتسم
أدم: بيمسك ايدها وبسلمها لاأسر وبيدخلو كلهن على الصالة وبتبتلش الحفلة
بيدخلو أسر وشام من باب الصالة والكل عم بصفقلهن وبصفرو وبوقفو بنص الصالة
1.3K views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 10:53
باز کردن / نظر دهید
2023-05-15 13:53:59 الجزء التاسع والأخير
أسر: بيتطلع بأدم وبيبتسم
أدم: يعطيك العافية يلا الله معك
أسر: بكون ماسك اعصابه بيبتسم طيب يلا بشوفكن بخير وبيبتسم لشام وعم يطلع بيخبط بباب المطبخ اخخ
شام: بتضحك انتبه هههههه ييي
أسر: بحط ايده على راسه ماصار شي عادي وعم يبتسم وبيطلع
أدم: انتي حكيتي لأسر
شام: بتطلع فيه وبتختفي ابتسامتها وبتهرب
(بمر اسبوعين وهنن على هالحالة أسر صار صبح ومسا عندهن وبكل مرة بيرجع بيطلب ايد شام من أدم وأدم بجاوبه نفس الجواب ماخلا شي ماعمل صلح براد وغسالة وفرن وبلاليع ويجيب خضرة ويعزل اذا بدكن وتعب من رأي أدم يلي ماكان يتغير )
( المسا )
بكون أدم نايم بشوف حاله واقف بمكان صحرا وطيف عم يحاوطه وماعم يعرف من وين بتبين ياسمين من بعيد وبتكون عم تبتبسم
أدم: ياسمينتي
ياسمين: بتبتسم رجالي
أدم: بيركد لعندها ليوصل ويحضنها كأن روحو ارتدتلو بيلمس وشها بايديه انت عايشة
ياسمين: بتبتسم انا عايشة بقلبك يارجالي بس انت ماعم توفي بوعدك وبوصيتي يأادم
أدم: انا نفذت كل وصيتك بالحرف ياياسمنتي
ياسمين: وصيتي بأسر يا أدم أسر وصيتي الك انتبه عليه و على شام وفجأة بتطلع شام وبتقرب وبتمسك ايد امها
شام: بتبتسم لاأدم وعم تلوحلو بأيدها
وبتبلش ترجع وتختفي ياسمين وهي ماسكة ايد شام وهي عم تقول وصيتي أسر ياأدم أسر
بيصحى أدم مرعوب صوت ياسمين عم ينعاد وصيتي أسر ياأدم بقوم من تخته وبيطلع لبرا بشوف شام اعدة وعم تدرس
أدم: شاميتي وبقرب منها وبيحضنها شاميتي ياروحي
شام: بتحضن ابوها بأستغراب بابا فيك شي
أدم: بيتطلع فيها انا بحبك ومابدي ياكي تزعلي مني ورح نفذلك كل يلي بتتمنيه قومي خبري أسر انو بكرا يجي عو وعمته ليطلبوكي رسمي انا موافق
شام: بتتوسع ابتسامتها وبتحضن ابوها ياروحي انتي يخليلي ياك وماانحرم منك ياسندي وقوتي وكل حياتي
أدم: ويخليلي ياكي ياروحي
شام: رايحة خبره
أدم: بيبتسم وبهز براسه
بتقوم شام وبتتصل لاأسر
أسر: الو بنت حلال هلق كنت بدي رنلك وقلك انا تحت طالع لعندكن
شام: بتكون عم تضحك أسر بابا وافق وافق خليك تحت نازلة انا نازلة
أسر: بيتلبك وعم يضحك يلا يلا بينزل من سيارته وبوقف بأول حارتها
شام: بابا أسر تحت رح انزل ثواني وبتركد هي وعم تضحك
أدم: بيتطلع فيها بعيون مدمعة وبهز براسه
بتنزل شام وبتوقف بتشوف اسر واقف
شام:بتضحكك أسرر وافق وافق
أسر: بتتوسع ابتسامته وبيفتحلها ايديه
شام: بتركد لعنده وبتحضنو
أسر: بشد عليها وعم يبتسم الحمدلله
شام: بتطلع فيه رح صير الك وعم تضحك
أسر : بيبتسم وبيحضنها لقلبو وببوس جبينها اي الي وبس شامية قلبي تاني اليوم المسا بكونو اعدين كلهن ببيت أدم وعم يقرأو الفاتحة
شام بتكون واقفة بالمطبخ وعم تحضر القهوة وريحان وماسة وانجي ورنا وجوري واقفين معها
بيدخل أدم
أدم: بابا جهزت القهوة
شام: بتبتسم بتلبك اي بابا
أدم: وين فنجان أسر
شام: اي فنجان عادي
أدم: شو هي عادي هه اختي ريحان الملح من بعد اذنك
ريحان: بتضحك هههههه انت اخي بدك تحط الملح
أدم: بايدي ليشربها والا بقلب عليه عطوني يلا
شام: بابا حرام
أدم: مادخلك بيمسك الملح وببلش يحط خمس معالق بقلب الفنجان
شام: ييي بابا كتير كتار
أدم: هسسس
بكونو عم يضحكو على أدم
أدم: شطة اختي كمان
شام: لا ولو بابا حرام هيك
أدم: ماخصك شام بعدي بقرب وبحط معلقة شطة وبحركها منيح وبيبتسم بمكر
شام: بقلبها( يعلي شو رح يعملو فيك ياأسري)
بتمسك صينية القهوة شام وبتطلع بتضيفهن وبتوصل لأسر
شام: بتطلع فيه وبتغمض عيونها بقسى بتهمسلو يعلي اشربها شوي شوي
أسر: بيبلع ريقو وبياخد الفنجان وبيبتسم وعم يتطلع بأدم
أدم: تفضل ابني شراب قهوتك تفضلو شربو
أسر: بيبتسم وبيتطلع بشام وبهزلها براسه انو شو
شام: بتحركله بايدها انو لاتشرب
أسر: بيتطلع بعمتو
سراب: شراب ابني شبك
أسر: بيبتسم وبيشرب اول شفة وبتعلق بحلقو ماعاد يعرف ينزلها او يبزقها ووشه بعبق احمر وعيونو دمعت بيبلعها بالزور وهو عم يتطلع بأدم بغيظ
أدم: بكون عم يبتسمله ببرود بقلبه( شراب شراب وبيضحك ههه)
أسر: بيتطلع فيه بتحدي وبيمسك الفنجان وبيشربو بفرد مرة وبيبلعو طبعاً بدو غسيل معدة بعد هالفنجان بحط الفنجان والكل عم يتطلع فيه بصدمة
أسر: بيتقصد يقول مافيو ملح ليش غريب مابتحطو شكلكن
أدم: بيبتسم بقلبه( والله وشربته ياأسر رجال)
شام: بتطلع فيه وبتبتسم وعيونو مدمعة من الشطة بيمسك كاسة المي وبيشربها
شام: بتكتم ضحكتها عليه
سراب: اخي أدم حنعمل كتب لكتاب والعرس بنفس اليوم وخليه بعد شهر كرمال شام وامتحاناتها وتلحق تدرس
أدم: بيتطلع بشام بعيون مدمعة ماعندي مشكلة الله يقدم يلي فيه الخير
أوس: لكن الف مبروك ان شاء الله
527 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 10:53
باز کردن / نظر دهید
2023-05-15 13:53:58 أدم: بيتطلع بأسر نظرة
أسر: بقصد انسة شام لو سمحتي
شام: بتكتم ضحكتها اي يلا رح اعمل القهوة بتدخل على المطبخ وبتعمل القهوة وبتطلع
أسر: بكون اعد مع أدم تعم يحكيه بأمور الشغل والمرضى
شام: بتحط صينية القهوة تفضلو
أسر: بيمسك الفنجان يسلم ايديكي
شام: بتبتسم الله يسلمك
أدم: اي دكتور ماقلتلي شو سر هالزيارة
أسر: اه والله قلتلك لقيت حالي قريب قلت بطلع بسلم عليك وهيك يعني بيبتسملو ابتسامة باردة بدك بقوم بروح وبوقف
أدم: بدو يحكي
شام: يي شو تقوم عيب انت دايس بساط بيت الدكتور أدم وبدك تروح قبل ماتفطر مو حلوة بحق بابا اصلا مو هيك بابا
أدم: بيتطلع فيهن بغيظ اي اكيد اهلا وسهلا وبيمسك فنجانه وعم يشرب بغل
أسر: بيكتم ضحكته وعم يتطلع بشام بيغمزها بخفة
شام: بتبتسم وعم تطلع عليه
بعدها بتخلص قهوة وبتقوم بتحط شام لفطور وبيعدو ليفطرو
أسر: بكون اعد قبال شام وعم ياكل ويبتسم بمد رجله من تحت الطاولة وبينكش شام
شام: بتبتسم وعم تطلع فيه
أدم: بيتطلع فيهن وعم يتزورهن احم
شام: بتطلع بأبوها وبتعمل حالها عم تاكل
اس
451 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 10:53
باز کردن / نظر دهید
2023-05-15 13:51:49 أوس: بيبتسم اكيد الكل بيشهد انو أسر رجال بينشد فيه الضهر
أسر : بكون متوتر وعم يتطلع بأدم بحيرة
شام: بتهمس لاابوها بابا
أدم: بيتطلع بأسر جيتكن على عيني وراسي بس بنتي بدها تكفي جامعتها وتختص هلق ما وقتها
شام: بتختفي ابتسامتها وبتطلع بأسر
سراب: بتطلع بأسر وبترجع نظرها لاأدم بس اخي أدم شام بتكفي جامعتها وبتتخرج وبتختص يلي بدها أسر ماعندو مانع وبالعكس أسر بيدعمها اكتر
أدم: خليها للزمن حالياً انا بعتزر منكن تفضلو شربو قهوتكن
سراب: بتنزعج وبتوقف قهوتكن مشروبة اخي يلا ابني
أسر: بينزعج وبوقف
الكل بوقف
ريحان: طولي بالك ست سراب ان شاء الله بصير كل خير مو هيك اخي أدم
أدم: انا حكيت يلي عندي يااختي وبعتزر منكن
سراب: بخاطركن لكن بتوقف وبتمشي هي وأسر وشهد
عمار: ابني أسر بيطلع وراهن وبيعتزر منهن
ريحان: بتطلع بشام بعدم حيلة
شام: بتوقف ودمعتها مغرغرة جوات عيونها وبدها تفوت على غرفتها
أدم: شام
شام: بتلتفت عليه وراسها بالارض لتخفي دمعتها نعم بابا
أدم: ليش نزعجتي
شام: مانزعجت بابا انت ادرى بمصلحتي
أدم: تطلعي فينيشام: مابترد
بكونو الكل واقفين وعم يتطلعو فيهن
بقرب أدم من شام وبيرفع وشها بايده
أدم: بصدمة عم تبكي شام
شام: لا بابا ماعم ببكي وبتمسح دمعتها بسرعة
أدم: انتي بدك أسر!!
شام: بتهز براسها
أدم: بس بنتي مو بدك تتخرجي وتختصي اول
شام: بابا ماعذر هاد لنرد الجماعة هيك
أدم: بس انا مالي موافق بدك تعارضيني
شام: لا بابا اعوذ بالله عميل يلي بريحك بالاذن وبتدخل على غرفتها
أدم: بينزعج وبيعد على الكنباية بضيق
عمار: اخي أدم ليش ما وافقت
أدم: لان مابدي زوج بنتي حدا الو عندي!! بدي ياها تضل معي انا وياها
عمار: لا اكيد معناها لكن نمشي نحن كمان يلا ريحان
ريحان: حشوف شام اول
بتدخل ريحان على غرفة شام بتلاقيها اعدة على طرف التخت وعم تبكي
ريحان: بتقرب منها شاميتي
شام: بتطلع فيها
ريحان: بتلمس خدها بحنية ياروحي انتي ياامي مابدي شوف دموعك اي اذا الك نصيب مع أسر رح تكوني الو صدقيني
شام:بكسرة خاطر ان شاءالله
ريحان: صدقيني أبوكي خايف عليكي وبحبك وخايف يخسرك لهيك اعترض بكرا ان شاء الله بغير رأيو
شام: ان شاءالله
ريحان: انا هلق حروح وانتي لا تزعلي ابوكي ولا تزعلي ياروحي اي
شام: بتبتسم بخفة وبتهز براسها
بيرجعو على بيوتهن
بتقوم شام بتبدل تيابها وبتعد برن موبايلها
شام: بتفتح بنبرة بكى الو أسر
أسر: شاميتي شبو صوتك عم تبكي
شام: لا مافيني شي
أسر: مبلا ماقلتلك مابدي شوف دموعك لو شو ماصار
شام: يعني يلي صار قليل
أسر: خايفة علي مااقدر اقنع ابوكي وحياة الخالقك مالي مفارقك وانا رح خلي عمي أدم يكرهني كل يوم رح يتصبح فيني ويتمسى من البلاليع رح اطلعلو وبيضحك ليضحكها
شام: بتضحك بخفة شو بدك تعمل
أسر: تركيها علي هي ماقلتلك انتي الي انتي الي
شام: بتبتسم مبلا قلتلي
أسر: معناها خلص جهزيلي حالك انتي وتركي الباقي علي
شام: بتبتسم تمام
أسر: بحبك شاميتي
شام: وانا كمان بحبك
أسر: يلا حسكر كرمال ما اعملك مشاكل مع ابوكي
شام: طيب تمام بدك شي
أسر: سلامة قلبك انتبهي على حالك
شام: وانت كمان سلام
بتطلع شام على الصالون وبتقرب بتلم لغراض وبتدخلهن على المطبخ وعم تجليهن بيطلع أدم من غرفته وبيدخل على المطبخ
أدم: شامي
شام: بتلتف نعم بابا
أدم: زعلانة مني!
شام: لا بابا ليش بدي ازعل
أدم: كرمال يلي صار والله انا خايف عليكي ولهيك هي جوازة وبدها تفكير
شام: ولايهمك بابا ماصار شي انت مابدك خلص مابصير شي
أدم: بيبتسملها الله يرضى عليكي يانور عيونيتاني يوم الصبح بيصحو شام وأدم على رنة الجرس
بيطلع أدم من غرفته
أدم: خير اللهم اجعله خير من يلي من الصبح عم بدق
شام: شوف مين بابا
أدم: يلا بقرب من الباب وبيفتح
أسر: بيبتسم صباح الخير عمي
أدم: بيستغرب صباح النور خير ابني
أسر: ولاشي عمي حبيت اجي افطر معكن وببعد أدم وبيدخل
شام: بتطلع بأسر وبتكتم ضحكتها
أسر: صباح الخير انسة شام وبيغمزها
شام: بتبتسم صباح النور دكتور
أدم: بكون واقف ولسا مصدوم بسكر الباب وبقرب وبيتطلع بأسر شايفنا بمنامك ابني!؟؟ بعدين هيك بتجي بدون موعد
أسر: بدي اخجل من بيت الدكتورة ياسمين الله يرحمها واخد موعد لو كانت موجودة كانت اهلت وسهلت فيني مو هيك انسة شام
شام: بتكتم ضحكتها وبتزود مع أسر اي طبعاً اكيد يوه الله يرحمك ياأمي كانت تحبك كتير ماتحبك اليوم مو
أسر: بتتبدل نظراته لحزن وبيتطلع بأدم بتمثيل اي كتير سألي عمي أدم اخخخ
أدم: بيزعل على أسر وبيتعاطف معو بهز براسه اي والله كانت تحبك كتير اعود ابني لنشرب القهوة سوا
أسر: بيكتم ضحكته اي تفضل عمي تفضل شامي عملينا قهوة
424 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 10:51
باز کردن / نظر دهید
2023-05-15 13:51:40 وأسر بدور سيارته وبيمشي على بيته
بتطلع شام على البيت وبتدخل بكون لسا أدم مارجع بتفوت على غرفتها بتبدل تيابها وبتشيل الخاتم وبتخبي البولين والصندوق بخزانتها وبتطلع لتحضر العشا لبين مايجي ابوها
بتخلص العشا وبتحطو على الطاولة بيدخل أدم
أدم: بينده شاميتي
شام: بتطلع من المطبخ وبتركد على ابوها وبتضمو
أدم: ماانحرم من وجودك بحياتي ياروحي
شام: ولاانحرم منك ياسندي
أدم: شو حضرتي العشا شايف
شام: اي مشان ناكل سوا
أدم: معناها رح بدل تيابي وغسل ومناكل
شام: تمام
بيتعشو وبعدها بيسهرو وكل واحد بيدخل على غرفته
بتمسك موبايلها شام وبتفتحو بتلاقي رسايل من أسرأسر: نام الحلو
شام: بترد لسا كنت سهرانة مع بابا وهلق بدي نام
أسر: برد فوراً سهرة الهنا ريتو عقبال مااسهر معكن
شام: بتبتسم مع حالها ان شاءالله
أسر: شامي
شام: عيونها
أسر: سبحان من بدل الاحوال من نعم لعيونها يااخي الحب غير العز للرز لو بعرف من زمان بعترفلك بحبي
شام: بتعرف انو ما بيلبقلك دكتور
أسر: لا لا عم بمزح رجعي لاأسر بدون دكتور
شام: بتضحك لا معلش خليها دكتور ليصير شي رسمي
أسر: من بكرا وحياتك
شام: حاجتك مزح بهالليل
أسر: ليش في بينا مزح بكرا جاية انا وعمتي نخطبك
شام: بالله عم تحكي جد
أسر: والله عم بحكي ست طبعاً جد
شام: اي بتنورو انت وشهودتك وخالتو سراب
أسر: ايوا ايوا غيورة خانم شهودتي قلتيلي
شام: اي شهودتك يلي مسكت برقبتك مشان ماتغرق واول ماشفتها ارتميت بحضنها وبتدورها من جامعة لجامعة
أسر: بيضحك ههههه اوف اوف كل هدول وانتي مابتغاري مو هيك
شام: لا اكيد
أسر: قلتيلي لهيك بس تغاري بتعضي شفايفك وبتتوتري بتغاري علي اعترفي
شام: مو غيرة بس يعني هيك كنت حس بضيق وهيك احترق حس جواتي شاعل نار
أسر: كل هالشي مو غيرة مو
شام: خلصنا أسر علقت علي
أسر:هههههه عم بستفسر يعني
شام: اي بغار رتاح ضميرك
أسر: ايوا اعترفي انك بتجني غيرة علي
شام: اي لقوي اتصدق حالك وانت بتغار كمان
أسر: اي انا بعترف بغار عليكي وبجن غيرة كمان وخصوصي من الجوز يلي عندك
شام: بتضحك مين اياد وريان!
أسر: في غيرهن
شام: هئ
أسر: معناها هنن
بكفو حديثهن وبعدها بنامو لتاني يوم
بتصحى شام على رنة موبايلها بتمسكو وبتفتحو
شام: الو
أسر: يسعدلي صباحك
شام: صباح الورد
أسر: حبيت صبح عليكي قبل ماروح على المستشفى وانتي قومي يلا على جامعتك
شام: بتتثاوب مو بكير
أسر: لا روحي مو بكير يلا قومي حاج كسل
شام: طيب حبيبي قايمة
أسر: شو شو قلتي
شام: بتضحك قلت قايمة
أسر: يلي قبل
شام: طيب
أسر: لك يلي بالنص شام بالنص
شام: بتضحك وبتهسها بحب حبيبي
أسر: لك يخليلي هالتم يلي عم يلفظ هالحروف اي يخليلي حبيبتي وروحي وقلبي وكل دنيتي
شام: بتضحك ههههه ويخليلي ياك
أسر: يلا قومي كرمال ترجعي على بكير كرمال اجي
شام: من كل عقلك حتجي عنجد
أسر: مابحكي كلمة وبتراجع فيها اكيد جاية
شام: اي دخيلو يلي عند كلمته
أسر: دخيل قلبك شو بحبك
شام: وانا كمان
أسر: يلا باي وبيبعتلها بوسة
شام: بتضحك باي
بتسكر وبتقوم بتغسل وبتشرب قهوة وبتفطري وبتلبس وبتنزل على جامعتها وأسر بيتصل بأدم وبخبره انو حيزوروهن المسا بدون مايقلو ليش وأدم بيعزم العيلة كلهن بيجتمعو ببيت أدم
بوصلو العيلة وأسر برن الجرس وبتقوم شام بتفتح الباب
بكون أسر
شام: بتبتسم وقت تشوفه اهلا وسهلا تفضلو
أسر: بكون حامل بوكيه ورد بيبتسملها وبيدخل بيعطيها البوكيه وبيهمسلها اشتقتلك
شام: بتبتسم بخجل وانا كمان تفضلو
بيدخلو وبسلمو على الكل وبيعدو
أدم: بنتي جيبي لضيافة
شام: يلا بابا بتقوم شام لتعمل قهوة وبتلحقها ريحان
ريحان: شام
شام: اي امي
ريحان: أسر جاية لطلب ايدك!؟
شام: بتبتسم اي امي
ريحان: بتقرب وبتضم شام ياروحي انتي الله يقدم يلي فيه الخير ابوكي بيعرف
شام: لا ماخبرو أسر هلق بدو يحكي
ريحان: بتصفن بقلبها الله يستر طيب يلا خدي القهوة وامشي نطلع
بتمسك صينية القهوة وبتطلع وبتضيف الكل
وبتعد جنب أدم
أسر: بحط فنجانه وبيتطلع بأدم عمي أدم مارح اشرب القهوة لاأحكي وماتردني
أدم: بأستغراب خير ابني تفضل احكي عم بسمعك وان شاءالله طلبك مجاب
أسر: عمي أدم انا جاية اليوم بوجاهة هالوجوه الطيبة وبدي اطلب ايد الانسة شام لألي على سنة الله ورسوله
شام: بتتوسع ابتسامتها وعم تطلع بأبوها
أدم: بتتغير ملامح وشه وبحط فنجان القهوة من ايده وساكت
بكون الك مستغرب واياد وريان بيتطلعو ببعض والصدمة على وشهن
سراب: شو اخي أدم ماسمعنا جوابك نحن جايين طالبين ايد بنتنا شام لاابنا أسر
عمار: بيتطلع بريحان نظرات عدم حيلة وكأنه عرفان الجواب
ريحان: بتأشرله ليحكي
عمار: شو اخي أدم مارح تحكي شي يعني مارح نلاقي احسن من أسر لشام مو هيك أخي أوس
399 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 10:51
باز کردن / نظر دهید
2023-05-15 13:51:39 شام: بتفتح عيونها بوجع وبتلتقي عيونها بعيون أسر
أسر: بيبتسملها دخيل هالعيون
شام: بتبتسم بخجل وبتطلع حوليها بصدمة
بكون وصلو على البحر ومكان مزين كله ومعمول بطريقة مميزة وقدامهن منظر البحر
أسر: شو رأيك!
شام: بتلتفت عليه بفرحة وابتسامتها غامرة وشها أسرر شو هاد
أسر: امم شي بسيط كرمالك
شام: بتبتسم وبدمعو عيونها
أسر: بيمسك ايدها وبشد عليها امشي يلا
شام: بتبتسم وبتبين غمازتها وبترفع فستانها شوي وبتمشي معه ليوصلو لااول الشط والمي تغمر رجليهن وبتطلع فيه والهويات عم يلعبو خصلات شعرها اول مرة بجي على البحر بتعرف وبكون قريبة منو هيك بتبتسم أسرر عنجد شكراً
أسر: بيبتسم وبحاوطها من وراها وبقرب منها لتلامس انفاسه خدودها وببوسها من غمزاتها
شام: بتدوب من خجلها بين ايديه وبتطلع فيه بخجل وحب
أسر: ببعد عنها شوي وبيضحك العفو وهلق تطلعي لفوق
شام: بأستغراب لفوق بترفع نظرها على السما
بتمرق هيلوكبتر وبتزت ورد احمر على شام وأسر
شام: بغرقها الورد وبتبلش تضحك هههه أسرر ههه
أسر: بيضحك وبكون فرحان فيها قد الدنيا بيمسك ايديها لتنين شاميتي وبأشرلها على الهيلوكبتر وبيبتسم
شام: بتلتفت وبتطلع
بتنزل لوحة كبيرة مكتوب فيها
( معجزتي هل من الممكن أن تطلقي صراح قيودي المأسورة بحبك )
شام: بتقرأ الكلام وبتتجمع بعيونها لدموع وبتبلش تضحك وتبكي بتلتفت وبتحكي بحروف عم ترجف أسرر
أسر: عم يتطلع بشام ويبتسم وعيونه مدمعة ونازل على ركبته وفاتح علبة فيها خاتم شاميتي بتقبلي تتزوجيني
شام: بتحط ايدها على تمها لتخفي صدمتها ودموعها يلي عم ينزلو على خدودها بتبتسم وبتضحك ومالها عرفانة شو تعمل بتحكي وهي عم ترجف أسر انا مابعرف شو احكي ولا رح اعرف عبرلك بس يلي بعرفو انك أسرت قلبي بكلشي فيك بتضحك اي بقبل
أسر: بيضحك وبلبسها الخاتم وبوقف وبيحضنها وبدور فيها
شام: بتكون شادة عليه وعم تضحك ودموعها ماعم توقف
أسر: بصرخ لك بحبككك بحبككك وبوقف وبنزلها وعم يتطلع فيها بقرب وبمسحلها دموعها مابدي شوف هالدموع اي هدول لعيون خلقو ليضحكو وبس
شام: بتبتسم مو بأيدي انت مجنون والله مارح شوف اجن منك بعمري
أسر: بيضحك ههههه مجنون فيكي يا ِفاتنتي عنيدتي محبوبتي مجنونتي خجولتي جريئتي غيورتي اوتاري معزوفتي الجميلة
شام: بتضحك وبترجع بتضمو
أسر: بيتطلع فيها لسا ماخلصنا مفاجأت
شام: بتضحك بالله
أسر: والله تفرجي وبيغمزها بصفق بأيده صفقتين
بتطلع فرقة موسيقية وعم تعزف بتقرب من أسر وبتعطيه ميكروفون بقرب أسر من شام وهو مبتسم بيمسك ايديها وبينحني على ركبته وبغني
أسر: بيضحك هل تقبليني زوجاً لكي أن قبلتي ولا ماقلبتي
بيطلع صوت الفرقة: انتي الي انت الي
شام: بتطلع فيه ومصدومة وعم تضحك على شكله
أسر: بوقف وبكفي هل تقبليني زوجاً لكي
الفرقة: قولي اي قولي اي قولي اي
أسر: ان قبلتي او ماقبلتي
الفرقة: انتي الي انتي الي
شام: بتضحك هههههه بقبل بقبل والله
أسر: بيضحك وبقرب منها وبيحضنها وبيفتل فيها
شام: وربي مجنون ههههه
أسر: أن قبلتي ولا ماقبلتي انتي الي
شام: بتبتسم وعيونها عم يبرقو أسر
بتبلش الفرقة تعزف غنية حلوة الدنيا حلوة سوا
أسر: بقربها منو لتلتقي عيونه بعيونها وبيمسك ايدها هسس بتسمحيلي بهالرقصة
شام: بتبتسم وبتمسك ايده بحب وببلشو يتمايلو بحب مع بعض
أسر: بيتطلع بشام بحب بحبك ياشاميتي
شام: بتبتسم وانا بحبك أسري
أسر: بيبتسم وبحط راسها على راسها سحرتيني بعيناكِ فتبدل كل شيء بداخلي، فقلبي معقود بقلبك وأنك لأشد اشيائي جمالاً ونقاء
شام: أسرتني في حبك وأصبحت كسجين مؤبد ناطر حكم الافراج
.
بتوقف سيارة أسر جنب بيت شام وبيبتسم وبيتطلع بشام
أسر: مالي قلب اتركك
شام: بتبتسم ولا انا بس لازم ارجع على البيت قبل مايجي بابا
أسر: بيبتسم اي دخيلو المطيع وبيقرصلها انفها بخفة بحبك
شام: بتضحك ضحكة خفيفو وانا بحبك
أسر: امم ممكن طلب تاني
شام: بتبتسم اي ممكن
أسر: بقرب بسرعة وببوسها على خدها
شام: بتتوسع عيونها وبتطلع فيه أسرر شو عملت
أسر: عملت يلي بدي اطلبو وبيبتسم
شام: بس ماسمحتلك انا!
أسر: حبيبتي وحر بعمل يلي بدي
شام: بالله شو
أسر: والله شو
شام: هيك لكن طيب بتبتسم وبتقرب منه وبتبوسه على خده وبتطلع فيه شكراً على كلشي عملتو كرمالي بحبك كتير
أسر: بيبتسملها بحب بدفع نص عمري كله كرمال شوف هالبسمة بيضحك بمكر واذا صار فيها بوسة اسلامية بدفعو الربع الباقي واذا مع فتن خدي عمري وعمر اهلي كلهن هههههههه
شام: بتضربو بخفة قليل أدب وبتضحك ههههه
أسر: يخليلي هالضحكة
شام: بتبتسم ويخليلي ياك يلا باي
أسر: باي انتبهي على حالك
شام: بتهز براسها وبتنزل وبتسكر الباب وبتطلع على البناية
366 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 10:51
باز کردن / نظر دهید
2023-05-15 13:51:38 شام: بتتوسع ابتسامتها بفرحة وبتهمس مع حالها بحب اوو أسر بتمسك الشكولاه وعم تحكي مع حالها اكتر نوع بحبه كيف عرف بتبتسم وتقرب بتاخد الكرت يلي على البوكيه وبتفتحو وبتقرأ بكون مكتوب
(انتِ وردتي واوردتي ووريدي وونيستي وشمسي وقمري وصراعي وصداعي وصمودي وصفائي وبالاخير كاتبلها الورد للورد )
شام: بيحمرو خدودها وبيلمعو عيونها بتسكر الكرت انو شو هاد يااستاذ أسر بتطلع رسالة من الصندوق وبتفتحها (مكتوب فيها البسي فستان ابيض اليوم الابيض بيلبقلك كتير بتطلعي متل الياسمينة البلدية ) بتبتسم وبتسكر الورقة اي بتأمر بتضحك وبتقوم بتدخل البوكيه لغرفتها والصندوق وبتطلع هي وفرحانة بتفطر لحالها لان أدم بشغلو وهي ماعندها جامعة اليوم بدها تروح على المعهد بس بتخلص اكل وبتدخل على غرفتها بتطلع فستان ابيض طويل نازل من على لكتاف بتلبسو وبتوقف بتفرد شعرها وبتجيب شريطة حرير بيضة بتربطها على شعرها وبتثبتها وبتحط مكياج خفيف مناسب مع فستانها وبترش بارفان بريحة الياسمين وعيونها الزرق يلي عم يبرقو وبتبتسم وبتمسك شنتايتها وموبايلها وبتنزل بتوقف تاكسي وبتمشي على المعهد بتنزل وبتدخل بتدرب هي ورفقاتها واستاذهن وبعد ساعتين بتخلص وبضبو غراضهن وبدهن يطلعو بتوقف شام وبدها تطلع
بوقفها زميل معها
زميلها: مال الشام استني شوي
شام: بتلتفت عليه نعم
بوقف زميلها بكون معه جيتار بيبتسم وبيعزفلها كل القصايد وعم بغنيلها
"
كل القصايد من حلا عينيكي من دفى ايديكي كتبتن وقلتن هودي القصايد مش حكي ياروحي هو بكي القصايد هولكِ كلهن
شام: بتبتسم انو بتجنن خجلتني والله
زميلها: هي مو مني هي طلب خصوص الك بقرب منها وبيعطيها ورقة تفضلي وهيك خلصت مهمتي وبيمشي
شام: بتفتح الورقة بكون مكتوب
( احترت شو اهديكي بس مالقيت غير احكي واعزف لعيونك عيونك عذابي وبلواي وضياعي عيونك سجني وفيهن انا مسجون بأنتظارك برا # أسر_القلوب)
شام: بتبتسم ناوي تخطف قلبي اليوم ياأسر بتطلع وهي ماسكة بطرف فستانها كرمال ما يتوسخ بتشوفه واقف ومرتكي على سيارته وماسك ياسمينة بأيده وعم يدورها
أسر: اول مايشوفها بوقف وبيبتسم بقرب منها وبوقف قريب منها وبيشكللها الياسمينة على شعرها وبيضحك لك ولي على بعضي اي خطف قلبي الياسمين يلي عم يتنقل
شام: بتضحك ههههه وبيحمرو خدوها من الخجل شو عم بصير معك اليوم أسر: بيبتسملها اممم مارح خبرك ممكن تطلعي بالسيارة
شام:بتبتسملو لوين
أسر: بلا ما تسألي ممكن
شام: بركي بدك تخطفني!
أسر: بيضحك ضحكة بسيطة اووف ياريت
شام: بالله شو
أسر: بيتطلع فيها بعيون عشقانة والله
شام: بتبتسم طيب تفضل دكتور لنشوف شو حيصير بالاخير
أسر: تفضلي بقرب بيفتحلها باب السيارة وبتدخل شام وبيركب أسر
أسر: بطلع شريطة سودة امم انسة شام
شام: نعم
أسر: رح تسمحيلي حطلك هي على عيونك
شام: بتضحك عنجد انت خاطفني صدقت كأنك
أسر: مو خطف خطف بس طاوعيني لو سمحتي اول مرة بطلب منك طلب صغير
شام: بتبتسم اممم طيب
أسر: بيفرح يسعد الله قربي لااربطلك ياها
شام: بربطها لحالي
أسر: مشان ماتغشي يلا قربي
شام: بتطلع بعيونه وبتقرب منها
أسر: بقرب منها وبيصفن بعيونها يعني رح احرم حالي من شوفة هالجمال بس معلش وبيبتسم وبقرب من شام وبحطها على عيونها وبيربطلها ياها
شام: بتكون قريبة منو وعم تشم ريحة عطرو يلي بتغوب القلب ( انا شميتها حلوة بتجنن وصلتلي ) بتبعد عنو وبتزبط اعدتها وهي مربوط عيونها حضل كتير هيك
أسر: بيبتسم لا مو كتير
شام: طيب
بيمشي أسر بالسيارة وطول ماعم بسوق عم يسرق نظرات على شام وعم يبتسم بعد مرور نص ساعة
شام: هفف أسر داق خلقي رح شيلها وبتحط ايدها على عيونها بدها تشيلها
أسر: بوقف السيارة فوراً و بيمسكلها ايدها قلتلك ممنوع حنوصل خلص هانت
شام: طيب وجعوني عيوني شو هاد
أسر: بيضحك عليها كيف عم تحكي طيب تمام رح نوصل بس لاتشيليها وعد كم دقيقة منوصل
شام: هفف طيب
بكفي مشي أسر ليوصل للمكان بوقف
أسر: وصلنا
شام: واخيراً وبدها تشيل من على عيونها
أسر: وقفي مو هلق ستني لننزل
شام: بتعصب انو لا ولو ماعاد عندي صبر أمانة
أسر: انتظرتي كل هالوقت انتظري دقيقتين كمان
شام: بتزفر بضيق الله يجيبك ياطولة البال
أسر: بيبتسم وبينزل من السيارة وبقرب بيفتحلها الباب وبقرب بيمسكلها ايديها اوثقي فيني وامشي تمام
شام: بتحس برعشة بجسدها عم تمشي وبتهزلو براسها
بتنزل من السيارة وبيمسك ايدها أسر وبيمشو
شوي وبتحس بشي عم بدخل برجلها
شام: أسر شو هاد يلي عم يدخل برجلي بتتفركش
أسر: بيمسكها فوراً من خصرها وبقربها منو
شام: بترتعش وبتخاف أ أسر
أسر: بيبتسم وهو لسا حاضنها بقرب وبشيل من على عيونها لشريطة
361 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 10:51
باز کردن / نظر دهید